كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
البارت الخامــــس عشـــر
........
فوضويّ،
حين أكون بلا أحلام،
ورجُل أوهام،
حين أطاردُ حلمًا كـ السراب.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
قبل 6شهور كانو مجتمعين
هنا بنفس المكان يودعونه عشان سفرته
لماليزياء
لاكن هيهات الفرق بين
امس واليوم
اليوم الكل يودعه بدموووع
منهمره وخوف من الفقد
وعدم عودته
حتى طارق وعمامه مجتمعين
مع عمهم علي ابو خالد صديقه
ااصدقائه
خالد سلطان تركي رافل الرابط بينه وبين طارق فيهم
كان يتأملهم كلهم
والجرح الي ينهش بروحه اكثر من الم جسمه
طارق الي مراكي عمه ابو ماجد بصدر المجلس
مشااركه بكل شي كل شي ياخذه منه
يكرهه كره العمى لاكن كرهه يكتمه بقلبه
كيف وهو يشاركه باصدقائه وبحياته وبشغله
وحياااته قلبه حتى قلبه سرقه منه
كل شي شاركه فيه الا قلبه سرقه منه
صار يفقد الأمل بالحياه
كيف يروح يتعالج
ويرجع لالشي
هو مو رواد يقدريعيش على
ذكريات يتقاسمها مع جروحه
ولاسلطان الي ضحى بصديق عمره عشان شخص رباه
وعتبره ابوه
ولا ترف الي تحملت كل شي عشان
بنتها الوحيده ضحت بسعادتها وعمرها وكل شي
ولا طارق الي يسرق كل شي يبيه بدون ضمييير
لاااا انا يمان الرواد
راح اموتـ..
حسيت بالي جلس بجنبي وقطع علي افكاري
بس ماتحركت
سمعت همسه
:اكلت الرجال بعيونك ونظراتك الحاقده الكل انتبه لك
يمان بسخرياء:ليش وعيوني بقى فيهم نظر حتى تاكله
متعمد قلتها وحسيته كمش على بعضه:يمان لاتيأس من روح الله
حراام عليك خل عندك امل
رد يمان :الستغفرالله ماقلت شي بس انا صادق
انت تفسر على كيفك
شفت خالد وقف كان جاالس قرب الي اسمه طارق
اتجه لنا من قرب دف رافل:بعد شوي خلني اجلس
بجنبه
رافل يتمسك بيمان:طير مناك انت بتروح معه بس انا لا
يمان يدفه:كلكم توكلو عني ترا مو ميت بتعالج وراجع كان باقي فيني عمر
ضربه رافل على كتفه مكانت قويه بس هو مافيه حيل وتألم
طلع منه صوت لايرادي:اااه
خالد سحبه ودفه عنه:اااذلف يالدفش بتذبح الرجال انت
فجاه احد نط من فوق الكنبه اوجلس بجنب يمان:
كلكم طيرو وو يالله مووني محد يجلس بجنبه غيري
..موووني هزته ومو لوحد هزززت رجل بشيييباته
مووني من كان يناديه كذا
وحده تعلق فيها مثل امه وااكثر الي مشافها
ابتسم بحزن:مووني متى اخر مره سمعت هالدلع
سلطان ناظر فيه وابتسم:ياحيي ياموني الي رسم هالبتسامه على شفااتك
..وكنه تذكر..ومن قال انه لك الدلع
يمان ابتسم:وليش مايكون لي اجل لمن
سلطان وهو يربط بين الصوره وبينه:ممم تصدق احسه يشبه لك
يمان :مين الي يشبهني
سلطان :الصوره الي كـ...(قطع كلامه وهو يحس انه قال شي خطاء)
..همس وهو متوهق. مدري خلاص اقولكك بعدين
يمان سكت وهو يحس بدقات قلبه تعصصصف فيه
مايدري ليش الصوره الي ذكرها سلطان خلت قلبه يدق
تكلم خالد الي جلس بجنب سلطان ورافل بجنبه
وكانه ماله علاقه بكلامهم ولا علق حتى
:يمان موعد طيارتك قرب يالله كان بتودع هلك
توكل على الله حتى نلحق
وقف يمان ووقف معه غالي
طلعو من المكان
بعد ماسلم على الكل
ومايقدر يرجع والوقت تخر
وتبعه ابوه الي يسنده متعب
هده تعب ولده
خالد يكلم سلطان:
سلطان اعدل عن جنونك مايصلح كلنا نسافر
الشركه بتسيب وعمي رواد مو قادر لوحده
سلطان بجموود:والشركه وش ابي فيها بدون صاحبها عمرها
ماعتدلت
كانك خايف عليها اجلس انا اكفي
خالد بغضب:انت تعرف اني مستحيييييل اتركه
يسافر لوحده هو مو راضي يتعالج
مو معنها وافق ايسافر
خلاص بيتعالج لا بنووواجه صعوبه حتى يدخل المستشفى
سلطان بموقف ثابت:انا مراح اتراجع
خالد :الدعوا عناد ولا كيف انت عارف انا سفرتنا ثنينا
مافيها فايده له كثر مافيها ضرر على شركته الي تركها امانه باعناقنا
سلطان مقتنع بكلامه بس مايقدر يتراجع
:خالد لتحاااول لنه مستحيل اتخلف عن السفره هذا وااعد
قطعته لهاولـ...(قطع كلامه وهو يصد عنه)
خالد انتيهنا خلاص لتناقشني
..وقف .عن اذنك بروح اودع الااهل
بس خالد مارد عليه وضل يتبعه بنظراته حتى طلع
وكلمته تتردد بباله
هذاوعد قطعته لها
ياترى مين هي
___________________
جت تركض وهي تقول:اشجان اشجان
اشجان الي كانت واقفه بالممر ردت ببتسامه: هلا
توتو
ترف بستعجال وهي ماتناظر لها:اسمع
احد اينادك شكله سلطان روحي شوفيه
اشجان بتعجب:سلطان وكيف يدخل غريبه وليش ماتصل فيني
ترف صدت تناظر للباب وكانها تراقب احد
:مدري بس روحي بسرعه قبل يدخل احد
اشجان بعدم فهم:يدخل مين قصدك
ردت بتوتر:يووه اقصد من الشباب
هو بالمجلس روحي
اشجان تحركت للمجلس حتى تشوف سلطان
دخلت بسرعه على كلام ترف وهي تعدل
شعرها الي انحاس
بدون لاتناظر:نعم سلطان(رفعت راسها)وشتـ...(شهقت )
وجمدت على حركتها وعينها على الي واقف قدامها
ومتجمد يناظر لها بصدمه حاولت
تتحرك تتكلم تتتنفسس
ماقدرت صار شكلها يتغير ويقلب للحمر وعيونها
قلبت
حمرااااا بشكل فضيع دلالة على ارتفاع ضغط الدم
دخلت ترف بندددددم
بس فات الأوآن
وش بيكون عذرها لها وش
بتقول
حاولت تتكلم تقول
شي بس اشكالهم خوفتها
متجمد على الباب
ماتحرك
وعينه كانها مصوبه على الي قدامه بدون حركه
ركضت لأشجان ومسكت يدها بتاخذها برا
ترف:اشجان امشي معي
سمعت احد ينادي اشجان
وشهقت بصدمه هذا سلطان
كيف دخل
معقول ياربي رحمتك ارسلته حتى ينقذ الموقف
بس لااا غالي هنا عندنا لو دخل وشافنا
يااارب همست
:اشجان اخوك بيدخل ويشوفك هنا قدام غالي
طلعيييي معي بسررررعه
اشجان وكانها استوعبت
الموقف لفت تناظر لها بتهام وتحركت طالعه مع الباب الي دخلت منه
راكضه
ترف ناظرت لعمها شافت حالته غريبه بس حست بحركت الباب
تنفتح ركضت طالعه من عنده بالوقت الي دخل سلطان وهو يناظر
للمكان وطاحت عينه على غالي واقف متجمد
استغرب منه قرب له شاف عيونه محمره
همس:غالي
غالي لف عليه بجمووود :نعــم
سلطان خاف من شكله:غالي فيك شي
غالي بنفس الجمود:مافيني شي بس متضايق شوي على فراق ولد اخوي
همس سلطان:يارب يرجع لنا سالم معافى يارب
انا جيت ابسلم على خواتي وامي قبل نمشي
غالي بصدمه:كيف تمشي وش قصدك
سلطان:مسافر مع يمان
غالي:من جدك
سلطان :ايه لازم اروح
غالي ماعلق ماله شغل كيفهم يتصافون:اها
سلطان وجواله بيده:ماترد مدري ليش
غالي بالله دق على احد ينادي أيثار واشجان
بسلم عليهم ويسوون لي درب اسلم على خلاتي وامي
غالي والأسم رجع يضرب قلبه مثل السوووط
طلع جواله وودق رقم عهد ترف مايبي يشوفها بعد الموقف الي حطته فيه
مع انه مو ذنبها بس شافته
:هلا عمووو
غالي برود:هلا عهد روحي نادي أيثار
تجي لي بالمجلس وترا اخوها فيه
عهد :طيب عمو باي
..سكرت منه وراحت للمجلس
وبغرور دخلت وجلست على اول كنبه وهي تناظر الأيثار
جالسه بجنب جدتها وحاطه راسها بحضضنها ومطنشه العالم
:أيــــــثار
ايثار عرفتها وبدون لاترفع راسه رد:نعــــــم
عهد بكره قالت:غااااالي يبيك بالمجلس الي برا
|