كاتب الموضوع :
ديم محمد
المنتدى :
الارشيف
رد: روايه الله مع المظلوم اكيد والله على الظالم شديد
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
مبآرك عليكم شهر رمضان المبارك
صح مافي متابعين للكن نكمل وش يضرنا😭💔
أرجع لكم من جديد
هي واقفه في المجلس وماسكه مخدة صغيره وهي تفكر في مستقبلها الموحش دخل عليها شاب بدا يصفق ويقول :وين راحت الحلوه
لميس شهقت وتصارخ باعلى صوتها تدري انها لاصارخت محد بيجيها بس تجرب
فيصل:حبيبتي لاتصارخين صارخك مو نافع أبد
لميس:كل تــ.... حيوآ...انت ليه ماتتركني بحالي
فيصل :أعصابك ياقمر
لميس جدعت المخده عليه وصرخت وهجت طلعت من المجلس ركض لازم إذا طلعت من المجلس تمر الصاله وكان بالصاله أم البراء تشرب شاهي بدت لميس تمشي شوي شوي عشان ماتشوفه أم البراء عشان ماتهاوشها وضربه وتحرمه من الأكل لاكن أم البراء شافته وقالت بصرامه
أم البراء:رتبت المجلس
لميس بخوف:أيه أيه
أم البراء:زين طيب روحي نظفي المطبخ
لميس:طيب والشغاله ليه ماتنظف
أم البراء:أنتي بالبيت شغالة عاد بكرا تلبسين لبسهم لأنك عندي شغاله ولا أتشرف تصيرين تعرفينن
لميس بنبره مهتزه:أبشري ماطلبتي شيء
أم البراء:يله بلا بزران وانا ماعندي شغالات يصيحن
لميس بقهر:شغاله بدون راتب لا أصير شغاله بس بشرط براتب
أم البراء بعصبيه:أقول قدامي ولاتتكلمين أنتي اصلا مابك مكان بالبيت مكانك بالشارع يابنت الشوارع
لميس:نشوف نشوف...وطلعت من البيت ودخلت ملحقها
وقامت تبكي وتذكرت كلا ابوها يو يقول له {الحمدلله حنا مالنا أعداء على بعض}قامت تبكي وكل مره يوم تبكي يمتلي وجهها دموع وتقول :الله يذكر أيامك بالخير الحين بعد مارحتو كل الناس صارو أعداءي صغير كبير كلهم ياليتك ياأبوي حي تشوف حالي وش يسولي والله أشتقتلكم حرام عليكم
يالله يارب صبرني على الي أنا فيه وفجاءة
………………………………….……….……………………….……………………….……
♔ديم محمد♔
………………………………….……….……………………….……………………….……
دخل عليها عمها قام يصارخ عليها ويقول لها
أبو البراء:عمتكي تقول أنك ضربتيها وحتى فيصل كان جاي يزورني ورجع سمع صوت عمتكي تصارخ
عشان كنتي تضربينها وهي تقول أنك انتي قطعتي شعرهاووضربتيها برجلك وقطعتي إيدينها بالشوكه
لميس وهي تبكي:والله والله ياعمي ماضربتها واسئلها
عمها:انتي كذاابه طيب ولو قلنا أنك صادقه أعطينا ادله عشان اصدقك
لميس :الشغاله روح لهاواسالها الحين أنا وانت ننزل نسألها واسال بعد سامي
قام عمها يصارخ :يله قدامي يوم نزلو لشغاله قالت:إي بابا خالد في أضرب مدام حسناء وحتى ضربتني أهى عشان ماطلعت لها الشوكه
لميس فاتحه عيونها أقوى شي :ياعمم والله تكذب والله تكذبين حسبي الله عليكم ونعم الوكيل قام عمها وقال لها يالله نروح لسامي وياويلك مني لو قال إنك ضربتيها يا انك بتاكلين ضرب ماعمرك شفتيه وكانت تفكر لمي وتقول لا إن شاء الله سامي يكون صادق اصلا انا اعرف سامي اكيد بيقول الصدق ويوم وصلو عند سامي وقال له ابوه القصه
سامي:والله يابوي مدري
قامت لميس تبكي وتصيح قام سامي بيضمها سحبها عمها بصوت مخيف:إمشي قدامي يالي ماتربيتي اذا ابوك مارباك انا اربيك يابنت الــكـ..
وصلو الملحق صفقه كف من قوته طاحت رفسها ورفسها على بطنا وراسها وكل من طقه بجمسه
لميس تصارخ وتبكي وتنادي على ابوها وامها وعبدالله
فكها لما طلع دم من فمها ورجلها وقال عمها :روحي تأسفي من عمتك وبوسي راسها ورجلها..
راحت لميس ويوم وصلت عند ام البراء ضربتها ام البراء :انا ما اتشرف يسلمون علي ناس بالوصاخه ذي والقذاره ورجعت للملحق وهي تبكي وتنادي على ابوها وتقول:يايبه وينك يايبه وينك قام عمها وقال :تسكتين ولاتبغين لك ضرب اشد من الي قبل
لميس :لاياعم ضربك الي ضربتني مب طبيعي
ابو البراء:تستاهلين اقوى من هذا بكثير
لميس :بس انا والل ماضربتها ولاسويت ش..
قاطعها اابو البراء ودفها بالرض وطاحت :والله إن ماسكتي بتشوفين شي يابنت اللذينه
لميس ناظرته وناظرت زوجته
أبو البراء يقطع هواجيسها :فهمتي ولا افهمك بطريقتي
لميس فزت:الا والله فاهمه
طلع ابو البراءرقامت لميس ركض تصك الباب طاحت ورا الباب تبكي ضمت رجولهل
{أنا الوحيده التي ليست لديها ام ولا اب ولا اخ ووسند لي نعم إن هذي الحياه لكم شي ولي شي ربي صبرني ربي أرحمني نامت بدون ماتحس بجنب الباب أذن الفجر
………………………………….……….……………………….……………………….……
♔ديم محمد♔
………………………………….……….……………………….……………………….……
وخلص البارت ياليت ينال اعجابكم والقى تفاعل😢
مع الكاتبه :ديم محمد
مساعده الكاتبه:أثير سعود
|