السلام عليكم
روايتي الأولى : تدري من عشقي لشوفك ما
تفارقني طيوفك صرت أناظر في المرايا ما أشوف نفسي أشوفك
نزلتها في منتدى اخر و ما زلت أنزلها وصلت لبارت 11
الحين بنزل لكم 11 بارت
و بصير مواعيد تنزيل البارت الأثنين + الخميس
أتمنى تعجبكم الرواية و ألقى تفاعل من أعضاء منتدى ليلاس
الي بينقل روايتي يكتب إسمي حكاية الطفولة
أتركم مع الرواية قراءة ممتعة للجمييع
.
.
.
مدخل
إني عشقتك و اتخذت قراري
فلمن أقدم يا ترى أعذاري
لا سلطة في الحب تعلو سلطتي
فالرأي رأي و الخيار خياري
هذه أحاسيسي فلا تتدخلي أرجوك
بين البحر و البحار
أنا النساء جعلتهن خواتم بأصابعي
وكواكب بمداري
إني احبك دون أي تحفظ
و أعيش فيك ولادتي و دمارِ
إن كان عندي ما أقوله
سأقوله للواحد القهارِ...
ماذا أخاف ومن أخاف أنا الذي
نام الزمان على صدى أوتاري
سافرت من بحر النساء ولم أزل
من يومها مقطوعة أخباري
أنا جيد جداً إذا أحببتني
فتعلمي أن تفهمي أطواري
ما عاد ينفعك البكاء والأسى
فلقد اتخذت قراري
البارت الأول
كنت جالسة في الصالة أشاهد التلفاز و البنات أيضا معي في الصالة لكن كل منهن مشغولة في شي
نظرت إلى دانه بنت أختي تمسك الكتاب و تقرأ عمرها 19 سنة جميلة جدا بياض بشرتها و صفائها
عيناها البنيتان طولها المتوسط و جسمها النحيف شعرها الطويل البني و هي تقضي معظم
أوقاتها في القراءة و الكتابة
نظرت جنب دانة كانت سارة أختها ماسكة في يدها قلم و ترسم منظر الغروب
رسمها جميل جدا هذه هوايتها منذ الصغر عمرها 14 سنة و نصف
هادئة بشرتها بيضاء و صافية شعرها طويل أسود اللون و عينها
سوداء نحيفة جدا و جميلة أيضا
ألقيت النظر أماما رأيت
ريناد أبنت أختي .. إيمان ابنتي
ماسكين جهاز الأيباد و لا أعلم ماذا يعملون
ريناد صديقة إيمان جدا لكن فرقتهم ظروف و جمعتهم الان مرة أخرى
ريناد أبنت أختي المزعجة الشجاعة التي تحب خوض المغامرات عمرها 18 سنة
نحيفة بشرتها (حنطية) شعرها بني اللون يصل لنصف رقبتها عيناها عسليتان
لها غمازات تزيد جمالها
إيمان ابنتي تشبه ريناد في تصرفاتها و حتى شكلها
فهي ذات بشرة حنطية عيناها بنيتان و شعرها بني يصل لرقبتها
رائعة هي بجمالها
نظرت إلى ساعة يدي 2:30 ظهرا
صرخت بهم : بنات قوموا نتغدا الساعة 2 و نص عشان يمدي انروح المجمع
دانه و عبنها في الكتاب : خالتي بس أكمل قراءة ذي الفقرة
سارة وهي ترسم : أنا بعد بكمل الي في يدي
أم إيمان : وي قوموا متى يمدي كل وحده تتجهز إلا صح وين يوسف
إيمان : يوسف تحت يأكل
أم إيمان هذا الولد دائما يأكل ابني الوحيد فأنا انجبت فقط إيمان و يوسف
يوسف يبلغ من العمر 8 سنوات هو نحيف بشرته بيضاء شعره اسود يصل لنصف رقبته
يشبهني كثيرا
.................................................. .........................
تغذى الجميع و صعدن لغرفهن
غرفة دانه و سارة
دانه و هي تضع الحجاب على رأسها كانت لابسة بلوزة لونها أحمر
و جينز
و سارة لبست مثل أختها
سارة تنهدت : دانه شوفي كيف اتغير حالنا في اسبوعين صرنا انام في أمان
بعيد عن صوت خالي
دانه : أي الله كريم
قبل أسبوعين
في السعودية
طردهن من القصر
و خرجن لا يعلمن أين يذهبن وقفت لهم سيارة
و من الصدفة إن المراءة التي في السيارة هي خالتهن لن يروها من 8 سنوات تقريبا
بسبب الظروف التي فرقتهم بسبب خالهم القاسي سافروا معها إلى الكويت ( خالتهم أم إيمان متزوجة كويتي و توفى)
.................................................. ...............................
لم تعترف حتى لنفسها أنها غلطت و تدعي أنهم من غلطو
تتظاهر البسمة على وجنتيها و لكنها تعلم ان هناك شيء يأنب ضميرها
ولكنها تتجاهله تراضي نفسها و تحاول اجبارها ان هي لم ترتكب
أي خطأ بل هم من فعلو تقنع نفسها كان يجب عليهم طردهم من بادئ
الأمر فهم لا يتحملون شانهم و تقنع نفسها ا ناباها هو السبب فهو زرع الحقد
و الكره في قلبها منذ صغرها هو لايحبهم فهي لا تحبهم
في داخلي حسرة و ربما شوق و حنين لهم كنت أحبهم و اعتبرهم خواتي التي
لن تنجبهم أمي و لكن أبي هو الذي كان يزرع الحقد في قلبي
قطع تفكيرها طرق الباب قالت ( مرام ) : من
الخادمة : غداء يقول لك بابا نزلي
مرام : طيب جاية أنتي روحي
الخادمة : حاضر ماما
.................................................. ..............
بعد مرور أربعة شهور
دخلت المدرسة سلمت على صديقتها و جلستا في ساحة المدرسة
نوف : ساروه قولي ترى ما فيني صبر
سارة : أمس كنت واقفه انطر أختي يم المدرية جه واحد ياخذ أخته و قام يناظر
فيني بنظرات غريبة خفت
نوف و هي تبتسم : يمكن معجب فيج
جاءت المشرفة
المشرفة : سارة و نوف على صفكم
سارة وقف : إن شاء الله يله نوفو قومي
.................................................. .......
في الجامعة
واقفين عند باب القاعة
دانه : يله أمشو ندخل المحاضرة بدأت
ريناد : ما نبي ندخل بعدين ندخل
دانه : وي الدكتور بزفكم أمشو ندخل
إلا الدكتور خرج لهم من القاعة
الدكتور بعصبية : ليش واقفين عند الباب المحاضرة بدأت ليش متأخرين ؟
البنات وقفن في مكانهن لا يعرفن ماذا يقلن
ريناد تجرأت : الحين بندخل بس
الدكتور قاطعها : بس شنو يله دخلو
دخلوا القاعة
.................................................. ..............................
في المدرسة
أثناء الفسحة خرجن الطالبات من فصولهم
نوف بهمس لسارة : ما بنجلس مع البنات أمشي بكلمج في موضوع
إلهام : أشفيكم اليوم انتو تتسساسرون تعالو أجلسو معانا
نوف : لا بس بنروح الحمام ( أكرمكم الله )
نوف و سارة مشيتا
سارة : شنو الموضوع ؟
نوف : لا موضوع و لاشي بكلمج عن الي قلتيه الصبح
سارة : قولي
نوف : اسمعي أنا بفهمج إذا اليوم يه مثل الشاب و ناظرج لا
تناظرينه أنتي
سارة بخوف : أنا خايفة أقول لج نظراته مادري شلون كانت
نوف تطمن سارة : لا تخافي بس انتي لا تعطيه ويه و لا تناظريه
سارة تنهدت : أوكي
................................................
رن تلفون المنزل ذهبت له و رفعت السماعة
أم إيمان : ألو
أم رائد : ألو سلام عليكم
أم إيمان : و عليكم السلام أهلا أم رائد شخبارج ؟
أم رائد : الحمد الله بخير أنتي شخبارج و شخبار البنات إنشاء الله أمس استانسو في البيت
أم إيمان : الحمد الله أي استانسو
أم رائد : ما طول عليح بدخل في الموضوع على طول
أم إيمان باستغراب ما هو الموضوع : أمري يا أختي
أم رائد : ولدي محمد يبي يتقدم لبنت أختج دانه
أم إيمان انصدمت : لكن محمد متزوج
أم رائد : يا أختي زوجته كل يوم زعلانه و رايحه بيت أبوها
و اهي بعد ما تيب اعيال
أم إيمان : و الله مو عارفة شقول لج بشوف البنت
بالأول
أم رائد : أخذي راحتج حبيبتي يله أخليج الحين
أم إيمان : إن شاء الله يصير الي فيه الخير و ولدج ما ينعاب
يا أم رائد
أم رائد : هذا من ذوقج يا مرت أخوي يله مع السلامة و أنتظر ردج
أم إيمان : إنشاء الله الله يسلمج
.................................................. ..........
في الجامعة
سحبتها من يدها بعد ما انتهت المحاضرة
جلستا على الكرسي
هيفاء : شنو الموضوع ؟
دانه : أمس رحنا بيت عمة أمون
هيفاء : أنزين
دانه : المهم طلعت الحديقة بشوف يوسف إلا أشوف واحد في وجهي
هيفاء تقاطع دانه بحماس : أنزين و بعدين شنو
دانه تضرب هيفاء على كتفها : لا تقاطعيني و أنا اتكلم المهم جه لي و أنا وقفت في مكاني
مثل الصنم الي اهو يقول : سلام و أنا بسرعة شردت
هيفاء : وي ليش شردتي
دانه : خفت ترى اهو سعودي لكن امه كويتيه و اهم عايشين في السعودية
وعندهم بيت في الكويت
هيفاء : أنزين عرفتي منو ذي ؟
دانه : أي ولد عمة إيمان متزوج كمان
...............................................
إنتهى البارت
توقعاتكم ؟؟