لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-13, 08:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258935
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلهنوف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلهنوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلهنوف المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~

 

نا صوتي يغنيلك ينور عتمةة سنينكك
انا احبك كثر اول؟
لآوربكك صار اكثر

-
مع اسبوع الاجازه اللي قبل الاختبارات الكل انلهى ف الاختبارات ودوشتها وازعجها
اول يوم
الكادي : ااااااههههه وحححشششتتونني مدي كيف بفارقكم اكثر
همس :: الله لايجيب الفراق ان شاء الله نتقابل بعدين
ميرا : اي ان شاء الله نتقابل ونحضر زواجات بعضنا ههههههههههه
الكادي : ومن قالكم بتزوج مافيهه ماني ماليه عين هالعجايز اعنبوهم ولا وحده جت قالت بزوج وليدي يهببب
سار: لاتشيلين هم انا خوالي كلهم عزاب بخليك تختارين واحد وازوجك اياه
ملاك ماتدري ليش جا تركي ف بالها مع كلام صاحبتها -يوهه لايكون احبه ؟ وش تحبينه ي هبلا هذا يقرب للجنيه منيره ف اكيد بيكون جنبي مثلها ولا امه جنيه -
الكادي : يوه والله ملاك واقعه في غرام واحد بس ماتبي تقولك عشان ماتجرحني
جمان : اي وربي انها تحب الكلبه بس ماتبي تقول لنا
ملاك : ولو آحب انتم وش دخلكم هاهه ؟
العنود : ع الاقل نساعدك تعرفين احنا خبره وكذا
وكملو سوالفهم ومر اسبوع الاختبارات على خير كلهم حلو زينن
وانتهى العام الدراسي على خير وطلعت نتايجهم حلوه كلهم لانهم كانو فعلا شادين حيلهم

بعد اسبوع ف بيت ساره
ابو ساره : ساره البسي عباتك مع عمتك نروح نقضي لك عشان زواجك ف العيد
عمتها ب ابتسامه : تهمس لساره يالله ياساره الحمدلله واخيرا بتفتكين من هالابو
ساره ب ابتسامه حزن وبطيح ف يد رجال ثاني ومن رجال لرجال لين اموت
عمتها ابتسمت ب الم وطلعو
راحو للسوق وساره اخذت اشياء جدا عاديه لانها ب الاساس مو متحمسه للهزاوج
رجعت للبيت وراسها بينفجر رمت نفسها عالسرير ولمت دموع عينها - انا صغيره على كذا المفروض اكمل السنه الجايه مع صديقاتي وانا اضحك مو وانا حامل ولا
شايله هم زوج حتى يمكن هو مايخليني اكمل دراستي وان قعدت ف البيت بشيل هم اكثر واكثثر اففف اننا وش سويت عشان يصير لي كذا الله يسامحك يابوي ويرحمك ي ريحه الجنهه :( -
ساره كانت تناظر ب اخوانها وهم يلعبون ويضحكون - يالله هذول للحين صغار اذا رحت انا وش بيسوون مو يكفي فقدو امههم -
اخت ساره الصغيره : سارهه انتي وين بتروحين
ساره : بروح ادرس
اختها : بتطولين ؟
ساره : لا ياحبيبتي كلها اربعه اسابيع انتي عديها ب اصابعك
اختها : يوه طيب وش نسوي الحين اذا ابوي عصب علينا نتخبى ورا مين ؟ اخاف ابوي يضربنا وانتي مو عندنا
ساره : لا اذا سوالكم شي اتصلي عليه وانا اجيكمممم
اختها : والله ! يعني نقدر نكلمك
ساره : ايوهه بس ابوي لايدري عنكم
امتلت عين ساره دموع وخبت وجهها بمخدتها وهدت نفسها

بس ف مكان ثاني
الساعه 1 الليل جالسه تقرا الروايه ع البلكونهه وجنبها كوب قهوتها وقطعه شوكلاتهه ومستمعه لمحمد عبدو
الكادي كانت تقرا روايه مؤثره وكانت تبكي معها
البيت كان هادي محد صاحي غيرها كعادتها تحب تصحى هالوقت - طبعا الكاادي عايشين ف عماره مع عمهم -
الكادي مندمجهه ب الروايه ودموعها تسبقها وقفت بنص الروايه وجلست تضحك على شكلها اتصل رقم غريب على جوالها وطبعا هي انسانه مدرعمه ماعندها وقت
ردت كان بتسمع هو حرمه ولا رجال
قلب كادي بدت دقاته تتسارع لانها تسمع صوت نفس بس مافيه صوت احد
كادي -تضخم صوتها- : الو
--- : هههههههههههههههههههههه لاتسوين نفسك رجال
كادي - مسكت ضحكتها وصنمت لانه كان صوت رجال اللي يكلمها : مين ؟ -كان واضح من صوتها انها كانت تبكي -
-- : ليش الحلوه تبكي ؟
كادي خافت : نعععممم ننننننننعععععمممم !!!!! خخخييرر وش عندكك انت ؟
--- : لاتعصبين طيب ؟ ترا شكلك وانتي هاديه وخدوله اجمل
كادي : اقول اسمعع الحركات هذي اخر واحد سواها قاعد يدفن نفسهه وبطلها يامتخلف عمى ان شاء الله والله مانت رجال ماتستحي على وجهكك متخخخخلللففف -سكرت الخط وهي ترجف -
--- : اهههه ي قلبكك ي --- ي زين حسها وهي تهاوش حتى هي معصبه مخققتني انتي من وين طلعتي لي يابنت الناس ؟ بس والله لاجيب راسكك ياكادي:(
الكادي لفت وراها لقت ولد عمها مكتف يدينه ويناظرها طبعا الكادي صرخت وسكرت عينها لانها بس لمحت ثوبهه
الكادي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمممماااهههه بسم الله بسم الله اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
ضحك هو ضحكه بصوت عالي
فتحت عين وحده كادي طالعت فيه بصدمه
عبدالله : خوافهه للحين ؟
كادي : لا ياشيخ على اساس بتطلع لي زي الحرامي ولا الجني وبقعد اسلم عليك ؟
عبدالله : ضحك ونزل راسه تحت - عادي اعرف من اللي كنتي تهزأينه ؟
كادي لفت طرحتها على راسها وتلثمت وهم اساسا عادي عندهم يقعدون مع عيال عمهم ويصافحونهم بس بحجابهم
كادي : واحد قليل ادب
عبدالله : آخذ رقمهه واتفاهم معه ؟
كادي : لامايحتاج انا شنبب شف وش سويت فيه
عبدالله : ضحككك على كلمتها *انتي شنب ؟ *
كادي : يوههه ي بو عابد تركز ف الكلمات بعد
عبدالله زاد ضحكه : ومن متى تقولين لي ابو عابد ؟
كادي بدلع : وااههه شفت عشاني احبكك ادلعكك
عبدالله -خق- : وكم سنه بيني وبينك عشان تدلعيني ي بزره ؟
كادي : ابو ذا الوجه حتى اسلوب مافيه الشرهه على اللي يدلعكك انت مو وجه دلع اساسا ؟
عبدالله -يحب يعابطها - : شوفي شعرك طاير من الفجعه
كادي : اي والله شفت وجهك واخترعت هو اصلن فيه احد يشوف وجهك ومايخاف ؟
نوقف لحظه عند عبدالله ترا دوره مهم بالروايه - عبدالله عمره 28 سنه طويل ووسيم واسمر وخشمه نحيف وطويل وحواجبه كل من شافها قال مرسومه وفمه صغير وعيونه وساع وعبدالله
شخصيته قويه ومتسلطه وماتحب احد يعاندها ونادرا مايضحك اكثر بنت ف العايله ينجذب لها كادي مايدري ليش على انها اصغر منه سننا بس يهتم لها بشكل ملفت ويحب يجننها وهي الوحيده
اللي تمزح معه ويتقبل مزحها -
نرجع لعبدالله : ما اخوف لهالدرجه ؟ او ما اخوف كثر ماتخوفيني انتي ههههههههههه
كادي : آقول روح بس قليل ادب وبعدين انت مبسووط بوضعنا الحين ؟ وخر عني ولا ادخل انت جوا انا بكمل قهوتي
عبدالله : لا انا جاي اتقهوا معك
كادي : ادددددعععععسسسسسسس ومن متى ابو عابد يحب القهوه
عبدالله ف نفسه -منك حبيتها وعشانها تذكرني فيك حبيتها - : لاعاد تقولين ابو عابد استحي ! وبعدين من قالك ماحبها ؟ بالعكس عادي عندي
كادي : آوكيه بحكم اني اصغر منك باكثر من 10 سنين بسمح لك تتقهوا معي ووخر بروح اجيبلك كوب
عبدالله : واللي في يدي هذا وشو ؟
كادي : اما قهوه توي انتبهه
عبدالله : طيب ماقلتي لي وش قاعده تقرين
كادي : ااههه ي بو عابدد قاعده اقرا روايههه تخيل وشو ؟
عبدالله : وشو ؟
كادي : البنت الصغيرها دعسها اخوها ب السياره بس مدري هي ماتت ولا لا
عبدالله :اها وانتي تبكين عشان كذا ؟
كادي : يممه وش دراك اني كنت ابكي ؟ شششففففتتتت شششششششفففففففففتتتتت انكك جني مو عبدالله يممممههههه
عبدالله تلخخبطط لانه كان يراقبها من اول وهي تقرا الروايه ومندمجه وكان يناظر بكل شي فيها وبحركاتها وبضحكها على نفسها وحتى لما بكتت كان وده يمسح لها دموعها
عبدالله : هههههههههه ي خبله واضح على خشمك شوفيه احمر وصوتك مزكم واضح انك كنتي تبكين
كادي : آقول وخر عني لاني بديت اخاف منكك وارجع خلني اكمل روايتي لفت كادي تكمل الروايه واقف عبدالله يناظرها ويناظر ف عينها اللي مركزتها على اللاب وكيف تاخذ كوبها
وتشرب القهوهه وتستنشق ريحتهاا *يا الله ياكادي انتي وش سويتي فيني ؟ كيف يتعلق قلبك ي عبدالله في طفلهه عنيده مغرورهه *
-آنآ مآكنت احسب ان القلوب الساهيه تشتاق ... ولاكنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشوآقي
سهيت بصفحه كتابي لقيتك بأول الاوراق ... وانا لاهي مع كاتبي لقيتك كلك اوراقي -
كادي : والله ان ابو عابد مبسوط ووهو واقف هههههههههه
عبدالله : ابتسم وهو يناظر بعينها وهي كانت تناظر بعينه وهي تضحكك وسكتت
وتعلقت عيونهم ف بعض هو ساكت وهي ساكتهه كل اللي حولهم صوت ابو نوره يغني
- لبيه لبيه يابو عيون وساع ... ماغيرك احدن البي له
معذور لو صرت بك طماع ... من حبكم مالنا حيله -
حست كادي بموقفها القوي ماكان ودها تشيل عينها لقت بعين عبدالله الامان والحب حست بشعور ماعمرها حست فيه تمنت الوقت يوقف
عبدالله شافف البرائه والطفوله في وجهها حس بموقفه الغلط نزل عينه بسرعه قال لها : قهوتي بردت
كادي بخجل من الموقف : تعال اصبلك معي الثلاجه هههاهههاههها
عبدالله رفع حاجبه : مين الكبير فينا ؟
كادي : يوه ذليت ام امي ي شيخ :( تبيها تعال خذها عيب انا بنت وانت رجال هههههااااهههههاااااههههها
عبدالله ضحك على ضحكتها كانت زي ضحكه افلام الكرتون بشر : خلاص خلي قهوتك عندك انا بروح انسدح تعبان
طلع عبدالله وكادي للحين مصدومه من موقفها رجعت كملت روايتها
وعبدالله رجع انسدح وهو مو قادر يعبر عن الفرحه اللي بداخله او الحب اللي بداخله وتذكر مناير وعقد حاجبه وغفت عينهه
*على فكره عبدالله امه كانت خاطبه له بنت خالته -مناير- وماكان يحبها يعني عادي عنده *

نروح لجهه اخرى كاانت تجهز شنطه السفر رايحين لديرتهم وكانت تكلمه
اههه ي حبيبي ماتتصور شلون الملل اللي هناك مماودي اروح
خالد : عادي حبيبتي احسن عشان تطفشين وتكلميني واسمع حسك ع اني مو قاوي على بعادك عن هالمدينه بتصير ممله
جمان : طيب مايصير تروح معي لديرتنا ؟
خالد : ههههههههههههههه مجنونه انتي ؟ وين اروح هناكك
جمان : ههههففففف لازم اشوفككك وارتاح ولا يرضيك كل لليله اتعذب
خالد : عادي حياتي نتقابل مع الايام وبيجي يوم تكونين بحضني مو بس اشوفك من بعيد لبعيد
جمان : يارب عجل ف هاليوم
خالد بينه وبين نفسه *ايه يارب عجل هههههههههه * : امين حياتي
جمان : حبيبي انا بسكر الحين وبرتب شنطتي ازعجتني امي من اليوم تصارخ علي
خالد : خذي راحتك حبيبي
* عرفتو خالد حبيب مين ؟ *
سكر خالد من جمان راح للبيبي
خاالد : وكز !!! شوج حبيبي نايمه للحين ؟
شجون : لآ صحيت
خالد : ماقلتلك قوليلي اذا صحيتي ؟
شجون : نسيت
خالد : طيب آحبك !
شجون : خالد ماقلت لك نبي اللي بيننا يكون مجرد صداقهه !
خالد : طب انا احبكك ي شجون وش اسوي ؟ انتي اللي جيتيني وعلمتيني من انتي انا الحين اللي تعلقت فيك مو انتي ؟
شجون : طيب صح انا كنت احبك بس ي خالد انا ماقدر اكمل معك بعلاقه حب لاني اعرف نفسي
خالد تضايق لانه بجد قلبه كان متعلق بشجون مايدري ليش اختارها من بين كل البنات او لالاصح ليش فضلها على صديقتها !!!!!
خالد : برآحتك اهم شي انا احبك
شجون : دمعت عينها قلبها عورها على خالد لانها هي كانت تحبه بس تبي تكاببر لانها تعرف انه لعاب !
ف بييت جمان
ركبو السياره ومسكو الخط وصلو لديرتهم بعد ساعتين لانها قريبه منهم
جمان : خالد ليش مايرد علي الحين وينه ؟ هو قال طمنيني لاوصلتي ! هو ماينشغل عني لا اكيد انه نام
دخلت جمان بيت الجدهه والكل كان مجتمع فيهه سلمو ع بعض وراحت جمان للحوش تتصل على خالد
ماكان يرد عليها لانه كان يسولف مع شجونن
- يانصيب الغير وش جابني لك ؟ .... لو عرفت انك لغيري ما اتيت
اللي جابك لي حقيقهه جابني لك ودني بك ... بس والله ماقويت -

دمعت عينها ليش جواله مشغول مين يكلم غيري ليش ي خالد ؟ ماترد علي
تضايقت جمان بس نادوها بنات عمها وراحت معاهم وكانت جلستهم ممتعه نست خالد مع السوالف والرقص والاكل *اهم شي ههههاهههها *

نترك المسكينهه ذي
نشوف عنود وش عندها ؟
العنود : بس ياسعود اسمعني انا ماصلح لك
سعود : ليش ياعنود ؟
العنود : سعود! آنآ عمري مو 28 وانا مو متزوجه ولا شي وانا كذبت عليك وانا الحين جالسه ادفع الثمن
سعود * سكت * : عنود تكذبين صح ؟ تبين تكذبين علي عشان اتركك ؟
العنود بكت : لا ي سعود مآ آكذبب عليك ي سعود هذي الحقيقه وبتتركني اتركني مالومكك
سعود *سكت*
العنود : سعود!
سعود : لبيه ي كذبهه سعود !
العنود زاد بكاها : سعود سامحني :(
سعود : واذا سامحتك يعني مابترجعين تكذبين
العنود : لا ما اكذب !
سعود : طيب كم عمرك ؟ لاتكذبين
العنود : عمري 18
سعود : تتتتتككككككذذذبببيييننن !!!!!!!!!
العنود : لا ما اكذب
سعود : الله وانا قلبي متعلق ببزره لو عندي بنت جت ف عمرها *سعود عمره 29*
العنود كانت تبكي وسعود مستمتع بصوت شهقاتها
سعود : انا بسكر الحين فمان الله
العنود ماقدرت تقول شي سكرت وزاد صياحهااا
سعود : كان عارف كل شي عن العنود وعن تفاصيلها صحيح انصدم اول ماعرفهابس خلاص قلبه تعلق فيها ماقدر يبعد عنها صح انها صغيره بس مايدري وش يسوي ف نفسهه
قال ف نفسه * والله لاخليك تتوبين تكذبين ي عنود * قالها وهو مبسوط على دموعها وعلى خوفها انه يتركها



اكمل البارت الثاني ف وقت ثاني لاني تعبت :)
عطوني توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور آلهنوف   رد مع اقتباس
قديم 24-09-13, 11:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258935
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلهنوف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلهنوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلهنوف المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~

 

مرت تحت . نور القمر نرجسيه
واهديتها قطعه شعر . واعجبتها
فيها اختصار الصوره . اليوسفيه
من حلاها يذوب سلسال الذهب برقبتها *



يمه انا ابغا اسافر حرام عليك كل صاحباتي بيسافرون الا انا وش سويتلكم ي خي ؟؟؟؟؟
امها : يوههه وانا لو بيدي طيرتك للسما بس شايفه ان ابوك مسافر كيف نسافر بدونهه !!
رن التلفون ورفعت السماعهه
بصوت عالي : الللللووو
فيصل بنفسه - حي هالصوت :السلام عليكم
ميرا : وعليكم السلام
فيصل : كيف الحال
ميرا بصوت حزين : تمامم
فيصل : وش فيها وردتي ذبلانه
ميرا انصدمت من كلمه فيصل واختلف وجهها من ملامح الحزن لملامح الخجل
ميرا : ههااهه ناقصتك انت بعد فاضي صدق !
فيصل بضحكه : خالتي موجوده ؟
ميرا تمد السماعه لامها وتقول - هذا اللي تبين تزوجيني اياه غصب اجل -
امها تهز راسها : الو
فيصل :وش فيها ي خالتي ؟ ماوعدتيني ماتضايقين عروستي ؟
امها تضحك : والله انك ماتستحي مثلها البنت تبي تسافر تبي تطلع ادوختني
فيصل : اها
وجلس فيصل يتطمن على خالته ويسولفون شوي
كانت محادثتهم عن رحله مخطط لها فيصل للبر وانهم يخيمون كم يوم ع انه كان صيف بس ماندري وش بلاهم هم وافكارهم
سكر فيصل من خالته وطرح الفكره على امه وعجبتها وكانو يجهزون كل شي ع ان رحلتهم الفجر
ام ميرا قالت لميرا الفكره
ميرا : اقولك ابا اسافر تطلعيني بررر !!!!!!!! والفكره فكره عريس الغفلههه !!!!!
امها : انتي ماتستحين على وجهك ولسانك يبيله قص على فكرهه!
لوت ميرا بوزها واتصلت على كادي
ميرا : يويلي ويلاه ي كادي انا وش مسويه ف حياتي َ ! علميني انا سويت شي غلط ذكريني الله يخليك
كادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي شيخخههه ع الاقل انتي بتطلعين انا بخيس ف البيت وبقعد رايحه جايه عشان اللي بيصيفون عندنا
ميرا :كادي شغلي مخك شوي انا بطلع البر وف الصيف ومع بنات خالاتي البثرات مع فيصل عريس الغفلهه !!!
كادي : خذي الموضوع بسهاله واستغلي فرصتك وكرهي فيصل فيك لين يرفضكك وماياخذك
ميرا : اي والله انك مخخخ يسلم لي هالراسس والله انا قايله انك كفو بس محد يسمع لي
كادي : هههههههههههههههههههههههههههه والله انك هبلا انا لو يجيني عريس رحت لبيته حافيه بعد :(
مميرا :انتي ف عقلك شي ي بنت ؟
كادي : ف عقلي كلام :(
ميرا :وشو قوليه يمكن اقدر اساعدكك واخرجك من المرض النفسي اللي انتي فيه
كادي : في عقلي حكي ماينحكي *
ميرا : الله الله ! من متى آقول اقلبي وجهك الغلطان اللي يتصل على وحده فاقده عقلها مثلك انتي معتوهه مع مرتبةة الشرف
كادي : طيب اسمعيني
ميرا :سكرت ف وجهها
كآدي : ابتسمت لانها متعوده ع حركات صديقاتها فيها :)
سكرت ميرا من هنا ولفت على اخوها
ميرا : ققققققممممم انتتتت ققققممممممم
متعب :ي ويلي ويلاه انتي وش فيكك !!!
ميرا : قم البس يالله حماس بنروح نطعس
متعب : الحمدلله والشكر وطلع وسكر الباب
ميرا : اههه انا وش سويت ف دنيتي ي رب
جهزت ميرا اغراضها وراحت تنام لها كم ساعه لان وراها مخطط خطير
قبل الفجر بكم دقيقه صحت ميرا ورجعت تتأكد من اغراضها وكلمت صاحباتها شوي ع مآ آذن الفجر تزبطت ميرا
لبست ليقنز بينكك فاتحح وجزمتها سبور كحلي وبدي كحلي فوقهه شيفونن ابيض رفعت شعرها العسلي
حطت قلوس وبلاشر وكحلها النيلي اللي وسع عينها اكككثثثرررر
امها : خلصتي يابنت
ميرا : ايوه
امها : يالله ترا فيصل ف الطريق
ميرا : مينن ممممييييننن!!!!!!
امها ففييصصلل
ميرا : والسواق ؟
امها : مايدل الطريق
ميرا : اها مايدل الطريق - هين ي فيصل ان ماكرهتك فيني -
ميرا : يمه خالاتي بيروحون معنا ولا بس خالتي ام فيصل
امها : لالا كلهم بيطلعون
ميرا : كويس فيه بنات يوسعون الصدر بدل المتحجرات بناتها
امها : استحي على وجهك هذول خواتك
ميرا : ايه طيب
طلعت ميرا وامها واخوها متعب لسياره فيصل
ام ميرا جلست قدام ومتعب ورا امه وميرا ورا فيصل ركز فيصل المرايه عليها
ام ميرا : ها فيصل كيف المكان زين ولا ؟
فيصل : ايهه ي خاله زين اخذت لكم احسن مكانن
وطول الطريق عين فيصل ف ميرا وميرا عينها ع الجوال ومره ع الشارع
فيصل كان يكفيه انه يسمع صوت انفاسها وهي وراه ماكان وده ان متعب وام ميرا يتكلمون
وكان منتبه لشقاوه ميرا يوم تضرب اخوها متعب وتسحب طاقيتهه وتسحب شعره وتاخذ عصير اخوها الحمضيات وتجننه بكلمه ي درباوي
وصلو للمكان المقصود نزلو للمخيم سلمو الحريم ع بعض وجلسو
نشوف خالات ميرا وبناتهم وعيالهم
حصه بناتها وعيالها: نوف ونوره ومتعب ونواف ونايف
صالحه بناتها : فتون ولمى وحنان والصغيره مره اسمها ندى وماكان عندها عيال
ام فيصل بناتها قلناهم قبل : منال واحلام وفيصل
وعايشه بناتها وعيالها: مريم ونجود وتهاني وبدور واريج وعيالها محمد وسلطان وسعد ونايف
البنات كانو مسوين دايره ونادو ميرا معهم وميرا مالها خلق لهم كانت ع جوالها وجت جلست كانت تقول للكادي يوه يالله بدو عجايز زمنهم ب الفلسفه
نوف -معجبه ففيصل وتغار من ميرا - : يقولون انكك بتوافقين على فيصل
ميرا تنرفزت : واذا وافقت انتي وش خصك ب الموضوع ؟
نوف : لا بس يعني اشوف انك لو تكملين دراستك احسنلك لانك توك صغيرهه
ميرا : لو انا مو عاجبه فيصل وانا بهالسن مآتقدم لي
منال تبي تهدي الوضع : خلاص ي بنات شرايكم نطلع مع واحد من اخواننا يطعس فينا
كلهم تحمسو الا ميرا
ميرا : لا اطلعو انتو انا مالي خلق فيني نوم
كلهم : اوك براحتك
اتصلت منال على اخوها فيصل وقالت له نبي نوسع صدرنا ومن هالكلام لين اقتنع
ركبو كلهم مع فيصل وتحاشرو ب السياره بس اهم شي يطلعون
فيصل كان يشوفهم وحده وحده بس فاقد زول وحده منهم !
منال ركبت قدام جنب فيصل
فيصل : منال وين ميرا ؟
منال : تهاوشت هي ونوف وشكل ضغطها ارتفع وتنكدت
فيصل : ليه شصار ؟
منال : سوالف بنات انت شحاشرك ؟
فيصل :زعل كثير وتضايق
انبسطو البنات مع فيصل بس فيصل مانبسط خصوصا من حركات نوف وغنجها المتصنع وحركاتها لفيصل طول الوقت
تقريبا ع العصر رجعو البنات
نوف : اهههه احلى يوم ي بنات احلى يومم
وميرا كانت عارفه وش تقصد نوف بس تجاهلتها
ميرا ف نفسها : انتي وش تبغين فيه ي ميرا مو تكرهينه خلاص هذي فرصتك خلي نوف تتقرب من فيصل لين يحبها وانتي ابعدي
ع الليل ميرا طلعت برا كانت تحاول تتصل على كادي بس مافيه شبكهه
وكانت جالسه على السيارهه من قدام وكان فيه عين تراقبها وعارفتها هالعين
ميرا جت عينها بعين شخص اول مره تشوفههه كان شخص جميل جججممميييل جججججممممممييييييللللل ابتسم هالشخص في وجهها لفيت ميرا طرحتها
متعب مد يده يبي يصافح ميرا وميرا تناظر بيدهه ؟ انت مين !
متعب ضحكك ولما ضحك تلخبطت ميرا لانه يوم كان ساكت جميل كيف يوم ضحك ؟ مير: مافيه شي يضحك لهدرجههه
متعب : ميرآ ؟
ميرا : وتبي تصافحني وانت ماتعرف من انا
*للمعلوميه متعب كان يدرس برا ومالهم علاقه مع خالتهم ام ميرا لان زوجها شوي متشدد *
متعب : لا ذكرتك نفس مآنتي وانتي صغيره حتى حجمك بس طولتي شوي
ميرا ضحكت بخجل : وانت ماتنسى ؟
متعب : وانتي تسولفين معي وماتعرفين من انا
خجلت ميرا من حركتها ونزلت راسها تحت فهههىى متعب بخجلها
متعب : انا متعب ولد *** عمري 26 اعزب ههههههههه
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي ب الاعزب وين اصرفها ؟ بعدين اختصر الحكي وقول انا متعب ولد خالتك حصه
متعب : آفآآ تعرفين اسم امي ههههههههههه
صوت من وراهم : مو كأنكم طولتو وانت واقفين مع بعض ؟
ميرا: عرفت حسههه وناظرت ب فيصل اول مره تشوف وجهه منقلب كذا كانت ببتهاوش معه بس سكتت لما شافت ملامحهه مقلوبه ووجه احمر وكان ضاغط على يدهه واحترمت نفسها وسكتت
متعب : تتعرف علي ميرا
فيصل : وعرفتيه ي ست ميرا ؟
ميرا هزت راسها بخجل لان نبرت فيصل وآضحه فيها الغيرهه
متعب حس بتوتر الجو وسحب نفسهه
فيصل : ميرا لاعاد تطلعين لحالك! واذا فكرتي تطلعين البسي عباتككك
ميرا : وبصفتك مينن تقول لي هالاوامر ؟
فيصل تجمع دمه كلههه بوجهه وكان مسكر ع اسنانه ويتكلم من وراها :كلمتي ماتنثني ي ميرا واوامري بتمشي على الكل
ميرا ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههه اوامرك ع خواتك وع نفسكك انا لي وآلي* وتلف ميرا وتترك فيصل
فيصل تمنى الموت لنفسهه لانهه مايحب كلمته تنثني ولا احد يكسر اي شي يقولهه واساسا ماعمر احد سواها لانهم عارفين ان شخصيتهه من هالنوع
بس ميرا عنيدهه* هههههه طيب ياميرا والله لامشي كلمتي عليكك وان ثنيتيها بكسر فمكك *

- كــآنن قصددك في كلامك تمتحني وقصدك تجرب معي اقسى غرورك !
مآدريت اني بعد مآقفيت عني جازلي حضورك اكثر من فرقآكك -

رجعت ميراا جوا كلهم كانو حاطين فرشهم وفيهم نوم الا ميراا ماجاها نوم
وجلست ميرا عند الباب تفكر ب فيصل وتذكرت موقف متعب وخققتتتت *
ف القروب
ميرا :يالله كيف كان وكيف صار من وين له هالجمال ياربي بس نسيت انه اخو المريضه نوف شكلي بربطها مع فيصل
وباخذ انا متعب ههههههههههههههه
كادي : اوكيهه وعطيني اخوهه لاني عزباء
ميرا : آص آص لآ آعرف آتفاهم معك الحين
كادي : آوكيهه * قلب *
ميرا : بس جد ي بنات جمممييلل بشكل مو طبيعي اهه يعذببب بنات يوم ضحك وانا اذوب ف محلي مآقدرت آتحمل ي لبيههه
همس : آمانهه ! هاتي بنه خليني اطقطق عليه
جمان : همس انتي يبيلك تكفيخ لين تتوبين عن الطقطقه !
وكملو هوآشهم هالثنتين كانو يتهاوشون منجد ويضحكون ع بعض :( * صديقاتي آحبكم *

ف الصباح ف بيت ملاكك
منيرهه كانت متزينه بشكل ملفت كانت لابسه فستان للفخذ ولونه احمر وكعب اسود وروج احمر ومستشوره شعرها كانت تحاول تبرز جمالها بس فيه قمر وآقف ورآهآ
ملاك : نعم الشغاله تقول انك تبغيني
منيره رمت المكنسه على ملاك
منيره : آطلعي كنسي الحوش
ملاك كانت بتتكلم بس منيره : لآتنطقين بولا كلمه ولا انتي عارففه وش بسوي فيك
ملاك كانت خايففه من منيره لانها مصيبهه وف نفس الوقت ملاك طفشانه اساسا
ملاك كانت لابسهه قميص لنص الساق مبرز جمال جسمها وكانت لامه شعرها بطريقه مبعثرهه طلعت ملاك تكنس الحوش
كانت فترهه ظهر عالساعه 10 الصبح وكان حر
بس تحملت ملاككك تسأل نفسها : هذي وش فيها متزينهه كذا وين بتروح المريضه ؟ لاحول الله الله يعينها على نفسها يارب خذها من عندي وفكني منها تعبت منها يارببب تتتععععبببببتتتتتتت
ملاك وقفت تبي تاخذ نفس وكانت بتموت من الحر وتهف نفسها بيدها حست بظل شخص طويل واقف وراها لفت ملاك شافت نفس اللي شافته مرتين
تركي : ملاآكك !
ملاك اكتفت بنظره خجل من شكلها
تركي : وش قاعده تسوين ؟
ملاك : مثل ماتشوف عينك !
تركي :منيره لها يد ب الموضوع ؟
ملاك : ومن فيه غيرها !
تركي كان ولد خاله منيره *
تركي : آمشي ادخلي معي وانا بتفاهم معها
ملاك استغربت :انت وش جابك وانت عارف ان مافيه رجال ف البيت ؟
تركي : منيره قالت تبيني بموضوع
ملاك تذكرت كشخه منيره وعرفت ليش لابسه ضحكت منيره بصوت عالي
تركي : وش فيه يضحك ؟
ملاك : سلآمتكك روح انت لمنيره وانا بكمل شغلي
تركي : منجدك بتقعدين تحت الشمس ؟
ملاك : مآيضرني شي روح لها انت خلاص شوف موضوعها
ملاك ماتدرري ليش انقهرت وحست بغيرهه *
تركي : منيرهه

قربت منيره من ورا تركي وبغنج مدت يدها وسكرت عينه بس بنفس الوقت دخلت ملاك وهي تضرب المكنسه ف الباب عشان الغبار يطلع برا
ملاك وقفت وعطت منيره نظره حسستها بانها تاففههه وتركي خجل من موقفه ونزل راسه تحت ملاك تمنت تموت ولاتشوف هالموقف
تركي : ملاك لاتفهمين غلط
ملاك : وش اللي مافهمته ي منيره!
منيره اارتبكت : وانتي وش دخلككك ! روحي اطلعي على غرفتكك ي البزرهه !
تركي : لاماراح تتحرك ملاكك ! قولي ي منيره موضوعك ابغا امشي
منيره ماعندها موضوع بس تبي تجلس مع تركي لانها تحبهه !
وانتبهت منيره لنظرات تركي ف ملاك
منيره بغنج : ملاك اطلعي غيري لبسك لاتحسسين تركي انك شغاله لانه مافيه فرق بينك وبينها
ملاك اجتمعت دموعها بعينها وطلعت لغرفتها بقهر
تركي : ملاك مممللااكك!!! وسفهته ملاك
لفف تركي على منيره وناظره بنظره وهو متقزز من منظرها وطلع وتركها
منيرهه كل اللي كان ف بالها تطلع وتذبح ملاكك
وملاك ف غرفتها تبكي وتذكرت موقف منيره مع تركي وكان بيدها انها تقول لابوها عن منيره وتركي بس فكرت بتركي انه لو قالت لابوها تركي بيروح فيهااا * ايوه قلب ملاك تعلق بتركي *
بس غارت من منيره وابتدت الحرب بين منيره وملاكك *

- ياعيونهه اعميهه عن مجانين الهوى لايشوف
ولآ يحب آلآ آنآ -


-
ف المول تقابلو جوري وهمس وكادي والعنود
طبعا همس لها يد ب الطقطقه يعني كل حياتها طقطقه على العيال وكان فتره اذان المغرب
والبنات تحت بمواقف السيارات وكانو شارين من باسكننن
كادي : ياههه افففففففف طففشششش
جوري : اي وربي
همس : تبون تضحكون ؟
البنات اي اي
همس : دقيقه يالله
همس : عزوز
عبدالعززيز : هلا عيوني
همس : ودي آشوفك ؟
عبدالعزيز : وين ي قلب عزوزكك ؟
همس : آنآ ف مول *** تعال تحت بمواقف السيارات شريت بهديك باسكنن هههههههه
عزوز : ثواني وانا عندك
همس : فطست ضحك
العنود : وش وش ؟
همس : دقيقه الحين بتشوفون
طبعا همس اكلت ايسكريمها وخلصتهه وغطته وحطته بكيس باسكنن
وفعلا عزوز ماخذ وقت الا وهو عند همس ف المول
عزوز : همس انا فيه بس انتي وينك ؟
همس : خلاص انا بجيك الحين
راحت همس لسيارره عزوز وكان معها الكيس اللي فاضي
همس : سم ي روح همسس
عزوز : ياجلعني فدا لهمس انا مابي الاييسكريم ابيك انتي !
همس تعرف حركات الشباب ذي : لا عزوز ماقدر اطلع معك بس يكفيني شفتك
وقعد يتغزل فيها واخذ الكيس لان الاذان خلص وطلع عزوز من المول
وعلى طلعه عزوز الا البنات مغمى عليهم من الضحك
ف البيبي
عزوز : وكزز!!! همسس تستهبلين انتي ؟
همس : ليه ؟
عزوز : معطيتني كيس فاضي ؟
همس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز زعل من حركتها خصوصا انه ضرب مشوار على ماوصل لهمس
همس انهارت ضحك هي وصاحباتها
عنود : ي زينكك ي همس مجنوننهه ههههههههههههه
كادي من وسط دموع الضحك : مجنونهه انتي كيفف جت ع بالك ؟
جوري: لا خلاص الولد انهار ي بنات وين راح ههههههههههههههههههه
همس : انهار ولا الليل :(
راحو وتركوها تمشي وراها عشان تبطل سلاعههه

-
جمان : بنات بنرجع للمدينه بنجيب هديه لسوزان من المول
البنات: اي اكيد الديره مافيها مولات ولا شي

وش بيصير معهم اذا رجعو ؟
-

شمت ريحه القهوه ونزلت تحت تبي تتقهوا مع اللي جالس يتقهوا
بس من الي كان يتقهوا ووش بيصير بينهم ؟
-
طيب سارهه وش تتوقعن صار معها وكيف بتكون حياتها ؟

اتترككم الحين ماقدرت اكتب اكثر مخي وقفف ! ابي رايكم

 
 

 

عرض البوم صور آلهنوف   رد مع اقتباس
قديم 27-09-13, 01:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258935
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلهنوف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلهنوف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلهنوف المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~

 

انت اول , شي و الباقي يليك . من ؟ نهايتك ل زمره مطلعك !
كل وينك تختصر جدا ابيك . وينك ؟ اشيائي تبي تجلس معك !




شذى بغرفتها ترتب شنطتها تتجهز لسفرتها للبنان
دحوم : وكز!!!
شذى : ي عيون شذى
دحوم : احب عيونها
شذى : تفداك عيونها
دحوم : خلاص بتسافرين
شذى : أي حبيبي
دحوم : بتوحشيني
شذى : وش كثر
دحوم : كثرما نخلق بالهدنيا بشر
شذى : يخليك لي ي روحها
ف نفس الوقت و ف محادثه ثانيه ,
دحوم : خلاص هي بتسافر !
عبير : اهه حبيبي واخيرا بيفضى لنا الجو واقدر اشوفك واقعد معك من غير
ما تتوتر عشانها وبتكون لي لحالي
دحوم : انا لك الحالك من زمان ي الي انخلق قلبه عشانك
عبير : يخليلي قلبه ي ناس
و في بيت اخر
جوري كانت في بيت خالتها ام حاتم وفي غرفة خديجه اخته
جوري حايسه بشكلها وتصارخ على
جوري : خدوج يالله تاخرنا
كانت واقفه جوري قدام المرايه وتنادي في خديجه انفتح باب غرفة خديجه بس الي طلع ما كانت خديجه
كان حاتم
لفت جوري : خدوج كيف شكلي
بس تبلمت جوري لما شافت حاتم ما توقعت الجميل هذا يطلع لها , وحاتم تبلم ببرائه الطفله الي قدامه
قرب حاتم من جوري ومسح لها الروج من تحت شفايفها
قال : ايوه كذا احلى
تلخبطت مشاعر جوري ما تدري هي تصيح ولا تخق ولا تهزأه ولا تضمه كل شي داخلها تلخبط حست انها بحلم
لف حاتم وطلع برا البيت وجوري جاها تبلم فضيعع
خدوج : ي جوري يالله امشي بسرعه تاخرنا منجد !
جوري بدون أي ردة فعل
خدوج : حوري هههههييههه بنتتتت
جوري فزت : هاه
خدوج : اشبك اش صار لك !
جوري : ولا شي
خدوج : طب امشي يالله تاخرنا
جوري : يالله
وطلعو , في السياره
جوري : خدوج !
خدوج : هاه
جوري : حاتم يحب !
خدوج : لييهه !
جوري : ولا شي بس اني مستغربه انو ما خطب للحين
خدوج : يوه لساتو صغير وبعدين ما يحب لانه اصلن مو حق بنات ولا يعطيهم وجه
جوري ابتسمت بخجل وبفرح بداخلها – اههه يحبببننني الا يحبني لو ما يحبني ما سوا كذا الا اكيد يحبني
تذكرت نظراته ب المستشفى كان يحبني الا الا –

نروح لساره
ساره كانت في حوشهم تغسله كانت حتى وهي لابسه لبس البيت طالع زي الحوريه جميله بشكل ما يوصف كلام
كانت فاتحه شعرها وتلعب ب الصابون و المويه مع اخوانها دق جرس البيت , فتحت ساره الباب كانت نص ملابسها مبلله مويه وشعرها مغطي على وجهها فتحت باب البيت وهي تضحك
كان قدامها شخص حجمه اكبر منها ب مليون مره كان طويل وعريض و جميل وكان معصب بس لما شاف هالحوريه اختلف كل شي فيه
تنحت ساره فيه وهو بعد
متعب : هذا بيت ابو خالد
ساره استوعبت وقفتها غلط راحت ورا الباب بحسها الهادي : ايوه
متعب : انتي ساره ؟
ساره : أي !
متعب : شلونك ؟
ساره : الحمدلله بس مين ؟
متعب : انا متعب ولد فلان الفلان
تنحت ساره – يوه هذا زوجي لا بيصير زوجي ي ويلي انا كيف وقفت كذا قدامه ي وقاحتي –
متعب : سلميلي على ابوك وقوليله اني جيت اسال عنه !
ساره : ان شاء الله
لف متعب وكان مبتسم ان زوجنه بتكون ف هالجمال , وفعلا قلبه فز لها وهي كان الخجل مغطيها
الكادي ف الصباح طفشانه وصحباتها ب القروب يسولفون راحت كادل لهمس ع الخاص
كادي : همس !
همس : هاه
كادي : شرايك نسوي مقلب في وحده من البنات ؟
همس : قدام بس هاتي مقلب صاحي
كادي : اسمعي مو انا قبل شوي ارسلت لهم صورتي بزواج ؟
همس : ايه
كادي : انتي خذي جوال امك وارسلي صوري على ساره ووو.......
نتركهم يخططون المقلب !
همس اخذت جوال امها وتحط رقم ساره -
همس : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام مسن
همس : لايكثر كلامك وماله داعي تعرفين من انا
ساره انفجعت
همس : انا جاي اطلبك رقم المزه هذي –وارسلت صورت كادي لساره – بس اسمعي مابغاها تعرف عن اني طلبت رقمها
ساره : وانت من فين جبت صورها ؟
همس : من جوالك ي مزه
ساره : كيف ؟
همس وانتي وش دخلك كنت اتفرج بصور جوالك وعجبتني ذي وابغا رقمها وما ابغى تدري
ساره تكلم صحباتها : كادي كادي الحقي
همس لساره : اقولك لا تقولين لها من انا ؟
خافت ساره وحدفت الواتس وفرمتت جوالها كل البرامج والصور طارت
وصحباتها صارو ينادونها ولا حس ولا خبر
ساره من جوال عمتها وتحكيهم وش صار معاها بس كادي وهمس فرطوها ضحك ماقدرو يستحملون وهم مندمجين
ساره : ليش تضحكون ؟
همس : يارب سامحنا !
كادي : امين يارب العالمين
همس : ترى كله من كادي انا مالي شغل
كادي : كذابه هي كله منها
ساره ما استوعبت هرجهم وزعلت ساره لان مقلبهم الساكج طير كل شي بجوالها
طلعت ساره من القروب وطول اليوم ميرا وجمان والعنود وشذى وجوري وملاك وشجون
يسبون في كادي وهمس وهم يضحكون – على فكره ترا كان يوم جميل لاني ضحكت من قلب –
وبالقوه ساره سامحت كادي وهمس ع مقلبهم السخيف ..
وهذي نهاية بارت من موقف جميل صار للشله صح انه مقلب سامج بس كان يضحك

ويلا اكتبو توقعاتكم للبارت الجاي ؟!

 
 

 

عرض البوم صور آلهنوف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مآشربتي, اذكريني, قهوتككَ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية