كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة
ضايق البال وغصون الماني مسافه
كل مجاء تثنت له اغصون الماني..
شاف مشاف ولحدن مثل مشاف شافه
الصبر مل صبره من كثر ما يعاني
ضاقة الارض في عيونه.
وشاف الكسافه يوم
ضيع رجاه
في يم ماله مواني..
¤¤¤¤¤¤¤
بصدمه ردد:يمان انت مجنووون
كيف تخطبها لااا اكيد تجننت رسمي
تعدل يمان وهو يقول بلا مبالها:
لااا عاقل وبكامل قواي العقليه
ليش اخذها بخطاء اخوها
وهو على خطائه بس يبقى ولد عمي
وغرر فيه خليفه وخليفه بيلقى جزها
وهو بيرجع لصواابه ونا مابينت له اني مكتشفه ابوي وصاني عليهم
ومقدر الا اني اعمل بوصيته
سلطان بعصبيه:ماقلنا شي
عمك ولد عمك وابوك موصيك عليهم لاااكن موو على احساب نفسك
يمااان اصحى على نفسك
...لف لخالد وهو يصرخ عليه:قل
شي ليش سااكت شوف خويك
وش بيسوي بنفسه
خالد ساكت يعرف وش فيه يمان
ويعرف كلامه اذا قاله خلاص
ليمكن يتراجع..
سلطان رجع نظره على يمان
وصرخ علي بقهر:يمان لتسوي بنفسك
الي خلقها خلق غيرها
..سكت شوي بعطها تكلم..
يمان اختي جتك هديه بس بنت
سعوود لا طالبك متاخذها
يمان ركز فيه وهو يحاول يفهم
كلمته لتسوي بنفسك كذا عشانها:من
تقصد الي خلقها خلق غيرها
سلطان سكت ماعرف وش سرد
لف لخالد شافت يترقب مثله
على بالهم مايعرف شي
لا هو يعرف اكثر منهم.
يعرف ايثار قبله مكان عنده
رد ايثار وراكبه رااسها
ومتخذها زعلها منه عذر
وماتبيه يكلمها من كلمته جدته
هو وغالي وهم يحاولون فيها
بس ماتبي تكلمهم..
تنهد بقهر هي بالنهاية اخته ولا يرضى
انه يتكلم عنها لا وهو يعلن رفضه لها
بغض النظر عن مابقلبه:ماقصد شي
وسو الي تبي بس بكرا لتجي تتشكى لنا من فعايلها هي واخوها تر بالنهايه
هي خوالها الخليفه
...وقف وتحرك طالع من المكتب وخالد ويمان يتابعونه بنظرهم
لف على خالد وبنظره فهمها..
خالد بنفي:لتناظر لي ماقلت له شي
مو فاقد عقلي حتى اقول شي مثل كذا
يمان بضيق:اجل وش قصده بالكلام الي قاله
خالد وقف:والله مدري عنه ..ناظر
لساعته..يالله بتمرح هنا قم روح
لبيتك
يمان رفع يده يشر له:لاا يارجل
ورااي شغل انت توكل
انا بجلس اخلص شغلي
بكرا متواعد انا وسند عنده
خطه يقول بيعرضها علي
خالد رفع حاجبه:لاوالله ومكنت بتقولي
يمان بتبرير:كنت بقولك بس
مثل ماشفت سلطان وكيف التهينا معه
خالد بقهر وضجر:مالومه سلطان انت
تجيب الجلطه وياخوفي نهايتي على
يدك ياولد رواد
يمان انفجر ضحك:هههههههههههه
خويلد توكل على البيت قبل تخورها
....
طلع خالد ويمان جلس ينتظر التصال الي من صحى الفجر
ينتظر
وأأأخير جا الفرج
رفع الخط بسرعه وهو يقووول
بحماس وبدون لا يشوف الرقم
:ليـــــــــش التأخير
ياااربي بغيت اموووت من النتظار
الله يهديك
المتصل تكلم ببرود:مين هاذا الي متلهف عليه كل هالقد
وبهالوووووقت
يمان بصدمه من الصوت بعد السماعه وهو يناظر لتلفون استغرب
الرقم مايعرفه رجع السماعه على اذنه:انت مين
سكت شووي كل شي يركنه على جنب كل مصارت ايثار بالموضوع
قال بسخرياء:انا ميــن بالله هاذا سؤال
والا الي انت منتظره نساك حتى الموووعد يااستاذ يمان
يمان استوعب الصوت:اوووووووووه ســــــند
اعذرني سنيييت بس كنت انتظر اتصال رواااد قال فيه خبر مفرح لنا
وكنت اترقب
سند بغموض:ليش هو قال بيقول او بيتصل عليك
يمان سكت يتذكر لكن قال:لا هو قال بتسمع خبر حلو
سند ابتسم على جنب:وانت اليوم ماسمعت اخبار مفرحه بالنسبه لك
يمان هزراسه:لو سمعت مكان كنت اترقب لمهـ..
قاطعه سند:اجل مو مهم لنه اكيد وصل ولا اثار اهتمامك
المهم وش صاااار على الموووعد الشركه بتجي بكرى
...
ــ
الساعه 10 باليل والموووضفين اغلبهم انتهى دوامه وحتى
السكرير سلمان صرفه وبقى هو لوحده
سمع حركه حول المكتب
طلع جواله وهو يقول: وش هالزعاج عندك
سند رفع حاجبه:ازعاج وين انا بمكتبي ومحولي احد
كتب راساله ورسلها له
وهو يكمل:انت وين مكانك
سند سح فيه شي:انت عندك احد وش وفيك
تخربط بالكلم
يمان حساسه عمره مخاب وفيه احد جالس يتجسس عليه
كمل لعبته:اااف انت وش ياخي صر بمكان هادي ولا لتتصل نا وراااي شغل
وبعدددين قفــــل جوالك الي بس يدق
سند تعجب اكثر لكن سمع صوت الرساله الي جت على جواله الي كان قدامه
على المكتب .مد يده وسحب الجوال
وهو يفتحها
(فيه حركه عند الباب حاس فيه احد يتجسس علي)
سند دلت الرساله وهو يتكلم معه
:عبد الله هاه متى الوقت
يمان :قلت عندي مو عندك
سند انفجر ضحك:ههههههههههههههه
الحال من بعضه يابيه
انا مدري وش بعقولهم يعني بالله مافيه بالبلد غير هالولد
يمان بقهر:وانا ادري ناس متخلفه الا انت وش موديك بالقهوه هالوقت
سند تسند بضيق على الكرسي وراه:الي وداك لقهوتك ياولد العم
عض على شفته من قال ولد العم :خلاص ياسالم اشوفك بعد ساعه
مع السلااامه
..
منه وفز بسرعه بخفـــه وهو يتجله للباب ويفتحه بسرعه
ولمح طلف ثوبه يطلع من المكتب
صرخ بسمه وهو يسرعه بخطواته له متاكد ماااغيره:فهــــــــــــد
وقـــف
تجمدت خطوته عن الحركه
وهو ينتظر نهاية على يد ولد عمه
لكن يمان وقف مقابل له:وش فيك رجعت
كنت تبي شي
وبعدين ليش ماطلعت انتهى وقت الدواام
فهد بتوتتر ورتباااك ماقدر يخفيه:هاه لا انا ايه بطلع بطلع
بس كنت بقوول . ـزين بطلع عن اذنك
تحرك لكن يمان مسك كتفه وهو تصلب :وين وين
لحظه
لف عليه بخووف وااضح بعيونه
مماخلى يمان يبتسم بسخرياء وقهر:هاه ليش وش فيه
يمان بقهر كتمه وكلمااات ابوه تتردد باذنه وهو يوصيه
على اعمامه وعيالهم ابوه كتف يدينه مايدقر يسوي شي
وهاذا الي مخلي فهد يتماااد لكن كان يتوعد فيه اخر فررررصه له
:وش فيك كنت ابيك بموضوع وماقدرت اروح لكم بالبيت
والحين فرصه اكلمك تعال معي للمكتب
تركه وهو يمشي لمكتبه
وهو ضل واااقف فتره وبعدها يمشي وراه
وهو يتنفس الصعداء
مانتبه انه كان يتجسس عليه فرح شوي وينكشف
دخل بعده بدقايق وهو يشوفه يجل على مكتبه بكل هدووو
الصدق خاف من هدووه
التزم الصمت وهو يجلس مقابل له
بعد فترت صمت تكلم يمان وهو يشبك يدينه ببعض:
فهد انا ماحب المقدماات وعشان كذا بدخل بالموضوع على طووول
فهد بتوتر:تفضل قل
يمان ركز نظره فيه شوي وبعدها قل:انا ابي اختك
عهد
فهد فهــى فيه وهو يحاول يستووعب الكلااام الي سمعه
:هااااه وش قلت
يمان ابتسم بغرور على شكله الي مصدوم ومفهي:الي سمعت
انا اطلب يد اختك على سنة الله ورسووله يافهد
فهد مو مصدق الي يسمع يمان يمااان ولد عمه المليونير يخط ومين اخته عهد
الي حفى وهو يحاول بتزويجها من اكبر تجار القصيم لكن فشل
كان مستثني يمان لنه عارفه وش يفكر فيه وليمكن يلتفت لخته او لهم ولنهم اقل منه الحين قوله
انا اخطب اختك هز راااسه بصدمه:اختي اختي عهــد بنت سعوود
يمان بقرف منه عارف ليش مستاانس هو بالنسبه له صيييده
وليمككن يتعوووض
:ايه عهــد سعوود النايف بنت عمي
فهد وش فيك ترا انحنا اهل
فهد استوعب فهاوته وحاول يتماسك ويحافض على باقي ماء وجهه
:اكيد اكيد
بس الصراحه تفاجئة فيك يعني انت رافض فكرت الزواج وفجئه تقرر
ابتسم على جنب عارف انه يصرف بس طنش
هو لااازم يتزووج حتى ينسى ايثار وليمكن ينسااها الا اذا تزووج
وحده مثل عهد مغروره وغيووره وتحبه وهو بعد تفكير طويل فكر انها
اكثر وحده تناااسبه فيه نقااط ضعف كثيره عنده وبيستغلها حتى ماتركب فوق راسه بكرا
:ماسمعت ردك ياولد عمي
فهد بقلبه ردي خلني ساكت لقول امش للمحكه نملك الحين رفع راسه بثقه
حاول يتقوى وهو يقول:ردي بعد ابوي ياولد عمي نسبك يشرف وانت بالنهاية ولد العم
لكن شور البنت مهم
ووقف يمان :يالله اجل خل نمشي تاااخرنا اليوم وبكرا وراانا اشغاااااال
وقف وطلع وراه ويمان يقفل مكتبه ويطلع متووجه لسياارته
وكل راح لبيته ينام الي بيطير من السعااده والثااني ضااايق
لكن قراااره ويتحمل كل عووواقبه
"
"
"
"
"
"
~~~~~~
بعد شهــــــــــر
دخلت عليها وهي تقوول :اشجـــاني بسرعه
اهل العرييس وصولوو
فزت اشجاان بخوووف:ايش اي عريييس
انا رفضته والله رفضته مااابيه
ايثار بغموض مسكت يدها:ياماما خلاااص فات الفووت
بابا عطاهم كلمه وانتي
بعد من قاللك تتراجعين ليش ماارفضي من اول
صرخت بدمووع:مااابيه انا من اول قلت مااابيه استاخرت
ومااارتحت مابـ..يـ,ه
اخنقتها العبره وهي تجلس على ططرف السرير وتقول بضعف:
مقدر مقدر ااخذ ولد اخوه انا مواافقه اخذ اي احد بس عيالي
ماينادونه عمي مااتحمل ياايثاار
ايثار ماقدرت تمكل مسرحيتها عليها من شافت دمووعها
مرت باشعوور هذا بس هي غير
ماتقارن نفسها فيها جلست بجنبها وهي تحضنها:وهم مستحيل
يقولنو له عمي تدرين ليه
لنهم بيقولون بابا
بابا غالي
الي تحت امي ترف وخالي غالي
جايين يخطبوونك ياروح اختك انتي
اشجان لفت وجهها عليها :من جدددك
ايثار وهي تضحك:من جدي ومن خالي بعد
ههههههههه
اشجان دفتها بزعل:ماااحبك ليش تلعبين باعصاااابي حرام عليك
ايثار وقفت وهي تسوي نفسها جاده:ماتحبيني هاه زين انا بنزل لخالي وقوله كلاامك
وتعرفين انا شو بالنسبه لخالي يااشجان خالي
اشجان ابتسمت بالغصب من الاسم:هههههه
ماتقدرين تدري ليش لني اشجاانه مايصدق فيييني ..ومدت لها السانها وهي تفز بسعااده
وفرحها فقدتها سبووع وهي تبكي ودموعها بفمها خوف ..
ايثار بسخرياء:شوي شوي يااشجان خالي لتطيحين وتنكسر رجلك تلحق يدك
اشجان ناظرت ليدها مكسوره وباستها:بسم الله علي
وبعدين عادي واذا كانت مكسووره
ايثار شخرت بسخرياء :ايه يقوولون ضرب الحبيب مثل كل الزبيب
ههههههههه
..كملت وهي تتوجه للباب..اقول
الحقيني تحت لاتتاخرين
خالتي كاتي تبيني
..
نزلت وتركت اشجان ورااها تستعد لحياه تملااها السعاده والحب مع
غالي
.
دخلت على الظيوف ام غالي
وام ماجد وام متعب
وام علــي
سلمت وجلست بقرب
ام علي
....ام علي قربت شي لها وهي تهمس باذنها
:ايثار وش صاار على الموضوع الي قلت لك عليه
ايثار كتمت الضيقه مره ثانيه وهي تحاول تبتسم
وبالغصب طلعت منها بعد تفكير
طال لمدت 5ايام وهي تفكر ليل نهار
قالت بمزحه:خالتي موافقه على ولدك لكن بشرط يغير اسمه
ام علي تنحت فيها شوي وبعدها قالت بهمس:ايش قلي موواقفه
تتكلمين جد روري
هزت راسها:ايه ياخالتي وين بلقى خاله مثلك
وش يضمن لي الحريم كلهم مثل قلبك الكبير
ام عليه متناسيه وجود الكل:يارووووح خالتك
وشرطك تم والاسم علييك
ضحكت ايثار:لا امزززح معك خالتي
بس خالتي هو يعرف بموضوعي الي كان مع طارق
هزت راسها ام علي:ايه يعرف وهو يبيك بكل شي
ايثار اخر نقطه:خلاص خالتي انا موووافقه لكن صدق شرطي اسكن معك
ضمتها اكثر
:ياروووح خاالتك ولا يهمك كل شرووطك مجااابه
وقفت وهي ماتقدر تتحمل اكثر :
عن انك خالتي برووح ارتاح احس بتعب
ام علي بحب:اذنك مك ماما روحي ياقلبي ارتااحي
طلعت من عندهم وعيون جدتها تراقبها وهي تتنهد برااحه
بعد الي شاافته معناها وافقت عليه
ايثار دخلت غرفتها وسكرت الباب
توجهت لسرير ونسدحت عليه بتعب نفسي مو جسدي
اخذت نفس قوي وهي تهمس بهم:رفضت طارق وهو كان يحبني
ورفضت يمان وكان اكثر من طارق بحبه لي
لو ووانا لا لا انا اصالا ماااحب احد
ايه الحب كذبه اختلقها اصحااب الحاسيس المرهفه اااف
بس رواد ماني مصدق اتزوووج روااد
رفضت يمان لنه ولده والحين اخذ سميه
اقتلبت على ججنب :اسم بس اسم
وسمه صلا كشخه ليش تنكرين
تفست بعمق وهي تهمس:رواد اااه رواد كله كشخه
جمال واخلااااق وذكااااء
ويكفي انه انقذ شركتي من الهلاااك
كانت على بعد مساافه قصيره وتطيير من يده لكن بفضل الله وثم فضله وفضل سند
ارجعت لي
على فكره سند لسى المدير لشركاتي وليمكن اني اتناازل عنه حتى لو تزووجت رواد
رواد يدير شركات الوجد الي ليمان
لا ماهي ليمان هي شركات خيريه
ويمان سلمها لرواد
يديرها كيف مايبغى
بتعرفون كيف انقذ شركتي
كانت فكره بين سند وراود ويمان
وكنت انا اطلع عليها خطوه بخطوه بدون لحد يعرف عن طريق رواد
رواد اصدر شركه وهميه باسم شركة الايثار
لوجود لها وتباادل شراكه بين شركات الخليفه والايثار الوهميه
وططبعا الناتج انهيااار شركاات الخليفه بعد اكتشااف الخدعه
والعبه المحكمه من سند وابقاااهم على الحديد
..في ذاك اليوم تذكرت كلمة عمي علي يوم قال انا
تركتهم لولدي ..
طااارق بتعرفون وش صار عليه
كم مره تقدم لوضيفه ورفضوه
لسبب انه بدون شهاده جامعيه
لكن ارسلت له كم واحد حتى دلهو على فرع شركتي الي بالشرقيه
وكان سند مفتتحها قبل شههر وتوضف فيها بدون لا يعرف انها لي لنه مستحيل يقبل فيها
وكمل دراسته
وقفت من السرير وهي تتلفت بالغرفه
لفت وناظرت لشكلها بالمرايه
وبتسمت بهدوو:ايثار الجادي
حرم رواد الجاد
..ماطلعتي منهم ياايثار لازم لاااازم ترتبطين فيهم
الجاد يبقوون دمك والدم عمره مايبقى ماااء
سمعت اصوووات وعند الباااب وشوي والباب ينفتح
وتدخل اشجان:ايثاار
فيه وحده عند الباب تقول انها صديقتك
ايثار رفعت حاجب:صديقتي مين
اشجان رفعت اكتافها:مدري اسمها رانسي
انا اول مره اسمع فيها
ايثار فررررحه:رانســـي الراسي
اشجان بستغراب:مين رانسي الراسي
ايثار بسرعه:بعدين اقولك بعدين خليها تدخل
ولا اقولك
بتعرينها بالرواية الجديد
النهــــــــــــــــــــــــــاية
نِهآيَة جَرح بقَلْبِ غلبَه آلكِبْريآء !
نِهآية جَرْح بكِبْريآء مزًج بِوحْدَة !
مااجتمع الحب والكبرياء معا
إلا وأفسد الكبرياء الحب !؟
يظل الكبرياء منزويا ،، ويترك للحب وقته
فإذا ماشعر بالمهانة
انتفض واستعلى على الحب
أِتَرٌيَنً غِرٌوًبّ آلِشَمُسِ فُيَ يَوًمُ عِآصّفُ!
أِتَرٌيَنً نًوًرٌهَآ وًهَوً يَذٌهَبّ أِلِى آلِبّعِيَدَ حًآمُلِأِ مُعِهَ أِحًلِآمُنًآ أِلِى آلِأِفُقّ!
أِتَرٌيَنًآلِعِآصّفُةَ وًهَيَ تَهَدَأِ
وًآلِظًلِآمُ وًهَوً يَنًتَشَرٌ
إعْلَآنً لبّزًوًغِ آلِقّمُمُرٌ. . لِتَخٌلِدَ آلِخٌلِآئقّ أِلِى آلِرٌآحًهَ !
أِتَرٌيَنً آلِأِمُ عِنًدَمُمُآ تَتَعِبُّ فُيَ حًمُلِ وًلِدَهَآ
أِتَرٌيَنًهَآ كمُ تَقّآسِيَ آلِأِﻵمُ مُنً أِجٌلِهَ
أِتَرٌيَنًهَآ
وًهَيَ تَعِدَّ آلِأِيَآمُ مُتَشَوًقّةً لِلِقّآئهَ
أِتَرٌيَنًهَآكمُ تَصّبّرٌ
وًجٌآء آلِيَوًمُ آلِذٌيَ يَعِلِنً ولِآدَتَهَآ لِطَفُلِهَآ آلِذٌيَ آنًتَظًرٌتَهَ طَوًيَلِأِ . . فُتَبّتَهَجٌ لِهَآ آلِحًيَآة !
أِتَرٌيَنً آلِأِشَيَآء حًيَنً تَنًتَهَهَيَ بّآلِجٌمُآلِ وًآلِحًيَآة !
أِنًــآ آنًتَهَيَتَ آيَضُآ لكِن بّعِكسِهَآ
كنًتَ تَرٌيَننيَ
كمُ آفُرٌحًلِأِفُرٌآحًك
وًأِوًآسِيَك فُيَ أِتَرٌآحًك
وًأِبّكيَ لِكِ
وًأِضُحًك لِكِ
كمُ مُرٌّة تَرٌكتَيَنًيَ وًحًيَدَآ !
أِتَذٌكرٌيَن آلِمُآضُيَ
. . . لِٱِ بّأِسِ آلِزًّمُنً كفُيَلِ بّآلِذٌكرٌى آلِمُرٌهَ !
فُكبّرٌيَآئيَ لِأِ يَسِمُحً لِذٌكرٌيَآتَك آنً آرٌوًيَهَآ !
أِتَرٌيَنًنًيَ كمُ قّضُيَتَ تَلِك آلِسِهَرٌة بدٌموٌع صَآمتَه
تحتجبً عنْ آلأَنْظَآر خَآفيَه
لِأِ تَسِقّطَ مُهَمُآ قّلِتَيَ !
آنًتَهَيَتَ هَنًآ
أِخٌيَرٌآ ..
أِنًتَيَ نًهَآيَةُ كتَبّهَآآلِكبّرٌيَآ
_____________
الى القــى قريبا
ان شاء الله
في روايتي الجديـــده
|