لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 09:47 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الرابع و الاربعون
يقال " ليس من العيب ان تعمل "
بل العيب " عيشك على الغير "*
مقولة صحيحة !
صفطت ام زين سيارتها عند الجمعية التعاونية الكبيرة ..
اللي مع انها بعيدة عن منطقتهم وبيتها الا انها تحب تشتري منها ، ألتفتت على زين اللي لاول مره تتكرم وتروح معاها الجمعيه [ : نزلي قبلي للجمعيه ]*
زين بطلت الباب : ليش شعندج ؟ ،
ام زين : شغله بخلصها والحقج *
زين عدلت شعرها بالمنظره ونزلت للجمعيه ، اما امها نزلت تدور على *اللي دايم تغسل سيارتها ام عيون عشبيه ، شافتها يايه تمشي من بعيد ببطء ودلوها بيدها وفوطتها داخله ، تحس ان جمال هالبنت دمار لكن ناقصها شعر نفس البنات وانوثه ، خصوصا شكلها يوحي انها صبي ، ام زين نادتها : لوسمحتي؟*
سكينه رفعت راسها : هلا ، تبين اغسل سيارتج مثل كل مره ؟
*بتسمت ام زين وحركت راسها بأي استانست سكينه لانها ماقعدت تنطر مثل كل مره احد يتكرم ويخليها تغسل سيارته ، على طول
*من يات من *شقتها لقت احد بدون لا تنطره..
دخلت ام زين للجمعيه تدور بنتها وعلى طول وبدون تفكير راحت لقسم الكاكاو ،، وشافتها ماسكه السله وتغرف*
ام زين : ماخلصتي وانتي تغرفين من هالكاكاو ؟
زين التفتت على امها : يمه ؟ وين سلتج؟*
ام زين : ما ابي اييب سله ، سلتي وسلتج واحد*
زين : لا لا لا ، انا بروح اشتري بعد واغراض البيت مع اغراضي ماتكفي ، سوري ييبيلج سله*
ام زين تأففت : انزين انزين كليتيني*
زين : هههههههههههه
..................................................
وخرت عن امها وتوجهت لقسم المشروبات ، وهي تجر السله بايد وتطقطق بالفون بأيد فجأه ،، حست انها اصدمت بشي ،، ورجعت ورا من رده السلة اللي بيدها ، رفعت راسها تبي تتأسف من الشخص اللي دعمته سلتها وانصدمت !!
شافت البنت ماسكه خصرها حييل تفركه لان السلة دعمته ولمن تلاقت عيونها هي وزين انصدمت !!*
البنت : زين ....؟*
زين بغت تطلع عيونها : ليان !!!
ليان : اي ليان *بجت * ليان اللي فضحتيها ليان اللي يعل حوبتها ماتتعداج يالـ###
زين ابتسمت عالجنب : هه ، يحليلج توقعتج ميته ، اثاريج للحين عايشه ؟*
تفاجأت بلحظه ، شي حار طبع على خدها وكانت صفعه قويه وكف قوي من ليان*
ليان وهي تبجي. : ايا الواطيه ، ايا الحقيره !!!*
تفجرت عروق الغضب بزين و بدون مقدمات ، مسكت ذراع ليان النحيل ولوته على ورا*
ليان : اااه ايي هديني هدي ايدي*
زين وهب تصر على اسنانها بغضب وشرار يتطاير من عيونها : ترى سالفة فضيحتج بدوا الناس يسكتون شوي عنها ، لا تخليني اولعها من يديد .. لا تجربيني !!
شهقت ليان بالبجي : وخرري عني ووخري هديني برووح وخري*
خلتها زين وهي تنفض ايدها كانها تنفض وصخ*
ومسكت سلتها وجرتها صوب القسم اللي تبي تشتري منه*
.. .. ..
.. ..
بساعة كاملة بدقايقها وثوانيها ..
خلصوا زين وامها من التبضع والشراء*
..
دفعوا الحساب وخلوا احد العمال من الجمعية يجر السلة وراهم للسيارة*
وعند السيارة .... كانت سكينة توها خالصة من الغسيل*
رفعت راسها تبي تاخذ الحساب وانصدمت لمن شافت زين وزين شافتها ...
زين : سكينة !!!!
سكينه - سكتت ونزلت راسها للارض بانحراج -
زين : ههههههه اخر عمرج تغسلين سيارات !!!*
رفعت سكينه راسها وشافت نظرة الاستهزاء والسخرية بعيون زين -
زين : واااااااااك ، يا ليت الربع بالمدرسة يشوفونج ههههههههههههههه
ام زين التفتت على بنتها : تعرفينها ؟
زين بابتسامة سخرية وهي تطالع سكينة : اي يمة هذي معانا بالمدرسة بس اتوقع سحبت قيدها السنة اللي طافت
ام زين : اييه ، جم حسابج حبيبتي ؟
سكينة بانحراج تام وحرقة : دينار
*زين انفجرت من الضحك : ههههههههه دينار !!! لحظة لحظة - وتبطل فونها - خن اصورج ههههههههههههه لا يا يمة حرام عليج عطيها عشرة همن هذي رفيجتنا وتستاهل
طلعت ام زين العشرة من بوكها ومدتها لها -
غمزت زين : شراايج فيني وانا اضبطج .. طيبة صح ؟ ههههههههههه
صرت سكينة على اسنانها والدمعة تحجرت بعيونها من الذل اللي تعيشه : ابي دينار خلو العشرة لكم
التفتوا ام زين وزين على بعض*
ورفعت ام زين كتوفها بالامبالاة - وعطتها الدينار
-- --
مسكته بين ايدينها بحسرة وهي تشوف سيارة زين وامها تنطلق بعيدا ،، بجت قهر وذل و حسرة وما قدرت تتحمل تشتغل اكثر ، خذت هالدينار وحطته بجيبها وتوجهت لعمارتها مرة ثانية مشي
لكنها تفاجأت لمن شافت كل اللي ساكنين معاها بالعمارة متيمعين برا مع اغراضهم واغراضها وجنطتها طايحين ....

ركضت وجمعت اغراضها عن الشارع وقربت من احد الساكنين بالعمارة واللي واقف برا : اخوي شسالفة ؟
الريال : البلدية بيشيلون هالعمارة يقولون انهم اكتشفوا انها غير صالحة للسكن !!
سكينة بشهقة : بيشيلوونها !! واحنا وين نروح !!!*
الريال تنهد بضيق : والله مادري ، ارض الله الوسيعه انشالله بتضفنا
مسكت سكينه اغراضها وقعدت على الرصيف الوصخ وبجت ، مالها مكان تروح له ومالها اي احد تعرفه !!
..
..
..
..
بالصالة اللي من زمان ما نزلت لها ولا قعدت فيها*
كانت فوز قاعدة تطالع فيلم رومانسي على الام بي سي ماكس
حاضنه مخدتها و داشة جو مع هالفيلم
دق تلفون البيت وخرعها ..
شالته : الو ؟**
ابتسم تركي لمن سمع صوتها : السلام عليكم*
فوز : وعليكم السلام .. منو ؟
تركي : فهد موجود ؟
فوز : اي بغرفته*
تركي : ممكن تعطينه التلفون
فوز : انشالله*
--
قامت من الصالة وبخطوات مرتجفة راحت عند غرفه فهد ، طقت الباب شوي شوي وياها صوته : نعممم
فوز : فهد ؟
فهد ارتخى لصوتها : نعم ؟
فوز : عادي ادش ؟
فهد : دشي
دخلت فوز ومدت له تلفون البيت : التلفون يبيك
عقد فهد حواجبه و الشرار تطاير من عيونه - خذا منها التلفون وحذفه على السرير ومسك ايدها حييل : شعندج بالتلفوون ؟؟؟*
صرخت فوز وبجت : فهد هددد ايدي تكفى قع تعورني ابوس ايدك
ارتخت ايد فهد من ايدها وكانه رد لوعيه وهدا غضبه - وخر عيونه عنها : خلاص طلعي برا
ركضت لبرا الغرفه والدموع تجري من عيونها -
تنهد ومسك ويهه بيده ورد : نعم ؟
تركي بخوف لمن سمع صوت صراخ فوز : فهد !! فيه شي ؟؟ شصاير
فهد : لا مو صاير شي
تركي : شلون مو صاير شي !! سمعت صوت صراخ*
فهد : لا ولا شي ضحك ولعب
ارتاح تركي من داخل ورد : وينك عن تلفونك ادق عليك ما ترد ياخي
فهد : لا بس حاطة صامت ولاهي بدراسه الاختبار حق الجامعه باجر
تركي : ايه اشوه خفت عليك*
فهد : ههههههههههه*
تركي : لا خلصت دراستك كلمني الحين بروح شوي ،، اوكي ؟
فهد : اوكي*
تركي : يالله مع السلامة
فهد : مع السلامة
صكر التلفون وقطه على السرير -
وهو متضايق وباله مع فوز
وده يروح يتطمن عليها بس ماله ويهه
يبي اي حجة عشان يشوفها ويتطمن !!
ثواني ورد الفون يدق*
رد وهو متافف : نعم ؟
مرام : الو وين فوز ؟
فهد : بغرفتها
مرام : ممكن اكلمها
استانس فهد ان الفرصة يات لي عنده عشان يشوفها ويتطمن عليها : اوكي ثواني بس*
------
بغرفه فوز*
كانت قاطة عمرها عالسرير وتبجي بحرقة من حركة فهد واللي سواه فيها
و تنتفض من الهم والقهر بقلبها
نقزت من مكانها ووخرت شعرها بسرعه ومسحت دموعها لمن سمعت صوت باب غرفتها يطق
بصوت مرتجف : منو ؟
فهد : انا بطلي الباب
قامت فوز بسرعه وبطلت الباب له وهي منزله راسها -
فهد تحسف على اللي سواه خصوصا لمن شاف شكلها ، مد لها الفون برجفه : رفيجتج تبيج*
خذته منه فوز ورجفتها تتجاوز رجفته باضعاف - وصكت باب الغرفه بهدوء
حطت ظهرها على الباب والفون على اذنها : الو ؟
مرام : فووزووه وينج يا طنق مو على اساس اليوم بننام عند هنود
فوز تنهدت : لا ما اقدر ايي
مرام : ليييش !!
فوز : وربي يا مرام مالي خلق ،، اصلا حتى فهد ماراح يرضى
مرام : قبل كنتي تنامين عندي وعند هنود عادي*
فوز ارتجفت شفتها : قلتيها " قبل " ، قبل يا مرام قبل مو الحيين
مرام تضايقت لمن حست بضيقة فوز : فود شفيج ،، وربي مو قصدي اضايقج
مسحت فوز دموعها بارتجاف وبصوت مخنوق : لا شكو مو متضايقة
مرام : الله يبعد عنج الضيقه ،، عالعموم انا بصكه الحين ، تبين شي ابوي ؟
فوز : ما ابي الا سلامتج
مرام : الله يسلمج*
..
..
..
..
زهقت زين من غرفتها
و عقب ما خلصت كل مكالمتها المنحطة*
مع عشيقاتها*
نزلت تحت .... تتطمش
وهي عند الدرج سمعت اختها الكبيرة امل تتكلم مع امها ، ولمن سمعت اسمها بالسالفه وقفت تتسمع "
امل : يمه انتي قع تهيتين البنت بدلعج هذا*
ام زين : اهيتها !! شهالحجي يا اموول ، الحين لانج صرتي متزوجة وام عيال بتعلميني التربية شلون !!
امل : لا يمة محشوومة بس زيوون وربي دلعها لج خبلها
ام زين : وي شهالحجي !! بسم الله على بنتي لا خبله ولا شي
امل : يمه انتي شايفه لبسها ؟ شايفه شكلها شايفه حركاتها !!!
ام زين : وشفيه لبسها وشكلها وشفيها حركاتها بالعكس كل شي منها ينن وحلو
امل : اي موو هذا اللي ذبحها ،، يممه لا تخلين حبج الزايد لها يعميج عن عيوبها ،، ترى ما فيها شي اذا سنعتيها صدقيني
..
انقهرت زين اللي واقفه عند الدرج وسمعتهم ، من كلام امل !! وحقدت عليها
نزلت تحت و سووت روحها طبيعية وما سمعت شي .
راحت للمطبخ وهي تسب وتلعن داخلها
وطاحت عينها على فون امل الجلاكسي اللي نسته على طاوله المطبخ
واستانست لمن دق*
راحت له تركض قبل لا تيي امل
وشافت اسم المتصل " حبيبي " اللي اهوا ريلها
ردت : الو*
ريل امل : الو ؟ وين امل
زين : حمد لله انك دقيت ،، بالله متى تاخذ هالدعلة مرتك وعيالك معاها*
ريل امل : ههههههههه انتي منو ؟
زين : انا زيين
ريل امل : ههههههههههه لهالدرجة غاثينج عيالي
زين : اي والله بس ظليمتهم شينة ما يغثون كثر هالشينة مرتك
ريل امل : هههههههههه حرام عليج اموول شينة !!
زين التفتت على امل اللي توها دخلت للمطبخ وكملت كلامها مع ريلها : اي شينة و خلصت اكل ثلاجتنا !! شكلها ما تاكل عندك وتحط حيلها باكلنا*
طلعت عيون امل من مكانهم وهمست : زيووون عطيني التلفون
زين : ههههههههه مرتك معصبه لاني فضحتها عندك هههههههه
امل بعصبية : هاااتي التلفون
ابتسمت زين بانتصار وعطت الفون لامل وطلعت للصاله -
قعدت يم امها عشان تسايسها وترجعها لصفها خصوصا لمن عبت راسها امل بالحجي -
حضنتها وباست كتفها : شلووون الحب ؟
ام زين مادة بوزها : الحمد لله ، زيوون !!
زين ببالها " الله يستر " وردت : يا عيووون زيون
ام زين : وين فونج ؟
حكت زين طرف شعرها اللي طال : فوق*
ام زين : روحي ييبيه
زين برفعه حاجب قالت بينها وبين نفسها " لاا شكله الاخت امل عبت راسها عددل ، الله ياخذج يا امل وافتك "*
ردت على امها : مافيه شحن وبعدين شتبين فيه ؟ ما عندج فونج*
ام زين : بشوفه !! ولا حرام الام تشوف تلفون بنتها
زين حطت عيونها الكبار بعيون امها ومثلت فيهم البراءة : يمه ؟ صارحيني وقولي لي الصج .. انتي شاكة فيني ؟
ام زين مسكت ايد بنتها بحنية : لا يمة حشى
زين : عيل ليش تبين تشوفين ؟
ام زين : كنت بدق على خوالج بالعراق دولي بس الحين خلاص بكلمهم من فوني
قامت زين : الحين اييبه لج
قعدتها امها ؛ لا لا يمه خلاص والله ما تييبينه
ابتسمت زين بانتصار وقعدت يم امها -
طلعت امل من المطبخ بخطوات سريعه وصرخت بغضب على زين : ووويعه
نقزت زين من حضن امها : انتي هييي !! شفيج
امل : منو سمح لج تردين على تلفوني
زين وهي تاكل بنك من الطاوله الصغيرة اللي قبالها : انا سمحت لنفسي*
امل صارخت : لعنبووج ما تستحين على ويهج ما تنتخين !!! تحاجين ريلي وتقولين له تعال اخذ مرتك وعيالك يننونا
زين : هههههههههه وانا قلت شي غير الصج لا حشى ما جذبت بكلمة
امل : انتي يبيلج تربية من يد ويديد
قامت زين وخذت حبه بنك وحطتها بحلج امل : اكلي اكلي*
- غمزت لها : انت مو انت وانت يوعان هههههههههه
وراحت لغرفتها ببرود*
..
..
..
" عامل الناس كما تحب ان تُعامل "
صكت حور تويتر عقب ما قرت هالتويتة الاخيرة من تويتات مرام وهي تتنهد بشوق
قامت على حيلها من القنفة وعدلت شورتها الوردي الفسفوري اللي لي نص الفخذ ونزلت بلوزتها *الحفر الوردية الفاتحة اللي طالعين واااو على بياضها الصارخ
و طلعت لحديقتهم اللي برا*
و عرفت مكان ابوها من دخان الشيشة
اقتربت وقعدت بالكرسي اللي قباله*
وهي تطالعه وهو ينفخ الشيشة بالهواء
تربعت : بابا
ابو حور : هلا حبيبتي
حور : انت وعدتني تعطيني فلوس الساعة الماركة اللي خاطري فيها*
ابو حور : ههههههههههههههههه*
حور رفعت حاجبها : ليش تضحك ؟
ابو حور : وامج خلت فلوس ؟؟ بلعتهم كللهم*
حور شهقت : ليش تقول جذي !! قول عليها بالعافية*
ابو حور : هههههههههههههه*
حور حطت ريل على ريل : المهم ، ابي الفلوس
ابو حور : اقول ذلفي ذلفي
لمعت عيون حور : ليش عم تحاكيني هيييييك !!!!*
ابو حور : ههههههههههههههههه*
..
..
..
تأخر الوقت كثيرا*
وابتدأت نسمات الفجر تخيم على ارجاء الديرة ..
هند و مرام ببيجاماتهم قاعدين على سرير هند ويطالعون فيلم
مرام ببلوزتها البرتقالية الفسفورية وسروال طويل ازرق فسفوري*
وهند بشورتها الاخضر الفسفوري وبلوزتها الحفر البيضاء وعليها كلمة بالاخضر
مرام تثاوبت : هنووود خلاص زهقت صكي الليت ابي اناااام
هند مبطله عيونها ومندمجة بالفيلم : مااابي بطالعه لين يخلص
مرام صكرت عيونها : اففففف ابتلشت فيج والله*
هند وكانها تذكرت شي - حطت ستوب ع الفيلم ولفت على مرام : مرووووم
مرام بطلت عيونها : هممممم
هند : بقولج شي ؟
مرام : هنووود باجر تكفين مالي خلق ابنام
قامت هند ونقزت على سريرها : لا لا قووومي خلصيني ما اقدر اصك حلجي لي باجر
مرام ضحكت : هههههههههه يالهبله قعدي خلااااص
هند قعدت ولقطت انفاسها : لا تنامين
قعدت مرام : وانتي تخلين الوااحد ينام بالله ، ها قعدت شتبين تقولين ؟
نزلت هند من السرير وبطلت الكبت احنت ظهرها وبطلت الدرج اللي اخره وطلعت ورقتين .
ولمن التفتت شافت مرام مغمضة عيونها - صرخت مراااااااام
قامت مرام مخترعه : ها ها شسالفة ؟؟ شفيج
انبطحت هند من الضحك : هههههههههههههههههه
وما شافت الا المخدة بعينها من مرام : ايا الجلبه !!
هند قعدت على السرير مقابل مرام : شوووفي
خذت مرام الورقتين وهي عاقدة حواجبها : تذكرتين !! حق شنو ؟
هند ابتسمت : هذي لي ولابوي ، بنروح قطر الاسبوع الياي
مرام باستغراب : بتروحين قطر !!!! يا غبيه المدرسه الاسبوع الياي ، متى يمديج تجهزين وجم يوم بتقعدين هناك
خذت هند التذاكر من بين ايد مرام وتوجهت للكبت وهي تتكلم : ما راح اقعد جم يوم ، انا بستقر هناك خلاص
مرام انصددمت *: بتستقريين !!!
التفتت هند عشان ترجع تقعد على السرير : اي بستقر*
مرام سكتت وكأن الصدمة كانت اكبر من انها تتكلم ..
لمحت هند الضيقة بويهه مرام - وحبت تلطف الجو ضربتها على جتفها : مرووووم يالله عاد ما قلت لج عشان تضايقيني وتخليني اتحسف
لفت مرام عليها وصرخت لين بانت عروقها من داخل : لييييش بعد كنتي مترددة اذا بتقولين ولا لا - من صجج انتي ولا من صجج !! بتستقرين هناك خلااص يعني ما فكرتي الا بنفسج ،،، ما كأن عندج اهل ولا رفيجات بيتضررون من استقرارج هناك الزفت اللي مثل ويهج !!
تبدلت ملامح هند المتضايقه لعصبيه مفرطة وردت عليها بصياح اقوى : مراااام ليش تصارخين علي ماني يااهل عندج آناااا وبعدين انتوا شكو بسفرتي
مرام : احنا شكوو !!! ليش تتذكرين ولا تبيني اذكرج !!! ما تذكرين لمن كنت اشتكي لج عن غياب امي بحياتي ؟ ما تذكرين !! تذكرين لمن قلتي لي يا مرام احنا اهلج انا وفوز اهلج - انا امج وابوج واختج واخووج وكل شي !!!!!!! ليش الحين هذا كله راااح ولا لانج حسيتي باللي ذقته استسلمتي ؟*
صرخت هند بانفعال : لا يا حبيبتي لا تقولين اني ذقت اللي انتي ذقتيه ،، انتي غييير وانا غييير ، فيه فرق كبير بيننا ، انتي امج اهيا اللي ما تبيج واهيا اللي لهت عنج بحياتها وبين سفرة وردة اما آنا فهذا نصيب امي واهيا راحت بنصيبها واذا كنت ابيها فلي الخيار ،، انشالله يعني ما ايتم عمري وامي وابوي عايشين عشان حضرة ام وابو مرام ما يبونها بحياتهم واهيا لانها فاقدتهم تبي هند تقعد تعطيها حنان
--
كلام هند اللي نتج عن غضب و بدون شعور*
كان اقسى صفعه لمرام بحياتها
واقسى طعنه جرحت قلبها
طول عمرها تعاني
بس عمرها ما حست بالالم والمعاناة كثر اليوم
لمن سمعت هالكلام الجارح من توأم روحها واللي امنتها على كل شي بحياتها
سكتت هند وهي تلقط انفاسها من كثر ما تحجت بصراخ وطلعت كل شي -
ولمن سكتت قالت مرام بصوت مبحوح وهي تداري دموعها لا تنزل وضعفها لا يبان : خلصتي كلامج ؟*
سكتت هند وتلاقت العيون بهاللحظة بالف عتاب وعتاب "
قامت مرام بسرعه وخذت فونها من ع الطاولة*
وطلعت من غرفه هند عشان تطلع من هالبيت بكبره
..
وصلت للباب الخارجي و بطلت الباب وطلعت ، ببجامتها ، بدون جوتي ولا شي والساعه ٢ ونص الفير*
وقفت عند باب البيت واتصلت على السايق ياخذها*
..
وهند من الصدمة ما قدرت تتحرك ، وكل اللي يدور ببالها بهاللحظة " امبييييه يا هند انتي شقلتي ،،، ليش جذيه ،، الله ياخذج - ضربت نفسها ودموعها تنزل - الله ياخذج يا هند الله ياخذج .
بطل ابوها الباب بخرعه : هنوود ليش رفيجتج طلعت من البيت هالحزة وراحت*
هند غطت عيونها وبجت بحرقه وندم -
ابو هند اخترع وراح لها : هنند تحجي شفيج شصاير لكم
حضنت هند ابوها وتمسكت فيه حييل وهي تقول من بين شهقاتها ودموعها : انا حقييرة يا يبا حقيييييييرة !
ما راح تسامحني .. ماراح تسامحني
..
..
..
عند حديقة مرام الكبيرة
كانت سكينة واقفه برا بهالوقت تنطر اي احد يجي من اهل البيت ويدخلها ..
ام .. ابو .. او ياهل*
يطلع ويستجيب لطرقات الباب وصوت الجرس
وتفاجأت بسيارة السايق اللي دخلت للحديقة ونزلت منها مرام بخطوات سريعه
استانست*
ولحقت مرام من الحديقة لباب البيت
وقبل لا تبطل مرام الباب نادتها سكينة*
: مراااااااام
التفتت مرام بخرعه وشافت سكينه باغراضها واقفه بهالوقت عند باب بيتهم : خير ؟
سكينه : انا ما عندي احد اروح له غيرج ما عندي لا بيـ....
وقبل لا تكمل كلامها تفاجأت برد مرام القاسي : هه و أحد قالج اني وزارة الشؤون رووحي ماني ناقصة بعد رفيجات مصلحه ياخذون مني اللي يبونه ويقطوني بوقاحة*
رووحي وبلا طرارة*
دخلت وصكت الباب حييل -
وخلت سكينه اللي غرست فيها سكاكين جروح بكلامها اللي مثل السم واللي نتج عن نفسيتها التعبانة عقب كلام هند -
غمضت سكينة عيونها حييييل وهي قاضبة جنطتها وقالت بقلب حاقد : يعلني للموت ان خليت يوم حلو بحياتج يا مرام ..
..
..
اما مرام اللي كانت سكينة تتحلف بينها وبين عمرها لها بالوعيد ..
كانت منهااارة بغرفتها
وبجت بجي عمرها ما جربت قساوته
وما بقى اثاث غالي بغرفتها ما تكسر !
..
قرائي الاعزاء ...*
ما الذي سيفاجئنا بالبارتات القادمة يا ترى ؟*
هل ستكون البارتات المقبلة مفاجئة لنا باحداث جميلة ...... ام احداث ستحزن قلوبنا ؟*

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:50 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الخامس و الأربعون
الشمس الحارقة ... و صوت عمّال البناء في نواحي المنطقة ، ايقظوها
قامت وهي تفرك عيونها بتعب و ارهاق
وقفت على حيلها و ردت شعرها بخفة لورا
وسحبت جنطتها على العشب الاخضر*
متوجهة خارج حديقة مرام اللي قضت الليلة الفائتة فيها ..*
.. .. .. ..*
مشت بخطوات بطيئة وهي تجر نفسها جر*
توجهت للشارع العام مشي على اقدامها
وبغضون ربع ساعة وصلت له*
قعدت على الرصيف لان ما فيها حيل تكمل*
ومرة وحدة تبي اي سيارة توقف توصلها*
.. .. ..
مع نسمات الصيف الحارقة .. غمضت وهي تتنهد بتعب و نسمات الهواء تداعب خصلات من شعرها القصير
نزلت عيونها لثيابها
و شافت حالها المتبهذل ...
ببنطلونها الاسود الوسيع الممزق من عند ركبتها
و بلوزتها السوداء اللي ما يقل حالها عن البنطلون*
...
ظلت تتامل الشارع وتنطر سيارة*
وبغضون عشر دقايق وبثوانيها التي كانت ثقيلة و بطيئة وقفت سيارة تاكسي صفراء لها ، على طول و بسرعة بطلت الباب و دخلت فيها وما صدقت قعدت حطت راسها و سندته على ورا الكرسي وهي مغمضة عيونها أرخت جسمها كله على الكرسي اللي قاعدة عليه و دخلت ايدينها بجيوب بنطلونها وتتحسس الفلوس داخله وكأنها تبي تتطمن !*
غاصت فأفكارها و همومها ... وقعد تفكر وين تروح ؟*
ووين المكان اللي يضفها ..... كل اللي معاها وجمعته من غسيل السيارات خمسين دينار ماكو غيرهم .. معقولة هالخمسين بتعيشها وبتأمن لها مكان نبات فيه و يسترها .. مستحييييييل !*
رفعت راسها وكلمت سايق التاكسي الهندي*
سكينة : صديق ؟ أنتا وين فيه يسكن ؟*
التفت عليها الهندي ورد نظره للشارع : في ئمارة >> عمارة
سكينة : وجم اجارها ؟
الهندي : آنا ما يدفع أجار ، هذا كفيل مال أنا هق *هذا تاكسي سووي ئمارة كلو نفر يشتغل عند هوو يسكن داخل*
سكينة : ما يشغلني ؟
الهندي رفع كتوفه : ما يعرف والله
سكينة : عطني رقم تلفونه
الهندي : أوكي - طلع فونه من جيبه وقال لها الرقم -
سكينة عقب ما حفظت الرقم بفونها : ثينكيو صديق ،،*
الهندي ابتسم وكمل سواقته
- وبعد عشر دقايق فرارة بهالسيارة -
التفت لها : وين يبي يروح ؟*
سكتت سكينة -*
ما تدري شنو تجاوبه اذا هي بكبرها اصلا ما تدري وين بنروح ؟!
طنشت السايق و قعدت تقولب بمخها يمين يسار*
وين تروح ولمنو تروح ؟*
فرح !! اي مالها الا فرح ، خلاص هي الملجأ الوحيد .
على الاقل خال فرح اللي تقدر تقفل عنه الباب وتحمي نفسها*
ولا الجلاب الشارع و الذيابه البشريه اللي ممكن تنهشها*
سكينه : روح لهذا العنوان :####
.....................………….................
عند البيت اللي تركت سكينه حديقته و طلعت منها قبل لا يقومون أصحابه -*
قامت مرام من الاصوات اللي قومت سكينه من قبلها و استندت على سريرها وهي تتأفف وتمسح على صدرها بيدها اليمين اللي عورها >> من نومتها امس على حره .. والنومه على حره موزينه ..
بطلت جفونها الثقيله من النوم ودارت بنظرها على كل غرفتها الوسيعه و هي تشوف الاغراض و الأثاث متكسر و كأن هالمكان صابه زلـــزال *اوصار فيه معــركه *،،..
دخلت الحمام و غسلت ويهها وطلعت وهي تنشفه بفوطه صغيره ... من الضيقه ما قدرت تقعد .. طلعت من الغرفه و نزلت الصاله واستغربت من الخدم اللي يكشخون طاوله الطعام و يرتبونها !!
عقدت حواجبها بالستغراب و حكت طرف شعرها بتفكير و نادت على رئيسه الخدم ((جيييين))
*
مرام : Jen,Jeeeeen!!
جين :Yes?
مرام:What is going on?
الترجمه ، (ما الذي يحدث ؟)*
جين:Mr Abdullah will come at lunch*
الترجمه، (السيد عبدالله سيأتي على الغداء )
.
صكرت مرام عيونها بضيقه و مسكن خصرها وهي تقول بينها وبين نفسها "استغفر الله العلي العظيم ، ناقصه أنا ضيقه بعد ))
.
بطلت عيونها و كملت كلامها مع جين : * * * * * * مرام : Habib is here?
الترجمه : ( حبيب ..(السايق).. هُنا؟ )*
جين : Yes,he is out side?
الترجمه : (نعم انه بالخارج)
هزت مرام راسها <<
وطلعت من البيت و توجهت للكراج*
خذت المفتاح من السايق و ركبت السياره و شغلتها ::
بدون بدون جوتي (تكرمون) و ببجامتها النوم البرتقاليه اللي مابدلتها من امس يوم رجعت من هند كانت تتمشى بالسيارة بالفريج !!
وفجأه لقت نفسها تطلع من الفريج للشارع العام وكأنها تبي نفس اكبر و تطلع من الكأبه اللي فيها>>*
بهاللحظه ..وبها لمكان ..كانت ضيقتها كبيره وهمومها انسردت امامها ..كل الناس اللي جرحوها من اول حياتها للان تذكرتهم و تذكرت تجريحهم اللي عمرها مانسته ولا طلع من قلبها*
أبوها .. أمها اخوها واخرهم هنند*
كل شي منهم جرحها و بها لمكان تذكرتهم و رنوا بأذنها مسكت سكان للسياره *حيييييل*
و كلام هند يتردد ببالها*
هند!!!! انتي يطلع منج هالحجي يا هند ؟؟
انتي اللي كنتي أغلى الناس هذول كلهم ، هذا يطلع منج ؟*
عيل ما ألوم الغريب يارفيجتي !! ماالوم الغريب!!
مسحت دموع عينها اللي نزلت بدون مقدمات وقبل لا ترجع ايدها للسكان دعمت سيارتها وارتد جسمها لورا حييل*
** لحظه لحظه لا تخافون ولا تحاتون كان حادث بسيط وكلي اللي صار بالسيارة*
خدش بسيط ..
سمت بالله وهي ماسكه قلبها و مسحت دموعها وايدها ترتجف << نزلت الحرمه اللي مرام دعمتها من سيرتها >>
و أشرت لمرام تنزل و هم واقفين على الجنب .*
وطلعت الحرمه بلبسها الضيق و حجابها اللي مطلع نص قذلتها الكستنائيه و نظارات الشمسيه مدورة كبيره على عيونها و مرام بفشييله كبيره نزلت ببجامتها و دلاغاتها*
.
الحرمه بصراخ :عمى بعيينك إنشا لله لعنبووووك للحيينك يا هل حتى شواربك ما خطت و تسوق ! هاااا وين اهلك أنتا وين اهلك !
مرام بهدوء وهي مربعه ايدينها : جم تبين عشان تصلحين سيارتج؟*
انصدمت الحرمه من الصوت لانه صوت بنيه و الشكل شكل صبي ! الحرمه:ويييييييييع لعنه الله عليج و على أشكالج ...
مرام : صرخت لين بانت عروقها : احترمي نفسج يازباله و خلصيني جم تبين عشان هالزفت سيارتج*
الحرمه بصراخ و انفعال: ما الزباله إلا انتي واشكالج ياحقيره ياواطيه و بعدين انتي ما تشوفينها ماتشوفين ؟ لعنبوج بغيتي تذبحيني حمد الله العوار صار بالحديد مؤ فيني*
مرام سكتت تنطر هالنسره تخلص-
وعقب ما خلصت ، قالت بهدوء : جم تبين ؟*
ظلت الحرمه على صراخها وما بين شد بين الطرفين هراس لين التمو الناس و الشباب على هوشتهم
.. ومرام افتشلت من شكلها و هي بها لمنظر
ببجامتها وحتى جوتي ما عليها و فوق هذا تتهاوش بالشارع !*
واحد من الشباب عقب ما شاف الحرمه تصارخ و زودتها بالحجي القذر : أختي لو سمحتي عيييب جذيه سب ، إحنا بشارع !!
كلته الحرمه بصراخها : وانت شكووو شتبي خيررر*
مرام : الحين شتبين ؟*
الحرمه : حبي ولا كلمه ما ابي الا اعلم القذاره أشكالج و اهلج المحترمين شلون تطلعين و تسوقين وانتي توج شنو بتذبحين العالم !!
**مرام توجهت لسيارتها بدون لاترد عليها ، طلعت قلم و ورقه كتبت اسمها و رقمها تلفونها ،،،
ورجعت لها حذفت الورقة بويهاا : متى ما هديتي حضرتج و خلصتي كلامج دقي عشان تاخذين فلوس الزفت سيارتج .
ورجعت للسياره و هي تسمع ضحكات الناس على موقف الحرمه و صراخ الحرمه اللي طنشتها و مشت >>
...............................................
....................................
ابتدأ الليل يقبل وينزل شاره الغامض علئ السماء الصافيه بدأت خمسان الهواء الحاره تتحول بالتدريج لبارده ،، هدأ الجو وأمر بالسكون ...*
صكرت فوز كتاب روايتها الرابعه اللي خلصتها بالهالاسبوع وهي مستانسه من النهايه السعيدة اللي حظوا فيها الأبطال ،، كان حبهم عذري لم يلطخ بالحرمان والخيانه ولم يشوه صورته » حطت ذراعينها بين ريولها وتأملت السقف وهي تتذكر اللي كان البطل في روايه حياتها ،، تتذكر ضاري اللي ذبحها مرتين الاولى بخيانته والثانيه بغدره ،، غمضت عيونها وهي تتخيل لو ان كل هالاشياء ما صارت لو انه صانها من الاول ومافكر بالخيانه ... كانت الحين بدال لاتصك كتاب روايه صكرت تلفونها بعد مكالمه غراميه منه ،*
ولو انها ماعرفته من الأساس وقبل هالست سنين كانت طفله عاديه ما عشقت كانت من الأساس ماتأذت او نزفت اليوم ،،*
دخل فهد البيت وهو توه ياي من بيت تركي وكان مستانس ومتضايق بنفس الوقت رفع راسه وتأمل فوز اللي معطيه عينها للسقف ، حط ايدينه بجيوبه وظهره على الباب ووقف يتأملها بشوق وعتاب والم وكل شيء فوز لمن حست ان فيه احد معاها بنفس المكان وخرت عيونها عن السقف والتفت ناحيه الباب وشافت فهد واقف يطالعها تعدلت بقعدتها ومسكت كتاب الروايه تسوي روحها مشغوله فيها ،، وهي في الحقيقه تبي تحفي دموعها المتحجره بعوينها كانت تطالع صفحات الكتاب وبالها مع توأم روحها اللي للحين واقف مكانه ماتحرك وعيونه ماتحركت من عليه ،، وثواني قرب منها وقعد يمها لمن حست انه بيقول شي صكرت كتابه وطالعته ..*
فهد توتر لمن شاف دموعها اللي ثابته بعوينها على طول وخر عينه منها للطاوله وبدأ الكلام : فدور ، ابي أكلمج بموضوع !*
فوز بلعت ريجها وبصوت واطي بالله ينسمع : تفضل
فهد : رفيجي طلب ايدج مني توه -بلع ريجه ومرر لسانه على شفته - و واوهو خوش ريال... ب بس حبيت افاتحج اذا انتي موافقه ولا لا وصدقيني محد جابرج على شي اذا ماتبينه قولي*
فوز ارتجفت لمن حست بملابح الضيقه بعيون اخوها : منو هذا ؟
فهد رفع راسه وتلاقت عيونها بعيونه : تركي ، ب بس اذا انتي ماتبينه .. لو متردد...
فوز قاطعته بهدوء وتام : أنا موافقه
سكت فهد وهو يشوف رفجه ايديها وهي تكلمه -بلع ريجه- : خلاص عيل انا بعطيه خبر*
هزت فوز راسها*
فهد المفروض بهالموقف ييلها يبوس جبهتها مثل ما كان دايم يسوويها يحسسها على الاقل انه مستانس لها لكنه صعد فوق بدون لايسوي كل هذا ترك فوز الحايره من بين تستانس ولا تتضايق ، تبتسم ولا تبجي ،، ما عبرت عن هذا كله سوى بالبكاء وهي ماتدري بكاها هذا شنو سبته ،، تركي انسان راائع وشهم والف بنت تتمناه .. وهي بعد تتمناه لكن ماتدري ليش بهاللحظه تذكرت ضاري .. وأنها كانت طول عمرها وطول هالسنين ماتتخيل زوج لها غيره وماتتخيل عيالها لاحد غيره ..*

اما فهد كان قاعد فوق سريره وفونه جدامه يدق بإلحاح من تركي لكن هو ماقدر يرد .. لانه يبي فوز شوي ، حتى لو عطته كلمه هو مايبي يضغط عليها ولا يبي يجبرها على شيء يمكن تكون سوته لأجل ترضيه .. حط الفون صامت وتلحف وصك الليت وهو مخلي تركي يدق براحته ...
بدأت الايام تمشي بسرعه هائله .. وراح هالاسبوع مع أيامه للماضي ...*
خف الألم قليلا على أبطالنا وابتدت الفرحة تسري بقلوبهم بالتدريج*
هند فرحتها بقدوم وقت سفرها لامها..
فوز بفرحتها بخطوبتها الرسميه من تركي ..
وفرح بفرحتها بجلود سكينه معاها ورجوعها لها ...
وزين بإزدياد رصيد حبيباتها بكل حفله تروح لها وتنغرم لها*
الا مرام ، كانت كل يوم تقوم فيه أسوأ من آلييوم اللي قبله وتعاستها مرافجتها لكل مكان وخصوصا عقب ما رجع عبدالله من السفر وكان إنسان ثاني و إنسان حقير وواطي » اماهي فما اهتمت له ، وحتى كلمه السلام عليكم ماقالت له ، كانت عيشتهم هي ووياه بهالبيت الكبير مثل فندق للأكل والنوم وبس واذا صادفوا انهم قاعدين مع بعض فيه محد يطلع من غرفته ... رن منبهها الصبح ، وقامت مخترعه وصكرته حذفت الفراش على الجنب وتوجهت للحمام خدت لها شور سريع وطلعت ،، نشفت نفسها وشعرها لبست بنطلون وبلوزه مريحين بخت عطرها القوي وجنطتها وتوجهت للنادي تقضي وقتها بشيء مفيد «*
اما هند فما كانت نايمه من امس لانها كانت تزهب أغراضها وتتأمل البوم صورهم الأصفر اللي يجمعها هي وأمها وأبوها ، كانت طول هالليله فرحانه ومافكرت الا بعمرها ، نست انها جرحت اعلى إنسانه على قلبها بلسانها وبقساوه وتجريح كلامها ،،،*
طلع الصبح وصارت الساعه تسع وهي مو حاسه بنفسها وتتأمل الصور وسرحانه بعالم ثاني ،، وصحاها من عالمها وقوقعتها وأفكارها أبوها اللي يلبس غترته مستعجل وتوه قايم
ابو هند : هندوووه يالله مالبستي جدامنا ربع ساعه على الطيارة خلصي
فزت هند من مكانها ولبست بسرعه وخذت جنطه ملابسها وطلعوا ...*
ركبت السياره وابوها حط جنطتها الكبيرة ورا بالدبه وركب بجنبها طالعوا بعض وابتسموا وحرك السياره ومشى ...
طول الطريق وطول هالمسافه مت بيتهم للمطار كانت تبتسم بينها وبين عمرها طول الوقت وابوها كان ملاحظ هالشي..*
ابو هند : شدعوه شدعوه شدعوه كل هالتبوسم والفرح عشان بتفارقين أبوج حبيبج
هند لمعت عيونها ومسكت ذراعه اليسار اللي مايسوق فيها قربتها لصدرها وباستها : احبك يبه وربي بشتاقلك واااايد*
ابو هند : لا لا لا انا مابي حجي وبس -رفع السبابة- ان مادقيتي علي كل يوم بذبحج
هند : ههههه انشالله*
اي هند ابتسم ولف عليها: بنتي ،، عاد امس وانا رايح السوق جان ادش محل اغاني وأول ماشفت صوره البوم حاتم تذكرتج وشريت السي دي اغاني له ادري فيج تحبين تسمعين له
هند : صج ؟؟
ابو هند شغل المسجل : اي بس ماعجبني اليديد فشريت القديم*
هند ابتسمت واااايد : حتى انا احب أغانيه القديمه اكثر من اليديده
ردها أبوها الابتسامه : زين عيل انا يبت شي يعجبج ..*
هند : يبه شغله شغله خن نسمع*
ابو هند : كا يعد أدور بس على اغنيه وايد عجبتني ، اي كاااهي الاغنيه اللي أبيها ابتسمت هند وهي تنطر ...*
وبعد شوي جاها صوت حاتم العذب بأغنيه واحد حبتها

« عليكم جذب قال أني مرتاح .. ياراحه بلياكم تجيني العتب شلون ارتاح شصبر يالبعدين؟»
بهاللحظه .. وبهالاغنيه تذكرت مرام دق قلبها حيل بطريقه مرعبه معلنا عتابه الشديد لها حطت ظهرها على الكرسي وهي تنزف من داخل لمن تذكرت ويه مرام وهي تسمعها كلام مثل السم*
وقفت السياره ، ووصلوا للمطار ، وويه مرام يتهيأ لها دخلوا وقربت من إبوها وتقضي فيه*
ابو هند وهو يمسح على ظهرها : شفيج يبه ؟
هند : ماكو شي*
خطوا خطواتهم لجدام اكثر واكثر ولمن قربوا للبوابه بيطلعون أنهاااارت هند بالبجي*
ابو هند يهديها : شفيج يبه بسم الله عليج شفيج ؟*
هند : يبه تكفى خلاص مابي رجعني البيت ما ابي اروح*
ابو هند : ليش شفيج ؟*
هند : خلاص يبه مابي تكفى بروح خلاص*
حضنها إبوها ورفعها له ومسح على شعرها القصير : خلاص يبه لج اللي تبين بس هدي ، هدي شوي حبيبتي أنتي*
هند بصوت متقطع : برد خلاص برد*
مسكها إبوها وقربها منه لق ايده حول كتفها وخذا جنطتها وطلعوا
.......
احيانا نخرج عن سيطرتنا ويسيرنا الغضب لقول أشياء من الهول ان تقال لكننا بعد هذه الغيبوبه التي سببها لنا الغضب .. نندم ...*
وننزم كثيرا على ما سببناه من اذى لغيرنا ..*
الانسان لا يعلم مافي قلبك سواء كان أبيضا او أسودا الانسان يسمع مايتطق به لسانك !!*
واللسان يترجم قلبك .. لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا خنته خانك ..!

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:51 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت السادس و الأربعون ...
ولهت لأيام جمعتنا …ولهت لوقفه الطابور*
ربع كانو على يمناي في كل ضيقه يسمعوني...*
* * * * * * *<<<
مثل ماضى الاسبوع اللي طاف بسرعه ، مر الاسبوع اللي عقبه بلمح البصر و ابتدت المدارس تقرع اجراسها لبدايه الطابور وابتدوا الطلاب تذمرهم لانتهاء العطله الصيفيه و بدايه الغثى و لوعه الجبد........…
أبطالنا *الأربعه .. دخلوا مع باب المدرسة بشكل غييير وستايل يديد غيير أشكالهم !*
مرام بجنطتها السوداء دخلت لصفها الثاني عشر علمي ، فوق صبغت شعرها باللون البني الفااتح وقصت شعرها حييييييل ! وخففته !!*
وصعدت فوز لفوق أيضاً لتدخل صفها لكن بهذه السنه فوز و مرام مو مع بعض بصف واحد نزلت جنطتها التيفانيه بصفها و طالعت نفسها بمرايه البروجكتر و ابتسمت و نزلت*
**كانت مغيره شكلها و مطوله شعرها لي نص ظهرها و صبغته باللون الكستنائي الفاتح و طلع عجييييب عليها <<
.
.
اما بصفوف الحادي عشر أدبي تحت ،، دخلت هند صفها و نزلت جنطتها البنفسجيه بصفها و طلعت بلبسها القصير و الضيق و قصتها اليديده اللي حييل قصيره و صبغت شعرها باللون الكحلي الغااامق كانت وايد طالعه ستايل و عجيبه ،،*
وبنفس الممر لكن بصف غير دخلت زين اللي فعلاً تغيرت 180 درجه بقصتها و صبغتها حتى جسمها لانها متنت صبغت شعرها اشقر على ابيض وقصته قصه حييييييل قصيره حييييل و حلقت شعرها من ورا بالمكينه و سوت ستراس بحواجبها و حاطه ترجيه تحت حاجبها اليسار...
هند لمن شافتها من ورا كلشش ما توقعت انها زين فمشت للطابور من دون لا تسلم عليها...
أما بالطابور . . .*
فكل و حده من أبطالنا كانت واقفه بصفها و كل وحده سرحانه إما بهم او فرح او مستقبل مجهول ؟*
زين كانت واقفه مع صف حور و طول الطابور زين *ايدينها حول *خصر حور*
**وهند تأكل اظافرها و متوتره تنطر روان اللي قرت اسمها معاها بصفها و تدور فوز و مرام بالساحه بعيونها و فوز تتأمل دبلتها الألماس اللي مزينه اصبعها النحيل اما مرام فكانت هااااادئه كعادتها و اكثر و ما تتأمل الا الأرض

خلص الطابور وطق الجرس ليعلن مغادرة الصفوف عن ساحة العلم طلعت هند من طابورها وراحت تركض ورا طوابير 12 علمي تدور فوز ،، قامت تنادي لعل وعسى تلتفت بنت وتقولها وين فوز
هند : فووز فووز*
لفت فوز ولمحتها : هنود هني*
اتستعت عيون هند من لوك فوز اليديد ونفس الشي فوز
*لموا بعض حييييل وهم يصارخون..
فوز وهند مع بعض : شكلج حلو*
بعدها استوعبوا انهم قالوها مع بعض وضحكوا...*
«
اما بوحده من طوابير هالصفوف ، كان فيه صف مر بجانبهم وهم يلمون بعض ويضحكون ومرام كانت من ضمنه طالعتهم ولما شافت هند خفق قلبها بألم وعتاب سارعت خطواتها وركضت لصفها ،،،
وأول ماقعدت على طاولتها سرحت بعيد «
ونبهها من سرحانها جر الكرسي اللي بجانبها التفتت وشافت بنت متحجبة تحط جنطتها وأغراضها على الطاولة بجانب مرام ، وكان مبين على البنت سورية الجنسية من بياضها الصارخ ولون عيونها الاخضر الجميل، ابتسمت لمرام لكن مرام ماردت لها الابتسامة ، *صابها غرور غير طبيعي وتشوف كل الناس بمنظر المصلحة و انهم مايستاهلون استغربت البنت من طريقه مرام المغروره والقاسية بالرد على ابتسامتها ، ما اهتمت وسحبت كرسيها وقعدت ...
.
.
.
اما عند هند وفوز
هند شهقت : انخطبتي !!!
ابتسمت فوز وحركت راسها بأي*
لمتها هند حييييل وهي تصارخ : ونااااااسة ، متى ومنو ليش ماقلتي و....
فوز قاطعتها : بس بس هههههه
هند : ههههههه لا لا صج منو ؟*
فوز رمشت بعيونها : تركي*
هند شهقت مرة ثانيه : وناااااسة «لولولوليش»
فوز : ههههههه الاتعالي ... وين مروم ؟*
قلب ويه هند احمر وتبدلت ملامحها *لضيقه وتعب : فوز انا بروح أشوف روان يات ولا لا*
فوز : أوكي حتى انا بروح أشوف مروم*
مشت هند من عند فوز وبالها مشغول بمرام وبحال مرام .... وظلت فاهية وهي تمشي ماتدري وين تروح ... وفجأه دعمت شخص ،
هند : ااااي ويهد*
.......: ماتشوفين
هند : زين*
زين : هنوووود هلا أبوي -لمتها-
هند : شكلج واااايد متغير*
زين بغمزه : انشالله عاد للأحلى
هند : أكييد
زين : حتى الحلو متغير*
هند : احم احم ههههه
زين : هههههه ، الاتعالي انتي اي صف ؟
هند : أدبي
زين : حلفي حتى انا
هند : بس انتي مومعاي حسافة
زين : اي والله حده
هند : بس تهقين منو معاي
زين : منو ؟
هند : رويين
زين : صج ؟ أيا الجلبات اجتمعتوا ها*
هند : انتي اي صف
زين : 11 أدبي ثالث*
هند : انا خامس*
زين : وين البطه رويين ماشفناها
هند : مادري بروح ادورها يات من البيت ولا بعد
زين طالعت بعيد : يالله عيل *اخليج
هزت هند راسها وراحت*

دخلت فوز صفها وقبل لا تعتب الباب تفاجأت بعيونها تظلم*
تحسست فوز الايد اللي حاوطت عيونها : منو ؟ مروم*
وخرت خلود ايدها من عين فوز وصارت قدامها وهي تبتسم : شلونج ؟*
ابتسمت فوز حيل ولمتها : تمام انتي شلونج*
خلود : تمام حياتي انتي شمسويه ؟
فوز تعدل شعرها اللي نزل على جبهتها انتبهت خلود بالخاتم اللي بأصابعها*
فوز : والله الحمد الله ي قلبي*
مسكت خلود ايد فوز وهي تتأمل الخاتم
ابتسمت فوز وحبت توضح لها : انخطبت
خلود -انصدمت- ولمن استوعبت ابتسمت : مبروووك
فوز : الله يبارك فيج عقبالج
ابتسمت خلود بارتباك وحمرت خدودها طبعت قبله على جبهه فوز : حياتي *انتي *،الله يوفقج
فوز ابتسمت من الاعماق رفعت راسها : الا خلود انتي بهالصف ؟
خلود بابتسامه : اي معاج
فوز بفرحة : صج ؟ الحمد الله الا وين مرام ماشفتيها*
خلود : امبلا جنه بعلمي ثالث
فوز مسكت ايد خلود وسحبتها : امشي خن نروح لها يالله «
طلعوا من صفهم وتوجهوا لعلمي ثالث *صف مرام * وأول مادخلت شافت مرام ، قاعده بدرجها وماحولها احد ، كل الصف طالع يتمشى برا الا هي قاعده وسرحانه صرخت : مرووووم



رفعت مرام راسها وابتسمت لمن شافتها «
ركضت لها فوز لي درجها ولمتها : اشتقنا يا حماره
مرام وقفت عليها هي وخلود «
فوز : شفتي هنود واااي طالعه عجيبه وكيوت بالقصه والصبغه اليديده
سكتت مرام وماعلقت ولا عطت اي إطراء وكملت فوز كلامها : وانتي طالعه ستايل هالسنه بعد*
ابتسمت مرام حتى بانت اطراف اسنانها : أهوا مو القصد ستايل .. القصد الترتيب
.
.
.
بعيدا عن حياة أبطالنا وبعيدا عن شقائهم و همومهم و بنفس المكان … كانت مها واقفه عند العمود بمريولها الضيييق اللي شوي و يتشقق على جسمها و بحجابها اللي تغير طريقته عن السنه اللي طافت ، ومطلع نص شعرها الاسود الكثيف من فوق و بغلوس وردي على شفايفها الممتلئه كانت تطالع زين وهي تمشي بالممر متوجهه لبنات واااااايد توهم دخلوا المدرسة ، فز قلبها وبجت لمن تذكرت كل الذكريات اللي جمعتها مع زين ، وتذكرت شلون لوثت برائتها لنجاسه وقذاره وشلون عودتها على فعل أشياء مهوله لاترضي الله سبحانه و تعالى ، وآخر شي قطتها قطه جلاب ، وياليتها لمن انقطت تابت واستغفرت و مشت بالصح ياليييت … بالعكس خربت اكثر و لفعل المنكرات قربت اكثر و اكثر ، مرت عليها العطله الصيفيه و ارتبطت بأربع بنات و مع كل بنت تطبق ما تعلمته من الأستاذة زين!!
.
مسحت دموعها و التفتت بتروح لصفها ماتبي تنجرح و تنزف اكثر. *وأول ما التفتت طاحت عينها على حور اللي متوجهه لزين - ابتسمت ابتسامه ألم وغمضت عينها و ركضت لصفها
* * * * * * * * * * * *>>
اما حور فكانت تمشي بغنج و دلع و ثقه وهي تلعب بشعرها الطويل المهدود على ظهرها*
ومشت…مشت لين وصلت لزين و البنات اللي معاها.
زين لفت إيدها اليسرى وحاوطتها على خصر حور -هلا ابووووي هلا بالحب -*
حور بضحكه عاليه : كيفك ئلبي ؟
زين : ااااااااخ يا ئلبي *اااااخ ؛)*
البنات:هههههههههه
حور بدلع: مين انتوا اول مره بشوفكن هون !
زين: هذولا رفيجاتي من مدرستي القديمه*
حور :كيفكن؟*

اتاها الرد بأصوات متفرقه : تمام .. الحمدالله ..زينه..انتي شلوونج ؟

حور :بخير الحمدالله*

زين : هذي شيخه وهذي بدريه وهذي سجى و هذي منيره*

حور : تشرفت …

بدريه :الشرف لي يابعد قلبي انتي ياحلوه

زين:هاها عينك عييينك لا ابطها*

بدريه:ههههههه لا لا يبه لايحوشك
............…………………………………
دق الجرس معلناً نهايه الحصه الاولى والبدء بالحصه الثانيه …
وامتلأت أرجاء المدرسه بصوته المزعج حسبت مرام كتبها و تأكدت من انهم كاملين و دخلتهم مره ثانيه بجنطتها لفت نظرها للصف وشافت البنات اللي كل وحده لاهيه بالسوالف و الضحك مع اللي يمها واللي حولها*
للحظه بينها وبين نفسها *حست ان كل هالضحكات نفاق و السوالف جذب وكل هالأشياء مصلحه.
.
وقفت و وخرت كرسيها و طلعت من الصف ،
ونزلت من الدرج لتحت،،كانت تبي تروح العياده تاخذلها بندول لان راسها يعورها

*و شافت هند بويهها
*هند رفعت راسها ومن طاحت عيونها بعيون مرام غورقت عيونها : مرام ؟*
تجاهلتها مرام وو خرت عنها و كملت تنزل بغرور و كبرياء ! تاركه هند خلفها تتقطع مليون مره ...
حقدت هند على حركتها السخيفه اللي سووتها فيها و صعدت و هي تمسح دموعها ::
.
.
ما اهتمت ، او بمعنى اصح تصنعت عدم الاهتمام . كملت طريقها و دخلت باب العياده وخذت اللي تبيه و طلعت…
ظلت تمشي ببطء بالممر اللي يوصل للدرج وهي حاطه ايدينها داخل جيوب مريولها و تطالع الارض …مشت و مشت ووقفتها ريول صغيره دعمت ريولها على الارض، رفعت راسها من الجوتي (تكرمون)
وطالعت اللي واقفه قبالها: حور؟
حور تصنعت عدم الاهتمام لكن عيونها فضحتها : اي حور*
-وراحت-
ما عطت مرام الموضوع اي اهتمام بتاتا و مشت لصفها
..................…………………………………*
اما بالدور الثاني بالمدرسة _ وفوق*
كانت زين تتمشى بين ممرات 12 أدبي و تدور حور بين البنات و شافت مها ، تجاهلتها و كانت بتروح لكن و قفتها ايد مها اللي التفت على ذراعها و غرست اظافرها الطويله المصبوغه بالوردي عليها ....
زين : نعم ؟
مها حطت عينها بعين زين وابتدت بالكلام : تدرين إنج أحقر من خلق ربي*
زين : ههههههههه :: دزتها و بصوت عالي سمعوه كل البنات اللي مزدحمين *على الممر ..*
شخباري يا مهووي من زمان عنج و -بغمزه- و عن اللي خبري خبرج*
مها برفعه حاجب : صج وااااطيه !!!
زين نزلت ظهرها وهي تضحك -مشت من حولها و مسكت خصرها- :إلا يقولون ارتبطتي بسته مادري سبعه هههههههههه لهالدرجه تبين تعوضين اللي فقدتيه ههههههههههههههه -وبغمزه- بس خوش تلميذه انتي ،،خووووش تلميذه*
تحجرت الدمعة بعيون مها واكتسى وجهها الحمرة و الألم و الغصه من نظرات البنات اللي سمعوا كلام زين و صاروا يتهامسون واللي شهقوا واللي صاروا يقطون حجي -*
بدون مقدمات رفعت إيدها و ضربت زين كف على و يهها. * * *
انصدمت زين ، وظلت واقفه وايدها على خدها لمده بسيطه استوعبت … وبسرعة مشت لها و لفت ايدها و هي تقربها صوبها و بصوت عااااااالي : ما علمناج على الطق يامهوي علمناج على اشياء احلى ... و ردت لها كفها بكف أقوى !!!!!
* * * * * * * * * >>
اول ثلاث حصص من اول يوم دراسي انتهت بثقل ...
ودق الجرس منبها على الفرصه
فوز طلعت من صفها و توجهت لصف مرام بحكم انه اقرب واول ما دخلت : مرووووم يالله خن ننزل شمقعدج ؟*
مرام وهي تكتب الجدول : لحظه شوي … يالله خلصت - وقفت - امشي*
نزلوا ثنيناتهم من الدرج وهم يسولفون و يضحكون ..*

فوز: وين وين رايحه امشي نروح صوب 11، *عشان هنوووود*
مرام : إنتي روحي انا بقعد هني*
فوز عقدت حواجبها : ليش؟ لا روحي معااي مابي اروح بروحي*
مرام و نظرها للأرض : عيل قعدي لا تروحين*
فوز قعدت يمها : مرووم فيج شي ؟*
مرام : لا
فوز : مادري احسج مو على بعضج*
مرام : ماكو شي لا تحطين ببالج
فوز : عيل قومي معاي ندور هنود*
مرام : اوووووه فوز انتي ماتفهمين ! قلت لج مابي اروح*
فوز بصوت واطي :انشالله .... وقامت وهي مستغربه من إسلوب مرام الدفش !!
::مشت تدور هند بعيونها بين البنات ::
وشافتها تمشي مع روان هناك بعيييد*
استغربت حييل توقعت انها تدورهم ،،
ركضت لها >>*
ولمن وصلت عندهم :هنوووووووود*
هند لفت : هلا فوز ؟*
فوز ابتسمت لروان : هند وينج ؟*
هند : يعني ويني ههههههه*
فوز : أنزين امشي انا و مرووم هناك تعالوا يالله*
هند سحبت ايدها من فوز : لا مابي بمشي مع روييين*
فوز : اي تعالوا كلكم شدعوه ؟**
هند : لا ما عليه بنمشي بروحنا ..!
فووز انصدمت من رد هند .. وكل اللي سووته ابتسمت ...!!!*
وراحت تمشي وهي سرحانه و مستغربه ببطء ، شفيها هنووود ؟
امبيه من صجها قالت جذيه ولا انا سمعت غلط *؟ شفيهم هذولا آليوم وحده مالها خلق احد و وحده طاردتني اشكره !!!!!
**
رجعت لمرام اللي للحين قاعده ،، وهي سرحانه*
وعم السكوت للحظات ،، و بعد مده من سكوتهم ،،،،
فوز : تصدقين مرووم ؟*
مرام : همممم*
فوز : هنووود متغيره*
مرام : ________ صمت*
فوز : قلت لها امشي نروح لمرام قالت لا بمشي مع روان بروحي !*
مرام : ________صمت*
فوز :تهقينن شفيها ؟*
*^طق الجرس منقذاً مرام من الاجابه"*
مرام : فوز بروح انا اوك*
فوز : اوكي*
و راحت مرام تاركه فوز المستغربة من وضعهم ؟*
.
مرت الحصص بثقل و كأبه....
و الطلاب كل شوي يطالعون الساعه*
ينطرون متى الفرج ؟*
نطروا نطروا.....نطروا*
وبقى الحصه الاخيره......
كانت مرام قاعده بصفها و مندمجه مع كلام ابله الإسلاميه اللي بدال لا تدرسهم الدرس قعد تقولهم محاضره وكلام عن دينهم و أصدقائهم و اهلهم ..>>
الأبله : عشان جذيه يا حبايبي التسامح مهم*
وعمر الانسان ما يحظى بدنيا سعيده الا اذا يسامح ولايتسامح ..
كانت مرام حاطه ايدها على خدها و مندمجه مع كلام هالابله ( وكملت الأبله كلامها):
راجعوا انفسكم يابناتي اذا ضريتوا احد بكلامكم او ظلمتو احد *تذكرت مرام سكينه واول شي يا على بالها هو سكينه ، دق قلبها حيل بعتاب وهي تتذكر كلامها و موقفها مع سكينه >>
دق الجرس و طلعوا البنات بسرررررعه للهده *
اما مرام فقامت بهدوء و لبست جنطتها و مشت وهي تحط ايدينها بجيوبها وتفكر بسكينه .؛)
طلعت من باب المدرسه و ركبت سياره السايق وطلعت فونها ودقت على سكينه و بعد رنااات كثيييييره *ردت بصوت كله نوم ؛ الو؟
مرام بتوتر: سـ سـ سكينه ؟
سكينه : اي*
مرام : شلونج ؟
سكينه : الحمدالله*
مرام : سكينه انا اسفه على اللي صار قبل وربي انا مو ،،،.
سكينه قاطعتها : هه ، لا يبه عادي*
مرام : يعني مو زعلانه ؟*
سكينه: لا ، بس بشرط *
مرام: هههههه يالله نسمع*
سكينه : اشوفج*
مرام: تم ، متى؟
سكينه : بأجر اذا تقدرين*
مرام : وينج ؟*
سكينه : بدر لج العنوان مسج ..
مرام : اوك*
* * *................................................. ...*
............……………………………
*مرام صكته منها و نزلت للبيت تتسبح و ترتاح*
**
اما سكينه فالتفتت على فرح اللي قاعده يمها على السرير و اللابتوب بحضنها *
سكينه : فرح*
فرح : هااا
سكينه : تهقين منو اللي داق ؟
فرح : منو ؟*
سكينه : مرام !*
فرح : من صجج ؟*
سكينه بابتسامه استهزاء : والله
فرح: اللي قلتي لها تعالي لي*
سكينه:اي*
فرح بنص عين وابتسامه خبث : شناويه عليه ؟
سكينه: *الشقه اللي قلت لج عنها لقيتيهاا؟
فرح : اي واليوم العصر بنشوفها*
سكينه : خووش عيل
ضربت فرح كتفها : والله صرنا تجاره يا بو خلي وقامت الفلوس تتطاير علينا*
سكينه : كله من افكارج و بركاتج يالحب*
فرح : هههههه عيل شلون عيل*
...
شناوية عليه يا سكينة ؟*
شناوية عليه ؟*
*

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:52 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت السابع و الأربعون -*
اكتسبت السماء اللون الأزرق الصافي و توزعت خيوط الشمس الذهبيه على أرجاء السماء معلنة صباح اليوم التالي -
قامت فوز من صوت المنبه ، قعدت على سريرها وتمغطت تثاوبت و قامت <<
بدلت بجامتها النوم و لبست مريولها القصير*
وقعدت على التسريحه تسوي شعرها ستريت
طالعت نفسها بالمرآيه و سرحت
بهند و مرام و التغير الملحوظ بكل وحده فيهم ،، مرام صايره باااااارده حييل حييييييل ! هند بعد متغيره وشكلها خلاص ماعادت تبي تكون معاهم ... !
بدون ما تحس حرقت اصبعها بالستريت
فوز : اااااي - حطت اصبعها بحلجها تخفف الألم -
رجعت كرسيها لورا و قامت ، بطلت الدرج الصغير و طلعت لزقة جروح ولفتها على اصبعها -
وصكرت بلاك الستريت و حطته على التسريحة و طلعت من الدرج تاج ابيض ضعيف ولبسته ، لبست تراجيها البيضاء و لبست فلاتها الاسود و تعطرت وخذت جنطتها و نزلت*
... ............
بالمدرسة - كانت مرام قاعدة بهالصف بين اربع طوف ، قبل الطابور بينما الكل يتمشى
كانت قاعدة بروحها بالصف و مطلعه كتاب الكيمياء و تقراه على الاقل تأخذ فكرة عن المنهج قبل دراسته ، و فجأة سمعت جرس ابتداء الطابور . تأففت و دخلت الكتاب بالدرج*
وطلعت برا الصف ..
صكت باب الصف وراها وشافت فوز توها تدش صفها مع جنطتها*
راحت لها و دخلت وراها للصف : توج تيين ؟
فوز : بسم الله خرعتيني
مرام : تأخرتي
فوز : اي شسوي زحمة
مرام : أنزين يالله دق الجرس ، خن ننزل
فوز : صبر خن أحط جنطتي
..........
اما تحت بساحة العلم ، والبنات يصطفون
كانت زين واقفة بصفوف عاشر بجانب رفيجتها البوية ( سجى ) *اللي عادت السنة مرتين والمفروض تكون بالصف الثاني عشر*
سجى >> باختصار هي رأس الأفعى التالي بالشله بعد زين .
سجى : ااااخ يا زيووون أيا الجلبة صج انج طحتي على خوش طيحة
زين : اي وحدة ؟*
سجى : هذي اللبنانية
زين : حور ؟ لا أهيا مو لبنانية ، أمها لبنانية وابوها كويتي
سجى : اللي هو ، بس صج تينن زوووغه تطير العقل من مكانه
زين : هههههه لا تموتين
سجى : لا جد وربي اهيا احلى بنت بالمدرسة
زين : وهذا المطلوب خو
سجى : زيووون خربطتي وياها ؟
زين : وهذا يبيله سؤال*
سجى : أيا الجلب هههههههههههه
زين : شكلها عاجبتج - وبغمزة - شرايج اضبطج ؟
سجى باستغراب : معاها ؟
زين : اي تمونين ، خو مو لج علي جميل من كنا بمدرستنا القديمة
سجى : قصدج لمن عرفات على الخبلة تهانيو اللي كنت توني مرتبطة معاها
زين : وصلتي خير
سجى : فدوة علييييج ، الا سكتي سكتي كاهي الزووغة ياية صوبنا

زين التفتت : هلا بالحبببب
حور : هلا ئلبي
..............................
بعيد عن المدرسة و عند هند اللي نايمة وما داومت هاليوم اللي هو ثاني يوم من ايام الدراسة
كانت مصكرة ليتات الغرفة كلللها و الستارة بعد و معلية على التكييف اخر شي .
انطق الباب ... مرة و مرتين و ثلاث
لكنها كانت نايمة ولا حياة لمن تنادي !
تتأفف ابو هند من ورا الباب و رد يطقه حييييل : هنند هنننند
اخترعت هند وقامت من صوته ، حكت شعرها وطرحت الفراش جانبا وقامت وهي تصارخ : زيين زييين خرعتني - بطلت الباب - شنوو *فيه شصاير ؟
ابو هند : ليش ما*
رحتي المدرسة اليوم ؟
هند ضربت ريولها بالأرض : يببببه !! يبه حرام عليك الحين مقعدني من النوم*
مخترعة و جنك فاتح الاندلس واخر شي تقول ليش ما داومتي !!!!!!؟!!!!!!
ابو هند : خلصيني ليش ما داومتي ؟
تخصرت هند ومسكت الباب : ماالي خلق
ابو هند : هالمرة بطوفها لكن قسما بالله ان دريت مرة ثانية انج غايبة لهالسبب يويلج فاااهمة *؟؟*
ابتسمت هند نصف ابتسامة : انزين انزين يا حضرة الوالد ، الحين ممكن انام
ابو هند : ذلفي
صكرت باب غرفتها وهي تتحلطم وقطت روحها على فراشها و غاصت بنوم عميق*
<<*
عصر اليوم - و عقب ما خلّص الدوام الدراسي الغثيث
قامت فوز من النوم و نزلت تحت تسوي لها شاي عشان تصحصح و تدرس
بالدرج ،، وهي نازلة صادفت فهد صاعد
نزلت راسها وكملت طريقها تبي تنزل*
بس وقفتها ايد فهد وهي تلتف على ذراعها : فوز ؟
فوز بصوت واطي قريب للهمس وهي منزلة راسها : هلا*
وخر فهد ايدها وابتعد : لحقيني لغرفتي فوق
فوز : انشالله - ولحقته -
....
وبلحظة وصلت لغرفته -
فهد بطل الدرج و طلّع منه فون فوز - الايفون - ومد ايده لها عشان تاخذه
فوز *انصدمت وما استوعبت ظلت تطالعه وتطالع التلفون*
فهد : اخذيه شناطرة ؟
بلعت فوز ريجها ومدت ايدها برجفة تاخذه -*
فهد تأمل الخاتم اللي يلمع باصبعها *: مرتاحة ؟*
فوز باستغراب : هلا ؟*
فهد : قصدي مرتاحة لخطيبج ؟ مرتاحة لتركي ؟
هزت فوز راسها بأي -
وطلعت من غرفته*
وهي مصابة بالاحراج و الضيقة بنفس الوقت*
.........
مرام :**
قامت و خذت لها شور سريع*
وبدلت ملابسها*
و تعطرت و نزلت تحت <<
توها بتبطل باب البيت بتطلع ، وقفها صوت عبد الله : أبوي يقول لج توه نزل بحسابج فلوس
طالعته مرام من فوق لتحت و ابتسمت نصف ابتسامة استهزاء - وطلعت
تاركته خلفها يسب ويلعن من اسلوبها البارد وحركاتها البايخة معاه
..
طلعت بسرعه و ركبت سيارة السايق
متوجهة لشقة سكينة اللي دزت لها العنوان امس
و بطريقها للشقة شغلت اغنية للراحل ملك الفن الفنان / يوسف المطرف لتؤنسها وحشة الطريق
رساله

رساله اكتبها لك فيها اشرح لك مدى الاحزان
هكذا تهملها ترميها على الوديان
بها قلت روحي اسمعنا و خاطبنا
و مهما ما جرى منك اقول اهواك
والهجر لو طال ما يغير حال تذكر بالدجى كيف عشنا الليال
تناجي سحرها كذب كذب هذا خيال
توارت واختفت خذت معها الجمال
تعال تعال يا روحي تعال تعال تعال يا عمري تعال
بصدرك ضمني بحبك اشكني بشعرك غطني بيدك اسقني
والهجر لو طال ما يغير حال
حبيبي انت لي شعوري بالامان
تعال ضمني و خذ وخذ مني حنان
وجدد لي الهوى و دع ما كان كان تعال تعال يا روحي تعال

.
.
اندمجت مع كلمات تلك الاغنية و سرحت بعالم العود الجميل و ما ان*
توقفت السيارة رجعت للعالم الواقعي*
نزلت وطالعت العمارة الخرابة بعيونها*
و دخان الشيشة اللي خارج من بلكونة احدى الشقق*
والملابس المعلقة على البلكونات
و الرائحة الكريهة تطغى على المكان اكثر من الظلام و الوحشة - مسكت فونها وطالعت ساعته وشافت الساعة 8:20*، تأكدت ان الوقت مناسب و دخلت للعمارة .
بطلت الاصنصير اللي مشكوك بأمره و دخلته
وتوجهت للدور الثالث حيث شقة سكينة
وقفت عند الباب و قبل لا تضغط الجرس بأصبعها ارتجفت وحست ان قلبها ناغزها و مو مرتاحة ابد ، طردت هالافكار و ضغطت على الجرس*
وبعد شوي ...*
بطلت لها سكينة الباب ببوكسرها الاسود و بلوزتها الحفر الزيتية والزقارة بين اصابعها : هلا والله هلا ، *هلا بمرام ال(......) * اسم عايلتها*
مرام : هلا فيج ، عادي ادش ؟*
بطلت سكينة الباب على وسعه : ما يبي لها كلام العين أوسع لج من الشقة
مرام ابتسمت : تسلمين - دخلت -
شلونج ؟
سكينة : والله ماشي الحال - بطلت ذراعينها - ماكو ضمة
ارتمت مرام بحضن سكينة : حيااااتي والله انا وايد اسفه على اللي صار ما كان قصدي في....
قاطعتها سكينة وهي تغطي حلجها بيدها : اشششش بسج من هالحجي و خلاص قطي كل هذا ورى ظهرج
ابتسمت مرام لها بحب وتسامح -
سكينة : مدااام صفت النفوس طالبتج ولاترديني
مرام : قولي ؟
سكينة : هذا ثاني يوم سكنت فيه الشقة*
عشان جذيه بسوي حفلة متواضعه عشان نستانس
مرام : ليكون حفلاتج اللي دايم ؟؟
سكينة ضربت كتفها : يالله عاد لا تصعبين الامور ، *مرووووم تكفين عشاني
ابتسمت مرام : و لو أني ما احب هالاجواء بس ما عليه
باستها سكينة بخدها : هذا العشم فيج
..

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:53 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

مرام قعدت على الكنب الترابي البسيط : إلا ماقلتي لي شلونج شمسويه ؟
سكينه : والله الحال تمام التمام و الحمدلله تحسن
مرام : الحمدلله
-دخلت فرح للشقه وقاطعت حديثهم -
: السلام عليكم
مرام و سكينه : وعليكم السلام
سكينه : هلا ابوي ها يبتي اللي قلتلج عليه ؟
فرح بغمزه : اكيييييد
-مرام ماحبت تدخل و تسأل لان مو من حقها ،

سكينه : فرح اعتقد تعرفين مرام
فرح : اكييييد وهل يخفى القمر ؟
مرام ابتسمت لين بانت غمازتها اليسار : تسلمين
.
.
مرت الساعات من حولهم ضحك و وناسه و سوالفهم و لمن ابتدت الساعه العاشرة
سكينه : اووو الحفلة بدت - دق الجرس-
تكفى بطل الباب أكييد هذولا الربع
دخول الربع واحد ورا الثاني اشكال طبعاً قذره و شاذه و غريبه ، وبنات كأنهم بنات ليل يرقصون رقص فااااااضح !!!!!
مرام بقذاره طالعت الارض عشان ما تشوف
اللي اهيا الحين قعد تشوفه
رفعت سكينه رأسها بيدها : شوووووفي شوووووفي .. و تمتعي ياقلبي ... غمزت ... العمر مره // معقوله ما تبين تعيشينه !
مرام ابتسمت مجامله : لا عاجبني حياتي
جذيه بدون هالخراب ..
سكينه ضحكت حتى دمعت عينها : هههههههههـ
حرام علييج انتقي ألفاظج هذي اسمها وناسه مو اسمها خرااب يا المعقدة
مرام : شدعووه ؟ معقده عشان ماا احب جذيه ؟
سكينه خلاص يبه سحبنا كلمنا سحبناه
ههههههههههههه
قدمت فرح وبيدها قلاصين < وسكي >
: مزمزوا يا الربع مزمزوا
سكينه خطت القلاصين ارتشفت من قلاص
ومدت القلاص الثاني لمرام ..
دزت مرام أيدها : لامشكوره ما اشرب
سكينه : يامعوووده خلي عنج هالعقد و شربي
مرام : لا مشكووره
قعدت فرح بالصوب الثاني يمها : مرووووم صدقيني بتتحسفين وربي هالقلاص فللله
مرام بنصف ابتسامه : لا مشكورين إحنا مستغنين عن الفله فرح وهي تمسح على كتفها : يامعوده فليها يا يبه فليها شفتي هذولا :: اشرت على اللي يشربون و يرقصون - كلهم بحياتهم مشاكل ترس شعر روسهم بس ييون هني يستانسون و يفلون حياتهم لا أهل يدرون عنهم ولا احد يعبرهم يامعوده ...
سكينه : اي والله فرح صاجه ، وصدقيني لو ما هالفله اللي قع يعيشونها الحين جدامج جان بنوا من زماااااااااان !
سكتت مرام لوهله و فكرت للحظات بينها وبين ذاتها ** حتى انتي يا مرام حياتج عذاب و سقى و عنا حتى انتي محتاجه لهالفله و لو عالأقل اليوم ، عندج اهل تخافين يدورن و يزعلون منج أو حتى ام تحط ايدها على خدها وتسهر لج تحاتي إذا تأخرتي برا البيت ولا لا ؟ ياعمييي اذا اهلج قاطينج بعض الطوفه قطيهم اهما بعد و قطي كل شي ولو على الأقل لهاليوم بسس ،،،
التفتت على فرح و سكينه متلهفه : عطووني القلاص
صفقت فرح و صفرت سكينه : عاااااش الفله عااااااش *هاج*
مسكنه مرام وارتشفت كميه كبيره ، وحست بحرقه داخل جسمها وبدا راسها يعورها
شربت اكثر و اكثر وراسها عورها اكثر .....و
بدت تشرب و تشرب و تشرب لين ثقل مخها و لسانها تخربط كيانها
وضاع عقلها
ضحكت بصوت عااااااي وهي تغني و اطقطق بأصابعها ::
نامت عيون الناااس هههههه و الشكوى بعيوني شوق الهوى هههههه
فرح : ههههههخخخهه
سكينه : هااااااايييي
سكينه و فرح طالعوا بعض وبدوا يضحكون
عليها وهاللي طول عمرها ثقل و عقل ورزانه صارت تطقطق و تغني و ترقص و غايبه عن الوعي تماماً ،
فرح : ها الحين ؟
سكينه : شيليها
حملوها بين ذراعيهم
مرام: وين وين موديني ؟ ههههه
سكينه : جب
فرح: ههههخهخخ
سكينه : وقتج انتي تتضحكين !!!
فرح: لا لا خلاص يالله امشي نوديها غرفه نومج ..
مرام قلب ويهها ازرق : ابي ابي
سكينه : شنو تبيين !!
فرح : خلصينا
مرام: برجع
مسكتها فرح وركضت فيها للحمام و حطت ويهها صوب المرحاض و خلتها ترجع
فرح منقرفه : الله يلوع جبدج
*دخلت سكينه للحمام هاا خلصت
فرح شلتها : اي تعالي ساعديني نشيلها
..............…………………
حملوها وراحو لغرفه النوم سكينه قطوها على السرير
وتوجهت سكينه للدرج وبطلت صندوق إبر السكري اللي شاريته
وعطت إبره لفرح
وفرح طلعت المخدرات و سحبتها بالابره
رفعت كم بلوزه مرام اللي منسدحه على
ظهرها بالسرير و تضحك مثل المينونه وغرست هالشي القذر و المحرم بوريدها
.................................................. .....
مرام…ما الذي سيحل بك يا مرام ؟
وسكينه لماذا فعلتي هكذا ؟؟ لماذا ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمار, حلبة, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية