كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
الفصــــلـ..السااادس عشـــر
ْْْْْْْْْْْ
ذواقون انتم ,,, يا معشر الرجال ,,,
وتجيدون لعبة التخفي ,,, والسفر ,,, و الترحال
مثنى وثلاث ورباع ,,, بأي حق تستولون ,,, تتسولون ,,, تتسللون
بكل خبث لشواطىء الامان ,,, بأي حق تقطفوا الازهار
____________
~~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من بكرا
الساعه 8الصبح
وقف وهو يمسك الحايط
بيديه ويسند راسه عليه
وعيوننه تروح للغزلان الي تتسابق
مرهق تعبان حزين
حتى النوم ماقدر ينام البارح
بدى
يدندن بصووت مبحووح حزيين
:محتااج اضمك واترك الدمع ينسااب
......وكتب على خدي بلاوي اسنيني
بالحيل ميت من زمان مابه اصحاب
.....والكل منهم بالمصايب يجيني
الا انت وينك لتعذر بالاسبااب ابيك تترك
كل شي وتجييني
..ابيك تترك كل
شي وتجيني
..على بعد مساافه قصيره منه كانت واقفه وتنااظر للخيل
نزلت اللارض
وهي تتسند على السطبل
وعيونها ترااقبه وهو يردد
...
الا انت وينك لتعذر بالسباب ابيك تترك كل
شي وتجيني
. ابيك تترك كل
شي وتجيني
حست برطوبه على خدها رفعت يدها وهي تمسحه
ناظرت ليدها دمووعها
دمووعها نزلت وهي الي اقسمت مااتنزل الدمعه
وقفت بعصبيه من نفسها بس شهقت وهي
تشووف
جنان جاايه لجهتهم
جمدت وهي تنزل للارض مره ثانيه وتتخبى ورا الحائط الخشبي
عن عيوونهم
سمعت صوتها
تتكلم معه بدلع
احرررق قبلها هي احق منها فيه
هي هي ليش
لييش تنحرم منه
هو طول عمره الي تطلب يلبيه
ليش حياتها ليش يحرمها منه
هي بدوونه ولا شي تعترف
انها ولا شي
تبيه تبيه والله تبييه
لو ماايبيها
ماتحملت تشوفها معه بس ماتقدر تتحرك
بتهرب لكن
لو طلعت بتشوفها الحيه وتسوي لها فضيحه
سمعت صوته
:وش تبيين جاايه
جنان بدلع مايع:قلبي
اكلني عليك حسييت فيك شي
صد عنها وعينه على اللغزال الي توقف وحيده عن الغزلاان
:ارجعي ياجنان تركيني لوحدي
جنان مسحت على كتفه بجراءه:كيف ارجع وانت
تردد قبل شوي.. ابيك تترك كل
شي وتجيني..وبدلع قالت..
انا تركت كل شي وجيتك
فلت يدها وهو ينفضها بقررررف
ويصرخ عليها..
جناان استحي على وجهك انا مو محرم لك طسييي من قدااااامي
تراجعت بصدمه وهي تشوفه معصب والشر يقدح من عيونه
فتحت فمها بصدمه قالت بصدمه:روفي انا بالـ...
انتفض بعنف من قالت الاسم وهو يقرب منها
ويمسكها مع حلقها ويرصها على الحائط ومن بيين اسناانه هدرر:
انتببببهي انتبيييهي
تعييدينه الاسم هاذا اليجي على فممك فاااهمه..رصها اكثر وهو يصرخ..تفهمييين
انا مووو متحمل اسمع صووتك لتثييرين جنووني ياجنااان
لتخليني اعلمك الجناان على اصووله اطلــعي من حيااتي خلاااااص
هزت راسها بيه:فاهمه تركني تركني
فلتها وهو يدفها بعيد عنه:طسسي من قدااامي ياله
بعدت عنه وهي تحفض توازنها بسبب دفته لهاو
تقول بصراخ بعد مابعدت عنه:
مجنوون انت مجنوون انا ماسويت شي
كنت صدق خايفه عليك وامي هي الي قالت لي ارووح لك لنها شافتك هنا
وو
صرخ فيها بجنوون وغضب:الله ياااخذك انتي واامك مصاار لي المصااايب كلها هذاي
الا من وراك انتي ورااااهااا
انقلعي وقولي لها لو تحب كوعها مارجعتك
ماتخلصت منك وانا ابي ارجعك .
نفضت الجلاال وهي ترميه على كتفها
صرخ عليها:البسييه الله يشييلك ويفكني منك
رحيتك فايح بدون زياااده
ضربت رجلها بالارض وبعناد
تركته على كتفها وتحركت قبل
يقول كلمه زيااده
مشت مساافه وبعدين لفت له
ومررت نظرها يمينه ويسااره
وكانها تدور احد بس بعدها لفت
ومشت راجعه للبيت
ضرب بيده على الحاائط وهو يصرخ بغضب
:الى متى متــــــى ارتااااح
الله يااخذك ويفكني منك
الله ياخذك
ياجعفر
الله ينتقم منك
يااارب الهمني الصبر يااااااااارب
.......
وعند رانسي القريبه منه
تنااظر للفرااغ
بعد ماسمعت كلامه
وذكرى
تمر ببالها
...
كان عمرها 10سنوات
دخلت تركض للبيت وهي تصييح
وتناادي باسمه:روووفي روووفي
طلع من المطبخ وبيده
كوب عصير وقطعت
كيكه وياكل بشرااها
رد عليها وفمه ملياان
:هااه
وقفت بصدمه
:وش تسوووي
ناظر للي بيده ورجع نظره عليها:
اصور معها وش سوي بعد اكل
غرقت عيونها بالدمووع
:كييكتي لييش تااكلها
مااحبك
رفع اجب وهو يتقدم لها
:اافا مااتحبيني على شاان كيكه
طيب شسوي اكلتها
قالت وعينها على
قطعت الكيكه الصغيره الي بقت بيده:لا بااقي
عطنياها
ناظر للقطعه :ووه صدق
..فتح فمه وهو يبتلع البقاي:والحين
اكلتها بـح
صااحت وهي تضرب برجلها الارض وبدلع:روووفيي
ماااحبك
ضحك وهو يلتقطها ويرميييها فووق ويرجع يمسكها:هههههه
لتقولين رووفي والله اكلك مع كيكتك
دفته وهي تحاول تنزل:بعد بعد ماااحبك
اروح اقول لااحمد
يضربك
احتضنها بتملك
:اذبحك لو رحتي له انا اوديك الحين تشريين كرااتين كيك مو وحده
اعترضت وهي تضرب كتفه:لالالا ماابي اشتريي
ابي كيكتي مااما هي الي صلحتها مابي مشتريه
توهق:طيب وش تبيين اسوي لك خلاص الكيك رااحت
وانا مابيك تزعليين مني
رووفي يحبك والله
ضحكت وهي تقول بشطاانه:صلح لي
نزلها وهو يقول بصدمه:وش اصلللح
قالت وهي تحط يدينها على خصرها
وبخبث:كييكه
ابتلع رييقه لا هي عنيده
لو رفض بتروح لااحمد
وهو يكره انها تطلب من احمد شي او تشتكييه
له:روني انا ماعرف اصلح
صدت عنه بعناد:زين لتصلح
بس لـ..
قاطعها بسرعه:خلاص خلاص زين بصلح وامري لله
راح للطبخ وهي تتبعه بنتصاار
لقت شي تنتقم فيه لنفسها
دااايم يرسلها ولو ماطااعته يعااقبها اشد
عقاب
جلست على طاولت المطبخ وهي تناظر له
وهو يشتغل
رافل بتفكير
:مممم وش المقاادير
يااربي مممم اييه بييض
وووزييت و..رفع راسه ويفكر..
ممم شوو نسييت
بضحكه قالت :ههه عصيير
لف عليها وبتكشيره:وش عصيير
ضحكت وهي تقول بدلال
وترفع يدينها لفووق:شسووي احبب
الكيك بنكهت البرتقال
ابتسم وهو يراقب ضحكتها:ووكي عصير
ووش بعد ايه تذكرت خميره
لالا باكنغ او باكنج ممم وش بعد
صف كل الغراض
على الطاوله بجنبها
وبدى بخلطهم
بخللاط يدوي
رفع راسه لها كانت مندمجه تناظر كيف يخفق البيض
:حطي طحيين بسرعه وانا اخلط
شالت الكوب الي كان فيه الدقيق
وحطته على الخلييط
بقي طحين بالكوب لاصق
دخلت يدها وهي تسحبه كله على تحت
امتلت يدها طحين نزلت الكوب
رافل كمل خفق للعجينه
وصبه بالصينيه
ودخله بالفرن وقت الوقت وراح يغسل:الحمدالله خلصنا بقي بس ننتظر تنضج
ناظرت يدها طحين لفت على رافل وبشطانه دستها وراها وهي تنادي
عليه:رووفي
ابتسم وناظر لها وهو يتقدم:لتقوليين رووفي
مااتعرفين وش يسوي هالأسم فيييني وانتي تنطقيينه
مسك وجهها بدينه وهو يقرص خدها
طلعت يدها من ورااها ومسحتها بوجهه
على الجهتيني وهي تضحك بسعااده:هههههههههههههه
هههههههههههههه شووف شوووف وجههك
مسح يده بوجهه وانظر لها وشهق بصدمه:مجنووونه وش سويييتي
ضحكت:هههههههه مهررج مهررج
رفع حااجب وهو يتقدم منه :انا مهرررج هااه
زييين
صااحت وهي عارف وش بيسوي عقابه المعروف وهي تكرهه
:لالالارووفي والله تووب تووب
لكن هو كتف يدينها ورا ظهرها وهو يقول:لا يابابا خلاص فات الأوان
على التووبه
قرب منها وهو يقول:وش بستووين الحين هااه
صرخت بعنااد:فكنيي فكني اكره الحركه هااذي
حراام عليك عقدتني تعرف مااحبها
قرب وجهه من وجهها:مااتحبينها هاه هذا عز الطلب
سكتت شوي وهي تسمع صوت الفرن يعلن انتهااء الوقت
صااحت بدلع:روووفي الكيييكه احتررقت
عضضه مع خدها
وهي صرخت بألم:اااااه عوورتني
افلت يدينها وهو يقول :لتقولين روفي حذرتك
زمت شفيفها بدلع:بس انا احب اناديك كذا
صد عنها وهو يتوجه للفرن ويقول:وانا واحد مجنوون
مااقدر اسمعه منك
:رااافل انت هنا وانا دورك ماشاء الله وين المذاكره
رافل لف بسرعه :يبــه
حمد يانظر على شكله بصدمه:وش فييك ليش شكلك كذا
رافل بقهر مصطنع:كله من بنتك
هي ودلعها اكلت كيكتها وعااقبتني
اصلح لها
حمد :هههههههههههههههههههه
حبييبة باابا
وش مسويه باخووك عيب بابـ..
:ااااااااااححح
لف حمد رافل الي صرخ مألم :وش فيييييك
رافل ابتلع رييقه بألم فضضيع يده انشوت بشكل
قوي احترقت
وهي نزلت من على الطاوله وهي تركض له
تشوف يده
:رووفـي يدك
احترقت
ااح توجع صح
..مسكتها وبدت نتفخ عليها
.حاول يفكها بخفه وهو يقول
بقلبه..قلبي الغبي احترق مو يدي
وكمل:لالا حبيبتي خفيف
......
صحت من ذكريااتها وهي تبتسم
من بين دمووعها الى الحظه هذي معرفت ليش كاان يرفض
انها تنااديه بالاسم هذا متعججبه بقووه
واليوم انعاد نفس المووقف بس يختلف
هنا كاان يصرخ عليها ويهددها
وهناك كان يحذرها بدون تخوييف..
عجزت لاعرف لك يارفل وش شعورك بالضبط
كل شي افهمه الا انت كل شي مافوتني الا انت
عندك يتوقف كل شي تفكيري وعقلي
وقلبي وحيااااااتي كلها....
حست بحركه ورااها
وصوات لفت وشافت البنات
قريبات منها ريما
وسدن ووسن
وفرح
ابتلعت ريقها وهي تفز بخووف
وتناظر لجهت رافل بس ماافيه احد
ريما لمحتها من بعيد:هنا هنا بنات الامييره
الهاربه هنا وحنا تعبنا ندوورها
تقدمن منها قالت
فرح:رووني وشوو وفييك
رانسي رصت على اسناانها وهي تقوول :لتقوووليين رووووني
فرح رفعت حااجب
:خير ..سكتت وبعدها قالت..صدق
نفسييات انتم
الوااحد يدلعكم تزعلوون
قالت ريما بخبث:ميين هم
فيه احد نفسيه غيرها
فرح ببراءه:ايه راافل اذا قلت له رووفي عصب
وعجزت القى له دلع
غيرره
انفجرت ضحك ريما:
هههههههههههههههههههههههاي
جد والله صدق نفسييات وش
الا اقول فرووحه وش راايك تزوجينه روووووني
..وشددت على الاسم بعناد..
والله لايقه له نفسيه
مثله
ههههههههههه
لـ..اااااااه
رانسي بغضب وهي تبعد عنها بعد ماضربتها على راسها بكل قوتها بيدها:وجعااااااااااه
لعاااد تعيييدين كلااامك
ريما زاااد ضحكها:هههههههههههههههههه
سدن بعدتها:رييما بلييز خلااص لتعصبيين فيها مااتعرفين رانسي ماتتفاهم
بمواضيع زي كذا
ريما بتطنيش:تطيير ماتهمني
رانسي صدت عنها ومشت
راجعه للبيت
تعرف ريما وسلوبها
ماتزعل منها حبيبه بس فيها خبث وياويل الي يعاديها
تكرهه عمره
ركضت سدن وهي تقول بعتراض
:رااانسي لاااا حرام عليك والله من اليوم ندورك
لترجعين
:بناات انتم هنا
لو شافو جنان وجنى
قالت ريما بتريقه:لا هنااك
جنى :هاهاها بايخه
ماتضحك
ريما بغرور:ماقلت اضحكي
جنان كانت عيونها على رانسي
وفكره في بالها
كانت هنا قبل دقايق
كانت مع رافل
سمعته وهو يصرخ عليها:انتى كنتي هنا قبل شوي
.طلع السؤال بدون شعوور
غييره كره خووف
رانسي ناظرت لها بصدمه مووقفها ضعييف ضعييف
لو سكتت بتفضحها وحده من البنات
لـ..نااظرت لريييما بصدمه
من ردها تحت تعجب البنات من كذبتها
:ليش هي عاد تسئلينها
وليش ماتسئلينا كلنا لنا كلنا كنا نمشي هنا
يعني هي بتتخلف عنا
اكييد كانت معنا
جنان بقهر:ماسئلتك
ريما بغرور:
انا ورانسي واحد
وغصب عنك ارد
جنى قالت بقهر وهي تشوفها تهزئ اختها:وهي موكلتك محامي الدفاع عنها
ريما تقدمت من رانسي وهي تحتضنها:ايه
وخاصه انتي ماتتكلم معك مباشره
يعني لو بغيتي شي وجهيه لي هههههههههههههههههههههههههه
جنان بكره
:مالت عليك انتي وياها
ريما بعصبيه:هييي هييه احترمي نفسك
لتغلطين
جنان بنفس عصبيتها:انا محترمه نفسي قبل لااااشوفك
ريما رفعت حااجب ونفجرت تضحك بطرييقه مستفزززه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه ايه وااااضح ياماما
شوفي من شدت الحترام لبسك واااو
قدام الرجال
جنان كانت لابسه بنطلون سكيني ضييق على جسمها
مع بلوزه مفصلتها تفصيل
صحيح لافه اجلال عليها بس مايستر
كانو البنات كلمه لابسات
جلال .
جنان بحقد ركضت لها وهي تسحبها مع شعرها
:صرخت ريما ودفتها عنها:بعدييي ياحيوانه
جنان تماسكت قبل لاتطيح من قوت دفت ريما
لها رجعت مره ثانيه بتضربها
بس كانت رانسي اسرع منه ووقفت بينها وبين
ريما
رانسي مكانت بتتخانق
مالها خلق اصلا
بس ماتقدرت تتفرج عليها وهي تضرب ريما
الي انقذتها من مووقف كبيير
كانت تحط يدها على خدها بصدمه
جنان عطتها كف
صحيح كانت تبيه بريما بس حتى لو
ميلت فمها بغيراستيعاب:
انتي مستوعب عطيتيني كف
انا ..رصت على اسناانها..و
الكل شهق بصدمه من حركت جنااان..
بغضـــب
:انا تمدين يدك علي يالحثاله
ياعديمة التـ..
جنان كانت خايفه بس تحاول ماتبين
وسمعت كلامها جنت جنوونها
هذا كلاام
رافل الي ردده كثير عليها
انها ماتربيت وحثاله لنه يعرف الي سويت لكن هي
ركضت عليها مره ثانه وهي تمسك شعرها
بصراخ:ياالحقييره
يالـ***
انا حثاله يالـ****
كانت تتلفض بالفاض بذيه
جنى مااتت رعب عليها وهي تشوف
رافل جاي لهم بسرعه
ماقدرت حتى تنطق بكلمه
قبل وقت
رافل دخل
لداخل المحميه
يتفقد الحيوانات
و
بعد وقت
رجع وانتبه
لتجمعهم
والي كان قريب من
المحمية بينها وبين السطبل
تقدم اكثر
وانتبه لجنان عرفها بالبسها
وجن وهو يشوفها تضرب رانسي
صرخ عليها بغضب
:جناااااااااااان
سحبها بقهووه وهو يفك يدينها من شعر راانسي
الي لثامها طاح وشعرها تقطع
لفها لجهته وضرررربها كــف
من قوته حست اذنها انفجرت وهي
تصرخ بالم
لكن ماترك لها مجال تصرخ وهو يضربها مره ثاانيه
:انتي انتي كيف تتجرئين تمديين يدك عليها
هااااه ..ضربها كف واحد وثنين وثلاثه
وهو يصرخ ويسب فيها
منظر رانسي بين يدنها يزييد جنوونهه
كل هذا مابرد قلب رانسي
وهي لسى حاطه يدها على خدها
وبجموود:ضربتني كف
انا تضربني كف
رفع راسه لها
عارف عارف قد ايش هي مقهور يحس فيها
عارف انها مقهور لن الي ضربها مو جنان
بنت عمتها الي تكرها
لا جنان زوجة رافل او طليقته
رفعها مع شعرها وهو يصرخ عليها
:اعتذذذري منها الحين قدااامي
ريما بتشفي
:ترا حتى انا ضربتني
هزها بغضب:تفهمييين اعتذري من خواتي ياااله
ابتسمت ريما بوناسه وهي تشوفه يذلها قدامهم
كان ماسكها ولافها لجهت رانسي ويهزها
:اااعتذررري بسررررعه
رانسي تقدمت منها بعد ماعدلت لثامها
وقفت قدامها
ورفعت يدها وضربتها كف بكل قوتها
:هذا لنك مديتي يدك على ريما
.وكف ثااني قبل تحاول تبعد.
وهذا لنك مديتي يدك على رانسي الراسي يا
يا الحثاااله
لفت عنها وهي تبعد
رجعت ولفت على رافل
برد قلبها برغم من كلمته
والي جرحتها بس ضربه لها وعشانها
اسعدها اسعدها كثير
:اتركها يارفل حتى لو عتذرت عذرها غير مقبول
رافل من سمع كلامها رماه بكل قرف ولف ماشي عنهم
مشت رانسي
وريما وراها تحركت
شوي وتبعنها كل البنات
وبقى جنان طايحه بالارض
مو عجز لاكن ذل ذل
بحيااتها مانذلت كذا
تنذل وتنهااان قدام رانسي رانسي
اكره مخلوق عندها على وجه الارض
جنى نزلت لها بحزن على حالها عارفه انها
مقهوره ونهانت بس وش بيدها تسويه لها
ربتت على كتفها:جنوو حبيبتي
قومي لتبيني ضعفك لهم
نفضت يدها وي تقول بذل:ضعف ضعف ياجنى
انا بقيت على الضعف كراامتي ضااعت اندااست
وتقولين ضعف انا تعديت مرحلة الضعف
بدو بكرامتي يهينونها شفتي كيف
ضربني عشانها
شفتي كيف مسكني وهي تضربني
شفتي كيف دفني بكل قرف عشانها
بعد ماراحت رماني ورجع مع طريقه
شفتي كلهم يكرهوني ليش وش سويت
وش ذنبي انا
لني حبيت ششخص الخطاء
مو لي وكنت ابيه وامي هي الي تشجعني اترصد له
لين صار عاادي
كنت احسب عاادي
ارسله واكلمه ابي اوصل له
اني احبه حتى يفكر فيني
امي امي هي الي تقولي عاادي
مافيها شي
انا احبه والله كنت احبه
بس هو السبب الي انا فيه
هو الي علم رافل
هو الي رماني عليه بالمستشفى
هو الي فضحني حسبي الله عليك يالافي حسبي الله علييك
الله ينتقم لي منك
هزتها اختها بعتراض:لالا جنو لتدعين عليه هو ماله ذنب حرام
صااحت بقهر وكره:وهو مو حرام عليه
يسوي فيني كذا تخلص مني
وعاش حياته وانا جلست اصاارع
حيااتي الي رمااني فيها
لااا وبعدها بكل برود يخطبها يخطبه الحقيره
اكيد لنها انقذت بنته حبها
حقيره اخذت قلبه وقلب الحقير هذا
.بس والله احبه حرام عليه
انا ماكنت كذا بس هو السبب
كنت افكر بس كيف اتزوجه
جنى انا احبه
لالا ماحبه كنت كنت احبه بس من رماني على رافل
نسيته وكرهته
وكرهت نفسي بس امي مو تاااركتني بحالي هي الي
ارسلتني له تبيه يرجعني
وامس قايله لخالي اني حاامل
تخيلي ياجنى مي تكذب علي
وش نظرته لي
وهو عارف ان ولده طلقني بنفس اليوم متى بحمل
متــــــى..صرخت بقهر ..
.رمت حالها بحظن اختها
وهي تبكي منهاره
بعد انفجارها وهذيانهها بكلام مو مرتب حتى
..تراااجع
مصدوووم مو متوقع كل هذا تعاانيه
من مووقف
تخلص منه بنفس الحظه ونسيه
صاادقه نسيه اول ماطلع من المستشفى
ودق على ابو رعد رماه ورا ظهره
وعاش حياته
بس معقوله رافل يذلها كذا
ايه اكيد يذلها بعد ماشوه سمعتها عنده
بس هو صادق ماكذب بشي
هو استحقرها
بسبب مواقفها الي
كانت ترمي حاله عليه
كل ماجاء زياره لااخته
يلقاها موجوده
قدامه
اكيد كانت تترصده
تنهد وهو يتراجع
كان جاي يشوف الخيل
الي
طلب ابو رعد انه يشتريها منه
رجع لمجلس الرجال
وهو يفكر بجنان
والصدمه
انه اكتشف رافل طلقها صباح زواجها
يعني علقها 5شهووور مملك عليها وبيوم العرس يطلقها
اي سمعه اخذتها
هالضعييفه
هو شخص كره الزواج
من بعد ام ترانيم
حتى رانسي
مو ختياره بس خالته اصرت عليه وكان عشان خاطرها بس
منزل راسه ويمشي
وماحس بنفسه الا بعد ماصدم
بشخص
رفع راسه وكان
جاارح
واقف يناظر له
حاول يبتسم ويسلم عليه
لكن جارح صد عنه وهو يكمل طريقه
تنهد وكمل طريقه
لابو رعد
الي ينتظره
ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~
بقصر جعفر
.
لها يومين حبيست الغرفه
ليش وباي حق
يحبسها
وش سوت له
طول عمرها تنفذ وهي خاضعه
عمرها ضاع تحت رحمته
ويوم قررت تتمرد
على اواامره
ذاقت المر
جابر قالها
تقدر
تتحكم فيه
كييف كييف تقدر
اصلا هي ماتقدر تسوي شي
تكرررهه تكرررهه
كيف بتتحمل قربه
كانت صابره لن مالها احد
غيره
لكن
انور اتصل قبل يومين عليها
كان يبيها تساامحه
وقال اشياء ثانيه ماهي فاهمتها
لكن هي مااعطته فرصه
وصرخت عليه وسكرت الخط
ومن بكرا يجي
ويقولها انور مااات
شهقت بصدددمه:ماااااااااات
..توها تستووعب كلامه
..
ماات ماات
معقوووله
كيف ومتى
وكيف مات هو قتله معقوله
وقفت وهي تتنفس
بقهررر
وتتوعد فيييه
هي مااانسيت ان ابوووها
ماات بسبب خساارته الااملااكه
والي كتشفت بعدين انه هو السبب
خافه ياخذ السووق منه
جعفر شخص حقير
يترصد لا اي شخص
يحس انه ممكن يكبر اكبر منه بالسوق
فايقص جنحااانه قبل
يحلق
وهذا الي سووواه بابوها
وانور الي اختفى توقعته اول تركها
بس صدمه كلام جعفر امس
يقول مات معقووووله
:مداااام
لفت على الصووت
شافت الشغاله فاتحه الباب
وواقفه
عليه
بعصبيه:خييييييير وش تبييين
اندو برتباك:السيد جعفر يطلبك
زااد تنفسها بغضب من سمعت طاااريه:الله يااااخذه الحقيييييير ويش يبي
اندو هزت راسها:
ماافي معلوم مدام
اشرت بيدها:زين زين روحي
طلعت الشغاله وهي
تمتمت بكره:الله ياخذك
تحبسني ويومين
واخر شي اطلع على وجهك
طلعت
من الجناح ونزلت لادور الارضي
شافته جالس
بالصاله ويتصفح
اوراق بيده
مشت كم خطوه
وجلس على الكنبه المقابله له
وهي تحط رجل على رجل
وبدون نفس:نعــم وش تبي
رفع نظره عليها
شوووي تفحصها من راسها لرجلينها
اخذ نفس قوووي
ونظرته تتغير
وتقلب لشررر
وهو
يمد يده على الطاوله الي قدامه
سحب مجموووعة
اوراق وحذذفهم عليها
ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~
رافل طلع من المزرعه وتجه
لبريده
خايف على صقر
بعد تهديده امس
انه بيخطف الطفال
وصل بعد نصف سااعه
دخل الشقه
وهو يفتح الباب بمفتاحه
دخل المكان هاادي
نادا كم مره ماحد رد
اتجه لغرفة المراقبه
فتح الباب بمفتاحه
وهو يدخل شاف صقر مرتكي
على الطاوله وسااارح بافكاااره
تنحن .مانتبه
كح نادا عليه
مافيه امل
لكن لحضه فززز
بقووه
واول ماتعدل بجلست
انتبه لرافل
اشر له
:اجلس
متى جيت
رافل بتعجب من حاله:
قبل شوي ليش
وش صاير احس فيه شي
صقر تنهد:مدري قلبيي قااارصني
خاااايف
رافل يهديه:لاانشاء الله مافيه الا كل خير
هدي عمرك
صقر بتوتر:لالا رافل انا اذا حسيت بحساس
يحدث
والله خااايف
رافل ربت على كتفه:صقرر هدي عمرك
لتخاف
مافيه الا كل خيرر
واصلا انت وش ورااك تخاف عليه
صقر بجرح:صااقد وش ورااي مالي احد
اخاف عليه
انت وقدااامي ووووو..تذكررر ركان
.لاااااااااااا
ركاان ركاان
والله من طلعته ماني مرتاح رفضت يوروح بس هو اصر
وبعد مشتاق الااهله يقول من زمان عنهم
رافل بهدووو وقلقه انتقل له من شكله:
اذكر ربك ياصقر واذا راح عادي
اكيد هم اهله
ومو من بعدهم بعنيزه قريبي
امس راح صح
صقر:ايه وقالي اليوم بيجي
بس تااخر
والحين الساعه10 الصبح
هو ماشي بدرري
سمع حركه من السماعه
:اشش وصلت وصلت كان طالبه
قبل شوي ارسل عليها غلا
سكت رافل وهو يسمع معه
سمع صووته الكرييه
:شوووفي تاااكدي بنفسك
اني جعفر الي مايخاف من احد
ولو تمردتي علي بيصير مصيرك مصيره
..وضحك بنصر..هههههههههههههه
عااد مااابقى غيييرك
والتاكيد تبعته بعد مارجع من عنيييزه
وقضيت عليييه
المغفل
على باله اذا تخفى بأسم مو اسمه
وبمكان محد يعرفه بيختفي مني
لااااا كنت مراااقبه
بالشقه الي يسكن مع صديقه
الي يصرف عليه حتى اصدقاائه
زيه واحد عاطل لاسياره ولا شغل
لا وهو بعد قبل
سبوع طرد من شغله وصار عاله
..وبسخرياء..صار عاله وش له يعييش
نتخلص منه احسن
وريح نفسي ..وبكره..حتى يطلع من قلبك
للأبد حتى وهو بااايعك تحبينه
لكن الحين بــحح
..انتثرت الصووور بحظنها
صارت يدها ترجف
بخوووف
وهي تشوووف الصور سياره
منقلبه
حادث يعني
..بتووتر وخووووف
.شاالتهم وهي تنااظر بسرعه لهم وحده ورا الثانيه
بجنوون
ساره مااشيه مع الطريق
وبعدها صورتها منقلبه
وصوره ثانيه
لاااا راايحه منفررررمه فرررم
صوره ثالثه
مجموعت اشخاااص يحاولون يطلعون السوااق
الصوره الثانيه مطلعينه
لكن مو باااين شكله
متغرق بدمممه
الي قالب ثوبه الابيض للحمر
الصوره الاخيره
كاانت صووورته قريييبه
لكن وجهه مو باااين
منعدم الصدمه صايره بوجهه
وملاامحه مختفيه
دااارت الدنياااء فيها
وهي تشوف انور خلاااص راااح لحق ابوها
صارت تصرخ
بجنووون
..
صقر مو مستووعب
نااظر لرافل
بجنوون وشييي وااحد يدوور بباله
ركاان
:ركاااان ركاااان
رافل خاف من شاف شكله
:صقر اهدى وش صاار علييك
صقر مو قادر يوقل كلمتين على بعضها
من الرعـــب
ماشوف قداامه غير ركاان
:ركاان ركااان
قتــلـ..ركااان
رافل التقط الكلم:قتله
لالا صقر اهدى
وش يبي فيه حتى يقتله
صقر وقف وهو ينتفض بجنووون
:ماااسمعت كلاامه
مااسمعته
يقول متاابعه
مراااقبه ويوم رجع من عنيزه
قتله
رافل بعدم فهم:طيب بس مو ركان اكييد
وش يعرفه فيه وش يبي فيه اصلااا
صقر صررخ وهو يحااول فيهمه
كان يتكلم
بتشتت مو قادر يركز:
رافل اقولك ركان
والله
ايه ركاااان
امس اخذ سيااارتي
انت تعرف ان مااعنده سيااااره
واخذ سياااارتي
حتى يحضر
خطبة اخته
وقف
بصددددمه:ايييييييييييششش
وش تقووول
اخذ سيااارتك
|