كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الثلاثون
زين مسحت على شعرها الغزير وهي تتنهد : خلاص مهوي لا تضايقين عمرج خلاص
مها اللي مقطعة روحها بجي : اقولج ما صار لهم سالفة بالمدرسة غيري انا وياج زيون صاروا يطلعون عني حجي ما ينقال وربي ما ينقال !
زين نزلت لمستوى
ركبة مها ومسكتها : لا تبجين خلاص عشاني انا شكثر طلعوا عني حجي وتكلموا عني بس ما يهمني
مها :بس انا يهمني , انا سمعتي تهمني يا زين
زين وقفت وبخبث تكسوه براءة مصطنعه منحتها اياها عيناها الواسعتان : مهوي حطي عينج بعيني ,انتي مو تحبيني خلاص مالج شغل فيهم
مها من شافت عيون زين ضاعت علومها وابتسمت : اي مالي شغل فيهم خل يقولون اللي يقولونه دامي معاج ماراح اهتم
زين ابتسمت لانها عارفة تاثير عيونها عدل : كفو عليج يالحب
*
*
مهلا ,, مهلا ,, لا استطيع ان اكتب هذه الجزئية وامر عليها مرور الكرام من دون ان اكلم قرائي الاعزاء .
ترى عزيزاتي" الفتيات" التي تقرأن لي الان ,
دعني اسألكن سؤال ’ هل ستخسرين سمعتك من اجل ان تحبي فتاة ؟؟؟؟؟!!!!!
هل ستسمحين بان يتكلم عنك الناس بكلام قذر يشوه سمعتك وسمعه اهلك من اجل فتاة ؟!!!!!!
لمن فعلت ذالك اسمحي لي بان اقول " انها غبية " اتدرون لماذا
لانها خسرت رضا ربها اولا قبل كل شئ وخسرت سمعتها بين الناس
لو ان " مها " لم تسمح لعلاقتها مع زين منذ البداية لم يكن ما حدث ليحدث
وعن كلامها انها لن تهتم لكلام الناس مشيا على قول المثل " كلام الناس ما يودي ولا ييب "
ساجاوب عليها بمثل اخر الا وهو " امش صح يحتار فيك عدوك "
ولو ان مها مشت صح من البداية لم يتجرا اي احد ان يتكلم عنها هكذا !!
.....................................
نرجع لروايتنا ,,
قامت هند من نومها وتحس العرق تارس جسمها والجو من حولها مرطب
هند وهي تلف بنظرها حول كل غرفتها : اففف شهالحر ؟؟
منو مطفي التكييف خرا عليه
نزلت ببيجامتها السماوية تحت تبي تشوف شسالفة
لقت فواز واقف على راس العمال وهم يصلحون التكييف
والغبار تارس المكان لانه طلع من الوحدة للتكييف
هند اول ما لامست ريولها سيراميك الصالة وشمت ريحة الغبار انتابتها نوبة سعال ( كحة ) قوية وحست ان صدرها يعورها حيل حطت ايدها على حلجها وكحت حيل لين دمعت عيونها ريولها ما قدرت تشيلها قعدت على ركبتها على سيراميك الصالة وهي ما زالت بعذاب الكحة وصدرها اللي يعورها خصوصا ان فيها ربو
قامت تبي تشيل عمرها عشان تروح لغرفتها تاخذ دوا الربو ( الفينتولين ) اللي ما تدري وين حاطته لان اخر مرة يتها هالحالة بالبيت قبل فترة
فواز سمع صوت احد يكح بالصالة بينما كان بغرفة مجاورة ولما طلع شاف هند قاعدة وماسكة راس وحدة من القنفات وتكح بقوة و ويهها احمر
ركض لها بسرعه ومن خوفه وصل لها بلحظة : هند هند شفيج
هندما قدرت تتكلم كل اللي سووته اشرت على صدرها انها مختنقة
فواز: فيج ربو ؟؟ جاوبيني تحجي فيج ربو ؟
هند هزت راسها بأي واشرت على الدرج
فواز : دواج وينه ؟؟؟
هند : م م كح كح كح م ما كح كح
فواز : ما تدرين ؟
هند هزت راسها
فواز بغى يموت من الخوف عليها ما قدر يوقف جذي شلها بين ايدينه وركض عالسيارة وتوجه لا قرب صيدلية
خذا الفينتولين وبسرعه راح وبطل باب السيارة من الصوب الثاني جدام وقعد قبال هند اللي نزل لها الكرسي اللي جدام عشان تنسدح وهي ما زالت تكح
رفع راسها بيده اليمين ودخل الفينتولين بفمها بيده اليسار و بخه هند ارتاحت وكانه الروح ردت لها من يديد
وقف فواز البخ لما شاف حالتها هدت
لكن هند كانت تبي بعد عشان يخف شوي عوار صدرها
حطت ايدها فوق ايده اللي على الدوا وبخت
وبعد بختين وخرت الدوا عنها وغمضت عيونها من التعب
فواز : ها شلونج الحين ؟
هند بصوت تعبان ويالله طلع : زينة
فواز ما اكتفى ومن خوفه عليها راح لاقرب مستشفى خاص عند دكتور استشاري عشان يتطمن عليها
.................................................. ....
مرام قاعدة بالصالة وكالعادة بيدها كتاب من هالكتب الدراسية قعد تراجعه
قطع عليها دراستها صوت جرس الباب اللي انطق
طنشته وكملت
راحت وحدة من الخدامات وبطلت الباب
: الاستاز الكبير وينو ؟
مرام عقدت حواجبها من سمعت صوت وحدة شكلها لبنانية عند الباب قامت تبي تشوف شسالفتها
مرام : oki Gen you can go
جين :
thanks
راحت وظلت مرام واقفة عند الباب
مرام : نعم بغيتي شي ؟
اللبنانية : ايه بدي الاستاز ابو عبد الله
مرام باستغراب : ليش انتي منو ؟
اللبنانية ابتسمت بدلع : موجود او لا ؟
مرام بكذب : اي موجود بس منو اقوله
اللبنانية : انتي بنتو صح ؟
مرام : اي
اللبنانية ابتسمت بانتصار : انا رفيئتو
مرام كان احد صاب عليها ماي بارد هالبنت اللي شكلها ما تعدت الواحد والعشرين ترافج ابوها !!
مرام : خلج واقفة هني - وصكت بويهها الباب -
بلعت ريقها واتصلت على ابوها من فونها وبعد سبع ثمان رنات رد بصوته الجهوري : نعم
مرام : سكتت
ابوها : مرام ؟
مرام : نعم
ابوها : شتبين
مرام : في وحدة يات البيت وتقول انها رفيجتك
ابوها ببرود : اي وحدة فيهم
مرام انصدمممت من هالرد الوقح اللي رد فيه عليها : مادري عنك
ابوها : ما تشوفيني مشغول شكو داقة علي على هالسبب التافه
مرام : اهيا بالحديقة وناطرتك عالعموم بس حبيت احط عندك خبر
ابوها : خلاص اخلص شغلي وتالي اشوف هالزبالة شتبي
- صكر الفون -
مرام وخرت الفون عن اذنها وابتسمت على الجنب باستهزاء
طلعت للحديقة شافتها قاعدة بتنورتها القصيرة والضيقة على واحد من الكراسي النحاسية الفخمة وحاطة ريل على ريل وشكلها معصبة
مرام : يقول يخلص شغله وبيي خلج هني لين ييج
- ودخلت داخل البيت -
.................................................. .....
فوز قامت من حضن امها اللي نامت معاها طول الليل من ردوا من المستشفى وغطتها ونزلت
قعدت بالصالة ومن الزهقة مهي عارفه شتسووي
جات على بالها فكرة وقامت للمطبخ
كانت تبي تسوي ريوق لاهلها عشان تفاجئهم لمن يقومون
لكن قبل لا تسوي شي ركضت بالدرج لغرفة فهد وبطلت الباب
شافت الدنيا ظلمة والمكيف بااارد والنور الوحيد هو نور الشمس المتسلل بنسبة قليلة من بردة الغرفة
فوز وقفت عند راس اخوها وابتسمت : فههههد فهد
فهد التفت لمصدر الصوت : هااا
فوز : قوم واللي يعافيك
فهد تلحف وعطاها ظهره : يا عمي طيري
فوز قعدت على طرف السرير وهزت كتفه : قووم فهوود تكفى
فهد : فوز شنو هذا - واشر على الباب -
فوز : باب بعد شنو
فهد : حلوو يعني تعرفينه
فوز : اي
فهد : طلعي برا وصكري الباب
فوز : فههههد
فهد غطى روحه بالكفر : طلللعي بناام واللي يرحم والديج
فوز تاففت وقامت
.
.
نزلت للمطبخ وقررت تسويه بروحها
بطلت الثلاجة وحطت اصبعها على حلجها : اممممم الحين شنو بسويلهم بيض عيوون اي اي بيض عيون واممم شنو بعد بسوي لامي وابوي حليب بالزنجبيل لانهم يحبونه وبسوي نسكافيه لي وفهود ما راح اسويله الجلب و الباقي خفايف جبن ولبنة وزيتون وبسوي فوول
اي يالله
طلعت البيض والبصل
وكسرتهم وقامت تحركه بالملعقة
فهد قام يتقلب يمين ويسار ما ياه نوم قام يدعي على فوز
ولما فقد الامل بالنوم قام ولبس ونزل ما شاف احد بالصالة والبيت هاااااااااادي شم ريحة اكل وراح المطبخ شاف فوز مشمرة كمومها وتطالع البصله وبيدها الثانية سكين
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههه شقعد تسوين
فوز مدت بوزها : وانت شعليك
فهد : بذمتج قعد تقزين بالبصلة انتي
فوز : جب قعد احاول اقصها بس مادري شلون
فهد : الحين انتي شتسويين بالضبط
فوز : بسوي الريوق لامي وابوي
فهد : وانا مالي رب
فوز : لا والله قبل شوي كنت بقعدك عشان تونسني ما قمت
فهد : اي ذكرتيني ليش قومتيني يا مالج الصلاح طيرتي النوم
فوز ببراءة : كنت زهقانة
فهد : والله صج ههههههههههههه
فوز : انزين خل عنك الضحك الحين قولي شسوي بهذي
فهد : قالولج منال العالم شنو
فوز : اففف الحين شلون اقصها ما تنقص
فهد : اذا انتي بتسوين الريوق ماني ماكل انا ابي نفسي يبه ماني بايعها
فوز : هه هه هه ضحكتني تصدق اصلا من قالك بتاكل
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههه
- دق فون فهد -
حطه سايلنت وقعد على الطاولة مالت المطبخ
فوز : افففف بلاها ماراح اسوي فول - وردت البصل مكانه -
دق فون فهد للمرة الثانية -
وحطه سايلنت
فوز : شفيك فهود ليش ما ترد والا بنت هااه
فهد : هههههههههههههههههه حلفي يعني الحين جاكتني
فوز : امبلا بنت وما تبي تحاجيها جدامي اعترف
فهد :هههههههههههههه هبلة وربي هبلة
لا بس هذا واحد من ربعي اللي قبل ايام الدراسة من زمان ما حاجاني وتوه يدق
فوز : حرام عليك اكيد مشتاقلك يبي يكلمك ليش ما ترد عليه
فهد : هه مشتاقلي !! يا معودة هذا بالذات بعيدة عنه انا ما صدقت فج عني
فوز : افف صج بس ليش شفيك عليه ما خبرتك حقود
فهد : لا مو حقود بس هذا سوالفه وخرابيطه ما تعجبني ولا نفس تفكيري ولا تفكير ربعي هالانسان مصلحجي درجة اولى وخبيث
فوز : اف كل هذا عيل صاج لا ترد
- دق فون فهد للمرة الثالثة -
فهد بصراخ وهو يحطه سايلنت : اففف ضاري بس عاد مابي ارد ما تفهم
فوز لما سمعت اسمه فز قلبها
يعني اللي يتكلم عنه فهد كان ضاري !!
اهوا صح كان رفيج فهد قبل لكن لفترة معينة وبهالفترة حبوا بعض اهوا وفوز
لفت ظهرها عن فواز وسووت روحها منشغلة تقلب البيض وتساقطت دموعها
على الحب اللي جمعهم , وعلى خيانتها لاخوها و اهلها وطلعتها وياه , وعلى مكالماتها الغرامية , وعلى خيانته لها , والاهم من هذا كله الكلام اللي سمعته من شوي عنه
.
.
"فوز اللي بقولج عنه ان ضاري ما يستاهل خيانتج لاهلج واخوج عشانه"
ومو بس فوز لكل بنت حطت ثقتها بشاب
اقولكم ترى اهلج اهم ورضا اهلج وسمعتهم اهم
ترضين ابوج باجر يمشي منزل راسه من اللي سوويتيه ؟
حتى لو انج ما غلطتي بزنا او شي محرم معاه
كافي انج خنتي اهلج بربطج معاه بعلاقة غير شرعية !
مثل ما فكرة ان بنت تحب بنت غلط
فكرة انج ترتبطين بعلاقة غير شرعية مع رجل غلط
اسال الله لكم الهداية احبتي واسال الله لكم التوفيق بحياتكم :$
................................
انسدحت على سريرها وهي حاطة الايباد بحضنها ومعليه على الصوت لاخره باغنية حاتم العراقي اللي اهيا وايد تحبها
اشوفك وين يا مهاجر قلي باي بلد صاير
قلي باي بلد صاير اشوفك وين يا مهاجر
فراقك مو سهل عندي ولا هي ازمة وتعدي
تعال وطيب الخاطر اشوفك وين يا مهاجر
فراقك علة العلة عقل بالراس ما خلا
ويوم اللي هاجرت والله فطر قلبي وصرت شاعر
..... : للحينج تسمعين حاتم ؟
التفت هند على الصوت اللي كلمها وشافت امها واقفة عند الباب
هند طالعتها ولفت ويهها ورجعت لوضعيتها السابقة
ام هند استغربت من ردة فعل بنتها وقعدت على طرف السرير عند ريولها : هنوود قلبي شفيج ؟
هند خنقتها العبرة لكن كابرت وهي تقول : متى ييتي ؟
ام هند وهي تمسح على ريول بنتها : توني وصلت وييت لج طايرة
هند ضحكت باستهزاء : صج لهالدرجة اشتقتي
ام هند : هنود شهالحجي - بجت وهي تمد ذرعها - ما تبين تسلمين على امج و تلمينها
هند ما قدرت تكابر اكثر طاحت بحضن امها وبجت
ام هند مسحت على شعرها : اشتقت لج وااااايد
هند : وانا بعد
ام هند : يبتلج فساتين واااايد حلوة من هناك ويبتلج فون يديد وكل شي تبينه
هند ذرفت دموعها : مابي فساتين ولا ابي فون ابيج انتي يمه والله محتاجتلج
ام هند : بسنا من هالحجي وقولي لي شمسوية
هند : ماكو عادي الوضع طبيعي
ام هند مسحت على خد بنتها : ليش ضعفانة ؟
هند : الا قولي متنانة
ام هند : لا والله ضعفانة وويهج اصفر
هند : ماكو شي انتي قولي لي جم يوم بتقعدين
ام هند : بعد شوي بمشي
هند اتسعت عيونها : تو الناس مو توج واصلة
ام هند : امبلا بس ناصر مستعيل على ما اروح السوق الحين واخذ لي اغراض بالليل بنروح
هند : لا تروحين السوق قعدي معاي لي الليل
ام هند : هنودة ما يصير ماما انا ابي السوق انا ييت هني عشان ال..
قاطعتها هند وهي تبجي : عشان السوق صح !! كملي ليش سكتي يعني مو ياية عشاني قلتي يالله خن امر هالمسكينة اشوفها
ام هند : لا يمة لا تفهميني غلط
هند بجت وبصراخ : امبلا هذاا انتي عمرج ما تغيرتي عممرج ما تغيرتي عندج السوق الطلعة والروحه اهم من بنتج طلعي براا
ام هند : هند صبري
هند اشرت على الباب : طلعي برا ماابي اشوف ويهج
ام هند انتبهت لقطنة فيها دم بنص ايدها مسكت ايدها : هند شنو هذا شفيج ليش خذيتي ابرة انتي تعبانة ؟
هند نفضت ايدها من امها وصرخت : تعباانة ولا بمووت مو شغلج طلعي برا طلععي
..............................................
مرام صكت كتابها اللي خلصت اليوم من دراسته وحطته بطريقة مرتبة داخل مكتبها الدراسي
والتفتت على صوت الباب اللي طق : تفضل
دخلت جين :
ms Maram your dad is down he want you know
انسة مرام اباك بالاسفل وهو يريدكي حالا "
مرام حركت راسها : اوكي
.
.
ونزلت لابوها اللي قاعد بمنتصف الصالة الكبيرة وبيده فونه وهو يعدل نظارته الطبية وعاقد حواجبه
مرام تنهدت : ناديتني ؟
ابو مرام : اي , انتي صج حسابج صفر بالبنك
مرام : اي
ابو مرام : وهالحجي من متى
مرام : صارله فترة
ابو مرام قام بعصبية : وشحقة ما تحجيتي
مرام : كنت يايتك الشركة بقولك بس ... سكتت
ابو مرام ضيق عيونه : بس شنو ؟
مرام : ولا شي
ابو مرام تذكر : المهم ما علينا ,, انا نزلت بحسابج مبلغ محترم ومرة ثانية لمن يفضى حسابج علميني مو بنت ال.... اللي يفضى حسابها
مرام : يصير خير مني لي هذاك الوقت
ابو مرام : هذاني علمتج ونبهتج مو مرة ثانية يفضى حسابج وتقعدين تطرين على بو ما تبين تحاجيني
مرام اتسعت عيونها : اطر !! انا عمري ما مديت ايدي لاحد حتى لو كنت محتاجة
ابو مرام : لا يكثر وذلفي
مرام صعدت لغرفتها والدمع خاواها من حجي ابوها اللي مثل السم
|