كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر
الفصـــــــــــــــلـ الحادي عشر
~~~~~~~~~~~~~
امي تقول اللي يبينا يجينا
واللي نبيهم يمه شلون بيجون ؟
يمه اذا راح العمر من يدينا
يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟
يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟
يصير نتبعهم مثل ماهم يبون ؟
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
وقف قدام البوابه شوي
والبواب من عرف انه هو فتح البوابه
له
لكن ماتحرك
اخذ دقايق ورجع على ورا
وحرك راجع مع طريقه
بعد مده ماهي طويله وقف ونزل من السياره
وقف على الباب
وهو يدق الجرس
بعد ثلاث رنات انفتح الباب
وطلع منه شاب ببجامه سودا
ونفجع وهو يشوف رافل:راااافل
وش جااايبك ياامجنوون وانت عريييس
رافل بضييييق الدنيا كله:بتدخلني ولا ارجع مع طريقي
بعد عن الباب:لالا ادخل وراك بالا انت
دخل وهو سكر الباب
مشى لصاله
بيت او شقة صديقه صغيره
فاهو يسكن لوحده عزووبي
ارتمى على الجلسه الارضيه
وهو يتمدد
جلس صديقه على المركى قدامه
:رافل وشـ..
قااطعه وهو يرفع يده:صقـــر طاالبك
لتسئل عن شي
بقولك الزوااج هذا كنت مرغم عليه
والى هنا وكفايه ماقدر اكمل
صقر بعصبيه:لابسئل وبسئل بنت الناس ماهي لعبه لك
ليش توافق من الاسااس يعاد هاذ النهايه
صرخ فيه:قلت لك ابوي ابوي غصبني مااتفهم
صقر بقهر:مانت حرمه يغصبك
صرخ بغضب:الحرمه طلعت احسن مني ورفض رفضضضت
وانا ابوي ارغمني مسكني مع اليد الي توجعني
بحبي له استغلني
لحساب اخته وش اسوي
مو بيده صقر انا من الضيقه اول واحد طرا علي انت وبنسى بنسى
كل شي مرييت فيه
دخييلك خلني انسى لتذكرني بشي
صقر تنهد وهو يقول
:طيب برااحتك فيك نوم
هز راسه:لا يااليت كان اناام وانسى
صقر وقف وهو يضرب على صدره
:ولا يهمك
صقر ينسييك كل هموومك
ازهلها ياصديقي
ابتسم له وهو يتكي على المركى
:ههههه عز الخوي والله
دخل صقر
داخل الغرفته
وبعد ربع ساعه
طلع وهو يقول:اكييد ماتعشيت
صحى من سراحنه على صوت صقر:هاه
وش قلت
صقر قطع تعليق كان على طرف لسانه بس خاف يخربها:انا اقول شكلك ماتعشيت
هز راسه:على جلستي معك على النفس الصينيه
صقر:ااف ماذقته يعني
دخل المطبخ المكشوف وبدى يصلح قهوه
شم ريحتها رافل وعلق:اااخ
والله من زماان عن قهوتك بس
بتسهرني زود ماني سهران
ضحك صقر:يارجل اسهر على كييفك
وش ورااك صل الفجر وحط رااسك و
ابتسم :صاادق وش وراي
تسند وهو يحط يده على عيونه ويسرح بفكره
لاكن مامداه يغرق الا وصوت الجرس
بشكل مزززعج
يعصف بالمكاان
فز بخووف:خييير وش صاااير
صقر بضحكه
:لتخااف ذولي المرجج ربعي
والله ياهم مهاابيل
توي طردتهم
ويوم عرفت مافيك نوم رجعت اتصل فيهم
واقولهم انك هنا ورجعو بييسهرون
بس شف تراي بوجهك
منهم بذبحوني لني طرتهم ورجعتهم عشانك
خاصه رويكين
ضحك رافل وهو يسد اذاانه:ههههه
طيب طيب رووح افتح طبلت اذني انفجرت من الجرس
راح صقر وهو يبتسم برااحه انه ضحكه
ومتاكد انه بيرتاح ويسانس مع اصدقائه
ولاول مره معمرهم اجتمعو مع رافل
من فتح الباب اندفع
ودخل صديقه وهو يمسكه مع حلقه
:يالحيوان يالكلب تطردني من شقتك وتقول بناام ومن جااك
مدييرك تفتح البيبان وتقول الحقووو خلاص بنسهر
انا صدييقك يالـ.***
صقر دفه عنه:وجاااع رووويكن احفظ الساانك
ورافل تعبان وضايق وماقدرت اسوي
شي ولا كان طرته برا الشقه
وبعدين ترااه صدييقي قبل اعرفك يالثور
مو مديري الا بشغل وبس عن الخبال
ركان بعصبيه:ولو كان نفس الشي
انا تمسكنت عليك ماعطيتني وجه
صقر انفجر ضحك:قلتها تمسكنت علي
يعني ععااارفك يالتبن
دفه عن طريقه وهو مسوي معصب:اقول بعد عني
بس انت شخص مالك أمآن كيف مصادقك
هذا الي اسمه رافل
نطق اسمه وهو يدخل الصاله
ورافل وقف يسلم عليه
سكر الباب بعد مادخل صديقه الثاني
وهو يسمع ركان يعرف بنفسه
بخبال ورافل يضحك
لف على صديقه الي وقف فجئه
:وش فيك وقفت
رد بتبرير:هاه لا بس مدري كاني شبهت
صقر بستغراب وهو يدخل الصاله:مين
دخل وراه وهو يقول :لالتشغـ...
وصرخ بفااجعه بالنسبه له:رااااااااافل
رافل لف بصدمه له:تــــــــمّام
تمّام تقدم منه:رافل انت انت وش تسوووي هنا
صقر بتعجب :تعرفوون بعض
كان رافل مصدوم انه شافه هنا خاف يقول لابوه حمد
عنه :تمّام
معقوله تعرف صدييقي وانا مادري
صقر شاف تمّام واضح انه مصر يتدخل بالسالفه
:تمّام تعال جيب معي الحلى لني مصلح قهوه
تمّام كان مصر يعرف ناظر لرافل ولي صد عنه
بضيق
رجع نظره لصقر والي يطلبه بعيونه يمشي معه
:زين جايك
مشى وراه
دخلو المطبخ
راح تمّام يشيل الحلا وصقر قرب منه وهمس بخفه
:اسمع لتجيب طااري لارافل ولا تسئل ليش هو هنا زيين
بعدين اقولك السالفه الي اقدر اقوله لك
رافل تعبان وبي يرتاااح بس
تكفى لتزوود عليه
ولا حد يعرف
تمّام
بقهر:وبنت الناس كيف يتركها
صقر بضيق:تمّام انا قلت لك بقولك كل شي
بعيدن الحين مانبي ركان يحس بشي يالله امش لهم
شال الدله وتجه
لرافل و تمّام يتبعه
ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~
عند القاعه
كان احمد واقف ينتظر
البنات يطلعون مع خالته ام رافل يوصلهم
للبيت
.طلعت مجموعه من الحريم يمشوون
اسرع وفتح الباب
وهو يمسك يد خالته :هلا والله حيالله ام رافل
خالد والي مرتكي على سيارة احمد هو وفهد
لف لفهد وهو يقول بشماته:والله وطاااح كرتك يافهد
خالتي رمتك على طوول يدها يوم جا رافل
قايل لك لتعترف فيه
ولا ترا بتندم لن رافل يكوش على كل شي يعرفه
فهد بمسرحيه:وش اسووي قلبي ومااقدرت عليه
من قال اني اخوك خقيت معه وعترفت فيه لو كذب علي صدقته
احمد سكر باب خالته وهو يلف عليهم:اقوول انت وياااه يااله تووكلو على البييت
وش مووقفكم لين هالوقت
فهد بستهبال:حبيبي انا واقف انتظر اختي وجه كلامك لخالد شدخله يوقف
خالد لف عليه بصدمه:ياقليل الخااتمه يانكر الصديق
الحين انت الي نااشب فيني
اجلس معك خوف من احمد يخرشك
وبالاخير تتبرا مني
فهد بتطنيش صد عنه وهو يرحب بخته:هلا هلا وغلااا
باختي حبيبتي
وحشتيييني اول مره اغييب عنك يووم كاامل
والله كنه دهــر
رد خالد بتريقه:دهــر والله جلست محمد علمتك الهيااط منه
اعترض محمد بعصبيه:هيييه جب التكذب علي انا ماعلم الا التفحييييط
والطاااره
احمد ضحك:ههههههههههه ايه ايه كفو اخوي
علمهم انك ماايكل شوماخر
ضضرب على صدره :افا عليك
اعجبك انا
احمد :ايه ولو تمشي الحين للبيت بتعجبني اكثر
ركب السياره بعد ماركبو البنات وسكرو الباب
حرك احمد السياره وبعد ماطلعو جت عينه على البنت الرابعه استغرب
:كان معكم ضيف
سدن ردت:اييه ريما الحمداني
احمد هز راسه:اهاه وو وبتروح معكم ولا اوصلها للبيتهم
ردت سدن:لالا بتسهر معنا اليوم كلنا بنسهر مع فرح
ابسم احمد:زين الله يقويكم
بس عاد مو تزعجن خالتي اعرفكن يالبنات اذا اجمعتن
رجيتن الدنياء
ردت وسن بضحكه:هههههه لتخاف
معنا فرح بتسوي الكبيره راعيت البيت
وتخرشنا
احمد رد بمزحه: اخاف تخربونها
وتصير مثلكم
هههههههههههه
ابتسمت فرح
بصمت مو قاادره
تعبر عن شعوورها بالفرحه
كانت قبل سبووع
مقطووعه من شجره
لاعمام ولا خواال
وحييدة امها المريضه
وبالحظه
يتغييير كل شي
يصبح لها اهل واخوااان
خااله
الحين والاحظه هذاي استووعبت
الفكره
وهي تسمع كلامه ورد خواته عليه
هذولا مو اخوانها لكن حبتهم وتعلقت فيهم لنهم هم اخواان رافل
اخوها الملااك بالنسبه لها
الي نزل عليها من السماء
سمعت وسن تناديها
بس ماقدرت ترد
لو فتحت فمها بتبكي
بتنهار
لنها مو قاادره تتحمل الفرحه
فرحتها بدخوول اخوها
..
وخالتها هدى من شدت الفرحه مااقدرت تعبر
كانت الفرحه فوووووق فوووق
طااقتها
صابها جموود ولا قدرت تفتح فمها سلمت عليهم بصمت
وعيونها تنتقل لبينهم وبين امها الي منهاره من شدت الصيااح
وخالتها الي تضمها ورافل يضمهم اثنينهم
حست بهززه قويها ورفعت راسها.
لسدن :فروووحه وش فييك
ياقلبي
اشرت بيدها وهي تهز راسها بلا:مممم ما ـمافيني
سدن بخوف :اكيد احسك تعبانه
احمد لف عليها:وش فيه
فرح بقلبها اسكتو اسكتووو
لتخلوني انهار:مافيني شي بس مصدعه
اسكتو واحمد رجع يناظر لطريق
بعد فتره انزلو
ودخلو للبيت احمد وقف سياارته
ونزل لمجلس الرجال
وصلت امها غرفتها وبعد ماتطمنت عليها
وطلعت البنات فوق الدور الثاني
وخلتهم بجناح رافل
لنه وسيع ومرتب
راحت لجناحها دخلت وفقلت الباب
ونهاااااااااااارت
وهي تجلس على الباب
بكت وهي تسجد لربها شكر
انه رزقها بأخ وأهل
مثل خالتها ام رعد وعياالها
وخوان رافل
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~
توه راجع من برا وخايف ابوه يشوفه
مع انه عاارف انه ماخفى عليه شي
بس يحاول يتخبى عنه ارتااح انه مو قداامه
مر على الصاله الأرضيه
شاف زوجة ابوه جالسه بالصاله ولبسها
الي يفضح اكثر من يستر
شورت بدي عاري مايدري كيف ابوه
يسمح لها تتعرى قدامه
صد عنها بقرف وهو يستغفر ربه
لكن استوقفته:جاااابر
وقف وهو صااد عنها هي طيبه معهم وتعاملهم بالاعكس
احسن حتى من ابوه معه هو واخته لكن
مااايتقبل لبسها
:نــعم امري
ايمي رفعت حاجب:ليش صاد عني ناظر لي طيب
اخذ نفس وهو يستغفر ربه
:ماتشوفين نفسك ولبسك يام هيف
تنرفزت وبقهر:جاابر كم مره اقولك لتقول ام هيف
تحسسني اني عجوز وبعيدن لبسي مافيه شيي عادي وجعفر عادي عنده وانت ولد زوجي
مافيها شي لو لبست قدامك كذا
صر على اسنانه وهو يترك تعليقها الاول:
قلتييها ولد زووجك مو زووجك ياايمي مو زووجك
هالبس ماتلبسينه الا قدااام
زووجك نقول انا ولد زوجك محرم لكن الخدم الي ملي البييت
تااففت وبضيق:انت عارف اني مابيهم بس ابوك
مصر عليم
جابر بعصبيه:انتي معجبينك ولا كلمه منك ترمييهم برا كلهم
ايمي :انت بعقلك تقول هالكلام جاد متعرف ابوك
جابر تحرك بيصعد لقسمه:ولني ااعرفه بيمشي معك
وبطرييقتك ياايمي لو تفكرين تحصلين على كل شي تبيينه
صعد بسرعه..
دخل الجناح الخاص فيه
وستغرب منوور
المكان
متاكد يوم يطلع كان مسكره
وش ولعه
تقدم اكثر وسمع صوت التلفزيون
دخل الصاله الواسعه
وشاف جيهاان ناايمه
على الكنبه
ببجاامه وبينك
بكم قصير
كااانت مثل الملااك وهي نايمه
بجمالها لهاادي والنااعم
داايم يفكر
يكف طفل مثل الاملااك تكوون بنت جعفر
لحد يناظر له كذا ايه ابوه ويعترف ويقر بكذا
لكن عمره بحياته ماحس انه ابوه
لا هو لا هالطفله المظلوومه
كانت مثله تكره ان احد يعرفها بنت جعفر
لن الي بيعرفها راح يستغلها بطريقته
تقدم منها وهو يهز كتفها
:جيجي جيجي
صرختت وهي تقفز برعب ومن خوفها
قفزت فووق الكنبه وطاحت وراها
قفز وهو يمسكها ويسمي عليه:جيجي بسم الله عليك انا جابر جابر لتخاافين
من ستوعبت انه جابر تعلقت برقبته:ويينك
لييش تااخرت حراام عليك بغييت امووت رعب
نزلت تحت كلهم رايحين
مافيه احد حتى ايمي مو فيه
وين رحتو
فلت يدينها وهو يبعدها عنه بهدووو ويوقف وبضييق يحس فييه
يكتمه لييين مايقدر يتنفس كل مكان عندها
تجيه الحاله هذاي
يحبها ومتعلق فيها اخته الوحيده
والي عااشت معه كل معااناته وعانت نفسه
لكن يكره يكره يجلس معها يضييق بقووه
وذا طلع عنها مايقدر يبعد بسرعه يرجع لها يخاف عليها من الخدم
لكن بالنهايه يدخل غرفته ويقفلها على نفسه
لا يطلع ولا يجلس معها
قال يحاول يهديهاا ويطمنها بدون لابين ضيقته لها:
معلييش حبـ.يـ.ـبـتي
بس كنتي نايمه يوم اطلع وقلت لاايمي تخبرك لو نزلتي لها
جيهان بدموع:نزلت نزلت بس مالقيتها
وقف وهو يصد عنها ويتجه لغرفته
:جيجي انا تعبان وبنام خليك هنا كان خايفه لا تطلعين
بس ترا قفلت الباب الخارجي زين يعني مافيه خوف
دخل بدون لايسمع ردها
مايقدر يجلس اكثر
يحس بضيييق فضيييع وهو واقف معها
...
تعرفوون شعووور
انك تحب شخص وتموت فيه
بس تكره وجوده
بدون سبب
ومجرد مايختفي عنك تتمنى ترجع له
هذا كااان شعووور جابر اتجااه اخته
جيهان
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~
ليوم التالي
الساعه 5الفجر
دخل يتسحب
مع البوابه بعد مافتح له البواب الي
اتصل فيه
.سيارته تركها عند شقة صقر واخذ
تاكسي
التفت لبواب:عم محمود
الف له البواب:ايوه يابني
اخذ نفسسس قوي :لتقول لحد اني موجود
هز راسه بصمت .وهو يراقبه
يتجه للملحق
هو من شافه امس
يجي بذاك الوقت وهو المفروض يكون
مع عروسه عرف ان فييه شي وشي كبير
بس هو ماله شغل فيه مجرد موظف عندهم
وخاصه رافل مايتجرى يسوي شي من وراه
نفذ كلامه بصمت
سكر البوابه ورجع لغرفته
يكمل نومته
..
وذاك
التأيه
دخل لبيته القديم
اخر مره دخل هنا
قبل سبووع يوم يشوف امه هدى
تبكي.
دخل لغرفة النوم فتح الاضائه
ورمى نفسه على السرير
ناظر لساعه
شافها 5:30
تنهد وش بيسوي الحين
هو وش جابه هنا
لو ابوه شافه
مالازم يعرف
لااززم يكون قوي وواثق من خطواته
قداامه مشوااار طويل حتى يحقق
هدفه وينتقم له ولامه
من جعففر
اقتلب على يمينه
وتعلقت عينه على صوره
اخذه
الجدار اليمين على كبره
ابتسم بحزن بكل خطوه لها هو موجود
رغما عن الكل
عائيلة المقربه لقلبه
ابوه حمد واقف ولاف يده على كتف
امه هدى ورعد شايل خالد
على كتفه
ورااانسي ااااه منك يارنسي
قدامهم وماسكه امرايه
وموجهتها للي يصور وهي تضحك بسعاده
كان هو يصورهم ورفع يده لها
علامة اوكيه ويبتسم
كانت صورته واضحه مع التكبير لصوره
..تنهد بحزن كان داايم يقااوم شعوره اتجااه الطفله
هو يكبرها10
سنوات كان عمرها وقت الصوره7سنوات
رفضت تطلع بالصوره
الا وهو معها وبفكره عبقريه من رعد قالها
تسويها
.
اقتلب لجهت اليساار يبعد صورتها
عن عيوونه
غمض عيونه وصورتها
متعلقه في ذهنه
همس بهم كبير سااامحيني ساامحيني ياروح روفي
كرامتي فوق كل شي ومقدر اناضل لجلك حتى استردها
ونتقم من الكلب جعفر..وبعدها اتفرغ لك
وخارج الملحق
وتحديدا عند المسبح الكبيير
كانت جالسه على الكراسي
وتراقب اصوات العصافير
والأشجار الي يلعب فيها
الهوى القوي
مع بروودت الجو القارص فالوقت بمنتصف
الشتااء
جالسه ولافه نفسها بشال كبير ماقدرت تتحمل جلست البيت
ططلعت تحاول تنفه عن نفسها باي شي
تندمت انها مراحت تسهر مع البنات
شافته وهو دخل استغربت توقعت انه تمام
او رعد لكن طلع هو ورافل
تجمدت عيونها عليه مصدوومه بجيته
مو المفروض يكون معـ..
نفضت راسها ماتبي تتذكر
شافته يكلم البواب وبعدها اتجه لبيته بدون مايلتفت لمكان
اسرحت بافكارها
ليش ووش سبب جيته معقوووله يكونـ..؟
نفضت راسها بعنف لالا يارنسي هو بااعك
ومهما كانت افكاره انسيه مثل مباعك بيعيه
هي اخذت على نفسها وعد
تنسااه من شافت عرووووسه بالكووشه
قطعت حبل الحب خلاااص بتعامله على انه اخوووها
..
راح الوقت مانتبهت
ماحست الا بصوت من وراها:صباح الخير
لفت لصوت وشافته رعد
:هلا صباح النور
اقترب منها وجلس بالكرسي المقابل لها:
وش عندها الحلوها جالسه من الفجر
هنا
تنهدت وهي تناظر لبعيد ناظرت لساعتها
وانصدمت الساعه7ونصف:مجاني نووم
قلت اطلع اتشمس
انفجر ضحك:ههههههههه حلوو تتشمسين
ياحبيتي قولي شبعانه نوم نايمه من
بدري
ناظرت له وبقلبها انا نمت اصل:ايه كنت دايخه شسوي
لف لجهت المطبخ وهو يقول:مافيه قهوه
رانسي هزت راسها :الا بس انا قلت مابيها
.لفت لجهت المطبخ..
لحظه اناديها ..صرخت بصوت عالي ..
سوووومي جيييييي قهووها
.
دقايق وطلعت الشغاله بالقهوه
نزلتها على الطاوله ورجعت للمطبخ
..
تنهد وهو يستنشق ريحتها بعد ماصبت له فنجان
:اااااه ياازين ريحت القهوه مع دفى الشمس بجو المربعانيه
يرررد الرووح
ابتسمت بصمت وهي ترتشف من فنجانها
وعينها لاايراديا تروح لنقطه معينه
كان منتبه لها ومستغرب انها تراقب
قبل يقول كلمه صدمه الي سمعه وردد
ورها:هنــااااااااا
هزت راسها وهي تشوف الصدمه عليه
:ايه هنا الفجر جاء انا شفته بنفسي
رعد هز راسه مصدوم سواااها
سوااها المجنون لو عرف ابوي
فيه
توقعه خلاص هون من قرر يكمل زواجه
بس هروبه دليل ان رايه ماتغير
:معقوووله
لـ..
ومامدها يكمل كلامه الاوالباب
ينفتح
وهو يطل من ورااه
رانسي بسرعه رمت شالها على راسها
وهي تشوفه يطلع ويتجه لهم
قرب عندهم :صباح الخير
رعد رفع راسه له
وشاف نظره عمره مكان يتمنى
يشوفها
قال بمزحه:وعليكم السلام
لف لرانسي الي نطقت معه
ضحك بخفه
وهو يشوف وجه رافل انقلب:ياكرهكم
يعني وش فيه نفس الشي
رد رعد:السلام سنه
سلم وبعدها صبح ايه صح مارديت عليك
صباااح النوور والسروور
رفع حاجب رافل وهو يقول بضيق
:زين فيك خير
المهم اقدر اجلس اتقهوى معكم او غير مرحب فيني
.وبمزحه.بعد مطار النوم من عيني
بسبب صوت يادافع البلا توقعته سفتي شرطه
رانسي رفعت حاجب
:شرطه هاه زين مافي قهوه
ارجع مع طريقك
سحب الكرسي وجلس عليه
:هذا اذ طلبت الاذن منك ست روني
رصت على اسنانها:روني بعينك لسمعك تقولها
ابتسم عل جنب
اخر شي كان يتوقعه انه يشوفها
من سمع صوتها تنادي على القهوه
فز زي المقروص وهو اصلا مجاه نوم
بس ماينكر بذيك الحظه لو ماسمع صوتها كان نام
لن النوم داعب عينه سحب الدله بعد مطال انتظاره
ولا فكرت تصب له
شافها تطلع جوالها ودق رقم وتحطه عدن اذنها
انصدم وهو يسمعها تكلم
:صباح الخير يبه
:_
:هههههههه لا بس مافيني نوم
وطلعت برا
قلت اشوف انت صاحي تجي تتقهوه معي
.وعينها على رافل وكانها تتحداه..
:__
:لا ماني لوحدي عندي ..ناظرت له وشافت عيونه طالعه من راسه
واضح الي خايف .ررا رعد
:__
:لالا بس انا ورعد
:__
:على قلبك ياقلبي خلاص مع السلامه
ايه انتظرك
رافل بعدم صبر:ابوي
رانسي بغرور:لا ابوي
رافل تنرفز منها وهو عارف انها بتنرفزه:اهوه ابوك ابوك
بس بيجي او لا
سكتت وهي تشوف الخوف عليه
فيه اشيااء
متنااقضه معه
هروبه وخوفه من ابوي
شي واحد يقول بس
كل ماتذكرت كلام ابوها
تغير رايها
وتقول لا هو السبب هو الي راضي
:رااانسي ردي ولي يرحم والديك
لتضيعين كل شي خططت له
رانسي كانت عيونها على جوالها ومن سمعت كلامه رفعت راسها له بقووه
:اييش وش تخطط له
رافل بعدم صبر وقف:انا ماشي
ردت بسرعه:ابوي ناايم مو جاي لتخاف
لكن هو مارد عليها
وتحرك بسرعه لبرا
وهي بكل برود ضاهري
رمت الشال
وجلست تتقهوى ورعد مانطق بحرف
وهو يراقبها بصمت
يشوف الامبالاه منها
احيان ينقر واحيان لا
يفرح لنه يشوفها مراح تتعذب
يكفي
رافل والي حيااته كلها عذاب
هو عارف انه يتمنى رانسي
بس ابوه رفض
لكن رانسي واضح مايهمها بشي
وهذا الي مطمنه
احسن شي
:صباااااااح الخيير
ردو عليه وهو وقف يتمغط:
اااااااخ يااازين الشمس
تبعث لك بالدفاء احسن من المكيفاات
رانسي فتحت فمها :خلووود
وش هالبس
لتموت من البرد
خالد ناظر لبسه
عباره عن بجامه
شورت وتشيرت عاري
:عااادي الجو روووعه مو برد
رعد بعصبيه:حتى لو مو برد لعاااد تطلع بهالبس
عيييب علييك
ليت رااافل يشووفك
خالد بتريقه: هذاك اول الحين رااافل وين ياحبيبي رافل عااشي بالعــسـ
:خاااااااااالد
نقققز بكل رعب وهو يلف له:رااااافل
رفل تقدم بصبييه:وش هااالبس هااااه
خالد بربكه:رافل انت هاااه
اهذا
عادي ايه مدري
وصل قدامه وهو يمسك اذنه ويرفعه فيها
:عاادي عاادي تطلع بهاللبس
قداام خوااتك مو عيييب عليك
هاااااه كم مره ااعلللمك
خالد بنفضه:رافل والله ماعودها
تكفى اتركني
ااااخ يووجع حرام علييك
لكن رافل شده اكثر
:يووجع هاه انت مااذقت الوجع الحقيقي لسه
والله لعلمك كيف تفكر الف مره قبل تسوي شي خطاء
لـ...
:رااافل
رفل نفض يده من خالد وههو يلف لصوت
:يييبه
نزل من عتبات البيت ووراه زووجته
:راافل متى وانت هنا ووش تسوي
.ناظر لرعد وورانسي
الي وقفو اول ماطلع ابوهم
طول بنظره على رانسي
توها قالت مافيه الا هي ورعد
وهو بعد مشافه هدى صحيت قاله عن جلستهم وقررو يطلعون
رافل ارتتبك من نظراته بس بسرعه تقدم منه وهو يصبحه بالخير وبالمثل على امه
ورعد ورانسي وخالد
سوو نفس الشي وخالد بسرعه دخل للبيت هروب من رافل
رعد باول شي خطر على باله ينقذ رافل:
رااافل معليش اسف
مره ثاانيه
انا كنت دااايخ ونسيت
لرتبهم
ابو رعد: وش نسيت انا اسئل اخوك وش جايبه من الفجور وتارك عروسه
رعد بسرعه:ايه هو جاء ياخذ ملابسه
ققالي البارح اوصلهم ونسيييت
..لف لرافل وقال:بس ترا حطييتهم بالسيااره
رافل وهو يفكر :غريبه مانتبهت لهم خلاص اجل انا باخذهم وروح
ابو رعد وهو مو مصدقهم ابدا خايف من رافل يخيبه
مع انه ياثق فيه بس مايدري ليش فيه شي خطاء
:زين يبه روح للتاخر على بنت الناس ماجوز تتركها لحالها
هز راسه:عن اذنك يبه
انا عندي كم غرض ببيتي اخذه واطلع مع السلامه
رجع البيته بسرعه
دخل وهو يسكر الباب
ونفسه يتلااااحق من الرتباااك
مااقدر يتكلم ينقذ نفسه
لو ابوه اكتشف كذبته
اااووه مصصصيبه
بس رعد رعد
انقذه
فتح الباب بدون شعوور وهو يطل مع وعينه تدوور
رعد
شافه جالس بمكان قبل شوي
:رعـــــــــــد
رفع لف عليه بهدووو
:نعععم
:تعااال بسرعه
:زين جاااي
وقف وتجه له
رافل ابتعد عن الباب
وهو يفسح له الطريق يدخل
اول مادخل سكرا الباب
وهو يضمهه
بقووه
حتى رعد من الصدمه تيبس
دفه بخفه وهو يقول بمزحه:هئئئه متى قلبت شاذ
ضربه بقوه على كتفه:استح على وجهه
بس..حك رقبته بحراج..اعبر لك عن شكري لك بنقااذك لي يااحلى اخو
رعد ضحك بخفه:من متى تعبر عن مشااعرك يابو الشباب
انحرج اكثر ولاالاول مره ينحرج
عمره مابين مشااعره من 6سنوات
مكان كذا بس صدمته برانسي يوم غطوها عنه
كان متعلــق فيها بقووه يومه مايمر بدونها
اول مايجي من الجامعه طيارن يدورها ولو مارجعت قبله يروح هو بنفسه يطلعها من المدرسه
وبيوم وليله يفجعه ابوه
وهو يجيه ويقوله
وبالحرف الواحد :اسمع يارفل
انا عمري ماعتبرتك الا ولدي
واكثر وانت بنفسك تعرف اني اعزك اكثر حتى من عيالي
بس رانسي
دق قلبه:وش فيها رانسي
ابو رعد لاحظ خوفه عليها
وحس بصعوبت الموقف اكثر
:رانسي ماهي اختك صح
ابتلع رييقه بصعوووبه وهو يهز راسه
عارف وعمره ماعتبرها اخته اصلا لكن الكلام غير الحساس:عااـارف
تنهد بقوه:انت تعتبرها اختك صح
خلاص رييقه جف من الترقب والخوف عمه مو ناوي على خير واضح
قال بغصه:اأـ.كيـ.ـد
هز راسه خايف يصدمه خايف كلامه
يغير اشيااء
بس لازم لازم يتكلم خلاص بعد اليوم ماقيدر
يسكت اليوم قالت له زوجته رانسي لازم تتغطى عن رافل
كيف يقوله استجمع شجاعته وقال الكلام بسرعه ورا بعضه حتى يخلص نفسه:بس هي بالواقع ماهي اختك يارافل
وعشان كذا لازم تبعد عنها يعني ماتشوفا مره ثانيه هي كبرت صارت
حرمه ولازم تتغطى عنـــــك ياولدي
هز رااااسه بفااجعه:لا لا لا لايبه لتقولها
لايبه طالبك لتحرمني مني منها
ابورعد انصدم:رافل
رافل بحالت صدمه:يبه كيفف يمر يومي بدون لاشوفها يبه والله
اموت لو ماشفتها يبه يبه انت تعرف وش كثر متعلق
فيها انا انا يبه..حس على نفسه وبتدااارك وخووف من فقداانها للابد
عارف انها مو قده بس مايقدر مايقدر يتحمل ابدا..
يبه اختي اختي بيوم وليله تتغطاء عني
كيف كيف بتحمل فرااقها
ابو رعد تقطع قلبه عليه وهو يشوفه
كيف انهار :رافل يبه انت عارف انها ماهي اختك من البدايه
ليش تعلق نفسك فيها ونت عاااارف بيجي يوم وتتغطى عنك
هز راسه:لالالا ماني عارف يبه مااني عارف
عمري عمري مافكرت انها بتتغطى عني بيووم
كنت اعييش يومي بويومه بدون تفكير
بس بس انت كذا تخليني اعيش اليوم لبكرا
يبه والله مراح اتحمل فراقها
هي هي بعد مراح تتحمل هي متعلقه فيني..سكت فجائه
وكان انتبه لشي :يييبه
ابو رعد بحب:ياروح ابوك والله مو بيدي شرع يبه شرع حراام انت مو محرم
هز راسه برفض:يبه هي صغير والله صغيره لسى طفله
ابورعد بنفي:لالا بابوي ماهي صغيره خلااص البنت كبرت
كبرت بلغت خلاص صارت مره
وقف بصمت بعد كلام ابوه
ومشى طالع من المجلس
وهو يردد بباله معاد
اشوفها معاد
اجلس معها اضحك معها
الاعبها اعااقبها
لاا هي ماتبعد عني
روني
ماتخلني تـ.....
وقف وهو ويشوفها
واقفه على الباب
ودمووعها تهل بصمت وتناااظر له
وقف ينااظر لها
شهقت من اثر البكااائ الي بكته من قالت لها امها وهي تصيح
تقدمت منه كم خطوه:رووووفي
هئئئئ..وشهقت بعنف
.روفي الي كاان نقطت ضعفه دموووعها واقف
بجمووود ولا تححرك سااكن وعيونه عليها
وقفت قدامه وهي تشهق:رووفي صدق
معاد اشوفك
رافل مااحرك ساكن
دمووعها تنزل شاقه طريقها للارض
يتبع دمعتها حتى طااااحت على رجله من قربها له
صااحت اكثر وهي تشوفه جامد مااايرد:رووووفي
رررد علي صحيح كلام ماما مرااح اشوفك مره ثانيه
رافل يناظر له بجمود و:لارد
ارتمت بحظنه وهي تشد على ظهره
وتصييح بقووه
يدين مو رااضيت يردفعن يمسحن ظهرها او
حتى يبعدها او يقول حرف يريح قلبها او يقطع الامل عندها
كل الي يحس فيه جمووووووود
جمووووووووود
جمووووود
مااتت مشاعره وبدى بالكبت والكتمااان
من الحظه الي بعد فيها عن
روووني
اخر شي شافها
وامه هدى تفلتها من حظنه وهو جامد وتبعدها عنه
:رااااااااااااافل
نفض راسه من الذكريات
وهو يرد على رعد:هاه
رعد :وش هاه جايبني حتى توقف وتسرح بوجهي ماتقولي مين الي اخذ باالك
ابتسم على جنب اسرح بوجهه
لو تعرف وش افكر فيه تنهد
عمر الفرحه ماكتملت له
اول فرحته انه يقرب لالي اخذه وتبناه
طلع عمه اخو ابوه
بس هو مقاله مين يكون ابوه قاله انه توفى
وعايش سعيييد
وهو يعرف ان هدى خالته اخت امه وحمد عمه اخو ابوه
لكن مين امه وابوه ماعرفهم
الي عرفه انهم تووفو
بحادث
وحمد تعب وهو يدور عليه واخيرا لقاه
كتم كلام اولد الدار والرجل الي يجي ويوقول هو الي جابه
لهم وان ابوه تخلى عنه عرف انه
يكذب
بس مكان يعرف وش هدفه
وبعد سنين يكتشف انه مكان يكذب عليه الا عمه الي رباه
ابوه عايش على الحياه وامه مختفيه
وذا سر بعد كيف عرف انها ماماتت والكل يوقل انها ميته
حكااايه اخرى
:راااافل والله لمشي واخليك انت كل شوي تسرح
قوول وش تبي
رافل التفت له بضيق
:كنت بشكرك
رعد رفع حاجب :بسسسس
رافل رد:بسس
رعد تحرك للباب
وبريقه:زيين بابا
انا بطلع انت عقلك صاير فيه شي اليوم
هز رافل راسه:اطلع
بس صرف ابوي وامي لني مامعي سياره وبتبتدي محضر اخر ومن يطلعني منه
هز راسه رعد:زين برنه مني اطلع
رافل:اوك انتظر
..
طلع وسكر الباب
ورافل راح ورامى نفسه على اكنبه ينتظر
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
:فهااااااد قوووم اااف
فهد اقتلب
على الجهه الثانيه وبضجر
:فررررحه برررا خلييني اناام
من الفجووور مصحييتني
فررح شالت كوب المااء
الي على الكومدينا
وصبت فووق رااسه
قفز وهو يصرررخ:يااااحيـوانه كلـ....
بلع الكلمه وهو يشوف رافل
واقف
قدااامه
وفرح بجنبه وتنااظره ببنتقام
وقف على السرير وبرتبااك
:هاااه وش تبوون
راافل اقترب منه وهو ترااجع
على ورا وقبل يطيح مسك يده رااافل وسحبه
لجهته
استجاب معه بدوون مقاومه
نزل من السرير ووقف قدامه وهو منزل راسه
رافل بهدوووو قاتل:فهــد
ذا سلوب تكلم فيه اختك
والفااض تتلفض فيها على اختك الكبيره
فهد بندم:اااسف ماقصدي
بس خرب نوممتي
رافل مسك اذنه
وشد عليها:هذا مو عذذذر يعني مااصحتك
الا وهي محتااجه لك
..سكت شوووي وبعدا قال وهو يشد على اذنه بخفه:
انت كذا دايم ..وكانه يقصد يعني من قبل اعرف مكانكم..
هز راسه فهد بخوف وكانه فهم سؤاله:لالا بس انا والله كنت بناام
فرح فهمت عليه وبحزن:لا يارفل فهد مكان كذا
والله النوم مايجيه الا ويشوفنا نايمين
وحيان يصحي قبلنا
بس الحين تغير الوضع
رافل رص على اسنانه
اسلوب فهد قهره يبيه زي خاالد
خاالد الي الرجال توقف له احترام وهو بعمر13سنه
:وش تغير مااتغير شي
هو فهد وانتي فرح مافيه شي تغير بينكم حتى يغير تعامله لك
مهما كان السبب ماعنده عذر
فهد خنقته العبره:رااافل انا اسف
بس والله يعني اول كنت اعتبر اني مسؤال حتى وانا صغير وعارف انهم
اصلا مراح يعتمدون علي بس الحين
تغير الوضع لو تحس انت ماتغير بس انا اشوف ان فيه كبيير يعتمدووون عليه
غيير
رافل ماقدر يقول شي غير انه يحضنننه بقوووه
ووو يربت على كتفه
:فااهمك يافهد فااهمك بس لو صااار غيري عشر
هم مسؤليتك بعد لتنسى
انا ماقدر اكون موجود كل وقت وبالوقت الي انشغل فيه
انت تكووون مسؤؤؤؤل يافهد انت عضييدي لاامي واختي
فااهمني يافهد
هز راسه بفرررحه:فااهم فااهم
ولا يهمك بسـ.
قااطعه رافل وهو يقول:اسمعني يافهد
انا صح جيتك وانت كبير
بس مو علي العتب لعتـ..وكانه تراجع عن الي بيقول..
مو مهم المهم الحين اجتمعنا
وبيك تكوون ملاازم خالد
تتعلم منه لنك معه 24ساعه
هو صديقك ويفهمك اكثر مني
وخالد تربيت يدي
كان تاثق فيه خلك معه
فهد هز راسه
وهو يحس بغيره من خالد
هز راسه من الفكره الي تدور براسه
خالد عمره ماقصر معه
ابدا قبل حتى يعرف
من يكوون
:ان شاء الله
.نطقها وهو يفكر
ربت على كتفه رافل :كفوو اخوي
يالله الحين قووم غسل
ورتب ملابسك حتى
تروح مع احمد لبيت امي هدى
ابتسم فهد ورفع راسه له:انت تقول لها امي
هز راسه بهدوو:اكيد هي الي ربتني هي وابوي حمد
فرح ناظرت له بحب مصحوب بحزن
عاش محروم من أم وأب
وهم على قيد الحيااه
ياالله كيف صببره
لو هي في مكانه وش ممكن يصير فيها ماتتوقع
انها
تعييش مستحييل تتحمل
هي فقدت ابوها بس امها كانت
معها عوضته نصف طفولتها الي ضاعت بدون ابوها
:فروووح ويين سررحتي
ابتسمت وهي تضمه على الخفيف
:ولا مكان ربي ماااايرمني منك ولا من فهد
.كانت عينها تروح لفهد الي طلع من الحمام(الله يكرمكم)
وبتسم لها من سمع كلمتها
رافل ربت على كتفها:امين ويخليك لنا انتي وامي
يالله بقاي ساعه على الطياره
بسرعه مايمدي نوصل
هزت راسها :يالله
رايحه اشوف امي
..
طلعت ورافل
تقدم من فهد الي ينشف شعره
وهو واقف على قريب من الدولاب
وقف وتكى على السريحه
:فهد حنا يمكن طول بالسفره على حسب علاج
امي
هز راسه بصمت مو متخيل فراق امه
عمره مابعد عنها لو يوم
:__
كمل:بس ان شاء الله مافيها شي وتكون الشكوفات سليييمه
يمكن سبوعين مو اكثر
على حسب
فهد بهدووو :ان شاءالله سليمه وترجعون بالسلامه
رافل دخل يده بجيبه:ان شاء الله الله كريم
.مد يده له.تفضل .
ناظر ليد رافل الممدوده ببطاقة صرافه:وش هذا
رافل بنظره:خذها وتعرف
فهد مد يده واخذا بعد مشاف نظرته
خاف يقول شي
قلبها وقرى اسمه
فهد محمد النايل
رفع راسه وابتسم
بحب وشكر انا فهد الي كنت اروح للمدرسه احيان بدوون فسحه
املك بطااقة صرافه
اااه..رما المنشفه وركض وهو يحظنه
:ربيي مايحرمنا منك يارافل
رفل بعده بخفه وهو يمسكه مع كتوفه ويضغط عليه
بخفه:ولا منكم يافهد ولامنكم ربي يخليكم لي
انا ماااعرفت الحياه الحقيقيه الا بعد
ماااعرفت بوجودكم
.مسح على راسه.
ياالله رتب ملابسك بسرعه
ابي انا اخر واحد اطلع من البيت
هز راسه وسرع
لشنطته
ورافل وقف يراااقبه
بعد دقايق كان مخلص شالها
وهو يتفقد
باقي اغراضه
تحرك بيطلع
رافل تقدم منه واخذ الشنطه
وهو ويبتسم له
طلعو سكرو باب الجنااح
نزل تحت
شاف خواته جالسات
تقدم لهم
بس شاف وحده معهم زياده
استغرب
بس اول ماوصل عرفها ريما
كانت متلثمه وعيونها
باينه من ورا النظرات الطبيه الي
مااخفت جماالهن عيوون صقر نظرتها حاااده على صغر سنها
وفيها لمعه غريبه تأسر الوااحد فيها
نظره لو ماتتجسد صورت راانسي بين عيونه كل ماشاف بنت يمكن يمديه وقع في حبها
كانت رانسي من صغـــر زي الحااجب او التعوييذه الي تبعده عن جمييع
نساااء العالم اجمع من كاانت طفله
:السلام عليكم
ردو السلام
وهو كمل:مارحتو لسى
سدن هزت راسها:لا بنسلم عليكم
قبل يعني بالله بتمشي بدون لاتسلم علينا
هز راسه:عادي لني ماني مطول كلها سبوع او سبوعين وراجع ان شاء الله
وسن هزت راسها:حتى ولو
بنشتاق لك
والله بنفقدك
هز راسه بلامبالاه:عاد الي يقول عايش معك
ريما رفعت حاجب
وهي تناظر له وبعدها تناظر لوسن الي
سكتت بحزن
قالت بسخرياء: ظلمتييني ياوسن
بالله عليك من الحين سلوبه الجلف
انا ولا المغرور هذا
اخته تقول بنشتاق وهذا رده
رافل مشى بغرور:وانتي منو تتخلين بيني
انا وخواتي
حطت رجل على رجل وستفزااز قالت:الله عاد ولأخووه
لف عليها بقووه
رجع كم خطوه لها نااظر فيها بغضضب
وبعدها وبعدها لف وطلع
تبعت بنظراتها
وبعدها انفجرت ضحك بنتصااار
استفزززته
وبقووه شاافت نظراات الغضب في عيوونه
ومااقدر يسوي لها شي
نزل بعدها فهد
وقف قدام البنات
ناظر لهم شوي وبعدها تحرك
طالع برا
صرخت ريما صبووت عالي:
فهـــــــد
لف عليها بستغراب
:نعم
بضحكه قالت:مع السلامه وقل لاخوك المغروور
ريما تسلم عليك
ناظر لها بتعجب وبعده
طنش وكمل طريقه
همست:نفسيه طالع لااخوه
وسن وسدن
يناظرن فيها
:انتي مجنوونه
نطقتها وسن بتعجب.
رفعت حاجب وبغرور:لييش بالله
وسن :كيف كلمتيه بهالطريقه
تدرين احمدي ربك مانتي محرم له
كان لعن جدفك
ريما بكل بجااحه:يييخسيي يطول شعررره مني
انا ررييما مايتجرا
قالت وسن بصدمه من سلوبها مع رافل اصلا مانن متوقعااها
تكلمه كيف هزئته كذا:
هو دايم يخاانق رانسي
ويهزئه
قالت ريما بخبث وضحكه خاافته:لو يعتبرني
مثل رانسي حلاله يسوي الي يبي
:تخسييين والله
لفت وشافت واقف وراها
ونفجرت ضحك بصخخخب:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هزت راسها سدن وبهمس:مجنونه رسمي
وقفت ريما وتجهت لداخل
:اقول تعالن ودعن خالتي حنان
قبل تمشي
..رمت عليه نظرة سخرياء..
اتركو النفسياات على جنب
رافل جن جنوونه من هالبنت
لو بيده مسكها وقتلها بمكانها
بس ماله يد عليها وعشان
كذا هي اخذه رااحتها
شيي فضييع عمره ماواجه شخص بهالجرااءه معه
كانت ترمي عليه نغزات وكلام
وكااانه عدووها
وهو مايعرفها الا من سبووووع
شي غيير معقووول
وش سووى لها حتى تعااديه كذا
نفض رااسه من الفكاار وهو يتجه لجنااح والي اااخر شي
يبي يسويه
ناظر لسااعته
كانت السااعه 12:30
الظهر
لازم يروح يستعجلها
فتح الباب
بهدوو دخل وسكره وراه
تقدم لغرفته شال
شال الشنطه تاي كانت على السرير
على حطته لها البارح
فتح الماسك
بدى بسحبها
طلع من الغرفه وهو يسكر الباب
سسندها عليه
وتجه
لغرفتها
فتحه
بشكل عنييف
جنان الوحيده الي تثووور كل شياااطينه
اذاشافه وكانه شايف جعفر
ههههههه
وريما تثيير اعصااابه
وتنرررفزه
وراانسي
اااه من راانسي
هذ حكااايه اخر
تثير عاصابه وشيياطينه
وكل شي فييييه
شافها جالسه على السرير
ويعونها له بخووووف
رمقها بنظره من فووق لتحت
وبقرررف قال:
بعد ساااعه طياارتنا
اسرعي ضفي اغراااضك
وتبعيني
وطلع تاااركه
تنااظر لااثره بصددددمه
.تساافر ويين معـــه
مستحيييل
وقفت وبكل ربببكه ركضت لجواالها
وهي تفتحه بخوف ورتبااك
وتضغط بالارقام وكل شوي يطلع
خطاء حتى قدرت تتصل صح
شوي ووصلها صووت امها
:ماااما
ام جارح بفرحه:جنوو حبيبتي وش اخبارك
انهارت تبكي وهي تصيح برعب:ماما مابي مابي اساافر معه
ام جارح وقفت وبخوف على بنتها:وش فييك ماما
وين بتساافرين
هزت راسها:مدري مدري ماما
بس مابي اروح معه والله بيذبحني
ماما هو البااارح ذبحني ضضرب
وش بيسووي لو ساافرت معه
صرخت بغضب:ايييه ضررربك
ولا يهمك ماما الحين اجيك و مستحييل
اترك تروووحين معه وهو ماد يده عليك
..سكرت منها
وهي توقف وتنادي على جااارح:جااااااااارح
جااااااااااارح
جارح وقف بسرعه وهو يدخل عليها بغرفتها
:سمي يمه
صرخت عليه بعصبيه:روووح شغل السييااره
برووح لااختك
جارح بستغراب:يمه وين تروحين بعد دقااايق طياارتها
صرخت بووجهه:جاااارح سوي الي قلت لك بدون كلام
جارح سكت وهو يروح يشغل السياره بصمت
ماقدر يرد عليها
وهي اخذت جوالها
وعبايتها
وطلعت وراه
دقت على بنتها
شوي وصلها صوت بنتها الغايب من اثر البكى
:جناان انتي وين
جنان وهي تسمع صوت برا
:انا في بييته لـ.
قطعت الخط اول ماشافت الباب ينفتح
وخبت الجوال وراها
..ام جااارح
دقت على حمد وبغضب قالت كلمتين وهي تطلع من البيت
سكرت الجوال.وتجهت لسياره
~~~
دخل عليها وشافها تسكر الشنطه زجرها بغضب:
وش تسووووين لسى ماااخلصتي اخللصي علي
بسررررعه راااح الووووقت
سكرت الشنطه بخووف
وهي تدس الجوال دااخلها
وتلف له وبخووف:خلصـ..
شافت المكان فاضي طلع وتركها
ناظرت لشنطه
شلون هي تشيلها يعني
بكل ذل سحبت الشنطه وهي تلبس عبياتها
وتطلع من الغرفه شافته واقف على باب غرفته
وبيده
الجوال يطقطق فيه
مشت حتى وصلت باب الجناح
ووقفت
اخذ فوق عشر دقايق
وبعدها تحرك وهو يمد يده ويشيل شنطته
ويتحرك فتح باب الجناح
وطلع وهي وراه تجر شنطتها
سكرت الباب وكملت طريقها
ورااه طلع على الصاله مافيه احد
رص على اسناانه
اخرتهم ربع ساااعه
حط الووم كله عليها
وهو الي ماخر الوقت عاند فيها
هههه
طلع مع باب البيت
وهي وراه انتظرها
حتى طلعت شنطتها وهي يالله تسحبها
رجع وهو يقفل الباب بحكااام
نزل عتبات البيت
وكمل مشي لسياره لكن توقف مصدوم وهو يشوووف
ابوووه حمد
يدخل بسيااارته والصدمه الكبرا ام جااارح
واقفه مع امه وصوتها وااصل لااخر الدنياء
لف عليها بعنف
عمته ماااجت من فراااغ
لو جت تسلم مكاان صوتها واصل اخر شي
هي كمششت على نفسها من نظرته
المخييفه
بس من انتبهت لاامها هتفت :مااما
لـ.
قبض على يدها
بعنننف وشددددها له
وبصوووت واطي لكن غااضب قاااتل
:والله وبعاالي سمااه يابنت ..وبسخرياء..عمتي
لو عرفت ان وااصله ررريحه رييحه
بس من لي صار امس واليوم
ليكون نقطه سوووودا بحياااتك
ونهااايتك ليغرك ابوي وامي
اني ماقدر اسوي شي لك
لا لا لوو مااتعرفين رافل بتعرفينه الحين
لو نطقتي بغير ماأبي
فااهمه..هزها بعنف..فاااهمه
هزت راسها برررعب
:فااهمه
كان اخر كلمه نطقتها وهي تقرب معه
للمجمووعه
وقف رافل مواجه لعمته
وجنان اول ماقربت انطلقت ورتمت بحظن امها
نزل حمد ووراه ام رعد
ورانسي ورعد وخالد
فتح فمه بصدمه
ماااتوقع حضوورها
هي خااصه
قبل يتقدم خطوه لف على عمته
وهو يسمع كلاامها الي لجمه
:انت شلوون تمد يدك على بنتي
ناظر لجنان الي منزله راسها
وبصدمه تقدم لها وبصوت قوي:انا مديت يدي علييها
ريماووسن وسدن وفرح كانو واااقفات بقرب بعض
ورانسي مع امها وقفو بقرب ام رافل
كلهم شهقوو بصدمه
ريما الوحيده الي بتسمت بسخرياء
على رده
وبقلبها لا يبابا بس فرشتها بالارض
صرخت بكره:اييه مديت يدك عليها
على باالك موراااها احد
وقلت اضربها من بيسئل عنها لالا
ياولد حنان ماعشت تمد يدك على بنتي وانا حيه
ام رافل بتهديه:اذكر الله ياحصه
من قال هالكلام لتس لـ..
قاطعتها بكره:اسكتي انتي وش معرفك فيه
لاربيتيه ولا تدرين وش طباااعه
تربيت شوارعـ...
رافل بغضب اعماااه كاان واقف قدامها ودفها على ورا وهو يزئـــر عليها:هئئئئئئئئئئئئئئه
..ويده ارتفعت بدوون شعور ..
احمد اسرع له وهو يبعدهوي ويوقف بينه وبينها:رااافل
جنيييت تمد يدك على عمتك
رافل كان صدره يرتفع وينزل بعنننف
وبصوت قالت:مااستمع وش تقول
احمد اخذ قوي:رافل هذاي عمتك اخت ابوك راااعي مشااعر ابوك
وانها اخته
رافل نفض يده وبغضب:انا عمري ماعتبرتها
عمتي لسمعك تقول عمتي
فااااهم ..صرخ بوجهه.
وحمد تراجع وهو يشر بيده:
طيب طيب لتعتبرها
عمتك
بس احترم ابوك الي واقف وراك
وساكت
رافل لف وشاف ابوه
يناظر
له بنظره ماااقدر يفسرها
اخذ نفس
وهو يحاول يهدي عمره
مرر نظره على الجميع
شاف خواته يناظرون له بخووف
طااح نظره على رييما والي كانت نظرااتها غرييبه بين
السخرياء على شي ماقدر يفهمه
مع لمعت عيونها والي زاادت نظرتها حده
ماحس بنفسه ونه مطول النظر فيها
بس اخر شي لمح راانسي بنعكااس نظرتها والي كالعاده
تتجسد صورتها بكل نظره له على وحده
لف بنظره وطااحت عليها
شاف نفس نظرت ريما لكن فيها شي
نظرتها نظرت تساؤل
وكانها تسئل وش قاعد يصييير
نفض رااسه بعنف وتقدم لاابوه
اول ماقرب له رفع يده
ابو رعد وهو يشر له ويسئله بغضب
:رااااافل صحيييح كلام ام جاارح
رافل طول النظر في ابوه
وشااف نظراات الرجاء
وكانه يقول لاتخيبني ياولدي
اخذ نفس
وهو يقول فرصتك يارفل فرررصتك
:يبه تصدقني لو قلت لك
الحقيقه
ابو رعد هز راسه:عمري مااكذبتك بحياتي
وانت تعررف
رافل بهدووو قااتل لف نظره على عمته والي
تجمدت من صرخته عليها
معااد طلعت صووت ابدا وهي حااظنه كتف بنتها
رجع نظره على ابوه
:يبه انا والي خلقني ماااسويت لها شيي هيي ماااتستحقــه
ريما فتحت فمها بصدمه لأيـــم
كيف يحلف انا شااايفتها بنفسي
لالا مو شاايفتها انا مسااعدتها
بنفسي
بس بس هو مقال ماضربتها قال ماسويت شي هي ماتستحقه
سكتت ترقب ردها بعد ماسمعته يقول:يبه كان مو مصدقني اسئلها
ابو رعد وجه كلامه لها:جنان يابنتي
قولي شي
انا مابي اظلمك ولا اظلمه بسمع منكم
انتو الثنين
جنان بخووف وربكه وررررعب
منه هو هدددها وقسم انه محد يقدر
يمنعه من قتلها اقل شي
نفضت راسها وهي تقول بقلبها
مايقدر ماايقدر
يسوي لي شي مايقدر:خااالي انا هـ...
قاطعها رافل:لحظه يبه
بقول شي
..ووجه نظرت تهدييد و غضب لها
بدون لاحد يلااحظ..
بعد ماااستمع ردها انا عندي رد بعد
ام جارح رصت على يد بنتها وهي
تحاول ماتبين خووفها منه:
قولي يمه لتخاافين خالك موجود ومعك
جنان برجفه وهي تتذكر كيف ضربها وقطعها ضرب
وماااقدرت حتى تتحرك
لو ماجتها ريما ماتدري وش بيصير فيها
:ايه خالي ضــ.ـضَـ.رــ..ربـ..نـي
رافل جمد وهو وبقلبه الحقيره ماخوفها تهديده
:جنااااااان
هتف بعنف وهو مصدووم كيف تجرائت وقالت كذا
جنان بخوف من صرخته تشبثت بامها
وهي تصرخ:لاتصرخ علي
انت ضربتني وهددتني لو قلت لاحد تذبحني وان حتى ابوك ماايقدر يسوي شي
ايه اسئلووو رييييييما
اسئلووها هي تدري
انه ضربني
ريما شهقت بعنف
والكل التفت لها
رافل خلااص هنا عرف انه انتهى
وضاع كل مخططه
لحد يقول وش دخل زواجه بتخطييطه
لجعفر لالا فيه اشياء كثير بتتغير لو ابوه اكتشف كذبته عليه
لف بجموود لريييما
وغصب عنه صابه خووف من نطقها
صاحت جنان برجاااء:ريما ريما قولي لهم انتي شفتيه يوم يضربني
ريما بروود :انا انا شفته يضربك ووين بشووفه بالله
بالحقكم بالفندق
جنان بخووف وربكه:لالا ماشفتيه اقصد جيتيني بعد ماطلع ايه بعد ماطلع انتي دخلتني علي وانا مااقدر
اتحرك وساعدتيني
قولي قولي صدق
ريما نااظرت لها بنظظره مطوووله
وبعدها قالت:جنان قولي شي معقول
اوكيه ضربك اصدقك فيها
لكن انا انا جييتك ..ضحكت ضحكه محد فهم سببها :
هههههه جد انتي ممثله باارعه
صرخت بجنوون لو مااشهدت ريما معها خلااص نهايتها على يده
بيذبحها وهو اقسم:حرااام علييك قولي الصدق قوليي الصدق
وش بتستفيييدين ان كذبتي
قولي انك دخلتي علي وساااعدتيني
بعد ماطلع من عندي
بسااعه
ريما اخذت نفس وهي مستمتعه :ومتى دخلت عندك اقصد وين كنتي يوم ادخل
عندك
جنان بسرعه ولخبطه من اثر الخوف
:بالبيت ايه بالجنااح الباارح باليل
بغرفة النووم بغرفة النوم دخلتي علي
ريما بشر:بجنااحك وبغرفة النوم وبالييييل
طيب وش حقه ادخلها اصلا وانا مدري انتي فيها او لا
يعني بيقولي رافل
روحي سااعديها اترا ضربتها وبتمووت
جنان صارت تنفض راسها
:انتي دخلتي دخللتي مدري عنك وش تبيين
كنت طاايحه عند السرير وسـ...
قاطعتها ريما وبعصبيه:بس بس
..لفت لرافل..رافل انتم متى
جيتـ..لالا وش حقه اسئلك
اسئل خالتي والبنات متى جيتو البييت
الكل ملتزم الصمت
:__
ريما بنافذ صبر:وش حقه سااكتين ارمسوو
قولو شي
وسن قالت:الساعه 9الصبح دخلو علينا مع الباب الخارجي
وكانت جنان عليها عبايتها يعني توها جايه من برا
ريما لفت عليها وبعصبيه مفتعله:وش حقققه
تجذبين علي لو قلتي وحده من خوااته كان مشت تمثيليتج
انا عاد انا شيخصني فيج انتي وياه
اش غرفة النوم صحي عقلج قبل تجذبين مره ثانيه على حد
وجان التمثيليه هاي عسب تهربين منه قوليها بويهه
عاادي الزواج مو غصب خليه يطلقج ورجعي لبيت امج مطلقه
,صدت عنها بكل برود ولا كانها سوت شي..
جنان جمدت من هجومها ونكااارها لكل شي سوته
لها ليش وش تستفييد
رافل مكان اقل صدمه منها
هو عااارف وبااصم مليون بالمية
ان جنان صادقه بس هي ليش انكرت
كان شااك فيها من واجهته اليوم
أسلوبها معه عدائي
بس ليش انكرت مساعدتها لجنان
كان مو معجبها تنهد وهو يصد عنها هالبنت مو هيينه ابدا رغم صغر سنها مو هيينه
.
قالت هدى والي من اليوم سااكته
:وش نايهة كلامكم حيرتونا
رافل التفت على امه هدى بتفكير
قال:يمه ليش تحتارين الكلام واضح حنا جينا الساعه9والست تقول البارح انها بجناحي
كذبه واضحه مثل الشمس
لكن..لف على ابوه..ذيل الكلب عمره ماعتدل
يبه انت وعدتني
لي كلمتي
بعد ماتسمع ردها
ابو رعد بندم انه سوا بولده كذا
ضحى فيه عشان اخته وقال يمكن تتعدل بس طلعت مو كفوو:
قول الي عندك ياولدي
رافل البستم بسره:
ولا راح تزعل من اي قرار اتخذه
هز راسه
وهو خاايف من الي بيقوله
:الي تبي يبه
هو الي يمشي
اخذ نفس هو يتقدم كم خطوه حتى صار مقابل لها
ولف على ابوه:يبه انا قلت لك قبل واقسمت اني
ماااسويت شي ماااتستااهله
والحين ارجع واقول
..لف عليها..
كملي مااتعنيت له ياااااعمتي
وخوذي بنتك لكنـ.....
.....انتهى...
توقعااكم وتعليقكم يسعدني
ويشجعني
|