لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-13, 02:45 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

ياهلا فيك بليلاس بس فيه سؤال انتي كاتبة الروايه ؟



اي يا قلبي انا اللي كاتبتها

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 09:16 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الواحد والاربعون

ظهر الاربعاء-
بالشقة الضيقة التي تقطن بها سكينة مع نورة وابيها وامرأته
.
.
كانت سكينة متبطحة على قنفة الصالة الصغيرة وتتثاوب وعينها عالسقف
زهقانة تنطر نورة اللي راحت من الصبح بموعد مع رفيجتها بالجامعة
بوسط زهقتها تاملت الليت الاصفر اللي عالزاوية ولمعت عدستها العشبية من ضوئه المسلط عليها
قعدت تفكر بابوها ... متى بيطلع ؟ ولي متى بيظل بهالسجن اللي قطه فيه ابو مرام
حالها ! ........ لي متى هذا حالها ؟
عورتها عينها من ليت الصالة القوي اللي ركزت فيه غطتها بذراعها
لخمس دقايق
وفركت عينها ......
الزهقة ذبحتها ... والملل داهمها .. و الافكار والذكريات والهموم بدت تبدا تجري بعقلها
حبت تطرد كل هذاا باغنية
بصوتها المبحوح واللي من بحته يذوب اي جماد من احساسه , غنت
: ماخترت انا أكون انا وامشي على دروب العنا
وارحل وادور عن أمل وأرحل وادور عن أمل
أكون أو لا
أتوه انا بالهم ليش ضاع العمر والناتج أيش
بموت انا عشان أعيش أكون أو لا
..* ادري كلمات اغنية مسلسل, بس حلوة  *

..
وقفها عن غنائها الرائع صوت الباب اللي تبطل حيل و بنفس القوة تصكر
نقزت وسمت بالله
ابو نورة بنبرة غضب وهو توه راد من بيت اهل مرته – صرخ : حسبي الله عليكم المرة وراحت بيت اهلها الله ياخذج يا نورة و افتك
سكينة : عمي نورة مالها دخ..
ابو نورة : جببب ولا كلمة – اشر عليها كانها حشرة او شي قذر – طلعي براا بيتي طلعييييييييييي
سكينة تجمدت بمكانها من الكلام اللي سمعته و اول شي يا ببالها صورة الشارع اللي بترجع له
ابو نورة صرخ عليها : ما تسمعينن برا الله ياخذج برااا شيلي قشج وطلعي
سكينة مشت بخطوات بطيئة لغرفة نورة تنطر يمكن يحن قلبه و يقول لها خلاص قعدي
لكن وصلت للغرفة و ظنها خاايب لانه ما ناداها
بطلت جنطتها ودموعها تسرري
وهي تحط ملابسها واغراضها باصابع ايدها المرتجفة
.
.
.
عقب ما خلصت تصفيف اغراضها .. صكت جنطتها وقعدت على السرير اللي بالغرفة وهي تمسح دموعها بطرف اصبعها
ونقزت بخرعة اكبر لمن تبطل الباب على وسعه
ابو نورة : خلصتي – اشر باصبعه بقرف : برا هالبيت براااااااا
خذت سكينة جنطتها ومشت بجنبه وهي تقاوم الضعف برفعة حاجبة وابتسامة استهزاء
بدون مقدمات من ردة فعل ابو نورة وهو يشوف سكينة اللي تنافسه بالطول واقفة يمه وهالنظرة وابتسامة الاستهزاء مرسومة على شفتها صفقها طراق قوي
سكينة اختل توازنها ومسكت خدها منصدمة
ابو نورة : الحين اللي يضفج من الشارع جذي تجازينه
سكينة عدلت وقفتها وردت شعرها البني الناعم اللي تساقط لمن اختل توازنها لورا و باستهزاء : يزاك الله خير
ابو نورة : هههههه والله تعرفين تتطنزين بعد – برا براااا
ثبتت تواير جنطتها السوداء المشققة من عنا الطريق والشارع عالارض وسحبتها متوجهه للباب واول ما صكرت باب البيت من برا تبدلت رفعه الحاجب و تصنع القوة لدمووع وارتجافة
مشت بالشارع اللي حضنها بوقت ما اكثر الناس تخلوا عنها
............................................................ ...................
عكس جنطة سكينة اللي مشت على ارضية الشارع
كانت فيه جنطة مشت على ارضية بيتها الكبيير و المريييح و الرااهي
لكن مع ذالك كانت همومهم وحدة
سكينة همها ببيت تسكن فيه
و مرام بهم بيت تحس فيه وباهله
فاقدة اهلها من صغرها
وفقدت غالي من يوم واحد
حذفت جنطتها السوداء على ارضية بيتها تحت وراحت لغرفتها ترتاح
لانها طول الطيارة ما غفت عينها
دمووعها كانت مخاويتها طوول ما كانت بالطيارة
صكرت باب غرفتها ودخلت حمامها الكبير وخذت شور
طلعت من الحمام ولبست بوكسرها الاخضر وطاحت على فراشها وهي ما عليها الا هالبوكسر
والمكيف شغال وشعرها مغرق
صكرت كلل لمبات وليتات الغرفة والستارة صكرتها عدل
وصارت الغرفة ظلمة بظلمة
تبي ترتااااح جسمها تعباااان و نفسيتها اتعععب
اول ما صكرت عينها , طلعت صورة الجدة عفت البريئة و الحنوونة ببالها
صكرت عينها حييل و نزلت دمووع كثااار مع هالصورة اللي مو راضية تروح عن بالها
وعقب هالدموع اطلقت شهقاتتت
تقلبت يمين ويسار والدموع تنزل والقلب ينزف
تبي النوم يزورها او الموت و ترتاح
قلبها وصدرها كل مالها ويضغط عليها
وذكرياتها مع هالحنونة ترجع وترجع
والدموع تنزل
بدت ترمي كل المخدات من على سريرها يمكن تفرغ حزنها و الهم اللي بداخلها فيهم
لكن ماكو فايدة
استسلمت عقب كلل هالعناء , بدا النوم يزورها و هدبها بدا يثقل للنوم
ترخت عظامها وتنظمت انفاسها ونامت
عقب رحلة عناء كاملة وتعب نفسي قبل ان يكون جسدي

............................................................ ....................
طلعت هند من غرفتها و فونها بيدها تشوف عشر مكالمات لم ترد عليها من امها
مسحتهم ودقت على بيت مرام تبي تشوف وتسال جين يمكن عرفت شي عن مرام
.
.
.
دقت وبعد جم رنة ردت جين
هند : hay Jen
Jen : hay ?
هند : Iam Hend
Jen : how are you Hend ?
هند : did you know anything about Maram
Jen : yaah , Maram was came today
هند : okiii I will come know
صكته من جين وهي مستانسة لمن درت ان مرام رجعت من السفر اليوم
ونزلت ركض لابوها بالصالة تقوله يوديها
شافته ويقرأ جرايده كالعادة
باست راسه من ورا بحنية : يبه رفيجتي ردت من السفر اليوم بروح لها
ابو هند فصخ نظارته وفرك عيونه من التعب – طالع ساعته : اوك يالله لبسي ناطرج
ركضت هند لغرفتها وبدلت اي شي تشوفه قبالها وهي مشتاااااقة واايد لمرام
لبست جينز وبلوزة برتقالية جبنيز وجوتي تومز نفس لون البلوزة وتعطرت ونزلت
هند : كا يبه خلصت
ابو هند : روحي فوق ييبي مفتاح سيارتي وغترتي تلقينها معلقة ع العلاق
هند : اوكككي
.
.
.
نزلت بثواني والمفتاح بيدها اليمين والغترة باليسار
هند : يبه يالله بسرعه تكفى
ابو هند مسك الغترة بيده وطلع مع هند المستعجلة على شوفه مرام
ركبت السيارة وسندت راسها على الكرسي تتمنى تغمض عين وتبطلها تشوف مرام قبالها
ابو هند : ههههههههههه كل هذا عشان رفيجتج
هند : مشتااااااقتلها يبه والله بذبحها الخرا
.
.
.
وصلوا بيت مرام الكبير والفخم اللي للمرة الثانية ابو هند ينبهر فيه
هند : يالله يبه مع السلامة
ابو هند : متى اييج ؟
هند : لمن ادق عليك
ابو هند : ديري بالج على عمرج
ابتسمت : انشالله
.
.
دقت الباب وبطلت لها جين
هند بسرعه : where is Maram
Jen : in her room
راحت لغرفة مرام بخطوات سريعة
.
.
دقت الباب حيييل
هند : مرووووووووم
اما مرام كانت بغيبوبة نوم ماا ترد ولا حتى تدري عن اللي حولها من التعب والارهاق
هند : مروووووووووووووووم
افف جين جيين
جين : yes ?
هند : do you have another key ?
" هل تملكين مفتاح اخر "
طلعت جين من مريولها الابيض اللي جدام مفاتيح واايد وكانت مفاتيح البيت الاضافية
خذت هند المفتاح لمن اشرت لها جين ان هذا مفتاح غرفة مرام الثاني
وبطلت الباب وبخطوات بطيئة دخلت
شافت الغرفة ظلللمة بظللمة
بطلت الليل ولفت بنظرها حول كل الغرفة والسرير اللي منتثرة المخدات حوله
و شافت مرام نايمة على بطنها و ايدينها وريولها كل وحدة بصوب
ضحكت على شكلها وقربت هزت كتفها : مرااااااااااااااااام
فزت مرام من نومها مخترعة : ها ها شفيكم ؟
هند : هههههههههههههههههه لو تشوفين ويهج
مرام فركت عيونها واستوعبت قعدت وهي تمسح على رقبتها من ورا : هند ؟
هند : اتوقع
فركت مرام عيونها بتعب وانسدحت بخفة على بطنها تكمل نومتها
لكن هيهات وهند عندها
مسكت شعرها وجرته : قوووومي يالله قوومي
مرام : ااااااااي هديي شعررري بناااااام هدييييه
هند : قوووووووووووووومي يالله لي حساب معاج قوووومي
مرام توخر ايدها : ذللفي بنااام حرااام عليج خلليني ما نمممت
هند ضربت ظهر مرام العاري * خصوصا ما عليها بلوزة : استحي على ووويهج بدلي لببسج – غطت عيونها مستوعبة- مو لااابسة بلووزة
ضحكت مراام بصوت عاللي : هههههههههههههههههههههههههه حلفي , يعني مستحية يعني هههههههههههههههه
هند ضربتها : ههههههههههههههههههههههههههه جب
مرام قعدت : حسبي الله عليج طاار النوم لمن ضحكت
هند : احسن – ويت بتضمها-
مرام فتحت ذراعها بتضم هند بس تفشلت لما قالت لها هند
هند : لا لا لا روحي لبسي لج اي شي خيشة بلوزة اللي هوو ههههههههههههه
مرام تصنمت وهي بوضعيتها بتحضن هند : هههههههههههههههههه خرا عليج دقرتي فيني وانا مبطلة ايديني لج
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام دزتها من السرير وهي تضحك
هند طاحت : ااااااااااااااااااااء خررا عللللللييييييييج
مرام مسكت بطنها وطاحت على جنبها :هههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
هند قامت وهي تمسح ظهرها من الطيحة : لا والله , يعلج تضحكين بدون ضروس
مرام : هههههههههههههههههه
هند : خلصيني قومي لبسي لج شي
مرام قامت بكسل وبطلت الكبت وخذت لها على بوكسرها الاخضر بلوزة سوداء حفر : ها جذي زين
هند : اي زين
ركضت لمرام ومرام مبطلة ذراعها بتلمها لكن هند غشتها ونغزت بطنها
مرام : اااااااااااااييييي اااح لييييش ما احب جذذذي
هند : اي ادري خبري فيج ما تحبين هالحركة هههههههههههههه
مسكت مرام هند من شعرها وهم يضحكوون : هههههههه
وعقب كل هالمصارعة اللي صارت لموا بعض
هند : اشتقتتتتلج يااااااا خراااا
مرام : مو كثري
هند : بس هذا مو معناته اني راضية عنج ؟
مرام : اوخ من صجج ؟
هند ضربت ظهرها : اي يا الحيوانة بالله احد يسوي جذي بالله ؟
تسافرين وما تقولين لنا من صجج؟
مرام : وانتوا شدراكم اني سافرت
هند : انا بس اللي دريت فوز ما درت
مرام : ووين فوز ؟
هند : لا تضيعين السالفة وجاوبيني ليييش ؟
مرام قعدت على طرف السرير : ماكوو بس زهقت وكل شي صار فجاة ومو قصدي اني ما ابي اعلمكم بالعكس
هند هزت راسها باوكي وهي تبتسم
مرام : اي ويبتلكم صوغاتكم
هند نقزت : صصصج ,, عاد توني بسالج على طرف لساني
مرام : هههههههههههههههههههههههه
هند : وينهم ؟
مرام : بجنطتي ,,, بس وين جنطتي وين حطيتها؟؟؟
هند : شفتها محطووطة بالصالة
مرام : اي صح خليتها هناك
هند ركضت لتحت : برووح اشووف الهديية
مرام لحقتها : ههههههههههه هبلة لحد يطيح و يتحرول بالدرج
وصلت هند للصالة وبطلت الجنطة وقعدت تنبش تدور صوغتهم اهيا وفوز
يت مرام من وراها تضحك : ههههه تلقينها بالجيب اللي فوق محطوطة بكيس
هند بطلت الجيب وخذت كيسين كبار
هند وهي تطالع الكيسين : ايهم هديتي ؟؟
مرام اشرت على الكيس الذهبي : هذي
هند بسرعه بطلته وكان بداخله جنطة برادا تيننن
مرام : شررررااايج
هند : وااااااااااااااااااو الله تينننننننن
مرام : ادري خاطرج فيها
هند حضنتها : يا بعد قلبي يا مرووووووووووم
مرام : تستاهلينها عليج بالعافية
هند وهي تطالع الجنطة : الله يعافيج
اممم انزين شنو هدية فووزوه
مرام سحبت الكيس وحطته ورا ظهرها : مووو شغلج
هند تنقز : بشوووفها بشووفها
مرام ضحكت على لقافة هند : ههههههههههههههه لا لا تبطلينها خلي فوز تبطلها
هند : انزين شنو اهيا ؟
مرام بعناد وضحك : مااني قايلتلج
هند : افففف – مسك كفينها ونقزت – انزين شراااايج نروح لها
مرام : اوكي بس نطريني اغير لبسي
هند : يالله بنطرج
مرام خذت الكيس معاها عشان هند لا تشوفه لمن تكون تبدل وهي تضحك : هههههههههههههه
هند : مصيبة ما نست ههههههههههههههههههههه
.
.
.
............................................................ .............................
زين كانت تتمشى مع حور بيت حور الكبير
و بالتحديد حديقتهم الرائعه
و ينظمون مع بعض حفلة ردة حور من لبنان
حور : حياااتي اتركينهن هن بيعملوا كل شي انا وياكي بس نتأمر
زين : يا قلبي مكان الاستريو مو حللو خليه يحطوونه على اليسار
حور تصارخ على الخدامة : ريكونا حطيه ع اليسار هيك احلى
زين : انزين متى الحفلة عيل ؟
حور تطالع ساعة فونها : الساعة عشر
زين : عيل متى نبدل ؟
حور تطالع بيجامتها الوردية اللي عليها : انا حبدل هلأ وانتي ؟
زين : بروح ابدل بالبيت واييلج
حور : خلاص هيك ماشي
زين طبعت بوسه على خدها : يالله حبيبي بروح ابدل بالبيت وارجع لج
حور : ناطرتك على احر من الجمر ئلبي
.
.
.
راحت زين وتوجهت للباب الخارجي وركبت مع السايق
و اول ما صكت باب السيارة وعدلت قعدتها : محمد ( السايق ) عندك زقاير ؟
السايق : اي فيه
زين قطت عليه دينارين : عطني
السايق : بس هذا وااجد
زين : خلصني عطني
السايق عطاها باكيت الزقاير
طلعت زقارة وحطتها بين ايدها وولعتها
ودورت بفونها عن رقم لطيفة " اللعبة اليديدة اللي طاحت بشباكها "
وحطت الفون على اذنها تنطرها ترد وهي تنفخ الزقارة اللي بحلجها : الوووو هلا حبييييييييييييييييي
لطيفة : هلا حيااتي
زين : شلوون الحلويين ؟
لطيفة : تمام انتي شلونج ؟
زين : احد يسمع هالصوت وما تطيب علومه
لطيفة : تسلميييييييييين يا قلبي
زين : مشغولة ؟
لطيفة : لأ ليش ؟
زين : انا بمر وحدة من رفيجاتي عقب شوي بس ما اقدر احس اني وااايد مشتاقتلج قلبي يعوورني يا لطووف
لطيفة : بسم الله على قلبج حتى انا يا قلبي وااايد مشتاقتلج
زين : عشان جذي ببمرج قبل لا اروح لها بقعد معاج شوي واطلع
لطيفة : حياااااااااج وااااي ونااااسة
زين : ههههههههه يالله عيل ربع نص ساعه بالكثير تلقيني عند باب بيتكم
لطيفة : عيل خن اكشخ
زين : هههههههههه يالله باي
لطيفة : باي
زين : لحظة !
لطيفة : لبيه
زين بصوت هامس : احبج
لطيفة : وانا اكثررررر اموووووووووت فيج
.
.
صكته زين وهي تضحك : ا ي اي كشخي يا لطووف هذا المطلوووب
............................................................ ......................
ريولها على القنفة بالعرض
وزوجها بالقنفة الثانية يقلب التلفزيون
اما فهد كان بالصالة لكن على طاولة الطعام بعيد
وبيده فونه
اندق الباب وراحت الخدامة وبطلته
دخلوا هند ومرام ووجهوا نظرهم للصالة : السلام عليكم
ام فوز : وعليكم السلام هند ومرام شلونكم يمه
مرام : تمام خالتي الله يسلمج انتي شلونج
هند : الحمد لله خالتي
ام فوز : انا الحمد لله
ام فوز : ميري ييبي عصير للبنات , حياااكم يمة
قعدوا مرام و هند يم ام فوز وهم يبتسمون لابوها
ام فوز : من زماان مو شايفتكم يمة
هند : اي خالتي تدرين سفر وروحة وردة
ام فوز : سافرتي
هند بجذب بس قصدها تضحك : اي خالتي رحت لايطاليا
وتوني امس رديت
مرام ماسكة ضحكتها من شكل هند العبييط
هند توريها البرادا : وهذي شريتها من هناك
ام فوز بابتسامة : عليج بالعافية يمة
هند : الله يعافيج خالتي , عيل وين فوز ؟
رفع فهد عينه من بعيد وهو قاعد على طاولة الاكل وطاحت عينه بعين هند
هند بلعت ريجها من نظرته اللي مثل السهم وتمسكت ببنطلون مرام جنها ياهل
مرام استغربت من حركة هند الغريبة
ام فوز : بغرفتها يمة
مرام مسكت ايد هند وقومتها : عيل احنا بنروح لها
ام فوز : وعصيركم
مرام ابتسمت : ما عليه خالتي
.
.
.
وراحوا فوق
وهم يصعدون الدرج
مرام مسكت ايد هند وقالت بهمس : شفيج قبل شوي
هند بصوت خفيف : فهد اخو فوز هذاك اليوم ييت بشوف فوز تخيلي كان معصب وحتى طردني
مرام : اووووخ !!
هند : والله , وتوه خرعني بنظرته
مرام : عاد اهوا كلللش مو جذي من حجي فوز وتعامله معاها
هند رفعت كتوفها : مادري شكله فيه شي
كملوا لغرفة فوز ودقوا الباب
بطلت لهم فوز : هلا بناات
البنات استغربوا وطالعوا بعض
دخلوا وصكوا الباب وراهم
هند : فوووز شفييج فيج شي ويييهج اصففر وضعفاانه
فوز لمت هند ومرام : اشتقت لكككككم وااااااااااااااايد
هند لمتها اكثر : واحنا بعد بس شفييج
فوز ابتسمت
هند تذكرت شي : ايييي فووزوه مروم كانت مسافرة وردت اليوم ويابت لج صوغه
مرام : هههههههههههه
هههههه ما فصلت هالقرقة حشى
فوز : ههههههههههههههههههههههههه موضي علف
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوز : بس ويت ويت ويت !! متى سافرتي ومتى رديتي وشسالفة
هند ومرام طالعوا بعض وضحكوا : ههههههههههههههه
فوز : شفيكم ؟
مرام : ماكو كل شي صار فجاة رحت تركيا جم يوم ورديت
فوز : الله تركيااااااااااا يا حيووووانه
هند : اااخ يا حلوها
مرام : افا عليكم شرايكم نروح للي احسن منها بعد
فوز وهند : ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : شفيكم
هند : خلصوونا خن نشوف الصوغة
فوز خذت الكيس وبطلته وشافت فستان ازرق تركوازي ناااااااااعم
فوزو هند شهقوا : الله وااااااااااو
مرام : عجبج ؟
فوز : يهبببل ينننننن مشكوووووووووووووووورة
هند غمزت : والله مرووووم طلعت ذووووق بالفساتين
فوز : ههههههههههههههههههههههه
مرام طقتها : ورا ما تاكلين تبن هههههههههههه
هند : عاد اتخيل شكل مروم بفستان
فوز : ههههههههههههههههههههههههههه تحفة
مرام : لا والله حلفوا قزرتوها علي اشوف
هند وفوز : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : الا الا تعاالي تعاللي فووزووه قولي شصااار على الخييران هاا
فوز بس سمعت طاري الخيران وتذكرت ضاري وفهد والطق نزلت دمووعها وبجت
هند ومرام انصددموا
مرام خزت هند
هند رفعت كتوفها وبهمس : والله ما قلت شي شفيج
هزت كتف فوز : فووز شففيج
مرام حضنتها : شفييج فووزووه ؟؟
فوز " قالت لهم كلللللل السالفة "
هند شهقت : من صججججججج ؟؟
مرام : الله ياخذ هالضاري الحقير
هند : انا اشووف اخووج لمن ييتج قبل جم يوم كان معصب بالصالة و طردني
فوز شهقت : طرردج !!!
هند : اي ههههههههههههههههه
فوز ابتسمت لضحك هند وضحكت معاها
مرام حبت تلطف الجو : اول مرة اشوف وحدة تنطرد تضحك ههههههههههههههههههه
هند : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
فوز تذكرت وشهقت : مممااا قلت لككم شصااار
مرام وهند : شنو شفييج ؟؟
فوز : هذاك اليوم طلعت بتسامح منه لاني تعبت ووايد اشتقت له
جان اشوفه واقف على اخر الدرج ركضت له نازلة من الدرج ولميته من ورا
هند : طققج !!!!!
فوز : لااا جان زين طلع اهوا وطقني
هند : هاااا عيل
فوز غطت عيونها : طللع رفيييييجه ترركي
مرام وهند : من صججج !!
فوز : والله
مرام : ههههههههههههههههههههههه طاع الموقف الزفت
هند : وبعدين بعدين شصاار كممملي
فوز : جاان يرفع ويهي
هند : بااااسج ؟
فوز : لا طبعاااا انحشت لغرفتي
هند كشت عليها : ماااااااااااااالت عليييج جاان بستيه
فوز ومرام : هههههههههههههههههههههه
هند ترمش بعينها : جان الحين اخذتي قبلتكي الاولى
مرام : حلفي ههههههههههههههههههههههه
فوز : هههههههههههههههههههههههه
هند : تخيلي طحت له صوواريخ عن امج تحت توه
مرام مسكت بكنها : ههههههههههههه عاد امانه لو تشوفين ويهها تحت واهيا مصدقة عمرها
فوز : هههههههههههههههههههه شقلتي
هند : يعني مسافرة وتوني رديت وجذي
فوز : اوخ هههههههههههههههههههههههههههه
...........................................................

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:42 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الواحد والاربعون

ظهر الاربعاء-
بالشقة الضيقة التي تقطن بها سكينة مع نورة وابيها وامرأته
.
.
كانت سكينة متبطحة على قنفة الصالة الصغيرة وتتثاوب وعينها عالسقف
زهقانة تنطر نورة اللي راحت من الصبح بموعد مع رفيجتها بالجامعة
بوسط زهقتها تاملت الليت الاصفر اللي عالزاوية ولمعت عدستها العشبية من ضوئه المسلط عليها
قعدت تفكر بابوها ... متى بيطلع ؟ ولي متى بيظل بهالسجن اللي قطه فيه ابو مرام
حالها ! ........ لي متى هذا حالها ؟
عورتها عينها من ليت الصالة القوي اللي ركزت فيه غطتها بذراعها
لخمس دقايق
وفركت عينها ......
الزهقة ذبحتها ... والملل داهمها .. و الافكار والذكريات والهموم بدت تبدا تجري بعقلها
حبت تطرد كل هذاا باغنية
بصوتها المبحوح واللي من بحته يذوب اي جماد من احساسه , غنت

: ماخترت انا أكون انا وامشي على دروب العنا
وارحل وادور عن أمل وأرحل وادور عن أمل
أكون أو لا
أتوه انا بالهم ليش ضاع العمر والناتج أيش
بموت انا عشان أعيش أكون أو لا
..* ادري كلمات اغنية مسلسل, بس حلوة J *

..
وقفها عن غنائها الرائع صوت الباب اللي تبطل حيل و بنفس القوة تصكر
نقزت وسمت بالله
ابو نورة بنبرة غضب وهو توه راد من بيت اهل مرته – صرخ : حسبي الله عليكم المرة وراحت بيت اهلها الله ياخذج يا نورة و افتك
سكينة : عمي نورة مالها دخ..
ابو نورة : جببب ولا كلمة – اشر عليها كانها حشرة او شي قذر – طلعي براا بيتي طلعييييييييييي
سكينة تجمدت بمكانها من الكلام اللي سمعته و اول شي يا ببالها صورة الشارع اللي بترجع له
ابو نورة صرخ عليها : ما تسمعينن برا الله ياخذج برااا شيلي قشج وطلعي
سكينة مشت بخطوات بطيئة لغرفة نورة تنطر يمكن يحن قلبه و يقول لها خلاص قعدي
لكن وصلت للغرفة و ظنها خاايب لانه ما ناداها
بطلت جنطتها ودموعها تسرري
وهي تحط ملابسها واغراضها باصابع ايدها المرتجفة
.
.
.
عقب ما خلصت تصفيف اغراضها .. صكت جنطتها وقعدت على السرير اللي بالغرفة وهي تمسح دموعها بطرف اصبعها
ونقزت بخرعة اكبر لمن تبطل الباب على وسعه
ابو نورة : خلصتي – اشر باصبعه بقرف : برا هالبيت براااااااا
خذت سكينة جنطتها ومشت بجنبه وهي تقاوم الضعف برفعة حاجبة وابتسامة استهزاء
بدون مقدمات من ردة فعل ابو نورة وهو يشوف سكينة اللي تنافسه بالطول واقفة يمه وهالنظرة وابتسامة الاستهزاء مرسومة على شفتها صفقها طراق قوي
سكينة اختل توازنها ومسكت خدها منصدمة
ابو نورة : الحين اللي يضفج من الشارع جذي تجازينه
سكينة عدلت وقفتها وردت شعرها البني الناعم اللي تساقط لمن اختل توازنها لورا و باستهزاء : يزاك الله خير
ابو نورة : هههههه والله تعرفين تتطنزين بعد – برا براااا
ثبتت تواير جنطتها السوداء المشققة من عنا الطريق والشارع عالارض وسحبتها متوجهه للباب واول ما صكرت باب البيت من برا تبدلت رفعه الحاجب و تصنع القوة لدمووع وارتجافة
مشت بالشارع اللي حضنها بوقت ما اكثر الناس تخلوا عنها
.................................................. .............................
عكس جنطة سكينة اللي مشت على ارضية الشارع
كانت فيه جنطة مشت على ارضية بيتها الكبيير و المريييح و الرااهي
لكن مع ذالك كانت همومهم وحدة
سكينة همها ببيت تسكن فيه
و مرام بهم بيت تحس فيه وباهله
فاقدة اهلها من صغرها
وفقدت غالي من يوم واحد
حذفت جنطتها السوداء على ارضية بيتها تحت وراحت لغرفتها ترتاح
لانها طول الطيارة ما غفت عينها
دمووعها كانت مخاويتها طوول ما كانت بالطيارة
صكرت باب غرفتها ودخلت حمامها الكبير وخذت شور
طلعت من الحمام ولبست بوكسرها الاخضر وطاحت على فراشها وهي ما عليها الا هالبوكسر
والمكيف شغال وشعرها مغرق
صكرت كلل لمبات وليتات الغرفة والستارة صكرتها عدل
وصارت الغرفة ظلمة بظلمة
تبي ترتااااح جسمها تعباااان و نفسيتها اتعععب
اول ما صكرت عينها , طلعت صورة الجدة عفت البريئة و الحنوونة ببالها
صكرت عينها حييل و نزلت دمووع كثااار مع هالصورة اللي مو راضية تروح عن بالها
وعقب هالدموع اطلقت شهقاتتت
تقلبت يمين ويسار والدموع تنزل والقلب ينزف
تبي النوم يزورها او الموت و ترتاح
قلبها وصدرها كل مالها ويضغط عليها
وذكرياتها مع هالحنونة ترجع وترجع
والدموع تنزل
بدت ترمي كل المخدات من على سريرها يمكن تفرغ حزنها و الهم اللي بداخلها فيهم
لكن ماكو فايدة
استسلمت عقب كلل هالعناء , بدا النوم يزورها و هدبها بدا يثقل للنوم
ترخت عظامها وتنظمت انفاسها ونامت
عقب رحلة عناء كاملة وتعب نفسي قبل ان يكون جسدي

.................................................. ..............................
طلعت هند من غرفتها و فونها بيدها تشوف عشر مكالمات لم ترد عليها من امها
مسحتهم ودقت على بيت مرام تبي تشوف وتسال جين يمكن عرفت شي عن مرام
.
.
.
دقت وبعد جم رنة ردت جين
هند : hay Jen
Jen : hay ?
هند : Iam Hend
Jen : how are you Hend ?
هند : did you know anything about Maram
Jen : yaah , Maram was came today
هند : okiii I will come know
صكته من جين وهي مستانسة لمن درت ان مرام رجعت من السفر اليوم
ونزلت ركض لابوها بالصالة تقوله يوديها
شافته ويقرأ جرايده كالعادة
باست راسه من ورا بحنية : يبه رفيجتي ردت من السفر اليوم بروح لها
ابو هند فصخ نظارته وفرك عيونه من التعب – طالع ساعته : اوك يالله لبسي ناطرج
ركضت هند لغرفتها وبدلت اي شي تشوفه قبالها وهي مشتاااااقة واايد لمرام
لبست جينز وبلوزة برتقالية جبنيز وجوتي تومز نفس لون البلوزة وتعطرت ونزلت
هند : كا يبه خلصت
ابو هند : روحي فوق ييبي مفتاح سيارتي وغترتي تلقينها معلقة ع العلاق
هند : اوكككي
.
.
.
نزلت بثواني والمفتاح بيدها اليمين والغترة باليسار
هند : يبه يالله بسرعه تكفى
ابو هند مسك الغترة بيده وطلع مع هند المستعجلة على شوفه مرام
ركبت السيارة وسندت راسها على الكرسي تتمنى تغمض عين وتبطلها تشوف مرام قبالها
ابو هند : ههههههههههه كل هذا عشان رفيجتج
هند : مشتااااااقتلها يبه والله بذبحها الخرا
.
.
.
وصلوا بيت مرام الكبير والفخم اللي للمرة الثانية ابو هند ينبهر فيه
هند : يالله يبه مع السلامة
ابو هند : متى اييج ؟
هند : لمن ادق عليك
ابو هند : ديري بالج على عمرج
ابتسمت : انشالله
.
.
دقت الباب وبطلت لها جين
هند بسرعه : where is Maram
Jen : in her room
راحت لغرفة مرام بخطوات سريعة
.
.
دقت الباب حيييل
هند : مرووووووووم
اما مرام كانت بغيبوبة نوم ماا ترد ولا حتى تدري عن اللي حولها من التعب والارهاق
هند : مروووووووووووووووم
افف جين جيين
جين : yes ?
هند : do you have another key ?
" هل تملكين مفتاح اخر "
طلعت جين من مريولها الابيض اللي جدام مفاتيح واايد وكانت مفاتيح البيت الاضافية
خذت هند المفتاح لمن اشرت لها جين ان هذا مفتاح غرفة مرام الثاني
وبطلت الباب وبخطوات بطيئة دخلت
شافت الغرفة ظلللمة بظللمة
بطلت الليل ولفت بنظرها حول كل الغرفة والسرير اللي منتثرة المخدات حوله
و شافت مرام نايمة على بطنها و ايدينها وريولها كل وحدة بصوب
ضحكت على شكلها وقربت هزت كتفها : مرااااااااااااااااام
فزت مرام من نومها مخترعة : ها ها شفيكم ؟
هند : هههههههههههههههههه لو تشوفين ويهج
مرام فركت عيونها واستوعبت قعدت وهي تمسح على رقبتها من ورا : هند ؟
هند : اتوقع
فركت مرام عيونها بتعب وانسدحت بخفة على بطنها تكمل نومتها
لكن هيهات وهند عندها
مسكت شعرها وجرته : قوووومي يالله قوومي
مرام : ااااااااي هديي شعررري بناااااام هدييييه
هند : قوووووووووووووومي يالله لي حساب معاج قوووومي
مرام توخر ايدها : ذللفي بنااام حرااام عليج خلليني ما نمممت
هند ضربت ظهر مرام العاري * خصوصا ما عليها بلوزة : استحي على ووويهج بدلي لببسج – غطت عيونها مستوعبة- مو لااابسة بلووزة
ضحكت مراام بصوت عاللي : هههههههههههههههههههههههههه حلفي , يعني مستحية يعني هههههههههههههههه
هند ضربتها : ههههههههههههههههههههههههههه جب
مرام قعدت : حسبي الله عليج طاار النوم لمن ضحكت
هند : احسن – ويت بتضمها-
مرام فتحت ذراعها بتضم هند بس تفشلت لما قالت لها هند
هند : لا لا لا روحي لبسي لج اي شي خيشة بلوزة اللي هوو ههههههههههههه
مرام تصنمت وهي بوضعيتها بتحضن هند : هههههههههههههههههه خرا عليج دقرتي فيني وانا مبطلة ايديني لج
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام دزتها من السرير وهي تضحك
هند طاحت : ااااااااااااااااااااء خررا عللللللييييييييج
مرام مسكت بطنها وطاحت على جنبها :هههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
هند قامت وهي تمسح ظهرها من الطيحة : لا والله , يعلج تضحكين بدون ضروس
مرام : هههههههههههههههههه
هند : خلصيني قومي لبسي لج شي
مرام قامت بكسل وبطلت الكبت وخذت لها على بوكسرها الاخضر بلوزة سوداء حفر : ها جذي زين
هند : اي زين
ركضت لمرام ومرام مبطلة ذراعها بتلمها لكن هند غشتها ونغزت بطنها
مرام : اااااااااااااييييي اااح لييييش ما احب جذذذي
هند : اي ادري خبري فيج ما تحبين هالحركة هههههههههههههه
مسكت مرام هند من شعرها وهم يضحكوون : هههههههه
وعقب كل هالمصارعة اللي صارت لموا بعض
هند : اشتقتتتتلج يااااااا خراااا
مرام : مو كثري
هند : بس هذا مو معناته اني راضية عنج ؟
مرام : اوخ من صجج ؟
هند ضربت ظهرها : اي يا الحيوانة بالله احد يسوي جذي بالله ؟
تسافرين وما تقولين لنا من صجج؟
مرام : وانتوا شدراكم اني سافرت
هند : انا بس اللي دريت فوز ما درت
مرام : ووين فوز ؟
هند : لا تضيعين السالفة وجاوبيني ليييش ؟
مرام قعدت على طرف السرير : ماكوو بس زهقت وكل شي صار فجاة ومو قصدي اني ما ابي اعلمكم بالعكس
هند هزت راسها باوكي وهي تبتسم
مرام : اي ويبتلكم صوغاتكم
هند نقزت : صصصج ,, عاد توني بسالج على طرف لساني
مرام : هههههههههههههههههههههههه
هند : وينهم ؟
مرام : بجنطتي ,,, بس وين جنطتي وين حطيتها؟؟؟
هند : شفتها محطووطة بالصالة
مرام : اي صح خليتها هناك
هند ركضت لتحت : برووح اشووف الهديية
مرام لحقتها : ههههههههههه هبلة لحد يطيح و يتحرول بالدرج
وصلت هند للصالة وبطلت الجنطة وقعدت تنبش تدور صوغتهم اهيا وفوز
يت مرام من وراها تضحك : ههههه تلقينها بالجيب اللي فوق محطوطة بكيس
هند بطلت الجيب وخذت كيسين كبار
هند وهي تطالع الكيسين : ايهم هديتي ؟؟
مرام اشرت على الكيس الذهبي : هذي
هند بسرعه بطلته وكان بداخله جنطة برادا تيننن
مرام : شررررااايج
هند : وااااااااااااااااااو الله تينننننننن
مرام : ادري خاطرج فيها
هند حضنتها : يا بعد قلبي يا مرووووووووووم

مرام : تستاهلينها عليج بالعافية
هند وهي تطالع الجنطة : الله يعافيج
اممم انزين شنو هدية فووزوه
مرام سحبت الكيس وحطته ورا ظهرها : مووو شغلج
هند تنقز : بشوووفها بشووفها
مرام ضحكت على لقافة هند : ههههههههههههههه لا لا تبطلينها خلي فوز تبطلها
هند : انزين شنو اهيا ؟
مرام بعناد وضحك : مااني قايلتلج
هند : افففف – مسك كفينها ونقزت – انزين شراااايج نروح لها
مرام : اوكي بس نطريني اغير لبسي
هند : يالله بنطرج
مرام خذت الكيس معاها عشان هند لا تشوفه لمن تكون تبدل وهي تضحك : هههههههههههههه
هند : مصيبة ما نست ههههههههههههههههههههه
.
.
.
.................................................. .......................................
زين كانت تتمشى مع حور بيت حور الكبير
و بالتحديد حديقتهم الرائعه
و ينظمون مع بعض حفلة ردة حور من لبنان
حور : حياااتي اتركينهن هن بيعملوا كل شي انا وياكي بس نتأمر
زين : يا قلبي مكان الاستريو مو حللو خليه يحطوونه على اليسار
حور تصارخ على الخدامة : ريكونا حطيه ع اليسار هيك احلى
زين : انزين متى الحفلة عيل ؟
حور تطالع ساعة فونها : الساعة عشر
زين : عيل متى نبدل ؟
حور تطالع بيجامتها الوردية اللي عليها : انا حبدل هلأ وانتي ؟
زين : بروح ابدل بالبيت واييلج
حور : خلاص هيك ماشي
زين طبعت بوسه على خدها : يالله حبيبي بروح ابدل بالبيت وارجع لج
حور : ناطرتك على احر من الجمر ئلبي
.
.
.
راحت زين وتوجهت للباب الخارجي وركبت مع السايق
و اول ما صكت باب السيارة وعدلت قعدتها : محمد ( السايق ) عندك زقاير ؟
السايق : اي فيه
زين قطت عليه دينارين : عطني
السايق : بس هذا وااجد
زين : خلصني عطني
السايق عطاها باكيت الزقاير
طلعت زقارة وحطتها بين ايدها وولعتها
ودورت بفونها عن رقم لطيفة " اللعبة اليديدة اللي طاحت بشباكها "
وحطت الفون على اذنها تنطرها ترد وهي تنفخ الزقارة اللي بحلجها : الوووو هلا حبييييييييييييييييي
لطيفة : هلا حيااتي
زين : شلوون الحلويين ؟
لطيفة : تمام انتي شلونج ؟
زين : احد يسمع هالصوت وما تطيب علومه
لطيفة : تسلميييييييييين يا قلبي
زين : مشغولة ؟
لطيفة : لأ ليش ؟
زين : انا بمر وحدة من رفيجاتي عقب شوي بس ما اقدر احس اني وااايد مشتاقتلج قلبي يعوورني يا لطووف
لطيفة : بسم الله على قلبج حتى انا يا قلبي وااايد مشتاقتلج
زين : عشان جذي ببمرج قبل لا اروح لها بقعد معاج شوي واطلع
لطيفة : حياااااااااج وااااي ونااااسة
زين : ههههههههه يالله عيل ربع نص ساعه بالكثير تلقيني عند باب بيتكم
لطيفة : عيل خن اكشخ
زين : هههههههههه يالله باي
لطيفة : باي
زين : لحظة !
لطيفة : لبيه
زين بصوت هامس : احبج
لطيفة : وانا اكثررررر اموووووووووت فيج
.
.
صكته زين وهي تضحك : ا ي اي كشخي يا لطووف هذا المطلوووب
.................................................. ................................
ريولها على القنفة بالعرض
وزوجها بالقنفة الثانية يقلب التلفزيون
اما فهد كان بالصالة لكن على طاولة الطعام بعيد
وبيده فونه
اندق الباب وراحت الخدامة وبطلته
دخلوا هند ومرام ووجهوا نظرهم للصالة : السلام عليكم
ام فوز : وعليكم السلام هند ومرام شلونكم يمه
مرام : تمام خالتي الله يسلمج انتي شلونج
هند : الحمد لله خالتي
ام فوز : انا الحمد لله
ام فوز : ميري ييبي عصير للبنات , حياااكم يمة
قعدوا مرام و هند يم ام فوز وهم يبتسمون لابوها
ام فوز : من زماان مو شايفتكم يمة
هند : اي خالتي تدرين سفر وروحة وردة
ام فوز : سافرتي
هند بجذب بس قصدها تضحك : اي خالتي رحت لايطاليا
وتوني امس رديت
مرام ماسكة ضحكتها من شكل هند العبييط
هند توريها البرادا : وهذي شريتها من هناك
ام فوز بابتسامة : عليج بالعافية يمة
هند : الله يعافيج خالتي , عيل وين فوز ؟
رفع فهد عينه من بعيد وهو قاعد على طاولة الاكل وطاحت عينه بعين هند
هند بلعت ريجها من نظرته اللي مثل السهم وتمسكت ببنطلون مرام جنها ياهل
مرام استغربت من حركة هند الغريبة
ام فوز : بغرفتها يمة
مرام مسكت ايد هند وقومتها : عيل احنا بنروح لها
ام فوز : وعصيركم
مرام ابتسمت : ما عليه خالتي
.
.
.
وراحوا فوق
وهم يصعدون الدرج
مرام مسكت ايد هند وقالت بهمس : شفيج قبل شوي
هند بصوت خفيف : فهد اخو فوز هذاك اليوم ييت بشوف فوز تخيلي كان معصب وحتى طردني
مرام : اووووخ !!
هند : والله , وتوه خرعني بنظرته
مرام : عاد اهوا كلللش مو جذي من حجي فوز وتعامله معاها
هند رفعت كتوفها : مادري شكله فيه شي
كملوا لغرفة فوز ودقوا الباب
بطلت لهم فوز : هلا بناات
البنات استغربوا وطالعوا بعض
دخلوا وصكوا الباب وراهم
هند : فوووز شفييج فيج شي ويييهج اصففر وضعفاانه
فوز لمت هند ومرام : اشتقت لكككككم وااااااااااااااايد
هند لمتها اكثر : واحنا بعد بس شفييج
فوز ابتسمت
هند تذكرت شي : ايييي فووزوه مروم كانت مسافرة وردت اليوم ويابت لج صوغه
مرام : هههههههههههه
هههههه ما فصلت هالقرقة حشى
فوز : ههههههههههههههههههههههههه موضي علف
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوز : بس ويت ويت ويت !! متى سافرتي ومتى رديتي وشسالفة
هند ومرام طالعوا بعض وضحكوا : ههههههههههههههه
فوز : شفيكم ؟
مرام : ماكو كل شي صار فجاة رحت تركيا جم يوم ورديت
فوز : الله تركيااااااااااا يا حيووووانه
هند : اااخ يا حلوها
مرام : افا عليكم شرايكم نروح للي احسن منها بعد
فوز وهند : ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : شفيكم
هند : خلصوونا خن نشوف الصوغة
فوز خذت الكيس وبطلته وشافت فستان ازرق تركوازي ناااااااااعم
فوزو هند شهقوا : الله وااااااااااو
مرام : عجبج ؟
فوز : يهبببل ينننننن مشكوووووووووووووووورة
هند غمزت : والله مرووووم طلعت ذووووق بالفساتين
فوز : ههههههههههههههههههههههه
مرام طقتها : ورا ما تاكلين تبن هههههههههههه
هند : عاد اتخيل شكل مروم بفستان
فوز : ههههههههههههههههههههههههههه تحفة
مرام : لا والله حلفوا قزرتوها علي اشوف
هند وفوز : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : الا الا تعاالي تعاللي فووزووه قولي شصااار على الخييران هاا
فوز بس سمعت طاري الخيران وتذكرت ضاري وفهد والطق نزلت دمووعها وبجت
هند ومرام انصددموا
مرام خزت هند
هند رفعت كتوفها وبهمس : والله ما قلت شي شفيج
هزت كتف فوز : فووز شففيج
مرام حضنتها : شفييج فووزووه ؟؟
فوز " قالت لهم كلللللل السالفة "
هند شهقت : من صججججججج ؟؟
مرام : الله ياخذ هالضاري الحقير
هند : انا اشووف اخووج لمن ييتج قبل جم يوم كان معصب بالصالة و طردني
فوز شهقت : طرردج !!!
هند : اي ههههههههههههههههه
فوز ابتسمت لضحك هند وضحكت معاها
مرام حبت تلطف الجو : اول مرة اشوف وحدة تنطرد تضحك ههههههههههههههههههه
هند : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
فوز تذكرت وشهقت : مممااا قلت لككم شصااار
مرام وهند : شنو شفييج ؟؟
فوز : هذاك اليوم طلعت بتسامح منه لاني تعبت ووايد اشتقت له
جان اشوفه واقف على اخر الدرج ركضت له نازلة من الدرج ولميته من ورا
هند : طققج !!!!!
فوز : لااا جان زين طلع اهوا وطقني
هند : هاااا عيل
فوز غطت عيونها : طللع رفيييييجه ترركي
مرام وهند : من صججج !!
فوز : والله
مرام : ههههههههههههههههههههههه طاع الموقف الزفت
هند : وبعدين بعدين شصاار كممملي
فوز : جاان يرفع ويهي
هند : بااااسج ؟
فوز : لا طبعاااا انحشت لغرفتي
هند كشت عليها : ماااااااااااااالت عليييج جاان بستيه
فوز ومرام : هههههههههههههههههههههه
هند ترمش بعينها : جان الحين اخذتي قبلتكي الاولى
مرام : حلفي ههههههههههههههههههههههه
فوز : هههههههههههههههههههههههه
هند : تخيلي طحت له صوواريخ عن امج تحت توه
مرام مسكت بكنها : ههههههههههههه عاد امانه لو تشوفين ويهها تحت واهيا مصدقة عمرها
فوز : هههههههههههههههههههه شقلتي
هند : يعني مسافرة وتوني رديت وجذي
فوز : اوخ هههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .........

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:44 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الثاني والاربعون
تعال بحضني دفيني ....
بعوض عمري وسنيني ....
حبيبي من البعد صدّق ...
انا حنيت .!
.
.
حور و زين كانوا *يرقصون بخفة على انغام تلك الاغنية
ببيت حور الكبير
وبالصالة والاضاءة متركزة عليهم*
وسط انظار الجميع ،، كانوا بجو رومانسي
حور بفستانها الاحمر الطويل اللي مطلع ظهرها العاري و صدرها
وبشعرها الكستنائي الطويل المموج
وبالمكياج الثقيل والكحل الاسود
و الروج الاحمر على شفتها اللي مثل حبة الكرز
كانت مثل الملاك بحفلتها الليلة*
وخذت نظر واعجاب كل الحاضرين
واكثرهم زين .. اللي كانت ترقص معاها
وماسكتها من ظهرها
تمايلت حور بدلع بين ذراع زين اللي مسحورة بجمالها*
وحور كانت قاصدة هالشي ، لانها ترضي انوثتها وجمالها وهي تشوف الاعجاب بعيون كل الموجودين وبالاخص زين
..
زين كانت لابسة شورت اسود قصير وبلوزة حفر رمادي
و شعرها الاسود الكثيف موقفته
وكان معطيها منظر
....
بنفس المكان وتحديدا على القنفة الكاكاوية الموجودة بالصالة اللي زين و حور يرقصون بمنتصفها
كانت بشاير ( وحده من شلة ابطالنا )*
تطالعهم بقذارة وهي تلعن حور مليوون مرة بداخلها على خيانتها لمرام * او كما تظن
مسكت فونها الجلاكسي
وصورت اللي قع يصير بدون لا تلفت انتباه احد
صورت رقصة زين و حور فيديو
و دزته بالواتس اب لمرام
...
...
اما عند اللي يرقصون
قربت زين حور لصدرها وهمست وهي حاطة حلجها قريب من اذن حور
زين : طالعه قمر*
ضحكت حور بدلع وهي متمسكة بظهر زين : تسلمين يا ئلبي انتي
زين شلت حلجها من اذن حور و قابلت ويهها ، حطت عيونها الكبار الوسيعه بعيون حور وقالت بهمس وكأنها هيمانة : الله لا يحرمني منج يا اغلى من سكنت هالقلب
حور لمعت عيونها وهي تتخيل اللي تقول هالكلام مرام مو زين : امووت فيج يا بعدهم
زين طبعت قبلة على جبهتها جدام عيون الموجودين وهمست : احبج
قطت حور راسها بصدر زين و حضنتها حيييل كانها ياهل
اما زين رفعتها بخفة وحضنتها اكثر
.
.
بشاير تاففت حيل من اللي تشوفه وما بقى سب ما قالته بداخلها لهالحيوانتين اللي جدامها
بشاير لصقت بخلود اللي كانت قاعدة وتطالع الوضع : امبيييه ، تشووفين ؟
خلود وهي تحط قلاص العصير على الطاولة : اي اشوف ومنصدمة
بشاير : يا كرهي لهالزين
خلود : ولهالحور بعد*
بشاير : هذي خليها على صوب*
خلود : بس حلوة يخرب بيتها
بشاير : اي مصيبة ، هو جسم هو شعر هي شفه هي عين يابوووووي*
خلود : هههههههههههههههه*
..
..
خلصت الاغنية ،، وخلصت الرقصة الرومانسية ،،*
وتبطلت الليتات كلها عقب ما كانت مصكرة برقصة زين وحور و مركز الليت الاصفر عليهم بروحهم
و تحول الجو لليتات تولع واغاني عراقية و ريمكس ترقص
-- عمي يا بو البار صب لي لبلبي
تراني سكران وصاير له صبي
انا وياج يا ام شامة
انا وياج يا ام شامة --
تحمس كل الموجودين و بدوا يقومون يرقصون بدون توقف
اما زين & وحور
فبدلوا رقصتهم الرومانسية لردح عراقي
و حركات صعب على كل الموجودين يوخرون عيونهم عنها
..
..
..
..
باليوم الثاني*
كان بيت مرام الكبير فااااضي
من الصوت والناس وكل شي
قامت من القنفة بالصاله و راحت للمطبخ الكبير
دخلت ووجهت نظرها للخدامات اللي فزوا على حيلهم وقاموا من شافوها
ابتسمت مرام لهم بتواضع واشرت لهم يقعدون*
بطلت الثلاجة الكبيرة الرمادية المركونة بزاوية المطبخ و خذت لها عصير برتقال بااارد
طلعت وراحت للحديقة الكبيرة*
و انسدحت على القماش الاصفر المربوط بعمودين ضعاف باللون الابيض بنص الحديقة
وهي تتامل منظر العشب الاخضر و الورد بالوانه والشمس بنورها
بطلت فونها اللي من امس ما تدري عنه
طلعته ودشت على رساله الواتس اب اللي بشاير دازته لها
شافت فيديو*
بطلته
وعقدت حواجبها من اللي قع تشوفه
شافت حور و زين يرقصون بوسط حفلة و بقمة الرومانسية
طالعت الفيديو لين خلص وحذفته
ودزت لبشاير*
_____________________
بشاير !!! من صجج مصورة البنت*
مو حرام عليج*
مسحي ،، مسحي الفيديو بس*
حمد لله والشكر
______________________
توها بتصك فونها لكن فاجئها المنبه
اللي نبهها ان اليوم يوم مهم سجلته بفونه
- عيد ميلاد فوز -*
شههقت وقامت بسرعه وركضت لداخل
تتلاحق تسوي حفله او تجهز لفوز
..

..
..
::
**
إلى من ينبض قلبها بالحناان!

إلى صانعة الأنس والحيااة!

إلى كل أم تماارس الأموومة!

إليك أطأطئ رأسي حيااء وحشمة!
إليك أقف وقفة إجلال وإكبار!

قال الله تعاالى:
(وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا
إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما
فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما) الإسراء*23*

**

أمي في لحظة تشعرين أنك شخص في هذا العالم..بينما هناك شخص يشعر أنك
العالم بأسرة..

**

أمي يا أول حب عشته في دنياي
أنتي هوى روحي وبعروقي الماي
يامالقيتك في شتا وقتي دفاي
ويامامسكتي في عنا الوقت يمناي
أنتي نطر عيني وبسمة شفاياي
وأنتي الجميل اللي تعدى عطاياي
تدعين ربك يسدد لي خطاياي
يااارب تمنحني رضاها بدنياي

**

00أمي الحنونه00أيا منبع الحب الصاافي
ويامصدر الشوق الداافي
وياا حبي الخالد في فؤادي
"أنتي لي روحي وبلسم جروحي"

**
صكرت البرودكاست اللي توها قرته
وعيونها تدمع شوق لامها وحنين
كأن هالكلمات ضربت فيها على الوتر الحساس
ارخت ظهرها للقنفة المريحة وراها ونزلت دموعها
تخيلت ياهل ،، يشاركها بأمها*
تخيلت هالياهل ،، امها تحبه اكثر منها
تخيلت تعيش المعاناة اللي عاشت فيها اول الايام مع ابوها*
تخيلت وااايد اشياء جرّحت قلبها من داخل
وجهت نظرها لنحرها وقلادة الذهب اللي فيه
وتمسكت فيها حييل وهي مغمضة عيونها
ولمعته على نحرها مثل لمعه دموعها على خدها
غمضت عيونها وهي تتمنى بغمضة عين تكون بشقتها اهيا وامها وصول معاهم
تمنت الزمن يرجع لورا وناصر يموت قبل لا ياخذ امها
نقزت وتلاشت ذكرياتها لمن دق الفون بحضنها باغنية قديمة *لحاتم العراقي
* يا طير يا مسافر له وصل له هذا الكلا...**
هند : الو ؟
مرام : هندووه يا طنق !
هند مسحت دموعها وتحكمت بصوتها : ها ؟ شفيج
مرام : نسيتي اليوم شنوو ؟؟؟
هند : شنو ؟
مرام : عيد ميلاد فوز يا خرا
هند شهقت : امبييييه ،، من صجج !!
مرام : والله يا تبن*
هند : امبيييه امبيييييييييييه ما كلمتها ولا قلت لها شي اصلا ما يبت لها شي !!
مرام : ولا انا خلاص مريني نروح السوق نشتري لها هدايا
هند : وما سووينا لها حفلة ؟
مرام : دقيت من المغرب على اللي يجهزون الحفلات وقع يسوون
هند : انزين ابوي مو هني ما اقدر اييلج انتي تعالي
مرام : بدز لج حبيب ( السايق ) ييبج وانا بشوف التنظيم واشرف على ما تيين
هند : اوكي ، بس تعالي شلون،، *اييب فستاني اللي بلبسه بالحفله معاي ؟
مرام : اي ييبيه ولبسيه عندي
هند بضحك : انزين عندج مكياج ولا اييب كل قشي معاي
مرام : شرايج اصكه بويهج
هند : هههههههههههههه اضحك اضحك يالله باي
مرام : يالله الحين بييلج السايق
..
..
صكته هند ،، وركض راحت لغرفتها*
دخلت الحمام ( تكرمون ) وخذت لها شور عالسريع
طلعت وبدلت ملابسها لجينز ضيق ميدي وبلوزة كرزية جبنيز وفلات نفس لون البلوزة
بطلت كبتها تدور لها فستان تلبسه
و لقت واحد عجبها وخذته
حطته بجنطتها السوداء المتوسطة واللي فيها كلام بالازرق
و خذت مكياجها وحطته بجنطة اصغر
و جوتيها اللي لايق على الثوب
.
.
نظرت للمراية نظرة اخيرة قبل لا تنزل
وشافت نحرها الخالي من قلاده امها الذهب
حطت نظرها على الصندوق الخشبي اللي موجودة القلادة بداخله
وترددت تاخذها ولا لا*
واخر شي ... قررت تخليها
صكرت الصندوق وطلعت من دون لا تلبس القلادة
..
..
..
..
..
كانت مرام تشرف على العمال اللي ينظمون الحفلة
وتخليهم يشتغلون على السريع
طلعت معاهم للحديقة
وشافت الكراسي والطاولات الموزعه بطريقة مرتبة
والدي جي المتوسط الحجم اللي كان محطوط بأول الحديقة
و الورد الجوري اللي مزين الحديقة ومعطيها منظر ساحر وجذاب
..
وحمام السباحة اللي حوالينه الكراسي الصغار
والطاولات الصغيرة المدورة
و البالونات الحمراء المتطابقة للون الجوري موزعه بينهم
..
..
دخلت داخل ودارت بعيونها حول منظر الصالة الكبيرة المزينة
ببرواز كبير وعريض بالنص ب "Happy birthday Fooz "*
باللون الذهبي*
عشان يناسب الوان الصالة
والبالونات باحجامها موزعه على الارض بالوان الابيض والذهبي
و الاضاءة الجميله مع الدي جي الكبيييير
الاكبر حجم من اللي برا
وستاند رقص باول الصالة باللون الذهبي الشفاف*
بمنتصفه اضاءات صغيرة باللون الاصفر
..
ابتسمت برضا للشكل العام للحفلة
ودخلت المطبخ تشوف البوفيه*
كااان راااائع ومتعوب عليه
خصوصا بالمبلغ اللي دفعته مرام
والمشروبات بانواعها والتجهيزات والحلو*
لكن اهم شي بالحفله ما شافته
اللي اهوا الكيكة اللي راحت اكبر و احسن محل بالكويت اليوم الصبح وطلبتها
كانت وااايد محاتيتها وخايفه ما تطلع حلوة*
دقت بسرعه على محل الكيك واستفسرت عن الطلب
وجاوبوها بان الساعه ثمان ونص راح تكون موجودة عند باب بيتها
..
..
انطق باب البيت وراحت ركض
بطلته وشافت هند سلمت عليها عالسريع
وسحبتها لبرا عشان يركبون الحين مع السايق ويروحون ييبون لفوز هديتها
هند : ها ها وين ساحبتني
مرام : يالله بنروح الحين ماكو وقت لا تدشين
هند رفعت جنطتها بويهه مرام : وهذي ؟ وين اوديها
مرام رفعت حاجبها : شنو هذا ؟
هند : ملابسي ومكياجي واغراضي
مرام : اوكي انا بركب السيارة ، روحي حطيها بغرفتي ونزلي الحين
هند : اوكي
- وركضت بسرعه لفوق -
دشت غرفت مرام وقطت الجنطة على السرير
وركضت بتطلع
لكن ضرب كتفها بحافه الباب*
طاحت على الارض ومسكت كتفها حيييل ودمعت عيونها شوي من الالم
فركته وقامت على حيلها وهي تسب وتلعن
نزلت شوي شوي وطلعت
وبطلت باب السيارة بايدها اليمين وايدها اليسار على كتفها تفركه من العوار
مرام هدت فونها اللي كانت مشغوله تدز دعوة عيد ميلاد فوز لكل لستته رفيجاتهم بالواتس اب فيه ولفت عليها : شفيج ؟
هند : الله ياخذ باب غرفتج
مرام : ليش*
هند : دعمته وبغى يشيل جتفي
مرام : من لقافتج خو
هند عطتها نظرة <<*
مرام : هههههههههههههه
..
..
..
..
..
..
عند زين - وتحديدا ببيت حور
قامت من النوم توها وفركت عيونها بتعب
وهي تقرب الساعه اللي عالرف يمها لعيونها
شهقت : الساعه خمس المغرب !!!!!*
التفتت لحور النايمة يمها : حوور حوور حوووور*
حور بصوت نعسان : تتتتت نعم خييير !!
زين : قوومي الساعه خمس*
حور : واذا يعني خمس ، ما انام يعني !!
زين : قومي قوومي يالله
قامت حور ولفت الشرشف على جسمها واسندت روحها على السرير وهي تفرك عيونها و تتثاوب*
طبعت زين بوسة على خد حور ولصقت بيمها : شلون حبيبي ؟
ابتسمت حور ابتسامة ساحرة : تمامو*
*زين : احلى نووومة وربببي
حور : هههههههه يسلملي هالبؤ*
زين حكت راسها من ورا بتفكير : وين فوني ؟؟ وين حطيته ؟؟
حور : بعتئد انوه على التسريحة
زين : اوكي بشوف - وقامت*
شافته وخذته و بطلته
شافت رسايل واايد بالببي ام*
ورسالتين بالواتس اب وحدة من لطيفة ووحدة من مرام
بطلت رساله لطيفة وكان مكتوب*
_______________________
بيبي ليش ما تردين على فونج*
______________________
و مرام*
_______________________
Hi :*
Today , Fooz's birthday
There are party today in my house*
at ,, 7:00*
came on*
___________________________
عقدت حواجبها والتفتت على حور اللي قاعدة على السرير
زين : اليوم عيد ميلاد فوز ؟*
حور : ها ، مادري والله*
زين : امبلا توه شفت رساله من مرام دازة لي دعوة لبارتي ببيتها عشان عيد ميلاد فوز
حور خفق قلبها حيل من طاري مرام : صج ؟ بيبي عطيني فوني اللي عالتسريحه
زين خذت فون حور ومدت ايدها وعطتها اياه : هاج
بطلت حور الفون وما لقت ولا رساله من مرام
بلعت ريجها : ماكو شي ، ما دزت
زين ابتسمت عالجنب حتى بانت غمازتها اليمنى : يمكن ما تبي تعزمج
انضخ الدم لكل جسم حور وغلت من القهر صرخت : شكوووو !!!*
زين : هههههههه انزين شكو لا تموتين*
حور : بتروحين
زين : اي*
حور : بروح معاج
زين : ها ، لا صح انا ما يبت لها هدية ما راح اروح اصلا بروح لرفيجتي اليوم
حور مدت بوزها : اففف*
زين : لا تزعلين قلبي اصلا اهما الخسرانين مو انتي عيل اكوو احد يعاف انه يعزم قمر ينور حفلتهم
ابتسمت حور : ياااا حيااااتي والله
- ولفت الشرشف عدل وقامت -
زين : وين رايحة ؟
حور : بدي روح استحم
زين : ايي معاج
حور : ههههههههههههه
زين : ههههههههههههههه
..
..
..
طلعت مرام من محل العطور عقب ما شرت عطر توه نازل وريحته عجيييبة لفوز*
و دخلت المحل اللي يمه واللي كانت هند فيه
شافت هند ماسكة نفنوفين وتطالع فيهم*
شهقت مرام : ما خلصتي !!! للحينج ؟؟؟
هند : مراااام الله ياابج
مرام : شفيج ؟
مدت مرام الثوبين لمرام : اخذ هذا ولا هذا ؟
مرام : اخذي الطويل
هند : وليش شفيه القصير ؟
مرام : ماراح يعجب فوز
هند : بس بالعكس حلو
مرام : هذي فوز مو هندوه*
رفعت هند حاجبها : وشفيها هندوه ؟
مرام : فوز تحب نظام الطويل الراقي*
هند : وهندووه ؟
مرام : هههههههههههه هندوه نظام الكابريهات والقصير العاري
هدت هند اللي بيدها وطقت مرام : حلفي ؟
مرام : ههههههههههه فضحتينا ههههه
هند : باخذ القصير
مرام : الطويل
هند : انا قلت القصير
مرام : وانا اقول لج الطويل
هند : انتي شكوو انا بشتري لها ولا انتي
مرام : كيييفج ،، يا خبله اخذي برايي اذا خذيتي لها هذا بتقطه بالكبت ما راح تلبسه*
هند : قولج جذي ؟
مرام : اي والله
هند : خلاص عيل باخذ الطويل
--
طلعوا من المحل عقب ما خلصوا ومشوا بسرعه للسيارة
ركبوا*
وشهقت هند لمن يا على بالها شي
مرام : ويهد شفيج !
هند : اخووها !! اخوو فوز اخاف ما راح يرضى ييبها
مرام : لا لا لا لااا تقولين
هند : والله ، ما استبعد
مرام : لا بدق على خالتي ام فوز تييبها
هند حطت ايدها على حلجها : و يخرب السوبرايز*
مرام : افففف عيل شنسوي
هند : نقول لخالتي ام فوز تييبها بدون لا تدري ان فيه بارتي
مرام : اوكي عيل - ورفعت فونها ودقت -
..
..
..
..
ببيت فوز - وتحديدا بالصالة
كان فهد قاعد على القنفة والافكار تروح وترد براسه
اليوم ... عيد ميلاد حبيبة قلبه
اليوم .... عيد ميلاد دلوعته
اليوم ...... *عيد ميلاد اخته فوز !*
ضاقت الدنيا فيه اكثر مما هي ضايقة وقعد يضرب اخماس باسداس
معقولة ؟ يمر هاليوم عنده وعندها مرور الكرام
من غير لا يطلعها او حتى يهديها او حتى يهنيها بكلمه .. معقولة ؟
ريح ظهره على القنفة اللي قاعد عليها وفتح زراير قميصه الاولئ يبي يتنفس
يبي يدخل الهواء لصدره ويطرد همومه
تذكر لمن سوا نفسه انه ناسي عيد ميلادها
تذكر لمن زعلت على حركته
تذكر قبل سنتين بمثل هاليوم لمن ما رضت تاكل كيكتها وتحتفل لانه مسافر
تذكرت لمن دقت عليه بسفره وعاتبته
لانه بهاليوم المهم مو معاها
تذكر لمن مرضت يوم عيد ميلادها
وبدال الحفله سوا لها حفلتين عشان لا يكسر بخاطرها
تذكر و تذكر وتذكر
والدنيا بدت تضيق فيه اكثر !
ومع ذكرياته
صحاه صوت فون البيت اللي يمه
رفعه : الو ؟
مرام : الو ، السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
مرام : خالتي ام فوز موجودة ؟
فهد : لا بالطبيب
مرام تاففت بداخلها من الحظ النحس : انزين ابو فوز ؟
فهد : حلفي ؟ ما تستحين على ويهج انتي*
مرام : لا لا لا فهمتني غلط انتا
فهد فيه ضحكه : ها عيل ؟
مرام : انت فهد عدل ؟
فهد : ماشاء الله حافظة العايلة كلها ؟
مرام : عدل ولا مو عدل ؟
فهد : عدل يبه عدل
مرام : اليوم عيد ميلاد فوز ونبي احد ييبها بدون لا تدري
فهد بلع ريجه وسكت يكلم نفسه
" اوديها ؟ لا لا ما تستاهل ،، ليش يا فهد لييش ، لا هديه عطيتها ولا حتى هنيتها بكلمة ، ليش احرمها الفرحة ،، لا بس تحمد ربها اني ما ذبحتها ،، تحمد ربها انها للحين عايشة وتتنفس عقب هذاك اليوم*
قاطعت مرام افكاره وهواجيسه : اوكي ؟
فهد : متى الحفلة ؟
مرام بفرحة : بتييبها ؟
فهد : لا يكثر ومتى الحفلة ؟
مرام : الساعه سبع*
فهد : باي
مرام : باي
..*
..
تنهد وصعد الدرج ، شوقه سيره لها يبي يشوف شخبارها ،، مستانسة ولا لا
تعبانه ولا لا*
حط اذنه على الباب يبي يسمع حسها ويتطمن
وسمع صوت بجي خفيف
تنهد باااه من ورا باب غرفتها وغمض عيونه حيييل
شد على قبضة ايده وكان بيطق الباب ويلمها
لكن صورتهامع ضاري شوهت كل هذا ،،
بخطوات سريعه ابتعد ودخل غرفته قبل لا تسيطر عليه عواطفه ويحسسها بالرضى
..
..
اما فوز فكانت الدنيا ضااايقة فيها
باليوم اللي مفروض يكون احلى ايام سنتها
اخوها ... ما هناها بهاليوم ولا حتى درا عنها
ورفيجات عمرها هند ومرام شكلهم نسوها
امها وابوها بدال لا يحتفلون فيه كانوا بالطبيب
و ضاري .. قيسها كان يهنيها بهاليوم قبل الكل ومن الساعه 12 بالليل اليوم اللي قبله*
بجت وهي حاضنة مخدتها حييل وشعرها المغرق غرّق وسادتها
لانها توها طالعه من الحمام عقب ما تسبحت*
اندق الباب -*
فوز : منو ؟
فهد : بطلي الباب
فوز : هلا ؟
فهد : بطلي الباب
فوز خافت يستفرد فيها ويطقها خصوصا ان امها وابوها مو بالبيت : بغيت شي ؟
صرخ فهد صرخه ارعب فوز : خلصيني بطلي البااب
شهقت فوز وحطت ايدها على حلجها ودموعها تنزل*
اما فهد تحسف انه صرخ عليها -
بطلت فوز الباب وهي تمسح دموعها بضعف ووخرت عنه تنطر شيبي
فهد حن قلبه لشكلها الخايف : لبسي ملابسج الحين ، بوديج لرفيجاتج
فوز : م م مابي اروح
فهد عطاها ظهره وقبل لا يمشي : والله ما خذيت رايج اذا تبين تروحين او لا خمس دقايق القاج جاهزة - وطلع
اما فوز قعدت على السرير تبجي من القهر على تسلطه وكلامه معاها
..
..
قامت على حيلها بسرعة لمن تذكرت انه بينطرها خمس دقايق بس ،، غيرت بيجامتها لبنطلون جينز و بلوزة بيضاء و استشورت شعرها الطويل و ربطته عنقوص ، لبست فلات ابيض و تعطرت بعطر خفيف ونزلت ،، قعدت بالصالة قبال التلفزيون تقلب القنوات على ما ينزل فهد ،، وبعد دقيقتين التفتت عليه وهو ينزل من الدرج بكشخته وعطره الحلو اللي متعوده عليه*
فهد بنظرة شموخ وتعالي : خلصيني ناطرج بالسيارة
قامت فوز ولحقته ، وطلعوا وركبت السيارة
.. .. ..
لكن بنفس مكانهم - وتحديدا بحديقة بيتهم*
سيارة الفراري كانت منخشة بين العشب الاخضر و بوسطها ضاري المحترق موووت من داخل واللي احترق اكثر لمن شافها نازلة مع فهد وركبت للسيارة*
شد ايده على السكان لين بانت عروقه وهو يتقطع قلبه من داخل مليوون قطعة*
هو اللي خسرها ..
نعم ... هو اللي خسرها !!
فر السكان و لحق سيارة فهد بدون ما يلفت انتباهه*
......
اما بسيارة فهد اللي ضاري يلحقها
كان الصمت هو سيد الموقف و الجو متوتر بين فهد وفوز*
وكان فهد حييل متضايق من هالشي*
حب يكسر هالجو ... وبدال هالصمت اللي ملأ اركان السيارة بطل الراديو*
وشغل اغنية - وكانت اغنية ( جوا الروح ) لاليسا وفضب شاكر
*

بألك شو بألك بدي الك اني بحبك !!*
كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك !!
بعشق صوتك كلامك وعينيك !!
أنتي بألبي وجوا الروح !!*
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..
البي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك ,, بتغار عليه*
,, اد الدني بموت عليك ,, عمري ابتدا بلمسة من ايديك ..
مافي مافي غرامك شو عامل فيه مابدي غيرك حبيبي ~ { بحبك أنا ..
أنتي بألبي وجوا الروح !!*
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..

تحجرت الدمعة بعيون فوز اول ما سمعتها وارتجفت شفتها السفلية ، هالاغنية كان ضاري مهديها لها وهي وااااايد تحبها
..
..
..
اما بسيارة ضاري وعلى نفس محطة الراديو اللي فوز تسمعها ، كان ضاري يسمع نفس الاغنية ويذكرها عدل وهذا اللي ذبحه
وما يدري ان حبيبة قلبه كانت تسمعها بالسيارة اللي هو يلحقها*
....
وصلت سيارة فهد عند بيت مرام*
و التفتت على فوز : اذا دقيت عليج نزلي
فوز بغصة والاغنية مازالت مأثرة عليها : ما عندي فون
فهد وتذكر انه خذا فونها منها : اوكي عيل بطق الباب لا ييتج
هزت فوز راسها وباصابع مرتجفة بطلت باب السيارة ونزلت
.
.
رفع ضاري راسه وشد على السكان اكثر لمن شافها نازلة من السيارة وهي تمسح دموعها
غصت الااه بداخله
واشتاقلها كثيييييير
كان بيتهور وينزل يخطفها من مكانها
وده يدخلها داخل ضلوعه ويحميها من كل شي
لكن هو مو راضي يتقبل انه نذل وخسيس واكثر انسان ضرها
بلع الغصة بداخله ورجع راسه لورا يتأملها لين دشت
غمض عيونه وحط راسه على السكان بقهر
..
..
اما هي دشت عقب ما مسحت دموعها وتفاجأت بالبالونات الكثار والناس المتيمعه
والاكثر لمن حست باحد يسحبها من ورا ويحضنها
مرام حضنتها من ورا : كل عاام وانتي بخيير
ابتسمت فوز والتفتت وشافت مرام وهند حضنتهم حيل وصرخت : احببببببببكم
هند : هههههههههه
مرام : واحنا نحبج
فوز صارخت : عباااالي نسيتووو
مرام : شدعوة عليج لهالدرجة ضانه فينا جذي
هند : امشي امشي معاي فوق
فوز : جان قلتوا لي عشان اكشخ - غطت عيونها - فششلة لا متميكجة ولا شي
هند : من حسن حظج اني يايبه العدّة
فوز : انزين ولبسي
هند ومرام طالعوا بعض -
غمزت لها مرام : سووبرررايز
سحبت هند فوز من ايدها وصعدوا فوق*
لغرفه مرام
مدت لها كرتون مغلف : كنت حابه اعطيج اياه بعدين بس يالله ما عليه
فوز خذته : شنو هذا*
هند : بطليه
فوز بطلته - : الله واااااو
هند: شرايج
فوز : حلووو وااااايد
هند : عيل يالله لبسيه ، عشان تحطين ميك اب الحين
راحت فوز للحمام بسرعة و بدلته*
ولمن طلعت لقت هند بويهها مطلعه المكياج ومزهبه كل شي
هند : هاه يالله تعالي
فوز قعدت على الكرسي جدام التسريحة وغمضت عيونها تنطر هند تحط لها المكياج
فوز : هندوه ميك اب خفيف يرحم امج
هند : انزين بس انجعمي خن احط
مسكت الكحل السائل ورسمت خط ايلاينير على عين فوز من فوق
و رفعت رموشها بالمسكرا و رسمت على شفايفها الروج الوردي الهادي
خلصوا بسرعه وتعطرت فوز وما فصخت فلاتها الابيض لانه كان لايق على الفستان الراقي*
نزلوا بسرعه تحت
وفوز فرحانه
وتغير مزاجها لفرح عقب ما كانت تبجي من شوي*
..
..
مرام تحت ،، راحت للمطبخ عن صوت الاغاني والازعاج ودقت على محل الكيك عشان يستعيلون وييبون الكيكة
ردوا عليها انهم عند الباب وناطرين احد ياخذ الكيك
بسرعه ركضت وبطلت الباب الخارجي وطلعت
عطت المندوب حسابه وقالت له يساعدها تشيل الكيكة الكبيرة
..*
اما ضاري ركز عيونه على الشخص اللي طلع وكان عنده امل لمن عرفها
نزل من سيارته بسرعععه*
وركض لمرام اللي ماسكة الكيكة مع المندوب
ضاري : مررام
مرام اخترعت ولفت : بسم الله الرحمن الرحيم
ضاري : مرام انا ضاري*
مرام بعصبية : شيايبك !!!
ضاري : تكفييين مرااام بكلمج ضروري تكفيين
مرام صارخت : مابيني وبينك كلاام واذلف عن هالبيت لا اذلفك غصب
ضاري : سمعيني تكفيين ، قولي حق فوز اني احبها تكفيين - هاج - عطيها وقولي لها ضاري يقول لج كل عام وانتي بخير تكفيين
خذت مرام صندوق الهدية اللي بيده وحذفته على القاع ودعسته : اطلع براااا
ومالك شغل بفوز احسن لك
صر ضاري على اسنانه من الحركة اللي سووتها مرام -
مرام : ما تسمع !!! اقولك اذلف
ضاري صرخ : ماااشي يال## يال## ماااااشي - وراح لسيارته وهو يسب ويلعن
اما هي ابتسمت عالجنب باستهزاء وكملت تدخل الكيكة
...
..
بنفس المكان اللي كانت فوز فيه تحتفل بعيد ميلادها
كانت خلود من ضمن المعازيم
وكانت تنطر باحر من الجمر تشوف فوز
هديتها بيدها وقلبها يرقع طبوول
ولمن شافتها واقفه مع هند بعيد يضحكون تصنمت و فهت
طالعتها واشتاااقت لها وااايد
قامت على حيلها وتوجهت بخطواتها لها
وبصوت مرتجف لمن قربت : فوز شلونج ؟
التفتت فوز وكشرت لمن شافتها -
خلود : كل عام وانتي بخير - مدت ايدها برجفة - هاج هديتج
فوز ابتسمت لها وحن قلبها لمن شافت رجفتها : وانتي بخير وصحة وسلامة
دمعت عين خلود لمن شافت ابتسامه فوز الساحرة وهمست : مسامحتني ؟
فوز هزت راسها بأي
صرخت خلود من الفرح وحضنت فوز وشالتها من مكانها
اما هند كان على راسها اكبر علامة استفهام من اللي تشوفه
وبنفسها : ليش خلود شنو سووت عشان فوز تسامحها ؟
..
..
..
فجأة انطفت كل الاضاءة بكل البيت
وو ابتدت الاضاءة الذهبية تشتغل عالخفيف بالتدريج
مع صوت عبد المجيد وهو يغني
- غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
الليلة يا عمري تناديك الاحلام -*
*فجأة :*
تبطلت كل الاضاءة وابتدت الاغاني تعلا
وصرخوا كل الموجودين وصفروا بفرح من منظر الكيكة الراااائع
ابتسمت فوووز وبجت ولمت مرام حييييل
وهي تطالع كيكتها باعجاب
كانت كبيييرة وباللون الابيض عليها صورتها بالنص*
كانت تكفي تقريبا 50 شخص من كبرها
قصت فوز الكيكة مع تصوير هند ومساعدة مرام
وقدموا لها كل المعازيم هداياهم
وهي كانت بغاااية السعادة
..
..
..
دخلت زين من الباب الكبير اللي شافته مبطل * لان مرام نست تصكره وهي تشيل الكيكة*
وشافت الناس يرقصوون و ياكلون الكيك
وفوز تاخذ هداياها وهي تبتسم
ابتسم عالجنب ومشت لفوز : هلا ابووووي
فوز : هلا زيوون
لمتها زين : كل عام وانتي بخير
فوز : وانتي بخير وبصحة وسلامة
مدت لها زين هديتها : هاج يا قلبي
فوز ابتسمت : مشكوورة بعد عمري*
زين : وين هنود ومرام
فوز ابتسمت واشرت عليهم : قع يتصارعون بالكيك خرا عليهم
--
عند مرام وهند
مرام وويهها كله كيك : انااااا اعللمج
هند تركض : لا لا لاااااااااااا
مرام ضربت الكيكة بويهها : تستاهليننن
التفتوا على ضحك زين : هههههههه
هند : زيوووووون تعالي شوفي هالتبن
زين : هههههههه تستاهلين يا البقة
مرام : ههههههههه
فوز : لعبتوا بكيييييكتي ؛(*
مرام وزين وهند : هههههههههههه
..
..
الساعة 11 ونص بالضبط
بدوا المعازيم يقلون
اندق هرن السيارات برا
فزت فوز وباست البنات : يالله اخووي برا
طلعت خلود وراها : ويمكن اخوي ؟
ابتسمت فوز لها وطلعوا مع بعض وايدينهم بايدين بعض
خلود : كا سيارة خالد
فوز : وهذي سيارة فهد
...
فهد كان سرحان بفونه والتفتت لمن سمع دقه على جامته
ابتسم وطلع : هلا الخللد
خالد : الفهدي شعندك ؟
فهد : ماكو ياي اخذ اختي وانت ؟
خالد : همن اختي داخل
..
فوز وخلود طالعوا بعض لمن شافت كل وحدة اخوها يسلم على الثاني
خلود سرحت فيه من بعيد وعرفته دق قلبها حيييل لمن تذكرته
" هذا هوو نفسه اللي قال لها عن حادث اخوها "*
حضنت فوز قبل لا تروح ودخلت سيارتها
اما فهد سرح بالسيارة اللي خلود فيها
وفز قلبه لمن شافها حاضنه اخته وتاكد انها تعرفها
ابتسم بداخله لمن حس انها قريبه منه*
..
..*
اما فوز كانت مستغربه لمن شافت اخوها يضحك بينه وبين نفسه وهو يسوق*

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:45 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الثالث و الاربعون
احساس جديد .. بئلبك بيزيد
بتحسه كل ما بتطلع فيّ
لانك ع طول .. فيّ مشغول
كتير بتشائلي وبتموت عليّ
انا ما بدي تئلي كلام
بيدوب ألبي حنين و غرام
بيكفيني .. تئلي بحبك
هيدي الكلمة ... بتئتلني
..
صكرت حور المسجل للسيارة عقب ما اطربتها اغنية نانسي عجرم القديمة
لمن صفطت سيارة امها عند باب بيت فوز
مسكت مقبض الباب و نزلت*
ام حور : متى بيجي اخدك ؟
حور : ما بعرف لمن دء عليكي تعالي
ام حور : اوكي*
..
نزلت حور وهي تمشي بظهر مستقيم ومشية دلع بفستانها الابيض و فلاتها الاسود وجنطتها السوداء الطويلة
وشعرها الكستنائي الطويل رابطته عنقوص
وحمرتها الحمرة على شفتها الصغيرة*
وماسكرا خفيفة على رموشها الكثاف
باصابعها النحيلة المصبوغة باللون الاحمر دقت جرس البيت
و بعد ثواني بطلت لها الخدامة الباب
دخلت للصالة والتفتت على ابو فوز وامها واخوها*
ابتسمت وقال بصوتها الدلوع : هاي خالتي
ام فوز وهي تطالع هالملاك اللي جدامها : هلا بنتي ؟
حور : فوز موجودة ؟
ام فوز : اي بغرفتها
حور : عادي اروح لها
ام فوز : اي اكييد يا بنيتي روحي
ابتسمت حور *وصعدت الدرج -
اما ام فوز التفتت على ابو فوز وولدها اللي طالعوا بعض وهم يبتسمون
ام فوز : شفيييكم ؟؟
ابو فوز : ههههههههه مافي شي
رفعت ام فوز حاجبها : لا والله !! اشوفك انت وولدك تتبوسمون
ابو فوز : فهود ! شراايك تتزوجها ؟؟
فهد : ههههههههههه شكلك انت اللي ناوي عليها
ام فوز شهقت : وويعه يدي انشالله
ابو فوز وفهد : هههههههههههههههه
ابو فوز : قسما بالله ان طوفتها تكون خبل و مكوي على راسك
فهد : اوخ ههههههههههههه
ام فوز : بو فهد !!! ورا ما تسكت احسن لك !!
فهد ضحك على *شكل امه وابوه : هههههههههههههههههه
-- اما فوق بغرفة فوز --
فوز : ادخل
حور بطلت الباب : هاااي
فوز انصدمت وتعدلت بقعدتها وصكت كتاب روايتها : هايات هلا والله - سلمت عليها بخد*
حور قعدت على السرير مقابل فوز : شلونج فوز ؟
فوز : الحمد لله انتي شلونج ؟
حور مدت بوزها : تمام بس زعلانه منج
فوز : ليش ؟
حور : معقولة تسوين بارتي يا فوز حق عيد ميلادج وما تعزميني ! هذا وانا رفيجتج !!
فوز : آنا !! لا والله مو قصدي ،، اصلا البارتي كان سوبرايز بكبره انا ما دريت الا لمن دخلت
حور : ع العموم - دخلت ايدها بجنطتها الطويلة وطلعت منها كيس وسط - كل عام وانتي بخير و هاج هديتج
فوز : مشكوورة يا قلبي ، ولا تزعلين مني ترى والله ما كان عندي خبر
حور : الغلط مو عليج على اللي سوا وما عزم*
فوز درت انها تقصد مرام وهند : لا يا حور حرام عليج لا تظلمين احد*
حور قامت : اني وي ، انا رايحة تبين شي ؟
فوز : تو الناس شموديج الحين !
حور : بدي روح لرفيئاتي
فوز هزت راسها : سلامتج يا قلبي مابي شي
ابتسمت حور وحطت النظارات الشمسية على عيونها و نزلت تحت عشان تطلع
..
..
..
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​يآماحلى النومه على فرآش ممدود
في ليلـه مايقآل بكره درآسـه
يصبح عليك الصبح مآجاك منكود
ولا جاك من ثقل الليآلي تعآسـه
أنآ أشهد ان اللي قآيم الصبح مقرود
نعسآن ومتغلق وموجعـه رآسـه
يا ماحلى نهـآر نقضيـه وحنا رقـود
بعطلـه ماتكدرنـآ هموم درآسـه

صكرت هند فونها عقب ما قرت هالبرودكاست اللي توه وصلها عن قرب قدوم موعد المدارس
وهي تتافف :*
هند : افففففف مسرع ما يمدينا عطلنا
بطلت الشاشة الرئيسية وشافت التاريخ
يتها نغزة بقلبها "
المدارس بتقرب ،، وهي وااايد مشتاقة لامها
فكرت بالفكرة اللي يتها قبل هالمرة
تنفذها ... ولا ما تنفذها ؟
غمضت عيونها وحذفت روحها على القنفة تفكر
و مليوون فكرة وفكرة تدور براسها
ومشاعر واايد داهمتها
حنين .. وشوق وعتاب لامها
وخوف وجهل لمستقبلها
بطلت عيونها فجأة .. لمن عزمت على فكرتها
هي معزمة الحين ... لكن تبي احد يقنعها
مسكت فونها ودورت بين الاسماء على اسم روان
ضغطت الزر الاخضر و اتصلت
وبعد نص رنة ردت بلهفة : هنوووود
هند : هلا رويين*
روان : يا الظالمة وينج يا حيوانه وربي فقدتج ليش جذي موو حرام عليج من عطلنا ما شفتج الا جم مرة
هند : ههههههههه شوي شوي تنفسي ، عيارتج وجمبزتج عزمتج على حفلة فوز وما ييتي



روان : كنت عند يدتي شسوي ؛(*
هند : انزين رويين تقدرين تييني ؟
روان : لبيت ابوج ؟
هند : اي يعني وين
روان : متى تبين ؟
هند : الحيين تكفيين طلبتج
روان : خلاص الحين اقول لامي تقطني عندج
هند : ناطرتج
-- صكته منها ومسكت ويهها ومسحت عليه ،، حذفت فونها ع الكنب وركضت لغرفتها تكشخ قبل لا تيي روان --
وبلحظة ما دخلت غرفتها فوق
كان فونها يردح من مسجات سارة اللي من زمااااان ما كلمتها
..
..
..
لبست شورت وردي فسفوري وبلوزة خضراء فسفوريه بعد
سووت شعرها ستريت وخلته سيده
وعبت تراجيها بالالوان الفسفورية
لبست فلات خام اخضر*
وتعطرت بعطر قوي ونزلت تحت
قعدت على القنفة وبطلت فونها وابتسمت لمن شافت رسايل سارة اللي من زمان عنها
__________________________
هنووووود ميس يوووو حبيبتي
سوووري ع القطاعه كان النت مفصول
توني عبيت الخدمة حق الببي ام والنت بالفون بكبره
شلونج شخباارج شنو العلووم ؟؟
و شعلوومه ؟؟ ههههههههه*
انزين ترى انا واااايد مشتاقتلج
دزيت لج رسايل لي الراس ب الكيك *
ههههههه ادري اني ازعاج
بس والله من شووقي *
ويييينج ردي عااااد ياااه
___________________________
ابتسمت هند على خبالتها وردت
___________________________
hala b el7ob , 7taa ana waaayeed miss u ya GLBa
W elkik ma dasheetah sorry*
b3d shway bdshah w ard 3leech thany marah
Ana GD ente shlounch ?
W Sh3loomah elzain klaah *
__________________________
بثواني ردت عليها سارة :*
_________________________
انا تمااااام يا قلبي دامج تمام
انزين وينج عن تويتر ؟ من زمان مو دازة تويتس
_________________________
هند :
_________________________
Twitter mali 5l8 adshaah hal yoomeen*
W b3deen sh3ndch*
mra8btnii * فيس يغمز *
___________________________
سارة :
___________________________
لوووول اي مراقبتج شتبين
انزين شسالفة دعوة البارتي اللي دزيتيها لي ؟
__________________________
هند :*
_________________________
Eee 3la 6aary eld3waa ya 7ywaanaa * فيس معصب *
Ha4ii Party 3eed meelaad rfeechty*
Weeeench leesh ma yeetii ??
Yaa 5raaa Knt bshoofch *
___________________________
سارة :
__________________________
اهااا ، سوووري يا قلبي كنت مريضة ما قدرت ايي*
وربي سووووووووووووووووووووري*
___________________________
هند :*
___________________________
Slaaaamtch ya 8lby *
5la9 sam7tch
___________________________
صكت فونها لمن سمعت صوت جرس البيت
وقامت على حيلها وبطلته
سلمت على روان وخذتها بالاحضان
وقعدوا بالصالة على نفس القنفة*
ابتدت سوالفهم باشتياقهم لبعض
وشوي عن حفلة فوز
والهبال اللي كان فيها
و بعدين ابتدت هند بسالفتها الاصلية اللي خلت روان تييلها عشان تقولها
..
هند : روان*
روان : يا لبيه
هند : فيه موضوع ببالي كنت بفاتحج فيه
روان : والله ان قلبي حاس حتى مبين من عيونج
انتي متضايقة ؟ شفيج
هند ابتسمت : يا بعد عمر اللي يفهموني من عيوني آنا*
ابتسمت روان لها : لا تضيعين السالفه ، شفيج ؟
هند بلعت ريجها : امي
روان : شفيها ؟
هند حطت ايدها على قلبها : مشتاااااقه لها واااااايد يا روان*
روان : يا بعد عمري والله ي هنوود
هند : والله يا روان والله ،، فيني غصة وربي من زمان ذابحتني
ودي المها حييل يا روان*
وربي مشتاقة لها
روان انتبهت على العقد اللي بنحر هند لمن وخرت ايدها : هنوود شهالعقد ؟
هند نزلت عيونها لرقبتها وابتسمت رغم الالم : هذا ؟ من امي*
روان بجت : يا حياااااتي
بجت هند وغطت عيونها : اش اشتقتلها
حضنت روان هند وهي تبجي معاها : خلاص هنوود تكفين لا تضايقين عمرج
هند وخرت راسها عن حضن روان ومسحت دموعها بطرف اصبعها النحيل : والفكرة اللي يات براسي ،، اني بسافر لها
ابتسمت روان بحنية : ايه روحي لها جم يوم و اخذي حنان منها ومن قربها
هند : لا انتي فهمتيني غلط ،، انا بسافر لها بس مو لجم يوم
روان : ها عيل ؟*
هند : بستقر هناك بقطر*
روان شهقت : شنووو !!
هند رجعت بجت : موو بيدي والله يا روان مشتاقتلها
بجت روان : اوكي روحي لها جم يوم ، جم شهر ، انشالله سنة بس مو تستقرين !! هنود من صجج
هند : ماااا اقدر لااا ما اقدر مابي اعيش هني ابيها ، ابي انام كل يوم بحضنها ، غطت عينها وصاحت -حسووو فيني*
روان وهي تمسح دموعها عشان تقوي هند : خلاص يا هنوود الله يلوم اللي يلومج روحي لها و اذا راحتج هناك لحد يوقفج عنها
ابتسمت هند لرد روان اللي فرحها مع انها تشوف ملامح الحزن والحسرة بعيونها*
هند : بفاتح ابوي بالموضوع
روان وهي تداري دموعها لا تنزل : تهقين بيرضى ؟
رفعت هند كتوفها : مادري بس انشالله بيوافق*
على طاري ابوها ، توه بطل الباب من برا ودخل لان توه راد من الدوام
ابتسم : السلام عليكم
روان وهند : وعليكم السلام
ابو هند : شلونج يا بنتي ؟
روان : بخير عمي انت شلونك
ابو هند : تمام الله يسلمج
توه بيصعد ، طالعوا هند وروان بعض
وغمزت روان لهند : يالله هنود انا استأذن
وقف ابو هند عن الصعود والتفتت : تو الناس يا بنتي اخذي راحتج لا تستحين مني هذا بيتج*
ابتسمت روان : ما تقصر يا عمي لكن امي توها دازة لي مسج عشان اطلع تنطرني برا
ابو هند ابتسم وكمل بيصعد
مسكت روان الباب وقبل لا تبطله عشان تطلع اشرت لهند تدق عليها عقب ما تحاجي ابوها
ابتسمت هند لها واشرت لها اوكي
- طلعت روان
وهند ركضت بسرعه وصعدت الدرج تلحق على ابوها قبل لا يصعد غرفته
..
..
بثواني وصلت لفوق و التقطت انفاسها ونادت : يبه
ابوها توه بيفتح باب غرفته التفت على صوت هند : هلا يبه
هند ركضت له ومسكت ايده : بكلمك بموضوع*
مسك ايدها حيل وراح معاها لغرفتها
..
..
بطلت هند باب غرفتها و دخلت هي وابوها
وقعدوا على سريرها
ابو هند : هلا يا يبه
هند نزلت عينها للارض وبصوت مبحوح : يبه انا كنت بقولك بقول ان ..
ابو هند مسك كتفها ورفع راسها بيده اليسار : قولي يا يبه .. شفيج فضفضي
هند بجت : يبه انا وااايد مشتاقة لامي وابي اروح لها تكفى يبه
ابو هند حضنها : بس يبه بس اهدي
هند : يبه تكفى*
ابو هند : انشالله يا يبه تبشرين
هند ابتسمت من بين دموعها : صج يبه صججج ؟
ابو هند ابتسم لابتسامتها : اي يبه بوديج لها وقعدي عندها الوقت اللي تبينه
مسحت هند دموعها : لا يبه انا ابي استقر هناك
ابو هند : تستقرين !!!! لا*
هند ردت بجت : ليييييش !؟! ليش يبه ليييييش*
ابو هند قام : ماكو لييش ،، تبين تقعدين عندها هناك لفترة اوكي ، بس تستقرين لااا
هند غطت عيونها وبجت بحرقة : تكفى يبه تتتتكفى لا تردني تكفى*
ابو هند قام وطلع والدنيا ضاايقة فيه*
وهو متجاهل كلامها
..
..
دخل غرفته وهو معصب و انسدح على السرير
مرت الابو التفتت عليه : شفيك بو مشاري ؟
ابو هند : هند*
مرت الابو : شفيها بعد ؟
ابو هند : تبي تستقر عند امها
مرت الابو استااانست : انزين وشفيك معصب ؟
ابو هند : ليش معصب !!! اقولج بتستقر هناك عند ريال غريب وتقولين ليش معصب !!
مرت الابو : يا بو مشاري حراام عليك وربي ، تبي تحرم البنت من امها !! من صجك ،، " طبعا تسايسه عشان هالامر من مصلحتها "
ابو هند : ما حرمتها من امها قلت لها تروح هناك الفترة اللي تبيها بس ما تستقر
مرت الابو : يا بو مشاري البنت مالها الا امها صدقني ، وربي البنت بدون امها تضيع فيه اشياء انت ما تدري عنها تصير للبنات بهالعمر واول شي يلجأوون لها المفروض تكون الام
ابو هند : وليش ما تلجأ لي ؟؟ مو انا ابوها !!!
مرت الابو : لا حول ولا قوة الا بالله !! بو مشاري اقولك ما تدري عنها ، يعني اشياء بين ام وبنتها و بس ومثل ما انت عارف هند ما تحبني واكيد ماراح تلجأ لي وعشان جذي تبي امها ، صدققني
ابو هند سرح شوي -
بعدين قال : بفكر بالموضوع
مرت الابو فرحت من دااخل حييل بمجرد ما تخيلت هند ترووح من هالبيت غطت بو مشاري : ارتاح الحين وان قمت يصير خير ، ارتاح ارتاح وريح بالك يا الغالي
..
..
..
..
" زيووون احبج وينج عني "
" Zaioon weench w Rby f8dtch "
" بيبي ناطرتِكْ ع الغداا "
" درب التغلي فرّق احباب واحباب*
لا تتغلين يا زين وربي احبج "
" زييييين حرررام عليج وربي ما قمت انام الليل منج تكفييين ردي لي يا الغالية تكفييييييييييييييين ؛( ؛( ؛( "
صكت الواتس اب اللي الرسايل فيه واااايد*
من لطيفة و سومي و حور و لمياء و الاخيرة من منال اللي مووتتها ضحك*
ردت عليهم كلهم الا منال وصكته
..
قامت من السرير وصكت الاب عقب ما نزلت لها مقطع غنائي يديد باليوتيوب من صوتها العذب
دخلت الحمام وخذت لها شور سريع
..
..
وبعد ربع ساعه طلعت وريحة الشامبو الرجالي للشعر تفوح منها
بطلت الكبت وطلعت لها شورت ازرق وبلوزة حفر عريض سوداء*
قربت من التسريحة وطلعت الاستشوار نشفت شعرها*
عقب مسكت المشط ورفعته بحركات وهي تستشوره
لبست ترجية فضية صغيرة وحدة ع الاذن اليمين
وسوارة سوداء بايدها
لبست جوتيها الاسود التومز
وعبت نفسها من فوق لتحت بعطرها الرجالي وعلى رقبتها ومناطق النبض*
..
لقطت الفون من الشاحن وهو معبي فل
صكرت البلاك ودقت ع السايق
..
..
نزلت تحت بخطوات سريعه ودفشة ع الدرج
ارسلت بوسة طايرة من بعيد لامها اللي قاعدة بالصاله وتطالع تلفزيون
وطلعت وركبت سيارة السايق منطلقه لبيت حور اللي ناطرتها ع الغدا
..
..
وهي بنصف الطريق لبيت حور
امتلأ جو السيارة بصوت قيثارة الفن * نوال الكويتية * " ذبحني الشوق بغياابك ليالي الشوق بغــ... "
ردت : الو ؟
: ----------
زين : هلا والله السلمييييي
: ----------
زين : من صجك !!!
: -----------
زين : كلكم ؟
:------------
زين : ونااااااااااااااسة و اخيييرااا
:-------------
زين : فدوووووووووة والله*
:--------------
زين : عيل بتصير احلى سنه بنداوم فيها وربييييي*
:------------
زين : خلاص عيل الوعد لا داومنا نشوفك انت وكل الشلة بالمدرسه*
:-----------
زين : اذنك معاك بعد قلبي ، باي
..
..
صكته وهي مستاااانسة لمن دقت عليها رفيجتها الملقبه ب " سالم " وفرحتها بخبر انها هي وشلتهم اللي بمدرسه زين القديمة بينتقلون لها السنه الياية * كلهم *
..
..
خلصت فوز من كتاب روايتها وهي تبجي على موت البطل*
سمعت صوت امها تناديها تحت "
دخلت الحمام وغسلت ويهها
وحطت كتاب الرواية داخل درج مكتبها الصغير*
ونزلت تحت : هلا يمة
ام فوز مبتسمة : يما فوز لبسي بنروح لبيت ام رفيجة اخوج
فوز ومالها خلق طلعه : لا يمه مالي خلق
تبدلت ملامح ام فوز لعصبية : اقول انجعني ولبسي اقولج الحرمة عازمتني انا وياج تقولين مالي خلق اشوف لبسي اهوو
فوز تاففت بداخلها وردت على امها : انزين انزيين ، المهم شنو المناسبة ؟
ام فوز : مادري لبسي وبس
فوز : لا يمة ما فهمتيني ، يعني شنو المناسبة عشان البس على حسبها
ام فوز : والله مادري يا يمة المهم لبسي لج فستان زين وناعم وذرب
فوز هزت راسها باوكي ودخلت غرفتها
..
..
..
طلعت لها فستان لتحت الركبة لونه ابيض وبمنتصفه شريطة كحلية ناعمة ومزين بآخر يمينه رسمه صغيرة باللون الكحلي ، ولبست فلات كحلي*
هدت شعرها على طوله وسووته ستريت
رفعت رموشها بمسكرا خفيفة وحطت قلوس شفاف لماع*
تعطرت بوحدة من عطور بودي شوب الهاااادية*
ونزلت تحت*
..
..
بالصالة تحت -
كانت ام فوز قاعدة بفستانها الطويل البني الفاتح اللي متخللته الوان الذهبي الهادي وحجابها الترابي ومكياجها الناااعم
ابتسمت لشكل فوز -*
وطلعوا مع بعض وركبوا سيارة فهد
ركبت ام فوز جدام وفوز ورا
وهي مستغربة كشخة اخوها بالدشداشة والغترة والعقال وريحة البخور اللي ملت السيارة كلها
وهي متعودة عليه ما يلبس جذي الا بالمناسبات
..
..
حرك فهد السيارة ومشى لبيت رفيجه
واول ما وصل اشر لامه باب دخلة الحريم
وهو راح من باب الديوانية
..
دخلت فوز وامها واستقبلتهم ام تركي بفرح وابتسامة
وهي ما شالت نظرها عن فوز
قعدوا وهم مبتسمين من استقبال ام تركي الراااائع
وطبعا فوز ما كانت تدري اهيا ام منو بالضبط من ربع اخوها *
دارت فوز بنظرها للصاله الكبيرة وعجبها منظر الديكور الفخم*
وابتسمت للبنات اللي بنفس عمرها او اكبر منها بجم سنه تقريبا
وهم يقدمون لها الحلو والكيك*
ويطالعونها باعجاب
ام تركي : يا هلا والله تو ما نور البيت يا ام فهد
ام فهد : منور باهله يا ام تركي
التفتت فوز لام تركي مستغربه وطاحت عينها بعينها واكتست الحمرة ويهها وانحرجت وااايد وبدا الدم يضخ حييل بجسمها وقلبها تسارع دقاته
يعني هذي تصير ام تركي !!*
واللي قاعدين قبالها اهما خواته !! !!
دققت بخواته حييل
وكانت الكبيرة تشبهه وااايد بحده نظرتها وغمازاتها ولونها الابيض
والصغيرة ما خذت منه واايد
اخت تركي الكبيرة ( منيرة ) : شلونج فوز ؟
فوز تكلمت والاحراج واضح عليها : زينه
اخته الصغيرة ( البندري ) : اي صف انتي فوز ؟
فوز : بروح ١٢*
البندري : يا حظج سنه وتتخرجين
ابتسمت فوز : ليش انتي اي صف ؟
البندري : بروح ١١*
فوز : موفقة انشالله
ابتسمت لها البندري -
ام تركي : ام فهد عادي نروح الصاله الصغيرة نتكلم ؟
قامت ام فوز : اكيد
نزلت فوز راسها باحراج ما تدري شنو منه
بس حست ان تركي بالموضوع
قعدت تطالع ايدها اللي بحظنها وتتمنى يطوف الوقت بسرعه عشان لا تموت من الاحراج
قربوا البندري ومنيرة وقعدوا يمها
ابتسموا بخبث : تهقين شعندهم
رفعت فوز راسها وبان ويهها الاحمررر : ها ،، م م مادري والله
غمزت البندري : ما تدرين
فوز انحرجت ورجعت راسها لحظنها -
اما منيرة طقتها وهي ميته من الضحك*
..
..
بعد لحظات
طلعت ام فوز وام تركي من الصاله الصغيرة وقعدوا بالصاله الكبيرة اللي فيها البنات وهم شاقين الضحكة ويطالعون فوز
ام تركي : تفضلوا ع الغدا فديتكم
ابتسمت ام فوز ومسكت فوز من ايدها وراحوا ع الطاولة الكبيرة يتغدون
..
..
..
فيه توايلات بريكينغ داون الجزء الثاني*
مرام : اوكي عطني اياه
راعي المحل : وفيه فيلم يديد بعد لنفس البطل هذا جايكوب*
مرام : صج ؟ عطني اياه بعد عيل
..
..
طلعت من المحل عقب ما خذت لها جم فلم عشان تطالعه مع هند وفوز اليوم ويسهرون عليه لانهم بينامون عند وحدة من البنات
..
دقت ع السايق ياخذها *للبيت
لكن بنص الطريق وهي واقفه عند الاشارة
شافت ياهل صغيير واافد
من احد الجنسيات العربية
بهالحر والشمس كان يبيع اغراض بسيطة لينال لقمه عيشه
فصخت نظارتها الشمسية تتامله
وقربت من الدريشة مالت السيارة وبطلتها
ونادت عليه بحنية : لو سمحت ؟
ركض لها الولد الصغير مستانس : نعم ؟
ابتسمت مرام له بحنان ومدت له عشرين دينار : تفضل حبيبي
تشقق ويه الولد بفرح : بدك هدولا كلن ؟
اشرت مرام بلا ولمن شافت فرحته بهالعشرين زادته اكثر*
اما والولد ابتسم لها ودعا ربه يحفظها*
..
..
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله "
اذن اذان العصر وملأ المؤذن كل ارجاء الفريج بصوته الجميل
..
قام بو هند على الاذان توضى وصلى*
..
طلع من غرفته وتوجه لغرفة هند
طق الباب طقتين وبطله
شافها نايمه بالسرير عرض مثل ما خلاها
ومبين على ويهها الاحمر انها بجت لين نامت
شلها بين ذراعينه وسدحها على سريرها غطاها وطبع قبله على جبهتها
لكنها قامت مخترعه -
ابو هند : بسم الله عليج *يا يبه شفيج ؟
هند : يبه ؟*
ابو هند : اي ابوج شفيج خايفه ؟
هند قعدت : لا شكو مو خايفه
ابو هند قعد يمها وابتسم : زعلانه مني ؟
ابتسمت هند له ولمعت عيونها : لا*
ابو هند : مدام جذي عيل شرايج تبدلين نروح مع بعض تاخذين تذاكر عشان تروحين لقطر ؟
هند ابتسمت : استقر ؟
ابو هند هز راسه بأي*
هند صاحت وقامت تنقز ع السرير ، وطاحت بحضن ابوها : احببببببك يا احلى ابووو بهالدنياا كلللها
ابو هند ابتسم لفرحتها : افاا كل هذا عشان بتفارقيني ؟
هند دفنت راسها بحضنه : لااا يا يبه انت دنيتي كلها
ضحك ابو هند : ونعرف نصفصف حجي هنووود*
هند : هههههههههههههههههه
قام : يالله اخليج تبدلين
هند ابتسمت : انشالله
..
..
بعيدا عن كل هالبيوت المريحة
والتكييف البارد
و الاكل اللذيذ
كانت سكينة اللي غابت عنا بكل هالبارتات ..
تغسل سيارات خلق الله بمصافط الجمعية
عشان تاخذ لها جم فلس يسد جوعها
و يأمن مكان تنام فيه
خلصت من غسيل السيارة التاسعه واستلمت دينار ونص هبه من الشخص اللي غسلت سيارته*
مسكت كتفها اللي عورها من الفرك والغسيل وقضبت دلو الماي والفوطة داخله*
قعدت على درج الجمعية من برا ترتاح وتعد الفلوس اللي جمعتها اليوم
دخلت ايدها بجيب بنطلونها الاسود الوسيع وطلعت الفلوس
عدتهم وكانوا خمسة وثلاثين دينار وخردة*
ابتسمت لانه اكثر مبلغ جمعته من اول ما اشتغلت هالشغلة*
باست الفلوس ودخلتهم جيبها مرة ثانية*
وراحت تمشي للي العمارة اللي هي الحين ساكنة فيها*
كانت عمارة خرااااااااابة بمعنى الكلمة
وزين ما تهدمت على رووس اللي ساكنين فيها
و سكينه تعيش بغرفه كبر كف الايد واجارها بالشهر مية دينار*
لكن سكينة ما صار لها الا جم اسبوع بهالعمارة ، سكنت فيها لمن انطردت من بيت نورة*
وقعد تجمع فلوس الأجار لهالشهر
..
وصلت للعمارة بعد تعب شديييد ويالله يالله ركبت الدرج * لان الاصنصير خربان*
فهي كانت مضطرة تصعد الدرج اربع مرات لان غرفتها بالدور الرابع*
وصلت وقطت روحها ع السرير وهي ميته من الحر*
والغرفه بعد مافيها تكييف*
من التعب والشقاء سيدة نااامت
..
..

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمار, حلبة, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية