كاتب الموضوع :
الشجية
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
آتنهدُ زفيرَ مُلتهب لمآضي يسكُن بـي
آتنهدُ حنينَ لـ آيآم كُأنت تُسكِنك بـي
آتنهدُ ذكريأتَ تنبضِ بـي
آتنهدُ آلم تسببتُ فيـه
آصآفح كفُ آلندم لـ دموعً آذرفتُهآ لجلك
آستشعرُ غربة آلمكآن وآنآ فـي نفس آلمكآن آلذي نبض فييه قلبـي بِحُبك
سريري يششهدُ علئ بدآية آمنيآتي بـك
آُطلق صوتـي آلمبحوح لضجيج شوق يترآكمُ على صدري
جفتَ عروق آلوصول بيننآ ، متئ سترتوي تلگ العروق !
آصبحتُ آتعبُ في غيآبگ
ومآزلتُ آتنهدُ آلذكريآت ويبعث بـي آلئ حنين مؤلم َ
بقلم ملامح خرافية
البارت اهداء لثلاث اخوات والله يشهد اني مانزلت الا عشانهم عسى ربي يسعدكم اجمعين
ملامح خرافية , حساسة ودمعتها الماسة , rawan rnosh
** لا تلهيـــــــــــــــــــــــــكم الروايــــــــــــــــة عن الصـــــــــــــلاة **
♥ ღ البارت التاسع عشر ღ ♥
الجزء الأول
كنت جالسة بمدخل القاعة وبيدي الجوال والابتسامة مرسومة على ملامحي رسم بعد ما اخذت رقم جراح لما اليوم كلمته على المسن طلبت الرقم واعطاني ياه
كتبت له
مب لايق عليك الجفا
يا نبع الحنان والوفا
اشتقت لأيام الدفا
بقلمي
و ظليت انتظر ثواني و ارسل لي
اليوم كلمتني على العشا في المسن وطلبت رقمي عاد انا ما صدقت على الله وعطيتها والحين ارسلت لي على الواتس انها تبي رضاي اصلاً انا مب زعلان لكن
ما عجبتني تصرفاتها مع هاذي الي اسمها شيماء يلا خليني اتغلى شوي ارسلت لها
تلوميني انا الجافي
تلوميني انا القاسي
انا شوقي ذباحي
وحشني صوتك الدافي
بقلمي
جلست افكر ثواني وش اكتب له وبالأخير كتبت لأنه كلماته حيل حطمتني الظاهر ما يبي يسامحني لا رجيتك جراح سامحني والله ندمانة قد شعر راسي
اخطيت ادري وقف عناد
ارجع للطيبة والوداد
يلا يكفي تغلي من شهرين وانا اتغلى زودتها اعرفها زين اكيد الحين شايلة هم وتبي تصالحني و وشوي وتبكي وانا ما يهون علي اكون انا سبب في نزول دموعها
وثواني و ارسل لي
قبلت عذرك يا زينة البنات
يا اصل الحلى يا عبق الوردات
من زود فرحتي نطيت نطة الحمدلله مافي احد حولي ههههههه وقسم بالله اني هبلة استغربت الازعاج الي بداخل القاعة الحين وقت الزفة لكن وش سر هالصراخ
دخلت للداخل وشفت العجب العجاب حرمة تصارخ بوسط الكوشة وام جراح وغازي وعذاري يصارخون عليها وحالة يرثى لها الورد الي مزين الكوشة كله على
الأرض وفستان عذاري مبهذل ومقطوع والمكياج شكله من بعيد وكأنه ذايب قربت اكثر وانا اسمع صاراخهم لكن الكلام مب واضح زين ويوم وصلت لهم سمعت كلام
غريب عجيب صنمت بمكاني واذني تسمع بإنصات و استغراب
*************************************
مهند بإستعجال : بأي شقة وحلوة ولا
راشد : ايه حلوة شقة 8 الي فوق هاذي الشقة تماماً
مهند : اوك وبسخرية : كيف هيثم
راشد بحسرة وندم : تصدق احس بالندم على الي ساويناه يحزن يمشي ورى رشا وكأنه ظلها
مهند بإستهزاء : لا تخليني اضحك عليك وش ندمان هذا وانت الي نصحتني اخلي اختي مدمنة الحين تندم لانك سحرت هيثم ويلا تشاو بروح عند الموزا مب فاضي لك
طلعت للشقة وطقيت الباب وثواني فتحت لي الباب وحدة موزا لا بسة قميص نوم شبه عاري متجهزة البنت بس جمالها ولا ربع جمال حلا دخلت للشقة وبدت تلمسني وحركات الهبل
مهند بحدة : ترى مب فاضي مادفعت لك فلوس عشان تتلمسين فيني يلا على الغرفة
البنت بمياعة : تيب حبيبي
*********************************************
سحر ببكى يقطع القلب : والله العظيم مايصير
ام جراح : انتِ مجنونة ولا ايش خربتي الزواج شوفي الي حولنا كيف يطالعونا وش ما يصير
جلست على الأرض وبنهيار تام جيت بتكلم بس حسيت بوحدة جلست جنبي بنفس مستواي و رفعت غطوتي ودخلت راسها جوتها وشوي الا قامت واقفة
جوري بلعت ريقها وبصوت متقطع : عذاري هاذي ......امي
صدمني الخبر وما حصلت نفسي الا مطلقة ضحكة جنونية عذاري : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قال امي وش امي امي الله يرحمها اندفنت بالقبر من زمان ليكون هاذي الحرمة عدتك بهبلها
قربت من اختي عذاري وعطيتها كف يصحيها جوري بصراخ : هاذي امي واهيا ما توفت وابوي قلك كذا لأنك كنتِ ديماً تسألين عنها
حطيت يدي مكان الكف اول مرة اختي تضربني ما ني مستوعبة شي هاذي امي انا صرخت واستهزأت بأمي ليش كذبوا علي سنين وانا احسبها ميتة وش ذكرها فينا بعد ما رمتنا حاسة بوجع كبير بقلبي رميت نفسي بحضن غازي واهوا بدوره شد علي
حتى حسيت اني بدخل بأضلاعه شوي الا جات هالحرمة الي يقولون انها امي
قربت منهم وبعدتهم عن حضن بعض سحر بصراخ : قلت هذا الزواااااااااااااج باااااااااااااطل وبإنهيار : ليش ما تـ تـ .. تـفهمون
غازي واهوا مكتظ بالعصبية دفها : ترى زوديتها عطيناك وجه والله
بعدته عن امي عذاري : رجاءً لا تمد يدك على امي
غازي : مصدقة انها امك شكلها اختك تتوهم
جوري بدفاع وصوتها متقطع : إلا امـ...ي والله امي
وقفت بصعوبة بمساعدة جوري وعذاري يالله ما اصدق اشوف بناتي ويساعدوني بعد الي ساويته فيهم لكن هذا يوم محزن ومستحيل احد ينساه بعد ما وقفت اخذت نفس طويل
جوري بإبتسامة من بين دموعها : ليش يمه ما يصير هالزواج
آه قالت يمه من زمان ودي اسمع هالكلمة آه ياربي ساعدني كيف اتكلم كيف
الكل ظل يناظر سحر وينتظر الإجابة وعيونهم تتفحصها بتركيز تام لأنه الواضح انه الموضوع كبير
سحر بتوتر و ربكة وخوف واصابعها متشبكة في بعضها : لأنكـ ............ ما اقدر اتكلم .... والله ما اقدر
ام جراح : ما عندك سالفة انتِ وحدة حقودية جيتي تخربين الزواج و تروحين
قربت من عذاري و سحبتها من يدها بقوة و نزلت من الكوشة واهيا بتتعرقل من فستانها الي مثقل حركتها
ام جراح بصوت عالي : ايه يمه حبيبي خذها و روح كفاية هالحقيرة خربت الزواج
سحر واهيا تجري وراهم وانفاسها متقطعة : وقفوا ..........ما يصير
ما سمعوني وتعرقلت و طحت
حملت عذاري و جريت فيها وعيون الحريم علينا طنشت كل الي حولنا و انا اركض وانفاسي عالية لانه القاعة كبيرة ومشوار لين ما اوصل للباب وانا اركض وحامل عذاري سمعت صوتها المتقطع من البكا والواضح عليه التعب
عذاري وصوتها متقطع وانفاسها عالية : غازي ..... وين بـ بـتروح ما سمعت ... امي ... وش تقول
غازي واهوا مكتظ بالعصبية : هشششششششششش هاذي وحدة كذابة وماهي امك ولا شي لا توهمين نفسك
عذاري بخوف : بس
غازي بضيق : عذاري والي يسلمك اسكتي وين عبايتك
ما تكلمت بعدت راسها شوي عن حضني وشفتها مغمي عليها توقعت هالشي بحسب خبرتي
رحت لجهة الباب
غازي بصراخ : اعطيني اي عباية
المضيفة : رقم كم
غازي : قلت اعطيني اي عباية
المضيفة بخوف مدت له عباية
اخذت منها العباية وغطيت عذاري اي كلام لأنه مافي وقت اخاف ذيك الي ما تتسمى تلحقني خرجت من القاعة وبخطى سريعة ركبت للسيارة و ركبتها بالخلف
وبكل سرعتي مشيت بطريق الفندق طلعت جوالي من ثوبي السكري واتصلت أأكد على الحجز بسافر بعد صلاة الفجر على طول
****************************************
سحر بإنهيار : شفيك انا سحر .... سحر ....
ام جراح بعدم تصديق واهيا تهز راسها بلا : مستحيل ... كــ كيف سحر لا ..... مستحيل يارب رحمتك
قربت من امي ماني بمتعودة انطق كلمة " امي " جلست بمستواها على الارض وهزيت كتفها بخفيف جوري : يمه رجيتك تكلمي
قربت من امي لما شفتها ماسكة قلبها بألم وبعدين كانت بطيح مسكتها بسرعة شجون بصراخ : يمه يمه
اول ماسمعت شجون تصرخ بـ يمه دفيت كل الي قدامي وبالحيل دخلت بالزحمة من اول وانا سامعة كلامهم بس قلت من اللقافة اني ادخل نفسي والي كنت خايفة منه صار ام جراح طاحت بسبب القلب
دخلت بالحيل
شفت شجون وبجدية : وين التنفس الصناعي
من حسن الحظ اني كنت حاملة الشنطة معاي طلعته من الشنطة ومديته لها واخذتها بسرعة
مشاعل : اتصلي على الاسعاف الظاهر انها جلطة ما نقدر نوصلها بأي سيارة لانه الحركة تأثر عليها سلبي بسرعة اتصلي
اتصلت وانا يدي ترجف قلت لهم اسم القاعة والحي واهم عرفوا العنوان لانه القاعة حيل مشهورة
املت راس ام جراح و رفعت ذقنها وبديت اعطيها التنفس لمدة خمس ثواني رفعته ما شفت اي دلالة للحياة بديت اجس نبضها بديت اتحسس مكان الحنجرة وحركت اصابعي بمحاذة للحنجرة وضغط بخفيف طلعت تتنفس رجعت
اعطيها تنفس صناعي لمدة خمس ثواني رجعت ما تتنفس ضغطت على صدرها 15 مرة وضعت يدي على جنبي القفص الصدري شبكت يدي في بعضها بديت اضغط بإستخدام عضلات ظهري رجعت واعطيتها تنفس والحمدلله كان في نبض
مسحت وجهي بتعب وطالعت شجون
شجون بربشة ممزوجة بخوف : كلمتهم وكلمت جراح بروح معاهم
مشاعل : طيب وانا برأيي دام المستشفى الي اشتغل فيها قريب انقولوها عليها في اطباء قلب جداً ممتازين وانا بنفسي الي برعاها
مافي الا دقايق و رجال الاسعاف داخلين وسط الحريم المتغطيات حملوا امي وانا كنت اركض وراهم لين ما خرجت للشارع وشفت اخوي جراح
شجون ببكا : بجي معاك
جراح بصراخ : امشي من قدام وجهي
لحقته لكن دفني بقوة و تركني رجعت للقاعة و جلست على الكوشة وبديت ابكي يارب تساعد امي يارب تساعدها جتها جلطة بـ القلب مرة وحدة وان شاء الله ما تتكرر يارب رحمتك ناظرت حولي ودموعي مالية عيوني كل شي مكسر وحالة يرثى لها
و جوري جالسة بالارض في حضن هاذي الي تقول عليها امها وتبكي بحرارة شوي وحسيت بشخص حط يده على كتفي رفعت عيني وطلعت ملاك جلست بنفس مستوايا ومسحت دموعي رميت نفسي
بحضنها وظلت تمسح على ظهري " تطبطب " ملاك ثاني وحدة بعد امي احس معاها بالراحة بجد اعتبرتها اختي الكبيرة الي ما جابتها امي بكيت : آه يمه يارب ساعدها يارب ساعدها وش المصايب
الي تنزل علي ما ألحق اضحك الا ألاقي شي مكدر خاطري
*************************************************
وصلت للفندق و ركنت سيارات بالمواقف نزلت من السيارة و رحت للجهة الخلفية
حملتها بيدي و صعدت لللغرفة الي حاجزها لأنه كل شي مجهز لكن للأسف كل شي خرب دخلت للغرفة وحطيتها على السرير فسخت البشت و رميته على الاريكة جلست بطرف السرير
مسحت دموعها الجافة بحنية خرب كل شي ما تهنت بشي كفاية زوجها الأولي لتكون هاذي الحرمة من راشد والله ما استبعدها منه رفعتها بخفة لحضني وغمضت عيني بقوة ابي انسى كل شي صار
يالله يا عذاري كيف حضنك دافي ومريح مستحيل افرط فيك انتِ كنتِ سر سعادتي بوسط غربتي مستحيل اضيعك وقريب بثبت لك انه هذا كله من تدبير راشد بس كيف اختها تقول هاذي امي اكيد تتوهم
اكيد كلها مجرد اوهام عذاري لي لي انا وبس طبعت قُبلة احترام بجبينها و رفعتها من حضني وحطيتها على المخدة رحت للدولاب واخذت لبس لأنه من اول كل شي جاهز لبسته على السريع وجلست بجنبها
على السرير وانا اطالع ملامحها البريئة وفستان الزفاف الي تبهذل نص ساعة ويأذن الفجر بصلي وبنسافر على طول
|