كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
....
الفصــــــــلـ..الرابع عشـــر
=======
ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ
~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِ
الجميع كان مجتمع بالصاله الارضيه
مع ام رافل
بعد عودتها من السفر
صباح اليوم كانت رجعتهم
سريعه ومفجايئه
للجميع
مقررين سبوعين لكن ماجلس الا سبوع 3ايام
ورجع
ريما والي ساحبه على المدرسه
كانت موجوده وحاظره المشهد كله
من دخلت ام رافل ورافل
ولي ماسئل من يكون بالبيت تدرعم على طول وهو يسند امه
مع يدها
فزت ام رعد بفرحه
وستقبلتهم
وبعد ساعه جاء رعد
وفهد وخالد والي تصل عليهم رافل
وفرح ورانسي ماردت لنها بالمحاظره كما توقعو
وجتمعو حولها
وكانت ام تمّام موجوده بينهم وهي
متغطيه عن رافل
ريما كانت تراكب كل هذا
من باب المطبخ ووالي
اغلب شي كانت تسمعه ماتشوفه
خوفا من ان احد يلمحها وخاصه رعد
الي يمسك عليها اي شي
راح الوقت وهي جالسه بالمطبخ
حتى الشغالات تضايقو منها لنها بدت تستهبل عليهم
بعد فترره طويله طلت مره ثانيه
حست بهدوو
انقهرت شكل الشباب طلعو ليش
ماصوتو لها وهم ناسينها بالمطبخ
مشت لصاله لكن وقفت بسرعه وهي تتراجع
بعد مشافت رافل يمشي
بسرعه شبه يركض
وكانه بيلحق على احد
لمحت ضل على الباب
بس رافل طلع معه وختف الضل
تااكده انها شاافت احد
شلون الحين تتبعه بينتبهون لها
تترجع لالا مستحيل وهي مشافت
مين بتمووت بيذبحها فضولها
تراجعت للمطبخ بسرعه
وهي تفتح باب المطبخ الي يودي للحديقه
لكن رفض ينفتح
انقهرت حاولت فيه بس طلع مقفل
لفت لشغاله:سووومي
وين المفتااح
سومي نفضت يدها من الصابون:
ماما كبير يقول لتفتح باب
صرخت عليها بعصيه:بسرررعه حلاه طارئه لازم اطلع
ولا مت بفضووله
الشغاله هزت راسها بعدم فهم:ايس يقول انتا مافي انا معلوم
ريما اشرت بيدها بعدم اهتمام:اااوهو عمرك مافهمتي الحين قولي لي
وين الفتاحـ...سكتت وهي تشوفه معلق
:قطيييعه قدامي وانا اسئلك
سحبته وفتحت الباب بسرعه وهي تطلع
وتلف من ورا الاشجار
تقدمت اكثر
حتى قربت للباب ونتبهت لرافل
شبه جالس
ومعصب تقدمت اكثر
وشهقت بصدمه رااانسي طايحه بالارض ورافل
ماسكها ويصرخ عليها
لالا بيذبحها ضربت وجهها بيدينها:ويي
رااحت ذبحها الغبي
وش سوت حتى يسوي فيها كذا
..نفضت راسها ..
ريما فكري فكري
..لالا لو رحت له بيذبحني معها وش اسوي
ايه اقول للتمـ..لاااا مو فييه وش اسوي
سمعتها تكح عرفت انها لو ماتحركت الحين بتمووت
ركضت له بدون شعوور وهي تقووول بصوت شبه مرتفع
:هيييه يااامجنوون تركها بتذبحها تركها
..دفته اول ماوصلت له ولنه جالس على اطراف رجلينه
طااح على طووول
وهي حتضنت
رانسي والي بدت تكح بقووه تحاول تلقط الهوى
تركى على يدينه وهو يتعدل ويوقف
وهو ينااظر ليدينه
ويناظر لها
نفض راسه بالحظة غضـــب
بغى يقتلها
بغى يقتل رانسي عشق الطفوووله
كان صدره يرفتع وينزل بشكل مخيييف
ريما تمسح على راسها وهي تحظنهاا اكثر:رنوو انتي بخيير
هزت راسها وهي تدفن نفسها بحظن ريما ماتبي
تشووفه ماتبي تتذكر كيف سوى فيها كذاكيف جته الجراءه
انه يمسكه لالا هو حاول يقتلها وقاله بنفس
ان قتلها اهون عليه من دخولها لقصر جعفر
وقفت ريما وهي تسندها
وتقوفها معها
وقفت بصعوووبه
مو تعب لااا انهيار بسبب ردت فعها تجاه ماحدث منه
رافل رافل ماغيره حاول قتلها على سبب تافه
كان بمكان يقول لها
لتروحين وخلاص
.مشت فيها لجهت المطبخ حتى ماتشوفها امها وتخاف عليها
تبعها بنظره وهو يحاول يتكلم ينطق لو حرف حتى يبرر لها موقفه
حتى تعذره بسبب خوفه عليها
هو يعرف قصت ايمي وكيف اشتراها بفلووسه
بعد ماضغط على ولد عمها بعد
وخلاه يتخلى عنها بدون ايرادته
وياليت عنها بس لا عنها وعن حياته وحلاله
ووعن هويته حتى هويته تركها
عاش حياته تايه ضايع
بدون لصديق ولا قريب
من بعد موت ابوه وامه بحادث
شنييع
وكان متعمد
لكن ماحصلو الجاني
بالرغم انه يعرف مين
لكن ماقدر يثبت عليه شي
هو محرووم الحين
ومايقدر يحصل عليها لكن الامل موجود
لو مافي منه الا بقايا
من عرف انها دخلت قصره
تخيل انه شافها وقرر يخذا له
جن جنونه مشاف نفس الا انور وهي ايمي
انقض عليها والأفكار توديه وتجيبه
الله ارسل له ريما
ولا كان خبرها
اختفت من نظره
لداخل وقلبه يتقطع عليها
وعلى نفسه
طلع وركب سيارته
وحرك
على وجهه
مانتبه لنفسه الا وهو
يدق الباب
وصديقه يطل عليه
بعد مافتح الباب:راااااااافل
وش جااايبك جنييت لـ..
سكت بعد مانتبه لشكله
سحبه لداخل وهو يسكر الباب
مشى معه لين الصاله وهو يلف عليه
:وش فييك ليش شكلك كذا مخطووف
رافل بهذيان:كنت ابقتلها ياصقر
كنت بذبحها بيديني
لو ريما ماطلعت بالوقت المناسب كان قتلتها
صقر تيبس بصدمه من كلامه
اكيد يتكلم عن راسني مافيه غيره
وهو السبب يوم خبره عنها
رافل كمل:جنت جنوي ياصقر من سمتع انها دخلت
قصره صقر هذاهذا حعفر انت تعرفه اكثر مني
شلون شلون بتحمل اسمعها تدخله بكل راحه وانا ساكت
لا والمصييبه اليوم رايحه لهم بدون لحد يعرف
يعني حتى خالتي ماعطتها خبر
صقر
عاذره بكل حرف قاله لكن
هو يعرف رافل عصبي وعصبيته نار يمكن تحرق الي حوله لو غضب
مسك كتفه وهو يحاول يهديه:اهدى اهدى وجلس
كل شي بيكون بخير انت تقول مع ريما خلاص هي بتهتم فيها
اكيد
رافل جلس وهو لسى مغيب بسبب الموقف:بتكرهني ياصقر بتكرهني اكثر فوق
ماهي كارهتني
جرحتها بالاول والحين
حاولت اقتلها ولثنين ماقدر ابرر لها
مااقدر ماااقدر
صقر جلس بجنبه:لالا تقدر اول شي مايخصك صح
لكن الحين كل شي بيدك
وتقدر تسوي تقدر تعتذر منها وتبرر لها موقفك
حتى لو تطلب الامر انك تقول لها عن انور
رفع راسه بصدمه له:لااااااا مستحيييييييل
صقر بعتراض:لا مو مستحيل يارافل بسبيل الحفاظ
عليها تقولها قصة انور
رافل برفض :مستحييل لتحاول لو خسرتها للأبد ليمكن
اقول حرف عن انور
ضربه على كتفه وبغضب:والله يارفل لو ماقلت لها انا الي بقول لها
كل شييي وحتى عن بنت عمتك
لتحدني يارافل وانت تعرفني زييين
كلمتي ماثنيها
رافل سكت عارف انه ماراح يقنعه
وتنتهي بهوشه بينهم
كالعاده بدون اتفاق
لكن صقر ماتركه وهو يهزه بعنف:فااهمني
زيين تنفذ ولا انا اتصرف
رافل بضيق:زين زين اشوف بعدين وش اسوي
اكرمنا بسكوتك
سكت صقر وهو يتسند على المسنده وراه
ربع ساعه وهم على الوضعيه هذا وكل واحد سارح بفكره لكن مو بعيد
عن صاحبه
يدور بنفس المحوور
:بسم الله وش فيكم تقل ميت لكم احد
انتفضو سوى على الصوت وهم يلوفون عليه
:ركااااااان
رافل لف على صقر وبعده رجع نظره عليه
.وصقر نسي وجووده خوفه شكل
رافل يوم دخل عليه
نسي حتى انه ممنوع من مقابلته
بس زين انه كان نايم ولا نفضحو عنده
ركان بستغراب :لا امي وش تشوف
صقر ضحك بتصريفه:هههههههههه
لالا بس نسيت انك هنا
انت من جيت نايم
ركان ارتمى مقابل لهم
وهو يفتح عين ويغمض عين
من اثر النوم:انتو وش فيكم
هز راسه صقر بمعنا مافينا شي
:ولا شي عادي
ركان بدا يصحصح
ناظر لرافل وكانه توه يشوفه
:راااافل
..استوعب..متى رجعــــت من السفررر
رافل بضيق:اليوم الصباح
ركان بكسل:اااهاه الحمد الله على السلامه
.وشرله بيده من بعيد..
كيفك وش اخبارك
عساك طيب
ترا متعاجز لقوم اسلم عليك سلام بالكلام يوفي صح
رافل اشر بيده له
متعود على اسلوبه رغم جلافة تعامله معهم الا ان
قلبه طيب ولا حد يزعل منه
لاكن لازم الواحد يعرفه زين حتى يعرف طيبة قلبه
:هلا هلا الله يسلمك
بخير الحمد الله
بثواني فز بنشاط ولا كانه قبل دقايق يترنح كسل
:والله يااانا خرمااان قهوه
والواضح ان ابو جاسم ماله خلق يسوي شي فانا بسويها
.صقر لف عليه بقووه من سمعه ينطق الاسم
معقوله يعرف شي لالا ماعتقد
ركان انا اعرفه من 6سنوات
ولا عمري ذكرت قدامه شي
ورافل ماضن بيقول شي له
سكت وهو يحاول ينسى ويركز بالمهم
وعينه تراقب ركان الي يصلح القهوه
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطبخ
عند ريما ورانسي
جالسه على طاولة المطبخ
شاخص نظرها لفوق
وريما تراقبها وتحاول فيها تتكلم
بدت تخاف انها انخرست خلاص
:رانسي ردي علي
انتي بخيير
رانسي ماترمش ونظرها لفووق
مركز بلاشي
هزتها بقوه:رااانسي ردييي
وش صار لك
ليش ماتتكلمين
حلقك فيه شي يوجعت
لفت عليها
ببطئ بعيون زايغه
ضربت على قلبها:هذا الي يوجعني يوجعني ياريماا
شسووي فيه
قتلني ليته قتلني
ولا تركني اعيش الجرح مره ثانيه
جرحي منه مااابرى الاول بمووت بمووت
ياريما
..ضربت بقووه على صدرها..
كان بيقتلني بيقتلني
ليش عشان وشو
لني رحت لبيت صديقتي
يقولي لتروحين يخانقني زي اول
يعاقبني نفس عقابه قبل
لكن يحاول يقتلني
هو نجح نجح فعلا بقتلي لكن قتل قلبي
قتله ولميت ليمكن يحيا من جديد
وانا مت كنت احتظر
وليوم سل سيفه وقضى على اخر نفس لي
ريما بعد انهيارها صارت تناظر لها
بدون ردت فعل واضحه
وكانها ماهتمت لكلامها
لكن الي بداخلها اشياء واشياء
رانسي ولااول مره نتهار قداكها تعترف بضعفها
ولااهم حبها له لو مقالتبس واضح مجروحه يعني
يهمها مافكرت تهون عليها او تحضنها اقل شي
لااا سوت نفسها ماكانها موووجوده ورانسي تكلم نفسها
اول شي فكرت فيه ليش
ضربها عشان صديقتها اكيد وراها سالفه
ورانسي لو سئلته
مراح تعلمها اصلا الحين
بس تصحي عى نفسها بتندم انها قالت لها حررررف
بعد فتره تعبت رانسي من الكلام
رفعت نظراتها لريما
وتوقعتها بتناظر لها بشماته
انها انهارت قدامها او بشفقه
يمكن رحمتها واشفقت عليها
لكن انصدمت وهي تشوفها مركزه نظرها لفووق
وتناظر لاشي وفكره راااااحي
بعالم اخر
رفعت يدها اشرت حتى تنتبه
لكن مافيه امل
رانسي مسحت دموعها بسرعه
وهي ندماانه انها انهارت قدامها
الحين مالقت تنهار الا قدام
ريما لو فرح ارحم لها
وقفت وهي تبعد الكرسي
ومشت كم خطوه
التفتت لها على حالها
هزت راسها وهي تحاول
تستوعب
وش فيها هذاي
معقوله ماسمعت كلامي
كانت سرحانه من اول
لالا ماعتقد
طيب ا .أ
لالا وش علي منها انا اصعد فوق لجناااحي
ولا اقوف انتظر وش تقول
طلعت بسرعه من المطبخ
قطع تفكيرها صوت الجوال
لفت وشافته جوالها على الطاوله
من رفعته عرفت المتصل
:هلا دكتور نفسييه
خير متصل علي انت اوقاتك داييم غلط
الحين يوم قربت اوصل للحل
تدق وتقطع حبل افكاااااري
ماقدر يرد من هجوومها:ولالالا
باالعه راديو
مو بنت انتي
وشش السلووبه تعدلي يابنت
لاااا وبتصير دكتوره بعد
الله يرحمهم الي بتعالجينهم زود على تعبهم النفسي بتجننينهم
ريما بنرفزه:عن الغلط بصير دكتوره واحسن منك يادكتر نفسيه
وبعدين وش اجنن فيهم هم مجانين بالاساس
عصب منها:احترمي حالك ياهبله
مو كل من عالج عند نفسي صار مجنون
ريما بسخرياء:والله حبيبي هذاي
نظرت الخليج الواحد مايعيب الا على الي يحاول يصحح وضع
لكن المايل
والفاسد عندهم هو السليم
الحين حتى الي يعف لحيته ويقصر ثوبه ثار منحرف
وتفكيره ارهااابي
اعقووولهم صاارت
بترااااب اغلبهم
تمّام هز راسه:ياربي لك الحمد الحين وش دخل الملتحي
والدكتور انتي وش تخربطين
ريما ضحكت على جنب:هههه
والله مدري بقلبي هالكلمتين
ومن سمعت صوتك تذكرتهم قلت لازم اقولهم
يمكن فيه احد يسمع ويقدر يوصلها الااغلب
الشعب العربي
تمّام انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي غير معقووله والشعب على قولتك وينه من مكالمتنا
ريما سكتت تفكر:ممممم مدري
ايه عبر الاقمار
اقصد الجهزه هذاي
هالي نتكلم منها
يمكن فيه احد يفهم عربي ووو
تمّام انجن من اخبالها وقاطعها:بس بس
اسمعيييني
ترى البيت خلص
وأن شاء الله
بننتقل له قريب علمي امي
وضفو عفشكم
كفااايه العرب متحملينكم
وخاصه انتي
شهقت ريما بصدمه:لااااااااااا بدريي
مااخلصت خطتي
تمّام بتعجب:اي خطه
ريما بسرعه:مالك شغل
بس هي مصيريه وانساانيه
لازم انفذها
حتى اساعد اشخاص
ضاايعين الطريق
تمّام بقلت حيله:الله يعينهم عليك
الي فكرتي تساعدينهم عز الله
مالقو الخير
لـ...طو طو طو
ناظر للخط وفتح فمه سكرت بوجهه الـ***
رمى الجوال على المكتب
وهو يرجع يكمل شغله
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المغرب
بمجلس الرجال
كان جالس مع اخوه ابو احمد
ويسولف معه
وعندهم خالد ومحمد وفهد
ورعد واحمد
الكلم مجتمع ماغير
رااافل والي دااايم غايب بوجود ابوه
كانت عيون ابو احمد كل شوي
تنااظر
لفهد ويرجع يغير وجهته لشي ثاني خوفا من احد ينتبه
له
ولسان حاله يقول
.يازمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي وأهداني بلاه
والله اني من عنا وقتي اضيق
وأترك الذكرى عناوين الحياه
واشعل بصدري من ألوعه حريق
دام ذاك البعد بين لي خفاه
كيف بسلى ولاغلا مثل الشهيق
وقلبي بهالدنياء شرااه
ذكره الباقي سلك نفس الطريق
والعنا زاد العنا مني خذاه
بس تكفى يازمن وين الصديق
وين وصله مابي الا وفااه
.مانتبه انه مركز فيه
وادمــعه متعلقه برمشه
الا على يد ولده
احمد الي همس له بعد ماجلس
بقربه وهو ملاحظ نظراته لفهد احمد يسئل نفسه وش السبب لكن لاجواب الجواب عنده
:ليش الدموع يالغالي
نفض راسه بسرعه وهو يبعد نظره عن
هاطفل الي يشووف فيه محمد نسخه منه
محمد
صدييقه
الي غدر فيه
بس هو مازعل منه بس انصدم
هو صديقه الوحيد الحقيقي
كل الي تعرف عليهم
حتى حتى زووج اخته كان صداقته
ونسبه مصلحه
لكن محمد غير
كان معه بدون مقابل كان يحاول يبعده عن
جعفر
لكن ماسمع له وعاش بضيااع
حتى ضااع معه بعد ماتنكر له جعفر ونسييه
ابو رعد تكلم
وهو منتبه لنظرات اخوه
لولد حنان
بس مكان يعرف وش سبب
نظراته وحاول ينساها
:بكرا الخميس
مسوئ عشاء بالمزرعه
بمناسبة رجوع رافل وامه من السفر بالسلامه
.لف لرعد..
عليك يارعد
ترتيب
العزيمه بالكامل انت
واحمد وخالد وفهد
معتمد عليكم
محمد رفع حاجبه:عمي يعني انا ولد
الجيران
ابو رعد لف عليه وبضحكه:افا من قاله
محمد وهو يلعب سباق بجواله:انت ترسل هالخملق
وانا ساحب علي وش السبب
احمد بضحكه:ههههه
انت ناظر لنفسك وش تسوي الحين وتعرف السبب
محمد بقهر ناظر له وقال:لاوالله يعني بس انا
شووف لـ..لااااااا طلعه طلعه
لتدسه
كان يصرخ على فهد وخالد الي نزلو جوالتهم تحتهم اول ماسمعو محمد
خالد بثقه:وش اطلع مامعي شي
صرخ محمد بقهر:طلع جوااالك الي خبييت
خالد دخل يده بمخباه وطلع جوال الكشاف:هااه
شووف بالله وش بسوي به هذا
لا العاب ولا نت عن الهياط ترا مو ايباد او تاب
محمد تنرفز:كذااب بس تولي اصلا انا وش مزعلني
ياربي لك الحمد صدق اني خبل زعلاان لني مابنكرف مثلكم
.بدا السباق من جديد
ودخل جووو تارك
عمه يتكلم مع نفسه
بعد مشاف ردت فعله
بيراضيه بس سحب عليه
هههههههههههههههههه
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~
رانسي بضييق:لااااااااا
مزرعه مره ثانيه
اااف ياربي مالي خلق
ام رعد بزجر:بسسس لسمع اعتراااضك
فاهمه ياويلك مني لو قلتي لاابوك بترجعين
زي ذكي المره بتشوفين شي مايسرك
سكتت رانسي بضيق وهي تشوف امها صدق معصبه
ريما :ااااااالله ونااااسه مزرعه وحركاات
اخيييراا بشوف المزرعه
رانسي بقرف:وش مستانسه عليه ترا كلها مزرعه
عباره عن ارض وشجر
وحيوانات وش المميز فيها
ريما بحمااس:حيوناااااات لالالا .لفت على امها..يماااااه
انتي داعيه لي فديييتك
ام تمّام بمزحه:لاااا دااعيه عليك
ريما بهبال:مو مهم المهم انها دعوها توصلني للمزرعه لي او علي
ام رعد:هههههه بسم الله عليك ياقلبي
خالتي تمززح مستحيل تدعي عليك انتي ضحكت البيت من يقدر يدعي عليها
ريما فزت وهي تحضنها :ياااربي فديييت خالتي لبى قلبها
خاله عادي تبدلين امي فيني
عطيها رانسي وخوذيني بنت لك
امي دااايم تكسرني وتحطمني كثير
ام رعد حضنتها:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
اااه من حكيك ياريما يشهد الله انك بغلاا رانسي واكثر
رانسي رفعت حاجب من كلام امها
:لالا تبري مني احسن
ماما انا بنت حمووودي
تقاارنيني بهالشييفه
ريما مدت لسانها لها:غيراانه مني
ادري ههههههه
بس ماتهميني
الحين خلاص هدى صارت امي
الثااااانيه
ههههههههههههههههههاي
مووتي حره
صدت عنها بقررف من كلامها وخبالها
هالبنت ماقدرت تحبها مااتردي ليش
تحسها بتجيي لها مصااايب
وبلاااوي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~
شقة صقر
بعد صلاة المغرب
بالغرفه المخصصه لمراقبة
قصر جعفر
صقر ورافل جالسين
رافل مركز بالشاشه
بس مافيه صوره عيونه تتبع
الأشااره الي تروح ورتجع مع
الصووت الي يرتفع وينخفض
كان فيه سماعتين
وحده
مع صقر والي خاصه بغلا
والثانيه موجوده بشاشة التسجيل
والي شغاله 24ساعه
تسجل
صقر عااد التسجيل بعد ماسحبه
لبرا الجهاز وشبكه بجهاز لابتوب
وبدو يستمعون لهم
..نرجع شوي لوراااء
بعد خرووج رانسي
وبعد مواجهة ايمي مع جيهان
..
"
وقف
متجمد من كلامها
وش تخربط هذاي
استخفت اكيد
حتى تقول شي زي كذا
شاف بنته تصعد فوق
تقدم منها وهي على جلستها
ترتشف من كوب العصير ببرووود
وهي تفكر بالخطه الي بدت تنسجها مع نفسها
بعد مايست من جيهان ولي باين انه مافيه امل منها
وقف ورااها مباشره ولا يفرق بينهم الا
الكنبه الي جالسه عليها مو قادر يتكلم من الغضب الي
يحس فيه
وش
يسوي فيها بالضبط تعب تعب معها
هو جعفر الي كل العالم يوقف رعب
منه ?من اسمه بس
الا هي
الا هي
جننته قبل شوي طلعت من عندها صديقتها ولي
مايدري من اي عايله تعرفت عليها
وهو محذرها تقترب
من احد
او تجيبه للقصر لا هي جابتها ودخلتها هنا
داخل قصره والحين مطلعه قصه جديده
من راسها رص
على اسنانه وهو يقول
بغضب:اييييميي
ايمي طااااح الكوب من يدها بررررعب مااقدرت تخفيه
لا لا هو سمعها
اكيد اكيد ولا ليش معصب
:ها.ااهاه انا
مد يده وهو يسحب شعرها
ويوقفها مقابل له
بعد مااسحبها بكل قسووه
من فوق الكنبه رااافعها بشعرها
وموقفها قدامه :ميين الي طلعت من عندك قبل سااعه
تبلمت انخرست ماعرفت وش ترد
:هذااذيي صصديقتي
شد شعرها الي كان مالي يده فيه
:ايييييمييي لتلعبييين معي
ميين هذاي
من اي زباااله جبتيييها
رافل رص على اسنانه من سمع كلمته وهو يشتمه
ويشتم رانسي معه الي وصلت نفسها لهالمستوى
سكت يسمع رد ايمي
ايمي وهي تحاول تفك شعرها منه
:اتركني هذي صديقتي من الجاامعه
من زمان معي
هزهااا بقوووه
وهو يصرخ عليها:صدييقتك وعمره ماتعدى 19تكذبيين علي
انتي مخلصه لك5سنواااات يااهاانم ليكون على باالك صغيرره
صرخت ايمي بوجع من شعارها الي تحسه بيتقطع بين يدينه
:اااااه اتركني انت وش فييك
اقولك صديييقتي وبعدين وش عرفك انها صغييره
هي كبري انت وين شفتها حتى تحكم عليها
جعفر خلص يده من شعرها وهو ينفضها بكل قووته
ويصرخ بغضب لو طلع قدامه احد بالحظه هذي قتله
بس لنهاااا ايمي تحمد ربها سلمت
:انااا انااا جعفر تعرفيين وش معنا جعفـــــــر
كيف تتجرئن وتقولين كيف اعرف
ولا وين شفتها
هذاي داااخله مملكتي
الخاااصه فيني
والي يدخل دوون اذني
ليمكن لييمكن يسلم مهما كاااااااان
فاااهمه
وانتي دخلتيها وتحملي العواااقب
وبعرف الحين وبالحظه هذي
منهي وكيف دخلت ووش قالت
انتي على بالك غبي بتسااهل معك
شوووفي يمين يساارك
كامرااات مع كل زاااااااويه
هنا رافل انتفض بعنننف
جعفر شااافها
شاف شكلها
شااف رانسي
هز راسه بقووه وهو يحس
حرااااره تطلع مع راااسه
من قووت الغضب الي يحس فييه
وصقر الي كان قرييب
منه
مكان اقل منه صدمه خووف رعب
غضب غضبب غضب
اكثر شي يشعر فييه
لان بالاااحظه مر بباله غلااا
:غلااااااااااااا
رافل رع راسه له:ميين غلاا
صقر بخووف:لالا لالاااااا رااحت فييها ياارب يااارب استر عليها
رافل بقلق :مييين هذاي بعد صقر ترا انا مو حمل صدمه ثاانيه
صقر تنهد وهو يرجف خووف عليها
لو صادق الحقير هذا
بيشوفها وهي تحط
السمعات
وبيشوفها وهي تدخل قسم عياله
ووو لاااا ياارب
:هذاي وحده شغلتها بقصره
رافل لف علييه ببطى بعد مارجع يسمع كلام جعفر
جن اكيد جن شلون يشغل
وحده ببيت المجرم
نااقص هو مصااايب
:صقررررر وش هالكلااام
جنيييت ومن تكووون وكيف جبتها
قصر بندمممم شديييد
بدى يحكي له كيف
تعرف عليها
ووين لقاها
ووضع اهلها
حتى شاف الشغاله
الي قدمت لهم الفطور
بعد يومين
قدر
يقنعها تطلع من القصر
بدون لحد يشوفها
لنه بيعطيها شي
طلعت وخطفها بسيارته
طبعا بعد مقال لغلا كل السالفه ولخطه كامله
ووعدها بمكافئه
كبييره
وصلها للمكان الي مجهزه لها نزلها فيه
وجاب غلا
بعد ماخذت ملابسها وبدلت فيها
رجعها للقصر على انها نندوو
وهي غلا
وبالمقابل نندو امتفق معها يمشي راتبها
وهي ترتاح وتعتبر نفسها بجازه
رافل جن جنونه مستحيل صقر مو بالحقاره هذاي
حتى يستغل شخص لحاااجته
:لالا ماصدق انت اكيد
تمزح
صقر ليمكن لييمكن اتخيلك تسويها
كيف استغليييتها الضعييفه
صقر هز راسه نفي بسرعه
:لالا لاااااا لتقول كذا
انا مستحيل استغلها
والله اني جهزت لها وظييفها محترمه
وراتبها حلو
لو رفضت و من حقها
لكن انا قلت لها الحكايه كامله
وبعدين انا ماااستغليتها
هي من عرفت انه مرووجه
تحمست وقررت تغااامر لنها بتنتقم منه
رافل مو فاهم:وكيف بتنتقم وش عرفها فيه
صقر:ماتعرفه بس اخوها كان مدمن
ويوم كان يسوق في امها وابوها كان سكران
وهو سبب الحادث
ومن كان يجيب المخدرات عندنا ويوزعها
غير جعفر وامثااااله لو قضيينا عليهم
بننقذ الجيل القااادم
رافل سكت
وهو مو معجبه
الوضع بس انتبه لصقر يتكلم
استغرب لكن لاحظ السماعه الي باذنه
سكت يسمعه
صقر:غلا انتبهي
المجرم مركب كاميرات
بالقصر كله
.سكت سمع لها وبعده قال بسرعه وكانه يهديها:
اهدي اهدي لحد ينتبه لك
لتخاافين
شوفي
اسمعين بدون لاتتكلمين لنه ممكن احد ينتبه لك
..خذ نفس وقال اسمعي هو اكيد
بيشوفك يوم تدخلين
غرفة..سكت شوي وبعدها قال .عياال عياله
لكن لو حصل وكشفك وسئلك
قولي له
ان ان امهم ارسلتك عليهم
ولا عليك منهم
بس طلعي نفسك من المصيبه هذي
غلا سمعت صراخ فقالت بسرعه:
اسمعه يصرخ
يييمه صوته مرعب
صقر
:طيب طيب ادخلي المطبخ ولا تطلعين منه لو تسمعين انفجااارات
او روحي لقسم الخدم بسرررعه
بدون لحد يحس فيييك
اسرع
للجهاز وشال السمعاات
وصلهم صوته
الي يهز القصر هز
من قوووه
:لاتحديييني يااايمي
لتحديييني
ترااا عااااااااااادي اسووويها
ولا احد يسئل فيييك
حتى جثتك محد
راح يسئل عنها
وينها
قبلك كثييير
سوويت فييهم
وصلهم صوتها والي باين
فيه الضعف
صقر ورافل
بصدمه من كلامها
:مراح اعيش طول عمري تحت رحمتك
ياجعفر برجع برجع لولد عمي
لو بااعني بس عمر الدم مصار ماء
بيحن علي ويقذني منك
سكت شوي يطالع لها وبعدها
انفجر ضحكه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه عيدي عيدي
مااسمعت زين
ولد عمك مييين
.ااه قصدك انووووور
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه هااااهاههههههههههه
انور هههه
انور الي بااعك
عشان الفلووووس
هههههههههههههههههههههههههههههههه
.سكت شوي وهو يقول..
لالالا مو عشان الفلووس
عشان امه ههههههههههههه
لالا ابوه
وامه
كااان غبي غبي يوم صدقني
اول اشتريتك منــــه
وبعدها قضيييته على اهله
وتركته وحيييد
نااظر فيها وشاف نظراات الذهوول
ايه كان مرتااح وهو يشوف طاريه مكروه لها
لكن الحين وبعد اعتراافه
وش بتكون ردت فعلها
بترجع تحبه لنه ضحى فيها لجل امه وابوه
ضحك بسخرياء لو تعرف وش حل فيييه
خلها تستاااهل الحقيييره
انا حبيتها وقدمت لها كل شي وهي تكرهني وتحبه
وليش ماخليها تتعذب
:صااااااار
وحيد
رافل مسك على كتف صقر وهو
يششوفه كيف ينتفض غضب حقــد قهر
وااااه من قهر الرجااااال
يسمعه كيف يحطم في انور
وهو مكبل اليدين مايقدر يسوي شي
له .همس رافل:اصبر اصبر ان الله مع الصابرين
نهااايته قرييبه بحوول الله
نهاايته قريييبه
.انصت لباقي كلامه
.
تعرفين معنى ايش وحيد
..اشر بيده
.لا ام
ويعد باصابعه
.لا أب
.ولا أهل
. ولا
ولا
زووجه
..وضحك بقووه زلزت البيت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههاهاهاهاهاههههههههاااااهاههههههههه
..شااف دمووعه
تسييل
قال بسخرياء:
لاا لااه
لتبكيين
جزااه واكثر من جزااه جزاااء من يوقف
بوجه جعفر
بس لتخاافين
مو وحيد بعد اليووم
خلاص حليت الموضوع
وسفرررته لااهله
يونسهم
شهقت بعنف من كلاامه
مستحييييل:مستحيييييييييييييييل
كذاااب انت كذااااااااااب
مقتلته ليش تقتله
كل الي تبي نفذه لك
ليش تقتله
حراام حرااام علييك
هز راسه مجاريها بسخريا:لاه
لاه مو حرااام هو يستااهل
كاان عدييم فائده
وش تبين فيه
هو تخلى عنك ليش تبكين عليه
تكورت على نفسها وهي تنتحب بنعف
:اكرهك اكرهك
ضيعتنا حسبي الله عليك الله ينتقم منك
بجنون نفضت نفسها بقوووه وهي تووقف
وبحقد وكره
توعدته من اعمااق قلبها:والله والله ياجعفر لبكيك
دم والله لتندم
لالا مو تندم
انت اصلا مااتعرف الندم
لتكون نهااايتك بشهاار بعد مااااجننك
والله لحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي
وعد وعــــــد مني
وانتظر
صقر ناظر لرافل بذهوول
:وش بتسوووووي المجنوونه
رافل هز راسه بتوتر:الله يستر
لتخرب علينا
صقر بتفكير:لا لزم نسوي شي قبل
تتهور الخبله هذي
رافل طول نظره فيه
وبعد صمت:وش بتسوووي
صقر بتهور:نخطف عياله
شهق رافل وبعتراض:لاااااا
مستحييل
وش ذنبهم الطفاال
صقر بغضب:لااااا
انت مذنب يعني يوم يخطفك
رافل صر على اسنانه
:وهذا البلا يعني حنى لو سوينا سواته بنكون ااااااحقر منه فااهم
صقر صرخ عليه:بسبيل اني اقضي عليه بكون احقر وادنا منه
ولااااا يهمني يارافل
ماايهممني العوااقب قد مايهمني
القضاااااء عليه
رافل بعتراض:بس لو خطفنا اولاده
بيشك بزوجته وممكن يقتلها
صقر اشر بيده بلا مبالها:تووولي
من كثرها خله يقتلها
رافل بعصبيه:صقـــــر جنيت انت
صقر بقهر:رافل لتقلب الي العاطفي الحنون
رجاآآآ لو ماتبي ابعد انا بخطفهم وانا بتحمل المسؤليه
كلها وش بيضرهم اصلا
يعني بس بخبيهم
ونقدر نوصل له اكثر
رافل هز راسه برفض:لالا ماقدر اوفقك
حرام اطفااال مالهم ذنب
وقف صقر
:انا مراح اتظرك توافق
خلاص قررت ولازم انفذ
رافل بمحاوله اخيره:وغلااا
البنت الي بقصره
اكيد عرف انها دخلت
قسم عياله
وش مصييرها ولا نسيتها
ثببت رجله عن الحركه
اول مرافل ذكر اسمها
كيف نسيها
حتى صوت مالها الله يسترررر
..انتهى..
توقعااتكم وتعليقاتكم
تسعدنـــــــي
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة
|