لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-13, 03:51 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255633
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمه العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمه العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمه العتيبي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^

 

البارت الرابع:

الساعه 8 الصباح قامت بشاير وتوضت وصلت واخذت فونها وراحت الصاله وشافت اميره تقلب في القنوات ....
بشاير: بسم الله كأنك جني.
اميره: اخييران قمتي .
بشاير: مانمتي .
اميره: ﻻ‌ .
بشاير: وليش ان شاء الله .
اميره: مدري .
بشاير: طيب فطرتي .
اميره: ﻻ‌ والله جووعانه .
بشاير: وش رايك نفطر برا .
اميره: والله فكره بس مين بيودينا .
بشاير: والله مدري السواق ونايم هوه وجهه.
دخل عليهم بدر: انتم صاحين .
بشاير افف هذا وش يبغى: ﻻ‌ نايمين .
بدر: سااااامجه .
بشاير: تصدق اول مره ادري اني سامجه .
بدر: المهم فطرتم .
اميره: ﻻ‌ والله وجوعانه <<<< حزنتني خخخخخ.
بدر: طيب نفطر برا وبعدها نروح وادي نمار .
بشاير: احنا فكرناا كذا بس مين بيودينا .
بدر: بابا بيودينا .
اميره: اخييييران يله قومي بشاير اللبسي عبايتك .
بشاير: ﻻ‌ اله اﻻ‌ الله انتظري امكن خالوا ماقال له .
بدر: الى والله قال لنا وقال اذا البنات صاحين خلهم يجون .
بشاير: مدام كذا يله بلبس عبايتي .
لبسوا اميره وبشاير عبايتهم وراحوا مع خالهم ونزلوا ماك...
بشاير: ماعندكم الى ماكك .
اميره: اسكتي احمدي ربكى لقينا احد يودينا .
بدر: والله حلو بيعجبكي.
بشاير افف انا وش خﻼ‌ني اطلع مع عيال خالي : ﻻ‌رد .
وخلصوا من ماك وراحوا وادي نمار اميره وبشاير راحوا بعيد عن خالهم وعياله يتمشون ....
اميره: بشاير اموت واعرف ليش غيداء سوت كذا في جواهر.
بشاير: اكيد ريان وعدها بشي هذي تموت في ريان .
اميره: وكيف عرفتي .
بشاير: احساس.
اميره: الله وش ذا اﻻ‌حساس .
بشاير: مدري .
اميره: تصدقين انصدمت من كﻼ‌مك لخالوا .
بشاير: وربي ي اميره الكﻼ‌م اللي قلته ماحسيت في نفسي ﻻ‌ني مااحب احد يتكلم عن تربيتنا واخواتي انا رح اهتم فيهم وياويله اللي يسوي لهم شي .
اميره : فديتك وربي انك تعجبيني .
بشاير: احم احم .
وسكتوا شوي وبشاير شافت الولد اللي جابهم من اﻻ‌ستراحه وطالع فيها وابتسم بشاير استغربت منه ونزلت راسها ....
اميره: وش رايك نرجع عند خالي .
بشاير: طيب يله .
رجعوا عند خالهم وجلسوا شوي وبعدها رجعوا البيت اميره نامت وبشاير جالسه تطقطق ع فونها وتكلم نانا ....
الساعه 1 الظهر وبشاير لسه مانمت وفكرت تسوي الغدا ﻻ‌ن خالتها ترجع من الدوام تعبانه وماتقدر تطبخ ...
بندر: انتي صاحيه .
بشاير انفجعت : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين جاي .
بندر: هههههههههههههههههههه .
بشاير: وربي فجعتني .
بندر: وش تسوين .
بشاير: اطبخ الغدا .
بندر: من جد تعرفين تطبخين.
بشاير: وش رايك .
بندر: خﻼ‌ص بجلس حتى يخلص الغدا واتغدا معاكم.
بشاير: طيب روح علم امك .
بندر: طيب .
وبعد خمس دقايق جاء بندر..
بندر: ماما وافقت .
بشاير: خﻼ‌ص خلص الغدا ننتظر حتى خاله تجي ونتغدا سوا .
بندر: طيب.
بعدها جات خالتهم ختومي: يو انتم صاحين نسيت مااشتري غدا خﻼ‌ص انتظروا ربع ساعه ويجهز الغدا .
بشاير: بدري ي خاله انا سويت غدا .
ختومي: ماشاء الله خﻼ‌ص كل يوم بخليكي تطبخين .
بشاير: ان شاء الله .
ختومي: يله قومي صحي البنات نذاله .
بشاير: ابشري يله بندر قوم نصحيهم .
دخلت بشاير الغرفه فتحت اللمبات وسكرت المكيف ...
بشاير تصارخ: يله يله قوووووووومووا .
جواهر: بشاير اطلعي برا .
بشاير: ي خاله تعالي شوفيهم مو راضين يقومون .
ختومي: قوموا يله وفي غدا وﻻ‌ احلى من يد بشاير .
اميره: ماابغى غدا اطلعوا برا .
بشاير: خاله وش رايك اتصل ع ريم تجي تتغدا عبال مايصحصحون .
ختومي: طيب .
راحت بشاير تكلم ريم وبندر كب الموويه ع البنات وقاموا وبعد ربع ساعه جات ريم وتغدوا واميره وجواهر وختومي ناموا وبشاير وريم وغاده وبندر صاحين ....
ريم: وش رايك بشاير نطلع .
غاده بندر بصوت واحد : ايييوه تكفين نبغى نطلع .
بشاير: طيب وين نروح .
ريم : السﻼ‌م مول .
غاده: ﻻ‌ ﻻ‌ نروح مﻼ‌هي البرجون .
بندر: ايوه ابغى اروح .
دخل عليهم خالهم يحيى: وش فيكم .
بشاير: يبغون يروحون مﻼ‌هي البرجون .
يحيى: طيب رحوا.
بشاير: ﻻ‌ نروح السﻼ‌م انا وريم نتسوق وبندر وغاده يلعبون .
غاده: خﻼ‌ص تمام .
بندر: طيب يله بابا اعطيني فلوس.
غاده طالعة فيه وابتسمت وتذكرت كيف كانت الدلوعه في البيت .
بشاير ﻻ‌حظت ع غاده وابتسمت لها ...
ريم: متى نطلع .
بشاير: ووقت ماتبغون .
بندر: انا بتروش والبس واجيكم طيب .
بشاير: طيب.
وغاده راحت تروشت ولبست بعد ربع ساعه جهزوا البنات وطلعوا السﻼ‌م وبعد ماوصلوا غاده وبندر راحوا يلعبون وبشاير وريم يتسوقون وبشاير عندها احساس ان احد يراقبها ...
ريم: بشاير وش فيك ساكته .
بشاير: خلص كﻼ‌مي .
ريم: مالت .
وبشاير حاولت تسوي نفسها عاديه وهيه من جواتها خايفه وضحك ووناسه هيه وريم واشتروا كل شي زي بعض وطلعت ريم ومعاها غاده وبندر وبشاير راحت تشتري سينابون وكابتشينو لــ اميره وجواهر وخالتها وهيه طالعه صدمت في ولد .....
بشاير رفعت راسها وجات عيونهم قبال بعض وبشاير ﻻ‌حظت ان هذا الولد اللي يراقبها وودها تتعرف عليه اكثر وتعرف وش فيه : اسفه مااانتبهت .
الولد: ﻻ‌ عادي انا اسف .
بشاير راحت وهيه تحس ان هذا الولد يراقبها وﻻ‌ مو معقوله كل يوم طالع لي في مكان وركبت السياره وراحت البيت.
اما الولد المجهول لسه مو عارفين مين هوه وﻻ‌ بشاير عارفه هوه مين : اه ي بشاير انا عارف انك حسيتي اني اراقبك واﻻ‌حقك من مكان لمكان بس ﻻ‌زم تعرفين اشياء تخصك وابوكي ماعلمكم يله ان شاء الله مع الوقت تعرف وكمل طريقه ...
صلوا البيت وجلسوا مع بعض واميره معصبه علييهم ليش ماصحوها وبشاير طنشتها وﻻ‌ كأن احد يتكلم <<< التطنيش يفيد وقت الشداد ههههه .
جواهر شغلت اغاني وبدوا البنات يرقصون ودخل خالهم يحيى ومعاه عياله وشوي دخل خالهم علي ومعاه بنته سديم ..
ريم: سدوووووم.
بشاير: مسكت سدوم ويرقصون سوا وشوي وجات خالتهم ليلى وبناتها وكملوا رقص .
علي: خﻼ‌ص اجلسوا بدل هذا الرقص.
البنات عشان يخافون من خالهم علي قفلوا كل شي وجلسوا وريم وبشاير راحوا يجيبون الحﻼ‌ والقهوه وجلسوا في اﻻ‌رض وياكلون من الحﻼ‌ ....
نوره(ام احمد): بشاير انا راجعه جده وش رايك تجين معانا .
بشاير: والله فكره جواهر اروح .
جواهر: ﻻ‌ مافي روحه تجلسن عندي .
بشاير: مو ع كيفك لو ابغى اروح .
علي يرمي المناديل ع بشاير: هههههههه شوفوا ع وحدده .
الكل ضحك ع بشاير وخالها علي ...
ريم: معليش بسافر معاكم .
نوره(ام احمد) : والله يله الحقوني بشاير وريم وغاده وجواهر تجلس مع خالتها .
جواهر: وغاده ليش تروح.
نوره(ام احمد):عشان تجلس هيه وجنى.
جواهر: والله ي خاله بشاير مرح تنتبه لها .
ختومي: الله وكبر ترا غاده مو صغيره عشان تخافين عليها .
غاده: انا ابغى اروح تكفين جاج والله بعدين تجي المدرسه واجلس لحالي .
جواهر: خﻼ‌ص طيب وربي لو تسون شي اني ﻻ‌ذبحكم .
بشاير تطالع في غاده وتبغى ترفع ضغط جواهر: اذا قدرت صح ي غاده .
غاده فهمت ع بشاير: ايوه وهيه حنووونه مره وماتقدر.
بشاير: وانتي الصادقه قلبها الصغير ﻻ‌ يتحمل .
جواهر اخذت الجزمه الله يكرمكم وتضرب بشاير وغاده وهمه لسه يرفعون ضغطها والكل يضحك عليهم نتركهم ونروح للـ الولد المجهول : بشاير رح تسافر جده ﻻ‌زم تعرف كل شي .
الولد2: طيب وانت كيف عرفت انها بتسافر .
الولد: مالك شغل الحين كيف اقول لها .
الولد2: طيب اليوم ارسل لها رساله وتقابلوا وقول لها كل شي .
الولد: والله صعبه اعرف بشاير انا مستحيل تتهور.
الولد2: طيب وش رايك تهددها .
الولد: اهددها بـ ايش .
الولد2: هددها بـ خالد .
الولد: انت من جدك ﻻ‌ مستحيل ما ابغى اضغط عليها .
الولد2: انا عارف انك تحبها بس ﻻ‌ تنسى الحب من طرف واحد .
الولد: مالك شغل فيني .
الولد2: والله لو انا بدالك ﻻ‌خليها وعساها ﻻ‌ عرفت هيه مشكلتك وﻻ‌ مشكلت ابوها اللي ماعلمها .
الولد: انت ماتعرف وش امكن يصير لو البنات عرفوا.
الولد2: طيب مو انت بتعلمها تتوقع بتصدقك .
الولد: انا بعرف اقنعها بس انا ابغى طريقه اخلييها تقابلني .
الولد2: ارسل لها رساله وﻻ‌ ههدها وربي رح تجيك .
الولد: طيب بشوف بس اللحين اخوالها وخاﻻ‌تها عندها بيروحون الفجر وانا برسل لها .
الولد2: وكيف عرفت والله انك داهيه .
الولد: انت نسيت انا عارف عنها كل شي كلللل شي ممكن تتصورو اعرفه حتى روحتها وردتها وين من اليوم إللي توفو فيه امها وابوها صار كل همي احميها هيه واخواتها معاها ..
الولد2 مصدوم من صديقه : الله الله كل هذاا حب.
الولد : اه مااظن بس حب صرت اعشقها .
الولد2: كيف انقذتهم من ريان وشافك .
الولد: طلعتهم عادي وريان ماشفاني بس حزنتني بشاير بكت وعصبت ع اختها جواهر وعلمت اختها غاده بالحقيقه وربي ودي اذبح ريان .
الولد2: الله يعينك ع نفسك .
الولد ابتسم : ﻻ‌رد .
نروح لبشاير وجواهر وغاده خلصوا من مضاربتهم وراحوا خاﻻ‌تهم واخوالهم وبقيت ريم عندهم ورتبوا البيت وبشاير تدور فونها ولقيت رساله نصيه استغربت فتحتها لقتها من رقم غريب وكان مكتوب .....
انتهى البارت الرابع :

 
 

 

عرض البوم صور بسمه العتيبي   رد مع اقتباس
قديم 11-08-13, 04:51 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمه العتيبي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^

 

عزيزتي بسمه

الروايه منشوره بمنتدى ثاني ولا حصريه على ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 12-08-13, 08:41 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255633
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمه العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمه العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمه العتيبي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^

 

لا منشوره على منتدى ثاني

 
 

 

عرض البوم صور بسمه العتيبي   رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 08:12 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255633
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمه العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمه العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمه العتيبي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^

 


البارت الخامس:

بشاير وجواهر وغاده خلصوا من مضاربتهم وراحوا خاﻻ‌تهم واخوالهم وبقيت ريم عندهم ورتبوا البيت وبشاير تدور فونها ولقيت رساله نصيه استغربت فتحتها لقتها من رقم غريب وكان مكتوب .....

: بشاير لازم نتقابل ابغاك ضروي قبل لاتسافري ..
بشاير ردت بمسج:نعم مين الاخت عشان تقابليني ..
المجهول:اول شي انا ولد ولاتصدمي والله لو ما الضرورة ماكان طلبت هالشي بشاير صدقيني شي مهم عن ابوك لازم تعرفيه بكرى ردي لي وين نتقابل اوكي ..
بشاير صارت ترتجف وخايفه جات جواهر وشافت بشايرواقفه وباين انها مصدومه .
جواهر: بشاير فيك شي .
بشاير: جواهر اسكتي ﻻ‌ احد يسمعك .
جواهر: خير وش في خوفتيني.
بشاير ورت جواهر الجوال اقرئي ... قرت جواهرالجوال وش ذا ؟!
بشاير: مدري بس حاسه شي مهم ويخص ابوي اروح .
جواهر: مستحيل تطلعين مع ولد.
بشاير:طيب اطلعي معايه وربي حاسه انه صادق.
جواهر: نروح سوا وانا براقبك من بعيد طيب.
بشاير: طيب بس وين نتقابل السﻼ‌م .
جواهر: السﻼ‌م ﻻ‌ اكيد بيعرفونك .
بشاير: طيب وين نتقابل.
جواهر: تقابلوا في الممكله محد بيروح هذي اﻻ‌يامالممكله .
بشاير: طيب ارسل له .
جواهر: طييب ارسلي .
بشاير ارسلت وراحت هيه وجواهر وناموا ..
الولد المجهول وفتح الرساله وماصدق انها وافقت وعالساعه 5 بيتقابلون الولد انبطح ع السرير مو مصدق واخيران بتعرف بشاير كل شي انشاء الله بس تصدقني ونام ..
وجاء العصر المنتظر بالنسبه لبشاير والولد المجهولبشاير تروشت وصلت عصر وجهزت عبايتها وكلمت السواق السواق يجيها 4:30
طلعت بشاير من البيت ونسيت ان جواهر بتروح معاهاوصلت المملكه وشافها الولد المجهول ونزل من سيارته وبيشوفها بتكلمه بس شافها طلبتلها كبتشينوا ابتسم بس خلها حتى ترسل لها وكان يراقبها من بعيد وشاف بشاير تكلموبعدها ارسلت له رساله انا في الممكله تعال ابتسم واخيران ي بشاير بتعرفين كل شيوجلس عشر دقايق وجاء عندها ..

ارسلت بشاير رساله للولد المجهول وكانت تنتضره ومرره خايفه لانها اول مره تقابل ولد وبعد عشر دقايق جاء الولد المجهول وجلس .....
الولد: السلام عليكم .
بشاير خايفه بس ماتبغى تبين له : وعليكم السلام سرعه وش عندك.
الولد: اولا انا فارس والحين بتعرفين كل شي .
بشاير ارتاحت لـ فارس ماتدري ليش : اوك تكلم .
فارس: انا اراقبك من اول مامات ابوكي وامك .
بشاير قاطعته: تراقبني وليش.
فارس: انتي لا تقطعيني عشان افهمك كل شي وترجعين البيت قبل لا يشوفك خالد .
بشاير: خاااالد هنا وانت كيف عرفت خالد.
فارس: اسكتي ايوه هنا شفتته قبل شوي انتي اصبري وبتعرفين كل شي .
بشاير: طيب تكلم .
فارس: انا اعرف كل شي عنك وعارف انك تحبين خالد المهم انا بقول لك الصدق وانتي بكيفك بتصدقين ولا لا .
بشاير مصدومه منه : طيب تكلم .
فارس: انتي عند اخو وعندك اختين.
بشاير o_o: انا عندي اخو كيف كذا ووينه واختين طيب وينهم مااشوفهم انا لا انت اكيد ملخبط انا عندي اختين وانا الثالثه ماعندنا اخو .
فارس: لا مو غلطان ي بشاير ابوكي تزوج حرمه ثانيه وجابت تؤام بنت و ولد وبعدها جابت بنت في عمرك يعني انتي عندك اخوان غير اختك غاده و جواهر.
جات جواهر وجلست : خير وشفيكم وانت وش قلتت وخليتها مصدومه .
بشاير طالعت في جواهر :جواهر احنا عندنا اخوان .
جواهر: اخوان كيف يعني .
بشاير: عندي اختين واخو واحد .
جواهر: بسم الله الرحمن الرحيم بشاير حبيبتي وش قاعده تقولين وليش كذا مصدومه .
فارس: هذا اللي انا بقوله لكم واخوانكم كمان مايعرفون عنكم .
بشاير حست الدنيا تدور ومو مستوعبه ابوي تزوج حرمه طيب وينه اخوي المفروض يكون معانا ويساعدنا وين بلقاهم الحين ..
جواهر: بشاير حبيبتي اشربي مويه لا تصدقينه اكيد يكذب عليك .
فارس نزل راسه : مع الاسف انا صادق في كلامي انا قلت اعلمكم من الحين عشان ماتعرفون من غيركم .
بشاير: ماتعرف همه وين .
فارس : في جده .
بشاير: ماتعرف عنهم شي اسمائهم مكان بيتهم .
فارس: اعرف اسم اخوكي بس البنات مااعرف اسمائهم.
بشاير: وش اسم اخوي .
فارس: اسمه سامي .
جواهر: بشاير وانتي مصدقته .
بشاير: ايوه ي جواهر صادق .
جواهر: والله لو تطلع كذاب لاوريك موعشاننا ركبنا معاك السياره استغليت الفرصه .
فارس: والله مااستغلت لا فرصه ولا شي بس قلت الصدق.
بشاير: جواهر اسكتي .
جواهر: ليش اسكت .
بشاير: شوفي خالد والله رحنا فيها .
جواهر: وينه .
بشاير: لا تطالعين فيه سوي نفسك عاديه .
جواهر : طيب .
بشاير: انا وش جابني هنا بس عشان اخواني عساني لا عرفتهم .
جواهر : من جد اللحين لو عرفنا خالد وربي رح نروح فيها .
فارس يناظرهم وباين انهم مره خايفين حتى بشاير خايفه من الشخص اللي تحب : لا تخافون انا موجود وبقول انتم اخواتي .
جواهر: ماشاء الله عليك امدام تخطط.
فارس ماحب اسلوب جواهر معاه : طيب اظن انتهى شغلي انا ماشي .
بشاير طالعت فيه : اجلس اللين مانفتك من العله اللي قدامنا .
فارس ابتسم : طيب .
بشاير: جواهر اللحين وين نلاقي اخوننا.
جواهر: وانتي الصادقه مو مصدقه ان ابوي متزوج حرمه ثانيه ولاقال لنا عنها .
بشاير: ياليته قال لنا رح نتقبلها ورح نهتم في اخوننا واخوننا يهتمون فيننا.
فارس كان يناظرهم وحزنته اشكالهم ويتمنى لو يقدر يقول كل اللي عنده بس خاف يروحون البنات بيت اخوانهم واصلا اخوانهم مايدرون عندهم اخوات .
جواهر: ياليت .
بشاير: طيب ي فارس تكفى اذا عرفت عنهم شي تكفى ارسل لي لو بس عنوان بيتهم وبروح اعطيهم حقهم وربي انظلموا.
فارس: ان شاء الله احاول .
بشاير: طيب الحين اعلم خالاتي ولا لا .
جواهر: لا مو لازم انتي سافري جده ولا كان شي صاير ومع الايام رح نعرفهم ان شاء الله .
بشاير: ان شاء الله .
بشاير: غاده خليتها عند مين .
جواهر: عند جنى واميره .
بشاير: غريبه وكيف صرفتي الباقي .
جواهر: قلت لهم بنروح انا وبشاير نشتري جلكسيات ونبغى قاتوه من باسكن ونغير جو في البيت .
بشاير: طيب يله نمشي فارس انت امش معانا عشان خالد لا يحس بشي .
فارس: طيب .
طلعوا من المملكه كل واحد راح لطريقه بشاير وجواهر اشتروا كل شي ورجعوا البيت وكان ضحك ووناسه ووافق خال بشاير ع سفرها هيه وغاده .
.................................................. ..............................
نروح لــ جده :
نانا جالسه في الصاله مع اختها سمر واخوها سامي يتفرجون ...
نانا تطقطق بفونها: اووووف وينها بيشو ماترد من العصر ارسل .
سامي استغرب مين بيشو هذي: مين بيشو ي نانا .
نانا: صديقتي .
سامي: متاكده .
نانا: وش قصدك .
سامي: قصدي ان هذي بيشو طلعتت قريب مو من اول .
نانا: نانا صراحه تعرفت عليها من قروب وصرنا نتواصل سوا بس وربي ارتحت لها مره وهيه نفس عمري وابوها وامها متوفين وربي حببوبه .
سامي: انتبهي ي نانا بيشو طيبه وامكن غيرها مايكونون طيبين .
نانا: ان شاء الله .
سامي يبغى يفرح نانا: اممم بيشو هذي مخطوبه .
نانا: لا ماقالت لي لا تقول تبغاها .
سامي: مو انتي ارتحتي لها وتقولين بنت حبوبه .
نانا: ايوه .
سامي: هيه من وين .
نانا: هيه من جده بس بعد مامات ابوها وامها راحت الرياض بس قالت لي امكن تجي جده عند خالتها كم اسبوع وترجع .
سامي: ان شاء الله اذا جات اكلم امي تكلم خالتها .
نانا فرحت : جد ونااااااااسه واخيران انا وبيشو بنجلس في بيت واحد .
سامي ابتسم لــ نانا وطلع وبشاير دخلت الواتس وتكلم نانا...
بشاير: هلا نانا بس رحت المملكه .
نانا: هلا فيك وش معاكي في الممكله ؟!
بشاير: هيه سالفه طويله وابغاها تكون بيننا.
نانا: اوك وعد تكون بيننا .
بشاير: امس بعد ماراحوا اخوالي وخالتي فتحت جوالي ولقيت رساله وانا حسبتها بنت كاتبيه لازم نتقابل ابغاكي ضروري وانا كنت مصدومه جات اختي جواهر وسحبت الجوال وشافت المكتوب وارسلت مين ي الاخت قال انا ولد والموضوع ضروري لو انه مو ضروري ماكان طلبتك تقابليني .
نانا:o_o؟!
بشاير: وبعدها وافقت وتواعدنا نتقابل اليوم في المملكه وبس .
نانا: طيب وش قال لك .
بشاير: وربي انصدمت ي نانا قال لي ابوكي متزوج حرمه ثانيه وعندك اختين واخو .
نانا: امممممممما طيب عرفتي وينهم عرفتي شي عنهم .
بشاير: لا والله بس عرفت ان عندي اخو اسمه سامي.
نانا: طيب ش فايدت الاسم .
بشاير: مدري ي نانا وربي راسي يعورني وتعبت من التفكير.
نانا: ي حياتي ي ليت اقدر اساعدك .
بشاير: فديتك .
نانا: فداك وبتجين جده .
بشاير: ان شاء الله وكمان بحاول اعرف عن اخواني شي احسهم انظلموا كل شي اخذنا انا واخواتي وهمه مااخذوا شي.
نانا: وربي ي بشاير انا ابوي مات ومااخذنا شي منه اقول لامي تقول لا ماابغى شي مدري وش فيها.
بشاير: الله يعينننا ويصبرنا .
نانا:اميين ان شاء الله نتقابل في جده طيب.
بشاير: ان شاء الله يله حبيبتي برتاح .
نانا: اوك باي .
بشاير: باي .
سكرت بشاير فونها وانبطحت : اه ي نانا انتي زعلانه كذا عاد كيف اخواني وربي مرح يسامحونا ان شاء الله ينحل كل شي ونامت بعد تفكيير طويل ..
.................................................. .................
اليوم الاربعاء وبشاير واميره وغاده وجنى يسلمون ع خالتهم وجواهر وبعدها طلعوا المطار بشاير فرحانه لانها رايحه شي تتمنى لو انها ماترجع .ركبوا الطياره واخييران وصلوا جده نزلوا البنات واستقبلتهم خالتهم نوره .....
بشاير تسلم ع خالتها: هلا خاله كيفك .
نوره: طيبه الحمد لله .
اميره: واخيران وصلنا .
بشاير: هههه اخيران وربي ي خاله جننتني .
نوره: ههههه ترى هيه دايم كذا .
بشاير: هههههه .
نوره: الحمد لله ع السلامه .
بشاير: الله يسلمك .
اخذوا شنطهم وركبوا السياره ...
السواق ابراهيم: مدام نرجع بيت .
نوره: لا المطعم .
اميره: ونااااسه مطعم والله اني جوعانه .
بشاير: حتى انا جوعانه .
وبعد ربع ساعه وصلوا المطعم وتعشوا وجلسوا ع البحر ....
بشاير: اميره ندخل البحر.
اميره: يله ندخل.
دخلو البنات البحر وغاده وجنى غرقوا بشاير واميره ...
بشاير تصارخ: وجع ان شاء الله .
اميره: والله ي جنى لو ماتبعدين عني اضربك .
وكان سامي يشوف اميره وبشاير يصارخون ع البنات الصغار وهم غاده وجنى وضحك ع هبالهم بعدها طلعوا البنات من البحر واحمد ومحمد طلب من اميره وبشاير يلعبون كوره معاهم .....
اميره: تكفين ي ماما .
نوره: لا انتم بنات عيب .
بشاير: خاله الساعه 12 مافي كثير .
نوره: بس اغلبهم شباب .
بشاير: عادي وش علينا منهم .
نوره: طيب براحتكم وراحت ركبت السياره وتشوفهم وهم يلعبون .
طبعا البنات مايتغطون وعشان كذا لعبوا وفيه شباب يطالعون بس البنات ماعليهم .
سامي يناظرهم ويضحك والله انهم يعرفون يلعبون ماشاء الله عليهم بس غريبه ابوهم مخليهم يلعبون هه امكن ماعندهم ابو مثل حالي .
وبعدها البنات تعبوا وركبوا السياره ورجعوا البيت وسامي شافهم راحوا وراجع البيت .
وصلوا البنات البيت.....
بشاير رمت نفسها ع السرير : اخخخخخ مكسره .
اميره: وربي كان احلى يوم في حياتي .
بشاير: من جد .
وناموا البنات .
وانتهى البارت الخامس :
توقعاتكم البنات بيعرفون اخوانهم ولا لا ونانا وبشاير بيتقابلون تتوقعون وش بيصير
اشوفكم ان شاء الله في البارت السادس لا تنسون ردودكم^_^



 
 

 

عرض البوم صور بسمه العتيبي   رد مع اقتباس
قديم 04-09-13, 05:33 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255633
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمه العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمه العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمه العتيبي المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^

 

البارت السادس:
العصر قامت اميره وصحت بشاير .....
اميره: بشااااااير قومي .
بشاير: هممممم .
اميره: قومي خلينا ناكل شي وبعدها تبدء الدشره.
بشاير ابتسمت: طيب بروح اتروش واغير ملابسي .
اميره: طيب تبغينا ناكل هنا ولا نطلع برا ناكل.
بشاير: صراحه ابغى هرفي .
اميره: ههههه انتي وش فيك ع هرفي .
بشاير: مدري .
اميره: خلاص اكلم السواق يشتري لنا وناكل في البيت وبعدها نطلع الردسي وش رايك .
بشاير: ايوه تمام .
بشاير تروشت ولبست ولمت شعرها كله ...
بشاير: اميره ابوكي في البيت .
اميره: لا خذي راحتك .
بشاير نزلت تحت وشافت خالتها جالسه مع غاده وجنى ومحمد ...
نوره: صباح الخير اللحين قمتوا .
بشاير: ههههه والله لسه ابغى انام .
غاده: انا تروشت ولبست يله نطلع الردسي.
بشاير: وانا اصلا نازله عشانك .
جلست بشاير تسولف مع خالتها وبعدها نزلت اميره وكملت معاهم واكلوا..
اميره: بشاير يله البسي عبايتك خلينا نطلع .
بشاير تلبس عبايتها : يله انا خلصت .
وطلعوا اميره وبشاير وغاده وجنى ومحمد وخالتهم ماراحت معاهم..
بشاير فتحت فونها وتكلمم نانا...
بشاير: سلام .
نانا: وعليكم السلام هلا .
بشاير: هلا فيك كيفك .
نانا: تمام وانتي .
بشاير:دوم يارب.
بشاير: الحمد لله تمام.
نانا: وش تسوين.
بشاير: في السياره رايحه الردسي .
نانا: اها حلو .
بشاير: لو تقدرين تعالي الردسي .
نانا: جد عادي .
بشاير: ايوه عادي.
نانا: طيب اكلم سامي وارجع .
بشاير: طيب .
سكرت فونها ........
بشاير: اميره نانا امكن تجي .
اميره: حلو .
بشاير فتحت فونها شافت نانا ارسلت ...
نانا: بيشو انا شوي وطالعه وافق سامي .
بشاير: اوك انتظركي في الردسي .
وصلوا الردسي ...طبعا بشاير واميره مع بعض يتمشون في الاسواق والاطفال راحوا يلعبون ..
اميره: بشاير انتي واثقه في نانا.
بشاير: ايوه واثقه ليش في شي .
اميره: لا بس خايفه عليك .
بشاير: مرح يصير لي شي ان شاء الله .
اميره: ان شاء الله .
بشاير: اميره بقول لك شي بس توعديني يكون كل شي يكون بيننا.
اميره: وربي بيكون بيننا .
بشاير: تصدقين عندي اخوان .
اميره انصدمت : كيف يعني اخوان .
بشاير: يعني ابوي الله يرحمه متزوج حرمه ثانيه وجابت تؤام بنت وولد وبعدها جابت بنت في عمري .
اميره: امااااا طيب يدرون عنك .
بشاير: مااظن لو يدرون كان قالوا يبغون الورث .
اميره: يعني مااخذوا شي .
بشاير: لا وربي متحزنه عليهم .
اميره: وانتي كيف عرفتي ان عندك اخوان .
بشاير علمت اميره بكل شي صار ..
اميره: خلاص لازم نحاول نلقاهم .
بشاير: ان شاء الله .
اميره: افتحي الواتس شوفي نانا وصصلت ولا لا .
بشاير فتحت جوالها: يوووو والله نسيتها .
نانا: بنت انا في الردسي انتي وينك .
بشاير: ابد ادور والاسواق وينك انتي عشان اجي عندك.
نانا قالت لــ بشاير مكانها وراحوا ..
بشاير: انتي نانا .
نانا: ايوه هلا بيشو اخيرااان شفتك .
سلمت عليها بشاير: هههه اخيران .
اميره: احمم احمم انا هنا .
بشاير: نانا هذي اميره بنت خالتي اميره هذي نانا .
اميره سلمت ع اميره: اهلين نانا .
نانا: هلا فيك .
بشاير: اختك ما جات .
نانا: لا ماجات في سابع نومه .
بشاير: اها .
اميره: يله نمشي .
نانا: سامي تروح وولا تجي معانا .
سامي: لا بروح اذا خلصتي اتصلي عليه .
نانا: طيب .
راحوا البنات وسامي كان يفكر في بشاير: هذي البنت مو غريبه علي هيه واللي معاها مدري وين شفتهم يوووو خلاص وش علي منهم ووكمل طريقه .
بشاير: تصدقين ي نانا اخوكي مررره يشبه ابوي .
نانا: ايه حتى ياخذ من ابوي كثيير .
بشاير: الله يرحمهم .
وكملوا بنات ضحك ووناسه وعلموها امس وش صار لهم في البحر وبعدها رجعوا البيت ....
بشاير واميره يتفرجون ع فلم ....
بشاير فتحت فونها وشافت رساله نصيه وفتحتها : بشاير اليوم اخوكي كان في الردسي شفته ومعاه اخته اللي في عمرك وراقبتهم وعرفت بيتهم.
بشاير شهقت اميره انفجعت واخذت الجوال وشافت المكتووب..
اميره: بشاير اليوم احنا في الردسي وانتي قلتي سامي يشبه ابوكي .
بشاير: ايوه .
اميره: احتمال كبيير يكونون اخوانك .
بشاير: طيب اروح بيتهم .
اميره: لا انتي اصبري اخاف نسوي شي واخوالي يزعلون .
بشاير: طيب بتصل ع جواهر واقول لها .
اميره: طيب اتصلي .
بشاير اتصلت ع جواهر وع اخر رنه ردت ...
بشاير: سلام .
جواهر: وعليكم السلام .
بشاير: كيفك وايش تسوين .
جواهر: الحمد لله تمام ابد جالسه لحالي وخاله نامت .
بشاير: اها اسمعي بقول لك شي .
جواهر: طيب قولي اسمعكي.
بشاير: فارس ارسل لي وقال عرف بيت اخواني .
جواهر: امااااا كيف عرف .
بشاير: اليوم كنا في الردسي وقابلت نانا .
جواهر: ماشاء الله تبغين يصير لك مثل ماصار لي.
بشاير: لا وربي نانا غير صدقيني .
جواهر: اه طيب انتبهي لنفسك ولا عاد تقابليها .
بشاير: ان شاء الله .
جواهر: كملي وقولي لي كيف عرف بيتتهم .
بشاير: يقول شاف سامي ومعاه اخته اللي في نفس عمري طالعين من الردسي وبعدها راقبهم وعرف بيتهم .
جواهر: اها طيب وش نسوي .
بشاير: تخيلي اميره تقول امكن نانا واخوها سامي يكونون اخووانك .
جواهر: لا لا مااظن وبعدين مافي اللى اخونا اسمه سامي ي كثر اللي اسمائهم سامي .
بشاير: طيب وش رايك مااروح البيت اخلي خالوا يحيى يتصرف .
جواهر: ايوه افضل لانهم مرح يصدقونا .
بشاير: طيب يله مع السلامه .
جواهر: مع السلامه.
انتهت المكالمه .
اميره: وش قالت .
بشاير: قالت لا احسن اخوالي يتصرفون.
اميره: ايه احسن .
صلوا فجر وناموا .
.................................................. ...........................
في بيت ام سامي :
نانا: ها ي سامي وش رايك في بشاير.
سامي: حلوه ماشاء الله .
نانا: تبغاها ولا هونت .
سامي: لا ابغاها وامي عرفت خالتها.
نانا: جد وش اسم خالتها .
سامي: اسمها نوره هيه بنتها اميره وجنى وعندها ولدين احمد ومحمد.
نانا: يعني امي تعرفهم .
سامي: ايووه .
نانا: طيب وش قالت عنهم .
سامي: ماقالت شي بس قالت انها شافت بشاير مره في زواج وبس.
نانا: اها .
دخلت عليهم ام سامي: انتم لسه صاحين يله كل واحد يروح غرفته .
نانا: طيب بس لا تنسين تخطبين بشاير لــ سامي.
ام سامي: ان شاء الله اليوم المغرب اكلمها .
سامي باس راس امه طلع غرفته ونام . ونانا شافت بشاير ماردت عرفت انها نايمه ونامت .
ام سامي تفكر : اه ي ابو سامي ي ليتك قلت لي عن عيالك شي لو اسمائهم بس كان اخذتهم وربيتهم عندي اكيد الحين متضايق ومو عاجبهم الوضع جالسين في مكان مو بيتهم ان شاء الله القاهم واخذهم عندي وبعد تفكير طويل نامت .
قاموا البنات العشا ومكسرين ....
بشاير: اخخخخ ي خاله شوفي لنا حل .
نوره: والله كل يوم في سوق وماترجعون الى اخر الليل واكييد بتكونون مكسرين .
بشاير: اليوم مو لازم نطلع .
اميره: ليش .
نوره: لا اليوم لاتطلعون خلونها نجلس سوا .
بشاير: ايوه فكره وخلوني حتى اصحصح وبعدها نرقص.
جنى: ايووه احلى شي نرقص.
غاده: انا بقلد اللي رقصوا في زواج صالح.
بشاير: ههههههه ي حبك لتقليد .
نوره: غاده راحت الزواج.
بشاير: ايوه غاده ماتفوت شي .
اميره: والله امس في الردسي تعبونا.
بشاير: أي والله بس يبغون يشترون.
اميره: ي ماما ليش جبتيها وربي ترفع الضغط مامنها فايده .
بشاير: انا وش اقول مدري متى ارتاح منها ابغاها تكبر وتتزواج تنقلع عن وجهي عشان اعيش حياتي .
نوره ابتسمت لــ بشاير :ان شاء الله قريب وتترتاحين منها وبعدين لا اسمعك تقولين ابغى اشوف اخواتي.
بشاير استغربت كلام خالتها : كيف يعني مافهمت .
نوره: والله اليوم اتصلت عليه حرمه وخطبت بشاير لولدها سامي .
بشاير انصدمت : مين ذولا اصلا ليش متعبين انفسهم مرح اوافق .
نوره: وليش ماتوافقين الولد اخلاق ودين .
بشاير: واذا انا صغيره مااابغى اتزوج.
اميره خايفه ماتدري ليش وماتبغى بشاير توافق .
نوره: انا حاسه ي بشاير هوه اللي ربي كاتبه لك .
بشاير طلعت فوق واخذت فونها واتصلت ع جواهر ....
جواهر: هلا والله بعروستنا .
بشاير: عروسه في عينك انتي موافقه .
جواهر: أي والله والولد ماينعاب.
بشاير: طيب هوه وش قال .
جواهر: وش قال يعني قال يبغاكي بس يخطبكي والملكه والزواج بعد مايخلص الجامعه .
بشاير: يعني اوافق .
جواهر: بكيفك بس انا برئي توافقين .
بشاير: طيب مع السلامه .
جواهر: مع السلامه .
انتهت المكالمه ..
بشاير وربي خايفه مدري ليش .
دخلت اميره: بيشو وش فيك طلعتي ترى اذا ماتبغيه عادي .
بشاير: المشكله تقول جواهر وافقي.
اميره: طيب وافقي بس وربي خايفه وماابغاكي توافقين .
بشاير: حتى انا خايفه .
اميره: طيب فكري زين .
بشاير: ان شاء الله .
.................................................. ......................
انتهى البارت السادس :
توقعاتكم للبارت السابع بشاير بتوافق ع سامي ولا لا وش بيصير لي جواهر ويخليها تطلب من بشاير ترجع الرياض .
اشوفكم في البارت السابع مع احداث جديده ولا تنسون ردودكم ~_^

 
 

 

عرض البوم صور بسمه العتيبي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الابن, تلاقينا, صدفه, واحد, ورده
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية