كاتب الموضوع :
بسمه العتيبي
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
[CO
البارت التاسع <<<< والاخير ^_^
البنات قاموا المغرب وصلوا ....
بشاير: يله مين بتروح معايه .
جواهر: انا وغاده وجنى بنجلس روحي وانتي واميره رحوا.
بشاير: طيب.
اميره: السواق جاء .
بشاير: ايوه يله البسي عبايتك وانتي ي جواهر اتصلي عليه .
جواهر: طيب.
بشاير واميره لبسوا عباياتهم وطلعوا للسوبر ماركت .
وبعد ربع ساعه خلصوا ورجعوا البيت ....
جواهر: مابقيتوا شي اللي واشتريتوه .
بشاير: عشان مانرجع نشتري شي .
اميره: بكره بتروحون عند اخوانكم .
بشاير: ان شاء الله وربي خايفه مدري ليش.
جواهر: اخاف فارس ماعنده سالفه امكن مو نفس البيت .
بشاير: نشوف بكره وش يصير .
اميره: انتي اخر مره متى كلمتتي نانا .
بشاير: ماكلمتها من بعد مارجعت عشان جواهر.
جواهر: اصلا مادخلت الواتس.
بشاير: ههههه أي والله الحين تقول ماتبغى اخوي.
اميره: الحمد لله اخوها هوه اخوكي.
بشاير: الحمد لله .
فتحت بشاير فونها وشافرت رساله من فارس : بشاير انا عرفت من خال سامي ان امهم تعرف عنكم وتتمنى لو تعرفكم عشان تربيكم عندها حتى لو رحتوا عندها رح تعرفكم .
بشاير: وهيه متى شافتنا عشان تعرفنا .
فارس: ماادري بس انتم روحوا بكره بعد صلاة العشا وخالهم بيتصرف .
بشاير: اكيييد .
فارس: اكيييد .
بشاير: مشكور ي فارس وربي ماقصرت لو بدونك كان ماعرفتهم .
فارس: هذا واجبي ومو لازم تشكريني.
انتهت المحادثه واميره وجواهر شافوا المحادثه ...
اميره: خلاص وصلوني البيت وانتم رحوا وبكره اجي عندكم.
بشاير: ان شاء الله .
جواهر: واخيران عندي اخو يكون سند لنا بدال ابوي الله يرحمه.
بشاير: مااصدق ي بنات بنت تعرفت عليها من قروب وتعلقت فيها وتكون اختي وولد خطبني والمفروض هوه اخوي مو خطيبي .
اميره: سبحان الله وبكره بتتجمعون كلكم .
بشاير: وربي انتظر بكره بفارغ الصبر .
جواهر: حتى انا .
اميره : غاده عرفت .
جواهر: ايوه .
بشاير: احسن شي عشان مو ناقصين ازعاجها.
وكملوا سهرتهم حتى بعد صلاة الفجر صلوا وناموا ...
في بيت ام سامي :
ام سامي: طيب تتوقع ي فهد عيالي بيتقبلون الوضع .
فهد: ايوه ولاتنسين ولدك خطب اخته لازم يعرف كل شي .
ام سامي: طيب متأكد البنات بيجون .
فهد: ايوه لان البنات بنفسهم جوو من الرياض لــ جده عشان اخوانهم .
ام سامي: ان شاء الله بس عيالي يتقبلون الوضع .
فهد: يتقبلون غصب عنهم هذولا اخواتهم وكمان اخواتهم اول ماعرفوا عنهم بدو يسئلون ويدورون .
ام سامي: ماشاء الله عليهم الله يحفظهم ويسعدهم .
فهد : امين المهم بكره لاتنسين البنات جاين.
ام سامي : ان شاء الله وانت بتجي .
فهد : ايوه .
ام سامي: حياك في أي وقت .
وطلع اخوهاا فهد وام سامي بدت تفكر...ماتوقعت بنات مثلهم يدرون ع اخوانهم ان شاء الله اقدر اكون بدل امهم اللي ماتت يارب عيالي يتقبلون الوضع ..
.................................................. .................................
البنات قاموا الساعه 9 ولبسوا وطلعوا وصلوا اميره وجنى البيت وراحوا بيت ام سامي ........
جواهر: وربي خايفه .
بشاير: وربي حتى انا مثلك خايفه مره بعرف وش ردت فعل نانا .
جواهر: ان شاء الله كل شي يكون تمام.
بشاير: ان شاء الله .
غادة بدت تسأل بشاير طنشتها وفتحت فونها شافت رساله من فارس ..
فارس: بشاير وينكم تأخرتوا.
بشاير : في الطريق قربنا بس عشان قمنا من النوم متاخر.
فارس: طيب خالهم وام سامي تنتظركم .
بشاير: طيب.
وصلوا البيت ...
بشاير: ماودي انزل .
جواهر: ولا انا .
بشاير : بسم الله يله ننزل .
نزلوا البنات وشافوا قدامهم رجال ماعرفوه: اهلين حياكم انا خال سامي.
بشاير: اهلين .
فهد: ادخلو .
دخلو البنات واستقبلتهم ام سامي: هلا والله نورتم البيت .
جواهر: منوره بوجودك .
وسلموا عليها سلام عادي ودخلوا المجلس ...
ام سامي: شوي وراجعه.
جواهر ابتسمت : خذي راحتك .
بعد ماطلعت ام سامي .
بشاير: احسها فرحانه .
جواهر: ايوه واضح عليها شكلها من اول تبغى تعرف عننا شي .
بشاير: اول امكن بابا واصاها علينا .
جواهر: امكن .
دخلت ام سامي وعيالها نانا اول ماشفت بشاير ركضت عندها وضمتها: بيشو اشتقت لك ليش ماعد تدخلين الواتس .
بشاير ضمتها : لاا بس جوالي خرب وامس صلحته .
وسلموا سلام عادي ....
فهد: بقول لكم شي ي سامي وسمر ونانا .
سامي ونانا وسمر : تفضل ي خال .
فهد: سامي.
سامي: سم .
فهد: انت وبشاير بتفصخون الخطبه .
سامي عصب : ليش ان شاء الله اذا ماكانت تبغاني ليش من اول وافقت.
نانا انصدمت وتوقعت بشاير ماتبغى سامي.
بشاير: لا مو عشان كذا في شي لازم تعرفوه .
نانا: ايش قولي.
بشاير: انتم ا ا ا اخواني .
سامي: كيف يعني.
بشاير: يعني ابوي الله يرحممه اللي هوه ابوكم تزوج امكم وهيه الحرمه الثانيه وانتم اخواني .
سامي: صدق ي امي ولا يكذبون .
ام سامي: لا صدق كل الكلام وهذولا اخواتك ي سامي.
سامي: يعني البنت اللي خطبتها تكون اختي .
ام سامي : ايوه .
نانا: انتم من جدكم ولا تكذبون علينا .
بشاير: لا صدق وامكم مرح تكذب في اشياء زي كذا .
جواهر: احنا اسفين ماكنا نعرف ان عندنا اخوان لو ندري كان ماتركناكم ولا لحظه وانتم انحرمتوا من اشيياء كثيره .
نانا وسمر راحوا عند بشاير وجواهر وضمووهمم وبكوا ماكانوا مصدقين
ام سامي ابتسمت براحه وتناظر سامي اللي لسه مصدوم
بعدها وقف سامي وراح ضمن جواهر وبعدها بشاير وبعدها غاده : انا اسف لو صار لكم شي كان مرح اسامح نفسي.
بشاير: انت مالك ذنب الذنب ذنب ابونا اللي ماقال لنا عنكم.
نانا: يعني انتي اختي .
بشاير: ههه ايوه .
سمر: وناااااسه .
بشاير : نانا .
نانا: سمي.
بشاير: تقابلنا صدفه الابو واحد .
نانا: أي والله وهذي احلى شي صار في حياتي .
وكذا تجمعوا الاخوان وصاروا ممع بعض وفي بيت واحد لان ام سامي تبغى البنات عندها وتحاوا تعوضهم ع اللي فقدوه .
وكذا انتهت روايتي اتمنى تكون اعجبتكم ^_^
LOR="Magenta"][/COLOR]
|