كاتب الموضوع :
طيووف الكويت
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية زمناً وليته يرجع
بسم الله الرحمن الرحيم
أتمنى ان روايتي ما تبعدكم عن عبادتكم
وأتمنى بعد أنكم تساعدوني على إكمال الرواية بتعليقاتكم الحلوة
وشكرا جزيلاً
لاب : سارة ياسارة تعالي
ذهبت اليه وهي خائفة منه
سارة : هلا يبه
محمد الأب: اسمعي راح تتزوجين رفيقي سالم
نطقت وقلبها يتراقص خوفاً : بس يبه هو هو ك كبير وأنا عمرري 17
قال والغضب محتل عقله : ترددين بعد صفعها بقوة لدرجة أنها وقعت على الأرض كان سوف يكمل عليها لكن
وليد أخيها الأكبر وقف امامها ليحميها من ظلم أباه : يبه الله يهديك ليش بتضريها
سارة: عشان يبي يزوجني سالم اللي عمره 56 وأنا مستحيل اتزوجه
الأب غضب جداً بعد كلامها وتغافل ابنه وضربها فهو لا يستطيع ضربه لانه يحبه جداً
ضربها برجله بقوه : خلا ص خ خ خ لاص أنا أسفة
: سارة سارة وين رحتي
سارة : لا لا سرحت بذكرياتي شوي
قالت بسخرية : أو شنو هي ذكرياتك الجميلة
سارة : خليك مني وقولي لي ..... شلونها
تجمع الدمع في عينيها وتجمع القهر في قلبها وقالت : الى الحين وهي نفس حالتها تبكي ورأسها يوجعها حييييل
سارة : الله يعينها أحس بذنب كل ما أشوفها وما اقدر اساعدها
: هي و موقادرة تساعد نفسها وتقول لنا من حرمها أبوي من الجامعة وهذي حالتها
فجأة سمعوا صراخ ...........
جلست الأم حائرة لا تعرف اين ابنتها
الأب : يعني وين بتكون راحت هالبنت
الأم تذكرت شئ و ذهبت إلى عالم الذكريات
: انا احبه يمه تكفين اقنعي أبوي انا ما اقدر أتخلى عنه يمه حسي فيني شوي
الام : شلون يعني أحس فيك قلتلك أبوك واخوانك مو موافقين شلون وانتي تدرين انه متهاوش مع أخوك
بكت بشدة تتوسل إلى أمها : تكفين يمه تكفين بليز عشاني مالي خاطر عندك
قالت الام وهي غير مدركه الى جحيم كلماتها : إنسيه يا بنتي احسن لك ولا روحي قولي لابوك مالي شغل فيك
قالت حياة : يمه شلون تبين اقول حق أبوي انتي تدرين ان أخوي فهد شكاك حيل راح يحرش أبوي علي يمه انتي كلميه بس مره وحدة بس
الام : مالي شغل انا ما أكسر كلمت أبوك
حياة وفي قلبها الكثير من الكره الذي اصابها اتجاه أهلها فجأة : خلاص اذا صارت فضحية لا تلوميني اوكي
الام : وشو قصدك ها قولي شنو
خرجت من المكان لكي لاتسيئ لامها فهي لم تكن كذلك مطلقاً
فاقت من ذكرياتها على صوت صراخ .........
استيقظت باكراً لطهو الإفطار
نورة : أصبحنا واصبح الملك لل الله إلتفت يساراً فرأت ساعة 6 : ساعة 6 وأنا ما صليت استغفر الله قامت مسرعاً لتصلي مافتها
بعد صلاة نزلت واعدت الفطور وايقظت الأطفال ( جاسم - محمد - احمد ليس لهم دور كبير لكن لتوضيح )
سمعت صوت تكرهه : اسمعي اليوم انا بتأخر حطي حق العيال وناصر الغدا ولاتقعدين آسيل زين
نورة : حاضر اي شئ ثاني
: لا انقلعي ولبسي جاسم بسرعة
نورة : اوكي
ذهبت ونفذت أوامرها
بعد نصف ساعة
نورة : واخيرا راحو بنسدح لي ساعة على ماتقعد أسيل
قبل ان تذهب سمعت صوت الباب
نورة : منو يطق الباب بعد
فتحت الباب
انقض عليها وبدأت بصراخ .............
فاطمة : يمه مابي اتزوجه مابي
الام: لا تصرين أنانية
فاطمة : يمه انا مالي شغل اذا هو ماسك على اختي شئ
الام : جب يا ###### انتي مفروض تساعدين أختك فاهمة
بدأت عيونها بنزف شئ شفاف : مابي مارح أوافق انتي تدرين انه حقير
الام: وبعد انتي تدرين ان أختك شريفة وإذا ما وافقني لا انا أمك ولا أعرفك فاهمة
ذهبت بعد ان دمرت حب وحياة ابنتها
: فاطمة لا توافقين خلاص بالطقاق مو لازم تضحين بحياتك عشاني انا ادري انك تحبين منصور
مسحت دموعها : عادي أصلا انا مواقفه
: لا توافقين
قاطعتها : انتي مالك شغل بالموضوع هو يبيني
: اذا على صورة عادي خل ينشرها واضح أنها مفبرك
فاطمة : خلاص هذا نصيبي
صراخ ضج في البيت صراخ .............
البارت شوي قصير بس لانه في البداية بعدين بيوضح كل شئ
أتمنى أشوف تعليقاتكم لانها تشعرني بالحماس 💋💋
|