كاتب الموضوع :
"نبض"
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية بعيدا عن حدود الوطن/ بقلمي
2" تحديد مستقبل"
" في هذاالبارت سيحدد مصير شخصيات الرواية "
في بيت احمد
: مستحيل يبه انت صادق
عبدالعزيز : وليه مستحيل ست اسيل
اسيل : يبه صقر رجال يشهد الناس له بالطيب بس والله انا رايحه ابتعث ماني فاضيه لطبخ وزوج
احمد : يعني افهم من كلامك انك رافضته
اسيل ودموعها ع وشك الانهيار : ايه يبه رافضته
احمد : يعني انتي رافضه البعثه؟
طلع عبدالعزيز من الغرفه تارك احمد واسيل لحالهم يقررون
****
: اسمعي انا معي59 كم معك
: الله بقى ريال ويجي60 انا معي70
عبدالله : من وين لك هذي
ريم : تجميع طلعة السوق و
: وش تسوون
عبدالله : هاه لا بس ريم قاعده تعلمني عن الاسواق الحلوه وكذا صح ريم
ريم : هاه ايييه صح اصلا ذا يخب عليييه المحلات الرجالية
عبدالله : ايه انا اصلا وش يعرفني
عبدالعزيز : والله مدري عنكم ارووح اشوف ابوي واسيل ابرك وطلعع
عبدالله : اه ذا لو سمع وش نقول قلب الدنيا
ريم : عصبي قسم بالله
عبدالله : ايه والله المهم لو جمعنا اللي معانا يطلع المبلغ امممم 130 الا ريال يمكن
ريم : حلو يعني باليوم الواحد نصرف 10 ريال تقريبا
عبدالله : حلو وحنا مانصرف كل يوم 10 يعني 5 وكذا نوفر
ريم : ايه صح حلو وباخر يوم من الشهر نطلب من ماك هيه
عبدالله : جميل
****
: لا يبه ماني رافضة البعثة ولا انا رافضه صقر
احمد : اجل رافضه وش
: انا رافضه فكرة الزواج الحين
اححمد : بس انتي تدرين ان رفضتي الزواج ترفضين البعثه
هنا اسيل بكت : يبه بس مهما كان حرام عليكم حرام
عبدالعزيز : وش الحرام
اسيل : عبدالعزيز ترا مالك دخل مصختها
احمد : ي بنت لاتكلمين اخوك بهالطريقة خلاص اسكتي بكلم خالد
عبدالعزيز : وليش ماتقوله لما نروح المخيم مو انت تقول بكره بروح المخيم قله هناك
احمد : لا والله ماودي اضيق صدر صقر هناك
عبدالعزيز : الله اكبر بيرووح يخطب بنت ابرك منها والله ي اسيل مدري وش تفكرين فيه اصلا مدري ماتجي مطوعه واعلاميه تطلع بالتلفزيون
اسيل : وش دخل ذا بذا ارجوك اسكت وانا اعلاميه اعلام صحفي بس
عبدالعزيز : مافرقت
اسيل : يعني يبه هذي كلمتك الاخيرة
احمد : ايه هذي هي
وقامت اسيل وراحت لغرفتها وبكت وبكت حست ان الدنيا كريهه ليه كذا ووش ذنبها هي اذا ماتبي تتزوج
****
من البكره الساعه8:39 الصبح
بيت احمد
بالصاله
احمد : يالله ي عيال قمتوا
عبدالعزيز بنص عين مفتوحه والثانيه مسكره : ايه قمنا بس يالله بنمشي
احمد : وين اسيل
هدى : الظاهر ماتبي تروح
احمد : وش وليه ماترووح لا قوموها بسرعه
هدى : قلت لابو صقر ان البنت رافضه
احمد : لا ماقلت له بقول له اليوم
عبدالله وهو ينزل الدرج بسرعه وبحماس : هاه نرووح
احمد : وانت مستانس
عبدالله : افا عليك يبه انا قايم من ثمان عشان نرووح
احمد : زين متحمس اجل رح قوم اسيل
حنين وهي واقفه عند اخر درجه من الدرج وعبايتها على يدها : هاه نركب السياره
احمد : ماشاء الله متحمسين كلكم ايه دقايق واركبوا
عبدالله وهو يصارخ من فوق : يبه تقول ماتبي ترووح،
احمد : قل ابوي يقول قومي بلا هرج زايد
عبدالله يكرر كلام ابوه وهو يدخل غرفة اسيل: ابوي يقول قومي بلا هرج زايد
اسيل وهي تنزل من الدرج: وجع عبيد ماتخلون الواحد ينام
احمد : قمتي
اسيل : ايه يبه قمت
عبدالعزيز : ماشاء الله مبروك يالله اجل قوموا من بيروح معي
هدى : حنين واسيل والشغاله بيروحون معك وانا و عبدالله وريم مع ابوك
عبدالعزيز : حصل خير يالله اللي بيروح معي بسرعه
حنين : ريم عبدالله مايصلح نتبادل
عبدالله : بالاحلام حنا نبي نموت انفسنا بيدينا
ريم : لا لا حبيبتي هذا عصبي
عبدالعزيز وهو حاط يده ع خصره : ايه كملوا حش بسرعه انا بالسياره
وركب الجميع السيارات وتوجهوا للمخيم
****
بسيارة احمد
: يبه نبي دبابات
: اصلا عمي عنده دبابات
: يالكذاب ماعنده الا دباب واحد
: عادي لنا حنا يالعيال
: طيب وحنا نلعب بايش
: العبوا بالطين
: اسكت عني
هدى : بلا لجه وازعاج
****
اما بسيارة عبدالعزيز كان الوضع عكسه تمام هدوء حتى الموت
حنين : ي اخي وش فيكم ماتسولفون واسيل انتي مانتي اسيل اللي نعرفها
اسيل : والله انتوا ماخذيني غصب عني وش اسوي
عبدالعزيز : اسيل مو معنى ابوي رفض انك تبتعثين تصيرين كذا
اسيل : كم باقي ونوصل
حنين : ههههههههههههههه تعجبيني اسيل ام التسليكه
عبدالعزيز : ايه وانتي معجبك هاه
****
لما وصل الجميع المخيم نزلوا
حنين : اسيل
اسيل : نعم
حنين : شوفي ذا المزيون خطيبك
اسيل : ومن قال اني وافقت عليييه
حنين : اما عاد وانا اخر من يعلم
اسيل : وش اسوي لك
حنين : ولك وجه تجين لهم اونتي رافضتهم
اسيل : وش اسوي بابوي وبعد عادي عمي وخالتي وهم عارفيني
: هلا والله ي حي الله،
اسيل : هلا بالغلا ي هلا بريناد
بعد السلام
ريناد : شفتي خطيبك " وتضربها بكتفها "
اسيل : هاه لا ماشفته " ونزلت راسها "
ريناد : اذوب ع الحيا ي ابويي
اسيل قعدت تناظرها يعني اسكتي
: هاه شكل الاجابه تبشر
هدى : تعرفين ي اوخيتي البنات امالهن كبيره
حصة : ههههههه لا يكون مو عاجبك صقر ي اسيل
اسيل : هلا خاله لا صقر اخوووووي ومن يومنا صغار وانا اعتبره اخووووي بس انا السنين هذي ماافكر بالزواج والله
حصة وهي متفهمه لوضع اسيل : ايه يعني رافضته عادي ي بنت مو معنى ان قرابته قويه عشانه ولد عمك وولد خالتك توافقين عليه وانتي ماتبينه
اسيل : لا ي خاله انا ماني رافضه صقر نفسه انا رافضه الزواج لاني قاعده افكر ابتعث بس ادعي ان ربي ييسر
حصة : ووش دخل الزواج بالبعثه شوفي خالك راكان متزوج ومبتعث
" خالي راكان ايه والله كيف مافكرت فييه " : ايه صح ي خاله بس الحرمه غير بكثير
" اي والله خالي راكان "
بعد السوالف والقهوه والشاهي على اذان العصر
: ي ولد
ريم : هذا عبدالله تغطوا
العنود : لازم
ريم : والله خايفه ع اخوووي يغمى علييه من الخوف
العنود : ليه شايف شبح
ريم : والله انتي تخوفين اكثر من الاشباح ههههههه
: أدخل
ريم : ايه
عبدالله : السلام
حصة : هلا والله بولدي
عبدالله وهو يحب على راس حصة : هلابك ي خاله وش الاخبار
حصة : بخير تقهوا
عبدالله : والله مالي فيه المهم بنات ترى الدبابات برى
وفجاه مانشوف الا غبار
عبدالله : ههههههه ماسرع بسم الله جن
****
انا بركب قدام
لا انا. وخري رجلك.
وين احطها
هذا اللي نسمعه هوشات البنات ع الدبابات
اسيل : والله لك فقده ريناد
ريناد : وانتي بعد
اسيل : يالله بمشي
ريناد وهي تتمسك باسيل : لاتسرعين طيب
اسيل : ايه هين
فجاه وتمشي بسرعه اسيل وريناد تصارخ وطلعوا من قسم الحريم
ويلفون ع قسم الرجال وواللفه كانت قويه وينقلب الدباب،
اسيل : حاولي تطلعين
ريناد : مااقدر انتي حاولي
اسيل : ي ويلي عجزت
ريناد : ببكي حماره قلت لك لاتسرعين
عبدالعزيز : صقر تسمع صراخ
صقر : يعني مااتهيا ايه اسمع
عبدالعزيز : امش نشوف
يوم وصلوا للبنات
صقر : بسم الله جن
عبدالعزيز : تستهبل وصرخ هيه انتم وش فيكم
اسيل : عبدالعزيز تعال ساعدنا
عبدالعزيز : البنات بروح اساعدهم
صقر : لحظة اسال من معها
عبدالعزيز : من معك
اسيل وهي شوي وتبكي: ريناد
صقر : من جدك بتروووح
عبدالعزيز : هاه اجل وش نسوي
صقر : الحل نروح نقول للشياب يساعدونهم كلهم محارم لهم
عبدالععزيز : صدقت امش
اسيل : عبدالعزيز ي حيوان وين بترووح
عبدالعزيز : اقعدي بنادي ابوي وعمي
ريناد : ي فشله
اسيل : انا اللي المفروض اتفشل اصارخ قدام اللي رفضته ي فشله
ريناد : طيب خلاص جاء عمي وابوي
اسيل : شوفي عبدالعزيز وصقر واقفين يناظرون ي الفشله
احمد : وانتوا الله يهديكم وش مخليكم تركبون دبابات
ريناد : ماتبينا ي عمي نستانس
احمد : تعال خالد ساعدني نشيل الدباب
خالد : طيب
احمد : شوفوا بنات بنعد لثلاثه وحاولوا تبعدون
البنات : طيب
احمد : واحد اثنين ثلاثه
ويحاولون البنات بس عجزوا
خالد : وش فيكم ماطلعتوا
البنات : رجولنا عالقه
خالد : لا حول شكل ماعاد لنا قوه ي احمد
احمد : الدباب كبير ي خالد وبعد البنات نص ثقل جسمهم عليه يعني مانقدر
****
قريب من باب الحريم
كان جالسات على الدباب يتفرجون
: هههههه ريم تعالي شوفي اسيل وريناد
: مههههههههه اه ي العنود بطني بطني يعورني اشكالهم تضحك
العنود : شوفي شوفي العيال بيساعدونهم
ريم : وخري اشوف ههههههههه اه اشكالهم شوفي العيال مستغربين
: هي انتي وياها وش تسووون
ريم : حنين تعالي شوفي
حنين : ي حرام وهذا اللي تضحكون عليه
العنود : بذلهم فيه سنه
****
خالد : صقر عبدالعزيز تعالوا
ريناد : وش له يبه
عبدالعزيز : هلا عم
خالد : تعالوا ساعدونا
صقر : لا تستهبل
خالد : ايه عادي انتوا امسكوه من قدام ودفوه لاتقربون من البنات والسلام
عبدالعزيز : يالله بس بسرعه
ريناد بصوت هادي لاسيل : ي فشله الله ي خذك انتي وسواقتك
عبدالعزيز : يالله صقر وش فيك منحرج تراهم خواتك
صقر : هاه لا ماني منحرج ولا شي
عبدالعزيز : واحد اثنين ثلاثه
وشالوه العيال ثم ابعدوا عن البنات
اسيل : ي فشله فشلتنا ي عم
خالد : هههههههه ليه
اسيل : لا ولا شي ريناد يالله نركب الدباب
ريناد : توبه اركب تبين تركبين اركبي انتي ويقلب فيك الدباب ويجي اخوك يساعدك اما انا توبه
اسيل : هههههههه ي حليلك
ورجعوا لقسم الحريم ولما دخلوا
ريناد : ي فشله
العنود : اشكالكم كانت خقه صراحه ذبت
هدى : ليه وش صاير
اسيل : اسكتي عنود
العنود : هاه شفتي اخوووي خههههههه
ماحست الا بريم تقرصها مع خصرها
العنووود : اه وجع لييه تقرصيني
اسيل : ههههههههه ي حليلكم ي البنات هههههه
العنود : اسمعي ي خاله هدى الله يسلمك اسيل وريناد كانوا راكبين الدباب المهم وينقلب عليهم
هدى : يويلي ع بناتي
العنود : ماجاك شي المهم ويجون الرجال يساعدونهم عمي وابوي حاولوا بس البنات ثقال هههههه فنادوا صقر و عبدالعزيز وجوا وبسرعه شالوا الدباب والبنات شكلهم مستحيات تهههههه
حصة : هههههههه والله مخفة
ريم : لا ولا تشوفون ريناد احسها استحت واما اسيل مسويه وكأن ماهمني الموضوع تتكلم ولا كأن اللي قدامها صقر
حصة : خهههههههه والله مادري وش تحسون فييييه اعقلوا
حصة : ترا اليوم بنشوي ي بنات هاه من تساعدنا
العنود وريم : الله وناسه ي حبني للشوي
اسيل وهي تهمس لريناد : امشي ابي اكلمك
ريناد : وين نطلع
اسيل : برا بعيد عن الخيمه
ريناد : يالله قومي
ولما قاموا بيطلعون
هدى : وين ي بنات
اسيل : بنروح يمه نتمشى
هدى : انتبهوا لايصير لكم مثل اللي صار
ريناد : ههههه لا توبه اركب مع اسيل الدباب مره ثانيه
ولما طلعوا جلسوا ع االارض
ريناد : خوفتيني وش فيك
اسيل : تدرين ابوي رفض البعثه
ريناد : قلت لك وربي
اسيل : تخيلي وش قال لي
ريناد : وش قال
قامت اسيل وانسدحت
اسيل : قال انا ماارفض البنت تبتعث
ريناد : وليه رفضك
اسيل : بس ارفض البنت تروح بدون محرم طبعا ابوي رفض يسافر معي عبدالعزيز
ريناد : ادري ي اسيل مالي حق اسالك بس انتي جتك فرصة محرم يسافر معك لييه رفضتي صقر؟ ادري والله مايحق لي واذا ماودك تقولين هذا شي راجع لك
اسيل : ريناد انا وياك واحد ومااتوقع اني بخفي عنك بس صراحه لو تاخذينها بالمنطق انا ابي ابتعث وسالفه الزواج بتاخر بعثتي ويمكن صقر يرفض البعثه ويمكن احمل ولا يخليني اكمل بعثتي صح ولا لا ولا ابي ارتبط بزوج صراحه .... واليوم احس اني منحرجة من خالتي وعمي كيف لي وجه اجيهم بعد مارفضت ولدهم بس الحمدالله ان خالتي وعمي ناس متفهمين واليوم اللي زادني احراج الموقف اللي طحنا فييه
ريناد : عاد تبين السراحة انتي صادقه موضوع الزواج يمكن مايخليك تبتعثين بالذات اخوي يشتغل بس معك حق وانابكثر مافرحت لما قاللي صقر بكثر ماكنت خايفه يصير لك مشاكل مع صقر او مشاكل مع اهلي ونتفرق
اسيل : صدقتي دايما زواج الاقارب احسه يبعد الناس بالذات لا صارت مشكله بين الزوج والزوجه او طلاق هنا بيبتعدون عن بعض بكثير
ريناد وهي تنسدح جنب اسيل: طيب نرجع لموضوعنا البعثه
اسيل : اه لقيت حل بس ان شاء الله يوافق ابوي
ريناد وهي تلف ع اسيل : وش ؟
اسيل : خالي راكان
ريناد : والله انك ذكيه صح هههههههه
اسيل : وش اللي يضحكك بس انا خايفه ان ابوي يرفض يقول ماودي احرج خالك ومن هالكلام
ريناد : جربي
اسيل : اه الله ييسر الا وش رايك اليوم تنامين عندنا
ريناد : فكره حلوه اسمعي انتي قولي لابوي
اسيل : طيب بس اذا رفض سوي نفسك زعلانه وكذا هههههه
ريناد : افا عليك اقلب حياة الفهد هههههه
اسيل : وش دخل
ريناد : مادري
اسيل : شكلهم بدوا يشوون اشم ريحة شوي
ريناد : قومي نشوف
****
ولما وصلوا
: ماشاء الله الريحة تجنن
اسيل : عاد انتي ريناد تحبين الشوي
ريناد : واحب ريحته حتى
حصة : روحو جهزوا السفره بس
اسيل : امشي طرده محترمة
ريناد : ههههه ايه
****
بعد اذان الفجر
في مخيم الحريم
احمد : ي بنات يالله بنمشي
اسيل : يبه
احمد : هلا
اسيل : ابي ريناد تنام عندنا
احمد : حياها الله بس اذا ابوها موافق ماعندي مانع
اسيل : يالله قومي بنروح لعمي
خالد وهو يدخل : ي ولد
اسيل : جابك الله ي عم
خالد : هلا وش تبين
اسيل : عطني راسك بحبه
خالد : وش هالرحمه
اسيل : عطني راسك عطنياه
وتقوم وتحب راس عمها
اسيل : تكفى عم خل ريناد تنام عندنا
خالد : وكل هالحبحبه عشان تنام ريناد عندكم هههه خلاص اذا ريناد تبي ماعندي مانع
اسيل : والله
خالد : لا هونت
اسيل : لا خلاص خلاص ريناد يالله قومي بسرعه
****
في البيت
: اه وين السرير
اسيل : نبي نسهر
ريناد : وجع الساعه 5:30الصباح
: حنا نبي نسهر
ريناد : تسوون خير اسهروا مع اختكم انا برووح انام
عبدالله : انتي وراك ماتتغطين عني
ريناد : ههههه تستهبل عبدالله توك صغير لا دخلت الثانوي بتغطى عنك هههه
اسيل : قومي ريناد بنام
ريناد : طار النوم
اسيل : توك تقولين نبي ننام
ريناد : وتوك تقولين نبي نسهر
اسيل : يعني نسهر ولا ننام
ريناد : وش رايك طبعا ننام
اسيل : قدام
ولما فتحوا الباب وسقوط مفاجئ ع السرير
اسيل : ريناد تعبانه مايصلح تنامين تحت
ريناد: انا ضيفه عندكم
اسيل : طيب
بعد ربع ساعه
اسيل : ريناد
ريناد : هاه
اسيل : تتوقعين لما اقول لابوي عن خالي راكان
ريناد : اساليه يالله بنام
اسيل : يالله نامي اففف
____________________
بالصاله
: ريم جوعان
ريم : لا يكون تبينا نطلع
عبدالله : جوعان وربي
ريم : والمطلوب
عبدالله : كم قلنا معنا امم130 صح
ريم : ترا باقي شهر
عبدالله : اف ي ربي
ريم : انا عندي لك حل
عبدالله : وش
ريم : فيه همبرجر وش رايك نقليه
عبدالله : اممم يفي بالغرض
ريم : يالله اجل قوم
عبدالله : تعرفين تقلين
ريم : هاه يعني مو مره
عبدالله : يالله نجرب
في المطبخ
عبدالله : هاه وش نسوي
ريم : شغل الغاز
ريم وهي تقلي : اه اح
عبدالله : وش
ريم : جت نقطة من الزيت على يدي
عبدالله : تعور
ريم : لا بس تعال خلص
عبدالله : مسرع
ريم : مايحتاج شي بسرعه
عبدالله : وش رايك نقلي بطاطس بعد
ريم : مالي خلق
: وش تسوون
عبدالله : يالله وش تشوف
ريم : ندخن مثلا
عبدالعزيز : مااستبعدها منكم المهم ابي
ريم : سو لك
عبدالعزيز وهو ياشر على عبدالله : ومن مسوي له
ريم : ساعدني عبدالله مو انت
عبدالعزيز : ووش مسوي
ريم : هاه
عبدالله : شغلت الغاز
ريم : ايه صح
عبدالعزيز : خلاص ماعاد ابي بروح انام بس شوفوا لي طريق
ريم : ماقدامك احد ريناد واسيل بالغرفه نايمات
عبدالعزيز : اجل فمان الله
عبدالله : الله والله لذيذ ريم
ريم : شكرا هاه خلاص شبعت
عبدالله : ايه والله جزاك الله خير
ريم : وياك يالله استاذن بنام
عبدالله : وانا والله بعد
____________________
المغرب
بغرفة اسيل
اسيل : قومي ريناد صلي المغرب الا لحظة صليتي الظهر والعصر
ريناد بصوت خشن: ايه اكيد لما قومتيني قمت
اسيل : زين اجل انا بنزل اكلم ابوي بموضوع البعثه
ريناد وهي تقوم بسرعه : ابنزل معك
اسيل : يالله صلي وتعالي
ريناد : عبدالعزيز فيه
اسيل : لا خوذي راحتك طالع مع خويه
ريناد : اجل بصلي واجي
****
في الصاله
احمد : هلا والله باسيل
اسيل : اهلين يبه
احمد : وين ريناد
اسيل : بتصلي وتجي
احمد : ايه زين
هدى : قمتوا صليتوا صلواتكم
اسيل : ايه يمه
حنين : النومه اليوم خوقاق
احمد : الا وين ريم و عبدالله
حنين : هم اخر من ناموا شكلهم للحين نايمين
اسيل : يبه اقدر اكلمك بموضوع
احمد : ايه تفضلي
ريناد : السلام عليكم
احمد : هلا والله ببنتي
ريناد : اهلين عم احم لايكون جيت وانتوا تتكلمون بموضوع
احمد : لا ابد انتي بنتنا بس ماندري عن اسيل هاه ي اسيل وش تبين
اسيل : يبه تذكر موضوع البعثه
احمد : ايه
حنين : ياليل رجعنا لهالموضوع
ناظرتها اسيل يعني اسكتي
اسيل : يبه انت قلت انك ماترفض البعثه صح
احمد : ايه
اسيل : بس تبي يكون معي محرم
احمد : ايه ي بنتي بس لايكون وافقتي على صقر
اسيل : يبه الزواج قلت لكم عنه بس انا لقيت محرم
احمد : هاه مين
اسيل : خالي راكان هو هناك وبلندن ومحرم وكل شي
احمد : خالك راكان بس خالك متزوج اخاف تحرجينهم
اسيل : يبه وش احرجهم وش دخلني واصلا هو يقول لي انهم ساكنين عند عجوز يعني عادي
احمد : اييه طيب بفكر بالموضوع وانا استخرت فيه ان كان فيه خيره فربك بييسره وان ماكان فيه خيره فالله يبعده عنك
احمد : انا استاذن هدى تعالي ابيك شوي
هدى : طيب
ولما طلعوا
اسيل : وبدت المشاورات
ريناد : من وجه عمي احسه دخلت الفكره براسه
حنين : ايه حتى انا احس
اسيل : اقول شغلوا ع ذا البرنامج شكله حلو
****
وبعد نص ساعه نزل احمد وهدى
احمد : اسيل
اسيل : هلا يبه
احمد : انا شاورت امك بالموضوع وفكرنا فيه وانا موافق
اسيل بلا مقدمات قالت : والله
احمد : ايه ي بنتي بس ابي اقولك حاجه
اسيل : تفضل يبه
احمد : اذا خالك رفض انه يكون محرم لك ماحنا جابرينه
اسيل : طيب
احمد : وابيك يا بنتي تحطين الله بين عيونك حنا يمكن نكون بعيدين عنك بس ربك مهو بعيد عنك وابيك تحافظين ع حجابك وماتاخذين وتعطين مع الرجال
اسيل : يبه حتى لو ماقلت لي هذا الكلام انا بسويه ،
احمد : اجل الله يوفقك
اسيل : يعني موافق
هز احمد راسه بالايجاب
فجاه قامت اسيل تضم ابوها : الله يخليك لي يبه ولا يحرمني منك
احمد : امين
وبدا شغل الضمضمه ضمت امها وضمت حنين وضمت ريناد
اسيل : ريناد ابوي وافق وافق
ريناد : مبرووك ي الغاليه الله يوفقك والله انك تستاهلين كل خير
اسيل : الله يبارك بعمرك
____________________
انتهى البارت بسعادة تغمر شخصياتها
ولكن
ماذا ينتظر اسيل ؟
بيوافق عبدالعزيز ع البعثه؟
وبيوافق خالها راكان انه يكون محرم لها؟
وبتنقبل على البعثه؟
ووش بيصير هناك؟؟
اتقبل الانتقاد واتمنى ان لاتشغلكم عن الصلاة
كل هذا بنتعرفه في البارت الجاي ان شاء الله
البارت الثالث باسم
" بداية حياه "
انتظروني
اختكم
نبض
|