كاتب الموضوع :
الظلمات
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: (ليه احس اني معاك انسان ثاني واني اسعد شخص في هذا الوجود)
البارت (5)
رهف:( ليششش انت ليششش ليششش مو من زمان ليشششششششش!!! انا ليششش حبيته ليش مشاري ما يحبني مثلك!!
انا ليششش افكر فيك !! وليش فيه مشاري في الموضوع!! ليه كذا ليشششش!!!! اوووووووووف خلاااص بروح للبنات اكيد جو
اول ما راحت رهف لقتهم كلهم فيه شافت بنتين اول مره تشوفهم
البنتين: اهلييين انتي رهف!!
رهف: اي انا رهف انتم مين!!
البنت الاولى: انا هياء بنت صديقه ام جوجو اوووه السالفه طويله
رهف:هههههههه اهليين فيك هياء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف على هياء
هياء بنت تحب تتعرف على الناس تحب العيال كل يوم تحب شخص بس اذا حبت شي تتعلق فيه مره مره طيوووبه جمييييله جدا
كانت لابسه فستان تركواز لين الركبه كانت مسويه كعكع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رهف: وانتي!!
البنت الثانيه: انا رزان
رهف: اهلييين رزان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتعرف على رزان
رزان بنت حبوبه مره مره وتضحك بشكل جميله جدا تدور حبيبها او بختصار فارس احلامها تحب تتابع الانمي مره مره تحب اليابان بشكل مو طبيعي
كانت لابسه شورت كحلي وتيشيرت ابيض وكانت مسويه فير ومخليته مفكوك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رهف: اي وش كنتم تقولون؟!!
مهياف: كانو يحشوف فيك حششش
رهف: صدق!! يلله وش حشيتو!!
البنات: كذاابه!!
مهياف: انا !!
البنات: لا جدتي
ميهاف: شفتي جدتهم كذابه مو انا
البنات يتطنزون عليها: هاهاهاه سخيفه
ميهاف: شكرا
رزان: هههههههههههههههههههههههه لا لا تضحك ماعليك منهم
ميهاف: واااه رزونه يازينك
رزان: احم احم
شوق تهمس لرهف: وين كنتي!!
رهف: كنت امشى شوي
شوق: لحالك!!
رهف برتباك: هاه لا اي
شوق: وش لا اي كان فيه احد اي ولا لا!!!
رهف تذكرت وش صار معها: شوق تكفين اسكتي مو ناقصه انا ترا
شوق: طيب طيب بس ترا ماراح اخلييك بتقولين لي
رهف: طيب
شوي الا يجون العيال
رهف طاحت عينها بعين ريان وصار قلبها يدق بسرعه جنونيه وتغير وجهها اما بالنسبه لريان كان يحاول ما يشوفها
نايف: سلام
البنات: وعليكم السلام
نايف: جوجو
الجوهره: هلا
نايف: كتبتي!!
الجوهره: امممم لا
نايف بستغراب: ليششش!!!
الجوهره: ابي اقرا حقت رهف اول
العيال والبنات بستغراب : ليششش!!
الجوهره: بس كذا ممنوع!!
نايف: لا ماقلنا شي وعطاها الورقه جلست الجوهره تقراها شوي التفت على رهف
الجوهره: رهووف
رهف: هلا
الجوهره: حلو الكلام اللي كتبتيه بس كله حزن
نايف: يب انا بعد اقول كذا وحتى ريان ما اعجبه كلمه نايف الاخيره جت ساعقه على ريان ورهف في نفس الوقت ريان كان يقول ( الله ياخذك يا الفضيحه كذا
بتكرهني اكثر مشكوور حبيبي يعطيك العافيه) اما بالنسبه لرهف( هه هذا وهو يقول انه يحبني يقول كذا!! لحظه انا ليش افكر فيه هذا رايه وبكيفه )
ريان برتباك واضح: انا ما قصدت انها ما اعجبتني بس اقصد انها ما تصلح لثنائي
رهف بستهزاء: هه صدق!! اوكي انت اكتب!
ريان يناظر رهف بذهول: ا ا انااا!!!!
رهف: يب انت
ريان: انا اعدل ما اكتب
رهف: هه صدق حبيبي !! خلنا نشوف انت وش تبي بالظبط
نايف: بسسسس!!! اسمعوووا انا عندي اقتراح!
الكل: وشو!!
نايف: انا والجوهره نكتب شي ورهف وريان يكتبون شي ونشوف مين الاحلى وناخذها( طبعا ما اقولكم وش كبر الساعقه اللي جت لرهف وريان فجأه )
الجوهره: يب يب حلووو يلله نبدا الجوهره تمد الورق لريان يلله خذو اكتبو انا ونايف بنروح للمجلس وانتم روحو للملحق
وهف: ه ه هاااه!!
الجوهره: وجعععع قومي!!
ريان: اوكي انا بسبقك
رهف بخوف: ا اوكي
هيا تكلم شوق: اقول شوق مين هذا؟!!
شوق: اه هذا ريان
هيا وهي خاقه: اللله يجننن
شوق: ههههه انتي كل شوي خاقه على واحد!!
هيا: لا لا هذا غير حبيبتي غيير
شوق: وشلون غير
هيا: حبيته
شوق بصدمه: امدااااااك!!!
هيا شوي وتضحك: هه ما سمعتي الحب من اول نظره!!
شوق: الا بس مو كذا
هيا: الا كذا حبيبتي! هه بخطط عليه
شوق: الحمد الله انه مو نايف!
هيا: حبيبك!!!
شوق: هههههههههههههه لا لا اخوي
هيا: اهاااا تصدقين اخوك يجنن بس انتي احلا منه
شوق: احم احم ادري ما يحتاج تقولين
هيا: اقول بس انطمي
شوق: خخخخخخخخخ طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
(الجوهره&نايف)
نايف: اووووووووووووووووووه
الجوهره: وشو!!
نايف: نسييت الاوراق هنااك!
الجوهره: رح جبها
نايف: اوكي دقيقه
الجوهره: اوكي
اول ماراح نايف تذكرت الجوهره الاغنيه اللي حفظتها وكانت بتغنيها للبنات بس ماصار فيه وقت وفكرت تغنيها
oh oh oh...~
(I was in college working part-time as a waiter in the restaurant...`)
I left a small town, has not looked backّّّّّّ...~)
I was afraid of falling)
Wonder why get caught up in love with it does not last)
I say: Can you believe this)
While bask on the couch)
At the moment which I see this (yeah, yeah, yeah)
I can see it now!!!)
Do you remember we were sitting there next to the water?)
Put your arm around me for the first time)
Made from rebel son warned him to an important man)
You are the best Shi was my day)
look forward and we challenge the world together)
There are stairs to my stuff in your home)
Learn secrets of and discover the reason for caution)
We say will not Nqterv the end cap our fathers)
But we have to we pay bills)
We do not have anything to discover)
Where it was hard to take it)
Yes, yes, yes, this idea)
شوي الا دخل نايف وسمعها وهي تغني ( لحظه هاذي اغنيه ايزبيلا!!! الجوهره تعرفها!!!!! تذكر الحوسه اللي كانت في الحديقه من العصبيه ماصار يشوف
اللي قدامه بس صوت الجوهره وشكلها اللي يذكره بـ أيزبيلا وقفه ياربي تجنن بس ليششش تتلقف ليشششششش!!!! انا ابي ايزبيلا تغنيها مو هي!!)
شوي الا الجوهره لاحظت ان نايف موجود
الجوهره استحت شوي: اه انت هنا
نايف بفهاوه: ه ه هااه!!
الجوهره: هههههه وش فيك لهدرجه اعجبتك الاغنيه!! ما ألومك الاغنيه تجنن حتى مع اني ما اعرف معناها بس احس لها قصه حلوه خلت اللي مألفها
يكتبها بس تصدق ماتوقعت ان مشعل يعرف يكتب اغاني مثل كذا
نايف بصدمه: م م مشعل!!
الجوهره: حتى انت مصدوم مثلي ما توقعت منه كذا ابدا
نايف : هه مو مشعل اللي كاتبها
الجوهره بستغراب: اجل مين!!
نايف بخنقه: ايزبيلا
الجوهره: ايزبيلا؟؟!!! من ذي
نايف: حب اقصد صديقتي اول
الجوهره: اللي في امريكا!!
نايف: يب
الجوهره: اه حلووه اغنيتها
نايف: يب انا وياها كتبناها
الجوهره: اهااا حلووه
نايف ابتسم: تذكريني فيها
الجوهره بصدمه: ا اانااا!!!!
نايف: يب عيونك عيونها بشرتك بشرتها شعرك شعرها طولك طولها صوتك صوتها بس اساميكم مختلفه
الجوهره: والله!!!
نايف: ههه اي
الجوهره: واااااو عندك صوره لها!!
نايف: لا والله
الجوهره: يوووووه حسافه
نايف كان يبي يضع الموضوع: المهم يلله اكتبي ويعطيها الورقه
الجوهره: اممم نايف
نايف: هلا
الجوهره: ما اعرف
نايف انصدم: هاااه!
الجوهره: ما اعرف
نايف بستغراب: وشلون!! انتي تألفين صح!!
الجوهره: يب بس
نايف: بس!!
الجوهره: مو حب
نايف: اجل!!
الجوهره: اكتب مثلا عن معاناه الطلاب او عن الصديق او عن الفراق
نايف: والحب!!
الجوهره: ما اعرف اكرهه
نايف: قد حبيتي!!!
الجوهره انصدمت من سؤال نايف: هاااه
نايف: قد حبيتي!! انا قد حبيت صح انه كان صعب بس الاصعب انك تحبين شخص يحب صديقك او احد غيرك وتحسين انك مالك شي معه ابدا
الجوهره: كنت في امريكا!!
نايف: اممم يب كنت في امريكا
الجوهره: ايزبيلا
نايف: هاه
الجوهره: حبيبتك هي ايزبيلا!!
نايف بصدمه: وشلون عرفتي!!
الجوهره: واضح من وجهك اممم اقولك شي!
نايف: وشو!!
الجوهره: انا لاحظتك في الايام الاخيره صرت تناظرني كنت احس في شي غلط فيني اشوف يصير مافيه شي استغرب منك
نايف: هههههههههه اسف
الجوهره: ماعليه
نايف: مدامك ما تعرفين تكتبين عن الحب امممم قد شفتي فلم حب!!
الجوهره: اي كثيييير
نايف: اوكي اكتبي القصه في اغنيه
الجوهره: امممممممممممممم اوكي مسكت الجوهره الورقه وكتبت
كنا شبابا عندما رأيتك للمره الاولى
اغلقت عيني وبدأت الانوار تضىء المكان
وانا واقف هناك على الشرفه استنشق
الهواء في الصيف ارى الاضواء والحفله
وارى الازياء اراك تمشي بين الحشد
وتقول مرحبا ولم اكن اعلم بأنك
روميو كنت ترمي الجمرات وابي
قال لك ابتعد عن جوليت وانا
كنت ابكي على الدرج
اتوسل اليك ارجوك لا تذهب
وانا قلت روميو خذني الى مكان
نكون فيه وحيدان سأكون في
انتظارك كل ما تبقى هو ان
نهرب معا انت ستكون الامير
وانا سوف اكون الاميره
انها قصه حب حبيبي فقط
قل نعم لذا تسللت الى الحديقه
لرؤيتك التزمنا الصمت لاننا على
عداد الموت اذا علموا بأمرنا
لذا اغلق عينك لنهرب من هذه
البلده لفتره قصيره لانك كنت
روميو وانا كنت الحرف القرمزي
وابي قال ابتعد عن جوليت
ولكنك كنت كل شي لي
انا كنت اتوسل اليك ارجوك
لا تذهب وانا قلت روميو
خذني الى مكان نكون فيه
سأكون في انتظارك كل ما
تبقى هو ان نهرب معا انت
ستكون الاميروانا سوف اكون الاميره
انها قصه حب حبيبي قفط قل نعم
روميو انقذني انهم يحاولون
ان يخبروني كيف اشعر تجاهك
هذا حب صعب ولكنه حقيقي
لا تخاف سوف نخرجه من هذه
الفوضى انها قصه حب حبيبي
فقط قل نعم ... انا تعبت من
الانتظار اتساءل اذا كنت
ستأتي ايماني بك كان يتلاشى
عندما التقيت بك على مشارف البلده
وانا قلت روميو انقذني انا كنت اشعر
بالوحده انا ظليت انتظر من اجلك
لكنك لم تأتي هل هذا في رأسي
لا اعرف بماذا افكر هو سجد على الارض
وسحب الخاتم وقال تزوجيني يا جوليت
ليس عليك ابدا ان تكوني وحيده
احبك وهذا كل الذي اعرفه تكلمت مع
ابيك اهبي واختاري فستانك الابيض
انها قصه حب حبيبتي فقط قولي نعم
اوه اه اه .~2X
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوهره: واااااه خلصت
نايف: جد!!
الجوهره:يب
نايف: وريني
الجوهره: خذ اممم بس احسن لو كانت بالنجليزي
جلس نايف يقراها وابتسم: ههههههههه حلوو كتبتي القصه
الجوهره: ههه وش اسوي انت قلت لي وسويته
نايف: لا عادي يلله دوري بكتب
الجوهره: اوكي
جلس نايف يفكر وش يكتب وفي الاخير
استيقظت ورأيت كل شي بخير
انها اول مره في حياتي و الان
انها رائعه نظرت حولي ببطئ
واندهشت فكرت في الاشياء
القليله التي تجعل الحياه رائعه
لن اغير شي فيها هذا افضل
شعور هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر
وجدت مكان امن جدا
لا بكاء انها المره الاولى
في حياتي والان تبدو واضحه
جدا اهدأ هذا مكاني المناسب
انا سعيد جدا هنا هذا قوي
جدا والان لن ادع نفسي
اكون صادقا لن اغير شي
فيها هذا افضل شعور
هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر
انها حاله في منتهى السعاده
التي حلمت بها انها السعاده
الداخليه التي تشعر بها انه
شعور جميل جدا يجعلني
اريد البكاء انه شعور جميل
جدا يجعلني اريد ان ابكي
هذه البراءه الرائعه يجعلني
اريد البكاء هذه اللحظه
مثاليه ارجوك لا ترحل لاني
احتاجك الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها
تمر هذه البراءه رائعه
اتمنى ان يظل هذا الشعور
هذه اللحظه مثاليه ارجوك
لا ترحل احتاج الان وسأتمسك
بتلك اللحظه ولن ادعها تمر
نايف: خلصت
الجوهره: ورني
نايف جاء يعطي الجوهره الورقه بس من حماس الاثنين الجوهره لمست يد نايف ونايف لمس يدها الثاني ارتبكو الاثنين وسحبت الجوهره الورقه بسرعه
وجلست تقراها بس كانت شوي وتموت من كثر ما قلبها يدق بسرعه بسرعه ويوم قرت الكلمات قلبها صار يدق اسرع من اول وصارت تحس انها مخنوقه
قامت وراحت لشباك وطلت وشمت هواء شوي ونايف جلس يناظرها شعرها كان يتطاير وكانت تشوف السماء وهي تفكر في كلمات نايف اللي كتبها
نايف خلاص حس انها ايزبيلا حتى انه قرب منها بسرعه وضمها وقال:
نايف:Azibala I love you really do not want to let go I'm really sorry( ايزبيلا انا حقا احبك لا اريد ان اتركك انني اسف حقا
ما يحتاج اوصف لكم صدمت الجوهره
الجوهره:( ءءءء وش يقول هذا مين ايزبيلا!! انا !! يستهبل !! ووش قصده ما فهمت غير انا احبك اه نايف وش تبي مني وخر ) نايف
نايف:His eyes and his soul and his heart( عيونه وروحه وقلبه
الجوهره:( هاه وش يقول ذا ما فهمت اه بس انا لازم اعرف انجليزي اووووووف) نايف وخر وش تسوي!!
نايف انصدم : هاه
الجوهره تحول وجهها احمر مره مره: و و وش تسوي!!
نايف حمر وجهه وكان خايف مره مره انها فهمت: اءءء فهمتي!!
الجوهره بخووف: ل لا
نايف: اممم خلاص نكمل بكره راح نايف بسرعه وشال الاوراق وطلع برا ووجه الوان اما بالنسبه للجوهره كان وجهها احمر وقلبها يدق بسرعه اول مره تحس
بذا الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
(ريان&رهف)
وصل ريان قبل رهف وجلس وقال في نفسه( الحين وش اسوي اه بس ياربي!!! انا ليش قلت لها !!!!!!! اوووف والله اني غبي غبي!!!
رهف وصلت للباب بس ترددت تدخل( اه اوووف ادخل ولا لا يووه لو دخلت وش اقول ووش اسوي!!!!!!!!!!!!!!!! خلاص بدخل والي فيها فيها
اول ما دخلت رهف لف ريان لها
ريان: تعالي يلله
رهف: اووف طيب ...( راحت رهف وجلست جمب ريان
رهف: اوكي وش راح نكتب عنه
ريان وهو منزل راسه: الخيانه
رهف لفت على ريان: نعم!!
ريان: الخيانه ما تسمعين
رهف: الا اسمع بس ما اقدر اعبر عن ذا الشي
ريان: هه الا تقدرين
رهف بستغراب: وشلون؟؟
ريان: فكري في مشاري وفي حبيبته بتحسين انها خيانه
رهف وقف مخهها وامتلت عييونها دمووع
ريان: يلله اكتبي الحين
رهف كانت تناظر قدام : ليش كذا!!!
ريان لف عليها: وش اللي ليش!!
رهف: انا ليش حظي كذا!!
ريان: مدري انا بعد حظي ليش كذا!!
رهف: احب واحد يحب غيري
ريان: وانا احب وحده تحب صديقي شفتي كيف كلنا نحس بالخيانه
رهف لفت على ريان ما توقعت انه بيقول كذا ابدا: هاه
ريان: وش فيك يعني بس انتي تعبرين!! انا احبك من سنتين وانتي مدري متى حبيتي مشاري ووشلون وكيف ما ادري
رهف كانت ساكته تسمع ريان
ريان: انا مالي حظ مثلك اقصد يعني في الحب مشاري صديقي من يومي صغير انا وياه مع بعض انا اعرف وش يحب ووش يفكر فيه حبيبت مشاري
كانت هنا اليوم
رهف انصدمت حبيبت مشاري هنا اليوم!!! منهي !!!: منهي!! بسررعه منهي!!!
ريان: وليش اقولك!!
رهف وهي تصيح: ريااان بلييييييييييييز منهي منهي!!!!
ريان قرب من رهف ومسح دموعها وقال بهمس: اكتبي
رهف وخرت يد ريان بقوه : ماراح اكتب اقولك منهي !!!! منهي!!!!
ريان: لا تحسبين انك اعند مني ماراح اقولك الا اذا كتبتي
رهف: اذا كتبت تقولي!!
ريان: اي بقولك بس هاه انا ادري انك تحسين بالخيانه الحين عشان كذا هذا احسن حل
رهف: طيب
انتظر في الظلام اعتقدت انك سوف
تكون هنا في هذه اللحظه لا يوجد
شي سوى المطر لا توجد اثار
اقدام على الارض لقد حاولت ان
اسمع صوت لكني لم اجد هل
يوجد احد يحاول ان يجدني
ايوجد شخص ما يأخذني الى
المنزل انه ليل والبرد قارص
احاول ان افهم هذه الحياه
ايمكنك ان تأخذ بيدي ؟
خذني الى مكان جديد
انا لا اعرف من انت ولكني
انا معك انا معك ابحث عن
مكان ابحث عن اوجه هل
يوجد شخص اعرفه لانه
يوجد شي غر صحيح وكل
شي في فوضى ولا احد
يحب ولكي يكون لوحده
هل يوجد احد يحاول ان
يجدني ايوجد شخص يأخذني
الى المنزل انه ليل والبرد
قارص احاول ان افهم هذه
الحياه ايمكنك ان تأخذ
بيدي؟ خذني الى مكان جديد
انا لا اعرف من انت لكني
انا معك انا معك اووووه
لماذا كل شي مشوش
جدا!! ربما هو فقط خارج
عقلي نعم نعم نعم
نعم نعم نعم نعم نعم
نعم نعم انه ليل البرد
قارص احاول ان افهم
هذه الحياه ايمكنك ان
تأخذ بيدي خذني الى
مكان بعيد انا لا اعرف
من انت ولكني انا معك
انا معك خذ بيدي خذني
الى مكان بعيييد انا لا اعرف
من انت ولكنني انا معك
انا معك خذ بيدي خذني الى
مكان بعيييد انا لا اعرف من
انت ولكني انا معك انا معك
انا معك
اول ما خلصت رهف لفت على ريان وشافته يكتب
رهف: خلصت قلي من البنت
ريان لف على رهف بهدوء: لهدرجه تبين تعرفين!
رهف: ايييه
ريان: ليش!!
رهف: مدري ليششش بس ابي اعرف ابي اعرف!!!
ريان:اوكي بقول الي يحبها مشاري هي رزان اللي كنتي جالسه جمبها هي بنت عمه وهو يحبها من زمان
رهف جتها صدمه من الموضوع: ر ر رزان!!
ريان برجاء: رهف بلييز خليهم والتفتي شوفي الناس حبي احد غيره بلييز ما عليك منهم خلاص
رهف لفت وجهها على ريان وقالت بحقد: اجل احبك انت!! قامت رهف وطلعت بسررعه وكانت في صدمه من الوضع كيف تكون حبيبه مشاري رزان!!
ليش هي مو انا ليش!!!! وما اقولكم كيف كان وضع ريان بالكلمه اللي قالتها له رهف كان جالس يفكر هو ليش يحبها كذا ليش ما ينساها!!
جلس ريان يكتب الاغنيه وهو منقهر ومقرر انه ينساها
لنناقش الوضع سويا فنحن
لسنا بأموات هل كانت
المشكله شي انا فعلته؟
او شي انت قلته؟ لا تتركيني
معلق في مدينه ميته مثبته
عاليا بخيط ضعيف جدا لقد
كنت تمثل لي كل شي
اعتقدت انني اعرفه
كنت اعتقد ان علاقتنا
من الممكن ان تنجح كنت
كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا
ولكن اضعنا كل شي وكل
الذكريات المقربه لدي بدأت
في التلاشي كونتي تتظاهرين
طوال الوقت وها قد حانت
اخر نهايه سعيده اوه اوه
اوه اصدقائك الحمقى
اعرف ماذا يقولون عني
يقولون لك اني صعب
وهم ايضا كذلك لكنهم
لا يعرفونني هل يعرفونك
حتى؟ كل الاشياء التي
تخفينها عني كل القذارات
التي تفعلينها لقد كنتي
تمثلين كل شي اعتقد
انني اعرفه كنت اعتقد
ان علاقتنا من الممكن ان
تنجح كنت كل ما اريده
كان من الممكن والمتوقع
ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
اوه اوه اوه من اللطيف ان
اعلم انك كنتي هنا شكرا
لانك تظاهرتي بالاهتمام
ولانك جعلتني اشعر انني
الوحيد في حياتك من اللطيف
ان اعلم اننا امتلكنا كل شي
شكرا لانك وقفت تشاهدين
بينما كنت اسقط ولانك تركتيني
اعلم اننا انتهينا كان كل ما اريد
كان من المقدر والمتوقع
ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
كان كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا ولكن
اضعنا كل شي وكل الذكريات
المقربه لدي بدأت بتلاشي
كنتي تتظاهرين طوال الوقت
وقد حانت اخر لحظه سعيده
اوه اوه اوهكل ما اريد كان من
المقدر والمتوقع ان تنجح علاقتنا
اوه اوه اوه كل ما اريد كان من المقدر
والمتوقع ان تنجح علاقتنا اوه اوه اوه
اوه اوه
ريان: بحاول انساك....
نهايه البارت(5)
|