لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-13, 05:16 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


ليلي بدونك وش يساوي
جيت و حبيبك صفا جوّه
و إن خفت من حاسدٍ غاوي
يحرسك مولاك من سوّه
كانك على حسرتي قاوي
ما للزمن طيب و مروّه
اخترتك لدربي مخاوي
و ماني موصّيك بالخوّه
تجرح يا مملوح و تداوي
فديتك اللي تبي سوّه
و إن صرت بعدين ما تاوي
علّك حبيبي على القوّه
ــ..........





المذيع يصفق بعجاااب :ماااشاء الله عليك
مالوم الجمهور على حبهم لك
بداع اهنيك

يمان :الحمد الله هذا بفضل ربي الله


المذيع :خلنا نرجع لورا شوي ونقول
متى كانت بدايتك

ومن ورا ظهووور الشامخ لنجوميه


الشامخ اخذ نفس:ابوي الداعم الاول لي
وبالمرحلة الجامعيه كان فيه دكتور بالجامعه

كان يشجعني
بعد ماسمع قصيده القيتها بحفل في حضور الامير
دعمني بقووو
كان دافع لي اثبت
نفسي


من المكان هذا ...وببتسامه.. وفرصه من قناتكم المباركه

امسي عليه بالخير واشكره

وجميله برقبتي
اتمنى اقابله الحين
واقدر ارد له لو شي قليل
..


المذيع :اتمنى انه يسمعك

.سكت شوي يستمع للمخرج

....،،
في مكان قريب بعيد كان يفرفر بالقنوات وطاح على قناة ماسة المجد
والضيف الي صدمه
يمان الرواد صحيح يسمع قصايده
بس وهو على قناة فضائه استوعب انه كبر وصار مشهور
ابتسم على كلامه وهمس :اصيــل ياولد رواد
...،،،

:معنا اتصال من الشمال الو اسلام عليكم


المتصل:السلام عليكم


المذيع :تفضل معك الشاعر


الشامخ :هلا حياك الله اخوي

المتصل :نوورت الشاشة
يالشامخ ممكن اطلبك طلب


الشامخ:امر اخوي

المتصل :ابي انشودة او شيلة يابو ترف

..
الشامخ توتر من الطلب بس حاول يخفيه
وببحت صوته المميزه:ابشر اخوي
احاول اتذكرها واعذرني لنها والله قديمه شوي



المذيع:شكرا لك اخوي ..لف على الشامخ:



الشامخ اخذ نفس وتنحنح :ماني حافظها كلها بس ابقول المقطع الاول منها

حاول يتذكرها بس مره ماهي على باله:والله ماقدرت هههههههه يعذروني
بس راح اقوله قصيده وجديده اول مرهه اقولها واتمنى تعجبه ان شاءالله

تنحنه ..:
يكبر جرح السنين وياعني ..رجل(ن) حزين لي على حد الدراك
هاذا انا يوم اخلف الوقت ضني ..الحزن حزني واسوايا سوياك
بكيت وابكيت العيون وبكني..تعال شفني كل ماحان ذكراك
كم واحد(ن) جاني بعدك وسالني.. وش خبار من حبيت واقفى وخلاك
واصد والحزن الخفي ممتحني ..ون قلت منهو قيل ماهو بيخفاك
قيل العوض قلت العوض ما شحني..والله لاهاذا ولاذا ولاذاك
ياما بعضهم مرني مافتني..ياجعل ماهم بلعوض في محياك
الله لا يجبر عزاء من عذلني..ماجها مجاني ولاجها مجاك
الله من جرح(ن) قديم مكني ..امداك نفسه لاكن دواه ممداك
وين انت يالي كل ماغبت.. كني واقف على باب الاآمل واتحراك
ليت تعرف تخون واقول خني..على القل القى سبب واتنساك
وليت الازمن في محبتك ماخذلني..وليت الهجر من طيب خاطرك ورضاك
لو ان قربك ولوصل بتمني ..ماغبت عن عيني كثر ماتمناك
خايف يطول البعد وتسج مني ..وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك
وش عاد اسوي يومك اقفيت عني..لاتابع المقفي ولا احب فرقاه


المذيع بعجاب:ماااشا ءالله ابداااع اكيد بترضيه وتغنيه عن الاولى

استاذ يمان
او الشامخ كما تحب
الشامخ اين يجد نفس بالنشاد او الشعــــر
الكل يعرف انك شاعر ولك امسيات بس
لك اناشيد وكليبات
الجمهور ينتظر الجابه


الشامخ اخذ نفس: فالحقيقه انا اميل لشعر اكثر


و ابوي الله
يطول بعمره كان يحب يسمعني انشد قصائده
وكثير يطلب مني وحتى انه
من كان عمري 6 سنوات
كان يصر اني انشد حتى انه

محدد لي وقت
باليوم 10 دقايق او 20 يسوي معي مقابله
ويخليني

انشد عليه وكاني في
برنامج
كان فيه اصرار
عجيب اني اطلع منشد

فانا امارس هوايتي كا شاعر وألبي مبتغى ابوي كا منشد
.
المذيع بنبهار واعجاب فيه وببره في ابوه :الله يخليه لك .
من الواضح ان الوالد عنده هدف معين

الشامخ بتااكيد:طبعا الوالد
دايما يردد علي النشاد رساله لمن استغلها بخدمة الدين
.


المذيع :اتركك شوي تريح مني ههههههه ومن اسئلتي ونوجه السؤال
للستاذ سلطان
استاذ سلطان بنسئلك عن شاعرنا يمان حياته بين اصدقائه واهله

.


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


غالي بصدمه:ابن الذينا شلون يطلع بالتلفزيون ويجمع ربعه
ويترك عمه الكـلـ...
وربي ماعديها له
ترف :ياااااي واحد من النايف صار مشهوور

ياسلااام

غالي يقلدها:ياااي من النايف صار مشووور..عدل صوته..
وتبن لتس انتي وياه هذا مشهور من قديم
بس مايطلع بالتلفزيون ولا لو تحبين الشعر كان عرفتيه

ام غالي ببتسامه سعيده:الله يوفقه
يستاهل كل خير ولد الغالي

ابو نايف ببتسامه وهو يشوف فرحتها بيمان:الله يخليك لنا يايمه

الكل :اميـــــن

غالي يغلي من القهر

وبفكره مجنونه :والله لنتقم منه الحين

..لف لترف ...تروووف لحقيني برقم البرنااامج
ترف صرخت بحماس:بتتصـــل وااااو
استنى يعرضونه الحين اكيد

غالي بعجله:ويــن ننتظر يمدي البرنامج ينتهي وهم ماعرضوه
واكيد التصالات مضغوطه لازم من الحين نحاول عشان يمسك

ترف بتفكير:ماعرفه بسـ...
.لااا خلاص دقايق واجيبه
اخذت جوالها ودقت ارقام سريعه
:الووووو
ارحبوووو شوشتي
:..
ترف :شفتـــي البرنامج
:__
ترف:هههههه ادري مستحيل يفوتك البرنامج

:___
ترف:ايه هههههههههه شفتيه
:__
ترف الي نسيت وجود عمامها :هئئئئي احلفي اخـــوك ايهم
الي لابس اماراتي
ولا ابو سكسوكه
:__
ترف بحماس:اهاه ههههههه تصدقين شكيت انه هو
ابو سكسوكه اسمر وقلت يستحيل انه هو

:__
ترف انتبهت لعمها يناظر لها بنظره ارعبتها وبربشه:
شوشه نبي رقم
البرنامج
:__
ترف:لااا الهشتاق موقفينه عشان كذا فاتحين التصالات
بسرررعه
الشايب بيتصل فييييهم
:__
ترف انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه
لاااا تخيلي اقصد شايب النايف
على قولت يمان
..ناظرت غالي وشافته يناظر لها بنظره غامضه
ماتدري ليش خافت من النظره كملت متحاشيه نظرته...
بس يشفعله شي ثاني
انه اصغر عمامي
وخال روري مشترك بيننا
عشان كذا نحبه اكثــر
من الباقي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 05:17 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


غالي ابتسم :ترووووف خلصي عليينا البرنامج راح
وابو نايف ناظر لها بصدمه مسطنعه:تروووف وش هالكلام
وحنى نسمع مار طيب خلينا نروح وقولي على كيفك
ترف ضحكت:هههههههههههههههه
وتغمز لعمها ابو نايف:عمووو قلت لك السبب ماتزعلش عمووو ههههههه
..رجعت الأشجان..
ايه شجوونه اخلصي معك الرقم ارسليه بسرع
:ــــ
ترف استغربت مجاها رد:الووو شجوونه
...الووو اشجان وين رحتي
ناظرت للجوال .متصل
رجعته لذنها :الووو وين رحتي
اف وين اختفت
رجعت تناظر له ..تم الفصل
استغربت منها
رجعت تتصل
رفعت نظرها لغالي



.بس مكانه
ويين راح لفت تدوره ماله اثر





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ





كانت جالسه بس بعالم اخر
مو مستوعبه الي

تشوفه

يمان الرواد شاعر ومعروف وهي اخر

من يعلم
لا وابوه شاعر والصدمه العظيمه تشوف

سلطان مراكيه
ومستاسن وفوق هاذا كله لالالالا
مو
معقوله بتالعن جدف سلطان بس يجي
لا
وش يجي
الحين تدق عليه وتسفل فيه
وتعلمه كيف يخبي عليها
شي زي كذا
مو قادره تصبر
البرنامج خلص
له ربع ساعه
وهي جالسه على
نار وصورته لسى بين
عيونها
.اخذت جوالها ودقت رقمه وهي
تزفر بغضب
دقايق وجاها الرد




~~~~~~~~



بسياره توهم حركو من مقر البث

خالد يعلق على يمان:ههههههههههههه
والله كان نفسي
اصورك وخليك تشوف شكلك
بعد اتصال البنت المغروره
هذيك ههههه
سلطان يشاركه الضحك:هههههه اسكت بس
وربي بغيت
انفجر ضحك على الهوا لاااا وانا الي مسوي ثقل
طول
الجلسه شوي ويخرب كل برستيجي
..ولف لخالد بحماس..
خلود مايحتاج تصور الصبح يعيدونه
وخله يشوف نفسه لـ...

قطع عليه صوت جواله ونغمه خاصه خلته يصرخ
بدون شعور:لاااااا لاااا ياربي مو وقته

ابدآآ وش اسوي الحين

وصار يدور جواله

من الربكه مشافه وهو قدامه
يمان الي يغلي من الغضب
من تعليقهم ومن الموقف الي انحط فيه من سبب التصال

لفت
انتباهه
وخاصه النغمه ذكرته بايام كان يتمنى ترجع بدون لايعرف كل الي عرفه بالوقت هاذا تافف بقوه

:جوالك قداامك يامفهــــي

''
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي
اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها
....بارك ربي بخطواتها هو واخوته واخواته
بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..
تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيرونــ...


سلطان بعد
الربشه بسرعه خذه
وفتح الخط وقبل يتكلم
جااه الهجووم ..


سلطان يحاول يقاطعها:ا روري اسمعيني سـ...

:....

سلطان بتوتر وصوتها واصل لشباب :طيب طيب بس
اجي نتفاهم
انا الحين مع الشبااب

:__

سلطان :اسمعيني طيـ...

:...


صرخ بقهر:مااااجت فرصه اقولك وش اسوي لـ...

قاطعته بصراخ:ــــــ


سلطان بقناع :وش تخرطين قلت اسمعيني

:__


سلطان بدا يفقد اعصابه:رووري قلت خليك في مكاانك
انا دقايق وانا عندك

:...

سلطان :طيب بس اجي صـ....


ناظر للجوال بصدمه سكرت
بوجهه


خالد ناظر له بصدمه :سلطان وش السالفه
متزوج من ورانا
ههههههه

يمان وعرف من تكون سكت وماعلق
.
سلطان بعصبيه:وش متزوج

اعوذ بالله تخيل متزوج وحده مثل هاذي

خالد من جد مستغرب ومصدوم بعد:لا جد مصدوم
الحين الربكه الي
سويتها من سمعت الصوت وخاصه
صوت الجوال وباين تعرف المتصل

والتهزيه صح ماسمعت زين بس الواضح انها اغسلت شراعك
هههههههه

سلطان يغلي من القهر حطته بموقف مايحسد عليه مراح يتركه خالد

لسنه قدام :اسكت هاذي اختي
مو همي هي انا
ناقل هم الي بتاخذه
والله
راحمه الله يكون بعونه
بسبوع يا ييشيب اوو يدخل شهار هههههههه

يمان تنرفز من كلامه بالرغم من انه مايعرفها زين
بس مستحيل
هي كذا يبالغ اكيد
في
بس سكت وقرر يأجل الكلام لبعدين

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 05:19 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 



بعد صمت فجائه
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
سلطان ويمان ناظرو له بصدمه
سلطان:باسم الله وش صار بعقلك
خالدد :ههههههههههه لا جد سلطان وش النغمه هاذي
الي انت حاط تحــــفه
سلطان فهى شوي فيه بعدها:هههههههههههههههههههههههههههه
هاذي لها سالفه

خالد مستمر ضحك:ههههههههههههههههههه
اي سالفه تخيل يدق جوالك بمجلس الرجال
صدق مجنون
سلطان :ههههههه وش اسوي هاذي اختي الي حطتها هي مجنونه
بالهنشوده تخيل يوم كانت تدرس بامريكا
عليها اربع وعشرين ساعه
اتوقع كل المريكان احفظوها
يمان ابتسم على موقف مر عليه

.
.
.

كان واقف يناظر لها جالسه وتطق بصابعها على الطاوله توقع تنتظر صديقتها
لنها ماهي عندها

ناظر لصديق وبقهر :انت وش تنتظر يالله ابطلع عشان اكلم على ابوي
رد صديقه:على شوه مستعيل انطر ابرمس بنت خالي بشغله
يمان بطفش:شو انطر مانطر اقولك ابكلم ابوووي تفهم له يومين مايرد علي واعصااابي تعبانه

عدلت جلستها وهي تناظر للوقت انتهت المحاضره بس شما ماجت استغربت..سمعت صوتها جاي من ورا
لفت بستغراب وشافتها جايه بس حمدان صديق يمان مشى لها قبل تاصل بسرعه
راح حمدان وهي ضلت واقف

ترف استغربت وقفتها ماتحركت من مشى حمدان قامت من كرسيها ومشت لها .وصلت عندها
:شما...ماشي رد.. رفعت صوتها..شمـــا ..لا رد..صرخت بصوت عالي عند اذنها ..شمـــــــــــــا
وصمخ
شما انتفضت:ويــــــــــعه شوووه
ترف ضحكت:ههههههههه احسن تستاهلين انادي من اليوم وصمخه ماتسمعييني
شما بقهر:الصمخه ريلج ياسبال
ترف فقعت ضحك:ههههههههه ريلي صمخه ماقلنا شي بس بعد ليش انا سبال شو سويت لج حبيبي
يمان ضحك على تعليقها ..
شما دفتها :سيري عن ويهي ولاعاد ترمسين اماراتي لنه موبزين عليج
ترف ضحكت:ههههههه ادري ادري انا حدي القصيم يالبى القصيم وديارها اشتقت لها وترف وكل عيال خوالي وربعنا
شما :انتي اليوم يابالعه راديو ياششاربه شي حشــى بس تهذري ماتصخين شوي الله يعين امج
من وراها :قولي الله يعيني عليها
لفت شما بسرعه على ورا شافت يمان واقف بمسافه:نعـــم ونته شو خصك
يمان بقهر وهو يت
ذكر معناة امس
ماقدر ينام
وهي مشغله احمد عبد الستار وعذرها امريكان مايفهمون شي
:لني جارها وكل يوم ياترز حامد الضبعان وترزف تقل ببراري القصيم او ترز احمد عبدالستار وتاتي تاتي
وخذ يايمان ازعاج وحرم النوم وكان الي يمايفهم عربي اصمخ بعد مايسمع
شما ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههاي رهيـــبه ياترف
ترف ضحكت على ضحكها رغم انها مشحونه من كلامه:هههههههههههههههههههه
يمان فهى بضحكتها فيها بحه تدوخ
ترف انتبهت له سكتت ولفت على شما:انا ماشيه يالله شما عن انك
شما مشت معها بسرعه:وانا وش يجلسني خوذيني معك
طلعن وهو واقف يناظر بثرهن لين اختفن
...
تنهد بداخله وسؤال محيره
كان شوي وويسئل سلطان عنه
ليش كان يعرفها باسم ترف
والحين اسمها ايثار

لو ماعرف عيونها وصوتها
كان ماعرفها

صحى على صوت سلطان
يكلمه:هاه ايه ايه
سلطان يناظر لخالد :شف ولد ابوه
اسئله عن
متعب ويقول ايه
خالد ابتسم لصديقه وهو يعرف وش فيه
:هههههه اتركه بالحظه هاذي هو خارج التغطيه ههههههه
سلطان بعدم فهم:ليش عشان ايش
يمان ناظر لخالد بغضب وبنظره يعني انطم
سلطان بياس منه:اقول وصلني بيتي
سيارتي بالشركه وبعيده
والبــوه تنتظرني
خلني اصل اول اليل عشان اعرف انام
ههههههههههه
خالد بضحكه من سلوب سلطان وخوفه:هههههههههه الله يعينك
ياصديقي

..ولف لبيت سلطان
كان قريب وقف
سلطان يفتح الباب:انزلو تعشو معي
خالد رد وعينه على يمان :لااا انا ابمشي وراي دوام لازم انام بدري
سلطان :كلنا ورانا دووام تكفون انزلو
عشان اجل المواجهه شوي
خالد:هههههه مسوي خطه عليها
ههههه مجنون انا والله يمكن ترمينا بالشارع عشان تستفرد
فيك
سلطان نزل وهو يسكر الباب وبشكل مسرحي:ادعوولي بس بكرا لااجيكم
رايحه معالم وجهي الوسيــم
.سكر الباب
وخالد حرك بسرعه
بمتعد عن الحي كله





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بالستراحة
الشباب مجتمعين

ماجد عرف بالخبر من ترف وقال لشباب
والكل تابع البرنامج


نايف منسدح على الزرع بالارض وعينه على شاشة البلازما
الي بالجدار قدامهم
معلقينها:اااخ الحين
المغرور يمانوه
يشتهر كل هالشهره
ولا يفكر فينا ياعيال عمه
وش هالأنانيه منه
متعب :اتركك منه
بالله عليك
لو رحنا معه بيعترف فينا
انا احلف بيقول
..يقلد سلوب يمان ..هاذا متعب ونايف
البدقارد تبعي
نايف بقهر:تهقــى يقول كذا
متعب بتاكيد:طبعا ولد الخال
شخص اسكت بس
نايف بتفكير عبيط:يمكن لنا احسن منه اجسام معضلين وهو حصى
هو وشعره الي تقل بنت
ماجد ياناظر فيهم :الحين يمان وش سو لكم
ولا كل هاذا غيــره

متعب ونايف بصوت واحد يقلدون البنات:شووووو
انا اغار الحمد الله
ناظرو لبعض وانفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد صد عنهم بقهر
فهد :ماجد اتركك منهم هاذول مالهم علاج
ااتركهم على جنب
اقولك غالي وينه قال بيجي وتاخر
ماجد :غالي عند جدتي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 05:21 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 


ويمكن مايجي
تو ارسل لي يقول دايخ وبنام لاتنتظروني
فهد:غريبه وش عنده بينام بدري مو عادته
ماجد وعينه على متعب ونايف الي وقفو
:مدري والله
.على وين توم وجيري
متعب مايعجبه هالقب مارد عليه حقره
ونايف رد بكلمه تحرق دمه:بنروح نغازل
عندك مانع
متعب ناظر له بحقد ودفه :اقول قدامي بدون كلام
يالثور
نايف يضربه بكوعه على ورا:بعد عني يابقره
متعب بقسه على كتفه بقوه وهم يطلعون مع الباب:البقره الي جابته امـــك

..
سعــد :جد والله مالهم طب
اذا ماتفقو على احد تضاربو بينهم
انا اول مره تمر علي حاله زي كذا
فهد ناظره بصدمه:حاله لاااااااا
بليييز ولد العمه لاتشتغل علينا بطبك هاذا حق المجانين
سعد ناظر له بحتقار:طب مجانين
وش هالتخلف
الى متى وانتم بتفكيركم رجعيين وتخلف الواحد يشوف دكتور النفساني
دكتور مجانيين وبس
ماجد:هههههههههههه طلع نفسك يافهد منها
فهد وقف بتهرب:الحق توم وجيري اححسن من ..وشدد على الكلمه..
النفسيييه هههههه
وطلع برا

شاف متعب ونايف بيرجبون السياره

..راح لهم بسرعه :انتم لسى هنا

نايف صد عنه
ومتعب ناظر له:وش دخلك وبعدين وش تبي لاحقنا
توكل الله
فهد بقهر:مالت عليكم
انا رايح لبيتنا اصلا
تعداهم وراح لسيارته

متعب تبعه بنظره لين ركب سيارته:زعل شكله
نايف بدون اهتمام:ااف يولي ياشيخ
عمره مارضى
بينكد علين وش عليك منه
متعب بطيبه:بس هو ماقال شي
نايف بقهر دفه:اقول اركب بس لاحد يجي
اليوم نفسيتك زفت واضح
ولا فهيدان صار طيب ومقال شي
متعب ركب وسكر الباب:انت ليش تكرهه
نايف بدون تفكير:لنه حقييير
متعب بصدمه اول مره يقول عنه كذا دايم ياخذ السالفه بمزح
:ليييش تقول كذا
نايف بتهرب:هههههههه امزح معك بس
انت ازعجتني فيه
وش رايك نروح لجدتي نشوف
غالي ونستخف دمنا عليهم شوي ههههههههههه
متعب ونسي السالفه :ههههههههه
قدام شي فيه تنكيد

انا معك

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بجناح غالي

منسدح على السرير ويقلب
بيده صووره طفله

رفعها وناظر لها
وبهمس يكلمها:مدري انا صاحي او مجنون
بس الي اعرفه من ناحيتك فا انا مجنووون

رجل بعمري 36سنه يحب طفله ويعشقها
اكيد مو صاحي
فيه شي
...اقتلب على يمينه وحطها قدامه
:ماتقولين شي ليش ساكته
..زفر بقهر..اصلا وانتي بالواقع ماكنتي تتكلمين
معي
ادري لنك تقولين عني رجل مجنون
طيب تنصحيني اروح لدكتور
ايه لازم اروح لسعد يعالجني
بس وش اقوله
انا متعلق بشبح طفله
طفله اكلت عقلي وقلبي
والحين تكمل على الباقي مني
...
تعدل وجلس على السرير ورجلينه نازله بالارض
:قولي لي عطيني الحل
انا بيني وبين الجنون شعره

صوت من وراه:انا الي اشوفه
جنوون تام الشعره انقطعت


غالي تيبس بمكانه اخر شخص توقع يدخل عليه

طاحت الصوره من يده على السراميك
وتحولت الحطاام






انتهـــــــــــــــــــــــــــــى


الفصـــــــــــــل

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 08-09-13, 05:23 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 



الفصــــــــل الســـــابع




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..



~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

بعد انتهاء البنامج نزل عيونه على جهازه الي
كان فاتحه قدامه
..ولده اثار احزانه
بدون مايعرف
جرح ابوه
صوته يذكر بأيام
الظلام والطيش
ذكرا احرمته يعيش بسعاده
وراحه نفسيه
صحيح كان يظهر
انه سعييد بحياته وبين اهله
بس الخافي كان أليم
أليم لحد الموت
والدليل انه اليوم وبعد موصل عمره 48سنه
يذكر ذيك الطفله الي انحرم منها صغيره وكبيره
.

فتح مدونته المخفيه
عن العالم المحيط فيه
ومخبى اسراره
ومكان يعرف
ان فيه عيون تترصد
لمايخط عبر النتر نت
بدون علمه
من كان يعرفه شخصيا
ويترقب كل جديد لمشاعره المقتوله
من 30 سنه
ياااه ياهي سنين وسنين
والحب بقلبه يكبر ولا يموت
بالرغم من من تملك قلبه تحت الارض

وهو كل يوم يصرخ بحبها ويزداد جنون
بها ..فتح مدونته صفحه جديده
بدا يخط
.
.عنونها بـ..
.
.
.
...في سفح وادي الذكريات..


وقفت أيامي..
بحلتها البهيه..
وطلتها الحوريه..
لترتجل قصيدة الرثاء
على ماضٍ لن يعود..
وقصيدة الرثاء..تعني البقاء..
فلا وداع..


في حضرة صخر الذكريات..
وفي غفوة النسيان..
بل سيكون وداع العين..
وسيبقى لقاء القلوب..
أتقمص شخصية السالي..
وفي القلب والليالي..
سيمفونيات الأيام الخوالي..
عازفها الحنين..
وكاتبتها السنين..
وصوت قاتلتي..
نبض دفين..
يعذب قراري المجنون..
ويستنتج معادلات الحرمان..
ليحكم بها حيرتي..

ويغري بها شمعتي..
لتحرق نومي المذبوح..
وينزف قلبي المجروح..
قهر وندم يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..
وسأبعثك على موجات أثير الصمت..
كشيخ طافت به قساوة الوقت..
يجلس صامتا متأملا..
في ليلة شتاء..
ينضم قصيدة رثاء..
في حب ماضٍ تليد..
بدماء قلب عنيد..
يكتبها راثياً..وليس نادماً..
يكتبها سالياً..وليس راجياً..
ذاك هو حالي..
ابكيـــه ويبكيـــني
ندمآ وريثـــاء........

سكر الصفحه
سوى خروج من النت كله
واتظحت له
واجهة الابتوب

طفله بعمر 4سنوات
ختلسها من جهاز اخته
بدون تفكير
فاهي تذكره بطفلته
كيف وهي قطعها منها
عنونها صفحه لجهازه
حتى يتسنى له شوفتها كل دقيقه
بما انه عاجز عن النظر
لها هي شخصيا مع انه
يملك صوره لها
بس ماقدر يشوفها قلبه مايتحمل
شافها مره بعد خبر زواجها
كاد قلبه ان يتوقف عن النبض
صحيح طفله ولا شافها
بعد ماكبرت بس
ماااايتحمل ابد مايتحمل
تكفي الذكريات
جت صورت بنتها الترف
كاتعويض عن النظر لها
تنهد وهويسكر الجهاز
تسند على الكنبه
وغمض عيونه
..ااااااه ياوجد
30 سنه مو قادر انساك وانتي تحت الارض
وفوق هاذ
ماخذت منك وعد او امل بحبك
واحبك كيف لو عرفت انك تحبيني او تستلطفيني
بالحظة غضب من خبر انك رفضتيني
جنيت ورحت اتزوج غيرك حتى ابين لك انك ماتهميني
واعاقبك بس ماعرفت اني اعاقب نفسي الا بعد
ماطاح الفاس براس
وبعد ماكتشفت انك ماعرفتي بخطبتي اصلا
جنت جنوني
وانتبهت لنفسي الا وحبك زاد بقلبي ووصلني لحد الجنووووون
...اخذ نفس وهمس :الحمد الله على كل حال ربي رزقني بيمان
لـ..
اعتدل وهو يفتح عيونه على صوت التلفون
ناظر لساعه 12:30

قرب له وناظر للكاشف
شاف رقم ولده
صرخ لمحمود الي بالمطبخ
:ياعـــم محمووووود
جاء العم بسرعه:نعم يابني عاوز حاقه
ابو يمان :ايه ياعم رد على يمان وقله اني نااايم
خله يروح يسهر مع الشباب كان بي يسهر
او يروح لجدته
العم بحب:حاظر يبني
..رفع السماعه.. :الووو ايوه يابني
يمان :هلا عم محمود وين الولد
محمود يناظر لرواد الي متسند وعيونه على التلفزيون الي حطه صامت:بابك نايم
يابني عاوزه بحاجه
يمان بعجله:لالا بس ابتطمن عليه وكانه صاحي ابجي
سكت شووي بعدين قال:لا هو نايم دالوتي
وانتا يبني روح استانس واسهر مع اصحابك
وتطمن هو بخير ولو عاوز حاجه انا حتصيل بيك
يمان براحه:اها الحمد الله طيب ياعم
وانت تامر على شي
محمود:سلامتك يابني انتبه لنفسك
وتغطى زين عند النوم
يمان ببتسامه:حاضر مع السلامه
..سكر الخط
وابو يمان وقف
:انا طالع انام تصبح على خير ياعم
محمود:تلقى خير يبني
..تحرك وهو يشيل جهازه معه
ويصعد لجناحه



""""""""""""""""""



صرخ بطفش:ايثاااار
ماتفهمين ونا وش يعرفني انه مهم لدرجه عندك

ايثار بقهر:مو قصة مهم بس شي يقهر يشتهر وانا
لاااا

سلطان فتح فمه:ايش يعني انتي الحين منقهره انه اشتهر

وانتي لا طيب وش بتشتهرين فيه ياحلوه

ايثار نفخت صدرها:الشعر طبعا انت تعرفني اكتب

تسند على الكنبه وهو يشخر بسخرياء:حلو حلو ياسلطان الجادي

خواتك وحده شاعره والثانيه كاتبه وبيشتهرن على احسابي
وكلن يمدح بالشاعره ايثار

او الكاتبه اشجان
وانا اسمع تقل ثور

صرخت ايثار عليه:يامتخلف
ماقلت ابروح اغني قلت ابكتب قصايد

فيه فرق

سلطان بستهزاء:ايه واتصلي على المذع عبد الله حبيب
او عبد المجيد اليمني
وخليهم ينقدون شعرك

ايثار ناظرت فيه بحتقار:وش دخلهم بالشعر
ولا استانست انهم استضافووووك
وبتعلم

سلطان تنح فيها شوي وبعدها:ههههههههههههههههههههههههه

ياربي الظاهر الغيره عرق فيكم يااحفاد السعد

وقفت بقهر :الشرهه على الي يجلس معك

سلطان وقف وهو ينفخ بعصبيه:
لاوالله الشرهه على الي معبرك وتارك
سهرة اخوياه


...طلع من عندها
ندمان على الوقت الي ضيعه
من غبائه مايقدر يرفض لها طلب
ومن عرف انها معصبه جاء يركض
وساعه تصارخ عليه وتهزءه
وهو يحاول يختلق العذار
لين عصب وطلع من عندها
لو هي اشجان يمكن معطيها كف
على طولة السانها
بس بنت وجد مايقدر

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محطمة, التانية, الكبرياء, روايتي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية