كاتب الموضوع :
hanayi
المنتدى :
الارشيف
رد: انا وقلبي بين ايديك
البارت الثاني
ياسر : هلا بالحبب
لمى بزعل : هلا حبيبي انا زعلانه منك اتصل امس ماترد علي لييه
ياسر : اسف ياقلبي كنت مشغوول . متى بشوفك اليوم ؟
لمى بدلع : اف من الشغل اللي ماخذك مني , مقدر اليوم حبيبي امي موجوده بالبيت
ياسر : تصرفي لانها اخر مره بشوفك هالسنه
لمى بخخوف : ليه هالكلام بتتركني
ياسر : ههههههه لالا حبيبتي انا بسافر سنه ادرس برا وبكرا طيارتي
لمى : اه بتسافررر ليه ماقلت لي
ياسر : يووه لمى لا تقعدين تحققين اشوفك اليوم ولالا
لمى : خلاص حبيبي نلتقى بالمطعم اللي دايم نروح له
ياسر : ايه ذي حبيبتي اللي اعرفففها احببك
______.
اليوم الثاني * ياسر سافر وودعوه *
بالليل الساعه 1
الهنوف : ياربي انا مو مهدا لي بال الا اعرف وش فيه هالصندوق
فتحت باب غرفتها بهدو كان ظلام والكل نايم دخلت على امها سعاد نومها ثقيل ولا تحس في شي
الهنوف بخوف : عيونها على امها وعلى الدولاب كانت خايفه حيل تشوفها
الهنوف : ياربي وينه .
اخيراا طلعته بهدو وراحت ركض على غرفتهااا
الهنوف فتحت الصندق استغربت ؟ اورق ايش ذي
صارت تقرا وهي بكل كلمه تصدمها قرت كل الاوراق تقريبا
سكرت الصندق وهي منصدمه . يالله ماكنت متوقعه هالشي . سعاد صحت راحت تشرب لها كوب ماي والهنوف كانت تمشي بذهوول ومعها الصندق .
سعاد وهي فاتحه عيونها بغصبيه : الهنوووف
الهنوف بخوف : يمهه ... سعاد :هذا ليه معك ؟ قريتي صح ... هنوف : ا ا يه وهي منزله راسها
سعاد : هاه ارتحتي الحين انا مخبيه هالشي عشانك وعشان هي لا تعرفه والله لو عرفت لتاخذ فولسها اللي احنا عاشين عليها بعد الله وهي وصيت ابوك الوحيده .
الهنوف : ووين امها ؟ ليه تركتهاااا
مها وهي واقفه مو قصدهاا تتجسس لكن سمعت كل شي . مها : عن مين يتكلمون ؟ قربت تسمع
الهنوف : قولي القصه لي حق اعررف انا
سعاد : ابوك راح ل ايطاليا سنتين يدرس هناك بعد ماتزوجني وخلفكم كنتو صغار هه حب أنجيلا وتعلق فيها وتزوجها وحملت ب مها ..
مها بحاله صدمه وكلمتها ترن بذنها . حملت بمها : ظلت واقفه بصدمه تسمع للاخير ودموعها تعلن نزولها
بعد ماجابت مها جاء عندي هو وزوجته : اه ياحره قلبي جاء يقولي بعد ماحملت زوجته وولدت
لما جاء عمر مها 3 سنوات جابها عندي وهو حاله مايسر انا مدري أنجيلا ماتت ولا طلقها لكن وهمني بفلوس الدنيا اذا سكنتها عندي وربيتها وهه شوفت عينك للحين عندي عشان الفلوس وبس
الهنوف : اه يمه عشان كذا عمي صالح هو واللي متولي فلوس ابوي
سعاد : انا لو بعد مامات ابوك اخذت الفلوس كلها كان لكن لا ابوك طلع داهيه معطي عمك الفلوس ومخليه هو اللي متوليها .
لو طردت مها عمك بينفذ وصيت ابوك ولا ارح يعطينا فلس .
الهنوف : اء يمه عرفت جمال مها ذا كله من وين جابته وليه كنتي بتزوجينها من ولد جيراننا سعد طيب؟
سعاد : ايه ابيها تتزوج خلاص مقدر استحمل وصيته اكثر من كذا لو تزوجت ماراح يقطع عمك علينا المصروف لكن عمك لما درا اني وافقت يخطبونها عصب علي هو واخوك ياسر مايبونها تتزوج
مها بنهيار : لا كذب انا انا مو بنتها طيب امي وينها ليه الدنيا كل يوم تزود جروحي اهه ليه احس ان الدنيا تدوورر فيني مسكت راسسها
ماحسو الا على صوت طيحه قويه على الرخام ماتحملت
الهنوف : يممه بسم الله وراحو ركض لها
سعاد : افف ذا وقتها اكيذ سمعت حسبي الله عليك من بنت روحي جيبي عبايتها اخلصصي
بالمستشفى *
الدكتور : انتو اهلها
سعاد بقرف : أي دكتور وش فيها
الدكتور : الصبيا متعرضا لصدمه عصبيه كبيره
الهنوف : سمعتنا يمه حرام مسكينه بعد كل هالسنين تعرف انك مو امها قويه الصدمه
سعاد : افف اسكتي تكفين مالي خلق بس اسمعي ياسر مسافر لا يدري عن شي فاهمه
الهنوف يمه ياسر يدري عن السالفه انها مو بنتك
سعاد : ايه . خلاص اسكتي راسي صدع
____
رهف : يمه , يممه
ام فيصل : هلا يمه وش فيك صوتك واصل اخر الشارع
رهف : عمي دق وقال انا جاي ابي امك بموضوع
ا م فيصل : غريبه ان شاء الله خير
بعد صلاه الظهر
* مها صحت وحالتها النفسيه زفت وماتبي تشوف احد بس تبكي ...
ام فيصل بجلالها : هلا يابو ثامر حياك البيت بيتك
ابو ثامر : الله يحيك , اخبارك يام فيصل وقعد بالمجلس
ام فيصل وهي تجلس : الحمدالله ياخوك الكل بخير طمنا عنك انت
ابو ثامر : الحمدالله , محتاجين شي ولا شي لا يرد لسانك ياام فيصل
ام فيصل : الله يعافيك مو قارصنا شي
ابو ثامر : والله ياام فيصل اني جاي وابي افاتحك بمووضوع امانه في رقبتي هالوصيه
ام فيصل بخوف : وش يابو ثامر ان شاء الله خير ؟
ابو ثامر : لا تخافين مافي شي هالموضوع وصيه برقبتي من المرحوم وانا لازم انفذ وصيته اذا ماعندك مانع , هو يخص فيصل قلت لازم اكلمك بالاول بعدين اقوله
ام فيصل بضيق : والله اقلقتني قولي وش الوصيه وان شاء الله بيصير اللي موصي عليه ابو فيصل الله يرحمه
ابو ثامر : اخوي وصاني قبل وفاته وقالي اسمع صديقي محمد ابو ياسر رفيق الدرب لما ولد بنته حجزت بنته لولدي فيصل . وهو وقال بنتي له . وانا بصرالحه اجلت الموضوع كثير خلاص تاخر فيصل عن الزواج لازم انفذ وصيته ولا وش رايك
ام فصيل ودمعتها على خدها : الله يرحمك يابو فيصل ماقد كلمني بهالموضوع بس اعرف ابو ياسر ذا توام روحه ويحبه كثير وولدي فيصل والله اني اتمنى اليوم قبل بكرا ازوجه
ابو ثامر : خلاص اجل انا بكلممه وهو ماراح يرفض لو درا انها وصيت ابوه
ام فيصل : وابو ياسر على حد علمي توفي صح ولالا
ابو ثامر : ايه وهو وصا اخوه بعد ان بنته لفيصل ولا يعطيها احد غيره هي ساكنه مع مرت ابوها
ام فيصل : اجل امها ميته البنيه
ابو ثامر : والله مدري ياخوك اللي اعرفه ان امها ايطاليه والبنت مزيونه طالعه لمها .
ام فيصل : ان شاء الله الله يكتب اللي فيه خير .
______.
بالمستشفى .,
مها :بصراخ وخرررو عني اكرهكم كلكم وخررو ابغا ياسر وينك ياخوووي
سعاد دخلت عيها : انتي هيه اص فضحتينا خلاص عاد من الصباح صراخ صراخ
مها قاطعتها : انتي مافي قلبك رحمه اكرهك اناا وين امي ليه ماقلتي لي كله عشان فلووس ماني ماخذه شي مابي يفلوووس . انا حياتي خربت ماعمري ذقت الفررح كله منك اعتبرتك واحسبتك امي رغم ضربك وكرهك لي وقعدت تصييح وتصارخ مسكتها الممرضه خلاص خلاص جيبو الابره
حطو لها ابره ونامممممت .
_________,
بعد مرور يومين مها هدت حالتها . ورفضت ترجع للبيت لين جاء عمها وخذ بخاطرها ووعدها انه راح يجيها كل يوم . وافقت وهي كسيره واليوم راح تطلع
ام فيصل كانت واقفه وترحب بفيصل : ياهلا والله اخبارك اشتقفنا لك والله البيت بدونك ولا شي
فيصل : ياهلا يمه والله وانا اشتقت لك يالغاليه
يوسف : لاه لاه الله يسامحك يوم البيت بدون وله شي واحنا وين رحنا ولا هو الكل بالكل
ريم : لنا الله ياخوك ذا حبيب قلب امه غلاته غير
رهف باست راسه : الحمدالله على االسلامه
فيصل بضحكته اللي تسحر: ههههههههه كلنا غلانا واحد ولا يمه
ام فيصل : ايه والله يوليدي كلكم عندي واحد بس انت الكبيرر وتاج راسي
وقعدو يشربون قهوه وشاي وسواليفهم ماليه البيت
فيصل : رهووف خالد كلمني وقال يبي العرس بعد شهرين هاه موافقه ياعروس ؟
رهف باحراج وفرح بنفس الوقت : اللي تشوفه
يوسف : شوي شوي لا تشققين
ريم : ههههههههههههههههههههه
ام فيصل : وهي تضحك هاو خلو البنت بحاله
__________.
مها صحت وحست راسها ثقيل اه ياربي قامت من السرير واتجهت للحمام دخلت تحت الماء الباررد علا وعسى يبرد على قلببها شوي , بعد ساعه كامله طلعت ولبست بجامه حرير قصيره وتسطحت على سريرها .
دخلت عليها الهنوف : هيه انتي قومي الفطور اليوم دلعناك مخلينك براحتك وبعدين لا تسوين تمثليه علينا انا الحزينه المكسورره قاطعتها مها ..
مها : مابي شي اطلعي وسكري الباب وراك ممكن
الهنوف : والله واشوف طلع لك لسان
مها وهي تقوم بتعب : ايه طلع لي تبين تشوفينه ؟
الهنوف بستحقار : هه كل ذا عشان اكتشفتي امي ماهو امك الحقيقيه لهدرجه متحسفه عليها
مها برجفه ودموعها تنزل: انا كاره ضعفي وكرهكم لي اللي اشوفه بعيونكم خليتوني خدامه هنا وانا مالي ذنب وامك اللي اعتبرتها امي ولا ارد لها طلب بالاخير تقول انا مسكنتك هنا عشان فلوووسي
الهنوف شافت امها جايه : لا تصارخين واحترمي نفسك فاهمه
سعاد : وش فيه ؟
الهنوف : اللي ماتستحي قاعده تصارخ بوجهي وتتمنن علي بفلوسها
سعاد تقدمت لها ومسكت شعرها : احترمي نفسك فاهمه وذا البيت بيتي ولو بغيت رميتك زي الكلب برا
مها بصراخ : اءء اتركيني مابي اشوفكم اطلعو
رمتها على السرير بقوتها وطلعو .. مها قعدت تصيح بمراررررره وتعب . وينك ياوليد تجي تطلعني من ذا البيت ونامت بدموعهها .
____.
الصباح
اقعد يمه افطر ليه مستعجل
فيصل : ماعليه يمه افطر هناك
دق جواله : هلا عمي .. ايه رايح الحين لشركه .. انشاء الله خير نلتقى هناك .. يالله مع السلامه
ام فيصل : من ذا يمه
فيصل : عمي ابو ثامر قال يبيي بموضوع وباس راسها يالله يمه
ام فيصل : ببتسامه مافهمها فيصل فمان الله ...
ريم وهي قاعده : يمه صراحه ولدك ذا فيضل غامض وعصبي ونادر يضحك الله يعين اللي بتاخذه
ام فيصل : اسكتي بس يازينه الا يابختها فيييه
. * انتهاء البارت *
|