المنتدى :
الارشيف
روايه /اخوان لعب بهم الزمن وصنع منهم اعداء ..بقلمي /مجروحه بسيف الزمن
بسم الله الرحمن الرحيم*
روايتي هذي الثانيه طبعا اﻻولئ مانجحت عشان كذا وقفتها رواياي هذي اسمها :اخوان لعب بهم الزمن وصنع منهم اعداء من اسمها باين ان في مذنب غيرهم وغير حياتهم روايتي هذه ثﻼث ارباعها عيال وطبعا فيهم الطيب ومنهم الحرامي تقريبا هي ع بطولة اربع اخوان عيال ظلمهم الزمن واخذ منهم امهم وابوهم وكل واحد راح في طريق والله اعلم ايش هذا الطريق*
اترككم مع الروايه .....
هذا الزمن خﻼص قلبه صار حجر يبتسم ويضحك اذا عرف عن معانات احد ويزيد الشخص ع ماهو عليه ويجرحه من كل جهه الزمن هذا صار من سنن الحياه فيه انك تنجرح والواجب فيه انك تبكي والمكروه انك تضحك ومحرم انك تتمسك بخيوط اﻻمل هذا هو الزمن قاسي ع الكل مايفرق بين صغير وكبير بين فقير وغني بين عاقل ومجنون هو كذا قلبه مات احساسه تلف صار قاسي ونحن ﻻزم نتحداه ونسوي المحرم عنده ونتحداه وراح نفوز باذن الله ....
الرياض الساعه 7:00ص*
دق المنبه بداية يوم جديد*
قام من نومه يتمغط*
وناظر اخوه الي نايم جنبه في نفس السرير *اه من يصدق انك بعمر 15صدق ياراكان انك مظلوم في حياتك وانت بعد صغير والي تشوفه اكبر منك بكثير *:راكان راكان ركان وبصوت اعلئ راكان*
ركان وهو حده منوم:همم*
سعود :قوم خﻼص نوم روح تجهز*
ركان برجاء :دخييييلك سعود خلني اغيب امس مانمت زين منووووم*
سعود يعرف ليش مانام :اووووف خﻼص غيب مالت ع وجهك مو وجه دراسه*
راكان من تحت الحاف :طالع عليك قبل ماتخرج قفل النور وسكر الستاره وعدل درجه البروده خلها باردهه..
سعود :خدام عندك بركه اني خليتك تغيب*
قاطعه صوت اغاني تهز ارض البيت*
سعود :يالله صباح خير*
ركان وهو مخنوق لكن مايوضح:قول لياسروه ابغئ انام حرام عليكم*
سعود :طيب*
سعود خذ شاور وبدل وتزبط وخرج من الغرفه طبعا ع مصدر الصجه غرفة ياسر وفتح الغرفه وبصوت رجولي قوي :ياسر*
ياسر وهو منسدح *جاء المطوع *:هاه ويش تبي*
سعود :راكان نايم ياليت تسكر هذي اﻻغاني*
ياسر :ياربي ربي بﻼنا بذا الراكان الله يقطعه وياخذ روحه وننفك منه ومن نفسيته ذي بنت هو ع غفله ونحن ماندري ماينام اليل بس يبكي مالوم الهندي يوم اغتصبه ع باله بنت*
و
قاطعه كف قوي من سعود وبصوت محتقر :خلصت كﻼمك وﻻ بعد ياشريف*
ياسر قام والشياطين ع راسه :تمح ايدك ترا تعديت حدودك ياسعود انقلع من غرفتي ﻻ قسم اخليك بدال الفارش فرشه*
سعود :هاهاها اتحداك ياشريف اقول ويش رايك تاخذ قشك من البيت وتروح ل وﻻ بﻼش اقول خايف لساني يتلوث*
سعود :عشتوا يايتلوث اي طبعا مطوع مالومك اقول مقفاك انت وركانه اوبس ركان*
سعود وهو معصب : احترم نفس*
ياسر وبتحدي:يووووه بنت غير اسمه في اﻻحوال ركانه عبد الله الجنس بنت
سعود بمكر :لو كان بنت ع قولت كنت ذلحين امداك تغتصبه زي بنات الناس الي تلعب عليهم*
سعود اكتفئ بذي الجمله ﻻنه حس بياسر مقهور وخرج من الغرفه*
وهو نازل من الدرج صادف فهد*
فهد وهو رامي بالطو المستشفئ ع كتفه وهو مبهذل :صباح الخير*
سعود :صباح النور دوبك جيت*
فهد :ايوه وبتردد ركان كيفه*
سعود *بدري من عمرك تسال *:بخير وتراه نايم فوق مر عليه اذا صحيت يمكن اتاخر في المدرسه اليوم*
فهد :طيب ..قاطعه صوت اﻻغاني مرا ثانيه ..
سعود :اوووووف*
فهد :ايش يحس فيه ذا الحيوان*
سعود :مدري مع السﻼمه*
فهد :مع السﻼمه
وطلع فهد وهو مطنش اﻻغاني ونام
(اعتقد عرفتم اسماء اﻻخوان لكن راح اعرف بهم اكثر*
سعود /27مدرس رياضه ابتدائي طييييب وحنون حياته راكان من بعد موت امه وابوه طويل ومعضل شعره الي رقبته عيونه وساع وكحيله خشمه حاد بشرته برونزيه يميزه جرح قديم ع حاجبه اليسار
فهد/دكتور غامض بدرجه فضييييعه طوله متوسط وجسمه عادي متوسط ابيض عيونه سوداء ناعسه رموشه كثار خشمه طول ونحيف فمه وسييع زي سعود عدا انه في غمازات ماتبان ﻻنه مايضحك وشعره اسود طويل ويربطه في النهايه بربطه ويلبس نظاره
ياسر /24موضف في وحده من الشركات واحد الشر يطير من عيونه عنده جمله في حياته (نفسي نفسي وليس غيري )هذي الجمله يمشي عليها حق بنات والخ من الخراب طويل معضل خشمه حاد فمه وسيع عيونه ناعسه وسوداء بشرته برونزيه شعره قاصه سبايكي هو عباره عند شكل سعود وفهد اهم شيء عنده شكله ومظهره*
ركان /15طالب صار عنده زي الحاله النفسيه من الي صار معه وراح تعرفوم بعدين شعره اسود لين كتفه ابيض جسمه صغير خشمه حاد عونه ناعسه سوداء رموشه كثار فمه وسيع*
يشبه فهد في المﻼمح كثير )
راح انزل البارت الثاني لو لقيت تشجيع وراح احدد الوقت
.
بقلم /مجروحه بسيف الزمن
|