لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-13, 09:02 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


ماقدر ارجع
سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال

وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له



.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله


...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق



بعد 30دقيقه



طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس

سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر

طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني

طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر

سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني

طارق





"""""""""""""










خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام

يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم

يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه

"""""""""""""""""""""""





سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه

على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه

:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...

"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني

انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت

"
"

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 09:06 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال

وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له



.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله


...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق



بعد 30دقيقه



طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس

سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر

طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني

طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر

سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني

طارق





"""""""""""""










خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام

يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم

يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه

"""""""""""""""""""""""





سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه

على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه

:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...

"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني

انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت

"
"
"
"
"

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 09:17 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


وقف بصدمه:بعقلك انت
غالي الي تقوله شي كبير بحق بنت اختك
غالي زفر بغيض:اجل وش تبيني اسوي اشوف ولد الجاد
يسوي الي يبي وانا اتفرج مكتف اليدين
سعود يهزه:غالي اصحى انت وش معميك طارق ماسوى شي خطاء
بالعكس سواته راح تحميها بس انت فكر بعقل

ولاتصير ضده ومثل ماقلت محد يعرف كان ابوه
غالي سكت وهو يفكر

"
"
"
"
"
"
"

المغرب الساعه

7:00


كانت مرتميه على سريرها وتبكي بشكل يكسر القلب

....وحيده هاذا الي تشوفه
مالها احد اليوم مشافت احد ماغير الصبح
وهي الي نزلت يعني لو تموت محد يسئل عنها
مسحت عيونها بس دموعها تنزل اكثر
غالي وسلطان اغلى اثنين نسوها غالي
كانه ماصدق انها ماتبي تشوفه بسرعه مشى
:يمه وينك تعالي وشوفي حالي
بعدك يمه وحيده مالي ونيس
يمه نسوني تركوني
اموت ولا احيا
محد بيعرف
ليش انا وحيده
يمه انتي سوتي لي عايله
بس مو مثلك ومثل سلطان
وينكم ليش تتركوني
كنت سعيدها معك وقبلها مع ابوي
راح بس انتي سديتي المكان
لاكن من يسد مكنك الحين
مر ببالها موقف

"
"
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي

اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها

....بارك ربي بخطواتها هو واخوته وخواته

بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..

تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيروني

....صغير يامحلى اسمك كلك براء وبسمه

ضحكاتك ماخذه قلبي ادعي يحفظك ربي...

...تاتي تاتي تواتي انتى انتى قلبي وحياتي

تاتي وانت البسبوسه انطيني من خدك ...

...بوسه بقد التفاح تخلي العالم مرتاحه

..مرتاحه تشوفك تمشي ياتاج مزين عرشي

......ـ
ركضت بسررررعه وسكرت الصوت وهي تتوجه للباب
فتحته وهي منتظره الي وراه بخوف
ام ترف بعصبيه:ياملى قطع الحلق ازعجتينا بصوت هالمجنون يرزح بالبيت كله وش تحسين فيه
ترف تراجعت على ورا خايفه :يــمه عادي وبعدين من بيفهم تراهم كلهم مريكان فجار مايفهون شي
ام ترف بعصبيه :وشو امريكان قولي صقهان بعد لو مايفهمون ينزعجون من الصوت
ترف بخوف من عصبية امها :يمه ابستانس طففش
امها بغضب:استانسي مع صديقاتك اطلعي معهن اعزميهن مو تزعجين العالم
ترف نطت على امها وهي تضمها:خلاااص ياحلى ام اوعدك ماشغل شي ابد لعيونك حتى مااسمعه
ام ترف لانت ملامحها:يايمه انا ماقلت لا تسمعين اسمعي على كيفك بس الجيران لهم حق حتى و ان كانو مو عرب
ترف بندم:اسفه يمه
امها تمسح على ظهرها:طيب حبيبتي صديقتك شما هنا بالمقهى تحت وتقول انكن بتروحن تتسوقن لادوام
ترف صرخت بصدمه:يووووووووووه نسييييتها ياوولي وش يفكني منها
ركضة لداخل الغرفه غيرت لبسها ولبست عبايتها طلعت مستعجله امها لسى واقفه على باب غرفتها
مرت من عندها حبتها على راسها:توصين على شي مامي
امها تشر بيدها :لا حبيبتي سلامتك انتبهي على نفسك
ترف تودعها راكضه:مع اسلااامه

""""
"""ـ
رجع للواقع
مسحت دموعها وهي تسمع طق على الباب
سوت نفسها نايمه
حست بالباب ينفتح واحد يدخل
شوي والباب اتكر
حاولت ماتبين انها صاحيه بس هيهات
شهيقها من اثر البكاء فضحها عند الي دخل

حست يجلس على السرير
شوي وهمس:عارفه انك صاحيه قلت امر اجلس معك
لاحظة شكلها كيف نايمه والواظح صاحيه وتبكي بعد
:تروووف حبيبتي حنا اهلك ونعزك لتحسبين انا مانبيك بس كلن مشغول بنفسه
والله نحبــك
ياترف
نزلت دموعها اكثر وهي تسمع همسسها

وصار جسمها يهتز دلاله على البكاء
..مدت يدها ورفعت الغطى :قومي تروووفه
يالله وقولي لي وش تبين
اطلبي وانفذ لك

أيثار رفعت راسها ومن بين دموعها رفعت شعرها الي حايس على وجهها
:ابي امي ياخاله ابيها ابمووت من الشوق لها
قولي لي شلوون اشوفها خالتي احس اني بمووت
من الحزن حاولت حاولت اسلى بس والله مقدرت
ام طارق احظنتها وبكت معها : ادعي لها بالرحمه يمه ادعي لها
ربي يصبرك ويسليك
يابنتي هو الكريم الطيف بعباده
أيثار تشهق بقووه :خاالتي ابيها ابيها ابي اروح لها
مو قادره اتحمل بعدها مرت سنه كنها قرن ياخالتي
..شهقت بصوت عالي .ام طارق صرخت برعب عليها حست ان روحها ازهقت
..يابنــــتي اذكري الله خلاااص بتموتين من البكاء
أيثار مو حاسه بشي صارت تهذي:ليش رحتي وتركتيني
انتي وعدتيني ماتخليني وعدتيني
وين رحتي يمــه وينك
ام طارق بدموع غطت وجهها مسكته وضمتها بقوه:يمه بس خلاص اسكتي
اسكيت حرااام الي تسوينه والله حرام استغفري ربك يمه
أيثار تحس انها بدت تفقد وعيها مع حضن ام طارق الي ذكره بحضن امها وحنانها:
امي امي من لي غيرها من يحتوني ويعوضني
ماحد حاس فيني
خالتي
ام طارق برحمه تضمها:انا امك انا حاسه فيك اعتبريني امك ياترف
قولي لي يمه
والله اني ماعتبرك الا مثل وسن وطارق

أيثار بتاثر همست:صدق خالتي انا مثل عيالك
ام طارق :والله انك بغلاهم وانك غاليه من غلا امك وطالبتك تقولين لي يمه
هزت راسها وهي وشهقاتها تخف شوي شوي:ان شاءالله يمه
ام طارق تزيد بضمتها :ياروح امك انتي

يالله قومي غسلي وجهك وتعالي تقهوي معنا

جدتك تسئل عنك لاتخوفينها عليك

قومي حبيبتي

ترف تهز راسها
:ان شاء الله خـ...ييمه



"
"
"
"
""""""""""

بغرفة الجتماع دخلهم يونس
وراح يبلغ سند

:استاذ سند الضيوف بغرفة الجتماع
سند وقف وهو يشيل الملف معه
طيب طيب دقايق واجي
تحرك يونس بيطلع
بس وقف من سند الي قال فجئه
:يووونس
رد:نعم طال عمرك
سند بتفكير:خالد معهم
يونس رفع حاجبه:عفوا استاذ بس معارفهم
مين خالد
تافف سند:يووه نسيت انك ماتعرفه
..لف صوره كان مركيها قدامه واشر لصوره
شاب واقف بجنبه وجنب طارق ووليد ولد جاد
:هاذا

تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل












انتهــــــــــــــــــــــــــى






نلتقي قريبا ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 12:42 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 




البـــــــــارت الحادي عشــــر


""""""""""

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين
والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين



:::::::::::::::::::
"""""""""""""""""""


تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل تدارك نفسه وهو يستقبله
برسميه ومكانه يعرفه
وبالمثل يمان
عشان الشركاء الجدد
سند تقدم على راس الجتما


وجلس:هلا وسهلا تفضلو ..ويشر بيده.

نبدى باسم الله

خليفه يتكلم:استاذ سند سمعنا بشركتكم وسمعتها
الي سادت على كثيـــــر من الشركـــات
وجينا من الامارات طمعا بكرمكم
يشرفن التعامل معكم
سند سنديدينه على الطاوله ويلعب بجواله
الي يشوف شكله وهيئته يقول بعمر 30 او 32بعوارضه الكثيفه
ونظرته الحاده وصوته المهيب الحاد الرجولي
وطوله طوله الفاارع وجسمه الضخم بعضلاته
وهو بعمر 25سنـــه
:لنى الشرف يأخ خليفه
سمعت شركتكم واصللها هنا
ونتشرف بتعامل معكم
لاكن
سكت شوي
خليفه ناظر فيه ينتظره يكمل
يمان انقهر منه مع انه عرفه
بس هاذا مخليه ينسى المنافسه الي بينه وبين هالشركه
وصار عنده اصرار يعرف مين الي يديرها
واسمها يثيرفيه اشياء واشياء
:لاكن ايش ياستاذ سند
سند ناظر فيه وشاف نظرت التحدي بعيونه
:تعامل مع شركه مثل شركت لـ.. بأدارت الستاذ خليفه
مكسب كبير لنا لاكن طلبهم صعب شوي

خليفه حس بالخوف من رفضه :افهم من كلامك رافضين
سند بصوته الحاد تكلم :استاذ خليفه
انت تطلب المستحيل
انت تعرف شركـــة ألأيثـــــار معتمده على الله وثم عليها
مستحيل موسم كامل ومبلغ مثل كذا
يمان بالحظة طمع تكلم:ولو زااد المبلغ تتم الصفقه
خالد ناظر له بصدمه خفيه وش يفكر فيه يمان
سند سكت يناظر له بتفكير
خليفه ناظر ليمان وبعدها لف عليه:استاذ سند
انا مستعد ارفع المبلغ

سند ركز نظره عليه وبفكييير البعيييد:انت تبي المبنى سنه صح
خليفه وصدق بدا يتوتر شاف نظرته تغيرت وهو يتكلم بحده بهيبة رجل الأعمال
حتى يمان انصدم فيه اول مره يشوفه كذا
حتى خالد مو نفسه برغم من انه الكبر .
خليفه تكلم بثقه :طبعا سنه وبنرفع السعر ان شاءالله

سند بغموض:وتعرف ارباحه بالشهر كم
ذياب اخو خليفه المرافق له ونائبه خلاص شوي ويقوم
ويصرخ عليه يشوفه ينظر لهم بغرور وتباهي وماكن الا هو الي يملك فندق
خليفه هز راسه:على حسب الي نسمع من الصحافه ان ارباحهه
بالسنه 23مليون بالشهر

سند رجع على ورا وبثقه:خطاء معلوم الصحافه القليل الي يجيبون
المصدر الحقيقي
ارباح الفندق بالشهر الواااحد 40 مليوون ريال او يزيد مثل ماتعرف فيه قعات للمؤتمرات
والحفلات ..وبثقــه قاتله.. فاكيد 23 ريال بتكون ممكن باليله وحده
صدمه
للكل كانو متوقعين انه بمكاسب بس الكيد مو كذا
وسند ليش قال كذا بمعنا لاتحلموون فيه او مبلغ تعجيزي
يونس كان بكل التفاصيل متواصل مع طارق
بمايك موصله بالطاوله حقت الجتمعات
حتى مايفوته الجتماع ويكون موجود وبعيد بنفس الوقت
يمان بنرفزه:والمطلوب حنى جينا نعقت صفقه مناخذ تقرير صحفي
سند رفع حاجبه من نبرت صوته وطريقة كلامه
ناظر له :عفوو استاذ يمان
خالد تكلم بسرعه وهو خايف من يمان ونظرته
الي تغيرت من شاف سند:استاذ سند حدد المبلغ
حتى نرا من الطرفين هل يتفقون عليه او يرفضون
سند ناظر ليوونس:بمان الشركه تعتمد عليه فا نطلب ألأجار الشهري
44مليون ريال ثابت وبأول الشهر ينزل بحساب الشركه بدون تأخر

...طارق انصدم منه شلوون يسلمهم كذا بدون لا يرجع له حس بالغضــب
يجتاحه منه وقف بيرووح لهم بس شلوون
مايبي يطلع بالصوره واول واحد يكون يمان لااا مستحيييل
رجع وجلس وهو يرفع السمااعه ويتصل عليه
كل هاذا بالحظه حتى هم ماردو عليه كانو مصدومين من
الطلب

..دقايق ودق جوال سنــد

مافكر يرفعه وهو قدامه واسمه يلمع على الشاشه

سند ناظر ليونس وهو يشك فيه انه هو الي
موصل له خبر او شي ولا وش يخليه يتصل هالوقت

انقطع الخط والحظت صمت منهم
شوي ودق رقم يونس وكان قدامه بعد
سند ناظر له بغضب وبتهديد بمعنا لاترد
لاكن يونس مد يده الجوال
ورفعه وهو يقول سوري عن اذنكم مكلامه ضروريه
سند بصوته القوي قال:اجل المكالمه لبعيدن
يونس ناظر له بقوه:اسف بس ضروريه المكالمه
سند بحده:انا المسؤل هنا واقولك اجلس

..طارق عصــب منه وش صار له هاذا مايشوف الي يتصل مين
رجع وتصل عليه وهو يشيل اغراضه ومفاتيحه
ويطلع مودع لعمه جاد الي كان جالس معه
ركب سيارته وهو يسمع كلامهم
الي بدا يتغير لمساار ماارضااه ابد
اسرع بسيارته مقر الشركه مو بعيد
دقايق ووصل
دخل بسرعه الموضفين انصدمو فيه
حتى السلام مايسلم صارو يناظرون له بترقب
وخوف من شكله المعصب
صعد الدور الثاني طلع من المصعد
وعلى غرفة الجتماعات

عند الباب حط يده على مقبض الباب
بس فيه يد منعته من فتح الباب






ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ""
""""""""""""""""""""



الساعه 9باليل

ام طارق وابو طارق بشقتهم جالسين وعندهم وسن وطارق

سهرانين معهم

وكاعادة شباب هالوقت اسم يجلس مع أهله
وذهنه وعقله بالجهاز قدامه..

وسن على جوالها وسهرانه على الواتساب
بقروب شمعة الجاد واحبابها
مع ترف ومي وحلا وسديم وساره
وصديقاتهم
سديم علقت بالقروب:بنات نفسي اسئلكم من شمعة الجاد
ساره بجنب سديم
وكانن برضو عند اهلهن بس سهرنات على جوالتهن
ردت وهي تضحك:اكيد انا
خالد ناظر فيها و نهرها:بـــس بتجلسين معنا زي العالم نزلي جوالك ولا قومي
من هنا ..ساره طنشته وهي تقرا تعليق حلا وتنفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههه مجنونه


.....وسن
ردت على حلا بتعليق وهي تضحك ههههه:بس بس على عمرك لايطيح نصفك

عند
طارق كان يفكر خلاص معاد بيصبر اكثر بس ينتظر سلطان

لفت انتباهه صوت امه الحزين وهي تهمس لاابوه
: يابو طارق كسرت قلبي بصياحها
والله يابو طارق والله انها كانت تشهق وحسيت روحها بتطلع
من قو شهقاتها هالبنت يتيمه ولو صار لها شي برقابنا يامشهور
طارق انتبه انهم يتكلمون عن أيثار وقف بدونن شعوور
وهو يشهق:وش فيها أيثـــــــار
وسن مكانت منتبهه ومن سمعت صرخته صرخت :منهــــــي ايثار
طارق طنشها
وامه ناظرت له بتعجب من اهتمامه فيها:طارق يمه ليش تروعت كذا هي مافيها
شي بس فاقده امها
طارق رجع وجلس بعد مانتبه لنفسه بغى يفضح عمره:اهاه الله يكون بعونها
..وبتفكير..يمه لتخلينها لوحدها اكيد بتحس بالغرربه
وخاصه وهي زعلانه على خالها واخوها هاليام
اكيد بتحس بالوحده
ام طارق بتفكير:اها عشان كذا متغيره هاليومين وبس تبكي
.لفت عليه.
لاتخاف يمه انا عندها ومنتبهه عليها
طارق لف لوسن:وبنتك بدل سهرها على جوالها خليها
تروح عندها
وسن بعد ماستوعبت انه يقصد ترف قالت:لاتخاف
هي معنا بالقروب والحين هي تسولف
وبعدين انت ليش مهتم كذا فيها

ابو طارق ناظر لبنته :قومي لبنت عمتك شوفيها وينها
وسن لفت لاابوها:بابا ترف معنا
طارق بقهر:واحد جاب طاري ترف الحين
وسن لفت عليه:انت وشسـ...
:وســــــــن قومي
وسن بخوف فزت ابوها اول مره يصرخ عليها
:حاضر حاضر
برووح لها

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 10-09-13, 12:45 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 



وقفت وطلعت من الشقه مرت على الصاله مافيه احد
ارسلت لهم :بنااات تعالو للحديقه بسرعه كللللللكم

شوي ارسلت سديم:كلنا كلنا
وسن :ايه كلكم بسرعه
ساره:وش عندك
وسن:لقد تم طردي من البيت وقلت لازم اعزمكم على الــ...
سديم بسخرياء علقة:ارحمينا يالبيت الي يسمعك قصر
قولي الشقه
وسن ارسلة فيص معصب:على تبن زين
حلا:على وشو عازمتنا خلي الخناقه بعدين
وسن:تعالي واقول لكم
أيثار:انا مو جايه
مي:ددقايق واجي
حلا:اوك حااالا نازله
ساره:بحاول
وسن :توووتو بتجين ورجلك فوق رقبتك
وانتي سوير البيت كله حذفت عصى يالله تعالو
بسرررررعه
...حطت الجوال بجيبها وراحت للمطبخ
شافت الشغالات يغسلن المواعين
:سانتي ممكن بليز تجهزين لنا سهرها بنطلع بالحديقه
سانتي هزت راسه:اوكيه وسن
طلعت وسن وشافت البنات ينزلن
مي وحلا
ناظر لهم
:ووين الخبله الثالثه
حلا صرخت عليها:مالخبله الا انتي وش الخبله الثالثه حنى خبول بعد
وسن طنشتهم وهي تمشي بتصعد
:والله لسحبها بشعرها قليلة الحياء

:مايحتاج جيت انا مو بايعه عمري عشان اجلس وانتي وراي
اليوم انتي مدري من مسلطك علي

وسن وقفت تنتظرها تتاصل كانت ايثار تنزل من الدرج
:والله كلهم مسلطيني عليك
امشي قدامي بس..دفتها عند اخر عتبها وهي تمشي بجنبها
وتعدا البنات
الي واقفات ويناظرن لهم
حلا ركضت وراهم ..حلا بنت جاد:وجـــــــــــع انتظرينا
أيثار وقفت ولفت عليها:بتشيلك على ظهرها مثلا امشي على رجلينك
مي ((بنت بدر))كانت تمشي وراهم وهي ساكته

وسرحانه

طلعو وزينو لهم جلسه وجلسو عليها بعدها وصلت ساره وسديم


حلا تعدل بجلستها:وش عزمتينا عليه يافالحه
وسن تعدلت وهي تلزق بأيثار:عزمتكم على هالثيل
صرخه جماعيه من البنااات كلهم:ايــــــــــش
وسن سدت اذنها :حتى نجلس نجلس عليه وش فيكم
وبعدين ماكفتكم السهره هاذي
ابن اممه يجيبها لكم غير وسن مشهووور الجاد
اخت طارق البطل المغوار
أيثار لفت عليها :لاوالله الحين جايه تتفاخرين بنفسك وخوك
مراح ينفعك وبعدين ياحظي وش بطل عليه
مي ناظر لها وبعدن لفت:من ناحية بطل فا هو بطل
بس ايش البطوله الي سواها هههههههههه..وضحكت بسخرياء..
وسن ناظر لتها بقهر:لاتسبين اخوي وبعدين انتي وش عرفك به وبالي سوااه

حلا صرخت بعتراض:بس بس مو وقته لفت على ايثار:تـــرف سمعينا
بصوتك العذب يوقلون ان صوتك مثل صوت عمتــي صح
ايثار :لا من قال اصلا صوتي مو حلو

وسن صرخت:لاااا كذابه تروووف يالله عاد مراح نعتقك
ساره بتدخل :ترف مراح نخليك لين تسمعينا
أيثار مشت نظرها عليهم:الا اقول بنات ممكن اسئلكم سؤال
البنات :اكيـــد
أيثار بجديه:الحين انتم من قالكم ان اسمي تـــــرف

سكتو وناظرو لها
سديم تمد يدها وتلمس جبهتها :انتي فيك اسخونه وش هالسؤال
حلا مستغربه وبضحكه:هههههههههه ترف احسك جاده بسؤالك
ساره :نفس الحاله هههههههههههه
مي بتعجب:انتي اكيد صار لعقلك شي

وسن غير عنهن والاسم الي يردد طارق دايم يدور ببالها
تفكيرها اختلف وكانها فهمت:يعني انتي صدق مو اسمك ترف
اسمك أيثــــــــار
البنات شهقوو :ايييييييييش ايثااااااار
من انتــــي
اياثر :ايه اسمي ايثار وترف كانت امي تسميني فيه
الله يرحمها وكنت عادي متسميه فيه
بس بعد ماجيت لسعوديه رجعت لأسمي عشان بنت خالتي ترف
حلا هزت راسها:مستحيييييل مو مصدقه

سديم بعباطه:ههههههههه جد اسمك أيثار
لاتقولين ان فنادق وشركة ألأيثار لك بعد

مي لفت بقوه على سديم وش تخربط هاذي
هي من سمعت المكلامه وهي
كانت شاكه ورد أيثار ياايكد او ينفي
بس هي وش عليها منها تملك ولا لا
تولي هي وطارق هاذا الي رافضها مالت عليه شايف نفسه على وشو

كلامه يرن براسها عده اليوم من له يومين
ورفضه لها قدام ابوه وامه وجدته وو و أيثار
جرحها ومستيحل توافق عليه لو تراجع عن كلامه لو تذبح عمرها

أيثار بصدمه:شركـــة ألأيثار

وسن ناظرت فيها بصمت اشياء اليوم شافتهن
بطارق تثير شكوكها الحين
بردات فعل أيثار

سديم:ايه لتقولين ماتعرفينها ألأيثار اكبر من شركة
الرواااد على كبرها

أيثار بصدمه ردد :اكبر من الرواد مستحيييييييل

ساره:والله اكبر سند اخوي يشتغل فيها ..

نائب المدير


سديم:وخالد اخوي عند الرواد يوقلون الفرق واضح



أيثار بصدمه تحاول تستوعبها بس بعد تفكير
ابوها ماذكرها لها يمكن تشابه اسماء
بس كيف يسرق اسمها وهو علامة تجاريه لها
:و و هي اقصد الفندق تابع لها اكيد
وسن تاهت فيها شكلها تعرف شي ولا ليش قلب وجهها
سديم بتاكيد:طبـــــــــعا هي اصلا ماطلعت الا من ارباح الفندق
الشركه صاحبها أسسها قبل 4سنوات صح عمرها قصير
بس ياااه ياه فرت بوقت قصيييير
وتغلبة على الرواد الي لهم30سنه

أيثار وقفتت بصدمــه:من من المدير
سديم هزت كتفها:مدري

صرخت فيها بدون شعور :شلوووون
ماتدرين واخوك النائــــــــب
نائب المدير
يعني هو يعرف من المديييير
هو يعرفه اكيـــد

سديم فتحت فمها:طيب ليش تصرخين لو يعرف اصلا اكيد يعرفه
بس انا مافكرت اسئله عنها وانتي جد من صراخك حسيتها تعني لك
أيثار هدت وهي تحس افضحت نفسها لازم تهدى يمكن
ماتطلع لها سكتت شوي بعدين قالت:
ههههههه لا بس تفاجئت والصراحه بعرف صاحبها
يعني صدمه ب4سنوات تتغلب على شركة عمي بو يمان
بوقت قصيير
اكيد هو ذكي
وسن وردها ماقنعها بس حست انها تهرب قالت حتى تنقذها
:ههههههههه بدا شغل الأدارات
استني لين تجيك الموافقه وتدرسين
حلا ضحكت:مصدقه بيقبلونها بيطردونها لديرتها الي جت منها هههههههههههههه

..الترقيعه مشت على سديم وساره وحلا بس مي ووسن
متسربه لهم اخبار وشكو عشان كذا سكتن
وماتدخلن...

سديم تسحب الشبس:بكرا اجيب لك الخبر اليقين
لـ..
ساره تسحبه منها وتاكل وهي تقاطعها :اسكتي انتي وش تبي به هي
..لفت لأيثار..نرجع لموضوعنا بتسمعينا ياأيثار بتسمعينا يالله استعدي

أيثار مزاجها مو صافي
وخاصه بعد ماسمعت كلام سديم
حست انها خلاص تشتت بتعرف مو قادر تصبر
بس مراح تقول شي عشان
ماتبين لهن :بنات بلييز اعتقني مو قادر
وصوتي تعبان


بعد اصرار البنات ارضخت لهن
:طيب طيب يمه تفقعن الراس
خلاص مراح اسهر معكن مره ثانيه
اااف يازين سهرت بنات النايف
مو ازعاج مثلكن
سديم بستهزاء:نفسيييات اكيد
أيثار ضحكت غصب صدقت سديم بالتشبيه:
ههههههههههههههه حرام عليك بس بيني وبينك صدق
بستثناء توتو لبى قلبها
حلا تدق صدرها:لنها ياحلوه خوالها الجااااااد
ايثار نفخت بقهر:ااااف منكم
مي متحمسه تسمعها وهي متناسيه كل شي
:ياااااالله سمعينا
سديم برفعت حاجب:سبحاااان مغير الاحوال
حلا تضربها على كتفها:بس سكتييي خلي ايثار تتكلم

أيثار اخذت نفس وبدت تلحن مقطوعه كتبتها
:
حــان السفر...

تبي تروحـ ولا تودعني وتمـــــــــر
ولا ألزمان يكتب على وجه الفرح
رحلة عمر
يوم الألم يكسر من أوجاعه أمل يوم
الوصل جهز على دربك قبــر
واليوم في يوم السفر
مــــات الصبر
كل لحظه في حياتي كنت
فيها باقيه فيني وابيها مانسيتــــــــها
رحت يوم احتجت قربك رحت
قبل اقول وش عنــدي كلام وماحكيتـــهـا

كنت اقول اليوم يرجع تمطر أشواقه علي

مستحيل يغيب عني مايجي يمسك يدي

بس اشوف الوقت يمضي ماذكرني واحتريـــه
واحتريـــه

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين

والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين
هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

من قلت حان السفر مـــــات الصــبر

مـــات الصبرررر

رددت اخر كلمتين بدموع تعلقة برموشها
مانزلة بعد مقاومه
سكتت وعينها على البنات الي ساكتات
ناظرت لهم متأثرين

هتفت بمرح حتى تبعد دموعها
:هههههه بنات مالي دخل انتم طلبتوني انشوده
قلت لازم اسمعهم قصديتي

اول وحده صرخت وسن:قصيـــــــدتك
أيثار هزت راسها:ايه قصيدتي ليش مصدومه
مـــي بتأثر:روووعه جناااااان
من له كتبتيها
البنات لف لها ينتظرون الجابه..
أيثار اخذت نفس والعبره رجعت تخنقها
:لشخص عزيز على قلبي
سديم بفضول :وربي رووووعه الكلمات بس تبكـــي بقوه لمن بليييز
واضح طالعه من قلب
ساره تهزز راسها:جد خياال لمن توتو
حلا بنفس حماسههن كل هاذا وماهن منتبهات لتغيرها
:جد جد توتو لمن كتبتيها تحمست والله ابدااع
أيثار وقفت وهي ترفع راسها عشان تداري دموعها :
كتبتها في ابوي بعد وافاته 7شهور

..اخذت نفس .عن اذنكم بنات بروح انام بدري عشان بروح للجامعه بكرا
..تحركت من عندهم
وهي تحاول ماتبكي حتى تدخل غرفتها




ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
قبل هالوقت 3دقايق


طلع من شقة اهله بعد ماسلم عليهم

ماشي لقسم الرجال بس لفت انتبهه صوت
قرب شوي للباب
وبالحديقه كان البنات عرف من اصراخهم
بس توقف بدون شعور
وهو يسمع طلبهم
فيه شي وقفه غصب عنه
سمع صوتها ينغمته المميزه
الي تلخبطه وتربكه ويضيع طارق الجاد
بسببه
حس صوتها تغير باخر الأكلمات
فتح فمه بعد كلامها
مو معقوله كلماتها

طيب ب مين كتبتها
سمع السؤال
وانتظر رده
وانصدم شلون يعني شخص عزيز
من يكون حس بالغضب مين هالشخص
لازم يعرف جـ.. سكت بعد اسئلتهم المصره يعرفون مين

بعد ماحاوله انصدم بردها
في ابوها كره البنات وانقهر منهم
ليش يذكرونها
سمع كلامه .لا لا
الحين تروح للغرفه وتجلس تبكي
لوحدها والله مو زين
هو بدا يخاف عليها يصير لها شي من الجلسه لوحدها
مو سهل يحس الشخص انه وحيد مصيبه




انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت



 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محطمة, التانية, الكبرياء, روايتي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية