كاتب الموضوع :
بسمه العتيبي
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
رد: تلاقينا صدفه و الابو واحد للكاتبه : ^_^ ورده من ذهب ^_^
البارت الثاني:
في الزواج : جواهر واقفه مع عماتها تسلم ع الحريم بدل امها (الله يرحمها) وباقي البنات جالسين ومعاهم مها .
بشاير: وربي لك وحشه ي مهاوي.
مها: وربي وانتي اكثثثر .
ريم: يله ي بنات ابغى ارقص .
مها: يله كلنا نرقص .
قاموا البنات مع بعض يرقصون وشافتهم جواهر وراحت ترقص معاهم ....
بشاير: تعبت بنزل .
مها: حتى انا يله ننزل .
نزلت مها وبشاير وجاتهم ام صالح : بشاير ومها روحوا جيبوا اغراض من الاولاد برا .
مها: طيب.
بشاير: وانا وش دخلني اروح .
مها: مدري بس تعالي امكن تشوفين خالد.
بشاير: خلاص اسكتي .
مها: اظن الصغار بيجون الاولاد الكبار مرح يجون .
بشاير: اجل انا بفتح .
فتحت بشاير الباب وانصدمت شافت خالد ماقدرت تتحرك وخالد يناظرها من فوق لتحت وابتسم : طالعه حلو .
بشاير: اعطني الاغراض وتوكل .
خالد اعطى بشاير الاغراض وهمس لها : اتحداكي اذا ماكونتي تحبيني والمشكله انا امووووت فيك .
بشاير انصدمت اكثثثر هذا وش فيه جن : طيب مع السلامه .
سكرت الباب وتدور ع مها مالقتها وراحت اعطت عمتها الاغراض
وجلست مع البنات وماتكلمت لمى خايفه لاترجع مثل اول...
لمى: بيشو وين مازن وماجد.
بشاير: مدري والله ماشفتهم .
.................................................. ....................
نعرفكم ع عمات جواهر وبشاير وماعندهم عم :
العمه هند(ام صالح) :
عبد العزيز:عمره35 متزوج فاطمه بنت خالته ومعاه ماجد ومازن.
صالح: عمره 30 زوجته جميله .
خالد: عمره 29 اخر سنه له في الجامعه وهوه تاخر ومادخل الجامعه بدري.
.................................................. .........................
العمه نجوى(ام فاطمه):
فاطمه: عمرها 21ماكملت دراستها بعد ماتزوجت وعندها مازن وماجد.
منال:عمرها 25 خلصت الجامعه وجلست في البيت هيه واختها منى.
منى: عمرها 24 خلصت الجامعه .
اسيل:عمرها 19 .
.................................................. ...............................
انزفت العروسه وراحت وانتهى الزواج رجعت بشاير البيت وبنفس هدوئها وتفكر في كلام خالد قطع تفكيرها اختها جواهر ......
جواهر: بيشو .
بشاير: هلا .
جواهر : وش فيك .
بشاير: مافيني شي .
جواهر: بشاير تكفين لا تخبين عليه شي من يوم مارقصتي وانتي متغيره .
بشاير تفكر تقول لاختها ولا لا وفكرت تقول لها : اسمعي هذا الكلام يكون بيننا .
جواهر فرحت لان بشاير ماطنشتها : وربي الكلام بيكون بيننا .
بشاير: عمتي قالت لي اروح اخذ الاغراض من الاولاد .....وقالت لها كل شي.
جواهر: بس كذا حسبت في سالفه كبيييره .
بشاير: طيب انقلعي ليش من اول تبغين تعرفين.
جواهر: بشاير انا ابغاكي تنسيه انتي تتوقعين انه بيكون لك لنهايه العمر ولا تنسين انه اكبر مننننك .
بشاير: اي والله صادقه .
جواهر: طيب تكفين لا تفكرين فيه ابد .
بشاير ابتسمت لجواهر : ان شاء الله احاول.
جواهر: مافي احاول ابغى اكييد .
بشاير: ان شاء الله بس استغربت من جرائته .
جواهر: امكن بيشوفك وش تقولين .
بشاير: امكن .
جواهر: يله نقوم نصلي .
بشاير: يله .
صلوا الفجر جواهر نامت وبشاير جلست تطقطق بفونها ..........
دخلت بشاير مع قروب بنات في kik وتعرفت ع البنات وكانت مره مستانسه ... وجاتها بنت ع الخاص اسمها نانا .
نانا:سلام.
بشاير: وعليكم السلام .
نانا: كيفك.
بشاير: تمام ولله الحمد وانتي كيفك.
نانا: دوم يارب .
نانا: تمام .
بشاير: تدوم سجداتك .
نانا: ممكن نتعرف .
بشاير: يب ^_^ .
وتعرفوا البنات ع بعض وبعدها بشاير حطت فونها في الشاحن وراحت تنام وكانت حاسه ان هذي البنت بتدخل حياتها ...
نروح لــ جده :
سمر: نانا قومي بنات خالاتي جو وانتي لسه نايمه .
نانا: هممممم .
سمر: ناااااااااااااااااااانااااااااااااااا .
نانا: وجع اطلعي برا وسكري الباب .
سمر: يوجعكي خلاص براحتك .
طلعت سمر ونانا تذكرت بشاير وفتحت فونها .....
نانا: بيشو وش مسويه .
بشاير:هلا ابد جالسه افكر اتعشا برا انا والبنات .
نانا: حلو وين بتتعشون .
بشاير: مدري لسه ماكلمت البنات .
نانا: اها .
بشاير: يب وانتي وش مسويه .
نانا: قبل شوي قمت من النوم .
بشاير: اها .
نانا: يب يله بروح اشوف بنات خالاتي .
بشاير: اوك انتبهي لنفسك .
نانا: وانتي كمان باي.
بشاير: باي .
نانا راحت عند بنات خالاتها وبشاير جالسه مع البنات .
جواهر كانت جالسه جنب بشاير وتسولف مع البنات .....
بشاير: جاج .
جواهر: هلا .
بشاير: وش رايك نتعشى برا .
جواهر: والله فكره انا بروح اكلم خاله وانتي كلمي البنات.
بشاير: طيب.
راحت جواهر تحاول فيها ...بشاير: بنات وش رايكم نتعشى برا.
اميره: ايوه ياليت جوعانه مره .
لمى: انتي وبشاير دايم جوعانين .
بشاير: اكل من فلوسك انا .
اميره : ههههههههه انا ادري عنها .
بشاير: اختصار بتروحون ولا لا .
لمياء: اكيييد بس ع حساب مين انا فلوسي في البيت .
بشاير: ع بنات الجامعه همه ياخذون مكافأه .
لمى: والله مايعطونك انا اختهم وماعطوني 100 بس .
دخلت جواهر عليهم : خالاتي وافقوا .
اميره : ونااااسه يله كلموا السواق.
بشاير: طبعا الجامعيات هم يدفعون لنا .
جواهر: انا بدفع بس وين بتروحون .
بشاير: بانوراما .
لمياء: بانوراما بعيد ومرح نوصل الى وقفلوا .
اميره: ترى يمدحون ماك .
حنين: ايوه خلونا نروح ماك لان هوه اقرب .
جواهر: خلاص كلكم بتروحون ماك .
راوية: ايوه .
لمى لبس عبايتها: يله السواق برا .
بشاير تلبس عبايتها: طيب خاله بتروح معانا .
حنين: اكيد اصلا لو خاله مارحت معانا مرح يخلونا نروح مكان .
لمى ولمياء وبشاير واميره ركبوا السياره وينتضرون الباقي..
لمياء: هذولا وينهم .
لمى: اكيد غاده شافتهم وقالت بتروح.
اميره: وجنى مع غاده اكيد.
بشاير: اصلا جواهر مستحيل تخلي غاده في البيت وانا مومعاها.
لمياء: غاده كبيره مايحتاج تخافون عليها .
بشاير: مدري عن جواهر ترفع الضغط مره تخاف عليها .
اميره: ههههههه بدت الغيره .
لمى: هههههههههه اعترفي تغارين .
بشاير: لا استهبلوا كمان مو ناقصتكم .
جو حنين وراوية و جواهر وخالتهم ختومي واتجهوا لــ ماك.
اعرفكم ع خالات واخوال وعيالهم ..
.................................................. ...............
خاله ليلى(ام تركي): اكبر وحده وعيالها..
راوية: ثاني جامعه داخله انقلش عمرها 20.
حنين: اولى جامعه تتمنى تدخل قانون عمرها 19 .
.................................................. ................
خاله نوره (ام احمد) :
احمد: اولى جامعه عمره 19 .
اميره: ثاني ثنوي عمرها 17 .
محمد: سادس ابتدائي عمره 12 .
جنى: ثاني ابتدائي .
.................................................. ..................
خالهم يحيى (ابو بدر):
بدر: رابع ابتدائي عمره 10 سنوات .
بندر: ثالث ابتدائي عمره 9 سنوات .
ديما: عمرها شهر .
.................................................. ..................
خالهم يحيى:(ابو سديم):
سديم: عمرها 4 سنوات.
.................................................. .................
نطولت عليكم نروح لــ مالك البنات وصلوا ماك ونزلت جواهر و راوية يطلبون والباقي جالسين ويسولفون وبعد 10 دقايق جهز الطلب واكلوا البنات وجلستهم ماتخلووا من الضحك والوناسه ... الله يدوم هالجمعه .
بعد ماخلصوا اكل ركبوا السياره البنات واميره ولمياء يطلبون ايس كريم ........ بعد 5 دقايق رجعت لمياء واميره
حنين: بدري كان نمتي هناك احسن .
لمياء: انقلعي اللي اخرنا ايس كريمك حتى الرجال طاح .
بشاير: امااااا هههههههههههه.
لمياء: هههههههههه وربي اظن الارض فيها مويه وهوه مستعجل وطاح .
اميره: هههههههههههههههه وربي حزني .
وصلوا البيت ........
غاده: ماشاء الله ماجبتوا لي شي.
بشاير: مع الاسف حتى مافكرت فيك .
جواهر: انا جبت لك ايس كريم خذي .
اميره: غريبه جنى ووين .
جنى : انا وراكي وين الايس كريم.
لمياء: ههههههههه الله يعينكم .
اميره: ماجبت لك روحي عني .
بشاير فصخت عبايتها : الحمد لله ارتحت من غاده .
اميره : بنااااااات جننتني وحده تعطيني ايس كريم .
راوية: هههه خذ هذا الايس كريم .
اميره: وجع خذي .
جنى : يوجعكي .
اميره ضربت جنى وبكت وجات خالتهم نوره عصبت ع اميره وع البنات ....طبعا جواهر وبشاير اذا احد عصب عندهم احد يسكتون ومايتكلمون ...
اميره: انتم تقهرون ليش ماتتكلمون شوفتوا ماما كيف عصبت.
بشاير: انتم اسكتوا وربي رح تطفش منكمم وتسكت .
لمياء: مو تلاحظون امهاتنا يعصبون ع اسباب تافهه .
بشاير ضحكت لان ماعندها شي تقوله ولان امها ميته : ههههههه.
جواهر: متى بترجعون بيتكم .
لمى: يعني نعتبرها طرده.
جواهر: لا لا ماقصدي كذا بس عشان بحاول في غاده تنام .
اميره: اي والله وجنى معاكي برتاح منها.
حنين: بشايرواميره تعالوا ناموا عندنا اليوم .
اميره : كلموا ماما .
بشاير : لا رد فتحت فونها وتقرا الرسايل .
خاله ليلى(ام تركي): يله بنات ابوكم برا .
بشاير: طلعت من الصاله وراحت غرفة خالتها وجلست فيها.
اميره راحت عند بشاير: بيشو وش ذي السماجه ليش طلعتي.
بشاير: ملحيني .
اميره : ههههههه وجع حسبتك زعلانه .
بشاير: يوجعكي وليش ازعل في شي يزعل اصلا لايكون صرت حساسه لهذي الدرجه وانا مدري.
اميره: لا بس عشان يوم طلعتي من الغرفه .
بشاير: اميره انتي كلها كم يوم وبترجعين جده روحي عادي عندهم مو لازم معايه .
اميره : لا انا معاكي بس بعرف انتي ليش ماتبغين تروحين .
بشاير: تبغين الصدق طفش بس جالسين ع جوالاتهم والله هنا وناسه اخوالي يجون ويشوفونا لحالنا يودونا وادي نمار .
اميره : جدد وناااسه اجل بجلس معاكي واي مكان تروحيه انا معاكي .
بشاير: مصلحه عشان تطلعين ها اعترفي .
اميره: ههههههههههه .
دخلت عليهم لمياء: ها بتروحوون معانا.
اميره: لا نشوف يوم نكون رايقين فيه ونجي عندكم .
لمياء انقهرت كان ودها يجون معاهم: اوك براحتكم .
.................................................. .........................
يومين ثلاثه اربعه وبشاير كل يوم تتعلق في نانا اكثر ونانا مثلها وبشاير عرفت ان ابو نانا متوفي ونانا عرفت ان بشاير ابوها وامها متوففين واخذوا ارقام بعض وصاروا يتوصولون في الواتس .
انتهى البارت الثاني :
|