لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-13, 02:07 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234803
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: swlaf عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
swlaf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

الله يعطيك العافية قفله
صراحه تقهر شوقتيني
للبارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور swlaf   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 07:48 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 





...

الفصـــــــلـ الثاني عشــر




~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



ي آلمدينة ثرثري بعض الحكايا ردّدِي بعض الموُاويل القدِيمه دثرينا ،
ل امتلينا بالحنين واوعدينا بـ اللقى .. لو تكذبين ~


~~~~~~~~~~~~~~~~~
|||||||||||||||||


..سكت شوي وبعدها قال..
خليها عندك
بدوون رجعه خليها عندك
معاد لي لزمه فيها
روحي ياجنان انتي طاااااالق
.رانسي
شهقت وهي تحط يدها على فمها
بصدمه من الي نطق فيه والي تسمعه مو معقووول
تراجعت مصدومه منه كيف بكل بروود يطلقها
صحيح شي من مصلحتها لكن
برووده هذا تجاهها غريب ليش تزووجها من الاول لو يبي يطلقها كذا
بينما كانت ريما تبتسم بشماته وهي تشوف

جنان
ترتمي بحضن امها و تبكي فرح وووخووف
من المستقبل ومن اخووها الي لسى شايل بقلبه عليها
لوو عرف

.
رافل اخذ نفس وكانه شايل اطنان حديد
والحين ازاااحها عن ظهره

ريما الي كره وجوها من البدايه ومن اول نظره
اليوم حبه وبقوه ههههههه كيف انقذته من مووقف
بينه وبين نهاية خطته شعره
تنهد و
لف على ابووه
:اتمنى ماتزعل مني
انا سويت كل الي علي
ابوه تقدم منه وهو يحظنه
:سامحني يارفل
لو اخطيت بحقك
رافل شد عليه:لالا يبه انت عمرك ماخطيت لكن انا الغلطاان
لـ..سكت وهو يسمع صوت جواله الي يدق
طلعه وهو يبتعد عن ابوه شوي
:صقر يتصل بك

هتف بخووف:اووووه الرررحله
..رد بسرعه..
هلا صقر
..لالا سوري صار ضرف
..طيب طيب يالله جاي
..زين مع السلامه

:يبه لازم نمشي الرحله باقي عليها
ثلث سااعه
ياارب نوصل قبل القلااع
ودعهم على السريع والكل ركب سياارته
كانت ام جارح تطلع مع البووابه
لسيارت ولدها الي واقفه برا

وبنتها تمشي معها وهي تسحب شنطتها
وتجر اذيال الخيبه وراها


"
"
"
"
"
"
"
"
"
بعد مروووور

ثــلاث أيــام


ألأحـــد

بالجاامعه


.جالسه على الكرسي
وحاطه الشنطه قدامها على الطاوله ومتوسدتها
ورااااايحه بسااابع نووومه

همست للي جنبها:
هذاي وش له جايه يعاد فيها نوم
هزت كتفها:مدري عنها
هذي محد يفمها غريبة اطوااار
ضحكت بخفه:تعلميني فيها
عشرت عمر ترا

تكلمت بصوتها المبحووح بوضوح من النوم
:تروووف الكذب خيبه
مالي .سكتت شوي..استني اعد مممم
3 اا4لالا5 او6ايه تذكرت 9شهوووور من عرفتك متى صار عمر
حتى ولد بغى يطلع من بطنك من كبر الكذبه
ايثار مفجوعها من هجومها وعند اخر نقطه مسكت بطنها:وجااااااع
هذا كله تأثير غياب روووونـ... جااااااااااااب

فزت بعنف وهي تصرخ فيها ونصف البنات لفو يشوفون وش السالفه

فرح بربكه :هييييه يااامجنووونه فضحتينا هي وش قاالت
رانسي كانت تلتقط انفاسها ولا كانها قبل دقايق كانت متقطعه نوم
لا طااار كله جنت ايثار
الغبيه بغت تفضحها عند فرح
يعني هي لسى ماتعدوت انها اخته ولا هي متعمده
..توعدت فيها لو كانت متعمده لتنتقم شر انتقااام
.ناظرت لساعه
ولفت على فرح.فووفه ماعندك محااظره هالوقت
فرح بخووف فزت وهي تهتف:يووه يووه نسيييت ياااربي
لبى قلبك ذكرتيني
مانسيتي
قالت ايثار بخبث:معلوم بتذكرك كيف تنسى وانتي
اخـ بنت خالتها هههههههه
كانت فرح بالوقت هذا اختفت
لنها تذكرت قفزت وهي تلتقط مذكرتها وتركض
رانسي بدوون تردد شالت علبة الماء وفكتها وايثار تضحك
مانتبهت وصبتها فوووق شعرها
وبقوووه وعصبيه:هذا عشاان تفكري تقولين حرف قدام
فرررح ياااحمار ناااسيه من تكووون فرح نااااسيه تبيني اذكررك

ايثار وقفت وهي تشهق بصدمه نااظرت لرانسي
وشافتها صدق معصبه ماتضحك
:مجنوونه اانتي شلون تكبين الماء كذا علي
ياحيوانه تجمدت برد
حييييه اااف..صارت ترتجف
ورانسي لفت عنها ولا عطتها وجه قااهرتها
صدق عصبت
كل شي تمزح فيه الا رافل
خط احمر
يوم كانت هي وياها لوحدهم
كانت ماتحب طاريه كيف الحين وعند اخته
ايثار ماقدرت تحمل الماء
فتصلت على سائقها
وطلعت للبيت تبدل

.استندت على الطاوله مره ثانيه
وهي تسحب جوالها من الشنطه
وتفتح على تويتر
متنفسها الوحيد

.تغريده جديده..
لا شيء يُنسى بين ليله وضحاها

إنه يلازمك ويلتصق بك كظلك

ويبقى يذكرك بكل لحظه عشتها
يوماً ما مع شخص رحل

وتأبى الذاكره النسيان !


___تم النشر..

تنهدت وهي تراقب الردود
عليها كيف وهي


(Rnowoe21)
من اشهر المغريدن
بالوقت هذا
كانت
تقرا ردودهم
ومنسجمه

طلعت من التغريده
ورد شخص يدور في بالها
هذا دايم يرد
عليها ولا عمره فكر يكلمها يعني بس على التغريدات

...تغريده جديده...

ثمّة أشخاص نخشى عليهِم من

الانكسار لفرط محبتنا لهم ، فـنُفاجأ بهم و

قد كسرونا... !!

تم نشر تغريدتك

ثواني ووصلها كم رد
ونفس الشخص
والي بدا يشغل افكارها

هذا الشخص ردووده
تلمس شي بقلبها وكاانه يعرف وش بقلبها

...
..بقـايا أحلام..
ياقو كسر القلوب أليا كسرها الزمان
تحس بأن الهوا واقف وأملك أنتها
ضاعت كبار الأماني ياالله المستعان
أصغرأماني عيوني شوف حلو البها""

..غردت من جديد
...
شيء من الذكرى ،،،، يعني كثيراً من الألم..!

.ونفس الشخص رد عليها بنفس الحظه
انتفضت بقوووه وهي تقرا كلمااته
الشخص هذا تعرف والله تعرفه كلامه يأثر فيها بقووو
..بقـايا أحلام..
...سيدة المطر لا املك في غيابك الا ان
اعتزل السماء والشمس واكواخ السهر

انتقلت الصفحه الريئسيه
وهي تقرء التغريدات

الجديده

لفت انتباهها

تغريدته

كانت تخفي حسابها
عنه
تعمل على حسابين

حساب رسمي .رانسي الراسي
والمتعارف عليه من قبل اهلها وصديقاتها

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 07:56 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


وحسباها هذا محد يعرفه و الي
ضايفته بدون لا يعرف من تكووون
كانت تغريدته ....م
وكأنَ الأمنيَات تَتكلَم لُغه ، والوَاقِع يَتكلَم اُخرَى
، أمَا نَحنُ فَلا نُجيد فَن التَرجَمه

اخذت نفس قبل
وهي تضغط على الحرووف بكلمات

نفذت من اعماق قلبها بدوون شعووور
....
كانت كل الطرق تؤدي إليك ، حتى تلك التي سلكتها للنسيان


.............
~~~~~~~~~~~~~
بمدرسة فهد
كان فكره غااايب
ومانتبه لشرح كلش

:فهـــد
فهد :لارد
صرخ بصووت عالي:فهـــــــــد

نفس الشي
خالد مد يده وهزه:فهد فهد
انتبه فهد وشاف الستاذ معصب فرفع يده
الستاذ بعصبيه:وقف حل المسئله هذاي
فهد ناظر لوين يشر
مسئلة رياضياات
وهو يكرها والشرحه
مانتبه له
والمسئله صعبه لو وقف بيصير اضحوووكه لطلاااب
ويااكثر الي يكرهوونه
:استااذ مانتبهت لشرح
عصب الستاذ وصرخ عليه واشر لبرا:برااااا اطلع براا

خالد بقهر اعترض:استاذ فهد ماسوى شي

ليش تطرده
صرخ عليه الستاذ:وانت معه براااا
كان استااذ الرياضيات عصبي دمه نااااار ماينكلم ابداااا
محمد بعتراااض:استاااذ وش سوى ولد عمي تطرده
لف عليه الستاذ وصرخ صرخه هزت المكان:
براا برااا كلكم برااا تدروون..
رمى اوراقه..قدااامي قداامي ياالله
طلعوو
وهو صبخ الباب ورااهم

والطلبه الكل
هجد

لف علييهم وبعصبيه:احد عنده اعتراض عليهم

الكل:صمت
مرر نظره بغضب عليهم
هاااجدين



...

وبرا وقفو
عند الداره
محمد يدف خالد:ادخل

خالد نفض يده:ماني داخل ادخل انتـ..تعاال الا ليش تدافع عني
وش هالمحبه الي نزلت عليك
محمد ناظر له بطرف عينه:شدعووا
ماني عدووك ترا
خالد ابتسم على جنب:مدري شكيت الصراحه
تكتف محمد وهو يناظر له من فوق لتحت:وانت بالله مفكر اني دافعت عنك
عشانك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انفجر ضحك..
لا يابابا كنت بطلع من عند حسينووه
النفسييه الي بس يصااارخ
خالد صد عنه بثقل:عارف انت كل نوايك سيئه بجهتي المهم
من ترشحون يجي يطلعنا
يعني السائق مستحيل يخلينا نطلع معه
محمد بسرعه:رعد
خالد برفض:لا لا انت مالقيت غير بي بي سي رافل
فهد على ذكر اخوه تنهد:ياليت رافل فيه يطلعنا
شهق خالد بخوف:مجنوون انت
حتى يعلقنا باذانينا على صدام سيااارته
لف عليه فهد بصدمه:يعلقنا ليش
خالد :انت ماجربت مسكته للأذن
ولا كان ماقلت شي
فهد تذكر اخر موقف وابتسم
:هههه الله يستر طيب مين ايه وش رايكم باحمد
محمد بتنهيده:احمد متغير صاير مايعطي احد وجه وبس مختفي من البيت
او فيه لاكن بس يقلب بالورااااق
فهدبضجر:طييب وش السوااه
خالد رفع حاجب:وش رايكم بجاابر
محمد بسررعه:صح والله فكره حلووه
بس اول شي نجرب ندق على احمد ولو رفض نتصل بجابر
.طلع محمد
جواله الي مخبيه
ودق على احمد
مارد
انتظر ماافيه رد
خالد بسرعه
:لحظه لحظه بالله الحين لو طلعنا احد بيدري
ياخي مو لازم نستااذن
محمد:صااادق
يالله خلنا نطلع قبل يدق الجرس

فهد بتفكير:طب كيف نطلع
خالد ناظر له شوي
وبعدها قال:بركااتك
مو انت ممثل بااارع
لف محمد له:طيييب وش ننتظر يالله
قدامي
انت انجطل عند باب المدرسه وانا اطلعك
وخالد يتصل بالسووواق بسرررعه

تحركووو ودقاايق وهم منفذين خطتهم وطااالعين من المدرسه كلها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ


دخلت عليها وهي تنادي بحنان:جنوو
ماما قومي خلاص
نووم
شدت على غطاااها
حتى امها ماتسحبه
وهي تسوي نفسها نايمه
جلست على طرف السرير
وسحبت الغطى لكن كانت جنان تشده
.تركتها وهي تناظر لها بحزن هذا
حالها من 3ايام
جنان تغييرت صاارت
ماتططلع من الغرفه
برغم من ان جنى وهي يحااولون فيها
بس صارت حتى الكلام ماتتكلم
ولا ترد على كلامهم وتعليقاتهم وصديقااتها
كم مره يدقون ولا ترد عليهم
:جنااان مااما قولي لي وش تبيين
والله حالك مااايعجبني
ابدا
كذا قووومي ماما
من بين شهقاتها ردت عليها:
ابيه يمه ماتخيل اني خلاص صرت مطلقه
يمه حبيته ولله حبيته
كان حبي لافي مراااهقه
وهو صحااني منها
ليش يطلقني يمه
ادري انه يكرهني ولا يحبني بس احبه
5شهور زوااج ماشفته الا بيوم الحادثه
بس كان يكفي اسمه مرتبط باسمي
الحين خلااااص
خلااااااااااص رااح حتى اسمه رااااح
هئئئئئ
.شهقت بقووه وهي تشد الغطى على نفسها اكثر
ام جاارح حاولت تسحبه بس مااقدرت

تكوورت على نفسها وهي تصرخ:خليني خلييني
بحااالي
ماااما تكفين تركييني وحدي
وقفت وهي تضرب كف بكف
هي السبب هي السبب
لو ماضيعتها من البدايه مكان رافل جا بطريقها اصلا
لو منعتها من ملاحق
لافي مكان رافل تزووجها
لو لو ولو

اشياااء كثييره

سوتها بنفسها وهاذي النتجيه
ولدها صار يغيب عن البيت بكثره
وذا جاء الكل
يمسك فمه وقلبه رعب
منه
صحيح باخر ايامه قبل زواج
جنان صار هادي
لكن من عرف بطلاقها وهو اعوذ بالله
نااااار شابه
جنى بالموت سمح لها تروح للجامعه
يمكن لنها اقرب له مافقد الثقه فيها
مثلها هي وجنان والي صارت الثقته فيييهم معدووومه
بس لنها امه مايقدر يسوي شي الا يفرغ غضبه
بجنان كل ماأمه اعترضت على شي
اول مانزلت تحت شافته يدخل من باب البيت
وشمااغه على كتفه بأهمال
شافت التعب بعيووونه بس ماتقدر تقول شي
لو كلمته بيصد عنها
بـ..
:يـــمه

لفت عليه بخوف وهي كانت اول بترجع:هلا يمه

تقدم وبغضب يكتمه ونااار شابه في قلبه
:بنتك
هزت راسها بخووف لو عترضت على ككلامه بيروح ويذبحها ضرب
:وش فييها
اخذ نفس قوي وزفر هووى حاار وهو يبتعد شوي عنها
:عمي اتصل فيني اليوم
وقلت له سواات بنتك الي مهببه
شهقت وهي تضرب على صدرها:ايييييش
جنييت انت
تعرف عمااامك يكرهونا كيف لو عرفو بشي زي كذا
هز راسه برفض:لالا يمه غلط غلط كلاامك
عمااامي عمرهم ماااكرهونا انتي الي تكرهينيهم
وسحبتي ابووووي معك
وابوي تبعك من حبه لك لكن انا
لااا عمري مااتخليت عنهم ويكون بعلمك
كنت معهم من قبل10سنواات
من زماان بس انتي كنتي او وش له اقولك تبرير
انتي ماااكن يهمك الا تزوجين بنتك واحد غني
وتشبعين بفلووسه انتي وياها
وبمان جنى رفضت خطتك
بديتي بالطفله المرااهقه
صااحت بعتراض وكلاام ولدها يجرحهـــاااا
:كاافي كااافي انا امك مهما اخطييت
مايصير الي تسوووي
نزل رااسه صح كلامها
بس مجرووح مطعوونن
يااعاااااااالم شرفه والله شرفه
لو طايح بشخص غير لافي كان امتهن شرفه ولعب فيييه
خاله حاول يتداارك الموضوع
بس طاح بالشخص الخطاء
ولا لايش خطاء
هي اخته هي الخطاء بكبره من بيتحملها
رفع راسه وهو يقول بندم:اسف اســـف
يمه
على كلامي من ..ضرب على قلبه..من غبيينتي يمه والله من غبينتي
مانتبهت اني ارفع صوتي عليك
..اخذ نفس مره ثانيه هو يرمي القنبله..
وأســف مره ثاانيه
لني اقولك بنتك مالها جلسه بالبيت بعد اليوم
ضربت على صدرها بخووف:اييش وش قصدك بالكلام
تقدم وجلس على الكنبه ورفع راسها لها
:عمي عمي ابوعدنان
بيجي اليوم ومعه عدنان يملك عليها وياخذها معه
ولا ابي اعترااض ولا شيي
صرخت بصدمه:وشوووووووو عدناااان عدناان ولد عمك
مااغيره
هز راسه بثقه:ايه عدنان وش فيه مو رجال
تقدمت منه وهي تضربه على راسه:جااارح انت بعقلك عدناان
شاايب تعرف معنا ايش شااايب
عمره46سنه وعنده عياال كبر ااختك كيف بتزووجه شاايب
رفع حاجب :شااايب هاه ولافي وش كبره بالله الي كان هدفك
هزت راسهاوتجاهلت تعليقه:جاارح اختك مرااح تاخذه واترك الماضي خلاص اختك اخذت حقها وزوود
وش له تفكر
وقف وبعنف:الماااضي عمره ماايروح
الماضي بيجلس يلاااحقنا
طووول حيااتنا
بنتك من اليوم بدت الناس تحكي فيها كيف اذا اجلست اكثر
.
يمه هي كلمه ومافيها نقاااش
عمي بعد سااعه يوصل هنا والمملك
بجييبه معي بنتك مالها عدها لن زوجها مادخل عليها
صرخت فيه:ونت وش عررررفك هااااااه

تراجع من صرختها
وبخوف من الي يفكر فيه:شقصدك

سكتت وهي تفكر لو كذبت وقالت له
انه دخل عليها بيتركها اكيد حتى تقضي عدتها
بكل تهوور:مو انت زااافها بنفسك
له ورايحه معه لبيييييته
وش بيسووي بيتفرج عليها

ضرب بطرف الطاوله الزجاااجيه
بكل غضب حتى تنااثر
لف نظره لفووق ورجع ناظر له
شوي ونطلق لفووق بكل جنووون


ركض لغرفتها
وهو يفتح البااب بكل قووته
مماخلاه يضرب بالجدااار ويصدر صووت عنييف
انتفضت جنان
وهي
عااارف الطريقه هذي
مااغيره المجنون

اكييد
انكمشت على نفسها
وهي تشد الغطااء
بررررجفه فضييعه

لكن هو سحبببه بقوووه وطار عنها صرخ
بغضب:ياالحيواان ياللحقيييره
لييش ليييش تتطلقيين منه
مداامك راااضيه بزواااجك هاااه
ليييييش
رفسها برجله وصرخت بوجع وهي تطيح مع الجهه الثانيه
هرب منه
وتنكمش بالزااويه
وبرعب:مالي دخل هو هو طلقني وش اسووي هو يكرهني يكرهني
صرخ بقوه وهو يوصل لها ويمسكها مع شعرها
:كذااابه انتي السبب بكل شي
لو يكرهك كاان ما ما دخل عليييييك
صرخت من استووعبت كلامه
وش دخل وو رفعت نظرها لاامها ودموووعها تسييل
شافت نظرت الخوف عليها ولاأسف
انصدمت امها هي الي قايله هي الي كذبت
عليها ليييش
:بعد عنيي انا مااكذب
هو يكرهني وانا مغصووبه انت وخواالي كلكم عارفين نهاية الزواج هذا وش
ضربها كف وهو يشد شعرها:وبما أنك انتي عااارفه
ليش لييش تسويين كذا هااااه

.اقتحمت الغرفه وهي عارفه
سبب الصرااخ بس تتمنى توصل
بدري قبل يصير شي
وصلت لهم وهي تلهث
صعود السلم اخذ مجهوود
وقفت بينه وبين جنان بعد مافلتت يدها منه:
جاارح بس بس الله يخلييك
خلاص ارحمها كل يوم ضرب
ثلاث ايام وانت تصبحها وتمسيها بالضرب حراام علييك
جارح دفها بعيد عنه وهو يتجه للباب
ولف على جنان ومن بين اسنانه:
اسمعييني زيين يا لـ.
لو عدتك 3سنين
بتااخذين عدنان بتااخذينه
طال الزمن ولا قصر
طلع من الغرفه تاارك فووضه ورااه مثل العااده من ثلاث ايام
حاله كذا

جنى اخذت نفس وهي تناظر لجنان والي الضرب هالمره خفيييف
:اف الحمد الله لـ...سكت وهي تشوف جنان تصرخ على امها

:ليييييش كذبتي علييه ليش قلتي له كذااا

ام جنان بحزن على حال بنته
:ماما من خوفي عليك لو ماقلت كذا كان مزووجك لعدنااان
ولد عمك
شهقت وهي تحط يدها على فمها
يعني كلامه قبل دقايق صدق:اييييشش



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
السااعه 2 الظهر

على طاولة الطعااام كان
ابو رعد وام رعد وفهد وخالد ورعد
جالسين يتغدوون
رفع راسه لزوجته:ولدتس ماتصل من رااح
هزت راسها بشوق:الا البارح اتصلت فيه
يقول ان شاء الله كلها سبوعين ويجيون

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 07:57 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 


لن اغلب الكشوفات طلعت
باقي كم تحليل ويخلص
:اها زين الله يرده بالسلامه ويطمنه على امه
ام رعد:امين ياارب
وربي كل ماتذكر ابكي
فرح مو مصدقه اختي تطلع عاااشيه وانا كنت ابكي عليها كل هالسنين
فهد نزل راسه مشتاق لها مايتخيل ان امه
غايبه عنه 3ايام التزم الصمت وهو يسمع كلام خالته
حس بيد تشد على رجله ناظر بطرف عينه له
كان خالد وكانه حاس فيه ابتسم له ورجع يكمل اكل
ابو رعد ناظر لرعد :رعد ماشوفك تروح لشركة اخوك
رعد بضجر حاول يخفيها:يبـه شغل مره ثاانيه لالا
ماقدر والله كل ماتذكرت 5شهور الي فاتت امووت
لـ..
قاطعه بحزم:اسمع زيين يارعد خلاص عاد
دلعتك بمافيه الكفايه انت الحين بأول جامعه
لازم تتعلم الشغل حتى بعد التخرج تمسك الشركه معه
كفايه متحملها كل هالسنين لوحده انت مثل ماتشوف
انا ماسك شركتي لوحدي
ولو ماحتااجك بتجي عندي
كان فااتح فمه بصدم وهو يرااقب قرار ابوه
:اشتغـــل معكم لالا لا
ابو رعد بستغراب:و شو الي لا .اكيد بتشتغل معنا اجل وين بترووح
رعد بتوتر:يبه انت تعرف اني داخل سنة تحضيريه
ابو رعد هز راسه:ايه وبعدين مو جديد
رعد ابتلع ريقه:يبه بعيدن يعني بدخل طب وانت تعرف هالشي
ابو رعد رفع حاجب:طــب؟وليش
هنا رعد خااف من هدوو ابوه:
يبه انا طمووحي وانت عاارف
هالشي من قديم عيني انت عندك راي ثاني
ابو رعد ابتسم على شكله الي قلب الوان
هو خوفه من انه يغير رايه صاير حتى الشغل بالشركه مايجتهد فيه
:ههههههههههه بالله روح شوف شكلك كيف قالب
رعد فتح فمه ببلاهه:هاا..وستوعب.يباااااه
شسوويت فييني
فهد وخالد وام رعد:ههههههههههههههههههه
رعد ناظر بخالدوفهد:اش انت ويااه زيين والله لأدبكم
فهد بطرف عينه رمقه وهو يقول بسخرياء ويكتم ضحكته:والله لو انك رافل
خالد :هههههههههههههههه
كفشووووه
وقف وهو معصب:زييين والله لوريكم
لكن انا الحين وراي شغل بس ليروح فكركم اني بنسى لالاااا تذكرو

طلع من غرفت الطعاام

دخخل لداخل وهو معصب من خالد وفهد
نرفزوه بسلوبهم المعفن بالنسبه له
كان مسرع بيصعد لفوق
وفجئه اصتدم بشخص بكل عنف
ترااجع وهو يحاول يمسك تواازنه لايطيح

:وجع وجع مااتشووف اعمى يالسبال
رفع نظره للبنت الي تصرخ فيه
بصدمه تصرخ عليه:هئئييه وش تصاارخين له ماانتبهت سووري زين..وتحرك بيصعد وهو يصد عنها.
وقفت وهي تحط يدها على خصرها وبكل غضب تصرخ
:لوالله وين اصرفها هذاي بترجع كوبي الغالي الي كسرته
ناظر لوين ماتشر وشاف كوب متكسر بالارض وكفي منتثر
قال بسلوب مضحك:زين ماما لتبكين الكوب بداله كوب
ولكفي نادي سومي تنضفه ..وصعد مسرع تاركها
وراه
صرخت :ااااف بزرررر
وقف عند اخر عتبه وهو يلتقط كلمتها
لف عليها ببطئ ناظر لها من فوق لتحت
طولها مايجي بربعه هههههههه
وعمرها مايعرف كم بس يعطيها 15تقريبا
اشر على نفسه بصدمه:انا بزرر
ناظرت له بغرور
:لا انا ايه انت
رعد ماقدر يرد عليها بكلمه
بس اخذ شوي وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه .ااه يابطني.تكلم وهو يمسك ضحكته
..بابا روحي خوذي ننتك وتعالي تكلمي.تسند على الحائط
وهو يحاول يمسك ضحكته وصعد لفووق
وصوته يوصلها مواصل ضحك
هههههههههههههههه

.انتفضت بغضب
كيف مسخرها بس بنظره
ضربت برررجلها الارض:حقييييير

:والله حقك
لفت لصوت وشافت فرح ورانسي يناظرون لها
ورانسي بشماته
تناظر لها:ههههههههههههههه
ياااربي ليت تشوفين شكلك
كيف طالع هذا وهو بس ضحك
فرح بضحكه:هههههههههههه
نفس كلمتك لوسن يوم الزواج ههههههههههههههه
انتقم لها بدون لاتعرف

:والله وبنشووف الكشن على اصوله
بعد عهد رانسي ورافل
بيجي عهدكم
هههههههههههههههههههههه
لفت مره ثاني لصوت الصادر من وراها كان خالد واقف على الباب
هنا جنت جنونها وصرخت عليه:
اقووول انقلع عن وجهي مابقى الا البزرااان بعد

~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:احـــــمد حراام عليك يااله عااد ودنا من الصبح نطلبك
احمد وهو منزل راسه يقلب بالوراق الي معه
:وســن طلعي من الغرفه ازعجتيني
بعرف اشتغل تركيني
سدن :طيب اسمح لنا نروح مع السوااق
ترسله لنا رانسي
رفع راسه وبغضب:لااااااااا
سواق كم مره اقولك لاااااا
مااتركبن معه
وحتى بنت عمك كله كم يوم وبسفره لها
عمي مدلعا زياده عن الزووم
وسن :ونت وش عليك ابوه واخوها راضين
سدن :ياحبيبي رافل عجز عنها
كل صبح خنااق معه يوم كان ساكن عندهم
احمد سكت شوي وهو يسرح بفركه وبعدها رفع راسه
لهم وبقوووه:قلتيها رافل لكن انا احمد انفذ ماهدد
رافل كان بس يخاانقها لكن ولا مره قال لعمي عنها
سدن بتعجب:صاادق كان خناقه معها
.وكملت..المهم تركهم منا قم ودنا لهم
والله ظلم فرح ورانسي وريما مجتمعين
وحنا هنا طاقه كبودنا
احمد بهدو:روحو لعمتي اجلسو مع بناتها لازم
عيال عمي
وسن بقرف:وااااع احمدوووه بتقووم غصب عنك
..وقفت وهي تقرب منه وتسحب يده..قووم قوووم
ياالله حراام عليك ريما بس تقهرنا
ضحك بقووه:هههههههههه
زيين زييين يالنشبه
اعوذبالله منك ومن زنك

انقزت وسن بفرحه:ههههههههههههههههههههه
يااسلااام ايه هذا حمووديي حبيبي
رفع حاجب:الحين صرت حمودي ومشوين كنت احمدووه
سدن ضحكت:ههههههههههههه مصاالح يابابا
طلعن من عنده بحماس وهو
رجع يرتب اوراقه
ويتصل على صقر
:الوو صقر
اسمع اليله ترووح لعمر وتشوف الخطه كيف
وتنفذها
زين بس انتبه انتبه ياااصقر ليصير فيه خلل
..اها زين.لالا عارف انك من كم يوم تروح
بس تغيرت الخطه .
..الله يقويك يالله مع السلاامه
...
سكر منه وهو يحط الجوال بمخباه ويشيل اوراقه
بعد مابدل ملابسه
وطلع
من غرفته وهو يسكر الباب

صرخ بصوت علي:
بناااااات انا بالسياااره
بسرعه عشر دقايق ولا بمشي واخليكـ...
:لالالا جينا جينا

لف عليهم طالعات يركضون من الغرفه
بتخبط
:ههههههههههه شوي شوي
لتتكسرين انتي وياها



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
العصر
مجتمعين بالمجلس
ام رعد وخالتها
والبنات فرح ورانسي وريما
وسدن ووسن
وفاالينا ضحك
واحيان منوشات بين رانسي وريما
الي كل شوي تتذكر رعد
وتعصب زيااده
وتحط حرتها بوسن الي بس تناقرها
ورانسي تداافع عنها
فرح
ضحكت بقووه:ههههههههههههههههههه
ريييما بس عااد ولا مراح يرجع كل شي
هدي اعصااابك
ريما بقهر:قهرني قهرني الحـ..وقطعت الكلمه وهي تشوف امها ترشقها بنظرات غضب

سدن بستغراب:وش السالفه؟
رانسي
بشماته:ههههههههه فاتك اليوم رعد قهرها هههههههه
الخبله قالت له بزر
ناظر لها شوي والصراحه مالومه
شوفو شكلها وطولها هههههههههه
بزر قالها بابا روحي جيبي ننتك وبعدها تعالي تكلمي
هههههههههههههههه
ريما رفعت الخداديه الي محتظنته وضربت رانسي فيها:جااااااب
يااخت البزر والله مابقي الا البزران تتكلم علي
سدن بصدمه:هئئئه الحين رعد بزرر جنييتي انتي
ريما بغرور صدت:يه بزر

رانسي :ههههه والله لـ...
قطع كلامها صوت جوالها
وشافت المتصل
رفعت حاجب حد علمها فيها يوم الزواج
وقفت وهي تستاذن
.عن اذنكم بكلم صديقتي

طلعت:الوو هلا ايمي

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:والله تقوووله صاادق

احمد رفع حاجبه من صرخته
:اايه وش فيك تصرخ

رعد بفرح:يااابابا من الفرحه
كنت خااايف لابتلش
بس الحمدالله انه موصيييك
زييين
والله
احمد وقف:زين اجل انا بروح لشكره الحين
عن اذنك
رعد وقف:انت رحت قبل كذا
هز راسه:اكيد من اول مشى فيها رافل
والله يانت نايم يعني لو مراحت بالاييام هذاي
وش بيصير بالشغل
رعد بعدم اهتمام:يارجال صقر موجود ولو تطلب الامر
ااكيد بيقول لي
احمد مشى متوجه للباب:يالله مع السلامه
رعد مشى وراه:خذني معك
احمد ناظر له شوي وبعدها سكت ومشى
متوجه لسياارته


ِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~

"
"
"




اليوم الثالث
يجي

ويوقف
تحت الشجره العملاااقه
هذي
تكون ورا القصر مباااشره
حاول يقفز كذا مره
ماااقدر


قرر اليوم مايطلع الا وهو لاااقي حل
رافل

كان متفهم له ويقوله لتستعجل فكر قبل كل خطوه
املنا فييك ياصقر لكن احمد يوم عن يووم تزوود جنونه
بسبب تركه للوظيفه يخااف يفشل

وهو سبب تركه لوظيفته
اليوم تهور وطلع قدام البوابه لكن متخبي
خلف سور قريب منهم
راقب سيااارته
تطلع من البواابه
الدنياء ظلمه
الساااعه 8المغرب والاول
مره يطلع هالوقت
بالعاده يانه مايرجع الا هالوقت او
مايطلع لو رجع بدري
لكن الصدمه وهو يشوف البوابه بقت فااتحه
فتح فمه
مصدوم مو معقوله
لهم سبوعين
يرااقبونه

بسرعه طلع
من ورا السور وركض بدووون تفكير
للبوااابه
دخل ولف ورا اقرب شجره
له
اتخبى وراها
انتظر ربع سااعه مافيه حركه
البوابه
اول مدخل بدت تسكر
تقفلت خلال
دقيقه
من بعد خرووج
السياااره

بعد دقااايق طوييله بالنتظار كان يدرس
المكان قرر يدخل
اول ماوقف
سمع صراااخ
يجي من داخل القصر


انفجع وهو يشوفه
طالع من القصر ويصرخ

بجنوون ويتوعد
في الخدم
صقر تشنج بخوف هذا مو ناوي على خيير
ابد
الصدق بدا الرعب يسري فيه وماقدر يتصرف

هو متهوور دايم ولا يخاف من شي
بس هالمره الخوف عرقل رجلينه

.
انفتحت البوابه ودخل السائق


بدون شعور تحرك وهو يركض
ويطلع مع البوابه قبل
تقفل
وركض على وجهه

بدون لا يلتفت

خوفا من احد يالحقه ..
ركض وركض

لبعدد مسافه والي

هي قطع تقريبا ثلاث شواارع


ووقف بحديقة
يلقط انفااسه

التفت وراه مشاف احد
فطاااح على طووله

متمدد فووق الزرع


شكر ربه انه
انقذه من
بطش جعفر الشخص

الي شافه اليوم شيطااان
بصوورة

انسان

كيف جلد نصف الخدم
بدوون رحمه وهو يسب فيهم كيف تركو

ايمي هاذي تطلع
بدون لا يعطونه خبر


.
سمع صوت سياره توقف قريب منه
لسى الرعب فيه


ماقدر يلتفت

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 07:58 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

صوت مشي


اخذ وضعييييت الميييت

وهو يحس المشي يقرب له مررره



انتفض بعنف من قوت الرفسه


الي جت بجنبه قفز
وهو يترااجع بعيد


كل حركاات القتال الي تعلمها في نادي فنون القتال


طااارت

رفع راسه بفزع
وصرخ بقوووه وصدمه
:عمرررررر

ياااحيوااااان
ليييش

كذا ارعبتني

واقف متكتف قدامه
وحاط يدينه على صدره
مشى بنظره لين وصل وجهه

كان طوييييل مره بطوول صقر
مرتين
رص على اسناانه :شهر نحاااول ندخل

ويوم جتك الفرصه تفر هااارب
يالجبااااان
وش اقول لراافل هاه وش اقول لأحمد
الناار الشابه لو عرف بسوااتك
اليوم بيقتلك
شقووولهم


صقر تقدم منه شوي:وطيي صووتك
كل العالم سمعتك اششش



عمر بغضب:خلهم يسمعووون

بعد ماخربت كل شي وش الفايده

صقر بضيق:مااخربت شي عادي اليوم فشلت بكرا بنجح ان شاء الله

عمر زفر بقهر:والله من شفتك طلعت تركض انقهرت عرفت
ان كل شي
خرب


صقر رفع حاجبه:ماخفت علي

عمر بنظره سخرياء:وين اخاف عليك طايرن تقل سلوقي
يلحق ارنب
مايمدي اخاف عليك


صقر بقهر:ماسلووقي غييرك
انا مدري كيف رافل دخلك شركته وانت جاين من البرااري
ماتعرف غير
السلوقي والطير

عمر بغرور:ياحبيبي انا صقار وكثير من يبييني بغالي الاثماان

صقربطنازه :عادال لتموت علينا من غرور لصقـ....السلام عليكم


صد صقر وجمد الكلام بفمه وهو يشوف اشخص الي قدامه

اخذ نفس وهو يناظر لعمر
رجع نظره عليه ورد هو وعمر :وعليكم السلام


تقدم وهو يصافحه:معك جابر جعفر

صقر وعارفه بس مابين:اهلا تشرفنا صقر

جابر ابتسم له وصافح عمر
وتعرف عليه
:اعذروني بس كنت اتمشى هنا طفشان ولاحظت عليك وانت
جاي تركض من بعيد
وو
ولاحظة الاخ عمر

كنت اتوقع انكم تتخانقون صدق بس

تبين لي من اشكلاكم اخوان او اصدقااء

هز راسه صقر بسخرياء وعمر ملتزم الصمت:اصدقاء
باله كيف بنكون اخوان ملاحظة الشبه الي بينا

جابر ناظر
لعمر الي طويل وجبر شوي واسمر
عكس
صقر الي طوله زين وجسمه رشيق
ومايل لون بشرته
للبياض:هههههههههه
لالا ملاااحظ
ا
نا قلت اقرب للصدقاء

صقر ضحك بتسليكه:ههههههه
جابر ابتسم له وهو مرتاح لهم قال بهدو:
ممم بمأني انا هنا قبلكم اعتبر صاحب الارض
واعزمكم على فنجال قهوه
ابتسم صقر وفكرره تدوور بباله
عكس عمر الي متوتتر
بقوه



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه




دخلت تتبختر بغرور
ولا همها احد
لكن غرورها تبخر وهي تشووفه

واقف ويناظر لها بغضب والشراااار يتطاااير من عيوونه
ومامداها تنطق بحرف

الا وهو عندها مثل الصاروخ
و يرفع يده وينزلها على خدها بكل غضب

طاحت من قوت الضربه
تقدم لها
رفسها برجله وهو يصرخ بك ماوتي من قوه منعمي من شدت غضبه:
تسرحين وتمرحين على كيفك مامنعتك
لكن ماتحسبين الاواامري احساااب لاا والف لاا

راح اشرببك من دممك انتي تعرفين

جعفر اذا عصب يقلب شيطاااااااان
انا عزيتك ورزييتك طلعتك من الفقر الي انتي فيه
لسيييده بالمجتمع

لـ..وقفت وهي تدفه بكل قوتها

:تخسسسي عمري ماكنت فقييره انت السبب
بخسااارت ابوي املاااكه ومخااذتك لخاطر عيو
ونك
كنت ادور الفلووس وشفتها معك
وانا انساانه بعييش حيااتي

ولا يهمني احد

صرخ عليها بغضب:اييييمي
والي خلقك

لو تعيدين الحركه الي اليوم اني
لذبحك

مثل النعجه ولا تهزين فيني شعره
فاااهمه

:باااابا

لف جعفر بعنف لصووت

وغضبه زاااد اضعااااف مضااااعها

:راااااااااااااااااااااااااااااااني

ردت راني وهي حاضنه سعاده و ترجفه
بررررعب
تشوف المووت قدامها
من سمعت اسمها عرفت ان نهايتها قربت
:نعم ستااز انا هوون
جعفر وانفاسه ترتفع وتنزل
مو قاادر يتحكم بنفسه حتى لو حاول
:انتي حيواانه ماتفهمين
انا وش قلت لك
ماتطلعين من القسم
بكبره بعد هالوقت
بصوت رااجف مختفي من الرعب:بعرف بعـ..ـرف ستازا
الكن لـ. لستاز الصغير
ماقدرت عليه
سمع الصوت وطلع

ناظر لعياله
كان هيف هو الي واقف قريب ويناظر له بخوووف
وصدمه عمره مشااف ابوه
كذا
كان دايم يشوفه
الأب الحنون
اليوم يشووفه وحش وحش
كاسر
كان يتفض برعب

وجعفر
كره عمره وكره ايمي اكثر
هي السبب
خلته يطلع من طووره
فقد عاصابه من شافها ترجع هالوقت
ومع هاذا مابرد حرته فيها
توعدها بقلبه
بيخلييها تندم اشد الندم

اقترب من هيف:بابا هيف
لـ..
وجمدت يده بالهوى وهو يشوف نظرت الرعب من عيونه
وهو يترااجع على وراا
وبعدها ركض
لقسمه مع اخوانه
جنت جنونه ولف لزوجته
وهو يرجع عليها ومسكها مع شعرها
ويسحبها لدور الثالث
كانت تصرخ وتحاول تفك نفسها
بس هو كان اقوا منها
وكل ماصرخت سحبها اكثر
دخل المصعد
وحذفها فيه
ضغط على الدور الثالث
ودقايق وفتح سحبها مع شعرها ودخل فيها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



:ههههههههههههههههههههاي والله انك مجنووون

صقر يرمي نفسه على العشب بالارض:
هههههههههه والله لو تشوف ركان
تعرف الجنون الحقيقي

جابر ابتسم:هههههههههههه حمستني اشوفه
والله كان مثلك فهو ينحب بقووه
رد له البتسامه:لالا ماحد مثلي ههههه بس بعرفك عليه
بس انتظر كم يوم
امهد له الموضوع
جابر رفع حاجب:ليش عاد تمهد له
صقر بضحكه:يغاار علي المجنون
جابر انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه اما عااد
صقر باحراج:والله
شسوي يالله وبالله تقبل تمّام
بس حبيييب بتحبه على طول
سكت جابر
وهو يفكر بحيره كيف
على طول دخل مع هالي اسمه صقر
بهالسرعه هذاي وبيتعرف على اصدقائه بعد
غريييب امره

ناظر لعمر مارتاح له من البدايه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية