لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-13, 02:27 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

هذه الدنيا غريبه كل مافيها بكــى

إن تلاقينا بكينا وإن تفارقنا بكــى

إن عطيناها وفــآنا مدت إيدها بجفــاء

وإن تحملنا عناهــا واجهتنا بألــف داء

كـل ماوجـه ابتسملي صكت أبـواب الـهناء

وكـل مـا شمـس اشرقت لـي إحجبت عني سناء

كنـت أقول أنها عظيـمه حـطمت فينـي رجـاء

أكسرت فـيني أماني غيرت كلـمة أنا غربتـنا بعـثرتنا رجعتنا للوراء

بـدلت كل المـشاعر البـريئـه بالاسى سلمتنا للمهالك وأهجرتنا في عناء

أتركـتنا في منـاها وكل يحصد ماجنى خـيبت فينا ظنون نزلتنا من سماء

أرفعتنا للمعالي وأصرخت لا لا كفى إحرمتنا من وجيه شوفها كله منى

وخذتها في ثواني هملتنا للهناء هذه الدنيا غريبه كل مافيها بكــى

إن تلاقينا بكينا وإن تفارقنا بكــى يآغريبه يآعجيبه لـيه سويتي كذآ

تسرقيني من هوآنا ونتشرينا في الفضاء يآصديقه يآعدوه إتركينا في هناء

تزرعين الشر فينا وخـيرنا ماهو لنآ لي طموح مـات فيـني

نظرته ابعد مدى ناظره بنفسه وشـافكـ آخركـــــــ دار الفـناء



( هاذي الكلمات اصلها انشودة >> فقط للتنبيه )




** لا تلهيـــــــــــــــــــــــــكم الروايــــــــــــــــة عن الصـــــــــــــلاة **


♥ ღ البارت الثامن عشر ღ ♥

الجزء الأول


وقفت بعد ماكنت جالس على الكرسي بندر بإبتسامة : نعم وش فيك زعلانة علي
شتت نظراتي بعيد عنه لانه ابتسامته حيل تربكني شجون بنبرة سخرية : تسأل ليش زعلانة
بندر ومازالت الابتسامة على محياه : ايه شفيك زعلانة
بينت يدي الي كانت خلف ظهري و رميت الشريط بوجهه شجون : عشان هذا
طالعت الشي الي رمته علي وطاح بالأرض وكان شريط مكتوب عليه بندر ليكون شريط فضحيتي لا ياربي من بين كل الناس اهيا الي شافته ليش اهيا ليش
كيف اخذتيه حسيت بخطواتها رفعت عيني وشفتها متوجهه للباب بتخرج بندر : شجون لازم تفهمين
شجون بصراخ بدون ما تلتفت : رجاء لا تنطق اسمي اخاف تلوثه
قربت منها شوي وبقي بيننا مترين تقريباً بندر : لازم تفهمين
شجون بضيق واحساس بالغثيان مسكت مقبض الباب بتفتحه : رجاء ما ابي افهم شي
عصبت حيل من تطنيشها لي مسكت يدها االي على مالقبض ولفيتها لي بقوة واهيا جسمها متكي على الباب حصرتها بيدي من الجهتين بندر : لما اقول شي تسمعينه غصب ووياويلك لو لفيتي ظهرك علي
شجون بخوف ومكابرة بنفس الوقت : مين انت عشان اسمع كلامك واحد سافل
رصيت على اسناني من العصبية وحاولت التزم بالهدوء قد ما اقدر بندر : شجون لازم نتفاهم وبعدين انتِ احكمي مثل ما تبين
شجون ببكى وخوف وصوتها متقطع : ما ابي اسمع شي
بندر بحنية : ليش تبكين الحين
شجون برجاء : رجاءً بندر ما ابي اسمع شي هالسالفة تخوفني حيل وتكدر خاطري رجاءً قفل عليها
يالله هالانسانة كيف تتلاعب بأعصابي بندر والشرار يطلع من عينه : انا وش قلت راح تسمعين كيف تحكمين من علقلك
شجون بإستسلام : تكلم
بندر : مرة زارني راشد في البيت وعادي كنا جالسين مع بعض وبعدين انا قدمت له عصير و رحت اآخذ طلبية البيتزا الي وصلت ورجعت وجلست معاه وسوالف وضحك وبعدين صار الي ....... شفتيه لأنه كان محطي لي خمر و استغل الفرصة وصورني
شجون بصوت باكي : طـ طـيب ..... ليش ...سوا كذا
بندر : لأنه قبله بشهرين ابوي توفى وانا اخذت الورث ثلاث ارباعه حطيته بالبنك و الربع بالبيت عشان امي كانت تبي تتصدق فيه واهوا كان يبي الفلوس فخلاني اسكر على اساس انه بيسرقه بس ما كان في باله انه بيصير الي صار وبعدين استغل الفرصة وطالبني بفلوس اكثر اعطيته فلوس وكل الي بالبنك اتصدقت فيه بسبب الفعلة الشنيعة
الي ساويتها وعشان كذا انا الحين ساكن بشقة
حطيت يدي على قلبي وصدري يرتفع وينخفض من شدة البكا شجون : مهما .... كان ...ماني عاذرتك
بندر بضيق : ليش يا شجون ما كان بيدي
حطيت يدي على صدره بمحاولة لإبعاده شجون : ابعد يابندر
بعدت عنها شوي شفتها تتقدم للمسبح وتستفرغ وانا معطيها ظهري تكلمت بندر : لاتضايقين نفسك يا اختي واشكرك على مساعدتك لي
فتحت الباب وخرجت وتركته لها مردود



************************************************** ***********




صباح اليوم التالي :




الساعة اربعة العصر :



غازي : يعني كم عدد صحباتك
شجون بتفكير : امممممممم 7 ثلاثة شبابيات و4 عقال
غازي بمزح : طبعاً انتِ من فئة المجانين
شجون : تتطنز مالت عليك مسوي فيها عاقل اذكرك بهبالتك وانت صغير
غازي واهوا يشد خدها : والله وصار عندنا مشاعر ونزعل مب مثل زمان
شجون بدلع : طبعاً من يومي بنوتة
غازي : اذا انتِ بنوتة عيل وش نقول حق البنات
شجون بطفش واهيا تلعب بخصل شعرها : يا خي انت وش فيك
غازي : طيب اسمعي ايش اسماء صديقاتك
شجون بإستغراب : لا بالله و ليش اقولك وش دخلك فيهم
غازي : لا قررت اتزوج وابي وحدة من العاقلات
شجون بفرح : من جد ايه ترى صحباتي جميلات
غازي بضحك : هههههههه عشانهم صحباتك وبس
شجون بمدح : لا والله جميلات مثلي فديتهم
غازي : ياخي من الثور الي كذب عليك
شجون :غويزي يا مقرف اسكت وبس
غازي : عصبت حبيبة قلب غويزي فديتك انا ابيك تختاري لي اكثر وحدة مزة
شجون : كلهم حلوات ما اقدر اختار انت كلم امي وخليها تخطب لك
غازي : طيب يعني كلهم بكر ولا في ثيب
شجون : فيه وحدة مطلقة
غازي : ايه ابي المطلقة اسم ابوها ناصر صح
شجون بإستغراب : ياخي وش فيك انت اليوم كله تقط خيوط ايه ابوها ناصر وبعدين هي والنعم فيها لكن وش تبي بمطلقة
غازي بإبتسامة عريضة : طيب اوصفيلي ياها
شجون واهيا رافعة حاجب : مع نفسك تراني عطيتك وجه بزيادة اذا تبيها كلم امي واليوم نخطبلك ياها بس للمعلومية هم عايلة على قد حالها واهيا عندها ولد صغير
غازي : طيب وش سبب طلاقها
شجون : ماني بقايلتلك لما تخطبها أسألها ومن الحين اقولك هي محترمة ومستحيل يكون الغلط عليها ايه وعشانك بتخطب صديقتي لازم تسكنها هنا
غازي وهوا يدقها من كتفها : في احلامك عشان كل شوي تنطين عندنا وتخربين اللحظات الحلوة اعرفك زين زيك مرجوجة مافي وعلى قولة امي الناس تكبر وتعقل وانتِ تكبرين وتنهبلين >> هههههههه مقولة امي ربي يحفظها دايماً تقولي كذا >> احلى شي معترفة بنفسي




************************************************** ****************






مهند : يبه انا قلت لأبو هيثم اننا اليوم بنزورهم
ابو ايهم واهوا يآكل ويتثاوب : روح وانا وش اسوي لك
مهند : يا يبه انا ابي اخطب بنيتهم ولازم تحضر
ابو ايهم : خلي اخوك يروح معاك
مهند : يا يبه تعال وانا راح اعطيك فلوس
ابو ايهم : كم تعطيني
مهند بنبرة سخرية : الي تبيه
ابو ايهم : خلاص بجي معاك





************************************************** *******************





اتصلت على بندر واتفقت معاه على المكان الي بنتقابل فيه :

في المطعم :


هيثم : دش بالموضوع على طول
بندر : لازم تفهم كل شي زين واوعدني ماتتهور
هيثم بإستغراب : وعد
بندر : بسم الله الرحمن الرحيم
هيثم بإستعجال : تكلم محسسني انك بتقول محاضرة
يندر : بيوم ما رحنا الكباين مدري كيف راشد وفهد خطفوا شجون
هيثم بعدم استيعاب : نعم انت وش تقول
بندر : هدي اعصابك لسى بتسمع الاكثر
هيثم بعصبية : تكلم
بندر : خطفوها وصوروها صور مخلة
وقفت وضربت الطاولة بيدي بكل قوتي لدرجة كل الي جالسين بالمطعم طالعوني وكأني مجنون هيثم واهوا مكتظ بالعصبية : كيف تجرأ الجيوان
بندر : وبعدين صارت الحفلة وانت فهمتها خطأ لانه راشد قال لها لو ما سكتِ واظهرتِ انك جايه برضاك الصور بتنتشر وما كان يعرف انها اخت راشد ويوم انت جيت انكشف كل شي
هيثم بعصبية و نرفزة واهوا يمسح وجهه : يعني شلون الصور الحين مب معاها
بندر : الا معاها صارت هواشه بينه وبين جراح وبعدين جراح اخذ الصور المهم سالفة طويلة عريضة
هيثم بصراخ : وليش من اول ما قلت لي ليش سكت
بندر بحدة : جيتك لين بيتك بس لما شفتك تصارخ بشجون غيرت رآيي وما قلت لك




************************************************** ********









فيصل : طال عمرك ناقص من البضاعة عشر صناديق
ابو سلطان وقف وقرب منه ومسكه من ياقته وبعصبية : كيف ناقص انت وش تقول
فيصل بخوف: والله طال عمرك قبل الشوي دخلنا وطلع ناقص عشر
ابو سلطان : عشر صناديق خسارة كبيرة لنا
سكت شوي ومن ثم اردف : شددوا الرقابة حتى من الجهة الخلفية
فيصل : حاضر طال عمرك تآمرني بشي ثاني
ابو سلطان : لا




************************************************** ******



فادي : طال عمرج سألنا اغلبية الناس بالحي وقالوا ما يعرفون احد بهذا الاسم
سحر بضيق : كيف ما يعرفون انا متأكدة من الحي
فادي : يمكن طال عمرج نقلوا لبيت ثاني
سحر بتفكير : ايه شكله كذا صار بس الحين كيف آلاقيهم
فادي : والله مدري طال عمرج
سحر : انتوا واصلوا البحث بنفس الحي على بال ما اشوف حل ثاني
فادي : حاضر طال عمرج


************************************************** ****




وليد : من امس نزلت بضاعة لجدة كان من المفترض يتم توقيفهم بس الظاهر اخفوها
ابو جراح : يعني لين متى كذا يا استاذ وليد لنا سنين واحنا نحاول نمسكهم
وليد : مافي الا حل واحد يا ابو جراح
ابو جراح : وش هو راح نسوي كل شي بوسعنا اهم شي هالفساد يوقف
وليد : دام ولدك جراح ما شاء الله متعلم على السلاح زين راح نسفره لكولومبيا الظاهر البضاعة تنزل من هناك
ابو جراح : يعني كيف نمسكهم من فوق
وليد : ايه ما في الا هذا الحل شوف سنين واحنا نحاول امساكهم من هنا ولا مسكناهم لهم طريقة ذكية بالتهريب
ابو جراح بتردد : بشوف رأيه يا استاذ وليد وبرد لك خبر
وليد : خليه يفكر زين اهم شي ننقذ بلدنا من هذا الوباء
ابو جراح : بإذن الله يوافق




************************************************** **




كنت جالس على الكنبة بالصالة و اوقع على بعض الأوراق واشوف كم واحد عندي بكرة في المراجعة سمعت صوت الباب حسبتها شجون لأنها قالت بخرج الحديقة
تكلمت وانا عيني على الورق :



ترى يا شجون كلمت امي وقالت لي عذاري بنت والنعم فيها وانا من اول عاجبتني واكيد بتعجبك وما يهم ان كانت مطلقة او لا المهم اخلاقها ما سمعت لها صوت توقعتها تنط تصارخ وتسوي حركات الهبل لكن ما كان فيه اي ردة فعل رفعت عيني عن الورق تفآجأت بأنها ملاك مب شجون والدموع مالية عينها وشوي الا جلست على الأرض
تبكي وتضرب البلاط بقبضة يدها قربت منها بهدوء وجلست بمستوها على الأرض رفعت يدها من على البلاط :


غازي بحدة : يا مجنونة شوفي يدك كيف صارت شفيك تبكين احد مضايقك
هزت راسها بـ لا
وقفت و مديت يدي عشان اوقفها بس ما رضت تمسكها مسكتها غصب و وقفتها وشعرها ملتصق بوجهها اثر الدموع
غازي بحنية : يا اختي وش فيك مين مضايقك صدقيني بوقف بصفك وبحنية اكثر وبهمس : شجون مضايقتك
هزت راسها بـ لا
وبحنية اكثر من قبل وبهمس واطي وانا موطي راسي بمستواها : امي مضايقتك
هزت راسها بـ لا وحاولت تسحب يدي من يدها
مسكتها غصب وجلستها بالكنبة الي بالصالة واخذت ورقة وقلم من على الطاولة وبجدية : والله العظيم ما راح تقومين من هنا يا ملاك الا وانتِ كاتبة من مضايقك على الورقة
شوي وشفتها تكتب بخط راجف ومب واضح والحروف مفرقة : اني بدون حجاب قدامك
بس هيهات هذا العذر ابداً ما يدخل عقلي
غازي بصوت عالي : سانيتا سانيتا
سانيتا : نعم
غازي : اطلعي غرفة شجون وجيبي حجاب
سانيتا : تيب
وشوي الا شفتها تكتب بالورقة ومدتها لي وانا على الكنبة المنفردة الي امامها كان مكتوب : انا ابي اطلع
لأول مرة احس اعصابي فايرة جد عصبتني ماني قادر اتحكم بنفسي دايماً انا هادي وحنون وهالشي يساعدني بشغلتي كدكتور كثير بس معاها طار الهدوء والحنية مدري وش فيني مهتم اذا كانت زعلانة او لا ومين مزعلها بلا وعي مني سحبتها من يدها وطلعتها بالدرج لأنه احتمال لو طلعتها بالمصعد احصل امي نازلة او اي احد ويشوفني معاها
كانت تحاول تسحب يدها من قبضة يدي لكن ابد ما سمحت لها فتحت باب غرفتي ودخلت ودخلتها قفلت الباب بالمفتاح

غازي : سمعتي صوت المفتاح الباب انقفل وهاذي غرفتي على فكرة ما راح تخرجين من هنا يا ملاك الا وانتِ كاتبة بالورقة من مين مضايقك


لا يا غازي لاتسوي فيني كذا وش اكتب اكتب اني مضايقة منك لأنك بتبعد عني اكتب اني من اول ما سكنت عندك وانا احبك اكتب اني كل يوم كنت ادخل مكتبك واقلد خطك تماماً واساعدك ببعض
اوراق شغلك اكتب اني كل يوم كنت ادخل غرفتك وارتب سريرك بنفسي وكانت اسكتدلا تقول ( غازي لا يتسخ سريره ابداً) واهيا ما تدري اني انا ظلك انا اعشقك يا غازي اعشقك حد الجنون اكتب اني انا الي كنت آخذ عطرك وانت تهزأ اسكتدلا انا ما كنت اقدر انام بدون ما اشم ريحة عطرك اكتب انه حبي تطور وصرت لما ارتب سريرك آخذ التلبيسة حق المخدة وألبس مخدتي فيها اكتب اني اخذت صورة لك من مكتبك وكل يوم كنت احطها تحت مخدتي انا ولا شي بدونك يا غازي ليتك تحس شوي بس طبعاً وش تبي بوحدة بكما وضعيفة نظر وكأنها عميا طيب لو عرفت اني ماني بكما ولا عميا بتقبل فيني اصلاً حتى لو قبلت انا مستحيل اقبل راح يبقى حبك بقلبي للأبد بس راح يظل حب وما راح يتطور لمرحلة الزواج مستحيل اظلمك معاي مستحيل




كنت اتأملها واهيا مشتتة نظراتها بعيد عني والدموع تفيض من عيونها يالله احس اني اتعذب لما اشوف دموعها ابي اعرف وش سبب البكا جلست على كنبة واهيا ما زالت واقفة عند الباب غازي : امشي سبع خطوات لقدام و اربعة لليمين مشيت مثل ما قلت لها وجلست على الكنبة انا ما ادري وش فيني شاكك فيها ابداً ما تغلط هذا اول شي ثاني شي مب لازم يكون قياسي للخطوة نفس قياس احمد يعني من المفترض انها تغلط كيف تجيبها بهاذي السرعة ابعدت هالأفكار السوداوية و رحت لجهة الدولاب اخذت الآيشارب حقها يوم اغمى عليها في بريطانيا من ذاك اليوم واهوا معاي وكل ما اجي انام لازم اشم ريحته واحطه بحضني وانام ما اعرف ليش بس احس بالراحة وقفت جمبها واهيا جالسة على الكرسي و رجلي تحتك برجلها


غازي : تفضلي
مديت يدي واخذت من يده الآيشارب حقي ايه حقي يوم طحت ببريطانيا وش جابه معاه وليش محتفظ فيه لفيته حول شعري
جلست على الكنبة الي مقابلة لها عشان اتأملها انا مدري وش فيني اكثر تفكيري محصور فيها ولما اشوفها احس انها تقلبني مية وثمانين درجة كل صفاتي تتغير وانا معاها

غازي : من الحين اقولك طلعة من هنا ما في الا وانتِ كاتبة على الورقة مين مضايقك
وقفت وهزت راسها بلا
طنشتها وفتحت التلفزيون وانا اطالعها بنص عين لكن الظاهر انها عندية و راسها يابس





************************************************** *****************************




اليوم رحت للشغل وشفت مهند يشتغل مع ابوي الصراحة منظم وشغله زين وشكله مرتب ما يدل ابداً على سواد وجهه ليكون انا ظالمه لما خفوا الزباين اخذت جوالي ونزلت برى المحل جلست على عتبة الدرج ابي اتصل على شجون بعد ما اخذت الرقم الجديد حقها من جوال حلا بدون ما تدري لأني كل ما اتصل عليها يعطيني مغلق فشكيت انه عندها رقم جديد ما ادري اتصل عليها ولا ارسل الأفضل ارسل اخاف اتصل وتسكر بوجهي كتبت لها بالوآتس






************************************************** **



قربت منها و وقفت قدامها و رجلي تحتك برجلها ولا رفعت عينها تنحنحت عشان تطالعني ويوم رفعت راسها تكلمت

غازي بحنية : يا اختي انا ما ابي اضايقك او ازعجك ابي اعرف مين مضايقك عشان اساعدك يلا اكتبي بالورقة ابي اكمل شغلي وماني بتاركك الا لما تكتبين وش مضايقك

ايش اسوي يا ربي اكتب اني مضايقة منه ولو سألني ليش وش اقول افففففففففف ايش هاذي الورطة

شفتها تحرك القلم جلست على الارض قدامها وانا اطالع الورقة شفتها كاتبة ( انت ) انا الي مضايقها طيب انا وش سويت

غازي بإستغراب : انا مضايقك بأيش
كتبت ولاشي
اخذت الورقة منها وقطعتها وصرخت فيها : انا مضايقك فأيش
راح تجنني هالبنت شوي وسمعت صوت الباب وبربكة مسكت يدها ودخلتها غرفة التبديل
غازي : خليك هنا ولا تخرجين الا لما اناديك

رحت للباب وفتحته :


ام جراح : كلمت البنت وقالت حياكم الله خلينا نروح لهم على المغرب
غازي بتوتر : ايه زين
ام جراح : شفيك
غازي بإبتسامة مخلوطة بتوتر و ربكه : ابد ما في شي يمه
ام جراح : انا بروح اخبر اختك المنهبلة

مشت امي وقفلت الباب وحطيت يدي على قلبي والله لو شافت البنت عندي مدري وش بتسوي لي فتحت باب غرفة التبديل ونزلتها من الداخل

غازي : راح اتركك مع اني مب مستوعب انا بأيش مضايقك بس راح اتركك تروحين ومرة ثانية ابد ما راح اكلمك دامني انا سر ضيقتك

مسكت يدها ومشيتها للباب فتحته لها ومشيتها لغرفة شجون ولما شفتها دخلت رجعت مرة ثانية لغرفتي


************************************************** *********************************

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 08-07-13, 02:29 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثاني


كنت بالحديقة مع ملاك وجاتني رسالة بالواتس كانت من هيثم كيف عرف رقمي شكله اخذه من حلا و شهد وكان مكتوب



خفت عليك من ناس حثالة
ادري ظلمتك رغم الظلم آثامة
وش حيلتي ان كان قلبي عبارة
يضم حبك ويرفعه بالصدارة
وجودك بحياتي اكبر ابتسامة
شبت بجوفي نار الغيرة
ابي جرحك يبرى وينسى آالامه
وصلت حدي يا نبض القلب في الندامة
ارجوك يا شجوني ابي السماحة


بقلمي


يبي يراضيني بهالكلمتين يتحلم بعد ما طعني بشرفي ما في بنت ترضاها على نفسها ارسلت له وبعدين طالعت جنبي وما حصلت ملاك قلت يمكن رجعت للقصر ما شاء الله عليها حفظت القصر على طول جلست على كراسي الحديقة وانا ابعد هيثم وبندر عن افكاري خلاص الاختبارات النهائية الاسبوع الجاي لازم اجهز نفسي



************************************************** *************


رجعت للمحل بعد ما ارسلت لها لانه جانا زبون وبعدين طالعت جوالي وشفت رسالة منها قريتها وكانت




صغيرة بفكاري يوم سجنت عصفور
حملته بديني من غصن مكسور
ببالي داويته من ضرور
اتاري قتلته بأنانية و شرور
يوم حرمته الحرية وسرور
رديتها لي بقسوة يوم سحبتني مجرور
مجرور بحضنك بقلب مفتور
واليوم جايني يا جار منكور
يكفي يا جار قلبي وقف غرور


بقلمي


يعني شلون زعلانة للحين يلا من حقها تتدلع ارسلت لها : ابي اسمع صوتك



************************************************** *****************



جوري : انا رايحة عند اختي انتبهي لميساء زين
داسي : تيب مدام في انا روه هديقة هيا يهب يلأب مع اتفال >> طيب مدام انا بآخذها الحديقة عشان هيا تحب تلعب مع الاطفال
جوري : اوك


عندنا حديقة وش كبرها وبنيتي تحب تلعب بالحديقة القريبة من البيت عشان تلعب مع الاطفال الي بسنها آه يا بنيتي ما قدرت اجيب لك اخت اصلاً ما صدقت انك انتِ نورتِ لي حياتي كل ما احمل بطفل لازم اصقطه بس اكيد خيره


************************************************** ***************



رجعت للبيت مع انه الدوام ما خلص بس ابوي يقول بيجي مهند واهله ولازم نستقبلهم وش يبي هذا ما ادري بس شكله ابوي عارف المهم انتظرت شجون تتصل وما ردت عاودت الاتصال مرات ومرات بعد ما ردت وآخر شي قفلت هين يا شجوني تتغلين علي يانبض القلب بس اعترف يحق لك


************************************************** ******************
في المغرب :


ناصر : ياهلا بأبو جراح نور البيت يا اخوي
ابو جراح بإبتسامة : اهلين فيك منور بوجودك
ناصر : تفضل تفضل

دخلت للبيت مع ابوي و رحب فينا العم ناصر البيت من جد متواضع وباين انهم ناس على قد الحال جلست على الباطورمه الواضح انه البيت بس غرفتين


ابو جراح : والله يا اخوي ببدأ بالكلام على طول
ناصر : تفضل
ابو جراح : زاد فضلك ابي بنتك لولدي غازي
ناصر بإبتسامة عريضة : والله يا خوي الشرف لنا وين نلاقي زيكم بس الرآي الأول والآخير للبنية
ابو جراح : ونبي النظرة الشرعية
ناصر : اكيد بس اتظرو اقول للبنت تتجهز



************************************************** **************



شهد : ياختي خذي العصير وش فيك ترجفين كذا
حلا : يوه شهد انا خايفة
شهد بإبتسامة مطمئنة : وش فيك ترى هاذي نظرة شرعية عادي لاترتبكين ما فيها شي

هيثم بدون نفس : ها جهزتي
هزيت راسي بـ ايه


دخلت بخوف للمجلس قربت من مهند بدون ما ارفع عيني وقدمت له العصير



دخلت و رفعت عيني لها يالبيه اروح ملح وش ذي آخ راح تجننيني ياحلا اسم على مسمى قربت مني عشان تعطيني العصير ما اخذته وظليت اناظرها لين ما سمعت هيثم يتنحنح يعني خذ العصير اخذته وكان ودي اسحبها واجلسها جنبي بس هيثم واقف بحلقي جلست بجنب هيثم سألتها : شخبارك
ردت بصوت ناعم بالحيل سمعته : بخير
سكت وظليت اناظرها كانت لابسة فستان بيج وبأكمام وطويل وفاتحة شعرها البني ظليت اناظر عيونها البنية عذاب


هيثم بحزم : اظن خلاص يكفي

مسكت يد اختي وسحبتها لبرى آخ احس بقهر قلبي محروق هالحقير بيآخذ اختي ونا اقول ليش تغير هذا كله عشان يآخذ اختي هذا الزواج ما راح يتم لو على قص رقبتي مستحيل افرط بأختي واضيعها مهما كان الثمن


************************************************** ****************



دخلت عذاري و اول ما دخلت رفعت عيني ما شاء الله تبارك الرحمن عيونها سود وساع وشعرها اسود ناعم وطويل حيل وبشرتها بيضا لابسة تنورة سودا طويلة و قميص احمر بأكمام
جلست على الباطورمه تكلمت بحنيتي المعتادة : شخبارك
عذاري بخجل و وجها محمر : الحمدلله بخير

حاولت اشوفه وبصعوبة رفعت عيني احس الخجل بيقتلني وشفته ضخم ما شاء الله اسمر وشعره اسود وسكسوكته محليته عيونه سود وحيل جذابة



يوم رفعت عينها وشفت خجلها طرت على بالي ملاك يا ربي هالانسانة ما راح تخليني اتهنى بس افكر فيها وحتى وانا جالس مع البنت الي قريب بتصير زوجتي جالس افكر فيها واقارن بينهم استغفر الله العظيم يارب سامحني مو بيدي


( أمر رسولنا صلى الله عليه وسلم من رغب في الزواج من امرأةٍ معينة أن ينظر إلى ما يدعوه إلى نكاحها، وقال لبعض أصحابه: (انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما) وقال لآخر: (انظر إليها فإن في أعين الأنصار شيئاً) وهذا أمرٌ في غاية الأهمية؛ لأن الإنسان أحياناً يرى إنساناً فلا يرتاح إليه، ليس لعيب فيه، ولكن لأن الأرواح جنودٌ مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلفوبالنسبة للرداء تكون عورة المرأة مثل عورتها امام محارمها )


************************************************** *************



جوري : انا تركت بنيتي مع الشغالة
ام جراح : عسى ما تكون مشاغبة
جوري : ايه مرة
شجون : والله غويزي جمد جوا اكيد عذاري اخذت عقله
جوري : هههههههههه
ام جراح بصوت واطي : انتِ لاوزم تفشلينا
شجون بنفس مستوى الصوت : وشفيها يمه ترى جوري مب غريبة


************************************************** **************



ام ايهم : وهذا اخوك ما قال من اول اليوم يخبرنا
مشاعل : والله وش نسوي له مهند كل شي يمشيه براسه ولا كأنه عنده اهل
سارة بصوت واطي لمشاعل : والله حلا ما تستاهله
مشاعل : عيب تقولين على اخوك كذا وان شاء الله اهيا تغيره ما شاء الله حلا رغم صغر سنها بس اهيا اقوى شخصية بيننا
ام ايهم : مهند يقول يلا على البيت

************************************************** **************





رجعنا للبيت بعد ما خطبنا عذاري وااااااي حماس تجي هنا ونرج البيت مع بعض كنت جالسة على الواتس ما اتصلت على هيثم ولا ابي اتصل عليه واحد طعني بشرفي وش ابغى فيه حكم علي بدون ما يسمع التبرير الحب اذا ما انبنى على ثقة ماهو حب دامه متزعزع وحتى بندر ماني براضية عليه حتى وان كان سكران من الأصل ليش يجلس مع واحد امثال راشد الغلط راكبه من راسه لساسه شوي وشفت رغدة مرسلتلي

************************************************** *************



كنت جالسة بغرفتي اقرأ الدفتر والكلام الي كاتبه جراح لي لازم اعتذر له لازم ما ينفع كذا ادري اني اخطيت و راح اعترف بخطأي وبحاول انساها بأي طريقة مثل ما حبيتها لازم انساها ارسلت لشجون على الواتس


رغدة : انتِ مضيفة اخوانك عندك بلايميل
شجون : يا قديمة وش ايميل ايه
رغدة : طيب وش النك حق جراح
شجون : ما اذكر وليش تسألين
رغدة : لا بس فضول
شجون : واالله ما اذكر لكن على ما اظن البرنسيس الأسمر
رغدة : طيب هو يدخل ولا لا
شجون : يوووووووه اشبك اسئلتك صايرة كثيرة ايه يدخل بس ما يسولف بس يشوف الرسايل حق الشركة يعني مستخدمه للعمل
رغدة : اها طيب مع السلامة
شجون : يا حيوانة انا مضيعة وقتي بأسئلتك وآخر شي مع السلامة مالت عليك وعلى الي يجاوبك



************************************************** ***********





سجلت بإيميل جديد والنك ( وليد بدر ) هذا واحد اسمع ابوي دايم يكلمه شكله واحد معاهم بالشغل ودخلت ايميل شجون لأنه عندي الرقم السري انا وياها عندنا حق بعض واضفت عندي البرنسيس الاسمر باقي بس يقبل الاضافة يارب يقبلها





************************************************** ***************





جوري : داسي و ميساء ما جوا
الخدامة : لا مافي يجي
جوري : غريبة شفيهم تأخروا اتصلي عليها شوفيها ليش تأخرت خليها تجي
الخدامة : تيب مدام



راحت الخدامة تتصل على داسي وانا جلست على الأريكة وفسخت صندلي ( اكرمكم الله ) ومسحت مكياجي


الخدامة بتوتر : مـ ....دام
جوري : نعم
الخدامة بخوف : في داسي يقول بنت هقق داه>>> داسي تقول بنتك ضاعت
جوري بعدم استيعاب : ايش ما فهمت
الخدامة : ميساء في داه >> ميساء ضاعت
جوري بصارخ : شلون ضاعت انتِ وش تقولي

قربت من العلاقة ولبست عبايتي اتصلت على السواق ونزلت حصلته موقف السيارة ركبت بسرعة وقلت له يوصلني للحديقة يارب يكون هذا تخريف منهم يارب مايكون حقيقة انا وش اسوي بدون بنيتي انا حياتي معلقة فيها يارب رحمتك


************************************************** *




بعد تقريباً ساعتين شفته قبل الإضافة وعلى طول راسلته


وليد بدر : السلام عليكم
البرنسيس الأسمر بإستغراب : وعليكم السلام
وليد بدر : جراح انا آسفة
البرنسيس الأسمر بعدم استيعاب : عفواً
وليد بدر : انا رغدة
البرنسيس الأسمر : رغدة بين عمي
وليد بدر : ايه جراح انا آسفة آسفة
البرنسيس الأسمر : اول شي ليش اسمك وليد ثاني شي انا مب قابل اعتذارك
وليد بدر : بس انا معترفة بخطأي وبصلحه
البرنسيس الأسمر : مستحيل اقبل
وليد بدر :


بشنو اذنبت يوم الحب طعني
عن فطرة الرحمن نزلت راسي
يوم حبها تعمق بوسط قلبي
وعرفت اني اخطيت بعد ما فات اواني
آه آه يارب السماء سامحني على اخطآئي
آه يا ساكن القلب اتأسف على جراحي
جراح يا ولد العم يا متربع افراحي
جيت اعتذر عن اخطآئي يا حامل آلامي



بقلمي



بديت اقرأ كلماتها احسها من جد متأسفة وانا اصلاً ما يهون على قلبي ازعل منها هي جزء كبير مني لكن لازم امثل دور الزعل عشان تحس وتدرك خطأها الفاذح



البرنسيس الأسمر :



عجزت ادورلك تبرير
يا زهرة شبابي
يا حبي المرير
كله اتذكر كلامك الوفير
مشيتِ ورا الهوى الشيطاني
تركتي شعاير دينك الاسلامي
نسيتي حبي الصافي
يا نبع الحبي الوافي


بقلمي



قرأت كلماته واضح انه ما راح يسامحني ليش يا جراح انا خلقة متضايقة لاتزودها علي


رغدة : جراح من جد آسفة
البرنسيس الأسمر : اذا لامستِ الشمس بدون ما تحرقك بقبل اعتذارك


سجلت خروج وقفلت الجهاز انسدحت على السرير وبللت مخدتي بالدموع بكا بلا صوت دخلت امي وطالعتني حسبت اني نايمة وخرجت وانا اكملت مسيرة البكا اصعب شعور انه الي حولك يحسبونك نايم ومرتاح وانت تبكي بلا صوت هذا كان شعووري وما راح يحس فيه الا الي عايشة



************************************************** **********************




رحت للحديقة وانا للحين مب مصدقة ومب مستوعبة انها ضاعت نزلت من السيارة وشفت داسي تدور بالحديقة مثل المجنونة قربت منها


جوري بصراخ : وينها بنتي
داسي بخوف :انا في يجلس هنا يستنى هو في داه >> انا جلست هنا استنيتها واهيا ضاعت
جوري بصوت باكي : يعني كيف ضاعت وانتِ يا حقيرة ما تشوفين

بديت ادور لفيت الحديقة كاملة و عند الزحاليق والمراجيح ولا لها أثر يا ربي وش ذي المصيبة يا رب احصلها يا رب هاذي بنتي وش اسوي بدونها انا الغبية الحيوانة الحقيرة كيف اتركها مع شغالة عمره الشغالة ما بتكون حريصة على بنيتي قد ما انا اكون حريصة عليها ياربي وين ضاعت بديت اصارخ زي المجنونة وانا ادور عليها بالحديقة الصغيرة والناس تطالعني بنظرات استهزاء على شكلي سمعت صوت جوالي وبيدي الراجفة رديت


تركي : وينك فيه للحين ما رجعتي
جوري بصوت باكي راجف متقطع : الـحق ... علي ...ميساء ضاعـ ....ت انا بالحديـقـ....ة الصغيرة
تركي : انتِ ويش تقولين
جوري بإنهيار : تعال ... يا تركي ... بسرعة

كملت بحث والشغالة الزفت من الجهة الثانية وين رحتي يا بنيتي وين وش صار لك يا روح امك مالها اثر فص ملح وذاب وش اسوي انتِ بنيتي الوحيدة بالقوة جبتك دايم اصقط انتِ الحمل الوحيد الي مشي معاي لين الولادة وينك يا قلبي يا عساني فدوة لك


ماهي الا عشر دقايق و تركي عندي بالحديقة


مسكتها من كتفها وهزيتها تركي : وينها ميسو وينها
جوري بصوت باكي ومبحوح : ما .......ادري
بكل قوتي صفعتها كف تركي : شنو ما تدرين هاذي بنتك اصلاً انا الغبي الي ربيتك على الدلع من صغرك وين الحيوانة داسي
اشرت له بإصباعي عليها وطحت عالارض ابكي خلاص فقدت الأمل وين راح أللاقيها قلبنا الحديقة قلب يارب ساعدنا يالله
رحت لداسي وضربتها نزلت كل حرتي فيها وبديت ادور على بنتي ولا لها اي أثر اتصلت على البودي قارد وبدؤوا يدورون لكن بدون جدوى اتصلت على الشرطة اصلاً انا اعرف واحد منهم زين تكلمت معاه وجووا للحديقة وبحثنا وما حصلنا بعد ما اخذوا كل المعلومات قالوا بأنهم بيبقون بالحديقة لأنها ممكن بعد فترة نحصلها وانا ما رضيت ارجع البيت وظليت بالحديقة مع البودي قارد و اجبرت جوري ترجع للبيت وداسي طردتها مالها رجعة بعد الي ساوته يارب نحصلها




************************************************** ***********


شجون بقلق : يمه لازم اروح المستشفى فيني شي غريب
ام جراح : يا بنيتي لا تخافين ان شاء الله مافي الا كل خير ومن بكرة انا وياكِ بنروح للمستشفى
قربت من امي وقبلت راسها شجون : الله يحفظك لنا يمه





************************************************** ******


كنا جالسين بالصالة :


ام هيثم : بس حلا صغيرة لسى اول ثانوي
ابو هيثم : بس الولد محترم و قادر انه يرآعيها ويشتغل معاي وبعدين ماهي بأول بنت تتزوج من بدري ترى عادي وباقي اسبوع وبتبدى اختباراتهم يعني بالعطلة بيكون زواجهم اظن مناسب هالوقت
ام هبثم : بس يا ابو هيثم البنت حتى طبخ ماتعرف تطبخ
ابو هيثم : عادي علميها بهاذي الشهرين
انا كنت ملتزمة الصمت بصراحة فيني شوق اعيش مع مهند احس بشعور حلو اتجاهه وبنفس الوقت ما احس اني بقد المسؤولية وكيف بوفق في بيتي ودراستي
قام ابوي وشوي وقامت امي قرب من جنبي هيثم

هيثم : حلا نصيحة اخ لأخته لاتقبلين فيه مهند عمره ما كان زين ولا عمره بيصير زين صديقيني راح تتعبين معاه
حلا بدون اهتمام لكلامه : ايه زين بس انا رافضة نصيحتك
هيثم بهدوء : يا حلا افهميني مهند صايع داشر نصيحة لا تعلقين نفسك فيه وبعدين توك صغيرة بعمر الزهو ليش تضيعين نفسك
حلا بلامبالاة : مالك دخل انا بستخير وبتوكل على ربي
هيثم بعصبية : انا راح امنع الزواج وتشوفين مين كلامه بيمشي والله ثم والله ما تتزوجون لو على جثتي

************************************************** **********



على الشات :
بوسط الغربة : والله انك قمر ما شاء الله تبارك الرحمن
صمتي جرحني : تسلم
بوسط الغربة : الله يسلمك
صمتي جرحني : تبي تعرف وش سبب طلاقي
بوسط الغربة : عادي مو شرط اصلاً واضح انه راشد السبب
صمتي جرحني : يب بس راح احكيك
بوسط الغربة : تفضلي
صمتي جرحني : اول شي ماكان يصرف علي انا كنت اشتغل مثل الحين بالمشغل واصرف عليه ثاني شي كانت سهراته مرة كثيرة وبعض الاحيان ما ينام بالبيت وكان لما يرجع من السهرة
يرجع سكران و يآخذ حقوقه بطريقة تخوف وكأنه يغتصبني كنت اصارخ واجري لين يوم الطلاق حرق سكين على النار ولسعه على ظهري عشان اوقف ركض بذاك اليوم لما انتهى مفعول المسكر اصريت عليه بالطلاق
وطلقني ما قدرت اتحمله
بوسط الغربة : الله لا يبلانا ماني مصدقك بأنك بتصيري زوجتي
صمتي جرحني : ليش كنت تكذب علي ؟ !
بوسط الغربة : مجنونة انتِ كيف اقدر اكذب عليك وانا هيمان بحبك لا بس كنت احسك شي من وحي خيالي

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 08-07-13, 02:31 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثالث

بعــــــــــــد مــــــــــــــــــــــرور شهــــــــــــــرين :


كنت خارج من غرفتي وبيدي البالطو حق الدوام نزلت من الباب الخلفي عشان ملاك يمكن جالسة بالصالة بدون حجابها مع اني ما اعتقد لكن دايماً للاحتياط انزل من الباب الخلفي ومشيت بالخلف عشان انزل لبرى القصر لكن حسيت بصوت بداخل المسبح وكأنه شي طاح بالبداية ما اهتميت بعدين خفت لانه صوت طيحة ليكون احد غرق مع انه محد يسبح غيري انا وجراح وشجون وكلنا نعرف نسبح زين ولأنه الباب كان مردود فتحته بشويش الا اشوف ملاك بنص المسبح طايحة مثل الجثة والمسبح هذا مرة غريق بلا تفكير قربت من المسبح ونطيت بداخله كانت تحت سطح الموية طلعتها للسطح وقلبتها على ظهرها و رجعت راسها للخلف ونفخت في فمها مع اغلاق خشمها و خرجتها من الموية حطيتها على بطنها وبديت اظغط على القفص الصدري و رجعتها على ظهرها و رجعت راسها للخلف رفعت فكها السفلي للأعلى وطالعت في فمها ما كان فيه شي بيدي اليسار مسكت خشمها و رجعت راسها للخلف وبيدي اليمن رفعت ذقنها للأعلى اخذت نفس عميق وقربت منها و طبعت قبلة الحياة بديت انفخ بلطف طولت وانا انفخ رفعت راسي واخذت هوا جديد لاحظت انها ابد ما تتنفس المفروض انه صدرها يرتفع وينخفض قربت مرة ثانية وطبعت القبلة الثانية وكانت اطول من الأولى لدرجة ماحسيت بنفسي شوي وحسيت بيدها على صدري بعدت عنها بهدوء شفت نظرة الاستغراب بعيونها طنشتها و رفعتها من الأرض بالغصب وانا من اول من التوتر ما طالعت فيها والحين لما طالعت فيها كان لبسها من البلل ملتصق فيها ومبين كل تفاصيل جسمها ابعدت عيوني عنها كان باين عليها الخوف
اخذت البالطو تبعي من اللأرض هوا الشي الوحيد الي ما تبلل مديت البالطو لها لامست اطراف يدي يدها اعطيتها ظهري ويوم حسيتها لبسته رجعت مرة ثانية لها سحبتها من يدها بالغصب نظراً لجسمي الضخم وجسمها الضعيف الهزيل دخلتها للقصر من الخلف و طلعنا بالدرج لانه المصعد الكل يستخدمه كنت بدخلها بغرفتي بعدين قلت افضل تبدل ملابسها قربت من جناحها وفتحته دخلتها وحاولت تسكر الباب علي دفيته بسهولة ودخلت وسكرت الباب بالمفتاح المعلق عليه



غازي بجدية والشرار يطلع من عينه : وش طلعك الساعة تسعة الصباح للمسبح لحالك الحين ابي افهم خذي لبس وبدلي وتعالي قولي لي كل شي


طنشته و رحت لغرفة النوم اخذت لبس ساتر مع الايشارب ودخلت لغرفة التبديل يالله الحين وش اقوله اقوله اني كنت بنتحر لأني مب قادرة اتحمل كيف احضر زواجك كيف ابتسم والله ما اقدر احبك يا غازي حس فديتك ليش كذا يصير معي
احبك بجنون ليش ماخليتني اموت وارتاح لما انقذتني ببالك جد انقذتني انت بإنقاذك هذا تخليني اموت باليوم مليون مرة


لما شفتها دخلت لغرفة التبديل جاني فضول ادخل غرفتها دخلتها وقربت من سريرها جلست بطرفه وبعدين حسيت بشوق لريحتها دفنت راسي بمخدتها آه راح تجنني ياملاك ما انام الا لما اشم ريحتك بالايشارب سمعت صوت خطوات رفعت راسي من المخدة بسرعة وظليت جالس على السرير شفتها تتجه لخارج الغرفة جيت من وراها و مديت يدي الي لامست خدها عشان اسحب المفتاح من الباب

غازي واهوا رافع حاجب : مافي طلعة من هنا ودوامي وماني برايحه ابيك تفهميني ليش سويتي بنفسك كذا

مشيت قدامي وجلست على المكتب اخذت الورقة والقلم الي على المكتب وكتبت والحروف مفرقة عن بعض وبخط راجف " بنتحر و ارتاح "

رفعت عيني لها و لأول مرة اعصب بهاذي الطريقة قربت منها و رفعتها بشدة من فوق المكتب قربت منها و وجهي بوجهها تماماً وانفاسي تختلط بأنفاسها


غازي بحدة : اقسم بالله ياملاك ان ما وقفتي هبل راح آخذك معاي عندي انا وعذاري وانتِ تحبين شجون راح ابعدك عنها
وبلا وعي اردفت : وتعرفي لو انتِ انتحرتي كان انا انتحرت وراك


خرجت من المكتب ومن الجناح بأكمله بخطوات سريعة وقوية وقفلت الباب بقوة هاذي البنت ما راح ترتاح الا لو جننتني تبي تنتحر ما تدري انها لو انتحرت انا ما اقدر اعيش لحظة بعدها استغفر الله استغفر الله استغفر الله انا وش اقول يارب سامحني جالس اخون زوجتي اليوم زواجنا وانا عقلي بهاذي والله ماني فاهم شعوري بس مستحيل اكون احب ملاك هي بكما وضعيفة نظر كيف بتعايش معاها لا اكيد انا احب عذاري هي زوجتي بس انا لما اقولها كلام حب ما احسه نابع من قلبي يارب وش هذا الشعور المتناقض دخلت لغرفتي وبديت ابدل ملابسي اخذت هذا اللبس ونشرته على الكرسي بغرفتي بوصي الشغالة ما تغسله انا اي شي فيه ريحتها لازم احتفظ فيه



ظلت جملته ترن براسي " وتعرفي لو انتِ انتحرتي كان انا انتحرت وراك " وش يقصد فيها يمكن يحبني طيب ليش يتزوج هاذي يمكن عشانه يحسبني بكما و ضعيفة نظر اقرب للعميا لا لا اكيد ما يحبني وقالها كذا بدون احساس


( كنت مترددة اطرح هذا المقطع اولا وبالأخير طرحته عشان نتكلم عن الانتحار كثير ما يكثر الانتحار بالدول الاجنبية وذلك لانه ليس لديهم دافع للحياة فحياتهم بلا معني اما نحن ان احسسنا باليأس ندعوا الله عزوجل بأن يفرج الكرب نتوجه إليه سبحانه ولكن هناك من هو مسلمين و يفكرون بالإنتحار لماذا ايها المسلم هناك من يفهمك هناك من يحفظك هل برأيكم الانتحار اي الموت راحة كثير من الناس يدعون على انفسهم بالموت هل هو راحة ؟ لا والله ليس براحة انما شقاء كبير عذاب بالقبر لا تهلكوا انفسكم فقد قال تعالى : " وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا "
ولقوله صلى الله عليه وسلم: من قتل نفسه بحديدة فحديدته يتوجاً بها في بطنه في نار جهنم خالداً فيها أبداً، ومن شرب سماً فقتل نفسه، فهو يتحساه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً، ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً.
فمن قتل نفسه فهو خالد مخلد في نار جهنم أرأيتم ليس براحة ) .


************************************************** *****


في العصر :


كانت موقفة عند المرآية جيت من خلفها وسحبتها لحضني ويدي محاوطة خصرها وخدي على خدها الناعم


مهند : حبيبتي وش رايك نقضي الليلة مع بعض بلاش هالزواج
لامست بيدي خده حلا بدلع عفوي : نو نو راح اروح
مهند واهوا مفهي : ها
سحبت يده من خصري ولفيت عليه ومسكت خده وطبعت قبله بشفايقه لمدة دقتين اذا ماكانت اكثر رفعت راسي بهدوء
ومشيت من جنبه لدولاب بآخذ فستاني بلبسه بالمشغل و لبس الحين بلبسه وبروح فيه للمشغل
رحت جنبها عند الدولاب مهند بهيام : حلا حبيبتي اجلسي فديتك
قربت منه و سحبت خده بقوة : في احلامك
رحت بلبس في الغرفة المجاورة
سحبتها مهند بإبتسامة : شدعوة ألبسي هنا ترى حلالي
حلا واهيا رافعة حاجب : والله مزاج ما ابي ألبس هنا
مهند : يالليل اشفيك اليوم حارمتني منك
حلا : كذا
دخلت للغرفة وبديت ألبس بصراحة احس اني طايرة من الفرحة جد احب مهند واعشقه دايم يمشي كلامي ويسوي لي إلي ابيه حنون حيل بس الشي الي يقهرني فيه سهراته مع اصحابه لآخر الليل
دخلت للغرفة وانا استلقيت على السرير بنت اللذينا عليها جمال آح دامها ما بتجلس معاي بشوف لي اي بنت من البنات إلي عندي وبقضي الليلة معاها ما فيني اروح الزواج وقلت لها لو سألوا عني تقولهم تعبان



************************************************** ***********





من يوم ما ضاعت بنتي و جوري على هذا الحال قربت منها وجلست بجنبها على السرير و رفعتها بخفة لصدري و فمي على شعرها الحرير وبدت تبكي بحرقة على صدري قبلت راسها وبهدوء وانا نفسي منقهر وتعبان لكن ما باليد حيلة


تركي : حبيبتي اليوم زواج اختك يكفي بكى يا قلبي انا ناديت لك الكوفيره تجهزك يلا ياقلبي قومي
جوري بنحيب واهيا تضرب صدره بضرباتها الخفيفة : ما ابي كيف افرح وبنيتي ما هي بقدامي كيف اتهنى واضحك انا السبب انا السبب
بعدتها عني شوي ومسكت يدها لبستها قفاز ثقيل كل يوم ألبسها ياه لأنها صايرة تضرب اي شي بيدها ويدها صايرة تنزف ومتجرحة وانا ما زلت ماسج يدها واطالع عيونها الباكية
تركي : حببتي هدي ومحد السبب بضياعها هذا شي مكتوب ومقدر عند رب العالمين واكيد فيه خيره لا تبكي ويلا امسحي دموعج وقومي تجهزي لزواج اختج بعدين اختج بتزعل وانا شنو راح ابرر لأبوج عدم حضورج
محد يدري عن ضياع بنيتنا غيرنا يلا حبي قومي
شفتها معندة حملتها بنفسي للحمام ( اكرمكم الله ) غسلت وجهها صاير شاحب ومصفر خرجتها وجلستها على السرير و جات الشغالة وبيدها الأكل اخذت الصينية منها و جلست بجنب جوريتي وبديت أأكلها وكالعادة رافضة ما تبي شي
تركي : ياحياتي عشاني بس لقمة وحدة شوفي جسمك كيف صار لا تحطمين قلبي فوق ما اهوا محطم رجيتك يا نبض القلب لقمة
بالحيل فتحت فمها واكلتها ودموعها تختلط بالأكل وشعرها ملتصق بوجهها اثر الدموع وجسمها هزيل تغيرت حيل آه ياربي متى نلاقي هالبنت شهرين وانا ملازم الحديقة على أمل انها لو كانت مخطوفة الخاطف يردها لكن للأسف شهرين تعبنا فيها اشد التعب وبلا جدوى وللحين البودي قارد ملازمين بالحديقة عسى ربي يرد لنا بنيتنا نور عيننا
بعد ما اكلتها يدوب اربع لقمات يلا احسن من ولاشي قالت بتروح تستفرغ وش اكلتي يا نبضي عشان تستفرغين ساعدتها و وصلتها للحمام ( اكرمكم الله ) استفرغت ونزلتها جلستها على السرير وطلبت الكوفيره تطلع للغرفة ونزلت لتحت بروح استلم فستانها من عند المصمم كان من ذوقي لأنها رافضة تختار و رافضة تعيش مثل بقية الناس



************************************************** ****




ام جراح بحزن : خلاص يا شجون انسي السالفة خيره من رب العالمين ما ينفع حزنك ودموعك ترى ما تقدم ولا تأخر
شجون بصوت مبحوح اثر البكا : بس يمه انا ماني قادرة استوعب طيب ليش يصير فيني كذا
ام جراح : خلاص يا قلبي يكفي ويلا قومي الكوفيره وصلت لازم تجهزك ولازم تطلعين بشكل حلو هذا زواج اخوك
شجون : يا يمه مالي نفس
ام جراح : شجون بنيتي عشاني يلا قومي اخوك بيزعل ومحد يدري بالموضوع غيرنا
شجون بسخرية : اكيد ابوي يدري مستحيل ما يدري ليش اخفى علي وخلاني مثل الأطرش بالزفه
مديت يدي ومسحت دموعها ام جراح : يلا قومي يا بنيتي
بالقوة قامت و رحنا للغرفة الخاصة بالتجهيز والكوفيره تسوي شعر ملاك قد ما كنت كارهة هالبنت قد ما حبيتها وش حلاتها وش طيبتها مسكينة وعلى نياتها بس مدري ليش
باين عليها الزعل وكل مابدت الكوفيره تسوي لها مكياج تبكي وتخرب المكياج وتقوم تعيده لها من جديد



شكلي قرفت الكوفيرة كل شوي ابكي وتعيد لي المكياج بس مو بيدي والله احبه احبه حيل كيف بحض زواجه واشوفه ينزف شي مب راضي يدخل عقلي ولو بيدي كان جلست وما رحت آه يالقهر ودي اخذك بحضني وأملي عيني بشوفتك من يوم ما حبسني بغرفته ابد ما كلمني ع باله من جد اهوا سبب ضيقتي ما يعرف انه سر سعادتي ياليت اقدر ادخلك بقلبي واخليك تشوف وش كثر غلاتك

************************************************** *



هيثم بهيام : رشا انا احبك
رشا بدلع ماسخ : وانا بعد يا دلبو
هيثم : وين بتقومين خليك بصدري ترى ما اقدر على بعادك
رشا : هيثومي بروح عند ابوي
هيثم بعصبية : يووووووه هذا ابوك خلاص انتِ خليك عندي وانا اوفر لك كل الي تبيه بس خليك قربي
رفعت نفسي من صدره العاري ويدي ملامسة صدره وانا منسدحة فوقه ناظرت عيونه السودا رشا بمياعة : بروح عنده كذا ساعة بالكثير وانا عندك
هيثم : ما اقدر على بعادك ليش ما تفهمين
رشا ( انا مدري هذا كيف فجأة حبني صحيح كنت ابيه يحبني لكن مو لهاذي الدرجة وع مليت منه ) رشا : يا دلبو كلها ساعة و ارجع لك


************************************************** *
في بيت ابو جراح بالمجلس :

مديت يدي اصافحه راشد : شخبارك
صافحته بدون نفس غازي : بخير دامك بخير
راشد : ما في تفضل
غازي بسخرية : تفضل
جلست على الكرسي رجل على رجل وناظرته : ولدي يزن انا ابيه مالكم حق فيه
غازي ببرود : نعم وش تبيه اذا انت بتربيه وحسن التربية الصراحة وبعدين اذا مرة خايف عليه ليش من اول تاركه يسأل عنك واحد حقير
راشد بعصبية : ترى ما اسمح لك محد حقير غيرك ولدي ولي الحق فيه
غازي وهوا رافع حاجب : عارف مقصدك من هذا كله راح اعطيك خمس ملايين
راشد : ولدي بمقابل خمس لا ولدي اولى الا اذا بتعطيني عشر
غازي بسخرية كبيرة وضحت بصوته : هههههههههههه و ولدك رخيص بالنسبة لك مقابل العشر ما قلت لك انك حقير
راشد :: اسكت و اعطيني الشيك
غازي : مب بمحبة بوجهك بعطيك الشيك بهاذي السرعة لكن الحين بروح للصالون مب فاضي لك



**************************************************

ابو هيثم : شفيه ولدك ما صار يداوم مافي غير مهند الي يساعدني
ام هيثم بحزن : والله مدري هيثم صاير له فترة ما ينام بالبيت وكل شوي والثاني يقول رشا
ابو هيثم بإستغراب : ومنو هاذي رشا
ابو هيثم : علمي علمك مدري مين
شهد بإستعجال : يلا يمه ناديت السواق لازم نروح على الموعد
ام هيثم : واختك حلا بتجي نفس الصالون
شهد : يوووه حلا مهندوه حبيب قلبها ودها من زمان الحين اهيا مخلصة
ابو هيثم : الله يديم المحبة بينهم


***********************************************





مشاعل بخوف : سارة انتِ مانتِ بطبيعية فيك شي غريب
سارة : اوووووووه مشاعل خليني انام ترى مب فايقة حق حنتك
مشاعل : وش تنامين اليوم زواج عذاري ولا نسيتي
سارة : مشاعل ولي يسلمك ابي انام
مشاعل : لاحول ولا قوة الا بالله

خرجت من الغرفة وقفلت الباب شوي وبرجع اصحيها حالها غريب مب عاجبني فيها شي جلست بالصالة بجنب اخوي ايهم

ايهم : شفيك
مشاعل بقلق : والله مدري يا ايهم انا خايفة على سارة
ايهم بإستغراب : ليش ايش فيها
مشاعل : صايرة غريبة شوي تنشط وما تنام بالليل وبعدها بيوم تنام اليوم كامل وما تصحى لها فترة طويلة على هاذي الحال
ايهم بلامبالاة : عادي يمكن تعبانة لا تجلسين توسوسين
مشاعل بخوف و توتر : ايهم انا بقول لك شي
ايهم : اسمعك
مشاعل واصبعها تتشابك مع بعضها من شدة التوتر : والله يا اخوي على حسب خبرتي والسنين الي قضيتها بالتمريض كل شي في حركات سارة يدل على انها متعاطية
ايهم قطع عليها بعصبية : نعم جنيتي يا مشاعل وش ذا الكلام استغفر الله
مشاعل بلعت ريقها : هدي اعصابك يا ايهم لو تلاحظ ابوي متعاطي ونفس تصرفات سارة موجودة بأبوي وهذا الشي يدل على انه سارة متعاطية
ايهم والشرار يطلع من عينه : اسكتي يا مشاعل وتمريضك هذا لا تجربيه الا بالمستشفى
مشاعل : يا ايهم انا ما اقول هالكلام عشان اضايقك انا اقوله عشان لو بالفعل في سارة شي نساعدها قبل ما تدمن بعدين وش يفكها منه
ايهم : شغلي عقلك شوي يا مشاعل سارة ما تطلع من البيت كيف راح تدمن من وين راح تجيبه
مشاعل واهيا تطالع الأرض : ما ادري لكن ما اتوقع ابد اني غلطانة



************************************************** *********************




حاولت اتصل على شجون ابي اعرف ردة فعلها بعد ما عرفت فضيحتي بس ما ترد علي ابد قلت انتظر هيثم يخطبها بعدين اخطبها بس الغريب انه هيثم حتى بعد ما عرف انه شجون بريئة ما رجع لها و رجع للي ما تتسمى " رشا " كيف رجع لها ولا رجع يحبها اكثر من قبل أول كنت احسه يلعب عليها بما انه مغزلجي لكن الحين احسه هيامان فيها اربعة وعشرين ساعة يفكر فيها صاير غريب وما ينطاق بما انه ترك شجون انا بخطبها وان شاء الله تقبل مع اني احسها بترفض بعد الي عرفته عني لكن بحاول وبإذن الله تقبل حطيت العود وناظرت شكلي بالمرآية الحمدلله كل شي تمام اخذت جوالي من على التسريحة مع المفتاح الحين بروح للزواج



************************************************** *******************



راشد : حال هيثم ابد مب عاجبني والله احس بالندم على الي ساويناه فيه
فهد بلامبالاة : هه عادي مايهم اهم شي الفلوس واهوا بستين داهية
راشد واهوا يناظر نفسه بالمرآية : بس تخيل هالشي فيك وبعدين رشا ابد ما تنطاق
فهد بنبرة سخرية : من متى نزلت عليك هاذي الحنية ياخي شعلينا منه وبعدين اعوذ بالله ليش اتخيل نفسي مكانه
راشد : طيب اقول بس امشي



************************************************** ******************




فادي : بشارة بشارة طال عمرج
رفعت راسي مباشرة من اول ما قال بشارة سحر : وش هي
فادي : ظلينا نبحث واليوم بنفس الحي و العمارة الي قلتي عليها حصلنا عايلة نازلة بشناطها سألناهم وقالوا ايه نعرفهم وانهم نقلوا على حي ثاني
واعطونا العنوان وقالوا لنا اليوم حفل زفاف بنيتهم سألتهم اذا عندهم الكرت قالوا لي تعال في المغرب راح يوصل الكرت و رحت لهم بالمغرب وعطوني ياه لأنه اليوم نزلوا من سفرهم وما بيحضرون الحفل وهذا الكرت طال عمرج
مديت يدي واخذت الكرت فتحته وشفت الإسم

عذاري بنت ناصر الـ ........... و غازي بن هادي الـ ..........

ما صدق عيوني رجعت اقرأ الاسم مرة ثانية وثالثة و رابعة ومرة تلحق مرة وش ذي المصيبة هذا الزواج مايصير مايصير يارب ساعدني اوصل لهم بسرعة يارب رحمتك وش اسوي بحياتي كلها ماشفت مصيبة كبر هاذي اخذت نفس وانا محطية يدي على قلبي وصدري يرتفع وينخفض من كبر الصدمة

سحر بصراخ و توتر : وديني الحفل يا فادي الحين
فادي : حاضر طال عمرج

لبست عبايتي على السريع و ركبت السيارة لازم اوقف هالزواج ما يصير يالله وش ذي المصيبة من بين شباب العالم كلهم ما تزوجت الا غازي يارب رحمتك علينا يالله



************************************************** ***********



المصورة : أرب منها هيك امسكها من خصرها
اف هالمصورة لخبطتني لخبطة مرة امسكها من خصرها ومرة من خدها يبغى لها كف على الطاير بس احسن شي انها تخليني اقرب منها اجبار لأنه هي مرة تستحي وانا اتركها براحتها
قربت منها و مسكتها من خصرها حسيت برجفتها قربت من إذنها وهمست : خايفة مني
ابتسمت وهزت راسها بـ لا
لما شفت ابتسامتها و هزت راسها على طول تذكرت ملاك استغفر الله اجلس مع زوجتي وافتكر بنت ثانية انا وش صاير لي انهبلت على كبر ثاني صورة كانت هي جالسة قدامي على الكرسي وانا واقف خلفها واقبلها من راسها شوي الا دخلت امي


ام جراح بربشة : يلا يلا الزفة
اول ما سمعت امي تقول الزفة سحبت عذاري بحضني وش يصبرني لين ما نخلص و اروح للفندق حضنتها بشدة احساس ولا احلى
كنت بخرج لأنه وقت الزفة شوي الا سحبني غازي لحضنه يالبيه كيف حضنه مريح واخيراً بعيش حياة حلوة ربي عوضني بدل راشد بإنسان مافي منه بالطيبة فديت قلبك يا غازي احبك بكل ما فيني
بعدني عن حضنه وبقي بيننا مسافة بسيطة حط يده على خدي
حطيت يدي على خدها وانا اتحسس نعومته
غازي : ابي منك كلمة
عذاري بخجل و وجهها احمر : لا لما نرجع البيت
غازي بإبتسامة عريضة على خجلها : لا ابيها الحين
عذاري واهيا تشتت نظراتها بعيد عنه بلعت ريقها وبشدة : انا ... احـ ... احبـ ... احبـ
غازي بضحكة : ههههههه لهدرجة صعبة طيب عندي لك حل نقولها مع بعض يلا 1 2 3
اثنينهم مع بعض : انا احبك انا احبك

مسكت يدها ونزلنا من الغرفة و قفنا عند الدرج و نثرنا ورد احمر على المعازيم احس بأني بغاية السعادة لأني امتلكتها نزلنا من الدرج بخطوات رزينة و صلنا للكوشة ساعدتها بالجلوس على الكرسي و بعدها جلست



************************************************** ***********



وصلنا للقاعة نزلت من السيارة بسرعة و عطيت للحارس الكرت دخلت بسرعة لداخل القصر لا لا ااااااا ما كان ناقص الا هذا وقت الزفة تأخرت بس لازم اوقف كل شي عسى ما يكون لمسها بأماكن محظورةركضت بسرعة بالعباية وشكلي مضحك و كل الي حولي يضحكون ولو عرفوا هول المشكلة الا احنا فيها كان بكيوا ظليت ابعد الناس وادفهم لين ما وصلت للكوشة بعدت كل الحريم الي قدامي ومن بينهم ام غازي لين ما اتضحت لي الصورة يرقصون مع بعض وباين في عيونهم الحب يارب ساعدني اتكلم ليش احس لساني ثقيل بالقوة رفعت لساني عشان اتكلم واهم يطالعوني بإستغراب اخذت نفس قوي وتكلمت بصراخ عشان صوت الاغاني العالي


هذااااااااااااا الزوااااااااااااااااااااج ما يصير هذاااااااااااااا الزواج حراااااااااام والوحيدة الي تعرف هي امك يا غازي

طالعت الحرمة الي تصرخ وبإستهزاء غازي : اول شي مين انتِ ثاني شي لا تتبلين علي وعلى امي
عذاري بنفس الاستهزاء : قال ما يصير قال
قربت عذاري مني وقبلتها بخدها غازي : الظاهر في ناس حسودية


انا كنت واقفة قريبة منهم لكن عقلي ببنيتي حبيبتي ميساء ولما سمعت صوت هالحرمة عرفتها ايه عرفتها يالله ما اصدق قربت منهم عشان اتأكد من الصوت يمكن اتوهم لا لا ما اتوهم هي هي حتى نفس الوقفة



************************************************** ***************************************


كنت جالسة وشوي قالوا زفة لبست عبايتي و رجعت جلست شفته ينثر ورد مع زوجته ياربي مقدر والله العظيم ما اقدر احبك يا غازي حس حرام الي تسويه فيني قلبي جالس يتقطع مليون مرة شفته لما قربوا للكوشة كيف جلسها وقرب منها وقال لها شي بإذنها ونظراته الي كلها حب وشوي الا امه مسكت يده ويدها وقومتهم يرقصون ما ني قادرة ليش ليش يصير فيني كذا ليش كفاية عايشة بدون اهل كمان اشوف الانسان الي اعتبرته اهلي كلهم يضيع ليش كل شي عندي ضاع ليش انا ارسم الابتسامة رغم كمية التعاسة الكبيرة الي بقلبي قمت من الكرسي بروح اي مكان
اهون من اني اشوفه معاها بس قآجأتني الحرمة الي دخلت وبدت تصارخ ظليت اناظرها بما انه الكل مب منتبه لي وشوي الا طلعت للكوشة وقالت بصوت عالي هالزواج ما يصير ما ادري ليش حسيت بفرح مب حسد لا والله بس جد ماني بقادرة اشوفه مع غيري مع انه مهما صار ما راح اكون له وظليت واقفة ابي اعرف ليش ما يصير


************************************************** ********************************


سحر ببكى يقطع القلب : والله العظيم مايصير
ام جراح : انتِ مجنونة ولا ايش خربتي الزواج شوفي الي حولنا كيف يطالعونا وش ما يصير

جلست على الأرض وبنهيار تام جيت بتكلم بس حسيت بوحدة جلست جنبي بنفس مستواي و رفعت غطوتي ودخلت راسها جوتها وشوي الا قامت واقفة


جوري بلعت ريقها وبصوت متقطع : عذاري هاذي ......امي

صدمني الخبر وما حصلت نفسي الا مطلقة ضحكة جنونية عذاري : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قال امي وش امي امي الله يرحمها اندفنت بالقبر من زمان ليكون هاذي الحرمة عدتك بهبلها
قربت من اختي عذاري وعطيتها كف يصحيها جوري بصراخ : هاذي امي واهيا ما توفت وابوي قلك كذا لأنك كنتِ ديماً تسألين عنها حطيت يدي مكان الكف اول مرة اختي تضربني ما ني مستوعبة شي هاذي امي انا صرخت واستهزأت بأمي ليش كذبوا علي سنين وانا احسبها ميتة وش ذكرها فينا بعد ما رمتنا حاسة بوجع كبير بقلبي رميت نفسي بحضن غازي واهوا بدوره شد علي حتى حسيت اني بدخل بأضلاعه شوي الا جات هالحرمة الي يقولون انها امي


قربت منهم وبعدتهم عن حضن بعض سحر بصراخ : قلت هذا الزواااااااااااااج باااااااااااااطل وبإنهيار : ليش ما تـ تـ .. تـفهمون
غازي واهوا مكتظ بالعصبية دفها : ترى زوديتها عطيناك وجه والله
بعدته عن امي عذاري : رجاءً لا تمد يدك على امي
غازي : مصدقة انها امك شكلها اختك تتوهم
جوري بدفاع وصوتها متقطع : إلا امـ...ي والله امي

وقفت بصعوبة بمساعدة جوري وعذاري يالله ما اصدق اشوف بناتي ويساعدوني بعد الي ساويته فيهم لكن هذا يوم محزن ومستحيل احد ينساه بعد ما وقفت اخذت نفس طويل

جوري بإبتسامة من بين دموعها : ليش يمه ما يصير هالزواج
آه قالت يمه من زمان ودي اسمع هالكلمة آه ياربي ساعدني كيف اتكلم كيف
الكل ظل يناظر سحر وينتظر الإجابة وعيونهم تتفحصها بتركيز تام لأنه الواضح انه الموضوع كبير
سحر بتوتر و ربكة وخوف واصابعها متشبكة في بعضها : لأنكـ ............



************************************************** ********

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 08-07-13, 02:36 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سؤال يعيد نفسه ليش مافي ردود انا مشتركة بمنتدى ثاني وفي تشجيع كبير اما هنا ابداً ما في ردود وياليت الي ارسل لي شكر يرد انا ما ابي شكر قد ما ابي ردود

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 31-07-13, 07:11 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي


آتنهدُ زفيرَ مُلتهب لمآضي يسكُن بـي

آتنهدُ حنينَ لـ آيآم كُأنت تُسكِنك بـي

آتنهدُ ذكريأتَ تنبضِ بـي

آتنهدُ آلم تسببتُ فيـه

آصآفح كفُ آلندم لـ دموعً آذرفتُهآ لجلك

آستشعرُ غربة آلمكآن وآنآ فـي نفس آلمكآن آلذي نبض فييه قلبـي بِحُبك

سريري يششهدُ علئ بدآية آمنيآتي بـك

آُطلق صوتـي آلمبحوح لضجيج شوق يترآكمُ على صدري

جفتَ عروق آلوصول بيننآ ، متئ سترتوي تلگ العروق !

آصبحتُ آتعبُ في غيآبگ

ومآزلتُ آتنهدُ آلذكريآت ويبعث بـي آلئ حنين مؤلم َ


بقلم ملامح خرافية

البارت اهداء لثلاث اخوات والله يشهد اني مانزلت الا عشانهم عسى ربي يسعدكم اجمعين

ملامح خرافية , حساسة ودمعتها الماسة , rawan rnosh


** لا تلهيـــــــــــــــــــــــــكم الروايــــــــــــــــة عن الصـــــــــــــلاة **


♥ ღ البارت التاسع عشر ღ ♥


الجزء الأول


كنت جالسة بمدخل القاعة وبيدي الجوال والابتسامة مرسومة على ملامحي رسم بعد ما اخذت رقم جراح لما اليوم كلمته على المسن طلبت الرقم واعطاني ياه
كتبت له



مب لايق عليك الجفا
يا نبع الحنان والوفا
اشتقت لأيام الدفا


بقلمي


و ظليت انتظر ثواني و ارسل لي



اليوم كلمتني على العشا في المسن وطلبت رقمي عاد انا ما صدقت على الله وعطيتها والحين ارسلت لي على الواتس انها تبي رضاي اصلاً انا مب زعلان لكن
ما عجبتني تصرفاتها مع هاذي الي اسمها شيماء يلا خليني اتغلى شوي ارسلت لها

تلوميني انا الجافي
تلوميني انا القاسي
انا شوقي ذباحي
وحشني صوتك الدافي


بقلمي


جلست افكر ثواني وش اكتب له وبالأخير كتبت لأنه كلماته حيل حطمتني الظاهر ما يبي يسامحني لا رجيتك جراح سامحني والله ندمانة قد شعر راسي




اخطيت ادري وقف عناد
ارجع للطيبة والوداد



يلا يكفي تغلي من شهرين وانا اتغلى زودتها اعرفها زين اكيد الحين شايلة هم وتبي تصالحني و وشوي وتبكي وانا ما يهون علي اكون انا سبب في نزول دموعها


وثواني و ارسل لي


قبلت عذرك يا زينة البنات
يا اصل الحلى يا عبق الوردات


من زود فرحتي نطيت نطة الحمدلله مافي احد حولي ههههههه وقسم بالله اني هبلة استغربت الازعاج الي بداخل القاعة الحين وقت الزفة لكن وش سر هالصراخ
دخلت للداخل وشفت العجب العجاب حرمة تصارخ بوسط الكوشة وام جراح وغازي وعذاري يصارخون عليها وحالة يرثى لها الورد الي مزين الكوشة كله على
الأرض وفستان عذاري مبهذل ومقطوع والمكياج شكله من بعيد وكأنه ذايب قربت اكثر وانا اسمع صاراخهم لكن الكلام مب واضح زين ويوم وصلت لهم سمعت كلام
غريب عجيب صنمت بمكاني واذني تسمع بإنصات و استغراب






*************************************

مهند بإستعجال : بأي شقة وحلوة ولا
راشد : ايه حلوة شقة 8 الي فوق هاذي الشقة تماماً
مهند : اوك وبسخرية : كيف هيثم
راشد بحسرة وندم : تصدق احس بالندم على الي ساويناه يحزن يمشي ورى رشا وكأنه ظلها
مهند بإستهزاء : لا تخليني اضحك عليك وش ندمان هذا وانت الي نصحتني اخلي اختي مدمنة الحين تندم لانك سحرت هيثم ويلا تشاو بروح عند الموزا مب فاضي لك




طلعت للشقة وطقيت الباب وثواني فتحت لي الباب وحدة موزا لا بسة قميص نوم شبه عاري متجهزة البنت بس جمالها ولا ربع جمال حلا دخلت للشقة وبدت تلمسني وحركات الهبل


مهند بحدة : ترى مب فاضي مادفعت لك فلوس عشان تتلمسين فيني يلا على الغرفة
البنت بمياعة : تيب حبيبي


*********************************************




سحر ببكى يقطع القلب : والله العظيم مايصير
ام جراح : انتِ مجنونة ولا ايش خربتي الزواج شوفي الي حولنا كيف يطالعونا وش ما يصير

جلست على الأرض وبنهيار تام جيت بتكلم بس حسيت بوحدة جلست جنبي بنفس مستواي و رفعت غطوتي ودخلت راسها جوتها وشوي الا قامت واقفة


جوري بلعت ريقها وبصوت متقطع : عذاري هاذي ......امي

صدمني الخبر وما حصلت نفسي الا مطلقة ضحكة جنونية عذاري : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قال امي وش امي امي الله يرحمها اندفنت بالقبر من زمان ليكون هاذي الحرمة عدتك بهبلها
قربت من اختي عذاري وعطيتها كف يصحيها جوري بصراخ : هاذي امي واهيا ما توفت وابوي قلك كذا لأنك كنتِ ديماً تسألين عنها
حطيت يدي مكان الكف اول مرة اختي تضربني ما ني مستوعبة شي هاذي امي انا صرخت واستهزأت بأمي ليش كذبوا علي سنين وانا احسبها ميتة وش ذكرها فينا بعد ما رمتنا حاسة بوجع كبير بقلبي رميت نفسي بحضن غازي واهوا بدوره شد علي
حتى حسيت اني بدخل بأضلاعه شوي الا جات هالحرمة الي يقولون انها امي


قربت منهم وبعدتهم عن حضن بعض سحر بصراخ : قلت هذا الزواااااااااااااج باااااااااااااطل وبإنهيار : ليش ما تـ تـ .. تـفهمون
غازي واهوا مكتظ بالعصبية دفها : ترى زوديتها عطيناك وجه والله
بعدته عن امي عذاري : رجاءً لا تمد يدك على امي
غازي : مصدقة انها امك شكلها اختك تتوهم
جوري بدفاع وصوتها متقطع : إلا امـ...ي والله امي

وقفت بصعوبة بمساعدة جوري وعذاري يالله ما اصدق اشوف بناتي ويساعدوني بعد الي ساويته فيهم لكن هذا يوم محزن ومستحيل احد ينساه بعد ما وقفت اخذت نفس طويل

جوري بإبتسامة من بين دموعها : ليش يمه ما يصير هالزواج
آه قالت يمه من زمان ودي اسمع هالكلمة آه ياربي ساعدني كيف اتكلم كيف
الكل ظل يناظر سحر وينتظر الإجابة وعيونهم تتفحصها بتركيز تام لأنه الواضح انه الموضوع كبير
سحر بتوتر و ربكة وخوف واصابعها متشبكة في بعضها : لأنكـ ............ ما اقدر اتكلم .... والله ما اقدر
ام جراح : ما عندك سالفة انتِ وحدة حقودية جيتي تخربين الزواج و تروحين



قربت من عذاري و سحبتها من يدها بقوة و نزلت من الكوشة واهيا بتتعرقل من فستانها الي مثقل حركتها



ام جراح بصوت عالي : ايه يمه حبيبي خذها و روح كفاية هالحقيرة خربت الزواج
سحر واهيا تجري وراهم وانفاسها متقطعة : وقفوا ..........ما يصير
ما سمعوني وتعرقلت و طحت

حملت عذاري و جريت فيها وعيون الحريم علينا طنشت كل الي حولنا و انا اركض وانفاسي عالية لانه القاعة كبيرة ومشوار لين ما اوصل للباب وانا اركض وحامل عذاري سمعت صوتها المتقطع من البكا والواضح عليه التعب

عذاري وصوتها متقطع وانفاسها عالية : غازي ..... وين بـ بـتروح ما سمعت ... امي ... وش تقول
غازي واهوا مكتظ بالعصبية : هشششششششششش هاذي وحدة كذابة وماهي امك ولا شي لا توهمين نفسك
عذاري بخوف : بس
غازي بضيق : عذاري والي يسلمك اسكتي وين عبايتك
ما تكلمت بعدت راسها شوي عن حضني وشفتها مغمي عليها توقعت هالشي بحسب خبرتي
رحت لجهة الباب

غازي بصراخ : اعطيني اي عباية
المضيفة : رقم كم
غازي : قلت اعطيني اي عباية
المضيفة بخوف مدت له عباية
اخذت منها العباية وغطيت عذاري اي كلام لأنه مافي وقت اخاف ذيك الي ما تتسمى تلحقني خرجت من القاعة وبخطى سريعة ركبت للسيارة و ركبتها بالخلف
وبكل سرعتي مشيت بطريق الفندق طلعت جوالي من ثوبي السكري واتصلت أأكد على الحجز بسافر بعد صلاة الفجر على طول

****************************************
سحر بإنهيار : شفيك انا سحر .... سحر ....
ام جراح بعدم تصديق واهيا تهز راسها بلا : مستحيل ... كــ كيف سحر لا ..... مستحيل يارب رحمتك
قربت من امي ماني بمتعودة انطق كلمة " امي " جلست بمستواها على الارض وهزيت كتفها بخفيف جوري : يمه رجيتك تكلمي
قربت من امي لما شفتها ماسكة قلبها بألم وبعدين كانت بطيح مسكتها بسرعة شجون بصراخ : يمه يمه
اول ماسمعت شجون تصرخ بـ يمه دفيت كل الي قدامي وبالحيل دخلت بالزحمة من اول وانا سامعة كلامهم بس قلت من اللقافة اني ادخل نفسي والي كنت خايفة منه صار ام جراح طاحت بسبب القلب
دخلت بالحيل
شفت شجون وبجدية : وين التنفس الصناعي
من حسن الحظ اني كنت حاملة الشنطة معاي طلعته من الشنطة ومديته لها واخذتها بسرعة
مشاعل : اتصلي على الاسعاف الظاهر انها جلطة ما نقدر نوصلها بأي سيارة لانه الحركة تأثر عليها سلبي بسرعة اتصلي
اتصلت وانا يدي ترجف قلت لهم اسم القاعة والحي واهم عرفوا العنوان لانه القاعة حيل مشهورة
املت راس ام جراح و رفعت ذقنها وبديت اعطيها التنفس لمدة خمس ثواني رفعته ما شفت اي دلالة للحياة بديت اجس نبضها بديت اتحسس مكان الحنجرة وحركت اصابعي بمحاذة للحنجرة وضغط بخفيف طلعت تتنفس رجعت
اعطيها تنفس صناعي لمدة خمس ثواني رجعت ما تتنفس ضغطت على صدرها 15 مرة وضعت يدي على جنبي القفص الصدري شبكت يدي في بعضها بديت اضغط بإستخدام عضلات ظهري رجعت واعطيتها تنفس والحمدلله كان في نبض
مسحت وجهي بتعب وطالعت شجون
شجون بربشة ممزوجة بخوف : كلمتهم وكلمت جراح بروح معاهم
مشاعل : طيب وانا برأيي دام المستشفى الي اشتغل فيها قريب انقولوها عليها في اطباء قلب جداً ممتازين وانا بنفسي الي برعاها

مافي الا دقايق و رجال الاسعاف داخلين وسط الحريم المتغطيات حملوا امي وانا كنت اركض وراهم لين ما خرجت للشارع وشفت اخوي جراح

شجون ببكا : بجي معاك
جراح بصراخ : امشي من قدام وجهي

لحقته لكن دفني بقوة و تركني رجعت للقاعة و جلست على الكوشة وبديت ابكي يارب تساعد امي يارب تساعدها جتها جلطة بـ القلب مرة وحدة وان شاء الله ما تتكرر يارب رحمتك ناظرت حولي ودموعي مالية عيوني كل شي مكسر وحالة يرثى لها
و جوري جالسة بالارض في حضن هاذي الي تقول عليها امها وتبكي بحرارة شوي وحسيت بشخص حط يده على كتفي رفعت عيني وطلعت ملاك جلست بنفس مستوايا ومسحت دموعي رميت نفسي
بحضنها وظلت تمسح على ظهري " تطبطب " ملاك ثاني وحدة بعد امي احس معاها بالراحة بجد اعتبرتها اختي الكبيرة الي ما جابتها امي بكيت : آه يمه يارب ساعدها يارب ساعدها وش المصايب
الي تنزل علي ما ألحق اضحك الا ألاقي شي مكدر خاطري



*************************************************


وصلت للفندق و ركنت سيارات بالمواقف نزلت من السيارة و رحت للجهة الخلفية
حملتها بيدي و صعدت لللغرفة الي حاجزها لأنه كل شي مجهز لكن للأسف كل شي خرب دخلت للغرفة وحطيتها على السرير فسخت البشت و رميته على الاريكة جلست بطرف السرير
مسحت دموعها الجافة بحنية خرب كل شي ما تهنت بشي كفاية زوجها الأولي لتكون هاذي الحرمة من راشد والله ما استبعدها منه رفعتها بخفة لحضني وغمضت عيني بقوة ابي انسى كل شي صار
يالله يا عذاري كيف حضنك دافي ومريح مستحيل افرط فيك انتِ كنتِ سر سعادتي بوسط غربتي مستحيل اضيعك وقريب بثبت لك انه هذا كله من تدبير راشد بس كيف اختها تقول هاذي امي اكيد تتوهم
اكيد كلها مجرد اوهام عذاري لي لي انا وبس طبعت قُبلة احترام بجبينها و رفعتها من حضني وحطيتها على المخدة رحت للدولاب واخذت لبس لأنه من اول كل شي جاهز لبسته على السريع وجلست بجنبها
على السرير وانا اطالع ملامحها البريئة وفستان الزفاف الي تبهذل نص ساعة ويأذن الفجر بصلي وبنسافر على طول

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلمي, رواية, رضينا, زعلنا, قدرنا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t187836.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظ‡ط§ ظٹط²ظ† ظˆط´ط¬ظˆظ† ظ„ظ…ط±ط³ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ - Web Search Results This thread Refback 10-08-15 02:30 AM


الساعة الآن 10:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية