كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
البــــارت الســابع عشــر
________
ياأزمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي واهداني بلاه........
والله اني من عنى وقتي الضيق
واترك الذكرا عناوين الحياه
__
من بكرا
الساعه 4العصر
ببيت ام مشهور
جالسين كلهم
عند اهمهم
لفت نظرها لططارق الي ساكت
وباين انه مو معهم
ولا كان رد على اعمه
:طـــارق
لارد:__
زفرت بقهر وش مشغله مكان كذا
طارق متغييير كثيير من راحت ايثار لبيت ابوها فارس
فز طارق من سرحانه على صرخت ابوه:هــااه سم يبه
ابوه بعصبيه:سمم الله عدووك وش فييك مفهي كذا رد على جدتك
وعمك من الصبح ينادونك
تنهد وهو يعتذر بهمس:اسف مانتبهت
..لف على جدته ..سمي يمه امريني
الجده تنهدت وهي تقول:مابي شي انا
كنت اسئلك عن بنـ..
وسكتت فجاه نسيت ان محد يعرف علاقته باايثار
..لا ولا شي بس وش فيك ساهي كذا وش مشغل بالك ياولد
مشهوور
وقف وهو يخفي ضيقه:ولا شي يالغاليه لا تشغلين بالك
عن اذنكم بمر الشركه فيه شغل ماخلصته
وبعدها بروح لسلطان عازمني لا تنتظروني بالعشاء
طلع وهي تراقبه لين اختفى
لفت لمشهوور تناظر له ودها تقوله عنه تبيه
يعلن زواجه بس خايفه من ردت فعل ايثار
الكل خايف سكوت طارق بنفسه خايف
مو مهم بتصبر هالفتره حتى تعدي
مده على وفات ولد نايف مهما كان هو من الجماعه ولازم
يراعون مشاعر اهله وولده الله يكون بعونهم
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بالشركه الرواد
كان
جالس بمكتبه الفخم وهو يكلم
بالجوال:لاااا
هههههههه تطمن كل شي تحت السيطره
الطرف الاخر:_____
رد بضحكه خبيثه :هههههههههه
انت لسى تحسب له احساب هذا كان اول
قبل يموت الشاب لاكن الحين ههههه
خلاص بايعها مو راضي يقبل
حياته بعد ابوه عاف الدنيا على قولته هههههههههههههههههههههه
هههههههههه
الطرف الاخر:______
هو بحقاره وخبث:اصبر علي سبووع بس
ويتم مسح يمان النايف من الخارطه التجاريه
ولو تبي من الحياه كلها كم خليفه عندنا ههههههههههههههههههههههه
خليفه:_______
هو بجشع وحب المال باع ضميره وصار مايشوف الا الفلووس قدامه
:خليفه اتفاقنا ماتنقضه نفسه
ولا انسى كل شي
خليفه:____
هو :حلوووو تم وانتظر اشااره مني بس
بس ويتم كل شي على حسب اتفاقنا
خليفه:_____
هو:يارجال هو ميت بس بجسد حي يقولون مختفي من امس
طلع من المستشفى ولا عاد شافوه
خله يولي ماعليك منه اهم شي الخطه تتم بدون تنغيص
...
وعند باب المكتب تراجع بصدــمه
وهو كان ناوي يدخل
مستحييل الي قاعد يسمعه
اكيد فيه خطاء مستحيل يضر يمان
ليمكن مستحيل فيه شي خطاء مو فاهمه
كيف يخوونه
وهو من عزه ورزه بعد الضياع الي كان عايش فيه
لازم يتصرف قبل يضيع يمان
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بيت ام غالي
ايثار بجناحها لها 5ايام
ماطلعت الا دقايق وترجع كل ماتذكرت رواد
ترجع تبكي بنهيااار
هي مو عارف ليش متاثره لهالقد
حتى ان سلطان يقولها يمان ولده اقوى منها يمسك نفسه
يمان رجال وفوق هاذا مايعرف حيات ابوه
تبكي قهر فوق حزنها عليه
تبكي امها وابوها الي عذبووه
امها كانت تعرف بحبه لها وفوق هاذا اخذت صديقه
وابوها كان على علم بحبه لها واخذها بارده مبرده
هي لو استمرت اكثر من كذا بتنجن اكييد بتنجن
لازم تطلع تبعت من هالجو الي هي عايشه فيه
وقفت وهي ترمي الغطاء عنها وتتوجه للحمام.(وانتم بكرامه)
اخذت شاور باارد بالجو الحار
حتى التكييف ماتحس فيه من شدت البرد
طلعت وتوجهت لخزانة ملابسها
لبست فستان طويل لنصف الساق
بكم كامل ساده بالون الاسود
على جسمها نشفت شعرها وربطته لفووق
حطت مرطب شفايف مع بخت عطر خفيفه
طلعت من جناحها نزلت تحت دورت جدتها مالقتا ويني مختفيه
نادت الشغاله وسئلتها
قالت بالحديقه
طلعت متوجهه للحديقه
وهناك باخر الحديقه على الكراسي مقابل لنافوره الصغيره
كانت تجلس وعندها شخصين ماعرفتهم لاكن من قربت شافتهم زين
طارق وسلطان غريبه
كانت اصواتهم واضحه لها
هي لنها منتبهه لهم تشوفهم لاكن بينها وبينهم
اشجار وماهي واضحه لهم مع انها قريبه لهم
كانت واقفه ورا الشجره مباشره بعد ماقطعت الممر وصارت واقفه قرييب وتسمع
سمعت جدتها تقول:سلطان لكم ساعه جالسين وتناظرون لبعض
قولو وش فيكم
اقلقتوني
طاارق تكلم بتوتر:خالتي والله مو عارف كيف اقولك
انا محتاار متوتر ووو اخااايف اتكلم
الجده ام غالي زاد توترها
:طارق قول وش عندك اخلص رفعت ضغطي ولـ.. السلام عليكم
انتبهت على غالي يدخل وه يرمي اسلام
جلس بعد ماسلم على الجده
طارق ناظر له بتوتر هو معطيه خبر
وبعد تفكير لقى انه يقول لاام غالي احسن حل
ايثار حست ان وقفتها مالها داعي ولفت بترجع بس
تجمدت وهي تسمع اسم ابوها شي بداخلها قالها فيه مصييبه
.تكلم وهو يطلب العون من غالي بعيونه:
خالتي قبل9سنوت جاني عمي سلطان
وطلبني بموضوع
الدجده بتوتر بعد سكوته:كمل وش كان موضوعه
ماقدر يقول هم خووووف يستوطنه كل محل طاريها مادري ليش
يعترف لنفسه انه حبها وخايف خايف بعد ماتعرف ترفضه
رفضها له بيكوون جرح جرح ليمكن شفاؤه
.
غالي استجمع شجاعته وهو يقول لها:
طلب منه يتزووج أيثـــار
شهقه كانت مكبوته من خلف الاشجار بس مانتبهو لها
لنهم كانو مهتمين من ردت فعل الجده ولاكان ببالهم
ان ايثار بتكون حووولهم كلش..
الجده بصدمه:طلب منك تتزوجها شلوون كانت طفله مكملت 11سنه
سلطان هز راسه:صح كانت بعمر11سنه
صغيره
مصدومه :وش كان ردك
نزل راسه بهم كل المقدمات ماتشفع عند القنبله لو انفجرت
:رفــضت طبعا بس كانـ..
.قلب كان يرجف رعب وخوف ماتبي تنصدم مصيبه القادم مصيييبه هي حاسه كذا وليمكن
يخيب احساسها,,
الجده مو قادره تتحمل اكثر حاسه فيه شي غير الرفض:
كمل ياولد لتقطع بكلامك اقلقتني وش رد لك بعد رفضك لطلبه
تغير صوته وهو يتذكر كلام عمه:ترجان لدرجت انه بكى
عندي كان يقول انا مريض ياطارق وماقدر احط بنتي امانه عند احد غيرك لني
اثق فيييك ياطارق طالبك لاتردني كانك تحبني اثبت لي
ولاتردني
.سكت شوي وبعدها تكلم وقضى على اخر امل كانت تامل ان احساسها يخيب
..وافقت عشان خاطره كان كان مريض وخايف يموت وهو
على قولته ماامن حيات بنته حتى عمتي زووجته ماقالها
..
مشت تااااهيه ضااايعه مجروووحه ومطعوووونه
من ابوها كيف سوى فيها كذا كيف بااعها مهما كان مالمفروض يسوي فيها كذا
ضيعها زوجها وهي طفله قاصر حتى يحميها من مين يحميها ليش
هزت راسها بعدم استيعاب ماهي قادره تستوعب
الي سمعت يكذب طارق يكذب
بيستغلني ايه بيستغلني يمكن
يبي افلوسي اكيد بيهم طيب ياخذهم بس لايكذب علي
دخلت البيت وهي مو مستوعبه صعدت على الدرج
وعلى اخر اعتبه زلت رجلها مكانت تشوف طريقها
ممن الدموع حاوولت تتمسك بالحايط بس ماقدرت
وطااااااااااااااااحت
من اول الدرج لاااخر عتبه فيه وبكل عتبه كان راسها يرتفع ويضرب العتبه الااخرى
بقوووه
بدون صوت ولا حس
ما اصدرت ولا نفس
"
"
"
"
"بعد ربع ساعه
من طيحتها دخل
غالي
كان مسرع ومانتبه لها
بس وقف عند اخر لحظه مفجــــــــــــوع
وهو يشوفها
قدام الدرج متمدده جثتها وغرقانه بدمها بدون
حركه
ركض لها وهو يشيلهـــا من الارض ويصرخ باسمها
:ايثـــــــــار ايثـــــــــار وش فيييك
حركه مانتحرك
صرخ بصوووت عالي هز البييت
:سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــان
الحق علي ايثااااااااااااااار
انتهـــــــــــــــــى
|