لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-13, 12:54 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

لبارت(4)



رهف: اهليين حبي و..... انصدمت من اللي كان قدامها
....: هاه
رهف: هاه اسفه احسبك وحده من صدييقاتي < ياربي ذا صديق مشاري اكيد بيقوله عني
ريان يناظرها بستحقال: هه شاذه عمتي
رهف مصدمه: ش ش شااذه!!!
ريان بستهزاء: اي هه لا تتوقعين مشاري يحبكك حبيبتي مستحيل تدخل قلبه بنت مثلك عطاها نظره احسلك بعدي ترا عنده حبيبه سويتي له مشاكل
معها احسن لك وخري لا يكرهك اكثر دف يد رهف ودخل
رهف بصدمه : مشاري عنده حبيبه !! لا لا مستحييل!! مستحيل!!!!!!!!!! شوي تطيح رهف على الارض تصيح من القهر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ريان في نفسه: البنت غبيه وش تبي بواحد ما يحبها ياربي فكها منه ما ودي تتعذب ياربي انا ما سويت كذا الا عشان تكرهه بس انا وش دخلني
اووووف الله يقطع بليس يا مشاري
دخل على العيال:
ريان بزعاج: سلاااام هلا والله اخباركم اي اكيد زينين بشوفتي يووه بس ياحبيلكم
مشعل ونايف يعطون ريان نظره : كل تبن
ريان: اوكي عمي... وش تسون
مشعل نايف: نكتب اغنيه
ريان يجلس جمب نايف: الله ودي اسمعها
مشعل: ما كتبنا شي بس تونا
ريان: اهاا
نايف: اوووف ياخي ما ابي اكتب شي عن الحب
مشعل: يا حبيبي انا ما حبيت في حياتي انت مت من الحب اكتب يا اخ اكتب
ريان: اممم طيب ودي اقترح عليكم فكره
مشعل: وشي!!
ريان: تعرفون اذا اجتمعو البنات نروح لهم اكيد يعرفون يكتبون واحنا ناخذها وندخل كلمات عليها ونخليها اغنيه ثنائيه
نايف اعجبته الفكر: امممم حلوو وانت وش رايك
مشعل يناظر ريان: وليش قلت البنات!!
ريان: لان البنت تختلف عن الولد في الحب نقدر نعبر عن الاثنين في اغنيه وحده
مشعل: اممممم اوكي يلله نروح
ريان: ياربي ذا الادمي اقول لك لين يجتمعون
مشعل: وليش فيه احسن ثنتين يكتبون برا
ريان تذكر رهف: ثنتين!!!
مشعل: اي
ريان: اوكي يلله
نايف: دقيقه شيلو معي
مشعل: مع السلامه
نايف: مشعل يا كلب
ريان:ههههههه يلله انا بشيل معك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

رهف كانت تصيح تصيح

الجوهره: ياربي وينها رهف طولت بروح اشوف وينها
راحت الجوهره واول ما شافت رهف طايحه على الارض
الجوهره: رهووف حبيبتي وش فيك
رهف وهي تصيح: مشاري !!!
الجوهره بخوف: وش فيييييه!!!!
رهف: عنده حبيبه قامت تصيح في حظن الجوهره
الجوهره: حبيبتي توك صغيره انسيه بكيفه بلعنه خليه يولي وش تبين فيه!!!
رهف : احبه احبه امووت فيه جوجو احبه!!!
الجوهره: حبيبتي خلاص!! قومت الجوهره رهف وودتها الحمام ورن الجرس
الجوهره: انا بفتح انتي طلعي الي بقلبك وتزيني وتعالي
رهف: اوكي
راحت الجوهره اول ما فتحت الباب صارت شوق
الجوهره: اهليييين
شوق: هلا والله جاء احد ولا بس انا!!
الجوهره: الا فيه رهف
شوق: غربيه وينها
الجوهره قالت كل شي لشوق
شوق: حسبي الله لييش يقولون كذا!!!
الجوهره: ازين خليها تعرف ان مافيه شي اسمه حب خليها تعرف انها توها صغيره
شوق: جوجو انتي ليش متعقده من الحب
الجوهره: انا ما تعقدت انا اقول الصدق امشي نشوفها
شوق: اوكي
راحو شوق والجوهره لرهف وذبطوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
شوق كانت لابسه فستان ناعم لين الركبه لونه موف وكانت رابطه شعرها ذيل حصان وكان فيه خصل طايحه على وجهها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
ريان: سلام
شوق والجوهره: وعليكم السلام
رهف:.....
ريان يناظر رهف: ترا قلنا السلام
رهف تناظر ريان ببرود : وعليكم السلام
شوي الا يدخل مشعل ونايف:
مشعل: اووه الحب فيه
شوق: وجععع مشعل والله لا اجلدك
مشعل يجلس جمبها: وش فيها حبيبتي زعلانه خلاص خطبتك وش تبين اكثر
شوق بعصبيه مو طبيعيه: وخرررر عني والله لا اللعن اصلك يا كلب
مشعل: اوف اوف ترا اصلي هو اصلك
شوق: كل تبن
ريان: هههههههههه تصلحون لبعض
مشعل: يب داري حبيبتي تحبني وتستحي عندكم
شوق: حبيبتك الزباله( وانتم بكرامه) يا كلب
ريان: اوف قويه ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: لا لا حبيبتي ليش تقولين عنك زباله
شوق: مو انا الزباله حبيبتك
مشعل: اوف لين الحين تبي اناديها زباله اوكي ولا تزعلين زباله
شوق: وجعععععععع نايف شف مشعل!!!!
ريان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجوهره: مشعل ان ما سكت والله افضحك بذيك الصور
مشعل على طول لف للجوهره: جربي
شوق: اي صور وريني
مشعل: لا
شوق: الا
مشعل: لا
شوق: الا
الجوهره: بسسسسس انتي ان ما سكتي حسابك عندي وانت ان ما سكت والله اطلع الصور
نايف: وااه بس يا لبى الجوهره فاهمتني
الجوهره: ههههههه افا عليييك
نايف: المهم عندي لكم طلب
البنات: وشو!!
نايف: ودي تكتبون اغنيه عن الحب واحنا بعد بنكتب ونجمعها مع بعض ونخليها اغنيه ثنائيه وش رايكم!!
الجوهره ورهف تحمسو: الله نتكب !!
نايف: ههههههه يب ممكن!!
الجوهره: اكيييد
رهف: من عيوني
ريان: وانتي ماغير تتغزلين في الناس
عم الصمت في المكان لدقايق
رهف: هه على الاقل مو اشوف واحد يلاحق البنات
ريان فتح عيونه: اناا !!
رهف: لا جدتي
ريان بعصبيه: وش قصدك!!
رهف: انت ما تمشي مع مشاري الا لأن البنات وراه
ريان: هه على بالك مثلك !! امشي مع حبيبته عشان اكسبه!!
رهف مطلعه عيونه: ح ح حبيبته!!!
ريان: اي ههههههههه مسكينه يا قلبي تراه ما يعرفك
نايف: ريان خلاص
ريان: لا مو خلاص خلها تفتح مخها وتشوف اللي حولها تشوف ان كرامتها تروح
رهف وهي خانقتها العبره: وش فايدتها الحين!! انا احبه اكثر من نفسي!! ليش ما ادري!! ما ادري ومو على كيفي تفهم مو على كيفي!!!
ريان بعصبيه: انتي ما تعرفينه وشلون تحبينه!!!! ما تعرفينه !!!
رهف بصارخ: الا اعرفه اعرف ميييييييين اعرفه زييين اكثر منك
ريان: اصحي يا غبيه!!! ما يحبك
مشعل بهواش: بسسسسس انت وياها خلاص
نايف: ريان خلاص امش
راحو العيال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العيال:

مشعل: وش سويت!!!
ريان: مشعل خل البنت تفهم وتعرف مشاري مين!!
نايف: يب مشعل خل رهف تعرف انها تضيع وقتها
مشعل: بس مو كذا
ريان يلتفت على مشعل وقال بصوت شبه مسموع: عندك حل ثاني راح ريان ووقف مشعل ونايف منصدمين من ريان
مشعل: وش فيه!!
نايف: تتوقع ان ريان!
مشعل: اووف مستحيل!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رهف تصيح بقووه
شوق: رهووفه حبيبتي خلااص
الجوهره تعطي رهف الورقه والقلم : حبيبتي رهووفه طلعي حرتك وانتي تكتبين
مسكت رهف الورقه والقلم وجلست تكتب:





لقد قضيت وقتا طويلا في اعماق الارض
اعتقدت ان عيناي تعودت على عدم وجود النور!!
واغشاني خلاف من الظلمه!! غلاف من الظلمه!
لقد كنت انتظر.. كنت دائما في انتظار شي جديد!!
ولكن السعاده كانت قد اختفت في غمضه عين
ولم يكن هناك احد يهتم! لا احد يهتم!
لا يهم حقا من اين بدأ هذا كله كل ما اعرفه!!
ان هناك خلاف من الظلام... خلام من الظلام!!
دوما اتسائل لماذا لم يعد بمقدوري التواصل
رغم من ان عيناي مفتوحتان!
بأمكاني ان المح نظرتك ولكنني لا اتواصل
انا مشهور بكرمي ويقولون انني الاكثر طيبه
ولكن من السهل ان تعطي الحب اكثر
من ان تأخذه لا يهم حقا من اين بدأ هذا كله
كل ما اعرفه قد كنت مغلف بالظلام
مغلف بالظلام انهيت الصفحات
وهربت الى العدم ومن الصعب ان تتحكم بنفسك
عندما يكون عدوك القديم خائف منك وتكتشف
ان الوحش اللذي كنت تهرب منه كان بداخلك
طوال الوقت من الافضل ان تتماسك من اجل
حبك ومن الافضل ان تتماسك من اجل حبك
والتغير سيأتي يومالا يهم حقا من اين بدأ
هذا كله كل ما اعرفه قد كنت مغلف بالظلام
مغلف بالظلام لا يهم حقا من اين بدا هذا كله
لان كل ما اعرفه انه لقد كنت ضائعا!!
قد كنت ضائعا!! لا يهم حقا من اين بدا هذا كله
لان كل ما اعرفه انه قد كنت ضائعا!اشعر بالضياع!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول ما خلصت رهف جلست تصيح تصيح
الجوهره: خلصتي!!
رهف: اي خلصت
الجوهره: شوق دورك
شوق: تستهبلييين!!
الجوهره: ليش!!
شوق: ما اعرف انا ارسم بس ما اكتب
الجوهره: حوالي طيب
شوق: لا لا بعد يبون حب انا كلي كره
الجوهره: هههههههههه اوكي اجل دوري
اول ما حطت الجوهره القلم على الورقه
رهف: لاااااا
الجوهره وشوق التفتو على رهف منصدمين
الجوهره: رهوفه وش فيك
قامت رهف وسحبت الورقه: اسفه جوجو اكتبي في ورقه ثانيه
راحت رهف تركض للعيال
رهف: كلب حقير حمار حيوان اه بس اه ما يحس فيني الكلب ليششششش كذا ليششششششش!!!
اول ما دخلت رهف على العيال شافت ان فيه عبد الرحمن توه جاي وريان ونايف ومشعل
راحت رهف لريان ورمت الورقه في وجهه وقالت:...


تمنيت لو ان العتمه الي بداخلي تختفي مع الوقت
بس استمر في انماءها ولا يوجد ما سيقلص تضاعفها
الان او بعد وقت


طلعت وخلت العيال في صدمه تامه
طلعت تمشي في الحديقه شوي


متى عيني تقر بشوفك
ياأجمل أحلامي؟؟
ومتى قلبي يفرح بضمك
ياأغلى أحبابي؟؟
ياللي القمر على نورك
سهر وشورق الشمس
لعيونك ظهر مساء الخير
يا احلى بشر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
العيال:

مشعل مصدوم: وش فيها!!
نايف: علمي علمك
عبد الرحمن: وش فيها معصبه غريبه وليش رمتها على ريان
نايف لف على مشعل وسكتو
عبدالرحمن: وش فيكم!!!
نايف: ولا شي... ريان عطني الورقه اشوف
ريان: دقيقه نايف انا بقراها اول
نايف براحتك( ريان لا تكون غبي مثلي تكفى خلها ما ودي يصير لك مثلي)
مشعل( ما توقعتك كذا يا ريان لهدرجه تبيها ما اعتقد بس كذا احس ان فيه شي لا مو احس الا كيد فيه شي)
طبعا كانو تكلمون في نفسهم
ريان اول ما قراها راح لنايف: مو حلوه جيبو وحده ثانيه وعطاه الورقه وطلع

ريان راح يتمشى شوي


ريان: ( اه بس لي متى بسكت لي متى بصبر ماتوقعتها تحب مشاري لهدرجه وش فيه عشان تحبه اكثر مني ليششش!!! اه بس ياليتني مشاري ياليت
ياربي ماتوقعت كل هذا فيها يارب انك تغير قلبها يارب) شوي الا يشوف احلا انسانه شافتها عينه تمشي وعيونها مليانه دموع ( رح ياريان قلها اسف وكلمها
خلها بس تشك تشك لو شك بسييط اه بس متى تحس فيني) اسرع شوي ريان وصار جمبها مره مره

ريان:وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
رهف كانت منصدمه من كلام ريان بس حبت تكمل:ما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب
ريان:لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشق ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـــــــــل.
رهف:كـتـب الـدمع بخـدي عـهده لـلهـوى و الـشوق يمـلي ماكـتـــب.
ريان:لا تحـارب بنـاظريك فـؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويـــا.
رهف:(لا تحـارب بنـاظريك فـؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويـــا وش يقصد!!):رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشياً ولم أر بدراً قـط يـمشي على الأرض.
ريان:(رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشياً ولم أر بدراً قـط يـمشي على الأرض ياربي قصدها مشاري!! يارب صبرني يارب صبرني):تتبع الهوى روحي في
مسالكه حتى جـرى الحب مجرى الروح في الجسـد.
رهف(تتبع الهوى روحي في مسالكه حتى جـرى الحب مجرى الروح في الجسـد ياربي ريان وش تبي توصل له بكلامك!!):لأخرجن من الدنيا وحبكـم
بـيـن الـجـوانـح لـم يـشـعر بـه أحــد.
ريان(لأخرجن من الدنيا وحبكـم بـيـن الـجـوانـح لـم يـشـعر بـه أحــد شقصدها!! فهمتني يعني هي تكرهني!!!):ضممـتـك حتى قلت نـاري قد انطـفت
فـلـم تـطـفَ نـيـرانـي وزيـد وقـودهـا.
رهف:( اه ريااان وي تبي توصل له!!):ما عالج الناس مثل الحب من سقم و لا برى مـثله عـظمـا ًو لا جـسداً.
ريان:( وانا وش اقول يوم تقولين ما عالج الناس مثل الحب من سقم و لا برى مـثله عـظمـا ًو لا جـسداً احبك احبك افهمي اموت فيك):قـالت جنـنت بمن
تهوى فقلت لها العشـق أعـظم مـمـا بالـمـجـانـين.
رهف جتها صدمه من كلام ريان(ايشششش!!! ريان ي ي يحبني!!! لا مستحيييل مستحييييل!!!):أنـت مـاض و في يديك فـؤادي رد قـلـبـي
و حـيـث مـا شئـت فـامـضِ
ريان:( اه كم مره راح اقولها كم مره اقولها من اه نفس العذاب نفس كل شي رهف حسي بلييييز حسيييي):عـذبـيـنـي بـكـل شـيء سـوى الـصـدّ فمـا
ذقـت كالـصـدود عـذابــا.
رهف:( ريان ما اقدر قلبي لمشاري ليش انت ليشششش انت تجرحني فييه ليشششش!!):أرد إليه نظرتي و هو غافل لـتسـرق مـنـه عـيـنـي مـالـيـس
داريـا.
ريان:( ليششش مشاري ليششش مو انا ليششش!!):قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكم و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيـم.
رهف:( ليشش انا ليشش ريان اسفه انا ما احبك ما احبك!!):قد تـسربـت في مـسامـات جـلدي مـثـلـمـا قـطرة الـنـدى تـتـسـرب.
ريان:(يا هاجري من غير ذنب في الهــوى مـهـلاً فـهـجـرك و المـنـون سواء.
رهف:إن كـان ذنـبـي أن حـبـك شـاغـلي عمن سـواك فـلسـت عـنـه بـتـائب.
ريان:(هه ياليت كلامك صحيح اه بس مافيه مثل حظه بها اه مشاري ساعدني.):إن كـان تـعذيـب قـلبـي في محبـتهم يـرضـيـهـم فـلـهـم فـيـه الـذي طـلـبــــــوا.
رهف:(اه ريان اسفه ما اقدر احبك انا احب مشاري.):ريان اسفه ما اقدر اكمل
ريان:كـم أنـا000كـم أنـا أحـبـك حـتى إن نـفـسـي مـن نـفـسـهـا تـتـعـجب
رهف بصدمه وقهر: رياااااااااااااااااان بسسسسسسسسسسسسس
ريان:هجرتك يمكن أنسى هواك.. وأودع قلبك القاسي

وقلت اقدر في يوم أسلاك.. وأفضي م الهوى كاسي

لقيت روحي في عز جفاك.. بافكر فيك وانا ناسي

غصبت روحي على الهجران.. وانت هواك يجري ف دمي

وفضلت أفكر في النسيان.. لما بقى النسيان همي

لو خطر حبك في بالي.. والا زار طيفك خيالي

حاولت أهرب م الأفكار..اللي تشعلل نار حبي

وافضلت وانا بالي محتار.. في الحب بين عقلي وقلبي

وكان هجري عشان أنساك.. واودع قلبك القاسي

لقيت روحي في عز جفاك.. بافكر فيك وانا ناسي

صعبان عليّ جفاك.. بعد اللي شفته في حبك

مش قادر انسى رضاك.. أيام ودادك وقربك

لكن اعمل ليه ..وانا قلبي لسه صعبان عليه

صعبان عليه انه اتمنى .. قربك

ونال مراده واتهنى .. بنعيم حبك

ورجعت تسقيه من صدك .. كاس الهجران

وتفوت عليه أيام بعدك .. سهد وحرمان

وقلت أراضيه وأنسي هواك .. وأودع قلبك القاسي

وقلت اقدر في يوم أسلاك.. وأفضي م الهوى كاسي

لقيت روحي في عز جفاك.. بافكر فيك وانا ناسي

ياما حاولت أنساك .. وأنسى ليالي هواك

وأنسى الجمال اللي شفته.. في الوجود وياك

حرمت روحي من كل نسمة.. كانت بتسري بينك وبيني

وحرمت روحي من كل نعمة.. كانت بتحلى وياك ف عيني

وقلت أعيش من غير ذكرى.. تخلي قلبي يحن إليك

ما فضلش عندي ولا فكرة.. غير إني أنسى أفكر فيك

وصبحت بين عقلي وقلبي.. تايه حيران

أقول لروحي من غلبي.. أنسى النسيان

مادام باهجر عشان أنساك.. وأودع قلبك القاسي

واشوف روحي في عز جفاك.. بافكر فيك وانا ناسي

شوف كمان

رهف كانت اقوى عاصفه تلف راسها اليوم كان حب ريان لها ماتوقعت ان صديق حبيبها يحبها!!! كيف وشلون ومتى ما تدري!!!

ريان: اسف تأخرت عن العيال بروح لهم راح ريان وكأن جبل طاح عن كتفه بس صار فيه جبل اثقل
رهف: ر ر ريان
وقف شوي ريان بس ما لف عليها: نعم!
رهف بخوف وصدمه: م م من متى وانت ت ت
ريان: احبك!! لهدرجه صعبه تقولين تحبني!! اوكي انا احبك من سنتين وهو يمشي قال: احبك واموت فيك
راح ريان وكان رامي الجبل على رهف
رهف:( ليششش انت ليششش ليششش مو من زمان ليشششششششش!!! انا ليششش حبيته ليش مشاري ما يحبني مثلك!!
انا ليششش افكر فيك !! وليش فيه مشاري في الموضوع!! ليه كذا ليشششش!!!!



نهايه البارت (4)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 16-10-13, 03:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

البارت (5)

رهف:( ليششش انت ليششش ليششش مو من زمان ليشششششششش!!! انا ليششش حبيته ليش مشاري ما يحبني مثلك!!
انا ليششش افكر فيك !! وليش فيه مشاري في الموضوع!! ليه كذا ليشششش!!!! اوووووووووف خلاااص بروح للبنات اكيد جو
اول ما راحت رهف لقتهم كلهم فيه شافت بنتين اول مره تشوفهم

البنتين: اهلييين انتي رهف!!
رهف: اي انا رهف انتم مين!!
البنت الاولى: انا هياء بنت صديقه ام جوجو اوووه السالفه طويله
رهف:هههههههه اهليين فيك هياء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف على هياء

هياء بنت تحب تتعرف على الناس تحب العيال كل يوم تحب شخص بس اذا حبت شي تتعلق فيه مره مره طيوووبه جمييييله جدا
كانت لابسه فستان تركواز لين الركبه كانت مسويه كعكع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رهف: وانتي!!
البنت الثانيه: انا رزان
رهف: اهلييين رزان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف على رزان

رزان بنت حبوبه مره مره وتضحك بشكل جميله جدا تدور حبيبها او بختصار فارس احلامها تحب تتابع الانمي مره مره تحب اليابان بشكل مو طبيعي
كانت لابسه شورت كحلي وتيشيرت ابيض وكانت مسويه فير ومخليته مفكوك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رهف: اي وش كنتم تقولون؟!!
مهياف: كانو يحشوف فيك حششش
رهف: صدق!! يلله وش حشيتو!!
البنات: كذاابه!!
مهياف: انا !!
البنات: لا جدتي
ميهاف: شفتي جدتهم كذابه مو انا
البنات يتطنزون عليها: هاهاهاه سخيفه
ميهاف: شكرا
رزان: هههههههههههههههههههههههه لا لا تضحك ماعليك منهم
ميهاف: واااه رزونه يازينك
رزان: احم احم
شوق تهمس لرهف: وين كنتي!!
رهف: كنت امشى شوي
شوق: لحالك!!
رهف برتباك: هاه لا اي
شوق: وش لا اي كان فيه احد اي ولا لا!!!
رهف تذكرت وش صار معها: شوق تكفين اسكتي مو ناقصه انا ترا
شوق: طيب طيب بس ترا ماراح اخلييك بتقولين لي
رهف: طيب
شوي الا يجون العيال
رهف طاحت عينها بعين ريان وصار قلبها يدق بسرعه جنونيه وتغير وجهها اما بالنسبه لريان كان يحاول ما يشوفها
نايف: سلام
البنات: وعليكم السلام
نايف: جوجو
الجوهره: هلا
نايف: كتبتي!!
الجوهره: امممم لا
نايف بستغراب: ليششش!!!
الجوهره: ابي اقرا حقت رهف اول
العيال والبنات بستغراب : ليششش!!
الجوهره: بس كذا ممنوع!!
نايف: لا ماقلنا شي وعطاها الورقه جلست الجوهره تقراها شوي التفت على رهف
الجوهره: رهووف
رهف: هلا
الجوهره: حلو الكلام اللي كتبتيه بس كله حزن
نايف: يب انا بعد اقول كذا وحتى ريان ما اعجبه كلمه نايف الاخيره جت ساعقه على ريان ورهف في نفس الوقت ريان كان يقول ( الله ياخذك يا الفضيحه كذا
بتكرهني اكثر مشكوور حبيبي يعطيك العافيه) اما بالنسبه لرهف( هه هذا وهو يقول انه يحبني يقول كذا!! لحظه انا ليش افكر فيه هذا رايه وبكيفه )
ريان برتباك واضح: انا ما قصدت انها ما اعجبتني بس اقصد انها ما تصلح لثنائي
رهف بستهزاء: هه صدق!! اوكي انت اكتب!
ريان يناظر رهف بذهول: ا ا انااا!!!!
رهف: يب انت
ريان: انا اعدل ما اكتب
رهف: هه صدق حبيبي !! خلنا نشوف انت وش تبي بالظبط
نايف: بسسسس!!! اسمعوووا انا عندي اقتراح!
الكل: وشو!!
نايف: انا والجوهره نكتب شي ورهف وريان يكتبون شي ونشوف مين الاحلى وناخذها( طبعا ما اقولكم وش كبر الساعقه اللي جت لرهف وريان فجأه )
الجوهره: يب يب حلووو يلله نبدا الجوهره تمد الورق لريان يلله خذو اكتبو انا ونايف بنروح للمجلس وانتم روحو للملحق
وهف: ه ه هاااه!!
الجوهره: وجعععع قومي!!
ريان: اوكي انا بسبقك
رهف بخوف: ا اوكي
هيا تكلم شوق: اقول شوق مين هذا؟!!
شوق: اه هذا ريان
هيا وهي خاقه: اللله يجننن
شوق: ههههه انتي كل شوي خاقه على واحد!!
هيا: لا لا هذا غير حبيبتي غيير
شوق: وشلون غير
هيا: حبيته
شوق بصدمه: امدااااااك!!!
هيا شوي وتضحك: هه ما سمعتي الحب من اول نظره!!
شوق: الا بس مو كذا
هيا: الا كذا حبيبتي! هه بخطط عليه
شوق: الحمد الله انه مو نايف!
هيا: حبيبك!!!
شوق: هههههههههههههه لا لا اخوي
هيا: اهاااا تصدقين اخوك يجنن بس انتي احلا منه
شوق: احم احم ادري ما يحتاج تقولين
هيا: اقول بس انطمي
شوق: خخخخخخخخخ طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
(الجوهره&نايف)

نايف: اووووووووووووووووووه
الجوهره: وشو!!
نايف: نسييت الاوراق هنااك!
الجوهره: رح جبها
نايف: اوكي دقيقه
الجوهره: اوكي
اول ماراح نايف تذكرت الجوهره الاغنيه اللي حفظتها وكانت بتغنيها للبنات بس ماصار فيه وقت وفكرت تغنيها




oh oh oh...~


(I was in college working part-time as a waiter in the restaurant...`)
I left a small town, has not looked backّّّّّّ...~)
I was afraid of falling)
Wonder why get caught up in love with it does not last)
I say: Can you believe this)
While bask on the couch)
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah)
I can see it now!!!)
Do you remember we were sitting there next to the water?)
Put your arm around me for the first time)
Made from rebel son warned him to an important man)
You are the best Shi was my day)
look forward and we challenge the world together)
There are stairs to my stuff in your home)
Learn secrets of and discover the reason for caution)
We say will not Nqterv the end cap our fathers)
But we have to we pay bills)
We do not have anything to discover)
Where it was hard to take it)
Yes, yes, yes, this idea)


شوي الا دخل نايف وسمعها وهي تغني ( لحظه هاذي اغنيه ايزبيلا!!! الجوهره تعرفها!!!!! تذكر الحوسه اللي كانت في الحديقه من العصبيه ماصار يشوف
اللي قدامه بس صوت الجوهره وشكلها اللي يذكره بـ أيزبيلا وقفه ياربي تجنن بس ليششش تتلقف ليشششششش!!!! انا ابي ايزبيلا تغنيها مو هي!!)
شوي الا الجوهره لاحظت ان نايف موجود
الجوهره استحت شوي: اه انت هنا
نايف بفهاوه: ه ه هااه!!
الجوهره: هههههه وش فيك لهدرجه اعجبتك الاغنيه!! ما ألومك الاغنيه تجنن حتى مع اني ما اعرف معناها بس احس لها قصه حلوه خلت اللي مألفها
يكتبها بس تصدق ماتوقعت ان مشعل يعرف يكتب اغاني مثل كذا
نايف بصدمه: م م مشعل!!
الجوهره: حتى انت مصدوم مثلي ما توقعت منه كذا ابدا
نايف : هه مو مشعل اللي كاتبها
الجوهره بستغراب: اجل مين!!
نايف بخنقه: ايزبيلا
الجوهره: ايزبيلا؟؟!!! من ذي
نايف: حب اقصد صديقتي اول
الجوهره: اللي في امريكا!!
نايف: يب
الجوهره: اه حلووه اغنيتها
نايف: يب انا وياها كتبناها
الجوهره: اهااا حلووه
نايف ابتسم: تذكريني فيها
الجوهره بصدمه: ا اانااا!!!!
نايف: يب عيونك عيونها بشرتك بشرتها شعرك شعرها طولك طولها صوتك صوتها بس اساميكم مختلفه
الجوهره: والله!!!
نايف: ههه اي
الجوهره: واااااو عندك صوره لها!!
نايف: لا والله
الجوهره: يوووووه حسافه
نايف كان يبي يضع الموضوع: المهم يلله اكتبي ويعطيها الورقه
الجوهره: اممم نايف
نايف: هلا
الجوهره: ما اعرف
نايف انصدم: هاااه!
الجوهره: ما اعرف
نايف بستغراب: وشلون!! انتي تألفين صح!!
الجوهره: يب بس
نايف: بس!!
الجوهره: مو حب
نايف: اجل!!
الجوهره: اكتب مثلا عن معاناه الطلاب او عن الصديق او عن الفراق
نايف: والحب!!
الجوهره: ما اعرف اكرهه
نايف: قد حبيتي!!!
الجوهره انصدمت من سؤال نايف: هاااه
نايف: قد حبيتي!! انا قد حبيت صح انه كان صعب بس الاصعب انك تحبين شخص يحب صديقك او احد غيرك وتحسين انك مالك شي معه ابدا
الجوهره: كنت في امريكا!!
نايف: اممم يب كنت في امريكا
الجوهره: ايزبيلا
نايف: هاه
الجوهره: حبيبتك هي ايزبيلا!!
نايف بصدمه: وشلون عرفتي!!
الجوهره: واضح من وجهك اممم اقولك شي!
نايف: وشو!!
الجوهره: انا لاحظتك في الايام الاخيره صرت تناظرني كنت احس في شي غلط فيني اشوف يصير مافيه شي استغرب منك
نايف: هههههههههه اسف
الجوهره: ماعليه
نايف: مدامك ما تعرفين تكتبين عن الحب امممم قد شفتي فلم حب!!
الجوهره: اي كثيييير
نايف: اوكي اكتبي القصه في اغنيه
الجوهره: امممممممممممممم اوكي مسكت الجوهره الورقه وكتبت



كنا شبابا عندما رأيتك للمره الاولى
اغلقت عيني وبدأت الانوار تضىء المكان
وانا واقف هناك على الشرفه استنشق
الهواء في الصيف ارى الاضواء والحفله
وارى الازياء اراك تمشي بين الحشد
وتقول مرحبا ولم اكن اعلم بأنك
روميو كنت ترمي الجمرات وابي
قال لك ابتعد عن جوليت وانا
كنت ابكي على الدرج
اتوسل اليك ارجوك لا تذهب
وانا قلت روميو خذني الى مكان
نكون فيه وحيدان سأكون في
انتظارك كل ما تبقى هو ان
نهرب معا انت ستكون الامير
وانا سوف اكون الاميره
انها قصه حب حبيبي فقط
قل نعم لذا تسللت الى الحديقه
لرؤيتك التزمنا الصمت لاننا على
عداد الموت اذا علموا بأمرنا
لذا اغلق عينك لنهرب من هذه
البلده لفتره قصيره لانك كنت
روميو وانا كنت الحرف القرمزي
وابي قال ابتعد عن جوليت
ولكنك كنت كل شي لي
انا كنت اتوسل اليك ارجوك
لا تذهب وانا قلت روميو
خذني الى مكان نكون فيه
سأكون في انتظارك كل ما
تبقى هو ان نهرب معا انت
ستكون الاميروانا سوف اكون الاميره
انها قصه حب حبيبي قفط قل نعم
روميو انقذني انهم يحاولون
ان يخبروني كيف اشعر تجاهك
هذا حب صعب ولكنه حقيقي
لا تخاف سوف نخرجه من هذه
الفوضى انها قصه حب حبيبي
فقط قل نعم ... انا تعبت من
الانتظار اتساءل اذا كنت
ستأتي ايماني بك كان يتلاشى
عندما التقيت بك على مشارف البلده
وانا قلت روميو انقذني انا كنت اشعر
بالوحده انا ظليت انتظر من اجلك
لكنك لم تأتي هل هذا في رأسي
لا اعرف بماذا افكر هو سجد على الارض
وسحب الخاتم وقال تزوجيني يا جوليت
ليس عليك ابدا ان تكوني وحيده
احبك وهذا كل الذي اعرفه تكلمت مع
ابيك اهبي واختاري فستانك الابيض
انها قصه حب حبيبتي فقط قولي نعم
اوه اه اه .~2X



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره: واااااه خلصت
نايف: جد!!
الجوهره:يب
نايف: وريني
الجوهره: خذ اممم بس احسن لو كانت بالنجليزي
جلس نايف يقراها وابتسم: ههههههههه حلوو كتبتي القصه
الجوهره: ههه وش اسوي انت قلت لي وسويته
نايف: لا عادي يلله دوري بكتب
الجوهره: اوكي
جلس نايف يفكر وش يكتب وفي الاخير


استيقظت ورأيت كل شي بخير
انها اول مره في حياتي و الان
انها رائعه نظرت حولي ببطئ
واندهشت فكرت في الاشياء
القليله التي تجعل الحياه رائعه
لن اغير شي فيها هذا افضل
شعور هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر
وجدت مكان امن جدا
لا بكاء انها المره الاولى
في حياتي والان تبدو واضحه
جدا اهدأ هذا مكاني المناسب
انا سعيد جدا هنا هذا قوي
جدا والان لن ادع نفسي
اكون صادقا لن اغير شي
فيها هذا افضل شعور
هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر
انها حاله في منتهى السعاده
التي حلمت بها انها السعاده
الداخليه التي تشعر بها انه
شعور جميل جدا يجعلني
اريد البكاء انه شعور جميل
جدا يجعلني اريد ان ابكي
هذه البراءه الرائعه يجعلني
اريد البكاء هذه اللحظه
مثاليه ارجوك لا ترحل لاني
احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها
تمر هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاج الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر


نايف: خلصت
الجوهره: ورني
نايف جاء يعطي الجوهره الورقه بس من حماس الاثنين الجوهره لمست يد نايف ونايف لمس يدها الثاني ارتبكو الاثنين وسحبت الجوهره الورقه بسرعه
وجلست تقراها بس كانت شوي وتموت من كثر ما قلبها يدق بسرعه بسرعه ويوم قرت الكلمات قلبها صار يدق اسرع من اول وصارت تحس انها مخنوقه
قامت وراحت لشباك وطلت وشمت هواء شوي ونايف جلس يناظرها شعرها كان يتطاير وكانت تشوف السماء وهي تفكر في كلمات نايف اللي كتبها
نايف خلاص حس انها ايزبيلا حتى انه قرب منها بسرعه وضمها وقال:


نايف:Azibala I love you really do not want to let go I'm really sorry( ايزبيلا انا حقا احبك لا اريد ان اتركك انني اسف حقا
ما يحتاج اوصف لكم صدمت الجوهره
الجوهره:( ءءءء وش يقول هذا مين ايزبيلا!! انا !! يستهبل !! ووش قصده ما فهمت غير انا احبك اه نايف وش تبي مني وخر ) نايف
نايف:His eyes and his soul and his heart( عيونه وروحه وقلبه
الجوهره:( هاه وش يقول ذا ما فهمت اه بس انا لازم اعرف انجليزي اووووووف) نايف وخر وش تسوي!!
نايف انصدم : هاه
الجوهره تحول وجهها احمر مره مره: و و وش تسوي!!
نايف حمر وجهه وكان خايف مره مره انها فهمت: اءءء فهمتي!!
الجوهره بخووف: ل لا
نايف: اممم خلاص نكمل بكره راح نايف بسرعه وشال الاوراق وطلع برا ووجه الوان اما بالنسبه للجوهره كان وجهها احمر وقلبها يدق بسرعه اول مره تحس
بذا الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
(ريان&رهف)

وصل ريان قبل رهف وجلس وقال في نفسه( الحين وش اسوي اه بس ياربي!!! انا ليش قلت لها !!!!!!! اوووف والله اني غبي غبي!!!

رهف وصلت للباب بس ترددت تدخل( اه اوووف ادخل ولا لا يووه لو دخلت وش اقول ووش اسوي!!!!!!!!!!!!!!!! خلاص بدخل والي فيها فيها
اول ما دخلت رهف لف ريان لها
ريان: تعالي يلله
رهف: اووف طيب ...( راحت رهف وجلست جمب ريان
رهف: اوكي وش راح نكتب عنه
ريان وهو منزل راسه: الخيانه
رهف لفت على ريان: نعم!!
ريان: الخيانه ما تسمعين
رهف: الا اسمع بس ما اقدر اعبر عن ذا الشي
ريان: هه الا تقدرين
رهف بستغراب: وشلون؟؟
ريان: فكري في مشاري وفي حبيبته بتحسين انها خيانه
رهف وقف مخهها وامتلت عييونها دمووع
ريان: يلله اكتبي الحين
رهف كانت تناظر قدام : ليش كذا!!!
ريان لف عليها: وش اللي ليش!!
رهف: انا ليش حظي كذا!!
ريان: مدري انا بعد حظي ليش كذا!!
رهف: احب واحد يحب غيري
ريان: وانا احب وحده تحب صديقي شفتي كيف كلنا نحس بالخيانه
رهف لفت على ريان ما توقعت انه بيقول كذا ابدا: هاه
ريان: وش فيك يعني بس انتي تعبرين!! انا احبك من سنتين وانتي مدري متى حبيتي مشاري ووشلون وكيف ما ادري
رهف كانت ساكته تسمع ريان
ريان: انا مالي حظ مثلك اقصد يعني في الحب مشاري صديقي من يومي صغير انا وياه مع بعض انا اعرف وش يحب ووش يفكر فيه حبيبت مشاري
كانت هنا اليوم
رهف انصدمت حبيبت مشاري هنا اليوم!!! منهي !!!: منهي!! بسررعه منهي!!!
ريان: وليش اقولك!!
رهف وهي تصيح: ريااان بلييييييييييييز منهي منهي!!!!
ريان قرب من رهف ومسح دموعها وقال بهمس: اكتبي
رهف وخرت يد ريان بقوه : ماراح اكتب اقولك منهي !!!! منهي!!!!
ريان: لا تحسبين انك اعند مني ماراح اقولك الا اذا كتبتي
رهف: اذا كتبت تقولي!!
ريان: اي بقولك بس هاه انا ادري انك تحسين بالخيانه الحين عشان كذا هذا احسن حل
رهف: طيب


انتظر في الظلام اعتقدت انك سوف
تكون هنا في هذه اللحظه لا يوجد
شي سوى المطر لا توجد اثار
اقدام على الارض لقد حاولت ان
اسمع صوت لكني لم اجد هل
يوجد احد يحاول ان يجدني
ايوجد شخص ما يأخذني الى
المنزل انه ليل والبرد قارص
احاول ان افهم هذه الحياه
ايمكنك ان تأخذ بيدي ؟
خذني الى مكان جديد
انا لا اعرف من انت ولكني
انا معك انا معك ابحث عن
مكان ابحث عن اوجه هل
يوجد شخص اعرفه لانه
يوجد شي غر صحيح وكل
شي في فوضى ولا احد
يحب ولكي يكون لوحده
هل يوجد احد يحاول ان
يجدني ايوجد شخص يأخذني
الى المنزل انه ليل والبرد
قارص احاول ان افهم هذه
الحياه ايمكنك ان تأخذ
بيدي؟ خذني الى مكان جديد
انا لا اعرف من انت لكني
انا معك انا معك اووووه
لماذا كل شي مشوش
جدا!! ربما هو فقط خارج
عقلي نعم نعم نعم
نعم نعم نعم نعم نعم
نعم نعم انه ليل البرد
قارص احاول ان افهم
هذه الحياه ايمكنك ان
تأخذ بيدي خذني الى
مكان بعيد انا لا اعرف
من انت ولكني انا معك
انا معك خذ بيدي خذني
الى مكان بعيييد انا لا اعرف
من انت ولكنني انا معك
انا معك خذ بيدي خذني الى
مكان بعيييد انا لا اعرف من
انت ولكني انا معك انا معك
انا معك


اول ما خلصت رهف لفت على ريان وشافته يكتب
رهف: خلصت قلي من البنت
ريان لف على رهف بهدوء: لهدرجه تبين تعرفين!
رهف: ايييه
ريان: ليش!!
رهف: مدري ليششش بس ابي اعرف ابي اعرف!!!
ريان:اوكي بقول الي يحبها مشاري هي رزان اللي كنتي جالسه جمبها هي بنت عمه وهو يحبها من زمان
رهف جتها صدمه من الموضوع: ر ر رزان!!
ريان برجاء: رهف بلييز خليهم والتفتي شوفي الناس حبي احد غيره بلييز ما عليك منهم خلاص
رهف لفت وجهها على ريان وقالت بحقد: اجل احبك انت!! قامت رهف وطلعت بسررعه وكانت في صدمه من الوضع كيف تكون حبيبه مشاري رزان!!
ليش هي مو انا ليش!!!! وما اقولكم كيف كان وضع ريان بالكلمه اللي قالتها له رهف كان جالس يفكر هو ليش يحبها كذا ليش ما ينساها!!
جلس ريان يكتب الاغنيه وهو منقهر ومقرر انه ينساها


لنناقش الوضع سويا فنحن
لسنا بأموات هل كانت
المشكله شي انا فعلته؟
او شي انت قلته؟ لا تتركيني
معلق في مدينه ميته مثبته
عاليا بخيط ضعيف جدا لقد
كنت تمثل لي كل شي
اعتقدت انني اعرفه
كنت اعتقد ان علاقتنا
من الممكن ان تنجح كنت
كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا
ولكن اضعنا كل شي وكل
الذكريات المقربه لدي بدأت
في التلاشي كونتي تتظاهرين
طوال الوقت وها قد حانت
اخر نهايه سعيده اوه اوه
اوه اصدقائك الحمقى
اعرف ماذا يقولون عني
يقولون لك اني صعب
وهم ايضا كذلك لكنهم
لا يعرفونني هل يعرفونك
حتى؟ كل الاشياء التي
تخفينها عني كل القذارات
التي تفعلينها لقد كنتي
تمثلين كل شي اعتقد
انني اعرفه كنت اعتقد
ان علاقتنا من الممكن ان
تنجح كنت كل ما اريده
كان من الممكن والمتوقع
ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
اوه اوه اوه من اللطيف ان
اعلم انك كنتي هنا شكرا
لانك تظاهرتي بالاهتمام
ولانك جعلتني اشعر انني
الوحيد في حياتك من اللطيف
ان اعلم اننا امتلكنا كل شي
شكرا لانك وقفت تشاهدين
بينما كنت اسقط ولانك تركتيني
اعلم اننا انتهينا كان كل ما اريد
كان من المقدر والمتوقع
ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
كان كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
اوه اوه اوهكل ما اريد كان من
المقدر والمتوقع ان تنجح علاقتنا
اوه اوه اوه كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا اوه اوه اوه
اوه اوه


ريان: بحاول انساك....


نهايه البارت(5)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 17-10-13, 06:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

البارت (6)


لماذا حتى اريد الهروب من الحقيقه حقيقه ليست بجميله انما انها مروعه كيف لفتاه تعرفت عليها اليوم تصبح حبيبت الفتى الذي احببته لماذا اهتم لماذا
لا ادعهم لماذا اهرب من الحقيقه في كل ساعه وفي كل لحظه وفي كل ثانيه اعتقد انني سوف اقتل يوما ما بسبب الحب اريد التنفس ولكني لا استطيع
اصرخ بصوت عالي لكي يسمعني احدهم ولكن لا فائده ليس هناك احد انا والحقيقه فقط الحقيقه المؤلمه اريد الهروب ايضا اريد الهروب ولكن ليس هناك
مكان اهرب اليه لانها تتبعني طوال الوقت وانا اتجاهلها لا اريد مواجهتها لوحدي فأنا خائفه حقا لا اريدها ان تقتلني الان لا اريد انني بحاجه لشخص ما
يحملني للنور لاني لم اعد اعرف الفرق بين الظلام والنور اصبحت الضباب لا استطيع الرؤيه الا اذا واجهت الحقيقه اما ان اذهب لنور واما اذهب لظلام
اريد شخص ما يمسك بيدي ويذهب بي الى النور ولكن انا وحدي في الضباب فتاه خائفه وحيده وسوف تظل وحيده يجب ان اواجه الحقيقه شئت ام ابيت
لن يمنعني سواء خوفي لذلك ارجووك ايها الخوف ابتعد عني قليلا فقط قليلا لكي اتخطى المتاعب ....



اول ما وصلت رهف للبنات وكانت تلث كأن احد يلحقها

رزان: رهووف حبيبتي وش فيك
رهف جلست تناظر رزان وما قدرت ما تنفجر: انتي اكثر وحده تاكل تبن هنا
البنات كلهم كانو منصدمين من كلام رهف ومستغربين
رزان بخوف: رهف! وش فيك!! وش سويت لك !!
رهف بستهزاء: هه وش سويتي!!
شوي يدخل ريان ومعه واحد ما توقعوا الكل انه يكون فيه هو مشاري اي مشاري متى جاء وكيف ما ادري بس مشاري هنا هنا
مشاري يناظر رهف: وش فيك تصارخين!!
رهف كانت عباره عن جسد ميت:.......
رزان برجاء: رهوووف حبيبتي وش فيك!! انا وش سويت لك!!
رهف:.........
مشاري يناظر رزان ورهف: وش فيكم!!
ريان: مافيهم شي
مشاري لف على ريان: تعرف!!
ريان: يب وراح ريان يتهرب من اللي بيصير بعد شوي بس حس بيد تمسكه ويوم لف شاف مشاري يبتسم له : لا خلك ما ابي اصير لحالي
ريان: اوكي
مشاري: رهف وش فيك تصارخين!!
رهف نزلت راسها: عشانك
شوق وميهاف ودنيا وجودي كانو يناظرون رهف بذهول
مشاري ما فهم: عشاني!!
رهف خلاص وصلت حدها: يب عشاانك انا احبك واموت فيك من سنتين وانت ولا داري وفي الاخير اكتشف انك تحب رزان!!!
مشاري كان وجهه عادي لانه متعود على البنات اللي كذا اما بالنسبه لرزان كانت مفجوعه كيف وحده تحب حبيبها!! ولا من سنتين بعد
ريان يناظر رهف : اوكي طلعي اللي بقلبك لا يهمك احد
رهف تناظر ريان بكل ماتعني كلمه حقد وكره: انت لا تتكلم
مشاري مشى عند رهف ومسكها مع يدها وسحبها يبي يروح مكان هي وياها عشان يتفاهم معها بالنسبه لريان كان منقهر منها بس ما بين
اول ما بعدو مشاري ورهف


مشاري: رهف اسمعي انا ادري انك تحبيني بس انا ما احبك انا احب رزان ورزان تحبني
رهف وهي تصيح: ادري والله ادري
مشاري: ادري انك تدرين بس كنت ابيك تسمعينها مني بس بقولك شي
رهف رفعت راسها: وشو!!
مشاري: انا وريان مع بعض من زمان يعني من التمهيدي وانا معه هو اللي يعرفني اكثر من امي وابوي حتى قبل سنتين كنتي تناظريني وانا لاحظت
وقلت لريان بس ما اهتم لانه متعود انتي ما تذكرين ريان ريان هو ذاك اللي كان ينحاش ودايم يتمشكل وانتي يوم كنتي في سادس وهو ثاني متوسط
تطاقيتي مع ولد في اولى متوسط تذكرين!!
رهف: اي
مشاري: تذكرين ذاك الولد اللي جاء تطاق معه وصرتي انتي و الولد تمشون مع بعض يوميا؟!!
رهف صارت تتذكر: اي
مشاري: هذا كان ريان هو صح ما حبك في ذاك الوقت بس انتي اللي كنتي تقرين وش كان يكتب وكان يعجبك دايم حتى انه سحب علي وصار يجيك
يوريك على طول بعدين حبك وجاء قالي بس هو راح لمريكا يدرس سنه في المتوسط ويجي اول ماجاء انا ما عرفته تغير صار مثل الحين
رهف كانت مذهوله ماكانت تدري ان ذاك اللي صادقته وكان معي يقولها اسمه وفجأه اختفى صار هو اللي قالها انه يحبها وهو نفسه اللي خلاها تقرر
تكتب الخواطر وتهتم فيها هو اللي قبل شوي كانت تشيل عليه اكبر من كلمه حقد: هه تستهبل كيف؟؟؟
مشاري: انا بخليك الحين انا بس جيت اخذ رزان بس حبيت اعلمك شي ريان ماكان يبيك تدرين عنه واذا انتي تبين تمشين معي تعالي في اي وقت
بس اهم شي ماتتدخلين في حياتي الخاصه ولا في حياه رزان واذا كنتي تحبيني جد خليني اعيش مع اللي احب
رهف: هاه!!
مشاري: اوكي اشوفك بكره في المدرسه
راح مشاري للبنات بياخذ رزان ويطلع اول ما دخل مشاري شاف ريان جالس يهوجس ووجه متغير
مشاري: ريون !
ريان: هاه
مشاري: فيك شي!!
ريان: مشاري بطلب منك طلب
مشاري: امر؟
ريان: ابيك تنسيني رهف
مشاري كان مصدوم: ت ت تنسى رهف!!!
ريان بخنقه: يب ماصرت اتحمل اكثر بنساها ابي انساها ما اقدر اغصبها انها تحبني
مشاري طبعا ماهان عليه صديق عمره : اوكي انا بساعدك بس بطرقتي تفهم!!
ريان يخوف من مشاري: وش بتسوي!!
مشاري: بخليها تمشي معنا لين تتعود انت عليها وهي تتعود علي وكذا انا وياك نكسب
ريان بصدمه ويحس بتعقيد في موضوع مشاري: وشلون ما فهمت لييش بكسب!!!
مشاري:اول شي عشان هي تعرف اني احب رزان ورزان تحبني وانها مو شي في حياتي وانت تتعود على انك تشوفها عادي بدون ما تحس بشي
فهمت!!!
ريان ماكان مقتنع مره بالفكره بس: اوكي بس تراني مو مقتنع
مشاري: اوكي اوكي
رزان: سلام ريان
ريان ابتسم لرزان: اهلييين فيك اخبارك!!
رزان: الحمد الله انت اخبارك!!
ريان: ماعليه ماشي الحال
مشاري: ما سلمتو على بعض يعني الا الحين!!
ريان: شعليك!!
مشاري: كل تبن بعد حبيبتي احمد ربك اخليك تكلمها بعد
ريان: هه ما تقدر تمنعني ولا ترا افضحك
رزان: تفضحه!! ليش وش عنده بعد
مشاري بصدمه: كذاااااااااب
ريان: ههههههههه يلله يلله اقظب الباب انت وياها
رزان: بيتك!!
ريان: يب يلله
مشاري: يب اصلا بنطلع يلله رزان
اول ما طلعو راح ريان للملحق كان الملحق ظلام
مسك ورقته وورقة رهف راح جلس كان نور الحديقه داخل على الملحق لان الملحق كان فيه شباك كبير كله قزاز كان يدخل النور منه
جلس يقرا حقته وحقت رهف صح الكلام مختلف مره مره بس نفس المعنى جلس ياخذ كلام من اغنيتها واغنيته ويعدل شوي
اما بالنسبه لرهف ماكان ودها تروح للبنات عقب اللي صار قالت بتروح للمجلس تخاف ان الجوهره ونايف لين الحين فيها وتخاف تدخل وتشوف العيال جالسين
ومنهم ريان عشان كذا قررت تروح للملحق وهي تمشي جلست تتذكر الولد اللي كان يحميها وتعجبها خواطره مستحيل هو مستحيل!!!!!
وهي تمشي شافت ريان جالس يكتب نفس ملامح الولد نفسها اي اي نفسها من بعيد هو نفسه اللي كنت ابيه اول قبل مشاري بس الحين مشاري
بس مشاري لحظه وش يسوي الحين قربت رهف بشويش ما تبي ريان ينتبه لها وفعلا قربت رهف بقوه وريان كان لاهي يكتب حاولت رهف تعرف وش كان
يكتب شافت اغنيتها وجمبها اغنيه عرفت انها حقت ريان بس الحين هو وش يسوي شوي الا انتبه ريان ان فيه احد التفت شاف رهف على طول وقف
رهف ارتاعت : و و وش تسوي!!
ريان جلس ومسوي نفسه ما اهتم : اجمع الاغنيتن
رهف: ممكن اشوف؟؟
ريان : اذا خلصت
رهف: اوكي راحت رهف وجلست قدام ريان مره ريان ارتبك وحس انها تناظره وكان حس ريان صح رهف كانت تناظره وتتذكر
اول ما خلص ريان
ريان: خلصت
رهف: ممكن اشوفها؟!!
مد ريان الورق لها
جلست رهف تقراء


انتظر في الظلام اعتقدت انك
سوف تكون هناك هذه اللحظه
لنناقش سويا فنحن لسنا << رهف
بأموات كنت تمثل لي كل
شي اعتقدت انني اعرفك


لا يوجد سوى المطر ولاتوجد
اثار اقدام على الارض لقد
حاولت ان اسمع صوت لكنني
لم اجد هل كانت المشكله شي <<ريان
انا فعلته؟ او شي قلته؟ لا تتركيني
معلق في مدينه ميته مثبته عالي
بخيط ضعيف جدا


كنت اعتقد ان من الممكن
ان تنجح علاقتنا ولكن اضعنا
كل شي وكل الذكريات << رهف
لدي بدأت بتلاشي



كنت/ي تتظاهر/ين طوال الوقت
وها قد حانت اخر فرصه سعيده << رهف+ريان
اوه اوه اوه




اصدقائك الحمقى اعرف ماذا
يقولون عني يقولون لك انني
صعبه وهم ايضا كذلك لكنهم << رهف
لا يعرفوني ولكن هل يعرفونك
حتى؟؟


كل الاشياء التي كنتي
تخفينها عني كل القذارات
التي تفعلينها لقد كنتي
تمثلين كل شي كنت << ريان
اعتقد ان علاقتنا من
الممكن ان تنجح من
اللطيف ان اعلم انك كنتي
هنا


شكرا لانك تظاهرت بالاهتمام
ولأنك جعلتني اشعر انني الوحيده
في حياتك من اللطيف ان اعلم اننا << رهف
امتلكنا كل شي شكرا لأنك وقفت
تشاهدني بيمنا كنت اسقط



ولكنك تتركني اعلم اننا
انتهينا كان كل ما اريده
من المقدر حدوثه هو ان << رهف+ ريان
تنجح علاقتنا ولكن اضعنا
كل شي



كل الذكريات المقربه بدأت
بتلاشي وقد حانت اخر
لحظه لذلك سوف اقول
لكي اخيرا الوداع لسنا << ريان
لبعضنا ولا اظن بأن علاقتنا
سوف تنجح يوما اوه اوه




الكلمات اثرت في رهف بقوه بس ما بينت وكل اللي قالته: امممم حلو
ريان:( هه هذا اللي قدرك عليه ربي): شكرا
رهف: ريان
ريان: نعم؟
رهف: انت اللي كنت تكتب خواطر وتجي توريني؟؟
ريان كان مصدوم وشلون عرفت تذكر ان رهف راحت مع مشاري اكيد قالها: ه ه هاه!!
رهف: انت اللي كنت تكت.. قاطعها ريان بسرعه: يلله بروح تأخرت على امي اشوفك بكره طلع ريان بسرعه وراح للباب ودق على مشعل
ريان: الو مشعل
مشعل: هلا
ريان: تراني بروح الحين
مشعل: ليشششش بدرييي!!
ريان: اسف بس امي تبيني واه صح ترا الاغنيه كتبناها وخلصنا
مشعل: اوكي وينها!!
ريان: في الملحق او مع رهف
مشعل: اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الكل رجع بيته والكل صار في سريره الكل نايم بس ...
ريان:(أشـكو الـغـرام إليكم فـاقـبلوا شـغـفي و لو شكوت لصخر رق و احترقـا... ياربي صبرني وخليني انساها يارب يارب) قام ريان وراح لمكتبه وطلع الدفتر
وكتب


- مثل ورد حزين. مثل دمعه ميته. هذا حالي من سنين. ماعشت دونك أبد حياة سهله. حتى بان الشقى عالجبين. كنت أحسبك لي لوهله. كنت
أضنك نسمة حنين. لكن عرفت ان لكل قمر نجمه. والقلب ما يحب مرتين. والعشق له ناس تغوص في بحره..

-كفاني فيك تفكير كفاك بقلبي تعذيبه صار الحب مجرد تعبير صارت اطباعك غريبه كلامك معسول وتخدير يصعب عالقلب تصديقه شربت حبك بكاس مرير
على أوتار حبي الحزينه أبعد عن قلبي هذا تحذير بذبح أشواقك في عيوني الحزينه



-لاتحسب ان نفسي رخيصه. بس لأجل عينك يرخص لك حالي. أحبك وأتمنالك حياه سعيده. وأحطك تاج فوق الغلا ياغالي. أبد مانسى اللي وقف معاي
بلحظه صعيبه .يانجم في السما عالي. آمر وتدلل لك الروح تلبي مسرعه و مطيعه..


-عسى قلبك يذكرني. عساك مانسيت الماضي. قلبي من زعلك يألمني. وانت صاير علي قاضي. تحكم وتأمر وتودعني. قلبك من المحبه صار فاضي.


- بطلت أحب وأعيش دنياي مرتاح حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعه ولاذل وجراح لاقلب مشغول ولافكر ساهي بدلت كلمات الغزل جد وصياح
لاعاش من يقدر يعكر مزاجي اباخذ الدنيا دلع لعب وافراح أبغى كذا أعيش دنياي لاهي


حط راسه على الطاوله وجلس يفكر وشلون ينساها ومشاري يبي يقربه منها؟؟ من كثر التفكير تعب ونام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

اما بالنسبه لرهف


اول ما دخلت انسدحت في السرير وكان معها الورقه اللي كتب فيها ريان الاغنيه جسلت تقراها وتغني دورها شوي وسكتت وتذكرت كلام مشاري لها
طلعت الدفتر من الكمدينه وجلست تفكر في مشاري وكتبت:


-وفر كلامك ورني عرض الاكتاف قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف الكسر فيها صعب تلقى له جبور ولا تحسب اني من
الهجر بخاف ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور


- والله لو تبعد فلاهمني رضاك واسمع كلامي زين دام انت هادي ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان .. وان رحت عادي جايز اكون
اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مــد الايادي


ويوم تذكرت ريان حاولت تكتب بس ما تدري وش تكتب اصلا ما عندها شي تقوله له

-•أدري إني ظلمته. وإني قسيت على قلبه. لو قسى علي عذرته. ولو كرهني مالمته أنا ما توقعت اني أحبه وانا بأيدي هدمت حبي ماعرفت ان الحب
سعاده مادريت إني عشقته. إن ماسأل عني سامحته.


رهف:( ياربي وش فيني انا اكرهه ما احبه احب مشاري ما احبه احب مشاري اهه بسسسس ليييش اكتب كذا ) راحت رهف ومسحت اللي كتبته عن ريان
ورمته في الارض جلست تفكر ترميها في الزباله بس في شي منعها عشان كذا حطتها في الكمدينه

وجلست تحاول تكتب عنه



-كانت سيلاً جارفاً من الأحاسيس الجميلة والسعيدة المعهودة ،ولكنها بسبب موقف جعلها تقلب الموازين إلى السواد..
فاحتار امري فيها وحار قلمي عن معانيها اهي السعادة ام السراب اختلطت الامور عندي
فتذكرت أن لكل إنسان منظار وبصمه خاصة فهناك من يراى المحبة كنور مشرق مضيئ فاتحا
ابوابه للعطاء والتضحية بلا مقابل وهناك من يراها كسفينة عابرة تمربنامرور االامواج في رحلة عاتيه
تشق عباب البحر لا أعلم في أي شاطئ سوف ترسو بي الافكار فعذرا يا قارئ الكلمات انه الحب والعطاء والحيرة !!
و كل ما علي محاولة هو إتمام المسير، ولكن الى اين اسير .....
تائه في اعماق موجة تفرح بي وتعانق احساسي
يوما ويوم اخر تهجرني الى الشاطىء لتسكن هناك وتدعني اصارع حيرتي وشوقي وعطائها
رغم اني اعلم ان الحياة بحلوها ومرها عجلة تدور وعلينا مسايرتها..
فمن الصعب أن يخفي الإنسان أحزانه، ويكتم همومه وآهاته وحيرته وهي تتصارع بداخله كما تتصارع الأمواج داخل البحر الممتد..!
فحينما يبطش كف الزمان .. وتتوشح الدنيا بوشاح القسوة .. تضيق بنا الأرض بما رحبت .. نشعر بالضيق كأن العيش في هذه الدنيا أصبح أضيق
من عنق الزجاجة..
والضيق يزداد حين يتنكر الاحباب والاقراب
لحبك ويتجاهلون صدق ردك ويتهمونك بالتجاهل .......
رغم انشغالي الا اني اقتطع من وقتي لأكسو حبا قشيبا رجوت ان تزهو به الايام ولكن هيهات ان يصلح الطبيب ما افسد الزمن .............
ورغم تأكدي ان الحياة منذ بدايتها حتى نهايتها مزيج من المواقف الإنسانية التي يتفاعل فيها الانسان بمشاعره ويعبر عنها بصدق .. الا انني اصدم كل يوم
بمواقف اعجز ان اجد لها تفسيرا الا اني اظن انها حصاد اخطائنا المبعثرة في مامضى من عمر قشيب.............
ورغم أن عالمنا مليء بالمتناقضات إلا أن الخير ما زال موجوداً داخل بعض النفوس الطيبة تمنحه بكل الحب للآخرين ..........
ولكن لن احتار بين الحب والعطاء ولن اعرف اليأس مادام ان هنالك نفوس تحمل المشاعل والقناديل لتضيء أمام غيرها الدروب ... نفوس تحرص على مد
يد العون والمساعدة دون انتظار كلمة شكر
واحدة ...! هم عيوننا ووجودنا ومن غيرهم انا عدم ....
هم من ينفض اجزاننا كما ينفض الخريف وريقات الأشجار الصفراء من أغصانها فهل تلوموني ان احترت فيهم ........


سكرت رهف الدفتر ورجعته مكانه وراحت للبلكونه وكانت الساعه 1 ونص كانت تبي تداوم بكره عشان تجلس مع مشاري وريان راحت لسريرها تفكر تفكر لين
نامت

نهايه البارت (6)

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 10:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 259802
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الظلمات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الظلمات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

البارت (7)



يوم الاثنين الساعه 6:30

بيت ابو احمد


ابو احمد: احمد
احمد: سم
ابو احمد: وين رهف!!
احمد: مدري عنها كل يوم تأخرني عن المدرسه
ابو احمد: خلاص انا بروح اشوف وينها
احمد: اي يبه تكفى وقلها لا تتأخر ولا جيبو لها سواق لحالها
ابو احمد: طيب طيب
اول ماراح ابو احمد يشوف رهف هي نايمه ولا لا اول ما دخل شافها لابسه ومخلصه


ابو احمد: رهف!
رهف اول ماشافت ابوها: اوه صباح الخير
ابو احمد وهو مستغرب: مخلصه بدري!!!
رهف: ههههههههه عادي اشتهيت اروح بدري اليوم
ابو احمد: طيب يلله انزلي اخوك يحتريك
رهف: طيب
اول ما راحو المدرسه نزلت رهف وراحت للبنات بس محد كان فيه الا دنيا

رهف: سلام وين البنات؟؟؟
دنيا: مادريتي!!!
رهف بستغراب: وشو!!
دنيا: غايبين كلهم
رهف بصدمه: صدق!!! ليشششش ما قالو لي!!!!
دنيا: غريبه كتبوه في القروب ما شفتيه!!
رهف: اه نسيت افتح جهازي المهم انتي ليش مداومه!!!
دنيا: بختبر
رهف: اهااا اذا اختبرتي بتطلعين!!!
دنيا: لا بجلس ليششش!!
رهف: بتجلسين لحالك!!!!!
دنيا: لا معك ليششش بتطلعين!!
رهف: لا بس هذا مشاري يبيني اتمشى معهم اليوم
دنيا بصدمه: م م مشاري!!!!
رهف: اي ليشش؟؟
دنيا: واللي صار امس في بيت الجوهره!!
رهف تذكرت اللي صار عند البنات: اه كلمني مشاري وعادي
دنيا: مدري بكيفك بس خلاص بكلم السواق يجيني
رهف: اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(ريان-مشاري)

ريان: اووووووف
مشاري يضحك: ههههه وش فيك من اليوم تتأفف
ريان: انا شاك ان خطتك فيها شي بس ماقلت لي
مشاري: ياربي كم مره اقولك انيي ما ادري وش راح يصير انا بس ابيها تنساني
ريان: وانا ما فكرت فيني!!!
مشاري: الا انت بتتعود على وجودها وبتعرفها اكثر يمكن ما تعجبك
ريان: اووووووووووووووف
مشاري: ههههههههه خلاص يابن الحلال اهجد لين تجي
ريان: اووف طيب

شوي الا مشاري يشوف رهف داخله
مشاري بحماس: جت جت
ريان: وينها!!
شوي الا تجي رزان: منهي اللي جت!!
مشاري وريان: هاه
رزان: من قال هاه سمع
ريان: رهف
التفت عليه مشاري وعطاه نظره يعني انا اوريك
رزان: رهف!!! وش تبون منها!!
مشاري: هاه لا بس بتمشي معنا اليوم بخليها تكرهني
رزان بشك: صدق!!
مشاري: اي والله
رزان: اوكي بجي معكم
مشاري وريان: لاااااااا
رزان: ليششششششششش!!
مشاري: رزان حبيبتي خلي اليوم بس هي وبكره وعد كلنا تكفييين
رزان: اليوم بس!!
مشاري: ايي بسسس
رزان: اوكي
اول ماراحت رزان عنهم
مشاري: اروح اناديها!!
ريان: لا لا اصبر شوي
مشاري: شف من هاذي!!
ريان: مين!! اه هاذي صديقتها دنيا
مشاري: اهااا
ريان: ليش تسأل
مشاري: بس كذا
رييان: الله يستر منك بس
مشاري:هههه وش فيك انت خايف
ريان: واللي يجلس معك ما يخاف!!
مشاري: كل تبن بس ويلله نروح لها
ريان: اوووف طيب

اول ماراحو ريان ومشاري لرهف

مشاري: اهليين
رهف: هلا
ريان: سلام
رهف: وعليكم السلام
مشاري: يلله تعالي
رهف: الحين!!!!
مشاري: اي
رهف: مو الفسحه!!
مشاري: الحين والفسحه عادي
رهف: وين رزان!!
مشاري: راحت مع صديقاتها
رهف: اهاا
اول ماراحو يتمشون كان الصمت بينهم كبييير شوي الا يمرون من لوحه الاعلانات طاحت عين رهف على اعلان ما توقعت انه يكون هنا وقفت تقراه
ونفس الشي مشاري وريان شافوها تقرا راحو يقرون نفس الاعلان

مشاري: اوه ودك تشاركين!!!
رهف: هاه لا بس ماكنت متوقعه يحطون مثل كذا
مشاري: ليششش!!
رهف: يعني ثنائي يغنون اغنيه عن الخيانه!! ولا وهنا بعد!!
ريان: عادي انا وياك قد كتبنا
رهف التفت على ريان ماتوقعت انه يقول كذا: هاه
مشاري: والله!!!!!
ريان: يب تبي تشوفها
مشاري: ايييي
ريان: مع رهف
رهف: هاه
مشاري بحماس: وينها وينها؟؟
رهف: وش فيك متحمس كذا ماجبتها
مشاري: يووووووووووووه جيبيها بكره عشان اذا نادوك تورينهم
رهف بصدمه: هاه من قال اني بشارك اصلا
ريان: ولا انا
مشاري: مو على كيفكم
راح مشاري وكتب اسمهم
رهف-ريان: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مشاري: وجعععععع شاركو وانطموووو
رهف: على كيفك!!
مشاري: يب
ريان: لا حبيبي
مشاري: الا
رهف وريان: اوووووووووف مشاري وش دخلك انت!!!!
مشاري: ياربي خلاص كتبت اسمائكم ياربي
راح مشاري

رهف: ياربي ليشش كذا
ريان: هو كذا اللي براسه يسويه
رهف: وش نسوي الحين
ريان: نشارك وش نسوي بعد
رهف: اوووووووووووووووووووووووف
مشاري التفت عليهم: بتجون ولا لا!!!
رهف: طيب بنجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مشعل: اووف نايف شووف
نايف كان مشغول يحل واجباته: اووف وشو؟
مشعل: ريان ورهف ومشاري مع بعض
نايف رفع راسه منصدم: ه ه ه هااه!!!
مشعل: اوووف الله يعين ريان
نايف: من جد (وش تفكر انت مجنون الله يعينك بسس)
عبدالرحمن: عيال بصارحكم بشي
خالد: وشو
عبدالرحمن: البنات هنا حلوات بس يشينون نفسهم والله يعني كل وحده تصير قرويه
مشعل بالستهبال: وش قصدك اختي قرويه
عبدالرحمن قام يستهبل: زين انك عرفت
مشعل: شف الكلب!!
عبدالرحمن: خخخخخ امزح امزح استغفر الله ما ينمزح معك انت
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شوي دخل شخص محد توقع يدخل

....: وش يضحك
مشعل: اااا ف ف فييصل!!!!!!!!!!
فيصل: ههههههه سلام
العيال قامو يصارخون ويصفرون وفيصل يضحك
فيصل بغرور: احم احم ادري ادري مشتاقين بس ما اوزع احضان
مشعل راح عند فيصل وصار ييتسهبل ويحاول يضمه وهو يقول: اه حبيبي فوفو ازيك عامل ايه وحشتني اوي
فيصل يدف مشعل: وعع وخر عن وجهي
نايف: هههههههههههههههههههه لو فيه الجوهره وشوق باعوك
مشعل: هااااااااااااااااااي من جد وخاصه اختك بتصير تقولي يا الشاذ
فيصل: اوووف انت لين الحين تناشبها
مشعل: اي
فيصل: ليشششش
مشعل يستهبل: بحبها اوي
فيصل: بلا استهبال جد
مشعل لا امزح بس كذا هي تكرهني وانا اكرها بس احب ارفع ضغتها يعني اذا مليت ما اللقى الا هي
فيصل: ههههههههه حيوااان انا صح حيوان بس ما وصلت لحيوانك انت
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه يعترف انهم حيوانات
عبدالرحمن: ههههههههههههههههههههههههههه يب انا قلت لك من زمان انهم حيوانات بس ما صدقت
نايف: هههههههههههههههه ياخي خلاص انت اختي بيرتفع ضغتها
خالد: من جد هههههه انا اشوف اذا مريت من جمبها تحوم كبدها
العيال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل: وش اسوي ياخي اختك فله بقره
نايف: خير احترم نفسك
مشعل: طيب اسف
فيصل: هههههههه واااااااااااااااااااك طااح وجهه
مشعل: كل زق بس
فيصل: هههههه طيب عمي اه صح وين ريان
مشعل تحمس: اووووووووووه صح فاااااااااااتك
فيصل بحماس: وشو
مشعل يقرب من اذن فيصل: ريان يحب بنت
فيصل صرخ: وشو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل: منصدم صح يب عادي كلنا منصدمين
فيصل بصدمه: ءءءءءء منهي حبيبته!!!
مشعل: تعال اوريك هي مع مشاري وريان واحنا ندورهم بقولك السالفه
فيصل: طيب

قامو فيصل ومشعل ومشعل قال لفيصل كل شي

فيصل: اوووف يعني انت تقول ان مشاري يحب رزان ورزان تحبه ورهف ذي تحب مشاري وريان يحب رهف!!
مشعل: اي
فيصل: اووف السالفه لحسه
مشعل: يب ادري
فيصل: امووت واعرف هي كيف خلته يحبها
مشعل: من جد
شوي الا مشعل شاف رهف وريان ومشاري واقفين عند لوحه الاعلانات

مشعل بحمااس: شوف شوف هاذي هي
فيصل يدور: وين وين
مشعل: هنااااك ياغبي
فيصل شاف رهف : اووووف جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي له!!
مشعل: خخخخخخخخخخ طيب!!
فيصل: بس اقول
مشعل: طيب انثبر
فيصل: كل تبن انت
مشعل: ان شاء الله اوه وش يسوي مشاري!!
فيصل: يمكن بيشترك في شي
مشعل: لا ما اظن شوف ريان ورهف وجيهم منصفقه
فيصل: ايه والله اذا راحو بنروح نشوف وش فيه
مشعل: اوكي


شوي وراحو ريان ورهف ومشاري

فيصل: اووووووووف مشاري خلاهم يشاركون
مشعل بقهر: وش يحس به ذا
فيصل: وش فيك منقهر انت!!
مشعل: لان ذا مشاااري الحيوان مشي الكل على كيفيه حتى ريان يمشي معه
فيصل: ياربي انت وش قصتك خلهم بكيفهم
مشعل: امش نرجع لهم ونقول لهم
فيصل: اوكي


اول ما رجعو

مشعل: نايف
نايف: هممم
مشعل: ترا ريان ورهف شاركو في مسابقه ( Sad song )
نايف: وشو!!! كيف !! ومتى!!
فيصل: قبل شوي ليششش!
نايف: تستهبل ذي المسابقه مو بس يغنون
فيصل: اجل!!
نايف: فيه رقص انت وياه
مشعل وفيصل: ايششش!!
نايف: هم يدرون ان ذي المسابقه فيها رقص!!!
مشعل - فيصل: ما ندري


قام نايف بسرعه ولحقوه فيصل ومشعل راحو يدورون مشاري وريان ورهف

نايف: ريااااااااااااااان رهفففففففففففف
التفتو ريان ورهف : وشو!!
نايف: انتو مشتركين في مسابقه (Sad song)؟!!
ريان: يب بس غصب
نايف مستغرب: ليش!!
ريان: الاخ مشاري كتب اسمائنا والحين ما نقدر ننسحب
نايف التفت على مشاري: من جد!!
مشاري: يب ليششش!!
نايف: المسابقه فيها رقص ما تدري!!
مشاري: الا ادري
ريان-رهف: ءءء ايششششششششش!!! رقصصصصصص!!
نايف: يب
ريان التفت على مشاري: ليش! ما قلت لي!!
مشاري بستغراب: احسبك تدري
ريان بعصبيه! لا ما ادري والحين الحل من وين بجيب لنا مدرب
رهف: من قال اني برقص معك؟؟

عم الصمت عليهم فتره
مشاري: انا قلت
رهف: ايوه
مشاري: ما دريت بعدين الحين ما تقدرون تنسحبون
رهف: ايوه على كيف امك انت!!
نايف: لا مو على كيفه على كيف المدرسه روحي الاداره وقولي لهم كذا مو تكلمين مشاري
مشعل: ليشش مو هو على كيفه يخليهم يشتركون بالغصب
نايف: مشعل!!
مشعل: وشو انا اوافق رهف المفروض نروح الاداره ونغير الاسماء ونقول مشاري الا كتبها
مشاري: مالك دخل انت لو رهف وريان يبون كان راحو من زمان
مشعل: اقول انت كل تبـ
رهف: خلاص!! انا موافقه بس من وين بنجيب مدرب!!
مشعل: انتي بقره لهدرجه تحبين مشاري!! يعني تصيرين حيوانه تسمعين كلامه عشانك تحبينه!!
رهف: ايه وش تبي انت!!
مشعل: اوكي ماشي انا اوريك
ريان: مشعل!!
مشعل: وخر انت الثاني بعد امش فيصل
فيصل: طيب شوي وبلحقك
مشعل: اوكي بس بسرعه
فيصل: طيب


اول ماراح مشعل

فيصل: انا راح اكون المدرب حقكم
رهف وريان ومشاري ونايف كانو منصدمين: ايشششششششش!!
فيصل: وشو تراني اعرف اصمم رقصات دارس برا ترا
نايف: اه صح نسيييت!!
فيصل: اوكي انا الحين بروح لمشعل
رهف: اوكي


نهايه البارت(7)

اسفه ادري طولت بس كان عندي ظروف

ادري ان البارت بعد قصير اسفه بس راح انزل البارت (8) يوم الخميس ان شاء الله بس الوقت
والله ما ادري يمكن الصبح او العصر او الساعه 1-2 الليل

 
 

 

عرض البوم صور الظلمات   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 03:35 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261481
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة حياااة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة حياااة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الظلمات المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)

 

تسلمييين


قصه رووووعه


تسلمييي

 
 

 

عرض البوم صور همسة حياااة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(ليه, معاك, الوجود), اسعد, انسان, ثاني, ناني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t190449.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-10-14 01:27 PM
Untitled document This thread Refback 16-07-14 12:32 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:30 AM


الساعة الآن 03:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية