لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


روايه ودي بشوفك

سلام اخباركم؟ حبيت اليوم انزل لكم روايتي اللي اسمها ودي بشوفك كنت كثير اقرا روايات وكنت اتمنى اكتب روايه وتنجح زي الروايات اللي اقراها وبديت اكتب روايتي هذي واتمنى تعجبكم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-13, 03:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257752
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: الانين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الانين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
Newsuae روايه ودي بشوفك

 

سلام
اخباركم؟
حبيت اليوم انزل لكم روايتي اللي اسمها ودي بشوفك كنت كثير اقرا روايات وكنت اتمنى اكتب روايه وتنجح زي الروايات اللي اقراها وبديت اكتب روايتي هذي واتمنى تعجبكم

البارت الاول

فاليوم الاول من الجامعه خلصت ريما محاضراتها وكانت جالسه عالكراسي تنتظر السواق ريما,انسانه جميله
عندها غمازه بخدها اليمين بيضه عيونها سود وكبار وشعرها اسود طويل لين نص ظهرها ,جت صديقه ريما اسمها وجد من ورا ريما بتخوفها,وجد شقرا لانه امها امريكيه بس ابوها سعودي شعرها اشقر قصيروبيضه وماعندها غمزات وعيونها وسط ولونهم ازرق ,وجد مسكت ريما من كتوفها وخوفتها ريما اللي فزت من الخوف وطاحت الروايه اللي تقراها على الارض:وجع ياتبن
وجد اللي كانت تضحك وهي تاخذ الروايه من الارض وتضحك
ريما تنرفزت لانه وجد قطعت اندماجها بالروايه:وش اللي يضحك
شافت وجد ان ريما تنرفزت من حركتها:سوري حبيت امزح معك
ريما: لا عادي خلاص ماصار شي تعالي اجلسي
وزحفت ريما لوجد عشان تجلس
وجد وهي تجلس:ريمو سوري وربي ماكان قصدي اقطع اندماجك بالروايه
ريما:خلاص عادي وربي عادي ايوا اخبارك
وجد:تمام انتي اللي اخبارك مانشوفك الا بس بالجامعه
ريما:وش اسوي وربي مشغوله كثير بالاجازه تدرين من او الاجازه سافرنا المانيا وقدنا هناك قبل رمضان بيوم رجعنا وانتي بعد تدرين برمضان طول الوقت نايمه اصحى اصلي وارجع انام بعدين اصحى عالفطور افطر ويجون لنا ناس وطول الوقت حوسه وبعد رمضان حوسه العيد ومافظييت
وجد:الله يعينك اجل لازم ناخذ موعد عشان نشوفك
ريما:ههههههههه خلاص متى ماتبين نطلع نطلع ماعندي مانع
وجد:الحين نطلع نروح مطعم ناكل فيه
ريما :بس بتجين بسيارتي لانه السواق بالطريق للجامعه
وجد:اوكي خلاص انا ادق على بابا واقوله مايجي
ريما:ليه ابوك سواقك وينه وجد:سواقي سافر وبعد يومين بيجي
ريما:اها خلاص يلا دقي
وجد وهي تنتظر ابوها يرد:انتي مارح تدقين على اهلك تقولين لهم انك مارح تاكلين مهم
ريما:ادق على مين امي رايحه شوبينق ومارح ترجع الا العصر واخوي نايم وابوي عنده اجتماع بالشركه وكلهم بيتاخرون وجد:اجل انا جيت بوقتي كنتي بتج....سمعت ابوها رد عليها وسكتت جاها صوت ابوها,ابو وجد اسمه عبد الله ماعنده عيال الا وجد لانه طلق زوجنه يوم كان عمر وجد سنتين ابو وجد شخصيته قويه وقرارته تنسمع وتتنفذ وكلمته مايثنيها بس كثير حنون على بنته ومدلعها كثير لانها وحيدته
ابو وجد :الو وجد:هلا بابا
ابو وجد:هلا ببنيتي
وجد :بابا لاتجيني انا بروح مع صديقتي ريما بناكل بالمطعم وبعدين بتوصلني البيت اوكي
ابو وجد:ان شاء الله
وجد:يلا باي بابا
ابو وجد:مع السلامه وسكرت الجوال
وقالت لها ريما :وش قال وافق صح
وجد:يس
ريما شافت سيارتها الروزرايز وعرفت ان السواق وصل
قالت:يلا وجودي قومي وصل السواق
وجد وهي تقوم:اوكي
وراحوا السياره وركبوا ودق جوال ريما ريما شافته رقم خالتها لمى ,لمى صغيره اكبر من ريما بسنه عمرها 23 شخصيه عفويه تحب تضحك وتسوي مقالب كثير شعرها بوي بني وعيونها وسط ولونها بني غامق سمرا شوي عندها غمازتين
ريما:هلو لموي
لمى:اهلين اخبارك
ريما:تمام انتي اخبارك ماشفتك اليوم بالجامعه اكيد نايمه وماتدرين عن نفسك
لمى:وش اسوي يعني كنت سهرانه امس لين الساعه اربعه لاني متعوده اسهر بالاجازه وماصحيت
ريما:ان شاء الله بكرا تداومين يعني
لمى:شوفي اذا ماسهرت وجاني نوم بداوم طيب سكري هالسالفه انا طفشانه تعالي عندي
ريما:لا انا طالعه مع وجد للمطعم تبين امرك
لمى:ايه
ريما:اجل بسرعه عندك عشر دقايق بس اذا وصلت وماطلعتي بمشي
لمى:اصلن اتحداك امي وابوي اللي هم جدتك وجدك مارح يخلونك لين ماتسلمين عليهم لانهم مو شايفينك من زمان
ريما :طيب يلا باي
لمى:باي
ريما وهي تسكر من لمى: ترا نمر خالتي لمى بتجي معنا
قالت وجد:اوكي
وبعد ماوصوا لبيت جدة ريما
قالت ريما:انا بنزل اسلم على جدي وجدتي وانادي لمى وارجع مارح اطول
وجد: اوك
ونزلت ريما ودقت الجرس وفتحت الخدامه
ريما وهي تدخل تسأل الشغاله:ايتي وين جدتي وجدي
قالت الشغاله:ماما بابا هنا واشرت على الغرفه اللي يجلسون فيها جدتها وجدها اكثر شي راحت ريما للغرفه ودخلت راحت تسلم على جدتها ,جدة ريما اسمها هيا وعمرها 60عندها 5 عيال
3اولاد وبنتين الاولاد كلهم متزوجين ووحده من البنات اللي هي ام ريما
جدة ريما:هلا ريما من زمان ماشفناك
ريما:والله مشغوله ومافضيت
وبعدين راحت تسلم على جدها ,جد ريما اسمه محمد عمره 65 شخصيته قويه وله هيبته متقاعد
جد ريما:هلا هلا والله زين شفناك
ريما:ههههه سوري بس مثل ماقلت لكم كنت مشغوله طيب جدي وين لمى
جد ريما:لمى بغرفتها روحي شوفيها
ريما:ايي الحين بروح اشوفها ,وطلعت ريما من الغرفه ورقت الدرج وراحت لغرفه لمى دقت الباب وسمعت صوت لمى:مييين فتحت ريما الباب وشافتها تعدل شعرها
قالت ريما:يلا ليلحين ماخلصتي
قالت لمى : يلا الحين اخلص وعدلت شعرها بسرعه ولبست عبايتها ونزلوا تحت ويوم وصلوا للباب تغطت لمى وتحجبت ريما *لان ريما ماتتغطا بس تحجبت* طلعوا وراحوا ركبوا السياره قالت
وجد للمى:اخبارك لمى
ردت عليها لمى:هلا وجد انا تمام انتي اخبارك
قالت وجد: والله انا بخير الحمدلله
قالت ريما:وين تبون ناكل أي مطعم
قالت لمى:انا ودي تشيليز
قالت ريما:لا لا بنروح فرايديز وبس قالت للسواق يروح وبعد ماراحوا وخلصوا وكل وحده
رجعت بيتها راحت ريما رجعت للبيت ومثل ماتوقعت ماتلاقي احد راحت لغرفتها وغيرت ملابسها وجلست على السرير ومسكت جوالها ولقت في رسالتين كك دخلت لقت واحد ماتعرفه كاتب سلام شلونج عرفت انه مو سعودي وردت عليه وقالت اهلين وسألته مين وسكرت جوالها وماهتمت للي كلمها نزلت تحت لقت الشغاله قالت لها اذا امي جت قولي لها اني بنام لاتصحيني اوكي ورجعت غرفتها وراحت نامت يوم صحت شافت جوالها لقت الساعه 6 المغرب ولاحظت ان في رساله كك توقعت ان الولد اللي كلمها رد عليها ماهتمت وسكرت جوالها وقامت من السرير وراحت للحمام غسلت وجهها وطلعت من الحمام وربطت شعرها ونزلت تحت لقت امها وابوها بالصاله شافتهم وقالت:كذا تخلون بنتكم بالبيت لحالها وانتم طالعين ابتسم ابوها من كلام ريما ابو ريما,اسمه خالد عمره 48 شخصيه متواضعه وطيبه وعنده شركه , قال ابو ريما :والله شغل كان عندي اجتماع مهم ماقدرت اجي الا الساعه 4 العصر راحت ريما باست راس ابوها وامها ,ام ريما اصغر من ابو ريما ب 8 سنوات عمرها 40 تحب تطلع كثير وماتدري عن البيت ومهمله عيالها كثير
عندها ولد وبنت
قالت ريما:يعطيك العافيه يبا يلا انا بروح غرفتي ورجعت غرفتها لقت ان جوالها قاعده توصله رسايل كك
ومره ثانيه ماهتمت ترد وراحت اخذت الروايه اللي كانت تقراها بالجامعه وقعدت تقراها


خلص البارت الاول ارائكم وانتقادتكم للعلم هذي اول روايه اكتبها وابي تشجع منكم اذا شفت ردود حلوه بكمل
انتظروني بالبارت الثاني :)

 
 

 

عرض البوم صور الانين   رد مع اقتباس

قديم 22-09-13, 02:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257752
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: الانين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الانين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الانين المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: روايه ودي بشوفك

 



البارت الثاني

ريما اللي ازعجها الولد اللي يكلمها بالكك وماخلها تندمج بالروايه فتحت جوالها بترد عليه شافته كاتب انا اسمي
سلمان ومن الكويت بس حاليا عايش بامريكا اكمل جامعه انتي شنو اسمج ريما فكرت ترد ولا ماترد حست ان هذا الولد بيعوضها حنان امها اللي فاقدته وردت عليه
وقالت له اسمي ريما رد عليها بسرعه وكأنه كان ينتظر ردها قال عاشت الاسامي ريما اسمج وايد حلو انتي جم
عمرج ومن وين قالت تسلم اخوي انا عمري 22 ومن السعوديه قال لها لاتصيرين رسميه قوليلي سلمان وشيلي
اخوي من قاموسج كتبت له هههههه اوك سلمان بشيلها من قاموسي وهي تكلم سلمان دق جوالها لقت
وجد اللي تدق ردت وقالت:نعم
وجد:نعامه ترفسك ي حيوانه
ريما:اخلصي وش تبين
وجد:ابي دفتري نسيته بسيارتك
ريما اللي كانت بتعصب وجد:مو عندي انا شفته يوم كنا بالمطعم وكنت احسبك بتاخذينه عشان كذا تركته
وجد بعصبيه:ي حيوانه ليه مااخذتيه يعني انتي تدرين اني طلعت قبلك وش هالذكاء اللي فيك والمشكله هالدفتر
مهم بعد الحين وش اسوي
ريما ببرود:اشتري دفتر ثاني
وجد بعصبيه اكثر من برود ريما:لا والله وكل اللي كاتبته اعيده وانا اصلن كيف اذكر اللي مكتوب
ريما:خلاص انا مالي دخل هو دفترك والمفروض تتذكرينه يلا باي مشغوله
وجد:لا والله اكيد مايهمك مارح يأث....ريما سكرت الجوال بوجه وجد ودخلت عالكك لقت سلمان كاتب اي انسي
هالكلمه انزين ماسألتيني عن عمري توقعتج ثاني شي تسأليني عليه بعدين شاف سلمان طالع له Dيعني ماشافت
الرساله بعدين كتب وينج بعدين شاف انها ماشافت رسالته مره ثانيه قالها يلا باي شكلي ازعجتج بعدين يوم
شافت رسايله كتبت سوري بس صديقتي دقت علي وماقدرت ارد بعدين كتبت اي صح انتا كم عمرك؟ شافته
ان مارد عليها ولا حتى شاف رسالتها عرفت ان سكر وهي بعد سكرت الجوال ونزلت تحت وشافت اخوها وامها
وابوها جالسين بالصاله جلست معهم وسولفت عن يومها وكيف كان,وجد اللي كانت معصبه من ريما دقت على
ابوها وسألته متى بيرجع للبيت وقالها ان بيرجع بعد ساعه وبيجهز شنطته واغراضه عشان يسافر لأمريكا وقالت
له انها تبي تسافر معه وتسحب عالجامعه كم يوم مارح يضرها شي ومنها بعد تشوف امها لأنها مشتاقه لها مره
وراحت تجهز اغراضها وفكرت تدق على ريما وتقولها بس بعدين قالت زي ماتهتم للشي المهم اللي مضيعته انا
وتكلمني ببرود مارح اهتم واقولها وبعد ساعه جا ابو وجد وراحوا عالمطار ,ريما طفشت من الجلسه بالبيت واسأذنت من
ابوها انها تروح لبيت جدتها تجلس مع لمى وتنام هناك واليوم الثاني بعد الجامعه ترجع وراحت تغير ملابسها
وزينت شعرها عالسريع ولبست عبايتها وطلعت وهي بالطريق دقت على لمى وماردت عليها وعرفت انها نايمه
ويوم وصلت راحت على طول لغرفه لمى ومثل ماتوقعت لقتها نايمه قالت لها:يالبومه يلا اصحي انا جيت
لمى:اطلعي برا خلاص ماتخلون الواحد ينام
ريما:اخلصي علي قومي جايه اسهر معك واستانس بدال الطفش اللي فالبيت
لمى صحت ورفعت راسها عن المخده وقالت:وش تبين اليوم شايفتك ادري انك تحبيني بس لاتصيرين لزقه
ريما اخذت المخده ورمتها على لمى وقالت لها:انا لزقه مدري مين اللي كانت طفشانه اليوم وخلتني امرها واخذها
معي للمطعم
لمى وهي تنزل من السرير:خلاص خلاص ماقلنا شي قلت كلمه رديتيها علي بعشر يلا صحيت
ريما:اوك انتظرك تحت

انتهى البارت وحبيت اقولكم اني رح انزل البارتات كل سبت

تحياتي لكم:الانين

 
 

 

عرض البوم صور الانين   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257752
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: الانين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الانين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الانين المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: روايه ودي بشوفك

 



البارت الثالث

كانت وجد وابوها عالطياره ووجد تفكر وجتها فكره انها تدرس الجامعه بأمريكا وتعيش عند امها لين تخلص دراسه
بس كانت خايفه تقول لابوها الفكره ويرفضها لان ابو وجد مايحبها تروح عند امها بسبب الخلافات اللي بينهم
لقت مجله اخذتها قعدت تقرا فيها عشان تشغل وقتها ابوها حب يقطع الصمت وقال:ترا مارح نطول يومين وبنرجع
الرياض
وجد:اوكي
سكتت وجد شوي وقررت تقول فكرتها لأبوها
وجد:بابا
ابو وجد:هلا
وجد:بابا جت على بالي فكره حلوه بس خايفه تعارض عليها
ابو وجد:اذا الفكره زينه ولمصحتك مارح اعارض عليها
وجد:طيب بقول بس لاتعصب اذا ماعجبتك الفكره عادي مارح ازعل
ابو وجد:طيب قولي وشهي الفكره
وجد:بابا ودي اكمل الجامعه بأمريكا واعيش عند ماما لين مااخلص
ابو وجد:انا موافق بس ماتعيشين عند امك اخذ لك شقه هناك
وجد:اوكي عادي ماعندي مانع
ابو وجد:وبعد وش رايك تقولين لصديقتك تكمل بعد برا تدرسون مع بعض ماتكونين لحالك بهالغربه
وجد:اي بكلمها واقولها

عند ريما ولمى اللي كانوا يشوفون فلم رعب وميتين خوف
ريما:يماا الحين هذا وش بيسوي
لمى:يذبحه او يذبحه مافي غيرها بس من وين بيطلع له
ريما:يمكن بينط من الشباك
وسمعوا بعدها صوت خال ريما عبد العزيز بيخوفهم *عبد العزيز اسمر شوي عنده غمازه على خده اليمين وشخصيته حلوه ويحب يضحك ويسوي مقالب كثير
متزوج وعنده ولد عمره 3 سنوات* عبد العزيز كان يطلع اصوات تخوف وريما ولمى ميتين رعب
ريما:هييه في احد بالبيت غير جدي وجدتي
لمى:لا مافي احد
ريما: اجل وش ذا الصوت
لمى:يماا مدري مافي شي بس هوا
ريما:لا لا مو هوا هذا صوت احد
لمى:وجع لاتخوفيني بروح.....سكتت لمى يوم حست ان في شي مسكها وجلست تصارخ وريما تصارخ معها بعدين
سمعوا صوت احد يضحك وفجأه اشتغل النور
عبد العزيز:والله وطلعتوا خوافات
لمى نطت على عبد العزيز وجلست تضربه وتقول: ياحيوان ياحماار لييه تسوي كذا
عبد العزيز:ههههههههههههه اشكالكم توحفه
ريما:لو ماانت خالي كان خليني ساكته احسن
عبد العزيز:اقول انا بروح انام وانتوا موتوا خوف هنا
وسكر اللمبه وراح فوق ريما كانت خايففه راحت فتحت اللمبه وغيرت القناة وبعدين طفشت
ريما:انا طفشت بروح انام
لمى:لا والله وتخليني لحالي توني صاحيه كيف ارجع انام تحملي غلطك ليه صحيتيني بتسهرين معي غصب عليك
ريما:ياعمي طيري انا نعسانه بروح انام
لمى:كلي تبن بس يلا انقلعي روحي نامي
ريما:اوك بنقلع قود نايت
لمى:قود نايت
راحت ريما للغرفه شافت جوالها اللي ماتدري عنه من ساعتين لقت راسايل كك بس قالت بكرا اذا صحيت ارد
وراحت عالسرير ونامت

انتهى البارت اتمنى يعجبكم
تحياتي لكم:الانين

 
 

 

عرض البوم صور الانين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشوفك, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية