كاتب الموضوع :
يا فاهمني
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت العاشر
ساذكركمالان بمقطع كتبته بالصفحات الاولى وكان بداية لروايتي
ابتدينا قصة جميلة كلها حب وامل كنا ندعي كل ليلة يا عساها تكتمل كنا نسمع كل قصة تنتهي دوم بفشل جينا نحاول نغير النهاية وما حصل *
انا لم اعد كتابة هذه المقدمة عبثا بل لان من هذه المقدمة ومن هذا البارت ستبتدي احداث روايتي فهذه يا احبتي هي * البداية *
جالسة على سريرها واضعة راسها بين ركبتيها بحسرة وهي تبكي
صول : نودا نودا خلاس بيبي لا يبكي
هند وهي تمسح دموعها : ما ابجي خلاص روحي
صول : انتي يبي روه مدرسة بكرة
هند بحسرة وهي تتلحف : اي
صول وهي تمسح على شعرها : بيبي لا يسوي زعلان
هند بابتسامة : مافي زعلان خلاص صول
صول : زين لا ينام الحين توه الساعة ستة اكل عشا
هند : لا ابي انام طلعي
صول : زين
وتصكر باب غرفة هند عقب ما طفت الليت وتطلع
وتنزل تحت
: ماما نودا واجد عور قلبي انا والله مسكين
ام هند : وينهي خن اروح لها
صول : لا هي نوم
ام هند وهي تتنهد : ماعليه اهيا مو اول وحدة تسقط
صول : ماما انتي يبي روه
ام هند : اي اذا هند قامت خليها تدق علي
فوز متربعة على قنفة صالتهم الكبيرة تحاجي امها
فوز : بعد عمرري والله هنود
ام فوز : ها يا يمة شصار عليها ؟
فوز : والله يا يمة حالي من حالج مادري جم يوم ادق عليها ما ترد
ام فوز : بعد قلبي والله الله يلوم اللي يلومها كلكم بتروحون وتتخرجون واهيا بتقعد بهالمدرسة
فوز : يمة شهالحجي انشالله بتشد حيلها وتنجح وتتخرج
ام فوز : انشالله – وترفع ايدها للسما – يالله انك توفقها والله يا فوز ان غلاتها من غلاتج احب هالبنت
فوز : يا يمة ومنو ما يحب هنود
وترفع فونها اللي دق : هلا مروم ؟ ها بشري
مرام : دقيت على بيتهم توه تقول صول نايمة
فوز تطالع ساعة فونها : نايمة الحين !! الساعة ست وعشر من صجها !!
مرام : بمرج تزهبي بنروح لها
فوز : لحظة اقول لامي
يمة بروح لهند البيت
ام فوز : اي يمة روحي وتطمني وطمنيني
فوز : اوكي مروم ناطرتج
عند بطل اخر من ابطال روايتي بتعرفونه عن قريب
Ra7 af8dch walla L
A55 elmdrsa akeed btkoon mn geerch zfft
Zyoon a7bch w rby
Take care baby I will miss you so much
صكت الرسايل اللي يايتها ورا بعض وفونها معلق من كثرهم وهي تتنهد : اخخخ فديتكم وربي بشتاااقلكم
من هذه ولماذا تعمدت تاخيرها لاعرفكم بها ؟ هل هي بطلة من الابطال او كومبارس كما يقولون ؟ سنرى !
اشرقت شمس الصباح على بلادي الحبيبة لتستقبل معها اول يوم دراسي ممل طويل على الطلبة
ترررررررررررررررررررررررررن
فتحت هند عيناها بثقل ومدت يدها الصغيرة للمنبه لتطفئه
وسرعان ما ابدلت ثياب المنزل لمريول المدرسة الضيق القصير الذي ابرز جسمها الذي تغير عن السنة التي قبلها ليصبح جسم انثى بمعنى الكلمة وقد اكتسبت هند بعض الوزن مما اعاد لوجهها وجسمها حيويته وجماله
تعطرت بعطرها المفضل * prada milano * وسرحت شعرها ليصبح مموج بشكل ملفت وجميل اخذت هاتفها وسماعاتها الفسفورية الوردية وصعدت لسيارة السايق ( مالها مزاج تروح مع الباص اليوم ) لاستقبال اول يوم للمدرسة للصف العاشر مرة اخرى
فوز *
اصطبحت بكسل على صوت هاتفها الذي يرن من قبل قيسها * ضاري * الذي سجلت اسمه بهاتفها * اخت منوش * خوفا من الفضايح J هههه
: هلا ضاري
ضاري : يالله قومي بسج نوم
فوز تطالع الساعة اللي يمها بالكوميدينة : الساعة 7 تو الناس
ضاري : اي تو الناس على ما تلبسين وتخلصين
فوز : اي بس انا ماروح مع باص اروح مع فهود وفهود ما يطلع الا سبع وربع يعني يمديني
ضاري : لا انا قلت قومي البسي الحين
فوز : حااضر لعيونك الحين البس
ضاري : فدوة عليييج ااخ
فوز : هههههههه شوي البس واكلمك
ضاري : اوكي عشان البس انا بعد
فوز : اي اليوم اول يوم جامعه ها
ضاري : اي ما تشوفيني قاعد مبجر
فوز :هههههههههههههه
ضاري : انزين اخليج تبدلين
توجهت لخزانتها وابدلت بيجامة نومها الحريرية البيضاء بمريولها الذي يصل لفوق ركبتها قليلا والواسع بشكل مرتب وجميل و سرحت شعرها بطريقة مرتبة ووضعت طوق ابيض ضعيف عليه وتعطرت بعطرها المفضل cherry blossom* من مجموعة عطور بودي شوب وتوجهت لهاتفهها مباشرة لتحاكي العاشق الولهان J
مرام *
صحت على صوت منبهها المزعج
ودخلت الحمام لتستحم وتاخذ نقاهة على الصبح
وبعد خروجها تلقت المكالمة المعتادة ككل صباح دراسي جديد من حور
مرام : هلا حور توني طالعة من الحمام سوري ما سمعت الفون
حور بغنج مصطنع : ولا يهمك تؤبريني
مرام وهي تنشف شعرها : بروح ابدل تبين شي ؟
حور : ابي كلمة حلوة
مرام بجفاف : مثل ؟
حور بعصبية : حبي حياتي اي شي حلو عاد على هالصبح يالله !
مرام : هههههههههههههه
حور : ميمو يالله
مرام ببرود : باي حور
حور : هذا اللي ناخذه منج خرا باي بس باي اشوفج بالمدرسة
مرام : باي
وتكمل لبسها المريول الواسع اللي يوصل لتحت الركبة وتستشور شعرها البني وتتعطر بعطرها المفضل * تاريخ * عطرها الرجالي المفضل وتلبس ساعتها السوداء بولو الماركة وتنطلق ليوم دراسي مع السايق
بوسط اجواء السيارة الصاخبة مع البوم حاتم العراقي الجديد منبطحة ورا والسيارة مغيمة وهي تتامر من صباح الله خير : راجا الساعة جم ؟
راجا السايق : سبعة وربع
هند : تو النااس لا تروح مدرسة صببر
راجا : يرجع بيت ؟
هند : لا طبعا روح اي كوفي جدامك بنزل اتريق ما تريقت
راجا ياشر : يبي هذا ؟
هند : اي مو مشكلة وقف السيارة
راجا : اوك
وتنزل هند للكوفي وتطلب لها كرواسون سادة مع نسكافية وتقعد بوحدة من الطاولات اللي برا
اما بسيارة اخرى مرام قاعدة بالسيارة مالت السايق الكشخة ورا وبيدها كوبها المليان كوفي ونظارتها الريبان الشمسية المفضلة على عيونها و لاهية بفونها الايفون الفايف الابيض تدق على هند وبعد سبع رنات ردت
هند : هلا مروم
مرام : وويعة زيين وينج انتي صارلي سنة ادق
هند : شفيج كا رديت شتبين ؟
مرام : بتداومين ؟
هند : شرايج يعني شايفتني قايمة ليش يعني معقولة هند تقوم الصبح اذا غايبة
مرام : جب ووينج بالمدرسة ؟
هند : لا بالكوفي *** عرفتيه ؟
مرام : اي عرفته شعندج
هند : قع اتريق يا حظي تو الناس مابي اروح للمدرسة مبجر
مرام : ليش الساعة جم ؟ *وتطالع الساعة اللي بيدها * اي تو الناس سبع وثلث خمس دقايق ويطق الجرس
هند وهي لاهية بالاكل : مابي احضر الطابور بتاخر
مرام : عالعموم كيفج انا وصلت المدرسة يالله باي بغلق جهازي عشان ما انفضح
هند : باي
نزلت مرام للمدرسة وطلعت جنطتها الخضراء الفاضية لانه اول اليوم و فصخت النظارة وحطتها داخلها ورحبت بالشلة اللي سلموا عليها وحدة وحدة وهي تدور فوز بعيونها من بين البنات
البنات باصوات متفرقة : مروم , اشتقنالج , وين هنوود , وينج عن البارتي .....الخ
مرام لفت على المرببة الحبوبة اللي وراها * روان * : رويين ما شفتي فوز ؟
روان : امبلا راحت الاذاعة الا وين هنود ؟
مرام : توني صاكته منها تقول بتتاخر ما راح تحضر الطابور قعد تتريق الاخت ب*** مو فاضية
الشلة : هههههههههههه هالبنت دجة
بوسط جو الادارة الهادي وبالتحديد غرفة الاذاعة قاعدة على الكرسي الخشبي الصغير ولابسة نظارتها الطبية وتقرا اوراق المقدمة وتتدرب عليهم للطابور الصباحي
فوز : احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا لا مو جذي احممم احمم
وتلتفت على ضربات خفيفة على الباب المفتوح
مرام : شقعد تسوين
فوز تسلم عليها وترفع اوراقها : قعد اتدرب على المقدمة وين البقة ؟
مرام : هههههه البقة قعد تتريق ب *** تقول ما راح تحضر الطابور
فوز : حيووواااااااانة زين جان قالت لي ما احضر واتريق وياها
مرام : ههههههههههههههه حتى انتي بعد
فوز تحذف الاوراق على الطاولة وتفصخ نظارتها : والله مالي خلق نفسي جد ززهقت رجعنا يا مروم للشقا
مرام : اي والله صاجة
فوز ابتسمت : دريتي انتي اي صف ؟
مرام : لا التهيت مع الشلة ونسيت
فوز : انا وياج مع بعض
مرام : حلفي زييين
فوز : اي 11 علمي اول
مرام : خن اروح احط اغراضي عيل
فوز : لا حطيها هني بغرفة الاذاعة ولما ارجع الصف اخذها معاي
مرام : اوكي
هند تدق على السايق : راجا بسرعة تعال وينك اختفيت
راجا : اوكي الحين يجي
ويمرها ياخذها
هند وهي تركب : وين رحت يالله امش المدرسة
راجا : اوكي
ووقفتهم الزحمة
هند : اففففف يا هالزحمة !!
الساعة جم راجا ؟
راجا : سبعة خمس اربعين
هند : اوف !!
بسيارة همر بنفس شارع هند
زين : سلمانوه تكفى تكفى مر الجمعية باخذ لي شي اشربه
سلمان : اووه شوفي الساعة ترا ببتاخرين زيادة وهذا اول يوم لج بمدرسة يديدة
زين : ما عليه ما عليه انت بس وقف
سلمان : يالله نزلي
هند : راجا راجا وقف وقف عند جمعية
راجا : بس انتي اخر مدرسة
هند : ماعليه وققف باخذ ريدبول وقف
بالجمعية *::
زين تدور بقسم المشروبات وهند تركض بتاخذ ريدبول بسرعة
فجاة دعموا بعض
هند تفرك كتفها : وويعة ما تشوفين
زين اللي ماسكة 3 ريدبول : سوري يبا ما شفتج
هند تتعداها : مرة ثانية شوفي عدل
زين : حمد لله والشكر !!
هند بنرفزة وهي تدور من بين كل الثلاجات : افف وين الريدبول لو سمحت لو سمحت وين الريدبول ؟
العامل : خلص يا ستي مافيش
هند : لاااااااا افف خرا عليها خلصته هالبيضة
طلعت من الجمعية وهي تسب وتتحلطم وزين تمشي نفس مستواها بس بعيد
زين بتحرش : ههههههه شفيج تتحلطمين
هند وهي ماسكة باب السيارة بتركب لفت : وانتي شكو !!
زين بضحكة عالية : هههههههههههههه
هند تركب : حمد لله والشكر حرك راجا حرك بس
وصلت للمدرسة وكانت الساعة 8 بالضبط
هند تمشي بهدوء قبل لا تمسكها ابلة بدرية سكرتيرة الغياب
لكن حظها خانها
ابلة بدرية : تعالي تعالي
هند : هلا ؟
ابلة بدرية : هند ؟ ما عرفتج
هند : هلا ابلة شلونج
ابلة بدرية : الحمد لله انتي شلونج
هند : زينة
ابلة بدرية : شحقة متاخرة ؟
هند : ابلة ظروف
ابلة بدرية : زين تعالي اعطيج ورقة تدشين الصف
هند تروح وراها لغرفة شؤون الطلبة
ابلة بدرية : اي صف ؟
هند : مادري ما شفت صفي
ابلة بدرية : انتي علمي ولا ادبي
هند : لا هذا ولا هذا عاشر
ابلة بدرية بخيبة امل : عدتيها ؟
هند باسف : اي
ابلة بدرية : روحي لابلة هدى تعطيج كشف الصفوف
هند : اوك
طلعت الا وحدة شعرها بوي اسود مدرج وبيضااء وثوبها وسيع ولي الركبة وتراجيها معبية اذنها من فوق لتحت وريحة عطرها الرجالي مالي المكان كله : انتي ؟
زين : هذا انتي ؟
هند : انتي مو اللي بالجمعية ؟؟
زين : امبلا انتي بهالمدرسة بعد
هند : اي من السنة اللي طافت انتي يديدة ؟
زين : اي
هند : اها وتروح
زين : تعالي
هند : نعم
زين : وين الاقي كشف صفوف عاشر
هند : تعالي معاي انا بعد عاشر
زين : انتي بعد عاشر ؟
هند : اي بس المفروض 11
زين : حتى انا مفروض 11
هند : باي مادة ؟
زين : شنو ؟؟
هند : قصدي باي مادة عدتيها
زين : 3 مواد فيزياء اجتماعيات و كيمياء وانتي
هند : رياضيات و كيمياء
زين : اها احم وتمد ايدها – انا زين
هند تسلم : وانا هند
زين : ههههههه شفيج منفسة اليوم بالجمعية
هند : لان الريدبول خلص
زين : هههههههه عندي بالجنطة تبين
هند : لا مابي
زين تمد لها الريدبول: عن العيارة واخذي *وتغمز * هدية تعارف
هند : ههههههههههههه عيل هاتي
زين : هههههههههه
الابلة : تعالي انتي وياها وين صفوفكم
هند : هلا ابلة هدى
ابلة هدى : هند ؟؟ ما عرفتج
هند : ابلة نبي كشف صفوف عاشر
ابلة هدى : عدتيها ؟؟
هند : اي
ابلة هدى تطلع الكشف : هند لحظة امم انتي ب عاشر خامس
وانتي شسمج ؟
زين : زين *** ال ***
ابلة هدى : معاها بنفس الصف
هند وزين التفتوا على بعض وابتسموا
بالممر زين وهند متوجهين للصف
هند : كاهو صفنا امشي
ولما انفتح الباب عم الصمت المكان
الابلة : نعم
هند تعطيه الورقة :متاخرة ؟؟
الابلة تطالع زين : وانتي ؟؟
زين : معاها
الابلة : اتفضلوا
بالفرصة
مرام طلعت مع فوز من صفوف 11 علمي الي فوق
مرام تتمغط : خن نروح ندور هنود بصفوف عواشر
فوز : اوك
وهند تطلع مع فوز ويوقفونهم بنات : بنية بنية
زين : تحاجيني ؟
البنت : اي انتي يديدة هني ؟
زين : اي
البنت بتحقيق : شسمج و شصلج
هند : ههههههههههههههههه
زين تخز هند : زين ال********
البنت تطالع هند بطرف عينها : ثينكس
زين : ولكم
ولما راحوا ضربت هند : وويعه شحقة الضحك
هند : كيفي شايفتها هي ويهها مع التحقيق
زين : ههههههههههه
زين **:
متوسطة الطول جميلة الملامح ذات جاذبية كبيرة
شعرها قصير بشكل مدرج واسود ذات غمازات جمييلة جدا لا يكاد من يرى ابتسامتها ان يبعد عيناه عنها لكن هذا الجمال ضائع لانها كالباقي مسترجلة ** وكم فتاة جمييلة بمجتمعنا خربت جمالها وجاذبيتها بمسمى ( بوية )
التفتوا الثنتين على صوت مرام : هنود ؟
هند : هلا مروم
مرام تطالع زين : هلا فيج منو ؟
هند : مرام هذي زين زين هذول خواتي قبل لا يكونون رفيجاتي فوز ومرام
فوز ومرام : هلا
وهذي كانت اول معرفة لبطلتنا الرابعة مع بطلاتنا الثلاث
You know my name but you didn’t know my story
You see my face but you didn’t know how I think ,
|