لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك برواية معزوفه تعزفها افواه الذكريات
جيد 2 66.67%
جيد جدا 0 0%
عادي 0 0%
ممتاز 1 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-13, 10:31 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

البارت التاسع


تحت تلك السماء السوداء حيث زينها الله بتلك النجوم المتلألئة المتناثر بشكل جميل يزدها رونقا وجاذبيه
وجود القمر متألقاً يزيدها جمالاً تجذب العين برؤيتها والاستمتاع بمنظرها
ضم جاكيته من شدة البرد قرب يدينه من النار الي جالسين حواليها الشباب في الخيمة محاولة تدفئتها بعد ما تجمدت من البرد يسمع كلام علي البعيد عن الحقيقة وهو ينكرها بنفسه بقوه
الله يصلح هذا الولد يبيله احد ينصحه لازم انصحه بس مو الحين قدام الشباب إذا رجعوا ان شاءالله يكلمه
علي :انا ما علمتكم
صلاح:لاماعلمتنا
علي:كنت طالع من المدرسة رايح البيت شفت ذيك البنت الي تصيح وتبسي والشباب يجرونها
وانا ارمي كتبي قالها وهو يرمي الشماغ يقلد حركتها يوم رما الكتب
كمل هو يأخذ الشماغ ويلفه على راسه :وانا ارمي اكتبي انا اجيك مسرع وأعطي الأول كف
وابقسه في بطنه وانا أمسك الثالث وبطحه واتوطاه رايح جاي
سعيد بعدم تصديق:والله كل هذول قدرت عليهم
علي:ايه وش شايفني
سعيد:ذيب
علي:ايه على بالي اسمع وانا اسحب البنت من بينهم قلت تعرفين بيتكم قالت ايه وديتها بيتهم مو بيت الا قصر تدرون من
الشباب:من
علي:بنت الأمير
صلاح وهو مبقق عيونه منصدم من كذبت علي قال وهو ماوده يفشله:اما عاد وبعدها وش سويت
علي:أبد قابلته وعزمني على الغدا بس انا عييت قلت لا انا مواعد عيال عمي طلع شيك بمئة الف بس عييت أخذها
قال سعيد وهو يشهق:أكيد مو صاحي مئة الف معيي عنها عقلك فيه شي ولا انهبلت
قام ليث متجه لنار الثانيه الي مجهزينها لشوي يجهز اغراض الشوي وهو يسمع علي يقول:وش شايفني هاه تبيني أخذ فلوس على شاني أنقذت بنته ماهي من الرجولة
قال جلال بستهزاء غير واضح: ما شاءالله عليك رجال
:أقول علي وش رايك تجي تساعدني بشوي قالها ليث وهو يشوي اللحم على النار
علي وهو يفز :أبشر
قال ليث بعد ماجلس علي بجنبه يساعده :تدري ياعلي اني اعتبرك مثل أخوي
علي :وانا بعد اعتبرك مثل أخوي والله
ليث :مدامك تعتبرني مثل أخوك أي شي تحتاجه انا موجود
علي وهو يقلب اللحم على الجهة الثانية:تسلم والله ماتقصر
ليث :مشاء الله عليك كبرت وصرت رجال انتبه لبوك تراه كبر ويحتاجك
علي وهو ينفخ صدره:تسلم والله وان شاءالله مراح اتركه
قال ليث وهو يشوف الشباب بعيد عنهم وما يسمعون كلامهم :بس انا عتبان عليك
علي:آفا ليه
ليث:تبالغ في سوالف شوي وهذا مايصير
علي:كيف أبالغ
ليث:يعني مثل سالفتك عن البنت انا ما أقول تكذب حشاك بس تبالغ شوي
علي تفشل عرف انو ليث عرف انه يكذب :خلاص ماعادني مبالغ
ليث:لاتزعل وانا أخوك على شاني أحبك نصحتك
علي باحراج :لاعادي ومشكور على النصيحة
ليث :احنى إخوان مابينا شكر بالله عليك حط القدر على النار قالها وهو يشر على القدر
كمل وهو يقول: وحط فيها مويا ولحم ولاتنسا تحط البهارات اليوم العشا عليك ورنا شطارتك
قال علي وهو يضرب على صدره :أبشر لذوقكم عشا ماعمركم ذقتوه
ابتسم ليث لعلي الي يسوي العشاء بنشاط وهمه
"جميل جداً نسمع نصيحة من يكبرنا سنن "
تقديم النصيحه تمكن في جمال الأسلوب وليس بالكلام فقط
بقلمي
_________________________________
قال بعصبيه:أكيد انجنيت أو عقلك فيه شي
قال بهدوء :الا بكامل قواي العقلية والي سويته هو الصح
:لا أكيد انهبلت أي صح وانت مخليه يطلقها
قال وهو يسند نفسه على الكرسي:اجل وش تبيني اسوي هاه تبيني أشوفها تتزوجه وسكت
:ماقلنا لك اسكت بس مو تخليها تطلق من ليلة زواجها
:اجل متى تبيه يطلقها هاه تبيه يطلقها بعد ماتتعلق فيه ويضحك عليها بكم كلمه
:طيب وش تبي الناس تقول عنها
:تقول الي تقوله لمتى نسمع كلام الناس مافلحنا وحنا نسمع كلامهم وصير الناس تعرف حقيقة ناجي
:طيب خلنا من الموضوع هذا وقلي ايش سويت مع العصابه لك سنتين وانت ما كشفت سرهم ياخوك انا خايف عليك
:لاتخاف اخوك ذيب ماينخاف عليك
اردف:ماقلتلك قبل عن حلمي في البنت
:الا ليش
قال بهدوء واستغراب في نفس الوقت:امس وانا بطلع من مقر العصابه لحضت غرفه من الغرف دايم مسكره جاني فضول افتحها قربت من باب الغرفه مسكت مقبض الباب جيت بفتح الباب لقيته مقفل شفت المفتح في الباب فتحته بشويش وانا اشتت نظري في الغرفه شفت مركوم في الزاويه دققت نظري الا وتطلع بنت انصدمت مايمديني افكر الا وسمع صوت زعيم العصابه يقرب من المكان سكرت الباب وانا اتخبى في الغرفه الي بجنبها مر خمس دقايق الاوسمع الزعيم يصرخ البنت هربت طلعت العصابه كلها تدور عليها وانا هربت بدون احد يشوفني
بستغراب:غريبه شكلهم خاطفينها
:وهذا انا الي اتوقعه ماراح يهدالي بال الا اعرف قصتها
:انت وش عليك منها خلك في نفسك وفي عصابتك احسلك
:كيف وش علي لازم كلشي يتعلق في العصابه اعرفه تفيدني في القضيه
:الله يسر امرك ويحميك من كيدهم
:امين يارب
__________________________
يمه ولدك رجعلك بعد ماضاع وغطس في بحر معاصيه يمه ولدك تاب لربه وندم قد شعر راسه لعمايله فيك
احتويه يمه وغفري له ماضيه ضميه لصدرك ومسحي دموعه بحنان وهمسه تذيب الخوف من قلبه ودعوه تثبته على طاعة ربه وتحميه
جثا على ركبه عند رجلينها ودموعه مليا عيونه قال بهمسه وندم تذيب قلبها الملهوف و المشتاق لشوفته :يمه
نزلت دموعها لتنساب بين خديها وهي تسمع همسه اخيرا شافته سحبته لصدرها الحاني وحضنها الدافي دفن راسه في صدرها وهو يستنشق ريحتها المثيره دهن عود ممزوج بريحة أنفاسها الطاهره استنشقها انفه ممزاد شهقاته النادمه وينه عن حنانها ودفى أحضانها
وهمساتها الحانية ذيك الفترة بعد كل عقوقه تحضنه قال وهو يشهج بالبكاء:سامحيني يالغاليه
قالت وهي ضمت ولدها لصدرها بقوه خايفه يكون حلم وتصحى منه :مسامحتك وانا أمك اهم شي رجعت لي
نزل وليد لي رجلين امه الغاليه وهو يقبلها أبعدته امه ودموعها تسيل عن رجلينها وهي تشوف لحيته الي نبتت ووجهه الي منور وعيونه المدمعه سبحان الله قبل أيام ليست بالكثيرة كان وجهه مسود من المعاصي والحين سبحان الله مغير الحوال ضمته لصدرها مره ثانيه وهي تمتم بهذه الكلمات:اللهم لك الحمد رجع لي الغالي


وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً [الإسراء:23]
________________________________
جالس وهو وبوه وإخوانه قدام باب البيت باسطين فرشه وجالسين عليها جته أخته هاجر وهي تقول :جلال تكفى ابي الريال بروح اشتري من البقالة كلهم بيشترون من البقالة
ناظر أخته بحنان وهو يطلع ريال من مخباته ويعطيها إياه وهو يقول لها:ابشري كما هاجر عندي
أخذت الريال وهر تبوس خده بفرح
ابتسم وهو يشوفها رايحهه البقالة الصغير الي فوسط القريه وهي مستانسه
دخلت البقالة وهي تمد الريال لصاحبه البقالة :ابي حلاوه
أخذ صاحب البقالة الريال وهو يعطيها الحلاوة
أخذت الحلاوة وهي مستانسه مدت يدها وهي تقول:عطني ريالي
صاحب البقالة :هاه ليه
هاجر :ابي ريالي الي أخذته
صاحب البقالة :عطيني الحلاوة وعطيس الريال
قالت ببراءه وعيونها مليانه دموعه وهي تضم الحلاوة لصدرها:لا ابي ريالي عطني ريال
صاحب البقالة :ياليل الشقا وش اسوي بذي
مد لها الريال وهو يردف:خلاص هذا ريالس والحلاوة حلالس
أخذت ريالها وهي تبتسم وتمسح دموعها وتطلع من البقالة
_________________________
نهاية الباااااااارت
توقعاتكم؟
ملاحظاتكم؟

وقفه مع انفسنا : أخي الغالي وأختي الغاليه اجلس في مكان هادي لايوجد احد غيرك
اسأل /ي نفسك هذي الإسالة
1-آخر مره قرأت القراءن ؟
2-عمل قمت /ي به يشهد لك/ي يوم القيامه
3-آخر ذنب قمت/ي به؟
4-آذا وجهت ربك ماذا تقول /ي له؟
5-آخر مره بكيت/ي لله؟
وفكر/ي في اجوبتك كثيراً

كثير من حزين ومهموم وحياته كلها مشاكل وكثير منا ماتزوج رجل وأنثى يبي أزواج بس مايقدر
وكثير من يبي أطفال بس مايقدر وووو كثير من الأشياء نبي لها حل
تبي حل؟
الحل :أخي أختي قوم /ي الآن وض /ي اتجه ناحية القبلة في مكان هدي مافيه احد أبدا صل ركعتين بخشوع لاتقوم من سجودك الا وكل الي بخاطرك قلته بسجودك كرر هذا الدعاء« اللهم إني عبدك , ابن عبدك , ابن أمتك , ناصيتي بيدك , ماض في حكمك , عدل في قضاؤك , أسألك بكل اسم هو لك , سميت به نفسك, أو أنزلته في كتابك, أو علمته أحدًا من خلقك, أو استأثرت به في علم الغيب عندك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري ، وجلاء حزني, وذهاب همي » .
بإذن الله راح تحل مشاكلك جربوا والله راح تدعولي
دعوه:
يارب اشرح صدر قارىء هذي الكلمات وزيل الهم من قلبه واسعده دنيا وآخره

سبحان الله والحمد الله والله أكبر ولا اله الا الله

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 10:00 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 


بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
أقول لكِم أهلا وسهلا
اهلا بكِم بقلبي قبل حروفي
بكل سعادة وبكل عزة
بسم الله نبداء
لا أحلل بنقل الروايه بدون ذكر اسمي لحظة امل24
&&&&&&&&&


البارت العاشر


في ذالك اليوم الممطر حيث كان المطر يسقط من ثغر السماء ليسقي من كل قطره روحاً تحت التراب وينثر قطراته لتتراقص مع أوراق الشجر طرباً على صوت معزوفه عزفها الرعد لينبئ بقدوم رحمات انزلها الله إلينا
مجتمعين كل العائله بغرفه وحده الي جالس والي منسدح والي يلعب ولي يسولف وهم
مستمتعين بصوت صقع زخات المطر على سطح بيتهم الشعبي مشكله صوت عذب يطرب مسامعهم ماهي الا دقائق الا ويصدح صوت الرعد ويتلوه ضربات عنيفة على سطح بيتهم الشعبي صاحت هاجر وهي تمسك أمها وتبكي
قال صلاح بعد مافتح الباب هو يشوف الحوش كله ابيض :بردي(الثلج) والله تعلو شوفوا
فزوا كلهم من الفرح وهم يشفون البردي في كل مكان من الحوش
قالت أمهم ام سعد وهي تشوفهم يجمعون البردي ويلعبون فيه:اللهم اجعله صيباً نافعاً يا عيال الله يصلحكم ادخلو لايذبحكم البرد
أبوسعد :خليهم يستانسون مايجيهم الا الي ربهم كاتبه لهم
أم سعد :ونعم بالله بي معرضون ماتشوف البرد يشتد
دخلو الكل للغرفه وهم يرتجفون من البرد
بعد الساعه 12باليل والمطر مازال يهطل بغزارة
قام ابو سعد مفزوع من ضرب الباب القوي :اللهم اجعله خير
قامت عواطف وهي خايفه تتذكر ذيك الليلة المشؤومه تعوذت من الشيطان وهي تشوف أبوها يقوم أخواها جلال :جلال قوم وانا أبوك افتح الباب
جلال:طيب
قام جلال وهو متكاسل طلع من الغرفه ويركض تحت المطر الي يهطل بغزارة فتح الباب وهو يشوف علي :خير ياعلي وش فيه عسى مشر
علي وهو يلهث :الحق الغنم سحبها السيل تعال خلنا ندورها
جلال :طيب جايك معك احد
علي:ايه شباب القريه
جلال :طيب يالله
راح جلال لأبوه وهو يركض تحت المطر دخل الغرفه وهو يلهث
ابو سعد :خير وش صاير
جلال :هذا علي يقول الغنم سحبها السيل
قال ابو سعد وهو يقوم يلبس فروته:قم وانا أبوك خلنا نروح ندور الغنم قدام تضيع وبعدين ما نلقاها
قال جلال وهو يلبس جاكيته:طيب ترا الشباب برا يستنونا
أم سعد:انتبهوا لأنفسكم
جلال وهو يلحق ابوه : ان شاءالله
أم سعد :بسم الله عليس يمه سمي بالله وروحي نامي قالتها وهي تشوف الخوف واضح على
عواطف
همست عواطف :ب ان شاءالله وهي تحط راسه على المخده وتعدل سدحتها
كيف تنام وذاك اليوم ينعاد قدامها تعوذت من الشيطان وهي تسمع أمها الي تلحف أخوها صلاح الي نايم مو داري عن شي :الله يصلحه مايداني الحاف البرد بي يدخله وهو مايتلحف

طلعوا من البيت وهوم يشفون الشباب والشيبان مجتمعين يستنونهم
أبوسعد بصوت جهوري :السلام عليكم
بنفس الوقت قالها جلال
الكل بأصوات مختلفه:وعليكم السلام
أبوعلي:وش تبون نسوي الحين
أبوسعد :ننقسم لمجموعتين مجموعه تروح تدور حول المكان مايمدي الغنم تروح بعيد والثانية تلحقها بسيارات علاشان نحمل الغنم إذا لقيناها
انقسم الكل على مجموعتين مثل ماقال أبوسعد
بعد ساعه من البحث لقوا الغنم
قال جلال وهو يربط ثوبه المبلل على خصره والمطر يهطل بقوه :شوف انا بجي من اليسار وانت تعال من اليمين على شان ما تهج الغنم بشويش انتبه لاتخاف الغنم وانت ياعلي خل الشباب يجبون السيارات كانت الغنم محصوره ناحية الجبل بسبب السيل بعد نص ساعه وبفضل الله رجعوا الغنم وحطوا مكان بعيد عن السيل على شان ما يسحبها
رجعوا بيوتهم تعبانين وهلكانين يبغون الفراش بس

بعد ساعتين صدح أذان الفجر في الأجواء الباردة بعد ماخف المطر
قام ابو سعد يوضي ويصحي اعياله لصلاه
أبوسعد وهو يقومهم:يالله يا عيال قوموا صلوا الفجر
قام صلاح وهو يتمغط ويتثاوب:طيب يبه
ابو سعد:جلال يالله قوم وانا أبوك لانتأخر عن الصلاه في المسجد
قام جلال وهو يادوب يشيل نفسه يحس جسمه متكسر ماوده يقوم
بعد عدة دقائق طلعوا من البيت رايحين للمسجد
قال صلاح وهو يشم ريحة المطر:اه يازين ريحة المطر تخلي الواحد ينشط
جلال:بلاك ماكرفت البارح راقد وشخيرك واصل آخر القريه
صلاح:أعوذ بالله حاسدني وبعدين وش الي مخليك تكرف البارح
جلال:ما احسد الا انت بلاك ماتدري ان الغنم ساحبها السيل البارح
صلاح:اما عاد طيب لقيتوها
جلال:ايه الحمدالله بعد ماقضينا ليلنا كله ندورها
أبوسعد :خلاص اسكتوا قالها وهو يدخل المسجد
دخلو المسجد وصلو تحية المسجد بعد ما اجتمع الكل أقام المؤذن لصلاه
بعد الصلاة كالعادة ألقى الإمام كلمات بسيطه وهو يتمنا الله ينفع بها
بعد ما خلص الإمام تفرقوا الي راح يشوف اغنمه بعد المطر والي راح لشغله والي راح ينام كلن حسب الي يبي
بعد ما تسلل الضوء لسماء ليخبر بظهور يوم جديد مليئ بتفاؤل والامال
تجمعوا الشباب وراحوا يتمشون ليتمتعوا بجمال الأجواء هواء نقي وبارد ارض مليئة بالثلوج مياه عذبه مشكله شلال بين صخور الجبال هذي أجواء القريه بعد المطر
________________

لذة إلقاء بعد الفراق لايشعر بها الا من فقد غالي
بقلمي
دخلن على جدتهن إلملهوفه على شوفتهن في المجلس استقبلتهن الجده بالأحضان لا يخلوا من الدموع
قال الجده بصوت يرتجف :حيا الله الغاليات بنات الغالي شخباركم يمه ان شاءالله بخير
شجون وهي تمسح دموعها :الحمدالله بخير انتي أخبارك
الجده:بخير يومني شفتكم ماقلتيلي انتي آيات وحده من بنات خالد
شجون:انا شجون الكبيرة وهذي اشجان الوسطا وذي بالقيس الصغيرة قالتها وهي تشر بيدها لخواتها
الجده:مشاء الله وش الأسامي الزينه هذي
شجون وهي مستحيه:تسلمين

قالت رحاب الي تشوفهم من وراء الباب وهي تمسح دموعها :لقاء مؤثر
تهاني وهي تمسح دموعها:ايوالله صادقه مره يحزنون
حوريه :قطعوا قلبي
ايه:شوفوا جدتي كيف تبكي
طيف:حتى خالي مره اول مره أشوفه يبكي
حور وهي داخله عرض :وع مو حلوات
تهاني بستهزاء :لانتي مره حلوه تهبلين هه
جت حور بتكلم الا تسمع صوت خالها خلونا ندخل عند عماتكم
فزوا البنات ودخلن داخل وكل وحده ترتب نفسها

اشجان
قال لنا خالي ندخل داخل عند عماتي دخلنا قسم الحريم شفنا حريم بستقبالنا
سلمو علينا ببرود قام عمي يعرفنا عليهم
ابو رحاب :هذولي بنات ماجد قالها بغصه شجون واشجان وبالقيس قالها وهو يشر علينا
وهذي عمتك مزنه الكبيرة بناتها حوريه وحور قالها وهو يشر عليهم كمل وهو يشر بصبعه هذي عمتك زينب بناتها أيه وطيف وعيالها احمد وحمد
تعرفنا عليهم مره طيبين الأوحد اسمها حور مرتحت لها قضينا الوقت واحنا نتعرف على بعض
على الساعه عشر ضيوفنا على العشا الي عباره عن محشيات وسلطات و أنواع الفطائر
____________________________________

انتهت الإجازة ولابد الشباب يرجعوا إلى الرياض ليكملوا مشوار ما بدو به
سلكو طريق الرياض بعد ماودعوا أهلهم راجين من الله ان يحفظهم
بعد اربع ساعات وصلوا الرياض وأستقبلهم انس وهو يهلل ويرحب فيهم:هلا والله نورت الرياض بوجودكم
جلال وهو يجلس على الكنبه :هلا فيك منوره بوجودك
ليث:أخبارك وشلون العسكرية معك
انس:الحمدالله بخير ماشي حالها ماقلتولي أخبار القريه والأهل
صلاح :بخير الحمدالله فاتك الجو أمطار وبرد والسيول بكل مكان
انس بقهر:أخ يالقهر ياليتني هناك
جلال:ماقلتلي شفت ناجي
انس:لا ليه
صلاح:الحيوان طلق عواطف
انس بصدمه:شنو ليه وش السبب
جلال:والله مندري وأبوي مقهور أخ لو عندي والله ما احد يفكه من يدي والله
انس :وعواطف وش سوت
صلاح :دايم سرحانه مو زي قبل والحزن ماليه عيونها
انس:مايستاهلها الكلب
ليث يسمع لهم بهدوء وكأنه ما يهمه شي
_________________

في الكفي
قال وهو يشرب القهوة :شخبار الشباب وأهل القريه ان شاءالله بخير
انس:لا مشاء الله عليهم بخير بس ما يمدحون أبوي
قال بخوف :وش فيه
انس يطمنه:مافيه الا العافيه بس متأثر مره من الي يصار لعواطف
قال براحه:خوفتني ماعليه ان شاءالله كله فتره بسيطه ويعرف الحقيقة
انس:وش ناوي عليه
قال بهدوء:كل شي بوقته حلو
انس:الله يستر عليك بس لاتتهور
:لاتخاف علي كل خطوه اخطيها ادرسها
انس:المهم ماقلتلي لقيتوا البنت
:لا والله مالقينها بس في شي مستغربه اهتمام العصابه في البنت وخوفهم وحرصهم الزايد غير عن العاده
انس:ايش تقصد
:في سر ورا الموضوع في شي في بالي لازم أتأكد منه علا شان اقدر أحط النقاط على الحروف
جاء انس بيرد وهو يناظر باب الكفي حس انو أطرافه بردة وهو يشوف جلال وليث جاين ناحيتهم
قال بخوف:قوم بسرعه يالله
قال بستغراب وهو يبي لف:وش فيك
صرخ عليه بخفيف:لا تلتفت جلال وليث وراك لايشفونك
قال بارتباك :طيب وش اسوي
انس :أخذ الجوال يعنك تكلم وروح للحمامات وانا بروح لهم
:طيب قالها وهو يأخذ جواله ويحط نفسه يكلم وراح للحمامات
راح انس لهم وهو مرتبك قال هلا والله
ليث:أهلين
جلال:هلا
ليث بستغراب :وش فيك
انس:مافيني شي
جلال بشك :من الي معك
انس:صديقي
جلال بعدم تصديق وهو يناظر جهت الحمامات:اها
انس:شرايكم نروح البيت وسوي لكم عشا يحبه قلبكم
ليث:يالله
طلعوا الشباب متجهين لبيتهم وهم حاسين انو في شي صاير

____________________________
حور بدلع:خلاص حبيبي ما اقدر على زعلك
سامي :خلاص اطلعي معاي
حور:خلاص بعد المغرب اطلع معك ياقلبي
سامي بفرح :أوكي استناكي على نار
حور بدلع:يالله حبيبي بروح أجهز لطلعه
سامي:يالله ياقلبي
سكرت التلفون من سامي وراحت تلبس وتتزين لطلعه بعد ساعه نزلت معى الدرج وصوت صدى كعبها يصدح في المكان اتجهت لصاله وهي لابسه بنطلون جنز سكيني وبدي ابيض وجاكيت اسود خفيف دخلت الصاله وهي تقول :هاي
أمها :هلا
حوريه :وعليكم السلام
ناظرت أختها باحتقار ولفت لامها تقول:مامي صحباتي مجتمعين بروح لهم والساعة 9راده
أمها :خلاص حبيبتي روحي انبسطي
حور :بأي مامي
قالتها وهي تلبس عبيتها المخصره كأنها فستان وهي تمشي لفت عليها الطرحة بإهمال وطلعت
حوريه سكتت وهي مقهوره من استهتار أختها وترك أمها لها على راحتها عارفه لو تكلمت ما احد راح يسمعها وبطالبها أمها
______________________

دخلت حوريه على أمها الخايفه:يمه وش فيك
أمها :الساعه 11وحور ماجت هي قالتلي الساعه 9بترجع وانا خايفه عليها
حوريه:دقي عليها
أمها:دقيت جوالها مقفل
حوريه:الله يستر خلينا نستنا شوي أمكن تجي
مرت ساعه وهي ماجت ياترا ايش صاير لها ان شاءالله في البارت القادم نشوف ايش صار لها
________________________
نهاية البارت
توقعاتكم!؟؟؟؟؟
1-ياترا من الي مع انس وليش انس مايبي جلال يشوفه وايش السر الي يخبيه؟
2-ايش سبب تأخر حور؟برأيكم
3-ملاحظاتكم على البارت؟
4-رأيكم في البارت؟
قيموا البارت من 10



عن أنس الجهني صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "من قرأ قل هو الله أحد حتى يختمها عشر مرات بنى الله له قصرًا في الجنة "

- عن معاذ بن عبد الله بن خبيب بن أبية قال : خرجنا في ليلة مطيرة وظلمة شديدة نطلب رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي لنا ، قال : فأدركته فقال : قل فلم أقل شيئا ثم قال : قل فلم أقل شيئا قال : قل فقلت ما أقول ، قال : ( قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وتصبح ثلاث مرات تكفيك من كل شيء ) [ رواه الترمذي وصححه الألباني / 2829
- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا عقبة ألا أعلمك سورا ما أنزلت في التوراة و لا في الزبور و لا في الإنجيل و لا في الفرقان مثلهن ، لا يأتين عليك إلا قرأتهن فيها ، قل { هوالله أحد } و { قل أعوذ برب الفلق } و { قل أعوذ برب الناس } ) [ سلسلة الأحاديث الصحيحة / 2861 ] ..

سبحان الله والحمد الله والله أكبر ولا اله الا الله

اللهم مصرف القلوب صرف قلب قارىء هذي الكلمات ومن عمل بها على طاعتك"

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
قديم 17-10-13, 12:54 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258468
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة امل24 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة امل24 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لحظة امل24 المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: معزوفه تعزفها افواه الذكريات/بقلمي

 

مساء الخير كيفكم ؟ان شاءالله تمام
اعتذر منكم ما اقدر انزل بارت حالياً
ان شاءالله إذا قدرت نزلت لكم
لا أحلل نقل الروايه دون ذكر اسمي لحظة امل24
وأيضاً لا أحلل تكملت الروايه عند تأخري
دمتم بحفظ الله
لحظة امل 24

 
 

 

عرض البوم صور لحظة امل24   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معزوفه, الذكريات/بقلمي, افواه, تعزفها
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية