كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
الفصـــــــــلـــــ..الســابع عشـــر
~~~~~~~~~~~~~
* طلبتك لاتخلي ضايق الصدر بالحاله .
. تراني على حد القهر لا تخليني..
~~~~~~~~~~~~~~~
..تصلب جسمه
وماقدر يتحرك
معقوله
بيموت بيلحق
ركاان
ركان صار ضحيه بداله لكن مع هذا مانجى
هذا هو يلحقه
بكل مكان
كااابوس يعيش معه بالصحوه
والرقاد
متى يرتااح
فكر يقاومهم
حتى يقتلونه ويرتااح
بس لااااا
امه من لها هو الي بقى لها ووفوق هاذ يمن تموت
ماطلعها من مكان او هو يمكن يموت
لكن لو مات هو بيرتاح لن يذكروراهرافل
بيرعاه مستحيل يتركها
والدليل اليوم لنه تاخر عنها هو راح لها
ارتجف وهو يحس ببرودت المسدس تضغط
على راسه لا هو مايبي يموت قبل لاينتقم لاابوه وعمه
وايمي
لالا هو لازم يقاوم حتى ينتقم لهم وله ولارافل
ولغلا
ولكل شخص دمرهم
ببطشه وجبروته الحقير
ولأيـمي
ايمي الي اول ضحيه له
ضحيته على مرور السنين الي ضااعت
من عمره الا لزااال حبها بقلبه
يفديها بعمره
لكن كان صابر صاابر حتى يصوب الهدف بتقان
وش الفايده لو رمى
واخطت الرميه
يمكن يقتله
وينتهي وتنتهي معه حيات امه وايمي
وغلا الي اقحما بنتقامه
ماينكر انه بنتقامه
استغل رافل اول ماعرف ان سبب ضياعه
كل هالعمر جعفر ماغيره
واحمد بصلت قرابته
لكن
طاح بجابر وتغيرت الخطه كليآ
صار يتهرب منهم حتى قدر يتمكن
منه
لكن اليوم كل شي تبخر
وهو يشوف شقته انتهت
عرف انه انكشف خلاص
ونهايته على يد
رجل من رجال جعفر
.........
وبرا عند الباب وقفت سيارة
لافي
ولي احمد دله على الشقه ماتوقع ان رافل
غير المكان
لافي
شاف الباب مفتوح على كبره
وفيه سياره وقافه بعيد شوي حس بتوتر
وهو يلتفت لابو اححمد
: احس فيه شي
احمد :ليش وش فيه
لافي:الباب فاتح
وو ..لكن بحزم قال..
خلنا ننزل ونشوف
نزلو وتجهو للباب واول و احد دخل لافي
لكن ثبتت رجله
وهو يسمع صرخت شخص
:ولاحــركــه
وانتبه لدمااار الفضيع الي بالمكان
تراجع وهو يقولهم:اششش
مشى على ورااا حتى وصل السياره
وهم معه يمشون بصمت
فتح باب السيارته وهو يسحب المسدس من تحت
ويقول لاحمد:خلك بالسياره مع ابوك
احمد بتوتر:وش فييه
لافي:المكان مقلوب فوق تحت وفيه اصوت داخل
كان الشقه متعرضه لهجووم
شوف اجلس بالسياره مع ابوك
وانا بدخل اشوف
مهما كان مهما كان ياحمد تذكر ان ابوك معك ولازم تحميه
.
مشى بسرعه لشقه ومن وصل عند الباب
خفف مشيته
وبحتراافيه بداا يدخل بتسلل
لين انتصف بالصاله وصار يتلفت
يدور الصوت
انتبه لباب غرفه مكسوور
تقدم وهو يلصق بالجدار وشاف
شخص معطيه ظهره
ومصوب المسدس
على شخص واقف قدامه
ثبت نفسه بالجدار
وهو يراقبه كل شوي
ينتظره يتحرك حتى يشوف احد معه او لا
سمع المسلح يقول بصوت قوي:انت صدييق انوور
الجاااسي
لافي بتفكير انور انور رجل العمال الي مات بحادث قبل5سنوات
لكن نز بدون شعوور من الصدمه الي يسمعه
من الي اسمه صقر
رد عليه صقر بكل قوووه وهو باايعها:انا انور الجاااسي
صرخ عليه الشخص :تكلللم عدل
ولا الرصاصه بتخترق راسك
صقر بغضب:يعني لو تكلمت عدل على قولتك بسلم بتقتلني ادري
انتم تلقطون اصدقااء انور لقط
لف عليه وصار مواجهه وجها لوجه
والمسدس صار على جبهته
:احب اقولك وحتى توصل لاكلبك
الي مرسلك ان اكبر هدف بالنسبه لكم والي تخططون عليه الحين
هو صديقي هو اقصد صديق انور الجاسي
ممم الي قتلتوه اليووم
وقبل خمس سنوات
لافي
طل براسه شوي ورجع لكن
بصدمه شاف صقر معطيه وجهه
رجع وطل مره ثاينه
ونتبه له صقر لكن خفى صدمته ببراعه
هو يعرف مين لافي
بس انصدم انه مع الرجال الي ماسكينه الحين
لكن لافي تقدم اكثر
بعد ماشافه مو منتبه له
وصقر يتكلم ويستفزه
خاف انه يطلق انار عليه
بسرعه لف على يسار المسلح وهو يرفع يده لفووق بقوووه
وفصاار يتصارع معه
ولمسلح صار يطلق رصاص عشواائي
وضرب السقف
قدر لافي بقوته يثني يده وياخذ
السسلااح منه
لف يدينه على ورااوهو يرغمه يطيح على ركبته
بعد ماجثى
علييها
صقر كان مو مستوعب ألى الآن
انه نجى خلاص
تذكر المثل الي يقول الثالثه ثابته
هاذي ثلاث مره يحاولون يغتالونه
ومن توصل لشي هذا
قرر يواجهم ياينتصر يايقتلونه لكن لافي طلع له
لافي حط السلااح
على راسه وبصرخه:منووو انت ووش تبي
صقر ببرود وتبلد احساس:رجال جعفر
لافي رفع راسه بصدمه:وش يبون فييييك
لييش يهاجموونك
صقر:لني انور الجاسي
لافي سمعه قبل شوي بس ماصدقه:
مستحيييل
انور مات قبل5سنواات
صقر لف على نفسه وبسخرياء:بس اشوف نفسي حي
تشوفني انت
لافي استغرب لهجته:
صقر انت مو اسمك صقر الماسي
صقر هز راسه:ايه صح صقر الماسي وانور الجاسي
كلهم شخص واااحد
جعفر قبل 5سنوات فجر سيارتي
بعد ماحرق البطاريه والمكينه
وقتلني كان على باله قتلني
لكن ذاك اليوم كان معي موظف
من شركتي ومات لكن انا نجيت بفضل الله وثم رافل الي وصل بالوقت المناسب
ولاعرف كيف عرف بالحادث
واليوم قتلني مره ثانيه
وماعرف كيف اكتشف اني لسى موجود
قتل صديقي على باله اناا
تقدم من الشخص الي هاجمه وهو يضربه على صدره برجله
:بتركك تروح تدري ليش لني
بيك توصل
للكلب جعفرررر
انه لو قتل كل شباب السعوديه
لاوالخليج بعد انور مراح يمووت
وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك بيوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده والنووم من عيونك
بيخطف كل شييي منك حتى تبقى روحك ويخطفها مع الباقي
دفه بقوه برجله حتى سقط على الارض
وهو يقول :قوووووووم اطلع برا روح لكلبك ووصل كل حرف قلته لك
وقف وهو يتعثر ويوقف ويطيح بخووف
طلع مع الباب
وهو يركض حتى وصل السياره المتوقفه باخر الشارع
ركبها وهو يشغلها وحرك بجنووون
..لافي ناظر فيه مصدوووم:يااامجنووون كيف تتركه يفر وهو بيقتلك
صقر كان صدره يرتفع وينزل من القهر والخوف والكره
واشيااء كثيييره وشي واحد لو لافي ماوصل بالوقت المناسب
:حتى يعرف الحقير اني ماخاااف منه ون نهايته الي خايف منها قربت
لافي مو مستوعب كل الي يصير قدامه:طيب ليش قلت له انك رافل
صقر بكره وحقد لذكره:مدري مدري
بأخوفه بكرهه بعمره ببعده عن رافل
هو يراقب رافل
اخاف عارف انه هو نفسه
فيقتله حتى لايتنقم منه
لافي بتعجب:بس راح يقتلك
صقر :اووه انا قاتلني اقاتلني
لافي وكانه تذكر شي:
انت قلت انك انــ...انور
كيف وووو
صقر تنهد وهو يحاول يسيطر
على نفسه من الضطربات الي يحس فيها
مو قادر يركزوبعد تنهيده
:كنت كنت اكذب عليه انا صديق انور
هو بيقتلني اساس لني صديقه حتى لو ماكنت انور بيقطع جميع علاقة انور بيقضي عليهم
لافي وقف مصدوم
باخر لحظه
كان بيصدقه
بالرغم من ان كل شي ينكر انه هو
انور اول شي انور رجل اعمال معروف
ثاني شي اسمه حقيقي ولا هو مزوور
لكن فكر ليش جعفر مستهدفه
لو مكان انور
وهو سمع الرد
الي يسئله لو كان صديق انور
ومقتل ركان اليوم
لا ركان كان حادث
مافيه شي يدل انه مفتعل
حادث عادي
:مو معقول انت وش تقول تكلم
بكلام مفهوم ياصقر
انت منوو بالضبط
:صقر الماسي
لف هو وصقر على الصوت وشاف
رااافل
واقف ويناظر له
بغضـــب
ووراه ابو احمد وابو رعد واحمد ورعد
كلهم واقفين يناظرون بصدمه
للحاله الي الشقه فيها
لافي ردد وراه:صقر الماسي
..وبحيره.طيب ليش يطااارده جعفر
رافل بضيق :لنه صديقي
صقر بعتراض:لاااا لنـي انا لـ..
رافل قاطعه بغضب :انووووووور..........
سكت بصدمه من نفسه كيف كيف نطق اسمه كذا
لااااااااا هو بعمره ماخطااا او تعمد ذكر
اسمه من 5سنواااات
كان اسمه صقر وتسمى خلاص
مررر نظره على الجميع
الكل كان ينااظر له
بصدمه
حتى لافي وصقر
من خووف عليه من منظر المكان خلاص عرف انه فقد صديقه
وللأبد بعد كل هالسنين الي حاول يحميه ويخفيه عنه
حاول يتدارك الموقف:انوووور مات مااات
ياصقر خلاص ولا راح تقدر
ترجع لو حاولت لو قتلت جعفر وجميع اهله
انور ليمكن يرجع للحياه
احمد تقدم منهم:خلاص يارافل انكشفت الحقيقه
ليش تخبيها
انور لسى عايش
وهو نفسه صقر
وانت بنفسك اعترفت
ليش تخبي علينا
قول لنا يمكن نقدر نساعده
ونساعدك
ووو
رافل بضيق وعصبيه:بس اسكت انت
.ولف لصقر.صقر لتطلعـ..
صقر بقهرقاطعه:ليش يسكت انور راح الكثير بسببه للموت
لكن الحين لـ...
دق جواله وسكت
وهو يسمع النغمه المخصصه
يعرفها
طلع جواله بسرعه
رد:الوووو
غلا بصوت يرجف:صقر الحق
علي
صقر تجمد برررعب
لااا لااا يارب
ياارب
الا غلا لتمووت بسببي يارب كفايه ركان
وعبد الله يااارب
:غلاااااااا وش صاااير
غلا تسمع الصراخ وترجف رعب
:انا مختبيه بالحديقه
ووجعفر موجود ويصرخ عليهم يدور الخاين الي متعاون مع انوور
مدري مين
يقول انه مركب مراقبه ومدري وشو
صقر انت الي قلتي اركب بس وش دخل انور
صقر مفجووع مو عارف يتصرف:
غلااا اتركي انور منك قولي لي
وين مكانك بالضبط اهربي كان تقدرين
غلا بخووف ورعب:لالالا امقدر ماااقدر بيذبحني هو
وحشش وحشش لو تسمع صوته او تشوف شكله
مااقدر مااقدر
صرخ فيها بخوف :غلااااااا لازم تهربين ولا بيقتلك
بيقتلك لو بقيتي لنه راح يعرفك ياغبييييه
اهربي اهربي
غلاا صارت ماتشوف من الدموع
شهقت برجفه:انا خايفه مقدر اتحرك
من مكاني
صقر صرخ بدون تركيييز
:غلاااااااااا
بتمووتين لو ماااهربتي
افهميييني
يمكن مايمدي اجيك
.صار يركض بدون تفكير
ورافل يركض وراه
:صقررر انتظر وييين رااايح
لحظـــه
لكن صقر مارد عليه
وهو يركض
برا الشقه
والجوال باذنه
وبدى يسمع الصوات تعلى ماديري هو من خوفه ولا صدق
يسمع
..كل الي يشوفه غلا بتموت
بسببه
هو الي دفعها لهنا
هو الي قدمها ضحيه
من ضحيااه
جنوون جنووون الي يحس فيه
مو قادر يركز
او يفكر وش يسوي
كل فكره كيف يروح ينقذها
مافكر انه رايح للموت برجلينه
شاف رافل واحمد يطلعون وراه
ولافي مع الشيبان
كلهم الي خايف عليه ولي موفاهم السالفه
ركض لالافي الي اقرب واحد له بعد ماستوعب ان مامعه سياره
:عطني سياارتك عطني سيااارتك
تكفى بتموووت غلا بتموووت
لافي طلع مفتاحه
بدون تفكير من منظره الي يخوووف
:برووح معك كيف بتسوق وانت كذا
صقر بصرخه:لالا انا بروح لوحدي
كفايه الأرواح الي في رقبتي
لـ..مسكه رافل وهو ينفضه..
اصحــــى صقــر بتروح للموت برجلييك
مرااح اترك
حاول يفلت منه وهو يصرخ
ولسى
متمسك في الجوال والخط مفتووح
:اتركنييييييي اتركنييي
لو مسكها بيقتلها محد يعرف جعفر كثرييي
اتركني برووح لها
رافل برفض وهو يشدد من مسكته:مستحيييل اترك
صقر اعقل وفكر بعقلك
كيف بيعرفها مراح يعرفها
هي متنكره
صقر بجنوون:لو مسكها بتعترف بتعترف انت
ماسمعت صوتها كيف مرعوبه
رافل لو ماتت انا راح اموووت
انا حزنت على عبدالله وركان وانا مو السبب لهم
كيف هي وانا مرسلها بنفسي
رااااافل حس فيييني
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بقصــر جعفر
وتحديدا بالصاله الكبيره
مجتمع بجميع من يسكن تحت سقف
قصـــــره
كااان واقف بالمنتصف
الخــــدم كلهم من رجال ونساء
واقفين صف بترتيب
قداااامه
وعياله جابر وجيهان
على يمينه بمساافه بعيده قريبه من الخدم
وزووجته ايمي على يساره مقابل
لجابر
وتناظر له بروود
مات حتى الخوف عندها بعد ماعرفت انه قتل
أنــور صار مايهمها لو قتلها
سكت بعد صريييخ افحمه بدوون رد
منهم الكل ينفي برررعب
وهو عاارف لوواحد منهم
الي خانه بيعرتف
من وقفته قدامه
عارف ان جبرووته وطغياانه يرعبهم
ويفتخر بالشي هذا حتى على عياله
الكل يررجف برعب
حتى جاابر جااابر
الرجل الي من ولااادته
قرر يصنعه لنفسه
يصنع منه
عكاز له
بقوته وتحت امره لكن
على السنين والتربيه
ماقدر يغييير فيه الدم الي يجري بعروقه
بس لو يقدر يقطعه وعبيه من دمه
كان بمكانه يصير جعفر ثاني لكن كييف كيييف وهو
كل ماكبر
كرهه اكثر لنه بكل سنه يكبر فيها
يبتعد عن الطريق الي خطه له
لا مكان يبعد لااااا
كان يصنع طريقه بنفسه
ولسؤ حظه كان طريقه ملاصق لطريق جعفر
بل صار يقترب حتى كاد ان يقطع عليه طرييقه
ولهنا وبسسس ماقدر
يعدله على طريقه
والحين مافيه قدامه الا حل واحد
وهو الخلااااص منه
فر السلاااح الي بيده على شكل داائره
ورفع يدق فيه
انفه وهو يمرر نظره عليهم
بعد تفكير وكل تفكيره هذا
ينتظر المرسال الي ارسله لركان صديق
انور حتى يقضي عليه
ويتاكد ان كل شي موجود مصادرو شي من التسجيل
وبعدها يقضي على الي قرر الخلاص منه
.وصل نظره على زووجته
ونقبض قلبه
من نظرتها معقووله هي المتواطيه معه
ليش لا هو ولد عمها ومهما كان بتكون معه
هي بالنهاية تحبه وشاف الحب بعيونها له
وكيف انهارت بعد الخبر
ابتسم بشماته من وصل لنقطه هذي
هو تخلص منه والحين بيتفرغ لها ويربيها منجديد على حبه وحب عياله
رغمآعنها
ومانتبه ان ابتسامته كانت قدامها
هي لمحت ابتسامت الشماته
بس ماصدرت اي تعبيرر
رجع نظره على بنته
والي كانت تناظر لجابر برعب
وكانه تطلب منه الامان
تشدق فمه بكررره لها ولجاابر الي تشوف فيه الامان اكثر من ابوها
يكرها اكثر حتى من جابر لنها جت بالحظة طييش كره نفسه انه جت له على وجه الدنياء
مكان يحب امها اخذها بسبب ابتزاز صديقه له
ورفضه يبيعه صفقه الا بعد زواجه من خالته
والي كانت تعيش معه
هذا كان قبل يصير جعفر الجابر الي يجبر الشخص رغم عنه
حتى لو اخذ روحه
وهذالي صار مع ابو انور وابو ايمي
ومع الكثير من من وقفو بوجهه
لكن الحين بدا يتعثر بسبب رافل
وقريب بيتخلص منه
انتبه على الي دخل وهو يركض
برررهبه
حتى وصل له وهو يطيح قدامه
وانفاااسه تتلااحق
توتر لكن مابين عليه
وهو يهتف بقووه:
عاااااااااادل وش سووويت
يواييلك لو ماتممت الي قلت لك
عادل برررعب من الي صار له ومن الرجل هذا لي قدااامه
:يااطويل العمر مو ركان لووووحده
جعفر انتفض بغضب وهو يصرررخ:وشتقووووووو
وميين الي معه
انطق تكلم
عادل برجفه:كان رافل الراسي
جعفر تصلب جسمه وهو يردد وراه:رافل لراسي
كيف
عادل بنفاس متلاحقه:
اقولك ياطول العمر
انور هو رافل الراسي
جعفر حس الدنياء تدوور فيه
:كيف هو رافل رافل اعرفه ومقابله شخصيا
عااااااااااادل انت صار لعقلك شي
خلصني من الخرافت
وقل تخلصت من ركااان
عاادل من الضغط الي يحس فيه
والرعب صرخ على جعفر:اكووولك الي مات ركان الي
ماات اليوم ركاان والي عاايش انور والي هو رافل الراسي
هو قالللي كذاااا
جعفر مااعاد يسمع شي غير ان
انور لسى عااايش بس هنا حلت الصدمه الكبرى
كيف انور هو رافل
راافل ميين لـ...
:راااافل مييييييييين
..ماحس بنفس وهو يصرخ
بالسؤال الي اثااارت جنووونه اجااابته
عادل:كنت بقتله
لكن قبل اطلق عليه
ضربني واحد وطاح السلاح مني
ومسكني بالارض
فقالي الي كنت اتوقع انه ركان
..انا اقدر اقتلك لكن بترك
حتى تروح لكـ..وقطع الكلمه وهو يشهق ويكمل
..وصل له انور الجاسي
هو نفسه راافل الراسي الي خطفته وهو رضيييع
واخفيته عن اهل
بيجيك يوووم ويخطف منك حياتك
لا بيخطف منك الرااااحه والسعاده
ولـ..
:سعااااااااااااده
لف على الصووت
الي جاي من الحدييقه
وصرخت الامربيه
رانيا
يترددد
في صداااه بالقصرر
الكبيير
سعااده بنته وش صار لها
ركض لها بجوون:سعاااااااااااااده
طلع لبرا وشاف رانيا تصررخ
وهي تشر لبراا
ناظر لوين ماتشر
كانت االبوابه فااتحه
على كبرها
كييف
لييش فااتح وبنته ويين
ويين بنته
:وييينها وييين سعاااده رااااني
رانيا تشر لبرا
:طلعت لالالالا انخطفت انخطفت
تردد صدا كلامها باذنه
انخطففففففت بنته سعااادته
بينطق بيقول شي ماااقدر
ينطق حرف
لف نظره للبوابه ورجع على المربيه الي محتظنه
الاطفااال الي معها وهي تصييح
حاول يطلع صوته
واخيرا طلع لكن بعيييد
:كيف انخطفت ليش وينكـ..
سكت وهو يلعن نفسه هو السبب هو الي قالها تكون هنا حتى يلعبون ولا يشوفونه وهو معصب
راني بين شهيقها
:انا كنت بالعب
الهيف مانتبهت
.هئئ الا بعد ماطلع كان
.وشهقت وهي تت ذكر الي معه
.الخاااديمه نندووو
كانت معه
ردد وراها :خاادمه بس كانو كلهم داخل
..سكت وهو يتذكر مافكر يتاكد هم كلهم او لاا
من غضبه نسي لا يتاكد هو يعرف
جميع خدمه
والخادمه صح مكانت فيه
هي هي السبب بكل شي
اكيد هي الي متعاونه معه
ركض للبوابه
وطلع زي المجنون
وهو يتلفت
يمين يساار يدورها لكن مشاف شي جن جنوونه
بنته راااحت ركض زي المجنوون
يصرخ باسمها بالشارع
مااهمه احد يشووفه
:سعااااااده بااابا
ويينك سعااااده
سعاااااااااااده
باااااااابااا سعاااااااده
لف مع زاااوية قصررر
وهو يركض يمكن يلحق عليها
من خوفه عليها
فقد عقله مافكر يرسل احد او اقل شي يركب سيارته
لااا ركض على رجلييينه
وصار يصرخ
طلع الشارع
ومانتبه لسياااره
الي جايه مسرعه
السائق حاول يربط بريييك
لكن مامداه لنه كاان قرييب منه
وصدمه
طااارت جثته
وطااح على يسار الشارع
السايق هدى السرعه
لكن من شاف الشخص الي طااح
بهالشكل
عرف انه خلاص مات
فاسرع بسيااارته هااارب
من جريييمته
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~
داااخل القصرر
الكل واقف بصدمه
من الي سمعووه ولا واحد جاته الاجراااءه
انه
يتحرك من مكاانه
من الخووف
ومنتظرينه يرجع عليهم
ويبدى عقاابه على خطف بنته
عادل شخر بصدمه ودمه نشف بعروووقه
وهو يتذكر كيف ترك البوابه مفتوووحه
ناظر لجابر الي واقف ولا حرك ساكن
واخته بقربه
ولصدمه زوجته ام الطفله ماهمها
خطف بنتها
ايمي كان دااخلها مشااعر متظااربه
بين فرررحه وخووف
ورغبه بالبكاء
بس صحيح انصدمت لكن
هون صدمتها منظره وهو مرعوب ومخطوف شكله عليها
فرحتها
وفيه شي بدااخلها يقول بنتها بخييير مراح يمسها ضرر
لكن انتبهت على دخول عيالها التوام
ناظرت لهم وهم متمسكين بالمربيه
ويناظرون لها بخوف
وحزن
ماتدري ليش عيونها تعلقت فيهم حتى
اختفو داخل قسمهم
جابر اخيرا تحرك
وهو مقرر يروح يشوف اخته
لكن تصلب جسمه على مسكت يد اخته له
:جااابر لترووح
جابر ناظر لها وهو يحاول يكتم ضيقه يحس فيها
:جيجي لتخافي بورح اشوف سعاد
ووو ابوي طلع بعـ..
قاطعته وهي تقول بكره:خلها تمووت
وش تبي فيها هو مايحبنا كثرها
جابر بضييق بان على وجهه:جييجي
بس لتعيديين كلامك
هذاي طفله مهما كان مشاعرك اتجاه ابوك لتكرهينها
كلمت جابر هزززت ايمي من اعمااقها
طفله مهما كان مشاعرك لتكرهينا
.ابتلعت ريقها كيف وهي بنتها
معقوله هو يعطف عليهم اكثر منها
.هزت راسها لا هو مايكرها بس ولا مايحبها ودليل كلامه
رفعت راسه له
بس كان مكانه فاضي وجيهان واقفه تناظر لاثره
لفت للخدم واشرت لهم يروحو
تفرق الجميع
بعد اشارت
ايمي والرعب بقلوبهم
عارفين خطف سعاده ليمكن يعدي على خير
بعاقب الكبير والصغير
ايمي جلست على الكنب
بالصاله
وجيجي
بعد ماقررت تصعد تراجعت وهي تجي وتلجس
عندها
ناظرت لها بعد صمت:ماهمتك بنتك
رفعت راسها بصدمه لسؤال جيجي
لو سئلته قبل هالوقت كان ردها
خلها تموت نفس رد جيهان قبل قليل
لكن الحين وبالحضه هذي ماعرفت وش ترد
بعد صمت:مــدري
جيهان بصدمه:معقوله ماتهمك ليش تكرهينها
ايمي بكره لجعفر قالت:لنها بنته
جيهان ردها صدمها اكثر:بس انتي ماتكرهينا
وحنا عياله
ايمي بصراحه:لنه يكرهكم انا احبكم او بالاصح ماكرهكم
لكنـ..سكتت بعد مشافت هيف يطلع من قسمهم
وهذاي اول مره تسكت او تعبره
تقدم منها ولاول مره يوجه لها الكلام
:ماما
دق قلبها بقووه على كلمة ماما
لكن كتمت كل شي بقلبها وهي تقول بدون لاتلتفت له وبرود:
نعم وش تبي
ردها كسر خااطره لكن بيسئل عن اخته مايهم لو تكرهه:خلاص مراح نشوف
سعااده
جيجي ناظرت له برحمه
وبصدمه لسلوب ايمي معه هي بعمرها مشافت تعامل ايمي مع عيالها بس ردت فعلها اليوم تجاه
سعاده شد فضولها وبتعرف
ايمي ردت عليه وقلبها يعترص ألم:مدري يمكن ترجع
ويمكن تمـ..قاطعتها جيجي
بقوه:بترجع حبيبي لتخااف
بترجع سعااده
اشرق وجهه لرد جيجي
وركض لها وهو يوقف قدامها ويهتف بفرح:صدددددق بترررجع
جيجي هزت راسها وكلام جابر يدور براسها صدق ليش تكرهم هم ضحيه مثلهم
:صدددق لتخاف
رمى حاله بحضنها وهو يضمها:شكراااا انك طمنتـــيني
جيجي صدمها ردت فعله
ابتسمت بضيق وهي تضمه على الخفيف
.
بعد عنها وهو ويقول:بروح اقول للهيف
هو يقول خلاص مابنشوفها
خلاص بتموت
كانت ايمي تراقب جيهان كيف تكلمه
وكيف هو ردت فعله
حست بغصه بحلقها ليش مو قادره تتقبلهم بس اليوم تحس
بشعوور غير
لالا مو لشي يمكن عشان
خطف سعااده
مااقدرت تتحمل اكثر وهي تفز وتصعد لقسمها الخاص
وجيهان تتبعها بنظرها حتى اختفت
ورجعت تفكر بجابر تاخر
طلعت جوالها بتتصل فيييه
ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
وقف سيارته
عند الشقه الجديده
وهو ينزل منها
وشايل سعاده
ومعه
غلا تمشي وراه
وهي تصحي بقووه
من ارعب
من الرجل الي جاء
وخطفها وخطف الطفله
قاله انه صديق انور لتخاف
زاد رعبها من انور وليش
يسوي كل هذا
وش يبي وويين صدق
صارت تصحيي بقووه
لكن صرخ عليها وارعبها
وخافت اكثر لو قاومت
بيقتلها
وبقلبها قالت انور هذا ولا جعفر الي تعرف بطشه
ليمكن تطلع حيه
اول مادخل وصارت صرخ عليه:
وش تبييي ومنو انت
صرخ عليها وهو معصب من بكاء الطفله
لكن ماشف قدامه حل غير
يخطفها اول مشافها لوحدها وهو عارف انها بنته
هي سبيل النجاه لهم لو احد اكتشف وجوده قبل يطلع
فكر ياخذها رهينه له
جنون الي سواه وعارف لكن مكان قدامه شي
:بااااااااس جب رفعتي ضغطي بصراخك
قلت لك لتخافين انا صديق انوووووور
صاحت اكثر:منووو انووور انا مااعرفه
وش تبي منييي
لف عليها بقووه: ماتعرفين منو انور
ومين الي دخلك لقصر جعفر مو انوور
صرخت عليه بين دمووعها:لالا لااا صقر
صقر هو الي جابني
وقف وهو يهدي نفسه:صقر انا صديق صقر
تراجعت على وراا بخووف لالا :لااا انت كذااب
طيب لييش تخطف الطفله
تشدق بعصبيه:غبيه غبيه ماتفهمين
اقولك لو ماخذتها كنا بنموت لو شافني بيتركني
اكيد لااا
لكن بنته معنا بيتركنا لنه ياخاف عليها
كان يقول لها الكلام وهو يطلع
جواله ويتصل
:الووو كل شي تم على خير
تعال شقق الوفاء
...انتهى ...
سوري على قصر البارت
بس اوعدكم بالبارت الجاي طويل ان شاء الله
توقعااتكم وتعليقاتكم
تسعدنـــــــي
موعدنا ان شاءالله الثلاثاء القدام
|