كاتب الموضوع :
انيقه !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: رواية / واكتشفت اني لقيطه للكاتبه صرخة المشتاقه
|$[ البآرت السابع الجزء الاول ]$|
فيصل: ولكن موعد اقلاع الطائره بعد اقل من نصف ساعه ..
العسكري: سنفتشها قبل اقلاعها ..
فيصل: وهل لديك امر تفتيش ..؟!
العسكري: اجل لدي .. ولدي لجنة مختصه كامله ستقوم بالتفتيش الدقيق ..
حس فيصل بالخوف وبقوه .. كل شي حينكشف .. كل شي حينكشف ..
رينا: لكنه لم يعد هناك وقت للتفتيش ..
العسكري: سنأخر الطائره ان لم ننتهي من التفتيش .. ولكن اطمئنا لأن الطائره لن تطير ابدا ..
عض فيصل على شفته لأن العسكري مو شاك .. العسكري واثق ..
رينا: ارني امر التفتيش ..
اعطاها الورقه وهي تقرا بعدين قالت: لما لم تفتشوا منذ البدايه ..؟!
العسكري: لقد فتشنا ولكننا ......
رينا: انتضر ..
اخذ جوالها واتصلت على رقم وبعدين بدأت تتكلم كلام فرنسي .. العسكري وفيصل ما فهموه ..
قفلت وقالت: اكمل كلامك ..
العسكري: لقد قمنا بالتفتيش لكنه لم يكن دقيق ..
رينا: اذا انه ليس خطئنا بل خطأكم ..
العسكري: مهما يكن .. لقد امرنا بالتفتيش وسنقوم بالتفتيش ..
رينا: ولما جاء هذا الامر فجأه ..؟!
العسكري: لانه جائنا بلاغ بوجود مواد ممنوعه في البضاعه ..
رينا: اتعلم ان هذا الاتهام خطير .. ان شركة نوسترادا هي اعظم شركه في كندا وشركة سعد هي اعظم شركة في قطر .. ان كان اتهامكم خاطئ فنحن لن نسكت وسنقوم بسجنكم .. اتعلم هذا ..؟!
العسكري: نعم اعلم .. لكننا واثقين من وجود مواد ممنوعه ..
رينا: ستعرض نفسك للسجن .. ارجو ان تعيد التفكير في الامر ..
العسكري: انني واثق يا آنسه ..
رينا: اتصل برئيسك وأخبره بالكلام الذي قلته .. بالتأكيد سيكون اعقل منك وسيترك امر التفتيش لأن فيه مخاطره كبيره جدا بحياتكم .. فنحن نمثل اعظم شركات في العالم تقريبا ..
العسكري: حسنا سأكلمه ولكن كوني على ثقه انه لن يتراجع عن التفتيش ..
اشرت بأصبعها وراها وهي تقول: هيا اذهب وكلمه ..
مشي لناحية اللي اشرت عليها وهو يدق على رئيسه ..
فيصل: رينا ما راح يمشي عليهم هذا الشي ..
رينا: اعرف .. بس انت اصبر شوي وراح تشوف دهاء وذكاء اصحاب شركة نوسترادا ..
فسكت فيصل وطلع جواله يدق على رئيسه ويقوله باللي صار ..
بس محد رد ..
بعد سبع دقايق جاء العسكري ..
العسكري: لقد قلت لك انه لن يتراجع .. وكلامك هذا لا داعي له لأنها حركه قديمه يستخدمها المجرمون لأخافة العسكر ..
رينا: ماذا ..؟! هههههههه لقد اضحكتني .. اذا انتم تعتقدون اننا نحاول اخافتكم .. اهذا جزائنا اننا نريد مصلحتكم ..
العسكري: سيتضح كل شي الآن .. ولكني اريد ان اعرف من هو الشخص اللذي اتصلتي عليه قبل قليل ..
طلعت جوالها واعطته وهي تقول: انه اخي .. خذ وفتش كي تتأكد ..
اخذ الجوال وضغط فيه وهو يقول: ماذا كنتي تقولين له ..؟!
رينا: اقول له لا تنتضروني على طعام الافطار لاني سأتخر .. وقلت ان كنتم تريدونني فستجدونني في مركز الشرطه لأني سأقدم بلاغا ضد اناس اهانوا سمعتنا ..
رجع لها الجوال وقال: لا تكوني واثقة الى هذي الدرجه يا آنسه ..
رفعت حاجبها ومشت وهي تقول: اذا الحق بي لنذهب إلى الطائره ..
طالع فيصل في رينا وهو مستغرب .. صحيح الشحنه رايحه لقطر بس شركتهم لها يد .. كيف بتروح وتورط شركتها كمان ..
فمشي وراها يشوف شتقصد .. والعسكري كان ماسك جهازه وينادي اللجنه اللي بتفتش ..
وصلت رينا للطائره وقالت: فتش ..
طالع في الطياره وقال: امتأكده انها هي الطائره نفسها ..؟!
رينا بإستهزاء: لا فلقد قمت بإستبدال الطائرات ..
نادت العامل المختص واخذت الاوراق منه واعطته العسكري عشان يتأكد انها نفس الطياره ونفس البضاعه ..
طالع العسكري في الاوراق بعدين امرهم يبدأون يفتشون .. فبدأوا يفتشون ..
فيصل يطالع فيهم ويطالع في رينا اللي تطالعهم بإبتسامه .. هو متأكد ان رينا سوت شي بس مو فاهم هالشي اللي سوته ..
مشيت رينا ووقفت جنب فيصل وقالت: الشرطة اغبياء ..
فيصل: رينا شسويتي بالضبط ..؟!
رينا: ابتسم ولا تظهر التوتر ..
فيصل: طيب انتي شسويتي ..؟!
رينا: طالع يمين شوي ..
طالع وقال: مافي غير طيارات وامن و......
رينا: اقصد طالع جنب الطياره اللي يفتشونها ..
طالع وقال: فيه طياره فاضيه ..
هزت راسها وقالت: مو فاضيه .. هذيك هي طيارتنا ومقفله واللي يشوفها يقول فاضيه ومو مستعمله ..
فيصل: والطياره اللي يفتشونها ..؟!
رينا: طياره وهميه .. اتصلت بواحد من العمال وامرته انه يعبي الطياره اللي جنب طيارتنا بأثاث وغيره .. واللحين هذا الشرطي الغبي يحسب نفسه انه يفتش الطياره الصحيحه ..
فيصل: بس كيف ما انتبه ان الاوراق ما تخص هذي الطياره ..؟!
رينا: الثقه .. انت اظهر الثقه ومحد راح يشك .. لمن شافني واثقه ما انتبه لأنه قرا الاوراق على سريع .. ولمن شافني واثقه ما اخذ الرقم عشان يتأكد اني كنت اكلم اخوي .. واللحين لو ما لقى شي فراح يستسلم لأنه شافني واثقه انه مافي شي ..
ابتسم فيصل .. هالاجانب عليهم ذكاء مو طبيعي ..
فسكت وهو يفكر .. اذا هم بهذا الذكاء فصعب انه يضحك عليهم في الصفقه الجايه ..
جاء العسكري وقال بإبتسامه: نحن آسفون يا آنسه .. يبدو ان البلاغ كان كاذبا ..
رينا: ماذا .. آسفون .. اني لا اسمع .. الم احذركم ان لا تشكوا في شركتنا .. الم احذركم وقلت انكم ستدخلون السجن ..؟!
العسكري: اعلم هذا ولكن نتأسف ونرجوا ان نغلق هذا الموضوع لأنه لن يتكرر ..
رينا: ههههههههآآآي آسفه .. امش امامي .. لن اسكت حتى ارد كرامة الشركتين ..
لفت على فيصل وقالت: يمكنك ان تذهب انت يا استاذ فيصل ..
طالع فيصل فيها وهي تكلم الشرطي والشرطي يحاول يهدأ الوضع ..
فمشي فيصل عند العامل وقاله انه يقلع بالطياره بعد ما تأكد ان رينا راحت هي والشرطه ..
طارت الطياره اللي كانت فيها بعض الاسلحه واتجهت لقطر ..
تنهد واخذ جواله واتصل على رئيسه .. بعد فتره رد وحكى له كل شي صار ..
بعد ما خلص راح للفندق يريح قبل موعد طيارته ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
بعد صلاة العصر بشوي كانت اسيل جالسه على طرف السرير وتربط حبل جزمتها ..
ابوها اذن لها انها تروح النادي مع صاحباتها .. واللحين هي تتجهز عشان بعد شوي بتمر عليها سارا ..
رفعت راسها بإستغراب ولفت ناحية الشباك ..
اسيل: انا متأكده اني سمعت صوت ..
طالعت في الشباك فتره فشافت حجره تصقع في الشباك وتطيح ..
جت اسيل وفتحت الشباك وطالعت تحت تشوف مين اللي يرمي حجار ..
...........: طالعي جدام يالخبله ..
رفعت اسيل راسها فشافت وحده متكيه على شباك المقابل لشباكها والفرق بينهم ٣ متر .. واول ما لاحضت الشعر الاحمر الناري عرفتها ..
اسيل: غيدا ..؟!!!
غيدا: لا امها ..
اسيل: شتبين راميه الحجر على دريشتي ..؟!
غيدا: اطمئني مابي اشوف خشتج .. ابي اسأل سؤال وابيج تياوبين ..
اسيل: اياوب بصفتج مين ..؟!
غيدا بعصبيه: اسيلوه لا تنرفزيني لأني حدي متنرفزه ..
اسيل: ومين اللي نرفزج يا حبيبة الماما ..؟!
رفعت غيدا حاجبها بعصبيه بس ضبطت نفسها وقالت بلا مبالاه: سمعت ان امج يت عند امي تترجاها نروح معكم لمزرعة عمكم .. صحيح هذا الحجي ولا لا ..؟!
اسيل بصدمه: انتي بتيين معنا ..؟!
بعدين عصبت وقالت: رجاءا احترمي نفسج لأن امي ما ترجت امج يالجذابه ..
غيدا: بس هذا اللي سمعته ..
ابتسمت اسيل وقالت: ايه امي صلحت مثل ما صلحت امج لمن عزمتها لزواج ولد خالج .. انا ماسمعت بس شفت امج وهي تترجى امي لدرجة انها بغت تبوس ريل امي بس امي منعتها ..
ورفعت حاجبها بطريقه مستفزه وهي تطالع في غيدا اللي تغلي من العصبيه ..
غيدا وهي ضاغطه على اسنانها: انتي حقققققيره ..
اسيل: طالعه على بنت ييراننا ..
غيدا: اوكي .. عارفه ان كلامج جذب وتبين تنرفزيني وبس .. المهم ابي اعرف انتي بتروحين ولا لا ..؟!
هزت كتفها وقالت: شي طبيعي بروح لأنه عمي مو واحد غريب عشان اقط نفسي ..
غيدا: ومين قال اني بروح يالخبله ..؟! انتم مو من مقامي عشان اروح معكم ..
اسيل: خسسآآآره .. كان بودي انج تشرفينا يا آنسه غيدا ..
غيدا: لو سمحتي اسمي حمود مو غيدا ..
اسيل: اوكي اوكي براحتج يا .. يا حمووود ..
غيدا: ايوه يا شطوره .. لا عاد تغلطي ..
اسيل: من عيوني حبيبتي .. تامرين على شي ثاني ..؟!
غيدا: لا شكرا .. بس نسيت شي ..
اسيل: شنو يا حمود ..
غيدا: اهلي مصرين اني ايي بس انا رفضت لأن برستيجي ما يسمح .. حبيت اقولج انج لو شفتيني فأعرفي اني ييت وانا حدددي متقرفه منكم وما ييت إلا عشان خاطر اهلي .. اوكي ..
اسيل: آآها .. اختصري وقول انج مغصوبه يا حموده ..
غيدا بعصبيه: تخسين .. انا ما انغصب .. وخذيها كلمه مني اني ماني يايه .. باااااااااااااي ..
وقفلت الشباك بعصبيه .. ابتسمت اسيل وقفلت شباكها ..
اسيل: ان شالله ما تيي لأني مو ناقصتها هي ومشاكلها .. اوووف ..
بعد ما خلصت نزلت تحت الصاله وشافت فارس على اللاب ..
جلست وقالت: ايش تسوي ..؟!
فارس وهو مندمج: لقافه ..
اسيل: وين ريما ..؟!
فارس: مدري ..
فأخذت الريموت تقلب في التلفزيون ..
دق جوال فارس .. فأخذه وشاف الرقم غريب .. استغرب ورد ..
فارس: الو ..
المتصل: الو .. انت فارس ..؟!
فارس: ايوه .. منو وياي ..؟!
المتصل: انا الدكتوره جاسيكا .. دكتوره عندكم في الجامعه ..
فارس: اهلا ..
د.جاسيكا: اهلين كيفك ..؟!
فارس: تمام ..
د.جاسيكا: اكيد مستغرب من اتصالي ..
فارس: ايه ..
د.جاسيكا: صراحتا ابي منك رقم اختك اسيل ..
فارس بإستغراب: اسيل ..؟!
لفت اسيل تطالع فيه .. فقام فارس وخرج الحوش ..
فارس: ليش ..؟!
د.جاسيكا: بغيته في امر خصوصي ..
فارس: صحيح انج دكتوره عندنا بس اللي اعرفه انج ما تدرسين اسيل فايش تبين برقمها ..؟!
د.جاسيكا: طيب انت قولها ان الدكتوره التركيه جاسيكا تبغى رقمج وهي ماراح تمانع ..
فارس: طيب انتي شعرفج فيها ..؟!
د.جاسيكا: صراحتا انا ما اعرفها وهي ما تعرفني..
فارس: عيل ليه تبينها وانتي ما تعرفيها ..؟!
د.جاسيكا: انا ام آرثر وفي مشكله بينها وبين ولدي وابي احلها ..
فارس: اها ..
د.جاسيكا: لهذا السبب انا ابي رقمها عشان انهي الامر ..
سكت فارس شوي بعدين قال: طيب اوكي انا برسل لج الرقم ..
د.جاسيكا: مشكور حبيبي ..
فارس: العفو ..
د.جاسيكا: مع السلامه ..
فارس: مع السلامه ..
قفل وهو يتذكر آرثر لمن قابلوه ذاك اليوم .. كلامه كان يؤكد ان آرثر يحبها ..
فارس: طيب اسيل هي كمان تحبه ولا لا ..؟!
دخل البيت وهو يرسل الرقم برساله وبعدين رجع عاللاب ..
اسيل: مين كلمك ..؟!
فارس: لا تستعيلين على رزقج .. شوي وبيتصل فيج ..
استغربت ودق جوالها ..
اسيل: هههههه اكيد هذا الرزق اللي تتحجى عنه ..
اخذت جوالها وابتسمت وردت ..
اسيل: هلا سارونه ..
سارا: اهلين كيفج ..؟!
اسيل: تمام ..
سارا: انا عند الباب ..
اسيل: دقايق واكون عندج ..
سارا: بسرعه .. باااي ..
اسيل: هههه باي ..
قفلت جوالها وقالت: بروح ..
فارس: متى بترجعين ..؟!
اسيل: يمكن اتعشى هناك ..
فارس: انتبهي لنفسج ..
اسيل: اكيد .. باااايو ..
فارس: باااي ..
خرجت من البيت وشافت سيارة سارا واقفه .. دخلت وركبت جنب سارا ..
اسيل: هااي ..
سارا: ما شالله سريعه ..
اسيل: هههه كنت جاهزه من اول ..
سارا: ياللا حرك ..
فحرك السواق وراحوا للنادي .. وبعد فتره وصلوا وقابلوا البنات وسلموا على بعض ..
وبعدين جلسوا وطلبوا غدا لأن سارا وندى ما تغدوا ..
لين: حرام عليكم تطلبوا غدا وانا توني متغديه ..
ندى: طيب لا تاكلين ..
لين: ما اقدر اقاوم نفسي .. اسمعوا ان زاد وزني يا ويلكم ..
اسيل: طيب لا تاكلين ..
لين: اقولكم ما اقدر اقاوم نفسي ..
ليان: عيل هذي مشكلتج ..
اسيل: طيب انا ماراح آكل .. لين ليان تييوا معاي نمشي ..؟!
ليان: طيب ياللا ..
لين: سوري .. انا باكل واللي فيها فيها ..
سارا: ما تخافين على جسمج ..؟!
لين: إلا بس الاكل اهم ..
ندى: ههههههههه مالنا شغل ان متنتي ..
لين: طيب ..
اسيل: ياللا .. واذا خلصتم دقوا علي ..
راحوا يمشون هي وليان ..
ليان: شخبارج وشخبار الاجازه معاج ..؟!
اسيل: كل شي تمام و ........ يوووه ليان سمعتي آخر خبر ..؟!
ليان: وشو ..؟!
اسيل: بنروح للخور عند مزرعة عمي .. احزري مين بيروح معاي ..؟!
ليان: مين ..؟!
اسيل: غيدوووه المعفنه ..
ليان: معقوووله ..؟؟!!
اسيل: ايه .. اليوم عرفت .. وتقول ايش انها ما راح تروح لأن برستيجها ما يسمح ..
ليان: هههههههه نفسي اشوف اشكالكم في المزرعه كيف ..
اسيل: ان شالله ما تروح لأني حدي مو طايقتهـ......... آآآآآآه ..
لفت عالشخص اللي صقعها بكتفها بقوووه ..
اسيل بعصبيه: اعمى انت ما تشوف ..
طالع فيها وقال: ايه اعمى ..
طالعوا في بعض فتره وقالت اسيل: مو كأنك انت ناصر اللي في الكلاس معانا ..
ناصر: اووووه اسيل ورفيجتها .. يا مرحبا كيفكم ..؟!
ليان: الحمد لله تمام .. كيفك ..؟!
ناصر: عال العال .. وانتي يا اسيل ليه ما تردين ..؟!
طالعت اسيل فيه وهي كارهته لأن اسلوبه وقح وينرفز وحق مشاكل ..
اسيل بدون نفس: انا بخير ..
ناصر: يووه ما بغت تطلع ..
طالعت ليان فيهم .. ناصر يبتسم وهو يطالع في اسيل اللي تطالعه بكره وعصبيه ..
ناصر: غريبه .. ما توقعت اني اقابلج هنا يا اسيل ..
ماردت اسيل فقالت ليان: يينا نتمشى شوي ..
ناصر: اسيل انتي ليش تناظريني جذي ..؟! احس انج تكرهيني ..
اسيل: زين انك عرفت بنفسك ..
ناصر: قويه تقولينها في ويهي .. طيب انا شسويت لج ..؟!
اسيل: ولا شي .. بس جذي من الله اكرهك ..
حك خده وقال: بنت غريبه ..
اسيل: ما الغريب إلا الشيطان ..
ناصر: حلو اني قابلتج لأن في بالي سؤال ودي اسألج اياه ..
طالعت فيه وما ردت ..
ناصر: عيونج ليش رصاصيه وتهبل ..؟! اخوج فارس عيونه عسليه فليش ما تشبهيه ..؟!
طالعت فيه بإحتقار وقالت: مالك شغل .. واحترم نفسك رجاءا ..
ناصر: طيب انا ما قلت شي غلط .. شنو اللي سويته عشان احترم نفسي ..؟!
اسيل: كل تبن ..
ناصر بإبتسامه: بويهج الحلو ..
عصبت وقالت: رجاءا بيننا حدود لا تتعداها .. احترم نفسك واعرف مين تخاطب ..
ناصر: اخاطب اسيل الرملي .. مين تكونين عشان اعرف قدري جدامج يا آنسه ..؟! ميرد بنت لا يات ولا راحت ..
اسيل: بس ذي البنت تسواك وتسوى عشر من امثالك ..
ناصر: لا لا لا معليش .. بديتي تزوديها كثير .. لا تشوفيني ساكت معناته تاخذي راحتج .. تراني انسان عصبي شوي ..
ليان: امشي يا اسيل وخلاص ..
اسيل: ناس تافهه ..
ولفت مع ليان يمشون ..
ناصر: ما التافه إلا انتي وخشتج ..
مشيت اسيل مع ليان وكانت بتلف وتهاوش بس ليان وقفتها ..
ليان: طنش تعش تنتعش ..
اسيل: رفع ضغطي بحركاته وكلماته ..
ليان: وانتي ليش يرتفع ضغطج من اي شي ..؟! خليج بارده ..
اسيل: يععع الباردين يرفعون ضغطي فكيف اصير بارده ..؟!
ليان: الله يعينج على نفسج ..
دق جوال اسيل .. طلعته وشافت رقم غريب ..
استغربت وردت: الو ..
في جهه ثانيه ترددت ام آرثر وبغت تقفل الجوال وتنسى السالفه وتخلي آرثر يحل مشاكله بنفسه .. بس بطلت لمن تذكرت انها وبنت اخوها هم السبب في اللي صار ..
جاسيكا: اهلين اسيل .. كيفج ..؟!
استغربت اسيل وطالعت في ليان وهي تقول: تمام بس منو وياي ..؟!
جاسيكا: بقولج من انا بشرط انج ما تقفلين الموبايل وتسمعين كل اللي بقوله .. اوكي ..؟!
اسيل: طيب ..
جاسيكا: انا الدكتوره جاسيكا .. ام آرثر ..
انصدمت اسيل وقالت: آ آ آآ آرثر ..
طالعت ليان فيها فجلست اسيل عالكرسي ..
جاسيكا: انا عرفت عن اللي صار بينج وبين آرثر .. بس ما اعرف التفاصيل .. كل اللي اعرفه انكم متخاصمين وان اليزا هي سبب كل اللي بينكم .. حبيبتي اسيل ترى من يوم والاولاد صغار حددنالهم يكون لبعض .. اليزا لآرثر وآرثر لاليزا .. بس آرثر شاف حياته وشاف البنت اللي تريحه وقال انا ابي اسيل وبس .. انا احترمت رايه بس اليزا ما اعجبها الوضع وعشان جذي تخرب بينكم .. قد سمعت مكالمه بينه وبينها انها سحرتكي او شي زي جذي .. انا عمتها واتأسف عن اللي سوته لج .. حبيبتي بغيت اقولج شي واحد .. اقسم بالله ان آرثر يحبج .. انا اقولها بصراحه .. انتي بس شوفي ويهه كيف تغير .. صار شاحب ولونه اصفر وعيونه حمرا من قلة النوم وصار هااادي وقليل الكلام ومهموم .. حرام اللي تسوينه في الريال .. اللي انتي تسوينه ما ترضينه لعدوك صح ..؟!
طالعت ليان في اسيل اللي كانت ساكته وتسمع للمتصله فحست ان الامر خصوصي ..
ليان: اسيل اذا خلصتي تلقيني هناك ..
واشرت على مكان فهزت اسيل راسها وبعدها راحت ليان عشان تاخذ اسيل راحتها في المكالمه ..
جاسيكا: ياوبيني يا اسيل .. اللي تسوينه لآرثر يرضيج ..؟!
اسيل: خلاص يا خاله .. انا بطريج وهو بطريج .. هو ياء قبل امس وكلمني بس انا قررت .. اليزا تحبه وحرام ابعدها عنه .. ماني انانيه ..
جاسيكا: اليزا انسيها وشيليها من السالفه .. انتي عارفه ان آرثر حلف انه ما يحب احد غيرج حتى لو بعدتي عنه ..؟!
اسيل: حتى ولو حلف .. انا ما ابغاه .. مو حلوه انه يحب وحده ما تبغاه ..
جاسيكا: يمكن انتي من النوع اللي ما يثق في احد .. طيب حددي يوم ايي عندكم واخطبج من اهلج لآرثر ..
انصــــــــــــــــدمت اسيل وقالت: تخطبيني ..؟؟؟؟!!!
جاسيكا: هذا اللي يبغاه آرثر من زمان بس انا اللي رفضت بحكم انه صغير وابيه يهتم بدراسته لأن ذي هي آخر سنه له ..
سكتت اسيل وهي مو عارفه ايش تقول .. هي عارفه ومتأكده ان آرثر يحبها وهي كمان تحبه بس تحس بشي يمنعها ويقول لا ..
بس ابدا ما توقعت انه يموووت فيها لهذي الدرجه ..
جاسيكا: لو ما كنت متأكده انه يحبج جان ما اتصلت بس صدقيني انه صاج بأي كلمه قالها .. اعتبري نفسج في مجانه وتحبين احد بس هو يصد عنج بسبب مجهول او سبب تافه .. اسيل على الاقل ابي بس سبب مقنع يخليج تتركينه ..
سكتت فتره طويله وجاسيكا تنتظرها تتكلم ..
اسيل: ماكو سبب ..
جاسيكا بصدمه: ماكو سبب ..؟! حرام اللي ساويته .. تخلين حالته تسوء من دون سبب ..
اسيل: يا خاله ..
جاسيكا: نعم ..
اسيل: خلاص ان شالله كل شي بنتفاهم عليه انا وآرثر ..
جاسيكا: اهم شي انج تفكرين .. اقولج الصج اني لمن شفت حالته ساءت حاولت اني اخليه ينساج بس هو رفض وبقوه .. بلييز فكري بعقلانيه وتأكدي ان آرثر يحبج اكثر من اي شي ثاني حتى اخوه اللي انا حامله فيه ما صار يسألني عنه لان المشكله اللي بينه وبينج اهم ..
اسيل: طيب ..
جاسيكا: مع السلامه ..
اسيل: بااااي ..
قفلت الجوال وهي تعترف .. تحبه وتموت عليه بس ما تقدر ترجعله عشان سبب هي ما تعرفه بس يمكن عشانه كذب عليها وهي ما تسامح اللي يكذب عليها ..
<< تتوقعون لمن تعرف ان اهلها كذبوا عليها وانها ماهي بنتهم راح تسامحهم ..؟! <<
قامت وهي تفكر .. اليوم يصير خير ..
راحت عند ليان وبعدها راحوا للشله وكانوا توهم خلصوا اكلهم ..
ليان: ها خلصتم ..؟!
ندى: انتي ايش شايفه ..؟!
ليان: انكم خلصتم ..
ندى: هههههه عيل ليه تسألين ..؟!
اسيل: بنات بآخذ رايكم بشي ..
لين: شنهو ..؟!
اسيل: شعري طول وابي اقصه .. شرايكم ..؟!
لين: وووااااااااااو حمااااااس ..
سارا: حلو ..
ندى: بس حرام شعرج يروح ..
ليان: ندى معها حق .. شعرج جذي احلى ..
سارا: اسيل لا تسمعي لهم .. قصيه ويطلع روعه ..
لين: انا مع سارا ..
اسيل: انا محتاره واحترت اكثر لمن وافق اثنين واثنين عارض ..
سارا: اسيل حبيبتي شرايج نروح معاج المشغل اليوم ..
لين: ياللا ..
ندى: خلاص قصيه براحتج بس احس اللحين احلى ..
اسيل: بس يتعب ..
ليان: هههههههه كسوله .. خلاص قصيه براحتج ..
ابتسمت وقالت: طيب بستأذن من ابوي ..
اخذت جوالها وراحت بعيد عنهم شوي .. اتصلت على ابوها واستأذنت منه فوافق ..
جلسوا في النادي ساعتين وبعدين راحوا مع اسيل للمشغل ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄
.. فــــــــــــــــي القصــــــــــــــــر الكبيــــــــــــــــر والفخــــــــــــــــم ..
وفي الجناح الخاص فيه .. كان واقف في البلكونه ويطالع في ساحة قصره ..
الساحه كبيره ونافوره عاليه ومرتفعه في وسطها وحولها تشكيله رائعه من الورود والازهار وشوي من الشجيرات ..
رفع راسه يطالع الجو .. كان جدا بارد فقال: الشتاء دخل واتوقع انه بينزل امطار ..
تنهد وقال: مو لهذي الدرجه .. ما كنت اتوقع ان امي تسوي شي زي جذي ابدا ..
رجع نضره للساحه وهو يقول: الحلم تفسيره واضح .. امي وسميه كانوا ضلموا البنت .. ابدا مو مصدق ان امي تسوي جذي ..
عصب شوي وقال: ابي افهم شنو اللي يخليهم يظلمون البنيه .. حــــــــــــــــراام ..
ضرب ايده عالسور بقوه وهو مو مصدق .. بعد ما قالت له امه عن الحلم اتصل بصاحبه وقاله الحلم عشان يجيب التفسير له .. واللي عرفه ان امه واخته ظلموا بنت وآذوها ووووو .............. الخ ..
بدأ ينزل رشاش من المطر فدخل للغرفه وقفل باب البلكونه وراه ..
نزلت تحت وشاف الخدامه الخاصه فيه ويعتمد عليها بكل شي ..
ناداها وهو يقول: رامــــــــــــــــا ..
جت عنده وقالت: نأم بابا بسام ..
ابتسم وقال: انا مو بابا .. المهم امي وينها ..؟!
راما: ماما كبير في غرفه ينام ..
فاستغرب .. من ايام الاختبارات وهو نادرا يشوفها ودايما في غرفتها ..
لا مو من ايام الاختبارات .. من يوم ما اعطاها الرقم وهي دايم في غرفتها ..
طلع فوق ودخل جناحها ودق باب غرفتها ..
الام بتعب: ادخل ..
دخل بسام وجاء عند سريرها الكبير بتصميمه الروماني وقال: امي شفيج ..؟! انتي تعبانه ..؟!
الام: لا .. بس ابي اقعد لوحدي ..
هز راسه بلا وقال: امبلا انتي تعبانه .. ليش حابسه نفسج في حجرتج ..؟! بنادي الدكتور يشوف ايش فيج ..
الام: لا لا مابي .. اطلع وخلني لوحدي ..
طالع فيها فتره بعدين طلع من الجناح وصرخ: رامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا ..
جت راما وقالت: نأم بسام ..
بسام: حلو ما قلتي بابا .. المهم نادي الدكتور بسرعه ..
راما: حادر ..
دخل بسام لغرفة امه وقال: شوي ويجي الدكتور ..
الام: لا .. قلت ما ابي دكتور انت ما تفهم ..
بسام: لا ما افهم .. بصلح اللي اشوفه صح وما علي من احد ..
الام: عنيد ..
طالع في امه الواضح عليها التعب والمرض وكمان واضح انها مهمومه من شي ..
بسام في نفسه: "شكلها ندمانه .. بس انا ابي اعرف شسالفه بالضبط .. ايش هو اللي سووه هي وسميه ومين هالبنت اللي بتنتقم منهم وليش .. مستحيل يمر هاليوم من دون لا اسألها" ..
الام: بسام ..
بسام: نعم ..
الام: متى بتتزوج ..؟!
تفاجأ من طلبها وقال: توني صغير .. لمن اتخرج راح افكر في الامر ..
حطت ايدها على ايده وهي تقول: حبيبي لازم تتزوج وتييب ولد ارعاه واكفر عن ذنوبي قبل لا اموت ..
بسام في نفسه: "فعلا سوت شي وجايد .. بس هذي امي .. مرره طيبه فكيف اصدق انها سوت شي" ..
بسام: عن اي ذنوب تقصدين ..؟!
فتغيرت ملامحها وهزت راسها بلا وهي تقول: لا لا ..
بسام: شنو اللي لا ..؟!
ضغطت على ايده بقوه ومغمضه عيونها بألم وهي تتذكر ..
بسام: يمه شنهو اللي لا ..؟! شنهي هالذنوب اللي تبين تكفرين عنها ..؟!!
فتحت عيونها ولفت راسها عليه وقالت: مافي شي .. لا تشغل بالك ..
بسام بإصرار: يمه لا تجذبين علي .. واضح ان فيه شي مخبيته عني .. مين هي الطفله في حلمج وليش تقول ذنبي برقبتكم ليش ..؟!
لمعت الدموع في عيون الام وقال: كافي يا بسام كافي .. اتركني لوحدي وبس ..
طالع فيها .. مستحيل يتركها .. لازم يعرف ايش هي السالفه ..
دق باب الغرفه فراح بسام وفتح الباب ..
بسام: هلا دكتور .. ادخل ..
دخل الدكتور وخرج بسام وهو يفكر .. جلس في صالة الجناح ينتظر الدكتور يخلص ..
سالفة حلم امه صارت هاجس في مخه .. بس يفكر فيها ويحلم فيها .. حتى وقت الامتحانات كانت تشوش تفكيره ..
خرج الدكتور فقام بسام وقال: ها شفيها ..؟!
الدكتور: بخير والحمد لله .. مجرد انخفاض في الضغط والسكر مع آلام بسيطه في الجسم وارتفاع طفيف في درجة الحراره بجانب انها مصابة بالرشح والانفلونزا ..
بسام: وهذا اسمه بخير ..؟!
الدكتور: انا كتبت بعض الادويه واللحين برسل الممرضه تعتني فيها .. لأن السيده امك مهمله نفسها كثير ويبغالها رعايه .. مع السلامه سيدي ..
بسام: باي ..
خرج الدكتور ودخل بسام لغرفة امه وجلس على حافة السرير عندها ..
بسام: ليه سويتي بنفسج جذي .. الدكتور يقول انج مهمله نفسج وايد ..
الام بتعب: بسام حبيبي ابي ايلس لوحدي ..
بسام: هذي رابع مره تطرديني بس استريحي لأني مب طالع ..
الام: انا امج يا حبيبي ..
بسام: لا مب امي .. امي ما تخبي عني شي ابدا ..
سكتت بعدين قالت: ماكو شي ..
بسام: إلا فيه .. بسألج من الآخر .. منو هالطفله في حلمج ..؟! وليش تبي تنتقم منج ومن سميه ..؟! انتي شنو اللي ساويتيه بالضبط يا يمه ..؟!
فكمل بنبرة ترجي: ابي افهم ..
دمعت عيون الام وقالت: بسام حبيبي انسى .. ما اقدر اقولك ..
بسام: وليه ..؟!
طالعت فيه وفي نضراته المصره فقالت: لا تهتم بالامر ..
بسام: امي انا مب صغير .. انا كبير وافهم .. اللي صار اكيد شي جايد وهو اللي وصلج لهالحاله .. شهالشي يا يمه ..؟!
فعضت على شفتها وقالت: بسام انا ندمانه وايد .. ندمانه ..
ضم ايدها بين اياديه وقال: شنو اللي ندمانه عليه ..؟! امي قوليلي كل شي وانا بكون معاج صدقيني ..
غمضت عيونها وقالت: كيف بتكون معاي .. مستحيل تكون معاي اذا عرفت شصار .. بسام انا متأكده اني اذا قلت لك ما راح تسامحني طول عمرك وعشان جذي انا ما ابي اقولك ابدا ..
فتحت عيونها وهي تقول: بس ما قدرت .. الكوابيس تلاحقني والذنب يلاحقني واخاف اموت قبل لا اصلح خطاي ..
فهز بسام راسه يحثها على الكلام ..
الام: واخيرا ياء اليوم اللي بقولك فيه .. كنت اتهرب بس اليوم راح اقولك .. بس رجاءا ما تقاطعني بأي شي يا بسام ..
بسام: حاضر ..
سكتت فتره طوووويله بعدين قالت: اختك سميه بعد ما تزوجت يابت بنت اسمها سجى ..
وقفت عن الكلام شوي وبسام في قمة استغرابه .. ما كان يدري ان عنده بنت اخت ..
وبعدها بدأت الام تتكلم .. قالت كل شي .. قالت عن اللي سووه بالبنت وعن السبب اللي خلاهم يسوون كذا وعن المقصد من اللي سووه وعن الطريقه اللي استعملوها وكل شي ..
وعلى كل كلمه تقولها ينصدم بسام اكثر ويعصب اكثر ويندهـــــــــش اكثر ..
الناس يغلطون بس مو لدرجة حياة طفله .. حس انه مو قادر يصدق ان اللي قدامه امه .. كأنها وحش مو انسانه ..
الام: وسميه وعشان كمان انا اقدر اسـ........
بسام بصراخ: بــــــــــــــــس كافــــــــــــــــي .. وش بتقولين بعد .. كافــــــــــــــــي المصايب اللي سمعتها وما ابي اسمع شي ثاني كمــــــــــــــــان .. يمه حرام عليج والله حرام .. مستحيل تكونين امي انا مو مصدق .. شذنبها البنت شذنبها ..؟! ما فكرتم في البنت كيف بتعيش .. طفله عمرها سنتين وش بتسوي وهي ملفوفه ببطانيتها ..؟! تتوقعون ذي البطانيه راح تحميها من البرد او راح تأكلها او راح تأمن مستقبلها ..؟! شلــــــــــــــــون بتعيش وشلون تاكل وشلون تنام ..؟! انتم مافي قلبكم رحمه او شفقه ..؟! انتم بتحملون ذنب حياة كامله .. لو هالبنت سلكت طريج مو كويس راح تحملون ذنبها .. لو هالبنت تعذبت وذاقت التعب والآلام اشكال والوان راح تتحملون ذنب اللي صار لها .. كيف بتخلونها بدون اصل او عائله ..؟! شلــــــــــــــــون راح تعرف مين هي شلــــــــــــــــون ..؟! انتــــــــــــــــي وسميــــــــــــــــه مو بشر ابدا ..؟!
طالع وقال بهمس: ما توقعتج جذي .. اكرهج .. اكرهج وايد يا ام سميه ..
خرج وصقع الباب وراه ..
الام: بســــــــــــــــام ولــــــــــــــــدي تعــــــــــــــــال ..
بس ما رد عليها .. خرج من هنا وامه بدت تبكي من هنا ..
نزل من الدرج وخرج من القصر .. يحس نفسه ضايق ويبي يفتك ..
مشى لسيارته ودخلها وقفل الباب بعصبيه ..
بسام: معقوله في ناس تفكر جذي ..؟! ناس ما همهم إلا نفسهم .. ماني مصدق ابدا ..
اسند راسه عالدركسون ودخل في دوامة تفكير ..
بعد عشر دقايق دق جواله فرد وقال: هلا وليد ..
وليد: اهلين .. كيف الاحوال عندكم ..؟!
بسام: تبي شي مهم ولا لا ..؟!
وليد: اوف قويه ذي التكسيحه .. اللحين انا متعب نفسي ومتصل عليك مع اني في بريطانيا والمكالمه دوليه وراح اخسر كثير ومع هذا تقولي تبي شي مهم ولا لا ..
بسام: بليز وليد انا حدي متضايق .. شتبي ..؟!
وليد: بغيت شي بس مع ذي الاخلاق مستحيل اقول شي ..
بسام: احسن ..
سكت شوي وقال في نفسه: "حتى لو كنت متضايق ما يصير اكلم وليد جذي لأنه ماله شغل" ..
بسام: هههههه كنت امزح معك .. كيف بريطانيا والدراسه ..؟!
وليد: والله انك غريب .. المهم الدراسه بخير والدرجات حلوه ..
بسام: كلمت ابوك ..؟!
وليد: ايه قلت درجاتي روعه فقال مالي شغل لازم تدرس برى قطر .. يعني مستحيل يوافق اني اكمل دراستي هنا ..
بسام: مسجين ..
وليد: طيب ليش ما تيي تدرس عندي يالدلخ .. انت قلت بفكر في الموضوع ..
سكت بسام فتره بعدين قال: فكرت وقلت يمكن ايي بس اللحين بطلت ..
وليد: وليـــــــــــــــــــــــــــش ..؟؟!!!
بسام: بكمل دراستي في الدوحه ..
وليد: شتبي بالدوحه ..؟! الدراسه في بريطانيا يمدحونها ..
بسام: عندي شغله هناك .. في وحده بدور عنها في دار رعاية الايتام ..
وليد بإستغراب: مين ..؟!
سكت بسام شوي وقال: بس هي عمرها فوق ١٨ وهذا يعني انها طلعت او يمكن يكون في عائله تكفلوا فيها .. اوووف الامر صعب ..
وليد: بسام عن شنو تتحجى ..؟!
بسام: بس لازم القاها .. باي وليد ..
وقفل الجوال وهو يفكر .. بيسافر للدوحه ويدور عنها .. هو خالها وهو المسؤول عنها ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في صباح يوم السبت قامت من النوم من حول ساعه وفتحت باب بلكونتها وتطالع في الجو ..
كان جدا روعه .. امس الليل كان يوم ممطر وصار الصبح منعش مع بقايا قطرات المطر ..
بلكونتها كانت تفتح على الجهه الخلفيه من القصر ..
سمعت صوت فقربت من السور وطالعت تحت فأبتسمت وهي تشوف شادي ووسيم يلعبون ..
تذكرت ان شهد عندها اربع اخوان وجاها فضول تشوف الاخوان الثانين ..
بس ما تبي تسبب احراج لشهد وما تسألها كذا وخاصتا ان علاقتها بشهد سطحيه جدا ..
دخلت للغرفه ووقفت قدام المرايه وتطالع في شكلها..
روان: يقول راشد انه بيمشيني اليوم بس ما قال فين .. ودي اعرف فين بس لازم اصبر .. ماباجي غير شوي واعرف فين ..
دق الباب فقالت: ادخل ..
دخل راشد وقال: ما شالله صاحيه بدري ..
روان: الساعه ١١ يعني مو بدري ..
جلس عالسرير وقال: بنتغدى برى ..
روان: وااااو روعه .. وين ..؟!
راشد: هههههههههه مدري .. اختاري انتي ..
روان: ودي في مأكولات بحريه .. نفسي آكل حبار .. وااااو لذيذ وخاصتا وانت تاكله ينب البحر ..
راشد: يعني تبغين التمشيه اليوم بحريه ..؟!
روان: ياليت ..
راشد: اوكي من عيوني ..
روان: واااااو شكرا لك يا خيو .. انت كتير كتير طيب ..
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قام وقال: انا راح انتضرج في الصاله ..
روان: ثواني واكون جاهزه ..
جاء بيخرج بس وقف وقال: رونه ..
روان: نعم ..
راشد: تصدقين ولا لا ..؟!
روان: وشو ..؟!
راشد: اشتقت للجامعه ..
روان: يععع مين يشتاق للهم ..؟!
راشد: لان الجامعه اقدر في اي لحضه اني اضارب .. بس هنا ما اقدر .. كلهم يسمعون كلامي وما يواجهوني ..
روان: هههههه شف كيف تفكيرك .. ارحم نفسك من هالمضاربات ..
مشي خطوتين وقال: اعترفلج بشي ..؟!
روان: ايش ..؟!
راشد: انا طلعتج اليوم لسببين .. الاول عشان تستمتعي والثاني عشان اطلع روح القتال اللي في داخلي ..
روان: رشود حبيبي حاول تقلل مشاكلك شوي عشاني ..
وقف عند باب البلكونه وقال: ما اقدر .. واااااو الجو روعه ..
روان بإبتسامه: ايوه .. قبل شوي خرجت وكان الجو حماس ورايق ..
عقد راشد حواجبه وقال: شهالصوت ..؟!
روان: اي صوت تقصـ.....
شهقت لمن تذكرت وسيم وشادي ..
راشد: الصوت ياي من الساحه الخلفيه للقصر ..
جت روان ووقف قدامه قبل لا يقدم ويشوف مصدر الصوت ..
روان: راشد انزل شوي لاني ببدل هدومي عشان نتمشى ..
راشد: طيب انتضري دقيقه ..
وجاء بيمشي بس منعته وهي تقول: رشووووود ماكو وقت .. بسرعه بسرعه ..
قالتها وهي تدفه يطلع من الغرفه ..
راشد: بسم الله شفيج صاير جذي ..؟!
رمشت بعيونها وهي تقول: الناس تتغير ..
هز كتفه وخرج من الغرفه ..
راشد: والله كان فيه صوت كأنه صوت بزران ..
نزل وجلس في الصاله ينتظر روان ..
راشد: شهــــــــــــــــــــــــــــــدووه ..
جت شهد بسرعه وقالت: نعم ..
راشد: طلعي برى وشوفي مين اللي في الحوش ورى البيت ..
شهد: طيب ..
خرجت وتمسكت بالباب بسرعه لانها كانت تحس بدوخه وتعب في جسمها بس استحملته لأن راشد اذا عرف انها تعبانه راح يعطيها اشغال كثيره عنادا فيها ..
لفت ورى وانصدمت لمن شافت شادي ووسيم يلعبون ..
شهد: شــــــــــــــــادي وسيــــــــــــــــم ..
شادي بإبتسامه: هلا شهد كيفج ..؟!
وسيم: هلا شهد ..
شادي: ليه تقلدني ..؟!
وسيم: ما قلدتك لأني ما قلت كيفج ..
شادي: بس قلدتني لمن قلت هلا شهد ..
وسيم: المهم هي الكلمه الاخيره ما قلدتـ......
شهد: بــــــــــــــــس ..
طالعوا فيها وباين من ملامحها انها معصبه فخافوا شوي ..
شهد: مو انا قلت تقعدون في الغرفه .. ليه تخرجون ..؟!
شادي: طفشنا وكمان هنا ما يي الدب ابدا .. الخدامه قالت جذي ..
شهد: جــــــــــــــــب .. انتم تعرفون انه سمع اصواتكم وقالي روحي شوفي مين ورى ..
شادي بتفاجئ: من جد ..؟!
وسيم: يا ويلنا كان بيمسكنا ..
شهد: ادخلوا الغرفه ولا عاد تطلعوا منها .. واذا عرفت انكم طلعتم راح اوديكم عند عيسى ..
شادي: لا لا لا لا ..
وسيم: ما نبغى ..
شهد: بس اقسم بالله اني اسويها لو خرجتم من الغرفه .. اقعدوا فيها ..
وسيم: حاضر وهذي آخر مره ..
شادي: طيب بس المهم ما تودينا عند البيت المرقع هذاك ..
شهد: بسرعه على غرفكم ..
فراحوا الغرفه وهي رجعت ودخلت داخل ..
راشد: مين كان ورى ..؟!
شهد: ها .. آه كانت مجموعه من القطط ..
راشد بإستنكار: قطط ..؟! ايش هالدلع الماسخ .. قولي بسه ..
شهد: طيب .. كانو بسس ..
راشد بإستغراب: بسس .. بس الصوت كان صوت بزارين ..
خافت شهد وقالت: يمكن لان في هالوقت يلعبون البزارين حول القصر ..
طالع فيها بعدم اقتناع لان حوش قصره كبير واللعب بيكون برى الحوش يعني الصوت ما يوصلهم ..
لمن حست بنضرات عدم الاقتناع قالت: بقول شي .. مره قبل اسبوعين كان في اطفال نطوا من السور وكانوا يلعبون في الحوش فطردتهم .. يمكن اللحين كانوا موجودين وراحوا قبل لا اييهم ..
راشد بعصبيه: وليه ما قلتيلي من اول عن البزران اللي كانوا هني ..؟!
شهد بخوف: نـ نـ ـسيت ..
عصب منها ومن غباءها الزايد .. شلون تنسى شي زي كذا ..
راشد: تلايطي عن ويهي بسرعه ..
شهد: طيب ..
لفت ومشيت شوي بس حست بدوخه ومسكت بحافة الكنبه قبل لا تطيح ..
طالع فيها راشد وقال: تعبانه ..؟!
عدلت وقفتها وقالت بسرعه: لا لا بخير بس صكيت بحافة الكنبه وكنت بطيح ..
كشر بقهر .. يبغاها تتعب عشان يتعبها اكثر .. يافرحه ما تمت ..
دخلت المطبخ وجلست بسرعه عالكرسي ومسكت راسها بتعب ..
انصدمت لمن حسته حار .. لا هي ما تبغى تتعب ..
قامت وحاولت تشغل نفسها بأي شي .. لازم تقاوم المرض بس المشكله تحس جسمها متكسر من داخل وايدها ترتجف ..
راحت لغرفتها واخذت ملابسها عشان تتروش .. يمكن الحراره تخف ..
اما راشد فقلب في القنوات وقال وهو يقلد روان: ثواني واكون جاهزه .. الثواني صارت ساعات ..
بعد شوي سمع صوتها نازله وهي تقول: خلصت ياللا ..
راشد: تأخرتي ..
روان: سووووووري كان غصب عني ..
قام وقال: خلاص مافي مشكله ..
روان: اكيد مافي مشكله لانك ما تقدر تعصب على "رمشت بعيونها" رونه ..
ضحك غصب عنه .. دلوعته ويموت عليها .. يزعل العالم كله إلا هي ..
راشد: هههههههه امشي لا نتأخر ..
روان: اوكي ..
خرجوا وراحوا للسياره .. سبقته روان وركبت السياره وراشد وقف في نص الطريق يطالع الارض ..
انحنى ياخذ شي من الارض وطالع فيها: نبيله .. شيابها هني ..؟!
رماها وراه وقال: هذولا البزران اللي تحكي عنهم شهدوه ..
ركب السياره وراح لمطعم بحري على ظهر يخت كبير ..
كان الجو هادي وبارد ومافي اثر للشمس بسبب الغيوم اللي تغطيه ..
لفت روان في المكان وقالت: وواااو المجان رووعه .. شكرا رشودي ..
طلع جواله وهو يقول: عفوا واللحين لازم آخذ لج صوره ..
ابتسمت وعدلت نفسها بفستانها الازرق الرايق لين ركبتها وشعرها الغجري المفتوح يوصل اكتافها ..
روان: جذا تمام ..؟!
راشد: ايه تمام .. واللحين ابتسمي ..
روان: اكيد ببتسم .. مسوي فيها انك فاهم ..
ابتسم وصورها صورتين بعدين وقف وهو يطالع فيها وكانت سرحانه ..
راشد: رونه شفيج ..؟!
روان: تذكرت شي ..
راشد: وشو ..؟!
روان: انت يا استاذ وعدتني انك تخليني اسوق بس اشوفك نسيت السالفه ..
راشد: ههههههههه ما شالله عليج ما تنسي ..
روان باللبناني: رشودي بلييز انا بدي اسوق هلأ .. صايرلي فتره ما بحكي عن الموضوع مشان انت تفاتحني فيه ..
راشد: هههههههه من عيوني .. لمن تنجحين من ثاني ثانوي ..
روان: شنــــــــــــــــو ..؟! اكيد تستهبل ..
راشد: هههههههههه خلاص في اقرب فرصه ان شالله ..
روان: شكرررن خيو ..
ابتسم راشد لفرحها .. مستعد يسوي اي شي عشان ابتسامتها هذي وبس ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄
في منتصف الليل .. كانت جالسه وهي متوتره وتاكل اظفرها الابهام من القلق والانتظار ..
طالعت في ساعتها وقالت: تأخر تأخر كثير .. كل هالوقت اوووف ..
قامت ومشيت رايحه وجايه .. هي فكرت وقررت والليله بتسويها ومافي شي يمنعها ..
لفت للباب تطالع فيه بس ما كان فيه احد .. كانت تنتظره على احر من الجمر ..
وفي نفس الوقت خايفه ان بعد كل هذا الانتظار ما تحصد شي ..
ابعدت هذي الافكار عن راسها وقالت: لا راح يقدر ييبه راح يقدر ..
جلست عالصوفا السودا المستقله وهي تقول: بس تأخر ..
لفت بسرعه على جهة الباب لمن شافته دخل ..
فقامت وقالت بلهفه: ها .. قدرت ..؟!
جاء عندها وقال: طبعا طال عمرج .. وهذا هو رقم موبايل اسيل الرملي ..
ابتسمت بإرتياح .. فعلا قدر يجيب رقمها ..
اخذت الورقه وقالت: مشكور ..
شالت شنطتها ديور السودا وخرجت وركبت سيارتها الهمر وتوجهت لبيتها ..
هي مصممه انها تتأكد ان كانت بنت سميه ولا لا ..
فعشان كذا حجزت موعد في مستشفى خصوصي عشان تآخذ اسيل وتكشف هناك ان كان لها تؤام ولا لا ..
.........................................
في هالوقت في بيت عبد الرحمن الرملي كانت الاجواء هاااديه ..
البيت مظلم والكل في غرفته ونايم ..
مو من عادتهم ينامون بدري في الاجازات بس عشان بكره راح يجي فيصل بدري ..
في غرفة اسيل كانت نايمه وجوالها فوق الكمدينه الصغيره جنب سريرها ..
دق جوالها وهي حست فيه بس ما كان فيها حيل ترد وبعد فتره مدت ايدها وردت ..
اسيل بصوت كله نوم: الو .. مين ..؟!
ابتسمت وقالت: نايمه يا حبيبة الماما ..
استغربت اسيل وعدلت نفسها وقالت: مين انتي ..؟!
قالت بإبتسامه: انا وصايف ولا ما تتذكريني ..؟!
اسيل: منهي وصايف .. سوري ما اعرفج ..
وصايف: بس انا اعرفج يا استاذه اسيل .. واعرف كل شي عنج بالضبط ..
استغربت اسيل وفي نفس الوقت خافت وقالت: مين انتي ..؟!
وصايف: تبين تعرفين مين انا .. انزلي تحت وقابليني في الحوش عشان نتفاهم ..
ارتعبت اسيل وقالت: شتبين ..؟!
وصايف: انا انتظرج تحت يا بنت سميه وتعالي لــــوحــــدك ..
وقفلت السماعه .. طالعت اسيل في جوالها والنوم طار منها وحل مكانه خوف ..
اسيل: منو هذي وشتبي مني ..؟! انزل ولا لا ..؟!
هزت راسها وقالت: ماني نازله واللي فيها فيها ..
نامت وحطت البطانيه فوق راسها وهي تحاول تطنش الامر قد ما تقدر ..
مستحيل تنزل .. ماهي غبيه عشان تنزل لأي شخص يتصل ويقول انزلي ..
" يا بنت سميه "
بعدت البطانيه عن راسها وقالت: سميه ..؟! امي احلام مو سميه .. هذي ثاني مره اسمع فيها اني بنت سميه .. منو سميه ذي ..؟!
حست بداخلها فضول تعرف مين ذي البنت وايش تبغى وفي نفس الوقت خايفه مرره ..
قامت من فوق السرير .. اللي اتصل فيها بنت مو ولد عشان تخاف .. قلبها قارصها بقوه وراح تنزل تشوف مين ..
وقفت قدام المرايه تطالع في شكلها .. فابتسمت وهي تشوف قصة شعرها اللي قصتها .. تحس بحماس كل ما شافت شعرها ..
طالعت في لبسها وكانت لابسه بجامه زرقا وهاديه ..
اسيل: انزل لها بالبجامه ولا لا ..؟!
هزت راسها بلا وفتحت دولابها وطلعت لها بلوزه صفرا بكتابات سودا كثيره وغير مفهومه مع بنطلون اسود ..
لبستها وبعدين لبست جزمه سودا لان الجو بارد وسيراميك البيت بارده وارضية الحوش اكيد بتكون ثلج ..
فتحت باب غرفتها بس حست بتردد وخوف .. بغت تبطل وترجع ..
اسيل: بعد ما لبست وتجهزت ارجع .. لا ما ابي يروح تعبي عالفاضي ..
نزلت من الدرج وراحت لباب البيت وفتحته .. فلاحضت وحده واقفه قدام باب الحوش وتطالع في ساعتها ..
اسيل: ليش باب الحوش مفتوح ..؟!
جت اسيل عندها وقالت: نعم شتبين ..؟!
لفت وصايف عليها وقالت: تأخرتي ..
طالعت اسيل فيها وقالت: قد شفتج قبل جذي ..
وصايف: ايه شفتيني ..
مسكتها من ايدها وهي تقول: تعالي ابيج في شغله ..
وسحبتها للسياره وركبتها فيها وبعدين ركبت وشغلت السياره .. كل هذا واسيل مصدومه من حركتها ..
فاستوعبت وقالت: هيه انتي شتسوين ..؟!
حركت السياره بسرعه وقالت: راح اقولج ايش ابي وابين لج انج بنت سميه ..
اسيل بعصبيه: انتي ما تفهمين .. امي اسمها احلام مو سميه .. وقفــــــــــــــــي السياره بسرعه يالجلبــــــــــــــــه ..
اسرعت وصايف وقالت: اطمئني ما راح اخطفج .. انا ابي أأكد لج شي انتي غافله عنه يالغبيه ..
طالعت اسيل فيها .. كلامها غريب ويخوفها .. ايش الشي اللي تبغى تبينه لها .. وايش تقصد بانها بتأكد شي كانت غافله عنه ..
تحس نفسها بتنجن من اللي يصير لها .. بغت تصارخ وتخليها توقف السياره غصب بس في داخلها شي يصرخ بلااااااا ..
فسكتت وطالعت فيها وقالت: شتقصدين ..؟!
وصايف: اللحين تعرفين ..
طالعت في وصايف فتره طويله .. مين ذي البنت اللي دخلت حياتها فجأه وايش تبغى منها ..؟!
وقفت وصايف قدام المستشفى وقالت: وصلنا ..
طالعت اسيل في المستشفى بصدمه وقالت: ليه موديتني المستشفى .. انتي شتبين بالضبط ..؟!
وصايف: ما راح ينقص منج شي لو نزلتي وياي .. انا ابي لج المصلحه ..
اسيل: عن اي مصلحه تتحجين عنها .. انا مب فاهمه شتبين مني ..
وصايف: انزلي وحتعرفي ..
سكتت اسيل وهي تطالع فيها فتره بعيون مضطربه وحيرانه ..
نزلت من السياره وهي ما تدري ايش السالفه وكان بإمكانها انها تعارض بس تبي تعرف ايش تبغى هذي البنت ..
.................................................. ......
في نفس هذا الوقت وفي مكان آخر .. في العصر ..
لا تستغربون انه العصر لأن المكان مو في قطر .. في بريطانيا ..
في بريطانيا وفي ولاية ليفربول بالتحديد .. في قصر سلطان الراهي ..
بناله قصر لأن معظم تجاراته هنا وعشان كذا عنده قصر في بريطانيا ..
مادام سلطان الراهي في قطر اذا وبلا شك هو ان القصر بيكون فاضي ومافي احد ..
بس القصر ما كان فاضي لأن سامي سلطان الراهي كان موجود فيه ..
مو بس هو لحاله لأن القصر مليان بالخدم والحراس والمشرفين اللي يوصل عددهم بالمئات ..
وللأسف كلهم يتكلمون باللغه الانجليزيه اللي اخونا سامي ما يفهم فيها شي .. مافي غير ثلاث اشخاص يتكلمون عربي ..
كان الجو في بريطانيا بارد وسقوط الثلج عندهم ما يوقف ابدا ..
كان واقف وهو لابس جاكيت الفرو الثقيل لين فوق ركبته ولاف على رقبته ايشارب ثقيل بسبب البرد ومدخل ايده بجيب البالطوا ويضحك بهدوء ..
كان قدامه منظر غصبه انه يضحك .. كان واقف قدام النافوره .. بس النافوره كانت مثلجه والمويه اللي فيها صارت متجمده ..
سامي: هههههههه اول مره اشوف نافوره مثلجه جذي هههههه ..
طلع ايده من جيب جاكيته ولمس المويه وابتسم .. في قطر نافورتهم ما كانت تتجمد ابدا واللحين متجمده .. استمتع وهو يشوف شكلها كذا ..
تنهد ولف وطالع في الجو وفي الثلج اللي مو راضي يوقف ..
طفش ..
يحس بطفش وملل واختناق مو طبيعي ..
يبغى يرجع لقطر .. اشتاق لبلده بشكل مو طبيعي .. اشتاق لاصحابه ..
يتمنى انه ودعهم عالاقل قبل لا يسافر ..
بس سلطان الراهي سحب جواله ومنعه من الطلعه لين سافر ..
نفسه يتصل فيهم بس ما عنده ارقامهم ومو حافظ رقم اي واحد فيهم .. ابتسم وهو يتذكرهم ..
اشتاق لريان وبروده ولمن يساعده في مشاكله .. نفسه يكون موجود ويحكيه عن طفشه ..
اشتاق ليزيد وعصبيته اذا شافه مع بنت او مع اروى ولمن يسحبه من عندهم ..
اشتاق لعادل وهدوئه وطيبته .. يتمنى يكون موجود عشان يحرجه زي دايم ..
اشتاق لعماد وخاصتا لمن يقول طفشان وهذا يعني انه يبغى مقلب او شي حماس يسويه ..
اشتاق لصالح وفلسفته ودفرته وخاصتا ساعته اللي ما تفارق ايده ابدا ..
تنهد تنهيده طويله طالعه من قلب وجلس على كرسي الخشب ..
سامي: لو اتذكر رقم واحد فيهم يكون حلو .. بس المشكله اني ما اتذكر اي شي والخدم هنا كلهم انجليزيين .. مافي غير ثلاثه اشخاص ماهم متعاونين معاي عشان اطلب منهم يطلعولي رقم واحد من ربعي ..
حط ايده على خده وهو يطالع في الجو اللي كان برررد بشكل لا يطاق بس هو ما همه .. حتى لو تعب ماهمه ..
جاء عنده واحد من الخدم وقال: raw cappuccino ..<< تفضل الكابتشينو << ..
مافهم سامي وش يقول بس شاف بإيده كوب كابتشينو فقال: مابي شي واذلف عن ويهي ..
الخادم: what are you say ..?! I'm not anderstand arabic ..>> مالذي تقوله ..؟! انا لا افهم العربيه << ..
طالع سامي فيه .. هو حده متضايق ومو فاضي لواحد يتفلسف عليه بالانجليزي ..
سامي: شكلك اكمخ وما تفهم وش اقول .. انقلع عن ويهي قبل لا اعصب ..
طالع فيه الخادم نضرة بلاهه ومو فاهم شي ..
سامي: خادم اهبل وانا اهبل منك ..
سكت يدور له كلمه انجليزيه يقولها .. ابتسم لمن لقاها ..
سامي: Go .. << اذهب << ..
الخادم: But the place is cool .. << لكن المكان بارد << ..
سامي بعصبيه: انا قلت Go انت ما تفهم ..؟!
هز الخادم راسه بخوف ودخل ..
سامي: غبي .. يا حب الخدم للتفلسف بلغة الخواجه ذي .. اوووف ..
على قد ماهو عصبي صار عصبي اكثر ونادرا يضحك او يبتسم ..
رفع راسه وشاف المطر بدأ ينزل بغزاره ..
سامي: كيف الشتاء في قطر ..؟!
قام لأن المطر كان يتساقط بغزاره شديده .. دخل القصر ونزل جاكيته اللي كان غرقان من الماي ..
وبعدين حرك شعره الطويل بإيده عشان يجففه من المويه ..
جلس عالكنبه وقال: ابغى رقم واحد منهم بس .. بس رقم واحد ..
تأفف وهو يحاول يتذكر بس ما قدر ابدا ..
سكت شوي وابتسم غصب عنه لمن تذكر شي ..
سامي: عادل .. رقم عادل .. لمن اخذت الرقم كتبته ورى دفتر الحساب ..
قام بسرعه وراح جري لغرفته .. سحب شنطته الكبيره وجلس متربع عالارض بحماس .. فتح الشنطه .. هذي الشنطه خاصه بالدراسه واغراض الدراسه ..
فتحها وبدأ يدور في الدفاتر والكتب والملازم اللي قدامه ..
سامي: ان شالله ما رميته ان شالله ما رميته يارب ..
وقف فجأه واخذله نفس وبعدين: آآآتسســـــــــــــــــــــــــو ..
عطس مرتين ورى بعض وقال: اووووف ما امداني ايلس شوي .. على طول زكمت ..
رجع يدور وعفس الشنطه فوق حدر عشان يدور على هالدفتر ..
سامي: لا مو معقوله ابدا .. شهالحظ المنيل بستين نيله ..؟! اوووف ..
طالع في الشنطه بإحباط .. دور ودور ومالقى الدفتر ابدا ..
كان هناك خيط يوصله باصحابه بس هالخيط انقطع وصار سراب ..
ابتسم وسحب الدفتر من وسط الكتاب وقال: هههههآآي كشفتك .. ليه كنت تختبي بوسط الكتاب يالملعون ههههههههههههه ..
انبسط وفتح الصفحه الاخيره من الدفتر وانشق حلقه من الابتسامه لمن شاف رقم عادل ..
اخذ جواله وسجل الرقم واتصل عليه بسرعه وبحماس ..
جته رنه دوليه وبعدين انقهر لمن سمع ان الجوال مقفل ..
سامي بقهر: ليش ليش .. مو وقته انه يقفل موبايله .. ليه ما يخليه مفتو ....... آآآآتسسســــــــــــــــوو ..
عطس مره ثانيه .. وبعدها رمى جواله على السرير و لم الكتب ودخلها في الشنطه بإهمال ..
رجع الشنطه مكانها وبعدها فتح باب غرفته عشان يخرج بس وقف ..
سامي: يمكن يفتح جواله ويشوف مكالمتي ويدق ..
ابتسم واخذ جواله وحطه في جيب بنطلونه ..
فأنتبه ان اطراف بنطلونه غرقانه .. فتح دولابه واخذله ملابس ..
سامي: بآخذ لي دش مره وحده ..
دخل الحمام ومن شدة الحماس دخل الجوال معاه ..
حطه فوق رف المغسله وقال: اخاف يدق وانا اتروش وما اقدر ارد عليه وتفوتني المكالمه .. اذا كان معاي في الحمام اقدر ارد بسرعه ..
ابتسم برضا على تفكيره وقال: بسم الله علي اعرف افكر ..
وبعدها بدأ يستحم ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄
في المستشفى ..
كانت وصايف واقفه قدام الممرضه تكلمها واسيل تطالع فيها ومو فاهمه شي من كلامهم لأنهم يتكلمون انجليزي ..
كانت مستنده عالجدار فطالعت قدام بتفكير .. وش بيصير اللحين .. اللحين راح تعرف الشي اللي تبغاه ذي اللي اسمها وصايف ..
تهندت بألم .. ما تدري ليه تحس بضيقه والم في صدرها وخاصتا اذا شافت وصايف وهذا السبب اللي خلاها توافق تجي معاها وما تعارض ..
جت وصايف عندها وقالت: تعالي .. راح يكشف عليك دكتور وبعدها راح تعرفين كل شي واذا في راسج اسئله راح تعرفين اجابتها بعد ما يكشف عليج الدكتور ..
طالعت اسيل فيها فتره .. فمشيت معاها عشان تعرف ايش هالشي اللي بيصير ..
وقفوا قدام غرفه وقالت وصايف: انا اتفقت معاه على كل شي .. ادخلي ..
دخلت اسيل وشافت دكتور جالس ويطالع في الاوراق اللي قدامه ..
رفع راسه وقال: اهلا .. تفضلي ..
جلست اسيل وقالت: شكرا ..
قفل الملف اللي قدامه وقال: انتي اسيل الرملي ..
اسيل: ايوه ..
الدكتور: اعطيني بطاقتج الاحوال عشان اتأكد ..
اسيل: ها .. بس انا ما يبتها ..
سكت شوي بعدين قال: اوكي مافي مشكله .. انتي مستعده للكشف الكامل اللحين ..؟!
استغربت اسيل .. ايش تبغى البنت من الكشف الكامل .. حست بتردد وخوف ..
بغت تقول ما ابغى بس بطلت .. خلاص مابقي إلا الكشف .. راح تكشف وتشوف ايش نهاية هالامر ..
اسيل: ايه جاهزه ..
الدكتور: امشي معاي لغرفة الكشف ..
اسيل: طيب ..
خرج الدكتور واسيل تطالع فيه فتره بعدين خرجت وراه ..
طالعت فيهم وصايف لمن خرجوا وراحوا ..
جلست على الكراسي تنتظرهم وهي تاكل اظافرها من التوتر ..
طالعت في ساعتها وشافت الثواني تمر وكأنها ساعات ..
شالت اظافرها من فمها وقالت: لو طلعت بنت سميه وش حسوي ..؟!
سكتت تفكر .. هي كانت تبغى تنتقم بس المشكله ما تعرف كيف ..
تفكيرها كله مشوش .. اصلا هي ماهي وصايف القديمه .. كانت اول جامده ونادرا تتكلم ودمعتها ما تنزل ..
بس من يوم رجعت للدوحه وللبيت تغيرت تمام .. صارت دايم متوتره وصارت كل ما تذكرت الماضي تبكي وووو ….….…. الخ ..
هزت راسها تبعد هالتفكير .. اللحين هي تبغى تعرف ان كانت البنت هي بنت سميه او لا ..
طالعت في ساعتها وشافت انه مر خمس دقايق ..
وصايف: اووووف تأخروا ..
رجعت تاكل اظافرها وهي تقول: اصبري يا وصايف .. ما يمديهم يخلصون بسرعه ..
مــــــــــرت عشـــــــــــــــر دقايق ..
وبعدها مرت ربــــــــــــــــع ساعه ..
قامت وقالت: المفروض يخلصون ..
مشيت لين وصلت للغرفه ومدت ايدها عشان تدق بس طلعت اسيل والدكتور قبل لا تدق ..
طالعت فيهم وبعدها قالت: خلصت ..؟!
الدكتور: ايوه ..
وصايف: ها .. شصار ..؟!
طالع الدكتور فيها وقال: مرونا باجر عشان تلقوا النتائج ..
وصايف: شنــــــــــــــــو ..؟! انا ابيها اللحين ..
الدكتور: ما يمدي ..
وراح ..
اسيل: اللحين ممكن تفهميني ايش السالفه ..؟!
سكتت وصايف شوي مقهوره لان النتائج ما طلعت اليوم بعدين قالت: باجر تعرفين ..
اسيل بإنفعال: انا مب لعبه عندج .. انا ما اعرفج ومع هذا اخذتيني بسيارتج فسكت ووديتيني المستشفى وسكت .. دخلتيني عند دكتور يكشف علي وسكت .. بس اللحين لاااا .. ابي اعرف منو انتي وايش تبين مني وايش مصلحتج .. ماني متحركه من هني لين تفسرين لي كل شي يصير ..
وصايف: قلت انج بنت سميه بس انتي مب مصدقتني .. واخذتج عشان اكشف لج كل شي .. باجر لمن تطلع النتيجه راح تفهمي كل شي ..
بكت اسيل غصب عنها وهي تقول بهدوء: انتم بتيننوني بكلامكم .. احسكم تنفون وجودي بالحياة .. انا اسيل وابوي عبدالرحمن وامي احلام .. شتبون فيني وليش تجذبوني بحجيي ..؟! تركوني لحالي ولا تتدخلون فيني ..
وصايف: طبيعي ما راح تفهمي شي وتحسي نفسج مينونه .. باجر راح تفهمي .. تعالي اوصلج لبيتج ..
لفت وراحت واسيل تطالع فيها ..
مسحت دموعها وراحت ورى وصايف ..
ركبت السياره واتجهت للبيت ..
وقفت وصايف قدام البيت وقالت: تبين باجر اييج نروح نشوف الكشوفات ولا اشوفها لوحدي وبعدين اقولج ..
طالعت اسيل فيها فتره بعدين نزلت من السياره ودخلت البيت من دون لا تقول شي ..
دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير تبكي ..
بعد فتره سمعت صوت رساله لجوالها .. فتحتها وكانت من وصايف ..
(( بروح باجر الساعه خمسه .. اذا تبيني امرج فأتصلي علي )) ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في صباح يوم الاحد الساعه ١٢ وفي المطار ..
وصلت الطائره اللي في كندا وعلى ظهرها فيصل ..
نزل من الطياره ووقف يطالع في المكان .. قد ايش اشتاق لقطر وجوها ..
خلص الاجراءات ولمن جاء بيطلع شاف فارس واقف ينتظره ..
ابتسم وجاء عنده: هلا فارس ..
لف فارس عليه وقال: فيصــــــــــــــــل ..
وسلم عليه بحراره وبعد حول نص ساعه .. اخذ فيصل سيارته اللي كانت في المطار وركب فيها هو وفارس واتجهوا للبيت ..
فيصل: كيفك وكيف امي وابوي ..؟!
فارس: كلهم تمام .. امي وابوي مو مويودين ..
فيصل: ليه وينهم ..؟!
فارس: يدي تعبان وراحوا يطمئنون عليه ..
فيصل: يعني باجي انت وريما واسيل في البيت بس ..؟!
فارس: ايوه .. اتصل ابوي وقال يمكن يي باجر ..
فيصل: آها .. طيب كيف ريما ..؟!
فارس: يعني ..
فيصل: شتقصد بيعني ..؟!
فارس: انت شوفها واحكم ..
سكت فيصل يفكر بعدين قال: طيب شخبار اسيل ..؟!
فارس: بخير ..
فيصل: ماني مصدقك لأن هذي ما يي من وراها الخير ..
عصب فارس وقال: لو سمحت يا فيصل ..
وقف فيصل السياره وقال: البنت لاحسه مخك .. انزل انزل ..
نزلوا ودخلوا البيت .. اول ما شافوه قاموا ..
جت ريما وقالت بهدوء: كيفك يا فيصل ..؟!
طالع فيصل فيها وفي وجهها وقال في نفسه: "مهمله نفسها واللي يشوفها يقول مدمنه" ..
فيصل: ريما شفيج متغيره ..؟!
ريما: سلامتك ماكو شي ..
فيصل: متأكده ..؟!
ريما: ايه ..
لف يطالع في اسيل اللي كانت واقفه ..
فتح عيونه بصدمه وقال: وين شعرج ..؟!
فارس: قصته .. ابوي اذن لها ..
فيصل بعصبيه: وانتي كل شوي تقصين شعرج يا آنسه اسيلوه ..
فارس: فيصل اهدأ .. ماله داعي انك تعصب ..
فيصل: اووووف انا طالع .. لمن يجهز الغدا نادوني ..
وطلع فوق غرفته .. طالعت اسيل فيه لمن طلع بعدين جلست ..
جلس فارس جنبها وقال: اسيل ما عليك من كلامه .. هو اصلا يعصب اذا احد قص شعره يعني .......
قاطعته وهي تقول بهدوء: خلاص .. انا اصلا ما اهتميت لأنها مب اول مره ولا آخر مره يخاصمني .. حلو انه خاصمني وبس .. كنت اتوقع انه يضربني ..
طالع فارس فيها وقت طويل بعدين قال: اسيل شفيج .. اليوم مب طبيعيه ابدا ..
نزلت دموعها وقالت بصوت مرتجف: امي اسمها احلام صح ..؟!
استغرب وقال: ايوه ..
اسيل: طيب ليه يقولون ان اسمها سميه ..؟!
انصــــــــــــــــدم فارس وقال: منو قالج ..؟! وصايف صح ..؟! امتى قابلتيها وكيف ..؟! ذي المينونه لا تصدقين كلامها يا اسيل ..
طالعت فيه وقالت: تعرفها ..؟!
سكت شوي بعدين قال: ايه اعرفها .. بيني وبينها مشكله كبيره .. انتي اول شي قوليلي متى قابلتيها وايش قالتلج ..؟!
اسيل: امس الليل وانتم نايمين .. اتصلت علي ونزلت لها الحوش ..
فارس: وبعدين شقالت ..؟!
اسيل: قالت كلام كثير وتقول اني بنت سميه وقالت ابي اصحيج من الغفله اللي انتي فيها .. وكل ما اسألها شسالفه تقول اللحين راح تفهمين كل شي ..
فارس: اسيل لا عاد تطلعي معاها ولا تسمعي لكلامها .. انا متهاوش معها وهي هددتني انها حتفرقني عن اخواني .. اكيد هذي وحده من الاعيبها القذره ..
طالعت فيه فقال: شكلج مو مصدقتني .. اللحين طالعي في ريما .. شايفه كيف تغيرت .. اكيد وصايفوه لعبت عليها بشي انا مو عارف شنهو .. واللحين ياء دورج انتي تلعب عليج .. لا تصدقينها ولا تكلمينها ابدا .. هي تحاول تشككي بنفسج وبأهلج ..
لفت اسيل تطالع في ريما اللي كانت جالسه ومشغوله باللاب اللي ما تفارقه هذي الايام ابدا ..
فارس: طنشيها وطنشي كل حجيهها .. انسيه تماما ولا تخليه يأثر فيج ..
اسيل: طيب ..
ابتسم براحه ..
اسيل: فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: الساعه خمسه ..
فارس: شفيها ..؟!
اسيل: وصايف تقول بأييج الساعه خمسه اليوم ..
فارس: لا تطلعين لها ولا عاد تردين على مكالماتها ..
اسيل: يعني بتروح للمستشفى وحدها ..؟!
فارس بدهشه: اي مستشفى .. لا تقولين انها ......
وسكت وهو يتذكر تهديدها انها راح تكشف ان اسيل مالها تؤام ..
فارس: اسيل لا تروحي معها لأي مجان فاهمه .. مهما صار لا تروحي معها المستشفى ..
اسيل: بس .. بس انا .. انا امس رحت معها المستشفى ..
انصدم فارس وقال: ليــــــــــــــــش ..؟! منو قالج تروحين معها ..؟!
اسيل: .......................
طالع فيها وقال: طيب شصار هناك ..؟!
اسيل: رحت عند دكتور عشان يكشف علي وما ادري ايش السبب .. ويقول تعالوا باجر عشان تشوفون النتيجه ..
فارس بقهر: الحقييررره .. المهم طنشيها ولا تروحين .. انا بتفاهم معاها .. بس انتي قوليلي اي مستشفى رحتم ..
اسيل: مستشفى الـ***** التخصصي ..
هز راسه وقال: اعطيني رقمها ..
طلعت جوالها واعطته الرقم ..
لفوا كلهم جهة ريما لمن سمعوا صوت جوالها يدق ..
طالعت ريما في المتصل وشافت انه ياسر ..
قامت وطلعت فوق لغرفتها .. قفلت الباب وراها وردت ..
ريما: الو ..
ياسر: هلا بروحي .. كيفج ..؟!
ريما: تمام ..
ياسر: شفيه صوتج تعبان ..؟!
ريما بدلع: لا حبيبي ماكو شي .. اكيد تتوهم ..
ياسر: متأكده ..؟!
ريما: اكيد ..
ياسر: طيب ريمو ..
ريما: يا عيون ريمو ..
ياسر: مشتاق اشوفج ..
ريما: "هذا اللي كنت خايفه منه" ..
ريما: متى ..؟!
ياسر: الوقت اللي يعجبج ..
ريما: اممم هذا الاسبوع ما يمديني ..
ياسر: طيب شرايج الاحد الياي ..؟!
ريما: بس هذا يوم دوامات الجامعه ..
ياسر: عادي ماكو مشكله ..
ريما: ايام الدراسه ما اقدر اخرج ..
ياسر"يالجذابه": وليش ..؟!
ريما: اهلي يمنعوني ..
ياسر: بس انا ابي اشوفج الاحد ..
ريما في نفسها: "باين عليه مصر .. شذا الحظ .. يارب اقدر اقنعه بهدوء" ..
ريما: والله ما اقدر يا حبيبي ..
ياسر: دايم ترفضين .. هذي المره انا ابي اشوفج وما ابيج ترفضين حياتي ..
ريما: طيب شرايك الاثنين احسن ..؟!
ياسر: لا .. انصحج توافقين يا قلبي ..
ريما في نفسها: "بدأ يهدد .. يارب استر" ..
ريما: خلاص بحاول ..
ياسر: اوكي .. اللحين مابي اطول عليج .. باااي روحي ..
ريما: باااي حبيبي ..
قفلت الجوال ورمته عالسرير بقوه ..
ريما: الجلب الجلب .. عارف اني من دون هالسم اللي يعطيني اياه ما اعيش ..
جلست ع كرسي التسريحه وقالت: انا الغبيه اللي مسويه فيها اني اضحك عليه .. انقلب السحر عالساحر .. لازم اتصرف قبل يوم الاحد .. لو ما تصرفت راح اضطر اقابل الاشكال القذره هذي .. يارب ساعدني ..
خرجت من غرفتها واول ما شافتها اسيل قامت وقالت: ريما ..
ريما: نعم ..
اسيل: سمعتي شقال فارس ..؟!
ريما: شقال ..؟!
اسيل: يقول ان فيصل يبغى الغدا من البيت مو من برى ..
شهقت ريما وقالت: بس محد يعرف يسوي غدا .. انا ما اعرف شي وانتي يا دوبج تصلحين نواشف للريوق بس ..
اسيل: قلت لفارس فقال ان فيصل راح يعصب اذا شاف الاكل من برى ..
ريما: طيب شسوات ..؟!
اسيل: مدري .. باجي على موعد الغدا ساعتين ..
جلست ريما عالكنبه وهي ساكته بعدين ابتسمت وقالت: لقيتها ..
اسيل بحماس: وشو ..؟!
ريما: صحيح بتكون فشيله بس احنا ييران .. بنطلب من ام مايد انها تسلفنا شغالتها ..
اسيل: من عند غيداؤؤه .. بتتشمت فينا ..
ريما: ما علينا منها .. انا برتب المطبخ وانتي روحي ناديها ..
اسيل بإستنكار: انــــــــــــــــا ..؟!!
ريما: لا انا .. انتي الصغيره .. روحي بسرعه لأنه ماكو وقت ..
اسيل: اووووف .. ريما واللي يعافيج روحي انتي ..
ريما: بلا هذره زايده .. روحي وخلصينا ..
اسيل: عمى .. ان شالله ما اقابلها ..
ريما: اسيل وين فارس ..؟!
اسيل: طلع وقال نص ساعه وبأرجع ..
ريما: طيب انتي تحركي ..
اسيل: اووووف طيب بروح ..
خرجت من البيت وراحت لبيت ام مايد ودقت الباب .. بعد فتره انفتح الباب ..
اسيل: اول مره ادري ان عندكم طفل صغير .. لا يكون غلطانه في البيت ..
غاده: احترمي نفسج .. انا مو صغيره ..
اسيل بإستغراب: صغيره ..؟! ليه انت بنت ..؟!
غاده: ايه بنت .. ليش وش شايفه جدامج ..؟! ولد مثلا ..؟!
اسيل: اللحين تأكدت ان هذا بيت غيداؤؤه .. اسمعي روحي نادي امج ..
غاده: شتبين فيها ..؟!
اسيل: يلعن ام اللقافه .. ناديها وانتي ساكته ..
غاده: احترمي الفاضج عشان اناديها ..
اسيل: عشتو .. صغار ولسانهم هذا طوله .. ضفي ويهج ونادي امج وبلا مهايطه لأني مب رايقه لج ..
غاده: انتي انسانه مو محترمه وانا بعلمج الاحترام ..
وطــــــــــــــــآإخ .. قفلت الباب بوجهها واسيل مدهوشه ..
طفله وتسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
عصبت ودقت الجرس اكثر من مره .. بعدين سمعت صوت البنت مع صوت وحده ثانيه .. وبعدين انفتح الباب وطلعت الام ..
ارتاحت اسيل وقالت: هلا خالتي كيفج ..؟!
ام مايد: الحمد لله كيفج انتي ..؟!
اسيل: تمام .. اقول خاله اذا ما عندج كلافه ممكن طلب ..
ام مايد: اطلبي حبيبتي ..
اسيل: صراحتا احنا منحرجين منكم بس ممكن شغالتكم نستلفها ساعتين بس ..
ام مايد: ههههههه حلوه نستلفها .. ليش تبونها ..؟!
اسيل بإحراج: لأن اخوي رجع من السفر وهو ملزم انه ياكل من طبخ البيت .. واحنا عاد ما نعرف نطبخ غدا .. حدنا ريوق بسيط وبس ..
ام مايد: ليه رجع فيصل ..؟!
اسيل: ايه .. المفروض يرجع امس بس حصل ضروف وتأخرت طيارته ..
ام مايد: طيب يا حبيبتي ما اقدر اعطيكم شغالتي لأني احتاجها ..
انصدمت اسيل .. ما توقعت انها بترفض ..
اسيل: اوكي مشكوره ..
ام مايد: لا تنسين تمريني بعد ساعه ونص عشان اعطيكم غدا ..
اسيل: ها ..؟!
ام مايد: اللي سمعتي حبيبتي ..
اسيل بإحراج: مشكوره بس مانبي نتعبج يا خالتي و ......
ام مايد: لا لا لا عادي حبيبتي .. واللحين روحي للبيت لأن وقفتج في الشمس مب زينه لج ..
اسيل: مشكوره يا خاله .. مع السلامه ..
ام مايد: مع السلامه ..
راحت اسيل للبيت وفي نص الطريق دق جوالها ..
طلعته من جيبها وتفاجأت لمن شافت انه آرثر .. من يوم ما كلمت امه ما اتصلت عليه ولا هو اتصل عليها ..
دخلت الحوش ووقفت في ظل وردت ..
اسيل: الو ..
آرثر: الو .. هلا ..
اسيل: هلا ..
آرثر: اسيل ..؟!
اسيل: ايوه ..
آرثر: متأكده ..؟!
اسيل: طبعا ..
آرثر: ماني مصدق ..
اسيل: وليه ..؟!
آرثر: مو من عادتج تردين بهدوء ..
اسيل: شتبي ..؟!
آرثر: كيفج ..؟!
اسيل: تمام ..
آرثر: اسيل ..
اسيل: نعم ..
آرثر: الليله اللي راحت طلعتي من دون ما تقوليلي ان كنتي سامحتيني او لا ..
اسيل: طيب وبعدين ..؟!
آرثر: ابي اعرف انتي مسامحتني ولا لا ..؟!
اسيل: مسامحتك ..
آرثر بصدمه: وشو ..؟!
اسيل: اللي سمعته ..
آرثر: انتي .. انتي متأكده ..؟!
اسيل: ايه .. فكرت كثير لين وصلت لهذا القرار ..
آرثر بفرحه: بجد بجد يا اسيل فاجأتيني .. الى الآن انا مو مستوعب اللي قلتيه ابدا .. متأكده انج اسيل ولا انا اتخيل ..؟!
اسيل: ايه انا اسيل .. آسفه على كل اللي صار يا آرثر ..
آرثر: لا لا تعتذرين .. انسي كل اللي صار ولا كأنه شي حصل ابدا ..
اسيل بإبتسامه: طيب ..
آرثر: بن سيني سيفريم .. << انا احبك << ..
اسيل: شذا ..؟!
آرثر: احبج وايد يا اسيل ..
اسيل باحراج: اكلمج بعدين ..
آرثر: ليه ..؟!
اسيل: ابغى اتغدا ..
آرثر: اوكي خذي راحتج ..
اسيل: باااي ..
آرثر: باااي حبي ..
قفلت الجوال وقعدت فتره تطالع فيه .. حست براحه بعد ما انتهى كل شي ..
لفت ودخلت داخل وقالت لريما عن الكلام اللي قالته ام مايد ..
انبسطت ريما وقالت: ياللا حلو .. يت منها مو منا ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄
في العصر الساعه خمسه ..
كانت في غرفتها واقفه بحيره ..
تحس راسها بينفجر من كثر التفكير ..
فتحت دولابها وهي متأكده انه كان هنا .. بس المشكله ما لقت ..
دورت ودورت ولا لقيت ..
رمت نفسها على سريرها بقوه وقالت: وينك يا ذا الضرف ..؟! امي حلفت علي انها لو رجعت من عند الييران وانا ما لقيته راح تنسيني حليبها اللي شربته ..
تربعت وقالت: المشكله اقولها اني نسيت طعمه بس قالت لي ..
كملت بصوت امها: سهامووه وويعوه .. احترمي نفسج .. اوووف ..
انسدحت مره ثانيه وقالت: انا متأكده اني حطيته في الدرج بس ما لقيته .. امي حترجع الساعه سته .. الساعه جم اللحين ..؟!
دخلت ايدها تحت مخدتها عشان تطلع جوالها وتشوف كم الساعه ..
سهام: شذا ..؟!
سحبت شي من تحت المخده وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه .. الضرف تحت مخدتج يالفاغره هههههههههه ..
اخذته ونزلت تحت وحطته عالطاوله وهي تقول: وين طارق ..؟!
خرجت الحوش فشافته واقف ويطالع في الارض بسرحان ..
جت من وراه وصرخت: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وه ..
لف عليها بهدوء وقال: سخيفه ..
سهام: ما انفجعت ..؟! صج انك غريب ..
طارق: واللحين وش تبين وخلصيني ..
سهام: في منو كنت سرحان ..؟!
جلس طارق عالكراسي اللي تحت الشجره الكبيره وقال: مالج شغل ..
جلست سهام وقالت: طارق بسألك سؤال ..
طارق: وشو ..؟!
سهام بحماس: كيف هم البنات في جامعتكم ..؟!
طارق: وانتي سوالفج كلها عن الجامعه ..؟!
سهام: ما عليك مني وياوب .. كيف هي اشكالهم ..؟!
طارق: فيه حلوات وفي عاديات ..
سهام: ما اعجبتك وحده عشان تخطبها ..؟!
طارق: انا رايح ادرس ولا رايح اخطب ..؟!
سهام: ياوب يا طارق ..
طارق: لا ..
سهام: جم عدد اصحابك ..؟!
طارق: اثنين ..
سهام بصدمه: بــــــــــــــــس ..؟!
طارق: ايه بس .. عندج اعتراض ..؟!
سهام: لا ابدا ..
طارق: وين امي ..؟!
سهام: راحت تزور ام عبد الله ..
طارق: لقيتي الظرف ..؟!
سهام: ايه ..
طارق: واخيرا ..
سهام: كان تحت مخدتي وانا مدري ..
طارق: لأنج غبيه ..
سهام: شكرا .. للمعلوميه اخو الغبيه يكون غبي ..
طارق: ما ودج تقلبين عن ويهي ..؟!
سهام: لا .. ابي استمتع فيك قبل لا تسافر الخميس ..
طارق: ماني لعبه عشان تستمتعين فيني ..
سهام: هههههه .. طيب طارق ..
طارق: خير وشتبين بعد ..؟!
سهام: شاسم رفيجك اللي تسكن معاه ..؟!
طارق: انس ..
سهام: الله اسمه حلو ..
طارق: مبروك ..
سهام: ما عندكم ييران ..؟!
طارق: إلا .. نعرف ام ميار ..
سهام: ام ميار .. بنتها سنه جم ..؟!
طارق: ثالث ثانوي ..
سهام: حلو .. ما فكرت تخطبها ..؟!
طارق: سهام شفيج عالخطبه ..؟!
سهام: ابيج تتزوج بسرعه عشان نسوي زواج واعزم كل رفيجاتي واقول هذا اخوي الكبير .. حتى نوره المغروره بعزمها واوريها ان زواج اخوي احسن وافخم من زواج اخوها اللي بهذلتنا فيه ..
طارق: عقول بنات ..
سهام: من جد يا طارق ما تحب احد ..؟!
طارق: لا ..
سهام: طيب اللحين لمن تروح الجامعه حب وحده بسرعه عشان يمدينا نجهز للزواج ..
طارق: ما ودج تسكتين .. تراج صجيتيني ..
سهام: ايييه صح نسيت .. عندنا لميا بنت عمي .. لمن تيي امي قولها ابي بنت عمي وبعدين نخطبها باجر ويوم الثلاثاء الملجه .. ويوم الاربعاء اجازه تقضي فيها اغراضها واحنا نشتري الكروت ونوزعها ويوم الخميس الــــــــــــــــزوااج .. هههههههه واااو حماس بتتزوج قبل الدراسه بيوم ..
طارق: سهــــــــــــــــاموه بليييز سكتي لأن راسي انفجر .. صج انج مينونه .. متى تتزوجي وتفكيني ..
سهام بسرعه: ياليييييت عشان اسمع كلمة سهومتي كل يوووم ..
انتبهت لنفسها وقالت بإحراج: يوه زلة لسان سوري ..
هز راسه وقال: مينونه ..
سهام: انتم يننتوني .. على الطالعه والنازله قلتم سهامووه .. سهاموه تعالي سهاموه روحي .. سهاموه سكتي سهاموه تكلمي .. سهاموه ييبي سهاموه رجعي .. مضطهديني بشكل لا يطاق اوووف ..
طارق: يا شيخه انتي بالاول لمي لسانج وبعدين يصير خير ..
سهام: حرام عليكم لساني جدا عادي بس انتم مدري شفيكم ..
طارق: جم اليوم في التاريخ ..؟!
سهام: ههههههه الناس يقولون جم تاريخ اليوم ههههه ..
طارق: خلصيني وقولي جم ..
سهام: امممم اتوقع ١٠ / ٣ .. ليه تسأل ..؟!
سكت طارق فتره يحسب في باله بعدين وضحت الضيقه على ملامح وجهه ..
سهام: طارق شفيك ..؟!
طارق: ولا شي ..
فسكتت ولا تكلمت ..
بعد شوي قالت: ما نزل مطر .. احنا في الشتاء والمفروض ينزل يوميا ومعاه ثلج وما يوقف ..
طارق: حسبالج اننا في روما ..؟!
سهام: واااو يا ليت احنا في روما بلاد العشاق والرومنسيه ..
طارق: صج انج فاضيه ..
سهام: لا مو فاضيه .. مليانه ووزني ٤٧ هههههههههههه .. بايخه صح ..؟!
طارق: ههههههههههههههههه غبيه ..
الام من عند باب الحوش: سهــــــــــــــــاموه وينــــــــــــــــج ..؟!
حطت ايدها على خدها وقالت: وتستمر المعاناه مع سهاموه ..
جت الام وقالت: هلا حبيبي طارق انت هني ..؟!
طارق: ايه .. بغيت اطلع بس بطلت ..
ضربته سهام بدفاشه على ظهره وهي تقول: ياخي ليييه .. اطلع وخذني وياك ..
الام: سهاموه وويع .. بشويش على اخوج ..
سهام بإستهبال: ياااي سوري ما كنت ادري اني عورتك ..
طارق: ههههههههههههههههههه ..
جلست الام على الكرسي وقالت: لقيتي الضرف ..؟!
سهام: ايوه .. دقيقه بس ..
دخلت تجيبه وبعد نص دقيقه خرجت ..
سهام: خذي ..
اخذته الام وهي تقول: وه ما بغى يطلع ..
جلست سهام بحماس وقالت: واخيرا بتقرينه ..
فتحته وهي تقول: اركدي بس ..
سهام: حاضر ..
طلعت الاوراق اللي فيه وقعدت تقلب فيها وهي تقول: طارق ..
طارق: نعم ..
الام: عمك الصغير اللي مات قبل كم سنه ..
طارق: شفيه ..؟!
الام: كان متزوج ..
طارق: اعرف .. وتزوج وحده مو من مستوانا واصر يدي انه يطلقها بس رفض وعشان جذي تبرى منه ..
وكمل في نفسه: " عقول ما ادري شلون تفكر" ..
سهام وهي تصفق: شاطر شاطر اخوي طارق ..
الام: بس اللي انت ما تعرفه واللي انصدمت منه انا انه كان عنده عيال ..
تفاجئ طارق وقال: من جد ..؟؟؟؟؟!!
سهام بصدمه: من امتى واحنا ما ندري ..؟! يعني عندي عيال عم غير لميا ..؟!
الام: شوف ذي الورقه ..
اخذ طارق الورقه وقراها وقال: شهادة وفاة عمي قبل سنتين ..
الام: طيب شوف ذي الورقه ..
اخذها وقراها وقال بصدمه: زوجته بعد توفيت ..
الام: ايه .. قبل حول شهر او اكثر ..
طارق: طيب والاولاد وينهم ..؟!
الام: في الاوراق اللي عندي تقول ان لها ثلاث بنات ..
سهام: وااااو عندي بنات عم .. مين هم وجم عمرهم وفين يعيشون ..؟! لأني حدددي متحمسه ..
الام: بليز سهاموه سكتي لا اتوطى ببطنج ..
سهام: اوووف طيب ما عندي صبر ..
الام: تبين تدخلين داخل ..؟!
سهام: لا لا لا ..
الام: عيل سكتي ..
سهام: حاضر ..
طارق: ثلاث بنات ..
الام: ايوه .. ثلاث بنات وولدين .. اكبر وحده عمرها حول ١٨ سنه تقريبا ..
سهام بحماس: واااااااااو قدي ..
الام بحده: سهــــــــــــــــامووه ..
سهام بأدب: حاضر ..
طارق: صغار ..
الام: انا صراحتا انصدمت لمن قريت الاوراق هذي .. فكرت كثير بعد ما قريت وحسيت بالذنب لأنهم صغار وعايشين مع امهم واحنا مو دارين عنهم ولا فكرنا نسأل ..
طارق: لمن مات عمي محد قالنا ان عنده اولاد ..
الام: وعشان جذي انا ما سألت لأني توقعت ان زوجته كملت حياتها مع اهلها .. بس الاوراق هنا تثبت ان زوجة عمك ما عندها عائله اصلا لأنها كانت يتيمه .. واللحين بعد ما ماتت شلون يعيشون اولاد عمك لحالهم .. اكبر ولد عمره ١٢ يعني كيف بيصرفون على نفسهم ..
طارق: المهم اللحين كيف احوالهم الماديه ..؟!
الام: سيئه .. يدك قطع ورثه عن عمك عمر لأنه عصى امره ..
سهام: مسجين عمي .. كان وايد طيب وتزوج وحده يتيمه ..
الام: لا مو مسجين .. المفروض ما يعصي اهله عشان وحده يتيمه ..
طارق: امي كملي كلامج ..
الام: سهاموه لا تقاطعيني مره ثانيه ..
سهام بتأفف: حاضر ..
طلعت الام ورقه وقالت: كل اللي اعرفه هو انهم يعيشون بالدوحه وذي الورقه فيها عنوان البيت اللي مستأجرينه ..
اخذ طارق الورقه وقال: وبيتهم ايجار كمان ..
الام: كنت انتظرك تيي عشان اقولك السالفه وتييبهم يعيشون عندنا .. هم فقرا واطفال والله العالم بحالهم .. ولي امرهم المفروض يكون ابوك .. بس ابوك مات الله يرحمه وعشان جذي صارت عمتك ام لميا هي الواصي عليهم بس هي كبيره في السن وقالت انها راح تترك الامر بايدك يا طارق ..
هز طارق راسه بعدين قال: طيب ايش اسمائهم ..؟!
سهام: اكيد اسمائهم بتكون حلوه لأنهم ابناء عم سهام ..
الام: ادخلي ..
سهام: لا لا توبه بسكت ..
الام: ما عندي شي اسمه توبه .. انا حذرتج اكثر من مره .. ادخلي ..
سهام: طيب بنطم وما تسمعون ولا صوت ولا حس .. وبكتم نفسي واخليكم الهواء انتم تتنفسون فيه لوحدكم ..
الام: لا ..
طارق: هههههههههههه خلاص يا امي سامحيها ..
الام: اوكي آخر مره ..
سهام بقهر: ايه كلمه من طارق تنهي الموضوع وانا اللي لي ساعه اترجاج ما تهتمي ابدا وكأني طوفه ..
الام: شايف كيف لسانها طويل .. ادخلي ..
سهام بسرعه: لا لا كنت اتغشمر ..
الام: هي سكتي ولا صوت ..
سهام: حاضر ومن عيوني يا احلى ام ..
الام: اقول مناك بس ..
طارق: امي وين الورقه اللي فيها اسمائهم .. اسمهم شي ضروري ..
الام: ايه اعرف .. بس المشكله مافي ورقه تبين ايش اسمائهم ..
سهام: ليــــــــــــــــش ..؟؟؟؟؟!!
الام: سهــــــــــــــــامووه ..
طارق: امي ما يصير لازم اعرف اسمائهم لانها مهمه ..
الام: ما عليك .. انت ارجع الدوحه وروح لهذا العنوان واكيد بتلقاهم فيه لأنهم مستحيل يطلعون منه ..
قامت سهام وقالت: متى بترجع يا طارق اذا لقيتهم ..؟!
طارق: مع اول خميس وجمعه ..
سهام بحماس: يسس حماس .. بروح اقول لشهد ان عندنا اولاد عم ..
وراحت بحماس ..
الام: اووووف طفشتني ذي البنت بشهد ..
طارق: ليش ..؟!
الام: كل شي يصير لازم تقول لشهد اول وحده مع انهم لهم ثلاث سنوات متفارقين ..
طارق: ههههههه تقصدين البنت اللي كل شوي راجتني انها تشوفها ..
الام: اييه ..
طارق: مسجينه ذي الشهد .. تقول سهام انها شايله مسؤولية اهلها كلهم لأنها الكبيره ..
الام: الله يعينها ان شالله ..
قامت وقالت: الاوراق خلها عندك ولا تضيعها .. بدخل انزل عباتي وبرتاح ..
طارق: ان شالله ..
دخلت الام وطارق فاتح الاوراق يقرا فيها ..
يحس بمسؤوليه كبيره انه والي على عائله كامله ..
قام واخذ الاوراق معاه ودخل البيت ..
مر في الصاله وشاف سهام متكيه عالكنبه وتكلم بحماس ..
ابتسم وطلع لغرفته ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
على وقت المغرب .. خرجت من غرفتها ودخلت المطبخ عند امها ..
دانا: يمه شتسوين ..؟!
تركت الام اللي في ايدها وقالت: دانا ابي افهم شي واحد ..
دانا: وشو ..؟!
الام: طول عمرج تقولين ماما .. شاللي غيرج وخلاج تقولين يمه ..؟!
دانا: ههههههه كبرت ..
فتحت الثلاجه وطلعت قارورة بيبسي ..
الام: افتحها لج ..؟!
دانا: لا لا اعرف ..
فتحتها وشربت شوي منها دفعه وحده ..
الام: غريبه .. العلبه تفتحينا والقاروره كنت انا افتحها لج .. بس اللحيـ.....
شهقت فجأه وقالت: دانــــــــــــــــا لا تشربي بيبسي ..
دانا: ليه ..؟!
اخذت الام القاروره وهي تقول: مو الدكتور منعج ..
دانا: اووووف عمى في شكله ..
دخلت الام القاروره في الثلاجه وطلعت حليب نادك وهي تقول: اشربي من هذا .. اخوج اشتراه لج ..
دانا: يععع ..
الام: دانا عيب عليج .. هذي نعمه ..
دانا: آسفه بس ما بغاه ..
الام: هذا مفيد افضل من الغازيات ..
دانا: بس طعمه مو حلو ..
الام: اللي فيه مصلحتج ما تحبيه ..
دانا: هههههههه ..
رجعته للثلاجه ورجعت تكمل شغلها ..
دانا: شتسوين ..؟!
الام: اجهز للعشا ..
دانا: بساعدج ..
الام: صح النوم بعد ما قربت اخلص تقولين بساعدج ..
دانا: طيب متى بتسوينه ..؟!
الام: ببدأ اطبخ عالساعه ثمانيه ..
دانا: عيل الساعه ثمانيه بكون في المطبخ ..
غسلت الام يدها بعد ما خلصت تقطيع الدجاج وبعدين بدأت تحط عليه البهارات والملح ..
خرجت دانا من المطبخ وجلست في الصاله ..
طالعت في ساعتها وقالت: اليوم يرجع الساعه ست ونص .. يعني بعد شوي ..
قامت ودخلت غرفتها عشان تاخذ جوالها تشغل نفسها فيه ..
اخذته من على الكمدينه واستغربت انه طافي من الشحن ..
دانا: يوووه نسيت اشحنه .. له يومين طافي ..
راحت للصاله وشبكته في الشاحن اللي فوق التلفزيون وشغلته ..
انتظرته لمن اشتغل وبعدين جلست عالكنبه تطالع في التلفزيون ..
كانوا يعرضون برنامج سامج بس اضطرت تطالع فيه لأنها فاضيه ..
شوي سمعت صوت رساله .. جت وفتحته فشافت مس كول من رقم غريب ..
دانا: مين هذا الرقم اللي اتصل علي ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: راح اتصل واشوف ..
دخل عادل وقال: السلام عليكم ..
رجعت الجوال مكانه وقالت بإبتسامه: وعليكم السلام .. كيفك ..؟!
جلس على الكنبه وقال: هلكآآآن ..
جلست ع الكنبه اللي قدامه وقالت: الله يعينك ..
عادل: وين امي ..؟!
دانا: في المطبخ .. شوي وتطلع ..
عادل: طيب كيف صحتج ..؟!
دانا: الحمد لله بخير ..
عادل: متأكده ..؟!
دانا: ايه ..
عادل: امس اشتريت لج كرتون حليب نادك وغصب عنج تشربيه ..
دانا: لا لا شكرا ..
عادل: انا ما آخذ رايج .. راح تشربيه غصب .. كل يوم ثلاث مرات ..
دانا: لا عادل واللي يعافيك ما احبه ..
عادل: انتي ما ذقتيه عشان تحكمي ..
دانا: مو لازم اذوقه .. وكمان هو حق بزارين وانا مو بزره ..
عادل: العصير مو مكتوب عليه للاطفال فقط ..
دانا: مو لازم يكتبون لأنه معروف ..
عادل: حتشربيه ..
دانا: عادل سكر عالسالفه ..
عادل: من عيوني حسكر بس حطي في بالج انج حتشربيه ..
دانا: كيف الشغل معاك ..؟!
عادل: تمام .. دنو ..
دانا: نعم ..
عادل: بعد باجر هو اول يوم لي ..
دانا: اول يوم في ايش ..؟!
عادل بإبتسامه: في العلاج الطبيعي ..
طالعت فيه فتره بهدوء تستوعب اللي قاله وقالت بهدوء مع فرحه: من جد ..؟!
هز راسه بإيه وهو مازال مبتسم ..
ابتسمت وضحكت وهي تقول: ههه اكيد تمزح ..؟!
عادل: لا ما امزح ..
طالعت فيه وهي مو مصدقه بعدين قامت وحضنته وهي تقول: حلو حلو .. واخيرا ..
عادل بإبتسامه: خنقتيني ..
بعدت عنه وهي تقول: متى رحت المستشفى ومتى كلمتهم وكيف وليش ما قلت لي وفي اي مستشفى رحت ..؟! متى سويت كل هذا ..؟!
عادل: امس .. واليوم مريتهم واعطوني جدول مواعيد ودفتر فيه رياضات لازم اسويها و ....
دانا: قوم قوم نبدأ اليوم وانا بسوي معاج ..
عادل: ههههههههههه دانا اهدأي شفيج ..؟! هم اعطوني اوقات محدده ..
دانا: يمـــــــــــــــــــــــــــــه ..
خرجت الام من المطبخ وهي تمسح يدها بالمشفه وقالت: شفيه ..؟!
جت عندها وهي حدها فرحانه وقالت: يمه عادل بيتعالج .. اخيرا بيصير يمشي يا يمه ..
ابتسمت الام وقالت: واخيرا وافقت يا ولدي .. كنت انتضر هذا الخبر من زمان ..
عادل بإبتسامه: الله يخليج لي يا يمه ..
اخذت دانا جوالها وهي تقول: بقول لرهف ..
عادل بسرعه: لا ..
دانا: ليش ..؟!
عادل بضيقه: مالها دخل فيني عشان تعرف ..
دانا: بس .....
عادل: لا تقولين بس ولا شي .. انا بدخل ارتاح واذا جهز العشا نادوني ..
دخل داخل ..
الام: انا لله وانا اليه راجعون ..
لفت وراح غرفتها ..
ودانا واقفه مكانها فقالت: كلامه معناه انه ما يبغى رهف تعرف لانه خايف تتعلق بأمل بعدين تطيح ..
ابتسمت وهي تقول: يعني يحبها .. يسسس ..
جلست عالكنبه تطالع في البرنامج وهي تتخيل عادل يرجع يمشي مره ثانيه ..
رفعت راسها تطالع في الجوال وتذكرت الرقم ..
قامت واخذته عشان تتصل وتشوف حكاية ذا الرقم الغريب ..
.................................................. ......
.. في بريطانيا .. داخل القصر الكبير ..
جالس سامي قدام شاشة البلازما يطالع بفلم ممل ..
لف يطالع في جواله فقال: اوووف ليه ما يتصل ..؟!
اخذه مره ثانيه واتصل بس مغلق ..
جاء عنده واحد من الخدم اللي يتكلم عربي وقال: سيد سامي ..
سامي: ها ..
الخادم: السيد مراد سيأتي بعد قليل من المطار ..
سامي بصدمه: ايــــــــــــــــش ..؟! شيبي ذا لاحقني لين هني ..؟!
الخادم: لديه عمل هنا ولكنه سيمر اولا عليك كي يطمئن ..
سامي: ما ابيه يطمئن ابدا .. اذا ياء اطرده لأنه مو ناقص اشوف خشته ..
الخادم: سيدي .. انها اوامر السيد الكبير ..
سامي: اووووف .. ازعجتوني بالسيد الكبير ..
لف الخادم بيروح بس قال سامي: اسمع ..
الخادم: نعم ..
سامي: قلهم ييبون لي قلاس ماي ..
الخادم: حاضر ..
وراح ..
سامي: اوووف .. جيمس بوند ذا لازم يلحقني في كل مجان .. ياكرهي له ..
قلب في القنوات ووقف على قناة فيها فلم كمان ..
سامي: يمكن يكون هذا حماس احسن من اللي قبل شوي ..
لف يطالع في الجوال بس محد اتصل ..
جت عنده وحده من الخدم وقدمت له كوب المويه ..
طالع سامي فيها وقال: ما كنت ادري ان فيه خادمات موزز .. ياللا خلوني اشغل نفسي واشبكها ..
اخذ الكوب وقال: Hallo ..
ابتسمت وقالت: Hi ..
فكر كيف يسألها عن اسمها فقال: What the name you ..؟!
ابتسمت على طريقته المكسره في الاسئله وقالت: my name is Diva .. <<اسمي ديفا<< ..
سامي: woow the name is HELO ..
ديفا بإستغراب: what's HELO ..؟!
سامي: هلو يعني اسمج حلو بالعربيه ..
طالعت فيه بإستغراب وهي مو فاهمه ايش يقول ..
سامي: شذي الورطه .. حلو بالانجليزي شكله ما يعني هلو .. عيل ايش يعني ..؟! فكر يا سامي .. شكلي ماراح القاها .. خلاص خلني اكمل تشبيك ..
ابتسم وقال: I love you ..
تفاجأت بعدين ابتسمت وقالت: me too ..
سامي: اكيد بتحبيني لأني حلو ..
ديفا: ؟؟؟؟؟؟؟
سامي: يوووه لازم اتكلم معها انجليزي .. طيب اللحين ابغى اسألها جم عمرها .. ايش اقول ..؟!
فكر فكر بعدين قال: what you OMREK ..؟!
استغربت ورددت في استغراب: OMREK ..؟! What about you say ..؟! << عن ماذا تتحدث << ..
سامي: لا غلط .. اسمي مو ساي .. حطي ميم قبل الياء .. يصير اسمي سامي ..
ديفا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامي: شكلها ما فهمت .. اللحين كيف بشبك وحده انجليزيه ..؟!
سكت شوي وقال: اللحين اللي انا متفاجئ منه هو كيف نجحت في الانجليزي ..؟! شي غريب وتساؤل او مره اسأله لنفسي ..
طالع في ديفا اللي واقفه تطالع فيه ..
سامي: وانا شعلي بعمرها .. باين انها صغيره .. ببدأ اشبكها وما علي بجم عمرها ..
عدل نفسه وقال بإبتسامه: your is my heart ..
ديفا بإبتسامه: Thanks ..
سامي: شذا الرد .. اللحين اقولج انتي قلبي تقوليلي شكرا .. جامليني عالاقل وقولي وانت حياتي او اي شي ..
ديفا: what about you say ..؟! << عن ماذا تتحدث << ..
سامي بعصبيه: يووووه .. اسمي سامي مو ساي ..
انفجعت منه وهزت راسها بإيه وهي ماهي فاهمه ..
سامي: عمى في شكلج خليتيني اعصب .. واللحين تقلعي عن ويهي ..
ديفا: What ..؟!
سامي: وات في عينج .. اقولج انقلعي .. يعني كيف يا ربي .. ايه يعني Go .. Go ..
هزت راسها وراحت ..
سامي: اووف .. اللحين ليش يا سامي تتفلسف وتعصب نفسك عالفاضي ..؟! صج اني غبي ..
دق جواله فطالع فيه وقال: منو ذا السخيف اللي يتصل اللحين ..؟!
فز من مكانه لمن شاف انه عادل ..
سامي: واخيرا .. واخيرا فتح موبايله واتصل ..
رد وقال: هلا بعادل كيفك وشخبارك ..؟! وحشتوووني يالدببه .. ليش موبايلك مغلق ياخي ..؟! من امس وانا اتصل عليك ..؟!
استغربت دانا .. مين هذا الشخص .. تحس صوته مو غريب بس ما عرفته ..
سامي: الو عادل انت معاي .. ياخي رد ابي اسولف معك وآخذ ارقام الشله الباجين .. آآآه شكلك ما عرفتني .. انا سـ.....
سحب مراد الجوال وقال: حبيبي سامي ليش جذي .. مو ابوك حذرك انك ما تدق على اصحابك ..
انتهى الجــــــــ١ــــــــزء من البــــــــ٧ــــــــآرت ..
آرائكم عن الجزء بكل ما فيه ..
-عن وصايف ..؟!
-عن سامي ..؟!
-عن طارق ..؟!
-عن اسيل ..؟!
-عن بسام ..؟!
-عن دانا ..؟!
عــــــــــــــــن الجــــــــــــــــزء بشكــــــــــــــــل عــــــــــــــــام ..
لكـــــــــــم حريــــــــة التوقعــــــــــــــــات ,,
اختـــــــ ﮖ ـــــــــم// صرخه المشتاقــــــــــــــــه ..
|$[ نهاية الجزء ]$|
|