كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
او ارسلي كولمي او على حسابي
حلا:دقايق .دقت على حسابي.
دقيت
شوي ورن جواله
ناظر له:اوك وصل يالله سلام
.تذكر.لحظه كيف بتروحين للبيت قريب
هزت راسها:ايه معليك انت سلام
راحت
وهو وقف يرااقبها
طلعت من الحديقه ودخلت البقاله
بعد اربع دقايق طلعت محمله بالكياس
وبدون تردد ركض لاحقها
وصار يتبعها من بعيد حتى دخلت البيتها
ونصدم كان طالع من هنا قبل دقايق
سبحاان الله
الله مرسله لها
كيف قطع كل هالسمااافات بس حتى يمر من هنا وهي تطلع له
.الله ماينسى عبيده الله اكبر
توجه لشقته
وصل وهو يفتح الباب
ودخل
حس بحركه داخل الشقه استغرب
تقدم
واول ماحط رجله داخل المجلس
قفز بوجهه واحد وهو يمسكه
مع حلقه ويضغطه على الجداار
بحركه من حراكااته القتااليه
رفع رجله وهو يلف جسمه بين يدين الي
مسكه ويرفع رجله ويضربه فيها على بطنه
تراجع وهو يصرخ بألم
وصقر وقف يناظر
له وهو متأهب له
لكن انصدم وهو يشوف الي طايح ويلتوي بالم
ركض له وهو ينزل على مستوااه:احمـــــــد
احمد دفه بألم وهو يقوم ويرتكي على
ركبه وبوجع:ااااه ياحيوان بغيت تذبحني
صقر مو مستوعب لسى
احمد وبشقته وبطريقة الصوص
داخل:انت وش جااايبك هنا وكيف دخلت
احمد بعد ماتماسك وقف وبغضب وهو متجاهل سؤاله الثاني:جيت
لك يالثوور كيف تتعرف على جاااابر هااه كيييف
صقر تراجع بصدمه عمر عمر
الحين كيف يقوله شي زي كذا
وقف وهو يبعد عنه:وش تبيني اسوي
هو الي جاني لو ماتعرفت عليه كان شك فيني
وبعدين من عدم الذوق انتي اتصرف كذا معه
احمد وقف وبغضب:صــقر لتجنني
تتعرف على ولد جعفر هدفنا وتقول
عادي
صقر تراجع وبقهر:والله جابر هذا كان صديقك
يعني توه بس صار ولد جعفر
احمد بغضب:كان قلتها بس هو نفس طينت ابوه
وخان وضيفته
وطردناه
صقر رفع حاجب:خانكم جابر خان شغله
احمد بتوتر:وش قصدك
صقر لف عنه وهو يتوجه للمطبخ ويصب له مااء:ماقصدي شي
وبعدين وش علي منه خائن او لا مايهمني انا تعرفت عليه وانتهينا
ودخلت بيييته وقسمه الخاااص
احمد جمد بصدمه:دخلت قصر جعفرررر
هز راسه بفخر:طبعا وبكل ثقه دخلت
ونا نظري لفوق بدون خوف .ايه هين قالها بقلبه وهو يتذكر كيف دخل..
احمد مصدووم:جابر دخلك عاادي
هز راسه مستغرب تغير احمد وصدمته:ايه وش فيك
احمد هز راسه :لا مصدوووم كيف يدخلك
قصر ابوه بكل ثقه وانا معه من 13سنه ولا مره
فكر يدخلني يخااف من ابووه
صقر بتعجب:معقوووله
هز راسه بتفكير..انا رفضت بس هو اصر ارووح معه
غريييب
..وبتحدي..بس مراح اترااجع
لزم اكمل الي بديت
خططكم كلها فشلت لكن خطتي بذن الله ماتفشل
احمد بعصبيه:صقر لتخرب كل شي
لـ..
صقر قاطعه:انت خلك بعيد وخلاص
مراح يخرب شي
احمد بغضب:وانت نسيت انك صديق راااافل يالثوور
صقر بعصبيه من السانه:ورااافل وش دخله
احمد بغضب:الي مااتعرفه ان جعفر جا يوم زواج رافل
وسلم عليه وباين انه حاطه براسه بس كيف مدري
صقر بصدمه:اييه من جدك متى حضر ماشفته
احمد بسخرياء:وانت شفت احد بس فاضي ترقص
كل وقت العرس
صقر :شلون يعني بغير خطتي
لـ..صح انا ماشفته يعني هو بعد مشاافني ولا يعرفني
احمد بقهر:انت غبي ماتفهم هو يبي رافل
يعني اكييد يرااقبه ويشوف من صديقه ومن الي عنده وبيعرف انك موضف بالشركه
عنده
صقر بتفكير :بس كذا رافل مراح اشوفه بعد اليوم والشركه من بكرا
بتركها
احمد ناظر له بصدمه:تترك شغلك
صقر بثقه وبقوه :يه ابتركه
لكن مو كذا
بكرا موعدنا بالشركه
السااعه 11 الصبح
انتظرني
احمد بحيره :وش ناوي له
صقر بهدو وصقر القديم يرجع
مايعرف الخووف والتضحيه هي شعاره:
انت تبي راس جعفر مهما كااان السبب
صح
احمد وهو محتااار بهالصقر
بدا له غرييب هو اصلا مايعرفه كثير الا انه صديق اخوه وبس
وشخص غامض مايعرف الا اسمه صقر الماسي
فقط:صح
صقر اخذ نفس وهو يقول:
حلوو وتذكر انه كل شي يصدر منهي هو لصالح القضييه
والحين اطلع من شقتي ولا عاد اشوفك
الا اذا انا اتصلت فيك
هز راسه احمد وهو يتحرك
:زين بطلع
مشى كم خطوه
ووقف وهو يطلع المفتاح من جيبه:
امسك مفتاحك..رماه عليه
.
وصقر التقطه:
.ناظر فيه..مفتاح رافل كيف وصل لك
احمد من عند الباب
:اخذته من مكتبه بدون لايعرف
مع السلاامه.
طلع وسكر الباب
وراه
وصقر ارتمى في مكاانه على
المجلس العربي
تنهد بقووه وهو يطلع جواله
ويتصل على رافل
.
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~
بصاله العلويه والي بين جناح رانسي ورعد
كانت رانسي
منسدحها على الكنبه وطقطق بجوالها رمقت ريما الي متربعه على الكنبه المقابله لها وتغير بالقنوات بنظره
:اقول ريما مطولين هنا
ريما رفعت حاجب من سؤالها والي كانه طرده
:وش قصدك من السؤال
رانسي تكتب تغريده
..
تحَتّ يدّ آلكَبَريّا*ءَ مَاتتّ كَثيرُ منْ
الَعلاقَاتْ وَ ستَمُوتَ آلَِكثُيرِ أيضَاً !
.تم نشر التغريده..
:هو سؤال وله اجابه بتقولي ولا كيفك
ماتهميني حتى ابرر لك وش قصدي
ريما بنرفزه:انتي ليش سلوبك صاير كذا معي تغيرتي
رانسي بعدم اهتمام:وش فيه اسلوبي
عاادي مثل اسلووبك ست ريما
ريما بشهقه:انا سلوبي كذا
رانسي تعدلت بجلستها وبنضره قويه
مافهمتها ريما:ايه كذا كل يوم بشكل
وبصراحه تستحقين اني اعاملك نفس اسلوبك
ريما بتعجب:رانسي انا كان سلوبي خشن صح بس
ماقصد شي وراه هو كذا طبعي
رانسي بسؤال صدم ريما:ليش
تدافعين عن رافل
وانا متاكد ان جنان كانت صاادقه
ريما ضاع الكلام منها بصدمه:__
رانسي انقهرت من صدمتها:ردي ليش سااكته
ريما بعد مابلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها:وهذا الي غيرك علي
رانسي من بين اسناانها حاولت تسكت وتنسى بس مااتقدر
كل ماتذكرت موقفها ونظرت رااافل تمووت قهر
بس مع هذا ماقدرت تكرهايمكن لنها ماتعرف سبب سوات ريمما:ردي
على سؤالي
ريما بعد صمت
طال وهي تشوف رانسي
كيف تناظر له بحقد
ابتسمت على جنب
"
"
"
"
"
"
"
""""انتهئ"""
توقعااتكم وتعليقاتكم
تسعدنـــــــي
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة
|