كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
احمد:اتركه علي رانسي لازم تدخل بالخطه بنستفيييد منها كثير
صقر بغضب وقف:رانسي تنسوون انها تدخل معكم فكرو كيف نبعدها عن القصر المشوووم
هذا
ولا بقول رافل انا عارف انها عنديه لو هددناها برافل بتعند عناد فيه
احمد ركز نظره عليه:ونت وش عرفك فيها
صقر لجمه سؤال احمد وماعرف كيف يرد
عمر انقذ الموقف بعد ماحس ان فيه مشكله بتصير
:نرجع لسالفة انووور لازم نعرف منهو وش قصته حتى
نقدر نستغله ورقه لصالحنا
بعد سسااعه من الجتماااع
طلع احمد وعمر
لشركه وهو بقى جالس
بمكانه
:نــنـدووووووو نـنــدووووو
.انتبه لصراخ ايمي على الشغاله
من خلال السماعه الي لزقتها اندوو على حسب معرفت ايمي لااسمها
والي هي بالأساس ماهي الا غلا لبنت الي لقاها تشحد
عند الشاره ارسلها لقصر جعفر وتسلم مسؤليت امها واختها عنها وكل يوم
يجي يطل عليهم
وسجل حلا بالمدرسه
وبيجيب شغاله لاامها بس خلال الأيام القادمه
:جيم مدام
..ابتسم على لهجتها نفعتها الافلام الهنديه
صارت تكلم هندي مكسر مع عربي
واتقنت الغه الخاصه فيها ههههههه مدموجه بين ثلاث اشياء هندي وعربي مكسر وفيصح..
:روحي نادي جيهان تنزل عندي
غلا:جي مدام
ايمي بقرف:انتي مانتي حافضه غير هالكلمتين
غلا هزت راسها لا:حاظر سيدتي
صقر ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك :ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
تسند على الكنبه وهو يقول ااه مافيه شي مهم واضح من سلووبها
بعد عشر دقايق سمع صوت نااعم ساحر:خيير ايمي
اقلقتي جوي
ايمي
تعدلت بجلستها وهي تشر لها:اقول اجلسي يام جوو
وقولي لي وش صاار معك
حصلتي اورق شي
هزت راسها وبتوتر:ايمي جابر اخوي لتقولين شي ثاني
والله اخاف انصدم
ايمي بقهر:جيجي عن الخبال جابر مو اخووك وكل شي يوضح لنا
بس نبي الثبات
جيجي بعبره:لو طلع كلامك صدق من ولده يكون
لا انا يمكن بعد مو بنته ياااربي بمووت من التفكير
ايمي بعصبيه مكبوته:جيجي لتقولين مارحتي لغرفته
جيجي بعصبيه مماثله:انتي خبله لو هو يعرف شي تتقوعينه يجلس
هنا يجلس ويتحمل جحيم شخص مايمت له بصله ويتحمله
مستحييل لو فيه شي جابر بعد مايعرفه
اكيد
ايمي بتعجب:طيب وين ممكن نبحث
رفعت حاجب جيجي:بغرفته وين يعني بغرفة بابا
صرخت بدون شعوور:ايييييييييييش مجنوونه انتي
ناويه علي انا اكره ابوك وهو يعرف هالشي بس بعييش حياتي بيها
مابي نهايتي على يد سفاح مجرم
جيجي بعتراض:اييييميي
ايمي بدون اهتمام:وليي انا صااادقه
بتنكرين يعني
جيجي بقهر:لو بس هو ابوي ومرضى عليه لو كان مجرم
ايمي بسخرياء:عاد لو يحبك قلت من حقك تدافعين عنه
لكن هو مايحب غير نفسه
وقروده الصغار
جيهان وقفت وهي تنفخ بقووه:انتي الجلسه معك ترفع الضغط اكثر من ابوي
اصعد احسن لي
ايمي بتحدي:روحي روحي ونتظر اجيب لك خبر جابر حبيب قلبك
جيهان وقفت ولفت عليها :وكيف بالله بتدخلين غرفته بثلآ
ايمي بتحدي:مالك دخل بسوي الي ابي ...صدت عنها وصرخت بصوت عالي...
نندوووووووووو نندووووووووو
وصممممخ
جت نندو برعه وهي تتلاقط انفاسها بخوف:ناام نام مدام
ايمي بعصبيه:بلا بشكلك قولي امين
ليش سااعه انادي عليك ماتردين
نندوو بخوف:مدام انا فيه سوي غسيل مطبخ و
قاطعتها بقرف:بس بس بتقولين لي حياتك
اسمعي روحي لرانيا وقولي لها السيد يقول لك طلعي الاولاد
للحديقه
فغرت فمها بصدمه وش تخربط هذاي
متى قالها لالا بتوهقها واضح بتسوي مصيبه لها
هي لها تقريبا 6ايام عندهم بس الي فهمته
ان عياله الصغار خط احمر محد يقرب منهم حتى امهم ماتقرب لهم لين هو يوصل بنفسه ويطلعهم
يلعبون بالحديقه مدت ساعه ويرجعون
:مدام
.طلع صوتها متحشرج من الخوف
لكن ايمي صرخت بغضب عليها
:وجاااااااااااع تراديني سوي الي قلت لك وانتي ساكته
هزت راسها بخوف وتجهت لقسمهم
قبل تدق الباب لقته مفتوح
دفته ودخلت وركبها تصطك في بعض من الخوف
صقر والي كان يمشي معها خطوه بخطوه بالصوت
حاس بخوفه
تكلموهو يعرف انها تسمعه
من خلال السماعه الي مركب باذنها على شكل حلق
دائري من فوق :لتخافين اقري اذكارك وربي يحميك
وتذكري ان شغلك هذا مهمه انانيه ودييينيه بعد
لطاحه بشخص فاااسد
هزت راسها
وهي تخطي كم خطوه لداخل
بس مافيه احد والمكان غريب
فيه مطبخ وصاله وغرفت نوم بس
صغيير مره
دخلت المطبخ مافيه احد تجهت لغرفة النوم مافيه احد
:مافيه احد
.همست لصقر بصوت واطي ويالله التقط صوتها
انتبهت لباب وره الستاره
استغربت تقدمت له
رفعت الستاره
وشافت الباب ماهو مسكر بس مجفى خفيف
دفته وطلت من وراه
وشهقت بصدمه
سمع شهقتها وخاف عليها سئلها بالهفه
:وش فيـــه
هزت راسها وكانه قدامها
:سرداب
استغرب او ماستوعب:ايش
سرداب وشـ..سكت وهو يستوعب
..سرداب
داخل البيت
وين
بهمس تكلمت:داخل جناح الصغار
لهم سرداب
صقر بسرعه:اش اسكتي وطلعي وذا سئلتك
الغبيه الي قبل شوي قولي انك ناديتي عليها وهي بتطلع
وخلاص وروحي من هنا بدون كلام
اونتظر اليله التقرير كامل ان شاء الله
شوفي التفاصيل الي شتوفينها تافها ارسليها لنها يمكن تنفعني
بدون لااننتبه
هزت راسها بصدمت
وطلعت من القسم بسلااام
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 3:30
رانسي دخلت للبيت
لكن تحس فيه شي غير طبيعي
اصوات عاليه تجي من داخل القصر
التفتت لجهت الكراج
مافيه سيارت غريبه
هت راسها وهي تكمل
لداخل ودقات قلبها كل مالها تزوود
رفعت رجلها على عتبت الباب بتدخل
وصدمت
بشخص خارج
تراجع بقوه وطاااحت على الارض
من قوت الصدمه
رفعت راسها بألم
بتشوف مين الشخص
شهقت بصدمه وهي
تتشوف مكان الا رافل
متى جاء ماتدري
ماعطاها فرصه تتحرك
تقدم منها
ونزل
مستواااها
حاولت تبعد عنه
على بالها بيساعدها
لكن تجمدت صدمه
وهي تشوف وجهه عن قرب يقدح شرررر
مسكها مع حلقها جامع عباتها والطرحه
وهو يخنقها فيييها
ومن بيين اسناانه:وييين كنتي الصبح
هي مو مستووعب تصرفه حتى تفكر
ترد عليه
مجنوون لا مجنوون
هزها بنعف:وييين كنتيي ردي علييي
ابتلعت ريقها برجفه:وين وين
ببـ.ـلجامعه وين ببككون
هزها اكثر وهويصرخ بصوت مكتوم
:كذااااابه كذااابه
رااييحه برجليينك لوكر جعفر
جنيتي استخفيييتي حتى ترووحين هنااك
وبدون علم اهلك وين عقلك هااه ويينه تكلمي ليش رحتي هنااك
لييييييش
حاولت تفك نفسها منه تقوم
مفيه امل كان ماسكها بقووه
على طيحتها بالارض وهو جالس على طرف رجليه ويصرخ عليها
:بعد عني خنققتني
شد على حلقها اكثر حتى كحت بقوه من الوجع
:اكح كح خكح ـأـ.ت.. ـاتركني مجنون ذبحتني
الغضب معمييه
وجعفر وحيااته الي مضت كلها كانت تدوور بخياله بالاحظه
الي عرف من صقر انها دخلت بيت جعفر رانسي رانسي
من بين اهله هي لالا مو مستعد يخسرها تحت يدينه مثل ماخسر حياته واهله
سئل نفسه
من متى وكيف ووش علاقتها فيهم بالضبط
جن جنوونه ضغط عليها اكثر
:اذبحك اذبحك وشرب من دمك
ولا تصيرين الطعم الجديد له
ساامعتني مووتك اهون علي من
اني اشوفك حول جعفر باي طريقه
موتك موتك ولا علاااقتك فيه لا من قريب ولا من بعيييد
فااهمه..هزها اكثر... فاااااهمه
مكانت تشوف شي قدامها خنقها
حتى بدت تحس انفاسها تضيع منها
حاولت ترفع يدها لكن تهالكت
..........انتهى,,,,,
توقعااتكم وتعليقاتكم
تسعدنـــــــي
يتجدد
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة
|