لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


روايتي الاولى:اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين هأنا واقفه هنا على ضفاف بحركم الغرامي ... لأكتب لكم اول رواية لي واتمنى اجد الدعم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-13, 02:03 PM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259798
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: مس ميلانو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مس ميلانو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Newsuae2 روايتي الاولى:اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
هأنا واقفه هنا على ضفاف بحركم الغرامي ...
لأكتب لكم اول رواية لي واتمنى اجد الدعم منكم حتى استمر
ان قصرت هفذا مني وان اتممت من فضل ربي..

"اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة"

بقــــلم "مــس ميلانو"

لاابيح ولااحلل من ينقل روايتي بأسمه دون ذكر اسمي
تنويه** انا راح انزل الرواية بأذن الله بمنتدى ليلاس ومنتدى غرام

لنبــــــــــدا:


(مــذكرات الكتــــاب الاحـــــــمر)



اربع عائلات فقط هي من تقلب موازيين القوى وترجحها ان سقطت واحدة تسقط الاخرى
وتخل بالنظام
..وجودها كوجود سائر العائلات
الغنية ولكنها تحدد الوجه لمستقبل الشرق الاوسط من نفوذها
فمن هي ؟ وهل دخول عائلة خامسه سيهدد استقرارها ام ستكون الفاصل لاترباطها ببعض
ام ستتحد وتولد القوة الخــــامسة؟


الجزء الاول "البارت الاول"

((ان كنت كلبا فاسأل قطيع الذئاب من اكون))


في الساعه 6 صباحا

ماراح اروح انت سبب طيحتي بالنار وتمد يدها وبنظرة الم
راح ارجع يوم برجع
صحا مفزوع والعرق يتصبب من جبينه سم بالله وتعوذ من ابليس
الجد حمد:ليه ماقومتوني اصلي الفجر؟
الجده وشفيك وقفت على راسك كثير وكل مره تقول لي كلام مافهمته شكلك تحلم
قامت انا بروح اصحي الجميع للصلاة يذكرون الله هالرقود الجد قام وتوضأ وصلى
ولبس ثوبه وخرج نادى:ياميري ياميري يافيري
جاته ركض:نئم بابا؟,, الجد:وانا ابوك نسيت العصا روحي جيبيها لي وش قوم عيونك
وارمه؟
ميري:فيه حساسيه سوي,,,, الجد:سلامات روحي لعبير تشوفها
:بس انا جراحه من عيون يبه,, لف:استرفقنا بالله منين جيتي؟
عبير بابتسامه عباطه من غرفتي وراحت باسته على خده
:فديت الشيبان الكشخه من هالصبح على وين هاه ودقته بكوعها

الجد :لايكون انا واحد من الشباب ياابو الشباب هههههههههههههههههه يمكن الفيوز ضاربه عندها راحت له
وتخصرت احترمني حط يده على شعرها ويحوسه وهي بتهديد ،اوووف فيصل تراك سخيف

جات ميري بالعصا قام الجد ورقع الاثنين بظهورهم ،فيصل
:اااي هههه يهديك ياالمزيون علامك معصب
الجد:لاعاد من سحى ولا مستحى مافيه سلام ولا صباح الخري
قليلين خاتمه حسبي عليكم وعلى من رباكم لاابوك لاامها
قلع الله ذا الوجيه المغسوله بمرق مقابلكم هم اروح اتقهوى
بحديقتي ابرك منكم
ونزل يسب ويلعن صادف الجده واعطاها تهزيئه محترمه الجده
:كل هوى ياذاالمخرف لاانا عادني بعز شبابي
الجد:ايه باين من الوان الطيف
براسك
الجده فصخت الشيله هاا شوف؟
الجد :غطي هالشيب من زينه تحسب نفسها نانسي الاخت
الجده :شوف لاتقارني بذي ياللي نص جسمها بالخلى مغضوبة الله ياحسين فهمي
راح الجد وهي راحت تتقهوى

كان فيصل وعبير يطلون عليهم من الدرج ولما راحوا طالعوا ببضع
وانفجروا ضحك ،ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل :كاااااك ككككككك ههاي أي بطني اما عبير تسدحت بالارض
وماسكه بطنها فيصل لما شافها اغشي عليه
:بسم الله سكنهم مسا كنهم بس استمروا يضحكون جوري :كلوا هوى
لما قالتها طالعوا ببعض

جوري :شفيه؟
بعدين رجعوا طالعوا ببعض وطالعوا بالدرج مكان الهوشه طالعوا ببعض هههههههههههههههههههههههههه
فيصل ينزل ويضحك ويمسح دموعه من الضحك جوري :شفيكم
عبير:اما امي وابوي مفروض نوديهم السيرك تحفه
جوري:هوشة الصبح ,,عبير بضحكة:الله الله


1994: صاحت بأعلى صوتها لـــــن الدهـــا
1995:لقد خـــــطت اول خطواتها
1996:المحقق. افتح تقرير عن الوفاة والفتاة اين هي اين ذهبت ويتلفت

اليزابيث تصرخ :لا لن تخبرها انطونيو
انطونيو يمسك خدها:انا مجبر على ذلك اصبح عمرها 18سنه
هي مخيرة إن تبقى اوتذهب ومشى اليزابيث لا ارجوك وتبكي
على طاولة الطعام دق الباب :تفضل ،انطونيو بابتسامة قرب منها
وقبلها براسها :ماذا تفعلين عزيزتي اانتي جائعه ويضمها لصدره وبقوه
لما لاتخرجي مع صديقك مايكل

صرخة زلزلت اركان البيت
:سويرقومي للمطبخ ،ساره :انطونيو دعني لااريد ذلك جاتها شوته صرخت
:ماذا ماذا يجري ,جروا عقلك ولاعاد رد يالمجنونه المطبخ محيوس
وانتي راقده للظهر يالخمه امشي للمطبخ عليك لعنة الله ياكلبه
ودخلتها المطبخ ساره توازنت لفت عليها بعصبيه
:هييي انتي لايكون اشتغل عند ابوك وماني داريه ,,,,,,مها بنفخه
:بتشتغلين غصب عنك وانتي ماتشوفين الدرب ساره رفعت صوتها
:ياللي ماتطولينه بيدك طوليه برجلك يازفت

الجده دخلت عليهم :وش ذا الصياح وش صاير
مها:شوفي بنت ولدك اللي مومتربيه تطول لسانها علي الجده تكلم ساره
:وانتي ليه ماتحترمينها تراها بحسبة امك ساره طرطعت
تخسى تكون مثل امي الكلبه مها :هاه شفتي
الجده عصبت :وش صار ساره :ابد قومتني من النوم مثل المجانين
وتجرني مثل الحمير وتكلمت علي مثل عوايدها اسكت لها لا ماجابته
امه اللي يحط لسانه بلساني

الجده ضربت مها بالعصا :لو عاد تقربين لبناتي لاذبحك فاهمه
واذا على المطبخ صحي هالعلل لابارك فيهم ’’’مها :لاتدعين على بناتي
لجده : لعنتهم المخنزات الوحده فيهم مافيها من غسل وجهها ساره ضحكت
ومها خرجت معصبه ساره :هههههههههه احبك والله ياناس وتصرخ
يلوموني فيك وتبوس خدها وتمطها فديته الحلو ياناس
لجده :ااااي وبتضربها الا شردت وتضحك الجده "اييييه عساها دوم الضحكه قامت من النوم تفرك عيونها وش صاير ساره طمرت بخبالها فوق البطانيه
رانيا :اااي ساره فاتك نص عمرك جدتي طقت العقربه بعصاتها
وتأشر بيده اكلتهاصح رانيا بقهر طالعت فيها :بس ذا ساره تهز راسها ايييييه نوران :اوووف مااحد يرتاح انتي وهي انقلعوا بر
ى ساره جت بتقوم رانيا دفتها لوراء :ياختي حتى بالصبح لك خلق بالهواش
جات زينب فصخت عبايتها :اووف ساره :اين كنتي يافتاة؟
زينب :ابد كنت اجيب خبزا
رانيا:كسرتي اللغه على ماهي منتهيه

ساره نطت برانيا تخيلي وش حلمت به جات زينب تربعت :قولي احلامك اكشن ساره :مع وليد الفراج خخخخخ
رانيا ،،،اخلصي ساره حكت لهم الحلم من اوله
زينب تمثل انها عايشه بالحلم اااااااه ابوك انطونيو دق الباب وقال ممكن ادخل
مو رزعه (رفسه ) حتى العفاريت تقول :هيي ياابو الشباب ذا موبصاحي
ساره :يب اهب بعيونكم لاتعينون ابي انطونيو وتضخم صوتها
رانيا شلت اللحاف منها هيي قومي

ضحى :اتركيني كفاني المارد الازرق مهوي
نوران رمت البطانيه لاذي مو حاله عيني عينك تسبون بأمي ،،،،،،،ن
ورهان بمياعه :تركيهم ذولي القرويات موامهم جنوبيه المتخلفات خليهم
رانيا بترد الا فتحت الباب بقوه مها :اطلعوا ابي بناتي ساره
:احد ماسكك وبدلع خالتو رانيا تمددت وساره حطت راسها على المخده بميلان
وزينب تتثاوب :ااووه فيني نوم مها :اعرف حركاتكم زين هين يابنات حصيص
وصقعت الباب اقوى ماعندها والبنات يضحكون عليها طلعوا

نوران ونورهان لامهم اللي صراخها معبي المكان
لا دق الباب الجده :يابنات الباب راحت مها تفتحه الا اندهشت
:عبدالله متى جيت
عبدالله :مافي سلام ولا الحمدلله على السلامه ودخل مها صكت
وراه الباب عبدالله :وقفي وفتح الباب وبابتسامه تفضل هي اندهشت وبلمت
بتدخل الامسكها من يدها لحظه ذا بيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها:لا لا


((انا لحقــــن الدمـــــــــــاء معلــــما))

رفع التلفون السكرتير:امرني
بسام :حولني للزفت فيصل
كان منهمك بالشغل ومهدود حيله جاه اتصال غريب رد بتعب الو

بسام بضحكه :فيصل الراسي واخيرا شرفتنا السعوديه
ااه كم صار لك مهاجر بعد موت الحلوه
فيصل ببرود قاتل :راجع لعيونك ياسافل **
سام ضرب بيده الطاوله :سلم لي على جدك واهلــك وشدد عليها
فيصل قام وصرخ :بسام جاي لك والله لتعدي السنه وهم حاملينك بجثمانك ،،،،،،،،،،،،،،، بسام :راح احضر جنازتك قبلي وصك ويلف بالكرسي ويضحك

فيصل صرخ :خلف خلف وجع
جاء خلف يجري :امرني طال عمرك
فيصل هدأشوي اشر له يطلع
نا واصل لك واصل لك
خلف خرج لقى محمد شريك فيصل بوجهه وبتسأل
:علامه معزبك معصب خلف مشى من جنبه :روح اساله استاذ محمد عن اذنك
محمد باحتقار :انا من جيت للديره ذي وكاره عمري واللي فيها
(لا اجل عاجابك الغربه صدق انك اهبل )

مها بذهول :شلوشلون يكون ولدك اننت ماعندك الا واحد وهوسعد ،،،،،،،،،،، عبدالله بضحكه قويه :هههههههههههههههههههههههههههه ماصدقت ابد ادخل ياولدي ودخله المقلط
زينب تدف سعد :اذلف مالك دخل الريموت لي انا سعد يقبصها :إنا جيت قبلك ياحيوانه زينب تصيح "يالزفت ياكلب الاعور اتركني
الجده تصيح :ياعيال اهجدوا خلوني اسمع الراديو الا بدخلته
:احمم احمم ياولد لف سعد وترك زينب يبه شوف ذي الل وسكت
زينب لفت :كذاب يب انخرست الجده تغطي نفسها بالشيله :ياااااوه من ذا حرامي ضحك عبدالله :
حرامي مره وحده يمه بالظهر
ادخل ياولدي زينب بتروح مسكها من يدها سلمي على ضيفنا لاوالله راعي البيت زينب بلمت "ذا من جده اسلم على رجال "

رجع البيت وهو هلكان من الشغل صادف عبير نازله مع السواق مشى لها
:سلام عبير بتعب :هلا ودخلوا كل واحد اتجه لجناحه عبير دخلت لقت الانوا
ر مطفيه زفرت بضيق :وذي البنت كل اربعاء غايبه من المدرسه مايصير لازم
اكلم فيصل ويشوف لها حل مو حاله بدمر نفسها هالغبيه ومو حاسه

:وانتي شعليك اسرح اغيب مو شغلك لفت وشهقت بسم الله من اللي نايم جنا
ن :جوري رقدت مكاني وبنظرة حقد :ادمر بنفسي كيفي اخرجي منها بعير
هانم عبير عصبت ماتقدر عليها :تعرفين الفارق اللي بيني وبينك حتى تكلمين
ي كذا سنيوره جنان اصلا صدق من سماك جنان لابق لك ياحلوه
كتفت يدها وبضحكه :وانتي اكثر يابعير
عبير خرجت من الجناح مخنوقه منها

نزلت دموعها لاتفه سبب تتحسس بعد تجربتها
الا صدمت باحد طالعت فيه وانفجرت بكي
كان يكلم جوال :احمد اكلمك بعدين وقفل حط يده على كتفها وبحنان ليش الحلو نازله دموعه ،،،،،،،عبير ضمته وتبكي فيصل استغرب :خلاص ليش هالبكي
صاير لك شيء احد ضايقك عبير بانفعال :احد مع اختك المجنونه
يتهنى ماتحترمني ماكأن بيني وبينها 11سنه انا موقادره اتحملها ابدا
فيصل طلع الشرار من عيونه اتجهه لجناح البنات موقادر يظبط هالبنت ابدا غيابها كثير
ومهمله بدروسها مو كفايه متضاربه قبل يومين مع السواق بالسوق خبطته على راسه بالششنطة ،،،،،،،،،،،،،

دخل مثل المجانين صرخ جنان لفت بسرعه اتجهه لهاومسكها من ذراعها
بقوه ويصر على اسنانه :انتي بتظنيين مااحد بيحط لك حد لكن جنان
تطالع بالسقف ومطنشته فيصل :صدق انتي مومتربيه لكن راح اربيك
جنان لفت عليه وصرخت :لاتربيتك ولا تربيت ابوك بيعدولوني جوا على صراخهم فيصل صفقها كف بقوه من قوة علمت اصابعه بوجهها شهقت عبير فيصل لا اما جوري صحيت على صفقته نطت من السرير وخلت جنان وراها تحميها جنان تبكي :لان ماعندي احد يحميني ولا ابو يسال عني بتفرض عضلاتك علي خرج وهو مومستوعب انه رفع يده عليها
عمره ماسواها جاتها امها تهديها وتضمها جنان بين شهقاتها :اكرهه انشاء الله
يموت الله يرزقه بوحده تلحقني بفعايلي
نوره :لاتدعين على اخوك حلليله مسكين الشيطان مامات جنان
تركتهم وراحت لغرفة مربيتهم عائشه دخلت لقتها منسدحه على السرير
جنان جرت لها:ناني عائشه وتبكي
عائشه قامت وتهديها وبعد 10دقايق مالقت لهها صوت لقتها نايمه
ومتمسكه بجلابيتها مسحت على راسها بحب :الله يهدي سرك يابنتي
مااحد فاهمك الله يعينك على نفسك

(بيت العز يابيتنا )9مساء ليوم الخميس
دخلنا يالبنات المطبخ من الساعه 6المغرب نطبخ الذبيحه لا خونا الجديد
المصون اللي ماعرف الا اسمه علي وجدتي مبسوطه معه
:ساره قطعي السلطه للسيد علي
اول مره احب مهوي بحياتي وبطنازه: كيف يبغاها؟
مها بطنازه :عساه مأكلها بس ابوك ما وده يقصر عليه جايب له نص
تيس واحنا نبي نقظي للبيت ماعنده و تخبز بالسلاه بقهر بس احنا ماعنده شيء
الا دخلت المايعه نوران
:اما اخونا صراحه ذوق لو تشوفون حكيه يجنن نورهان
:طبعا دارس بكندا ياحبي
لفيت "وين رانيا وزينب و ضحى
نوران بحالميه :مع اخونا الذوق ترا ابوي من اليوم يناديك اخونا يبغى يتعرف عليك

مها :تعرفت عليه كلاب مسعوره خذي افرشي السفره لاغرف الرز نورهان
:ااووف طيب اعصابكم نوران :انا بروح اجيب الفناجيل
مها :لا تعالي حضري معي ساره روحي انتي
طلعت من غير نقاش لاشوف الاخو السامج اللي طلع لي بوقت سامج اتجهت للمجلس سمعت ضحكهم وسواليفهم خخخ شكلهم حبوه
ساره :مساء الخير الا قام لي قربت علي :مساء النور والسرور وبابتسامه اكيد انتي ساره هزيت راسي مديت يدي بصافحه سحبني وسلم علي خد (خير وش يحس به الاخو) علي لازال واقف :شلونك يااختي وشدد عليها
ساره بلعانه :بخير يا يا علي وشددت عليها
لفيت على ابوي :يبه العشاء جاهز
علي طالعني :ليه كلفتوا على نفسكم
عبدالله :ذا واجب الا قطعته ساره :كذا والا كذا العشاء ماشي عبدالله
تفشل رحب به تفضل ياولدي ساره بملعنه :تأكل بالملعقه ياولد كندا والا
علي ضحك :ممكن يااختي تدليني المغاسل ساره مشت ولحقها بعدوا شوي

علي يغسل يده وساره متكيه ظهرها الجدر ورافعه رجلها اليسار ومكتفه يدها:تبيني اصدق انك اخوي هو انصدم رفع راسه وضحك :شكللك ماتطيقيني ومتابعه مسلسلات تركيه
كثير ومشى لف على فكره غمز :لابق لك الاصفر ساره انقهرت طالعت لبسها
روب وشكلها رايح فيها لحقته ودخلت تتعشى وهو عينه فيها ونورهان خاقه عليه
تخلست النظر فيه بغيض وهو يأكل"جعلك الشرقه" ماامداها تكمل الا كح بتواصل
وعبدالله يعطيه مويه:اححح
سارة بدلع :صحه ,,علي وعينها عليها:علة قلبك

**يوم جديد يطل على ابطالنا **
صحا على صوت دق الباب مستمر والاشعه منسدله على المكان
بزاويه عموديه فرك عيونه طالع المكان نائم بالبيت المرسم
قام بتباطا فتح الباب نعم ميري
ميري :بابا كبير يبغى انت
فيصل اخذ جواله قفل البيت البعيد عن البيت بمسافه ومشى بهدوء
وعينه بالارض يعكس البراكين اللي بداخله الا صقع بشيء نزل نظر
ه لقاه دفتر يوميات بلون الفوشي وعليه طبعات جماجم بالاسود واستكر بالابيض مكتوب
(خااااص جدا )

تحوس بالغرفه دخلت عليها عائشه : بنتي صباح الخير جنان ماردت
عائشه قربت مسكتها من يدها :وش صاير لك ياعيوني
جنان تمسك راسها بيدهاوتدور:مالقيته ناني ضاع لايطيح بيدهم لا وجلست على السرير بذعر ذهب لجهة المراجيح جلس على وحده منها فتح الدفتر اول صفحة مكتوب (لايامي السوداء مصفقة)

يبدو إن لافرار من الماضي اليس هو يحصد الحاضر مرت على الحادثة 16 سنة لم انساها كيف ودم امي تناثر على ملابسي ونحرها كالشياه لايفارق مخيلتي صراخها لازال يقرع باذني وتوسلاتها لكي تحميني تمر بذهني كل ليلة من سيشعر بي لااحد

"اجمل لحظات عمري "
عندما ابتسمتي لي امي للمرة الاخيرة قبل إن يحملوك واجمل الثواني هي عندما نمت بحضنك كالحمل التائه قبل إن يدفنوك بالتراب وراسمه دائره (تلك دموعي تشهد اقسى وقوعي ) صكر الكتاب ونفسه يزداد بصعوبه رمى الكتاب لا مستحيل تتذكر لا جناااااااااان وحط يده على راسه باسى

**القهر إن اصرخ ولا يسمعني احد والاقهر من ذلك إن اصرخ امام البشر
ولا يكلفون على انفسهم إن يحتونني **
""الالم إن انزف دماء الاناء واكابرعلى نفسي إن ربما يكتب لي اليوم قدرا
جديدا اجد نفسي توقفت عن الشعور بالالم وعندما افتح عيني اجد اني مكفنة وسط التراب""

^^^^^^^^ (امالنا المزيفة)^^^^^^^^
هي إن استيقظ يوما مبتسمة بشقاوة الطفولة إن انتزع لعبة غيري ليست
الا ثواني واجدها سرداب مخيف الاشباح تتراقص على جدرانه وضحكات تصدح المكان خوف يدب بقلب طفلة كانت بالامس نائمة بوسط الامـــــــــــــــــــــــــــــــــــإن
اليوم لاافكر بانتزاع لعبة غيري بل افكر كيف استرد مااخذوه مني اغلى شيء
اكبر وتكبر الايام معي والصبر يرافقنا ولازلت "الطفلة التائهة التي تبحث عن لعبتها قديما "
الساعه 9صباحا
صحت جدتي تسوي القهوه اللي على قولتها مااحد يظبطها الا هي من الساعه 8
تعرفون شغل العجايز واحنا كنا سمرانين الين 4الفجر طبعا البنات كلهم استقعدوا
معه ضحك وسواليف اما انا قعدت احوس بالسطح ودي امسك اقرب بلك احمر
واضربه الحقير على راسه قدر يكسب الكل الا انا عارفه نواياه
زين :هيي انتي سرحانك كثير
لفيت رافعه حاجب :خيرالعفو منك من تكون هاااه
علي يرفع راسه وبيده السبابه ضرب راسها
:لايكون نسيتي انا اخوك ليه ماسمرتي معنا امس
ساره تنرفزت :لانه مقامي مايسمح لي اقابل امثالك حثاله
لوى يدها بقوه على ذراعها وهي تقاومه الا
:وش تسوون علي بضحكه :ههه ابد نسولف وحط يده على كتفها وباس
راسها الله يخليهم لنا احلى خوات عبدالله يطالع ساره مبتسم يعني ظلمتيه
ساره ودها تصرخ لاتصدقه الكذاب مشى عبدالله وساره بتمشي مسكها
من ذراعها بقوه وبنظرات خبث :خليك عاقله حتى ماتندمين ساره
طمرت بوجهه هيي ترا مو غشيمه مثلهم
انا تمشي علي هالكذبه انقلع بس
ومشت اما علي حس انه بينفضح دق بسرعه على ابوه :الو عبدالرحمن
عبدالرحمن :بعين العدو ياقليل الخاتمه وش سويت علي دخل الحمام وصكر عليه كل شيء تمام الغبي عبدالله صدق إني ولده اللي خذته زوجته المغربية عايشة عبدالرحمن مااستوعب :كيف شلو؟ن
علي :انا عرفت ان له تجاري كثيره بالزواج وقبل 32 سنة راح للمغرب
وتزوج ومامر عليه شهر الا طلقها وقلت له انا ولد هالمره ماصدقني
عاد اضطريت اطلع له اوراق مزيفه وسكت المره بشوية فلوس وظبط الوضع

عبدالرحمن بضحكه خبيثه :سبع ولد ابوك
علي :انا بصكر بروح اصبح على ابوي
ضحك عبدالرحمن وصكر علي قفل الجوال فتح الباب وطلع الا انصدم لما صقع ب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجد :وينه لي ساعتين اسال عنه
خلف صكر الملف :اكيد جاي عنده شغل مهم
فيصل بتنهيده :okthankyoudoktoriwillseeson
(حسنا دكتور ساراك قريبا )
صكر الجوال وبراسه موال الا دق الباب خلف : طال عمرك الجد ينتظرك فيصل
بعناد اخذ مفاتيحه وبيخرج لف على خلف :احجز تذكرتين للنمسا لي ولجنان الليله خلف :طال عمرك الطياره الخاصه فيه والطيار انت بس أمر
فيصل طالع فيه بنظره شوف شغلك وانت ساكت خلف نزل راسه فيص
ل لبس نظارته الشمسيه وطلع قول لجدي مو فاظي لاالاعيبهم القذره
خلف بنفسه (شكله جن يتحدى حمد الرشاد لكنه فيصل بن عبدالعزيز من يقوى عليه الاربي ) الجد ضرب يده بالطاوله خرج لقى نوره قدامه تكلم اختها شيخه
:شكل ولدك نسى من اكون لايكون صار مااحد حوله
نوره :شيخه اكلمك شوي قفلت بلعت ريقها يبه شصاير فيصل وش سوى لايكون غلط عليك :لا نه بعمره مااحد عصى امر حمد الرشاد بيصرخ
الجد لف عليه ياقليل الخاتمه مااحد

انتشلك من ابوك انت واختك الا انا
فيصل :حط عيني بعينك ياشيخ حمد عمرك ماحرمت احد بسبب فعايلك الجد مبلم :انا اناومشى فيصل باس خد امه وغمز لها ومشى نوره مو قادره تستوعب إن فيه احد يوقف بوجه حمد الرشاد لكن لا هي ماربت حتى يطلع ولدها ناكر جميل


(مرتــــاح والا يتصنع قلبك الراحه )

مرتاح والا يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك
والا البال متهني مجروح ولاشفى قلبك من جراحه

دخل بهدوء وهي مندمجه بالرقص
«لابوه اليوم اللي شفتك فيه»
ظل يتأملها وهي ترقص صرخ هيي انتي صاحيه؟؟
لفت مفزوعه حطت يدها على قلبها (وش جابه ذا)لمت شعرها وتخصرت

:خير استاذنا شرف اليوم جمعه نسيت إن ذا اليوم اللي تهلي الشقه فيه
طالع فيها وهي تتخصر:لايكون ضايقتك طال عمرك ترا عادي اخرج :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها انهبلت والا شسالفتها
موضي :هههههه لا محشوم ياولد يوسف ،،، تبي غداء
(ضاري تغداء مع اهله وقال بيروح الشاليه عند خويه لانه متزوج
بالسر ولها قصه طويله بنذكرها وده ينرفزها)لاهنتي يامويض


موضي مشت من حوله ولفت بقوه ريحة شعرها توغلت باعماقه قفل
عيونه اااااااخ لوتدرين بس اعد الايام حتى اكون قربك الاصرخه صحته
من خياله لف لقاها ماسكه بطنها ومتسدحه بالارض تضحك لانها فجعته
وشكله خطير
موضي "هالانسان ماطيقه انجبرت عليه مشيت من حوله ونفحت
شعري بعيونه ودي اقهره اكثر دخلت المطبخ فاظي رجعت بقوله الا الاخ
سرحان الفكر ماادري وين شارد صحت صيحه فرقزته )ضاري:عصب ومسكها
من رقبتها بقوه انتي مجنونه والا وشو
موضي تعانده وترمش بعيونها :مجنونه بحبك يعني مثلا اتركني الله يخليك خنقتني الكلام اللي قالته هز بداخله اركان مسكرها من زمان
موضي تكح بقوه وتمسك الجدر
موضي:كحكحكحك اااه وسندت نفسها للجدر وتطيح وبدموع ااخ يمه وينك
يبه ليه ظلمتني وتبكي
ضاري يطالعها اكتفى انه خرج من الشقه وهي دخلت بدوامة بكاء كل ماتذكرت
اللي حصل لها ……

( ثاني ثانوي )
ضاري :بس ابي اشوفك
نورهان :لابيبي ماقدر
ضاري :الله يخليك موضي

نورهان اوكي الساعه 4العصر وراء مخبز النور



ضاري قفل :وطحتي بيدي ياموضي
لفت عليها :انت موصاحيه حرام البنت وش سوت
نورهان :خليها في ستين داهيه اذا فتحتي فمك اقسم راح اقول انك انتي اللي خططتي (اليوم اللي بعده)
طلعت من البيت دقت الباب فتحت نورهان اووه مويض
يله نروح موضي :لاانا ماقدر بس بشوف ساره وارجع بيتنا
نورهان :يبغون اجيب لهم اغراض من البقاله واخاف اروح لحالي بليييز وافقي
موضي ماقدرت ترفض :اوكيه يله
لادق جوال نورهان ردت :الو لحظه وبعدت عن موضي
هههههه ايه انا اللي لابسه لثمه
نزل من السياره مشى جنب موضي مسك يدها وبوقاحه باسها
صلاح :ههه يارجال لاتقول الا سكت صرخ :ياحيوانه وجرى وضربها قدام الناس
وتفل عليها مسك ضاري وانت مابتروح الا وانت مالك الليله عليها فاهم صرخ
سمعت ويمسكه من ياقة ثوبه ضاري :موافق بس بالسر والا تحلم اخذها
هالفالته الله اعلم طلعت وقابلت كم واحد
صلاح هز راسه برضوخ عاره راح وكذا تزوجت
موضي من ضاري ظلم والى الان مابانت الحقيقه )




توقعــــــــــــــاتكم يالغـــــوالي :


سبحــــــــــــــــانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك
واتوب اليه

** تنويه

تنزيل البارتات راح يكون كل جمعه وثلاثاء بأذن الله بس اليوم تحمست
حتى انزلها

"مـــــــــــس ميـــــــــــلانو"

 
 

 

عرض البوم صور مس ميلانو   رد مع اقتباس

قديم 23-11-13, 09:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261481
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة حياااة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة حياااة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: روايتي الاولى:اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة

 

ماشاء الله واصلي يالغلاا

 
 

 

عرض البوم صور همسة حياااة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهولة, المجنونة, الاولى:اقداري, بضحكتك, روايتي, سترسمها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190509.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰:ط§ظ‚ط¯ط§ط±ظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ط© ط³طھط±ط³ظ…ظ‡ط§ ط¨ط¶ط­ظƒطھظƒ ط§ظ„ظ…ط¬ظ†… | Bloggy This thread Refback 20-02-15 03:00 AM
Untitled document This thread Refback 11-08-14 10:41 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-14 02:52 PM


الساعة الآن 07:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية