لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-14, 08:06 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 






الفصـــــــــلـــــ..الســابع عشـــر



~~~~~~~~~~~~~

* طلبتك لاتخلي ضايق الصدر بالحاله .

. تراني على حد القهر لا تخليني..

~~~~~~~~~~~~~~~


..تصلب جسمه
وماقدر يتحرك

معقوله
بيموت بيلحق
ركاان

ركان صار ضحيه بداله لكن مع هذا مانجى
هذا هو يلحقه
بكل مكان
كااابوس يعيش معه بالصحوه
والرقاد
متى يرتااح
فكر يقاومهم
حتى يقتلونه ويرتااح
بس لااااا

امه من لها هو الي بقى لها ووفوق هاذ يمن تموت
ماطلعها من مكان او هو يمكن يموت
لكن لو مات هو بيرتاح لن يذكروراهرافل
بيرعاه مستحيل يتركها
والدليل اليوم لنه تاخر عنها هو راح لها
ارتجف وهو يحس ببرودت المسدس تضغط
على راسه لا هو مايبي يموت قبل لاينتقم لاابوه وعمه
وايمي
لالا هو لازم يقاوم حتى ينتقم لهم وله ولارافل
ولغلا

ولكل شخص دمرهم
ببطشه وجبروته الحقير

ولأيـمي
ايمي الي اول ضحيه له

ضحيته على مرور السنين الي ضااعت
من عمره الا لزااال حبها بقلبه
يفديها بعمره
لكن كان صابر صاابر حتى يصوب الهدف بتقان
وش الفايده لو رمى
واخطت الرميه
يمكن يقتله
وينتهي وتنتهي معه حيات امه وايمي
وغلا الي اقحما بنتقامه

ماينكر انه بنتقامه

استغل رافل اول ماعرف ان سبب ضياعه
كل هالعمر جعفر ماغيره
واحمد بصلت قرابته
لكن
طاح بجابر وتغيرت الخطه كليآ
صار يتهرب منهم حتى قدر يتمكن
منه
لكن اليوم كل شي تبخر
وهو يشوف شقته انتهت
عرف انه انكشف خلاص
ونهايته على يد
رجل من رجال جعفر



.........
وبرا عند الباب وقفت سيارة
لافي
ولي احمد دله على الشقه ماتوقع ان رافل
غير المكان
لافي
شاف الباب مفتوح على كبره
وفيه سياره وقافه بعيد شوي حس بتوتر
وهو يلتفت لابو اححمد
: احس فيه شي
احمد :ليش وش فيه
لافي:الباب فاتح
وو ..لكن بحزم قال..
خلنا ننزل ونشوف
نزلو وتجهو للباب واول و احد دخل لافي
لكن ثبتت رجله
وهو يسمع صرخت شخص
:ولاحــركــه
وانتبه لدمااار الفضيع الي بالمكان
تراجع وهو يقولهم:اششش
مشى على ورااا حتى وصل السياره
وهم معه يمشون بصمت
فتح باب السيارته وهو يسحب المسدس من تحت
ويقول لاحمد:خلك بالسياره مع ابوك
احمد بتوتر:وش فييه
لافي:المكان مقلوب فوق تحت وفيه اصوت داخل
كان الشقه متعرضه لهجووم
شوف اجلس بالسياره مع ابوك
وانا بدخل اشوف
مهما كان مهما كان ياحمد تذكر ان ابوك معك ولازم تحميه
.
مشى بسرعه لشقه ومن وصل عند الباب
خفف مشيته
وبحتراافيه بداا يدخل بتسلل
لين انتصف بالصاله وصار يتلفت
يدور الصوت
انتبه لباب غرفه مكسوور
تقدم وهو يلصق بالجدار وشاف
شخص معطيه ظهره
ومصوب المسدس
على شخص واقف قدامه
ثبت نفسه بالجدار
وهو يراقبه كل شوي
ينتظره يتحرك حتى يشوف احد معه او لا

سمع المسلح يقول بصوت قوي:انت صدييق انوور

الجاااسي

لافي بتفكير انور انور رجل العمال الي مات بحادث قبل5سنوات
لكن نز بدون شعوور من الصدمه الي يسمعه
من الي اسمه صقر
رد عليه صقر بكل قوووه وهو باايعها:انا انور الجاااسي
صرخ عليه الشخص :تكلللم عدل
ولا الرصاصه بتخترق راسك
صقر بغضب:يعني لو تكلمت عدل على قولتك بسلم بتقتلني ادري
انتم تلقطون اصدقااء انور لقط
لف عليه وصار مواجهه وجها لوجه
والمسدس صار على جبهته
:احب اقولك وحتى توصل لاكلبك
الي مرسلك ان اكبر هدف بالنسبه لكم والي تخططون عليه الحين
هو صديقي هو اقصد صديق انور الجاسي
ممم الي قتلتوه اليووم
وقبل خمس سنوات
لافي
طل براسه شوي ورجع لكن
بصدمه شاف صقر معطيه وجهه
رجع وطل مره ثاينه
ونتبه له صقر لكن خفى صدمته ببراعه
هو يعرف مين لافي
بس انصدم انه مع الرجال الي ماسكينه الحين
لكن لافي تقدم اكثر
بعد ماشافه مو منتبه له
وصقر يتكلم ويستفزه
خاف انه يطلق انار عليه
بسرعه لف على يسار المسلح وهو يرفع يده لفووق بقوووه
وفصاار يتصارع معه
ولمسلح صار يطلق رصاص عشواائي
وضرب السقف

قدر لافي بقوته يثني يده وياخذ
السسلااح منه
لف يدينه على ورااوهو يرغمه يطيح على ركبته

بعد ماجثى
علييها
صقر كان مو مستوعب ألى الآن
انه نجى خلاص
تذكر المثل الي يقول الثالثه ثابته
هاذي ثلاث مره يحاولون يغتالونه
ومن توصل لشي هذا
قرر يواجهم ياينتصر يايقتلونه لكن لافي طلع له
لافي حط السلااح
على راسه وبصرخه:منووو انت ووش تبي
صقر ببرود وتبلد احساس:رجال جعفر
لافي رفع راسه بصدمه:وش يبون فييييك
لييش يهاجموونك
صقر:لني انور الجاسي
لافي سمعه قبل شوي بس ماصدقه:
مستحيييل
انور مات قبل5سنواات
صقر لف على نفسه وبسخرياء:بس اشوف نفسي حي
تشوفني انت
لافي استغرب لهجته:
صقر انت مو اسمك صقر الماسي
صقر هز راسه:ايه صح صقر الماسي وانور الجاسي
كلهم شخص واااحد
جعفر قبل 5سنوات فجر سيارتي
بعد ماحرق البطاريه والمكينه
وقتلني كان على باله قتلني
لكن ذاك اليوم كان معي موظف
من شركتي ومات لكن انا نجيت بفضل الله وثم رافل الي وصل بالوقت المناسب
ولاعرف كيف عرف بالحادث
واليوم قتلني مره ثانيه
وماعرف كيف اكتشف اني لسى موجود
قتل صديقي على باله اناا

تقدم من الشخص الي هاجمه وهو يضربه على صدره برجله
:بتركك تروح تدري ليش لني
بيك توصل
للكلب جعفرررر
انه لو قتل كل شباب السعوديه
لاوالخليج بعد انور مراح يمووت

وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك بيوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده والنووم من عيونك
بيخطف كل شييي منك حتى تبقى روحك ويخطفها مع الباقي
دفه بقوه برجله حتى سقط على الارض
وهو يقول :قوووووووم اطلع برا روح لكلبك ووصل كل حرف قلته لك
وقف وهو يتعثر ويوقف ويطيح بخووف
طلع مع الباب
وهو يركض حتى وصل السياره المتوقفه باخر الشارع
ركبها وهو يشغلها وحرك بجنووون




..لافي ناظر فيه مصدوووم:يااامجنووون كيف تتركه يفر وهو بيقتلك
صقر كان صدره يرتفع وينزل من القهر والخوف والكره
واشيااء كثيييره وشي واحد لو لافي ماوصل بالوقت المناسب
:حتى يعرف الحقير اني ماخاااف منه ون نهايته الي خايف منها قربت

لافي مو مستوعب كل الي يصير قدامه:طيب ليش قلت له انك رافل
صقر بكره وحقد لذكره:مدري مدري
بأخوفه بكرهه بعمره ببعده عن رافل
هو يراقب رافل
اخاف عارف انه هو نفسه
فيقتله حتى لايتنقم منه
لافي بتعجب:بس راح يقتلك
صقر :اووه انا قاتلني اقاتلني
لافي وكانه تذكر شي:
انت قلت انك انــ...انور
كيف وووو
صقر تنهد وهو يحاول يسيطر
على نفسه من الضطربات الي يحس فيها
مو قادر يركزوبعد تنهيده
:كنت كنت اكذب عليه انا صديق انور
هو بيقتلني اساس لني صديقه حتى لو ماكنت انور بيقطع جميع علاقة انور بيقضي عليهم

لافي وقف مصدوم
باخر لحظه
كان بيصدقه
بالرغم من ان كل شي ينكر انه هو
انور اول شي انور رجل اعمال معروف
ثاني شي اسمه حقيقي ولا هو مزوور
لكن فكر ليش جعفر مستهدفه
لو مكان انور
وهو سمع الرد
الي يسئله لو كان صديق انور
ومقتل ركان اليوم
لا ركان كان حادث
مافيه شي يدل انه مفتعل
حادث عادي
:مو معقول انت وش تقول تكلم
بكلام مفهوم ياصقر
انت منوو بالضبط
:صقر الماسي

لف هو وصقر على الصوت وشاف
رااافل
واقف ويناظر له
بغضـــب
ووراه ابو احمد وابو رعد واحمد ورعد
كلهم واقفين يناظرون بصدمه
للحاله الي الشقه فيها
لافي ردد وراه:صقر الماسي
..وبحيره.طيب ليش يطااارده جعفر
رافل بضيق :لنه صديقي
صقر بعتراض:لاااا لنـي انا لـ..

رافل قاطعه بغضب :انووووووور..........
سكت بصدمه من نفسه كيف كيف نطق اسمه كذا
لااااااااا هو بعمره ماخطااا او تعمد ذكر
اسمه من 5سنواااات
كان اسمه صقر وتسمى خلاص
مررر نظره على الجميع
الكل كان ينااظر له
بصدمه
حتى لافي وصقر
من خووف عليه من منظر المكان خلاص عرف انه فقد صديقه
وللأبد بعد كل هالسنين الي حاول يحميه ويخفيه عنه
حاول يتدارك الموقف:انوووور مات مااات
ياصقر خلاص ولا راح تقدر
ترجع لو حاولت لو قتلت جعفر وجميع اهله
انور ليمكن يرجع للحياه
احمد تقدم منهم:خلاص يارافل انكشفت الحقيقه
ليش تخبيها
انور لسى عايش
وهو نفسه صقر
وانت بنفسك اعترفت
ليش تخبي علينا
قول لنا يمكن نقدر نساعده
ونساعدك
ووو
رافل بضيق وعصبيه:بس اسكت انت
.ولف لصقر.صقر لتطلعـ..
صقر بقهرقاطعه:ليش يسكت انور راح الكثير بسببه للموت
لكن الحين لـ...
دق جواله وسكت
وهو يسمع النغمه المخصصه
يعرفها
طلع جواله بسرعه
رد:الوووو
غلا بصوت يرجف:صقر الحق
علي
صقر تجمد برررعب
لااا لااا يارب
ياارب
الا غلا لتمووت بسببي يارب كفايه ركان
وعبد الله يااارب
:غلاااااااا وش صاااير

غلا تسمع الصراخ وترجف رعب
:انا مختبيه بالحديقه
ووجعفر موجود ويصرخ عليهم يدور الخاين الي متعاون مع انوور
مدري مين
يقول انه مركب مراقبه ومدري وشو
صقر انت الي قلتي اركب بس وش دخل انور
صقر مفجووع مو عارف يتصرف:
غلااا اتركي انور منك قولي لي
وين مكانك بالضبط اهربي كان تقدرين
غلا بخووف ورعب:لالالا امقدر ماااقدر بيذبحني هو
وحشش وحشش لو تسمع صوته او تشوف شكله
مااقدر مااقدر
صرخ فيها بخوف :غلااااااا لازم تهربين ولا بيقتلك
بيقتلك لو بقيتي لنه راح يعرفك ياغبييييه
اهربي اهربي
غلاا صارت ماتشوف من الدموع
شهقت برجفه:انا خايفه مقدر اتحرك
من مكاني
صقر صرخ بدون تركيييز
:غلاااااااااا
بتمووتين لو ماااهربتي
افهميييني
يمكن مايمدي اجيك
.صار يركض بدون تفكير
ورافل يركض وراه
:صقررر انتظر وييين رااايح
لحظـــه
لكن صقر مارد عليه
وهو يركض
برا الشقه
والجوال باذنه
وبدى يسمع الصوات تعلى ماديري هو من خوفه ولا صدق
يسمع
..كل الي يشوفه غلا بتموت
بسببه
هو الي دفعها لهنا
هو الي قدمها ضحيه
من ضحيااه
جنوون جنووون الي يحس فيه
مو قادر يركز
او يفكر وش يسوي
كل فكره كيف يروح ينقذها
مافكر انه رايح للموت برجلينه
شاف رافل واحمد يطلعون وراه
ولافي مع الشيبان
كلهم الي خايف عليه ولي موفاهم السالفه
ركض لالافي الي اقرب واحد له بعد ماستوعب ان مامعه سياره
:عطني سياارتك عطني سيااارتك
تكفى بتموووت غلا بتموووت
لافي طلع مفتاحه
بدون تفكير من منظره الي يخوووف
:برووح معك كيف بتسوق وانت كذا
صقر بصرخه:لالا انا بروح لوحدي
كفايه الأرواح الي في رقبتي
لـ..مسكه رافل وهو ينفضه..
اصحــــى صقــر بتروح للموت برجلييك
مرااح اترك
حاول يفلت منه وهو يصرخ
ولسى
متمسك في الجوال والخط مفتووح
:اتركنييييييي اتركنييي
لو مسكها بيقتلها محد يعرف جعفر كثرييي
اتركني برووح لها
رافل برفض وهو يشدد من مسكته:مستحيييل اترك
صقر اعقل وفكر بعقلك
كيف بيعرفها مراح يعرفها
هي متنكره
صقر بجنوون:لو مسكها بتعترف بتعترف انت
ماسمعت صوتها كيف مرعوبه
رافل لو ماتت انا راح اموووت
انا حزنت على عبدالله وركان وانا مو السبب لهم
كيف هي وانا مرسلها بنفسي
رااااافل حس فيييني



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بقصــر جعفر


وتحديدا بالصاله الكبيره
مجتمع بجميع من يسكن تحت سقف
قصـــــره

كااان واقف بالمنتصف

الخــــدم كلهم من رجال ونساء
واقفين صف بترتيب
قداااامه
وعياله جابر وجيهان
على يمينه بمساافه بعيده قريبه من الخدم

وزووجته ايمي على يساره مقابل
لجابر

وتناظر له بروود
مات حتى الخوف عندها بعد ماعرفت انه قتل
أنــور صار مايهمها لو قتلها

سكت بعد صريييخ افحمه بدوون رد
منهم الكل ينفي برررعب
وهو عاارف لوواحد منهم
الي خانه بيعرتف
من وقفته قدامه
عارف ان جبرووته وطغياانه يرعبهم
ويفتخر بالشي هذا حتى على عياله
الكل يررجف برعب
حتى جاابر جااابر
الرجل الي من ولااادته
قرر يصنعه لنفسه
يصنع منه
عكاز له
بقوته وتحت امره لكن
على السنين والتربيه
ماقدر يغييير فيه الدم الي يجري بعروقه
بس لو يقدر يقطعه وعبيه من دمه
كان بمكانه يصير جعفر ثاني لكن كييف كيييف وهو
كل ماكبر
كرهه اكثر لنه بكل سنه يكبر فيها
يبتعد عن الطريق الي خطه له
لا مكان يبعد لااااا
كان يصنع طريقه بنفسه
ولسؤ حظه كان طريقه ملاصق لطريق جعفر
بل صار يقترب حتى كاد ان يقطع عليه طرييقه
ولهنا وبسسس ماقدر
يعدله على طريقه
والحين مافيه قدامه الا حل واحد
وهو الخلااااص منه

فر السلاااح الي بيده على شكل داائره
ورفع يدق فيه
انفه وهو يمرر نظره عليهم
بعد تفكير وكل تفكيره هذا
ينتظر المرسال الي ارسله لركان صديق
انور حتى يقضي عليه
ويتاكد ان كل شي موجود مصادرو شي من التسجيل
وبعدها يقضي على الي قرر الخلاص منه

.وصل نظره على زووجته
ونقبض قلبه
من نظرتها معقووله هي المتواطيه معه
ليش لا هو ولد عمها ومهما كان بتكون معه
هي بالنهاية تحبه وشاف الحب بعيونها له
وكيف انهارت بعد الخبر
ابتسم بشماته من وصل لنقطه هذي
هو تخلص منه والحين بيتفرغ لها ويربيها منجديد على حبه وحب عياله
رغمآعنها
ومانتبه ان ابتسامته كانت قدامها
هي لمحت ابتسامت الشماته
بس ماصدرت اي تعبيرر
رجع نظره على بنته
والي كانت تناظر لجابر برعب
وكانه تطلب منه الامان
تشدق فمه بكررره لها ولجاابر الي تشوف فيه الامان اكثر من ابوها
يكرها اكثر حتى من جابر لنها جت بالحظة طييش كره نفسه انه جت له على وجه الدنياء
مكان يحب امها اخذها بسبب ابتزاز صديقه له
ورفضه يبيعه صفقه الا بعد زواجه من خالته
والي كانت تعيش معه
هذا كان قبل يصير جعفر الجابر الي يجبر الشخص رغم عنه
حتى لو اخذ روحه
وهذالي صار مع ابو انور وابو ايمي
ومع الكثير من من وقفو بوجهه
لكن الحين بدا يتعثر بسبب رافل
وقريب بيتخلص منه

انتبه على الي دخل وهو يركض
برررهبه

حتى وصل له وهو يطيح قدامه
وانفاااسه تتلااحق
توتر لكن مابين عليه
وهو يهتف بقووه:
عاااااااااادل وش سووويت
يواييلك لو ماتممت الي قلت لك

عادل برررعب من الي صار له ومن الرجل هذا لي قدااامه
:يااطويل العمر مو ركان لووووحده
جعفر انتفض بغضب وهو يصرررخ:وشتقووووووو
وميين الي معه
انطق تكلم
عادل برجفه:كان رافل الراسي
جعفر تصلب جسمه وهو يردد وراه:رافل لراسي
كيف
عادل بنفاس متلاحقه:
اقولك ياطول العمر
انور هو رافل الراسي
جعفر حس الدنياء تدوور فيه
:كيف هو رافل رافل اعرفه ومقابله شخصيا
عااااااااااادل انت صار لعقلك شي
خلصني من الخرافت
وقل تخلصت من ركااان
عاادل من الضغط الي يحس فيه
والرعب صرخ على جعفر:اكووولك الي مات ركان الي
ماات اليوم ركاان والي عاايش انور والي هو رافل الراسي
هو قالللي كذاااا
جعفر مااعاد يسمع شي غير ان
انور لسى عااايش بس هنا حلت الصدمه الكبرى
كيف انور هو رافل
راافل ميين لـ...
:راااافل مييييييييين
..ماحس بنفس وهو يصرخ
بالسؤال الي اثااارت جنووونه اجااابته
عادل:كنت بقتله
لكن قبل اطلق عليه
ضربني واحد وطاح السلاح مني
ومسكني بالارض
فقالي الي كنت اتوقع انه ركان
..انا اقدر اقتلك لكن بترك
حتى تروح لكـ..وقطع الكلمه وهو يشهق ويكمل
..وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك يوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده
ولـ..

:سعااااااااااااده

لف على الصووت
الي جاي من الحدييقه
وصرخت الامربيه
رانيا
يترددد
في صداااه بالقصرر
الكبيير
سعااده بنته وش صار لها
ركض لها بجوون:سعاااااااااااااده

طلع لبرا وشاف رانيا تصررخ
وهي تشر لبراا
ناظر لوين ماتشر
كانت االبوابه فااتحه
على كبرها
كييف
لييش فااتح وبنته ويين
ويين بنته
:وييينها وييين سعاااده رااااني
رانيا تشر لبرا
:طلعت لالالالا انخطفت انخطفت

تردد صدا كلامها باذنه
انخطففففففت بنته سعااادته
بينطق بيقول شي ماااقدر
ينطق حرف
لف نظره للبوابه ورجع على المربيه الي محتظنه
الاطفااال الي معها وهي تصييح
حاول يطلع صوته
واخيرا طلع لكن بعيييد
:كيف انخطفت ليش وينكـ..
سكت وهو يلعن نفسه هو السبب هو الي قالها تكون هنا حتى يلعبون ولا يشوفونه وهو معصب
راني بين شهيقها
:انا كنت بالعب
الهيف مانتبهت
.هئئ الا بعد ماطلع كان
.وشهقت وهي تت ذكر الي معه
.الخاااديمه نندووو
كانت معه

ردد وراها :خاادمه بس كانو كلهم داخل
..سكت وهو يتذكر مافكر يتاكد هم كلهم او لاا
من غضبه نسي لا يتاكد هو يعرف
جميع خدمه
والخادمه صح مكانت فيه
هي هي السبب بكل شي
اكيد هي الي متعاونه معه
ركض للبوابه
وطلع زي المجنون
وهو يتلفت
يمين يساار يدورها لكن مشاف شي جن جنوونه
بنته راااحت ركض زي المجنوون
يصرخ باسمها بالشارع
مااهمه احد يشووفه
:سعااااااده بااابا
ويينك سعااااده

سعاااااااااااده

باااااااابااا سعاااااااده

لف مع زاااوية قصررر
وهو يركض يمكن يلحق عليها
من خوفه عليها
فقد عقله مافكر يرسل احد او اقل شي يركب سيارته
لااا ركض على رجلييينه

وصار يصرخ
طلع الشارع
ومانتبه لسياااره
الي جايه مسرعه

السائق حاول يربط بريييك
لكن مامداه لنه كاان قرييب منه
وصدمه
طااارت جثته
وطااح على يسار الشارع

السايق هدى السرعه
لكن من شاف الشخص الي طااح
بهالشكل
عرف انه خلاص مات
فاسرع بسيااارته هااارب
من جريييمته



ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~

داااخل القصرر

الكل واقف بصدمه
من الي سمعووه ولا واحد جاته الاجراااءه
انه
يتحرك من مكاانه
من الخووف
ومنتظرينه يرجع عليهم
ويبدى عقاابه على خطف بنته
عادل شخر بصدمه ودمه نشف بعروووقه
وهو يتذكر كيف ترك البوابه مفتوووحه
ناظر لجابر الي واقف ولا حرك ساكن
واخته بقربه
ولصدمه زوجته ام الطفله ماهمها
خطف بنتها

ايمي كان دااخلها مشااعر متظااربه
بين فرررحه وخووف
ورغبه بالبكاء
بس صحيح انصدمت لكن
هون صدمتها منظره وهو مرعوب ومخطوف شكله عليها
فرحتها
وفيه شي بدااخلها يقول بنتها بخييير مراح يمسها ضرر
لكن انتبهت على دخول عيالها التوام

ناظرت لهم وهم متمسكين بالمربيه
ويناظرون لها بخوف
وحزن
ماتدري ليش عيونها تعلقت فيهم حتى
اختفو داخل قسمهم
جابر اخيرا تحرك
وهو مقرر يروح يشوف اخته
لكن تصلب جسمه على مسكت يد اخته له
:جااابر لترووح
جابر ناظر لها وهو يحاول يكتم ضيقه يحس فيها
:جيجي لتخافي بورح اشوف سعاد
ووو ابوي طلع بعـ..
قاطعته وهي تقول بكره:خلها تمووت
وش تبي فيها هو مايحبنا كثرها
جابر بضييق بان على وجهه:جييجي
بس لتعيديين كلامك
هذاي طفله مهما كان مشاعرك اتجاه ابوك لتكرهينها

كلمت جابر هزززت ايمي من اعمااقها

طفله مهما كان مشاعرك لتكرهينا
.ابتلعت ريقها كيف وهي بنتها
معقوله هو يعطف عليهم اكثر منها
.هزت راسها لا هو مايكرها بس ولا مايحبها ودليل كلامه
رفعت راسه له
بس كان مكانه فاضي وجيهان واقفه تناظر لاثره
لفت للخدم واشرت لهم يروحو
تفرق الجميع
بعد اشارت
ايمي والرعب بقلوبهم
عارفين خطف سعاده ليمكن يعدي على خير
بعاقب الكبير والصغير

ايمي جلست على الكنب
بالصاله
وجيجي
بعد ماقررت تصعد تراجعت وهي تجي وتلجس
عندها
ناظرت لها بعد صمت:ماهمتك بنتك
رفعت راسها بصدمه لسؤال جيجي
لو سئلته قبل هالوقت كان ردها
خلها تموت نفس رد جيهان قبل قليل
لكن الحين وبالحضه هذي ماعرفت وش ترد
بعد صمت:مــدري
جيهان بصدمه:معقوله ماتهمك ليش تكرهينها
ايمي بكره لجعفر قالت:لنها بنته
جيهان ردها صدمها اكثر:بس انتي ماتكرهينا
وحنا عياله
ايمي بصراحه:لنه يكرهكم انا احبكم او بالاصح ماكرهكم
لكنـ..سكتت بعد مشافت هيف يطلع من قسمهم
وهذاي اول مره تسكت او تعبره
تقدم منها ولاول مره يوجه لها الكلام
:ماما
دق قلبها بقووه على كلمة ماما
لكن كتمت كل شي بقلبها وهي تقول بدون لاتلتفت له وبرود:
نعم وش تبي
ردها كسر خااطره لكن بيسئل عن اخته مايهم لو تكرهه:خلاص مراح نشوف
سعااده
جيجي ناظرت له برحمه
وبصدمه لسلوب ايمي معه هي بعمرها مشافت تعامل ايمي مع عيالها بس ردت فعلها اليوم تجاه
سعاده شد فضولها وبتعرف
ايمي ردت عليه وقلبها يعترص ألم:مدري يمكن ترجع
ويمكن تمـ..قاطعتها جيجي
بقوه:بترجع حبيبي لتخااف
بترجع سعااده
اشرق وجهه لرد جيجي
وركض لها وهو يوقف قدامها ويهتف بفرح:صدددددق بترررجع
جيجي هزت راسها وكلام جابر يدور براسها صدق ليش تكرهم هم ضحيه مثلهم
:صدددق لتخاف
رمى حاله بحضنها وهو يضمها:شكراااا انك طمنتـــيني

جيجي صدمها ردت فعله
ابتسمت بضيق وهي تضمه على الخفيف
.
بعد عنها وهو ويقول:بروح اقول للهيف
هو يقول خلاص مابنشوفها
خلاص بتموت

كانت ايمي تراقب جيهان كيف تكلمه
وكيف هو ردت فعله
حست بغصه بحلقها ليش مو قادره تتقبلهم بس اليوم تحس
بشعوور غير
لالا مو لشي يمكن عشان
خطف سعااده
مااقدرت تتحمل اكثر وهي تفز وتصعد لقسمها الخاص
وجيهان تتبعها بنظرها حتى اختفت
ورجعت تفكر بجابر تاخر
طلعت جوالها بتتصل فيييه





ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~


وقف سيارته
عند الشقه الجديده

وهو ينزل منها
وشايل سعاده
ومعه
غلا تمشي وراه

وهي تصحي بقووه
من ارعب
من الرجل الي جاء
وخطفها وخطف الطفله
قاله انه صديق انور لتخاف

زاد رعبها من انور وليش
يسوي كل هذا

وش يبي وويين صدق

صارت تصحيي بقووه
لكن صرخ عليها وارعبها
وخافت اكثر لو قاومت
بيقتلها
وبقلبها قالت انور هذا ولا جعفر الي تعرف بطشه
ليمكن تطلع حيه
اول مادخل وصارت صرخ عليه:
وش تبييي ومنو انت

صرخ عليها وهو معصب من بكاء الطفله
لكن ماشف قدامه حل غير
يخطفها اول مشافها لوحدها وهو عارف انها بنته
هي سبيل النجاه لهم لو احد اكتشف وجوده قبل يطلع
فكر ياخذها رهينه له
جنون الي سواه وعارف لكن مكان قدامه شي
:بااااااااس جب رفعتي ضغطي بصراخك
قلت لك لتخافين انا صديق انوووووور
صاحت اكثر:منووو انووور انا مااعرفه
وش تبي منييي
لف عليها بقووه: ماتعرفين منو انور
ومين الي دخلك لقصر جعفر مو انوور
صرخت عليه بين دمووعها:لالا لااا صقر
صقر هو الي جابني

وقف وهو يهدي نفسه:صقر انا صديق صقر
تراجعت على وراا بخووف لالا :لااا انت كذااب
طيب لييش تخطف الطفله
تشدق بعصبيه:غبيه غبيه ماتفهمين
اقولك لو ماخذتها كنا بنموت لو شافني بيتركني
اكيد لااا
لكن بنته معنا بيتركنا لنه ياخاف عليها
كان يقول لها الكلام وهو يطلع

جواله ويتصل

:الووو كل شي تم على خير

تعال شقق الوفاء


...انتهى ...

سوري على قصر البارت
بس اوعدكم بالبارت الجاي طويل ان شاء الله


توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الثلاثاء القدام

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 03:17 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


الفصــــــلـ الثامن عشـــر



~~~~~~~~~~~

آه لو تدري بشوقي في غيابك كيف زاد
انت لو شوقك مدينه شوقي لعيونك بلاد


~~~~~~~~~~
رافل بفرحه وحماس وهو يناظر
لصقر بين
لافي واحمد ماسكينه
عند سيارة لافي
:خلااااص صقر انتهى كل شي
طلعت بأمان
افررح يابوي
صقر الي يسب ويشتم طول
ماهم ماسكينه يبهم يتركون
يروح لها
ارتاح لكن بخوف:وعمــــر
وش صار علييه
رافل بعد ماسكر من عمر
:لاالحمد الله هو بخير ويقول
تعالو لشقه
الجديده
..وبتأنيب:لو ماجيت هنا كن مصار لك هذا

صقر بعصبيه:ولو ماجيت كان غلا لاااحقه ركاااااان
لافي الي فلت يدينه وهو يربت على كتفه
:كل شي صار وفات الحين روح تطمن على البنت
وردها الاهلها
رافل
قرب له وهو يحضنه
:هون عليك ياخوي
انا ليمكن اتخلى عنك
لو دفعت عمري ثمن لحقك
الضايع
شد عليه اكثر
كنت اشوف نفسي المظلوم الاكبر منه
لكن بعد مصيبتك هاانت علي مصبتي
وتأكد اني ليمكن اتخلى عنك مهما كان حتى
ترجع مثل اول واكبر
.وبضحكه يغير الجو.وتناافسني
هههههههه
صقر بتأثر من كلامه وندم على كل شي سواه بدون علمه
:سامحني يارافل
لو اخطيت بحقك
لكن شر النتقام يجري بدمي
ومعمييني
رافل ابتعد عنه وهو يجهل كلامه
:يالله نروح للبنت تطمن عليها تلقاها مرعوبه
فتح له باب سيارته
وهو يركبه
ونادا على ابوه واخوه
يركبون معه
وحرك
وعيون ابو احمد تتبعه
بحزن
مهما حاول وسوى يضل يتجاهله
لكن بيصبر بيصبر حتى يجي اليوم الي يرضى عنه
ويسامحه

احمد انتبه لابوه وتنهد
بضيق
اقترب له:يبه خلنا نمشي
هز راسه وهو يتجه لسياره
حظورهم بس للفرجه بستثناء
لافي الي قدر يساعد صقر
اخذ نفس قوي وهو يركب
بعد ماسكر الباب
على ابوه وعينه لشقه
الغريبه
صقر الماسي
لغز بالنسبه له
طول عمره يعرف انه يجهل صقر بكل
شي
من هو ومن ولده
ووين اهله
من عرفه وحيد
سنين مو يوم او يومين
من زمان بعيد قبل12سنه بعد ماعرف ان رافل
اخوه صار يتقرب منه اكثر من قبل
وتعرف على اصدقائه ومنهم صقر هذا
والي كان وضعه غريب
من البدايه بعضهم تعرف عليهم والبعض لا مثل انور والي
يعرف انه صديق اخوه الروح بالروح
لكن قبل يتعرف عليه
اختفى فتره كبيرره
وتعرف بوقتها على صقر
وبعد خمس سنوات
كان مع رافل جالسين بالمكتب
بشركة رافل
جاه اتصال يقوله انور تعرض لحادث
انطلق لموقعه
بعد ماعرف المكان من المتصل
وصل له وكان معه
وقتها شاف ثنين
صقر وواحد معه
ماعرفه
كان رافل منهار وهو يصرخ بسم
انور
عرف انه انور صديقه الي كان يتمنى يشوفه
تم اسعاف صقر
من قبل ارجال تجمعو على الحادث
وقتها اقترب لشخص
الي اسمه انور
كان مرتمي
على الارض بعد مطاح من السياره
قلبه
وكان متوفي
نادا لارافل الي واقف يناظر للسعاف
ودموعه تنزل
:رااافل شوف هذا مو صديقك
التفت له رافل بصدمه
بعد مشاف الشخص الي طايح
ركض له
:مييين هذااااا
احمد بستغراب:مو انوور صديقك
رافل بضياع:لاااا انوور راح معـ..
قطع كلامه وهو يقرب له
ويناظر لشكله وبعدها
حاول يجس نبضه
صرخ باسمه وبدا يهزه :انووور انووور رد عليي
لتروووح والله لاخذ روحه وقدمها هديه لك بس اصحى
لتمووووت انوووور
ارتمى على صدره وهو يبكي
احمد وكم رجل ابعدو عنه
وشالو انور
احمد بعدها حاول يهديه
ويروحون يتطمنون على صقر

:انا مو فاهم شي
اخوك وصديقه يخفون شي كبير

انتبه من افكاره على صوت لافي

:مدري انا محتار
صقر هذا غريييب
وضعه اصلا هو بالنسبه لي مجهول
يالله اعرف اسمه
لافي بتفكير:يمكن يكون
صدق انور متنكر بس اوراقه سليمه مافيها تزوير
لـ..
احمد قاطعه:لالا انور مات انا كنت حاظر الحادث
وكان معه صقر

لافي من الصدمه ربط بريك
:ايييييييييشش
كاان معه
يعني صــدق هو انووور
احمد تمسك قبل يضربه المرتبه
:هيييه مجنوون
وش فيك وقفت
لافي حرك
وهو يقول:انور هو صقر
هو قالي بس ماصدقت
لن مافيه دليل لكن
كلامك دليييل
احمد بتعجب:كيف يكون دليل وانا اقولك
كنت حاضر وشفت انور وصقر
ورافل كيف منهار لوفاة صديقه
لافي بتفكير:لحظه متى عرفته انت شفته قبل الحادث

احمدهز اسه بنفي:لا كنت متشوق اشوفه
لني كنت اعرف انه صديق
رافل وكان رافل حكى لي عنه
لكن متعرفت الا لصقر
وبعد مرور وقت طووويل
..وحكى له كل الحادث
من التصال حتى
روحتهم
لصقر بالمستشفى

لافي:اهذا اكبر دليل
كان همه
صقر والتصال الي جاه قاله
انور مسوي حادث صح
وماعرف ان معه
شخص ثاني
الا بعد ماناديته
صح
وبعدها قرر انه يمثل عليك
وهو اصلا مايحتاج يمثل نه فعلا خايف على
انور الي راح مع السعاف
احمد بصدمه:صح
والدليل متاثر كثير اصلا كثر تأثر
صقر
لافي :اكيد لن صقر او انور كان حاس بالذنب على الشخص
والي كان سكرتيره
واليوم قاله لشخص المرسله جعفر

احمد بضياع:والحل وش نسوي
لافي بسرعه:ارجع لشغلك لوضيفتك
احمد بضغب:لااااافي انتهينا
لترجع تعيد كلامك
لافي بمحاوله:انت تركتنا لرافل
لكن الحين القضيه صارت قضية انتقاام بين انور وجعفر
واخوك ضحيه لهم الثنين حتى انور استغله
حتى يوصل لجعفر

لو كانت الخطه لصالح رافل
هو مخدوع من صديقه
ولازم ترجع
لطريقتك الاولى والي هي النضاميه
ونقبض عليه
احمد برفض::مستحيل
مو قبل لقضي عليه بيدي
اخوي تضرر منه مو بس انور
وانا هنا انتقام لااخوي
وقف لافي قدام البيت
وطفى السياره فتح الباب وهو يقول:
كيفك بس انبهك ولااخر مره انت الخسران
لن بالنهاية بيقبض على كل من تورط مع انور
لنه بالنهاية بيقتل جعفر بتكون القضيه قضية قتل
..سفق الباب بقوه
ومشى داخل البيت
وعند الباب
وقف وهو يلتفت
لباب البيت الي ملاصق لبيت اخته وهو ينفتح
وحرمه تطلع منه
وهي تتجه لنفس البيت الي بيدخله
دخل بسرعه
وباله معقوله تكون هي
ماتأدبت على كثر الي شافت


ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~
وقف عند باب الشركه
وهو يقول
:رعــد وصل ابوي للبيت
وانا بروح اوصل صقر يرتاح وارجع لكم
على طول
نزل ابو رعد
ورعد ورافل فتح بابه ونزل
لابوه وصل لسياره
فتح له الباب وركب
نزل وهو يقبل راسه وبهمس هادي:
عارف انك زعلان وخايف علي
والدليل انك ماتكلمت بحرف
من وصلت
لكن اقولك واكدلك
لتخاف يالغالي ووعدك ماسوي شي يغضبك وانت تعرفني
انا هنا بس
بساعد صقر يبه هو صديقي
كثيير وقف معي
يوم احتاجني اتركه
لا يبه انت ماربتيني على نكران الجميل
طالبك يبه ادع لي ولصدقي ربي يفرج كربه
ابو رعد هز راسه
بصمت مو قادر ينطق او هو مابي يتكلم
شوفت صقر اليوم هيضت اشيااا فيه كثيير
ماتوقع
انه بشوفه
بعد السنين وهو فاقد الامل انه يشوف احد منهم
بعـــ....
راقب رافل وهو يرجع لاصقر
الي مانتبه له ولو شافه بيعرفه
هو مصدوم من نفسه كيف انور طلع يعرف ولده وصديقه من قديييم
ولا عرف عنه شي
بس سبحان الله لو عرفه بيكشفه للكل انه انور ولد جاسم
لكن الله اراد له ان مايعرف عنه شي
لمصلحة صقر طبعا او انور
تنهد وهو يناظر لقدام
وبقلبه مو بس انت الي تضررت
~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِ
الساعه 6المغرب
ببيت ام ارفل


فرح تتمسك برانسي:
رنووم بليز بلييز
اجلسي
والله الوقت بدري
رانسي بضيق
:فرح ماقدر لزم ارجعع
اخوك الحين يرجع
وانا الصارحه مابي اتقابل معه
فرح بقهر:وش هالعداوه الي بينكم
ياربي بياكلك هو رنووم
يالله عااد
تنهدت :زين بجلس خلاص صدعتينا

فرح نقزت وتضمها:هييييييه
ياسلااام

فهد تكتف :اقول لتنشبين فيها انتي روحي
معها وفضو لنا الجووو
بنسهر هنا انا والشباب
رانسي بنظره:ادعس يابو الشباب
اقول طير انت ويا الشباب
انا بعزم صديقتي هنا
ونسهر للفجر مو معجبك
خالد بقوه:طبعا مو معجبنا
وصديقتك هذاي لتجيبين طاريها
مو مزعجتنا هناك وهنا
شهقت رانسي بصدمه:ياالتسذووووب
متى ازعتك
اصلا هي تجيني الا بشهر مره
اقول خويييلد اطلع بررررا
برااا يالله

:راانسي

رانسي لفت على خالتها الي جالسه بالصاله
وهم على الدرج يتخانقون
كانت رانسي واقفه بتطلع
:يااعيوون رانسي ســـمي
ام رافل ببتسامه:تعالي يمه تعالي عندي
تركيك منهم
خالد وفهد هذولا ماينكلمون
هم مثل النار الي تصبين عليها قاز
بكل كلم يولعون اكثررر
فرح ورانسي انفجروو ضحك:ههههههههههههههه
ههههههههههه
رانسي:هههههههه خالتي والله تشبيييه صاااائب
فهد بقهر يتحاكاء فيها:تشبيييه صااائب
.عدل صوته وهو يلف على امه..
والله ظلم يمه ظلم عظيييم الي قااعد يصير
رافل وهضمناه لنه غصب اصلا نهضمه
لكن هالتفخه هذي وش تبيين فيها
تجحفين بحقنا لجلها
انا احتج وبكل ماوتيتو من قووه
وسوفا ارفعو قضيتون عليك يا
حناانون

:فهــــــــد

انتفض برعب من الصرخه:يمااااااااه
وركض بكل قوته لاامه
:لالالاااااا كنت امزح
تقدم والشر يتطاير من عيووونه
:تمزززح تمززح
مع امك بهالطريقه
كيف تكلمها بالسلووب
انت متى بتكبر وتغدي رجااال
فهد كان يضحك لكن تلاشت الضحكه بفمه وهو
يشوف اخوه كيف معصب
ماقدر ينطق ويدافع
تكلمت ام مه:رافل يمه
هدي حالك هو يمزح ماقصد شي
رافل تقدم منها :مساك الله بلخير يالغاليه
..نزل لمستواها وقبل راسها ويدها
ام رافل بحب:مسا الرضى والمسرااات يابوي
تعال اجلس
رافل وعينه على فهد:بجلس لكن بعد مأدب
هالتيس الي مايستحي
ام رافل مسكت يده وبمحاوله
:لا طالبتك اجلس هو والله يمزح عادي
وانا مازعل منه
اجلس
وبشرني عنك وش سويت اليوم وعن صديقك
تنهد رافل وهويرمي حاله بجنب امه
ويفكر بالي مر فيه اليوم كثييير
كثيير عليه وعلى انوور
جعفر هذا يلعب
على الحبلين بينه وبين انور
اذا وقف مع انور من بيوقف معه
والعكس
:ااااااه يالغاليه ادعي لي ادعي لي
والله اني بهم مايعلم فيه غير ربي
ودعي الانوووور بضييقه اكبر من ضيقتي

ام رافل بخوف:بسم الله عليك يابوي
الله يفك كربك وكرب صديقك
يارب وش فيك قلي طمني عليك
يابوي
رافل زحف لين قرب لها
وتمدد على الكنبه وهو يحط راسه
بحضنها مسك يدها وقبلها:لالا
انا بخير تطمني بس خايف على صديقي
ناقل همه
مايدري من وين يلقاها
حقه الضايع ولا
الموت مترصد له بكل زاويه
مو قادر يفر منه
ام رافل مسحت على شعره:
له رب مايضيعه يابوي
له رب مايضيعه
وحقه بيرجع له
والموت بيد رب العالمين
مراح يموت قبل يومه
استغفر ربك يابوي
هو كيفه الحين وش صار عليه
رافل تمت بالستغفر الله
وهو يغمض عيونه ويحتضن كفها بين يدينه وعلى وجهه
:الستغرف الله
بخير ربي انجااه اليوم من
موت محقق لكن صديقه صار الضحيه
سبحان الله صدق مكان الا يوم ركان
الي تسلف سيارته

...
العالم كله خلى من قدامها
ومصارت تشوف غيرره
من دخل انتبت له
بشكله المهذل واضح الي تعبااان
اوجعها قلبها عليه وعلى منظره كثيير
نسيت حقدها عليه
وزعلها منه
راقبته وهو ينسدح بحظن امه
وكيف يفضفض لها
شدها اسم انوور
والي انكر معرفته فيه
يوم واجهته
واليوم ينكشف انه صدييقه
مو معقووله
هزت راسها بصدمه
ليش كذب عليها ذاك اليوم ليش انكر
معرفته فيه
لييش وش الشي الي يخفييه عنه
انسحبت من عندهم وهي تصعد لفووق
بعد اخر كلامه
دخلت اول جناح
وصلت له
ولا كانت منتبهه جناح من من الصدمه
سكرت الباب
وهي تتجه للغرفه القريبه منها
كانت فاضيه الا من سرير
فردي
ودولاب ملابس
جلست على السرير
ودقت ارقام
حافضتها
رنتين ووصلها الصوت
:رااانسي
ابستمت لصوتها الملهوف :
هلا ايمي
كيفك
ايمي بهم:الحمد الله على كل حال عاشين
وين اختفيتي
يارانسي محتاااجتك

..وقفت رانسي
بخوف من صوت ايمي الي مايبشر بالخير وواضح انا بتبكي او تبكي
:ايمي خوفتيني عليك
وش فييك
ايمي بكت من سمعت نبرت الخوف بصوتها
:رانسي انا وحيده محتااجتك يارنسي
انتي الوحيده الي حبيتها ورتحت لها
ليش قطعتي فيني لييش
رانسي مشت بضياع وطلعت من الغرفه
وش تقولها رافل منعها من الروحه لها لنه قصر جعفر:
مكان بيدي ياايمي مو بيدي والله غصب عني
مغلوب على امري
ايمي بشهيق:لييش وش يمنعك
تكفين تعالي تعااالي محتاجتك
حست ان روحها بتطلع
من صوت بكاها لنها ماتقدر تسوي لها شي
ضاق خلقها اكثر:ايمي سامحيني
ودي بس ماقدر ماقدر
رافل مانعني لروح لدخل بيت جـ..جعفـ.ر
ايمي بشهييق:جعفر وينه ماات الحقير
بعد ماذبح انوور
تخيلي يارانسي قتل انوووور
قتللله
رانسي صرخت بصدمممه:ماااااااااات
متـــى مـ..
وقف الكلام بمفها وهي تشوفه
وواقف قدامها كيف دخل
لفت بالمكان داخله غرفة نوم مانتبهت انها دخلتها
لنها كانت تمشي وتتكلم

دخل بيبدل ملابسه ويرجع لصقر بمأنه عرف ان رانسي
هنا بيطلع من البيت حتى تاخذ راحتها
لكن دخل غرفته ووقف مصدوم
وهو يشوفها واقفه فيها
وش دخلها لجناحه
قبل يتكلم سمع صرختها
وخاف مين الي مات
:مييين الي ماات
رانسي الجوال على اذنها وتسمع
كلام ايمي وعينها
على الي واقف قدامها من الصدمه مو قادره تتصرف
صدمت جعفر وصدمت دخلووله عليها
سمعت سؤاله
ردت بدون استيعااب:جـ.جـ.فـ.جعفر
مات ايمي تقول مات
تصلب جسمه بصدمه:اييش مااااااات
متى لامستحيل
ايمي الي هدت وهي تسمع صوت رجال عند رانسي
وصوته واصل لها
بوضوح
:رانسي
رانسي انتبهت لها
لكن مارتدت لنها مو قادره تنطق
ايمي كملت:رانسي تراه مامات لكن بين الحياه والموت صدمته سياره
بعد ماسمع بخطف بنته وهو
بالعنايه المشدده
رانسي بتلعت ريقها:وش تقولين
مات او لا
ايمي ببحه من اثر البكاء:ياليت مااات يااليت يموووت
يارب مامات لكن اتمنى
رانسي بتوترمن نظرت رافل:
استغفر الله ايمي
هدي عمرك بحاول اجيك لو قدرت
..وبرتباك.مع السلاامه
.سكرت بدون لاتسمع ردها وهي تنزل راسها
حتى نزل شعرها على وجهها
:لو سمحت بعد بطلع
لكن رافل كان متجمد
بوقفته اشياااء كثيره تدوور براسه بالحضه هذي
واولها
رانسي كيف واقفه قدامه بدون حتى طرحه
بس جعفر يشتغل بمخه ولا يخليه يفكر بشي ثاني
تذكر:شلون جعفر مات ولا وش السالفه بالضبط
روني تكلمي
دق قلبها بقووه ومن الرتباك ماقدرت تنطق
نادها بعدم صبر:روووني تكفين تكلمي وش صار عليه
رانسي وهي تحس قلبها بيطلع من قو دقاته
ابتلعت ريقها وهي تحاول تطلع صوتها الي اختفى
:تقول انه بالعنية المشدده
بس ماعرف وش فييه
ووو ..سكتت وهي تحاول تعدل صوته وتستجمع شجاعتها
الي ضااعت
تعترف انها ضعيفه قدامه وتخاف منه لو حاولة تبين انها قويه
لكن تنهاار قوتها كل ماوجهته بمواجهه مثل كذا
سكت ينظرها تكمل
وفكره يروح لجعفر وش صار عليه
وش سبب الي وصله لكذا لـ..معقووول
بسببـ..
قطع تفكيره
وهو يناظر لها بغضب:
اييش عييدي ماسمعت
ارتجفت بخووف:حرام هي منهااره بروح لها مالها احد
رافل بسخرياء:منهاااره على وشو على جعفر
رانسي بقهر:لاااا على انوور ولد عمها الحقير الي مافكر فيها
رافل رص على اسنانه:رانننسي لتغلطييين وو
بيت ذاك الحقير ماتدخلينه مهما كااان السبب
حتى لو هو مييت تحت الاااارض فااهمه
رانسي بعصبيه لفت عنه:ااااف
منك متسلـــط
ومسـ..سكتت
وسكت الكوون والضجييج كله من حوووولها
وعينها تطيييح على صوووووره
محتـــضنه الجدااار على كبرره
صوووره صووورتها وهي طفله
لالا مو وحده
كانت صووور لها بثلااث مراحلها
بعمر
6سنوات
وبقربها بعمر11
واخيــره بعمر14سنه
ابتلعت رييقها
وهي تحس خلاص بيغمى عليها
من المشاعر الي تحس فيها فوووق فووق طاقتها
لن صوورها مكانت لوحدها لااااا
كانت بكل لاقطه هو معه رافل
محتظنها بالاولى
والثانيه واقف وراها وهو منزل دقنه على راسها
ويضحك للي يصورهم واكيد كانت امها
والثالثه كان واقف بجنبها
وهو محتضنها مع كتوفها ويضحك وبكل لقطه البتسامه
تعلو وجوههم

بقووه حاولت تبعد نظرها عن الصور وفرت راسها بالغرفه
كل شي غريب عليها هنا
الوان الغرفه الازرق
بالاسود شي غريب فكرت تطلع بتهرب
قبل يصير شي
لكن فيه شي يشدها تستكشف
اكثر متناسيه الي وراها يراقبها
ويراقب ردت فعلها
والي تبين صدمتها يعني مانتبهت لهم قبل يدخل

تراجع بخفه
قبل لاتحس فيه
طلع من الغرفه
وبسرعه
طلع من الجناح
بكبره
ومن البيت كله
ركب سيارته وهو يتسند على الدركسوون
وش ردت فعلها بعد مشافت صورها بغرفته
صور التقطها بجواله وحتفض فيها
خاصه فيه
هو وحده محرم على الجميع يشوفها هي اول
شخص يشوووفها
بس كيف دخلت جناحه وليش معقوله ماتعرف انه جنااحه
اصلا هو كيف تركه فاتح
اول مره يسويها
دايم يقفله ومع هذا محد يدخله لنه مانعهم
من دخوله
شغل السياره وهو يحرك
ويتجه لشقة صقرويفكر
بجعفر متنااسي رانسي وموقفه معها



...
انتبهت على صوره بقرب السرير
على الكومدينا
اقتربت منها
رفعتها وعيونها تدمع بدون شعور
صورتها بعمر 5سنوات
قافزه على فقعات صابون
ملتقطها وهي تفقز وتضحك والفقعات مغطياتها
جلست على طرف السرير
وركزت فيها وشافته وراها بمسافه
ماهي بعيده واقف ببنطالون اسود
ويناظر لها ويضحك على صرخاتها
وضحكاتها
احتضنت الصوره وبكت
بدون احساس
شوي وحست بحركه
ويد تنحط على كتفها
تنتفــضت بعنف وهي تتذكر انه كان واقف وراااها
قفزت على وراه وهي تبعد عنه
والصوره تطيح من يدها وتروح لقطع

:بسم الله عليك يمه
وش صااار لك

نااظرت فيها بدوون استيعااب
وهي تحاول تسيطر على انفاسها الي هربت منها
مو مستوعبه
:خااااااله

ام رافل بخوف عليها وهي تشوف حالت الرعب الي فيها:
رانسي يمه اهدي وش فيك
رانسي برتبااك
ويدينها ترجف:خالتي انا االتـ..وسكتت ماتدري وش تقول
هي فكرته رافل
مع انه بالعقل رافل مستحيل يسوي شي مثل كذا
بس هي تفكيرها غبــي
تلفتت بالمكان لالالاااااا
وبغرفته بعد وش تقول لها وش عذراها
اصلا هي يومها نحس وش جابها من الاساااس
لهم ليش تنزل معهم
ليش مرااحت لبيتهم ولغرفتها
:رانسي يمه تعالي اجلسي هنا..وكانت تربت على طرف السرير
رانسي ضلت جااامده بدون حركه
ام رافل بثقل وقفت:رانسي يمه تعالي وش فييك
رانسي بتردد تقدمت وهي تجلس
عندها وبسرعه بعد مستجمعت شجاعتها:خاالتي
والله ماعرفت انه انه جناحه
كنت كنت اكلم وودخلت اول باب حتى مايسمعني
لني خايفه يـ..وسكتت بغت
تهذ لها كل شي
وش هالجنون

ام رافل بتفهم:ادري يمه
انك ماتعرفين وش بيعرفك
وانتي اول مره تجين
رانسي بقلبها حلووه التصريفه هههه
خالتي انا مرابطه عندمك من غبائي :اهاه ايه
مدري ..وقفت بسرعه..خالتي خلنا نطلع قبل يجي
رافل يمكن يبي شي
ام رافل وقفت لكن ماطلعت توجهت للجهه الي فيها الصور
:تشوفي هالصوور
رانسي ابلعت ريقها برتباك:هاه
ووش فيهـ.ـا
ام رافل ابتسمت وهي تمسح عليها بيدها
:هذا رافل لكن من هالطفله سبحان الي خلقها هالطفله عليها جمال
انا كاني مشبهتها على احد
بس مدري
عجزت لاتذكر
رانسي نزلت راسها بشويش
معقوله ماتعرف ولا تتمسكن علي:ممممم

ام رافل لفن عليها:مممم وش معنها تعرفينها
رانسي بشهقه وصدمه:انااا اعرفهاااا
ام رافل وكانها تفاجئت:انتـــــي هذاي انتي
رانسي هزت راسها برتباااك فضييييع:لالالامااقلت انا انا اقول
ماعرفها انه مدري وش يدريني اسئليه
ضحكت بخفه:هههههههه
هدي يمه هدي
ماقلت شي انا سأل بس
يعني اقول شكله انتي انا ماشفتك ونتي صغيره بس اتوقع
انه انتي
رانسي ماعرفت وش ترد فنزلت راسها بصمت
تقدمت منها ام رافل وهي ترفع راسها
وبتسمت من لمعت الخجل والحمار على خدودها
:تعرفين اول مره ادخل هنا
رانسي استغربت بس التزمت الصمت:
ام رافل تكمل:صعد رافل يبدل ملابسه
لكن بدقايق نزل وهو يمشي مسرع
وطلع من قدامي ولا حتى انتبه علي وانا اصوت له
وبدون لايبدل
وبالوقت هذا فقدتك
وانا اشوف فرح وخالد وفهد
عندي
قمت وصعدت لفوق
وهذاي ثاني مره اصعد من سكنت هنا
ونتبهت لجناحه مفتوح
كنت حاسه ان فيه شي
..سكتت شوي وبتسامتها تزيييد:
هههههه ودخلت جناحه
وماشفت شي غريب لكن قبل اطلع حسيت حركه بغرفته
وتقدمت شفتك كيف تتأملين الصور
وخاصه هذي
..وشرت للي طاحت
بالارض ومتكسر البرواز حقها..
عرفت حينها اشيااء
وكثر شي الرابط الي بينك وبين رافل والصووور
وعرفت انها قصه كبيييره
وطويله
.احتضنتها وهي تقول.
لكن بالنهاية اتمنى شي وااحد
تتجتمعين معه تحت سقف واحد وقدام نظر عيني
كفايه راح عمر كبيير من اعماركم عند هدى
جاء الوقت الي تقضونه عندي

رانسي حاولت تبعد عنه وكلامها
يضرب وتر حساس عندها
لاااا مو بعد ماعذبني مو
بعد ماكرهني فيه
بيرجع لي لاااا
انا رانسي مو روني الطفله الغبيه
لاااا ليمكن مستحيل
ارضى عنه
لو امووت ليمكن ارضى فييه
لكن ام رافل حست فيها وشدت عليها
:رانسي يمه فكري فكري زين
والله اني اتمنى اليوم
الي اشوفك عروس رافل
رانسي بجموود:لا خالتي لتفكرين فيني
دوري وحده غيري له
انا مصلح لرافل ولاا هو يصلح لي
وصلا اصلا اعتبررره مثل اخـ.ـوي
ماقدر
.ابتعدت عنها وهي تصد عنها وتداري دموعها الي تحاول تجففها
لكن ترجع تخونها وتدمع
.
ام رافل بصرار:انا مابخذ ردك هذا على محمل الجد
ابيك تفكرين زيين
وهذا الشي بيني وبيينك
ونتظر ردك حتى اقول لاامك
واعتقد هي اكثر مني فرح
ان ولدها بياخذ بنتها هي الي ربته وتعرفينه
اكثر مني متربي معك
فكري زين يايمه
وانا عارفه انك ماتشوفينه اخووك
لكن ماعرف وش الي بقلبك عليه
.تركتها وطلعت من الغرفه
ورانسي
بسرعه
طلعت وراها لكن
قبلها وقفت وتصلت على السواق
وطلعت
وعند الباب وقفت:خاالد يالله
امش معي وصلني
وقف خالد بتعجب:ويين
ماكنتي بتسهرين
رانسي بعصبيه:لاااااا
وقم معي بسررررعه يالله
مشى لها:زين زين لتعصبين اووف
اعصاابك نناار يارب
طلع معها
دقايق ووصل السايق

..وداخل
طلعت فرح من المطبخ
ومشافت الا فهد بستغراب:وين خالد
.ورانسي هذا نامت فووق
فهد انسدح على الكنبه:ماااما
رانسي وصلت بيتهم ونتي نايمه
شهقت:ايييش من جدك ليييش

فهد هز كتفه:مدري عنها بنت خالتك نفسيه محد يعرف لها
نزلت معصبه وصارخت على خالد وخذته معها يوصلها
بس بيرجع يسهر معي
فرح بستغراب
:غرييبه لـ..
ونتبهت لاامها تطلع من المصعد
يعني جايه من فووق

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 03:19 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


:مااما وش عندك طالعه فوووق
ا م رافل جت وجلس عندهم:ولا شي
طلعت لرانسي كانت فوق
كنت ابيها بموضوع
فهد تعدل وبحمااس:صددددق وشو وشو ي
اشووفها طلعت معصــبه
ام رافل ابتسمت على جنب:معليك منها عياره وش بيعصبها
فهد لف بجسمه كله لها:طيب وش كنتي تبين فيها
ام رافل صدت عنه :مالك شغل
.ووجهت كلامها لفرح..تصلي باخوك يجي يتعشى معنا
فرح وهيي تفكر :هاه لا ماما بيتعشى مع اصدقائه
ام رافل:اها براحته
اجل انت.ولفت لفهد.اتصل باحمد يتعشى معنا
فهد هز راسه .لكن فرح تكلمت بسرعه:
مااااماا وش احمد هذا كل يوم وهو عندنا
خلاص عاد يخي مابقى الا تبدليني مع حامد
وتاخذين احمد
ام رافل بعصبيه :اششش اقطعي يابنت
وش هالكلام ولسمعك تعديين كلامك
هذا عضيد اخووك
ولدي اعتبره
فرح رفعت يدها:زين ماقلت شي الله يهني سعيد بسعيييده
هههههه.
ولفت وهي تكتم ضيقتها
بدون سبب
رجعت لمطبخ تصلح العشاء
..



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل الشقه
هدووو

مافيه صوت

استغرب
تقدم وشاف
عمر منسدح
على الكنبه
ويطقطق بجواله
لوحده
تلفت يمين يسار
مشاف صقر
من مر بباله انه ممكن طلع
اضطررب وبسرعه تقدم من عمر:عمرررر
وين صقرررر
عمر انتفض مانتبه لدخوله وكان غافل:باســــــم الله
ياامجنوون
وش فييك
رافل ماهمه خوف عمر:اقولك ويييين صقررر

وييين طااالع


:هنا هنا يارافل وين بولي يعني

رافل لف عليه وهو يتنهد براحه:اااااه الحمد الله لـ...
وش هاذاااااااااا

صرخ بصدمه وهو يشوف الطفله
الي بين يدين صقر:من هاااااااذي
صقر تكتف وهو يبوووس خدها بحب
:هذاي سعاااااااده
رافل ردد وراه :سعااااده
سعاده ميين
بـ...صقـــــــــر

عمر بسرعه تدخل:
رافل صقر مادخله انا الي اخذتها
رافل تقدم منه وهو يمسكه مع ياقته:وبكل بجاااحه تقوولها
انت اختطفت طفلـــه
لييش وش ذنبهااا
وش ذنبهاا تخطفها حرااام عليييك
صقر اتقرب منه وبقهــر:يعني انت كنت مذنب يوم يخطفك
رضيييع هاااه

رافل بجنون هز عمر اكثر:مووو عذررر
ان كان حقير نكون احقر منه
عمر فلت يدين رافل لنه اقوا منه بنيه جسمانيه وبسهول بعده عنه
:راافل اهدى وخلني اقولك

اسمع انا اول مارحت لهم
كنت باخذ البنت
وطلع بس من شفتها تذكرت كلام
صقر لكن فريت الفكره من راسي
بس باخر لاحظه
فكرت لو احد اكتشف وجودي
بيقتلني ومعي الي اسمها غلا
لكن لو معي بنته ولي معروف اغلا من رووحه
مايقدر يسوي لنا شي
.وتنهد وهو يلف على صقر الي شايل الطفله بكل حنان.
ماعليها خووف شوف صقر كيف محتضنها بتملك
رافل اخذ نفس قوي وهو ينتبه له
ولاحظ كل شوي يبوسها
ابستم على جنب
بس تذكر جعفر:تعرفون وش صار فييه
عمر :وش بيصير فيه
رافل ركز نظره بصقر:
تدرون ان زوجته اتصلت ببنت عمي
وقالت لها انه سوى حادث وبين الحياه والاموت

صقر بصدمه:اييييييييششش
وش تقووول
التفوت له وبتعجب من صدمته
عمر بتعجب:وش فيك ليكون خايف عليه
صقر انتفض:طبعااا خاايف عليييه
رافل ردد:خااايف علييييه
صقر رص على اسنانه:الوااطي
كنت بقتله بيدي مو يموت بحاادث
عمر :سبحان الله من حفر لااخيه حفره وقع فيه
شوف نفس الحفره الي دايم يحفر لك بنفس الطريقه
طاح فيها
صقر هز راسه ونزل الطفله وهو يتقدم منهم وبعصبيه :لااا لااا
مايموت لازم
انتقم منه ليييمكن
رافل بتهديه:انور هدي عمرك
مايصير كذا وهذالشي بيد ربي هو الي
يكتب اجله
صقر صرخ عليه:لاتقووووول انووور
فااهم انوور ماات مااات
يوم ماقدر ياخذ بدم ابوه وعمه
ماااات يوم تنازل عن خطيبته
ماااات يوم رمى امه بداار العجزه وهو عاااجز
مااات فااااهم مااات
رافل
مسكه مع كتفه وهو يحاول يهديه
وعمر اتجه لطفله الي بدت تصيح من صراخه
وهو مصدووم من الحقايق الي يسمعها

رافل:صقر هدي عمرك هدي عمرك الظالم
ربي مايخليه
وهذا شي من ربي كاتبه لك خيره خيره
لنه لو تعرضت له
وققتلته نهايتك بالسجن
لكن هو الحين لو ماات
بترجع لك زوجتك وحياتك
وحقك الي سلبه منك
وتقدر تطلع امك وتعيشه معك
صقر ارتمى على الكنبه وراه وهو يحط يدينه على وجهه
:ماقدر ماقدر اعيش يارفل
لو ماقتلته بيدي لو مانتقمت لدم ابوي الي مانشف دمه
على مرور السنين
جرح بقلبي



~~~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْْْْ


نشف يده بالمنديل وهو يجلسه
مقابل ام رافل
ووبتسامه:الله يسلم يدين من طبخ
هالعشاء مااشاء الله
رووعه
ام رافل بحب:بالعافيه يابوي
احمد :ربي ايعافك ويخليك لنا
فهد ابتسم على جنب
وبقلبه لو شفت فرووح
وهي تطبخ تسب فيك
واليحن تمدحها
.
وقف احمد
:الله استاذن انا
ام رافل بعتراض:ويين اجلس تعلل معنا
اخوك مدري وين راح
احمد تقدم وهو ينزل لمستواها ويقبل راسها
:ماقدر يالغاليه لزم امشي
ابمر على صديقي فيه كم شغله بخلصها معه
قبل اروح انام
يالله تصبحون على خير
ام رافل:وانت من اهل الخير الله يحفظك
يمه

وقف فهد بيطلع معه لكن اعترض
:لالاا والله ماتتحرك
ادل المكان
يابو محمد ارتاح
ابستم فهد ورجع مبكانه
:اجل مع السلامه
دربك خظر
احمد:ههههه
ودربك ياخوي
مع السلامه

..
طلع من البيت
على الحديقه

اتجه لسيارته لكن لفت انتباهه
صوت انووثي
ماشده كثر ماشده اسمه بصوووتها

وقف ولف على يسار وشافها واقفه
على طرف المسبح الي يتوسط الحديقه
وصوتها فيه عصبيه شوي
تقدم منها شوي ووصله صوتها اكثر
:لالا انا بالحديقه
:-
ردت بغيض:لا ويين
اخوك هذا شكلكم طاردينه ولا وش السالفه كل يوم والثاني عندنا
:_
ضحكت بخفه:هههههههه
وهو ابتسم لايرادي لضحكتها ..
:لا حراام بس كذا اقول

:_
:سدوون وجع بالعدو ماقصد
شي زعلتي
:_
بعصبيه:تدرين عمرك مارضيتي
كنت استهبل عليك
مع انه صدق دابل تسبدي
وقولها لك ماهميتيني انتي واخوك
اقولك شي بالمره قولو له فيه جناح فاضي خليه يجي يسكن بالمره هنا
احسن له ليتردد كل يوم


:كل هذا بقلبك وكاني جالس على راسك
شهقت وهي تلتفت على الصوت
وجوالها يطيح من يدها ودااخل المسبــــح

شافت يناظر لها قريب منها
ابلعت ريقها ماتقوعته بيسمعها
هي خبله ماتعرف تسكت ابدا
ولمن كانت لخته تشكيه صدق غبيـــه
لو قايله لصديقتها مو احسن والحين
هو سمعها بعد
وش بتقوله
لالا ماتحب احد يزعل منها لو لسانه متبري منها
:ااها لالااا انا مــ..ـ.
قاطعه ببتسمه يكتمه:انتي
وشو ماتبيني اجي بيتكم
ولا تبيني اجي اسكن عندكم حددي
فرح برببكه:اسكن لالا كيفك ايه لا
وشـ..انا سفه
ماقصد شي
..وركضت لدااخل
نسيت حتى ان جوالا طاح بالمسبح
او ماتدري وين طاح

احمد انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
.لف توجه لسيارته
وهو يبتسم
معقوله عض على شفاته
تذكر شكلها المربتك
والخايف
سمع بصوتها االتمرد
وتخيلها
لكن شكلها غير
عن خياله
حلووه بنت الذينا
هز راسه
برفض الفكاره هذي خت
رافل يعني بمثابة اخته
عرضه مايفكر مبثل كذا
يعتبر خاين لااخووه
ركب سيارته وهو يعنف نفسه كيف
سولت له نفسه يفكر يوقف يكلمها اساسا

وهو يرسل لرافل

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر

دخل تعباان
ركضت له بخووف:جااابر
وينك تااخرت
جابر نزل راسه شوي
:هلا جيهان مثل ماتشوفين..وبغصه نطقها ..
ابوي حالته خطره ماقدرت اتركه
جيت اغير بس وبرجع

تقدمت منه وبحقد:هذا لو كان ابوك بتعذب عمرك عشانه
تصلب جسمه وبتردد لف عليها :وش تقولين
ايمي تقدمت اكثر وهي تمد له ملف بيدها
:خذ شووف شوف بنفسك وتعرف
مسك لملف بيد ترجف
.:وش هذا
.فتحه وصار يقر
اسمه كامل جابرجعفر الجابر
:وش فيه اسمي

ايمي ببرود:كمل قراءه
جابر صار يقرا
:تاريخ الميلااد
اسم الام رهف جابر الجابر
:وش فـ...ابتلع رييقه وهو يحس بدوووران اول
مافكر بالاسم رجع يقرااه
:رهـــــــــــف
عمتـــــــــــــــي
ايمي بقوه:امك مو عمتك امــــــــك
هز راسه:لالالاااااااااا مستحيل انا يعني
شلوون .صرخ بدون شعوور وهو يتقدم منها ويمسكه مع حلقها:ايـــــــمييي
انطقي انا شلون امي رهف ابوي جعفر
انا يعي لالاااا مااابي
ايمي من ستووعبت تفكيره صرخت فيه:لالااااا
لاا جاابر انت مو ولد جعفر موو ولده
جابر ارتاح جزئيا:من ولدددده طييب
ايمي :من ولده يعني ولد رهف يعني
جعفر خالك فهمت
جابر بصرخه:عااارف بس من ابوووووووووي
ايمي :حااااامد من بيكوون رهف يوم تهرب من حامد كانت حاامل
ومات حملها لنها كانت تعبانه
وطبعا كان جعفر يكذب اخذه
وخباه عنها وقالها مات فهمت وهي بعد مده رجعت لحامد
وهو قالي بنفسه انها كانت حامل ومات
جابر حس الدنياء تدوور فيه:غيير معقوول
الرجل هذا غير معقووول
كيف يخطف الطفال وزيي شربت الماء
وش بيينه وبين حامد حتى يخطف عياله كذا
ايمي :معدوم الضمير
.وبتفكير.عياله من الثاني هو انت بس
جابر هز راسه فرحته انه ولد شرعي هو صدمته
انه مو ولد جعفر وعلى العموم احسن له
:قبلي رافل
ولي ماحد يعرف وين دياره

:استاذ جابر

جابر لف بضيق على المربيه:نعم
راني:مالقيتو سعاده
جابر:سعااده
تذكر ان سعاده مفقوده
نسييها من طلع امس بسيارته وشاف ابوه غرقان بدمه
نسي كل شييي
:لا بنلقاها
ان شاءالله

تحرك:انا دايخ بصعد ارتاح
شوي
..مشى كم خطوه ووقف
..جيهان
.سكت شوي
ماسمع ردها ولا ردت فعلها عن انه مو اخوها
كانت مثل الجثه جالسه على الكنبه
بدون ردت فعل ظاهريه
..ممكن تبقين عند ايمي لين اقدر اشيل اغراضي وطلع
من هنا
سمع شهقه
قويه لكن اسرع بخطواته مايقدر يتحمل دمووعها
صعد لفوق وسمع صوت جواله طلعه
بيبعد صوت بكاها ولي بدا يعلى
:الووو
:هلا جابر
:صــقر
صقر بتعجب من صوته:جابر وش فيه صوتك
جابر وصل لقسمه ودخل لجناحه
:تخيل اني طلعت ماني ولد جعفر
صقر وقف بقووه حتى طااح الكرسي وطلع صووت
له صدا بالمطبخ وعمر فز من الصاله بخوف عليه
:اييييييشش
جابر وبتريقه:الي سمعته طلعت ولد حامد تخيل تخيل الوضع بس انا طلعت ولد حامد
صقر مشى بسرعه طالع من المكان وطلع
من المبنى كله وهو يركب سيارته:
جابر هدي انفسك شكلك مصدع او شي ولا حادث ابوك مأثر فييك سمعته بالاخبار اليوم
جابر بعصبيه وصراخ:اقوولك مافيني شي وهو مو ابوي هذا واحد عديم ضمير
انا طلعت رافل ولد حامد
صقر بصدمه:مستحيييييييل قايل لك انك مانت طبيعي
رفل موجود الحين وعياش معهم
اخذه عمه من الدار وعمره6سنوات
جابر ضرب الطاوله برجله
فطارت وصدمت بالاجدار وراحت لقطع
ممااصدر صووت مزعج قووووي
:اجل انا من ووولده وش اسمي اقوولك مو ولد
جعفر انا ولد اخته ولد رهـــــــــف
تعرف ايش رهــف يعني ولد حامد
صقر بسرعه:جااابر انت وينك انا جايك الحين بس هدي عمرك اجيك
وافهم منك كل شي
جابر بضيق:لتجي لتجي لني مابي اشوف احد
صقر :مع السلامه انا جايك الحين
سكر منه وهو يتجه لبيته
بخووف عليه
وهو متطمن لن جعفر بالمستشفى




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
طفى التفزيون وهو مصدوووووم
معقووله الي يسمعه
جعفر بين اليحاة والمووت

كيــف مامااات ضرب الطاوله الي قدامه بيده
.كان بينزل بنفسه يشووف لكن لكن
كله منه هو السبب رفض يوقف او يتركني انزل
قالي خلاص ماات
لالا هو لازم يمووت لازم يمووت
وش له يعيش
لضياع الشباب كم واحد مات بسببه
اما بالمخدرات او بشي ثاني من بطشه
ولاهم
االي راح من بين يدينه
راح فيه الذكرى
..
دخل للشركه مستعجل
اتصل فيه السكريتر بخوف وهو يقوله
فيه اشخاص دخلو على مديره
وسمع اصواتهم وصوت طلق نار
مكان يشوف شي قدامه
حتى وصل ونزل من السياره
وهو يركض
قبل يوصل للباب
انفتح وهو تلقايئآ
لصق بالجدار
بتوتر من اشكالهم
لكن شخر بصدمه وهو يشوفه يطلع بعد ثنين
الواحد جثــه عملاق يالله يتحرك
وكانه باحد الافلاام
لكن وااقع الي قدامه واقع
جعفر يمشي بكل جبروت بين اربع من رجاله
شافه يدخل المصعد
فمكتب المدير بالدور الثاني
اول ماتسكر المصعد هو طلع من روا
وركض داخل
المكتب
شاف صدييــــق عمره
طايح بالارض والسكرتير يدق على السعاف
وثاني على الشرطه
فوق 6رجال واقفين
الكل يحاول يساعده لكن
ركض له وهو يبعد السكريتر
وهو يحتضنه
:جااسم جاااسم رد علييي

جاسم بصوت متقطع:انـ.ـور
وولـ.دي لتخليه
ضمه ودمه ينزل على ثووبه
:جااسم وش صاار رد علي
..صرخ عليهم..كييف تتركون يدخل هنااا كيييف
..واحد من الامن بخوف..
مااقدرنا نمنعهم ياطويل العمر
واحد من الامن قتلوه اول ماطلع السلاح
صرخ بججنون وهو يشفوه ينازع:الشرررطه لييش ماتصلتو بالشررررطه
رد:اتصلنا بس تااخرو تاااخروو
ناظر له ورفعع راسه عليهم وبين دمووعه:كيف يتاخرون
انا جيت من اتصلتو يعني يمدييهم يوصلون
السكرتير بصراخ مقهووووور:ماادري ماادري
هم ماهمهم مثلك انت اخوك اكيد بتتحرك بخوف عليه
لكن هم بيحصنون انفسهم قبل لنهم بيواجهون مجرم

:السلاام عليكم

وقفو كلهم الا هو كان حاط جاسم بحظنه وهو يحاول يمسك الجرح لا ينزف
لكن كيف وهو الطلقه بالقلب كيف بيعيش
السكرتير بغضب وصراخ:
المجرررررم فررر فرر ياحضرت الضاااابط
وش تجي له بعد هالوووقت
وش فااايدتكم
ارجع مع طريييقك
كان الصراخ بين كم موظف
والعسكر
لكن كان جاسم يلفض
انفاسه الاخيره
بعد ماهمس بكم كلمه
لصديقه الي محتظنه ويبكي على صدره
وويوصيه على ولده
رحات روحه وبقى معه الجسد
صار يهزه ويصرخ بنهيار
ينااديه لاكن لامجيب
كان جثه
وقف بعد مانزله راسه للارض وهوينتفض و ينفض يد الضابط الي نحطت
على كتفه وقف وهو يصرررخ
فيه :لتلمســـني التلمســـني
انتم السبب انتم السبب بمقتله
لو وصلتو اول ماجكم البلااغ مصاار شي
الضابط رد بخجل بسبب تاخرهم لكن مع هذا مو هم السبب
كان مكتووب:اهدي ياخوي
مكان بيدنا وهذا شي مكتووب له يوومه
وش بيدينا لو وصلنا له بيموت لنه يووومه
رد بصرااخ:يوووم يووومه
يمووت لكن مو بسبب جعفر مو بسببه
وانتم اكثر منا تعرفونه لكن مالقيتو دلييل
..صرخ بصووت عالي وهو يدف الضابط على وراا..
كيييف كييف اصلا بتلقوووون دليل وانتم كذا باااردين
كم بلاااغ جاكم بسبب موقف زي كذا ووصلتم
متاخري بعد مااايصير كل شيي
كم قلي كم جااااااااسم مااات بسببكم
كم واااحد
الضابط كان مقدر انهياره على صديقه فماعترض على صريخه او ضربه له
وهو يعرفه كثر معرفته الجاسم والجعفر ولكل التجااار:اذكر ربك تذكر انه مكتووووب
اخذ نفس وهو يحس بدوووران
لكن قبل يصقط مغمى عليه تمتم: صح مكتوب
اللهم لاعتراض
نزل نظره لدمه الي مغرق ثوبه
ورفع راسه لضابط وقال
وبصووت جااامد ولا كانه
قبل شوي يصرخ ومنهار:
دمـــه الي اغرق ثووبي
مااايغسله الا دم جعفــر
لو هذا الشي اخر شي اسويه بحيااااتي
وتذكرني لحظة وصول الخبر لك بمقتل
جعفر اول المتهمــيــــن
انا.........


....رجع للواقع والذكرا تنتفض بقلبه
دمه الى الايوم يشوفه بين يدنه
ثوووووبه الي غرق بالدمه
صديق عمره راح وهو بين يدينه
وهو السبب
سكت وكتمها بقلبه ليش عشان عياله وعايلته
ليطولها مطاله

بمأنه مايعرفه ولا يعرف علاقته فيه
اسنحب بهدو لاكن مانسى ولا اليوم
وهو يتذكر ويتصيد الفرص
وشاف الكثيررر من المتربصين له
يتمنى يقضون عليه
كثر ماتمنى ولا قدرر
وهو يتذكر
ولد صديقه الي فقده بعد وفاة ابوه بسنه
اختفى وتعب وهو يبحث عنه كل ماسئل لقاه مسافر بمكان وكان
يهرب منه ليش مكان يعرف وش السبب
لكن اليوم او امس كل شي رجع وكانه اليوم ولا مر عليه 7سنواااات
كثيييره كثييره بثار صديقه الي ماقدر ياخذه ويدينه مكبله
بس اليوم والحين مافيه شي يمنعه
وقف وتجه لدولابه فتحه
سحب الشنطه
من داخله فتحها بعد مادخل الرقم السري
انفتحت كانت فااااااضيه الااا
من ثووب ابيـض
يصبغه الاون الأحمـــر
من قدااام بالكااامل
احتضنه ووهو يشتم ريحت الدم الي بدت تخف
:اليوم اليوم بخذ بثاارك يالغالي
اليوووم بنشف دمك اليوم بغسل دمك
ثوبي هذا اليوم برجع البسه
لكن بعد ماغسله
بدم الطاغيه الحقييير
سكر الشنطه وهو
يوقف وطلع من الغرفه
وهي بيده
تواجه مع زوجته
الي استغربت شكله
:وين طالع ومعك هالشنطه..وبمزحه.. الي شيبت وانا بعرف وش فيها
ابتسم وهو يكتم كل شي بقلبه اقترب منها
وقبلها على جبينها
:شغله ضروريه انتي بس ادعي لي
ربي يوفقني فيها وكسب
:تكسب
ابتسم وهو ينزل درجتين:
ايه مناقصه
وماني متاخر برجع برجع
مع السلامه
:مع السلامه
..تبعته بنظرها حتى اختفى
وكملت دخلت الغرفتهم
وشافت الدولاب فاتح
اقتربت منه
وهي تقفله
وتلف ولفت انتبهاها شي بالارض
لونه غريب
تاففت:ااف من هالشغاله والله شكلها وسخه
قايله بغيرها
نزلت لها وركزت النظر فيها
قطعت دم
دم؟؟؟
لكن يابس قديم شكله تعجبت وهي تمسكها بيدها بعد ماسمكت منديل
بتتاكد حست بنغزه بقلبها وهي تتاكد
اكثر
دم لكن يابس من وين جاء
الدولاب فاتح
وزوجها اخذ شنطه وطلع مستعجل الووضع مرييب
.

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 03:25 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 



~وقدام القصر
السياره تتحرك
وهو يجري اتصالاته:
اسمع دقايق وتصالك جايني
انا بالطريق بعرف وين مكاانه
كيف تااقبه كل هالسنين
ويوم جت الفرصه
تضييع من يدينا
قلت لك تااكد بس انت غبــي الخوف
اعماك
ان كااان دمك بارد انا الااااا
فااهمني لااااا
سنين كتمتها بقلبي
سنيين واليوم ليمكن اتراجع والفرصه قدامي
.استمع له شوي ورد بعصبيه
:انا مايهني الوضع
اسمعني زيين ياعاصي تنفذ الي قلت لك الحين
ماضيعت عمري كل هالسنين
انتظر الفرصه هذي تضيع مني
ثوووبي بدمه يااابس واليوم اليوم بغسله بدم جعفر بلبسه وهو نااصع بياااضه
مفهووووم

..سكر منه وهو يمسك الطريق

وينتظر بعد اقل من ثلاث
دقايق رجع الخط يدق
فتح وهو يسمع بدون لايطلع صوت
: بمستشفى لـ..
تروح هناك وتطلب الدكتور عبد الكريم وهو يدبرك ويوصلك للمكان
بأمان انتبه لحد يشوفك لتنسى تهديدك لضابط
اكيد بيتذكرك لو صار شي
سكر وهو يتجه للمستشفى


~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِ
طلع عمر من الشقه يلحق بصقر لكن ماقدر عليه


كان صقر طالع من الحي بسيارة عمر


طلع جواله وتصل برافل
الي توه يدخل الشركه
وقف على باب المكتب قبل

يدخل:وشتقوووول
ويين راااح

عمر بخوف:مدري مدري يارافل

جاه تصال وكان يتكلم بصوت عالي منفعل


وذكر اسمك وانك تعيش مع عمك
ومستحيل تكون هو الشخص كان كلامه الأغاز بالنسبه لي

رافل تراجع وهو يطلع من الشركه
:زين سكر بتصل فيه.. ركب سيارته
وتصل بصقر
مره مرتين ثلاث جن جنوونه
مافيه امل يرد عليه
من بتصل فييه
وين ممكن يروح لاامه لاا متتوقع
ماهووقت زياره
.
اجل ويين

رجع اتصل بعمر:عمر تذكر
وش كان يقول بالمكالمه اسم احد ذكره
نعرف وين راح

عمر بسرعه:ايه تذكرت كان باخر المكالمه قال جابر وين مكانك بجيك


.سكت شوي..جابر مين جابر ولد جعفر وش يبي فيييه

عمر بعد صمت :مادري عنه هو تغير من تعرف عليه له شهر

رافل ابتلع الصدمه
وهو يحاول مايبين له انه
مايعرف :زين مع السلامه بروح اشوفه انت رح لشركه

تفقد الوضع تعرف اول ماوصلت
اتصلت فيني


عمر ودعه ولا قاله ان مامعه سياره طلع لشارع واخذ تاكسي
وتوجه لشركه



...
رافل سكر منه وهو مصدوووم

متى وكيف هو ممايعرف
ليش مقاله معقوله
انور يسوي فيه كذا

يخبي عنه شي زي كذا

مكان صمته عبث
كان يحاول يخفي كل شي عنه
حتى ذكر اسم الشخص يرفض
مقاله الا بعد مرور سنين
وبس عطاه خبر
ورفض يقوله شي
الا انه يردد بنتقم منه لكن مو الحين

لكن تراجع عن رفضه بعد ماعرف ضرر
رافل منه ونه نفس الشخص
ثار الحقد والنتقام بداخله من جديد
وقرر يلعب
لكن مع رافل
رص على اسنانه
مكان معه لااا مكان معه كان يخدعه
ايه يخدعه انور صديق عمره وغربته
خدعــــه
لكن هو الحين راح للموت برجلينه
كيف يتركه حتى لو خدعه
خوفه عليه ماخلى له فرصه يزعل منه
حرك متوجه لقصر جعفر وهو يعرف مكانه زيين







~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِ
واصل نزل

وسفط سيارته باخر الاموااقف

دخل وهو لابس نظارات سود كبار
مغطي نصف ملامحه
والشماغ منزله على وجهه
عند الستقبال
سأل:الدكتور عبد الكريم
لوسمحت بسرعه
دقايق واخذ اسم مكتبه وتجه له
دخل عليه

والثاني كان مستعد و بسرعه لبسه المعطف فوق ثوبه
والطاقيه فوق النظارات ونزلها لقدام
وغطت كل ملامحه
نادا على ممرضه
وهو يلبس الشماغ ويجلس على اللمكتب نزل
راسه على الملف الي قدامه
حتى يخفي ملامحه حاول يغير من صوته حتى لاتعرفه
:سستر عفاف
ممكن توصلين الدكتور عبد الكريم
لغرفة النعاش حتى يشرف على الحلاات
هزت راسه الممرض
وهو مشى وراها وبيده الاملف
ونزل راسه فيه
حتى مايكشفون نه مو عبد الكريم
كانت تشر له وهو يمشي
حتى دخل داخل القسم اشر لها بيدها تطلع
وبعد ماخلى المكان دخل لبس ملابس
الخاصه ودخل والرقم الي وصفه له عبد الكريم
بالضبط
واخيييرا
وصل وهذا
جعــفر
جعــفر مسجى على السرير
بين الحياة والمووت
وقف يتأمله وين جبرووته وين طغياانه
وين شررره الي نشره بكل مكاان
وينه هذا كله
الي اسمه يثيير الرعب بقلوب الكثيير
الحين يشوفه ماله حيل ولا قووه
تمنى انه يصحي يصحي حتى يشوفه وهو يقتله
حتى يعدله الشخااص الي اعدمهم كانو احياء او قتلهم
بالنهايه يضيع منهم كل شي مجرد مايمر فييهم
تقدم اكثر وهو يمد يده له تراجع
حس بحركت يده
ناظر له شاف يده تتحرك
معقووله بيصحي بيصي من غيبوبته
لف بسرعه لجهزت المراقبه وفصلها حتى لحد يسمع صوت الاجهزه
سحب الستاره حتى الحرس الي صافين علىالباب
الي يعتقد جابر حاطهم له
لاينتبهون له
تقدم منه
وعينه على يده الي يحركها رفع الطايقه عنه حتى كشف وجهه بعد ماسحب
النظاره
على حسب ماسمع ان عنده الاضلاع متهشمه اغلبها
مع الحوض وكسر بيدينه كلهم
ورجل
يعني يبي له 2سنتين حتى يستعيد عافيته بحول الله
او انه يموت الحين طبعا بحول الله لو كان يومه
ابتسم بنتصار والأرحمه مااتت بقلبه لو يعرفون
وش يسوي الحين كان كل الي يعرفونه بينصدمون منه
كيف هو يطلع منه شي زي كذا
كيف اصلا بيرحمه وصووورت جاسم بين عيوونه
كل مشافه كيف يتحمله بكل مواجهه والي كثرت بالوقت هذا
وهو عارف وش مغزاها بالاحظه هذي كان يتمنى
يجيب انووور ويخليه يشوف كل شي
بعيونه وينتقم منه معه هو و انور هدفهم واحد
مصابهم واحد راح اغلى شخص على قلوبهم بسببه
تراجع وهو يطلع جواله وشغل التصوير الفديو ويركزه باخر السرير

اقترب منهـ..



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
وصل لقصر جعفر وقف عند البوابه
لكن البواب رفض يفتح له

رص على اسنانه:ممكن تفتح لي البوابه
البواب برفض:منوو انت
ماقدر افتح الااي احد
بغضب:صدييق جاابر افتح لي

البواب وهو يتفحص شكله :صديقه قبل قليل وصل وانا اعرفه
انت منوو
رافل بعصبييه:انا
ر..وتراجع .احمـــد ولد عمته افتح لو سمحت
البواب انخرش وهو يعتذر منه ويفتح له
:اسف طال عمرك بس اوامر
رافل طنشه وهو يدخل
.دخل داخل
مكانت حديقه لا كانت حداايق من كبرها
ولقصر على بعد اربع كيلو
وش هالسرااف

اسرع حتى وصل ووقف على باب البيت
وهو يشوف سيارة عمر
متوقفه على بعد مسافه ماهي بعيده منه
نزل ودق الجرس
من باب الذوق
ولا وده يدخل بكل سرعته ويطلع صديقه الغبي
وصل صوت الشغاله
:ميين
رافل بسرعه:صديق جاابر
ممكن ادخل او نااديه لي
الشغاله:الستاذ جابر فوق بقسمه
وعنده صديقه تفضل له
.دخل رافل وهي مشت معه توصله
حتى وصل القسم
صعد مع الدرج اقرب
وصل ودخل وبصاله كان جابر
وصقر متقابلين
بصمت
رفع راسه جابر
بصرخ على الي دخل:انا مااااقلت لحد يجـ...
وقف بدون شعوور وهو يشوف الشخص الي دخل عليهم
بعد كلام صقر عرف منهو
ذكر انه هو صديقه والي يصير اليتيم اللي مربيه حمد
مكان يعرف انه ولد حامد الا بعد كلام
لافي ورده اليوم انه عمه اخذه
هو يعرفه شكلآ لكن مايعرف شي ثاني

لــكن الحين وبالاحظة هذي
يشووفه اخووه
اخووه رافل ولد حامد
وسبب تفرقهم كان جعفر
الي رماء رافل بدار الرعايه
وهو اخذه يربيــه

:راااافل

رافل تقدم منه وهو يمسكه بعد ماوقف بتفاجيئ
من دخوله هنا
:ايه رافل رافل الي الي خدددعته
والحين تدخل للمووت برجليينك كيف تجي هنااا
كييف وانت تعرف من بييته هذا
لييش تخدعني ليش يااانور لييش

:انوور
كان صوت جابر الي واقف يناظر
لرافل بصدمه من هجومه على صقر.
لف عليه رافل وبغضب:ايييه انـــور انوور الجاااسي
خدعك وعتبرك صديقه حتى يوصل لابوك وينتقم لنفسه
خدعك وستغلك مثل مااخدع وستغل صدييق عمره
وهو مشترك معه كل كبيره وصغيره من هموومه وحازاانه يكأفيني
بالخداااع
انوور بصدمه:لاااا لا رافل مكان قصدي
جابر تهاوى وراه على الكنبه
مصدووم من المصايب الي تنهار على راسه
اول معرفته اصله والحين صديقه جابر
ورافل هذا
رافل بصرخ وهو يهزه:وش كاان قصدك وش كاان
ياصديقي ياخوي وش كان قصدك
تنتظر حتى اموت انا ورا الي ماتو بسببك
تنتظر الحق صقــر وعبد الله وركان
وجااااااسم ابووك الي رااح بقتل متعمد
وانتتهرب بكل جبن وتضنم اللأندية فنون قتال ومدري ايش
وش كنت تنتظر حتى تاخذ بحقك منه
وش قصدك حى تصااادق ولده شهر شهر ياانور
وانا غاافل كنت تستغفلني
انوور بنهيار:بــــس بــــــــس
انت وش تعرف وش تعررف
غير انه قتل ابوي وسلب زووجتي
وقتل عاصي ولد عمتي قتله
بنفس الطريقه الي قتل فيها ابوي
ارسل لي صووور مقتله
بنفس السنه الي مات ابوي فيها
يهددني فيها

رافل
بضغب:عاااصي حي ماااماات
حيي تفمهم

وشفته كم مره لكن وش بيدي اسويه
مثل مانت صرت جبان وهربت
هو مثلك تخفى وهرب حتى عنك
لنه كان اليد يمنى الابوك بيتخلص منه لكن
هرب بعد منتشر خبر موووته
وبيجيك اليوم او بكرا
وبتعرف كلامي لكن بوقتها
لتدوور علي
يكفيك ولد جعفر
.وتحرك لف بيطلع من المكان
جابر بعد ماتماسك وقف وهو يشوف كيف رافل معصب
ويخوف شكله
:هذا لو اني ولد جعفر لكن انا مو ولده
رافل اشر بيده وهو يمشي بيطلع
:وانا وش يهمني من انت ولـ..سكت وهو ينتبه لكلامه
لف عليه ببطئ جابر معروف انه ولده كيف يقول كذا
:وش قصــدك
جابر وبالحظه هذاي نفسه يركض ويحتظنه
مو مصدق ان له اخواان صدق بس
كتم بقلبه وهو يراوده شعوور يمكن انه كذب ومابطلع ولد حامد
:قصدي اني مو ولد جعفر جعفر يصير خالي
مو ابوي
رافل بريبه:كيف خالك من انت ولده
هو ماله الا اخـــت وحده ام احمــــد
جابر تقدم شوي منه:ايه انا ولد رهف
الاوراق تثبت شهادة ميلادي
تثبت لكن اسم ابوي
مو مدوون
رافل كتم ضغيييه معقووله اخوه
ايه ليش لا
كل شي يتوقعه من ابوه
رماه وهو رضيع
ولو طلعو عشر وقالو انهم اخوانه بيصدقهم
ابوه مو اقل خسـ..هز راسه لالا هذا ابوه مهما سوى مالفروض يغلط عليه
:متااكد من كلامك
جابر ارتاح جزيآ:الوراق بس
.مصدقني
رافل بسخريا بعد ماناظر لانور
الي يانظر له بندددم
:مممم كل شي جايز
انا ماستغربه من جعفر وحامد سووها فيني
ليش ماسوونها فيك
..سكت شوي وبعدها اخذ نفس قوي:
على العموم انا ماعدت اثق باحد
حتى الاصدقاء مع الععيش والمله يخونون
..ولف طالع من المكان
وهو يسمع صووت انوور يركض ورااه
ويصرخ باسمه
لكن ماعطاه فرصه وهو يسرع حتى وصل سيارته
ويركب فيها
ويحرك بسرررعه
وانور ركب سيارت عمر وحرك وراه
تاركين جابر يصارع
جرووحه مع نفسه

ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


اقترب منه
ناظر لوجهه مرر نظره على جميع جسمه
وشكله الي يصعب على الكااافر
مااهز فييه شعره
والي معرووف بقلبه الكبيير
وعطفه وحنانه على كل ضعيف ومريض

لالا هو مايشوفه مريض لا هو يشوفه شيطان محتجز
مصابه هذا ليسى الا اعتقال له
..يمكن من غضبه نسي حالته او من روح النتقام الي يغذيها بدم جاسم الي ماغسله من ثوبه
او هو صحيح يستاهل بسبب جرأيمه الكثير
ناظر ليده الي تتحرك
قبض عليها بدون شعوور
قتله بيده هاذي ضغط عليها بكل قووته
هذاي هي اليد الي قتلت صديق عمره
ناظر لوجهه وشافه يفتح عيونه
ابتسم بنشووه صحى بينتقم منه انتقام حقيقي
وهو حي
مو ميييت
تلخبطت الجهزه من فتح عيونه
قرب وجهه اكثر
وبهمس حااااقد:خفت دقات قلبك زاادت يوم شفتني
تعرف الوجه هذا
مصدوم اني زرتك مابينا عداوه صح
لتخاف مابينا عداوه لكن
.انتبه لصوت النبض يرجع يهدى
رص على اسنانه لاااا لتسكت لااا:
بس اكيد تعرف جاسم الجاسي
طبعا تعرفه كيف تجهله
ويدك هذاي..ورص على اصابعه بقووه..
هي الي اخذت روووحه
زاااد الصووت
دققات قلبه اسرعت وصار يطلع شهيق زفييير
بالحظه هو كان بيرفع الكوسجين عنه
حتى يموت لكن غير الفكره
ارخى يده من قبضته.وقرب لوجهه
:كيف سولت لك نفسك قتله
وش سوى لك ليش لنه رفض يتنازل عن حقه
لك انت انسان بدون ضمير لالا انت اصلا مجرد من النساانيه
وانا بسببك تجرد بالاحظه هذاي منها بعد
فضلك طبعا .
طلع من مخباته مسدس صغيير بيده
قلبه بيده وقربه لوجهه:بهذا قتلته
ممكن مو هو لكن زيه
من هنا..صوبه على قلبه..
بقلبه اطلقت .رصه بقووه..
اخترررقت قلبه.
رفع وهو يحطه بعينه..بعيووني شفتها مخترقه قلبه
.رجع لقلبه وضغط عليه بقوه.
انا ماقدرت اوصل الا متاخر بعد ماشفتك
تطلع من المكتب
..رص على اسنانه
..تعرف مين صدمك امس
ممم انوور لالا رافل
لاااا هذا ولا ذاك
كلهم اخطيت بحقهم
لكن مو هم لاااا
انساان مايطري على بااالك
ابدااا انت حاولت تقتله قبل بس اخفقت
مثل ماخفقت مع انور امس
عاصي تعارف عاصي الماسي
هو سااااعدني اوصل لك
صح هو اقرب لجاسم مني بس هو يشوف دمي اكثر حرااره منه
بعد مشاف دم جاسم الي محتفظ فيــه
لمــــدة سبع سنوااات
رجع المسدس لمخباه..
سبع سنوات ثوبي الي غرق بدمه عندي
ليش لني انتظر اليوم الي اشوفك غراقن بدمك مثله
الحمد الله جااء لكن بطريقه اكثر تعذيييب
ليييله ويوم او نصف مو كامل نك بتموت الحين وبيدي
.كان صوت شهيقه يرتفع وينزل
وكان بيموت لكن لسى روحه موجوده.
..اول شفتك غرقاان بدمك
صح ببالي سؤال وش طلعك في اذاك الوقت زي المجنون
مممم مو مهم المهم قدرت اصيدك بعد 7سنووات
ونتقم لصديقي
تعرف شي الي مقهور منه الحين شي واحد انوور
ليته معي ينتقم منك بس لتخاف بيشوفه لنه مؤثق هنااااك .وشر للجوال
انا مو مشفق عليك لنك بالحاله هذي لني انا السبب
..دايم يقولون أتق شر الحليم اذا غضب
انا حليم لكن لو غضبت غضب مثل كذا بطشي
يكون اشنع من جرااااااائمك جميعها
.ضربه على راسه بعد ماخذ نفس قوي.
قبل تموت راح تتعذب وانت تشوفهم يحاولون يسعفووونك
بيوصلون قبل تموت مو مثل قبل سبع سنوات
ماتوصل الشرطه الا بعد ماهرب والاسعاف بعد موته
لا بيدخلون يحاولن يسعفونك وبتموت بأذن الله
وانا بطلع من قدااام الشرطه الي ولدك حاطهم يحرسوونك
بدون مايفكرون يمسكوني .لف
وهو ينزل للسلاك الي تحت
ويفك كم سلك ويشبكهم بالخطاء

رفع راسه وهو يدنو منه
:رافل الراسي يسلم عليك
ويقول خساره ماقدرت تلحق تخلص علي
ههههههههههه ..وتلاشت البتسامه وهو يسمع شخيره
وبقوه.قضب على يده وهو يد على اسنانه يكتم غضب وصدااع يعصف فيه
.حتى موتك مايبرد قلبي عليه
مات بين يديني ومالحقت انقذه
موتك
يطفي بعض النار المشتعله لو قليل
..

نزل الطاقيه وليبس
االنظاره وهو يطلع بسرعه بعد مادق جرس
التنبيه





....انتهى.




توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



نلــتقــي
قريــــبآ

ان شاء الله

اعتذر وبشده عن تنزيل البارت بالجمعه
وماقدر احدد

موعدد تنزيله
لكن قريبا ان شاءالله

لني مشغوووووله جدآ

اتمنــــى تعذرووووني

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 23-01-14, 12:41 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

وجدد حبيبتى ...


يا الله ... إيه ده كله ؟!!! جعفر بيموت ؟؟!!! يارب عشان نخلص منه ومن شره بقى ... وانور هيرتاح لما يعرف انه اللى قتله قتله انتقاما لأبوه برضه زى ماكان يتمنى ..

ايمى تتفك من شره بقى وترجع لانور وتتصلح علاقتها بأولادها ..


جابر .... ياعينى عالصدمة ... ياخوفى حامد يطلعله عيال تانيين غير دول ؟؟!!! بس مش قادرة افهم ايه غية جعفر انه يخطف العيال ؟؟؟ بيستفيد ايه وهو حط واحد فى دار الايتام والتانى رباه بنفسه ؟؟!!!

أهم حاجة طلع توقعى برضه صح انه جابر ابن رهف ...


يلا بانتظارك حبيبتى فى البارتات الجاية ان شاء الله ، وآسفه على التأخير لكن دماغى مشغولة اليومين دول غصب عنى ...


سلامات ياقمر ..

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية