لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-14, 06:55 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 




الفصــــلـ..السااادس عشـــر



ْْْْْْْْْْْ

ذواقون انتم ,,, يا معشر الرجال ,,,
وتجيدون لعبة التخفي ,,, والسفر ,,, و الترحال
مثنى وثلاث ورباع ,,, بأي حق تستولون ,,, تتسولون ,,, تتسللون
بكل خبث لشواطىء الامان ,,, بأي حق تقطفوا الازهار


____________
~~~~~~~~~~~

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من بكرا

الساعه 8الصبح

وقف وهو يمسك الحايط
بيديه ويسند راسه عليه
وعيوننه تروح للغزلان الي تتسابق
مرهق تعبان حزين

حتى النوم ماقدر ينام البارح


بدى
يدندن بصووت مبحووح حزيين

:محتااج اضمك واترك الدمع ينسااب

......وكتب على خدي بلاوي اسنيني

بالحيل ميت من زمان مابه اصحاب

.....والكل منهم بالمصايب يجيني

الا انت وينك لتعذر بالاسبااب ابيك تترك
كل شي وتجييني
..ابيك تترك كل
شي وتجيني


..على بعد مساافه قصيره منه كانت واقفه وتنااظر للخيل

نزلت اللارض
وهي تتسند على السطبل
وعيونها ترااقبه وهو يردد
...
الا انت وينك لتعذر بالسباب ابيك تترك كل
شي وتجيني
. ابيك تترك كل
شي وتجيني
حست برطوبه على خدها رفعت يدها وهي تمسحه
ناظرت ليدها دمووعها
دمووعها نزلت وهي الي اقسمت مااتنزل الدمعه


وقفت بعصبيه من نفسها بس شهقت وهي
تشووف

جنان جاايه لجهتهم
جمدت وهي تنزل للارض مره ثانيه وتتخبى ورا الحائط الخشبي
عن عيوونهم
سمعت صوتها
تتكلم معه بدلع

احرررق قبلها هي احق منها فيه
هي هي ليش
لييش تنحرم منه
هو طول عمره الي تطلب يلبيه
ليش حياتها ليش يحرمها منه
هي بدوونه ولا شي تعترف
انها ولا شي
تبيه تبيه والله تبييه
لو ماايبيها
ماتحملت تشوفها معه بس ماتقدر تتحرك
بتهرب لكن
لو طلعت بتشوفها الحيه وتسوي لها فضيحه
سمعت صوته
:وش تبيين جاايه
جنان بدلع مايع:قلبي
اكلني عليك حسييت فيك شي
صد عنها وعينه على اللغزال الي توقف وحيده عن الغزلاان
:ارجعي ياجنان تركيني لوحدي
جنان مسحت على كتفه بجراءه:كيف ارجع وانت
تردد قبل شوي.. ابيك تترك كل
شي وتجيني..وبدلع قالت..
انا تركت كل شي وجيتك
فلت يدها وهو ينفضها بقررررف
ويصرخ عليها..
جناان استحي على وجهك انا مو محرم لك طسييي من قدااااامي
تراجعت بصدمه وهي تشوفه معصب والشر يقدح من عيونه
فتحت فمها بصدمه قالت بصدمه:روفي انا بالـ...
انتفض بعنف من قالت الاسم وهو يقرب منها
ويمسكها مع حلقها ويرصها على الحائط ومن بيين اسناانه هدرر:
انتببببهي انتبيييهي
تعييدينه الاسم هاذا اليجي على فممك فاااهمه..رصها اكثر وهو يصرخ..تفهمييين
انا مووو متحمل اسمع صووتك لتثييرين جنووني ياجنااان
لتخليني اعلمك الجناان على اصووله اطلــعي من حيااتي خلاااااص
هزت راسها بيه:فاهمه تركني تركني
فلتها وهو يدفها بعيد عنه:طسسي من قدااامي ياله
بعدت عنه وهي تحفض توازنها بسبب دفته لهاو
تقول بصراخ بعد مابعدت عنه:
مجنوون انت مجنوون انا ماسويت شي
كنت صدق خايفه عليك وامي هي الي قالت لي ارووح لك لنها شافتك هنا
وو
صرخ فيها بجنوون وغضب:الله ياااخذك انتي واامك مصاار لي المصااايب كلها هذاي
الا من وراك انتي ورااااهااا
انقلعي وقولي لها لو تحب كوعها مارجعتك
ماتخلصت منك وانا ابي ارجعك .
نفضت الجلاال وهي ترميه على كتفها
صرخ عليها:البسييه الله يشييلك ويفكني منك
رحيتك فايح بدون زياااده
ضربت رجلها بالارض وبعناد
تركته على كتفها وتحركت قبل
يقول كلمه زيااده
مشت مساافه وبعدين لفت له
ومررت نظرها يمينه ويسااره
وكانها تدور احد بس بعدها لفت
ومشت راجعه للبيت

ضرب بيده على الحاائط وهو يصرخ بغضب

:الى متى متــــــى ارتااااح
الله يااخذك ويفكني منك
الله ياخذك
ياجعفر
الله ينتقم منك
يااارب الهمني الصبر يااااااااارب
.......

وعند رانسي القريبه منه

تنااظر للفرااغ
بعد ماسمعت كلامه
وذكرى
تمر ببالها

...
كان عمرها 10سنوات


دخلت تركض للبيت وهي تصييح
وتناادي باسمه:روووفي روووفي

طلع من المطبخ وبيده
كوب عصير وقطعت
كيكه وياكل بشرااها
رد عليها وفمه ملياان
:هااه
وقفت بصدمه
:وش تسوووي
ناظر للي بيده ورجع نظره عليها:
اصور معها وش سوي بعد اكل
غرقت عيونها بالدمووع
:كييكتي لييش تااكلها
مااحبك
رفع اجب وهو يتقدم لها
:اافا مااتحبيني على شاان كيكه
طيب شسوي اكلتها
قالت وعينها على
قطعت الكيكه الصغيره الي بقت بيده:لا بااقي
عطنياها
ناظر للقطعه :ووه صدق
..فتح فمه وهو يبتلع البقاي:والحين
اكلتها بـح
صااحت وهي تضرب برجلها الارض وبدلع:روووفيي
ماااحبك
ضحك وهو يلتقطها ويرميييها فووق ويرجع يمسكها:هههههه
لتقولين رووفي والله اكلك مع كيكتك
دفته وهي تحاول تنزل:بعد بعد ماااحبك
اروح اقول لااحمد
يضربك
احتضنها بتملك
:اذبحك لو رحتي له انا اوديك الحين تشريين كرااتين كيك مو وحده
اعترضت وهي تضرب كتفه:لالالا ماابي اشتريي
ابي كيكتي مااما هي الي صلحتها مابي مشتريه
توهق:طيب وش تبيين اسوي لك خلاص الكيك رااحت
وانا مابيك تزعليين مني
رووفي يحبك والله
ضحكت وهي تقول بشطاانه:صلح لي
نزلها وهو يقول بصدمه:وش اصلللح
قالت وهي تحط يدينها على خصرها
وبخبث:كييكه
ابتلع رييقه لا هي عنيده
لو رفض بتروح لااحمد
وهو يكره انها تطلب من احمد شي او تشتكييه
له:روني انا ماعرف اصلح
صدت عنه بعناد:زين لتصلح
بس لـ..
قاطعها بسرعه:خلاص خلاص زين بصلح وامري لله

راح للطبخ وهي تتبعه بنتصاار
لقت شي تنتقم فيه لنفسها
دااايم يرسلها ولو ماطااعته يعااقبها اشد
عقاب
جلست على طاولت المطبخ وهي تناظر له
وهو يشتغل
رافل بتفكير
:مممم وش المقاادير
يااربي مممم اييه بييض
وووزييت و..رفع راسه ويفكر..
ممم شوو نسييت
بضحكه قالت :ههه عصيير
لف عليها وبتكشيره:وش عصيير
ضحكت وهي تقول بدلال
وترفع يدينها لفووق:شسووي احبب
الكيك بنكهت البرتقال
ابتسم وهو يراقب ضحكتها:ووكي عصير
ووش بعد ايه تذكرت خميره
لالا باكنغ او باكنج ممم وش بعد
صف كل الغراض
على الطاوله بجنبها
وبدى بخلطهم
بخللاط يدوي
رفع راسه لها كانت مندمجه تناظر كيف يخفق البيض
:حطي طحيين بسرعه وانا اخلط
شالت الكوب الي كان فيه الدقيق
وحطته على الخلييط
بقي طحين بالكوب لاصق
دخلت يدها وهي تسحبه كله على تحت
امتلت يدها طحين نزلت الكوب
رافل كمل خفق للعجينه
وصبه بالصينيه
ودخله بالفرن وقت الوقت وراح يغسل:الحمدالله خلصنا بقي بس ننتظر تنضج
ناظرت يدها طحين لفت على رافل وبشطانه دستها وراها وهي تنادي
عليه:رووفي
ابتسم وناظر لها وهو يتقدم:لتقوليين رووفي
مااتعرفين وش يسوي هالأسم فيييني وانتي تنطقيينه
مسك وجهها بدينه وهو يقرص خدها
طلعت يدها من ورااها ومسحتها بوجهه
على الجهتيني وهي تضحك بسعااده:هههههههههههههه
هههههههههههههه شووف شوووف وجههك
مسح يده بوجهه وانظر لها وشهق بصدمه:مجنووونه وش سويييتي
ضحكت:هههههههه مهررج مهررج
رفع حااجب وهو يتقدم منه :انا مهرررج هااه
زييين
صااحت وهي عارف وش بيسوي عقابه المعروف وهي تكرهه
:لالالارووفي والله تووب تووب
لكن هو كتف يدينها ورا ظهرها وهو يقول:لا يابابا خلاص فات الأوان
على التووبه
قرب منها وهو يقول:وش بستووين الحين هااه
صرخت بعنااد:فكنيي فكني اكره الحركه هااذي
حراام عليك عقدتني تعرف مااحبها
قرب وجهه من وجهها:مااتحبينها هاه هذا عز الطلب
سكتت شوي وهي تسمع صوت الفرن يعلن انتهااء الوقت
صااحت بدلع:روووفي الكيييكه احتررقت
عضضه مع خدها
وهي صرخت بألم:اااااه عوورتني
افلت يدينها وهو يقول :لتقولين روفي حذرتك
زمت شفيفها بدلع:بس انا احب اناديك كذا
صد عنها وهو يتوجه للفرن ويقول:وانا واحد مجنوون
مااقدر اسمعه منك


:رااافل انت هنا وانا دورك ماشاء الله وين المذاكره
رافل لف بسرعه :يبــه
حمد يانظر على شكله بصدمه:وش فييك ليش شكلك كذا
رافل بقهر مصطنع:كله من بنتك
هي ودلعها اكلت كيكتها وعااقبتني
اصلح لها
حمد :هههههههههههههههههههه
حبييبة باابا
وش مسويه باخووك عيب بابـ..

:ااااااااااححح

لف حمد رافل الي صرخ مألم :وش فيييييك
رافل ابتلع رييقه بألم فضضيع يده انشوت بشكل
قوي احترقت
وهي نزلت من على الطاوله وهي تركض له
تشوف يده
:رووفـي يدك
احترقت
ااح توجع صح
..مسكتها وبدت نتفخ عليها
.حاول يفكها بخفه وهو يقول
بقلبه..قلبي الغبي احترق مو يدي
وكمل:لالا حبيبتي خفيف

......
صحت من ذكريااتها وهي تبتسم
من بين دمووعها الى الحظه هذي معرفت ليش كاان يرفض
انها تنااديه بالاسم هذا متعججبه بقووه
واليوم انعاد نفس المووقف بس يختلف
هنا كاان يصرخ عليها ويهددها
وهناك كان يحذرها بدون تخوييف..
عجزت لاعرف لك يارفل وش شعورك بالضبط
كل شي افهمه الا انت كل شي مافوتني الا انت
عندك يتوقف كل شي تفكيري وعقلي
وقلبي وحيااااااتي كلها....

حست بحركه ورااها
وصوات لفت وشافت البنات
قريبات منها ريما
وسدن ووسن
وفرح
ابتلعت ريقها وهي تفز بخووف
وتناظر لجهت رافل بس ماافيه احد

ريما لمحتها من بعيد:هنا هنا بنات الامييره
الهاربه هنا وحنا تعبنا ندوورها
تقدمن منها قالت

فرح:رووني وشوو وفييك

رانسي رصت على اسناانها وهي تقوول :لتقوووليين رووووني
فرح رفعت حااجب
:خير ..سكتت وبعدها قالت..صدق
نفسييات انتم
الوااحد يدلعكم تزعلوون
قالت ريما بخبث:ميين هم
فيه احد نفسيه غيرها
فرح ببراءه:ايه راافل اذا قلت له رووفي عصب
وعجزت القى له دلع
غيرره
انفجرت ضحك ريما:
هههههههههههههههههههههههاي
جد والله صدق نفسييات وش
الا اقول فرووحه وش راايك تزوجينه روووووني
..وشددت على الاسم بعناد..
والله لايقه له نفسيه
مثله
ههههههههههه
لـ..اااااااه

رانسي بغضب وهي تبعد عنها بعد ماضربتها على راسها بكل قوتها بيدها:وجعااااااااااه
لعاااد تعيييدين كلااامك
ريما زاااد ضحكها:هههههههههههههههههه
سدن بعدتها:رييما بلييز خلااص لتعصبيين فيها مااتعرفين رانسي ماتتفاهم
بمواضيع زي كذا

ريما بتطنيش:تطيير ماتهمني
رانسي صدت عنها ومشت
راجعه للبيت
تعرف ريما وسلوبها
ماتزعل منها حبيبه بس فيها خبث وياويل الي يعاديها
تكرهه عمره
ركضت سدن وهي تقول بعتراض
:رااانسي لاااا حرام عليك والله من اليوم ندورك
لترجعين

:بناات انتم هنا

لو شافو جنان وجنى

قالت ريما بتريقه:لا هنااك
جنى :هاهاها بايخه
ماتضحك
ريما بغرور:ماقلت اضحكي
جنان كانت عيونها على رانسي
وفكره في بالها
كانت هنا قبل دقايق
كانت مع رافل
سمعته وهو يصرخ عليها:انتى كنتي هنا قبل شوي
.طلع السؤال بدون شعوور

غييره كره خووف
رانسي ناظرت لها بصدمه مووقفها ضعييف ضعييف
لو سكتت بتفضحها وحده من البنات
لـ..نااظرت لريييما بصدمه
من ردها تحت تعجب البنات من كذبتها
:ليش هي عاد تسئلينها
وليش ماتسئلينا كلنا لنا كلنا كنا نمشي هنا
يعني هي بتتخلف عنا
اكييد كانت معنا
جنان بقهر:ماسئلتك
ريما بغرور:
انا ورانسي واحد
وغصب عنك ارد
جنى قالت بقهر وهي تشوفها تهزئ اختها:وهي موكلتك محامي الدفاع عنها
ريما تقدمت من رانسي وهي تحتضنها:ايه
وخاصه انتي ماتتكلم معك مباشره
يعني لو بغيتي شي وجهيه لي هههههههههههههههههههههههههه
جنان بكره
:مالت عليك انتي وياها
ريما بعصبيه:هييي هييه احترمي نفسك
لتغلطين
جنان بنفس عصبيتها:انا محترمه نفسي قبل لااااشوفك
ريما رفعت حااجب ونفجرت تضحك بطرييقه مستفزززه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه ايه وااااضح ياماما
شوفي من شدت الحترام لبسك واااو
قدام الرجال
جنان كانت لابسه بنطلون سكيني ضييق على جسمها
مع بلوزه مفصلتها تفصيل
صحيح لافه اجلال عليها بس مايستر
كانو البنات كلمه لابسات
جلال .
جنان بحقد ركضت لها وهي تسحبها مع شعرها
:صرخت ريما ودفتها عنها:بعدييي ياحيوانه
جنان تماسكت قبل لاتطيح من قوت دفت ريما
لها رجعت مره ثانيه بتضربها
بس كانت رانسي اسرع منه ووقفت بينها وبين
ريما
رانسي مكانت بتتخانق
مالها خلق اصلا
بس ماتقدرت تتفرج عليها وهي تضرب ريما
الي انقذتها من مووقف كبيير
كانت تحط يدها على خدها بصدمه
جنان عطتها كف
صحيح كانت تبيه بريما بس حتى لو
ميلت فمها بغيراستيعاب:
انتي مستوعب عطيتيني كف
انا ..رصت على اسناانها..و

الكل شهق بصدمه من حركت جنااان..

بغضـــب
:انا تمدين يدك علي يالحثاله
ياعديمة التـ..
جنان كانت خايفه بس تحاول ماتبين
وسمعت كلامها جنت جنوونها
هذا كلاام
رافل الي ردده كثير عليها
انها ماتربيت وحثاله لنه يعرف الي سويت لكن هي
ركضت عليها مره ثانه وهي تمسك شعرها
بصراخ:ياالحقييره
يالـ***
انا حثاله يالـ****
كانت تتلفض بالفاض بذيه
جنى مااتت رعب عليها وهي تشوف
رافل جاي لهم بسرعه
ماقدرت حتى تنطق بكلمه


قبل وقت
رافل دخل
لداخل المحميه
يتفقد الحيوانات
و
بعد وقت
رجع وانتبه

لتجمعهم
والي كان قريب من
المحمية بينها وبين السطبل

تقدم اكثر
وانتبه لجنان عرفها بالبسها
وجن وهو يشوفها تضرب رانسي
صرخ عليها بغضب

:جناااااااااااان

سحبها بقهووه وهو يفك يدينها من شعر راانسي
الي لثامها طاح وشعرها تقطع

لفها لجهته وضرررربها كــف
من قوته حست اذنها انفجرت وهي
تصرخ بالم
لكن ماترك لها مجال تصرخ وهو يضربها مره ثاانيه
:انتي انتي كيف تتجرئين تمديين يدك عليها
هااااه ..ضربها كف واحد وثنين وثلاثه
وهو يصرخ ويسب فيها
منظر رانسي بين يدنها يزييد جنوونهه
كل هذا مابرد قلب رانسي
وهي لسى حاطه يدها على خدها
وبجموود:ضربتني كف
انا تضربني كف
رفع راسه لها
عارف عارف قد ايش هي مقهور يحس فيها
عارف انها مقهور لن الي ضربها مو جنان
بنت عمتها الي تكرها
لا جنان زوجة رافل او طليقته
رفعها مع شعرها وهو يصرخ عليها
:اعتذذذري منها الحين قدااامي
ريما بتشفي
:ترا حتى انا ضربتني
هزها بغضب:تفهمييين اعتذري من خواتي ياااله
ابتسمت ريما بوناسه وهي تشوفه يذلها قدامهم

كان ماسكها ولافها لجهت رانسي ويهزها
:اااعتذررري بسررررعه

رانسي تقدمت منها بعد ماعدلت لثامها
وقفت قدامها
ورفعت يدها وضربتها كف بكل قوتها
:هذا لنك مديتي يدك على ريما
.وكف ثااني قبل تحاول تبعد.
وهذا لنك مديتي يدك على رانسي الراسي يا
يا الحثاااله
لفت عنها وهي تبعد
رجعت ولفت على رافل
برد قلبها برغم من كلمته
والي جرحتها بس ضربه لها وعشانها
اسعدها اسعدها كثير
:اتركها يارفل حتى لو عتذرت عذرها غير مقبول

رافل من سمع كلامها رماه بكل قرف ولف ماشي عنهم
مشت رانسي
وريما وراها تحركت
شوي وتبعنها كل البنات

وبقى جنان طايحه بالارض
مو عجز لاكن ذل ذل
بحيااتها مانذلت كذا
تنذل وتنهااان قدام رانسي رانسي
اكره مخلوق عندها على وجه الارض
جنى نزلت لها بحزن على حالها عارفه انها
مقهوره ونهانت بس وش بيدها تسويه لها
ربتت على كتفها:جنوو حبيبتي
قومي لتبيني ضعفك لهم
نفضت يدها وي تقول بذل:ضعف ضعف ياجنى
انا بقيت على الضعف كراامتي ضااعت اندااست
وتقولين ضعف انا تعديت مرحلة الضعف
بدو بكرامتي يهينونها شفتي كيف
ضربني عشانها
شفتي كيف مسكني وهي تضربني
شفتي كيف دفني بكل قرف عشانها
بعد ماراحت رماني ورجع مع طريقه
شفتي كلهم يكرهوني ليش وش سويت
وش ذنبي انا
لني حبيت ششخص الخطاء
مو لي وكنت ابيه وامي هي الي تشجعني اترصد له
لين صار عاادي
كنت احسب عاادي
ارسله واكلمه ابي اوصل له
اني احبه حتى يفكر فيني
امي امي هي الي تقولي عاادي
مافيها شي

انا احبه والله كنت احبه
بس هو السبب الي انا فيه
هو الي علم رافل
هو الي رماني عليه بالمستشفى
هو الي فضحني حسبي الله عليك يالافي حسبي الله علييك
الله ينتقم لي منك
هزتها اختها بعتراض:لالا جنو لتدعين عليه هو ماله ذنب حرام
صااحت بقهر وكره:وهو مو حرام عليه
يسوي فيني كذا تخلص مني
وعاش حياته وانا جلست اصاارع
حيااتي الي رمااني فيها
لااا وبعدها بكل برود يخطبها يخطبه الحقيره
اكيد لنها انقذت بنته حبها
حقيره اخذت قلبه وقلب الحقير هذا
.بس والله احبه حرام عليه
انا ماكنت كذا بس هو السبب
كنت افكر بس كيف اتزوجه
جنى انا احبه
لالا ماحبه كنت كنت احبه بس من رماني على رافل
نسيته وكرهته
وكرهت نفسي بس امي مو تاااركتني بحالي هي الي
ارسلتني له تبيه يرجعني
وامس قايله لخالي اني حاامل
تخيلي ياجنى مي تكذب علي
وش نظرته لي
وهو عارف ان ولده طلقني بنفس اليوم متى بحمل
متــــــى..صرخت بقهر ..
.رمت حالها بحظن اختها
وهي تبكي منهاره
بعد انفجارها وهذيانهها بكلام مو مرتب حتى


..تراااجع
مصدوووم مو متوقع كل هذا تعاانيه
من مووقف
تخلص منه بنفس الحظه ونسيه
صاادقه نسيه اول ماطلع من المستشفى
ودق على ابو رعد رماه ورا ظهره
وعاش حياته
بس معقوله رافل يذلها كذا
ايه اكيد يذلها بعد ماشوه سمعتها عنده
بس هو صادق ماكذب بشي
هو استحقرها
بسبب مواقفها الي
كانت ترمي حاله عليه
كل ماجاء زياره لااخته
يلقاها موجوده
قدامه
اكيد كانت تترصده
تنهد وهو يتراجع
كان جاي يشوف الخيل
الي
طلب ابو رعد انه يشتريها منه
رجع لمجلس الرجال
وهو يفكر بجنان
والصدمه
انه اكتشف رافل طلقها صباح زواجها
يعني علقها 5شهووور مملك عليها وبيوم العرس يطلقها
اي سمعه اخذتها
هالضعييفه
هو شخص كره الزواج
من بعد ام ترانيم
حتى رانسي
مو ختياره بس خالته اصرت عليه وكان عشان خاطرها بس

منزل راسه ويمشي
وماحس بنفسه الا بعد ماصدم
بشخص
رفع راسه وكان
جاارح
واقف يناظر له
حاول يبتسم ويسلم عليه
لكن جارح صد عنه وهو يكمل طريقه
تنهد وكمل طريقه
لابو رعد
الي ينتظره



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

بقصر جعفر

.
لها يومين حبيست الغرفه
ليش وباي حق

يحبسها
وش سوت له
طول عمرها تنفذ وهي خاضعه
عمرها ضاع تحت رحمته
ويوم قررت تتمرد
على اواامره

ذاقت المر

جابر قالها
تقدر
تتحكم فيه

كييف كييف تقدر
اصلا هي ماتقدر تسوي شي

تكرررهه تكرررهه
كيف بتتحمل قربه
كانت صابره لن مالها احد
غيره
لكن
انور اتصل قبل يومين عليها

كان يبيها تساامحه

وقال اشياء ثانيه ماهي فاهمتها
لكن هي مااعطته فرصه
وصرخت عليه وسكرت الخط

ومن بكرا يجي
ويقولها انور مااات

شهقت بصدددمه:ماااااااااات
..توها تستووعب كلامه
..
ماات ماات
معقوووله
كيف ومتى
وكيف مات هو قتله معقوله
وقفت وهي تتنفس
بقهررر

وتتوعد فيييه
هي مااانسيت ان ابوووها
ماات بسبب خساارته الااملااكه
والي كتشفت بعدين انه هو السبب
خافه ياخذ السووق منه

جعفر شخص حقير
يترصد لا اي شخص
يحس انه ممكن يكبر اكبر منه بالسوق
فايقص جنحااانه قبل
يحلق
وهذا الي سووواه بابوها

وانور الي اختفى توقعته اول تركها
بس صدمه كلام جعفر امس
يقول مات معقووووله

:مداااام

لفت على الصووت
شافت الشغاله فاتحه الباب
وواقفه
عليه
بعصبيه:خييييييير وش تبييين

اندو برتباك:السيد جعفر يطلبك

زااد تنفسها بغضب من سمعت طاااريه:الله يااااخذه الحقيييييير ويش يبي
اندو هزت راسها:
ماافي معلوم مدام

اشرت بيدها:زين زين روحي

طلعت الشغاله وهي
تمتمت بكره:الله ياخذك
تحبسني ويومين
واخر شي اطلع على وجهك

طلعت
من الجناح ونزلت لادور الارضي
شافته جالس
بالصاله ويتصفح
اوراق بيده
مشت كم خطوه
وجلس على الكنبه المقابله له
وهي تحط رجل على رجل
وبدون نفس:نعــم وش تبي

رفع نظره عليها
شوووي تفحصها من راسها لرجلينها
اخذ نفس قوووي
ونظرته تتغير
وتقلب لشررر
وهو
يمد يده على الطاوله الي قدامه
سحب مجموووعة

اوراق وحذذفهم عليها


ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

رافل طلع من المزرعه وتجه
لبريده

خايف على صقر

بعد تهديده امس

انه بيخطف الطفال

وصل بعد نصف سااعه

دخل الشقه
وهو يفتح الباب بمفتاحه

دخل المكان هاادي

نادا كم مره ماحد رد

اتجه لغرفة المراقبه
فتح الباب بمفتاحه
وهو يدخل شاف صقر مرتكي
على الطاوله وسااارح بافكاااره

تنحن .مانتبه

كح نادا عليه
مافيه امل

لكن لحضه فززز
بقووه
واول ماتعدل بجلست
انتبه لرافل
اشر له
:اجلس
متى جيت

رافل بتعجب من حاله:
قبل شوي ليش
وش صاير احس فيه شي

صقر تنهد:مدري قلبيي قااارصني
خاااايف

رافل يهديه:لاانشاء الله مافيه الا كل خير
هدي عمرك
صقر بتوتر:لالا رافل انا اذا حسيت بحساس
يحدث
والله خااايف
رافل ربت على كتفه:صقرر هدي عمرك
لتخاف
مافيه الا كل خيرر
واصلا انت وش ورااك تخاف عليه

صقر بجرح:صااقد وش ورااي مالي احد
اخاف عليه
انت وقدااامي ووووو..تذكررر ركان
.لاااااااااااا
ركاان ركاان
والله من طلعته ماني مرتاح رفضت يوروح بس هو اصر
وبعد مشتاق الااهله يقول من زمان عنهم
رافل بهدووو وقلقه انتقل له من شكله:
اذكر ربك ياصقر واذا راح عادي
اكيد هم اهله
ومو من بعدهم بعنيزه قريبي
امس راح صح
صقر:ايه وقالي اليوم بيجي
بس تااخر
والحين الساعه10 الصبح
هو ماشي بدرري

سمع حركه من السماعه
:اشش وصلت وصلت كان طالبه
قبل شوي ارسل عليها غلا
سكت رافل وهو يسمع معه
سمع صووته الكرييه

:شوووفي تاااكدي بنفسك
اني جعفر الي مايخاف من احد
ولو تمردتي علي بيصير مصيرك مصيره
..وضحك بنصر..هههههههههههههه
عااد مااابقى غيييرك
والتاكيد تبعته بعد مارجع من عنيييزه
وقضيت عليييه
المغفل
على باله اذا تخفى بأسم مو اسمه
وبمكان محد يعرفه بيختفي مني
لااااا كنت مراااقبه
بالشقه الي يسكن مع صديقه
الي يصرف عليه حتى اصدقاائه
زيه واحد عاطل لاسياره ولا شغل
لا وهو بعد قبل
سبوع طرد من شغله وصار عاله

..وبسخرياء..صار عاله وش له يعييش
نتخلص منه احسن
وريح نفسي ..وبكره..حتى يطلع من قلبك
للأبد حتى وهو بااايعك تحبينه
لكن الحين بــحح

..انتثرت الصووور بحظنها
صارت يدها ترجف
بخوووف
وهي تشوووف الصور سياره
منقلبه
حادث يعني
..بتووتر وخووووف
.شاالتهم وهي تنااظر بسرعه لهم وحده ورا الثانيه
بجنوون

ساره مااشيه مع الطريق
وبعدها صورتها منقلبه
وصوره ثانيه
لاااا راايحه منفررررمه فرررم

صوره ثالثه

مجموعت اشخاااص يحاولون يطلعون السوااق
الصوره الثانيه مطلعينه
لكن مو باااين شكله
متغرق بدمممه
الي قالب ثوبه الابيض للحمر
الصوره الاخيره
كاانت صووورته قريييبه
لكن وجهه مو باااين
منعدم الصدمه صايره بوجهه
وملاامحه مختفيه

دااارت الدنياااء فيها
وهي تشوف انور خلاااص راااح لحق ابوها
صارت تصرخ
بجنووون

..
صقر مو مستووعب
نااظر لرافل
بجنوون وشييي وااحد يدوور بباله
ركاان
:ركاااان ركاااان
رافل خاف من شاف شكله
:صقر اهدى وش صاار علييك
صقر مو قادر يوقل كلمتين على بعضها
من الرعـــب
ماشوف قداامه غير ركاان
:ركاان ركااان
قتــلـ..ركااان
رافل التقط الكلم:قتله
لالا صقر اهدى
وش يبي فيه حتى يقتله

صقر وقف وهو ينتفض بجنووون
:ماااسمعت كلاامه
مااسمعته
يقول متاابعه
مراااقبه ويوم رجع من عنيزه
قتله
رافل بعدم فهم:طيب بس مو ركان اكييد
وش يعرفه فيه وش يبي فيه اصلااا
صقر صررخ وهو يحااول فيهمه
كان يتكلم
بتشتت مو قادر يركز:
رافل اقولك ركان
والله
ايه ركاااان

امس اخذ سيااارتي
انت تعرف ان مااعنده سيااااره
واخذ سياااارتي
حتى يحضر
خطبة اخته
وقف
بصددددمه:ايييييييييييششش
وش تقووول
اخذ سيااارتك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-01-14, 06:58 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


هذا يعني
جعفر يعرف من انــت

ووين مكااانك

صقر صرخ
بضييااع:يعرف ولا مايعرف الحين
ركاان ركاان
وش نسوووي
لـ..
رافل انتبه لصوت جوال صقر
كان قدامه على الطاوله
ناظر للمتصل
وشافه ركان
:ركاان صقر ركاان يتصل
صقر
بسرعه اختطف الجوال
وهو يفتح الخط:الوووو
ركاان وينك خووفتني عليك
يالحماااار

:السلااام علييكم

صقر نشف ريييقه
وهو يسمع صوت غير ركاان
ابتلع ريييقه
وهو يرد ماقدر وهو يتهاوا على الكرسي
والجوال يطيح من
يده
رافل التقط الجوال قبل يطيح بالارض
بعد مطاح بحضن صقر
:الووو

المتصل:الاخ صقـر الماسي
رافل بتوتر:ايه اخوي امر
المتصل:تعرف ركان
وليد الـ...
رافل زاد توتره:ايه صديقي خيير
ان شاء الله
المتصل:معك المستشفى الـ...
لو تكرمت تعال له
لنه حالته خطره
وشفنا رقمك متصل عليه كثير
بدون رد
فقلت اكيد قريب له
رافل بخوف على ركان:زين اخوي
مع السلام
.سكر منه
ولف على صقر الي يناظر
لفرااغ
:صقر ركان بخير لتخاف
قوم نرووح له
صقر فز :صاادق بخير يعني ماماات
رافل بسرعه:لالا انشاء الله بخير
مافيه شي
صقر:طيب بسرررعه نرووح له

..
تحركو متجهين له

وقبل يطلعون وقف رافل وهو يلف
على صقر:صقر تلثم
لحد ينتبه لك
صقر بحزن
:من بينتبه لي
يارافل تلقاه يحتفل بنتصااره
رافل بصرار:لالا حتى ولو لازم
تتلثم وش دراك يمكن
يراقبون
صقر بتفكير:يراااقبون صح يرااقبون لكن مو انا انت
انت اكيد يراقبونك
لكن انا يارافل هدف تم القضاء عليه
انت الهدف القاادم
رافل لف شماغه على وجهه:انا تلثمت
ياله انت لف شماغك على وجهك بسرعه
..بعد ماتلثموو
طلعو وهم يركبون سيارت رافل


بنص الطريق اتصل جواله:
الوو عمر
تعال لشارع الـ..
بسررعه
...زين اقولك بعدين بسرعه

وقف باخر الشارعه
بعد ماتكد ا مافيه احد يتبعه

دقايق ووصلهم عمر والي مكان بعيد
وقف سيارته

وهم نزلو من السياره وتجهو لعمر
ركبو معه
ورافل قاله عن ركان
وتجهوو بسرعه للمستشفى

وصلو بعد وقت مو طويل

دخلو وللستقبال بسرعه
رافل:السلام عليكم
الموضف :وعليكم السلام
رافل:اخوي قبل دقايق جاكم شخص مسوي حادث
اسمه ركان الـ...
الموضف ناظر بالوراق:ايه
بقسم العناية المشدده

اسرع رافل وهم وراه
واخيرا وصلو
له
وقفو على الزجااج
ينااظرون له
كانت السلااك
مغطيه جسسسمه
شهق صــقر ودمووعه
تسيييل على خده

ولااول مره يبكي
حتى بمقتل ابووه مابكى كذا ولا عمه
بكى على صديقه لالا مو لنه صديقه
كان ابوه اغلااا
بكى عليه لنه شخص ماله ذنب
قتلوه وهم يحسبوونه هو
قتلوه بس لنه خذ سياارته
كاان
شاك ان جعفر يعرفه
حتى لو تنكر
باسم وبيت ومكان مو له
بيعرف
حتى لو حط امه بمكان بعيد عنه ونحرم منها
بيعرفه
هو شخص حقير وله
معاارف كثير
حس بيد على كتفه
انتبه لعمر يهديه
.نزل راسه اكثر وهو يحاول يوقف دموعه
وبقلبه.وش تهدي ياعمر وش تخفف وش تخلي
انا مطعوون بكل جزء من جسمي
كيف ابرا منهم
كيف اتخلص
من طعوني ومن المجر الي سبب بكل طعووني
نزل لالاارض من شاف الاطباء
يدخلون بسرعه للغرفه
عرف انه خلاص بيرووح
شكله شكله يدل انه ليمكن يعيش والعمار بيد الله سبحانه وتعااالى
بعد دقايق
شاف مجموعه
رجال داخلين
مع الباب
عرفهم او ماقربو
اخوان ركان

قبل يسئلون عن اخباره
ووش صار له
طلع الدكتوووووووور

وزف لهم الفاااجعه

خبر وفاته
انهاااااااار
الجمييع بصدمه
واكثر شخص تأثر صقر
والي اغمى عليه

واهله اخوانه صارو يبكووون
رافل وعمر
قدمو تعازيهم لهم
وجلسو مع
صقــر
الي علقو بيده مغذي
وطقوه ابره مهدي
من شدت تعبه
بعد دقايق
دخلة الممرضه
وبيدها ملف:وجهت كلامها لرافل
الي جالس عند راس صقر
:المريض ماسجلنا بيناته
رفع نظره عليها
وبهدوو:وش بيناته كلها ابرة مهدي
ونتهينا لزم
بينات
الممرضه بستغراب:اكيد
استاذ كيف اسجل حالته
رافل بعصاب تالفه من الموقف:
مو لاااازم مسيوين لنا نظااميين وانت
من جنبها
انقهر اكثر وش فيه معصب:
طيب ماله داعي تاخنق وتعصب
هذا واجبي
صرخ بغضب:انتي تعرفين ليش هو هنا
الممرضه بخوف:يعني ليش اكيد مرييض
رص على اسنانه:مريض زين
وسبب مرضه حااااااالة وافاه قبل داقااايق
والرجل منهاار وكلنا تعبانه نفسياتنااا
والحين اطلعي من قدااامي
مو طايق اشوف احد

عمر وقف بهدو:رافل اهده
شي مكتووب هذا وش ذنبه المسكينه هذاي
تفر فيها
عطني بيناته وانا اسجلها له
رافل لف على عمر ومن بين اسنانه:عمــر
الله يخليك الااهلك تركني
بحالي بينات لا
روح عطهم الاسم
صقر فهد الماسي
العمر 34
انتهينيا
يبون حياهم الله مااايبون ينقلعوون بدااهيه

عمر هز راسه
وهو يطلع ورا الممرضه
ويعطيها المعلومات
الي اخذ من رافل
وعتذر عن الباقي

..
طلع رافل من عند صقر
ووقف مصدووم وهو يشوووف
جعفــر
واقف مع عمر

تلفت يمين يسار مافيه
احد
ممن اهل ركان

تقدم منهم
وجعفر تقدم منه بسرعه
وهو يسلم عليه
بحرااره وبصووت متأثر:
أنا الله وأن إليه راجعوون
الله يرحمه كان شخص
طييب
يذرك بالخيرر

عمر كان واقف مبهووت
منه ومن سلووبه
وش عرفه بركان
هذا السؤال الي يدور بباله

لكن الي فجعه اكثر وهو يقول
:انور كان من اعز الشخااص على قلبي
لكن بالحظه اختلف كل شي وختفى
ربي يشهد علي اني ماتركت مكان
ماادورته فييه
لكن ماعرفت
وينه
ونصدمت بالخبر اليوم
كيف كيف اول ماعرف مكان
يمووت

لييش يموت

رافل والي ياالله متحمل وجوده
وماسك نفسه لا يقتله
:الستغفر الله الأعمار بيد الله يابو جابر
الله يرحمه
ويغفر له

جعفر هز راسه كان متقن الدور
الي يشوفه يقول الي ميت ولده
:الله يرحمه
والنعم بالله
.سكت شوي وهو يقول بترقب..
الا انت وش صلت معرفتك فيه

رافل اخذ نفس قوي
...وبقلبه ياااارب الهمني الصبر
كيف متحمل وجووده
كيف مافصل رقبته عن جسده
...
:كان موضف عندي
ومن سمعت بالخبر
جيت له بعد ماسمعت ان
ماله اقارب هنا
لكن انصدمة فيك
مقعوله يقرب لك ماكنت اعرف
جعفر بعد ماتنفسس براحه
وتطمن ان رافل مايعرف مين انور ووش سالفته
:هو يقرب من بعيد
ولد عم زوجتي
وتصلو علي يخبروني
بمأن ماله احد غيري
وانا بحسبة ابوه
رافل بقلبه تخسى الي انته:

ايه ماقصرت جزاك الله خير

يابو جابر سمعتك واصله قبلك تحب الخير
عن اذنك
وراي شغل
جعفر بعتراض:لالا وين ماتمشي الا تاكد لي زياه
بنجلس مع بعض نتعرف اكثر
والله انا من زمان نفسي اتعرف عليك

رافل رمقه بنظره
لدرجت انه ارتبك وهو جعفر مايهزه شي
بعد صمت مو طويل قال:قررريب قرييب بنلتقي
يابو جابر
لكن ماقدر احدد لن وقتي مضغووط
جعفر بسرعه:اكييد
بلتقي
وانا اتظرك
بيالحظه

رافل ماقدر يسكت:لاااا لتنتظر لن زياارتي بتكون
مفااجئه

ضحكه بنتصار ولاكانه الي قبل شوي يبكي حزن:
هههههههههههههههههههههههه حلووو
وانا احب المفاااجئاات
كثيير

رافل تحرك مبتعد عنه
وهو يقول:زيين اجل كن بنتظاااري
ابعد مسافه ماهي بعيده
وقف شوي وبعدها لف لعمر والي واقف
بمكان وجعفر ماتحرك
:عمــر تعال خذ جوالك
ورجع لاهلك خلاص انور
ابو جابر يقوم بالازم احنا سوينا الي علينا

عمر تقدم له بسرعه ومخه مفترر
مو فاهم شي
ركان الي توفى انور مين وش دخله
.اخذ الجوال بسغراب ولي كان جوال رافل

لكن زال استغرابه وهو يشوف كلام رافل الي كاتبه
عطاه وجعه عليه وهو يطلع جواله
من مخباته ويرجع مع طريقه
تعدى جعفر الي واقف بمكانه
ولف مع السيب ورافل بالمثل بقى عمر يراقبه
شاف يتحرك ويطلع مع المستشفى
ورافل بعدها نفس الشي طلع حتى يبين له
وقف برا وهو
يتصل بالسائق

يجي ياخذه بمأن سيارته
تاركها برا
هرب من جعفر
وبالأخير طاح بجعفر
و هالحظ النحس
وشكله مراح يتركه ابدا


رجع عمر لصقر ينتظره يصحي
حتى يطلع هو وياه بسرعه


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~

اهــل المزرعه
وصلهم الخبر
فقرررو يرجعوون
عشان رافل
ويوقفون معه بماأنه صديقه

العصر الكل رجع لبيته

ولافي رجع مع ابو احمد
لبيت بيجلس عندهم ليومين

وصلته اخبار ان جعفر بيعقد صفقه جديده
لكن ماقدر يعرف الطر الثاني فيها

فجاء بنفسه
حتى يعرف
..الساعه 3العصر
كان بغرفة احمد
جاه اتصال
وبسرعه رد عليه
كان جابر
:هلا جابر

جابر بضيق وهو يدور بجنااحه وتحديدا بغرفة النوم
:لافي خلاااااااااص مو قااادر اتحمل

طلعني ممن هنا ريييحني ولي يرحم والديك
مراح احصل من وراه شي

لافي بعصبيه:جااابر مو بعد المشوار الي قطعنااه
بتتملص اصبر صيير رجاال
هنات كلها وقت وننتهي من كل شي
انا بعد تعبت
جابر بقهر:انت متعب رووحك ومتعبني بدوون فائده
اقووولك ماااايثق فيييني
لالا مو مايثق فيني اصلاااا هو يكرهني يكررررهني
تعرف معنا ايش يكرهني
يعني مستحيل يثق فيييني
هو حاول يطلعني من الشرطه
خايف انكم تراقبونه عن طريقي
لافي بتعجب واول مره جابر يقول كذا له:كيف يكرهك
جابر انت ولده مستحيل يكرههم يمكن طبعك مايعجبه
جابر بعصبيه:تعلمني فيه اقووولك يكرهني
والله اني اشك اني ولده
يسب فيني كل مشافني ويهزئني
ولدرجت انه ماااايبي يشووف وجهي
حتى يرتااح لو طلعت ودخلت بدون مايشوفني

لافي بحيره:والله حيرتني
يمكن فعلا مانت ولده
جابر تصلب جسمه من سمع كلام لافي
:وش تقووول مستحيل
لافي برفعت حاجب:ليش مستحيل مو انت تقول انك تشك يمكن
صدق ليش لا ابوك سواها برافل قبل كذا
جابر بخووف جلس على الكرسي
هو يشك بس دايم ينفض الفكار من راسه
لاكن لافي بدا يرسخ الشك في باله
:ميين رافل
لافي ضرب جبهته
كيف نطق اسمه:لالا معليك
سالفه قديمه
جابر بصرار وقلبه يننننبض بعنننف:
ميين رافل تكفى طالبك يالافي قلي مين
لافي بضيق هو خلاص خربها وجابر مراح يتركه
:رافل اهذا ولد حامد الراسي
تعرفه ابو احمد ولد عمتك
جابر بسرعه هز راسه:ايه ايه اعرف بس مين رافل اول مره اسمع فيه
لافي سؤاله استغربه معقوله ما يعرف رافل
:هذا ابوك خطفه يوم هو رضيع
شوف هي قصه طويله واصلا مااعرفها
بس عرفت من رافل ووكيف
ويمن خطفه
جابر بصدمه:ايه وبعدين وين راح رافل هذا
لافي جا بيقوله رجع يعيش مع عمه بس تراجع
باخر لاحظه:اقولك خطفه
ورماه بدار رعايه ورفض يقول لحامد عنه
المهم اختفى ولليوم محد يعرف وينه
جابر لف راسه يمين يساار بجنون:
لالا لافي لقوول
ومااعرفتو وينه
هزر اسه لافي وكانه قدامه:لا
جابر نطق بضياع:يمكن انا انا يمكن رافـ..
قاطعه لافي بصدمه من شاف السالفه تقلب كذا
:لالاااا هو اكبر منك 4سنوااات
وكاان كبيير يوم يخطف
ايه صح شفته وانا ابحث بالاماكن الي ابوك يجيها
وكان يزور دار ايتام كثير
وسئلت عنه
وعرفت انه جايب طفل هنا ويدفع كفالته
..ضحك بسخرياء..هههههه ابوك عنده ضمير
المهم شفته لكن فجئه اختفى بعد مااكبر
وانقطع جعفر عن الزياره

جابر تنهد براحهه:اااف الحمدالله
مع اني تمنيت اكون هو
بطلع بهرب بعمررري قبل امووت حسره
اويمكن انتحر بعد
لافي بقوه:استغفـــر ربك وش تنتحر
توكل على الله
ونفذ الي قلت لك عليه
هنااات ان شاء الله

سكر منه
وهو ينزل جواله على الطاوله
ويقوم بيطلع يجلس معهم
قبل يروح لشغله

فتح الباب
وطلع
تنحنح
وهو يدخل الصاله
مكان فيه احد الا حامد واخته
ومحمد الي جالس باخر المجلس وهو محتضن الجوال
سلم وجلس
وعين تتجه لمحمد
:ياااولد

فز محمد بربكه من صوت خاله
القوي:سم سم ياااخااال
كتم ابتساامته الي بغت تطلع على شكل محمد
الخااايف:ماااخلااص من الجوااال
اعماااك
علياء بتحريض:ايه ايه علييك فيه يالااافي
عذبنا تعذيب بس ينام ويصحي عليه
حتى الدراسه مهملها
محمد نااظر للاامه بوجه مفجوووع من كلاامها
:يمـــه انا لااا الله يخلـ..
قاطعه بحزم:بس وش فييك غصييت بالكلاام
تكلم زي العالم ..
لالا وشوله تتكلم
اووقف على حييلك
وهاات الجوااال بسررعه

محمد بخووف:لالا خاالي تكفى لاجوالي لا والله
مجلس كثير عليه
تووبه تووبه بس لاتااخذه مااصبر بدووونه
لافي بقووه:محــمد لااااتجااادلني
وجييب الجوااال
كان ابو احمد يراقب
لافي كيف يتحكم بعياله
ولا يقدر يقول شي
اول كان يتخانق معه
كره فيه انه يتحكم فيهم
بدونه لاكن الحين
تركه على راحته
حس انه هو الي يستااهل يربي محمد
ولا هو
يعترف انه مااربى احد
كثر احمد
صب اهتماامه باحمد
وبس وكان يغليييه اكثر من عياله كلهم
لين بدا ينسى انهم عياله
ولا صحى بنفسه الا بعد ماااالافي احكم
سيطرته عليهم
حتى على سدن
تنهد وهو يشوف
محمد كيف يوقف بتردد
وخوف وهو يتقدم وكان ينااظر
له وكانه يستنجد
فيه
:اسمحله هالمره يالافي
يمكن يتعدل

..نطق بدون احساس
وهو يشوف ولده مقهور
لاكن تندم وهو يشوف
نظرت لافي له
صحيح تغير من اخر موقف معه
وصار يحترمه لكن مايكثر بالكلام معه
لافي ناظر له
بصمت
اول مره يتدخل
بينه وين محمد
لكن اخفض نظرته بعد
مالمحه كيف الندم عليه
لف لمحمد:عشان ابوك هالمره بتركك
لكن هذا انا اقولك وحذرك
بوكل عليك وسن وسدن كلهم يراقبونك
وراح يعطوني خبر لو اهملت درووسك
او ضيعت وقتك كله عليه
محمد بسعااده :ايشر ابشر كل الي تبيه بمشي عليه بس اتركه
.لف لابوه وركض وهو يطبع قبله على راسه:تسلمي لا يااااحلى ابو احمد

:وش فييه احمد لازم تحشوون فيه

محمد لف عليه:باسم الله انت وش جابك
من جاب طاريك اصلا
احمد تقدم وجلس
مقابل لافي
لافي اول ماجلس وجه له سؤال
الي ابو رافل كان بيسئله بس متردد:كيفه رافل الحين
احمد تنهد:الحمد الله
هو بخيير لكن صديقه صقر متأثر كثييير
الله يكون بعوونه
لافي :الله يصبره
بنقوم بالواجب بس مدري متى اقدر امره
احمد:عادي باي وقت
تبي اروح انا وياك
لافي لف الابو احمد:وانت ياحامد
ماتبي تخاوينا
ابو احمد بتردد خايف من ردت فعل رافل
:والله مدري لـ..
قاطعه لافي:امش معنا تعزي ولدك وصديقه
هذا واجب ولازم تقوم فيه
هز راسه بتردد
لكن لف وهو يشوف علياء تمسك يده وتضغط
عليها وكانها تقول انا معك وحاسه فيك



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
ببيت ابو رعد

ابو رعد بخووف رايح جاي بالمجلس
وام رعد وعيالهم:ويينه هذا مااايرد

رعد بتوتر:يبه اهدى هو بخير اكيد
خلني اتصل باحمد واسئله يمكن يعرف شي
.طلع جواله واتصل باحمد
وقاله انه بالشركه
ابو رعد بصدمه:بالشررركه
لييش
وصدييقه
وش السالفه مو يقول صديقه متوفي اليووم
رعد بسرعه:لا يبه مو صديقه
صديق صقر صديقه
يعني بعيد
واكيد عنده شغل ضروري
ابو رعد
لف عليه:طيب مشييينا له
بنشووف وش عنده
وكيف يترك صديقه وهو تعبان

رعد وقف وهو بعد يفكر اكيد فيه شي ولا رافل مايترك صقر
وهو مححتاجه:توكلنا على الله



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
قبل هالوقت بحدوود سااعتين


جاالس وقلقااان كيف بيوااجها يمكن مراح تصدقه
انه بخيرر لنه مامرها اليوم
هو مايمر يوم مايجي ويجلس معها وحيان
ليين الييل عندها
يتسامحون معه لنهم يعرفون حالته فقييير ومرييض
ومااعنده بيت يسكن فيه عشان كذا جاب امه لهم
مكان عنده عذر ثاني غيره

يمكن يحقدون الناس عليه لو عرفو انه حاطها هنا
لكن هو مضطر لو عيشها ببيت
وهو معها وبأي لحضه
يتعرض له الحقير جعفر تزهق روحه وتبقى وحيده
هنا اضمن له ولها
..
دقايق ودخلت
عجووز كبيره بالعمر تتكي على عصاء
وبالجهه الثانيه تسنده ممرضه خاصه فيها
فز على حيله
وهو يتقدم لها ويمسك يدها
بعد ماسلم عليها
وجلسها
رفعت نظرها له
وبقلب الأم
الخااايف نسيت لاتسئله عن اخبااره
قلبها يقول لها ولدها فيه شي
:وين أنور يارافل
ويين مجااني اليوم
قلبي يقولي فيه شي
ويينه
رافل بحزن على حالها وحال انور
:بخير يخاله والله بخير
العجوز بدموع غرقت وجهها:لو هو بخير جاني
اليوم لتكذب علي
وقلي ريح قلبي مهما كان الي فيه انا راضيه ومؤمنه
بقضاء الله وقدر
ياولدي لتدس عني
رافل مسح دمووعها بيده وهو يقول اكثر
:والله انه بخيير ياخاله لتخافين عليه
هزت راسها بنفي :رافل
لتكذب علي
وليدي فيه شي
قلي وش يوونس
ووينه هو
قلي لتدس علي انا مو حمل الهوااجيس
رافل اخذ نفس قوي:خاله
انور بخير بس صديقه توفى
وهو تأثر فيه كثيير
شهقت العجووز:ياااااارب دخييلك
يالله تلطف فيينا
ميين روييكن هو ماله صاحب الا انت ورويكن لتقول انه رويكن

هز راسه بحزن وماقدر ينطق
:ايه وهو متأثر كثيير
ادعي له بالرحمه ياخاله

انفتح الباب
ودخل

معه وقف رافل
:صقــر
ليش طلعت من المستشفى وانت تعبان
صقر تقدم وهو يسلم على امه
ويحتضنها ويدفن راسه بحضنها
:علاجي هنا يصااحبي مو بالمستشفى هنا بحضن الغاااليه
ونهار يبكي وكانه
توه يوصله خبر وفات ركان
انسحب رافل بعد ماسلم على العجوز الي ماتبهت له
اصلا
لنه تحتضن ولدها وتبكي معه وهي تهون عليه بكلامها الي يسعد القلب


طلع وشاف عمر وقف عند سيارته

تقدم له
وهو يربت على كتفه ويحتضنه
:والله انك عز الخوي يااعمر
واصيل معدنك
عمر بادله الحضن وبتعد عنه
:احنا اخوان يارفل والي مابه خير الخوه مابيه خير لنفسه

سلم عليه وركب سيارته
بعد ماحرك
لمح سياره تحرك
روااه
طلع وشافها وهي تتبعه

الحقير كيف يعرف تحركاته
ليكون بس عرف
انه اخطا انووور
لااااا
والله لو يمسه بسوو ليشرب من دمه
طلع جواله وهو يدق على عمر
:عمر فيه سياره كانت تراقبني
حرك
من مكانك وبعد ساعه ارجع بسياره غير سايرتك
لني اخاف احد يارقبكم
عمر بستغراب:يراقبنا
انا مو فاهم شي
ليش يراقبنا
ومن يكون
ووالا صقر لييش
جاي للمكان هذا

رافل راسي بينفجر من التفكير
من شفت الشخص الي كنا نستهدفه
يقابلك ايلوم

رافل بعد صمت وتفكير
:عمر انت دخلت معنا بخطت اليقاع بجعفر وانا واثق
فيك
ممكن قلت لك قصتي
معه وانه مروج
لكن ماقلت لك شي يخص أنــــوور
والي هو صقــــــــــر

عمر بصدمه:انوور هو صقر او صقرهو انوور
رااافل راسي بينفجر فهمني السااالفه
رافل

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-01-14, 07:06 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

رافل
بهدو وهو يقترب من الشركه
:اسمع السالفه بالمختصر
أنور هذا كان وااااحد من ضحااايا
جعفر الكثيرين
وكان من كباار التجار
لكن جعفر سلبه ثروته وحياته واهل
وخطيبته
يعني كل شي اخذه منه
واخيرا كان بياخذ رووحه
وسبحان الله كان يوم ركان
هو الي اخذ سيارت انور
واكيد هو سبب الحادث
فهمت
عمر بضياع:والله مدري شبه فهمت
لكن لنا جلسه
تفهمني كل شي
رافل هز راسه وهو يوقف وينزل من السياره
وعينه لسياره الي تعدت مع نفس الطريق الي
يمر من قدام الشركه
وهو لف على الشركه:زين على خير
بس لتذكر شي لصقر
حتى هو يقولك او بعد ماننتهي من السالفه
المهم لتبين له
انك تعرف
عمر:زيين
يالله مع السلامه
..سكر
منه وهو يدخل
مع البوابه

سلم على الموضفين
وهو يمشي
بين الأسياب
حتى وصل مكتبه فتح الباب ودخل
بعد ماسلم على السكرتير



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوقت الحالي

وصولو لشركه
ونزل رعد وانتبه لسيارة
رافل لف على ابوه:يبه هنا موجود
ابو رعد نزل وسكر الباب:انا ماني مصدق لين الحين
كيف يترك صديقه بالحاله هذاي
ويجي يشتغل
دخلو مع البوابه
والموضفين
كانو يرمون السلام على رعد
الي يعرفونه
لكن ابو رعد
محد يعرفه
له 5سنواات مادخل الشركه
واغلبية الموظفين تغييرو
وقف قدامهم
واحد من الموظفين قبل يدخلون القسم الي فيه مكتب المدير
:الستااذ رعــد حياك الله زاارتنا البركه نورت الشركة بقدومك
رعد وقف وناظر فيه
من فوق لتحت مايدري ليش يحس بكلامه سخرياء
ابو رعد تدخل من شاف رعد ساكت:هلا فيك
منووره بوجودكم ياستاذ اا
الموظف ناظر لابورعد بتفحص
ماعرفه:عبد الحكيم ..وبنبره تعالي.. مييين الأخ
رعد رغضب من سلوبه ماحبه من البدايه
متعالي على وشو:هئئه وش هالسلوب
ماتعرف من تكلم انت
عبد الحكيم ببرود:من بيكون
بالله
رعد بقهر وغضب من سلوبه:
زين بعلم الحين من بيكون
لكن مو هنا عند المدير
ابو رعد بتدخل:رعد خلاص خلصنا
وصلني لمكتب رافل وترك عنك الكلام الفاضي
رعد بغضب وهو يناظر لعبد الحكيم:لاا يبـه

مراح اتركه لازم رافل يعرفه على حقيقته

عبد الحكيم بستهزااء:لاااا
خووفتني
وش بتسووي
ترا انت لتودي ولا تجيب عند
المدير مالك كرررررت حيالله ولد عمــه
..وجاء بيتحرك لكن تجمد وهو يسمع صوت رافل وره..
:خيير وش الي يصير لـ...وقطع كلامه بعد مابعد الموظف وبان وجه حمد
بصــدمــه من مواجهته البارح طلع ولا شافه :يبااااه
حياك حياااك الله تفضل تفضل
..اسرع وهو يسلم عليه يده وراسه
والموظف مصدووم
ابو المديير لااا رااح وطي
ياوليه لو انفصل مراح يعيش يوم بقتله والله بيقتله
لكن كيف ولده هذا رعد
ورعد ولد عمه الي عرفته من بعض الموضفين
شلون رعد يقول يبه لشايب هذا ورافل يقول يبه
يعني هم اخوان وطلع كل بحثه كذب وفاااشل
شهق بصدمه بعد ماسمع كلام رعد
لرافل

رافل لف بغضب عليه
هالشخص مااارتاح له لكن رحمه لنه هو العايل الوحيد الااهله
وبيكسب فيه اجر:انت كيف تكلم الوااالد بالطريقه هذاي
عبد الحكيم
بخووف :اسف اسسسف مااعرفت
انه والدكم طال عمرك
والله
اسف
رافل :ورعد ماعرفت انه اخووي بعد
هزراسه بنفي:لالاا والله الحين عرفت
كنت اضنه ولد عمك
ايه ولد عمك
واحمد اخوووك
ووومدري مدري اسف
..كان يلخبط بالكلام
بدون شعور:

:مع الأسف طلعت متحري فاااااشل
ضاع تعبك
لف برررعب لصوت المرررعب داايم له
وكان شااك فييه
بدرجه اولى
وكم مره يصيده يكلم

رافل وابوه ورعد لفو لمصدر الصوت طلع
عمر واقف ومتكتف
رافل بستغراب لكلام عمر:

كيف متحري فاشل
وش تتكلم عنه عمر
عبد الحكيم بخووف مجنوون عرف انه انكشف
ركض وهو يطيح تحت رجلين ابو رعد:انا داخل عليك ياطويل العمر
انا بوووجهك ياطويل العمر
ابو رعد تراجع بصدمه
منه
وشبلاه هذا
رافل انتبه للموضفين
الي تجمهرو
اقترب منه
وه يصر على اسنانه
:قدامي على المكتب نتفاهم
رفض لايتحرك وهو يمسك ثوب ابو رعد
وبذل:طالب طالبك ياعم
انا داخل عليك
بيقتلني والله بيقتلني لو عرف
هنا عمر تاكد لكن رافل فكره
تشتت وماعرف وش يقصد
ابو رعد مو فاهم شي
بس قاله
:قوم ياولدي نتفاهم داخل المكتب
هنا مايصلح شوف الناس كيف تتفرج عليك
وقف وهو لاصق فيه
بعد مادخلو كلهم
وسكرو باب المكتب
عمر جلس على الطاوله وهو يقول
:مراح احد يرحمك انكشفت
ياعلي
علي لف عليه برررعب:هااااه
عمر بقوه:ايه علي تنكر ان اسمك مو علي
ونك متوضف هنا تزوير باسمك
وجاي هنا جاسوس

:جاااااااسوووووووسس

كانت صرخه صدرت من الثلااثه
الي واقفين ينتظرون النهاية

عمر لف عليهم وبعدها رجع نظره على علي:
ايه جاسووس
لكن لميين الله اعلم
انا اتوقع اتوقع انه جاسوس
لـ..وسكت
.ولا تدري خله هو يقول لميين
.ولف عليه وبصرخه مرعبه...
لتنكرررررررررر
لتنكررر مالك مفر
واكبر دليل انك قلت
بيقتلك
مين الي بيقتلك لتقول رافل
لن الستاذ رافل بيفصل صح
وبس تنتهي المشكله
علي حتى ابو رعد ابتعد عنه بعد مشاف ردت فعله
اتجاه كلام عمر
نزل راسه بالارض
وماله مفر الا انه
يعترف لهم
اصلا هو مقتلو مقتول
الحين او بعدين
كان فيه كاميرات
تجسس بيده وسماعه
يعني بالصوت والصوووره
يوصل صاحبه الي مرسل
جلس رافل
وعلي وقف قدامه
وهو منزل راسه

ابو رعد ورعد جلسو بالكنب الجانبي وهم يتابعون
التحقيق
بصدمه
ابو حمد مصدوم ان ولده له اعداااء
من ايعااديه
هز راسه بخوف معقوله جعفر
ايه ليش لااا
بس هو مايعرف انه ولد حامد
كنت محذره وبدون تحذير هو مايبي يذكره


.رافل
طول النظر له وبعد تكلم:ميين مرسلك
ابتلع ريقه بخووف لو نطق
بينتهي مجرد مايطلع من الشركه
ولو سكت بيضيع عمره
عنهم هذا اذا ماودوه السجن
هز راسه:محد
انا ماشتغل لحد انت تعرف حالي
ــــ..طاااااااااااااااااااخ
عمر صطررره كف لين افتر من قووته
:والحين احد مرسلك
علي هز راسه
وهو يشر للكميراه
الي بيده وكانت بالساعه
مافهم عليه عمر
لكن رافل انتبه له
وعرف
ان فيه شي يتجسس
فيه
كان يتذكر افكار صقر
بالكاميرات والي رفضهم عشان بنت عمه
يعني لو مكانت موجوده بالقصر
ركبها وقف وبصرخه
:عمررر هذا ماايراح يفهم
ربط يدينه ورااا ضهره
وجب السوط الي بالمكتب
وراك
هز عمر راسه
وهو يربط يدينه
ورا

بعد ماجب السوط
والي عباره عن حزامم بالنطالون رافل
الي معلقه
بس عشان يوهمون الي يتاابع على الكاميرا
اشر له رافل بالصمت وهو يسحب ورقه وقلم
وحطها على الطاوله
قدامه عمر كتب له
شوف بنتعامل بالكتابه فيه كاميره وسماعه مركبه
بساعته
وهو خايف لا يتلكم فاهم
عمر هز راسه
رجع كتب له .فك يدينه وفلت يده الي مبها شي

رافل بصوت بالكلام
:عمرر اربطه زييين
تشوف يدين
وعطني السووط
عمر راح سوي الي قاله
رافل
وهو مسك الحزاام ورفع وهو يهوي فيه
على ظهر علي وضربه 4مرات معضهره وجنبه
بكل قوته لو شاف مكان بيلقاه متغير لونه
وعلي صرررخ بدون شعوورو
من الوجع
ابو رعد كان تحت تاثير الصدمه
وهو يشوف تعامل ولده الجرامي
لكن شافه
يرجع للمكتب
ويسحب الورقه بعد ماخط عليها كم كلمها
ناظر له واشر عليه بشش لتصدرون اصواات

.
تقدم رافل منه وهو يرفع الورقه
لوجهه قراها وهو يتألم
بسبب الضبر الي اكله
ماتوقع انه بيضربه
لكن بعد مقرا كلامه
حس بالوجع يختفي وهو يتخيل الي بييجيه
لو طلع من هنا

كان رافل كاتب
:تتحمل ضربي والا صاحبك الي يتنظرك برا
بطلقه تقضي على روحك بعد مايسحبك ويخفيك عن الجوود

وكتب تحت شوف كل شي اكتبه بالورقه
بس يكون حقيقه
وبترك تروح بحالك
لكن لو كذا بت علي بذبحك بمكاانك
اخذ الورقه وهو يخط عليها
:جعفر ارسلني
اشتغل عندك
حتى اعرفك انت مين والشكره لك او لا
وعرفت ان الشركه لك
لكن انت مين ماقدرت اعرف الا من
موضف قالي انه يتوقع ان احمد اخوك
لنك طرت صقر على شانه
وشغلته بنفس من صب صقر
ورعد ولد عمك لنه اشتغل معك بس ماخذ منصب زين
انا ماقدرت اعرف شي عنك بس توقعت اي عرفته صح
لكن اليوم انصدمت
من رعد ابوه
فقلت بستفز رعد
يمكن اقدر اعرف منه شي
ونقلب كل شي بالحظه الي دخل فيها عمر
كان شاك فيني
وتاكد وادري انه يعرف مين مرسلني بعد
وومعلومه جعفر يعرف من هو صقر
وفرح انك طرته وكان مخطط يوقعه بمشكله عن طريقي
حتى تطرده من الشركه هو يبي يتخلص
منه بس مايبيه يجيب مشكله معك لنه بيكسبك بصفه

كان طول ماهو يكتب
رافل يسئله مين هو ومن مرسله و
صرخ عليه وسب فيه لنه مايرد
بعد مارفع راسه علي عرف انه كتب كل شي
هو متاكد لنه يدري ماله مفر
:يعني مصر ماااتتكلم
زين ياعلي
انا اعرف اخليك كيف تتكلم
عمرررررررر
عمر :امررني
فك يدينه وجيبه عندي
صرخ علي بخوف حقيقي وهو يشوف الحزام
القوي بيده كان بارسه حديده كبييره
:لااااالا ااا انا قلت لكم ماعرف شي
انا اشتغل عندك مو لحد حرام علييك
خلاص اطردني بس للتهمني بشي
رفع رافل الحزاام وهو يضرب من وراه
وطرفه بس لمس
لكنه تفاعل وهو يصرخ
جلس رافل بعد ماتعب وهو يضرب بالكنبه من وراه
وهو يصرخ
:عمرر اهذا ماينوخذ منه حق او باطل
عمر :يمكن صادق مايعرف شي اقصد مايتجسس لحد
صرخ رافل بغضب:عمررررر لتجنني
ماتقولي قبل انك شفته يكلم
عمر:ايه بس ماسمعته
زين بس انا اكرهه الصراحه ويمكن عشان كذا يهئي لي انه يخون
رافل اخذ نفس بعد ماطلع ملفه ورماه عليه:على العموم
ماعد يلزمني وانت تشك فيه
خله يولي
ارمه برا
علي بذل:طيب اغراضي باخذهم
رافل بقووه:اشش ولا حرف الي لك بيرميه عمر عليك
انت انقلع برررااااا
سحبه عمر وهو يطلع برا المكتبه

رافل
تقدم واخذ الورقه
وهو يتجه عند ابوه
ويقراها عليه بصوت عالي

ابو رعد بصدمه:معقوووله كان شااك فييك
رافل ابستم يطمنه:لتخاف يالغالي كان شاك بس خلاص زال اشك ان شاء الله

تاكد اني ولدك تطمن مراح يوصل لي

ابورعد ومواجهته الي البارح بباله:وانت
وانت يارافل اتركه بحال
طالب ياوليد
رافل انزل على ركبه قدامه
:لالايبه انا اطلبك
تتركني على راحتي
ابو رعد من خوفه عليه
مكان يفكر وش سعوره المهم يمسكه عنه
:تتخلى عن الي عرضت عليك امس
رافل بجرح:تعرف يبه اني اقدم رووحي حتى احصل عليه
عرضك لكن يبه وش كان المقابل
يبه المقابل
اني اعرض حياتي للخطر
متى مانكشف الستار انهاار كل شي
دخل عمر
:رااافل لتتكلم هنا
رافل لف على عمر وهو على جلسته:ليشش
عمر بعصبيه:وهو ليش
ماتدري لو احد مركب لك شي هنا
رافل تعدل بجلسته وهو يوقف:عمر
من بيدخل هنا مافيه غير السكرتير
عمر بضيق:ونت واثق فيه
رافل زفر بقوه:لالا عمر لتشككني بموظفيني
عشان شخص خاائين
انا اثق فيهم وخاصه السكرتير
عمر بعصبيه:كنت واثق
بعلي
رافل برفض:لا ماوثقت فيه مارتحت له لكن عشان وضعه
المادي والي كذب علي فيه او يمكن صادق لكن
تم استغلاله تركته
عمر تقدم منه:وانا
رافل بستغراب:وش فيك
عمر بغموض:وثق فيني
رافل تعجب منه اكثر:عمر وش صار لعقلك
طبعا واثق فيك
عمر بصرار بيشككه فيه:حتى لو قلت لك اني جيتك عن طريق شخص
رافل دفه على روا بخفه:عمر انت عقلك فيه شي
ادري عن طريق صقر والحين اطلع برا
واضح ان عقلك فيه شي
روح شوف صقر كيف حاله
ابتسم عمر كان بيتاكد انه لسى على ثقته فيه
ماهتزت بسبب علي
:امرك يالله عن اذنك
ابورعد :كلنا بنروح له
كيف تترك صديقك يارفل كذا وهو محتاجك
بجنبه
رافل لف على ابوه:كان عند اقصد تركته يرتاح
وبرجع له
..وكمل..لو تبينا نطلع له الحين بنطلع








ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قبل الوقت هذا 30دقيقه

بالشقه الجديده والي استاجرها رافل لصقر
ورسل عمر ينقل اغراضه
لكن عمر قال الوقت ضيق وباليل بينقولنهم لنه مرهق من الصبح واقف
,
دخل الغرفه وقاله انه بينام
فقال عمر
بيروح لشركه
ويرجع له

لكن صقر بعد خروج عمر
طلع من الشقه وهو ياخذ تاكسي
ويتجه
لشقتهم القديمه
فتح الباب بمفتاحه
ودخل
لكن الصدمه وهو يشوف كل شيييي
مكسر
دماااااااااار
المكان ركض
لغرفة التسجيل
حق قصر جفعر
لقى الباب مكسوور
دخل شاف كل شي مكسررر
وسيديات التسجيل
ماهي موجوده
جن جنووونه
خلالاااااص انتهى

لاغلااا بعد اكيد اكتشفها بيقتلها

طلع جواله بدون تردد وهويطلع
رقمها بيدق عليها بس طااح الجوال من يده
وهو يحس بشيي باارد على رااسه
وصوت يقول
:ولا حركـــه


..تصلب جسمه
وماقدر يتحرك

معقوله
بيموت بيلحق
ركاان

ركان صار ضحيه بداله لكن مع هذا مانجى
هذا هو يلحقه
بكل مكان
كااابوس يعيش معه بالصحوه
والرقاد
متى يرتااح
فكر يقاومهم
حتى يقتلونه ويرتااح






.......نتهى.....







توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-01-14, 11:55 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

وجدد حبيبتى ... معلش ياقمرى ، ماقدرتش اقرا البارت واحتمال اغيب كام يوم ان شاء الله


باذن الله اول مارجع هقرأ واعلقلك حبيبتى ...


حبيت امر للسلام بس

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 09-01-14, 12:37 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى مشاهدة المشاركة
   وجدد حبيبتى ... معلش ياقمرى ، ماقدرتش اقرا البارت واحتمال اغيب كام يوم ان شاء الله


باذن الله اول مارجع هقرأ واعلقلك حبيبتى ...



حبيت امر للسلام بس


هلا وغلا حبيبتي

خوذي راحتك
ياقلبي

ترجعين بالسلام راح اشتااقلك
خييتووو


الله يحفظك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية