كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
السلام عليكم
كيفكم
المحبي الكبريــاء
تنبيـــه
جميـــــــــــع
الخــوااااااطر والقصـــــــائد
منقــــــــوله
والحقوق محفوضه لصحابها
..........
الفصـــــــــل السادس
قراءه ممتــــعه
ِِِِِِِِِِِِِِ
نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره
ِِِِِِِِِِِِ
الساعه 9:00مساء
ترف
في بيت جدتها ام غالي
جالسه وفاتحه التلفزيون
ومجلسه جدتها وغالي وعمها ابو نايف
وابوها
وكل مابغى احد يتحرك
اعترضت
غالي :وش فيك انتي برووح مواعد الشباب
نطلع شوفي عاد بتقولين وش عندك
والا ابمشي
ترف صرخت بفرحه من شافت الشاره
:واااو خلاص شف بنفسك واذا الضيف ماعجبك روح
غالي جلس :بنشوف نهايتها معك
~~~~~~~~~~~~~
جلست ايثار بالصاله
وفتحت التلفزيون وحطته على قناة ماسة المجد
وجلست تترقب المفاجئه
وبداية البرنامج
..طلعت اشجان من غرفتها وشافت ايثار بصاله جت وجلست
عندها
تناظر لتلفزيون:ايثار غيري القناة
مافيها شي وش تناظرين له
اعلانات رمضان
تذكرت البرنامج:لا لا خلاص اكيد البرنامج بيبدا نسييييته
اشوا اني طلعت وتذكرت
اخاف حامد الضبعان ضيفهم ويفوتني
ايثار بحماس:لااااا حامد امس استضافوه تخيلي يومين ورا بعض
لاا اصلا ترف من الصبح تتصل علي وتقول فيه مفاجئه
ششوفيها
ضيف لااول مره يطلع على القنوات
اشجان بحماااس: والله بس هي وش عرفها
ايثار وعينها على التلفزيون وشارت البرنامج بدت:شافت اعلان
بس بس اسكتي بدااااا
نشووف الحين
.
.
.
.
.
.
.
.
المذيع ببتسامه للكاميرا:الســــــــــــلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته
اعزاء المشاهدين نرحب بكم
في حلقه جديده ومميــزه بتميز ضيـــوفها
النجووووم
,,ايثار شهقت بصدمه وهي تشوف الكاميرا على وجه سلطان والي بجنبه يمان وش يسوون..,,,
ترقبت بصمت الصدمه اخرستها
واشجان تصارخ عندها
بفرحه ستمعها تقول
قالي اليوم بس ماصدقته المجنووون
شلون طلع معهم بمناسبة ايش
كانت تسمعها بس ماهي مستوعبه
وهي تسمع المذيع يقول
.....
نرحب
بالشاعر والمبدع الوجه الجديد
على الفضايئات ولاكن ليسى جديد على الشعر
فالهُ من المسيات العديد والعديد
الشاااعر يمان رواد النايف الملقب بالشامخ
.لف على يمان..هلآ وسهلآ استاذ يمان وشرفتنا بحضورك وتلبية لدعوه
يمان ببتسامه ترحيبيه:هلا فيك ولي الشرف اني احضر بقناة محافضه مثل قناتكم
المباركه
المذيع ببتسامه:حياك الله ...
اعزاء المشاهدين نرحب
الضيف الثاني بهاذي السهره
الستاذ خالد صدديقه المقرب ومدير اعماله
وكان واسطة خير لنا وهو من اتى بالشاعر ههههههه
خالد ببتسامه متوتر:هلآ بك واشكركم على الستضافه وحسن الستقبال
المذيع وكان عينه للي جالس بجنب خالد يحاول يتذكر
اسمه توهق وهقت عمره:يسعدنا استاذ خالد ونرحب بالضيف الثالث
الستاذ
يمان الي كان مراكيه همس له وهو يشوف توهق:سلطان الجادي
المذيع شكره من قلب وده يفز ويحبه على راسه اسعفه:سلطان الجادي
صديق الستاذ يمان
سلطان بثقه تكلم وكانه مو اول مره يطلع :حياك الله استاذ حمد
واتشرف بظهوري بقناتكم المباركه
المذيع كمل ترحيب بالضيوف الباقين
بعد دقاق طلب المذيع من يمان قصيده
يمان يتعدل بجلسته:بمانكم ماحددتو القصيده ابسمعكم قصيده
من قصايد ابوي الله يحفظه
تنحنه وبدا يشيلها شيله: احــم
الليل هم وحزمة جروح وأوراق
وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى
ما غير أولع كل تناهيد الأشواق
واللي بقى من الشوق دمعات حرقى
ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق
تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى
وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق
كان البكا فرقى ورى دموع فرقى
يا طيب! تاخذني على الناس بعناق
والحين أنا وياك والحزن نبقى
معقول ما مروا على بحر الأحداق
ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى!
هذا انا من الليل واقف ومشتاق
وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى
من ليل وإشراق الى ليل وإشراق
وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى
وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق
وأصاحبه حتى السما تصير زرقا
وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق
اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى
........ـ
ابتسم بشعور ماقدر
يوصفه سعاده مع حزن وهو يالحن كلمات ابوه
المذيع ببتسامه:ماشاءالله
اهنييك على الصوت الرائع
يمان ابتسم:تسلم من ذوقك
المذيع :ماشاء الله ابداع حتى بالشيلات
شاعر وصوت جميييل
يمان بسعاده غامره فاهو يعرف ان ابوه يتابعه واكيد انه فخور فيه بعد كل الي سمع
المذيع:من صاحب الكلمات
يمان ناظر له وش فيه مفهي توي قلت ابوي وببتسامه:كلمات الوالد الله يحفظه
المذيع ببتسامه :الله يحفظه ويخليه لك
ردو الكل:امييين
المذيع يلتفت للكاميرا:مشاهدينا الكرام
نستقبل اتصالاتكم الشاعرنا الشامخ واسئلتكم
وطلباتكم
بنتظار المتصلين
سمعنا يالشامخ اخر قصايدك
يمان اخذ نفس :اسمعكم اخر قصيده كتبتها
تنحنح وبدا بصوت عذب ببحته المميزه
,.......
وين انت يا أغلى العرب ناوي
توّ القمر ما سرى توّه
ما شفت يا المترف الراوي
وشلون دنياي محلوّه
|