كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الواحد والاربعون
ظهر الاربعاء-
بالشقة الضيقة التي تقطن بها سكينة مع نورة وابيها وامرأته
.
.
كانت سكينة متبطحة على قنفة الصالة الصغيرة وتتثاوب وعينها عالسقف
زهقانة تنطر نورة اللي راحت من الصبح بموعد مع رفيجتها بالجامعة
بوسط زهقتها تاملت الليت الاصفر اللي عالزاوية ولمعت عدستها العشبية من ضوئه المسلط عليها
قعدت تفكر بابوها ... متى بيطلع ؟ ولي متى بيظل بهالسجن اللي قطه فيه ابو مرام
حالها ! ........ لي متى هذا حالها ؟
عورتها عينها من ليت الصالة القوي اللي ركزت فيه غطتها بذراعها
لخمس دقايق
وفركت عينها ......
الزهقة ذبحتها ... والملل داهمها .. و الافكار والذكريات والهموم بدت تبدا تجري بعقلها
حبت تطرد كل هذاا باغنية
بصوتها المبحوح واللي من بحته يذوب اي جماد من احساسه , غنت
: ماخترت انا أكون انا وامشي على دروب العنا
وارحل وادور عن أمل وأرحل وادور عن أمل
أكون أو لا
أتوه انا بالهم ليش ضاع العمر والناتج أيش
بموت انا عشان أعيش أكون أو لا
..* ادري كلمات اغنية مسلسل, بس حلوة J *
..
وقفها عن غنائها الرائع صوت الباب اللي تبطل حيل و بنفس القوة تصكر
نقزت وسمت بالله
ابو نورة بنبرة غضب وهو توه راد من بيت اهل مرته – صرخ : حسبي الله عليكم المرة وراحت بيت اهلها الله ياخذج يا نورة و افتك
سكينة : عمي نورة مالها دخ..
ابو نورة : جببب ولا كلمة – اشر عليها كانها حشرة او شي قذر – طلعي براا بيتي طلعييييييييييي
سكينة تجمدت بمكانها من الكلام اللي سمعته و اول شي يا ببالها صورة الشارع اللي بترجع له
ابو نورة صرخ عليها : ما تسمعينن برا الله ياخذج برااا شيلي قشج وطلعي
سكينة مشت بخطوات بطيئة لغرفة نورة تنطر يمكن يحن قلبه و يقول لها خلاص قعدي
لكن وصلت للغرفة و ظنها خاايب لانه ما ناداها
بطلت جنطتها ودموعها تسرري
وهي تحط ملابسها واغراضها باصابع ايدها المرتجفة
.
.
.
عقب ما خلصت تصفيف اغراضها .. صكت جنطتها وقعدت على السرير اللي بالغرفة وهي تمسح دموعها بطرف اصبعها
ونقزت بخرعة اكبر لمن تبطل الباب على وسعه
ابو نورة : خلصتي – اشر باصبعه بقرف : برا هالبيت براااااااا
خذت سكينة جنطتها ومشت بجنبه وهي تقاوم الضعف برفعة حاجبة وابتسامة استهزاء
بدون مقدمات من ردة فعل ابو نورة وهو يشوف سكينة اللي تنافسه بالطول واقفة يمه وهالنظرة وابتسامة الاستهزاء مرسومة على شفتها صفقها طراق قوي
سكينة اختل توازنها ومسكت خدها منصدمة
ابو نورة : الحين اللي يضفج من الشارع جذي تجازينه
سكينة عدلت وقفتها وردت شعرها البني الناعم اللي تساقط لمن اختل توازنها لورا و باستهزاء : يزاك الله خير
ابو نورة : هههههه والله تعرفين تتطنزين بعد – برا براااا
ثبتت تواير جنطتها السوداء المشققة من عنا الطريق والشارع عالارض وسحبتها متوجهه للباب واول ما صكرت باب البيت من برا تبدلت رفعه الحاجب و تصنع القوة لدمووع وارتجافة
مشت بالشارع اللي حضنها بوقت ما اكثر الناس تخلوا عنها
.................................................. .............................
عكس جنطة سكينة اللي مشت على ارضية الشارع
كانت فيه جنطة مشت على ارضية بيتها الكبيير و المريييح و الرااهي
لكن مع ذالك كانت همومهم وحدة
سكينة همها ببيت تسكن فيه
و مرام بهم بيت تحس فيه وباهله
فاقدة اهلها من صغرها
وفقدت غالي من يوم واحد
حذفت جنطتها السوداء على ارضية بيتها تحت وراحت لغرفتها ترتاح
لانها طول الطيارة ما غفت عينها
دمووعها كانت مخاويتها طوول ما كانت بالطيارة
صكرت باب غرفتها ودخلت حمامها الكبير وخذت شور
طلعت من الحمام ولبست بوكسرها الاخضر وطاحت على فراشها وهي ما عليها الا هالبوكسر
والمكيف شغال وشعرها مغرق
صكرت كلل لمبات وليتات الغرفة والستارة صكرتها عدل
وصارت الغرفة ظلمة بظلمة
تبي ترتااااح جسمها تعباااان و نفسيتها اتعععب
اول ما صكرت عينها , طلعت صورة الجدة عفت البريئة و الحنوونة ببالها
صكرت عينها حييل و نزلت دمووع كثااار مع هالصورة اللي مو راضية تروح عن بالها
وعقب هالدموع اطلقت شهقاتتت
تقلبت يمين ويسار والدموع تنزل والقلب ينزف
تبي النوم يزورها او الموت و ترتاح
قلبها وصدرها كل مالها ويضغط عليها
وذكرياتها مع هالحنونة ترجع وترجع
والدموع تنزل
بدت ترمي كل المخدات من على سريرها يمكن تفرغ حزنها و الهم اللي بداخلها فيهم
لكن ماكو فايدة
استسلمت عقب كلل هالعناء , بدا النوم يزورها و هدبها بدا يثقل للنوم
ترخت عظامها وتنظمت انفاسها ونامت
عقب رحلة عناء كاملة وتعب نفسي قبل ان يكون جسدي
.................................................. ..............................
طلعت هند من غرفتها و فونها بيدها تشوف عشر مكالمات لم ترد عليها من امها
مسحتهم ودقت على بيت مرام تبي تشوف وتسال جين يمكن عرفت شي عن مرام
.
.
.
دقت وبعد جم رنة ردت جين
هند : hay Jen
Jen : hay ?
هند : Iam Hend
Jen : how are you Hend ?
هند : did you know anything about Maram
Jen : yaah , Maram was came today
هند : okiii I will come know
صكته من جين وهي مستانسة لمن درت ان مرام رجعت من السفر اليوم
ونزلت ركض لابوها بالصالة تقوله يوديها
شافته ويقرأ جرايده كالعادة
باست راسه من ورا بحنية : يبه رفيجتي ردت من السفر اليوم بروح لها
ابو هند فصخ نظارته وفرك عيونه من التعب – طالع ساعته : اوك يالله لبسي ناطرج
ركضت هند لغرفتها وبدلت اي شي تشوفه قبالها وهي مشتاااااقة واايد لمرام
لبست جينز وبلوزة برتقالية جبنيز وجوتي تومز نفس لون البلوزة وتعطرت ونزلت
هند : كا يبه خلصت
ابو هند : روحي فوق ييبي مفتاح سيارتي وغترتي تلقينها معلقة ع العلاق
هند : اوكككي
.
.
.
نزلت بثواني والمفتاح بيدها اليمين والغترة باليسار
هند : يبه يالله بسرعه تكفى
ابو هند مسك الغترة بيده وطلع مع هند المستعجلة على شوفه مرام
ركبت السيارة وسندت راسها على الكرسي تتمنى تغمض عين وتبطلها تشوف مرام قبالها
ابو هند : ههههههههههه كل هذا عشان رفيجتج
هند : مشتااااااقتلها يبه والله بذبحها الخرا
.
.
.
وصلوا بيت مرام الكبير والفخم اللي للمرة الثانية ابو هند ينبهر فيه
هند : يالله يبه مع السلامة
ابو هند : متى اييج ؟
هند : لمن ادق عليك
ابو هند : ديري بالج على عمرج
ابتسمت : انشالله
.
.
دقت الباب وبطلت لها جين
هند بسرعه : where is Maram
Jen : in her room
راحت لغرفة مرام بخطوات سريعة
.
.
دقت الباب حيييل
هند : مرووووووووم
اما مرام كانت بغيبوبة نوم ماا ترد ولا حتى تدري عن اللي حولها من التعب والارهاق
هند : مروووووووووووووووم
افف جين جيين
جين : yes ?
هند : do you have another key ?
" هل تملكين مفتاح اخر "
طلعت جين من مريولها الابيض اللي جدام مفاتيح واايد وكانت مفاتيح البيت الاضافية
خذت هند المفتاح لمن اشرت لها جين ان هذا مفتاح غرفة مرام الثاني
وبطلت الباب وبخطوات بطيئة دخلت
شافت الغرفة ظلللمة بظللمة
بطلت الليل ولفت بنظرها حول كل الغرفة والسرير اللي منتثرة المخدات حوله
و شافت مرام نايمة على بطنها و ايدينها وريولها كل وحدة بصوب
ضحكت على شكلها وقربت هزت كتفها : مرااااااااااااااااام
فزت مرام من نومها مخترعة : ها ها شفيكم ؟
هند : هههههههههههههههههه لو تشوفين ويهج
مرام فركت عيونها واستوعبت قعدت وهي تمسح على رقبتها من ورا : هند ؟
هند : اتوقع
فركت مرام عيونها بتعب وانسدحت بخفة على بطنها تكمل نومتها
لكن هيهات وهند عندها
مسكت شعرها وجرته : قوووومي يالله قوومي
مرام : ااااااااي هديي شعررري بناااااام هدييييه
هند : قوووووووووووووومي يالله لي حساب معاج قوووومي
مرام توخر ايدها : ذللفي بنااام حرااام عليج خلليني ما نمممت
هند ضربت ظهر مرام العاري * خصوصا ما عليها بلوزة : استحي على ووويهج بدلي لببسج – غطت عيونها مستوعبة- مو لااابسة بلووزة
ضحكت مراام بصوت عاللي : هههههههههههههههههههههههههه حلفي , يعني مستحية يعني هههههههههههههههه
هند ضربتها : ههههههههههههههههههههههههههه جب
مرام قعدت : حسبي الله عليج طاار النوم لمن ضحكت
هند : احسن – ويت بتضمها-
مرام فتحت ذراعها بتضم هند بس تفشلت لما قالت لها هند
هند : لا لا لا روحي لبسي لج اي شي خيشة بلوزة اللي هوو ههههههههههههه
مرام تصنمت وهي بوضعيتها بتحضن هند : هههههههههههههههههه خرا عليج دقرتي فيني وانا مبطلة ايديني لج
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام دزتها من السرير وهي تضحك
هند طاحت : ااااااااااااااااااااء خررا عللللللييييييييج
مرام مسكت بطنها وطاحت على جنبها :هههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
هند قامت وهي تمسح ظهرها من الطيحة : لا والله , يعلج تضحكين بدون ضروس
مرام : هههههههههههههههههه
هند : خلصيني قومي لبسي لج شي
مرام قامت بكسل وبطلت الكبت وخذت لها على بوكسرها الاخضر بلوزة سوداء حفر : ها جذي زين
هند : اي زين
ركضت لمرام ومرام مبطلة ذراعها بتلمها لكن هند غشتها ونغزت بطنها
مرام : اااااااااااااييييي اااح لييييش ما احب جذذذي
هند : اي ادري خبري فيج ما تحبين هالحركة هههههههههههههه
مسكت مرام هند من شعرها وهم يضحكوون : هههههههه
وعقب كل هالمصارعة اللي صارت لموا بعض
هند : اشتقتتتتلج يااااااا خراااا
مرام : مو كثري
هند : بس هذا مو معناته اني راضية عنج ؟
مرام : اوخ من صجج ؟
هند ضربت ظهرها : اي يا الحيوانة بالله احد يسوي جذي بالله ؟
تسافرين وما تقولين لنا من صجج؟
مرام : وانتوا شدراكم اني سافرت
هند : انا بس اللي دريت فوز ما درت
مرام : ووين فوز ؟
هند : لا تضيعين السالفة وجاوبيني ليييش ؟
مرام قعدت على طرف السرير : ماكوو بس زهقت وكل شي صار فجاة ومو قصدي اني ما ابي اعلمكم بالعكس
هند هزت راسها باوكي وهي تبتسم
مرام : اي ويبتلكم صوغاتكم
هند نقزت : صصصج ,, عاد توني بسالج على طرف لساني
مرام : هههههههههههههههههههههههه
هند : وينهم ؟
مرام : بجنطتي ,,, بس وين جنطتي وين حطيتها؟؟؟
هند : شفتها محطووطة بالصالة
مرام : اي صح خليتها هناك
هند ركضت لتحت : برووح اشووف الهديية
مرام لحقتها : ههههههههههه هبلة لحد يطيح و يتحرول بالدرج
وصلت هند للصالة وبطلت الجنطة وقعدت تنبش تدور صوغتهم اهيا وفوز
يت مرام من وراها تضحك : ههههه تلقينها بالجيب اللي فوق محطوطة بكيس
هند بطلت الجيب وخذت كيسين كبار
هند وهي تطالع الكيسين : ايهم هديتي ؟؟
مرام اشرت على الكيس الذهبي : هذي
هند بسرعه بطلته وكان بداخله جنطة برادا تيننن
مرام : شررررااايج
هند : وااااااااااااااااااو الله تينننننننن
مرام : ادري خاطرج فيها
هند حضنتها : يا بعد قلبي يا مرووووووووووم
مرام : تستاهلينها عليج بالعافية
هند وهي تطالع الجنطة : الله يعافيج
اممم انزين شنو هدية فووزوه
مرام سحبت الكيس وحطته ورا ظهرها : مووو شغلج
هند تنقز : بشوووفها بشووفها
مرام ضحكت على لقافة هند : ههههههههههههههه لا لا تبطلينها خلي فوز تبطلها
هند : انزين شنو اهيا ؟
مرام بعناد وضحك : مااني قايلتلج
هند : افففف – مسك كفينها ونقزت – انزين شراااايج نروح لها
مرام : اوكي بس نطريني اغير لبسي
هند : يالله بنطرج
مرام خذت الكيس معاها عشان هند لا تشوفه لمن تكون تبدل وهي تضحك : هههههههههههههه
هند : مصيبة ما نست ههههههههههههههههههههه
.
.
.
.................................................. .......................................
زين كانت تتمشى مع حور بيت حور الكبير
و بالتحديد حديقتهم الرائعه
و ينظمون مع بعض حفلة ردة حور من لبنان
حور : حياااتي اتركينهن هن بيعملوا كل شي انا وياكي بس نتأمر
زين : يا قلبي مكان الاستريو مو حللو خليه يحطوونه على اليسار
حور تصارخ على الخدامة : ريكونا حطيه ع اليسار هيك احلى
زين : انزين متى الحفلة عيل ؟
حور تطالع ساعة فونها : الساعة عشر
زين : عيل متى نبدل ؟
حور تطالع بيجامتها الوردية اللي عليها : انا حبدل هلأ وانتي ؟
زين : بروح ابدل بالبيت واييلج
حور : خلاص هيك ماشي
زين طبعت بوسه على خدها : يالله حبيبي بروح ابدل بالبيت وارجع لج
حور : ناطرتك على احر من الجمر ئلبي
.
.
.
راحت زين وتوجهت للباب الخارجي وركبت مع السايق
و اول ما صكت باب السيارة وعدلت قعدتها : محمد ( السايق ) عندك زقاير ؟
السايق : اي فيه
زين قطت عليه دينارين : عطني
السايق : بس هذا وااجد
زين : خلصني عطني
السايق عطاها باكيت الزقاير
طلعت زقارة وحطتها بين ايدها وولعتها
ودورت بفونها عن رقم لطيفة " اللعبة اليديدة اللي طاحت بشباكها "
وحطت الفون على اذنها تنطرها ترد وهي تنفخ الزقارة اللي بحلجها : الوووو هلا حبييييييييييييييييي
لطيفة : هلا حيااتي
زين : شلوون الحلويين ؟
لطيفة : تمام انتي شلونج ؟
زين : احد يسمع هالصوت وما تطيب علومه
لطيفة : تسلميييييييييين يا قلبي
زين : مشغولة ؟
لطيفة : لأ ليش ؟
زين : انا بمر وحدة من رفيجاتي عقب شوي بس ما اقدر احس اني وااايد مشتاقتلج قلبي يعوورني يا لطووف
لطيفة : بسم الله على قلبج حتى انا يا قلبي وااايد مشتاقتلج
زين : عشان جذي ببمرج قبل لا اروح لها بقعد معاج شوي واطلع
لطيفة : حياااااااااج وااااي ونااااسة
زين : ههههههههه يالله عيل ربع نص ساعه بالكثير تلقيني عند باب بيتكم
لطيفة : عيل خن اكشخ
زين : هههههههههه يالله باي
لطيفة : باي
زين : لحظة !
لطيفة : لبيه
زين بصوت هامس : احبج
لطيفة : وانا اكثررررر اموووووووووت فيج
.
.
صكته زين وهي تضحك : ا ي اي كشخي يا لطووف هذا المطلوووب
.................................................. ................................
ريولها على القنفة بالعرض
وزوجها بالقنفة الثانية يقلب التلفزيون
اما فهد كان بالصالة لكن على طاولة الطعام بعيد
وبيده فونه
اندق الباب وراحت الخدامة وبطلته
دخلوا هند ومرام ووجهوا نظرهم للصالة : السلام عليكم
ام فوز : وعليكم السلام هند ومرام شلونكم يمه
مرام : تمام خالتي الله يسلمج انتي شلونج
هند : الحمد لله خالتي
ام فوز : انا الحمد لله
ام فوز : ميري ييبي عصير للبنات , حياااكم يمة
قعدوا مرام و هند يم ام فوز وهم يبتسمون لابوها
ام فوز : من زماان مو شايفتكم يمة
هند : اي خالتي تدرين سفر وروحة وردة
ام فوز : سافرتي
هند بجذب بس قصدها تضحك : اي خالتي رحت لايطاليا
وتوني امس رديت
مرام ماسكة ضحكتها من شكل هند العبييط
هند توريها البرادا : وهذي شريتها من هناك
ام فوز بابتسامة : عليج بالعافية يمة
هند : الله يعافيج خالتي , عيل وين فوز ؟
رفع فهد عينه من بعيد وهو قاعد على طاولة الاكل وطاحت عينه بعين هند
هند بلعت ريجها من نظرته اللي مثل السهم وتمسكت ببنطلون مرام جنها ياهل
مرام استغربت من حركة هند الغريبة
ام فوز : بغرفتها يمة
مرام مسكت ايد هند وقومتها : عيل احنا بنروح لها
ام فوز : وعصيركم
مرام ابتسمت : ما عليه خالتي
.
.
.
وراحوا فوق
وهم يصعدون الدرج
مرام مسكت ايد هند وقالت بهمس : شفيج قبل شوي
هند بصوت خفيف : فهد اخو فوز هذاك اليوم ييت بشوف فوز تخيلي كان معصب وحتى طردني
مرام : اووووخ !!
هند : والله , وتوه خرعني بنظرته
مرام : عاد اهوا كلللش مو جذي من حجي فوز وتعامله معاها
هند رفعت كتوفها : مادري شكله فيه شي
كملوا لغرفة فوز ودقوا الباب
بطلت لهم فوز : هلا بناات
البنات استغربوا وطالعوا بعض
دخلوا وصكوا الباب وراهم
هند : فوووز شفييج فيج شي ويييهج اصففر وضعفاانه
فوز لمت هند ومرام : اشتقت لكككككم وااااااااااااااايد
هند لمتها اكثر : واحنا بعد بس شفييج
فوز ابتسمت
هند تذكرت شي : ايييي فووزوه مروم كانت مسافرة وردت اليوم ويابت لج صوغه
مرام : هههههههههههه
هههههه ما فصلت هالقرقة حشى
فوز : ههههههههههههههههههههههههه موضي علف
هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوز : بس ويت ويت ويت !! متى سافرتي ومتى رديتي وشسالفة
هند ومرام طالعوا بعض وضحكوا : ههههههههههههههه
فوز : شفيكم ؟
مرام : ماكو كل شي صار فجاة رحت تركيا جم يوم ورديت
فوز : الله تركيااااااااااا يا حيووووانه
هند : اااخ يا حلوها
مرام : افا عليكم شرايكم نروح للي احسن منها بعد
فوز وهند : ههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : شفيكم
هند : خلصوونا خن نشوف الصوغة
فوز خذت الكيس وبطلته وشافت فستان ازرق تركوازي ناااااااااعم
فوزو هند شهقوا : الله وااااااااااو
مرام : عجبج ؟
فوز : يهبببل ينننننن مشكوووووووووووووووورة
هند غمزت : والله مرووووم طلعت ذووووق بالفساتين
فوز : ههههههههههههههههههههههه
مرام طقتها : ورا ما تاكلين تبن هههههههههههه
هند : عاد اتخيل شكل مروم بفستان
فوز : ههههههههههههههههههههههههههه تحفة
مرام : لا والله حلفوا قزرتوها علي اشوف
هند وفوز : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : الا الا تعاالي تعاللي فووزووه قولي شصااار على الخييران هاا
فوز بس سمعت طاري الخيران وتذكرت ضاري وفهد والطق نزلت دمووعها وبجت
هند ومرام انصددموا
مرام خزت هند
هند رفعت كتوفها وبهمس : والله ما قلت شي شفيج
هزت كتف فوز : فووز شففيج
مرام حضنتها : شفييج فووزووه ؟؟
فوز " قالت لهم كلللللل السالفة "
هند شهقت : من صججججججج ؟؟
مرام : الله ياخذ هالضاري الحقير
هند : انا اشووف اخووج لمن ييتج قبل جم يوم كان معصب بالصالة و طردني
فوز شهقت : طرردج !!!
هند : اي ههههههههههههههههه
فوز ابتسمت لضحك هند وضحكت معاها
مرام حبت تلطف الجو : اول مرة اشوف وحدة تنطرد تضحك ههههههههههههههههههه
هند : ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
فوز تذكرت وشهقت : مممااا قلت لككم شصااار
مرام وهند : شنو شفييج ؟؟
فوز : هذاك اليوم طلعت بتسامح منه لاني تعبت ووايد اشتقت له
جان اشوفه واقف على اخر الدرج ركضت له نازلة من الدرج ولميته من ورا
هند : طققج !!!!!
فوز : لااا جان زين طلع اهوا وطقني
هند : هاااا عيل
فوز غطت عيونها : طللع رفيييييجه ترركي
مرام وهند : من صججج !!
فوز : والله
مرام : ههههههههههههههههههههههه طاع الموقف الزفت
هند : وبعدين بعدين شصاار كممملي
فوز : جاان يرفع ويهي
هند : بااااسج ؟
فوز : لا طبعاااا انحشت لغرفتي
هند كشت عليها : ماااااااااااااالت عليييج جاان بستيه
فوز ومرام : هههههههههههههههههههههه
هند ترمش بعينها : جان الحين اخذتي قبلتكي الاولى
مرام : حلفي ههههههههههههههههههههههه
فوز : هههههههههههههههههههههههه
هند : تخيلي طحت له صوواريخ عن امج تحت توه
مرام مسكت بكنها : ههههههههههههه عاد امانه لو تشوفين ويهها تحت واهيا مصدقة عمرها
فوز : هههههههههههههههههههه شقلتي
هند : يعني مسافرة وتوني رديت وجذي
فوز : اوخ هههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .........
|