كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
ليلي بدونك وش يساوي
جيت و حبيبك صفا جوّه
و إن خفت من حاسدٍ غاوي
يحرسك مولاك من سوّه
كانك على حسرتي قاوي
ما للزمن طيب و مروّه
اخترتك لدربي مخاوي
و ماني موصّيك بالخوّه
تجرح يا مملوح و تداوي
فديتك اللي تبي سوّه
و إن صرت بعدين ما تاوي
علّك حبيبي على القوّه
ــ..........
المذيع يصفق بعجاااب :ماااشاء الله عليك
مالوم الجمهور على حبهم لك
بداع اهنيك
يمان :الحمد الله هذا بفضل ربي الله
المذيع :خلنا نرجع لورا شوي ونقول
متى كانت بدايتك
ومن ورا ظهووور الشامخ لنجوميه
الشامخ اخذ نفس:ابوي الداعم الاول لي
وبالمرحلة الجامعيه كان فيه دكتور بالجامعه
كان يشجعني
بعد ماسمع قصيده القيتها بحفل في حضور الامير
دعمني بقووو
كان دافع لي اثبت
نفسي
من المكان هذا ...وببتسامه.. وفرصه من قناتكم المباركه
امسي عليه بالخير واشكره
وجميله برقبتي
اتمنى اقابله الحين
واقدر ارد له لو شي قليل
..
المذيع :اتمنى انه يسمعك
.سكت شوي يستمع للمخرج
....،،
في مكان قريب بعيد كان يفرفر بالقنوات وطاح على قناة ماسة المجد
والضيف الي صدمه
يمان الرواد صحيح يسمع قصايده
بس وهو على قناة فضائه استوعب انه كبر وصار مشهور
ابتسم على كلامه وهمس :اصيــل ياولد رواد
...،،،
:معنا اتصال من الشمال الو اسلام عليكم
المتصل:السلام عليكم
المذيع :تفضل معك الشاعر
الشامخ :هلا حياك الله اخوي
المتصل :نوورت الشاشة
يالشامخ ممكن اطلبك طلب
الشامخ:امر اخوي
المتصل :ابي انشودة او شيلة يابو ترف
..
الشامخ توتر من الطلب بس حاول يخفيه
وببحت صوته المميزه:ابشر اخوي
احاول اتذكرها واعذرني لنها والله قديمه شوي
المذيع:شكرا لك اخوي ..لف على الشامخ:
الشامخ اخذ نفس وتنحنح :ماني حافظها كلها بس ابقول المقطع الاول منها
حاول يتذكرها بس مره ماهي على باله:والله ماقدرت هههههههه يعذروني
بس راح اقوله قصيده وجديده اول مرهه اقولها واتمنى تعجبه ان شاءالله
تنحنه ..:
يكبر جرح السنين وياعني ..رجل(ن) حزين لي على حد الدراك
هاذا انا يوم اخلف الوقت ضني ..الحزن حزني واسوايا سوياك
بكيت وابكيت العيون وبكني..تعال شفني كل ماحان ذكراك
كم واحد(ن) جاني بعدك وسالني.. وش خبار من حبيت واقفى وخلاك
واصد والحزن الخفي ممتحني ..ون قلت منهو قيل ماهو بيخفاك
قيل العوض قلت العوض ما شحني..والله لاهاذا ولاذا ولاذاك
ياما بعضهم مرني مافتني..ياجعل ماهم بلعوض في محياك
الله لا يجبر عزاء من عذلني..ماجها مجاني ولاجها مجاك
الله من جرح(ن) قديم مكني ..امداك نفسه لاكن دواه ممداك
وين انت يالي كل ماغبت.. كني واقف على باب الاآمل واتحراك
ليت تعرف تخون واقول خني..على القل القى سبب واتنساك
وليت الازمن في محبتك ماخذلني..وليت الهجر من طيب خاطرك ورضاك
لو ان قربك ولوصل بتمني ..ماغبت عن عيني كثر ماتمناك
خايف يطول البعد وتسج مني ..وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك
وش عاد اسوي يومك اقفيت عني..لاتابع المقفي ولا احب فرقاه
المذيع بعجاب:ماااشا ءالله ابداااع اكيد بترضيه وتغنيه عن الاولى
استاذ يمان
او الشامخ كما تحب
الشامخ اين يجد نفس بالنشاد او الشعــــر
الكل يعرف انك شاعر ولك امسيات بس
لك اناشيد وكليبات
الجمهور ينتظر الجابه
الشامخ اخذ نفس: فالحقيقه انا اميل لشعر اكثر
و ابوي الله
يطول بعمره كان يحب يسمعني انشد قصائده
وكثير يطلب مني وحتى انه
من كان عمري 6 سنوات
كان يصر اني انشد حتى انه
محدد لي وقت
باليوم 10 دقايق او 20 يسوي معي مقابله
ويخليني
انشد عليه وكاني في
برنامج
كان فيه اصرار
عجيب اني اطلع منشد
فانا امارس هوايتي كا شاعر وألبي مبتغى ابوي كا منشد
.
المذيع بنبهار واعجاب فيه وببره في ابوه :الله يخليه لك .
من الواضح ان الوالد عنده هدف معين
الشامخ بتااكيد:طبعا الوالد
دايما يردد علي النشاد رساله لمن استغلها بخدمة الدين
.
المذيع :اتركك شوي تريح مني ههههههه ومن اسئلتي ونوجه السؤال
للستاذ سلطان
استاذ سلطان بنسئلك عن شاعرنا يمان حياته بين اصدقائه واهله
.
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
غالي بصدمه:ابن الذينا شلون يطلع بالتلفزيون ويجمع ربعه
ويترك عمه الكـلـ...
وربي ماعديها له
ترف :ياااااي واحد من النايف صار مشهوور
ياسلااام
غالي يقلدها:ياااي من النايف صار مشووور..عدل صوته..
وتبن لتس انتي وياه هذا مشهور من قديم
بس مايطلع بالتلفزيون ولا لو تحبين الشعر كان عرفتيه
ام غالي ببتسامه سعيده:الله يوفقه
يستاهل كل خير ولد الغالي
ابو نايف ببتسامه وهو يشوف فرحتها بيمان:الله يخليك لنا يايمه
الكل :اميـــــن
غالي يغلي من القهر
وبفكره مجنونه :والله لنتقم منه الحين
..لف لترف ...تروووف لحقيني برقم البرنااامج
ترف صرخت بحماس:بتتصـــل وااااو
استنى يعرضونه الحين اكيد
غالي بعجله:ويــن ننتظر يمدي البرنامج ينتهي وهم ماعرضوه
واكيد التصالات مضغوطه لازم من الحين نحاول عشان يمسك
ترف بتفكير:ماعرفه بسـ...
.لااا خلاص دقايق واجيبه
اخذت جوالها ودقت ارقام سريعه
:الووووو
ارحبوووو شوشتي
:..
ترف :شفتـــي البرنامج
:__
ترف:هههههه ادري مستحيل يفوتك البرنامج
:___
ترف:ايه هههههههههه شفتيه
:__
ترف الي نسيت وجود عمامها :هئئئئي احلفي اخـــوك ايهم
الي لابس اماراتي
ولا ابو سكسوكه
:__
ترف بحماس:اهاه ههههههه تصدقين شكيت انه هو
ابو سكسوكه اسمر وقلت يستحيل انه هو
:__
ترف انتبهت لعمها يناظر لها بنظره ارعبتها وبربشه:
شوشه نبي رقم
البرنامج
:__
ترف:لااا الهشتاق موقفينه عشان كذا فاتحين التصالات
بسرررعه
الشايب بيتصل فييييهم
:__
ترف انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه
لاااا تخيلي اقصد شايب النايف
على قولت يمان
..ناظرت غالي وشافته يناظر لها بنظره غامضه
ماتدري ليش خافت من النظره كملت متحاشيه نظرته...
بس يشفعله شي ثاني
انه اصغر عمامي
وخال روري مشترك بيننا
عشان كذا نحبه اكثــر
من الباقي
|