لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-13, 10:13 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 

"




البــــارت التاسع عشر



_____





الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب

................. لاتحاول ((تنكسر له)) لاتزيد الطين طينه

____





انلجم لسانه عن الرد و
حس بخنــجر تخترق قلبه
من شدت الكلمه الي اخترقت مسامعه
مقدر مقدر يناظر لها بس همس بصووت ضعييف يالله طلع:
ايثار يبه والله كنت بـ..
قاطعته بقهر وبدون اي احساس لنها من صحت امس
ايه امس و اخفت عن الجميع
تذكرت كل شي وعرفت ان الكل خدعها ايه خدعوووها ابوها واخوها
وخالها والكل الكل ..
مات احساسها من شدت الصدمه فيهم
كييف قدرو يلعبون عليها يمثلون دور الأحباب وهم اعداء ايه اعداء
:لتقوول شي انت خدعتني وقبلك ابوي خدعني خدعني قبلكم كلكم
فارس بصدمه من كلاامها تذكر الي سواه لها:
انا مااخدعتك ابوك ارغمني وطارق بطلقك منه
صرخت عليه وهاذي اول مرها تسويها طول
عمررها اعتبرته ابوها:مو عذر مووعذر
واصلا من قااالك اني ابي اتطلق منه
هااه من قاالك من راسك تجيب وليش ماوقفته من البدايه
تجي الحين بعد هالعمر كله
انفجرت فيه هو الي جابه لنفسه اول واحد شافته منهم
وفرغت كل قهرها فيه رغم الي قالت كان عكس ماب قلبها
كلامه ريحها لنها مستحيل تشوف الي اسمه طارق هاذا
مستحييييل انفتح الباب بسرعه ودخلت أشجان
ركضت عندها ورتمت عليها تحضنها وهي منهاره صيااح
:توتو خوفتييني عليك الحمد السلااامه ياقلبي
ايثار جاامده ولا قالت شي مما ترك اشجان
تخااف وتتوتر:ايثار حبيبتي وش فيك
ايثار:__
اشجان بخوف رفعت نظرها لابوه الواقف بجموود
ناظرت لايثار وهي تهزها:تروووف
تكلمي حرام عليك مو كفايه شهر حتى النوم ماقدر انام
من خووفي عليك
ايثار بجموود تتغلف فيه من صحت من الغيبوبه
صدت عنها وهي تزفر بقووه اشجان مالها ذنب
بس مو بيدها تتمنى الموت ولا تشوف احد منهم
او تكلمهم حتى جدتها خايفه خايفه من مقابلتها
كيف بتواجها تخاف من ردت فعلها
هي كاااارهتهم جميعا
اشجان خافت عليها زاد صيااحها وهي توجه الكلام لابوها:
بابا وش فيها ليش ماتتكلم
لارد..
وقفت ومشت له :بااابا قوول ايثار وش فيييها
ليش ماتتكلم
ابوسلطان لف بيطلع وهو يقول بقهر من حالتها و بعصبيه :مافيها الا العافيه
هاذي هي عندك اسئليها
.طلع وسكر الباب وراه.
اشجان رجعت لها وجلست على كرسي قدامها :
ايثار انا مدري ليش انتي ساكته كذا ولا تردين علي
يمكن بسبب الخبر الي عرفتيه
بيوم الحادث والي كان هو السبب
بس بقولك اني انا بنفس اليوم ومعك سمعتهم
بتزعلين بتعادين عاديهم هم انا وامي وجدتي شكووو
هاه..صرخت فيها بقهر...شكوووو
تزعلين منا سلطان كان عارف ..وبغصه قالت..وخالـ.ـك بعد
بس احنا لا
ايثار هجووم اشجان صحاها وخلاها تستوعب
الي هي فيه غرقن عيونها بالدمووع حاولت
تكتم عبرتها بس طلعت شهقه قوويه

وورااها شهقاات شوي شوي
انهارت واشجان قربت منها وحضنتها
بهدووو تركتها تبكي على كيفها



_
وصلت ام غالي بس استوقفها غالي وهو ايحاول ايخر
دخوولها بعد ماطلع ابو سلطان وقالهم وش صار معه
بس بعد فتره ماقدر يمسكها اكثر فتركها تدخل
دخلت بخطوواتها البطئيه وايثار من شافتها
عدلت جلستها وحاولت تقوم بس الجده وصلت لها احتضنتها
:يمه بنتي يمه خوفتيني عليتس
ايثار رجعت تبكي وهي تحظن جدتها :يمه


__________________
بعد يومين الساعه 3 العصر
بالمستشفى

الدكتورعلي الي عينه ابو سلطان قبل سبوع المسؤل عن حالتها
كشف عليها وقرر خروجها الفحوصات والتحاليل
سلييمه لكن مضهرها تعبانه وبقوه
حس ان فيها شي وهو عرف مين تكون هي
خايف يكون فيها شي هاذي بنت وجد صديقة امه
الي ماتجيب طاريها الا ودموعها تذرف:
انسه ايثار اليوم ان شاء الله تخرجين
حس فيها تنكمش على بعضها
بس ماردت تحرك بيطلع وقوفه ماله داعي
وخاصه انه وحده معها خلاص انها شغله
عند الباب قبل يطلع نادت عليه
:دكتور علي
لف ببتسامه:نعــم امري
بصوت مكسور قالت :ممكن تاجل خروجي
يومين بالكثير بليز دكتوور
مابي اطلع ولا تقول لعمي فارس
قله اني تعبانه
بالف تعجب فوق راسه هزه بالموافقه
وطلع هالبنت وراها سالفه
بعد عشر دقايقـ...


__

جلست على كراسي النتظار تنتظر

زوج اختها يطلع
همست بخوف عليها:
الله يستر من تهورها كيف تطلب تقابله وهي
كارهه العايله كلها بسببه
ااه ياايثار وراك مصييبه تخططين لها اكيد

... حست في احد جلس

قريب منها يفصل
كرسي بينهم .مسكت قلبها الي يخفق بشده
ماتدري وشو من شعور الي اجتاحها
بقرب
هالشخص سحبت جهازها الجلكسي
وفتحت علىNew text
ومستند

بدت تخط جزء جديد من روياتها

بجزاءها الخيره


(((لانا بدت تصرخ بعنف تحاول تصحي من خيبة الماضي
وصرخات
الحاضر وهي ترمي صورة شخص من قدامها:انت انسان ماعندك
احساس
ضيعت عمري واهلي بسببك وبالنهايه
تجازيني بالخيانه والكذب
ليش اليش.
انخرطت ببكاء مرير على حالها المحزن

))))


سمعت همس قريب خلا جهازها يسقط من يدينها



الشخص:مدري متى بنجلس نخبي الامل والحلم بدفاتر المذكرات

حاولة تلتقط جهازها بس من الربكه ماقدرت وطاح بالارض

قريب من الشاب
شافته وهو ينزل له ويرفعه ناظر له ومده لها بس بسرعه
سحبه
وهي مافكرت تمد يدها تاخذه لنها تحس بحالة غريبه
بوجوده
بروده توتر خوف بس الي تعرفه
ان
قلبها يدق بشكل جنوني خافت ?يطلع من بين ضلوعها
من شدت رجفه
.
رمقته بطرف عينها شافته يناظر لكتابتها
حاولت تتكلم تعترض تسبه لنه تلقف
على خصوصياتها
بس
وينه صوتها ليش مايطلع ليش مختفي
تحاول تتكلم مافيه امل
شافته ينزل قريب
منها على الكرسي
بشويش مدت يدها
الي ترجف
وسحبته تحس بجنوون من وضعها
ليش هي بهالحاله ليش ترجف كذا ليش صوته سبب لها
رجفه
وكان الرجفه الحقيقيه
من قرت كلماته




((ابعث لك رسالتي لانا واتمنى انك تقرينها قبل فوات لاآوان ?نا انا ماخنتك و?
كذبت عليك بس مم مدري وش اقول بس الي ابقوله
اني كنت اعمى وفتحت
والحب الي بقلبي لك ماتوقع اني اقدر
اوصفه لك لنه فوق الوصف
...مع خالص حبي لك ...مجنونك لورنس ))




...

جمدت كيف عرف اسم البطل لااا مستحيل
انتفضت بعنف والرجفه بانت على صوتها الي
طلع ضعيييف وهي تجهل من يكون الشخص:انت وش تبي


بهمس :اكمل الي ناقص

بقهر من حالها ومن تدخله:انت وش تبي مني

همس بصوت ذايب:ابي قلبي الي ضاع مني

مو قادره تلتفت وتشوفه بس اهمست بضعف
:بعد عني مو ناقصه

همس بصوت رجولي هز اوصال قلبها:ردي قلبي
وأروح رديه فقدته و فقدت حياتي


شهقت من التفتت له وعرفته فزت بخوووف
وربكه وهي تتلفت تدور مفر منه
مشت خطوتين
الا بخروج زوج اختها من
عندها مشت بسرعه وهي تدخل بدون لترد على
زوج اختها الي مستغرب تطنيشها له

...دخلت على ايثار وهي تسكر الباب بقووه وقلبها يرجـــف بعنف
اول مره تشووفه من 5سنين قبل كم شهر شافته بس مكانت ملامحه واضحه لها

ياااه ياهي عممر حتى شكله نسيته الا
بالشامه الي تحت خده كانت بتروح لأيثار بس تراجعت وهي تروح للحمام
وقفت قدام المرايه وهالها منظر الدمووع الي مغرقه وجهها
زادت دمووعها مسحت دمووعها بعنف :لاتبكين لتبكين
هو كذااب عمره مافكر فيك هو حقيير يلعب علييك
بغضب على نفسها غسلت وجهها بعنــف لفت بتطلع سحبت منديل
وهي تفتح الباب تمسح وجهها بالمنديل
طلعت لايثار وهي تمسح وجهها جلست بسريرها وهي ترمي المنديل
بالزباله رفعت نظرها عليها شافتها تناظر لقدام وكانها رايحه بعالم اخر
نادتها تحاول تنسى من سلب قلبها وهو مايستاهل:روري وين وصلنا
ايثار اخذت نفســ عميق فتحت فمها بتقول شي بس سكتت باخر الحظه
والتزمت الصمت


__
بمكتب المدير العام الدكتور فارس ابو سلطان
مجتمع مع الفريق الطبي

وجه كلامه د.علي
الي مو معهم من جلس على مكانه المخصصه له:دكتور علي
مارديت علي
علي مكان منتبه لهم توهق:اا دكتور سوري اعد من فضلك
ابو سلطان بغضب:كيف اعيد دكتـــور لو سمحت اترك عنك التفكير وركـــز معي
هاذي الحاله مو اي حاله مهمــه بالنسبه لي
علي بقلبه وهاذا الي متوهني ومخليني اسج بفكاري هي ليش مو متقبلتكم
ولاكان المدير حذره رجع يسج مره ثانيه .انا ليش ماقول لاامي عنها يمكن تجي تزورها
بهاليومين وهي قالت لي اجل خروجها
:علــــــــــــي
انتفض بعنف من الصرخه:هاه نعـــم دكتوور
فارس بدا يفقد اعصابه:اسئلك عن حالة ايثار سلطان
علي اخذ نفس قوي وهو يقول ماخطط له ف هي طلبة منه يخر خروجها بس مقالت وش السبب
:دكتور الانسه تعبانه الضغط لسى مانتضم معها بسبب الغيبوبه
كلها كم ييوم ويستقر ان شاء الله
ابو سلطان بخوف:كيف ياعلي مو امس تقول كل شي سليم
شتمها من كل قلبه كيف سمع كلامها وطاووعها فيه شي خلاه ايوافق بدون تفكير
:دكتور اليوم بمانا كنا مقررين خروجها فقررت اسوي لها فحص شامل
ومع الاسف اكتشفت الضغط
ابو سلطان بغضب:كيف اكتشفت مو معقووله
امس سليم واليوم لا فيه احد زارها اليوم
هزت راسها الممرضه وهي تقول:دكتور اليوم فيه شخصين
الاول اعتقد اسمه غالي بس رفضة استقباله
طلع بسرعه لاكن الثاني
جلس عشر دقايق عندها وطلع معصب
ابو سلطان زفر بقهر:وليش ماقلتي لي ومين الشخص الثاني
..وبغضب صرخ بعد ماتذكر تعليماته لهم..وبعديــــن انا ماقلت لحد يدخل عليها
الاا بأذني هاااه مين الحمـــاااار الي سمح لهم
الكل تجمد من صراخه وشخص وااحد انقهر من المسبه
لنه هو الي سمح لهم هههه ولا ماهمه الصراخ لنه مراح يكتشفه
ردت بخووف:ماعرف دكتور ماعرف
رد بغضب:ميين كان مناوب بوقت دخولهم
علي شتمها من قلبه ودعا عليها وعلى نفسه الغبي كيف توهق فيها
هي واضح خبله ومتهوره ومايهمها شي
اخذ نفس وهو لازم يتكلم:انا دكتوور
ابو سلطان استرخى بهدوو ونتقلت عينه لعلي :وسمحــت بدخوولهم
هز راسه هو تورط ولازم يتحمل اخبال المجنونه:ايه استاذ خالها وزوجها
ابو سلطان بجنون فز على حيله :ايـــــــــــش زوووجــــها مو قلت لكم لاايدخل
هالشخص هاذا بالمستشفى بكبره
الكل خلاص ماتو رعب اول مره يشوفون مديرهم معصب هالقد
علي خاف عليه وحاول يهديه وهو كل ماله ويحقد على هالايثار:
دكتوور هدي اعصابك مو زيين تعصب الله يخليك دكتور اهدى
واصلا هي الي طلبت منا ندخله هي الي كانت بتقابله
..جلس على الكرسي بتعب وهو يشر لهم بالخروج الكل طلع ومابقى الا علي
ماقدر يطلع ويتركه راح لثلاجه القريبه منه
طلع علبة ماء وتقدم من ابو سلطان وهو يفكها ويمدها له:عمي
هد اعصابك مافيه شي يسوى تعصب عليه
وبعدين البنت هي الي تبي هالشي
ابو سلطان اخذ العلبة رد عليه وهو يرتشف منها وينزلها على الطاوله وبفضفضه:
خايف عليها يابوك خايف عليها هي وحيده ومتهوره
زعلت علينا انا كنا مخبين زواجها بس مو بيدي موبيدي
ابوها هو الي زوجها من وهي بزر وكمم فمي بقوله بنتي وانا حر
هو كان خايف عليها ادري بس وش سوى خوفه قسى قلبها علينا
كلنا بعد اكتشافها لنا
علي مصدوم من كل الي سمعه زواجها كان قديم وهي طفله
كان على باله من قريب متزوجه لا وكانت ماتعرف :كيف عاشت معه
..مانتبه ان سؤاله كان بصوت عالي الا بعد مارد عليه
ابو سلطان بحسره:معاشت معه قبل شهر عرفت بزواجها كان جاي
يقول لجدتها وسمعته رجعت لجناحها وهي تصعد طاحت من الدرج
هاذا اخر شي قاله وبعدها وش صار سكت
لا كان علي هو الي طلع من عنده مكان متوقع راح يسمع كله الكلام هذا
ومن من اااه مو مستوعب
دخل مكتبه ورمى نفسه على الكرسي
مابيده شي يسويه لها على كثر ماكرها من تصرفاتها وعجرفتها بالسبوع
على كثر مارحمها واشفق عليها
ومايلومها الحين بكرهها لهم

وقف وعلق معطفه الطبي وتحرك طالع
للبيت لازم يتغدى مع امه ويرجع برنامج من الطفوله
مايتركونه وهذا حرص من امه
على تجمعهم بستثناء الغايب الحاظر بقلوبهم من له سنه
قرر يبتعد عنهم برضاء امه وابوه كا رد دين لصديق قديييم
كان لبوهم
طالع من مكتبه مشى بالممر نزل دور الثاني
وبسيب الي يطلع لبرى
كان فكره غايب ومنزل عيونه تحت وماحس بنفس الا صادم بشخص
وصرخه انتطلقة منه رفع راسه وطاحت عيونه على الدكتوره
سلمى :اااه بــاقــل(مجنون)
تعداها بهدو مو فاضي يقف لها ويجلس يعتذر لها المايعه الستغفر الله
والله محترمه بس طبعها ناعمه هههه استغفر الله انا وش ابي فيها :مجي ماف كرو(انا اسف)
اعتذرت وانا
كمل طريقي بدون لانتظر ردها طالع مع البوابه متوجه

لسيارتي


__________
بالامارات

وبشركة الخليفه
كان رواد جالس ومقابل للمدير العام
وهو يستمع لتخطيط المدير الحاقد بنتقاام يخطط على
يمان الرواد
تعدل بجلسته وهو يتنفس بعمق يحاول يمسك لكلمات لاتطلع من فمه وتخرب كل شي
:ومتــى نبدا المهم ياستاذ خليفه
خليفه بعد مكلامة فهد له كاان سعييد:انتظر فهــد
بس يعطينا الاشاره
كتم غيضه من تذكر فهد الحقير الخاين لولد عمه
كيف يخوونه وهو الي استقبله بشركته بدون شهاده
:وفهد وش ينتظر يمان بدا يشك فينا
خليفه بصدمه:يييشك وش عررفك
رواد تراجع على الكرسي وراه وبنظره اربكت خليفه وخلته يتراجع عن كلامه
:استاذ رواد انا ماقلت كذا مشكك فيك بس
حرصا منا لازم نعرف كل شي
رواد وقف حتى مايعطيه مجال:اخ خليفه كانك شاك فيني او في قدراتي
من الحين اقولك نحلها بطيبة الخواطر وكلا يروح بطريقه
وقف خليفه بخووف:لالا رواد اكيد واااثق فيك مافيها شك ومستحيل اشك فيكم
بضغط:اوكي انا وافقت اتعاون معكم لني حاب اوسع تجارتي
والصراحه طمعي اكثر شي بشركة الرواد الي بالرياض
ولو قدرت احصل عليها لك
شركة فندق الايثااار
بيع وشراء
خليفه تدلى فكه من هول المفاجئه مكان حلمه هالفندق بعد طرد طارق لهم
ومن بعدها يمان والي قرر ينتقم منه وبعده طارق لاكن
يجونه سوا وعلى طبق من ذهب شي مكان متخيله
ابدا ابدا
:بــس هاذا طلبك لك الي تبي لك شركة الووجــد اليوم قبل بكرا
صافحه رواد وهو يقول بقلبه لك ولك مستشفى المجانين
ان شاء الله بعد الخساره النكره هههههه:ان شاء الله اتمنــــى

____________
اليوم الثاني





......
منزل مر عليه ثلاثة عقود
الاقليل بل اخر زيار كانت عند ولادة
ذالك
الدكتور لابل كان قبل ان تنطلق صرخاته

وأﻵن نعود لكن الزمن غير الزمن والشباب
اصبحو شياب وذاك المولود
اصبح دكتور

..بالصاله الكبيره نوعا ما بأثاثها الكلاسيكي
بالون السود يتوسطها
درج بالون الذهبي كان
جالس ومحتار وش يقول وش يسوي
يبي حل
لكن مايعرف ايش الحل حس بمه وهي
تناديه
:علي ماما وين وصلت
لف عليها
امه
كاترينا على كبر عمرها مو مبين وكانها 35سنه

بجمالها الهندي الي شالعن قلب ابوه ابتسم عند
هالنقطه:
ياروح علي مافيني شي بس افكر بالشغل

ابتسمت له بحب:ياماما من تدخل البيت اترك الشغل
عنك انسااه حتى
ترتاح مايصير ياماما تجهد نفسك

تنهد بهم لو تعرفين وش مشغلني بس :احاول يامي
احاول
بس احيان تكون الحاله مهمه او شخص غالي
على
قلبك او على قلب قريب منك غصب بتخاف
وتنشغل فيه
مسكت على قلبها بخوف حست بشي
:مين الي تعبان ماما
قول خوفتني اعرفه
هز راسه

وهو خايف عليها كيف ينطقها
يعرف امه وغلا وجد
ماينسى السنه الي توفت فيها
شهر بالمستشفى
نهيارت ورا بعض خاافو علي لايصير فيها
شي
اخذ نفس يقول حتى ماتسمع من احد وتزعل
عليه
او يسكت خوفا عليها لكن باخر لحضه وبتهور
وهو
يتذكر خوفها وطلبها منه بجلوسها والخبر
الي سمع
من عمه فارس خلاه يقول لاامه كل
شي
من اول السالفه لااخرها وقلبه شفقان
عليها
بعد ماخلص لف لأمه مكان عنده الجراءه
انه يناظر لها وهو يخبرها
شاف دمووعها تجري

على خدها اجرحته دمووعها وكانها سكين تنغرس
بقلبه
وقف وقرب لها وحتظنها :يمه ياروحي لاتخاافين
والله هي مافيها
الاالعافيه كانت تعبانه بس الحين هي بخير

بتخبط وقفت وهي تمسح دمووعها :ودني لها
علي
ناظر لساعه 11الصبح
فكر عمه فارس مايجي الا بعد الظهر وقدت ممتاز
:يالله يمه انتظرك بالسياره




انتهـــــــــــى

تعليكاااتكم وتوقعااتكم تسعدني
حبايبي
اطربوني بالتوقعاات الي تفتح النفس للكتاابه



نلتقي قريبا ان شاء الله


 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 05:05 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 

طلع الدكتور علي ولد كاترينا واظن بعد رواد اللي بيسجن خليفه وفهد الطماعين
صح رواد هادي ولد كاترين؟؟؟؟
ايثار ياترى شنو بعد الهدوء ؟؟؟،،
وجد مشكوره حبيبتي ويعطيك الف عافيه وانتظر البارت الجاي ....

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 07:04 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




البــــــــارت العشريـــــــن




..
أرجوكم إقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب


وتنزع الحياة من أحشاء الروح........



/////////////////




دخل بعد محاوله مع الامن
واخراج بطاقته حتى يثبت لهم انه خالها
سمحو له يدخل
مو مستوعب الخبر الي عرفه
اول الاخبار زواجها من طارق وبعده مرضها
والحين الخبر الصاادم لهم كلهم
صحيح محد يعرف انها متزوجه
من طارق الا هم ومو كلهم بس مشهور
وهو وجدتها امه وام غالي وغالي وابو سلطان وعياله
بما انهم اهلها بالرضاعه
واجه الدكتوره عند باب الغرفه تو تطلع من عندها
وقفت قدامه بتعجب ناظرت لساعه 10الصبح:عفوو سيدي
ألآن ليسى بموعد الزياره
تافف بسره اا فاضي بعد بس يالله مو مهم ابرر لها خل تولي
اهم شي اشوف ايثار قبل يجي فارس الي مسوي فيها
:عارف ومو مهم عندي الوقت انا جاي اشوف بنت اختي
فا لو سمحتي بعدي عن الباب حتى افوت
رفعت حاجب من هالشخص الي متبجح بسلوبه
قيمته بنظرها رجل بحدود 45 تقريبا بعوارض خاط الشيب فيها
لاكن ملامحه رجوليه ووسييم ردت برفض:منوع
الزيارات وحتى بوقت الزياره الدكتور فارس مانع الزياره للأنسه ايثار
شخر بسخرياء من طاري فارس يكره لكن مخفي شعور الكره
بقلبه لسباب كثيره ولو لقبوه ببو وجهين مايمهم:
بالله يعني انا الحين يفترض اني اتراجع وواستاذن من.وبسخريا اكثر..الدكتووور
يابابا بعدي عني مو فاضي لكثرت الهرج وراي اشغال
.تقدم خطوه حتى يارغمها تتحرك..
لكن ماتحركت وصرار اكثر:مراح اسمحلك
ممنوووع
عصب وبغضب :بعديي عني قلت قبل اسوي شي ماايرضيك ولا يرضي الي خلفوك انتي ومديرك
الدكتوره سلمى بعنااد اكبر :ولا حركه مستحيل تدخل والمدير رافض
بغضب رص على اسنانه:يابنت الناس تقي شرررري تراك مااتعرفين انا منوو
والله اسوي الي مايتسوى

:حتى والشيب خاط بشنبك ماتكف شرك ياولد الجااد

لف على الي يتكلم
ومكان الا فارس
الدكتوره بربكه تحركت من شافت اشكالهم
وحترام لمديرها طلعت من عندهم
جاد رغم كل شي يدور بداخله كتمه وهو يقول:
انا مجيت ادور المشاكل جاي اشوف بنت اخوي
فارس بعد صمت تكلم:ممنوع واصلا هي ماتبي تقابل احد



جاد رفع صوته:مو على كيفكم بدخل يعني بدخل
وهي مارفضت اي احد هي رفضت
الي خانو وغدرووو فيها انا وش دخلني مكنت اعرف اي شي
فارس بقهر وهو بدون شي يكره هالشخص كيف
وهو يتهمه بالخيانه:جاااد احترم نفســك لتتهم احد بالخيانه وانت ماتعرف السباب ايش
جاد واساس الموضوع قااهره:اي سباب مهما كااان السبب مايحق لكم تكتمون
خبر زي كذا هذا حياااه يابو الأخلاق والعراف الحميده
حيااه تعرف معنى حياه ضميتها ببيتك وربيتها وانت تطعن فيها بالظهر
عارف انها متزووجه وسااكت ليش ابوها وزوجها وعذره معه لكن انت ووش عذرك وش عذذرك
تسكت 11 سنه
فارس وذرت التعقل طارت منه:لااا ياشرييف مكه انت نااسي وش سووويت في امها
قبلها كان نااسي اذكرك
لـ..وقبل يكمل انفتح الباب وطلعت من ورااه
ايثار وقفت على الباب وهي ترمي عليهم نظراات
غاامضه
جاد هدى غضبه وهو يلف عليها وبحناان اول مره يضهر
:ايثار بابا كيفك
ايثار ركزت النظر فييه دقايق وهزت راسها:الحمدالله
ارتااح انه لقى تقبل منها بما انها ردت يعني متقبلته
وبالمقابل ابو سلطان واقف وفاتتح فمه فيها وهي تكمل
:حياك خالي ادخل
قالت كلمتها وهي تلف داخله عنهم
جاد عطاء فارس نظره متحديه قبل يلف ويدخل مسكر الباب رواه
تقدم لوين ماتجلس على سريره وهي صاده عنه
معطيته جنبها
وقف لدقايق مايعرف وش يقول
وهو يشوف قدامه وجـــد
رجعت فيه السنين 23سنه ورا
بذاك اليوم الي دخل منتشي بنتصاره على فارس
لكن انمسحت فرحة النصر بالحظه وهو يشوف اخته
تناظر له بنظره كسرت ظهره كسر مستحيل انه
ينجبر مهما صار
:كنت صادق بكلامك قبل شوي
انتفض من كلامها :اي كلام
:ماكنت تعرف بمصيبتهم
بصووت حاول انه يخليه قوي:لا وربي ماكنت اعرف
:ولو كنت تعرف
احتار مايدري وش تبي بالضبط:اكيد مراح يرضيني
انهم يستغفلونك
بغموض :استغفلت امي قبل 23 سنه
عادي مراح استغربها منكم انتم كذا يالجاد
برجفه تكلم متوقع انها تعرف :لا لا لتقارنين
بين موقف امك وموقفك
كملت :رميت خالتي بدوون ذنب
هنا خلااص مو قادر هاذي تعرف بكل مصايبه
كان بباله يحتوي بنت وجد حتى يكفر ذنبه بوجد:
همس بصووت ضعييف:ايثاار لـ.
قاطعته :لتقول شي انا كنت اذكرك بس حتى ماااتنسى
بيوووم ضيم امي وخاالتي
وقبلها جدتي ترف وجدتي حنان والله اعلم بالخافي
تااريخكم مشرف يا خواالي
ومن رداات حضي اهلي تأثرو فيكم ومشو مشيكم
لـ..
بصرخه مكتومه:بـــس بس بابا والله ماني حمل
كل كلامك وانا جاي ابيك تسامحيني والي تطلبين البيه لك
بس سامحني وخلي خالتك تسامحني
..وبغصه..امك سامحتني الحمد الله
سكتت تفكر وهو كل هاجس طرا عليه بهالحظاات
تكلمت بعد صمت طوويل:تحلف تاقف معي باي قراار اخذه ولا تخوون فيني
بطيف فرحه فز وهو يقرب منها:
الي تبين الي تبين انا معك فيه واربي الي خلقني انفذ كل كلمه
تطلبينها
تنفست بعمق مهما كان جاد بس يضل قوي
وتقدر تحتمي فيه ورحمها الله انه متمسك بعقدة ذنبه
وبتستغله شرررر استغلااال بالنهايه
هم اذووها كثير ومايضر لو اخذت حقها لو بالقليل
مر وقت على جلووسه معها
سمعت طق على الباب
وعرفته على طول كيف وهي عايشه سبووع معه وحفضت حتى طقته
لفت الطرحه على راسها وتلثمت فيها
وهي ترفع صوتها: فووت



كان جاد يراقب وهو جالس على الكرسي الي بعيد شوي عنها

انفتح الباب وطل معه الدكتوور علي
دخل ووراه حرمه كانت متحمسه بس جمدت بجنبه من طاحت عينها على
الي جاالس وهي تشهق بخفه
الدكتور:السلام عليكم
ردت بهدوو وعينها على الحرمه وقلبها كان يدق بعنف ماتعرف اليش
:وعليكم اسلام
الدكتور اشر للحرمه:انسه ايثار خالتك جايه تزووك
جاد وقف بنفضه وهو على باله انها جنــى
لف على بنت اخته :استاذن بابا ان شاء الله اجي ازورك وقت الزياره
هزت راسها له وهي منتبه ل حركته واستغربت ليش
بس طنشت بعد ماطلع وعينها على الدكتور الي لسى واقف
وببتسامه تكلم:انسه ايثار
بالواقع الي معي مي خالتك بس قلت كذا حتى يطلع عمك
رفعت حاجبها بصمت مو قادره تنطق
بس هو كمل وهو يقول:الوالده اصرت تزووك بعد ماعرفت انتي منو
طبعا انا قلت لها لني عرفتك بس اعتقد انك لسى ماعرفتيني
المره تقدمت كم خطوه وهي ترفع الغطى عن وجهها
ايثار بتشويش الذااكره
شقهت وكاترينا تمر بباله صديقة امها
ومن ركزت بالنظر عرفتها وبصرخه :
خااااله كااتي


_________________
بعد يومين
الساعه 3العصر


بالمطار واقف ينتظر علي
له 9شهور ماجاء القصيم كان يتردد بين الرياض والامارات
تنهد وهو يستشنق هوى القصييم بسعااده مشتاااق لها ولااهل

مرت ربع ساعه واقف
بدى يمل تاافف بضجر:ااااف ليكون
نسي المووعد

:رووااااد بااابا
لف بسرعه لصوت بلهفه :امــــــي
تقدم بسرررعه واحتضنها بشوووووق
:يمممه اشتقتك لك وش اخبارك واخباار ابوي
امه بادلته احتضانه وهي تتمتم بفرحه:
ياروح امك وانا اكثر كلنا بخير ياربي يسلمك
انت بشرني عنك يماما
علي بضحكه:ام علي خفو علينا العالم كلها تناظر لكم ههههههههه

رواد تراجع بضحكه:ههههه علي
والله من شوووقي لروحي ماحسيت حتى بالمكان هههه
..تقدم منه وسلم عليه..وش اخبااارك
ابو هادي
علي بادله السلام :الحمد الله بخير بس مشتااقين لك مابغيت ترجع
رواد ضحك :هههههه والله الي جابني شوقي لكم وبرجع قرييب
شهقه صدرت من امه:ايييش بترجع ياظالم لك 9شهووور غايب
مابقي الا تسكن بدبي لا روح اسكن احسن
علي ورواد :ههههههههههههههه
علي : تستااهل خذها من امك تهزيه محترمه
وبلبيت بتشوف الزين هههههه



___

بالسيااره

متوجه للبيت بعد
مانتهى دوامه
وصل البيت
وقف سيارته بمواقهم الخاصه نزل وعينه تمتر البيت
بقهر



بيييتهم خرابه مقارنه ببيت يمان وغالي قصووور شاااهقه
مع انه فيلاه بدورين واثاث جديد وفخم بس مو ماالي عينه لا يبي اغل من يمان
الكريه المغروور
يمووت قهر وحقد على يمان الي ينعم بهالفلووس
كان عنده امل بعد موت عمه بس طلعو ببلاش مافيه ولا ريال
مو مكتوب بسم يمان بستثنااء القصر الي تعيش فيه ام غالي مكتوب بسمها
وطبعا من عمه رواد
شاف باب البيت مفتوح استغرب تقدم

وهو متوجس حاس فيه ضيف ثقيل اصلا هو مايحب الضيوف مهما كانو
دخل مع الباب واتجه لمجلس الرجال
وقف مصدوم بس انتبه على نفسه
وتقدم يسلم ويبتسم بتصنع:هلااا والله السلااام علييكم
عماامي هنا هلا وغلا
ردو السلام عليه
كانو عمامه ابو ماجد وابو نايف
وعياالهم
وبجنب ابووه كان جالس .الكرييه
يمااان
جلس مقابل لهم بهدوو
كااتم كل الي يدور بعقله من شوفت يمان
ابوه لف عليه:فهد زيـــن جيت
اتصل بالمطعم تاخرو بالغدء
بيصير عشاء مو غداء
هز راسه وهو ياقف :زين يبه
طلع من عندهم
يتصل ...


يمان من شاف دخوله تجهم وجهه
لدرجت حتى السلام مارده عليه من شدت الغييض من شووفته
حاول يكتمه لكن بان على وجهه سكت وهو يعد الدقايق متى تخلص
وهو يتابعه بنظراته لايرادي من قهره من اكتشف خيانته مو مصدق
كيف يخوونه عشان اشخااص تمتم بستفغار حتى مايمتد تفكيره
انتبه على دخووله بعد مارسله ابوه
جلس قدامه ماقدر يكتم بقلبه وهو يشوفه يرمي عليه نظراات
اقرب مالها حقد او كره
هم بقول شي بس قطع عليه جواله الي دق
سحبه من مخباته وهو يناظر لرقم رفع حاجبه
بستغراب من متى اخر مره كلمه
رد عليه :الووو
تفاااجئ بصوت الي غير صاحب الجوال
صرخ:هالووووه ابو رواااد
عيوونه لفت على فهــد بسررعه وكانه اكتشف المتصل
وانتبه عليه مركز بنظره فيه
:هلااا والله نورة الدييره فيكم
ضحك :ههههه ابو روااد وش فيك تتكلم
برسميه ابوي انا روااد ولا نسيت
يمان بهدوو:عارف الا متى جيتوو
روااد خف حماسه وبهدوو:يمان وش فيك
وين انت
يمان بسرعه قال حتى ينبهه:انا قريب اجي
بس الحين انا مجتـــمع مع عمامي
رواد بنتباه:هاااه والاخ عندك قطع ذكره
هز راسه بقتضاب :طيب مثل ماتفقنا نتقابل بالسترااحه
رواد ضحك بقووه حتى ان يمان خاف صوته ياصل للي عنده
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه طيييب يابو روااد تعال عند خالد اليله
بعد ماتطلع من الستراحه ههههههههههه
يمان بقهر من سلووبه :ان شاء الله مع السلامه خالد
سكر منه وهو يعتذر بهدو من عمامه مهما كان مغرور بس عند عمامه لازم يكون ذوق
احتراما لاابوه:اعتذ لكن هاذا خالد وتصل فيني بمووضوع مهم
ابو فهد ببتسامه:معليك يابوك عادي مصار شي خذ راحتك
شوي وقالهم فهد يتفضلون على اللغدء
وقفو وهو معهم زفر بقووه وبقلبه مابغى يجي اااف
انا مدري ليش لبيت الدعووه من اساسه كله من خويييلد لكن زيين اوريه

______

وقف وهو يصررررخ بجنوون:عمــــــــــي
وش تقووول هاذا كلااام انا طالبك عوون



ياعمي ترووح تسوي فيني كذا
ابو طلال جاد بعدم اهتمام:بس صدعت روسنا تصارخ
خلاص انتهينا البنت ومااتبيك وبتطلقها غصب عن خشمك
وتقصر الشر طلق وسكر السالفه قبل تنتشر
صرخ بقهر:عميييي انت على باالك السالفه خلاص كذا ونتهينا
لا ياعمي زووجتي مستحيل اطقلها
ابو طلال بدى يفقد الهدو والصبر الي يتحلى فيه:
طااااااااارق بس عااد انتهينا بطلق يعني بطلق
عملتك انت وابوك كرهتهااا فييينا كلنا وانا لايييمكن اني اتخلى عنها
شرطها الوحيد تساامحني اذا نفذت كل الي تببي
واول شي طلاااقها
مشهوور كان متاابع بصمت ماعنده شي يقوله
الي يشوفه من حقها اي شي تطلب
طاارق فقد اعصااابه من الصدمه:يــــبه قوول شي ليش سااكت
..لف لعمه..عمي انت مستحيل تكون صادق بكلامك
انت الحين تعرف وين هي ببيت الناااايف رجعت لهم
عمي انت اول واااحد قالتلنا ناخذها تجي الحين ترجعها لهم
جاد بغضب:قبل اعرررف بمصااايبك انت وابوك
والحين تووكل من قدااامي ولااشوفك الا بورقة طلاااقها فاااهم

___________






بَعيداً عَنْ العَآطفَة ؛ نَحنُ أحيَآناً نَستحَقُ مَآ

يَحدثُ لنَآ , حتَى نَصحُو مِنْ غبَآئنَآ قليلاً




....


وقفت بضجر وهي تنفض الحاف عنهارجعت لحيااتها القديمه قبل اهلها
او
بالاحرى اهل امها وابوها هي ماتعترف فيهم والحين كرهتهم
اكثر يمكن الكثير
بيلوومها بس هي لااا خلاص كرهتهم بستثناااء
جاد بتستغله بغض النظر عن
حبه او كرهه ولا يهمها لوم الناس
بس بتخفيه عن الغير ومابتضهره الا لهم

هم بالنهاية يبقون اهلها
همست بالشكر الله بعد ماتذكرت قبل يومين من دخول
الدكتور علي ومعه الحرمه
والي طلعت كاترينا صديقة امها

علي واهله بالنهايه هم اهل امها برضو من الجاد
لكن يشفع لهم
صلة قرابة امها فيهم صديقة امهم وهادي صديقه رواد
..تحركت طالعه
من غرفة النووم مشت لصاله الصغيره الي بجناحها
ارتمت
على الكنبه وهي تهتف:
يااااارب
انا راح اتجنن لو وضليت كذا لازم ادبر عمري وش اسوووي
ايه لازم اكمل
دراستي بس لا مابي هنا برجع لاأمريكا
بس كيييف اروح بيعاارضون
وخااصه هالبلوووى
ااااه
ياااناااري الي مشتعله بقلبي كل ماكتشف انه استغفلني
احس بنااار تكويني

كررررهته
بعد ماكنت اتخيله ملاااك بنظري كل
ماتذكر انه نفذ كل وصااياء ابوي ..
تااففت وهي
تقتلب وتسحب الخداديه وتحضنها
وصار وجهها
لجهت النااافذه او الشرفه الزجااجيه المطله
على الحديقه
.بس هو حتى زوااجه مني كان وصييه .هزت رااسه..
لاا لا مهما كان كان
لااازم يقولي يعطيني خبر على الأقل
وقفت متجهه لشرفه فتحت الباب ووقفت على الحايط

وهي تناظر للأشجار الشاهقه فيها استنشت الهوى بقووه
وهي محتااره كيف تتخلص منه
جاد وعدها ينفذ الي تبي
بس ماتتوقع انه ايوافق تطلع برا مره ثانيه

ولو اضطر انه يخل بالتفااق


سمعت صوت جوالها يدق الي منزل على الطاول دخلت متجهه له
اخذته وهي تناظر لرقم
ردت عليه بسرعه وهي متلهفه للخبر
:الووو هاه خاالي وش صار

..سكتت تسمع وش يقول .

تبخر كل ترقبها وحماسها وهي تسمع رده.
صرخت بغضب
:نععععععم مو على كييفه

:___
قاطعته بصرااخ:لاااا ياروح بابا ليكون على باله اني
ساكته خلاص ماقدر اسوي شي لااا
.قاطعها
قبل تكمل كلامها:__
.زفرت بقهر وصرخت فيه
:خااالي اسمحلي اقولك لو مانفذت الي
طلبت منك
خلاص انسى كل شي قلته لك

..وبصوت مرتفع صرخت..
وولد اخووك هاذا
مااابيه قله مابيه انا اكرهه وكرهته الحين
اكثر وكان عنده كرامه يطلق بدوون نقااش

..
دقايق تسمع رده على كلامها


ردت عليه:ايه وبعد ابيك تسحب الوكاله منه
انا مامنه على
حلالي وهاذا علوومه


تنرفزت من رده:كيـــفي حلالي وانا حره فيه اوكل من كان وبعدين ليش اوكل اانا ادييره بنفسي
ومحد له امر علي
.
خلاص فقدت اعصابها ولو استمرت اكثر راح تقلل ادبها معه :خلاص خالي استاذن منك
الحين وبعدين اكلمك
سكرت منه وهي تكمل داخله لغرفتها

متناسيه
الشرفه الي فتحتها وكانت كل مكاالمتها عندها

ومانتبهت للي كان
واقف بالحديقه وسمع كل شي





¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

كان توه واصل جلس دقايق بسيارته وبعدها نزل وقبل يدخل
مع
الباب لفت انتباهه باب شرفتها فاتح بدون مايحس على نفسه
تارجع حتى شاف يدينها مركيتهن
على السياج ماقدر يكمل
حتى ماتشوفه سمع صوتها تتكلم وواضح تتكلم بجوال
انصت لكل حرف
تنطقه حس بدقات قلبه ترتفع
وهو يسمع كلامها عن زوجها المزعوم مايدي يفرح او
ايش شعوره
بالضبط وهو يسمع كلامها عنه
بعد ماختفى صوتها تحرك متوجه لداخل من زمان عن جدته لازم
يمر عليها
قبل يرجع لشغل ومن هناك يتفق مع رواد كيف يلتقون
وقفت رجله عن الحركه وهو
يتذكر كلمتها تسحب الوكاله
من طارق من بتعطيها طيب تنهد لو بس يقدرون يتفقون معها

راح يقضون

على خليفه واذياله ويقطعون كل عرق متصل فيهم
كمل خطوانه وهو يدخل داخل مع باب الفيلاه مشى
لداخل وعند باب
الصاله وقف مشدووه وهو يشوف الحوريه الي تنزل مع الدرج
وهي تنقزه على درجتين
وهي مبتسمه ولا كانها الي قبل شوي
صراخها الحي كله يسمع من العصبيه.
كملت خطواتها بفستاانها الابيض
لنصف الساق بكم كامل
وطوق على الرقبه بشعرها الي نصف ظهرها مفكوك
ويتطاير مع حركتها لف بسرعه
بعد ماستوعب نفسه وهو يهمس استغفر الله

يارب تووب علي الله يخزييك يابليييس
تراجعت خطواته وهو يرجع
ويطلع من البيت كله متوجه لشركه


¤¤¤

¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جلست مقابل لجدتها وبعد
فتره
من جلوسها ولي اغلبه
صمت من كثر مافكرت بسالفة الوكاله لااازم
تتخلص منه بس سند كيف وهي تعرفه ذراعه الايمن

ليمكن تتخلى عنه
بس وش تسوي احسن شي تروح لعمها
علي وتطلب رايه ومشورته ولا :ااف ياربي
..
طلعت منه بدون لاتحس.

ام غالي والي منتبهه لها من البداية وحاسه ان فيها شي تكلمت
بحب:ترف يمه وش مضيق صدرتس
هزت راسها :ولا شي يمه بس افكر بشغله ومحتاره ماني لاقيه لها حل

ام غالي بخوف عليها:وشي يمه قولي لتخوفيني عليك
قولي لي يمكن اقدر اساعدك.

تنهدت ايثار وهي تفكر ليش ماتقول لها يمكن صدق عندها حل:
والله مدري وش اقولك يمه بس افكر اسحب الوكاله من طارق

شهقت بصدمه مع انها كانت متوقعه سواتها بس
:لييش يمه طارق هو الي كبرها وشغلها لتس

ايثثار اخر شي كانت تبيه انها تسمع مدح له بالحظه مكااانت تشوف غير سيائته
نسيت كل شي سوااه لشركتها ونها لو سحبة منه الوكاله ياجلس بشركتها موضف عادي او ينسحب بكرامته
وهي كانت مصدر عيشه قبل يعني ماعنده وضيفه غيرها
بس كااان كل تفكيرها منحصر كيف تنتقم منه بدوون لاتفكر

بالعواااقب



انتهــــــــــــى


توقعااتكم وتعليقااتكم تسعدني وتشجعني

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 10:37 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية خلف الكبرياء قلوب محطمة

 

يعطيك الف عافيه
ايثار وطارق شنو بيصير بيرضى يطلقها
هل في احد بيساعدها على سحب الوكاله او لا ؟؟؟
رواد ولد هادي يطلع صديق يمان وخالد وبيساعدهم على القبض على خليفه وفهد
تسلم ايدك وبالتوفيق ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 10:44 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





البــــــــــارت الحادي والعشرووون




....


يادنيتي مالك عتب كلك عنا كلك تعب

جرحي عميق مايحتمل وين الصبر مات الامل
.


_____

دق جوالها الي منزلته قريب منها
ماعطته اهتمام وهي تكمل سوالف مع جدتها
ام غالي تناظر للجوال:ليش ماتردين على جوالك
ايثار بتطنيش :معليك يمه هاذا خالي جاد ومابي ارد عليه
.انقطع التصال شوي ودق مره ثانيه
بطفش سحبته وهي بتعطيه مشغول بس جمدت يدها عليه وعيونها على الرقم
ببتسامه شقت وجهها فتحت الخط وهي تهتف بفررحه عاارمه تاركه على اثرها علااامات تعجب
فوق راس جدتها
:هلاااا وغلااا بهااالصوت وراعيته
:هلا فيك ياقلبي كيفك
ايثار بسعاده:بخييير دامني سمعت صووتك وش اخباارك ياقلبي
بشريني عنك
:والله اخباري تمام الحمد الله لكن مابكون بخير لين تلبين طلبي
ايثار شهقت :ماكنت ولا صررت تتطلبين مني انتي تاامريني امر ياالغاليه
امري
بحب:قولي تم اول
ايثار بسرعه:تم وتم والف تم بعد هاه وش تامرين فيه
:تعالي تعشي عندي اليله وعندي لك اخبار كنت مخبيتها لليوم الي تحتاجيني فيه
ايثار بلمت بصدمه مكانت متوقعه هاذا طلبها :خالتي ا..ماعرفت وش تقول هي ماعمرها راحت لها ابد
رفعت نظرها وشافت جدتها مركزه معها وكانها تترقب مين الي على الخط.
خلاص خالي بس بستاذن من امي ترف واشوف
:خلاص ياروح خالتك انتظر ردك بعد دقايق اتصلي وخبريني
هزت راسها بتردد :طيب طع السلامه
..سكرت منها ولفت على جدتها :جدتي هاذاي خاله كاتي
صديقة ماما اكيد تعرفينها
الجدته بحنين لذكر بنتها:والله هي وليش ماخبرتيني حتى اسلم عليها هذاي صديقة الغاليه
ايثار لمحت مسحت الحزن عليها ابتسمت :بتتصل بعد شوي
كلميها
ايه تقول تبيني اجي اتعشى عندها اليله هي ماتدري اني ساكنه عندك
على باله اني مع خالي جاد
الجده بهدووو وذكرا بنتها يثير الموواجع:على راحتك يمه كان بتروحين روحي كيفك
ايثار ضغطت ارقامها وهي تبتسم لجدتها شوي وجا صوتها المتلهف لرده
:هاه ماما بتجين
ايثار ابتسمت على كلمت ماما:اكيد خاله بس ولمي لعشى هههههه
كاتي ام علي:ايثار حبيبتي مشوين قلتي امي ترف انتي عند خالتي ساكنه
ايثار :ايه خاله انا عندها
ام علي:والله طيب كانها قريبه عطيني اكلمها من زمان عنها
ايثار تمد الجوال لجدتها:يمه خاله بتكلمك
ام غالي اخذت الجواله :هلا والله حيالله ام علي
ام علي بحب:هلا بك الله يحييك ياخاله وش لونك بشريني عنك
ام غالي وبدون شعور طفرت دمعه من عينها:بخير ياجعلك بخير وش لونكك وشلون
عيالك
ام علي:بخير ياربي لك الحمد كلنا بخير خاله طالبتك قولي تم ياخاله
الجده ام غالي:تم يمه تم انتي من ريحت الغاليه مقدر ارفض لك طلب
ام علي بحب:ياقلبي الله يخليك لنا تجين اليله تتعشين انتي وايثار عندي
ام غالي:ابشري ان شاء الله بنجيك
ام علي:اجل ان شاء الله ننتظركم مع السلامه ياقلبي
ام غالي:ان شاء الله مع السلامه ..
سكرت منها ومدت الجوال لبنتها..
ماشاء الله هالهنديه تعرف بالصول مو مثل بنات اخينا قااطعات
ايثار :يمه لتقارنين والله انها تسووواهم كلهم هالهنديه على قولتك فديييت قلبها
هي وزوجها مار تصدقين يمه الهنود طلعو اوفى من اهلنا على ان هادي وعلي عيال اهنود بس
تواصلهم وصلت رحمهم اوووفى بكثيير منهم حتى عيالهم ماشاء الله
شوفي خالد كيف صاير ذراع يمان اليمين ولا شوفي رواد وسند الي شايل الشركة على راسه
ام غالي رفعت حاجبه بتعجب كيف انكرت طااارق ولا كانه سوى شي لها رصت على اسنانها
مهما صار هو ماااقصر معها والمفرووض ماتنسااه:وطااارق ماقصر سوى مثلهم واكثر
تجهم وجهها من طاااريه وبضييق :ايه ماقصر وسوى سوااايا ماتنسوى
الجده بقهر على حال حفيدتها لوي هي معها بس ماترضى انها تصير مطلقه وبهالسن:
سواايا ابوك ياترف هو ماله ذنب ابوك غصبه وهو كان يعتبر ابوك ابوه الثاني ولا يرفض له طلب
ومع هاذا رفض لنه يشوفك بزر بس هو اصر وافق مرغم عشان يريحه وتجين تحملينه كل الي سواه
ليش تنكرين كل شي سواه لك بالنهايه طارق ولد عمك والنعم فيه وغير حتى عن اهله
وقف بحلالك وكبره بيوم وليله ماتحلمين فيها حتى انه ناافس الرووواد على كبر شركاتهم وطول عمرهم بالتجاره
سوا لك اشياااء ماااتحلميين فيهالـ..قاطعتها وهي خلاص بتنفجر
ايثار طول ماجدتها تتكلم تكتم مااقدرت تتحمل:يمـــه ولي يرحم والديك بس
ماتحمل اسمعك توقلين كذا لنك امي تحمملت بس انا بشر ومقدر اتحمل فوق طااقتي
طارق لعااد تجيبين طااريه خلاص مابيه وخالي بيطلقني منه والوكاله بسحبها منه
وحلالي انا بديره بنفسي وغييير كذا ماابي اسمع شي ثاني
ام غالي وقفت بعصبيه: انا نصحت وماتسمعين النصيحه
كيفك بكرا لتجيني تشتكين من نظرة الناس لك لا صرتي مطلــــــــــقه
..ومشت من عندها تاركتها بذهوولها وصدمتها من كلام جدتها
..


_____________

بالشركة الأيثــار
جالس بمكتبه ويفكر ايثار طالبه الطلاق
يعني خلاص بتنتهي من حيات طارق وبعدين وش بيسوي
وحلالها ماتوقع بيجلس يديره اكيد ..هز راسه ..لا مستحيل تسويها وتسحب الوكااله
وين يرووح لو سحبتها منه هو اكثر واحد يعرف طارق خلاص تأقلم على الوضع
كيف بيتركه حتى وضيفه رسميه ماعنده حياته كلها قضاها بالشركه والفنادق
معقووله يصير موضف عادي عندها ولو سحبتها من توكل فيها
لااا شي فوق طااقتي الصراح تفكيري متوووقف
ليش ماتصل فيها وطلب منها ماتسحبها
.لا جنيت ياسند مهما كانت مستحيل تتصل عليها وطارق لو عرف
.لا ماعلي منه حياتها الشخصيه تبعدها عن العمل اوكيه تنفصل عنه بس لتفصله



عن شركاتها بتنهااار لو بعدته صحيح اني وبكل فخر وبعيدا عن الغروور انا
واعوذ بالله من كلمة انا.صااحب الفكار داائما لـ..قطع عليه افكاره
انتبه على صوت التفون مد يده ورفع الخط
:نعم
السكرتير:استاذ سند شركة الرواد الستاذ خالد على الخط
خالد اخوه بس بدون موعد وكيف السكرتير يوصله له يمكن الموضوع
مهم لا لزم ادبه:فيه موعد مسبق
السكرتير بربكه:لا استاذ بس
سند قاطعه بغضب:بس ايش كيف بتحول لي مكالمه بدوون مووعد ماتعرف النظام انت
السكرتير بخووف:استاذ هو قالي انه اخوك ويبغاك ضروري
سند عض على شفته بقهر والثور كيف يقول انه اخوي وهو من شركه مناافسه
:اوك حوله لكن لي احساب معك
دقايق وجاه صوت خالد:الو السلام عليكم
رد برسميه :وعليكم السلام نعم
خالد:استاذ سند نعتذر عن الزعاج عارف بدون موعد لكن الموضوع مهم
لايحتمل التأجيل
سند بهدوو ورسميه:حصل خير اخ خالد حياك الله امرني اخوي اي خدمه
خالد بتوتر وهو خاايف من رد طارق ولا سند ضامنه:استاذ سند
المدير حاب يقابلكم وبموضوع مهم ويخص الشركتين
سند تسند على الكرسي وهو ويفكر وش موضوعه
شراكه من جديد اااخ يابنت سلطان شوفي الشركات تتذابح على شركتك لكن لو راااح فارسها ياترا
بتستمر او لاا :اعذرني استاذي لكن الشركه ألآن تمر بضرووف
وحتمال يتغير المدير فا اصبر علينا كم يوم حتى نضبط اموورنا ونشوف الوضااع
ونرد لكم
خالد :اتمنى باسرع وقت تردون لن الوضع فيه خطوووره على الطرفين

سكر منه وهو يوعده بلقاء قريب لكن
..

انفتح الباب ودخل مع طارق
وشكله معصصبه
سند بستغراب من شكله
:خير طارق وش فيك
جلس على الكرسي قدامه:اي خييير اي خيير
انا بيصيبني الضغط واسبب حفيدت سعد هاذي
سند رفع حاجبه من تسميتها :خير وش مسويه
غير طلب الطلاق

طارق بغضب:الحقير بتسحب الوكاله مني تخيل
والله حاله انا كبرتها ورزيتها وخليتها من كبااار التجار بتجي بيوم وليله تطير كل شي سويته
سند بضيق اخفاه وهو يشوفه ينكر وجوده وينسب كل النجاحات له:
بالنهاية حلالها وش بيدينا نسوي
طارق بجنون صرخ :بيدينا بيدينا والله ماتشم طلاااقها الا على جثتي

سند اركى ظهره على الكرسي وهو قول:والله كيفكم بس اتمنى المشاكل ماتاصل الشركه
طارق يفتح جواله على صوت نغمة رساله:المشاكل الحيان كلها تدور بالشركه
نا ليمكن اتنازل عن تعبي وعرق جبيني كل هالسنين

سند بهدوو وثقه :كف عن المشاكل ياطارق وبتحصل كل الي تبي
شف انا مافكرت اسوي مشكله وانا تعبت نفس تعبك
لـ..
قاطعه بسخرياء:اي تعب يابابا انت وش سوويت ترا ماسويت ولا واحد بالميه من الي انا تعبته

فيه
سند بقهر:وش هالكلام ياطارق لتنسى اني انا العقل المدبر
لكل شي تسويه
طارق بجنون وحقد غضبه من ايثار خلاه مايحسب احساب لكلامه وقراراته



:عقـــل اي عقل الا قل شفت الوضع فيه دربكه قلت يمكن اقدر اككوش على شي
اقولك شي ياسند من اليوم اعتبر نفسك برا الشغل
ورح للداره واستلم كل حقوووقك وتوكل مابي اشوفك بالشركه

وقف سند بصدمه:ايــــــش تطردني ياطااارق تطردني بعد كل هالعمر الي قضيناه
نبني كل شي سوى
طارق بغضب اعمااه :ايه اطردك اطردك اطلع من هنا ولا ابي اشوووفك عندي بالشررركه

"
""
"
"
"
"
"
"
"
_______



وصل الشركه
كان مغيب ذهنيا ويمشي على وجهه للمكتب
مر من عند كم موضف سلمو عليه وهو مااانتبه لهم ولا رد السلام
دخل مكتبه وسكر الباب وراه جلس بكرسيه
ووفكره متوقف عند معذبته وكلامها وافكاره الي توديه وتجيبه بمحيطها
فجائه انفتح الباب بشكل قوي مصدر ازعااج ويطل من وراه خااالد
دخل وسكر الباب وبسرعه جلس مقابل له
وهو يقول وبصووت مصدوووم:ابو خاااالد سمعت اخر الخباااار
يمان تعدل بجلسته وهو يرفع حاجبه على الكنيه لكن طنشها وهو يركز على الكلمه الثانيه:
اي اخبااار
خالد وكلام سند يرن باذنه:شركة الايثار
فز وهو يعدل جلسته وبقلبه هاذي وراه وراه حتى لو فكر ينسى شوي
:وش فيييها
خالد بصدمه:تخيل المدير يمكن يتغير
يمان اخذ نفس وهو يترقب الخبر ومن قاله
ارتخى على مقعده وهو ياسحب نفس راحه:اااف
خووفتني واخر شي خبر تغيير المدير
خالد بتعجب:غررريبه منت مصدوم ولا شي ليكون تعرف
هز راسه:ايه وللمعلوميه يمكن الدااااره كلها تتغير ولشركه بكبرها ويمكن تكون هي المديره
بعد
خالد تنح فيه لدقايق :ايــــش هي تدييييرها وين عااايشين فيه
يمان بعدم مبالاه:ايه تديرها وش فيها حلالها وماتبي احد يملكه
خالد صدق مصدوم من صديقه:وعاادي عندك تشتغل بالشركه
يمان ويكتم شي بداخله:شركتها وين بتروح يعني
خالد :وسط الرجال
يمان بنرفزه:ولا يهمك راح اخذ العصاء عليها .صرخ فيه بقهر.. خااالد
يعني بالله عليك شايفني مسؤل عنها انا وش دخلني فييييها انا ويني وهي وين
..وبغصه كتمها..لتنسى انها متزووجه وهو راضي عن هالشي
خالد حس بندم من اندفااعه مهما كان المفروض مايقول شي له
صدق هو وش دخله بس نسي هو مين وهي مين قال مغير المووضوع:
رواد عازمنا على العشى ببيت اهله
هز راسه بصمت علامة عارف :__
وقف خالد بهدوو وهو يسب نفسه:استاذن انا عندي كم شغله بخلصها قبل اطلع نتواجه
هناك
رفع يده بهدو مشير بالسلام:زيين على خير
غمض عيونه على تسكيرت الباب
اااه ياقلبي المسكين متى تصحي من اوهاامك حتى لو تحررت منه
مراح تطووولها هي بترفض لشياااء واشياااء كثير تاقف حواااجز بيننا
انسى ياقلبي انسى وبطل انهياارات لكبريااائك خلاااص وش بقى
لازم تنسى هز راسه.ايه انسى ولي ينسيني ارجع زي قبل



واول خطوه هاذي
تحرك بكرسيه شوي قدام وهو ينحني ويسحب المحموول ويفتحه وعلى
طول فتح صفحته بتويتر صفحة الشاعر الشامخ الرسميه
ودقايق يطلع ويفتح المستندات ملف .الشامخ.
ويدخل على اخر قصيده سجلها بصوته قبل سبوع ولكان بباله ينزلها
قرر انه ينزلها ضغط على تميل الروابط
دقايق ونخ الرابط ولصقه بتغريده جديده
تحت عنوان


{.. بحآر الحُب :)


رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي
أضمُّ لروحِيَ الحرّا يداهُ

أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا
وحبًا زاد فِي قَلبي لَظاهُ

ولَكِن حَارَتِ الأشواقُ بينًا
ولا أدرِي عُيونِي هَل تراهُ!؟

فَرُحتُ أنَاشد الظلمَاءَ أينِي ؟!
فهَذا الليلُ ضَيَّعنِي خُطاهُ

فَلا خبرٌ ولاَ أملٌ يُواسِي
وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَداهُ

سَأشكو الحُزنَ يَا أمواجُ إنِّي
وَحيدٌ مُثقلٌ مِمَّا دهاه ُ

فيَا موجِي, وَلَم يَبقَى سِوانَا :
أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ ؟!

فكُن أنسِي أسوق لك المعاني
فإن القلبَ كبلهُ أساهُ

وَ إنِّي تَائِهٌ فِي بَحرِ حُبٍ
وَكم قَبلِي مِن العُشَّاقِ تاهُوا

فَـ وآسفاهُ لقياهُ سَرابٌ
ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ ؟!

ويَا للهِ كَم كَثُرت جِرَاحِي
وَضاقَ بِفسحَة العليـا مداهُ

أريد الحب في قلب شريفٍ
خذيني يا بحار الى رباهُ

(((للمبدع ناصر السعيد)))
..تم ارسال التغريده
تنهد وهو يراقب تغريدته
استوعب انها اغرقته وبقوووه
كان بيسنى هو بيفتح صفحه جديده
مو باااب جديد يمده للباب الاول
اغمض عيووونه بقهر على حاااله
ليش مايصحي ععلى نفسه لازم ينسى
كل مافكر يتخلص منها وجد نفسه يغرق اكثر
بدون سقي او رعايه كيف لو وجد اهتمام ببذرت حبه المبتووره
كانت عينه على لتغريده والي بدقيقه وصل الرتويت لها 289رتويت وتفضيله342
من غيييير التعليقااات ماقدر يتحمل ردودهم
بعض الشخاص السخيفين
واحد كاتب:ياااعيني على الشاامخ وطلع غرقاان بالحب
الثاني رد:ههههه ليكون يوم تنمرض كان من سبب حبك يالهاايم
الثالث:خروف تلقاه مغزلجي ولـ... قطع القرااءه وهو يسكره بقووه
:الله ياخذكم ياعديمين التربيه الواحد مايعرف ينتقي الفاضه اااف ناس متخلفه
الستغفـــر الله العظيم
...مد يده على التلفون وضغط رالرقم
:الو سلمان فيه موااعيد اليله



السكرتير:لا استاذ
:زين خلاص انا بطلع ويمكن مارجع كان بتطلع بدري كيفك لني ماحتاج شي
سلمان:طيب استاذ اخلص الملفات واطلع مشكوور استاذ
سكر منه ووقف وهو يضف اغراضه ويطلع من المكتب
مر على سلمان وبتسم له وهو يودعه
وطلع من عنده نزل لدور الارضي وعلى البوابه تحرك لمواقف السيارت ولموقف سيارته الخاصه
فتح الباب وهو يكلم السائق
:حمدي انت رح للبيت وانا بخاذ سيارتي الخاصه عندي كم مشوار ومعزوم على العشاء لاتنتظروني
يمكن اتاخر او ماجي بعد روح بلجدتي
السائق المصري ولد العم محمود :لا يابيه ازاي اسيبك لوحدك
دا بابا يطعني جتت وريمني للكلاب
يمان ضحك بقووه:ههههههههه لا تطمن مراح يسوي لك شي
حمدي بعتراض:يابيه مايصحش اسيبك لوحدك كده
يمان رفع حاجبه من كلامه:حمدي حسستني طفل وش هالسلوب قلت بروح لوحدي
حمدي بتبرير:مأصدتش يبه انا خايف عليك اولد الحرام كتيير وبيكرهوك
يمان ربت على كتفه:لا تخاف الوضع مو سايب وبعدين الله معي ومصاير لي الا المكتووب
يالله توكل لح لابوك اكيد ينتظرك وخايف عليك .تحرك وركب سيارت .
مع السلامه حمدي وسلم على العم محمود
حمدي يرفع يده وهو خاايف عليه بس مايقدر يسوي شي :مع السلامه يابيه يوصل ان شاء الله
حرك سيارته
طالع من الشركه متوجه لبيت رواد صحيح الوقت بدري بس لازم يجلس معه وقت كثير حتى يفهم كل شي
منه ووش خططه..
من طلع من الششركة حمدي بسرعه ركب سيارته وطلع وراه فيه شي بداخل يدفعه
يتبعه
دق جواله رفعه وشاف ابوه رد عليه بتوتر حاول يخفيه:ايوه يابه
العم محمود:حمدي فينك يابني
حمدي وعينه على سيارت يمان الي بعيه بينه وبينها سياره:جاي يابه ماسافت السكه
وانا عندك
العم محمود:ماتتاخرش يابني
حمدي هز راسه وكانه قدامه:حاظر يابه اسيبك دلوقتي
.سكر من ابوه واسرع شوي وهو يضيع يسارت يمان وبخووف
اسررع بقووه وتعدى كم سياره هدى السرعه وهو يشوفه يمشي بسرعه متوسطه
.نزل مع طريق يدخل لحواري لف وراه لكن هد السرعه شوي
شافه يربط بريك بسرعه قبل يلف بالفه وبدوره وقف بسرعه
عينه عليه شاف ثنين يقربون له نزل من السياره وهو يسحب السلاحه
من تحت المرتبه والي مخبيه حتى عن يمان نفسه
سحبه وركض لهم بس تخبى ورا سيارة يمان
وعماهم ربه عنه
احساسه ماخاب من حس بالخوف عليه
..
يمان وقف بتوتر اخفاه وهو يشوف ثنين ملثيمين يهددونه ينزل نزل
بهدوو ومو يحاول يتحلى بالقوه والثقه قدامهم:نعم خيير مين انتم
الاول بقوه:بدون كلام امش قدامنا
يمان بغرور يخفي وراه خوفه:هههه حلوه امش قدامنا انت عارف من تكلم
وكان خاف بس تكلم :مايهم مين انت المهم امش قدامنا قبل نتصرف معك تصرف تصرف مايعجبكقرب الثاني منه وهو يدفه مع كتفه
:بدون كلام زايد قدااامي
يمان دفه بعيد عنه :ميييين انتم
قرب الاول ومسك يدينه والثاني طلع حبل وربطه
وصارو يدفوون وهو يقااوم ويصرخ فيهم:ابعدووو ياحيييوااانات
والله لتندموون انتم والحيوووانا الي رواااكم .يحاول يفلت يديننه ..
تركككني انت ويهااه ياكلاااب والله لعلمكم كيف تلعبون مع يماان النايف



يـ... طراااااخ طااااااااع
تركووه بخوووف وهم يتلفتوون على صوت اطلاااق الناار بخوووف
طح من اتركووه فجائه وهو كان يقاوم صرخ فيهم:جبنااااااء
ولف على صوت طلقا النار وشاف حمدي واقف ورا سيااارته
فتح فمه كيف وصل هنا الثنين من شافو حمدي طااارت عقوولهم
منه شكله يثير الرعب جثثثه معضل وطووويل وفوق هاذا مع اسلاح
ماردهم الا سياارتهم ركبووها وشحطو من عنده
حمدي ركض له وهو يفتح الحبل عنه.
:اولاااد الكلب عملو فيك ااايه
يمان وقف ينفض الغبار عنه:لـ**مايطولون اصلا جبناااء ماشافت اشكلااالهم كيف هربو
بس مافيه غيره فهيدان الحقير لكن هين والله لو عرفت انه وراا السالفه وربي لخليه يتمنى الموووت
مو كفايه عارف بخيناته وتاركه
لف على حمدي:انت كيف عرفت اني هنا
حمدي بخووف من ردت فعله بس مافكر قبلها من خوفه عليه
:تبعتك ..وبسرعه قال..والله خفت عليك يابيه ماتزعلش مني
يمان ابتسم وهو يحضنه:كيف بزعل منك وانت انقذتني
مستحيل ازعل منك يا اخوي
حمدي بادله الحظن:الحمدالله على سلامتك يابيه
يمان ابتسم وهو يضربه على كتفه:الله يسلمك بفضل الله وثم فضلك
.وكمل.ماقلت لك لتقول يابيه والله لو تعيدها لزعل منك
حمدي هز راسه : حاضر يابيهـ.. اا يايمان هههههههه
يمان ربت على كتفه بس من تذكر فز:حمــــدي من وين لك السلاااح
حمدي بخوف من صرخته :اسلااح اه ده سلااحي
يمان بصرخه:عارف انه سلاااحك لكن متى ملكته وكيف تملكه بتووورطنا انت
بتودينا بمصيييبه وش الخبال حمدي
حمدي صد عنه :مفيش مشاكل ولا حاقه
لو مكانش معايه سلاح كيف بنقذك منهم
يمان انتبه انهم لسى واقفين:اقول امش امش قدامي نتحاسب بالبيت
تحرك لسيارته وحمدي مشى لسيارته


_________________

الساعه8:30
نزلة ايثار من جناحه لدجتها وبيدها عبايتها
شافت الجده جالسه بالصاله:يمه لسى مالبستي
الوقت راح
ام غالي رفعت حاجب :اي راح شفتي الساعه انتي



بدري
ايثار ناظرت لساعه بس ماهمها هي ودها تروح بدري:يمممه والله الوقت قصير مايمدينا
نجلس معهم شوي
الجده وقفت بضيق:خلاص بس غالي مجاء مانبي نرووح مع السايق
صرخت بعصبيه:لاااااا غاااالي مابي اشوف وجهه ابدا
وكان ماتبين السايق دقي
على ماجد يوصلنا
ام غالي بغضب:تعين لتروحين مع خالك وتطلبين ولد الناس وغالي اصلا وش سووى لتس
هو الي مزوووجتس ولا ابووتس
ايثار مسكت نفسها بقوه وتكلمت بهدوو:يمه انا مستاانسه ومابي شي يكدر علي
خلاص انتظري ولدك وانا بقول لخالي جاد يجي اخذني
صرخت بغضب:اخذ الله روح الللعدووووو قوليي امين
جااد جاااد ماااجتنا المصايي ولابلاووواوي الا من ورااه ومالقيت الا هو
تلجين له وتنسيين خاالتس الي ضحى بكل شي على شان خاطرتس
صدق ناااكرت الجميييل يالي ماتستيحن
ايثار عرفت مالها مفر ولو قالت حرف بيقلب مزااجها وتاكل تراب:
يمه الي تبين يجي وصلنا ماقلت شي خلاص الي تبين
ماردت عليها وهي تتوجه لجناحها دخلت وهي تسكر الباب وراها

.جلست على الكنبه بقهر كاااتمته دقايق وسمعت صوت الباب ينفتح وتطل الجده والتلفون على اذنها
:ويـنك انت من لك ساعه تقول قريييب
..
:طيب بسرررعه تعاال تاخرنا على العرب
.سكرت منه ولفت على ايثار الي جالسه
:قومي خالتس شوي وياصل يالله نطلع بالحديقه


راحت ام غالي
لجهت المطبخ توصي الخدم على غالي
وايثار تحركت طالعه برا تنتظر غالي

جلست على الصخره الي على حافت المسبح
ونزلت رجلينها على جنب اخذها تفكيرها لمابعد طلاقها منه طارق وش راح تسوي
تنهدت بأسى من بيكون معها مافيه الا جاد ولو رفض يطلق مستحيل يرفع عليه قضية خلع
مهما كان ولد اخوه وسمعتهم اااه ياقهري وغالي الي كنت اعتزي فيه خذلني
من لــي وسلطان نفسه مهما كانت اعذارهم ماتقنع يكفي انهم عرفو وخبو علي
ماحست بدمووعها الي نزلن على خدها من ذكرهم اغلى ثنين على قلبها خذلووها
باول موقف لهم .كيف بتثق فيهم من جديد



...دخل البيت مستعجل مكالمة امه له
وهي معصبه اقلقته هو تاخر من زحمة السير. اف وقت المغرب
والخميس شي ثاني بريده تدق زززحمه فضيعه وكانه بالرياض
لفت انتباهه ايثار وجلوسها بهالمكان مايعني الا شي واحد متضايقه
وهاذا مكانها كل ماتضايقت
اقترب منها وهو يخفف مشيته حتى صار قريب منها ولا حست فيه
لمح دموعها اوجعه قلبه عليها مع انه متضايق منها بسبب زعلها منه
وهو ماله ذنب ولو عرفت وش سوى لها كان ملامته

احتضن راسها من الخلف وهويمسح دمعها و يهمس بهدو:دموعك غاليه يابنت الغالية
نزت بفززع من اليدين الي لمستها بس بدون شعور تمسكت فيه لنها بغت تطيح
بالمسبح وسمعت صوته عرفته على طول
.مسكها بسرعه من حركتها المفاجئه نزلت من الصخره وبعدت عنه
قبض على يدها قبل تبعد عنه:وين لحظه
وقفت وهي معطيته ظهرها سمعت كلامه:ترف مو حاله
هاذي انا وش ذنبي تقاطعيني انا مكان بيدي شي واساسا ماكنت اعرف شي الا قبل سبوعين
وحتى اني تضاربت مع بسـ..
قاطعته بكبرياء مجروووح:لاتعتذر مابي عذر يامن حسبتك صاحبي
من بعتني مات الاوصل لاترجع لي مهما حصل. جرحتني وارخصتني
وبطعنتك عذبتني
فتح فمه بصدمه من ردها :ايثااار وش هالكلام
والله لو اني ذابح لك ولد
بجرح عميق قالت :ليتك لكن انت ذبحت روحي ياخالي
بجنون مسكها وهو يهزها :ترررف اصحي لكلامك تراه كبير انا مااسويت شي
ومالي دخل باي شي يصير انا خالك ومستحيل اقف ضدك
ليش جااد رضيتي عنه هاه
لفت عليه بعصبيه وصرخت عليه ولاول مره تصرخ بوجهه:جاااد جااد رفض منطقهم هاذا الي انت تتكلم فيه
لاكن انت رفضضته دقايق ورجعت وافقتهم والنهايه خدددددعتني معهم ولا ليييمكن اني اسااامحك
ولتحسب جلوسي هنا يعطيك اشاره اني راضيه ومعجبني لااا انا هنا جلست عشان امي ترف
ولا انتي ماااتهمني واعتبرك مت من يوم الي اكتشفت خداااعك لـ..
:وامك ترف تقووول البيت الي انتي جالسه فيه
لغالي وكان هاذا ردك عليه اطلعي من بيته ولا عاد تطبينه



لفت بصدمه لجدتها ولكلااامها تطردها جدتها تطردها من بييتها
حست الدنيا تدوور فيها مو معقوله الي تسمع مستحيل
هي الي بقت لها منهم وتاثق فيها تطردها عشان ايش
صدت تناظر لغالي ولي يناظر لها بنظره مافهمتها ابدا
لتصيرين غبيه ياايثار طردتك عشان ولدها
:وين اروووح..طلعت الكلمه منها بدون ماتحس على نفسها
الا بعد ماسمعت ردها وياليتها ماسمعته ليتها ماتت قبل تسمعه
:روحي لجااد الي فضلتيه هلى غالي روحي للي كان سبب بمعانات خالتك وامك
روحي له خليه يساعدك خليه يضفك ببيته يوم تبطرتي على غالي
وهو عازك ورازك

رفتع رااسه فووق تداري عمربتها لتنزل مستحيييل
تنزلها قدامهم وبكبريا خلفه قلب محطم تحركت وهي تضغط ارقام بجوالها تكلم السائق وتلبس عباتها

وصوتها يبعد عنهم بعض الشي وهي متوجهه للباب:الو ابو عبد الله تعال ببيت غالي لو سمحت

غالي لف لاامه بصدمه من قرارها ورجع عيونه على ايثار الي تمشي
طالعه لف بيلحقها بس جمدت خطواته وهو يسمعها تقول
:غاالي وقف لتحاول تلحقها خلها ترووح

بصدمه وعتراض :يـــمه
لفت راجعه لداخل الفيلاه وهي تقول:مابي كلام زايد قلت خلها تطلع ولا تفكر تلحقها



انتهـــــــــــــــى




تعليقاااتكم وتوقعااتكم تسعدني

ملاحظه صدق والله اذا شفت التعلقياات
الحماسيه والمشجعه تعطيني داافع حتى اكتب بسرعه
وذا ماشفت تعليقات تصيبني خيبة امل وتحطم وصير ياله اكتب

لتنسووني حبايبي من دعااكم وادعو لاامي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محطمة, التانية, الكبرياء, روايتي, قلوب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية