كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
ولاتنسى تجيب معك هالرافل لنه اجتماعه مهم مثل مانت تعرف
طارق ابتسم بهدوو وهو عارف انه انقهر
بس صدق رافل صديق رووحه من البتداائي كيف يسمح لسند
القاسي مع الموظفين يتولاه
:مع السلامه اشوفك بعد ساعه
,,سكر منه ورجع للمكتب
دخل وهو يرد الباب بدون لايسكره :
اسف شباب تاخرت عليكم
سعود :لا معليك
تقدم وجلس:حيااله من جانا نور المكان
سلطان ببتسامه:بوجودك منور
طارق فتح فمه بيتكلم بس سكت وهو يسمع حركه عند الباب
وصوت لاااااا صوت رافل
يامصيبتي والله بيطب علينا
لـ..ودخلــــل
راافل ووقف يناظر طارق
بعدم تصديق اول مره يشوفه هنا هو الي دايم عنده مسنتر بس انه يجي
غريبه ومانتبه للي ممعه من يكونون:طااااااااارق
غرييييييييبه
طارق فتح فمه بيتكلم بس هو كمل:
ماني مصدق نفسي طاااارق بمكتبـــي
وش عندك اعترف لتقول بتعين غيري
ايه قل قل ادري سند هو الي واشي بي عندك
سلطان سعود غالي؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق يحاول يتدارك الامر:راافل
عن المزح يالله على مكتبك لايجي المديرالحين ويشوفنا
رافل بفاهوه قال وهو يضحك:مديــر؟؟ مين وانت وش تكون ليش أيثار
عرفت و الغت الوكاله حقدا عليك ههههههه
غالي مو فاهم شي :وكاله أيثار وش
السالفه طارق
رافل والي استوعب من الي عنده شهق بصدمه:سعووووود
ارحبوو وسلطان وغالي الله حيهم
طارق هتف :يخرب بيييتك يارافل انقلع براااا
رافل من الصدمه طلع بسرعه
تارك طارق بالمعركه لوحده
يبدا من جديد يفهمهم انه حلال ايثار وعمه موكله
....
رافل طلع من عنده وراح لمكتب النائب
بخوف وهو عاارف ان سند مايحبه على اهماله
بس عشان طارق بيتحمل
وصل المكتب ودخل متعدي السكرتير الي يناديه وهو ساحب عليه
فتح الباب ودخل وهو يهتف:سند الحق عليناااا
سند الي كان يوقع اورق وقف بصدمه من صرخت رافل
:خيييييير وش فيك مدرعم كذا مافيه سكرتير برا
رافل بسرعه:مو وقته تخاانق الحق على طارق
سند بصرخه:وش فيييييه ليكون دخلت عليهم
رافل بتوتر هز راسه وقاله الي صار
سند صرخ عليه:الله ياخذك ياكن مافيك فايده الا الخراب
مدري كيف متحملك طارق
رافل انجرح بس سكت مارد عليه مو عشانه عشان طارق الي لو
عرف يمكن يطرده من الشركه بكبرها
سند تحرك طالع من عنده بدون لايلتفت له
وهو طلع وراه بس مو معه لا برا الشركه وقلبه يعتصر ألم
لو وضعه غير عن الي هو يعشيه
مكان كلن يتكلم عليه وكانه جرثومه الكل خايف منه
وش ذنبه ان كان مايعرف من اهله ويمكن انه لقيط
مو ذنبه ذنب اهله الي خلفوه ونسوووه
...........
سند وصل بسرعه
لقسم المحاسبه
ودخل عليهم توقع غير الي شاف
هدووو يعم المكان
عدت سليمه
الحمدالله
~~~~~~~~~~~~~~~~
أيثار صحت الساعه 9الصبح ونزلت تحت
لقت جدتها جالسه وتتقهوا ومعها
ام طارق
وام وليد
:السلام عليكم
ردو السلام ..وهي وصلت وحبت جدتها على راسها وهي
تصبحها بالخير ومثله ام طارق وام وليد
الجده:هلا يمه الله يسعد صباحك تعالي بجنبي هنا.وتشر بجنبها..
أيثارابتسمت وهي تجلس بجنب جدتها
سمعت صوت :صباح الخيير
لفت على يساره وشافت مي جالسه وتناظر لها
بروود
:هلا هلا صباااح النوور ميمي سوري وربي ماشفتك
مي بروود:لا عادي
اصلا انا عمر احد شافني
أيثار سكتت ماتحب تدخل بشي مالها فيه
وماهي متعوده على مي اصلا
مي قامت وهي تصب قهوه وتمده لها:تقهوي
ايثار اخذته بهدوو:يسلمووو
رجعت وجلست وهي ساكته وكل شوي ترمي عليها
نظراتها غصب عنها تراقبها
الصدق جمالها مافيه مثله وتستغرب من طالعه عليه
جمالها نادر بس سمعت كثير يقولون طالعه لاامها
بقلبها يعني عمتي مزيوونه
تذكرت السهره الي باليل
قالت بتسئلها لعل وعساء تقول مو جايه
:بتروحين لساره اليله
ايثار انتبهت عليها :مم مدري والله
يمكن ماروح
ام طارق بحب:ليش يمه ماتبين
روحي تونسي معهم ساره وسديم ونييساته بتحبينهن
أيثار ناظرت فيها :عارفه انهم حبوبات بس
يمـ..قطعتها ماقدرت تقولها قدامهم وتداركت وهي تقول..خالتي مالي خلق اروح لمكان
الجده :بارحتك يمه بس انا اقول بتروحين ان شاء الله وتسانسين
ايثار بتفكير:مدري ان شاء الله
""
"
""
"
"
"""""""""""""""""
.....
السهرة
ببيت ساره
سديم
سديم ترتمي على على الكرسي بالحديقه
:اااف وربي تععبت توووبه نعزمكم
او
انا بشد قشي وهج مع ..وناظرت صديقتها.. رسوون
رسن الفهدصديقتها بالثنويه:لاوالله تبيني ابتلش فيك
لا يحلوه محزرتي
ساره ضحكة:هههععع سدووومه اعرفي انتي محد يتحملك كثري
بس احمدي
ربك متمحلتك وساكته
سديم بطرف عينها :عدلي ضحكتك اول
وسن بقهر:الي يشوفها يقول جايين لها
سديم رفعت حاجب:اجل لمن يامرت وليدوه
وسن شالت كوب العصير
الي قدامها
وصكتها فيه على راسها
:قليلت ادااب
سديم صرخت بألم:ياااحيواانه انا تضربيني
انا سديم اخت سند
وصديقة رسن الفهد كيف تتجرئن
وتضربيني
رسن الفهد:هييه انا ابري نفسي منك وسونه خووذي حقك ولا عليك
منها
وسن مانتظرت تكمل ركضت من عندهم لداخل
لوين ما ام سند ووابو سند جالسن
سديم صرخت فيها:يالمفهيه الحق لي مو لها
..هييين ياوسين ماوالله اخليك ..وركضت وراها..
رسن لفت لساره تسولف معها
ساحبه على اخناقاتهن
مي كانت تراقب أيثار وبين
عقلها وقلبها أيثار ماسوت لها شي
بس ماحبتها مو قادره تتقبلها
وهي تشوف
طارق انجن وتغيرت حتى تصرفاته من جت عندهم
ومن اخر مره سمعته
وكلامه عنها
كرهته بعقلها بس قلبها غبي يحبه
أيثار مكانت بعيده عنها كانت تفكر بس
بناحيه اخرا تفكيرها
بالشركه الي اشغلة بالها
بجنونها الي معروف
كانت تناظر برسن
تعرف انها كثير معهم بحكم انها صديقتهم وتعرف اشياء
هي احيان تتهور
وحالة التهور جتها وهي تناظر الرسن
الي انتبهت لها
وحست ان فيه شي
شوي وجتها رساله من رقم
وحده من صديقات سديم وساره الي بالقروب
ماتعرفها
فتحتها
...انا رسن يمكن ماتعرفين رقمي
ههههه
سوري بس اشوفك تناظرين لي
قلت يمكن معجبه
انتظر ردك (فيس يضحك وطلع لسانه)
..أيثار رفعت راسها
لها وشافت تغمز لها
ضخكت بسرها هي ماتعرفها كثير
بس سديم تسولف احيان عنها
...ارسلت لها (فيس مستحي).
لا بس ممم مدري اول لقاء لنا صح بس مدري حبيتك
وارتحت لك وتقدرين تقولين معجبها ههههههه
رسن ردت...ههههه لا جد شوفي نظرتك
تقول فيك شي بس او تبين فزعه
أيثار فتحت فمه بس ابتسمت ...مدري بس احس بتنقدين علي
اول مره اشوفك وبكب عشاي
بس وربي ارتحت لك وحسيتك انتي بتساعديني لني احس
انتي شخصيتك قريبه لي
رسن..افا عليك تصدقيني لو قلت اني نفس الشي ارتحت لك
أيثار
..اجل القلوب عند بعض
سديم الي رجعت وجلست بعد خرشه من ابوها عن رسن
كانت تراقبهم وفجائ صرخخت:
هييييييئئئئئه
رسن صرخت:وجججع خير تصرخين
سديم تشوت عليها قرطاس:خير انتي وهي طايحات
على الجوال ياله سكرنها وجلسن سولفن معنا
رسن سحبت عليها وهي ترسل لايثار
...شوفي انا بالخدمه وتحت امرك لو تبين قصف ارقااب انا حفيدت الوليد
ايثار ابتسمت على كلمتها ...لبى قلبك والله الي ابي انه قريب من
قصف الرقاب اصلا مدري كيف بطلب منك
تدرين انسي بحطك بمشكلها
رسن بغت تقوم تكفخها بس سيطرت على نفسها
وهي تقول...اسمعي انا قلت بتقولين لي
ولا اقوم الحين واكفخك قدامهم وسوي لك مشكلها
انتي فزعتيني ومتتراجعين ابد ابد ترها إهااانه
بحقي يابنت الجادي
ايثار حست كلامها جاد وتاااهت كيف تبدا بس باخر شي حسمت امرها
وكتبت لها كل شي بدقايق...
رسن قرت كلامها ولا ردت قفلت الجوال ونزلته
ورجعت تسولف عادي
وتستهبل
وايثار انصدمت فيها خافت من ردت فعلها
ليكون ماعجبها كلامها او ماصدقتها
شوي وقالت: سوووير
وين عشاتس مييته جوع
ساره :باسم الله انتي بتس قل صح والي اقول من اليوم
لسى مجا سند هو بيجيبه من المطعم
سكتت رسن
وايثار لفت عليها بترقب
ماتدري بليش وثقت فيها وقالت لها هي
نظرتها ماتخيب بس كيف طنشتها الحين
بدت توتر
شوي رسن قالت
:بروح
للحمام تكرمون فيه احد
قدامي
ساره تصب لها قهوه:لا بس بسرعه ارجعي سند بيجي ونا قلت له
ينزله بالمطبخ ويدق علي
رسن راحت بسرعه
ودخلت قسم الحريم
ولفت بسرعه لجهت المطبخ
وهي تلبس الطرحه ووتغطاء
شوي وعشر دقايق وشافت باب المطبخ
ينفتح ويدخل سند
ماسك كياس بيده شاف بنت واقفه
تراجع وهو يقول:سوري
ماعرفت ان فيه احد
رسن بسرعه قالت:لا اخوي انا كنت انتظرك
سند وقف بستغراب وتعجب من البنت
كيف تنتظره:
عفوو مين انتي
رسن برسميه
:اخوي انا احتااج شركتكم وكل ماحولة
اتصل مايعطوني
وجه ممكن بليز
تسااعدني حتى اقابل المدير
سند رفع حاجبه من هالبنت الغريبه لا وبتقابل المدير وين احنا فيه
:عفوا اختي بس كيف بتقابلين المدير تعرفين انه ممنوع عندنا
مانقبل نساء رجال بس
رسن بدون تفكير:لا لا فهمتني خطا مو انا هذا خالي خالي
بيشتغل عندكم بس انتم اكثر من مره تردونه
ممكن تقبلونه والله هو محتاج
وبعدين هو عنده شهادات وكل الي تطلبونها بالموظف متوفره فيه
ليش يعني هو عشانه اجنبي ترفضونه
سند زاد تعجبه كيف اصلا جتها الجراءه
تتكلم معه كذا ومن خالها لـ..لحظه هي قالت اجنبي يعني هي اجنبيه
:انتي ميين وكيف خالك اجنبي
رسن توهقت المجنووونه كيف بتقوله بس عشان أيثار بتجااازف
:انا سعوديه بس خالي سووري
وانا صديقة مــي..ماتدري ليش قالت مي
يمكن خافت تقول ساره...
سند هز راسه:مي اها بنت بدرالجاد قصدك
هزت راسها وهي تقول بسرعه:هاه اخوي وش قلت تكفـــى
وافقو عليه والله انها قدها وبعدين انتم جربوووه
سند بتفكير قال نقابله ونشوف مين هالي بنت اخته جازفت
عشانه:اوكيه خليه يرجع يقدم
بسرعه ردت:لاااا بلييز كرت المدير حتى يتصل
فيه بيردوونه مراح يقبلون انه يرجع لنه جاء اكثر من مره
سند بعد تفكير:ممم المدير ماقدر اعطيك كرتي بس الحين ماقدر
انتظري اجيبه وعطيكيها لـ..
قاطعته وهي خايفه ساره تطب عليهم يرووح كل شي وتنفظح فيضحه
مالها حد
:لا ماقدر انتظر وبعدين اختك تشوفني وانا بعد رجااوي من مي خلتني اقدر اقابلك
وهي قايله بسرعه ارجع ولا بتقول لساره ليييز
اخوي كرت المدير والله راح اعطيهياااه بسررعه مراح حتى افتحه
سند متعجب من اصرارها بس مجاااء بباله ولا واحد بالميه انها تخدعه
هز راسه :خلاص بس
انتبهي عليها توصليهن لخالك وهو يتصل فيه
رسن اخذته بيد ترجف بدت تخاف وتستوعب الي تسويه
بس هي مجنونه وحب المغامره والفضوول يجري بدمها
:ان شاء الله بس اخوي متى يكون موجود المدير
سند سكت وهو يسمع صوت حركه برا
تكلم بهدوو:الساعه 9صباحا بمكتبه يكون
..اشر لها تلف ورا الثلاجه ..
طلع جواله ودق على ساره:
هلا ساره وينك
ساره عند باب المطبخ :سند ليش ماقلت لي انك هنا
رسن بخوف صارت ترجف وهي تتخبى ورا الثلاجه
سند بهدو:توي وصلت شوفي انا ابنزل الاغراض واطلع بس
روحي اول شي جيبي نظاراتي فوق نسيتهن بسررعه
سوسو مستعجل بروح لشباب
ساره :اوكه ركضت والجوال بيدها
ب وقفت شوي وهي ناسيها انها ماسكرت الخط:يووووووووه
نسيت رسن واين راحت هاذي
كل هالوقت حمام وال الستغفر الله شكل بها امساك
الله يستر لاتطلع بوجه سند قلت لها ترجع قبل يجي
سند ناظر لجهة رسن بصدمه معقووله هاذي رسن
رسن الفهد صديقة خوااته
كيف قالت انها صديقة مي
لا ماتوقع يمكن مو هي
وبتفكير نادها:رســـن
هي من الخوف من ان ساره تشوفها نسيت نفسها :نعــمـ..وشهقت بصدمه
وبدون تفكير ركضت طالعه من عنده
وهو واقف مصدوووووم
انتهــــــــــــــــــــــــــــى
نلتقي قريبا ان شاء الله
|