لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-14, 11:53 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 



...الفصــــــــلـ الخــامس عشــر





....


متى تصبح الحلام حقيقة

وليست بقاياء امل
اننتظرها




.

اليوم التالي

يوم العزيمة

وبالمزرعه

الكل على وقت المغرب
وصل


واليوم الخميس
بيجلسوون لحد السبت
3ايام

وقت طويل

"
"
"
"
"
"
"

الساعه 8
باليل بقسم
الحريم

ام نايف
وام محمد
وام رافل
وام رعد
وام تمّام

مع بناتهم مجتمعين

رانسي
طايحه على جوالها ومطنشه الكل

كانت جالسه باااخر المجلس
والبنات
مجتمعات قريب منها بس ملتفات
على بعض ويسولفن

والمهات نفس الشي
وهي

كانت
على تويتر
تغرد
وتقرا التغاريد
او بالحرا
كانت
بصفحة

بقايا أمـل

تقرا تغريداااته القديمه

...
قَد يبتَسم أحَدهم خبثاً ليسَ حُباً
وقَد يصرخ بوجهك أحَدهُم

حُباً وليسَ گرهاً لآ تأخذ الأمُور
بظآهرهآ فَ أحيآناً يبدُون لك عكس ذلكك

...بتلعت ريقها وهي تتعمق بالكلمات
وخاصه الشق الثاني

ياما وياما صرخ بوجهها
بس يا هل ترا هو من حب او كره
يمكن يكرها ولا عمره حبها بس
هي من حبها له تتوقع كل تصرف له يكون
حب
حتى لو هو على خطاء

...تغريده اخرى


إلى متى سابقى ارآقبككِ من بعيد ك طفل فقير
ي ستمتع بالنظر لـ بآئع الحلوى دون شراءهآ

...:
تنهدت
بقووه وهي ترفع راسها
وطاحت عينها بعين
ريما تراقبها
صدت بعد ماعطتها نظره قويه

وياليتها ماصدت مراقب ريما ولا
هالنسانه اخر شخص تتمنى تشووفه بالحضه هاذي

جنااااااان واقفه على الباب

الي صدمها اكثر
ام جارح الي تسلم على الحريم
متى دخلت متى جت اصلااا
وهي مااتدري عن شي
ماحست بدخولها وين كان عقلها
مغيب
شااافتها دااخله
وتمشي بكل غرووور
وثقه

الكل وقف يسلم عليها
كانت ام جارح
توزع بتااسامتها بين الجميع
تحت صدمتهم
من تطلقت بنتها ماشافوها
الا اليوم
وتقوعو منها العدوانيه والكره
واشياء
لكن تجي مبتسمه
وتضحك
حتى مع ام رافل وام رعد
شي غيير معقووول
رانسي غصب عليها توترت
عمتها ماهي ناويه على خير ابدا ابدااا
وصلت لها
وهي تبتسم
سلمت عليها
وهي تحضنها
وبنفاااق تتفداها وتسئلها عن اخبارها
ريما الي وقفت قرب رانسي
بعد ماشفتها جايه لهم
بعدت ام جارح عن رانسي
وهي تلف على القريبه منها
ووقفت وهي تشوفها ريما
كانت ريما تبتسم على جنب
وكانها تقول كاشفتك لتحاولين تمثلين
مدت يدها وهي تقول بصوت :هلا هلا وغلا بعمتي حصه ا اقصد
خالتي ههههه والله مدري وش اقول لك
انتي وش رايك
ميلت فمها بكره لها وبصوت باين فيه الكره:
انا لاعمتك ولا خالتك
لتقولين لي شي
وتعدتها تسلم على وسن بحراااره
..ريما ماهتمت لها ورجعت تجلس وهي تحط رجل على رجل وتراقبها
وسدن بعدها لكن عادي
وصلت فرح
شوي وقفت وبعدها حضنتها ونفس
رانسي سوت معها
ونوف بعدها
الكل جلس بعد ماسلمو على الجميع
حتى جنان الي سلمت عليهم بغروور مصافحه بس
وجنى

وبقو يسولفون بهدوو عكس قبل دقايق
على انهم مشافو شي منها الا ان الجو توتر
بعد دخولها

بالنسبه لرانسي انخنقة ولا قدرت
تجلس
فقامت وطلعت
من عندهم
وعيون
امها وخالاتها تتبعها
لفت ام تمّام على ريما وقالت
:ريما روحي مع بنت خالتك لتخلينها لحالها بهاليل
ابتسمة ريما بسعاده وهي تفز وبسرعه
لحقتها
بس اولا ماطلعت مع باب المجلس
وقفت وصارت تتلفت
مشافت احد شوي شوي
طلعت من الصاله
لبرا
وبكل تهوور
طلعت برا البيت
وراحت تتمشى
بالمزرعه
هي بتطلع من اليوم
بس امها مانعتها
تتحرك

وقفت برا البيت وصارت تناظر
للمكان
البيت متوسط المزرعه
ومع كل جهه شجر
لكن لفت انتبهها الجهه اليسرى
من البيت
بعيده وفيها مباني ثانيه
اول ماقربت له شهقت بحماس
خيووول الله عشقها الخيووول
لكن ولامره ركبتها
والسبب يعود لتمّام الي يرفض يخليها تركب

ضحكت بخفه وهي تمسح
على السياج و
تهمس:يااربي والله اتمنى اركب وحده
والله حرام الشي الي احبه محرومه منه

:انتي شلون طلعتي باليل وجايه هنا ولحدك مجنونه
تصلب جسمها على وقفته وهي تتشبث
في السياج وبخوف
صارت تقرا الذكار
من الرعب ماميزت الصوت

انتظر منها رد لكن ماسمع شي:ريييما
تنهدت بقوه وهي تمييزه
وبقهر قالت:رعــــد

رعد دق قلبه على حسها
وسكت ماقدر ينطق
ليش اليوم يشوفها غير
من دخل عليها المطبخ
بعد الظهر وكانت
سرحانه
اخذ وقت يتئملها
ماقدر يمنع نفسه من انه يتئملها
مكانت بذاك الجمال
جمالها هادي
ببشره مايله لسمار
لكن ملامحها حلوه وتجذب الواحد
وخاصه عيووونها
ذبااحه تأسر الواحد غصب عنه

لفت عليه ببطه وقلبها ليزاال يدق
من الخووف
:وش فييك

ابتسم بخفه بعد مانتبه لنفسه:مدري
شكلك اعديتيني
بخبالك
بقهر صاحت فيه وهي تضرب برجلها الارض:رعــــد بلييز
رعد دااخ عليها
لالا نفض راسه بتوتر لا يارعد لتغلط
اكبر خطا الي انت قاعد تسويه
وبتوسل لها لكن بقلبه .بليز انتي لعاد تناديني بسمي
:رعدووووووه
ابتسم لا افنجر ضحك :هههههههههههههههههههه
ههههههههه مجنوونه
رفعت حاجب :خير وش تضحك له ماشوف فيه شي يضحك
ضحك اكثر وهو مو عارف سبب ضحكه بس يحس نفسه سعيييد
:هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه


:مشاء الله الأخ مستانس
ونسنا معك

رعد لف على الصوت وهو البتسامه على فمه:
ايوالله مستاانس بقووووه
رانسي بضحكه اول ماقربت له:دوووم يارب
بس وش الي مونسك ونسني معك
رعد راحت البتسامه من فمه
صدق وش مونسه رفع راسه وطاحت عينه على ريما الي صاده
لجهت الخيل وتضرب برجها الارض
وبقلبه عرفت وش الي مونسني
شوفة هالخبله قدامي:هههههههههههههههههههههه
لا ابدا ولا شي بس ياخي احب اضحك حرام بعد
رانسي ولي لاحظة حركته
:ههههههه ايه ايه استانس اقصد اضحك على كيفك من منعك

:وش عندكم مجتمعين هنا

كلهم لفو على الصووت
رعد:هلا هلا
ابدا شفتهم هنا وجيت
ريما لفت عليه
:ومن قالك تلحقني
رعد برود:وش دراني انه انتي على بالي اختي
ريما بسخرياء:بسم الله صدقتك
وتناديني باسمي
وانت على بالك اني رانسي
وش هالعبط الي فيييك
رانسي ضحكت بخفه
رافل ضحك بقووه:هههههههههههههههههه
هههههههه رعد والله فشلتك البنت
كذبتك ماتنرقع ابد
رعد بعتراض:بلا بشكلها مافشلتني ولا شي
انا صادق بس بعد ماقربت اكثر عرفتها

رافل تكلم بسرعه حتى يقاطع ريما الي ستعدت ترد عليه بهجوم
ماله خلقهم يتناقرون:الجووو حلوو

قال احمد الي وقف روا رافل ومانتبه له
:يازين السهره فيه على شبت النار
ومسامر القمر
رافل لف عليه:بسم الله متى وانت هنا
احمدضحك وبمزح جت على الجرح:ههههههههه طلعت وارك
قلت ماطلعت برا الا ضايق وبتسامر
النجووم تناشدهم عن الحبيب
دق قلبها من كلام احمد مع انها عارفه انه يمزح
بس مزحته موجهه للحبيب وهو صاادق
مكان باليله هاذي الي طلع يساامر النجوم الا هي
رافل ابتسم بخفه وهو
يهز راسه
يخفي اشياء واشياء بقلبه
:هههههه اما عاد اسامر النجوم
لا لا بساامركم اليله
سهره على احسابي
كلنا نجتمع بعد
ماينامون الشيبان
والضيوف يمشون
بنسهر ان شاء الله

رعد:حلووو وين طيب
رافل :لالا خله مفاجئه
بوديكم لمكان اول مره تجونه

تحرك طالع من عندهم
وبتعد
لقصى المزرعه
يتمشى لوحده
لف رعد على رانسي:رانسـ...
سكت وهو يشوف بس مكانها
..بسم الله وين اختفت هذاي
ريما ضحكت :ههههههههههههههه
هههه هربت من سمعت عزيمة رافل
رعد رفع حاجب:لا ليكون ماتبي تسهر معنا ترا خبله دايم تفوت عليها
الجلسات الي مثل كذا
احمد من راح رافل هو بعد راح
ومابقى الا ريما ورعد
ريما :رانسي غريبة اطوار عليها تفكير مدري من وين
يطلع
رعد :ههههههههه
صادقه الله يهديها
بس يالله اصلا ابوي لو عرف انها بتسهر معنا بيزعل
ريما بستغراب:ليش عااد مافيها شي
متغطيه وبعدين اخوانها فيه
وجلستها عاديه
رعد هز راسه :لالا مو عشان كذا
بس لن رافل موجود هي عادي تجلس مع احمد جارح بس
رافل لا ابوي يرفض
ريما بتعجب:غرييبه ليش عاد
وش الفرق بينهم
رعد تنهد وقبل ينطق استوعب وش يقول هو جالس يسولف لريما
المجنونه لالا وش سوى الخبل :هاه
لا عادي بس مدري مدري
ريما رفعت حاجب:ماتدري
ولا ماتبي تقولي شي
ماعرف وش يرد
وسكت
سكتت شوي وبعدها :زين براحتك
عن اذنك
.وتحركت راجعه..
وقاف ويتبع زولها بنظره وهي تمشي
حتى اختفت من قدامه
تنهد وفكر يدور حولها
كيف بيوم وليله
اخذت تفكييره
وصار موولع فيها
ومايبيها تغيب عن نظره
بس رانسي ورافل بباله
خاايف خاايف يصير مصيره مثل رافل
مولع فيها واخر شي انحرم منها
يخااف يتعذب



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
الساعه عشر
بمجلس الراجل

ابو رعد وابو احمد يحاولون
باابو نايف يجلس
وهو رافض
:والله ماقدر يابو رعد
وراي شغل
بس عشان خاطرك وخاطر ولدك
حضرت
اعذرني وسمح لي
لازم امشي
ابو رعد بعد مايس منه:
الله يسهل دربك
ياخوي كان ودي تجلس معنا هاليومين
نجتمع فيها
ابو نايف ابتسم بحب له:
والله ان جمعتي معكم هي الي تسعدني وترد الروح لي
خوتك يابو رعد تنشرى
بس ان شاء الله كله كم يوم ونجيكم زياره ثانيه
ابو رعد صافحهه:ان شاء الله على خيير
ودعوهم وطلعو
"
"
"
جلس ابو رعد
وهو يتنهد:الله يسهل دربهم
والله المسرى مو حلو باليل
بس هالولد راسه يابس
باين ان ابو نايف مامشى الا عشانه
ابو احمد:ايوالله الله يستر عليهم
ولافي متغير بعد ماريدته
ابو رعد تعدل بجلسته وهو يقول
بعد مراكا اخوه :الزواج قسمه ونصيب
وبنتي ماهي من نصيبه
ولا هو رجالن ماينرد
ابد
تنهد ابو احمد :ايييه الله يقدم الي به الخير
واحمد وش صار عليه
ابو رعد التفت له :وش به احمد
ابو احمد تنهد وهو متردد بالي بيقوله:
هو ماطلبها منك يوم الخطبه
اقصد حيرها ونا والله يابو رعد مارضى انه يحجزها كذا
كانه يبيه يتكلم
ابورعد ابتسم يطمنه:لالا لتخاف اصلا بنفس اليوم
جاني احمد وقالي اني حجزتها كذا بس
لاني اشوفك ماعجبتك الخطبه وماتبي تردهم
قلت اصير البطل ونقذك
..ضحك بهدو..ههههههههههههه
ماخفيك ياخوي اني قرصت اذنه بكم كلمه طيبت خاطري
فيه يعني هو وش عرفه ان الخطبه معاجبنتي
لو اني موافق على الرجال وهو طيره مني

احمد الي دخل على اخر كلام عمه:
افاا افا يااعمي
مااهقيتها منك ليش تسويي فيني كذا
وانا الي الووم نفسي اني
خربت عليكم
ابو رعد رفع راسه لا احمد:ههههههههههههههههه
هههههه تستاهل بالحالتين
احمد جلس قدامهم :الله يسامحك صدق المثل الي يقول(( خيرن تعمل شرن تلقى ))
خذها مني ماعدني بمسااعد مره ثاانيه
ابورعد:هههههههههههههه ماتقدر قلبك مايطاوعك انا عمك الوحيد

ابو احمد وقف:يالله انا دايخ بروح انام تصبحون على خير
ابو رعد بمزحه:بدري يالشايب
ابو احمد:مخلي الشاباب لك
حبيبي الصحه بالنوم البدري
يالله كلكم نامو
.تحرك طالع من عندهم.
وبو رعد وقف وراه
قال احمد:ههههههههه عمي
اثريك تنتظر ابوي يقوم حتى انت تفز بعد
خايف يقول لك ياشايب
اجلس اجلس اسهر معي انت مصدق ان ابوي بينام
حبيبي رايح لم حمودي
ابو رعد ضحك:هههههههههههههههه
لالا انا نسعاااااان بقووه لازم اروح انام
احمد تسدح ضحك على طريقت عمه بالكلام
وكانه خايف يمسكه:هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
اااخ ياعمي والله يانووم وااضح ماطب عينك
روح روح الله معك نووم العوااافي
واهم اهم شي تشبع بنوومتك زيين
هههههههههههههههههههههه

ابو رعد عند الباب:هههههههههههههههههه
لتوصي يالله تصبح على خير
ونامو لتسهروون
احمد بنغزه:منين ياحسره يجينا النوم
على بالك كلنا مثلك مجرد ماانعس انام
..وبتنهيده مصطنعه..ميين ينومني يااعمي

ابو رعد لف عليه وبعصبيه:اقول
احمد ببتسمامه:قول قول اكيد عندك حل
هز راسه:عندي تقطع وتخسى
انت ماعندك الا الكلام الفاااارغ

..وطلع من عنده
واحمد فاتح فمه
ليش عمه عصب كذا
لكن تناساه وهو يشوف الشباب
يدخلون المجلس

محمد ارتمى على الجلسه العربيه
:اااااااااااخ
خالد بعد ماجلس:وجعااااه ليش تصرخ
محمد يحك مكان الوجع:اااااخ
يووجع ..وبنفزه..انتم ليش حاطين مسااند
هذاي
تكسر الظهر
فهد بشماته:هههههههههههههههههه
احسن تستااهل
محمد صد عنه بقرف:انت اخر واحد تتكلم
يالعرج
فهد انجرح وسكت وهو ينزل راسه
كل محاول ينسى يجي احد يذكره
بمصيبته ودايم يحاول مايبين
انه انجرح لكن احيان غصب عنه تبين على وجهه
لكن رفع راسه بصدمه
بعد ماسمع الصوت والي تمنى انه
ماهو الي يتوقع
شاف احمد واقف قدام محمد
وهو حاط يهده على وجهه

احمد بغضب:اعتذر منه
محمد فاتح فمه بصدمه
اصلا مو اول مره يقوله كذا
كم مره يناديه كذا
وكان فهد يرد عليه او يسكت بس مايزعل
ليش ضربه اخوه عشان
صد على فهد وافه يناظر له بصدمه
:انا
فهد بسرعه قال:خلاص مصار شي
عاادي وصلا هو صادق ليش يعتذر على
شي حقيقي
احمد بغضب:جب انت ..ولف على محمد
..ااااعتذذذر منــه بسرعه قداااامي
محمد بخوف من نظرة احمد
:انا اـاســ..سف فهد

فهد بحراج:حصل خير

احمد بعصبيه:لاعاااد اسمعك تعيدها
مره ثانيه تعيب اخوك بشي ابتلااه الله
فيه
اشمااته بماابتلا الله
مصييبه عظييمه
راح الله يبتليك فيها
عاااد كيف وهو اخوك
اخوووك يامحمد تتشمت فييييه

فهد بين احرج وفرررحه
لكلاام احمد يعتبرونه اخوهم
اصلا هو من دخل بينهم
مصار يعتبر نفسه وحيد
ولا غريييب
ويمكن هذا الي مايخليه يزعل من محمد

ومحمد كان ميييت احراج
اكل تهييه محترمه
قدااام الشباااب كلهم
لكن ماقدر يرد او يرفع راسه
اول مره يحس انه فعلااا مخطي بحق
فهد دايم يعيره بعرج رجله رغم انها اصلا مو باااين الا
اذا تحرك بسرعه

رفع راسه ببطئ لفهد وشافه
يناظر له
بهدوو
فهد الي ماعمره زعل منه
على كثر كلامه عليه
يمكن كان يغاار منه لنه قرييب من خالد اكثر منه

ماحس بنفسه وهو يسرع له
ويحظنه
بقوووه وهو يقول:اسف
اسسف فهد
انااااا اااف على كل شـــي

فهد بادله الحظن
وهو يربت على كتفه:بس محمد
لتقول شي
كان تعتبرني اخوك صدق لاتتأسف
مااابين الخواان أسف
حضنه اكثر
وهو يقول بخبال:زين خلاص مو أسف

تدخل خالد بغيره:هيييه بس خلاص صدقت
انه اخووك
حبيبي هذا فهــد من ثاني ابتداااائي معي وهو اخوي
توه يصير اخوك بعد عنه بس
رعد:هههههههههههههههههههه
الغياااار غااار الغيااار



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


دخلت سدن:بنات احمد اتصل يقول تعالو
برا
فزن البنات بحماس
ريما قالت:واااو اخيرا
بشوف المكان الي قال عنه رافل

متحمسه حدي

وقفت رانسي
:انا ماني رايحه
لمكان
صرخت اعتراااض من سدن وفرح
:لاااااا رنوووو بليييز بليييز
لترفضين
اعترضن طريقها رجعت وجلست
بس كانت مصره ماتطلع
شوي ودق جوالها شافته رعد
:هلا رعد
بعد صمت:ليش رافضه لاتطلعين
كتمت شهقه بغت تطلع منها
وهي تلتزم الصمت:__
انتظر رد ماحصل:ممكن اعرف السبب
يعني كلنا بنسهر سوى لـ.
استجمعت شجاعتها:قلتها كلنا بنسهر
وانا ماحب السهراات الي ..وبصوت شوي منخفض ..انت فيها
لقط كلمتها بس زادته اصرار:وانا قلت بتسهرين يعني بتسهرين
وخلي ببالك زين كلام رافل هو الي يمشي داااااايم
.رمى الجوال على رعد
وعطاه ظهره
كانو واقفين
قريب من قسم الحريم
واحمد مع الباقين من الشباب
ينتظرونهم برا قريب من
محمية رافل

رعد بربكه رفع الجوال لااذنه
:رانسي
بعده عن اذنه بسبب صرختها:انت كيييف تسمح لنفسك
تعطيه الجوال يكلمني
رعـــــد انت صاااحي
رعد بتوتر:رانسي وش فيك عاادي
انتي ليش معصبه
هذا رافل
كانت تمشي طالعه من البيت كله حتى محد يسمعها
صرخت بعصبيه:وذا كاااان
رافل انا وش اسوي فيه ماابي اكلمه
كيييفي
وش دخلك
رعد بستغراب منها
ليش زعلاانه منه
وش سوى لها
تكلم بنرفزه نااسي رافل
الي واقف بقربه
والي كان صاد عنه لكن كل تركيزه على مكالمته
:انتي وش فيييك عليه
من عرفتك كااارهته
وش سوووى لك قولي ماكل لك حق
ذابح لك احد
هذا رافل من طفولته متربي معنا
وكان يعتبرنا اخوانـ...
قاطعته بقهر وكره:كيييفي انا اكرهه ولا احبه
ياخي كييفي
وش علييك
..بغصه من سمع كلام رعد تحرك
يمشي بضيق مبعد عن رعد
وكان تهيئ له صوتها
تنهد بقهر من كثر مايفكر فيها
صار حتى صوتها يتخيله
لكــن
لمحها واقفه ومعطيته ظهرها
وتكلم
وصوتها بدى يوضح له
وقف متصنم من كلامها
مو معقوله
تكذب لو يقسم يكذب
لييش تكرهه
صدق تكرهه
وش سوى لها
مر باله كلام صقر
انه بيكلمها
لكن تراجع وش يستفييد يعاد انها تكرهه
فكر ممكن تتغير نظرتها له
ضحك على نفسه بسخرياء..
وش تتغير هي تكرهك
يارفل مو من زوااجك لالا من قبل
بس من متى
ماااينسى كيف انهارت
يوم عرفت ان ابوها بيغطيها عنه ويبعده
وهي كانت متعلقه فيه

يمكن عشان كذا كرهته
لالا هي تكرهني مستحيل تكرهني
انا اعرف انها تحبني
بس شلون شلون يتاكد
انا ماتكرهه

شافها تمشي تابعها بنظره حتى ابعدت
وبتجااه سطبل الخيل
تننهد بقووه
وهو يطلع جواله ويتصل برعد
:هلا رعد
هاها وش قالت اختك العوبا
رعد بنرفزه:قلتها عوبا خلها تووووولي
هاذي راكبه راسها داايم وشايفه نفسها على ايييش مدررري
رافل بهدو:رفضت يعني
رعد بقهر:ايه دايم هي وجه الخراب لكل وناسه لنا
رافل بضيق:رعد لتقول كذا عن اختك
رعد بغصه:ليتها تقدر الي تسويه لجلها هي تسمب فيك وانت تداافع عنها
رافل بهدوو يخفي كل شي داخله:اسمع الحين روح مع الشباب
لجهة المحميه
وبالجهه اليمنى من المحميه فيه بوابه ادخلو معها
تلقى بوابتين
وحده ازرقا والثانية
صفراء
رعد بضحكه:ادعــس يانصراوووي
رافل بغرور:طبعا هههه و#متصدر لاتكلمني
رعد:هههههههه لاتستاانس بناخذ الصداره منكم
رافل بغرور:حبيبي بتطول لاانت ولا غييرك
هذ النصر على اسمه دايم نصرهههههه
رعد:المهم انا ماني داخل
الصفرء لتحاول الهلااال وبس
رافل:تطمن الصفر للبنات
ولبوابه الزرقى لكم
زيين
رعد بحماس نسى راننسي وزعله منها:
زيين تم يالله
متحمس هههههه
ابتسم رافل فرصه بس لازم يتاكد انهم كلهم يروحون
:زيين يالله بس خذ البنات معك لنهم مايعرفون المكاان
انتظر بمكانك بتصل بسدن
تجيك مع الباقي

رعد:وكي ياله انتظر.واردف. ونت وينك
رافل:لالاا انا بتاخر شوي عندي كم شغله بخلصه تو صقر اتصل علي
يطلب مني يالله مع السلامه

.سكر منه وتصل بسدن
والي قايل لها من قبل بس يتصل يطلعون لهم
.سكر منها وهو يتقدم شوي وصار بين البيت والسطبل يشوف الثنين
بس مكانه لاف شوي محد يشوفه
دقاايق وشاف البنات يطلعون وتجهو لرعد الي واقف
انتظر 5دقايق
وتقدم لجهت رانسي

اقترب منها

..الوقت بمنتصف الشهر والقمر ضوه قوي
شافها واقفه بقرب السطبل
وتمسح على فرسها الي مطلعه راسها لها
ابتسم على المنظره
تقدم اكثر
لين وقف وراها
همس بخفه:روني
انتفضت كل عضله فيها
من سمعت همسه
رجعت فيه لسنيين
وراا
ايااام كانت حياتها سعييده
بوجوده بحياتها اياام كان هو روووفي
روفي وبس
لالا كانت كاانت تحب
هالمسمى
لكن اليوم او من ذاااك اليوم
تغير كل شي
هو تخلى عنها
هو بااعها ولا فكر انه يسوي شي
:انا اسف
سمعت همسه مره ثانيه
لكن هالمره يتأسف
صحيح انصدمت منه لكن
مابينت
وتأسفه مايغيير شي
هو ضييع كل شي من سنين
لزالت على وقفتها وهيي تحتضن
راس فرسها
ومعطيته ظهرها ولي مو باين منها شي بسبب الجلال
الي ضافته على جسمها
تقدم اكثر ووقف على طرف
السطبل بعدي عنها بمسافه 6خطوات
حق الي يوصل لها صوته
صفر بشويش
:شوي ووصله حصانه
.مسح على ظهره
وهو يوجه كلامه لها:رانسي
اسف مره ثاني على الي حصل امس
رانسي ضغطت على رقبة الفرس بدون شعور
والفرس انفضت يدها من الوجع
تراجعت وهي تناظر له
وبقهر:وانا علي اقولك مقبوول اسفك
وانتهينا
لو قبلته ليمكن انسى الي سويته فيني
رافل بضيق:عارف اني لو تاسفت وقلت لك
سببي ماهو عذر
بس لازم تعرفين سببي
وفوق هذا انا عصبي
وماعرف اتحكم باعصابي
ويوم اطلع كنت توي اخلص
من المكالمه الي خبرتني انك داخله قصر
جعفر
..اخذ نفس قوي وهو يلف لجهتها ..راانسي
اتوقع انك عرفتي مين يكون جعفر اكيد رعد قالك
عارف رعد مايخبي عنك شي
صح ولا انا غلطان

سكتت شوي وهي تناظر له
وبعد صمت فكرت لازم تعرف ليش سوى كذا
لو مايبيها تدخل قالها وانتىها اكيد فيه سرر
:وممكن اعرف ليييش سويت كذا
لو ماتبيني ادخل قصره قلت لي بدون
الهجووم الي بغيت تزهق روحي
فيه
رافل بعد ماخذ نفس وهوبغصه:بسم الله عليك
اسف روني والله اسف
بس بذيك الاحظه الي شفتك فيه
كان كلام انـ..كلامه يرن بأذني
كنت خااايف عليك والله خااايف
جعفر معروف لو بغى شي يجيبه
لو فيه دم
يمكن انتي مااتعرفين قصة انوور وأيمي
لـ..قاطعته وهي مركزه بكلامه
:انور وايمي اعرفها وش فيها جديد واصلا انا وش دخلني فيييها
وانوور شخص حقيير
وهو الي تخلى عنـ..
قاطعها بنرفزه من كلامه:لالااااا لتغلططييين عليه
وانتي مااتعرفين قصته
سمعتي طرف ايمي ولا وش تعرف وش تعرف
غييير انها دخلت عليهم وهم يتفقون
كان الي هي تشوفه انهم يتفقون وانور يبيعهـــا له
لكن الحقيييقه غييرر غييير
يارانسي
جعفر ضيع انور مثل ماضيعني انا وامي
لكن امي ارسلها ربي العم محمد
وصار هو المنقذ بعد الله
لكن الجاسي
كاون وجهه بارزه وتهدد عليه خطر
بعد مارفضووه هو شراكته القذره
فكاان انتقااامه
منهم اشر انتقاام
اول اقوع بابو ايمي
حتى خسر كل املاااكه
ومات بنوبه قلبيه
بسبب الصدمه
وكانت امها متوفيه
هي نجت من بطشه تدرين لييش

.صرخ بحرقه..تدرررين لييش تركها

هزت راسها بخووف من صراخه
شكله وهو يتكلم يخرع وجهه قالب
وصوته باين الغضب فيه تحسه شوي ولا يقتلها وكانها هي المجرمه
:ليييش
رافل بغضب وكرررره لطاااريه:لنه الحقير مره من المرات
ووهو جاي يسااوم ابوها على املااكه
شاافها شاافها
ودخلت مزاااجه وقرر انه يتزووجها وعرف انها مخطوووبه لولد عمها
بعد ماقتل ابوه واخذ اومواله
اتجه لاانور خطيبها
ووساومه على املاكه او خطيبته
عارف وش سوى
تناازل عن املاااكه له
لكن هو من شافه متمسك فيها
صرف نظره عن الفلوس
وقتل ابوه وبعدها
هدده لو ماتنازل عنها

يدخله السجن
بتهمت انه مروج مخدرات
بعد مخلااه يوقع على صفقة مخدرات
وهو مانتبه لها بسبب السكرتير الي خانه مع جععفر
كان مخير بين حياته وبين
خطيبته
من يختاار
خطيبته لو تخلى عنها بتتزوج
يمكن تستانس لكن مراح يضرها ولو اختار السجن عليها
وين بتعيش
لو انسجن وجعفر موجود
ممكن يعذبها لكن لو بين لها كرهه
بتوافق على جعفر وبتعيش حياتها
وهو ربه معه بيدبره مراح يخليه
رانسي بقهر:يعني تخلى عنها
رافل بقهر:ماتخلى عنها بيراده
لو تمسك فيها وش ممكن يسوي له
بعد وهو عنده امه يعني مو لوحده يكفي ابوه مات بسبب
الي صار
وهي وين تروح لو انسجن وامه من لها

سكتت وهي تفكر صح امه وجعفر حقير
وبتفكير وحزن على ايمي:ليش مقالها طيب
هز راسه:لالااا كيف يقول لها هو يبيها تكرهه
حتى ماتفكر تلتجي له مره ثانيه
طالما هو ماااقيدر يوسي له شي
كان وحيد ولو كان صاحب فلوس وجاه
بس مو قده مو قد جعفر المعرووف عااالميا
يعني مو بس داخل المملكه
رانسي تذكرت مكالمته:طيب كيف
يكلمها وش يبي فيها وهو يبيها تكرهه
رافل بنفي:لالا كذب هو بعمره مارفع السمااعه
ولا كلمها ابدا
اصلا هو مختفي وجعفر يعتقد انه ماات
وكم مره يذكر لها انه مات
لكن هي تنكر وماعرف السبب
رانسي بسؤال مفاجئ:وانت تعرف وين
رافل انلجم من سؤالها وقال يحاول يخفي توتره:هاه لالا وش يعرفني فيه
اصلا بس وحد يعرفهم قالي
لكن بعد
ماتزوجة ايمي
اختفى بعد كم محااولة قتل من جعفر
رانسي وه ملاحظة توتره:ويمكن مات قتله
هز راسه:يمكن يمكن ليش لا
جفر الي يحطه براسه مايعيش بسلاام
بطنازه:هذا انت عاايش بسلاام
من سنين
رافل رفع حاجب:تتطنزين حظرتك
لعلمك جعفر مايعرف اني ولد حامد على باله اني ولد حمد
ههههه ربي يعمي بصييرته دووم
ان شااءالله
رانسي بتعجب:معقووله مايعرف
طيب الكل يعرف
هز راسه:من قال الكل محد يعرف مين انا ولده
الا اوافي
وكم شخص من اقارب ابوي حمد
بس ولا حد يعرف وصلا البركه
بالافي الوافي
الملقوف هو الي قال عني
ولا محد يعرف
شي حتى حامد

رانسي تعمقت النظر فيه تحسه يتلكم عاادي ولا يهمه
انه منبوذ لالا مو منبوذ هو الي
يبعد نفسه عن ابوه:
ونت ليش تبعد نفسك عن ابوك ليش ماتنادي
بايبه
رافل بعدم اقتناع وضيق:ألأب الي ربى ماهو الي خلف
ونا من طلع قلبي وانا اعرف
ان حمد ابوي
راسني بضيق:لااا تكذب يارفل
انت طلع قلبك وانت ولد حاااامد
كمل رافل بقهر:صح ولد حاامد الي رماه مايبيه
وحمد الي انقذه ورباه ولده له مين
يستحق يكون أب الحين
رانسي بتصحيح:كلام جعفر مو كلام عمي
هو السبب عمي لو كان
اول شخص ضايع وعاصي
لكن تاب وندـــم اشد الندم ليش
ماتسااامحه
حتى خاالتي ساامحته

صد عنها :توبته بينه وبين ربه
انا خليني بعيد عنه وامي
لو سامحته شي راجع لها بعد
رانسي:وخالتي تعرف علاقتك بابوك
رافل لف عليها بسرعه:انتبهي انتبهي
تقولين لها حرف عنها
انتبهي يارانسي

رانسي بقوه:تدري انك على خطا يعني
هو ابوك مهما كان وسوى لك
الاب هو باب من ابواب الجنه
يارفل
استغله قبل يتقفل
وحينا مراح ينفعك الندم
صحيح اخطاء بحقك
لكن يبقى ابوك وهذا الشي يشفع له
ومالك حق تعااقبه له رب هو الي ياعاقبه على ذنوبه
ويغفر له اذا تااب
وابوك تااب يارفل
تصالح معه قبل يجي يوم تندم عليه

رافل تنهد وهو يحس بكتمه :راانسي
ماجيتك هنا حتى تلقين علي محاظره
جيتك اعتذر واتمنى انك
تسامحيني
رانسي انا ماتخيل انك تكرهني
والله اتمنى الموت على كرهك لي
وقلتها لك قبل كذا
وقلت لك بعد قبل كذا
ان مافيه شي اخبيه عليك
الا الي مالي حق اقوله يعني مايخصني
رانسي بهدو:لو تبيني اسامحك
قول لي وينه انور
صدق مات او لا انا اعرف انك تعرف مين هو
لتكذب علي
رافل
بضيق:رانسي قلت لك اختفى وماعرف شي
عنه
رانسي بقوه وثقه:انت تكذذب والشي باااين في وجههك
ترا اعرفك زيين يارفل اذا كذبت
نطق بسؤاله صريح والي كان من اليوم يحاول يوصله لها
:رانسي انتي ليش تكرهيني
فتحت فمهامن سوؤاله الصريح
ماعرفت وش ترد الا بكلمه:انــا
.كانت تشر لنفسها بصدمه.
رافل تجاهل حركتها وهو يعييد السؤال:
ليش كرهتيني فجئه
ليش نسييتي رووني

...

وعلى بعد مساافه ماهي بعيده منهم
كانت ملتصقه بالجدار القريب وتتسمعه
لهم
هي مو قاصده تتلصص عليهم
بس كانت تتبع رانسي
بعد ماطلعت ومن شافته لحقها صحيح انصدمت
لكن تجلت صدمتها بعد ماعرفت ان رانسي ماتعرف
تشربكت براسها الفكار
وهي تسمع قصة انور
هذا
كيف يعرف كل شي عنه حتى التفاااصل
الصغييره
ولا يعرف مين هو كانت كذبته بعدم معرفته وااضحه
كيف صدقته رانسي
ضحكت بسرها عليهم
كيف يطلعون ويدخلون بموااضيع متشربكه
ويرجعووون لنقطه الولى والي هي بينهم
ليش هي تكرهه
وكااانت حتى هي تراااقب الجاابه
بتعرف وش سببب كرهها له
..فكرت هي وش موقفها ليش ماتروح خلاص
بس لااا جلست لاخر الجلسه
..سخرت من نفسها
مانتي قاصده هاه
وتلصصك على رعد ورانسي
قبل شي
ايش تسمينه
كيف عرفتي قصة رافل
بالكامل ومن خطفه
وش السبب من رعد وهو يقول لرانسي
ولا كانو يعرفون انك قريبه
منهم
على ميين تلعبين ياريما على نفسك
ولاا
شهقت بصدمه
اول مااارفعت راسه وطاااحت على رافل
الي وقف يناظر لها بغضب
ماعرفت وش تقول
ومن الربكه

لتفتت يمين يسار
مشافت رانسي وين رااحت
لالاااا
مااعرفت وش ردت علييه
وش قالت له
صدق تكرهه وش السبب
:لالاااا مااسمتع ياااربي

رافل تقدم اكثر
كانت واقفه بدون غطاء
بس طرحه لافتها على راسها
قال وهو يقترب منها:وش الي ماسمتعي
ريما بفهاوه:وش ردت علييك
يااربي مدري ليش افكر
ماركزت بردهـــا
رافل بصدمه:الحين مانتي خايفه مني
ومنقهره انك ماسمعتي ردها
ريما ولي مستحيل تبين خوفها
ركزت فيه شوي وقالت بخبال:وااضح انها ماتكرهك
ولا السبب مقنع لك
بااين على وجهك
مانت حزيين
انصدم اكثر فيها:انتي وشو من بنت
صدق غريييبه
تراجعت على ورا اكثر
وهي تقول:انا ريما الحمداااني
وتذكرني زين
..ولفت وهي تحط رجلها للبيت بدون لاتلتفت
حتى دخلت البيت
وهو واااقف ينااظر لأثرها
بصدمه على تعجب
على غضب انها تنصتت عليهم
لكن صدمته فيها
خلته ينسى لا يأدبها
تنهد وهو يبتسم
ويتجه لجهت الشباب
يكمل السهره
معهم بالرغم انه يشوفها نااقصه

دخل الخيمه
وشافه مسوين دائره ويقولون خواطر
وسوع له وجلس
طالع فيهم بستغراب:وش هالجو خوااطر
مين الرومسني
الي اقترح
اشر رعد على تمّام
الي يقول خاطرهـ.
:الطــخم ولد الحمدااني
ابتسم رافل
وهو يتذكر ريما سبحان الي خلق وفرق
مو معقوله تمّام اخو المتوحشه ريما
انصت له

تمـّام بصوت رااائع
:
حِين تُحِبْ : إسأَلْ نَفسِكْ مآذّا تسَتطّيِعَ أنْ تُقدّم لمِنَ أحَببِتَه
..! إنَ كَانْ

الــ [ الفرَاغ ]

هُو جَوآبُكْ لهَ فَإرحَلْ وُدعَ عنِكْ الحُبْ جَآنِباً ..

الشباب بصوت وااحد:رااااائع
تمّام ببتسامه استهباليه:شكرا شكرا

رعد بعده:
صعب جـدآ . . أن تعطي إنسآن گل حبگ وتفگيرگ و حياتگ وهُو
لا يستطيع حتى أن يعطيگ بعضْـاً من وقته ليسّأل عنگ وعن أخبآرگ

احمد بعده اخذ الدور:
ليس آلوجع في آيآم آلفقد آلأولى ،، بل حين تأتي آلأيآم آلسعيدة ،
فتجد أن من يستطيع مشآركتك بشكل أعمق وأكبر .. قد "رحل" .

محمد بعتراض:بلااش الحزن وحد
رحل والثاني مايحبك
اسمعو اسمعو

ســـألت قلــبي: هل تقدر على فراقه ؟
بـــكـى , وقال: فراقك أهون من فراقه


ضحكو كلهم على طريقة تعبيره:هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
رعد:ادعس يالحب
والله حراااكت حموودي
محمد رز نفسه وبنص عين:ااييه وش حمودي اصغر عيالك انا
رعد بستهتار:او معلييش حبيبي اخطينا بحقكاسفين
محمد بقهر:ادري انك تتطنز بس مايهم المهم اعتذرت غصب عليك
احمد بضحكه:هههههههههههه كفووو اخووي
محمد بغرور:هههه كفوك الطيب
ياولد ابوي

خالد بعرتراض:بسسس لتخروبن علينا
يالله بنسمع ابو صقــر
وش يقول
كلهم بصوت واحد:يييه سمعنا سمعنا يابو صقر
رافل برفض:لالاا مابالي شي
تمّام:اي خاطره مو لازم لك
رافل بعتراض:لاا ماحفض خواطر ماهي لي
احمد بتحجير:ايه شي من خواطرك قول لو كانت قديمه عاادي
سمعنا بس
تحت اصرارهم
وفق يقول قصيده تذكرها
ويحسها لابقه له خاصه بعد مقابل رانسي اليوم
:شوفو خواطر ماحضرني شي
لكن اقولكم
قصيده
موافق بس هي وحده مراح ازود
لو تطلبون
موافقين
كلهم قالو:موافقين
احمد بضحك:قول قول
يالواثق من صوتك يعني بنصر تقول ثانيه
رافل رمقه بنظره لكن سكت
وهو يقول بباله يرد عليه باالصوت احسن
وهو يبتسم بثقه وغرور
:

وداعـة الله ياحيـاة الطفـولـه =روّح بأمان الله ياعهـد الاطفـال
ياعهد كنا نلتقـي فـي سهولـه =نضحك ولا نخشى حواسد وعـذال
نلعب الين الليل يرخـي سدولـه =ونترك بعضنا ونتواعـد بالاقبـال
وعند الصباح اقوم ساعة وصوله =امسك يديها وإنتسائل عن الحـال
اصمت الين الزين يوفي بقولـه =وعند الظهر اصير له فيّ وظـلال
واذا اعترف لي صادق في ميوله =نحوى تبدد خاطري كبـر واجـلال
اقوم وامسك في يدين الخجولـه =ماهمني حاسـد ولا عـاذل قـال
وعهد الصبا قفى وقفّت خيولـه =واقفت معه كل الأمانـي والآمـال
واليوم في عهد اكتمال الرجولـه =بدت الاعيـب العـواذل والانـذال
والحظ الاقشر قام وارسل رسوله =مع كل هبت ريـح يـدز مرسـال
واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال


واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
ردد البيتين وهو سااارح بفكره
مكاان قباله الا صوورت رانسي
قبل والحين
والي محروم من شوفتها
مانتبه الا على اصوات الشباب
يهنونه والي منبهر من صوته
والي يقول مخبي صوتك عنا تخاف نضلك
او نعطيك عين
وكلام كثير
يانتبه لبعضه والبااقي
لا لكن انتبه لرعد الي دخل جواله بمخباته
وهو يبتسم
حس انه سوى شي
لكن ماهمه
وهو تضاايق بعد كلمات القصديه
هيضت افكاره
وقف وهو يقول
:عن اذنكم شباب
بروح انام وراي دوام بكرا
بدري لازم اروح

طلع من عندهم
دخل لقسمه
وعلى طول لغرفته
ارتمى على السرير
وهو لسى يردد
البيتين الخيرات من القصيده

واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
...همس
بضيق هو متجه للبيت
:الله يسامك الله يسامحك
.وقلبه كمل
لو هي صدق اختي ليش لييش ابعدتني عنها ليش تغطت عني
ليش ياعمي
عمي
ايه انت عمي
وهي بنتك
وانا ولد حامد
وهي من حقي
من حقي كازوجه
اقتلب على يمينه
وهو يبتسم بوعييد لعمه
.
:
خلني اخلص من جعفر
وتفرغ لك زين

.نطق بالجمله
وهو يفتح عيونه
وبالحظه شـهـق وهو يفز جاالس
:عمــــــي

ابو رعد رفع حاجبه

من شافه يدخل
وهو سارح ولا انتبه
له
وكان يدند بالقصيده
والي كلماتها صدمته توقع انه نسي كل شي لكن
الي يشوفه مانسي ابدا لا
وبعده ردد الله يسامحك
ياترى يقصده بكلامه او لا
استغرب منه
لكن صدمه
اكثر كلمة عمــي
رافل يقوله عمي ولااول
مره بحياته

:عمـــك
رافل بربكه:يمه اقصد يبه يبببه
والله مانتبه
ابو رعد بوعيد:لااا وصرت امك بعد
رافل وقف وهو يتقدم له:لالا ماقصد
اقصد
انت ابوي وعمي وامي
وكل حياااتي
اكيد
ولا تزعل..وحبه على راسه..

ابو رعد بغموض:
وانت وش الي مفهي فيك مانتبهت من دخلت اني موجود
سكت ماعرف وش يرد
لكن ابو رعد وكانه تراجع عن اي بيقوله
وغير الموضوع
:المهم انا جيتك ابيك بموضوع
رافل جلس مقابل له وهو يبعد التفكير عن باله
وبجديه:امــر يالغالي انا تحت امرك
ابو رعد ربت على كتفه:مايمر عليك عدو يابوي
جيتك بخصوص..سكت شوي خوفا من ردت فعله لكن كمل بحزم:
خصوص بنت عمتك
رافل وقف بنرفزه
ماقر يتحكم بعصابه:وش فييها هذا بعد
يبه الله يطول بعمرك
البنت طلقتها ورتحت منها طالبك يبه طالبك
تفكني من شرها وتريحني
ابو رعد بسرعه:لكن البنت حااامل
شهق بصدمه
:اييييييييييشش حااامل
وكيييف
ابو رعد استغرب صدمته
:شلون كيف رافل يبه لاااتـ..
قاطع والضغب يحسه بيفجر في راسه
:يبه يبه البنت طلقته صبااح زوااجها متى تحمل متى تتتحمل
مالها عده اصلاااا
يعني انا مااجيتها فهمت علي
ابو رعد بفااجعه:وش تقوول انت
كيف ماجيته وشولن حامل يعني كيف
رافل حاول يتسماك حتى يفهم:يبه انت مين قال لك
ابو رعد بضييق وهو يحس راسه يدور:
حصه حصه هي الي قالت لي
تقول البنت حامل كيف يخليها سمعتها تتشووه
ولـ...
راففل بحقد:تكذب تكذب
عجووز بليييس
مشبعت كذب
الى متى تتولجنا بكذبها
الى متى والله لطين عييشتها زيين
دواااها عندي
هالععجوز الي انخبلت بعد ماكبرت
ابو رعد بضيق:رافل هذي عمتك لتغلط عليها
رافل بقهر:يبه
عمتي عمرها ماسفطت لك الخير من
قديم لين اليوم وهي تضمر لكم الشر انت
وامي هدى وامي حنان
تكرهكم ولا بيوم بتحبكم
يبه اصحى الطيبه الزايده بتقضي عليك
يالغالي والله بيجي يوم تندم
الوقت هذا محد يستاااهل تكون معه طيب
الا من رحم ربــــي
ابو رافل بضيق
:اختي يارافل اختي لحمي ودمي
ان كانت هي سئيه انا مو سئي ولا راح اقطع رحمي
لو بادلتها نفس الشعوور كان مانعرفهم
حتى اليوم هذا
رافل بقهر وحزززن فتته:لو باادلتها نفس الشعووور كان انا اليوم
سعييد
وحيااتي مااهي كذا
كان مااعرفت بنته ولا عرفت لافي
الي اضهر حقيقتي
ولا عرفت انا من ولده
كنت مجهوول ولا عرفت وش حقيقة ابوي الاصلي
ابو رعد جلس على الكرسي مره ثانيه
وهو يقول:لا بوك لالا انا كنت اعرف اعرف من البدايه
وانا تركتك لني اعرف ان
جعفر يمر عليك بين فتره وفتره
رافل جلس بذهوول:كنت تعرف اني ولد حااامد وكييف عرفت
هز راسه:محمد الله يرحمه وصلني خبرك
راقب جعفر وعرف
ووضف شخص يراقب من داخل الدار
ولغبااائه لزايد
ماغير اسمك
وكان يسميك ولد حامد
الشي الوحيد الي ماعرفها
ان هو الي رماك واخفاك عن ابوك مو ابو الي تخلى عنك
بس كان يحكي القصص الكاذبه حتى تترسخ فكره
براسه
شخص حقيير ومجرم خطيير
.مسك يدين رافل وبترجي اول مره يشوفه رافل:يبه
طاالبك طاالبك بعد عنه
حنا مو قده هو مايعرف انك مو لدي
جاني كم مره
حاول يتواصل معك بس كنت اصرفه وهو ملااحظ هالشي
لكن سااكت لنه يبي مصلحه من وراك
ماعرف وشي
بس انت جالس تعااديه
يارفل بعد عنه قبل ينتبه لك
بعد عنه ..وبنهيار بعد ماعرف كل خطط رافل
..كل شي تبيه تم لك
تبي رانسي لك من اليوم امل لك عليها
و يهمك خذها اسوي لك عرس لصار ولا استوى
رافل بصرار ووعيد
:ابيه يبه ابيه وانت تعرف لكن
مو الحين مو الحين بعد ماااارمي راس جعفر تحت
اقدااام امي
حتى راسه مايعوض حياته الي ضاعت تبكي علي
وعلى اختي الي ماتت بسبب واحد سكراان
وهو السبب بسكره

ماقدر يناظر لابوه وهو يبكي
حمد يبكي
ويترجااه يترك مابدى
لكن ليمك لييمكن يتناازل بعد
ماوصل نصــف المشوااار

لو تركه انور مارح يترك

رااح يشرب من دمــه

ضيع 9سنين
بجون هويه
امه حطها بدار المسنين
لنه مايضمن ان عاش اليوم بيعيش بكرا
العمار بيد الله سبحان
لكن السباب كثير لو مجا يومه
بسبب له عاه لو عرف انه موجود على وجه الارض

تنهد وهو يركب سيااارته

كلم راح لمكان بيرتاح فيه
لقى مصييبه اعظم

متى متى يرتااح

ابوه وعرف بخططه ويمكن لو قدر يطع اليوم بكرا مايطلع
يدري خايف عليه
لكن الى متى بيجلس من الخووف
لين يقضي على عشره من
انور وملااااييين من رافل

لا هو انور التالي
كانت بدااية قصة انور

هي بدايته الحين

والله اعلم

بتالي

ادار مفتاحه وحرك سياره

وبتمتمه:أســف
يبه مو بعد مانتصفت بالطريق
اتراجع



..انتهى....




توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الثلاثاء

القادم

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 03-01-14, 06:42 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

ايوه كده ياعسل ,,, يوم الثلاثاء ان شاء الله ، مش بارت واحد بالاسبوع !!!


المهم ...

احب اقولك بداية ... ريما دى واحده مش متربيه !! لا تقوليلى مجنونه ولا طايشه ولا الكلام ده ، لا هى مش متربيه اساسا !!! يعنى دايما بتيجى معاها صدفه انها تقعد تتصنت على كلامهم ، مره رافل ورانسى ومره رانسى ورعد ... لو هى جات بالغلط وكانت قاصده تشوف رانسى فعلا ، المفروض اول ماتشوفهم بيتكلموا تبعد علطول وماتسمعش كلامهم .... اى واحده محترمه بتعمل كده من غير تفكير .... دى حتى ماعملتش حرمه ولا احترام انها فى بيتهم ان كان فى المزرعه ولا قصرهم !!!


وحمد ده كمان ... كان قصده غيه رعد لما قال انه ابوه يزعل لو رانسى سهرت معاهم !!! يعنى ايه انه احمد وجارح عادى لكن رافل لا !!! اشد فى شعرى منك يعنى ؟؟!!! يعنى منين اخوات ومنين رافل بالذات لأ !!!

رافل ده كمان هيجننى الصراحه .... ماشى ياسيدى عارفين انك مشغول حاليا بجعفر وعايز تنتقم منه ، وأنا معاك لانه لو انت ماتغديتش بيه هيتعشى بيك وهتكون فعلا انور رقم 2 .... بس يا عمنا ، البت رانسى مش قاعده مستنيه جنابك ، يعنى هو انت مش عارف انه الخطاب ممكن ييجوها فى اى وقت ، افترضنا اتخطبت ، هتبقى تعمل ايه ساعتها ياخويا ..... العالم دى هتجننى والله !!!! ياسيدى اخطبها بس وبعدين روح لجعفر براحتك وخصوصا شكل حكايتكم مطوله ...


انور .... معقوله يكون ده بطل من ابطالنا ؟!!! ممكن يكون صقر مثلا !!! مش معقوله .. صح ؟؟!!! طيب رافل عرف عنه منين وإيه علاقته بيه ؟!!!


جنان وامها .... صدق اللى اختشوا ماتوا !!! اما نشوف اخرتها إيه ؟؟؟ وجدد الله يكرمك ارحمينا من مصايبهم بقى ... انا مش هستحمل حاجه تفرق بين رانسى ورافل تانى ... كفايه عذاب لحد كده ..


صحيح عندى تعليق كمان ... انتى عايزه تفهمينى انه الشباب كانوا قاعدين بيلقوا خواطر من تأليفهم !!! هههههههههه ده إبه العايله اللى كلها شعراء دى ... اما دول الشباب ، أمال البنات بقى هيطلع منهم إيه ؟؟؟ ههههههههه



مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ....


ماتزعليش منى يا قمر ... بس الصراحه مقهوره ، وخصوصا كمان انى قرأت روايتكك الاولى " بين الماضى والحاضر تاهت عناوينى " ومن ساعتها وانا متضايقه من نهايتها ، وقلقت كمان لا تعملى فى ابطالنا زى ماعملتى فيهم ... المهم هبقى ارد عليكى هناك ان شاء الله لما وقتى يسمح ..


يلا سلامات وبانتظارك يا قمرى ..

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:41 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى مشاهدة المشاركة
   ايوه كده ياعسل ,,, يوم الثلاثاء ان شاء الله ، مش بارت واحد بالاسبوع !!!


المهم ...

احب اقولك بداية ... ريما دى واحده مش متربيه !! لا تقوليلى مجنونه ولا طايشه ولا الكلام ده ، لا هى مش متربيه اساسا !!! يعنى دايما بتيجى معاها صدفه انها تقعد تتصنت على كلامهم ، مره رافل ورانسى ومره رانسى ورعد ... لو هى جات بالغلط وكانت قاصده تشوف رانسى فعلا ، المفروض اول ماتشوفهم بيتكلموا تبعد علطول وماتسمعش كلامهم .... اى واحده محترمه بتعمل كده من غير تفكير .... دى حتى ماعملتش حرمه ولا احترام انها فى بيتهم ان كان فى المزرعه ولا قصرهم !!!


وحمد ده كمان ... كان قصده غيه رعد لما قال انه ابوه يزعل لو رانسى سهرت معاهم !!! يعنى ايه انه احمد وجارح عادى لكن رافل لا !!! اشد فى شعرى منك يعنى ؟؟!!! يعنى منين اخوات ومنين رافل بالذات لأ !!!

رافل ده كمان هيجننى الصراحه .... ماشى ياسيدى عارفين انك مشغول حاليا بجعفر وعايز تنتقم منه ، وأنا معاك لانه لو انت ماتغديتش بيه هيتعشى بيك وهتكون فعلا انور رقم 2 .... بس يا عمنا ، البت رانسى مش قاعده مستنيه جنابك ، يعنى هو انت مش عارف انه الخطاب ممكن ييجوها فى اى وقت ، افترضنا اتخطبت ، هتبقى تعمل ايه ساعتها ياخويا ..... العالم دى هتجننى والله !!!! ياسيدى اخطبها بس وبعدين روح لجعفر براحتك وخصوصا شكل حكايتكم مطوله ...


انور .... معقوله يكون ده بطل من ابطالنا ؟!!! ممكن يكون صقر مثلا !!! مش معقوله .. صح ؟؟!!! طيب رافل عرف عنه منين وإيه علاقته بيه ؟!!!


جنان وامها .... صدق اللى اختشوا ماتوا !!! اما نشوف اخرتها إيه ؟؟؟ وجدد الله يكرمك ارحمينا من مصايبهم بقى ... انا مش هستحمل حاجه تفرق بين رانسى ورافل تانى ... كفايه عذاب لحد كده ..


صحيح عندى تعليق كمان ... انتى عايزه تفهمينى انه الشباب كانوا قاعدين بيلقوا خواطر من تأليفهم !!! هههههههههه ده إبه العايله اللى كلها شعراء دى ... اما دول الشباب ، أمال البنات بقى هيطلع منهم إيه ؟؟؟ ههههههههه



مش فى بالى حاجه تانى دلوقتى ....


ماتزعليش منى يا قمر ... بس الصراحه مقهوره ، وخصوصا كمان انى قرأت روايتكك الاولى " بين الماضى والحاضر تاهت عناوينى " ومن ساعتها وانا متضايقه من نهايتها ، وقلقت كمان لا تعملى فى ابطالنا زى ماعملتى فيهم ... المهم هبقى ارد عليكى هناك ان شاء الله لما وقتى يسمح ..


يلا سلامات وبانتظارك يا قمرى ..


هلااااااا وغلااااااااا

نووورتي لبى قلبك

يازين طلتك ياحيي
....


والله عشان خااطركم وربي

بس لو كان قصير اعذروني

لكن احاول اطوله



...هههههه لا لااا عادي
قلبووو بس ابشري بالنهاائيه
السعيده

لعييووونك




...مممم لالااا
هههههههههه
تخيلي
كلهم

شي الصراحه

لا بس رافل
ومعروف
انه يكتب خواطر

الولد روامنسي
هههههه






اسعدني مرووورك لبى قلبك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 08:09 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسلميلى حبيبتى ... ولا يهمك ... قصير طويل أى حاجة منك عسل


المهم ... أنا انشغلت بريما الغبيه ونسيت اعلقلك على مشهد رافل ورانسى ....


واووووووووووووووووواااااات ... المشهد ده تحفه لأقصى درجه .... ماتتصوريش برد قلبى ازاى بعد الكوارث اللى ححصلت قبل كده ... تخيلى رافل واقف وراها وهى ولا حاسه ولا على بالها وفجأة " رونى !! " لا والاكتر من كده " انا آسف !! " يمى .... ده زلزال بقوة 8 ريختر ... انتى واثقه انه الجو ماحصلش فيه حاجة عندك !!! ماتأثرتيش خالص بالززلزال ده ؟؟!!!

عالعموم انا اتأثرت .... بجد المشهد ده حبيته لأقصى درجه لولا بس خربته عليا ريما


حاجه كمان ...


اقتباس :-  
رافل بعد ماخذ نفس وهوبغصه:بسم الله عليك
اسف روني والله اسف
بس بذيك الاحظه الي شفتك فيه
كان كلام انـ..كلامه يرن بأذني


يييييييييييس ... كان هيقول انور !!! يبقى توقعى صح انه انور هو نفسه صقر !!! اتارينى كنت الفصل اللى فات او اللى قبله ( مش متذكره بالضبط ) كان صقر متعصب جدا وباين فى كلامه انه مصمم ينتقم من جعفر ويقضى عليه بأى شكل ... وانا استغربت هو ليه متعصب كده كأنه ليه ثأر شخصى مع جعفر ، مش مجرد واحد بيساعد رافل !!! يبقى كده صح ... ياسلام على دماغى ..... هههههههههههههه ودماغك انتى كمان طبعا ..




دلوقتى عندى ملاحظتين صغننين ... اتوقع مجرد غلطات املائيه يا اما الغلط من عندى ...


الاولى


اقتباس :-  
كانت
على تويتر
تغرد
وتقرا التغاريد
او بالحرا
كانت
بصفحة

بقايا أمـل

تقرا تغريداااته القديمه


هو اسمه بقايا امل ولا بقايا أحلام ؟؟!!!



الثانيه ..

اقتباس :-  
رافل تجاهل حركتها وهو يعييد السؤال:
ليش كرهتيني فجئه
ليش نسييتي رووني

...


رونى ؟؟!!! تقصدى روفى !!





آآآه صحيح هى القصيده اللى رافل غناها مين صاحب الكلمات ؟!! انتى ؟!!

رعد شكله كان فاتح جواله ... يا اما بيسجل لرافل عشان يسمعها لرانسى بعدين ، يا اما انه كان متصل برانسى وخلاها فتحت عشان تسمع رافل بنفسها ..




عندى سؤال أخير حبيبتى : انتى بتفهمى كلامى كويس ؟ يعنى لهجتى واسلوبى فى الكلام واضحين ولا بتحسى انك مش فاهمانى ؟؟ عشان عارفه انا رغايه كتير وبنطلق فى الكلام ، فانتى لو مش واخده على لهجتنا ممكن ماتفهمينيش ... لو كده قوليلى ابقى ارد عليكِ بالفصحى افضل .




ياارربببببببى ... حسيتنى برغى كتير وصدعتك ... دى مش ردود عاديه ابدا ، انا اشبه ما كون بكتبلك تقرير بكل شارده ووارده فى الفصل هههههههههههه معلش استحملينى


سلامات ياقمر ... بانتظارك الثلاثاء ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 10:49 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست أدرى مشاهدة المشاركة
   تسلميلى حبيبتى ... ولا يهمك ... قصير طويل أى حاجة منك عسل


المهم ... أنا انشغلت بريما الغبيه ونسيت اعلقلك على مشهد رافل ورانسى ....


واووووووووووووووووواااااات ... المشهد ده تحفه لأقصى درجه .... ماتتصوريش برد قلبى ازاى بعد الكوارث اللى ححصلت قبل كده ... تخيلى رافل واقف وراها وهى ولا حاسه ولا على بالها وفجأة " رونى !! " لا والاكتر من كده " انا آسف !! " يمى .... ده زلزال بقوة 8 ريختر ... انتى واثقه انه الجو ماحصلش فيه حاجة عندك !!! ماتأثرتيش خالص بالززلزال ده ؟؟!!!

عالعموم انا اتأثرت .... بجد المشهد ده حبيته لأقصى درجه لولا بس خربته عليا ريما


حاجه كمان ...





يييييييييييس ... كان هيقول انور !!! يبقى توقعى صح انه انور هو نفسه صقر !!! اتارينى كنت الفصل اللى فات او اللى قبله ( مش متذكره بالضبط ) كان صقر متعصب جدا وباين فى كلامه انه مصمم ينتقم من جعفر ويقضى عليه بأى شكل ... وانا استغربت هو ليه متعصب كده كأنه ليه ثأر شخصى مع جعفر ، مش مجرد واحد بيساعد رافل !!! يبقى كده صح ... ياسلام على دماغى ..... هههههههههههههه ودماغك انتى كمان طبعا ..




دلوقتى عندى ملاحظتين صغننين ... اتوقع مجرد غلطات املائيه يا اما الغلط من عندى ...


الاولى





هو اسمه بقايا امل ولا بقايا أحلام ؟؟!!!



الثانيه ..




رونى ؟؟!!! تقصدى روفى !!





آآآه صحيح هى القصيده اللى رافل غناها مين صاحب الكلمات ؟!! انتى ؟!!

رعد شكله كان فاتح جواله ... يا اما بيسجل لرافل عشان يسمعها لرانسى بعدين ، يا اما انه كان متصل برانسى وخلاها فتحت عشان تسمع رافل بنفسها ..




عندى سؤال أخير حبيبتى : انتى بتفهمى كلامى كويس ؟ يعنى لهجتى واسلوبى فى الكلام واضحين ولا بتحسى انك مش فاهمانى ؟؟ عشان عارفه انا رغايه كتير وبنطلق فى الكلام ، فانتى لو مش واخده على لهجتنا ممكن ماتفهمينيش ... لو كده قوليلى ابقى ارد عليكِ بالفصحى افضل .




ياارربببببببى ... حسيتنى برغى كتير وصدعتك ... دى مش ردود عاديه ابدا ، انا اشبه ما كون بكتبلك تقرير بكل شارده ووارده فى الفصل هههههههههههه معلش استحملينى


سلامات ياقمر ... بانتظارك الثلاثاء ان شاء الله


هﻻ وغﻻ ريي يسلمك

ياااعسل


تسلمين ياقلبي

يالبى قلبك على التوقعات وتعليق الي يفتح النفس
.هههههه لا من الحين اقولك انتي دماااغك
ماشاء الله عليه بيفكر كوويس

.. بالنسبه لصاحب الحساب
فاسمه بقاياء أمل
يمكن اني اخطيت وحطيته احلام
....

والثاني صح كنت بقصد رووفي بس
اخطيت سوووري

عارفه الخطاء الأملاائيه تخرب الروايه

سوري مره ثانيه..

بالنسبه للقصيده لالا مولي
...النشودة اعتقد اسمها ¤عهد الطفوله¤
¤¤للمنشد سلوم السلوم
بس صاحب الكلمات اماذكر ناسيته والله

جميع القصايد منقوله
وحقوقها محفوظه طبعها
لو ماذكرتها الحين بذكرها بعدين ان شاء الله

مستحيل انسب شي لي مومن حقي



....


طبعا فاهمتك يالبى مصر واهلها
بحبها وبحب اهلها ولهجتهم
ربي يحميهم وينزل الامن ولامااان فيهم
ياكريم ويحفظهم


...ﻻﻻﻻ بزعل منك متقوليش عن نفسك رغايه

ههههه واحلااا تقرييير ياااعسل

وربي كلااامك وردوودك هي الي محليه الروايه وفاتحه
نفسي للكتابه بالعكس والله احس اني تحمست وبديت
اكتب كثييير كله بفضل الله وثم ردووودك
الي تسعدددني وتشجعني

من بعد ماصرتي تتابعينها ربي ماااايحرمني منك
ومن طلتك الحلوووه لبى قلبك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية