كاتب الموضوع :
آلهنوف
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: اذكريني كل مآشربتي قهوتككَ ~
انت اول , شي و الباقي يليك . من ؟ نهايتك ل زمره مطلعك !
كل وينك تختصر جدا ابيك . وينك ؟ اشيائي تبي تجلس معك !
شذى بغرفتها ترتب شنطتها تتجهز لسفرتها للبنان
دحوم : وكز!!!
شذى : ي عيون شذى
دحوم : احب عيونها
شذى : تفداك عيونها
دحوم : خلاص بتسافرين
شذى : أي حبيبي
دحوم : بتوحشيني
شذى : وش كثر
دحوم : كثرما نخلق بالهدنيا بشر
شذى : يخليك لي ي روحها
ف نفس الوقت و ف محادثه ثانيه ,
دحوم : خلاص هي بتسافر !
عبير : اهه حبيبي واخيرا بيفضى لنا الجو واقدر اشوفك واقعد معك من غير
ما تتوتر عشانها وبتكون لي لحالي
دحوم : انا لك الحالك من زمان ي الي انخلق قلبه عشانك
عبير : يخليلي قلبه ي ناس
و في بيت اخر
جوري كانت في بيت خالتها ام حاتم وفي غرفة خديجه اخته
جوري حايسه بشكلها وتصارخ على
جوري : خدوج يالله تاخرنا
كانت واقفه جوري قدام المرايه وتنادي في خديجه انفتح باب غرفة خديجه بس الي طلع ما كانت خديجه
كان حاتم
لفت جوري : خدوج كيف شكلي
بس تبلمت جوري لما شافت حاتم ما توقعت الجميل هذا يطلع لها , وحاتم تبلم ببرائه الطفله الي قدامه
قرب حاتم من جوري ومسح لها الروج من تحت شفايفها
قال : ايوه كذا احلى
تلخبطت مشاعر جوري ما تدري هي تصيح ولا تخق ولا تهزأه ولا تضمه كل شي داخلها تلخبط حست انها بحلم
لف حاتم وطلع برا البيت وجوري جاها تبلم فضيعع
خدوج : ي جوري يالله امشي بسرعه تاخرنا منجد !
جوري بدون أي ردة فعل
خدوج : حوري هههههييههه بنتتتت
جوري فزت : هاه
خدوج : اشبك اش صار لك !
جوري : ولا شي
خدوج : طب امشي يالله تاخرنا
جوري : يالله
وطلعو , في السياره
جوري : خدوج !
خدوج : هاه
جوري : حاتم يحب !
خدوج : لييهه !
جوري : ولا شي بس اني مستغربه انو ما خطب للحين
خدوج : يوه لساتو صغير وبعدين ما يحب لانه اصلن مو حق بنات ولا يعطيهم وجه
جوري ابتسمت بخجل وبفرح بداخلها – اههه يحبببننني الا يحبني لو ما يحبني ما سوا كذا الا اكيد يحبني
تذكرت نظراته ب المستشفى كان يحبني الا الا –
نروح لساره
ساره كانت في حوشهم تغسله كانت حتى وهي لابسه لبس البيت طالع زي الحوريه جميله بشكل ما يوصف كلام
كانت فاتحه شعرها وتلعب ب الصابون و المويه مع اخوانها دق جرس البيت , فتحت ساره الباب كانت نص ملابسها مبلله مويه وشعرها مغطي على وجهها فتحت باب البيت وهي تضحك
كان قدامها شخص حجمه اكبر منها ب مليون مره كان طويل وعريض و جميل وكان معصب بس لما شاف هالحوريه اختلف كل شي فيه
تنحت ساره فيه وهو بعد
متعب : هذا بيت ابو خالد
ساره استوعبت وقفتها غلط راحت ورا الباب بحسها الهادي : ايوه
متعب : انتي ساره ؟
ساره : أي !
متعب : شلونك ؟
ساره : الحمدلله بس مين ؟
متعب : انا متعب ولد فلان الفلان
تنحت ساره – يوه هذا زوجي لا بيصير زوجي ي ويلي انا كيف وقفت كذا قدامه ي وقاحتي –
متعب : سلميلي على ابوك وقوليله اني جيت اسال عنه !
ساره : ان شاء الله
لف متعب وكان مبتسم ان زوجنه بتكون ف هالجمال , وفعلا قلبه فز لها وهي كان الخجل مغطيها
الكادي ف الصباح طفشانه وصحباتها ب القروب يسولفون راحت كادل لهمس ع الخاص
كادي : همس !
همس : هاه
كادي : شرايك نسوي مقلب في وحده من البنات ؟
همس : قدام بس هاتي مقلب صاحي
كادي : اسمعي مو انا قبل شوي ارسلت لهم صورتي بزواج ؟
همس : ايه
كادي : انتي خذي جوال امك وارسلي صوري على ساره ووو.......
نتركهم يخططون المقلب !
همس اخذت جوال امها وتحط رقم ساره -
همس : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام مسن
همس : لايكثر كلامك وماله داعي تعرفين من انا
ساره انفجعت
همس : انا جاي اطلبك رقم المزه هذي –وارسلت صورت كادي لساره – بس اسمعي مابغاها تعرف عن اني طلبت رقمها
ساره : وانت من فين جبت صورها ؟
همس : من جوالك ي مزه
ساره : كيف ؟
همس وانتي وش دخلك كنت اتفرج بصور جوالك وعجبتني ذي وابغا رقمها وما ابغى تدري
ساره تكلم صحباتها : كادي كادي الحقي
همس لساره : اقولك لا تقولين لها من انا ؟
خافت ساره وحدفت الواتس وفرمتت جوالها كل البرامج والصور طارت
وصحباتها صارو ينادونها ولا حس ولا خبر
ساره من جوال عمتها وتحكيهم وش صار معاها بس كادي وهمس فرطوها ضحك ماقدرو يستحملون وهم مندمجين
ساره : ليش تضحكون ؟
همس : يارب سامحنا !
كادي : امين يارب العالمين
همس : ترى كله من كادي انا مالي شغل
كادي : كذابه هي كله منها
ساره ما استوعبت هرجهم وزعلت ساره لان مقلبهم الساكج طير كل شي بجوالها
طلعت ساره من القروب وطول اليوم ميرا وجمان والعنود وشذى وجوري وملاك وشجون
يسبون في كادي وهمس وهم يضحكون – على فكره ترا كان يوم جميل لاني ضحكت من قلب –
وبالقوه ساره سامحت كادي وهمس ع مقلبهم السخيف ..
وهذي نهاية بارت من موقف جميل صار للشله صح انه مقلب سامج بس كان يضحك
ويلا اكتبو توقعاتكم للبارت الجاي ؟!
|