لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-13, 05:49 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 


انتبهت عليها وهي تتكلم مع الممرضه
لفت لي وهي تقول ببتاسمه :قومي اكشف على اسنانك
صرخت بصدمه:لااا تكفيــن
وقفت بتطنيش لي ولفت من ورا المكتب ووقفت قدامي مسكت يدي وهي تسحبني
:اقول قداامي
بشوف وش نسوي فيك
ياهبله لازم نحطط شي بفك حتى يمين انك مسويه جراحه ياتبن
يالله قدامي
مشيت معها بستلام وبعد ساعه تقريبا
وهي صدق لقت في اسناني سوسه خفيفه
قدرت تعدلها :خلا انتهينا
والحين تقدرين تطلعين لاابوك المسكين الي كسفتي فيه

قمت من السرير وانا دايخه من صوت
المزعج الي فرت فيه مخي
لفيت على سنا:زين ياسنوسه وربي ماخليها لك بس انتظري
علي كم سبوع اصحصح وارجع لك

لفيت على الي اسمها نجلا وانا اسمعها اتكلمني:انتظري اكتب لك مسكنات
اعترضت:وش له بعد مابي صدقتي انتي
طنشتني وكتبت
ناظرت فيها بقهر هاذي نجلا
بنت صديق ابوي دكتوره واخت صديقتي
وقريييبه مني مرها انا واختي رسل

"
"



"
"


"
~~~~~~~~~~~~~~عمي مو من صدقه اكيد يمزح

:عمي شلون بتخليها تسافر لوحدها
عمي رد:مع خالها كلمته قبل شوي ووافق يسافر معها
لا مافيه أمل يتراجع بنت اخذه العناد منه:بس عمي الوضع اهناك
متلخبط مظاهرات ومشااكل لها اول مالها اخر الله يهدي سرهم وينصرهم
بعناد قال:عطيتها وعد ياتركي ومقدر اتراجع خلاص والله الحامي
امها اوخوالها وجدها كلهم هناك
بيحومنها بعد الله انا اثق فيهم
هزيت راسي اصللا هو خلص كل شي
حتى الحجز حجز لها ولا قال لجدي وشكله

بيحطه قدام الامر الواقع ايه ججدي اكيد بيمنعه اقوله لا لا صعبه
:وجدي مواقفك الي تسوي
...نطقت الكمتين بدون شعور
بس صدمني رديه
:ابوي على عيني وراسي بس بنتي تبي امها ومقدر امنعها كفايه
لها سنه ماشافتها

انفتح الباب وطلعت تمشي بهدوو
وربي وربي اني شكيت فيها

يغمى عليها ساعه كامله وتفيق وهي فيها وجع ضرس
بس الدكتور قالي فقر دم ومدري اشي وسو تغذيه
لاكن بعد كلام دكتور اااف مخي قفل
منها هي فيها بلا انا اقول سوت هالمسرحيه عشان تهرب من المواقفه علي
لا لو ماتبيني كان قالت مابيه هي مايهمها
احد مثل ماصرخت وقالت مابي فهد بتقول مابي تركي
ولا عليها من احد

انتبهت لعمي يقول :يالله ياتركي نمشي جت بنتي

وقفت وتحركنا طالعين من القسم بس وقفنا ونا اسمع صوت أنوثي ينادي
:عمي أبو ريااان
عمي لف على الصوت وهو يقول :
هلا والله دكتوره نجلاء
الي اسمها نجلا قالت:هلا فيك عمي مساء الخير وش اخبارك
عمي:هلا مساء النور يبه بخير انتي وش اخبارك واخبار ابوك من زمان عنه
ردت:الحمد الله كلنا بخير والوالد بخير
بس عمي بغيت اوصيك على رســـن تراها مهمله
لنفسها وصحتها
انتبه عليها وبعدها عن الضغوطات
عمي بخوف قال:ليش هي وشفيها
د.نجلاء:لا خير بس هي تعبانه شوي يعني تريحونها
سبوع كذا
قال عمي :كيف يعني ماتقدر تسافر
حسيتها تفاجئت ورسن شهقت بصدمه ناظرت بستغراب فيه
شي انا شاك فيه شي
قالت:تسااافر ليش
عمي بخيبت امل قال :هي كانت بتسافر
لسوريا عند امها لاكن لـ...

صرخت بصدمه:شووووووووووووو سوريـــا
يارســــن






انتـــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

نلتقي قريبا ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 24-07-13, 12:49 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 






الفصــــــــــــل الثالث




:::::::::::::::::::::::

ياسوريــــا
>
<
>
<
>
<
>
<
>>>>رحلتي لوييين









~~~~~~~~~~~~كنت واقف عند الباب من برا بس اسمع الي داخل
بعد مادخلت رسل بنت عمي
بعد منادها جدي
وعمي

بينقلون لها خبر سفر العنيـــده




اختها الصراحه انا مو مستوعب كيف
سافرت بهالسرعه
كيف كان الاحد وكيف الثلاثاء اليوم

صدق احيان اعاتب نفسي اني انا السبب
كيف
لو ماكنت خطبتها كان ماهربت ادري هروب مني

بس ارجع واقول لا مو انا لنه لو سكت جدي غصبها على فهد
ااااف

وربي هالبنت من دخلت حياتي انقلبة راسا على عقب
انا شلونـ...


انتبهت على صرخت اختها

ماسمعت عمي وش قال لها لني افكر باختها

:بااااابا وش تقول انت لااااا
مستحيل تروح وتخليني
هي قالت لي راح انتظرك
لين تعطلين لا جدووو بليييز قول غير هالكلام

..سبحان الله فرق بينها وبين اختها
هي دلووعه ونعوومها الستغفر الله بس باين من صوتها
لاكن اختها عنيده ومجنووونه وشيطانه
وجنننتني هزيت راسي ابعدها عن بالي
على طاريها هي سافرت امس
مع خالها فراس الي فرحــــا ن فيها وفي سفرته


:لا بابا والله حراام ليش طيب ماقلت لي
راح اروح معها وتولي الجامعه
بشوف ماما والله مشتاقه لها
سمعت عمي يرد:يابنتي
والله مكان ودي تروح بعد
الحوال ماهي زينه عندهم بس خايف عليها
لا تخافين هم بمدينهتم بأمان مافعندهم شي
بس خايف عليها هي قبل تاصل
جدي تكلم:يارسل يابنتي
ان شاء الله بتروحين لاامك ولا نجيبها هنا بعد وش تبين بس انتي اهدي
وبأذن الله تجي بالسلامه وانتي بتشوفين امك قريب
بأذن الاواحد الأحد
تحركت طالع شكلها مطوله


مشيت للمزرعه
هاديه
مافيها ازعاج
وصلت مكان الغنم

وقفت على نفس مكان الي
شفت خالد واسيل ورسـ...



لا لا مو مره ثانيه انساها ياتركي
خلاص راحت
..ولي راحت ماترجع
..ادري بترجع ماقلت شي بس وقت
..لا قل انها مراح ترجع
..الستغفر الله بس الصدق الي اشوفه ماعتقد
مع هالحداث
....بس بس
ورح شف الغنم وينها
..
هزيت راسي وانا اسولف على نفسي
..والله صدق وينها الغنم
تلفت يمين يسار
مافيه احد
مشيت باخر المزرعه وشفت البوابه مفتوحه
مشيت بسرعه
لها
:للاا الغنم طالعه
وين خان الكلـ..
ركضت للبوابه
وشفته ياحول يدخلها
بسرعها فتحت البوابه كلها
وانا اصرخ عليه:هيييييييه
انت اهبل ليش تخليها تطلع

صرخ علي من بعيده:بابا انا مافيه يشووف كنت اسكر على غنم صغيره
رديت عليه وانا احدها معه حتى تدخل:وانت كيف تفتح الباب كذا ايالثووور

لو فيه حرامي يدخل وانت مافيه موجود هااه
رد بعبط:بابا هنا مافيه حرامي حنا بديار لحرمين بابا كبير يقول
قلت بقلبي جدي على باله الحرامي بيحترم
المكان يابابا
اسكت بس:ايــه بس لاعاد تعيدها
الحرامي يطلع لك بكل مكان مو حرامي
يعني مايهمه الحرام ياخبلللل
هز راسه متفهم:زين باابا انا قول كذا لبابا
بس هو يضرب انا بالعصاء يقول انت في درويش
افنجرت بدون شعور:هههههههههههههههههههههه
ههههه بهاذي جدي معه حق
رد بعدم فهم:بس بابا انا مافيه درويش انا فيه خان
زاد ضحكي:هههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك ياخان
..تحركت ماشي من عنده بعد ماسكرنا على الغنم...بسس يالله ياخان لاعاد
تعيدها وتفتح للغنم كذا

وانتبه للمكان كله انا اثق فيييك

هز راسه


......بعد ماتطمنت على المزرعه ركبت سيارتي وطلعت من عندهم










~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مو مصدقه انا وين
لفيت لخالي الي جالس وعيونه على الطفال الي قدامه

المكان اول مره اجيه او متغير علي
وخالي مو راضي يقول شي
الصدق مالومه انا مصدومه من الوضع
وخااايفه على امي وخوالي كلهم

ناديته ولف علي بموجهه المهموم:خااالي
حنى وين ومتى نروح لصوران

هز راسه بهم:ياخالي شوعمل حماة بكبرها محاصره
الخبار ماوصلتنا هونيك
صحيح
لشوو بيدي اعمل احنا هلآآ ب السلمية
ولمتى حانوصل لصوران الله اعلم ربي يعين يارسن



اهزيت راسي بتوتر:يارب يستر ياخالي
طيب شلون ناصل لصوران
تبعته بنظري وهو ياقف ومشي من عندي
متجه لطفل جالس لوحده
واهله على بعد مسافه جالسين
يتابعونه يلعب
جلس عنده ومسح على راسه اسئله ببتسامه اغتصبها
وهو مطنش سؤالي:شو اسمك ياحلو

الطفل ببرأءه ضحك ورد:فراس
خالي بمداعبه ضحك وهو يمسح على راسه:اووه متل اسمي
يابطل
وقفت ومشيت يمه وقفت عنده:خالي طول بالك بتنفرج بتنفرج
ان شاء الله
وقف ولف علي
وهو يصرخ بصوت مكتوم شوي بس وصل للي حولنا
:كيف اهدي حالي يارسن كيف
وانا بعرف شو راح يصير
يارسن
بتشوفي الطفال بيلعبو هنا وهونيك
وأهليهم حوليهم
شووفي شوفي ..كان يشر لطفل يرمي كوره ويلحقها وضحكه واصل لاخر الحديقه
..شوفي كفي بيلعب ببرااءه مابيعرف شو يصير حوليه
..اشر لجهه ثانيه اربع اطفال يلعبون بارجوحه ..واشر لجهه ثانيه..وثالثه ورابعه
اطفال منتشرين بسعاده مكانو يعرفون بالحصار الي حاصل
...عم تشوفي هادول الطفال بكرا بيختفو بتنقلب الحديئه لمتظاهرين
بتمتلي بيرعبو الطفال
السلمية لسى ماوصلها اشي
بس بس صوران عم تحتضـــــر... صرخ بقهر الرجل الي مو قادر
يسوي شي..
اهلي اهلي محاااصرين يارسن انا شو اعمل حتى اخرجهم من الحصاار
شووووو اعمل
ألهم اسبووووع وانا مابعرف اشي عنهم
كنت عم بتصل ويردو علي انهم بخير
ومافيهم أيشي
لشوو كزبو عليي
لشوووو
..مسكته وانا احاول اهديه
لفت انتباه الناس الي
حولينا
واهل الطفل خافو على طفلهم الي جالس عندنا
ابوه جا واخذه
بس من قرب وقف وبصوته الهادي
تكلم وانا لفيت عليه شفت رجل ملتحي ووجهه
منور بالهدايه باين عليه :الله معنا يبني الله معنا
مابيتركنا
خالي كلمات ارجال ماهدت اثارته وصرخ
:بعرف الله معنا بعرف
لاكن احنى المتى بنضل نتحمل الظلم والمهاني
ونسكت لمتى احنا كمان مابنسكت مابنسكت
ثوووره ثووووره
صرخت فيه بصدمه:خاااااالي
لا خالي
بس صرخ :ثووووووووره ثوووووووووره
يااولاااااد لالسلمية لاترضو الذلــ
لا ترضو الذلــ
حمــــاة بتحاااصر حماااة بتحاااصر
وبكرا بيقتلونا الطغـــاه

دقايق وانا اشوفه يركض ويصرخ
انا من الصدمه مو مستوعبه
وش بيصير خالي انجن مو معقوله لي يصير
هواستعجل وربي استعجل



جلستة على اقرب كرسي وراي
وانا اشوف الناس تنظم له
لااا راح طلع من الحديقه لشااااارع
ولعالم تكثر شوي شوي
وراه وهو يردد هتفات

انهبلت والله ليمسكونه
تلفت بالحديقه الي كانت قبل قليل
تزهو باطفالها الحين كلهم يحتمون باهالهم
وابآآهم شاركو المظاهرات
خلف فراس
يالجنوونه لا لا يالشجااعته
يالبسالته وبسالة اشعب السوري

........

اختفو من قدامي بس اسمع اصواتهم
بعد ساعه
اضلم الظلام
وخالي مارجع
الصدق بديت اخاف هو من انطلق
يصرخ خفت يسحبونه
وشكله راح يااارب سترك
يارب يرجع باسلامه
كان مندفع ومافكر بشي
الا اهله المحاصرين
يكمن عقله قاله ان بالمظاهرات هاذي
بينفك الحصار
لا ياخالي هم اوغااد
مستحيل ينفذون طلبكم
هم اوغاد على مر العصور
وبيضلو اوغاد
....جلست انتظر بأمل انه يرجع
وانا افكر باهلي
هنا وناك بالسعوديه
ابوي اختي اخوي مرة ابوي جدي
عمامي عيالهم بناتهم






..هنا امي واهلها كيف حالهم صدق هم بخير ولا ألحق فيهم الضرر

..رفعت يدي اشوف الساعه
ااف 7:30 الصلاه اقامة
الحمد الله على وضؤ
وقفت واستقبلة القبله وكبرت
اصلي بعد ماشلة الثمه

صليت ودعيت لااهلي ولخالي يرجع بالسلامه
بكيت بكاء لين صفى راسي
وضليت بمصلاي
ابكي وادعي لنا بالنصر او الخلاص من هالحاله الي فينا
ماتوقعت ان الأوضاع كذا
بالرغم من تلميحات تركي
بس انا كنت اصرخ بجنون لو تدخل
ماله حق يفكر يمنعني
يمكن خايف علي
اكيد انه خايف بس انا اصلا لو عرفت ان فيهم كذا
هل راح اكمل الرحله او لا
بعد تفكير طبعا راح اكمل

امي هنا وراح اضحـــي بعمري لها
ادفع حياتي حتى اشوفها واحميها بقدر ماستطيع

بكيت ودعيت ربي تضرعت له بالدعاء
يحميهم كلهم ويرد لي خالي

بعد مده مادري وش كثراها شفت مجموووعه
راجعه
وباشكال متبهذله
ممكن مواجيهن رجال الأمــن ولا وش فيهم كذ

صرت اترقب مع الحريم الي جالسين معي ينتظرون رجالهم
وهم قليل الغلبيه رجعو لبيوتهم لنهم من نفس البلده

ماتحركت وانا انتظر خالي يقرب لي
دخلو الحديقه
وتفرقو كلن راح لمكانه والي قايل لزوجته ترجع
راح لبيته ماوقف
دقايق بعد ترقب
وانتظااااار
فـــرغ المكااااان
مابقي الا انا بالحديقه

خاااااااااالي
وينه
تلفت يمين يسار
خالي خالي





ويـــــــــــــــن

ماارجـــــــــــع

لااااااااااااا
ارجعــــــــــــو
كلهم ارجعـــــــــــو
ليـــش هو وينـــــه
وين رااااااااح

لااااا مستحيييل يتركني
هنا محد اعرف ولا يعرفني
لا لالاللا


بدون شعور صرت اركض واصرخ بسمه
:فراااااااااااااس
وينـــك خاااااااااااالي
فراااااااااااااااس خااااااااااااالي

فرااااااااااس خااااااااااالي

خاااااااااااااااااااااااااااااااااالي
فرااااااااااااااااس

ركضت زي المجنونه


وانا ردد اسمه بصراخ

فجائه طلع قدامي
شخص

وقفت وانا الهث واناظر
فيه
رجل أمن:لشوو عم تزعقي
هيك
لوين راح خالك هادا
ناظر له برعب وانا متناسيه انه
من النظام
صرخت عليه:خاللي رااح
مدري مدري تكفى شف وينه
تكتف وهو يناظري من فوق لتحت
:انتي مش سوريي
هزيت راسي:ايه انا سعوديه
بليز شوف خالي وين راح انا ماعرف احد هنا
نظراته بدت تخوفني:خالك سوري صح
قلت بسرعه :ايه سوري
رد:ووين راح بأصد كيف تركك هيك
من خوفي على خالي قلت له ايش سوا
بججنووني المعتاد وتهوووري
قلت له:خالي شارك بالمظاهرات
ومارجع













انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريببا ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 07:41 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الفصـــــــل الرابع


....




اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




:::::::::::::


متـــى العووده


:::::::::










~~~~~~~اتصلت اليوم الساعه 8باليل

على انور ولد خال رســن
بتستغربون وش عرفني
فيه او بخوالها اصلا
انا اعرفهم كلهم

من اصغرهم لاكبرهم
بس صدمــــــــــــني
كيف ماوصلت

وين راحت

معقووله صار لهم شي
لا لا استغفر الله
يارب سترك

يارب احفظها وين ماتكون
،
نزلت من سيارتي
ويدي على قلبي من التوتر والخوف
ليكون وصل عمي او جدي خبر
عن قرت عيونهم على قولتهم
مشيت لجهت المجلس بيت الشعر
الي برا البيت يسمرون فيه الشيبان وقت العشاء
لين الساعه 11باليل ويتفرقون لنوم

رفعت الستاره الي على الباب
.جدي بيعيد ايام اول البداوه
حتى الباب رفض يحط له
.
شفت عمي ابو نواف وابو فهد
وابوي والشباب كلهم جالسين مع جدي
رفعت يدي اناظر الساعه وانا ارمي السلام عليهم
.الساعه9:00
:السلام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
خالد وقف من شافني وطلع بدون كلام
زعلان على الي سويته فيه يستاهل
قليل الادب يلعب على بنات عمه
جدي:هلا يبه وين رحت
تقدمت وانا احبه على راسه وابوي بعده وعمامي
:مساكم الله بالخير .اردفت
.والله يبه كنت بالشغل اتصلو علي يبوني ضروري
.. جلست مقابل له وانا استغفر بسري كذبت عليه
والله اني ماختفيت الا من قلقي عليها
من اتصلت بفراس ومارد
بدت الوساويس فيني
تشتغل



بس وش بيدي لو صار لها شي
كيف بسامح نفسي
بس ارجع واقول مالي دخل
فيها

انتبهت على عمي فهد يكلمني
لفيت عليه:سم يالغالي امر
عمي بوجه قلق وعرفت وش يبي من ناظرت له
:ياتركي ياولدي
بنتي ماترد علي من راحت لها يومين
انا خايف عليها
عمي ابو فهد تدخل وياليته ماتكلم
:يابو نواف الوضع هناك يخوف
والله البنات يقولون امس فيه ذبح وتفجير
الله يستر
تدخل فهد:لا ان شاء الله ياعمي مافيها الا كل خير
تطمن هي مع خالها واكيد هي بأمان
مدامها معه
.قهرووني او بالاحرى قهرني-
عمي وش له يتكلم هو يكلمني هم وش يبون يتكلموووون
لا ويقول تفجير ومدري ايش
مافيه غير هالصايعه
جالسه تنتقم
استغفر الله انا وش جاني
صرت اخبص بالكلام

:وش قلت ياولدي

الله الوهقه وش قال وش ارد عليه
:ياعمي
مادري بس ان شاء الله خير
هم بعيد عن الشتبكات
بالده يعني بعيدين
تدخل ناصر اخوي والي بذيك الاحظه كنت
بصكهه بادلهالي قدامي
:ويين ياتركي ماتتابع الخبار
حماااة محااصره كلها
سمعت شهقت جدي بس ممداني
اتكلم لني شفت عمتي
الصغيره سديم بعمر23 سنه
وهي تصرخ بفزع
:الحقووو على رسل بتموووت
الحقووو عليها
فزيت برعب
خوف عليها وعلى جدي
وعمي الي وقف وهو يهتف:
وش فيها بنتي ياسدييم
انا ركضت لها وانا اشوف الرعب بعيونها
:سدييم وش فيها رسل
صاحت وهي تقول:مدري ممدري
بس كانت جالسه عادي
وفجائه بكت وهي تمسك راسها وتصرخ وهي تقول رسن رسن
عمي تهاوء بالارض وهو يهتف بصوت مكسوور:
بنتي بنتي رسن
اكيد فيها شي
ابوي ركض مع سديم الي راحت توصله لها
وانا ركضت لعمي امسكه قبل يطيح بالارض
:عمي اذكر الله اذكر الله
جدي يذكر الله :لاإله الا الله
يارب سترك وعفوك يارب تحفظها يارب
سندته وجلسته على المركى
مسك يدي وبترجي قالي:دخيلك يابوي اتصل ببنتي
شف وينها اتصل ياتركي
ريح قليبي ياولدي
.احتظنت يده بين يديني وانا اهمس له بطمنه وانا ابي من يطمني
:استهدي بالله ياعمي وقل لاإله الا الله هي مابها الا الخير بس
ابشر من عيوني الحين بس عطني رقمها الدولي
دخل يده الي ترجف بمخباه وطلع جواله
ومده لي:خذه يابوك هنا بجوالي
اخذته ولفيت لناصر :ناصر بسرعه جب علاج عمي
شكل الضغط ارتفع اعنده
ناصر ركض لبرا شوي ورجع جايب معه شنطة السعافات
ناصر دكتور وهو يصير صدق او زميل فراس خال رسن
وصل وجلس قدامه وهو يفتح الشنطة ويطلع الجهاز
كشف عليه وشوي وقام طلع برا دقايق ورجع ومعه اعلاجه
توقعت انه ارتفع معه الضغط

وقفت بعد ماتطمنت على اعمي والجوال بيدي
طلعت من الممجلس وانا واصي ناصر وفهد على عمي وجدي
واجهت ابوي جاي من جهة البيت
قرب لي وانا على طول سئلته
:بشر يبه وشلونها
ابوي تكلم بهم:مافيها الا الخير يابوك
بس شكل البلا بأختها ياتركي
الله يعينهم

.قل اللله يعيني انا يايبه لني اكثـــر واحد ابذوك العذاب باشد انواااعه
سئلته:طيب وش وضعها
وش كانت تشكي منه
يمكن نقدر نعرف عن طريقها وش فيها اختها
ابوي صد عني بس
لمحـــــت



الدمعه بعينه
والي صدمتنــــي

انتظرت رده بس سكت
ماقدرت اصبر:يبه وش فيها رسل

ابوي لف علي وهو يهمس بصوت ماقدرت افسره
ألم على هم وو ماعرفت بس
الي فهمت رسن بخطر:
ادع لبنت عمك ياتركي ترد بالسلامه
شكلها تعااني
الله يكون بعونها ويسترها
تحرك من عندي داخل للمجلس
وانا وقفت متجمد بمكاني
وكلامه يتردد ببالي
بنت عمك تعاني
الله يكون بعونها ويسترها
حسيت الدنياء تدوور فيني
لاااااا يارب لاتفجعني فيها

مسكت جوال عمي الي بيدي
وفتحته وانا ادور رقمها
شلون بحصله

.....لقيـــته
رسن ابوها
آآآه ياعمي
على افراقها بتتعذب
انا اشك انها تحس
على تعقل ابوها فيها الا انها
مجنونه ومتهووره
وماتفكر فيه ولا في جدي
الي يفضلها علينا
كلنا
حتى انا الي كنت مغتر بنفسي واقول تخاف مني
اثريها لعبة علينا كلنا


وحتى نجلا الدكتوره الي عالجتها كذبت عليها
حتى تفلت بسواتها

ضغطة على التصال بعد مانقلت الرقم لجوالي
بس عطاني مغلق
نفس مقال عمي

اتصلت على ارقام خوالها واحد ورا الثاني
نفس الحاله دقيت على البيت مغلق

وش السالفه يكون صدق كلام ناصر
لا يااارب سترك

على طول اتصلت على واحد اعرفه ...
وصدمني بالخبر مقطوعه عنهم الاتصالات والكهرباء
ليـــش وش ذنبهم
عشان يطلبون الحريه
حتى يجازيهم كذا
وش اغترفو من ذنب
كل الي طلبووه الحريه
آه حسبي الله عليكم يالطغااه الظالمين

رجع بالي رسل
اكيد رسن فيها شي ولا ماتعذبت كذا
وابوي نظرته كـ........








~~~~~~~~~~~~~~فتحت عيوني على شي ضرب بوجهي بكل قوووه
استوعبت بعدها انه ماء
ناظرت بتعب وراسي احسه
بينفجر من ثقله
فيه شخص واقف قدمي
بس مو واظح شكله
سمعته يصرخ باللغه ماعرفتها مافهمت كلامه

: جكار ميكني أز جه كشوري هستيد شما آيا فارسي صحبت ميكنيد؟
لفيت وجهي عنه اناظر وين ممكاني
بس ماشوف زين
مدري من الظلمه ولا فيه شي على عيوني



والله دااايخه مو واضحه الي الرؤىاء
شفت ثنين على واقفين بعيد شوي

والشخص الي يصرخ علي واقف قرييب مني
وبيده شي
وكانه جيك ماء او شي زي كذا تقريبا
وطلع صح لنه قرب لي وهو يصرخ بنفس اللغه
وضربني على راسي
بالجيك غمضت عيوووني بألم حسيت زي شوط الكهراء ضربني
براسي
بألم
سمعت اصراخ اطفال وحريم
حسيت قلب بياقف استوعبت
المكان حنى بساحه مربطين
ومعي مجموووعة بنات وحريم واطفال اطفال ياالحقيريييين
لفيت على يساااري وشفت الفاااجعه
اصلا انا كيف وصلت هنا
ماقدرت افكر وانا احس بشي يمشي على وجهي
حاولت ارفع يدي بس طلعت مربطه ورا ظهري
تفلت لنه السائل نزل بفمي
والي هو دمــــي من اثر الضربه
لفيت على صوت بنت تصرخ لا حرمه
تصرخ على بنتها الي طايحه بين يدين الوحوووش
ويعذبونها

كانت تصرخ وتستنجد، "دخيلكن".. صراخ.. وبكاء
أطفال، كنت أرتجف من شدة الرعب، ثلاثة او اكثر ، بل وحووشً،
ونظرات يتطاير منها الشرر،
كانوا مدججين بالأسلحة و السكاكين.أخذوا الحريم وأبعدوهن مربطات مع الأطفال، وكانن يستغثن "بعرضكن".

تركونا حنا البنات في الساحة.الحفلة بدأت بالبنت الي سمعت اصراخ امها فك وحش منهم الحبل عنها
، قاومته، شدها من شعرها ودفعها على الأرض ضرب رأسها، صرخت
بكل قوتها مختلط بصوت امها الي
صرخت من بعيد "لااا.. لااا... أتركوها، هذه
بنت صغيرة، حرام، لها مستقبل، خذوني أنا، بترجاكم".

أمها والنساء يصرخن، ارتفعت أصواتهن بالبكاء و .. و الدعاء، عليهم

يا رب لطفك. كان صراخهن يثير الوحوش، فتزداد شراستهم.

وهي على الأرض شفت ثلاثة اقتربو منها وضاحكة شامتة مقهقهة،
وأيدهم صارت تعبث فيها وفي ثوان ووجدت نفسها عارية، حاولت مقاومتهم،
كانت تقاوم وأتنتفض كالدجاجة قبل ذبحها،
صديــت عنه ابمووت رعب وقهر على النذااال
كيف يسوون ببنات بلدهم كذا
لعنة الله عليككم
ياااربي صرت احس بالاختناق

وانا اسمعهم.

يتصايحون بقسوة "بدك حرية، هاي حرية، حرية، حرية".

وحش آخر بدأ يضربها على وجهها وجسديها، يلكمها بشراسة، ويدوس برجليه على
صدرها
حتى صارت جثه هماده طبعا بعد ماقضو على امها الي ازعجتهم بصراخها
وذبحووها
((ملاحظه قصة البنت حقيقه حسبي الله عليهم))
مو هي بس كان فيييه بنات كثييير



نفس مصيرها وكانو يمشوون بترتيب
والحريم الي تعترض
يقتلووونها بكل سهووله
انا صرت ارتجف خلاص
وصلو لي من غير الحقييير الي واقف على راسي

يااارب استرني واحميييني وبنات المسلمييين
يااارب
ياكريم داخلين عليك
يارب سترك يارب سترك
يارب سترك يارب سترك
.لاالالا
وقف على راسي،
يارب ارحمني يار انقذني
يارب
،عيني عليه نزل لمستواي وهو يهمس
بكلام مو فاهمته .
،ليش هالقذر غير عنهم مو نفس اللهجه
عرفت انه القايد من منداتهم له الحقييرين
:خوشحال هستم
غمضة عيوونني بقرف وانا اتمنى تنزل معجزه من ربي وتخسف فيه الارض
مسك شعري بيده ومسح عليه وعند اخره شده بقوه
:خيلى قشنگ است
..قلبي وقف لااا يااارب انقذني يااارب
قرب وجهه مني
وانا على طول سكرت عيوووني
وبهالحظه تنيت امووت جا ببالي
كل شي
هروبي من تركي
ايه انا هربت من تركي
هربت عتى ماتزوجه
وهو يبي يستر علي من الموقف الي شافه
ومن ضغط جدي لي
تمنيت اني مت ولا سويت الي سويته
،يده لسى ماسكه شعري بس مافيه حركه
مافتحت بحدسي توقعته يتنظرني افتح
عيوني
بس ضليت على حالي
ماتحركت
سمعته يتكلم وكانه صوته تغير:جه مصيبتي جه مصيبتي
حسيته يترك شعري
هو كان شاد على شعري بقوه
ومن تركني طحـــت على ورا
حاوت ابين اني ماتحرك
جاببالي امثل اني مت
ماعندي حل غيره بس هل راح اانجح
انا تقريبا الوحيده الي
نجيت مع باقي البنات الي لسى بيحتظرتن
يمكن لني من نصيب القائد
لسى ماجاني شي
شكله حنون ضحكت على نفسي
حلووه حنوو
بس سمعت كلام واحد وشكله عربي بس ماعرفت لهجته
يقول شكلها ماتت
رد علي سوري:الك هادي سعودييه
لوش اتركا مابعرف
خل نذبحها
رد عليه:ليش هي حيه ماتشوف شكلها خلاص ماتت
رد:اولك هادول ققط بسبع اروح

دعيت عليه من كل قلبي بس
قلبي وقف وانا اسمع صووت اعرفه زييين والله اعرفه
لاا يارب لا مستحييل
مايكون معهم لا
:فاادي
حسن القائد عم بينااادي
مابتسمعووو

الك ياالله فيه مداهمه قريب من هووون

سمعت اصواتهم تبعد وهم يعترضوون


شوي وسكن المكااان
بس انين المصاابين
يمين وياساري
وانا اصلا بديت ادووخ من الدم الي نزف
الحين لو قمت كيف ابفك قيدي
حاولت افتح عيوني
بس

خفت احد منهم لسى باقي وبعد كلام الجندي
خوووفني

شوي وحسيت بحركه قرييييب


مني وقبل حتى افكر وش اسوي
حسيت احد يحط يده على فمي بقوه ويكتم على انفاااسي


شوي وربط فمي وشاالني
وركض بسرررعـ...










انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى



نلتقي قريبا ان شاءالله

وعلى حسب التفاعل بنزل البارت
اسرع وقت


مع اني ماشوف تفاعل
شكلها ماعجبتكم

بليز لو ماعجبتكم قولو
حتى اتوقف ممو اتعب نفسي
بدوون فائده

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-07-13, 08:07 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 

تسلم ايدك وجود القصه حلوه
والله يعين اهل سوريا
بمكن مافي تفاعل علشان شهر رمضان
وننتظرالتكمله
اتوقع اللي شالها فادي اللي بمكن قال انها ميته علشان ينقذها

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 02-08-13, 06:02 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رسن بين ألتضحيه و ألنتقام

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة مشاهدة المشاركة
   تسلم ايدك وجود القصه حلوه
والله يعين اهل سوريا
بمكن مافي تفاعل علشان شهر رمضان
وننتظرالتكمله
اتوقع اللي شالها فادي اللي بمكن قال انها ميته علشان ينقذها


ربي يسلمك تفاحتي لبى قلبـــك

امين والله ينصرهم على عدوهم

اتمنى تعجب الجميع



اسعدنـــــــي مرووورك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتضحيه, ألنتقام
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية