كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الرابع عشر
بصباح جديد مشرق جميل *
على ارض اجمل بلاد واطهر ناس
استيقظ ابطالي لاستقبال يوم دراسي جديد من ايام الاسبوع
بكل ملل وكآبه
اليوم ، هو اخر ايام اختبارات " الفترة "
وعقب هاليوم بيسحبون على الدوام جم يوم
اليوم هو ثالث يوم علئ صدمة فوز بقيسها ضاري
واليوم هو ثالث يوم ايضا على صدمة هند بخبر زواج والدتها
واليوم هو ثاني يوم على هوشة مرام و حور
•
•
•
في الحصة الثالثة بالتحديد
رن الجرس معلنا عن انتهاء الحصة ووقت تسليم اوراق الاختبار
مرام صكت ورقتها عقب ما حلت عدل لانها تبارك الخالق " Top " بالانجليزي
اما بالجهة الثانية من الصف كانت فوز واضعه رأسها على يداها النحيلتان متحسرة على حالتها خصوصا انها لاول مرة تغلق ورقتها ولم تحل منها شيئا سوى كم كلمة عقيمة
اتجهت مرام لدرج ومكان فوز لتضع يدها على ظهرها : فوز قلبي شفيج ما حليتي عدل ؟؟؟
خلود : فوووز فووز شفيج قلبي ؟
فوز وهي ترفع راسها وتمسح دموعها : ما حليت عدل
مرام : ماعليه يا يبه تعوضينها الورقه اللي قبل اذكر انج قلتي لي انج حليتي عدل
فوز ابتسمت : اي صح
مرام ابتسمت لابتسامة اختها التي لم تلدها امها : خلاص عيل - مسكت ويهها - تعوضينها
فوز : اي انشالله
..........................
بالمدرسة وبصفوف الصف العاشر
زين : ها هندوه شسويتي ؟؟؟
هند : العيد هل هلاله كل الطرب يحلاله
زين : هههههههههههه الكتاب باين من عنوانه شكلج بتزفتين
هند : يبه اهم شي درجات الاخرة صح
زين : صصصح يا بعد قلبي صح
الكل : ههههههههههههههه
قامت هند من مكانها لتتجه لصفوف الحادي عشر علمي
وبصياح من آخر الممر : ها شسوييتوا ؟
مرام وفوز اللي بعيد عنها وبنفس الممر يأشرون لها تعالي
هند وهي تقرب : ها بشروا ؟؟
مرام : زييين
فوز : زفت
هند : افاا
............................
جدام جامعه الكويت صفط سيارته الفراري الحمرا وطلع ركض للمحاضرة اللي تأخر عليها
وقبل لا يدش المحاضرة وبنص الطريق وبالتحديد عند الكافتريا لقى " الحب " او " البنك المركزي " على قولته قاعدة تتريق
بجينز ضيييق كحلي وبلوزة رسمية عارية الاكمام
وحمرة حمراء فاقعة " كان منظرها يشد الانتباه بشعرها الاشقر القصير
كانت عكس فوز بكلللل شي باختيار الملابس وبالذوق وطريقة القعدة والالوان وحتى بالكلام
صحيح انها مثيرة وجميله
لكن فوز اجمل واجمل واجمل
يطلق عليها مسمى انثى
لكن فوز ببرائتها وبشكلها يلبق لها طفله ، طفله جميله جددددا
بلع ريجه وطالع نفسها لمدة خمس دقايق بكاميرا فونه وتوجه لها لارتشاف قهوة صباحية مع رائحة عطرها
.............................
اشتدت حرارة الشمس ليقبل الظهر بساعاته الحارة على ابطالي ليتوجه كلٍ لبيته وليتذكر بعد اللقاء الممتع همه
مرام بعد ما وصلت سيارتها لفيلتها الكبييييييييييرة والفارغه للاسف
لتتناول وجبه الغداء التي نادرا ما تتناولها
لكن ليس مع عائلة او ام او حتى اب لا،،
تتناولها لوحدها بدون انيس او ونيس بدون جمعه او ضجة
اخيها ليس في المنزل و امها وابيها لا تدري في اي دوله هما !!
حطت اللقمة الاولى بحلجها لكن عبرتها كانت اقوى من ان تتركها لتبتلعه كانت طول وقتها عيناها على الكراسي الخشبية الكثييرة على طاوله الطعام امامها والتي يسكنها بدل عائلتها الهواء
دفعت الصحن الابيض عنها مسدودة النفس مخذوله الحلم
كانت تتمنى امنية ، ان ترجع ليوم فقط يوم وتجد عائلتها مجتمعه على وجبه واحدة لكن بدأ هالحلم يختفي عندما لطخ بالخذلان
............................................
المغرب والساعه السادسه بالضبط
هند توها قاعدة من النوم وقاعدة بالصاله بشورت ازرق قصير وبلوزة حفر بيضاء وبحضنها الايباد ومتصل فيه سماعات مركبه على اذنها وهي تسمع اغنية - ماتدور الدنيا - لحاتم العراقي والراحلة رباب
دخلت ام هند بيدها اكيااس واايد وشكلها مستعيله شافت بنتها بالصاله وصوت الاغاني اللي تسمعها واصل لعندها
هزت كتفها بخفه عشان تنتبه
هند وهي توخر السماعات : هممم
ام هند تمد لها كيس من الاكياس : هنود هاج
هند تطالع الكيس بدون لا تمد ايدها وتاخذه : شنو هذا ؟؟
ام هند : لبسيه اليوم ملجتي بسرعه
هند تدز الكيس : اليوم ملج ملجتتج ؟!!!!!!!
ام هند توخر عيونها : اي
هند تحذف الايباد وتبجي : خلاص خلاااص اليوم بتتزوجينه
ام هند : هند خلاص سبق وتكلمنا بهالموضوع
هند بصراخ ودموع : ماني حاضرة روحي تهني
ام هند تمسك راسها وتقعد على القنفه : هند خلاص تكفيين اليوم بملج وباجر بسافر فهمي
هند قعدت على الارض وتكورت : واناااا بتخلييني يممه لا تروحيين يممة تكفيين
ام هند وهي تبجي وتقرب لبنتها ع الارض : يمه ابوج روحي له ابوج طيب ويبيج
هند رفعت راسها وبخيبه امل : وانتي ما تبيني !!
ام هند وهي تمسح دموع بنتها : امبلا اذا ما ابيج منو ابي يا يمة انتي عارفه ان ناصر قطري واحنا بنعيش هناك عند اهله وانتي ما اقدر اخذج عشان دراستج عشان جذي بس تعطلين باخذج عندي وبسجلج هناك
هند وهي تدز ايد امها : طلعه من الكويت ماني طالعه انتي تبين تروحين بالسلامة
وركضت لغرفتها
......................
فوز اللي منسدحه على قنفه بوسط الصاله وحاضنه مخدة بيضاء وسرحانه بعالم ثاني فجأة
فهد : فوز
فوز وهي تعدل قعدتها : هلا
فهد : فيج شي
فوز : لا
فهد : شفيج هالايام مو عاجبتني
فوز وهي تغتصب الابتسامة : لا يتراوالك
فهد ابتسم : عيل امشي بطلعج
فوز : لا مالي خلق بروح انام
فهد : يالله عاد مو كيفج
فوز : فهد خلاص تكفى
فهد وهو يقوم : براحتج ويطبع قبله على جبينها - ويروح
.........................
لبطلتنا الرابعة وداخل بيتها
زين وهي تصارخ على اليهال : يا حيواااااان يا الخ###### اووووه
اختها الكبيرة ( امل ) بشهقة : زييين !!! شهالحجي !!!!!!
زين وهي تنسدح ع القنفه بطريقه صبيانية : والله عيالج ياخي اذييه
رحاب ( اختها الثانية اللي اصغر من امل ) : صبي حشى صبي مو بنت !!!
زين : اقول اقول سكتي لا اولدج
طلعت ام زين على صراخ بناتها **
ام زين : هو هو شبيكم ؟
زين : هلا بالزين هلا بالحب
ام زين : زيونه شبيج ؟
ام زين : ولك يا يومه بناتج يننوني
ام زين : قسما بالله اللي بيجي صوب زين اكله اكل
زين تبوس ايدها : فدوة عليج يابا
خواتها : هههههه
عايله زين --
ابوها كويتي
امها ( عراقيه الجنسية ) لكن تتكلم كويتي بحكم سنينها الطويله بالكويت لكن كلامها ما يخلى من القطات العراقية
خواتها الكبار
امل متزوجة وعندها عيال
رحاب متزوجة توها من سنه وحامل
سلمان اخوهم الوسطي واكبر من زين بالجامعه
وبحكم ان امهم عراقية ورثوا البياض منها عشان جذي امل ورحاب وزين بياضهم حلو
اما سلمان طالع عكس لانه اسمر
..................
الساعه الثانيه عشر
الصاله ظلمة ما نورها الا نور الابجورة البيضة الطويله وبزوايه احدى القنفات
متكورة على بعضها وتبكي
انفتح الباب و سمعت صوت كعب ع الارضية السيراميك وريحه عطر امها فاحت بالصاله
رفعت راسها لتجد امها بكاامل اناقتها منصدمة تطالع بنتها اللي تبجي بالصالة
ام هند قطت الجنطة الصغيرة بالارض وتفتح ذراعاها لبنتها : هننند تعاالي يممه
هند تركض لامها وتحضنها : يمة احببج
ام هند تمسح على شعر بنتها البوي : وانا بعد يمه اموت فيج
هند : يمة لا تنسيني
ام هند بدموع : انسى روحي قبل
صعدت هند فوق لتفتح حقيبه السفر الكبيرة وتضع ملابسها بداخلها
لانها ستعيش عند والدها ابتداء من الغد
ترى هل ستكون حياتها افضل هناك ؟
هل ستصبر دون امها ؟
|