لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-13, 12:48 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 





السلام عليكم




اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




.........الفصــــــــــل الثاني عشـــر

...........


المعاني ترها دوم لااهل معاني حايزين الموده والصفات الحشيمه
ودهم حافضينه عن صروف الزماني ملتقاهم يشرف ونوايا سليمه

للفيته يرحب وخاطره مرحباني بالعوايد الصيله من لعهود الجديمه
كلمته لنطقها خذت منه ضماني للعهود الوثيقه له دلال عضيمه



"""""""""~
~~~~~~~~~~

مشت متجهه للبيت
والمدخل كان اقرب لها من باب المطبخ
فدخلت منه

اسرعت بمشيتها
وعيونها غرقت دمووع وعمت نظرها
ومانتبهت للي

واقف قدامها اصدمت

فيه بقوه لنها كانت مسرعها
هو ماتوقع انها بتجي من هنا توقعها من المطبخ
وفجئه شافها تدخل بس مامداه
يتحرك الا وهي مشمعه فيه
وبردت فعل لاايراديها
مسكها لنه بغى يطيح
هي شهقت بقووه وحاولت تتعدل
بس كانت بين يدينه رفعت راسها وطاحت بعيونه الي ماسكها بدون شعور
ويناظر لها بخوف

تاه بعيونها الغرقاانه دمووع
ونسي نفسه
هي حاولت تبعد بس ماقدرت ماسكها بقوه
دق قلبها بخووف
وبان على وجهها وجسمها الي ارتعش
بقوه
همس بحنيه :صار لك شي

نزلت دموعها الي كانت متعلقه وهي تسحب نفسها منه
هو حس على نفسه من ارتجافها وخوفها وخفف مسكته بدون لا يفكها
فلتت نفسها وركضــــت لفوووق لوين غرفتها

وقف يناظر لها حتى اختفت عنه رفع يدينه يناظر فيها
معقوله كانت هنا بين يدينه
بالحظه ماتووقع اكثر من انه يلمح نظره منها تكون بحظنه
لف ببتسامه وجمدت على شفاته وهو يشوف جدته تناظر له
ماقدر يتحرك او يقول شي
عقله توقف عندها وهي تناظر له ووش شافت
ووش فكرت فيه
ناظر لها بيشوف كيف نظرتها بس كانت غمووووض
قاتل
بيتحرك بيتكلم مافيه امل
كل شي عنده توقف
جدته كانت تناظر له من عند باب غرفتها
هو وقف مثل المجرم الي ينتظر الحكم

لفت وعطته ظهرها ووقفت شوي
هنا تاكد انها شافت كل شي
وبدى الخوف والتوتر
سمعها تقول:تعااال هنا
.ودخلت لغرفتها
تحرك بطئ وهدو
ماشي لها لين وصل باب غرفتها وقف على الباب وهو يشوفها
جالسه على السرير ومعطيته جنبها
تكلمت بقووه:ادخل وسكر الباب
سوا الي قالت ومشى شوي لين صار وراها
انتظرها تتكلم بس سكتت وبعد فترت ترقب متعبه لفت عليه
وعيونها محمره انصدم فيها بس ماعرف هي دموع او غضب
ماجته الأجراءه انه يسئلها وهاذي اول مره
يسويها
تكلمت بصوت ماقدر يفسره بس جمده سؤالها:طارق ليش رفضت مــي
سكت وش يرد سؤالها اصدمه توقع انه خلاص انتها من هالسالفه
بس هالمره غير رده لازم يكوون واضح مستحيل يتهرب بعد الي شافت
بس وش يقول اي عذر ماينفع غير الحقيقه وهو وش يدريه ان الحقيقه تعجبها
يمكن تقلب الدنيا عليه هو كل الي عرفو صرخو بوجهه وشوي ويذبحووونه
:رد ياولد مشهوووور
انتبه لها مشى ووقف قدامها وهو يحاول يجمع شجاعته: بجاوبك يمه
اقولها للمره اللف بنت عمي واعزها وعشان كذا مابي اظلمها
ناظرت له بقوه:مكان هاذا كلامك ذاك اليوم قلت ماتبيها ماعتجبك
وشخصيتها غير عن البنت الي تبي مهاذا كلامك
طارق هز راسه:وهاذا هو السبب مابي اضلمها معي يمه
شخصيتها منااقضه للبنت الي ابي

ردت عليه وهي تهتف بغضب:ومن البنت الي انت تبي انت عارف من وصفت
ذاك اليوم تعرف مييين
صد عنها بضيق كتمه هو ينسى ذاك اليوم الي بغى يفضح نفسه عنددهم
:ايه عارف ومابي غيرها

الجده صرخت عليه بغضب:ويعادنك تبيها وليش ماتخطبها هاه
ترا لها ارجال تخطبها منهم لها اخو وخواااال وعمام
لتلعب بذيلك ياولد مشهوور
اتعدل
طارق وفهم كلامها وانصدم:يمـه انا اسوي كذا
يمــــــه انا طاارق طاارق يمه طارق مشهور
الجده وكن العبره اخنقتها:ولنك طارق ياولد مشهور صدمتني
شلون تتصرف مع بنت عمك كذا
مو حرام ياطارق الي تسويه
طارق هز راسه بقهر وهو يفجرها:لا يمه مو حرام لن أيثــــار
زووجتي حلالي

وقفت بدون شعور وهي تهتف بصدمه:وششـــــتقول زووووجتك
بنت سلطان زوووجتك
متى صار هالشي وشلون تكون زوجتك
لفت على نفسها وهي مصدووومه شلوون
طارق اخذ نفس وهو يتكلم بغصه
:يمه أيثار من سنين زوجتي
مو اليوم
وعمي سلطان الله يرحمه زوجني بنفسه
ام سلطان جلست على السرير بصدمه:سلطاان هو الي زوجك ياها
وهي هي تدري واصلا كم كان عمرها
يوم تتزوجها
طارق هالذكرا تثير اشياء واشياء فيه ومن ضمنها احزن واقهر والضيقه
بغض النظر عن مايجول بداخله الحين
مشى شوي مبتعد عنها وعطاها جنبه:قبل 6سنوات

...
قبل 6سنوات

بمكتب سلطان الجادي
جالس
ومقابل له
طارق الجاد

والهدوو يعم المكان

سلطان يسترق النظر
لولد اخوه وبداخله يدور شي
مايعرف كيف يبدى فيه
وطارق ينتظر عمه يتكلم
مناده من الجامعه ويجيه باهالوقت
الا فيه شي كبير
:عمـــي لـ..
قاطعه:تعرف اني ماعتبرك الا ولدي
وانك بغلا أيثار
طارق هز راسه:عارف انك تعزني والله ياعمي اني اغليك وعتبرك ابوي

سلطان وبغصه:وعارف ان أيثار وحيده
وبعد عيني بتكون وحيده
طارق بفزع:الله يطول بعمرك ويخليك لنا يالغالي
سلطان قاطعه:ياولدي العمار بيد الله
بس انا..سكت شوي ...رجالن مريض ياطارق
وماضمن عمري
طارق بخوف فز:عمي وش تقوول مرييض
وش فيك وش تشكي منه تكفى عمي قلـ..
سلطان :يبه ياطارق اعلاجي بيد الرحمن
انا جبتك هنا عشان اضمن بنتي
انت تعرف اني بعد الحادث
خلاص لايمكن اني انجب صرت عقيــم
واانت وقفت معي بالعلاج
ومافيه امل اجيب لها اخو
طالبك ياطارق مااتردني ببالي ابطلبه منك
لن مافيه احد امنه كثرك على حيااتي

طارق دق صدره:روحي لك ياعمي انت تامر
ماتطلب عطيتك ياعمي
سلطان وعارف ان طلبه بيغير طارق:
عطيتني ياطارق ماترده
طارق الصدق خاف من طلب عمه مايدري ليش :

تم ياعمي تم
سلطان :تزوج بنتي

طارق جمد من طلبه ماقدر يرد
ناظر لعمه والكلام جمد بفمه هز راسه بيقول شي
بس مو قادر شلون عمه يطلب منه طلب زي كذا
هو لسى ببدايته مابنى نفسه حتى يتزوج لا ويتزوج من
طفله عمرها 14 سنه شلون يتزوجها
عند هالنقطه نطق:مستحيـــــــــــل
سلطان بقوه قال وهو متمسك بطلبه بكل قوه:
انت تممت لي ياطارق لاترجع بكلامك
طارق هتف بفاجعه:عمي الي تقول مستحيل
كيف اوافق عمي بنتك بنتك طفله مستحيل
شلوون اخذ طفله بظلمها وربي بظلمها
..ناظر فيه..عمي انت وش صاير لك قلي وش فيك
سلطان:انا مو باقي لها لو عشت اليوم وش يضمني بكرا
طارق بصدمه:انا ضامن عمري مثلا عمي هاذا جنووون والله
جنوون
سلطان هز راسه:ماقلت كذا بس انت شباب
ووراك عمر ان شاء الله ياولدي انا رجال مريض
وطالبك كان لي غلى بقلبك
تقول تم على زواجك وماااااتسئلني وش فيني
كان لي معزه بقلبك ياولد اخووووي

طارق وافق مكره وبالحظه كرها من قلبه ارغم على شي مايبي واول
مره بحياته يرغم
:تم ياعمي والله يسامحك ويعييني

سلطان بحب :بتشكرني ياولد مشهور بس مو الحين
اذا عرفتها من يعرف أيثار ويكرها
بتحبها من قلبك وقل عمي قالي

...رجع للواقع وهو يسمع جدته تدعي لعمه وهي تبكي
تقدم منها وحظنها وهو يقبل راسها:
امين يمه امين
كان حاس بيومه عشان كذا خاف على بنته
وحاول يظمن حياه لبنته وعلى احسابي
قال اخر كلمه بدون شعور
لن بباله عمه وارغامه على زواجه منها
دفته بيدها:وليش اوانت ماتبيها

طارق فتح فمه :هاه
جدته بحزم:من قال هاه سمع
تبيها ولا ماتبيها
طارق مصدوم:يمه وش تقولين
تسئليني عن من
جدته:عن من بعد عن الي انت معلقها من سنين
طارق:يمه هي ماتعرف شي
الجده:وهذا الي محزني ومخووفني
لازم تحدد موقفك ياترفض ياتوافق
طارق من اليوم الي عقد
عليها ماعمره فكر يبيها او مايبيها
هي وعد لعمه ونفذه ونسيـــــــــه
وماتذكره الا من جت وسكنت عندهم
يعني له6سنوواااات ناسي انه متزوج
حتى خطبة بنت بدر سكت عنها وكانه شبه موافق
ومن شهر تغير كل شي بحياته
من سمع اسمها تذكر كل شي
بالبدايه يتنرفز من ذكرها
وبعدها صار عادي
وكثير ينسى انها زوجته بس من سمع صوتها
صارت بين عيونه بكل دقيقه مع انه ماشافها
ابد
داايم بالعبايه وماتكشف
صحى من خياله على صوت جدته:
انت عمرك شفتها
رد بفهاوه:هاه
ام سلطان :ههههه والله وشفتك مفهي ياولد مشهور اقول شفت
شكلها
هز راسه حسها تقرا افكاره :لا ابدا
ام سلطان هزت راسه بتفهم:عشان كذا انت
محتار ومو عارف تحدد موقفك
لنه لو شفتها بتركض لابوك الحين وتقول انك بتعلن عرسك اليوم
ههههههههههه

طارق ابتسم على كلامها وثقتها هز راسه وهو ساكت
مابيبي يقول شي يغضبها ان كانت هي أيثار الجادي
فاهو طارق الجــاد
والكل يتمناه :اها يمه بمانك عرفتي
زواجي منها فيه شي ثاني بقوله لك
الجده بهدوو وهي تفكر :ممم قل وشو
طارق :يمه أيثار عندها املاك
ام لسلطان ناظرت له بصدمه:وشوو ومن وين لها
طارق:من ابوها من وين بيجيها
ام سلطان تناظر بغمووض:متاكد انه من ابووها
طارق بتعجب :يمه وشش فيك طبعا متاكد
وهو الي موكلني عليه بنفسه
تعرفين فندق ألأيثار
الجده ويدور ببالها شي:اكيد اعرفه
طارق :ملك لأيثار سلطان الجادي




:::::::::::::::


"
"
"
"
"
"
"
"
"
"




من بكرا الصبح
الساعه 8:30 صباحا



ببيت
ام غالي على طاولة الطعامه
جالسه ام غالي وغالي ابو يمان
وسعود صديق غالي وولد ماجد الي تصير ام غالي خالته
ويمان
الي بيده كوب القهوه ويديه تاخذ شكل دائره عليه
بدون ماينتبه وفكره سااارح لبعيييد
كانو يفطرون بهدوو
بس انتبهو عليه
سعود مال على غالي وهمس له
:ولد اخوك غرقاان لين شوشته
غالي يناظر له وهمس بسخرياء:ايه عاد انت عندك خبره واكيد
بتعرف وش يفكر فيه
سعود بهمس:اسم الله الي مخه نضيف
غالي شرق بالحليب وكح بقوووه
التقط المنديل وحطه على فمه
سيطر على نفسه ولف عليه وهو يهتف بضغب
:وش قصدك
ام غالي لفت عليهم:عن الحتسي الي ماله ثمره

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 12:50 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


شف وش صار لك بهثرتك
كل وانت ساكت
سعود نزل راسه وهو يبتسم ويهمس له:النكار مايفيدك
بتقول طال الزمن ولا قصر
يمان كان بجنب غالي وابوه مقابل له
والجده على راس الطاوله
يمان وقف فجئه والكرس طلع له صوت وراه

ابوه ناظر له بقلق:خير يابوك مافطرت
ووش عندك فزيت كذا
يمان ماعرف وش يرد
:هاه لا الحمد الله يبه خلصت
ام غالي بحب:وش خلصت وانت ذقته يمه اجلس كمل فطورك والشغل وجهك عليه
انت هالكن عمرك بالشغل

يمان اخذ كوب القهوه:والله ماني مشتهي يمه وعشانك بشرب القهوه
غالي وقف معه وهو يقول:الحمدالله يالله يمه استاذن
امه بحزم:اجلس انت ابيك

والشغل بيمهلك يمان هاذهو يسمعني
غالي بهدوو:مو رايح لشغل يمه
عندي مووعد مهم
امه رفعت حاجب:خير ومن معه الموعد
اقول اقعد ابيك تقول موعد
غالي :عارف وش تبيني به
عشان حفيديتك وهاذا انا بروح لها

امه بعدم تصديق:بتروح لها هالصبح
ماضنيتها
غالي بصدمه:يمه اكذب يعني
امه :ماهو مقصد كذبك
بس الساعه 8 الحين
مانت طابن على العرب بهالوقت بالعقل ياولد نايف لتلعب علي
غالي ومافيه مفر
ناظر لسعود ورجع نظره لها:
صح يمه اول بروح لطارق مواعده
وبعدها بروح لها
امه بستغراب:طارق ولد مشهور وشـ.. طاااااخ
لفت بصدمه ليمان الي يناظر للكوب الي قدامه متحول لقطع بجموود
هتفت طاح الشر يبه طاح الشر بعد عن القزاز
سعود ناظر له بشــــك كبير مو من طيحت الكوب من شكله الي تغير
برغم من الجمود الي تغلف فيه
يمان تراجع عن الزجاج و تحرك بدون كلام
طالع من الغرفه

غالي تحرك بيطلع وهو مستغرب منه:يالله عن اذنكم
يالله سعود
وقف سعود وطلع معه
ابو يمان كان شكل ولده صدمــــه بقوه
تغيره من جاء طاري طارق هاذا
وليش تغير وش بينه وبين هالطارق



~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ربع ساعه كان غالي وسلطان وسعود

عند طارق بمكتبه بالشركه

بقسم المحاسبه
استضافهم طارق
هنا حتى مايثير الشكوك
عندهم
وعلى انه موظف ماحسب بهالشركه

كان الموظف صاحب المكتب متاخر
ومامدا طارق يعطيه خبر

غالي يناظر لسعود وماناظر طارق من دخلو مستحي منه
ومن الكلام الي قاله بحقه
سعود فتح عيونه لأشياء
كثيره وكلها مصلحة أيثار
سعود فهم عليه:طارق احنى ااهل واخوان صح
طارق يناظر لهم صح اخذ منه موقف بس مراح يستمر لازم يتصالحون من مصلحته
:اكيد طبعا وسؤ الفهم مستحيل يأثر فينا
وغالي اعزه مثل اخوي
ولو عندي اخو ماضن بعزه كثره
غالي ابتتسم:من طيب اصلك ياطارق
وانا اســـف على كل كلمه قلتها بحقك لـ..
طارق قاطعه:لالا ياغالي انت صدق غالي وماله داعي تعتذر ولو صار بـ..
دق جواله على المكتب قدامه وانصدم من المتصل سند
لا ليكون قالو له انه هنا ويجيهم الحين
سحب جواله وحطه صامت وهو ياقف:عن اذنكم شوي وراجع
فيه شغل مهم
سعود هز راسه:الله معك بننتظرك
طلع من عندهم

وو يرد :هلا سند وش عندك متصل

سند بستغراب: طارق
انت شفت الساعه واليش بالله اتصل
الجتمااع فات نصف وقته
طارق ضرب راسه:يووووه نسييته
بس مقدر الحين اجله ساعه قدام
سند بعصبييه واول مره يرفع صوته على طارق وبصوته الحاد:طااارق لعب
بزراان هو كل يوم تاجل لك 3ايام تاجل
انت وينك الحين لك خمس دقايق وتجي
طارق فتح فمه من عصبيته وصراخه
هتف بصدمه:سنــد انا طارق كيف تتكلم معي بالسلوووب
سند بعصبيه:وانت خليت فيها اسلوب انت تعرفني
ماااحب التسيب ون كان من الراعي بالله عليك كيف الرعيه بتمشـــــي
هاه قلي
طارق ابتسم بالرغم من اانه رافع صوته عليه بس
تعجبــه شخصيت سنــد بقوه وهاذ الي خاله يمن على سره ويحطه ذراعه اليمن
:سنييد والله مالوم الموضفين لو ارتعدوو من اسمك
لن صوت وشكلك رعب كيف الاسم
سند صدق من قلب معصب:طاارق خل هالكلام عنك
قلي انت وين
طارق الي واقف عند باب القسم الي فيه غالي والشباب
بس بعيد شوي:انا هنا بالشركه بس اتصلو علي غالي وسلطان وسعود
وماقدرت اطلع فستقبلتهم هنا بس بمكتب رافل
ومالقيته
بقوله لايطب علينا بس مايرد علي ومجاء
سند وطاري هالرافل ينرفزه:وهاذا يبي له قصرت اذن حتى يتعدل ويداوم مثل خلق الله
طارق بسرعه:لا عاااد كل الموظفين تحت تصرفك ومسؤليتك
الا الارافل ماتطوله ابد هذا صديقي ومقدر عليه وانت تعرف وضعه الله يكوون بعوونه
سند:الله يكون بعونه ويسااعده بس مو عشان صديقك مو تخليه على كيفه

طارق بعصبيه:سند قلت لك رافل خط احمر ولاتقول له شي ابـــدا
يكفي انه امس انقذني من موقف بغيت احط نفسي فيه والسبب انت ياولد عمي
سند سكت شوي وتكلم بصوته الحاد بس فيه هدوو:اوكيه على راحتك
عن اذنك وبعد ساعه تكون بغرفة الجتماع بيكون كل الموظفين فيه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 12:54 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


ولاتنسى تجيب معك هالرافل لنه اجتماعه مهم مثل مانت تعرف
طارق ابتسم بهدوو وهو عارف انه انقهر
بس صدق رافل صديق رووحه من البتداائي كيف يسمح لسند
القاسي مع الموظفين يتولاه
:مع السلامه اشوفك بعد ساعه
,,سكر منه ورجع للمكتب
دخل وهو يرد الباب بدون لايسكره :
اسف شباب تاخرت عليكم
سعود :لا معليك
تقدم وجلس:حيااله من جانا نور المكان
سلطان ببتسامه:بوجودك منور
طارق فتح فمه بيتكلم بس سكت وهو يسمع حركه عند الباب
وصوت لاااااا صوت رافل
يامصيبتي والله بيطب علينا
لـ..ودخلــــل
راافل ووقف يناظر طارق
بعدم تصديق اول مره يشوفه هنا هو الي دايم عنده مسنتر بس انه يجي
غريبه ومانتبه للي ممعه من يكونون:طااااااااارق
غرييييييييبه

طارق فتح فمه بيتكلم بس هو كمل:
ماني مصدق نفسي طاااارق بمكتبـــي
وش عندك اعترف لتقول بتعين غيري
ايه قل قل ادري سند هو الي واشي بي عندك
سلطان سعود غالي؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق يحاول يتدارك الامر:راافل
عن المزح يالله على مكتبك لايجي المديرالحين ويشوفنا
رافل بفاهوه قال وهو يضحك:مديــر؟؟ مين وانت وش تكون ليش أيثار
عرفت و الغت الوكاله حقدا عليك ههههههه

غالي مو فاهم شي :وكاله أيثار وش
السالفه طارق
رافل والي استوعب من الي عنده شهق بصدمه:سعووووود
ارحبوو وسلطان وغالي الله حيهم
طارق هتف :يخرب بيييتك يارافل انقلع براااا
رافل من الصدمه طلع بسرعه
تارك طارق بالمعركه لوحده
يبدا من جديد يفهمهم انه حلال ايثار وعمه موكله

....

رافل طلع من عنده وراح لمكتب النائب
بخوف وهو عاارف ان سند مايحبه على اهماله
بس عشان طارق بيتحمل
وصل المكتب ودخل متعدي السكرتير الي يناديه وهو ساحب عليه
فتح الباب ودخل وهو يهتف:سند الحق عليناااا
سند الي كان يوقع اورق وقف بصدمه من صرخت رافل
:خيييييير وش فيك مدرعم كذا مافيه سكرتير برا
رافل بسرعه:مو وقته تخاانق الحق على طارق
سند بصرخه:وش فيييييه ليكون دخلت عليهم
رافل بتوتر هز راسه وقاله الي صار
سند صرخ عليه:الله ياخذك ياكن مافيك فايده الا الخراب
مدري كيف متحملك طارق
رافل انجرح بس سكت مارد عليه مو عشانه عشان طارق الي لو
عرف يمكن يطرده من الشركه بكبرها
سند تحرك طالع من عنده بدون لايلتفت له
وهو طلع وراه بس مو معه لا برا الشركه وقلبه يعتصر ألم
لو وضعه غير عن الي هو يعشيه
مكان كلن يتكلم عليه وكانه جرثومه الكل خايف منه
وش ذنبه ان كان مايعرف من اهله ويمكن انه لقيط
مو ذنبه ذنب اهله الي خلفوه ونسوووه

...........

سند وصل بسرعه
لقسم المحاسبه
ودخل عليهم توقع غير الي شاف
هدووو يعم المكان
عدت سليمه

الحمدالله


~~~~~~~~~~~~~~~~

أيثار صحت الساعه 9الصبح ونزلت تحت

لقت جدتها جالسه وتتقهوا ومعها
ام طارق
وام وليد
:السلام عليكم

ردو السلام ..وهي وصلت وحبت جدتها على راسها وهي
تصبحها بالخير ومثله ام طارق وام وليد

الجده:هلا يمه الله يسعد صباحك تعالي بجنبي هنا.وتشر بجنبها..

أيثارابتسمت وهي تجلس بجنب جدتها
سمعت صوت :صباح الخيير
لفت على يساره وشافت مي جالسه وتناظر لها
بروود
:هلا هلا صباااح النوور ميمي سوري وربي ماشفتك
مي بروود:لا عادي
اصلا انا عمر احد شافني
أيثار سكتت ماتحب تدخل بشي مالها فيه
وماهي متعوده على مي اصلا
مي قامت وهي تصب قهوه وتمده لها:تقهوي
ايثار اخذته بهدوو:يسلمووو
رجعت وجلست وهي ساكته وكل شوي ترمي عليها
نظراتها غصب عنها تراقبها
الصدق جمالها مافيه مثله وتستغرب من طالعه عليه
جمالها نادر بس سمعت كثير يقولون طالعه لاامها
بقلبها يعني عمتي مزيوونه
تذكرت السهره الي باليل
قالت بتسئلها لعل وعساء تقول مو جايه
:بتروحين لساره اليله
ايثار انتبهت عليها :مم مدري والله
يمكن ماروح
ام طارق بحب:ليش يمه ماتبين
روحي تونسي معهم ساره وسديم ونييساته بتحبينهن
أيثار ناظرت فيها :عارفه انهم حبوبات بس
يمـ..قطعتها ماقدرت تقولها قدامهم وتداركت وهي تقول..خالتي مالي خلق اروح لمكان
الجده :بارحتك يمه بس انا اقول بتروحين ان شاء الله وتسانسين
ايثار بتفكير:مدري ان شاء الله







""
"
""
"
"
















"""""""""""""""""


.....



السهرة




ببيت ساره
سديم





سديم ترتمي على على الكرسي بالحديقه
:اااف وربي تععبت توووبه نعزمكم

او
انا بشد قشي وهج مع ..وناظرت صديقتها.. رسوون

رسن الفهدصديقتها بالثنويه:لاوالله تبيني ابتلش فيك
لا يحلوه محزرتي

ساره ضحكة:هههععع سدووومه اعرفي انتي محد يتحملك كثري
بس احمدي
ربك متمحلتك وساكته

سديم بطرف عينها :عدلي ضحكتك اول
وسن بقهر:الي يشوفها يقول جايين لها

سديم رفعت حاجب:اجل لمن يامرت وليدوه

وسن شالت كوب العصير
الي قدامها
وصكتها فيه على راسها
:قليلت ادااب

سديم صرخت بألم:ياااحيواانه انا تضربيني
انا سديم اخت سند
وصديقة رسن الفهد كيف تتجرئن
وتضربيني

رسن الفهد:هييه انا ابري نفسي منك وسونه خووذي حقك ولا عليك
منها

وسن مانتظرت تكمل ركضت من عندهم لداخل
لوين ما ام سند ووابو سند جالسن
سديم صرخت فيها:يالمفهيه الحق لي مو لها

..هييين ياوسين ماوالله اخليك ..وركضت وراها..

رسن لفت لساره تسولف معها
ساحبه على اخناقاتهن


مي كانت تراقب أيثار وبين
عقلها وقلبها أيثار ماسوت لها شي
بس ماحبتها مو قادره تتقبلها
وهي تشوف
طارق انجن وتغيرت حتى تصرفاته من جت عندهم
ومن اخر مره سمعته

وكلامه عنها
كرهته بعقلها بس قلبها غبي يحبه


أيثار مكانت بعيده عنها كانت تفكر بس
بناحيه اخرا تفكيرها
بالشركه الي اشغلة بالها

بجنونها الي معروف
كانت تناظر برسن


تعرف انها كثير معهم بحكم انها صديقتهم وتعرف اشياء


هي احيان تتهور
وحالة التهور جتها وهي تناظر الرسن
الي انتبهت لها


وحست ان فيه شي
شوي وجتها رساله من رقم

وحده من صديقات سديم وساره الي بالقروب
ماتعرفها
فتحتها

...انا رسن يمكن ماتعرفين رقمي
ههههه
سوري بس اشوفك تناظرين لي
قلت يمكن معجبه

انتظر ردك (فيس يضحك وطلع لسانه)

..أيثار رفعت راسها
لها وشافت تغمز لها
ضخكت بسرها هي ماتعرفها كثير
بس سديم تسولف احيان عنها

...ارسلت لها (فيس مستحي).
لا بس ممم مدري اول لقاء لنا صح بس مدري حبيتك
وارتحت لك وتقدرين تقولين معجبها ههههههه


رسن ردت...ههههه لا جد شوفي نظرتك
تقول فيك شي بس او تبين فزعه


أيثار فتحت فمه بس ابتسمت ...مدري بس احس بتنقدين علي
اول مره اشوفك وبكب عشاي

بس وربي ارتحت لك وحسيتك انتي بتساعديني لني احس
انتي شخصيتك قريبه لي

رسن..افا عليك تصدقيني لو قلت اني نفس الشي ارتحت لك

أيثار
..اجل القلوب عند بعض



سديم الي رجعت وجلست بعد خرشه من ابوها عن رسن
كانت تراقبهم وفجائ صرخخت:
هييييييئئئئئه

رسن صرخت:وجججع خير تصرخين

سديم تشوت عليها قرطاس:خير انتي وهي طايحات
على الجوال ياله سكرنها وجلسن سولفن معنا


رسن سحبت عليها وهي ترسل لايثار
...شوفي انا بالخدمه وتحت امرك لو تبين قصف ارقااب انا حفيدت الوليد


ايثار ابتسمت على كلمتها ...لبى قلبك والله الي ابي انه قريب من

قصف الرقاب اصلا مدري كيف بطلب منك


تدرين انسي بحطك بمشكلها

رسن بغت تقوم تكفخها بس سيطرت على نفسها
وهي تقول...اسمعي انا قلت بتقولين لي

ولا اقوم الحين واكفخك قدامهم وسوي لك مشكلها
انتي فزعتيني ومتتراجعين ابد ابد ترها إهااانه
بحقي يابنت الجادي

ايثار حست كلامها جاد وتاااهت كيف تبدا بس باخر شي حسمت امرها

وكتبت لها كل شي بدقايق...

رسن قرت كلامها ولا ردت قفلت الجوال ونزلته
ورجعت تسولف عادي
وتستهبل
وايثار انصدمت فيها خافت من ردت فعلها
ليكون ماعجبها كلامها او ماصدقتها

شوي وقالت: سوووير

وين عشاتس مييته جوع

ساره :باسم الله انتي بتس قل صح والي اقول من اليوم
لسى مجا سند هو بيجيبه من المطعم

سكتت رسن
وايثار لفت عليها بترقب
ماتدري بليش وثقت فيها وقالت لها هي

نظرتها ماتخيب بس كيف طنشتها الحين
بدت توتر

شوي رسن قالت
:بروح
للحمام تكرمون فيه احد
قدامي

ساره تصب لها قهوه:لا بس بسرعه ارجعي سند بيجي ونا قلت له

ينزله بالمطبخ ويدق علي
رسن راحت بسرعه
ودخلت قسم الحريم
ولفت بسرعه لجهت المطبخ
وهي تلبس الطرحه ووتغطاء

شوي وعشر دقايق وشافت باب المطبخ

ينفتح ويدخل سند
ماسك كياس بيده شاف بنت واقفه

تراجع وهو يقول:سوري
ماعرفت ان فيه احد

رسن بسرعه قالت:لا اخوي انا كنت انتظرك

سند وقف بستغراب وتعجب من البنت
كيف تنتظره:
عفوو مين انتي

رسن برسميه
:اخوي انا احتااج شركتكم وكل ماحولة
اتصل مايعطوني
وجه ممكن بليز
تسااعدني حتى اقابل المدير
سند رفع حاجبه من هالبنت الغريبه لا وبتقابل المدير وين احنا فيه
:عفوا اختي بس كيف بتقابلين المدير تعرفين انه ممنوع عندنا
مانقبل نساء رجال بس
رسن بدون تفكير:لا لا فهمتني خطا مو انا هذا خالي خالي
بيشتغل عندكم بس انتم اكثر من مره تردونه
ممكن تقبلونه والله هو محتاج
وبعدين هو عنده شهادات وكل الي تطلبونها بالموظف متوفره فيه
ليش يعني هو عشانه اجنبي ترفضونه
سند زاد تعجبه كيف اصلا جتها الجراءه
تتكلم معه كذا ومن خالها لـ..لحظه هي قالت اجنبي يعني هي اجنبيه
:انتي ميين وكيف خالك اجنبي
رسن توهقت المجنووونه كيف بتقوله بس عشان أيثار بتجااازف
:انا سعوديه بس خالي سووري
وانا صديقة مــي..ماتدري ليش قالت مي
يمكن خافت تقول ساره...
سند هز راسه:مي اها بنت بدرالجاد قصدك
هزت راسها وهي تقول بسرعه:هاه اخوي وش قلت تكفـــى
وافقو عليه والله انها قدها وبعدين انتم جربوووه
سند بتفكير قال نقابله ونشوف مين هالي بنت اخته جازفت
عشانه:اوكيه خليه يرجع يقدم
بسرعه ردت:لاااا بلييز كرت المدير حتى يتصل
فيه بيردوونه مراح يقبلون انه يرجع لنه جاء اكثر من مره
سند بعد تفكير:ممم المدير ماقدر اعطيك كرتي بس الحين ماقدر
انتظري اجيبه وعطيكيها لـ..
قاطعته وهي خايفه ساره تطب عليهم يرووح كل شي وتنفظح فيضحه
مالها حد
:لا ماقدر انتظر وبعدين اختك تشوفني وانا بعد رجااوي من مي خلتني اقدر اقابلك
وهي قايله بسرعه ارجع ولا بتقول لساره ليييز
اخوي كرت المدير والله راح اعطيهياااه بسررعه مراح حتى افتحه
سند متعجب من اصرارها بس مجاااء بباله ولا واحد بالميه انها تخدعه
هز راسه :خلاص بس
انتبهي عليها توصليهن لخالك وهو يتصل فيه
رسن اخذته بيد ترجف بدت تخاف وتستوعب الي تسويه
بس هي مجنونه وحب المغامره والفضوول يجري بدمها
:ان شاء الله بس اخوي متى يكون موجود المدير
سند سكت وهو يسمع صوت حركه برا
تكلم بهدوو:الساعه 9صباحا بمكتبه يكون

..اشر لها تلف ورا الثلاجه ..
طلع جواله ودق على ساره:
هلا ساره وينك
ساره عند باب المطبخ :سند ليش ماقلت لي انك هنا
رسن بخوف صارت ترجف وهي تتخبى ورا الثلاجه
سند بهدو:توي وصلت شوفي انا ابنزل الاغراض واطلع بس
روحي اول شي جيبي نظاراتي فوق نسيتهن بسررعه
سوسو مستعجل بروح لشباب
ساره :اوكه ركضت والجوال بيدها
ب وقفت شوي وهي ناسيها انها ماسكرت الخط:يووووووووه
نسيت رسن واين راحت هاذي
كل هالوقت حمام وال الستغفر الله شكل بها امساك
الله يستر لاتطلع بوجه سند قلت لها ترجع قبل يجي
سند ناظر لجهة رسن بصدمه معقووله هاذي رسن
رسن الفهد صديقة خوااته
كيف قالت انها صديقة مي
لا ماتوقع يمكن مو هي
وبتفكير نادها:رســـن
هي من الخوف من ان ساره تشوفها نسيت نفسها :نعــمـ..وشهقت بصدمه
وبدون تفكير ركضت طالعه من عنده

وهو واقف مصدوووووم









انتهــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 01:01 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 



السلاام عليكم

كل عام وانتم بخير
لبى قلوبكم كل من تابعني
من ظهر بالواجهه ومن كان خلف الكواليس
ربي مايحرمني منكم
يكفي انكم تابعتوني
وعطيتوني لو القليل من وقتكم ......








قبل نبدى بالبارت
تعريف بسيط
ببطال الروايه

بطلب من احد المتابعين

..النايف...
الجده ام غالي
غالي 37عزابي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
عيال زوجها

وجدان 47
عيالها
متعب 24
سدن
ٍٍٍٍٍٍ
ايثار 21بنت ووجد


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رواد ابو يمان
ولده الوحيد
يمان28

ٍٍٍٍٍٍ
متعب ابو نايف

عياله نايف ونوف 23

ٍٍٍٍٍٍٍٍ
ابو ماجد محمد عياله

ترف 24
ماجد 23
وجد 5 سنوات
ٍٍٍٍٍٍٍ
ابو فهد.سعـــود
عياله
عهد..فهد20

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

سلطان فارس. 28 صديق يمان

اشجان فارس18سنه

اخوان ايثار بالرضاعه
.::::::::::
الجـــاد اهل ايثار

بدر ابو ماهر .......
عياله
مــي 23
ماهر 24

مشهوور ابو طارق ......
عياله
طارق30
وسن 18

جاد ابو طلال.........
عياله
طلال24
وليد23
حلا19

.....ابو خالد علي الجاد
عياله
نجلا وخالد توم28 سنه
سنـد25 سنه
سااره سديم 19




البــــــــــــارت الثالـــــــــث عشـــــــــــر






ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ



سند تحرك طالع من البيت
ركب سيارته وجلس فيها شوي يفكر
بالي صار قبل شوي

مو معقول الصبح غالي وسلطان
وسعود
والحين

هاذي الي اسمها رسن وش تبي ووش علاقتها
بأيثار حتى تتدخل اااااااااف
راسي بينفجر من التفكير
انا لييش ماقول لطارق وهو يتصرف
.فكر شوي.معقوله صادقه بكلامها بس كذبت
عشان مانطردها وهي تحسب انها
ايثار تعرف لـ...
انتبه لجواله
شافه خالد .
رفعه وفتح الخط:هلا خالد خلاص وصلت عشاء البنات ولـ..
خالد:ماسئلتك عنهم ابشوف يمان وينه جاكم للسراحه
سند سكت شوي بعدها رد:مدري عنه ماشفته مو انت صديقه
خالد: شوي شوي وليش معصب عاد
سند بنرفزه:ماني معصب بس وش يدريني عنه
انا خلصت من الي عندي حتى افضي لصديقك هاذا
خالد:وش عندك بعد ومين الي مشغلك
اكيد الأيثار انت بس لوتقنعهم
سند صرخ عليه بعصبيه قبل يكمل:بقرييييييييح مالي شغل فيهم
والأيثار هاذولي لاعاد تجيب طاريهم
لاتاجير ولابيع ولاشراكه ماااافيه
قل لخويك هاذا ينسى الايثار كلها
الأيثــــــار وصاحبتها ملك لطااارق ولا يبي قربه
خالد تجمد من صرخته:سندووه وش فيك صرت كبريت
بــ....وسكت وكلمة سند تنعاد بباله
الأيثار وصاحبتها ملك لطارق
..وش قصـــدك كيف ملك لطارق ومن صاحبتها
سند سكت وهو يسب نفسه شلون تكلم كذا
خالد صديقه لا بس خله يعرف كل العالم عرفت
بس يمكن
:سنــــد تكلم
سند بكل برود تغلف فيه:الي سمعت
الأيثار ملك لأيثار بنت سلطان الجادي
زوووجة طارق وهو وكيـــل على اموالها






.....ٍٍْ



خالد كان رده قفل الخط من الصدمه

مو معقوله طارق وأيثار
لااااا
طيب ويمــــان

وحلمه ووو
حس بدمعته نزلت
بدون شعور
على صديقه وش حاله لو عرف
هو يعرف يممان ويعرف كيف
اذا تعلق بشي
كيف تكون ردت فعله لو فقده
وقف بدون شعور من تذكر غياب يمان
اليوم الصبح
اخر مره شافه فيها الساعه10 الصبح مر المكتب وختفى

ناظر لجواله الي بيده دق رقمه وهاذي سابع مره يتصل فيه يدق
ومايرد
انتظر حتى فصل
مافيه رد
:وينك يايمان يااارب كيف اعرف وين تكون
حتى عمي صعب اتصل فيه والله خايف عليه
ايه سلطان .دق رقم سلطان وانتظر ثلاث رنات ورفع الخط
:الوو
خالد:هلا سلطان كيفك
سلطان :هلا والله بخير وش اخبارك انت ليش ماجيت لسهرة الشباب
خالد بقلق:صار عندي شغل وماقدرت بس ابسئلك ماشفت يمان
سلطان عقد حواجبه :يمان لاوالله ليش
خالد تنهد:مدري ياسلطان يمان مختفي من الصبح ماشفته
مدري وين راح
سلطان بتفكير:وين بيروح وحتى الشباب كلهم فيه.
ناظر لجلسة الشباب الي حوله
كلهم مجتمعين غالي وسعود ووليد وطارق وسند
الي توه دخل طلال مااهر
خالد بتوتر:مدري ياسلطان انا خايف عليه
سلطان بستغراب:خايف عليه ليش وش صار
خالد سكت وش يرد الحين:هاه لا بس من الصبح مختفي ولا يرد
فخفت عليه
سلطان وقف والخوف بدى ينتقل له:كيف مايرد
اتصلت فيه
خالد:ايه بس مايرد مع انه يدق جواله
سلطان تحرك بيطلع من عندهم وجت عينه على
غالي الي مندمج بسوالف مع طارق وسعود
:طيب طيب اشوفك بعد شوي خالد انت وينك
خالد الي يلم اغراضه من المكتب:
انا طالع من الشركه نتواجه بشارع لـ...
سلطان:اوك مع السلامه
سكر منه وتحرك طالع بس وقف على صوت طارق
الي يسئله وين رايح
يحس تصرفات طارق تضايقه عارف انه بيتقرب منه
بس هو مو من الي تعجبهم شخصيته
شخص واثق من نفسه لحد الغرووور
لدرجت انها ترنفز الي قدامه
ماينكر غرور يمان بس اقل من هالطارق الله يعين أيثار عليه
لف عليه وهو يغتصب البتسامه:
قريب بروح لصديقي اتصل فيني يبيني اجيه
طارق سكت
بس سند الي لفت انتباهه كلامه تدخل
:مين صديقك
سلطان رفع حاجبه شدخله هاذا :صديقي
سند حس على نفسه :سوري بس ابشوف
هو يمان او لا
سلطان بسرعه:طيب واذا كان يمان
سند ارتشف من الفنجال الي بيده وهو يقول بعدم مبالها:
لا بس خالد اتصل قبل شوي يسئل هو عندنا او لا قلت يمكن تعرف
سعود الي كان قريب من سلطان وسمع المكالمه
وعرف انه متغيب من وقت

ناظر لغالي وشافه مندمج بالسوالف ولا انتبه لهم
وقف ولحق سلطان
وسند طنش ولاكانه شاف شي

برا الستراحه ركض له قبل يركب
سيارته:
سلطان سلطان
سلطان وقف ولف عليه:هلا سعود
سعود وصل عنده
:انتم تدورون يمان
سلطان هز راسه بصمت
اخذ نفس سعود:متى اخر مره شفتوه
سلطان مستغرب تدخله
يعرف انه صديق غالي بسـ...:الصبح مر المكتب بس ماجلس
بسرعه طلع بدون لايكلم احد
سعود:طيب ماتعرفون مكان يروح له
سلطان بضيق:لا ياليت نعرف
سعود بغموض:يمكن انه ضايق ورايح لمكان يبعد عن الناس
سلطان بتنهيده:اكيد ضايق ولا مااختفى
الله يقطع سنين الغربه من تغرب تغير صار اكثر غموض
وماتعرف وش يفكر فيه
سعود بتفكير:بتصدقني لو قلت لك رايح للمكان الي عاش فيه طفولته
يمكن تذكره بشي او باحد
سلطان بتعجب:مو معقووله ووين بتكون طفولته
ياسعود طفولة ضاعة بين حائل والقصيم
سعود بصرار:طيب الي هنا بالقصيم
وين عاشها

سلطان بتفكير:مدري والله
بس يمكن بين بيت ابوه وسلطان صديق ابوه
طبعا قبل يتزوج ويتفرقون
سعود بتفكير:سلطان ابو ايثار مغيره
سلطان هز راسه:ايه هو
سعود :وين يكون بيته
سلطان :سعود وش تحس فيه مابقي الا تقول انه جالس فيه
سعود تنرفز:سلطاان تبي تعرف صديقك وين لازم تعرف وين يروح
سلطان عصب:وكيف بعرف بالله سعوود
طيب نروح لبيت سلطان بالله كيف بنعرفه
تدري بماشيك بجنونك واتصل بخالد
ونسئله ونمشي سوا
زين كذا
سعود وفكره تدور براسه

سلطان طلع جوال ودق بيده ناظر وشاف خالد
رد بسرعه وهو ييقول بترقب:
هلا خالد وش صار
خالد بهدو وعينه على سيارة يمان :
خلاص سلطان لقيته
سلطان براحه:والله الحمد الله طيب وين لقيته
خالد يفتح الباب وينزل من السيار:
قريب سلطان مضطر اسكر واكلمك بعدين طيب
سلطان بعصبيه:خااالد وش تقول اقولك يمان وينه طمني عليه
خالد:والله انه بخير بس اهدا هو ضايق ومايبي يشوف احد
بحاول اشوف وش فيه واكلمك طيب
سلطان بقهر :اوكي انتظرك..
سكر منه وهو يتاافف لف على سعود الي يترقب المكالمه..
لقاه ويقول بخير بس ضايق ومايبي يشوف احد
تراجع متجه للستراحه وهو يقول بقهر
..خله يولي اخر واحد يفكر فيه انا مايدري اني اخاف عليه اكثر من نفسي
سعود ربت على كتفه وهو يمشي بجنبه:
معليه يابو فارس بس اكيد الموقف صعب يقوله لك
مو كل شي ينقال للصدقاء
ولا انا غلطان
سلطان تنهد:مدري والله يمكن صح














ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

الله اكبر يازمن جيتك وانا كلي امل انك تشيل
اهمومي الي وسط صدري شلتها.....
لاتحسب ان طبعي كذا لكنها طيحت جمل
وانا على صغري تعلمت الحياة وشفتها .........
من كنت بالقريه طفل لمن تضايقة احتمل
والقى حظن ابوي ....
وطن عن كل حاجه ذقتها






بمكان اخر مره جاه قبل20سنه

نفس المكان

.نفس الأثاث
نفس الزاويه بالصاله الصغيره بالشقه الجديده القديمه
الي كان جالس فيها وقدامه اغلى اثنين
على قلبه
يبتسم بحراج طفولي لتعليقهم بعد مصب لهم القهوه
مدح عمه وكلام ابوه
سند نفسه على التكايه وعينه الي على نظرها ضباب بسبب الدموع الي مغطيتها
مقابله لمكان جلستهم ويتكلم وكانهم قدامه
:وين كلامكم خنتوني ايه خنتوني لا
لا ابوي مخاني انت ايه انت..ويشر لمكان عمه..انت
الي خنتنني
وين وعدك لي ولابوي

تذكر الكلام

"
"
"

سلطان الجادي يناظر ليمان بحب:الله يخليه لك يارواد
رواد من قلبه:امين يالغالي ورزق ببنت حتى ازوجها له ههههههههه
سلطان ضحك وبسعاد:متى هذاك اليوم والله لعطيها ليمان بعبتها
تدري اعتبرها زوجته من الحين هههههههههه
رواد بجديه:خلاص تم ماتنقض وعدك ياسلطان
سلطان بجديه:افا عليك يمان وابوه رواد مخبول انا حتى افكر باحد غيركم
هي له ياخوي ارتاح

"
"
رجع للواقع وهو يهمس
بعتنا عمي واحرقت قلبي
بجرح عمره مراح يبراء
الله ايسامحك
كنت طفل بس كبرت على كلمه سمعتها
على عطيه برمجة عمري عليها
ليش كذبت علي
ولا كانت مزحه بعقل طفل وصدقها
وصارت وسم بقلبه
ليش عطيتها له وش ففيه مو فيني.
وش كان يفرق عني
ابعرف وش فرقه عني
كل الي عنده عندي
الا انه ولد اخوك اكيد
بعتنا وشتريته
هاذا الي يفرقه عني انا الغريب

.حس بحركه عند الباب لف عليه مسكر
شوي وسمع طق عليه
وقف ومشى بخطوات
غير متزنه لين وصل له
فتحه واتكا على الطرف
وعينه على الي واقف ويناظر
له بخوف
دخل بسرعه وهو يقول
:يمان حرااام عليك ارعبتني عليك
ليش تسوي فينا كذا
يمان اخر شي يبي يسمعه العتاب
كاره نفسه بشكل جنوني
ومايبي يسمع شي
قال :مافيني شي بس بجلس مع نفسي
شوي مليت منكم حرام اختلي بنفسي
خالد سكر الباب ولحقه
:عاد هنا تختلي بنفسك
كانك صادق رح لمكه واختلي فيها مو
هنا ببيت سلطان
جالس تبكي على الأطلال
يمان اصحـــى
وش الي غيرك
وين يمان العمال و الشاعر الكبير
الي مايعطي فرصه لحد يتشمت فيه
شفت شكلك كانك طالع من مقبر
اصحى يماان اصحى لنفسك
يمــان يحس الدنيا تدوور فيه لف عليه وصرخ وهو يحس صورت تروح وترجع

:بـــــــس انت مو فاااهم شي موفاهم شـ.....
اختفى صوته وهو يتهاوء على الارض
سقط مغمى عليه.
مع صرخت خالد الي ركض له


:يمــــــــــــــــــان





...انتهــــــــــــــى





 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 11:06 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 





ِِِِِِِِِِِ


كُنــا نتصنّــع البكــاء صغــاراً حينمــا نخلـد إلــى النـــوم
حتــى نجــذِب إنتبــاه اُمهــاتنــا
وكبــرنـــا ..
فـ ـأصبحنـــا نتصنّـع النــوم حِينـمــا نبـكـي
حتــى نتجنّــب الــأســـئِلــه..


........




البـــــــــــارت الرابع عشـــــــــر




بعد مرور

3شهـــــور


.
.
.
.

.
.


كان يراقبه بهدوووو
نايم جسمه ذابل و
بعوارضه الي طولانها
عيونه حدود السواد باين فيها
وقف وطلع من الغرفه
لقى ابو يمان جالس بصاله
والحزن واضح بعيونه
لف عليه وبهم:هاه وش لونه ياخالد
خالد مشى وجلس قريب منه
:ان شاء الله بخير نايم الحين
ابو رواد بصوت حزيين:طالبك ياخالد اقنعه يوافق يتعلاج
خالد وعارف بهم صديقه وسبب رفضه:مايناقش ياعمي مايناقش
كيف بقنعه يعصب اذا احد جاب طاري العلاج
ابو رواد بعبره:انا مالي غير هالولد ليش يعذبني
ماصفى لي غيره بهالدنياء وعذبني كثر عذابي الي فيني
ليش مايحس فيني ..سكت من العبره الي خنقته وهو
مايبي يبكي قدام خالد ..

~~~~~
على بعد مسافه قريبه منهم داخل الغرفه
كان مغمض عينه
حتى يبين لخالد انه نام
ومن طلع تعدل بجلسته
وكانت اصواتهم واصله له
وسمع كلام ابوه ووش قال
بدموع نزلة على خده همس بينه وبين نفسه
.حاس فيك يبه والله حاس لاكن من يحس فيني
انا اموت مية مره من غير الآلم الي فيني الم قلبي
يايبه جرحي الي بقلبي من يعلاجه
اذا عاجلت دمي قلبي من يعالجه يالغالي
وجع جسمي اخف من وجع روحــي




ِِِِِِِِ



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9:30
أيثار بالجامعه

وكانت جالسه بالكفتيرياء وعندها مجموعة بنات
متعرفه عليهم
او هم متعرفين عليها بما انها بنت الجادي
الي سمعتهم بكل مكان واصله
مثل حال كثير من البنات مصالح
كانت تتصفح جهازها نت تو
وتسولف مع رسن فهد
وتقول لها انها بتسافر لخوالها لسوريا
وهي تحاول تقنعها تنتظر حتى تهدى الحداث
بس الي صدمها انها الحين متوجهه للمطار مع تركي وابوها
كيف سمحو لها وخاصه تركي بس تعرفها عنيده والي براسها تسويه بس مقالت كيف اقنعتهم
علاقتها تطووووورت بقوه بعد موقف الكرت الي جابته من سند
ومافتحته لنه من بكرا اكتشفت
من اخوها سلطان ان طارق هو الي يدير اعمالها
سكتت عن البحث وسوت نفسها ماتعرف
تركته يديره عشان خاطر ابوها
بس بقى سر وحيد تبحث عنه رسالة ابوها لها
الي يطلب منها السمااح
مازالة تبحث عنها ولن تيئس
بتعرف
هي أيثار وان بغت شي تعرفه
مهما كان صعوبته
طلعت من الواتس
وصارت تفرفر بالجوال بطفش
وهي ساحبه على البنات الي عندها ملت منهم ومن نصبهم
حتى يتقربون لها

جتها رساله واتس
فتحتها
مقطع صوت
وتعليق من وحده من صديقاتها
..انشوده وداعيه من الشاعر والمنشد الكبير بعد مرضه
رابط النشوده...www.akjld,chksa
فتحت الرابط

نسيت لاتحط السمعات
وصدح صوته بالمكان الي يضج باصوات البنات
خلاص برحل
بعد موت الأماني_..


ماعاد فيني حيل أداري
همومي_..



ضاع الأمل مرات واصبحت أعاني
من بعد ماطوات هاالنجومي_..

طير الحزن من فوق راسي
يحومي_..

ذقت الأسى والضيق وأظلم زماني
ياكم مسحت دموع عيني بكمومي_..

..قفلت الصوت بسرعه هي تفاجئت بالصوت
وانصدمت منه
الكلمات لها كيف وصلت له وليش انشدها
..
سمعت صوت وحده من البنات تقول بعتراض
:لاااا اتركيها بنسمعها
ردت وحده بصوت ماتثر:ايه بلييز
الله يشفيه شفت صورته اخر مره مرررره
متغييير صاير نحييف
ردت ثالثه:اكيد بيتغير من الامرض بس احسه غبي
احد يرفض العلاج

...بتتكلم بتسئل وش السالفه بس السانها
انعقد والنفس توقف عندها
وصارت تحاول تسحب اوكسجين
وهي تسمع كلامهم
والضربه القاضيه
الكلام الاخير

وحده بعيده شوي وصوتها واصل:
ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتمختر فيه
من المرض

وقفت وهي تهااايه
حاولة تشيل شنطتها
وتتحرك بسرعه مماخلى الكرسي يطيح ويصدر صوت قوي
سمعت البنات ينادونها بس طنشتهم وطلعت
من المكان كله وبسرعها
راحت للحمامات وانتم بكرامه
ودموعها بدت تننهمر
وقفت قدام المراياه
وصارت تناظر لنفسها
وتراقب دموعها الي تنزل
ولكلام بين عيونها
مريض بالسرطان متى وكيف
ومحد قالها سلطان
غالي كلمهم اخفو عنها حتى ترف ليش
طلعت جوالها واتصلت على السواق
:الوه عم ابو حمد تعال خذني من الجامعه
ابوحمد:حاضر يابنتي
..سكرت منه
وراحت لبسة عبايتها ووطلعت تنتظره برا
دقايق ووصل
طلعت
ووركبت وهي لسى تبكي بنهيار

قبل لفت البيت بصوت رايح من البكى
همست :عمي لاتروح للبيت تكفى
ابو حمد استغرب:اجل وين تبين يابنتي
ايثار هزت راسه بمعنا مدري:مدري بس لاتروح للبيت
مابي اروووووح
او حمد بخوف:بس طارق يـ...
صرخت بقهر تقاطعه: يووووووولي يووولي
ماعليك منه هذا متحكم فيني وش دخله فيني
رح لبيت ابوي فارس تعرفه
هز راسه السائق :ايه اعرفه
طيب يابنتي ان شاءالله
توجهت لبيت ابوها
وصلت له نزلت راحت لها فتحت الباب ودخلت وهي تسكر الباب وراها
وتركض للغرفه فتحت بابها ودخلت وارتمت على السرير وهي تصيح


~~~~~~~~~~~~

السائق
التصل بطارق الي محرص عليه مايوديها لمكان الا ويقول له
وخبره انه وصلها لبيت ابوها
طبعا اكل تهزيئه منه وخانقه انه نزلها ومشاء
خلاه يندب حضه انه قاله




~~~~~عند يمان بعد ربع ساعه
حس بالهدوو
وقف وطلع من الغرفه مشاف احد عرف
ان خالد مشى
وابوه اكيد راح لشركه او لاامه
نزل بسرعه وطلع من البيت

ركب سيارته وتحرك لمكان الي صار شبه مسكنه بالشهور هاذي
مكان بعيد منهم وصل ونزل
صعد درجات المدخل بهدووو
مشى لين الباب وقف وهو يطلع المفتاح دخله بالباب
دخل وسكره وراه
راح لاخر غرفه فتحها ودخل
:::عباره عن غرفة استديو::
وجلس على مكتبه
فتح الجهاز وفتح النت وصار يتصفح مدونتها
لقى اخر قصيده منزلتها فيها
سحب كتابه ضخم شوي قدامه
وسطر الكلمات فيه
وطلع من المدونه وهو يقول :سامحين
بس هاذ الي اقدر احصل عليه منك
ومراح اتنازل عنه

.وقف واتجه لقسم الصوت وبدى يلحن
.........

ذكرتك ياغلا هالكون ونادك صوتي المبحوح

...ذكرتك واشعلت ذكراك بوسط القلب نيرانه

طوا همي الم صمتي طوتني بالزمن أجروح

......عجزت القى باهالدنيا لجرح البعد سلوانه

خذتني رحلة الشواآآآآآق لقلبآ بالمحبه يفووووح

.......فقدتك واقفرت دنيااي عقب ماطابة ازمانه

...
اختار الحن وسجلها

فتح صفحته المستعاره محد يعرفه بالتويتر
ونزل المقطع بتعليق تحته
...انشوده جديده اللمنشد يمان
.
كان متابعها وهي تابعته برغم من جهلها من يكون













ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ






طارق بالشركه
باله مشغول على ايثار ف
اتصل بسلطان
:هلا طارق
طارق بهدوو مايبي يخوفه:هلا فيك وش اخبارك
سلطان:الحمد الله بخير خير طارق احس في صوتك شي
طارق :لا خير بس ابسئلك وينك
طارق مقابل لاابو يمان :انا بالدوام وش فيه
طارق لازم يقوله:طيب بقولك اختك طلعت من الجامعه
سلطان بفهاوه:اي اخت
طارق بنرفزه:اي اخت بعد وكم لك اخت بالجامعه
سلطان تذكر:هههه اااهاه نسيت طيب ليش بدري
طارق عصب من بروده:سليطين اسمع زين اسايق اتصل وقال
طلعت تبكي وراحت لبيتكم منهاره وانا خفت عليها وبتطمن
سلطان وقف بخوف:ايــــش منهاره ليش وش فيها
طارق بحيره:وانا وش يدريني رح تطمن عليها وخبرني
سلطان بربكه وخوف :طيب طيب يالله باي
سكر منه ولف على ابو يمان:
عمي عن اذنك لازم امشي
ابو يمان :خير ياولدي وش فيه
سلطان بستعجال :مدري بس يقولنو ايثار تبكي ومدري وش فيها
ابو يمان بخوف وقف:وشوووو ايثار
سلطان الي انتبه لتغير شكله:اهدى عمي شكله دلع بنات
يمكن واحده متعرضه لها بالجامعه مو شي خطير
ابو يمان بقلق:رح يبه بسرعه لها وطمني
..وبغصه قال .هاذي بنت الغاليـ..الغالي
سلطان تطل من عنده بسرعه
نزل وبسرررعه البرق صعد سيارته

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محطمة, التانية, الكبرياء, روايتي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية