كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البــــــــــارت الحادي والعشرووون
....
يادنيتي مالك عتب كلك عنا كلك تعب
جرحي عميق مايحتمل وين الصبر مات الامل
.
_____
دق جوالها الي منزلته قريب منها
ماعطته اهتمام وهي تكمل سوالف مع جدتها
ام غالي تناظر للجوال:ليش ماتردين على جوالك
ايثار بتطنيش :معليك يمه هاذا خالي جاد ومابي ارد عليه
.انقطع التصال شوي ودق مره ثانيه
بطفش سحبته وهي بتعطيه مشغول بس جمدت يدها عليه وعيونها على الرقم
ببتسامه شقت وجهها فتحت الخط وهي تهتف بفررحه عاارمه تاركه على اثرها علااامات تعجب
فوق راس جدتها
:هلاااا وغلااا بهااالصوت وراعيته
:هلا فيك ياقلبي كيفك
ايثار بسعاده:بخييير دامني سمعت صووتك وش اخباارك ياقلبي
بشريني عنك
:والله اخباري تمام الحمد الله لكن مابكون بخير لين تلبين طلبي
ايثار شهقت :ماكنت ولا صررت تتطلبين مني انتي تاامريني امر ياالغاليه
امري
بحب:قولي تم اول
ايثار بسرعه:تم وتم والف تم بعد هاه وش تامرين فيه
:تعالي تعشي عندي اليله وعندي لك اخبار كنت مخبيتها لليوم الي تحتاجيني فيه
ايثار بلمت بصدمه مكانت متوقعه هاذا طلبها :خالتي ا..ماعرفت وش تقول هي ماعمرها راحت لها ابد
رفعت نظرها وشافت جدتها مركزه معها وكانها تترقب مين الي على الخط.
خلاص خالي بس بستاذن من امي ترف واشوف
:خلاص ياروح خالتك انتظر ردك بعد دقايق اتصلي وخبريني
هزت راسها بتردد :طيب طع السلامه
..سكرت منها ولفت على جدتها :جدتي هاذاي خاله كاتي
صديقة ماما اكيد تعرفينها
الجدته بحنين لذكر بنتها:والله هي وليش ماخبرتيني حتى اسلم عليها هذاي صديقة الغاليه
ايثار لمحت مسحت الحزن عليها ابتسمت :بتتصل بعد شوي
كلميها
ايه تقول تبيني اجي اتعشى عندها اليله هي ماتدري اني ساكنه عندك
على باله اني مع خالي جاد
الجده بهدووو وذكرا بنتها يثير الموواجع:على راحتك يمه كان بتروحين روحي كيفك
ايثار ضغطت ارقامها وهي تبتسم لجدتها شوي وجا صوتها المتلهف لرده
:هاه ماما بتجين
ايثار ابتسمت على كلمت ماما:اكيد خاله بس ولمي لعشى هههههه
كاتي ام علي:ايثار حبيبتي مشوين قلتي امي ترف انتي عند خالتي ساكنه
ايثار :ايه خاله انا عندها
ام علي:والله طيب كانها قريبه عطيني اكلمها من زمان عنها
ايثار تمد الجوال لجدتها:يمه خاله بتكلمك
ام غالي اخذت الجواله :هلا والله حيالله ام علي
ام علي بحب:هلا بك الله يحييك ياخاله وش لونك بشريني عنك
ام غالي وبدون شعور طفرت دمعه من عينها:بخير ياجعلك بخير وش لونكك وشلون
عيالك
ام علي:بخير ياربي لك الحمد كلنا بخير خاله طالبتك قولي تم ياخاله
الجده ام غالي:تم يمه تم انتي من ريحت الغاليه مقدر ارفض لك طلب
ام علي بحب:ياقلبي الله يخليك لنا تجين اليله تتعشين انتي وايثار عندي
ام غالي:ابشري ان شاء الله بنجيك
ام علي:اجل ان شاء الله ننتظركم مع السلامه ياقلبي
ام غالي:ان شاء الله مع السلامه ..
سكرت منها ومدت الجوال لبنتها..
ماشاء الله هالهنديه تعرف بالصول مو مثل بنات اخينا قااطعات
ايثار :يمه لتقارنين والله انها تسووواهم كلهم هالهنديه على قولتك فديييت قلبها
هي وزوجها مار تصدقين يمه الهنود طلعو اوفى من اهلنا على ان هادي وعلي عيال اهنود بس
تواصلهم وصلت رحمهم اوووفى بكثيير منهم حتى عيالهم ماشاء الله
شوفي خالد كيف صاير ذراع يمان اليمين ولا شوفي رواد وسند الي شايل الشركة على راسه
ام غالي رفعت حاجبه بتعجب كيف انكرت طااارق ولا كانه سوى شي لها رصت على اسنانها
مهما صار هو ماااقصر معها والمفرووض ماتنسااه:وطااارق ماقصر سوى مثلهم واكثر
تجهم وجهها من طاااريه وبضييق :ايه ماقصر وسوى سوااايا ماتنسوى
الجده بقهر على حال حفيدتها لوي هي معها بس ماترضى انها تصير مطلقه وبهالسن:
سواايا ابوك ياترف هو ماله ذنب ابوك غصبه وهو كان يعتبر ابوك ابوه الثاني ولا يرفض له طلب
ومع هاذا رفض لنه يشوفك بزر بس هو اصر وافق مرغم عشان يريحه وتجين تحملينه كل الي سواه
ليش تنكرين كل شي سواه لك بالنهايه طارق ولد عمك والنعم فيه وغير حتى عن اهله
وقف بحلالك وكبره بيوم وليله ماتحلمين فيها حتى انه ناافس الرووواد على كبر شركاتهم وطول عمرهم بالتجاره
سوا لك اشياااء ماااتحلميين فيهالـ..قاطعتها وهي خلاص بتنفجر
ايثار طول ماجدتها تتكلم تكتم مااقدرت تتحمل:يمـــه ولي يرحم والديك بس
ماتحمل اسمعك توقلين كذا لنك امي تحمملت بس انا بشر ومقدر اتحمل فوق طااقتي
طارق لعااد تجيبين طااريه خلاص مابيه وخالي بيطلقني منه والوكاله بسحبها منه
وحلالي انا بديره بنفسي وغييير كذا ماابي اسمع شي ثاني
ام غالي وقفت بعصبيه: انا نصحت وماتسمعين النصيحه
كيفك بكرا لتجيني تشتكين من نظرة الناس لك لا صرتي مطلــــــــــقه
..ومشت من عندها تاركتها بذهوولها وصدمتها من كلام جدتها
..
_____________
بالشركة الأيثــار
جالس بمكتبه ويفكر ايثار طالبه الطلاق
يعني خلاص بتنتهي من حيات طارق وبعدين وش بيسوي
وحلالها ماتوقع بيجلس يديره اكيد ..هز راسه ..لا مستحيل تسويها وتسحب الوكااله
وين يرووح لو سحبتها منه هو اكثر واحد يعرف طارق خلاص تأقلم على الوضع
كيف بيتركه حتى وضيفه رسميه ماعنده حياته كلها قضاها بالشركه والفنادق
معقووله يصير موضف عادي عندها ولو سحبتها من توكل فيها
لااا شي فوق طااقتي الصراح تفكيري متوووقف
ليش ماتصل فيها وطلب منها ماتسحبها
.لا جنيت ياسند مهما كانت مستحيل تتصل عليها وطارق لو عرف
.لا ماعلي منه حياتها الشخصيه تبعدها عن العمل اوكيه تنفصل عنه بس لتفصله
عن شركاتها بتنهااار لو بعدته صحيح اني وبكل فخر وبعيدا عن الغروور انا
واعوذ بالله من كلمة انا.صااحب الفكار داائما لـ..قطع عليه افكاره
انتبه على صوت التفون مد يده ورفع الخط
:نعم
السكرتير:استاذ سند شركة الرواد الستاذ خالد على الخط
خالد اخوه بس بدون موعد وكيف السكرتير يوصله له يمكن الموضوع
مهم لا لزم ادبه:فيه موعد مسبق
السكرتير بربكه:لا استاذ بس
سند قاطعه بغضب:بس ايش كيف بتحول لي مكالمه بدوون مووعد ماتعرف النظام انت
السكرتير بخووف:استاذ هو قالي انه اخوك ويبغاك ضروري
سند عض على شفته بقهر والثور كيف يقول انه اخوي وهو من شركه مناافسه
:اوك حوله لكن لي احساب معك
دقايق وجاه صوت خالد:الو السلام عليكم
رد برسميه :وعليكم السلام نعم
خالد:استاذ سند نعتذر عن الزعاج عارف بدون موعد لكن الموضوع مهم
لايحتمل التأجيل
سند بهدوو ورسميه:حصل خير اخ خالد حياك الله امرني اخوي اي خدمه
خالد بتوتر وهو خاايف من رد طارق ولا سند ضامنه:استاذ سند
المدير حاب يقابلكم وبموضوع مهم ويخص الشركتين
سند تسند على الكرسي وهو ويفكر وش موضوعه
شراكه من جديد اااخ يابنت سلطان شوفي الشركات تتذابح على شركتك لكن لو راااح فارسها ياترا
بتستمر او لاا :اعذرني استاذي لكن الشركه ألآن تمر بضرووف
وحتمال يتغير المدير فا اصبر علينا كم يوم حتى نضبط اموورنا ونشوف الوضااع
ونرد لكم
خالد :اتمنى باسرع وقت تردون لن الوضع فيه خطوووره على الطرفين
سكر منه وهو يوعده بلقاء قريب لكن
..
انفتح الباب ودخل مع طارق
وشكله معصصبه
سند بستغراب من شكله
:خير طارق وش فيك
جلس على الكرسي قدامه:اي خييير اي خيير
انا بيصيبني الضغط واسبب حفيدت سعد هاذي
سند رفع حاجبه من تسميتها :خير وش مسويه
غير طلب الطلاق
طارق بغضب:الحقير بتسحب الوكاله مني تخيل
والله حاله انا كبرتها ورزيتها وخليتها من كبااار التجار بتجي بيوم وليله تطير كل شي سويته
سند بضيق اخفاه وهو يشوفه ينكر وجوده وينسب كل النجاحات له:
بالنهاية حلالها وش بيدينا نسوي
طارق بجنون صرخ :بيدينا بيدينا والله ماتشم طلاااقها الا على جثتي
سند اركى ظهره على الكرسي وهو قول:والله كيفكم بس اتمنى المشاكل ماتاصل الشركه
طارق يفتح جواله على صوت نغمة رساله:المشاكل الحيان كلها تدور بالشركه
نا ليمكن اتنازل عن تعبي وعرق جبيني كل هالسنين
سند بهدوو وثقه :كف عن المشاكل ياطارق وبتحصل كل الي تبي
شف انا مافكرت اسوي مشكله وانا تعبت نفس تعبك
لـ..
قاطعه بسخرياء:اي تعب يابابا انت وش سوويت ترا ماسويت ولا واحد بالميه من الي انا تعبته
فيه
سند بقهر:وش هالكلام ياطارق لتنسى اني انا العقل المدبر
لكل شي تسويه
طارق بجنون وحقد غضبه من ايثار خلاه مايحسب احساب لكلامه وقراراته
:عقـــل اي عقل الا قل شفت الوضع فيه دربكه قلت يمكن اقدر اككوش على شي
اقولك شي ياسند من اليوم اعتبر نفسك برا الشغل
ورح للداره واستلم كل حقوووقك وتوكل مابي اشوفك بالشركه
وقف سند بصدمه:ايــــــش تطردني ياطااارق تطردني بعد كل هالعمر الي قضيناه
نبني كل شي سوى
طارق بغضب اعمااه :ايه اطردك اطردك اطلع من هنا ولا ابي اشوووفك عندي بالشررركه
"
""
"
"
"
"
"
"
"
_______
وصل الشركه
كان مغيب ذهنيا ويمشي على وجهه للمكتب
مر من عند كم موضف سلمو عليه وهو مااانتبه لهم ولا رد السلام
دخل مكتبه وسكر الباب وراه جلس بكرسيه
ووفكره متوقف عند معذبته وكلامها وافكاره الي توديه وتجيبه بمحيطها
فجائه انفتح الباب بشكل قوي مصدر ازعااج ويطل من وراه خااالد
دخل وسكر الباب وبسرعه جلس مقابل له
وهو يقول وبصووت مصدوووم:ابو خاااالد سمعت اخر الخباااار
يمان تعدل بجلسته وهو يرفع حاجبه على الكنيه لكن طنشها وهو يركز على الكلمه الثانيه:
اي اخبااار
خالد وكلام سند يرن باذنه:شركة الايثار
فز وهو يعدل جلسته وبقلبه هاذي وراه وراه حتى لو فكر ينسى شوي
:وش فيييها
خالد بصدمه:تخيل المدير يمكن يتغير
يمان اخذ نفس وهو يترقب الخبر ومن قاله
ارتخى على مقعده وهو ياسحب نفس راحه:اااف
خووفتني واخر شي خبر تغيير المدير
خالد بتعجب:غررريبه منت مصدوم ولا شي ليكون تعرف
هز راسه:ايه وللمعلوميه يمكن الدااااره كلها تتغير ولشركه بكبرها ويمكن تكون هي المديره
بعد
خالد تنح فيه لدقايق :ايــــش هي تدييييرها وين عااايشين فيه
يمان بعدم مبالاه:ايه تديرها وش فيها حلالها وماتبي احد يملكه
خالد صدق مصدوم من صديقه:وعاادي عندك تشتغل بالشركه
يمان ويكتم شي بداخله:شركتها وين بتروح يعني
خالد :وسط الرجال
يمان بنرفزه:ولا يهمك راح اخذ العصاء عليها .صرخ فيه بقهر.. خااالد
يعني بالله عليك شايفني مسؤل عنها انا وش دخلني فييييها انا ويني وهي وين
..وبغصه كتمها..لتنسى انها متزووجه وهو راضي عن هالشي
خالد حس بندم من اندفااعه مهما كان المفروض مايقول شي له
صدق هو وش دخله بس نسي هو مين وهي مين قال مغير المووضوع:
رواد عازمنا على العشى ببيت اهله
هز راسه بصمت علامة عارف :__
وقف خالد بهدوو وهو يسب نفسه:استاذن انا عندي كم شغله بخلصها قبل اطلع نتواجه
هناك
رفع يده بهدو مشير بالسلام:زيين على خير
غمض عيونه على تسكيرت الباب
اااه ياقلبي المسكين متى تصحي من اوهاامك حتى لو تحررت منه
مراح تطووولها هي بترفض لشياااء واشياااء كثير تاقف حواااجز بيننا
انسى ياقلبي انسى وبطل انهياارات لكبريااائك خلاااص وش بقى
لازم تنسى هز راسه.ايه انسى ولي ينسيني ارجع زي قبل
واول خطوه هاذي
تحرك بكرسيه شوي قدام وهو ينحني ويسحب المحموول ويفتحه وعلى
طول فتح صفحته بتويتر صفحة الشاعر الشامخ الرسميه
ودقايق يطلع ويفتح المستندات ملف .الشامخ.
ويدخل على اخر قصيده سجلها بصوته قبل سبوع ولكان بباله ينزلها
قرر انه ينزلها ضغط على تميل الروابط
دقايق ونخ الرابط ولصقه بتغريده جديده
تحت عنوان
{.. بحآر الحُب :)
رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي
أضمُّ لروحِيَ الحرّا يداهُ
أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا
وحبًا زاد فِي قَلبي لَظاهُ
ولَكِن حَارَتِ الأشواقُ بينًا
ولا أدرِي عُيونِي هَل تراهُ!؟
فَرُحتُ أنَاشد الظلمَاءَ أينِي ؟!
فهَذا الليلُ ضَيَّعنِي خُطاهُ
فَلا خبرٌ ولاَ أملٌ يُواسِي
وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَداهُ
سَأشكو الحُزنَ يَا أمواجُ إنِّي
وَحيدٌ مُثقلٌ مِمَّا دهاه ُ
فيَا موجِي, وَلَم يَبقَى سِوانَا :
أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ ؟!
فكُن أنسِي أسوق لك المعاني
فإن القلبَ كبلهُ أساهُ
وَ إنِّي تَائِهٌ فِي بَحرِ حُبٍ
وَكم قَبلِي مِن العُشَّاقِ تاهُوا
فَـ وآسفاهُ لقياهُ سَرابٌ
ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ ؟!
ويَا للهِ كَم كَثُرت جِرَاحِي
وَضاقَ بِفسحَة العليـا مداهُ
أريد الحب في قلب شريفٍ
خذيني يا بحار الى رباهُ
(((للمبدع ناصر السعيد)))
..تم ارسال التغريده
تنهد وهو يراقب تغريدته
استوعب انها اغرقته وبقوووه
كان بيسنى هو بيفتح صفحه جديده
مو باااب جديد يمده للباب الاول
اغمض عيووونه بقهر على حاااله
ليش مايصحي ععلى نفسه لازم ينسى
كل مافكر يتخلص منها وجد نفسه يغرق اكثر
بدون سقي او رعايه كيف لو وجد اهتمام ببذرت حبه المبتووره
كانت عينه على لتغريده والي بدقيقه وصل الرتويت لها 289رتويت وتفضيله342
من غيييير التعليقااات ماقدر يتحمل ردودهم
بعض الشخاص السخيفين
واحد كاتب:ياااعيني على الشاامخ وطلع غرقاان بالحب
الثاني رد:ههههه ليكون يوم تنمرض كان من سبب حبك يالهاايم
الثالث:خروف تلقاه مغزلجي ولـ... قطع القرااءه وهو يسكره بقووه
:الله ياخذكم ياعديمين التربيه الواحد مايعرف ينتقي الفاضه اااف ناس متخلفه
الستغفـــر الله العظيم
...مد يده على التلفون وضغط رالرقم
:الو سلمان فيه موااعيد اليله
السكرتير:لا استاذ
:زين خلاص انا بطلع ويمكن مارجع كان بتطلع بدري كيفك لني ماحتاج شي
سلمان:طيب استاذ اخلص الملفات واطلع مشكوور استاذ
سكر منه ووقف وهو يضف اغراضه ويطلع من المكتب
مر على سلمان وبتسم له وهو يودعه
وطلع من عنده نزل لدور الارضي وعلى البوابه تحرك لمواقف السيارت ولموقف سيارته الخاصه
فتح الباب وهو يكلم السائق
:حمدي انت رح للبيت وانا بخاذ سيارتي الخاصه عندي كم مشوار ومعزوم على العشاء لاتنتظروني
يمكن اتاخر او ماجي بعد روح بلجدتي
السائق المصري ولد العم محمود :لا يابيه ازاي اسيبك لوحدك
دا بابا يطعني جتت وريمني للكلاب
يمان ضحك بقووه:ههههههههه لا تطمن مراح يسوي لك شي
حمدي بعتراض:يابيه مايصحش اسيبك لوحدك كده
يمان رفع حاجبه من كلامه:حمدي حسستني طفل وش هالسلوب قلت بروح لوحدي
حمدي بتبرير:مأصدتش يبه انا خايف عليك اولد الحرام كتيير وبيكرهوك
يمان ربت على كتفه:لا تخاف الوضع مو سايب وبعدين الله معي ومصاير لي الا المكتووب
يالله توكل لح لابوك اكيد ينتظرك وخايف عليك .تحرك وركب سيارت .
مع السلامه حمدي وسلم على العم محمود
حمدي يرفع يده وهو خاايف عليه بس مايقدر يسوي شي :مع السلامه يابيه يوصل ان شاء الله
حرك سيارته
طالع من الشركه متوجه لبيت رواد صحيح الوقت بدري بس لازم يجلس معه وقت كثير حتى يفهم كل شي
منه ووش خططه..
من طلع من الششركة حمدي بسرعه ركب سيارته وطلع وراه فيه شي بداخل يدفعه
يتبعه
دق جواله رفعه وشاف ابوه رد عليه بتوتر حاول يخفيه:ايوه يابه
العم محمود:حمدي فينك يابني
حمدي وعينه على سيارت يمان الي بعيه بينه وبينها سياره:جاي يابه ماسافت السكه
وانا عندك
العم محمود:ماتتاخرش يابني
حمدي هز راسه وكانه قدامه:حاظر يابه اسيبك دلوقتي
.سكر من ابوه واسرع شوي وهو يضيع يسارت يمان وبخووف
اسررع بقووه وتعدى كم سياره هدى السرعه وهو يشوفه يمشي بسرعه متوسطه
.نزل مع طريق يدخل لحواري لف وراه لكن هد السرعه شوي
شافه يربط بريك بسرعه قبل يلف بالفه وبدوره وقف بسرعه
عينه عليه شاف ثنين يقربون له نزل من السياره وهو يسحب السلاحه
من تحت المرتبه والي مخبيه حتى عن يمان نفسه
سحبه وركض لهم بس تخبى ورا سيارة يمان
وعماهم ربه عنه
احساسه ماخاب من حس بالخوف عليه
..
يمان وقف بتوتر اخفاه وهو يشوف ثنين ملثيمين يهددونه ينزل نزل
بهدوو ومو يحاول يتحلى بالقوه والثقه قدامهم:نعم خيير مين انتم
الاول بقوه:بدون كلام امش قدامنا
يمان بغرور يخفي وراه خوفه:هههه حلوه امش قدامنا انت عارف من تكلم
وكان خاف بس تكلم :مايهم مين انت المهم امش قدامنا قبل نتصرف معك تصرف تصرف مايعجبكقرب الثاني منه وهو يدفه مع كتفه
:بدون كلام زايد قدااامي
يمان دفه بعيد عنه :ميييين انتم
قرب الاول ومسك يدينه والثاني طلع حبل وربطه
وصارو يدفوون وهو يقااوم ويصرخ فيهم:ابعدووو ياحيييوااانات
والله لتندموون انتم والحيوووانا الي رواااكم .يحاول يفلت يديننه ..
تركككني انت ويهااه ياكلاااب والله لعلمكم كيف تلعبون مع يماان النايف
يـ... طراااااخ طااااااااع
تركووه بخوووف وهم يتلفتوون على صوت اطلاااق الناار بخوووف
طح من اتركووه فجائه وهو كان يقاوم صرخ فيهم:جبنااااااء
ولف على صوت طلقا النار وشاف حمدي واقف ورا سيااارته
فتح فمه كيف وصل هنا الثنين من شافو حمدي طااارت عقوولهم
منه شكله يثير الرعب جثثثه معضل وطووويل وفوق هاذا مع اسلاح
ماردهم الا سياارتهم ركبووها وشحطو من عنده
حمدي ركض له وهو يفتح الحبل عنه.
:اولاااد الكلب عملو فيك ااايه
يمان وقف ينفض الغبار عنه:لـ**مايطولون اصلا جبناااء ماشافت اشكلااالهم كيف هربو
بس مافيه غيره فهيدان الحقير لكن هين والله لو عرفت انه وراا السالفه وربي لخليه يتمنى الموووت
مو كفايه عارف بخيناته وتاركه
لف على حمدي:انت كيف عرفت اني هنا
حمدي بخووف من ردت فعله بس مافكر قبلها من خوفه عليه
:تبعتك ..وبسرعه قال..والله خفت عليك يابيه ماتزعلش مني
يمان ابتسم وهو يحضنه:كيف بزعل منك وانت انقذتني
مستحيل ازعل منك يا اخوي
حمدي بادله الحظن:الحمدالله على سلامتك يابيه
يمان ابتسم وهو يضربه على كتفه:الله يسلمك بفضل الله وثم فضلك
.وكمل.ماقلت لك لتقول يابيه والله لو تعيدها لزعل منك
حمدي هز راسه : حاضر يابيهـ.. اا يايمان هههههههه
يمان ربت على كتفه بس من تذكر فز:حمــــدي من وين لك السلاااح
حمدي بخوف من صرخته :اسلااح اه ده سلااحي
يمان بصرخه:عارف انه سلاااحك لكن متى ملكته وكيف تملكه بتووورطنا انت
بتودينا بمصيييبه وش الخبال حمدي
حمدي صد عنه :مفيش مشاكل ولا حاقه
لو مكانش معايه سلاح كيف بنقذك منهم
يمان انتبه انهم لسى واقفين:اقول امش امش قدامي نتحاسب بالبيت
تحرك لسيارته وحمدي مشى لسيارته
_________________
الساعه8:30
نزلة ايثار من جناحه لدجتها وبيدها عبايتها
شافت الجده جالسه بالصاله:يمه لسى مالبستي
الوقت راح
ام غالي رفعت حاجب :اي راح شفتي الساعه انتي
بدري
ايثار ناظرت لساعه بس ماهمها هي ودها تروح بدري:يمممه والله الوقت قصير مايمدينا
نجلس معهم شوي
الجده وقفت بضيق:خلاص بس غالي مجاء مانبي نرووح مع السايق
صرخت بعصبيه:لاااااا غاااالي مابي اشوف وجهه ابدا
وكان ماتبين السايق دقي
على ماجد يوصلنا
ام غالي بغضب:تعين لتروحين مع خالك وتطلبين ولد الناس وغالي اصلا وش سووى لتس
هو الي مزوووجتس ولا ابووتس
ايثار مسكت نفسها بقوه وتكلمت بهدوو:يمه انا مستاانسه ومابي شي يكدر علي
خلاص انتظري ولدك وانا بقول لخالي جاد يجي اخذني
صرخت بغضب:اخذ الله روح الللعدووووو قوليي امين
جااد جاااد ماااجتنا المصايي ولابلاووواوي الا من ورااه ومالقيت الا هو
تلجين له وتنسيين خاالتس الي ضحى بكل شي على شان خاطرتس
صدق ناااكرت الجميييل يالي ماتستيحن
ايثار عرفت مالها مفر ولو قالت حرف بيقلب مزااجها وتاكل تراب:
يمه الي تبين يجي وصلنا ماقلت شي خلاص الي تبين
ماردت عليها وهي تتوجه لجناحها دخلت وهي تسكر الباب وراها
.جلست على الكنبه بقهر كاااتمته دقايق وسمعت صوت الباب ينفتح وتطل الجده والتلفون على اذنها
:ويـنك انت من لك ساعه تقول قريييب
..
:طيب بسرررعه تعاال تاخرنا على العرب
.سكرت منه ولفت على ايثار الي جالسه
:قومي خالتس شوي وياصل يالله نطلع بالحديقه
راحت ام غالي
لجهت المطبخ توصي الخدم على غالي
وايثار تحركت طالعه برا تنتظر غالي
جلست على الصخره الي على حافت المسبح
ونزلت رجلينها على جنب اخذها تفكيرها لمابعد طلاقها منه طارق وش راح تسوي
تنهدت بأسى من بيكون معها مافيه الا جاد ولو رفض يطلق مستحيل يرفع عليه قضية خلع
مهما كان ولد اخوه وسمعتهم اااه ياقهري وغالي الي كنت اعتزي فيه خذلني
من لــي وسلطان نفسه مهما كانت اعذارهم ماتقنع يكفي انهم عرفو وخبو علي
ماحست بدمووعها الي نزلن على خدها من ذكرهم اغلى ثنين على قلبها خذلووها
باول موقف لهم .كيف بتثق فيهم من جديد
...دخل البيت مستعجل مكالمة امه له
وهي معصبه اقلقته هو تاخر من زحمة السير. اف وقت المغرب
والخميس شي ثاني بريده تدق زززحمه فضيعه وكانه بالرياض
لفت انتباهه ايثار وجلوسها بهالمكان مايعني الا شي واحد متضايقه
وهاذا مكانها كل ماتضايقت
اقترب منها وهو يخفف مشيته حتى صار قريب منها ولا حست فيه
لمح دموعها اوجعه قلبه عليها مع انه متضايق منها بسبب زعلها منه
وهو ماله ذنب ولو عرفت وش سوى لها كان ملامته
احتضن راسها من الخلف وهويمسح دمعها و يهمس بهدو:دموعك غاليه يابنت الغالية
نزت بفززع من اليدين الي لمستها بس بدون شعور تمسكت فيه لنها بغت تطيح
بالمسبح وسمعت صوته عرفته على طول
.مسكها بسرعه من حركتها المفاجئه نزلت من الصخره وبعدت عنه
قبض على يدها قبل تبعد عنه:وين لحظه
وقفت وهي معطيته ظهرها سمعت كلامه:ترف مو حاله
هاذي انا وش ذنبي تقاطعيني انا مكان بيدي شي واساسا ماكنت اعرف شي الا قبل سبوعين
وحتى اني تضاربت مع بسـ..
قاطعته بكبرياء مجروووح:لاتعتذر مابي عذر يامن حسبتك صاحبي
من بعتني مات الاوصل لاترجع لي مهما حصل. جرحتني وارخصتني
وبطعنتك عذبتني
فتح فمه بصدمه من ردها :ايثااار وش هالكلام
والله لو اني ذابح لك ولد
بجرح عميق قالت :ليتك لكن انت ذبحت روحي ياخالي
بجنون مسكها وهو يهزها :ترررف اصحي لكلامك تراه كبير انا مااسويت شي
ومالي دخل باي شي يصير انا خالك ومستحيل اقف ضدك
ليش جااد رضيتي عنه هاه
لفت عليه بعصبيه وصرخت عليه ولاول مره تصرخ بوجهه:جاااد جااد رفض منطقهم هاذا الي انت تتكلم فيه
لاكن انت رفضضته دقايق ورجعت وافقتهم والنهايه خدددددعتني معهم ولا ليييمكن اني اسااامحك
ولتحسب جلوسي هنا يعطيك اشاره اني راضيه ومعجبني لااا انا هنا جلست عشان امي ترف
ولا انتي ماااتهمني واعتبرك مت من يوم الي اكتشفت خداااعك لـ..
:وامك ترف تقووول البيت الي انتي جالسه فيه
لغالي وكان هاذا ردك عليه اطلعي من بيته ولا عاد تطبينه
لفت بصدمه لجدتها ولكلااامها تطردها جدتها تطردها من بييتها
حست الدنيا تدوور فيها مو معقوله الي تسمع مستحيل
هي الي بقت لها منهم وتاثق فيها تطردها عشان ايش
صدت تناظر لغالي ولي يناظر لها بنظره مافهمتها ابدا
لتصيرين غبيه ياايثار طردتك عشان ولدها
:وين اروووح..طلعت الكلمه منها بدون ماتحس على نفسها
الا بعد ماسمعت ردها وياليتها ماسمعته ليتها ماتت قبل تسمعه
:روحي لجااد الي فضلتيه هلى غالي روحي للي كان سبب بمعانات خالتك وامك
روحي له خليه يساعدك خليه يضفك ببيته يوم تبطرتي على غالي
وهو عازك ورازك
رفتع رااسه فووق تداري عمربتها لتنزل مستحيييل
تنزلها قدامهم وبكبريا خلفه قلب محطم تحركت وهي تضغط ارقام بجوالها تكلم السائق وتلبس عباتها
وصوتها يبعد عنهم بعض الشي وهي متوجهه للباب:الو ابو عبد الله تعال ببيت غالي لو سمحت
غالي لف لاامه بصدمه من قرارها ورجع عيونه على ايثار الي تمشي
طالعه لف بيلحقها بس جمدت خطواته وهو يسمعها تقول
:غاالي وقف لتحاول تلحقها خلها ترووح
بصدمه وعتراض :يـــمه
لفت راجعه لداخل الفيلاه وهي تقول:مابي كلام زايد قلت خلها تطلع ولا تفكر تلحقها
انتهـــــــــــــــى
تعليقاااتكم وتوقعااتكم تسعدني
ملاحظه صدق والله اذا شفت التعلقياات
الحماسيه والمشجعه تعطيني داافع حتى اكتب بسرعه
وذا ماشفت تعليقات تصيبني خيبة امل وتحطم وصير ياله اكتب
لتنسووني حبايبي من دعااكم وادعو لاامي
|