كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
7البارت الثاني والعشرون
بصباح دراسي جديد -
مرام تمشي بممرات المدرسة وماسكه فوز يدورون هند
فوز لمحت زين : زين زيين
زين التفت على فوز ومرام اللي يايين ناحيتها : هلا ؟
فوز : ما شفتي هنود ؟
زين : لا غايبة اليوم
مرام : غايبة ؟
فوز همست بينها وبين عمرها : يمكن من السالفه اللي امس
زين : اي سالفه ؟
فوز : لا ماكو سالفه
مرام : فوز انا بروح الحمام عشان ادق عليها
فوز : بروح معاج عشان اكلمها بعد
وتوجهوا للحمامات المدرسه اللي فوق وطلعت مرام فونها من جيب بوكسرها اللي تحت واتصلت على هند
لكن هند نفس امس ما ردت
فوز طلعت فونها بعد ودقت لكن نفس الشي هند ما ردت
مرام سندت ظهرها على طوفه الحمام الزرقاء : افففف وربي قلبي بيطلع من الخوف عليها الخراا
فوز شوي وتبجي : اخاف سوا فيها شي
مرام عصبت : لييش هنود شمسويه ما سووت شي امس هال## اهما اللي لحقوها امس
فوز : الله يستر يا ربي خااااايفه
..................
هند * ااااه يا هند *
حالها لا يحسد عليه ابداً
مستلقيه على فراشها ونائمة بملابسها الصفراء التي لم تبدلها من امس من التعب
نائمة وكل خليه من جسدها تؤلمها من الضرب
قامت من نومها على صلاة الظهر ولما طالعت نفسها وطالعت الرضوض اللي بجسمها بجت
سحبت نفسها سحب للحمام وبطلت الشور وهي تبجي وصوت شهقاتها كل ماله ويعلى ويغطي على صوت الماء اللي فوقها
لفت جسمها بفوطتها البيضه وطلعت قعدت على التسريحة بتعب ومشطت شعرها القصير المغرق على ورا وهي تتأمل ويهها المتعب بالمنظرة
تنهدت ومسحت دموعها وطلعت لها بيجاما مريحة وقفلت الباب وحاولت تنام لين ما انتظمت ضربات قلبها وتنفسها ونامت
..................
بالمدرسه - عند سكينه
نزلت بوقت الفرصة الثانية وانصدموا البنات من منظرها بالشاش الملفوف حوالين ايدينها الثنتين و لزقه الجروح الكبيرة على خدها
طبعا سكينه ما نزلت من الصف الا توه بالفرصه الثانية عشان جذيه البنات انصدموا من شكلها لان توهم شافوها *
استلقت على كرسي اخضر طويل من الحديد بعد ما خذت لها من المقصف شي تشربه
وتأملت البنات اللي رايحة واللي رادة وهموم الدنيا كلها فوق راسها ، من بين البنات شافت مرام وفوز قاعدين بروحهم على كرسي يشابه الكرسي الاي اهيا منسدحه عليه وشكله كل واحد فيهم الهم راكبه
قامت وراحت لهم
سكينه : هاي بنات
مرام رفعت راسها وانصدمت من مظهر سكينه وتوها بتبطل حلجها سبقتها فوز : عسى ما شر شصايرلج ؟؟؟
سكينه : ماكو طايحة
مرام : سلامات يا معودة
فوز : سلامات يا قلبي
سكينة : الله يسلمكم ، الا تعالوا شفيكم شكله هموم الدنيا فوق راسكم ووين البقه ؟
وقالولها مرام وفوز كل السالفه -
سكينه : اووف من صجكم
فوز : اي والله
مرام : والحين قلبي بيوقف من خوفي عليها
سكينه : ما عليه تلقونها الحين نايمة وساحبه على المدرسه وانتوا هني تحاتون ماعليكم يبا
مرام : لو نايمة ع الاقل بتقوم على كثر ما اتصلنا
سكينه : يمكن حاطته صامت
مرام وفوز يواسون عمرهم : يمكن
....................
....................
مها وهي لاصقه بجنب زين : امبيييه من صجج
زين : اي والله هذا اللي صار يا قلبي وسوري ان ال### صكته بويهج امس
مها تصك حلج زين بايدها : اصص لا تقولين جذيه هذي اختج
زين : هههههههه لعيونج بس
مها : الا زيون
زين تمثل انها دايخة : يا رووووح زيون
مها : ههههههههه
* وابتدوا مغازل بذيء وبما انه ما يخدم الرواية بشي اتعذر منكم اني ما راح اكتبه *_^ فانتم ارقى من قراءة ذالك *
...........................
امتلأ صوت الاجواء بأذان المغرب
وهند بغرفتها نايمة وطافتها صلاة الصبح والظهر وحتى العصر
اما بالدور اللي تحت انطق الباب ولما فتحت الخدامة كانت مرام
مرام : صوول وين هند ؟
صول بجت : هزا نوودا امس بابا في طقي وااجد والله مسكين نودا - وتمسح دموعها بطرف كمها - للهين نايم
مرام انصصدمت : واهيا وين
صول : غرفه مال هي انا يطقي باب عشان ياكل اهيا مايرد
مرام ركضت بالدرج وراحت فوق ولما وصلت لغرفه هند طقت الباب باقوى ما عندها : هنووود هنووووووووود
هند قامت بكسل وبطلت الباب واول ما شافت مرام ارتمت بحضنها ونست كل الالم
مرام دخلت لغرفه وصكت الباب وهند للحين بحضنها : شفيج ؟؟
هند وخرت عن مرام ومسحت دموعها : ولا شي
مرام بنبرة حزن : لا تجذبين صول قالت لي كل شي ليش ابوج طقج
هند نزلت دموعها وقالت لمرام كل شي من ركبت سيارة فواز لين ما طقها ابوها
مرام : وكسر تكسر ايده انشالله
هند ابتسمت : هههههه ترى ابوي
مرام قعدت على السرير وقعدت هند : لا تلوميني هنود سامحيني بس قهرني
هند : لا عادي اصلا انا اكرهه
مرام : هنوود شهالحجي
هند بصوت عالي : اي اكرهه ، اكرهه واكرهم كلهم حتى امي اللي خلتني عشان تعيش حياتها - وغطت عيونها وبجت -
مرام حضنتها ومسحت دموعها : ما لج شغل فيهم دامنا معاج احنا اهلج
هند : انشهد يا مرام والله انج انتي وفوز اهلي واكثر من اهلي
اندق تلفون مرام وكانت المتصله فوز -
مرام : ههههههههه الطيب عند ذكره ، الو
فوز : ها رحتي لهنود
مرام : اي كاهي يمي
فوز بلهفه : عطيني اياها
هند : هلا فوز
فوز : يا بعد قلب فوز شفيييج
هند : مافيني شي
فوز : هنوود انا بالطريج شوي ويايتلج انزين
هند : اوكي
و لما صكته -
مرام : ها شفيها
هند : تقول بالطريج يايه
وكملوا سوالفهم الين ما تبطل باب غرفه هند وكانت فوز
سلمت عليها هند و قعدوا وما حسوا بنفسهم الين ما صارت الساعه 9
طلعت فوز لان فهد دق عليها وهو تحت عقب ما سلمت على البنات وركبت السيارة مع فهد
....................
زين بغرفتها وقبالها مها بكامل زينتها
زين : تحطين هالشي بخاطري ؟؟
مها : خلاص زيون قلت لج لا
زين ببراءة او بالاصح * تمثل البراءة : ما هقيت ان البنت الوحيدة اللي حبيتها تحرمني من الشي اللي طول عمري تمنيته
مها بتردد : ب بس انا مو جذي
زين نزلت لركبتها : اذا تحبيني لا ترديني
مها وخرت عيونها عن زين : لا زين خلاص لا
زين بنفسها : ما عليه يا مها مردج بتقتنعين !
.....................
فرح : اوهوووو اقولك ابي البنت
سكينه : خو عزووز شسوي انا بعد
فرح : البنت دااشة بخاطري ولك صااروخ حرام اضيعها من ايدي
سكينه : قلت لك شكلها مو مال هالسوالف
فرح : افففففف
....................
دخلوا فهد وفوز البيت والا بصراخ امهم وابوهم اللي كثر هواشهم هاليومين
فهد : يمااا يبااا خلاص لين متى
امهم وابوهم بصوت واحد : انت جب !!
فهد خذا فوز وصعد فوق لكن بنص الطريق بالدرج
سمعوا صياح ابوهم وجنه مخترع لفوا الا امهم طايحه بالارض
فوز وفهد : يمااااا
.......................
هند بغرفتها وتحس انها مصخنه توها بتنام
الا تسمع ابوها يناديها
هند : اففف شيبي هذا الله ياخذه
ونزلت *
هند : نعم
ابوها وهو كاشخ بالغترة والعقال ومرته يمه وعياله : بنروح نتعشى برا روحي لبسي
هند : مابي اروح
مرت الابو : كيفج يالله يما امشوا
الابو : متأكدة ؟؟
هند صعدت : اي
.................
مرام وهي قاعدة على الابتوب تخلص بحث دق فونها وكانت المتصله ( عبير )
مرام : الو
عبير : هلا مرام
مرام : اهلين
عبير : امرج ولا تمريني
مرام : لا انتي مريني عازمتج على العشاء
عبير : اوكي تم
< بهالجم اسبوع اللي فيها مرام وعبير كانوا يطلعون مع بعض وايد بالوقت الي يكونون فيه فوز وهند مشغولين وما يقدرون يطلعون >
................
بالمستشفى - قسم القلب
فوز قاعدة على الكرسي وتبببجي من قلب على امها اللي اكتشفوا ان فيها مرض القلب
وفهد يواسي ابوه
قامت فوز ووخرت عنهم بعيد وبلحظة حنين وضعف اتصلت على ضاري
ضاري رد بلهفه من اول نص رنة : فوز
فوز ببجي : ضاااااري
ضاري خاف : شفيج يا روح ضاري ؟؟
فوز : م محتاجتلك وااايد
ضاري : شفيج يا قلبي
فوز : اميي امي فيها القلب وانا انااا واايد متضايقة ضاري تكفى لا تخليني
( شيء من الحنين إليكِ ، وشيءٌ من الحنينِ للماضِي ، وشيءٌ من الحنينِ لِ نفسي #احتاجكِ )
...................
فواز اتجه بسيارته لبيت عمه وكله خوف ولهفه على هند
طق الباب وفتحت صول
فواز : سلام
صول منفسه عليه : نئم ؟؟
فواز : ووين بابا
صول : بابا راح
فواز : ووين هند ؟
صول : هند فوق
فواز بدون مايدري سيره قلبه لغرفتها واستانس لما لقى الباب مفتوح شوي
دخل لقى الغرفه ظلمه فتح الباب ونور عليه ليت الممر
شاف هند نايمة بدون غطاء حن قلبه وراح يغطيها
لكن لما قرب شاف انفاسها سريعه وشكلها ترتجف
لمس ايدها وكانت بااردة مثل الثلج ولمس جبهتها كانت نار
رفعها عن السرير بسرعه ببجامتها و ركض فيها لتحت ولسيارته سدحها قدام وربط حزام الامانه عليها وانطلق لاقرب مستوصف
....................
مرام وعبير عند صرافه البنك عشان تسحب مرام من البطاقه
عبير : عندج بطاقه كي نت خااصه !!
مرام وهي تدخل البطاقه : اي
عبير : اخسس يا حظج على اهلج
مرام بنفسها : مو كل شي فلوس يا عبير موو كل شي لو تدرين عن اللي فيني ما حسدتيني
عبير : لا والله الحين كل شي بالفلوس
مرام هزت راسها بدون ما تنطق بكلمه بأوكي
دخلت الرقم السري وطلع ان الرصيد صفر
عبير : شفيج ؟
مرام وهي تسحب الورقه البيضاء اللي طلعت وتعفسها : الرصيد صفر
عبير : ماعليه خلاص انا بدفع اليوم
مرام : لا امشي بروح لابوي الشركة باخذ منه
عبير : يا بنت الحلال ما يحتاج
مرام : عبير قلت لج خلاص
عبير : كيفج
وتوجهوا لشركة ابو مرام
...........
سندت فوز امها على يمينها وفهد ساندها على يسارها
فوز تبببجي : يمةة شوي شوي
ام فوز قعدت وحضنت عيالها لصدرها : لا تحاتوني خلاص هذه الدنيا
فهد باس راسها وحضنها وفوز بججت
ولما التفت وراها شافت ابوها
راح لام فوز وحضنها وباس راسها وعطاها الورد : حمد لله على سلامتج
ام فوز استحت : الله يسلمك
فهد : اوووه اووه على الرومانسيه امووت
وضحكوا الكل
- رغم الالام التي نمر بها يجب علينا الابتسام
-
مرام وعبير وصلوا عند شركة ابو مرام الرمادية الكبيرة
نزلت مرام ووراها عبير وراحت للطابق الرابع اللي مكتب ابوها فيه ولما وصلت راحت عند السكرتيرة اللي برا المكتب
مرام : ابو عبد الله موجود ؟
السكرتيرة : اي بس هو مشغول
مرام : انا بنته
السكرتيرة : ازا بتريدي ما بئدر دخلك
مرام طنشتها ودخلت
لكن انصدمت عندما وقعت عيناها على ابيها في وضع مخل مع احدى الموظفات على كرسي مكتبه الكبير
ابو مرام وهو يدز الموظفه : مرااام
مرام طالعته بنظرة عتب وطلعت وصكت باب المكتب الاسود بقووة
استندت عليه من برا وغطت عيونها وبجت
عبير اللي كانت واقفه عند السكرتيرة : مرووم شفيييج !!
مرام مسحت دموعها قبل لا تشوفهم عبير وبصوت مبحوح ؛ امشي بروح البيت
عبير تسندها : على راحتج يا يبا
*
الاب هو الظهر والسند لكل ولد او فتاة
الاب نعمة لن يقدرها الا من حرم منها #حقيقة
.
.
ابي لقد بلغت سوء الحياة فكن معي
كم تمنيتك تحضنني ، كم تمنيتك تطمنني
كم تمنيت رضاك وكم تمنيت خوفك
لست بلقيطة لتهجرني ولست حيوانا لتتركني
احتجتك كثيرا في هذه الحياة
والدي ، ابي ، سندي
افتقدتك رغم كل الالم
افتقدتك رغم كل الجروح
لست بكارهه لك لكني لم احبِبْك
كثير المشاغل - انت
وكثيرة الاشتياق - انا
والدي ، ! خيبت املي في كل لحظة
وخيبت املي في كل طريق
انا كذالك اصبحت - بسببك
بسبب اهمالك
بسبب جفائك
#بقلمي
اختكم يافاهمني
|