كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
وحسباها هذا محد يعرفه و الي
ضايفته بدون لا يعرف من تكووون
كانت تغريدته ....م
وكأنَ الأمنيَات تَتكلَم لُغه ، والوَاقِع يَتكلَم اُخرَى
، أمَا نَحنُ فَلا نُجيد فَن التَرجَمه
اخذت نفس قبل
وهي تضغط على الحرووف بكلمات
نفذت من اعماق قلبها بدوون شعووور
....
كانت كل الطرق تؤدي إليك ، حتى تلك التي سلكتها للنسيان
.............
~~~~~~~~~~~~~
بمدرسة فهد
كان فكره غااايب
ومانتبه لشرح كلش
:فهـــد
فهد :لارد
صرخ بصووت عالي:فهـــــــــد
نفس الشي
خالد مد يده وهزه:فهد فهد
انتبه فهد وشاف الستاذ معصب فرفع يده
الستاذ بعصبيه:وقف حل المسئله هذاي
فهد ناظر لوين يشر
مسئلة رياضياات
وهو يكرها والشرحه
مانتبه له
والمسئله صعبه لو وقف بيصير اضحوووكه لطلاااب
ويااكثر الي يكرهوونه
:استااذ مانتبهت لشرح
عصب الستاذ وصرخ عليه واشر لبرا:برااااا اطلع براا
خالد بقهر اعترض:استاذ فهد ماسوى شي
ليش تطرده
صرخ عليه الستاذ:وانت معه براااا
كان استااذ الرياضيات عصبي دمه نااااار ماينكلم ابداااا
محمد بعتراااض:استاااذ وش سوى ولد عمي تطرده
لف عليه الستاذ وصرخ صرخه هزت المكان:
براا برااا كلكم برااا تدروون..
رمى اوراقه..قدااامي قداامي ياالله
طلعوو
وهو صبخ الباب ورااهم
والطلبه الكل
هجد
لف علييهم وبعصبيه:احد عنده اعتراض عليهم
الكل:صمت
مرر نظره بغضب عليهم
هاااجدين
...
وبرا وقفو
عند الداره
محمد يدف خالد:ادخل
خالد نفض يده:ماني داخل ادخل انتـ..تعاال الا ليش تدافع عني
وش هالمحبه الي نزلت عليك
محمد ناظر له بطرف عينه:شدعووا
ماني عدووك ترا
خالد ابتسم على جنب:مدري شكيت الصراحه
تكتف محمد وهو يناظر له من فوق لتحت:وانت بالله مفكر اني دافعت عنك
عشانك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انفجر ضحك..
لا يابابا كنت بطلع من عند حسينووه
النفسييه الي بس يصااارخ
خالد صد عنه بثقل:عارف انت كل نوايك سيئه بجهتي المهم
من ترشحون يجي يطلعنا
يعني السائق مستحيل يخلينا نطلع معه
محمد بسرعه:رعد
خالد برفض:لا لا انت مالقيت غير بي بي سي رافل
فهد على ذكر اخوه تنهد:ياليت رافل فيه يطلعنا
شهق خالد بخوف:مجنوون انت
حتى يعلقنا باذانينا على صدام سيااارته
لف عليه فهد بصدمه:يعلقنا ليش
خالد :انت ماجربت مسكته للأذن
ولا كان ماقلت شي
فهد تذكر اخر موقف وابتسم
:هههه الله يستر طيب مين ايه وش رايكم باحمد
محمد بتنهيده:احمد متغير صاير مايعطي احد وجه وبس مختفي من البيت
او فيه لاكن بس يقلب بالورااااق
فهدبضجر:طييب وش السوااه
خالد رفع حاجب:وش رايكم بجاابر
محمد بسررعه:صح والله فكره حلووه
بس اول شي نجرب ندق على احمد ولو رفض نتصل بجابر
.طلع محمد
جواله الي مخبيه
ودق على احمد
مارد
انتظر ماافيه رد
خالد بسرعه
:لحظه لحظه بالله الحين لو طلعنا احد بيدري
ياخي مو لازم نستااذن
محمد:صااادق
يالله خلنا نطلع قبل يدق الجرس
فهد بتفكير:طب كيف نطلع
خالد ناظر له شوي
وبعدها قال:بركااتك
مو انت ممثل بااارع
لف محمد له:طيييب وش ننتظر يالله
قدامي
انت انجطل عند باب المدرسه وانا اطلعك
وخالد يتصل بالسووواق بسرررعه
تحركووو ودقاايق وهم منفذين خطتهم وطااالعين من المدرسه كلها
~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
دخلت عليها وهي تنادي بحنان:جنوو
ماما قومي خلاص
نووم
شدت على غطاااها
حتى امها ماتسحبه
وهي تسوي نفسها نايمه
جلست على طرف السرير
وسحبت الغطى لكن كانت جنان تشده
.تركتها وهي تناظر لها بحزن هذا
حالها من 3ايام
جنان تغييرت صاارت
ماتططلع من الغرفه
برغم من ان جنى وهي يحااولون فيها
بس صارت حتى الكلام ماتتكلم
ولا ترد على كلامهم وتعليقاتهم وصديقااتها
كم مره يدقون ولا ترد عليهم
:جنااان مااما قولي لي وش تبيين
والله حالك مااايعجبني
ابدا
كذا قووومي ماما
من بين شهقاتها ردت عليها:
ابيه يمه ماتخيل اني خلاص صرت مطلقه
يمه حبيته ولله حبيته
كان حبي لافي مراااهقه
وهو صحااني منها
ليش يطلقني يمه
ادري انه يكرهني ولا يحبني بس احبه
5شهور زوااج ماشفته الا بيوم الحادثه
بس كان يكفي اسمه مرتبط باسمي
الحين خلااااص
خلااااااااااص رااح حتى اسمه رااااح
هئئئئئ
.شهقت بقووه وهي تشد الغطى على نفسها اكثر
ام جاارح حاولت تسحبه بس مااقدرت
تكوورت على نفسها وهي تصرخ:خليني خلييني
بحااالي
ماااما تكفين تركييني وحدي
وقفت وهي تضرب كف بكف
هي السبب هي السبب
لو ماضيعتها من البدايه مكان رافل جا بطريقها اصلا
لو منعتها من ملاحق
لافي مكان رافل تزووجها
لو لو ولو
اشياااء كثييره
سوتها بنفسها وهاذي النتجيه
ولدها صار يغيب عن البيت بكثره
وذا جاء الكل
يمسك فمه وقلبه رعب
منه
صحيح باخر ايامه قبل زواج
جنان صار هادي
لكن من عرف بطلاقها وهو اعوذ بالله
نااااار شابه
جنى بالموت سمح لها تروح للجامعه
يمكن لنها اقرب له مافقد الثقه فيها
مثلها هي وجنان والي صارت الثقته فيييهم معدووومه
بس لنها امه مايقدر يسوي شي الا يفرغ غضبه
بجنان كل ماأمه اعترضت على شي
اول مانزلت تحت شافته يدخل من باب البيت
وشمااغه على كتفه بأهمال
شافت التعب بعيووونه بس ماتقدر تقول شي
لو كلمته بيصد عنها
بـ..
:يـــمه
لفت عليه بخوف وهي كانت اول بترجع:هلا يمه
تقدم وبغضب يكتمه ونااار شابه في قلبه
:بنتك
هزت راسها بخووف لو عترضت على ككلامه بيروح ويذبحها ضرب
:وش فييها
اخذ نفس قوي وزفر هووى حاار وهو يبتعد شوي عنها
:عمي اتصل فيني اليوم
وقلت له سواات بنتك الي مهببه
شهقت وهي تضرب على صدرها:ايييييش
جنييت انت
تعرف عمااامك يكرهونا كيف لو عرفو بشي زي كذا
هز راسه برفض:لالا يمه غلط غلط كلاامك
عمااامي عمرهم ماااكرهونا انتي الي تكرهينيهم
وسحبتي ابووووي معك
وابوي تبعك من حبه لك لكن انا
لااا عمري مااتخليت عنهم ويكون بعلمك
كنت معهم من قبل10سنواات
من زماان بس انتي كنتي او وش له اقولك تبرير
انتي ماااكن يهمك الا تزوجين بنتك واحد غني
وتشبعين بفلووسه انتي وياها
وبمان جنى رفضت خطتك
بديتي بالطفله المرااهقه
صااحت بعتراض وكلاام ولدها يجرحهـــاااا
:كاافي كااافي انا امك مهما اخطييت
مايصير الي تسوووي
نزل رااسه صح كلامها
بس مجرووح مطعوونن
يااعاااااااالم شرفه والله شرفه
لو طايح بشخص غير لافي كان امتهن شرفه ولعب فيييه
خاله حاول يتداارك الموضوع
بس طاح بالشخص الخطاء
ولا لايش خطاء
هي اخته هي الخطاء بكبره من بيتحملها
رفع راسه وهو يقول بندم:اسف اســـف
يمه
على كلامي من ..ضرب على قلبه..من غبيينتي يمه والله من غبينتي
مانتبهت اني ارفع صوتي عليك
..اخذ نفس مره ثانيه هو يرمي القنبله..
وأســف مره ثاانيه
لني اقولك بنتك مالها جلسه بالبيت بعد اليوم
ضربت على صدرها بخووف:اييش وش قصدك بالكلام
تقدم وجلس على الكنبه ورفع راسها لها
:عمي عمي ابوعدنان
بيجي اليوم ومعه عدنان يملك عليها وياخذها معه
ولا ابي اعترااض ولا شيي
صرخت بصدمه:وشوووووووو عدناااان عدناان ولد عمك
مااغيره
هز راسه بثقه:ايه عدنان وش فيه مو رجال
تقدمت منه وهي تضربه على راسه:جااارح انت بعقلك عدناان
شاايب تعرف معنا ايش شااايب
عمره46سنه وعنده عياال كبر ااختك كيف بتزووجه شاايب
رفع حاجب :شااايب هاه ولافي وش كبره بالله الي كان هدفك
هزت راسهاوتجاهلت تعليقه:جاارح اختك مرااح تاخذه واترك الماضي خلاص اختك اخذت حقها وزوود
وش له تفكر
وقف وبعنف:الماااضي عمره ماايروح
الماضي بيجلس يلاااحقنا
طووول حيااتنا
بنتك من اليوم بدت الناس تحكي فيها كيف اذا اجلست اكثر
.
يمه هي كلمه ومافيها نقاااش
عمي بعد سااعه يوصل هنا والمملك
بجييبه معي بنتك مالها عدها لن زوجها مادخل عليها
صرخت فيه:ونت وش عررررفك هااااااه
تراجع من صرختها
وبخوف من الي يفكر فيه:شقصدك
سكتت وهي تفكر لو كذبت وقالت له
انه دخل عليها بيتركها اكيد حتى تقضي عدتها
بكل تهوور:مو انت زااافها بنفسك
له ورايحه معه لبيييييته
وش بيسووي بيتفرج عليها
ضرب بطرف الطاوله الزجاااجيه
بكل غضب حتى تنااثر
لف نظره لفووق ورجع ناظر له
شوي ونطلق لفووق بكل جنووون
ركض لغرفتها
وهو يفتح البااب بكل قووته
مماخلاه يضرب بالجدااار ويصدر صووت عنييف
انتفضت جنان
وهي
عااارف الطريقه هذي
مااغيره المجنون
اكييد
انكمشت على نفسها
وهي تشد الغطااء
بررررجفه فضييعه
لكن هو سحبببه بقوووه وطار عنها صرخ
بغضب:ياالحيواان ياللحقيييره
لييش ليييش تتطلقيين منه
مداامك راااضيه بزواااجك هاااه
ليييييش
رفسها برجله وصرخت بوجع وهي تطيح مع الجهه الثانيه
هرب منه
وتنكمش بالزااويه
وبرعب:مالي دخل هو هو طلقني وش اسووي هو يكرهني يكرهني
صرخ بقوه وهو يوصل لها ويمسكها مع شعرها
:كذااابه انتي السبب بكل شي
لو يكرهك كاان ما ما دخل عليييييك
صرخت من استووعبت كلامه
وش دخل وو رفعت نظرها لاامها ودموووعها تسييل
شافت نظرت الخوف عليها ولاأسف
انصدمت امها هي الي قايله هي الي كذبت
عليها ليييش
:بعد عنيي انا مااكذب
هو يكرهني وانا مغصووبه انت وخواالي كلكم عارفين نهاية الزواج هذا وش
ضربها كف وهو يشد شعرها:وبما أنك انتي عااارفه
ليش لييش تسويين كذا هااااه
.اقتحمت الغرفه وهي عارفه
سبب الصرااخ بس تتمنى توصل
بدري قبل يصير شي
وصلت لهم وهي تلهث
صعود السلم اخذ مجهوود
وقفت بينه وبين جنان بعد مافلتت يدها منه:
جاارح بس بس الله يخلييك
خلاص ارحمها كل يوم ضرب
ثلاث ايام وانت تصبحها وتمسيها بالضرب حراام علييك
جارح دفها بعيد عنه وهو يتجه للباب
ولف على جنان ومن بين اسنانه:
اسمعييني زيين يا لـ.
لو عدتك 3سنين
بتااخذين عدنان بتااخذينه
طال الزمن ولا قصر
طلع من الغرفه تاارك فووضه ورااه مثل العااده من ثلاث ايام
حاله كذا
جنى اخذت نفس وهي تناظر لجنان والي الضرب هالمره خفيييف
:اف الحمد الله لـ...سكت وهي تشوف جنان تصرخ على امها
:ليييييش كذبتي علييه ليش قلتي له كذااا
ام جنان بحزن على حال بنته
:ماما من خوفي عليك لو ماقلت كذا كان مزووجك لعدنااان
ولد عمك
شهقت وهي تحط يدها على فمها
يعني كلامه قبل دقايق صدق:اييييشش
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
السااعه 2 الظهر
على طاولة الطعااام كان
ابو رعد وام رعد وفهد وخالد ورعد
جالسين يتغدوون
رفع راسه لزوجته:ولدتس ماتصل من رااح
هزت راسها بشوق:الا البارح اتصلت فيه
يقول ان شاء الله كلها سبوعين ويجيون
|