كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصـــــــل الرابع
....
اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان
:::::::::::::
متـــى العووده
:::::::::
~~~~~~~اتصلت اليوم الساعه 8باليل
على انور ولد خال رســن
بتستغربون وش عرفني
فيه او بخوالها اصلا
انا اعرفهم كلهم
من اصغرهم لاكبرهم
بس صدمــــــــــــني
كيف ماوصلت
وين راحت
معقووله صار لهم شي
لا لا استغفر الله
يارب سترك
يارب احفظها وين ماتكون
،
نزلت من سيارتي
ويدي على قلبي من التوتر والخوف
ليكون وصل عمي او جدي خبر
عن قرت عيونهم على قولتهم
مشيت لجهت المجلس بيت الشعر
الي برا البيت يسمرون فيه الشيبان وقت العشاء
لين الساعه 11باليل ويتفرقون لنوم
رفعت الستاره الي على الباب
.جدي بيعيد ايام اول البداوه
حتى الباب رفض يحط له
.
شفت عمي ابو نواف وابو فهد
وابوي والشباب كلهم جالسين مع جدي
رفعت يدي اناظر الساعه وانا ارمي السلام عليهم
.الساعه9:00
:السلام عليكم
ردو السلام:وعليكم السلام
خالد وقف من شافني وطلع بدون كلام
زعلان على الي سويته فيه يستاهل
قليل الادب يلعب على بنات عمه
جدي:هلا يبه وين رحت
تقدمت وانا احبه على راسه وابوي بعده وعمامي
:مساكم الله بالخير .اردفت
.والله يبه كنت بالشغل اتصلو علي يبوني ضروري
.. جلست مقابل له وانا استغفر بسري كذبت عليه
والله اني ماختفيت الا من قلقي عليها
من اتصلت بفراس ومارد
بدت الوساويس فيني
تشتغل
بس وش بيدي لو صار لها شي
كيف بسامح نفسي
بس ارجع واقول مالي دخل
فيها
انتبهت على عمي فهد يكلمني
لفيت عليه:سم يالغالي امر
عمي بوجه قلق وعرفت وش يبي من ناظرت له
:ياتركي ياولدي
بنتي ماترد علي من راحت لها يومين
انا خايف عليها
عمي ابو فهد تدخل وياليته ماتكلم
:يابو نواف الوضع هناك يخوف
والله البنات يقولون امس فيه ذبح وتفجير
الله يستر
تدخل فهد:لا ان شاء الله ياعمي مافيها الا كل خير
تطمن هي مع خالها واكيد هي بأمان
مدامها معه
.قهرووني او بالاحرى قهرني-
عمي وش له يتكلم هو يكلمني هم وش يبون يتكلموووون
لا ويقول تفجير ومدري ايش
مافيه غير هالصايعه
جالسه تنتقم
استغفر الله انا وش جاني
صرت اخبص بالكلام
:وش قلت ياولدي
الله الوهقه وش قال وش ارد عليه
:ياعمي
مادري بس ان شاء الله خير
هم بعيد عن الشتبكات
بالده يعني بعيدين
تدخل ناصر اخوي والي بذيك الاحظه كنت
بصكهه بادلهالي قدامي
:ويين ياتركي ماتتابع الخبار
حماااة محااصره كلها
سمعت شهقت جدي بس ممداني
اتكلم لني شفت عمتي
الصغيره سديم بعمر23 سنه
وهي تصرخ بفزع
:الحقووو على رسل بتموووت
الحقووو عليها
فزيت برعب
خوف عليها وعلى جدي
وعمي الي وقف وهو يهتف:
وش فيها بنتي ياسدييم
انا ركضت لها وانا اشوف الرعب بعيونها
:سدييم وش فيها رسل
صاحت وهي تقول:مدري ممدري
بس كانت جالسه عادي
وفجائه بكت وهي تمسك راسها وتصرخ وهي تقول رسن رسن
عمي تهاوء بالارض وهو يهتف بصوت مكسوور:
بنتي بنتي رسن
اكيد فيها شي
ابوي ركض مع سديم الي راحت توصله لها
وانا ركضت لعمي امسكه قبل يطيح بالارض
:عمي اذكر الله اذكر الله
جدي يذكر الله :لاإله الا الله
يارب سترك وعفوك يارب تحفظها يارب
سندته وجلسته على المركى
مسك يدي وبترجي قالي:دخيلك يابوي اتصل ببنتي
شف وينها اتصل ياتركي
ريح قليبي ياولدي
.احتظنت يده بين يديني وانا اهمس له بطمنه وانا ابي من يطمني
:استهدي بالله ياعمي وقل لاإله الا الله هي مابها الا الخير بس
ابشر من عيوني الحين بس عطني رقمها الدولي
دخل يده الي ترجف بمخباه وطلع جواله
ومده لي:خذه يابوك هنا بجوالي
اخذته ولفيت لناصر :ناصر بسرعه جب علاج عمي
شكل الضغط ارتفع اعنده
ناصر ركض لبرا شوي ورجع جايب معه شنطة السعافات
ناصر دكتور وهو يصير صدق او زميل فراس خال رسن
وصل وجلس قدامه وهو يفتح الشنطة ويطلع الجهاز
كشف عليه وشوي وقام طلع برا دقايق ورجع ومعه اعلاجه
توقعت انه ارتفع معه الضغط
وقفت بعد ماتطمنت على اعمي والجوال بيدي
طلعت من الممجلس وانا واصي ناصر وفهد على عمي وجدي
واجهت ابوي جاي من جهة البيت
قرب لي وانا على طول سئلته
:بشر يبه وشلونها
ابوي تكلم بهم:مافيها الا الخير يابوك
بس شكل البلا بأختها ياتركي
الله يعينهم
.قل اللله يعيني انا يايبه لني اكثـــر واحد ابذوك العذاب باشد انواااعه
سئلته:طيب وش وضعها
وش كانت تشكي منه
يمكن نقدر نعرف عن طريقها وش فيها اختها
ابوي صد عني بس
لمحـــــت
الدمعه بعينه
والي صدمتنــــي
انتظرت رده بس سكت
ماقدرت اصبر:يبه وش فيها رسل
ابوي لف علي وهو يهمس بصوت ماقدرت افسره
ألم على هم وو ماعرفت بس
الي فهمت رسن بخطر:
ادع لبنت عمك ياتركي ترد بالسلامه
شكلها تعااني
الله يكون بعونها ويسترها
تحرك من عندي داخل للمجلس
وانا وقفت متجمد بمكاني
وكلامه يتردد ببالي
بنت عمك تعاني
الله يكون بعونها ويسترها
حسيت الدنياء تدوور فيني
لاااااا يارب لاتفجعني فيها
مسكت جوال عمي الي بيدي
وفتحته وانا ادور رقمها
شلون بحصله
.....لقيـــته
رسن ابوها
آآآه ياعمي
على افراقها بتتعذب
انا اشك انها تحس
على تعقل ابوها فيها الا انها
مجنونه ومتهووره
وماتفكر فيه ولا في جدي
الي يفضلها علينا
كلنا
حتى انا الي كنت مغتر بنفسي واقول تخاف مني
اثريها لعبة علينا كلنا
وحتى نجلا الدكتوره الي عالجتها كذبت عليها
حتى تفلت بسواتها
ضغطة على التصال بعد مانقلت الرقم لجوالي
بس عطاني مغلق
نفس مقال عمي
اتصلت على ارقام خوالها واحد ورا الثاني
نفس الحاله دقيت على البيت مغلق
وش السالفه يكون صدق كلام ناصر
لا يااارب سترك
على طول اتصلت على واحد اعرفه ...
وصدمني بالخبر مقطوعه عنهم الاتصالات والكهرباء
ليـــش وش ذنبهم
عشان يطلبون الحريه
حتى يجازيهم كذا
وش اغترفو من ذنب
كل الي طلبووه الحريه
آه حسبي الله عليكم يالطغااه الظالمين
رجع بالي رسل
اكيد رسن فيها شي ولا ماتعذبت كذا
وابوي نظرته كـ........
~~~~~~~~~~~~~~فتحت عيوني على شي ضرب بوجهي بكل قوووه
استوعبت بعدها انه ماء
ناظرت بتعب وراسي احسه
بينفجر من ثقله
فيه شخص واقف قدمي
بس مو واظح شكله
سمعته يصرخ باللغه ماعرفتها مافهمت كلامه
: جكار ميكني أز جه كشوري هستيد شما آيا فارسي صحبت ميكنيد؟
لفيت وجهي عنه اناظر وين ممكاني
بس ماشوف زين
مدري من الظلمه ولا فيه شي على عيوني
والله دااايخه مو واضحه الي الرؤىاء
شفت ثنين على واقفين بعيد شوي
والشخص الي يصرخ علي واقف قرييب مني
وبيده شي
وكانه جيك ماء او شي زي كذا تقريبا
وطلع صح لنه قرب لي وهو يصرخ بنفس اللغه
وضربني على راسي
بالجيك غمضت عيوووني بألم حسيت زي شوط الكهراء ضربني
براسي
بألم
سمعت اصراخ اطفال وحريم
حسيت قلب بياقف استوعبت
المكان حنى بساحه مربطين
ومعي مجموووعة بنات وحريم واطفال اطفال ياالحقيريييين
لفيت على يساااري وشفت الفاااجعه
اصلا انا كيف وصلت هنا
ماقدرت افكر وانا احس بشي يمشي على وجهي
حاولت ارفع يدي بس طلعت مربطه ورا ظهري
تفلت لنه السائل نزل بفمي
والي هو دمــــي من اثر الضربه
لفيت على صوت بنت تصرخ لا حرمه
تصرخ على بنتها الي طايحه بين يدين الوحوووش
ويعذبونها
كانت تصرخ وتستنجد، "دخيلكن".. صراخ.. وبكاء
أطفال، كنت أرتجف من شدة الرعب، ثلاثة او اكثر ، بل وحووشً،
ونظرات يتطاير منها الشرر،
كانوا مدججين بالأسلحة و السكاكين.أخذوا الحريم وأبعدوهن مربطات مع الأطفال، وكانن يستغثن "بعرضكن".
تركونا حنا البنات في الساحة.الحفلة بدأت بالبنت الي سمعت اصراخ امها فك وحش منهم الحبل عنها
، قاومته، شدها من شعرها ودفعها على الأرض ضرب رأسها، صرخت
بكل قوتها مختلط بصوت امها الي
صرخت من بعيد "لااا.. لااا... أتركوها، هذه
بنت صغيرة، حرام، لها مستقبل، خذوني أنا، بترجاكم".
أمها والنساء يصرخن، ارتفعت أصواتهن بالبكاء و .. و الدعاء، عليهم
يا رب لطفك. كان صراخهن يثير الوحوش، فتزداد شراستهم.
وهي على الأرض شفت ثلاثة اقتربو منها وضاحكة شامتة مقهقهة،
وأيدهم صارت تعبث فيها وفي ثوان ووجدت نفسها عارية، حاولت مقاومتهم،
كانت تقاوم وأتنتفض كالدجاجة قبل ذبحها،
صديــت عنه ابمووت رعب وقهر على النذااال
كيف يسوون ببنات بلدهم كذا
لعنة الله عليككم
ياااربي صرت احس بالاختناق
وانا اسمعهم.
يتصايحون بقسوة "بدك حرية، هاي حرية، حرية، حرية".
وحش آخر بدأ يضربها على وجهها وجسديها، يلكمها بشراسة، ويدوس برجليه على
صدرها
حتى صارت جثه هماده طبعا بعد ماقضو على امها الي ازعجتهم بصراخها
وذبحووها
((ملاحظه قصة البنت حقيقه حسبي الله عليهم))
مو هي بس كان فيييه بنات كثييير
نفس مصيرها وكانو يمشوون بترتيب
والحريم الي تعترض
يقتلووونها بكل سهووله
انا صرت ارتجف خلاص
وصلو لي من غير الحقييير الي واقف على راسي
يااارب استرني واحميييني وبنات المسلمييين
يااارب
ياكريم داخلين عليك
يارب سترك يارب سترك
يارب سترك يارب سترك
.لاالالا
وقف على راسي،
يارب ارحمني يار انقذني
يارب
،عيني عليه نزل لمستواي وهو يهمس
بكلام مو فاهمته .
،ليش هالقذر غير عنهم مو نفس اللهجه
عرفت انه القايد من منداتهم له الحقييرين
:خوشحال هستم
غمضة عيوونني بقرف وانا اتمنى تنزل معجزه من ربي وتخسف فيه الارض
مسك شعري بيده ومسح عليه وعند اخره شده بقوه
:خيلى قشنگ است
..قلبي وقف لااا يااارب انقذني يااارب
قرب وجهه مني
وانا على طول سكرت عيوووني
وبهالحظه تنيت امووت جا ببالي
كل شي
هروبي من تركي
ايه انا هربت من تركي
هربت عتى ماتزوجه
وهو يبي يستر علي من الموقف الي شافه
ومن ضغط جدي لي
تمنيت اني مت ولا سويت الي سويته
،يده لسى ماسكه شعري بس مافيه حركه
مافتحت بحدسي توقعته يتنظرني افتح
عيوني
بس ضليت على حالي
ماتحركت
سمعته يتكلم وكانه صوته تغير:جه مصيبتي جه مصيبتي
حسيته يترك شعري
هو كان شاد على شعري بقوه
ومن تركني طحـــت على ورا
حاوت ابين اني ماتحرك
جاببالي امثل اني مت
ماعندي حل غيره بس هل راح اانجح
انا تقريبا الوحيده الي
نجيت مع باقي البنات الي لسى بيحتظرتن
يمكن لني من نصيب القائد
لسى ماجاني شي
شكله حنون ضحكت على نفسي
حلووه حنوو
بس سمعت كلام واحد وشكله عربي بس ماعرفت لهجته
يقول شكلها ماتت
رد علي سوري:الك هادي سعودييه
لوش اتركا مابعرف
خل نذبحها
رد عليه:ليش هي حيه ماتشوف شكلها خلاص ماتت
رد:اولك هادول ققط بسبع اروح
دعيت عليه من كل قلبي بس
قلبي وقف وانا اسمع صووت اعرفه زييين والله اعرفه
لاا يارب لا مستحييل
مايكون معهم لا
:فاادي
حسن القائد عم بينااادي
مابتسمعووو
الك ياالله فيه مداهمه قريب من هووون
سمعت اصواتهم تبعد وهم يعترضوون
شوي وسكن المكااان
بس انين المصاابين
يمين وياساري
وانا اصلا بديت ادووخ من الدم الي نزف
الحين لو قمت كيف ابفك قيدي
حاولت افتح عيوني
بس
خفت احد منهم لسى باقي وبعد كلام الجندي
خوووفني
شوي وحسيت بحركه قرييييب
مني وقبل حتى افكر وش اسوي
حسيت احد يحط يده على فمي بقوه ويكتم على انفاااسي
شوي وربط فمي وشاالني
وركض بسرررعـ...
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
نلتقي قريبا ان شاءالله
وعلى حسب التفاعل بنزل البارت
اسرع وقت
مع اني ماشوف تفاعل
شكلها ماعجبتكم
بليز لو ماعجبتكم قولو
حتى اتوقف ممو اتعب نفسي
بدوون فائده
|