كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الثالث والعشرون
قامت هند الصبح لما تسلل ضوء الشمس من الدريشة لعيونها
تعدلت وقامت وهي تحس انها ثقيله واطرافها باردة وحلجها يعورها
توها بتاخذ فونها من على الرف اللي يم سريرها الا تلاقي كيس ادوية من المسوصف محطوط عند راسها وصحن ابيض صغير فيه ماي وبداخل كمادة ثلج
هند استغربت ونزلت تحت بثقل : صووول صوول
صول راحت لهند : ها هند انتي زين ؟
هند : اي بس حق منو الادويه
صول : هذا بابا فواز امس يجي ودي انتي طبيب
هند وصل الدم لراسها من العصبية : فواااز !!!
صول : اي فواز
هند صعدت و مسكت الادويه وقطت بالزبالة وعطت الصحن لصول
هند وهي تصعد تحلطمت : خرااا عليه شيبي هذا !!!!! اففففف
....................
فوز قامت من الصبح لان ضاري دق عليها وقعدت تكلمه طووول اليوم كأنها تعوض نفسها عن كل هالايام اللي ما كلمته فيها
*
حدثتهم ذات يوم عن رجلٍ لا يكذب ، لايخدع
لا يرسم آمالاً معلقة بالهواء
عن وفاء وإلتزام ، عن عطفٍ قبل الحب
فأخبروني أنه مجرد أمنية لا تتحقق !
** فعلا يا فوز الرجل الذي تتمنينه فارسا لك امنيه لن تتحقق
ضاري ليس سوى رجل يركض وراء مصلحته
يحبك نعم ، اتفق معكِ لكنه لن يسعدك لن يحقق لكِ امنياتك الحالمة **
.......................
مرام قامت من النوم مخترعه من صوت تلفونها ردت وكانت المتصله عبير
مرام : اي اي تعالي عندي قلت لج اليوم عشان اعرفج على رفيجاتي
اوك اوك يالله مع السلامه
راحت وخذت لها شور و طلعت من غرفه تنزل الدرج كالعادة ركض وما تنزل درجة درجة لا
تنزل 3 درجات 3 درجات هههههه
بآخر الدرج التوت ريلها وطاحت وطلعت صرخو ألم : ااايييي وييهد
تعدلت وفركت ريولها وغمضت عيونها من مقدار الالم اللي تحسه
بطلت امها الباب ومعاها اغراض وايد وجنطتها الحمرا الكبيرة وتوها رادة من السفر وهي تتكلم بفونها الجلكسي اللي كفره يبرق من الشوارفسكي وتضحك بأعلى صوتها
ولما صكته انتبهت بمرام قاعدة وتفرك ريولها
ام مرام : هههههه حمد لله والشكر شعندج قاعدة على السيراميك جنج كلب تعالي قعدي مثل خلق الله ع القنفات
مرام بنفسها : الناس يقولون شفيج عسى ماشر سلاماات شلونج يا بنتي ولهانه عليج - اي لميني ع الاقل
ام مرام : حمد لله والشكر وين رحتي ؟
مرام : ماكو - وقامت وهي تمشي بصعووبه كبيرة من عوار ريلها
انطق الباب وفتحته وكانت عبير سلمت عليه وراحوا لغرفتها
*
حور وهي تتافف والوضع كلش مو عاجبها لفت وكلمت امها : هلأ وين بدك تروحي ؟
ام حور وهي تطالع عمرها بمرايه الصاله الكبيرة وترد شعرها الاشقر القصير اللي واصل لكتوفها لورا : بدي روح لخالتك نانا بتروحي معي ؟؟
حور وهي تحط ريل على ريل بقنفه الصاله وتقلب القنوات وهي مادة بوزها : لا ما بدي وتأشر بايدها - روحي الله مَعِك
ام حور وهي تقرص خد بنتها : ولك تؤبوني العسووله شو بكي زعلانه خلاص بابا بدو يطلع معك ما بيصير هيك
حور تتأفف وترفع فونها : اني وي - خلاص بدي دء على رفيئتي حتى اعتزر منا عن البارتي
ام حور : متل ما بدك يالله سي يو
وترفع حور الفون وبعد ثلاث واربع رنات : بيبي شلونج ؟؟
.........................
عند لجين ( حبيبه حور ) * لكن مو بوية بنت حالها حالها
اللي بالبارتي وتهز ريلها والتوتر واضح عليها شوي والا توقف : شنوو لا لا مالي شنو ابوج هذا يستعبط !!
حور : شنو بعد شسويله تبين اكفخه اهوا قاللي ماكو روحه يبيني اروح معاه - وتقلد صوت ابوها - ابي اطلع وياج اليوم ويكند اففف اففف ارف
لجين اللي شوي وتبجي : ب ب بسس هذا عيد ميلادي
حور : بعرف بعررف يا ئلبي وهيدا اللي ئاتلني انو هيدا البيرثدي تبعك بس والله هيدا الغبي ما عم يفهم
لجين : افففف
--
بالبارتي وبالجهة الاخرى
عند زين اللي كانت لامة مها وطايحتله تغزل ومها سرحانه بقنفه من القنفات
زين وهي تقرب لمها بطريقة وقححه : مهووويتي
مها وهي توخر زين وتحاول تركز بلجين وبهمس : زيووون مو وقته
زين وهي تقرب اكثر : الا وقته يالله يا بابا لفي علي عطيني جوي *** >> استغفر الله <<
مها وهي تمسك ( حنج ) زين وتقربه للمكان اللي سرحانه فيه : تشوفين لجيينوه ؟
زين وهي تحاول تدقق ومها للحين ماسكه حنجها : اي شفيها ؟؟
مها وهي ترجع زين للقنفه : مادري شكلها بتبجي
زين تعطيها نظرة ال( ماني فاهمة ) !! : انزين واذا بجت شعلينا منها بالله - وتقرب لها وهي تحرك حواجبها بطريقه غبييه - خلينا بجونا
مها : ههههههههه - وبخجل بعيد عن العذرية - استحي
زين وهي تحاوط خصرها : فددوة علييج يابا
.................
...............
عبير : مو قلتي بييون رفيجاتج ؟
مرام : اي دقيت ما قدروا
عبير : اهااا
مرام : الا قولي لي عبير انتي اي صف
عبير بحزن : وقفت قيدي من زمان
مرام : صج لييش
عبير : ظروف
................
زين : خلاص يا يبه لا تضايقين عمرج يمكن صج ما قدرت تيي
لجين وهي مادة البوز : موو شغلي هذا عيد ميلادي مفروض تكون اول وحدة تحضر
زين وهي تغمز لها : خلاص يا يبا يا مالج بتشوفينها وتشبعين منها - الا اقول منو هذي اممووت واشوف هالحور
مها وهي تقعد بحظن زين : بيبي اهيا معانا بالسكول
زين : اي وحدة ؟
مها : تعرفين اللي ب 11 ادبي شعرها طويل وبيضه
زين وهي تفكر : متحجبة ؟
مها : لاااا ثوبها واايد قصير وجنه ينادونها كات
لجين : اي
زين شوي وتطلع عيونها : كاات اللي امها لبنانية
مها ولجين : اي وصلتي خير
زين : حبيبه م..* وسكتتت لانها بغت تييب العيد
لجين بعصبيه : اللي كااااانت - شددت على الكلمة - كااانت حبيبتها
زين : اها
وبنفسها ( يلعن امج يا لجينوه ما طحتي الا على هذي صج حظ يكسر الصخر )
...................
صباح اللي خذا احباب
صباح اللي نفض ذكريات الماضي
وهي نازله بالدرج مثل العادة بمريولها القصير والضيق وبتاجها الاصفر الفسفوري الضعيف علئ شعرها القصير والتراجي معبيه اذنها من فوق لتحت
صوووول صوول يالله بسرعه وين الكورن فليكس يالله بسرعهه
وكملت بصوت كله صدمة لما وهي تعدل شعرها : صوول شفيج لييش تبجين
صول وبيدينها صينيه الكورن فليكس ريوق هند المعتاد وهي تمسح دموعها بطرف كم ايدها الثانية : مافي شي يالله هبيبي اكل وره مدرسه
هند وهي تركض لصول وتسحب منها الصينية وتحطها على الارض : صوول شفيج ؟؟ ليش تبجين
صول وهي تلف ويهها للصوب الثاني وتمسح دموعها : مافي شي يالله روه جيب جنطة مال انتي باص الحين يجي
هند بصراخ وهي شوي وتبجي : صوول شفيج ؟؟
صول وهي تحضن هند : نودا هبيبي انتي وااجد زين سووي ادرس زيين ولا يسوي مشكل وقولي حق ماما انا هبي هيا وااجد
هند مخترعه : شفيج جنج قع تقولين وصيتج ؟؟ شفييج
ابو هند وهو نازل من الدرج بكشخته : ماما هند روحي تريقي بتتاخرين ع المدرسه الباص الحين بيي
هند ولا كأنها تسمع احد : صول شفييج ؟
ابو هند : ماما هنودة صول ما فيها شي بس سلمي عليها بنتأخر
هند : بتتأخرون علئ شنو ؟؟ وليش اسلم عليها وين بتروح
ابو هند : باخذها معاي المكتب الحين
هند بانفعال وصراخ : المكتب !!!! بس بس مو اليووم انت قلت لي بعديين لا لا صول ماراح تروح - وتتمسك بصول جنها ياهل -
ابو هند : هنند !! لا تقلبين لي ياهل خلاص باخذها الحين المكتب - تعالي صوول
هند وهي تصارخ على ابوها ودموعها تسبقها : لاا ماكو روحه صوول ماراح تروح معاك - وتأشر على فوق - قلبت مخك خلااص بكلمه منها نستك نفسك اخذ خدامتها اهي شمعنى صول
ابو هند بعصبيه : هنننند شهالحجي تحجي معاي عدل
هند تخصرت : لا والله صول ماراح تروح
ابو هند : وانا قلت بتروح
هند نست ان اللي قبالها ابوها و عصبيتها زاادت : ماراح تروح وغصبن عنك اخذ مرتك النسرة وعيالها وقطهم اما صول لا ماراح تاخذها
ابو هند اللي الدم وصل لراسه من العصبيه والقهر رفع ايده وضربها كفف : جبب ولا كلمة انا ابوج واذا امج ما علمتج شلون تحترمين ابوج فآنا بعلمج
هند اللي تخدرت من طراق ابوها وعينها تعلقت بالارض : اكررهك
وطلعت بسرعه من البيت لما سمعت صوت هرن الباص
.............
بغرفة - زين
وهي قبال المنظرة الصبح تغني : علي راح ابجيها ابد ما تنام اخليها والله لو شفتها تموت تحلم بعد احاجيها - وتكمل بلحن غير مفهوم ترن تترن ترن ترننن دن دن
رشت من عطرها * الرجالي * المفضل وكتت نص علبه السبريه على شعرها عشان يثبت السبايكي مالها
شوي - والا يمتلئ صوت غرفه بصوت قيثارة الفن نوال الكويتية ( ذبحني الشوق بغيابك ليالي الشوق بغيابك خذتني نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني )
وتوسطت شاشه بلاكبيريها البورش باسم ( Mahooy )
ردت : ولك فدوة على هالصباح اللي ينسمع حسج بيه يابا * طلع العرج ههههه
مها : هههههه شهالسلام الحلو
زين تغني بصوتها الحلو : في غيابك كل ما حولي بعيد كل ما ناديت وينك جيتني بثوب جديد تري را را را را
مها : ههههههههه اهم شي تري را را را هذي
زين : ههههههههه ارووحلج فدوة يا يبه
مها : شفينا مروقين اليوم
زين وهي تطالع عمرها بالمنظرة وتعدل خصله من شعرها : ماكو سمعنا صوتج بعد ما تبين نروق يالحب
مها : زين يالله انا بروح امي تناديني اشوفج بالسكول
زين : فديت السكول آنا ااخ
مها : ههههه يالله سي يو
* قرائي قارئاتي ،، المراهقه سن صعب جدا
مهما كانت تربيه الابناء الا ان فيها يولد فراغ عاطفي ان لم يتم اشباعه بالحب النظيف او حب العائله فسيتم اشباعه بحب كالحب الذي ترونه الآن
اللهم اني استودعتك قلوبنا فلا تملأها الا بحبك
ولا تشغلنا الا بذكرك
*
*
لا تسأل المنجرح ليه يبكي // يمكن لقى بالدمع كل التعابير *
بالمدرسة ، مكان اللقاء ، مكان المحبة والشقاء
مرام ماسكة ايد فوز وتدور هند بعيونها بين البنات
فوز : استغفر الله ليكون هالطنق غايبه اليوم بعد كاافي غابت الخميس
مرام : مادري ماشفتها الصبح كلش يمكن غايبه ،، والا اقولج امشي صفها يمكن ما تبي تنزل الفرصة
وهم رايحين لصفهم صادفوا حور وهي لامه وحدة متحجبه قصيرة ، لامتها حيييييييييل ( هذي لجين )
فوز اول رد فعل منها طالعت مرام
اما مرام ابتسمت باستهزاء ابتسامه تذوب على الجنب وكملوا طريقهم
.
.
عند حور ولجين
لجين : واااي حياتي مشكورة على الهدية
حور بدلع : يالله عاد فدااج يا روح حور انتي
مها اللي ساندة ظهرها ع العمود وواقفه معاهم تطالعهم وتلعب باظافرها : اففف وينها هالخرا
حور ولجين لفوا عليها : شفيج ؟
مها : اي طبعا طايحيلي تغزل انتي وياها و غراميات من اليوم شدراكم
حور : ههههه شفيج منو تنطرين
مها مبوزة : زيوون هالخرا من طق جرس الفرصه ما يات مادري وينها
لجين : يمكن غايبه
مها : لا كنت وياها اليوم الصبح
لجين : المهم ما علينا منج الا يا الحب اي كملي شسويتي
مها تضربها : جب انتي وياها
حور ولجين : هههههه
.
.
بالصف وتحديدا صف هند
زين : هند خلاص شفييج وربي قلبي عورني
هند اللي متكورة على نفسها بزاوية الصف وقاعدة ع الارض وراسها بين ريولها وتبجي بحرقه
زين : هنوووووود !! تكفين شفييج من ييتي ما نطقتي بكلمه كلله بجي لي متى هنند
هند ما تكلمت وصوت شهقاتها كل ماله ويعلا
زين - فقدت الامل قعدت ع الارض قبال هند وحطت ايدها على خدها تنطرها تتحجى
.
.
مرام : اي شفيج نسيتي انها بهالصف
فوز : يالله دشي
مرام وهي تحط ريلها داخل الصف ولافه راسها على فوز تسولف معاها الا بصوت احد يبجي
لمن لفت شافت هند متكورة على نفسها بزاويه وتبجي وزين قاعدة قبالها وحاطة ايدها على خدها
مرام بخوف : هنووود شفيج
فوز حاطة ايدها على حلجها : هنوود امبيه
برمشة عين كانت مرام قبال هند وحاطة ايدها على ركبتها : هنوود شفيج ابوي ؟
اما هند فلم تجب على مرام ايضا
لفت مرام على زين وقعدوا يطالعون بعض مستغربين
فوز شوي وتبجي : هنوود شفيج
زين : لا تحاولون صارلي ساعه اترجاها تتحجى ما ردت علي
مرام رفعت ويه هند من بين ريولها : هند تحجي يا قلبي
هند دزت ايد مرام وبضيقه : وخروا عني
مرام وفوز وزين كانت على روسهم اكبر علامة استفهام : شفييج
مرام ما تحملت تشوف هند جذي صارخت عليها : تحجي لا ادوس ببطنج
مسكت من كتوفها - تحجييي
زين تسحب مرام : خلاص مو وقته صراخ خليها على راحتها
مرام دزت ايد زين : انتي وخري
وكملت صراخ - تحجي
هند خلاص مشاعر الغضب والحزن كلها تفجرت بويهها وقفت ودزت مرام باقوى ما عندها : وخرواا عني مو ناقصة احد - وطلعت
.
.
عند حور اللي ماسكة ايد لجين وتغني بصوت عالي دلوع بالممر : خليني شوفك بالليل ليله بعد الغروبي مش عيب الملئى بالليل ليله بتستر لعيوبي
لجين تصفر
ومها تضحك عليهم
مرت هند من جمبهم وويهها احمر وتمسح دموعها
حور بدلع : شوو بنا الحلوين شو صايرلوون ؟
هند لفت عليها وعطتها نظرة محتررمة : تحاجيني ؟
حور وهي تحرك شعرها الكستنائي الطويل بدلع : لا بحاكي اممي ،، ماما اللي بالبيت بحاكيها
هند ونفسيتها ززفت ومو طايقه احد : اقول فارجي ترى قسما بالله مو فاضيتلج
حور تأشر بايدها بقرف : روحي روحي احسن ما تموتي
لجين بضحكه عاليه جدا : هههههههههههه
مها : خلاص عااد شفيكم
هند لفت بتروح الحمام مو طايقة ترد على احد
حور بدلع يبط الجبد : روحي للزفت مرام خليها تطبطب عليج بلكي بتهدا اعصابك
هند لفت عليها والشرار يتطاير من عيونها كللش والا طاري مرام لا ومنو اللي يتحجى وحدة مرام تشوف ابليس ولا تشوفها : تعالي هنيي
.
.
مرام وهي ماسكة راسها : اففف شفيها هذي
فوز وهي شوي وتبجي : خاايفه وربيي خاايفه عليها
زين وهي توقف : برووح ادورها اشوف شفيها
وربي خبصت قلبي
مرام : لا آنا بروح قعدي
زين : لا قعدي آنا بروح لها - وطلعت برا الصف ركض
توجهت للساحه الا بصراخ وهوشه وبنات متيمعين
زين : اووه شالسالفه - وراحت لهم
ولمن فككت البنات شافت هند وهي ماسكة شعر حور وتطقها وحور تصارخ ولجين ماسكه هند من ورا توخرها وتطقها
زين بسرعه سحبت هند وشلتها بحكم جسمها النحيل والخفيف
هند : هديني عليها هديييني
زين وهي تضحك : ههههههههه بسج قطعتي شعر البنت
وراحت بعيد عن البنات ونزلتها
زين : صج انج قزمة وعصله بعد
هند وهي تعدل شعرها : مو وقت سخافتج
زين : ههههههه
مسكت ايد هند وركضت فيها بدون مقدمات
هند : ااي ااي هديني وين موديتني
زين وصلت للصف ودخلتها : دشي الصف عند مرام وفوز
هند وهي تتنهد : مرام .. فوز .. سوري ع اللي صار
مرام راحت لعندها : قوليلي شفيج ؟
زين : الا قولي شسووت ههههههههه صارلها ساعه طاقه هواش مع هاذي كات مادري حور اللي امها لبنانية
مرام : ماعلينا منها بلعنه - انتي شفييج ؟
هند ارتمت بحضن مرام اللي اطول منها بوايد وبصوت مبحوح : متضايقه
وبججججحت
فوز ما قدرت تستحمل بطتها بجي وياها : هننود لا تضايقين عمرج شفيج
زين : ههههههههه امبيه امبيه شفيكم الحين - تأشر - هالهبله عرفنا انها متضايقه انتي شحقه تبجين
فوز بجت وما ردت
اما مرام غمضت عينها وهي تمسح على ظهر هند
.
.
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك ليش انت متغير و مشغول بالك صارحني قاسمني عاناَك و همومك ما أطيق أشوفك متعب القلب حالك
|