لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-13, 04:12 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260281
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخي قبل كل شيء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخي قبل كل شيء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخي قبل كل شيء المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي

 

تابع البارت الاول

سبأ وهي في الطريق للبقالة
:ياحلو ياقمر
سبئا قبضت ع يد فراس بقوة واستجمعت قواها :خير ياخ
ياسر بخبث : يعني قمر يمشي ايش ابغا به وغمز
سبأ بصدمة :نعممم ياخ
اشر ياسر ع الشارع :شوفي فاضي مافي احد
سبأ بشجاعة : وأذا
ياسر طلع مسدس صغير : بالرضئ ولا شلون
سبأ :....
وتقدم لسبأ بخطوات واثققهه : امشي بالطيب احلا
وراح من ورا ظهرها ولصق فوهت المسدس في ظهرها : تمشين قدامي ع السيارة بدون همس
سبئا (يارب... شكلي بصرخ 1.2)قاطع تفكيرها ياسر
وبلجهة غريبه : ترا ادري تبغين تصرخين للمعلومية كل الي في الشارع هنود وبنقال ..الخ يالعكس بيساعدوني عليك بس ب $ وانا عندي الخير ..
قاطعة فارس وهو متعلق في رجل سبأ يبكي
:سب ببأ
ياسر بكل جشع نزل لمستوئ فراس ومسك اذنة وصرخ :ياكلب تروح وبدون همس البيت فاهم
سبأ متجمده بمكانها وفراس متمسك بساق سبأ
قام ياسر بتهديد : يابزر تروح ولا شلون
عصب ياسر وشات فراس بطنة
سبأ وبشهاق :يا... اترك قاطعها رفعة ياسر للمسدس لها
ياسر :انتي قدامي ..وانت يالبزر توكل
سبأ تبكي (ياربي انا في حلم ولا ايش بتحديد ياربي سترك يارب يارب انصرني اه وين شموخي الي قبل امشي و انا ادري محد بيتعرض لي اه يايبه شوف اخوك وين رمانها اه يايمه شوفي خواتك وامك متبرين منا وذحين ذا بيكحلها واصير لا شي ياربي اه )
ياسر بتهديد : وخري اخوك اللزقة ذا عنا ولا راح تجية طلقة حلوة بي ذا
واشر ع المسدس.. بسرعة خلي ذا العله يروح لطريقتك
سبأ بحنان مع خوف : حبيبي فراس روح عند الخاله ام جميل العب مع جميل لين ماجيك طيب
فراس ببرأة : تروحين مع الرجال
سبأ : بس شوي واجيك هذا ياقلبي اخو منار يبغئ كم حاجة
ياسر ( ههههههههه ذي ولا صيدة عبد العزيز ههههههه وربي تجنن جسم واو هههه وصوت كمان واو وبعد خبلة لو كنت مكانها بصعق صدقت ان المكان كله بنغال ههههه وربي مدري وين عقلها ..واخيرا راح ذا البزر ) بصوت يخوف :قدامي انتي و
راح تمشين والمسدس ورا ظهرك ع طول ولا حركة حركة بس غلط بتموتين مفهوووم
سبأ تبكي :....
ياسر بصراخ : مفهوم
سبأ تبكي : اييووههه
ياسر : تمشين قدامي

في البيت تحديدا غرفة سعود
فهد خوي سعود بصراخ:سعيده قومي
سعود وهو نص نايم :همممم
فهد: يالله تحرك
سعود بعصبية :وين يعني
فهد : اي مكان امممم
تذكرت بقعد كم يوم عندك بس 15يوم
سعود بفجعة : بس
فهد وهو يفكر :20
سعود : مالك اهل مثلا
فهد وهو يعدل المخده حقت سعود : الا لكن اهل جده جو
سعود : واذا
فهد ضم الحاف : البيت كلة بنات وبرمانسية وحبيبة قلبي في الرياض تخيل
سعود بمزح
: لا ارجوك حبيبتك في الرياض
فهد برومانسية : اه لو تشوفها
سعود بصدق : لكن من
فهد بصدق وببراءة : شغالتهم ياخي تجنن ..هنديه شعرها طويييييييل اه جمال
سعود رمئ علية المخده : ع بالي جد
فهد :ههههههههه حتى لوبغيت اهل جده لا
سعود بالعربيه : ولماذا يا أخي
فهد يقلده : لانهم مغرورين ياصديقي العزيز .... هيا قوم خذ شاور والبس
وامش سعود: بس ساعة
فهد بصرار : ولاخمس دقايق من بين مانلفلف بيجي وقت الصحور
سعود : الساعة 12يالظالم
فهد : والرياض زحمة ياشاطر .. مالك امل قوم بس
سعود قام وفهد رجع ينام ع سرير سعود
>>حاليا اخويا الاخوان عادي يدخلون البيت لان البيت حاليا مافي لا حرمة ولاشيء عشان كذا

في القصر الكبير
لا لا بدري عليه <<: )

في احد المساجد
راكان مجلس يقرئ قران
واحد من الشيوخ جلس جنبه : ياولدي انا دايم اشوفك في المسجد وانا سويت مسجد صغير ودايم بلفي في محاظرات اذا كنت تبغئ تجي شوف هذي الورقة
ركان بهدوء اخذها :طيب
وابتسم الشيخ : استودعتك الله
راكان : ......

في دبي في مطعم (....)

ناصر : اقول فيصل
فيصل يطقطق ع الجوال : هاه
ناصر : شوف من وراك
فيصل لف ورجع راسه وابتسم بخبث : اها فهمت
ناصر : هههههههه نخرب عشاهم
فيصل : اكيد مايبغئ لها تفكير <<< الي خلف فيصل بنتين وحدهه بوية والثانيه حبيبة قلبها ♡ ههههههه
فيصل وناصر قاموا عندهم وجلسو معاهم
فيصل ببرأة : الا رامي كيف عايش <<< رنا ، عايشة
رنا برجالة صناعيه : بخير
ناصر : الا رامي
رنا : هلا
ناصر : تبغئ دروس لتعلم الرجوله
رنا : وليش انشاء الله
ناصر بكل برأه : ياخي ناظر شعرك كيف ولبسك كيف ووجهك كيف وكلامك كيف
اذا تبغئ رجولة اصليه انا في الخدمة اما اذا تبغئ دروس تقليد فيصل بالخدمة
فيصل : نعممممم
ناصر دقة : بعدين
طبعا وعد مالها حس ولاتحب اساسا مخالطة الرجال حتئ الثلاثي مايرحون فوقها يحسونها طيبه
وع ذا المنوال فيصل وناصر لين ماكرهوهم بالعشاء <<<:)

ساعة 12ليل في القصر

في غرفة همس :طق طق طق
همس وهي مرة حزينه :من
خالد : انا خالد افتحي الباب ابغئ اكلمك شوي
همس بشك :طيب
وراحت تفتح الباب واول مافتحته دخل خالد وقفل الباب وراه بسرعه
همس : خالد شفيك
خالد : بسرعة خذي الي تحتاجينة ترا عبد العزيز ناوي عليك هو وخويه وابوي يبغئ يدويك الدار شوفي انا باخذك معي مكان مستحيل احد يعرفه
همس بخوف : هاه
خالد : شوفي انا زورت اك بطاقة مدنيه ع انك ولد واسمك محمد حمد ال... وراح اوضفك عندنا في الشركة واستاجرت اك شقة ورتح تعيشين ع انك ولد واذا بغيت تعيشين باقي حياتك ولد عادي نسوي لك عملية تحويل حاليا البسي العباية وامشي بسرعة
همس بعدم تصديق وبصراخ: كيف تبغاني اسوي كذا خالد انت بعقلك انا مستحيل اسوي كذا هذا شيء كرية مايرضاه ربي
خالد بصراخ : في مل ثاني عندك
همس ببكاء : طييييببب متئ نخرج
خالد :ذحين الطريق بعيد
همس :هاه
خالد بصراخ : بسرعةة
همس وبشهاق : طييب
وراحت همس تاخذ اشياها

في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا امت ولتعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقراء تسكتونا بكم الف
وطلعت الي في قلبها كله ورجعت حاله البكاء
طبعا ياسر الئ الان مصدوم

(طبعا الفئه الي اخترتها هي الايتام )
توقعاتكم
لكل شيء !!؟؟

رواية :رجال يريدون الحنان
بقلمي: شموخي قبل كل شيء

 
 

 

عرض البوم صور شموخي قبل كل شيء  
قديم 28-10-13, 06:36 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215941
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: شرقاوية عسل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 99

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شرقاوية عسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخي قبل كل شيء المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي

 

اعتقد غن سبا تصير من معارف ياسر

يمكن تكسر خاطرة ويتملك عليها

بس خالد من جده يقول حق همس اعملي عملية تحويل >>>>>>>>>> ما لقى إلا هالحل

أنا ما فهمت منو البنت البويه إللي يحبها ناصر او فيصل

عايشة رنا ولا وعد ؟؟؟؟؟؟؟

ننتظرك يا الغلا

 
 

 

عرض البوم صور شرقاوية عسل  
قديم 28-10-13, 02:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260281
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخي قبل كل شيء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخي قبل كل شيء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخي قبل كل شيء المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي

 

شكرا ع مرورك
وكل شيء بوقتة حلو <<< :)
انشاء الله اذا لقيت متابعين وردود كثير راح احدد
الموعد
البارت الجاي يمكن بكرة

 
 

 

عرض البوم صور شموخي قبل كل شيء  
قديم 02-11-13, 09:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260281
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخي قبل كل شيء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخي قبل كل شيء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخي قبل كل شيء المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي

 

سوري جد حصل لخبطة في تابع البارت الاول
عند (
في البيت تحديدا غرفة سعود
فهد خوي سعود بصراخ:سعيده قومي
سعود وهو نص نايم :همممم)
هذا خوي سعود اسمة نواف مو فهد سوري مره ع الغلط وانشاء الله اركز المرة الثانيه...

 
 

 

عرض البوم صور شموخي قبل كل شيء  
قديم 02-11-13, 09:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260281
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخي قبل كل شيء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخي قبل كل شيء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخي قبل كل شيء المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية :- رجال يريدون الحنان بقلمي

 

......
وانتهئ رمضان والناس تعيدوا الا ابطالنا كالعادة دخلوا في احزانهم والاكثر كان ياسر حتئ اخوانه انتبهوا ع تصرفاتة بسبب هذيك الصدمة
وفي هذي الفترة بدت همس تتاقلم ع انها محمد واليوم اول يوم لدوامها سبأ تعرفت ع وحده والله يستر منها فهد رجع دبي عند فيصل وناصر ركان رجع رسي الدراسة سعود ونواف رجعوا في التدريس

*********
الصباح
في احد شقق دبي المتوسطة وعد وهي تسوي كابتشينو بصوت عالي : رنا قومي يالله
رنا وهي نص نايمة (بدينا عاد الكرف اففف )وقامت تجهز وهي مكوره <<معصبة
****
الشقة الي جنبهم
فيصل :zzz
فهد :zzz
ناصر :zzz
وناسين ابو الجامعة
***
نرجع لي ارضنا الحبيبة
في بيت جديد مع شخصيات جديده بيت نواف
ام نواف معصبةة وبصراخ وتصحي في ولدها : 1.2.3نواف والله لو ماقمت اجيب عليك ابوك تسهر في اليل وتنام النهار ثوم يا ... قوم >>ونعم الام
دخلت نوف توأم نواف الغرفة :يمة اشفيك
ام نواف بعصبيه : شوفي اخوك صحية بروح اشوف نايف (افففف من ذا العيال )
نوف جلست ع سرير نواف وهمست في اذنة :ترا ابويه معصب مرا ع سيارتة الي صدمت العمود بها قوم احسن لك واشرد ترا جارنا المصون شافك يوم صدمت بها ولا انت بعد حرام عليك تلزقها في نايف استح ع وجهك مدرس دين وهذي افعالك
نواف (انا ويش وداني اسرق سيارة ابوي كلة من سعيده الله لايوفقها ) بصوت منوم : الحين ابوي وينة
نوف : توكل الجامعة
نواف :اها
نوف : قوم ترا الخلق كلهم مكورين
نواف وهو ع جواله يدق ع سعود
نوف: وبعد لك رواق تتصل
نواف :ههههه اصحي في المسكين
نوف : ههههه حط سبيكر
نواف : لماذا ع قولت سعود
نوف : بس كذا ابغئ اضحك
طبعا نواف وكل العايلة مايردون لنوف طلب لسبب تعرفونة بعدين
وبعد كم رنة بصوت نص طالع كله نوم :هاه يا شيخ نواف
نواف : يالله المدرسة
سعود : ياخي انت لازم اذا اتصلت تجيب شيء مو صاحي ابد
نواف : صاحي ولا نايم خخخخخخ
سعود بتكويرة :مالللللك داعيييي
وقفل الخط في وجه نواف
نواف تقطعت جبهتة عند اختة : الدنيا حلوة عادي بس مكور
)عائلة نواف (
ابو نواف : 58 مايحب الخراب مربي عيالة ع الطريق المستقيم دكتور في وحده من الجامعات شكله : عادي
ام نواف :45 ربة بيت حنون طيبة اهم شيء في حياتها بيتها لازم يكون نظيف
نواف : 28 مدرس دين ابتدائي شخصية واثقة وشامخ لكن الي مايعرفة يشوفة مغرور وهو العكس يخاف ويموت من الخرعة اذا ذكرت الجن عنده
شكلة : طويل لكن نحيف شوي ابيض شعرة طويل لين كتفة مو ناعم ولا خشن عادي عيونة صغار خاده فمة وسط خشمة طوييل نحيف
نوف : ارملة حبوبة حزينة معظم وقتها زوجها مات وهي حامل ب وسيم شخصيتها مع الرواية تبان اكثر
الشكل : نفس نواف

نايف : 18 طايش مهبول ماهمه احد مجنون بشكل فضيع شخصيتة تبان مع الرواية
شكلة : نسخة من نواف
*****
في احد شقق الرياض
همس وسط كوابيسها ووجها بدا يعرق وصارت تهذي بكلام ماينفهم وتبكي وحالتا تكسر الخاطر دخل خالد عليها وهي بهذيك الشكليه
خالد راح عندها بسرعة وبخوف :همس همس
همس فزت من الخرعة
خالد ع طول حضنها : بسم الله عليك ويش فيك
همس تبكي
خالد يمسح ع شعرها بحنان : همس خلاص لاتبكي
همس بشهاق : شفتها
خالد (ياربي ايش ذا الحلم الي ينعاد عليها كل يوم )
خالد : تعوذي من ابليس ويالله قومي تجهزي عشان الشغل
همس بعدم رضا : طيب
وقامت من حضنة وراحت تاخذ شاور وباين عليها عدم الرضا
وفي الحمام وهي تتروش تكلم في نفسها (فكري ياهمس ايش احسن انك ترجعي الدتر وهذاك العذاب ولا تصيري ولد وتنحل كل امورك وتعيشي حرة بدون خوف تعيشي عيشة انسان حقيقي مو لعبة تتنقل بين البيوت وتقول انا بنتكم ، حتئ لو بغيت اقعد عند خالد
خالد يبغئ يعيش حياتة وانا بنفسي مابغئ ابفئ علة ع قلبة شكلي بشتغل واجمع فلوس واهرب من كل السعودية واروح هناك واعيش حياتي ولد )
مع كلمة ولد نزلت دمعة حارة
راحت عند المراية تتأمل وجهها عيونها حمراء خشمها احمر من تحت عيونها اسود شعرها صار ولد
اخذت خصلة من شعرها وحستها (اه ياشعري حتئ انت ماسلمت )

*****
(ياسر )
تغير كثير من هذيك الصدمة صار يكره نفسة صار شخص يعيش وسط ذكرياتة وسط حزنة ع الي سواه بسبأ
خلونا نرجع شوي ورا يوم 15/9

[في شقة ياسر بعد ماخلص ع الي يبغاة كانت في يده كاسة مشروب ويناظر لسبأ باستحقار :هههه انت بنت من
سبأ تبكي :.........
يسار شاتها : اسمك ايش و بنت مين
سبأ بشهاق : سبأ عبد اللطيف سعد ال....
ياسر طاحة عليه كاستة من الصدمه :....
سبأ يشهاق وبدون ماتحس قالت : الله لا يوفقك لا انت ولاعمئ جعل جهنم تشويكم وتاكل لحمكم حرام عليكم الاول رمانا في حارة بنقال اذا في سعوديين يكونوت بخبثك ولا كانها حارة في السعوديه كل يوم بنت فلان فلان مسكها واحد و......
ليه عشان انتم يالاكابر يا اصحاب الفلوس تستقون علينا لاننا ماعندنا رجال ولا عشانا فقارا
ياسر جلس من الصدمة وماسك راسة وبصوت مرتجف :انتي سبأ عبد اللطيف
سبأ وهي بين شهقاتها : اي ليش تعرفني
ياسر حط راسى بين ايدية وبصوت مصدوم : انا ياسر
سبأ : ياسر م..وانصدمت وعرفته زين
وبصراخ وعتاب : ليه كذا ياياسر خربت حياتي دمرتها
وبكت ]
ياسر (اه ياربي ورجعت ذكرياته ورا حوالي
13سنة كان عمره 16 ويلعب بسبأ الي عمرها هذاك الوقت 5سنوات في المزرعة
سبأ تدور عنده بشكلها الطفولي البريء : ثوف فثتاتي حلو مرا ثح
ياسر شالها : مره انتي حلوة احلا من اممم
سبأ فزت وببرائة : احلا من كل البنات ثح
ياسر بضحكة :طبعا
ابو سبأ نداهم : ياسر جيب سبأ
سبأ مسكت اذن ياسر بايديها الصغير وهمست في اذن ياسر : لا توديني لهم
ياسر يقلدها : ليش
سبأ ماده البوز : ماما بعدين تخليني جوة
ياسر بحنان : اذا رحت راح اجيب لك هديه
سبأ بفرح : ثدق
ياسر :اي
سبأ ببرائة :تيب وثلني هناك
ياسر باسها : من عيوني
ودخلها داخل ]
قطع ذكرياتة سعود يطق الباب طق مره مرتين لين مامل ودخل الغرفة كالعاده لقئ ياسر متكور ع نفسه
سعود برسميه : ترا الوقت جاء بتداوم ولا
ياسر بصوت حزين : بداوم
وع طول قام الحمام *وانتم بكرامة*
سعود (الله يستر بعد ذا الهدوء لا تجي قنبلة )
طبعا سعود ماسال ولا شيء بسبب البعد بينهم
راح هو الثاني يجهز
*****
في القصر نفس الوقت

ابو عبد العزيز
جالس في الحديقة الفخمة بكل شموخ ويتكلم بجواله الفاخر لكن مع الاسف كل هذا ولكن عقلة اي واحد يلعب به بكل سهوله

ابو عبد العزيز يدق ع جولي حبيبتة <<< اللهم ارزقنا نهاية الخاتمة
ابو عبد العزيز بلهفه : الو حبيتي
جولي بدلع ماصخ : شو بدك *ايش تبغئ*
ابو عبد العزيز كانوا طفل : ياحبيبتي يا جولي انتي كم تبغي وكلها ثانيه وهي في حسابك
جولي (اهبل دا مم جد ) : بدي ياحاتو 50000ريال في حسابي هلا شو بدك احضر حفل تخرجي بشكل مايشرف حبيبي
ابو عبد العزيز الاهبل : ليه 50000ريال خذي 100000 ريال ايش تبغين اكثر ياحيات احمد انتي
جولي : حياتو بئلك شي مهم كتير
ابو عبد العزيز بخرعة : ايش
جولي : احبك كتييييير
ابو عبد العزيز : وانا اكثر ياقلب..
قاطعة دخلت عبد العزيز من بداية الحديقة واشر بيده وعلا صوتة
:صباح الخير يبه
ابو عبد العزيز يرقع لنفسه : يالله يا ابو عبد الله اكلمك بعدين
جولي بستغراب : شو
ابو عبد العزيز ع طول قفل الخط
عبد العزيز :يبه وين اختفئ خالد
ابو عبد العزيز راح الشرقية يسوي كم حاجة وبعدين بيروح جده <<< مايدري انه في الرياض مع همس طبعا همس يوم اختفت محد عبرها
وكتب مسج لجولي كتب فية *حياتي عبد العزيز جاء مابغاه يكشفنا ويخرب علينا من ذحين اذا تزوجنا راح اعلنك انك زوجتي في كل مكان
..احبك *<<<حبتك القراده
جولي ابتسمت
جمانة : شو شايفتك مبتسمة شو الاصة
جولي * يبعتلك حمئ ع هالعين شو انك حسوده مراح اخبرك بشيء * : تعي نرئص سوا
وكملوا
*****
عند همس
خالد يعلمها كل شيء ويسوي في شكلها : شوفي في موظف ايمة حمد موصية عليك انه يعلمك كل شيء ووراها صورته
وقعد يسوي لين ماخلص : وانتهينا. اممم كانك واحد خكري لكن تمشين الحال شوفي انتبهي مره ترا في قسمك ياسر خوي عبد العزيز لاتخلينة يشك فيك طيب
همس واخيرا : ليه ماتمشي معي
خالد : لاني من يوم هربتك قلت لبوي اني مسافر
همس ساكتة
وبعد مده قالت : خايفة
خالد حضنها : لا تخافين ..
ادري انك حاقده علي من فكرتي ذي لكن تعرفين اني مابقئ في السعودية كثير ومستحيل اخذك راح ننكشف
يالله الوقت جاء
همس ابتسمت ابتسامة غريبة : مع السلامة
وخرجت من كل الشقة

*****
في احد جامعات الرياض
تحديدا قي الكفتريا
سبأ تفضفض ل روعة
روعة :معاي فكرة لك
سبأ : ويش
روعة : اشتغلي في ..... انتي خربانة خربانة
سبأ مفجوعة : ......

*******
رواية رجال يريدون الحنان
بقلمي / شموخي قبل كل شيء

 
 

 

عرض البوم صور شموخي قبل كل شيء  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رجال ،حنان
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية