كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
ماقدر ارجع
سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال
وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له
.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله
...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق
بعد 30دقيقه
طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس
سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر
طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني
طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر
سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني
طارق
"""""""""""""
خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام
يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم
يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه
"""""""""""""""""""""""
سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه
على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه
:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...
"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني
انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت
"
"
|