كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
البـــــارت الثـــامن
\\\\\\\\\\\\\
علمنى الكبرياء
أن لا أبكي لمن لا يعرف معنى الدموع وأن لا أخضع ولا أعلم قلبي معنى الخضوع
وأننا نصادف في حياتنا أصنافا من الناس يكون لكل منهم معنى في حياتنا
يبقى بعضهم ويرحل أخرون ..!!
فتعلمت بأن لا أحزن على رحيل بعض الأشخاص لأنهم لا يرحلون عنا إلا برغبتهم
\\\\\\\\\\\\\\\\
...نزلت الجوال على الكمدينا
بعد مانقطع الخط
وهي تراقبه
ونسدحت بفراشها
طفت النور الصغير
المنبثق
من الأبجوره
الوقت بدري ومافيها
نوم بس دخلت غرفتها
عشان ترتاح منهم
صح هم طيبين بتعاملهم معها بس
برضو مو قادره تتأقلم معهم
شافت جوالها ينور
هي حطته صامت قبل تنزله
تاففت :اااف مايمل هاذا
مو رادين يعني اقلب وجهك
اقتلبت على جنب وهي تغطي راسها عن الضؤ
مر ببالها
اخر موقف لها معه
.......ـ
.......ـ
ارتمت بحضنه وهي تصيح:لاتروح سلطان لاتروح
:تروووف وش فيك حبيبتي
زاد صياحها:لا سلطان لااا ترووح
جا بيرد عليها بس دق جواله الي كان بيده
رفعه وشافه يمان:اهدي حبيبتي اهدي
قولي لي ليش ماتبيني اروح
ايثار:مابيك تروح راح تتاخر
سلطان ابتسم وحضنها:روووري حبيبتي
مراح اتاخر اوعدك
برجع بسرعه عيب ارده وهو طالب خوتي
يالله حبيبتي يمان يتصل برد عليه
فتح الخط بعد مادق مره ثانيه:هلا يمان
..لا دقايق وانا عندك بس اودع ألأهل
.طيب طيب مراح اتاخر دقايق وانا عندك مع السلامه
..سكر منه وهو يبعد ايثار بلطف:
يالله روري مع السلامه
..سلم عليهم كلهم
هي كانت تناظر له بقهر من نفسها كيف ذلت نفسها له
وهو ماهمته بدا يمان عليها وكان
نفس دايم يمان اولى منها
بكل شـي
عند الباب كان بيطلع
صرخت عليه بدون شعور تحس انها اخر مره بتشوفه:سلطـــــان
سلطان وقف ولف عليها ببتسامته:هـــلا
اخذت نفس وهي تكتم عبرتها :سلطان لو تاخرت
ولا صار شي لي وانت ماجيت مراح اساااااااااااامحك
..وركضت لغرفتها قبل
يتكلم
....ـ
....ـ
تنهدت بحزن تكتمه بقلبها من شهر
ايه شهر مر
بحزن يفتت قلبهـــا
على اخوها الي خذلها
وراح يتمشى بوناسه وتركها تواجه عمامها لوحدها
وعذره كان يمان رافض يرجع يبيه يتمشى معه
وبالخير
ماقدرت عليهم واخذها عمها جاد
بالقوه بس يوم سكنت عنده اكتشفت انهم طيبين
والسبب طيبت امهم
الي مأثره على
عمها ويكون طيب بعض الوقات
مدت يدها وفتحت الضؤ الخفيف
وعتدلت بجلستها وهي تناظر لساعه
الي على الحائط 10:40
بدري الوقت
تاففت ليش تدخل بدري
بس هي تنقرف من بنت عمهم بدر
وحده دلووعه وماصخه
والواضح تكرها
بس ماتدري ليش
تذكرها بعهد بنت سعود
تكرها بس ماتدري وش السبب
رمت الحاف :اااف
وانا وش علي منها تكرهني على كيفها
تولــــي
تذكرت وصية امها
..مشت لدولابها وفتحته وسحبت اغراض امها
صندوق ذهبي على شكل
بيت امريكي
:ااه ياماما حتى الأشياء البسيطه
مئثره فيك امريكاء
بس انا اجزم مو تأثر كثر ماهو هرووووووب
...نزلته على السرير
وجلست متربعه
وهي تفتحه بهدوو
..وصية امها قالت اذا رحتي لخووالك افتحي
لاكن مدامك عند جدتك او اخوك سلطان لا تقربين له
..
قبل تفتحه كله بيد مرتعشه انطلق منها وتسكر
ناظرت فيه بعيون غرقانه
هنا سر او شي عظيم
قلبها وكيانها مايضطرب كذا الا وفيه شي
كبييير كبييير
اخذت نفس وهي تذكر الله وتذكر نفسها بهمس:
مكتوب ياايثار مكتووب كل شي
بتشوفينه وتعرفينه
ثقي تماما انه قدرك ومكتوب لك لااااا
لااا تعترضين عليه
..تشجعت وفتحته بهدوو
طاحت عينها على ظرف
بني
وتحته ملف اخضر
هنا بدا قلبها يدق بعنــف
اول شي سحبت الظرف وقلبته بيدها
خالي من اي حرف خارجي
بيدين مرتعشه فتحته
ناظرت داخله ورقه بيضاء
تنفست بعمق
سحبت الورقه
وفتحتها
..
ايثار او ترف
تخالفنا على اسمك
انا كنت ابي ايثار وابوك
يبي ترف
كل واحد يبيك تسوين الي هو عجز عنه
انا كنت ابيك ايثار
لني كنت ترف
ايه ترف بالامعنى الي انا اخترته كنت
انعم نفسي بالترف الي انا اصنعه
لنفسي اترفت نفسي ودللتها
كنت مغروره على اهلي واخواني وكل من حولي
كنت اضن بالي اسويه يحميني منهم
الين جاء ابوك ودخل حياتي
وعرفت معنى الأيثار
تمنيت اكون صاحبة ايثار
يمكن تغضبين مني
لو تعرفين مقصدي
بس كنت ابي تحققين الي عجزت عنه
ابي اثار اخوي جلاد على نفسي
ابي اثار اخوي بدر اوخوي مشهور اختي
وسن ابوي ابوي جدك صحيح
عذب امي بس هو بالاخير ابوي
واخر واحد اخوي جـــاد
اخطاء بحقي مره وندم ندم اشد الندم بكى عندي ذل نفسه
حتى اسامحه بس انا قلبي قـــاسي ياايثار
وماسامحته ليش مدري بالرغم من الموقف مكان يستاهل
وكنت اعتبره انقذني بس طبعا ماقلت لحد
اول مره اصرح فيه مو مهم اقولك السبب
بس كان هو اخطاء بحقي عشان شخص انا كنت اكرهه
يمكن عشان كذا حقدت عليه ورفضت اسامحه
بس ارجع واقولك ياايثار خوااالك طيبييين
لا تفرطين فيهم
انا عاارفه انك الحين عندهم ولا مكان فتحتيه
حبيهم بقدر ماتقدرين ولاتنسين جدتك وخالك غالي
هم اغلا شخصين على قلبي
لاتنسينهم ابد كنت اتمنى تعيشين عندهم
كل حياتك بس كنت عارفه الجاد مايتركون
شي يعتبرونه من حقهم ومسؤليتهم
احبك يابنتي
امك وجــد
.....سكرت الورقه
ورجعتها بالظرف وعيونها عليهم ضباب من الدمووع
تذكرت امها وكلامها
مايوم قالت لها انها تعز اخوانها وانها هي من اخطى بحقهم يوم فرت هاربه منهم
تنهدت وطاحت عينها على روقه صغيره
بالظرف طلعتها وفتحتها
جمد نظرها على المكتووب
((((__ســــــامحيني يابنتــي
كان لازم اسوي الي سويت
حتى اضمن حياتك وانك مراح تنظاامين
بعد اليوم يمكن مراح تفهمين قصدي
بس متى ماكتشفتي شي سويته من وراك
اعرفي انه من حبي وخوفي عليك سويته ومكان
قدامي غير الطريقه هاذي ___)))
ابوك سلطااان
.....وش يقصد ابوها
وش مسوي ويطلبها تسامحه
انفضت راسها عن التفكير وهي تسكر الورقه ودخلها بالظرف
...............سكرت الظرف
وسحبت الملف الخضر
فتحته فيه اوراق كثيره
وطلعت الوراق وصارت تقلب فيهن
وتقرا بصدمه صكوك وملكياات
شلوون ماعمرها عرفت ان ابوها يملك
كل هاذا
عقد ملكية
اكبر فندق بالقصيم ومعلم عملاااق
شلوون ملكها مستحيــــل
فنـدق ألأيثار
هزت راسه بتصحي من الحلم كيف
هي تملك كل هاذا وماتعرف وامها
معقوله ماتعرف شي
لا اكيد تعرف هي الي مخبيتهن
مصدوومه كيف ومن وين له وشلون
العقود صحيحه ومؤثقه باسمها
قبل سنتين
يعني قبل وفاة امها بسنه
شي غير معقول
فيه طرف ثالث يعرف بس مين
واكيد هو الي يديرها
مين مين رجعت الوراق كلها بمكانها
وسكرت الصندوق ورفعته بمكانه
بس خبته اكثر حطت عليه
ملابس واغراض
رجعت وجلسة على السرير
بفكر شاردد
من الطرف الثالث وكيف
تعرفه وهو ليش ماجاء وقالها
عنه
سمعت طق خفيف على الباب
وهمس:ترف صاحيه
ابتسمت عليها
من العايله حبت هالبنت بسرعه
وقفت وتوجهت للباب وفتحته وهي تطل براسها
:ارحبوو بالاموره ايه صاحيه
وش عندك
ببتاسمه قالت:كلهم جالسين الا انتي قلت اجي اناديك
ترف بضحكه وسؤال ماقدرت تمسكه:ههه يالبى قلبك راح اجي معك بس
ماتكون بنت عمك الدلوعه الماصخه فيه
بتفكير :ممم هي فيه .وبسرعه.بسس ماعليك منها تعااالي بلييز
ترف:هههه خلاص بجي لعيوون
وسوني
وسن بنت مشهور:تسلم عيووونك يالله بسرعه
..مسكت يدها وسحبتها معها
ترف :لحظه وسون لحظه يامجنونه
بلبس ليطلع من العيال احد علي
وسن بسرعه:العيال محــد لن سهرت البناات بالحديقه وممنوع دخول الشباااب
ترف تناظر لورا:طيب بسكر غرفتي خليت بابها فااتح انتي وش فيك مطيووره
وسن برفض انها تتركها:ماحد فيه عادي خليها فاتحه
"""""""""""""""""""
...................
بمجلس الرجال كان جالس بدري هنا
لهدف بباله تحمل الحشره لوحده عشان يحقق الي جاي من اجله
فتح الباب القاطع بين الحريم والرجال
ودخل داخل قسم الحريم
وهو عارف دخوله هالوقت مصيـــبه
لو واحد شافه بس فرصته وهو يعرف البنات برا ومافيه احد الا هي
وهو لااازم يكلمها ماقدر ياصل لها
حتى بالتلفون ماقدر يحصل على رقمها
ناظر للمكان فاضي وبشويش تسلل لفووق
لوين ماتكون غرفتها وصل اخر السلم
بسلام مافيه احد
هو سمع من وسن انها ملاصقه لغرفتها
وهو يعرف غرفة وسن كم مره دخل لها يوم تنمرض
ناظر الغرفه فاتحه وقف شوي وبخوف ليكون راحت لمكان
او الحين تطلع بوجهه وتصرخ حزم امره وكمل
وقف على طرف الباب وطقه بخفه خوف من جدته لاتصحي و تطلع عليه
محد رد عليه بتوتر طل براسه مشاف احد ولجو داخل مظلم شوي
بكل تهور دخل دخال الغرفه وتلفت مافيه احد
طلع كرته من جيبه وفكر وين ينزله عشان تشوفه بس
خاف احد يشوفه فكر وفكر سمع صوت وبسرعه ركض
وتخبى ورا الباب وهو يرجع الكرت بجيبه
سمع الصوت يقرب صوت بنت وشكلها تكلم بالتلفون
وقفت عند باب الغرفه وصوتها وصل له وعرفها على طول
خطيبته مي
:ايه اقولك ياانا اكرها كره العمى
كلهم طافين فيها مع انها ماتعطي احد وجه ومغروره
سكتت تسمع الطرف الثاني وبعدها تكلمت بغضب:
انتي ماتفهمين اقولك ابي حل يفكني منها هاذي حيه
من تحت لتحت بس ماحد مصدقني وهي لاعبه عليهم
..رفع حاجبه بستغراب من تتكلم عنه كذا وحاقده عليها
..ايه انا الحين دخلت عنهم يوم جت اف كله من البزر وسنووه
التبــ..الحيـ..جابتها لنا وكنا مستانسين
عصب منها لو مكانه و مشبوه وخطر على ترف طلع ولعن جدفها كيف تسب باخته
كذا وعشان ايش عشان بنت هو مايدري مين بس حس ان الابلى من هالخبله هاذي الي اسمها خطيبته
انتبه لكلامها تقول:غغرفتها فاتحه من العجله ماسكرت الغرفه
بس هين اوريه لخليها تتمنى اليوم الي تبعد عنا هي ووجها اصلا هي دخيله وش جايبها بينا
بتفرقنا
..ماقدر يتحمل وهو يسمع الكلام من خطيبته والي بتكون زوجته بالمستقبل كيف يطلع منها كلام
زي كذا لا والواضح كلامها عن تــرف وش سوت لها ليش حاقده عليها
قبض على يده بقوه ليطلع ويتوطاها عند الباب كتم غضبه بس توعدها بسره
ابعد صوتها شوي وسمع تسكيرت الباب دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه معصبه
طلع من الغرفه وبسرعة البرق نزل تحت بدون لايلتفت لورا
ولمجلس الرجال دخل وسكر الباب على نفسه وكلام
مي يتردد بباله عن ترف
ليش كارهتها وحاقده عليها كذا وش سوت لها
ارتمى بفراشه
وباله عند هالبنت الي دخلت حياتهم مايعررف عنها الا انها بنت عمته
الي هاجرة لأمريكاء لسباب غماضه رافض ابوه وعمامه
الفصاح عنها ناظر لساعه 11 تمام
لازم ينام وراه شغل
"""""""""""
"""""""""""
بالحديقه
البنات مجتمعات
واصواتهن واصله اخر الحي
فيلاه حقت ام سلطان
عباره عن قسمين قسم نسائي وقسم رجالي
القسم النسائي
دورين الدور الاول للبنات مقسم على غرف نوم
والقسم الارضي مقسم على شقق
شقه لبدر وشقه لمشهور
وشقه لجاد
واولداهم الي يكبر منهم ينتقل البنات لفوق
والولاد بقسم الرجال
لهم قسم خاص كله غرف نوم
ومقابل له مجلس ومقلط
وبرا بيت شعر كبييير طارق بعد ماكبر زينهم لهم
بس جده ماحضره
......نرجع للبنات بالحديقه
وسن وترف جالسات باخر الكراسي
وحلا وبنات خالتها
ساره وسديم يشون ولهن صراخ كل شوي يتخانقن
على الشوي كلن تقول هي الي سوته
وسن تضحك:ههههههههه
وربي مهابيل حلا وبنات خالتها اذا تقابلن خربن الدنيـــاء
ترف تضحك:ههههههه جد بس وربي عسوولااات
مره
انا بقوم اساعدهن
صرخت وسن بمزحه:لااااا يامعوده وين بتطبين بتنخبليين معهن ههههههههه
ترف وقفت :ههههه عادي كانه مثل اخبالهن يازينه
وسن تصرخ على البنات:يابناااااات ترف السلطـــان بتشرفكم بالشووووي
حلا لفت بفرحه وهي تصرخ:هلا هلا ببنت العمه كماان بليز انقذينا
ساره ترمي البيز من يدها وهي تصرخ بعتراض مازح:لاااا
ظلم يابنت خالتي كيف تخربين برستيجي قدام بنت عمكم الجديده
سديم تكمل عنها:تخليني اشوي واكرف وبالخير افشل فشلن ذريع قدام هاالامريكيه
ترف فتحت فمها بصدمه:انا امريكيه
سديم ترمي الوقى من يدها وتواجها وهي تحط يدينها على خصرها:
لاااا انكري بعدد انك ماعشتي حياتك كلها هناك
طفوله ومراهقه وشباب كلها
يالله قولي قوالي لا
ترف غصب عنها انفجرة ضحك:ههههههههههههه
هههههه انتي مو معقوووله
سدوومه انتي الحين تتكلمين جد
ساره ترد عن اختها :طبعا جد اجل امزح
وسن جت ووقفت بجنب ترف وبدفاع:بس بس انتي وياها
خوفتن بنت عمتي اقصد عمي
ساره بستهبال:الا جد وسن ابسئلك وكان يدور ببالي من عرفت بنت عمك مدري عمتك
كيف ووشلون وماذا لا اقصد كيف ووشلون
تجي بنت عمتك وعمك بنفس الوقت
|