لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-13, 03:09 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثاني



في السعودية في جدة في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :


كنت جالسة بغرفة الطعام طبعاً لحالي مع الخدم ماسكة الشوكة واحركها في الصحن بلا هدف غلط كبير اني استقلت كان المفروض اعرف معلومات اكثر
بس انا بالحيل طلعت هالمعلومة منهاراح احصلك وادفعك الثمن غالي سودت عيشتي الله يسود عيشتك اتعبتني حيل تحملت بمافيه الكفاية لازم تذوق الويل
ولازم احصلها لو على جثتي قطع علي سرحاني واحد من البودي قارد يطق الباب رفعت الطرحة على شعري و ربطها زين وسويت منها لثمة
وبوضوح : تفضل
فتح الباب ودخل البودي قارد : طال عمرك بحثنا عن البيت كثير وما وصلنا اي خبر
شيماء بغضب : لا توقفون بحث واي احد تصادفوه أسألوه اكيد بنلاقيه المهم لا توقفون
البودي قارد : حاضر طال عمرك




************************************************** ******************






كنت جالسة بالحديقة مع جراح :




شجون : شفيه غويزي على اساس بينزل من امس
جراح : ما ادري عنه اليوم اتصل وقال بينزل اليوم بالليل
شجون بفرح : اهم شي بينزل
جراح : المهم انا مب فاضي لك ابوي الحين بينزل بروح استقبله بالمطار بس اول شي بصعد غرفتي ببدل
شجون : طيب
قام جراح وتابعته بنظري لين غاب جات ببالي فكرة ترددت في اول الامر وبعدين عزمت على تنفيذها اخذت جوال جراح من الطاولة و دورت بين
الارقام رقم راشد نقلته لجوالي و رديت الجوال مكانه بساعد بندر مثل ما ساعدني رغم الي صار امس وكذبه على هيثم الا اني اعتبرها مساعدة
لانه لو ما كذب كانت راح تقلب هواشه وبيتجمعون سكان العمارة وتصير سالفة انا مب قدها






نزلت لتحت وما لقيت شجون ع الكرسي قلت يمكن تتمشى اخذت جوالي من على الطاولة ومشيت للكراج ركبت سيارتي كومارو الحمرا
اتصلت على البودي قارد عشان يشوفوا شغلهم


جراح : السلام عليكم
البودي قارد : وعليكم السلام
جراح : ابيك تجهز الرجال الي معاك وتروحوا للعمارة الي عطيتك وصفها
البودي قارد : حاضر طال عمرك تآمرني بشي ثاني
جراح : سلامتكم




************************************************** ***************************




في المشغل :



عذاري : طيب لاتعصبين اول اعرفي مين هوا
شهد بدون نفس : مين بيكون واحد يلعب عليك وسلب عقلك وبعدين بيرميك بحسرتك
عذاري : امممممم لا طلع اخ شجون الي اسمه غازي
شهد بعدم استيعاب : عيدي
عذاري : اخ شجون
شهد : عذاري انتِ متأكدة من هذا الكلام
عذاري : ايه وانا قلت له مين اكون
شهد : وطبعاً ما عرفك
عذاري : شي اكيد اهوا من زمان بالغربة يعني ما يعرف ابوي
شهد بتحذير : حطي ببالك يا عذاري حتى لو كان اخ صحبتك آخرتها هالعلاقة محرمة ما تصير صحصحي شوي
لما كلمتني بهالنبرة وكأنها كبت علي مويه باردة بس قلبي يبغى ودماغي ما يبغى قلبي يقول صح ودماغي يقول غلط قلبي يقول هذا سر السعادة
ودماغي يقول مستحيل هذا يكون مصدر سعادة عايشة بتشتت بين هالعضوين ومدري مع مين بمشي وهل بيكون هالعضو صادق معي او لا كل شي يخفيه
القدر





************************************************** *******************




في الاحياء الفقيرة الخالية من البشرية في العمارة المشؤمة :




خرجت من الحمام ( اكرمكم الله ) رحت للمطبخ احط الاكل بالصحون وفهد راح يجيب بيبسي شوي سمعت رنة الجرس الي بالكاد تنسمع ايقنت انه فهد
وفتحت الباب الا فوق عشر رجال واقفين عنده جيت بقفله لكن وين دفوا الباب بكل قوتهم

راشد بخوف : وش تبون
ما تكلموا ولا شي قربوا مني وكل واحد بدأ يضرب بلا رحمة الي يرفس والي يلكم والي يخنق وكنت انزف دم كثير ومب قادر اتنفس احس بإختناق كحيت دم بدون توقف
وآخر شي واحد طلع من المطبخ واهوا مولع سيخ ومقربه مني حاولت ابعد لكن ثبتوني الباقيين ولع السيخ بظهري بعد ما رفع التيشيرت
ولعها ما قدرت اتحمل حرارة ما تنوصف وفجأة ماحسيت الا بالدنيا تظلم



************************************************** ***********************



في الاحياء الفاخرة في الفلة الكبيرة :



طلال : يمه خالد جا يسلم عليك ينتظرك بالمجلس
ام طلال بفرحة : طيب يا ولدي بلبس غطاتي وبجيك

رجعت للمجلس بعد ما علمت امي



طلال : يا هلا بالقاطع وينك من زمان عننا
خالد تنهد بضيق : وش اسوي وانا اخوك ادور على شغل تعرف عشاني بدون هويه صعب ألقى شغل
طلال بمواساة : لا تكدر حالك واستعين بالله وتوكل عليه كون متفآئل ولا تكون محط تشآؤم بإذن الله بتلاقي شغل
خالد بضيق : انا حالياً اشتغل في سوبر ماركت عاد تعرف كيف الدخل
طلال : اذا تبني بساعدك
خالد : لا يا طلول ما اقصد كذا اصلاً انا مب محتاج فلوس لكن مب عاجبتني حالتي
قطعت عليه ام طلال : ياهلا بوليدي
خالد بإبتسامة عريضة : ياهلا فيك يمه شخبارك
ام طلال :بخير يا وليدي الا انت شخبارك لقيت شغل
خالد: الحمدلله على كل حال حالياً يا خالتي اشتغل بسوبر ماركت
ام طلال : الله يرزقك يا وليدي بس شوف تراني زعلت وش حقة تقولي خالتي
خالد: حقك علي يمه انا آسف ما قصدت وانتوا على عيني و راسي كفلتوني واخذتوني من ملجأ الايتام و ربيتوني احسن تربية
قطعت عليه ام طلال : آه يا وليدي لا تذكر طاري الماضي وخليك بالحاضر
طلال بمحاولة لاضحاكهم : ترى هيه انا اغار ها
ام طلال بضحك : والله انت كله معاي عاد ملينا من حكاويك
يا حظك يا طلال عايش بسلام مب انا كل يوم انذل وكل يوم احصل اهانات حياتي مملة فوق الوصف استغفر الله واتوب اليه




************************************************** *********************


مريت ع السوبر ماركت طبعاً السوبر بعيد لانه الحي ميت وصلت للعمارة نزلت من السيارة حصلت باب الشقة مفتوح دخلت مع انه العمارة
كلها لنا اخذناها اول ما بدينا نتجار وبمساعدة رشا كون ابوها غني ومعروف تفآجأت من منظر راشد مرمي على الأرض والدم ينزل منه
وظهره محروق و مشوه بالعربي جسمه مجلود شكله كلمة يحزن ما توصفه فكرت آخذه المستشفى لكن اكيد بيفتحون تحقيق ما خطر ببالي غير رشا اتصلت عليها بسرعة



فهد : الو سلام رشا
رشا بدلع ماسخ : هلا فهودي كلمت هيثوم
فهد ( اف مب فايق حق مياعتك ) : رشا اسمعي ارسلي الطبيب حقكم راشد مضروب ومحروق ولو وديته المستشفى بيفتحون تحقيق
رشا بخبث : بشرط ترجع هيثوم خاتم بأصباعي مثل ما كان والا البضاعة ما راح توصلكم وبدور غيركم والعمارة بتطردون منها
فهد ( آخ يا حيوانة وانا كيف ارد لك هيثم كفاية المرة الأولى مع اني كسبت ذيك الموزا بذاك اليوم ) : طيب راح يرجع ميت عليك مثل
ما كان واكثر
رشا بمياعة : اوك سلام الحين يجيك الطبيب بس مين سوا فيه كدا
فهد : والله مدري جيت ولقيته بهاذي الحال



************************************************** ****************






في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :


فاطمة : مدام سيماء في يزي مساري
شيماء : الحين نازلتله دخليه المجلس
فاطمة : تيب


لبست عبايتي وطرحتي وغطيت وجهي نزلت من الدرج بهدوء يعاكس الخوف الي بقلبي لو عرف اني لعبت على اخته وش راح يسوي فيني
دخلت للمجلس
شيماء : السلام عليكم
جلست بالطرف واهوا بآخر المجلس
مشاري : وعليكم السلام انا جيت يا اختي لاني خلصت حسابات الشركة والحمدلله ربحنا وحطيت الرصيد بالبنك
شيماء : وكم كان الربح
مشاري : الربح لك ستين مليون بس اهوا كان بالمليارات طبعاً تقسمت بيني وبين اوبوي وعمي لاننا شركا
شيماء : انا معاي بلبنك رصيد عالي ابيك توزع عشر ملايين على الفقرا
مشاري : ان شاء الله تآمريني شي ثاني
شيماء : لا سلامتك اخوي


( نعم اخوتي لابد ان نفكر في بعضنا اخواننا بالصومال بالكاد يجدون اللقمة يبحثون في بيوت النمل ونحن في خير ونعمة والصدقة
ليست بشرط ان تكون بالملايين فلو كانت ريالاً لها قيمة ولوكانت قطعة خبز لها قيمة انتبهوا اخوتي من التبذير وتذكروا الفقراء دائماً
احمدوا الله عزوجل على ما رزقكم اياه ولا تتسخطوا وتتمنوا الاكثر وتحقدون على الغير فيخسف الله بكم )



************************************************** ******





في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :


( حاولت اتصل على ابلة شيماء لكن يعطيني مغلق يا ربي وش صار ليش مغلق وليش تقاعدت شالسالفة اخذت الدفتر حق جراح وكملت كتابة فيه
كتبت عن تفاصيل حبي لها وبكل تصريح )


************************************************** *******************





في الاحياء الفقيرة الخالية في العمارة المشؤمة :



الطبيب : انا حاولت بكل جهدي اداويه بس اهوا يحتاج لنقل دم نتيجة للكمية الكبيرة الي نزفها
فهد : ما راح يسألون عن سبب الفقد
الطبيب : لا تطمن هم اسألتهم دايم عن سبب الضرب وحوادث ماتوصل لذي الدرجة بس يحتاج للنقل بأسرع وقت
فهد : طيب دكتور الحين بوديه للمستفى والحمدلله دمي مطابق لدمه

خرج الدكتور ودخلت للغرفة جلست بجنب راشد

فهد : رشود الحين بوديك المستشفى تحتاج لنقل دم
رحت للدولاب على السريع نزلت تيشيرت ولبسته راشد عشان ماينتبهون للحرق الي بظهره مديت يدي اساعده مسك يدي وقومته واهوا بالقوة يمشي
لبسني التيشيرت حسيت بألم قوي كل خلية فيني ارتجفت و مسكت بيد فهد ما فيني حيل اتناقش ولا شي حاسس بألم في كل اضلاعي مشيت معاه
وانا اعرج وكل شوي اتكى عليه واوقف وارجع امشي




************************************************** ********


في الاحياء المتوسطة المعيشة في الشقة الصغيرة في الصالة :



كنت جالسة بالارض اساعد امي بالعجن كم مرة قلت لأمي توقف هالشغلة لانها ترهقها بس اهيا دايم ترفض رغم انه هالشغلة ما تدخل فلوس كثيرة
يعني تعب ع الفاضي لكن امي الله يحفظها لنا تحاول تساعدني بأي طريقة تذكرت الشي الي محيرني بسأل امي عليه لاني مليت تفكير وانا افصل
الكلام


مشاعل : يمه
ام ايهم ناظرتها وبحنية : نعم يمه
مشاعل : امس يوم ابوي يضربني كان بيقول شي وانتِ اشرتِ به عشان يسكت وبعدين قالك اجل مالك دخل وش هي السالفة يا امي
ام ايهم بتهرب : معليك يا بنيتي هذا شي كان بالماضي لاتنبشين بصفحات الماضي وخليك بالحاضر
مشاعل : بس يايمـ
قطعت عليها ام ايهم : انسي يا بنيتي ما كأنك سمعتي شي هذا ماضي ماله دعي تعرفيه
ما حبيت اجادلها وسكت


( صحيح لا تضع دائماً الماضي عقبة في طريقك لا تتذكر الاشياء السيئة تذكر كل ما يفرحك وابعد عن نفسك كل ما يزعجك حتى تبني مستقبل
مشرق دون ان يحطمك ماضي حزين اسود تتخلله وجوه تكرهها احداث ترهقك انسى كل ما يسلب سعادتك وتذكر كل ما يرسم الابتسامة في محياك
ليكن ايمانك بالله قوياً )


************************************************** *************





راشد : ههههههههههه الصور وبنشرها ياحلوة
فهد : ايه بكرة تشوفيها عبر الانترنت
راشد : ابي اشوف شكل اهلك وقت ما يشوفوها
فهد بسريخة : لا ليش تشوف شكل اهلها الاولى شكلها
تستاهلين جبتها لنفسك
هيثم : انتِ وحدة خاينة ما تستاهلين حبي لك
بندر : تطمني اختي بساعدك لو على جثتي
راشد : تتحلم يابندر فضيحتك بيدنا
قمت من النوم بفزعة وانا اصااارخ لاااااااااااااا طالعت حولي حطيت يدي بقلبي وتنفست الصعداء تعوذت من الشيطان ونفثت ثلاث مرات بيساري وقلت : اللهم أني أعوذ بك من همزات الشيطان ومن أن يحضرُون.
قمت من السرير بصلي الوتر وبقر أ كم صفحة من القرآن وبرجع بنام عشان بكرة بروح للمدرسة بعد غياب طويل حاسديني عليه البنات ولو عرفوا
ظروفي القاسية كانوا تمنوا المدرسة مليون مرة ما اقول الا الحمدلله على كل حال




( من اسباب دخول الجنة قيام الليل عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أفضل الصيام بعد رمضان شهر الله المحرم، وأفضل الصلاة بعد الفريضة
صلاة الليل. وما رواه الترمذي وغيره عن عبد الله بن سلام رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيها الناس أفشوا السلام
وأطعموا الطعام وصلوا بالليل والناس نيام تدخلوا الجنة بسلام.)



************************************************** *******************


صباح اليوم التالي :


في المدرسة :



شجون بطفش : افففففففف بكرة بختبر خمس اختبارات
حلا بضحك : احسن كنتِ مريحة واحنا نكرف
سارة : ايه يا حبيبة ماما زيك زينا محد احسن من الثاني
شجون : وجع يالحقوديات كل هذا شايلينه بقلبكم علي مالت
سارة : ليش رغدة غايبة
شجون : والله مدري عنها
حلا : الصراحة احس عشان ابلة شيماء تقاعدت
شجون : من جدك تقاعدت اجل رغدة بتجن
سارة : والله هاذي بنت عمك مدري وش عاجبها فيها
شجون : بدون كذب هي مرة حلوة ما شاء الله لكن كأسلوب ابداً لا
حلا : هاذي الابلة ساعات احس انه عندها انفصام شخصية مرة تضحك واكثر شي حزينة ومسر حة وتفكر واذا تبون الصراحة احسها من اول تكذب على
رغدة وتبغى منها شي
شجون وسارة : وش تبغى
حلا : مدري لكن احس
سارة : هذا شي بعيد المدى وش علاقة رغدة بأبلة شيماء



************************************************** ***************





في فلة صغيرة الساعة 12 الظهر:



الخدم منتشرين بالمنزل كل خادمة تنظف غرفة الغبار منتشر بالارجاء فهذه الفلة قد هجرت سنين طويلة وانطفأت فيها الانوار و هاهي
الآن تفتح انوارها وترتب ويزال الغبار وتحل النظافة يزال الماضي المظلم ليحل محله الحاضر المشرق تطوى صفحة الماضي وتفتح صفحة الحاضر
هذا ما كانت تخطط له تلك المرأة التي تجلس على مكتبها وتعمل على توقيع بعض الورقات

اخذت جوالي واتصلت على فادي:

سحر : فادي لا تنسى اليوم لازم نطلع وندور
فادي : حاضر طال عمرج
سحر : مو بس احنا حتى بقية البودي قارد خلهم يطلعون معنا
فادي : ان شاء الله تآمريني شي ثاني
سحر : سلامتج يا اخوي




************************************************** *************

في السيارة :

ايهم : ومن وين لك فلوس
مهند : صرت اشتغل مع ابو هيثم ويعطيني راتب
رفعت حاجب ايهم : الراتب الي تدخله ما اتوقع يجيب لك سيارة
مهند : عادي تقسيط بدل هالقرف سيارة وحدة لي ولك مرة ما ينفع
سارة قطعت حديثهم لما شافت بالطريق باسكن روبنز سارة : مهند اشتري لي ميلك شيك زي امس
مهند : من عيوني
طالعته بإستغراب ايهم : شعندك من وين نازلة الطيبة
مهند بتمثيل محترف : ما تعرف سارة لو مالبينا طلباتها على طول تبكي
سارة بقهر : عمى تتريق انت ووجهك

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 30-06-13, 03:12 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثالث


في الاحياء الفقيرة في العمارة المشؤمة :



في ذلك السيرير ذو المفرش الابيض يمكث رجل قلبه في غاية السواد يعاكس المفرش ببيضاه ليطغي عليه سواد الحقد


وانا مستلقي ع السرير راشد بتعب : وش صار امس
تكلمت بتعب بسبب الدم الي فقدته فهد : ولاشي امس دخلت الشقة وحصلتك مضروب ومجلود ومحروق وكل انواع التعذيب مجربة فيك قلت
اكيد المستشفى بيفتحون تحقيق عشان كذا اتصلت برشا وطلبت طبيبها بس الحقيرة
كملت راشد : بس الحقيرة طلبت مقابل واتوقع انه هيثم
فهد : ما شاء الله مثلك بالتفكير ما شفت تجيبها واهيا طايرة ايه كان المقابل هيثم وانا قبلت لانك كنت راح تموت من التعب
راشد : وكيف راح نجيب هيثم لها
فهد بتفكير : هو حل واحد لا غير رغم اني متردد
راشد : وش هو
فهد : نسحره
ناظرته بسرعة راشد : رغم اني مجرب دايماً بس ما ادري خايف من هالشي
فهد بسخرية : عجيب رشود ياخاف معليك خلي كل شي علي اهم شي ما نخسر العمارة و بعدين ما راح تعطينا عشان نتاجر يعني كذا كذا خسرانين
راشد : المهم بعد ما جا الطبيب حقها وش قال
فهد : قال تحتاج نقل دم وديتك للمستشفى ونقلتلك من دمي لانها الفصايل متطابقة o+
راشد : من دمك انت الله يستر
فهد بضحكة : ليش
راشد : من كثر العلاقات الي مسويها
فهد : لا تتفاول علي المهم مين سوا فيك كذا
راشد : باين عليهم بودي قارد و اكيد بودي قارد جراحوه





************************************************** ****************




في السعودية وبالتحديد بجدة بالقصر الكبير :




ابو سلطان : ايه نزل البضاعة بالمخزن حق دايم
مروان : حاضر طال عمرك
ابو سلطان : كيف اخفوها هالمرة
مروان : بعلب حق بودرة
ابو سلطان : زين ما سووا يلا مع السلامة
مروان : بحفظ الرحمن



************************************************** ***********



ظليت اناظر التلفزيون وانا عقلي بالمكالمة الي وصلت لابوي حق البضاعة

رشا : بابي
ابو سلطان : عيون بابا
رشا بدلع يسد النفس : اليوم في سهرة عند صديقتي هاجر ممكن اطلعها
ابو سلطان : وانا اقدر ارفض لك طلب يالحلوة
رشا :طيب بابي محتاجة فستان سهرة
ابو سلطان : يا حبيبة ابوك راح يوصل لك قريب الرصيد بلبنك واشتري الي تبيه
رشا بمياعة : تيب





************************************************** ****



في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :


جالسة على السرير وبيدي الجوال مترددة اتصل امس اتصلت لكن ما رد عزمت اني اتصل وسميت بالله رن تقريباً رنتين و رد :


شجون : السلام عليكم
راشد بإستغراب : وعليكم السلام مين معاي
شجون بتوتر : انا شجون
راشد بضحكة : يا هلا والله بالشريفة مرسلة لنا انتِ واخوك اصحاب العضلات والجكيتات السودا
شجون بعدم استيعاب : نعم ما فهمت
راشد : تستهبلين حضرتك
شجون بطفش : ترى انا ما اتصلت عشان اضيع وقت
راشد بإستهزاء : اشوف طلع لك لسان وقبل كم شهر مثل القطو
شجون بغيظ : عالعموم انا اتصلت لأني ابغى اقابلك
انشديت للكلمة راشد : ليش
شجون : ابيك تعطيني الشي الي ماسكه على بندر
كنت حاسس انه بينهم علاقة راشد : طبعاً بالمقابل
شجون : كم تبي
راشد بإستفزاز : عشر ملايين
شجون ببرود : اليوم تكون عندك
استغربت برودها من جدها عشر ملايين وتقول بكرة تكون عندك ادري انهم من عايلة غنية بس مهما كان اهيا بنت ومستحيل اهلها يتركون
لها هالمبلغ
راشد : تعالي للعمارة اليوم على المغرب
شجون : طيب بس وش العنوان
راشد : ......



قفلت على وجهه بدون ما اسمعه بعد ما سجلت العنوان على ورقة لاني ما افهم في الوصف الحين كيف ادبر الفلوس لما كان يكلمني قالها بنبرة استفزاز عشر ملايين عشان كذا اظهرت البرود لكن من وين اجيبها مبلغ كبير حيل وش الفضيحة الي خايف منها بندر انا مؤمنة بأنه الرجال ما يعيبه الا جيبه فغريبة هو خايف من هالفضيحة
لو فرضاً قلت والعياذ بالله اغتصاب دايم البنت الي تخاف مب الرجال وش الشي الي حامله عليك يا بندر لازم اساعدك بأي طريقة




************************************************** ******************



في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :


يدي على غترة تروكي اساعده بتضبيطها جوري : تركي
نزلت يدها من غترتي وقبلتها وبإبتسامة : عيون تركي
جوري : ما ابي اروح بيت اهلي بس ابي السواق يمر اختي عذاري ونطلع ويا بعض للسوق محتاجة اغراض
تركي : انتِ تآمرين امر
قربت منها بقبلها لكن بعدت تركي بملل : نفسي افهم ليش تخربين هاللحظات
وانا بعيدة عنه وبضحك : مزااااااااااااااج
تركي بخبث : نشوف هالمزاج كيف بيكون بالليل
جوري : اففففففففففففف ما تمل
تركي بضحك : منك اكيد لا
مشي ومشيت خلفه على الدرج وشوي ولف علي جوري : خير
وانا ما سك ازرار الثوب تركي : شوفي هالزر انقطع
قربت منه اشوف الزر الا سحبني بحضنه
وانا اشد عليها بحضني وبضحك : حلو الازرار صح
جوري : تروكي مب ع الدرج الحين بنتك والخدم يشوفونا
تركي : مصره تخربين هاللحظات انسي كل الي حولك
جوري بإستفزاز : من بينهم انت
تركي : اتحداك
وانا ما زلت بحضنه الدافي جوري : لا تتحدى
تركي بإبتسامة : ليش
جوري : لأنه اهم شي عندي وجودك انت الهوا لي اتنفسه انا لو فقدت ذاكرتي مستحيل افقد تركي
تركي : هشششششش لا تقولين كذا و لو قدر االله وصار شي اعرفي انه ذاكرتي هديه لك لانه مافي بداخلها غير جوري
حطيت يدي برقبته
رفعتها بخفة وقربت بطبع قبلة بس
ميساء : بابا
بعدت عنها تركي : ياخي وش ذا اليوم يعني ما في امل اتهنى
جوري بضحكة بينت اسناني اللؤلؤية : قلت لك المكان مب مناسب تستاهل ما سمعت كلامي
تركي بهيام : فديت الضحكة انتِ اليوم مب ناوية تخليني اروح الشغل



************************************************** ************





وانا بغرفتي افكر بحل واخيراً لقيته بس تنفيذه صعب سمعت طق على الباب


شجون بصوت عالي : تفضل
ام جراح : السلام عليكم
قمت من سرير و رحت لأمي قبلت راسها وبإبتسامة : وعليكم السلام هلا يمه تعالي جلسي
ام جراح : لا يا بنيتي جيت اقولك انا بروح بيت عمك مشاري بتجي معاي
شجون : لا ما اقدر بذاكر حق الاختبارات الي فاتت
ام جراح بإبتسامة : الله يوفقك يا بنيتي
شجون : آمين
كانت بتخرج ناديتها : يمه
ام جراح : عيون امك
شجون : ابوي وينه
ام جراح : بالصالة ليش تسألأين
شجون : ابد ولاشي
ام جراح : لو تبغين منه شي روحي كلميه لانه قال لي انزل له مفاتيح والملفات وجواله يعني بيروح للشركة
شجون : خلاص يمه انتِ ارتاحي وانا بينزلها
ام جراح : زين انا بروح ألبس راح تحصلين هالاغراض بالطاولة الي بجنب المصعد



خرجت امي من الغرفة وانا الابتسامة شقت وجهي خرجت وراها هي راحت لغرفتها تلبس انا رحت للطاولة في عند ابوي بجواله ارقام الخزنات كلها مسجلة
وانا بيدي سجلتها له يوم قلي انا انقلك الرقم وانتَ سجليه رحت للمذكرة وبديت ادور في كلام كثير ما اني بفاهمته وع وش ذا الله لا يبلاني بهذا الشغل حصلته مسجل تاريخ زوجاهم آه يارومنسي يا ابوي ما هقيتك كذا وحصلت تاريخ ميلادنا واشياء كثيرة وبعدين حصلت ارقام كثيرة بس انا كنت اعرف بداية رقم الخزانة دورت بينهم لين مالقيته طالعت فيه زين لين ما حسيت نفسي حفظته ونزلت لتحت بالمصعد




************************************************** **********



كنت اجفف شعري فهد : مين اتصل
راشد بإبتسامة مكر : شجون
رفعت راسي بصدمة وعدم استيعاب فهد : من جدك
راشد : يب وتبي شريط الفضيحة حق بندر
فهد : والمقابل
راشد : عشر ملايين
فهد : ما ظنتي تقدر عليها
راشد ببرود : بتقدر هذا الواضح من كلامها كانت حيل واثقة وان ما قدرت قدام عيونها بطقة زر ينتشر بالانترنت والعالم كلها تشوفه
وينعرف سبب موتها بالصدمة
فهد : ايه كذا زين الحين عندي وحدة مزيونة بروح اقابلها
راشد بقرف : انت ما تمل كل يوم مع وحدة
وانا اشرب كاس موية شرقت فهد : كح كح كح كح كأنك الشريف المنزه
وانا اناظر السقف : ما انكر اني على علاقة مع بنات لكن ما قد مسيتهم واكبر دليل يوم خطفت شجون بس كنت ابيها تكون بجنبي بالسهرة
لانها عاجبتني وما كان بنيتي امسها ولا انشر الصور الا لو صارخت وسوت فضيحة لكن بعد ما عرفت انه اخت جراح تغير كل شي
فهد : قريب بعلمك وبعلم مهندوه




************************************************** ************





في الشركة :


ابو مشاري : لا يما دورنا عليها في كل مكان مالها اثر
فاطمة : بدي ياك تحصلها بأقرب فرصة الوصية لازم تتطبأ >> تطبق
ابو مشاري : حاضر يما بذل كل جهدي وحتى ابني مشاري بيدور عليها
فاطمة : لها اربع سنين من يوم ما توفت وانت عم تألي بحصلها
ابو مشاري : والله يايما انا باذل كل جهدي معليه يما هسه عندي اجتماع
فاطمة : طيب يما لكن متى بتنزل للأردن مشتأتلك
ابو مشاري بإبتسامة : كلها تلت اسابيع بالكتير وانزلك يما
فاطمة : يلا مع السلامة
ابو مشاري : بحفز الرحمن



مشاري بضحك : يا حليلك يا ابوي وانت تتكلم اردني
ابو مشاري : محترف صح
مشاري :ههههههه ايه الا وش تبي جدتي
ابو مشاري : تسأل اذا لقيناها اوو لا والله مدري متى بنلقاها ونطبق الوصية
( آه يا ابوي لو تعرف الحقيقة وش بتسوي فيني يا يبه )




************************************************** ******




خرجت برى غرفتي اتأكد اذا كان البيت فاضي نزلت للمطبخ :


شجون : سانيتا في احد في البيت
سانيتا واهيا تغسل الصحون : لا كلوا في يخرج برى
شجون : اها




خرجت من المطبخ وطلعت بالمصعد لفوق دخلت غرفة امي و ابوي يالله الغرفة كبيرة كيف بحصل المفاتيح بديت من اسهل الاماكن ادراج الكوميدينه ولكن للأسف ما لقيته رحت لأدراج التسريحة فتحتها درج درج لكن كلها اغراض امي ولا شي يخص ابوي بينها رحت للدولاب رفعت الملابس لبس لبس قلت يمكن تحتهم بس بعد ما حصلتهم دخلت غرفة التبديل صحيح انه مكان بعيد المدى بس يمكن احصله ما في شي يذكر بغرفة التبديل غير مرآية كبيرة وفي دولاب فيه
ملابس عشان ما شاء الله ملابس امي كثير عشان كذا دولابين واحد بالغرفة و واحد بالتبديل خرجت و رحت للسرير رفعت المخدات واللحاف وما حصلته رجعت ارتب الغرفة مرة ثانية وانا حاسة بإحباط لاني ما حصلت المفاتيح و بآخر لحظة قررت افتح الصناديق الي على التسريحة لكن كلها كانت مستحضرات التجميل حق امي ياربي ليكون المفاتيح الي اخذها ابوي بينها مفتاح المكتب بس ما اعتقد ابوي يخلط بين مفاتيح البيت والعمل شفت علبة بجنب الصناديق تشبه الكاسة فيها اقلام ناظرت العلبة وحصلت بداخلها مفاتيح الساعة كانت خمسة ونص ما باقي شي على المغرب خرجت من الغرفة رحت لمكتب ابوي الي بجانب الغرفةوبديت اجرب المفاتيح لين ما فتح معاي ودخلت هاذي الغرفة ما شفتها الا لمن ابوي بدل اثاثها مستحيل يدخل احد فيها ودايم يقفل الباب عشان ما ندخلها لكن الشي الي انا متأكدة منه هاذي الخزنة الي قدامي لانه ابوي دايم يطلع للغرفة ويقول لامي بحط الفلوس بالخزنة جاني فضول قلت خليني اكتشف مكتب ابوي وش فيه بديت بأدراج مكتبه وفتحتها حصلت ألبوم صور طالعت بالالبوم حصلت صوري وانا صغيرة وبجمبي غويزي و جراحوه يضربني مالت من زمان يحب يتعاند بس آخر شي يرجع لحنيته طبيعته عصبي وبنفس الوقت حيل حنون اما غويزي فديته مرة مرة حنون وظليت اناظر بالصور شفت صور زواج امي وابوي ياحليلهم
بس كانت تسريحاتهم وفساتينهم مب حلوة مرة فتحت آخر صفحة كانت صور لأمي بالمستشفى وبجنبها طفل مكتوبةتحت الصورة غازي يعني هذا بمولدها بغازي لانها بالمستشفى الي شدني بالصورة انه بجنب غازي في بنت صغيرة غريبة مين هاذي يمكن انا انولدت قبل موعدي هههههههههه قسم بالله لو يسمعوني اهلي بيرموني من الشباك على هذا التفكير سكرت الالبوم ودخلته بالدرج وحصلت ملف فيه ورق كثير بديت افتح بالورق بس شكله تبع الشغل لاني ما فهمت حاجة للحظة حسيت اني جاهله من جد الله لايبلاني بهالشغل شي ما ينطاق رحت للخزنة وانا نبضات قلبي تزيد الله يستر احس نفسي حرامية لكن وش اسوي ما في الا هذا الحل سميت بالله سجلت وانفتحت الخزنة شدتني صورة مرمية بداخل الخزنة بإهمال كانت صورة عمي مشاري واهوا صغير يعني باين عليه بالمتوسط وانا عندي لعمي وبجانبه امه لانه ابوي وعمي مب من نفس الام ام عمي اردنية وام ابوي الي هي جدتي سعودية الي شدني بالصورة مب عمي ولا امه الي شدني البنت الصغيرة الي ما سكه بيده الصورة الي عندي مافيها هالبنت وهاذي البنت ذكرتني بوحدة اي تشبهها وشبه كبير بعد تعوذت من الشيطان و رديت الصورة مكانها بعد ما رجعت الصور شفت اربعة
مسدسات مسكت واحد ويدي ترجف اول مرة اشوف مسدس حقيقي بس غريبة ابوي بأيش يحتاجه رجعت المسدسات طالعت الخزنة وطلعت عشر ملآيين وبقي فلوس كثيرة من كثرها يمكن ابوي ينتبه انها نقصت قفلت الخزنة واصلاً لو انتبه عندي حل طفيت لانوار تبع الغرفة وخرجت وانا عقلي بالصورة وش جاب هاذي بجنب عمي شي غريب لازم اكتشفه او اني مغلطة في التشبيه عاد مدري لكن الشبه كبير وكلمة كبير ما تكفي



************************************************** **********



في بريطانيا وبالتحديد العاصمة لندن في الفلة الصغيرة :


رائد واهوا يمد الورق : قدرنا نزورها
اخذت الورق من يده غازي : يعني محد بيشك
رائد : مستحيل لانه مختوم
غازي : ايه زين

ناظرت الاسم سجلوها بإسم ملاك صلاح السامحي >> طبعاً الاسم من خيالي


رفعت عيني لـ رائد واهوا كان قريب من الباب على وشك الخروج غازي : نادي ملاك
رائد: ان شاء الله



وما هي دقايق حتى دخلت ملاك اسم على مسمى سبحان خالقها : اختي انتِ مب شايفة شي
هزت راسها بـ ايه
ما عرفت كيف اتصرف وبعدين سويت نفس الطريقة الي اشوف احمد يسويها لها امشي عشر خطوات ليمين وست لقدام بتحصلين كرسي قدامك
اكيد انتِ شايفته على ضباب
مشت للكرسي بثبات لدرجة اني شكيت انها شايفة كل شي ابد ما غلطت ما حسيت انها مترددة ابعدت هالافكار عن راسي يعني وش غرضها تمثل




غازي : يا اختي حبيت اقولك زورنا الجواز والهويه وللاحتياط بنسافر بطيارتي الخاصة وبحاول ابعد عن الانظار قد ما اقدر وان شاء الله ما يصير الا كل خير
هزت راسها بالموافقة طالعت يدها بعدها ترتجف من امس واهيا على هالحال معقولة انا مخوفها
غازي بحنيته المعتادة : اختي في احد مزعجك
هزت راسها بلا
سكت وناظرتها للحظات ما شاء الله تبارك الرحمن بحياتي ما شفت مثل جمالها لكن ما في انسان كامل

قامت من الغرفة وتركتها تخرج مشت للباب بدون اي توتر معقولة تكون شايفة بعدت كل الافكار و راحت افكاري لحبيبة قلبي عذاري
يالبيه هالبنت هي سر سعادتي بهاذي الغربة المؤلمة كلامها يخليني ابتسم غصب عني



************************************************** ***



حاولت اتصل على ابلة شيماء لكن بلا فايدة كله يعطيني مغلق الي ابي افهمه ليش كذبت علي كملت كتابة بالدفتر كتبت كل شي بقلبي
احمله لأبلة شيماء كتبت عن تفاصيل حبي لها ومازلت للحين اكتب


************************************************** *




سمعت آذان المغرب رددت معاه بعدين دخلت للحمام ( اكرمكم الله ) خرجت فرشت السجادة ولبست الشرشف وبديت اصلي اصلي مب زي اي صلاة اصلي بخشوع يخوف بتضرع هاذي الصلاة الصحيحة الصلاة تشعر بالطمأنينة مب عادة كل يوم نسويها وخلاص


( إن الترديد وراء المؤذن يعد من القربات والطاعات- التي غفل عنها الكثير من الناس- لما ورد في الحديث عن أبي سعيد الخدري
رَضِي اللَّهُ عَنهُ أن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم قال : "إذا سمعتم النداء فقولوا كما يقول المؤذن" مُتَّفَقٌ عَلَيهِ.‏

عن عمر بن الخطاب رضي اللّه عنه قال : قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إذَا قالَ المُؤَذّنُ: اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ، فَقالَ أحَدُكُمْ: اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ،
ثُمَّ قالَ: أشْهَدُ أنْ لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ، قَالَ: أشْهَدُ أنْ لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ، ثُمَّ قالَ: أشْهَدُ أنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ اللَّهِ، قالَ: أشْهَدُ أنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ اللَّهِ؛ ثُمَّ قالَ:
حَيَّ عَلى الصَّلاةِ، قالَ: لا حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ باللّه؛ ثُمَّ قالَ: حَيَّ عَلى الفَلاح، قالَ: لا حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ باللَّهِ؛
ثُمَّ قَالَ: اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ، قالَ: اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبرُ؛ ثمَّ قالَ: لا إلهَ إِلاَّ اللَّهُ، قالَ: لا إلهَ إِلاَّ اللّه مِنْ قَلْبه دَخَلَ الجنَّة". رواه مسلم في صحيحه . )


خلصت الفرض وبديت اصلي السنة
(َنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :«مَنْ ثَابَرَ عَلَى ثِنْتَيْ عَشْرَةَ رَكْعَةً مِنْ السُّنَّةِ بَنَى اللَّهُ لَهُ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ:
أَرْبَعِ رَكَعَاتٍ قَبْلَ الظُّهْرِ وَرَكْعَتَيْنِ بَعْدَهَا وَرَكْعَتَيْنِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ وَرَكْعَتَيْنِ بَعْدَ الْعِشَاءِ وَرَكْعَتَيْنِ قَبْلَ الْفَجْرِ» . جامع الترمذي )


طبقت سجادتي لبست عبايتي غطيت وجهي بطرحتي للحين ما حصلت فرصة اطلع السوق واشتري غطوة بس بإذن الله قريب بشتريها بعد الي صار لي ادركت اني كنت على خطأ نزلت لتحت وفتحت باب القصر والبودي قارد محيطين بالقصر هاذي اوامر امي تخاف يصير لي شي آه لو تدري يا امي اني رايحة للجحيم برجلي الله يستر يارب ساعدني


شجون : ابيك تجمع ست غيرك عشان عندي مشوار مهم
البودي قارد : حاضر طال عمرك بس وصل خبر لعمي
شجون : لا ما عنده خبر و رجاء لاتعلموه
البودي قارد : بس
قاطعته شجون : لابس ولا شي انتهى النقاش ويلا روح اجمعهم
البودي قارد : ان شاء الله




مشيت مع السواق بعد ما عطيته الورقة الي فيها العنوان والبودي قارد ورانا لانهم ما يعرفون العنوان وصلنا للعمارة خرجت من السيارة وانا احس اانه قلبي خرج من مكانه كل شي فيني يرجف شبكت اصابعي ببعض من شدة توترية مشيت بخطوات مترددة لداخل العمارة وخلفي البودي قارد لكن واحد منهم ناداني البودي قارد : آنسة شجون
التفت لهم شجون : نعم
البودي قارد : والله يا آنسة احنا امس ارسلنا السيد جراح لهاذي العمارة
شدني كلامهم وألتفت شجون : وبعدين
البودي قارد : قال لنا نضرب الرجال الي بشقة 6
كتمكت ضحكتي عشان كذا يقول ارسلتوا ام الجاكيتات السودا يقصد البودي قارد وانا ع بالي ما يعرفون العنوان
و ما اذكر ولاشي بذاك اليوم لانه لما دخلوني كنت منومة ولما خرجت كان مغمى علي يعني ما اذكر وش رقم الشقة بس افتكر انه العمارة كانت مفتوحة على بعضها وهذا دليل انه العمارة ملك لراشد انتابني الخوف من اول ما قال انهم ضربوا راشد يا خوفي ينتقم مني راشد ما في شي بعيد عنه يارب ساعدني حاسة كل شي فيني يرجف بس انا معاي البودي قارد اكيد عددنا اكثر مهما صار وقبل ما يكون معاي البودي قارد معاي الله عزوجل بإذن الله بينصروني الله سبحانه حق دخلت للعمارة طبعاً العمارة حيل قديمة ما فيها مصاعد طلعت على الدرج وانا يلا اشوف طريقي وخلفي جميع البودي قارد صعدت للشقة الي اذكرها لانه بذاك اليوم كانت مفتوحة على بعض في بداية سهرتهم كانت مغلقة وبعدين فتوحوها المهم هي نفسها شقة رقم 6 نفس الشقة الي حكوا عنها البودي قارد اشرت للبودي قارد يوقفون بعيد وانا قبل ما اطلع للعمارة اتفقت معاهم اني لو صرخت يكسرون الباب ويدخلون وعلى التصوير طبعاً وبعدين بتعرفون ليش دقيت الباب ودقات قلبي زادت مع دقة الباب ما في ثواني الا هو فاتح الباب دخلت بهدوء يعاكس خوفي تماماً قفل راشد الباب





راشد بشك : غريبة ما جبتي حراسك معاك يا سندريلا
شجون : خلصني وعطني الشريط
راشد : اوك بس بشرط
حاولت اخفي خوفي بإظهار بعض من القوة من نبرة صوتي : شرطك كان عشر ملايين هذا اتفاقنا وانا ما اقبل بشروط ثانية
صفقت بيدي راشد : والله وصار عندنا لسان ونعرف نرد يا حلوك ذاك اليوم والدموع مبللة اهدابك
شجون بإستفزاز : ويا حلوك يوم جراح نزل الدم منك وطردك من البيت مهان كأنك جرادة كان يبغالك صورة بس للأسف نسيت اصورك
جابتها في الصميم بس حاولت اظهر اللامبالاة قربت من الجهاز ودخلت الشريط بداخله وقبل ما يبدأ العرض راشد : المهم راح اعطيك
الشريط لكنبعد ما تشوفيه
شجون بتسرع : ما ابي اشوفه
راشد ببرود : اذا ما شفتيه ما بتآخذيه حتى لو عطيتيني الفلوس
جيت بصارخ لكن قبل ما اطلق صرختي عشان البودي قارد يدخلون ويآخذونه غصب شدني الشي الي موجود بالعرض
راشد بنبرة سخرية : شوفي بندر حبيب القلب وش يسوي ........ خلاها تموت من حسرتها
ما اصدق عيوني صارخت وبكيت وشهقاتي متواصلة نبضات قلبي زادت حطيت يدي بعيوني وانا احاول ما اشوف وبأعلى صوتي

لااااااااااااااااااااااااااا ما اصدق انتوا ما عندكم قلوب ما تخافون ربكم سمعت البودي قارد يدفون الباب وانا مواصلة
صراخ حيوااااااااااااان كلكم حيوانات كلكم يا الرجال حيوانات محد فيكم شريف كيف قلبه سمحله كيف كيف وكيف انت تصوره كنت مغطية
عيوني بيدي اول شي ما يصير اشوف حاجة زي كذا ثاني شي ما اصدق اشوف بندر يسويها في ...........
وما زلت اصارخ واقول لا اااااااااااااااا واسمع صرخات راشد من البودي قارد


************************************************** ***************







ما احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ( معذبني حبك )



ولا ننسى اخواننا بسوريا


اللهم صل وسلم على نبينا محمد و آله و صحبه، اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان بديع السماوات و الأرض ، ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ، اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين ، اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ، اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ، اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ، و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لأهل السنة يا ذا القوة و المنة ، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان ، و الحمد لله رب العالمين .



اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه ايماناً واحتساباً





اللهمَّ صلِّ على مُحمَّدٍ و آلهِ و صحْبهِ و سلِّم

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 05-07-13, 04:26 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

لا تخل الشك مفتاح ويضيع
كم وصل هدمه الشك وفناه
وكم خل ينكر بخله صنيع
وكم ظن يحرق احلام الشفاه
إن عراك الشك لا تحكم سريع
هو من الشيطان لا تتبع نباه
وإن تبعته صرت له خادم مطيع
ما تشوف إلا الرزايا والدناه
وإن صحيت بغفوتك فعلك شنيع
ما جنيت إلا الندامه من وراه
شوف سوء الظن لي خذته يبيع
صاحبه ب الجور يا فعله ورداه
لا تخل الشك مفتاح ويضيع
كم بيت هدمه الشك وفناه



♥ ღ البارت السابع عشر ღ ♥


الجزء الأول







راشد بشك : غريبة ما جبتي حراسك معاك يا سندريلا
شجون : خلصني وعطني الشريط
راشد : اوك بس بشرط
حاولت اخفي خوفي بإظهار بعض من القوة من نبرة صوتي : شرطك كان عشر ملايين هذا اتفاقنا وانا ما اقبل بشروط ثانية
صفقت بيدي راشد : والله وصار عندنا لسان ونعرف نرد يا حلوك ذاك اليوم والدموع مبللتك
شجون بإستفزاز : ويا حلوك يوم جراح نزل الدم منك وطردك من البيت مهان كأنك جرادة كان يبغالك صورة بس للأسف نسيت اصورك
جابتها في الصميم بس حاولت اظهر اللامبالاة قربت من الجهاز ودخلت الشريط بداخله وقبل ما يبدأ العرض راشد : المهم راح اعطيك الشريط لكن
بعد ما تشوفيه
شجون بتسرع : ما ابي اشوفه
راشد ببرود : اذا ما شفتيه ما بتآخذيه حتى لو عطيتيني الفلوس
جيت بصارخ لكن قبل ما اطلق صرختي عشان البودي قارد يدخلون ويآخذونه غصب شدني الشي الي موجود بالعرض
راشد بنبرة سخرية : شوفي بندر حبيب القلب وش يسوي في امه ريحة الجنة خلاها تموت من حسرتها كانت في المستشفى تعاني وبعدها توفت بعد الحادثة بكم يوم
ما اصدق عيوني صارخت وبكيت وشهقاتي متواصلة نبضات قلبي زادت حطيت يدي بعيوني وانا احاول ما اشوف وبأعلى صوتي
لااااااااااااااااااااااااااا ما اصدق انتوا ما عندكم قلوب ما تخافون ربكم سمعت البودي قارد يدفون الباب وانا مواصلة
صراخ حيوااااااااااااان كلكم حيوانات كلكم يا رجال حيوانات محد فيكم شريف ما تفكرون الا بشهواتكم كيف قلبه سمحله كيف كيف وكيف انت تصوره كنت مغطية
عيوني بيدي اول شي ما يصير اشوف حاجة زي كذا ثاني شي ما اصدق اشوف بندر يسويها في امه دنيته كيف هان على قلبه
ومازلت اصارخ واقول لا اااااااااااااااا واسمع صرخات راشد من البودي قارد وانا للحين مغطية عيوني بيدي ما ادري كيف قلبهم طاوعهم
و بهستريا صارخت وانت كيف تصوره كيف هان على قلبك انتوا قلوبكم صخر ما عندكم احساس الله ينتقم منكم ان شاء الله ما تتهنون بحياتكم الله يآخذكم
عساكم تموتون واحد ورا الثاني وتريحونا من افعالكم السودا كانت امه تجري منه وهو يآكلها بدون رحمة كانت تبكي تبكي ظنآها الي تعبت
في حملها فيه الي سهرت الليالي عليه الي ما يهدى لها بال الا اذا تأكدت انه بخير


البودي قارد بمحاولة لتهدية شجون : يا آنسة احنا قفلنا العرض وشوفينا ضرباناه
فتحت عيني وانا مب شايفة شي قدامي ما خلوني اشوف الا سواد خلاص وصلت حدي اواجهه اشياء اكبر مني بكثير ما عاد فيني اتحمل كيف
قدر يفتح هالعرض قدامي انا بحياتي ما شفت شي مثل كذا ولا ابغى اشوف وآخر شي اشوف احد مع امه مسكينة ماتت بعدها من حسرتها يعني
ماتت مب راضية على ولدها

شجون وشهقاتها متتابعة وصوتها وانفاسها متقاطعة : وين .... وين الشـ......ريط
البودي قارد مد لها الشريط
اخذته من يده وشفت راشد مرمي على الارض وكله دم كل شي فيه ينزف ويستاهل ما جاه طلعت من شنطتي مليون تكفيه و توفيه ما يستاهل العشرة ابداً
رغم اني عارفة انه بينتقم بس راح انزل حرتي واكثر من مليون يتحلم رميت المليون فوقه واهوا طايح على الارض


البودي قارد : يا آنسة صورناه مثل ما تبين
( خلاص ما عاد احتاج الصور بس يمكن تنفعني ) شجون بصوت راجف ومتوتر : صورتوه قبل الضرب ولا بعد
البودي قارد : بعد
شجون : طيب




خرجنا من العمارة المشؤمة المظلمة السودا خرجنا بعد ما اخذنا حقنا وراح نآخذه بإذن الله بالآخرة اشوفك يا راشد كيف راح توقف قدام
ربك وكيف تبرر افاعيلك السودا بدفن كل شي صار اليوم مع اني متأكدة بأني ما راح اقدر لكن بحاول بكل وسعي خرجت من السواد للنور
الحمدلله قدرت ابعد الوحل الي كان لاصق بأقدامي وهذا كله بفضل الله وانت يا بندر احس بالندم اني ساعدتك لكن رد لجميلك لا اكثر مع انك
تستحق الفضحية تستحق يقام عليك الحد لكن خلي حسابك عند الله عزوجل






************************************************** ***************


في الطائرة النازلة لجدة :



نزلنا بطيارتي الخاصة والحمدلله كل شي تمام تذكرت خوفها يوم مسكت جاكيتي من الخلف و رجفتها و براءتها وانوثتها وجمالها ما شفت مثلهما ني مستوعب نفسي ما احس اتجاه هاذي بالحب بس احسها دايم قريبة من قلبي رغم اني ما اشوفها الا نادراً لانها خجولة وانا غريب عنها وبنفس الوقت ما احس بسعادة الا مع عذاري لكن ما احس انها شغالة وقتي بالتفكير فيها بعكس ملاك مب فاهم مشاعري بس الأكيد اني لعذاري عذاري صحيح مطلقة بس ان شاء الله اهلي يوافقون عليها اما ملاك فهي بكما وتقريباً عميا هي مب عميا لكن مرة مرة ضعيفة نظر بالقوة تشوف يعني مستحيل يوافقون عليها ومن الأصل انا ما اقدر اعيش معاها انا بس اجلس ثواني معاها ما اعرف كيف اتصرف ابد ما استاهلها بتعبها وبسهذا اول شي وبعدين خايف لا قدر الله يطلعون عيالي مثلها وانا اكثر شي اشوف امثالها يتزوجون مثلهم يعني عميا لاعمى وبكما لابكم هذا الي اعرفه ناظرتها بهدوء وبدون ما ارمش للحظة حسيتها توترت كيف مب اهيا ما تشوف شي ظليت اناظرها ما شفت مثل جمالها يا سبحان الله الله يحفظك


************************************************** ************





سمعت طق على باب غرفتي وصوت سانيتا تقول غازي قرب قمت من سرير بالقوة وابعدت الشرشف عني رحت للحمام (اكرمكم الله ) غسلت وجهي وفرشت اسناني
الحمدلله مفعول المنوم انتهى من بدري عشان كذا صحيت يوم طقت سانيتا الباب اخذت منوم لاني مستحيل انام بعد الي شفته ابعدت هالافكار عني رحت لغرفة التبديل لبست بنطلون جينز سكيني و بلوزة بنفسجية خرجت رحت للمراية لميت شعري ذيل الحصان ما فيني استشور ولا حاجة اصلاً بالقوة لبست الي مثلي ما يقدر يوقف على رجله خرجت من الغرفة بعد ما لبست صندلي ( اكرمكم الله )


***********************************************



قي الاحياء الفقيرة الخالية من البشرية في العمارة المشؤمة :



فهد بعصبية : بس مليون
ظليت امسح جروحي راشد واهوا مكتظ بالعصبية : للأسف
فهد : حقيرة حيوانة
راشد : بطلعها من عينها ما عرفت راشد زين لا تلعب بناري
فهد بسخرية : جات اليوم لجحيمك واضح انك ربيتها
رفعت حاجب راشد : احترم نفسك والفلوس هاذي بنزلها منهم بنزلها
فهد واهوا يناظر الجوال : نشوف

************************************************




ام جراح بشوق : آه اخيراً بملي عيني بوليدي
جراح :احم احم
ام جراح : ما اتكلم عنك انت قدامي وجهي طول اليوم
جراح بضحك : افا يمه وش هالكلام
ابو جراح : الله يرجعه بالسلامة
ام جراج و جراح : آمين

حسيت انه اختي هادية ومب طبيعية قربت من اذنها وبهمس وصوت خفيف : شجون وش فيك آذاك احد
شجون هزت راسها بلا
جراح : طيب ليش الزعل ترى مب لايق عليك
الا دق الجرس



كلهم وقفوا بوله وفتحت سانيتا الباب دخل غازي بهيبته


راحت امه له حضنها بشوق امه من بين دموعها : يمه حبيبي اخيراً رجعت ليش تركتني يمه كل يوم احاتيك
حضنت امي دنيتي وجنتي آه يمه وش كثر وحشتني ريحتك عساني ما انحرم منك بعدتها شوي عن صدري وقبلت راسها ومسحت دموعها الي بللت
اهدابها مسحتها بهدوء و حنان غازي : خلاص يمه عشان خاطري لا تبكين
ام جراح من بين دموعها وآهاتها : ليش يمه تركتني و رحت ليش يمه سويت فينا كذا
غازي بإبتسامة : هذاني يايمه قدامك بطولي مثل ما انا تكفين يمه لا تبكين
ابعدت عنه بهدوء وعيونها عليه قرب ابوه وحضنه لصدره وبحنيته : وحشتنا يا وليدي كيفك عساك بخير
غازي بشوق لأبوه : الحمدلله يا ابوي بخير وسلامة
بعد ابو جراح وانرمت شجون بحضنه شجون ببكى : ليش ليش تركتني دايماً ........ افكر فيك ليش غويزي
رفعتها من الارض شوي ودرت فيها وصرخت بضحك : احبك يا اختي الهبلة عقلتي ولا باقي على هبالك
شجون بإبتسامة وصراخ : باااااااااااااقي مثل ما انا كل الناس يتغيرون الا
قطعت كلامها
غازي : الا شجونتي فديتها
جراح : اففففففففففففف متى تخلصون ابي اسلم
نزلتها على الارض والتفت لاخوي جراح قرب مني جراح وحضنته بشوق حضنت اخوي الكبير
جراح بشوق : يالدب ليش طولت في الغربة شكيت انك تزوجت
اول ما قال كذا تذكرت ملاك الله يستر من ردة فعلهم
جراح ابتعد عن حضنه : شفيك انقص لسانك
غازي بهدوء يعاكس التوتر الي عايشه : امي ابوي
قربت من الباب لانه كان مردود وفتحته على الآخر وشافوا ملاك كانت لحظة صمت الكل ساكت ويناظرني ويناظرها
ام جراح بعد مدة من الصمت بعدم استيعاب واهيا تأشر على ملاك : مين هاذي
جراح بصراخ وعصبيته المعتادة لكن بشكل اكبر : يا حقير تزوجت يا حيوان عشان كذا حضرتك ما تبي تنزل اتاري ست الحسن لاحسة عقلك
ابو جراح بصبره المعتاد : جراح اسكت ولا كلمة مين هاذي يا وليدي
شجون كانت صامتة وتطالع البنت بعمق
سميت بالله وانا خايف يفهموني غلط : مرة زرت صديقي للفندق لانه مقيم وانا خارج من الفندق كان يوم مثلج حصلت هالبنت جالسة عند باب الفندق
جراح واهوا مكتظ بالعصبية وبنبرة سخرية : ايه صرت روميو واهيا جوليت ولا صرت قيس واهيا ليلى
ابو جراح : لا حول ولا قوة الا بالله انت اسكت وخليه يفهمنا

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 05-07-13, 04:28 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثاني



غازي بتوتر : وجيت بسألها وش فيك طبعاً كنت احسبها اجنبية ولما سألتها ما ردت حسبت انه مالها رغبة و ركبت سيارتي الي موقفها قريب من الفندق وانا اناظر فيها شفتها ما تحركت ظليت نص ساعة في السيارة واهيا ما تحركت والمكان مرة برد نزلت وقربت منها ناديتها مرة ثانية وثالثة و رابعة لكن ما حصلت اي رد رفعت راسها بهدوء طلع مغمي عليها حملتها لسيارتي واخذتها لمستشفى ولما جيت انزلها من السيارة طاحت منها ورقة فتحتها وكان مكتوب داخلها (( هذه الفتاة بكما وكذلك ضعيفة نظر الرجاء على من يجدها ان يحافظ عليها فأمها وابيها قد توفوا بحادث ونحن جيرانهم اخذناها واعتنينا بها ولكن هي تحتاج من يفهمها وتحتاج لطبيب ومرآعاه ونحن لا نستطيع فعل ذلك ))
وهذا الكلام كان مكتوب بالعربي ساعتها عرفت انه البنت عربية او الجيران بس عربيين بس كان باين على ملامح البنت انها عربيةالمهم اخذتها للمستشفى سوا لها تحاليل وكذا وبعد ما خلصوا وصحيت البنت حاولت اتكلم معاها لكن مثل م قالوا طلعت بكما وانا كنت اعرف واحد اسمه احمد ناديته وساعدني بفهمها طلعت حتى هويه ما عندها حاولت اعرف عن سبب استفسر اكثر لانه الكلام الي بالورقة ما دخل عقلي ابداً لكن كانت دايم اجابتها نفس الي بالورقة تماماً سألتها طبعاً عن طريق احمد اذا اهيا عربية قالت ايه عربية استغربت وسألتها عن سبب سكنهم بدولة اجنبية وقالت انها ولدت هنا يعني هم من زمان مستقرين ببريطانيا وامها اجنبية وابوها كويتي هو نزل يدرس هنا وبعدين تزوج امها و رجع نزل للكويت يعلم اهله ما تقبلوا انه متزوج بأجنبية ورجع مرة ثانية لبريطانيا وامها حملت و ولدت فيها وبعد سنين صارلهم حادث وتوفوا امها وابوها واهيا ضعف بصرها حيل لدرجة تشوف كل شي ضباب والجيران اخذوها ورعوها لانه ابوها كان له معرفة كبيرة بجارهم رجعت وسألتها عن السبب واني مب مقتنع بالكلام الي بالورقة قالت انه ولدهم كان يتحرش فيها وبعدين ابوه شافهم والولد رمى الكلام عليها واهم طردوها وهاذي العالية الي اخذوها عرب سألتها عن سبب تواجدها بأماكن فنادق قالت اهم تركوني هنا على امل انه الي يآخذني عربي وانا بديت ادور على شغل في هاذي الفنادق والمحلات طبعاً محد يقبل فيني وهاذي اهيا كل القصة رفعت عيني لهم ورجع الهدوء مثل ما كان اول ما شوفوها ولا احد يتكلم كلهم يناظروني ويناظرون البنت كسر الصمت صوت جراح الصارخ


جراح بعصبية وصراخ : وانت على اي اساس تآخذها ما تعرف انه احنا من اغنى رجال جدة وعلى طول تطلع علينا اشاعات بالجرايد بكرة تشوفهم كاتبين غازي ولد هادي صاحب اكبر الشركات تزوج وحدة اجنبية ومن هالكلام وطبعاً كل الاشاعات تأثر على شغلنا سلبي احنا وش كلفنا نتحملها و بعدين اهيا قالت ولد الجيران يتحرش فيها و قالهم عكس كذا واهم طردوها شكلها كذابة و وراها مصيبة
ابو جراح بصبر وبحزم : اسكت يا جراح وهالبنت راح تبقى عندنا وراح نرآعيها ونعتبرها بنتنا ومن بكرا بخليهم يسوون لها جناح خاصويا ويلك يا جراح ان شفتك تطول لسانك اقصه لك قص
جراح : بس يبه راح ينتشر بالجرايد احنا اعداءنا كثير وكل واحد يتمنى يوصل لمركزنا يا يبه هالبنت بتكون خسارة كبيرة لنا
ام جراح بين دموعها وآهاتها المكبوتة : ولدي غازي ...... هالبنت ... انا مب مرتاحة لها يا ولدي قلبي مب مرتاح
قربت من امي وبرجاء غازي : يمه لا تتعبين نفسك صدقيني البنت طيبة وما راح تحصلين منها اي اذى
شجون وعيونها تفيض بالدموع : يمه ارجوك خليها تعيش معنا يمه اهيا ......من لها تخيليني انا بمكانها ترضينها علي ..... يمه
ابو جراح بحزم غير مبالي بالبقية : تفضلي يا بنيتي اليوم راح تنامين مع بنيتي شجون ومن بكرا لك جناح خاص عشان تآخذين راحتك اكثر


************************************************** ******

دخلت لداخل بطلب والد غازي سحبتني وحدة بنت اهيا نفسها الي دافعت عني ومشتني معاها على الدرج كنت ماسكة فيها وبعدين دخلتني
بمكان وسكرت الباب

شجون بمحاولة ابعاد الصوت الباكي واظهار الفرح : حياك اختي الغرفة غرفتك
مسكتني من يدي وجلستني
شجون : انتِ راح تصيرين اختي الي امي ما جابتها
ابتسمت بهدوء
حطت بيدي دفتر ومعاه قلم
شجون : اذا تبين شي اكتبيه بهذا الدفتر وعطيني وانا اسوي لك الي تبيه انتِ تآمرين امر ايه صح انتي اختي الصغيرة ولا الكبيرة
كتبت بالدفتر ولأني ما اقدر اشوف كويس بسبب ضعف النظر كتبت 27
اخذت الدفتر منها وكان مكتوب 27 بخط راجف وبعيد عن بعض شكلها بالقوة تشوف
شجون بمرح : طلعتي الكبيرة انا عمري 17 يعني انتِ اكبر مني بعشرة سنين تراني هبلة و رجة وفلة وعربجية انتِ بتعقليني يا اختي الكبيرة
لاا وش اسمك
مديت لها الدفتر وكتبت فيه بخط مقطع والحروف بعيدة عن بعض لكن ركبتها ملاك
شجون : ما شاء الله اسم على مسمى من جد ملاك لو انا مكان اخوي غويزي كان تزوجتك
ابتسمت ملاك بحرج
واردفت : من جد ما اكذب مدري كيف تحمل جمالك ما ينوصف ما شاء الله تبارك الرحمن ترى ما في غيري بالغرفة ما راح تنزلين الطرحة
هزت راسها بالايجاب وبدت تفتحها وظهر شعرها الاسود المتوسط النعومة الكثيف
شجون : اممممم ماشاء الله حتى شعرك حلو انا شعري مثلك اسود وغزير لكن مموج
و اردفت : شكلك تبين تنماين
هزت راسها بالايجاب
شجون بإبتسامة : طيب انتظري اتصل على الخدامة تجيب شنطة ملابسك
اتصلت على سانيتا ورحت لدولابي اطلع بجامة شجون : وانا بعد ببدل لانه بكرة عندي مدرسة
دخلت لغرفة التبديل ولبست البجامة ظليت اناظر شكلي تغيرت كثير وجهي شاحب اصفر احاول اضحك البنت واحسسها بالامان وانا ابي الي يضحكني ويحسسني بالامان ابي اشكي لاحد عن كل شي صار لي ابيه يوقف جنبي ويواسيني لكن للاسف اي احد يسمع شي زي كذا ما يخطر في باله الا شي غلط محد يتفهم الثاني طلعوا كل الرجال انذال ما يفكرون الا بالشهوات والملذات بس راح تتحاسبون في الآخرة اصابع اليد مب متساوية واحنا مب متساويين بطاعاتنا ومعاصينا كل واحد بيآخذ جزاته اتذكرت الي شفته بالسيدي رغم انه ثواني واغمضت عيني لكن هالثواني تحطم القلب مليون مرة كيف هانت عليك امك يا بندر كيف هانت عليك الجنة تحت اقدام الامهات وش سويت ما اصدق كثير اسمع قصص مثل كذا لكن كنت احسبها كذب لكن للاسف طلع صدق ومن انسان قرب يملك قلبي نزلت دموعي من جديد وكل ما حاولت امسحها رجعت تنزل عيوني تفيض الدمع شلال جلست على الارض بعجز وبكيت حطيت يدي على قلبي احس بألم بجرح عميق صعب يبرى اصعب شي ترسم انسان بأنه الطيب النزيهه وتكتشف انه الحقير النذل تكتشف انه صورة للاخلاق واصعب منه ترسم انسان بغاية الحقارة وتكتشف بعد فترة انك رسمته بصورة خاطئة انك ظلمته انك طعنته فطعنة يذوقها لك شخص افضل من طعنة انت تذوقها لغيرك وتعيش بإحساس الذنب اذا كان عند بندر و راشد شعور بيحسون بكلامي لكن شعوري يقول جميع الرجال الاحساس عندهم معدوم ما صرت اثق بأحد حتى نفسي ما اثق فيها لأني رخيصة يوم سلمت نفسي لهيثم هدية رخيصة يوم اتبرج بحجابيرخيصة يوم ابتعد عن طاعة الله سبحانه


************************************************** *****************



في الصالة الواسعة :


جراح واهوا يطقطق بيده عالكنبة : وشلون حضرتك كنت عايش معاها
ابو جراح : جراح اسكت بدينا في شكك مرة في اختك والحين بآخوك
و اردف : غازي يا وليدي خليها تقول لنا لقبها
غازي بتوتر واضح في ملامحه : والله يا ابوي ما رضت
جراح : هذا ان دل يدل على ماضي اسود
ابو جراح ولأول مرة يصارخ على اولاده بهاذا الشكل : جراح اطلع غرفتك
اعطيت نظرة سخرية لغازي وصعدت للغرفة
ام جراح واهيا ترشف من الماء رشفات خفيفة بمحاولة لإبعاد التوتر : ما احس هالبنت صادقة قلبي مب مريحني اتجاهها
ابو جراح بهدوء : ما ترضيها على بنتك لازم ما ترضيها على بنت الناس اول شي لازم تحبي لنفسك مثل ما تحبين لغيرك ثاني شي الظلم اثم يا ام جراح
ام جراح التزمت بالصمت
اردف : وانت وش سويت راح تخليها بدون هوية وبعدين كيف نزلتها لهنا
غازي بلع ريقه : زوت الورقة صار اسما ملاك صلاح السامحي وبعدين نزلت بطيارتي الخاصة حاولت ابعدها عن الانظار بقدر المستطاع والحمدلله نزلنا بسلام
ابو جراح بإستفسار : يعني الورق مثبت
غازي هز راسه بـ ايه
ابو جراح مسح وجهه بتوتر : شوف يا غازي هذا يعتبر نبل منك انك تساعدها ولو انا مكانك كان ساعدتها يعني انا فخور فيك
قمت من مكاني وجلست بالكنبة الي فيها ابوي وقبلت راسه غازي : الله يخليك لنا يبه
ابو جراح : آمين لكن ياويلك يا غازي ان طلعت بالجرايد علينا اشاعة تعرف هالشي فضيحة وخسارة لنا وتعرف الاعلام مايتركون احد بحاله
وانا ماني بفايق حق وجع راس يعني على مسؤوليتك
غازي بإبتسامة باهته : ان شاء الله يبه اصلاً البنت لاتعرف تتكلم ولا تشوف يعني ما كأنه لها وجود
قطع عليهم آذان الفجر وكل واحد بدأ يردد وقاموا وخليت الصالة كل وحد مشي بإتجاه وانطفت الانوار وعم الهدوء بالارجاء

************************************************** ***************

قمت من سريري بعد ما سمعت الآذان شفت البنت جنبي نايمة شكلها برئية ربي يسعدها فكرت اصحيها بعدين قلت خليني اتوضا وبعدين اصحيها مدري كيف بروح المدرسة وانا اصلاً ما نمت و وراي اختبارات وامس ضيعت اليوم في راشد وبندر دخلت للحمام ( اكرمكم الله ) توضيت وخرجت جلست بجنبها بالسرير وصحيتها


************************************************** *****

في المستشفى :


ابو فراس : بشر يا دكتور
الدكتور بإرتباك : للاسف طلع فيها فشل كلوي
ام فراس بصوت باكي يقطع القلب : لا ..... يابنيتي توك صغيرة
فراس : والحل يا دكتور
الدكتور واهوا يمسح وجهه : زرع كلى لازم احد يمنحها ويكون قريب من عمرها عشان تكون الكلى بنفس الحجم
ابو فراس : من وين يادكتور في عندكم
الدكتور : للأسف قريب من حجمها لا
ضربت بيدي الجدار فراس : مستحيل نتركها مستحيل نخليها تموت علينا
الدكتور : انا استأذن
ام فراس : وش راح نسوي مستحيل بنيتي تضيع من يدنا كذا
ابو فراس : استهدي بالله
فراس بتفكير : انا عندي حل
ناظروه بصمت
فراس : ......................
ابو فراس : استغفر الله وش هالكلام
ام فراس : اجل وش اترك بنيتي تروح من يدي انا معاك يا ولدي
اردف : راح ندفع للمستشفى عشان تسكت ما يحققون عن الكلى و خلوا كل شي علي ابوي موافق ولا لا
ابو فراس : مالي دخل فيكم سوا الي تبونه لو رفضت وبنيتي نوفت لاقدر الله بتحملوني المسؤولية ولو وافقت اكون انسان عديم احساس






************************************************** *********


: ابعد ياولدي ابعد حرام تسوي بأمك كذا
يقترب منها واهيا تبعد تبعرثت في مشيها وطاحت بالارض
بندر لاااااااااااااااااااااااا يمه لاااااااااااااااااااااااااا لاتسوي فيني كذا يا وليدي لا تسوي فيني كذا
اقترب منها كالاسد يريد القضاء على الفريسة قطع رداءها وبدأ بقبلاته الساخنة تصرخ بوجع ابعد ابعد
لكن لم يبعد حتى قضى عليها


صحيت من النوم وحطيت يدي على قلبي آه يمه سامحيني تذكرت كلماتها قبل موتها الله لايرضى عنك الله لايوفقك عساك تذوق الويل اتصبب جسمي بالعرق تعوذت من الشيطان آه ياربي سامحني يارب انت الاعلم مين كان السبب في هذا يارب رضاك عني


( هذه القصة يا احبائي واقعية ولكن ببعض التعديل فهي اشنع من هذا و عندما يأتي الوقت المناسب سأقول لكم في ماذا عدلت امك التي حملت بك تسعة اشهر عانت الكثير من اجلك لو حملتها على ظهرك وطفت بها لم توفها ولو بزفرة واحدة اثناء ولادتها اين قلبك ايها الانسان كيف تفكر كيف تخذل اقرب الناس لك هناك فئة بشرية قلوبها مليئة بالسواد عن أبى بردة، قال: سمعت أبي يحدث (ابن أبي موسى الأشعري، اسمه : الحارث، وقيل :عامر) أنه شهد ابن عُمَرَ ورجلُ يَمَانِيٌّ يَطُوفُ بِالْبَيْتِ - حَمَلَ أُمَّهُ وراء ظهره - يقول:
إِنِّي لَهَا بَعِيرُهَا الْمُذَلَّلُ ... إِنْ أُذْعِرَتْ رِكَابُهَا لَمْ أُذْعَرِ
ثُمَّ قَالَ: يَا ابْنَ عُمَرَ أَتُرَانِي جَزَيْتُهَا؟
قَالَ: لا وَلا بِزَفْرَةٍ وَاحِدَةٍ،
ثُمَّ طَافَ ابْنُ عُمَرَ، فَأَتَى الْمَقَامَ، فَصَلَّى ركعتين، ثم قال: يا ابن أَبِي مُوسَى إِنَّ كُلَّ رَكْعَتَيْنِ تُكّفِران مَا أمامهما.)


************************************************** *********


خلص دوام المدرسة لبست عبايتي ونزلت لبرى المدرسة بعد ما سمعت صوت مهند يناديني شفته ورحت له


ركبنا السيارة نفسها الي اول اخذني فيها

جلست وسكرت الباب


سارة : هاذي سيارتك صح
مهند : ايه اول كنت اكذب عليك مب فايق حق حنتك وحنة ايهم
سارة : كشخه السيارة مرة ماشاء الله تتهنى فيها
مهند : يومين او ثلاث وبتباركين لي على شي ثاني
سارة بحماس : وش هو
مهند بإبتسامة : مفآجأة
سارة : المهم ابيك تشتري لي ميلك شيك يآخي صح اني احبه بس مدري من يوم ما انت صرت تشتريه صار يعجبني اكثر و يروقني
مهند بخبث : الحين راح اشتري لك
سارة بفرح : والله صاير كريم وطيوب تغيرت كثير يا مهند والحمدلله للاحسن




************************************************** *******


الساعة اربعة العصر :



ابو جراح : عزمت كل الرجاجيل الي كانوا بالكابين تبوني اعزم حد غيرهم
جراح بقرف : كلهم كلهم
ابو جراح : ايه كلهم شفيك كذا تنطقها ياوليدي
جراح ( اف رويشد معزوم والله ذا جا ما يكون عنده ذرة كرامة ) : ولاشي
ابو جراح : شصاير مانت بصاحي
غازي : كثيرين المعازيم
ابو جراح : لا مب مرة
جراح حك راسه : ايه صح مشاري يبي يعزم اخ طلال
ابو جراح : حياه الله شجون بنيتي شفيك مسرحة مضايقة من شي
افقت من سراحني على صوت ابوي ربي يحفظه شجون : لا يبه سلامتك ما فيني الا كل خير
طالعتها بنظرة شك
طالعني جراح بنظرة شك رفعت اصباعي السبابة اقصد والله ابتسم برضى و قمت بروح اقول لملاك على العزيمة
ابو جراح بصوته الرجولي : اجلسي يا شجون
شجون ناظرته بإستغراب وجلست بطاعة : سم يبه
ابو جراح : سم الله عدوك البنت الي اسمها ملاك لو احد سألكم عنها قولولهم صديق ابوي توفى و وصانا عليها
غازي برجاء : يبه لا ترميها على نفسك
ابو جراح بحزم : شنو بتقولون
الكل فهم انه الامر محزوم وهموا بالانصراف




************************************************** ***********


فهد : بتروح
راشد : ايه
فهد بسخرية : بعد ما انداست كرامتي
راشد ببرود : ما عاش من يدوسني والعشر ملايين بآخذها بأي طريقة
فهد : ترى محنا بحاجتها بنتجار وبتجي الفلوس لرجولنا
راشد : ادري اننا مب بحاجتها لكن لازم ادفعهم الثمن غالي
فهد : المهم انا مب رايح
راشد : يآخي تعال انا بجلس مع مين
فهد : صدقيني اهانة يا راشد
راشد : تعال منها نشوف مهند ونشوف وش سوا ونروح بليل مع بعض للمخزن رشا اليوم بتعطينا بقية البضاعة
فهد بطفش : راح اروح ونشوف وش آخرتها



ام مشاري بحنية واهيا تمسح على شعر رغدة : بنيتي حبيبتي شفيك
رغدة ملتزمة بالصمت
ام مشاري رفعتها لحضنها : يمه تكلمي وش مضايقك وش صاير
رغدة لازال الصمت مسيطر عليها ماعدا شهقات تطلع بين لحظة واخرى وصدرها ينرفع وينخفض وعينها تفيض بالدموع رفعت راسي عن حضن امي شوية وانا ما اشوف غير ضباب من كثر دموعي احس اني مخنوقة مكبوتة محد فاهمني ليش محد يحس فيني انا تعبت تعبت حيل وش اسوي اذا كان حبي لها غدرني وش اسوي اذا انا عارفة ومتأكدة انه تفكيري حرام ويغضب الله لكن حبي يجبرني معذبني حبك يا شيماء ادري اني على غلط ولاني على غلط مب قادرة اقول لامي واطمنها مب قادرة اقولها عن سبب دموعي لاني عارفة اني على غلط تعبانة ودي اصارخ ودي اسأل القدر عن سبب وقوفه ضدي ليش يوم ما حسيت بالحب حبيت بهاذي الطريقة الشنيعة لو اني سمعت كلام البنات وتلميحاتهم لو اني ما عطيتها رقمي لو اني ما اصريت على امي اني اكون بهاذي المدرسة رغم بعدها عن بيتنا لو اني ما صدقت كلمتها يوم قالت احبك واعوذ بالله من كلمة لو
ام مشاري واهيا تمسح دموع رغدة : دموعك غالية علي يا بنيتي لك فترة ما كليتي شي كله ما اشتهي ومالي نفس جسمك ضعف كثير قومي غسلي وجهك والحين بجيب لك الأكل واليوم راح نروح بيت عمك ولدهم غازي نزل
رغدة بعد صمت دام دقايق بصوت مبحوح من البكا : ما ابي اروح
ام مشاري : ليش حبيبتي وبعدين تعرفين ابوك وش كثر يخاف عليك ومستحيل يتركك بالبيت لحالك
عيوني تفيض بالدمع وبرجاء رغدة : يمه اتركوني براحتي مالي نفس اروح
ام مشاري بحدة ولاول مرة تكلم رغدة بهاذي الطريقة : غصباً عنك راح تجين وقعدة بالبيت ما في


( كلمة لو لها معان كثيرة وهي جائزة الا استعملت في التلهف على أمور الدنيا أو الاعتراض على القدر )

************************************************** ********************

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 05-07-13, 04:32 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الثالث





بعد ما لبست خرجت من غرفة التبديل ودرت حول نفسي وبإبتسامة وش رايك

تركي بحب : قمر ما شاء الله بس
جوري : لا تبسبس اف
قربت منها وسحبت يدها جلستها جمبي وحطيت يدي بظهرها : بس الظهر خالع
جوري : يوووووه تروك
قربتها زود لامست بيدي كتفها ونزلتها بنعومة لين اصابعها : وهذا كله خالع
حاولت اقوم ورجع سحبني جوري بزعل : اتركني
لامست بيدي ركبتها لين اصابع رجلها : وبعد هذا خالع انتِ حاسة انج لابسة
جوري بطفش : ابعد يا تركي
سحبتها لحضني وحطيت يدي بشعرها وجيت بتكلم وقطعت علي
جوري بقهر : لا يكون شعري خالع
تركي بضحك :ههههههههههههه ايه خالع ليش قصيتيه صار يبين ظهرج
ضربته بصدره بكل قوتي جوري : اهبل
تركي بحنية : يا حياتي افهمي انا ما ابي هاذي الملابس تنلبس لغيري صدقيني قلبي يحترق اذا احد شافج فيها
جوري : يعني وش البس وش ذا النكد الي فيك
تركي : لو تبين الحين اطلعج السوق بس هذا لا
جوري بدلع : تروكي عشاني
تركي بحزم : لا
جوري : بالله حتى المكياج ساويته الحين تبغاني امسحه واعيد
تركي : لو تبين انادي لج الكوافيرة
حاولت ابعد عن حضنه جوري : اتركني خنقتني
تركي بحنية : زعلانة
جوري : ايه
بعدتها عن حضني تركي : ازعلي لكن هاللبس ما تخرجين فيه
جوري تتخصر وتقلد صوته : بطلع غصب عنك
تركي واهوا رافع حاجب : بسوي نفسي ما سمعت
جوري قربت من اذنه وبصوت عالي : بطلع فيه
تركي بحدة : قد كلامج
جوري بعناد : ايه
تركي بحزم : تعرفين انه ما يهون علي اصرخ فيج ولو احد قال كلامج هذا كان قطعته اوصال بس انتِ غير بالنسبة لي وبختصار ما في طلعة
جوري برجاء : لا لا اسحب كلامي خلاص ببدل
تركي : ما في طلعة
جوري : تكفى تروكي
تركي واهوا كاتم ضحكته : لا
جوري واهيا تضرب الارض برجلها : تكفى
تركي : بشرط
جوري واهيا تحط اصباعها خلف اذنها : شنو
تركي : تفتحين الحين المصحف وطلعين لي الآية الي تتكلم عن اللباس وتشرحيها
جوري ( دايم يا تركي تحرجني وتبين انه في اشياء كثير اسويها خطأ وتخليني اطلع المصحف واكتشف من جد اني على خطأ ) : خلاص لما نرجع
تركي بعناد : الحين
جوري بإستسلام : طيب



( قال سبحانه وتعالى : ( وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ
بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوْ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الإِرْبَةِ مِنْ
الرِّجَالِ أَوْ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ
جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )
في هذه الآية حددت عورة المرأة امام الرجال الاجانب الا وهي قال ابن مسعـود رضي الله عنه : الزينـة زينتان : فالظاهـرة منهـا الثياب ، وما خفي الخلخالان والقرطـان والسواران .
و عـورة المرأة مع المرأة كعورة المـرأة مع محارمها ، لا كعورة الرجل مع الرجل فلا تُبدي لمحـارمـها ونسـاءها إلا
مواضع الـوضوء والزينة ، وهي : الوجـه والـرأس والعنق واليدين إلى المرفقين والقدمين .)



************************************************** *******


ام جراح : خلصتي باقي شوي وتلاقيهم هنا
شجون : ايه خلصت
ام جراح بنبرة سخرية : الا وين الي ما تتسمى
شجون : حرام عليك يمه البنت طيوبة وعسل وتدخل القلب بسهولة
ام جراح بقهر : ماني قادرة ابلعها احس وراها شي قلبي ابد مب مرتاح
شجون : بالعكس يمه ومع اايام بترتاحين لها وتقولين شجون قالت
ام جراح : المهم وينها
شجون : طلبت مني انزلها المطبخ ونزلتها
ام جراح : كيف طلبت منك مو اهيا بكما
شجون : قصري صوتك يمه تخيلي طلعت وسمعتك طلبت مني عن طريق الكتابة
ام جراح : ايه زين




************************************************** **********




رشا : تعالوا المخزن بالليل
فهد : يعني وصلت البضاعة
رشا : ايه وصلت و راح اعطيكم كمية بسيطة لين ما ترجعون هيثم لــــــــــــــــــي
فهد بطفش : اوك اسبوع وهيثم يكون طرطور عندك
رشا بضحكة : لا يكفيني انه يحبني بس لاتتأخرون مرة
فهد : ليش
رشا : عندي سهرة
فهد : مع مين
رشا : واحد ما تعرفه وبعدين ترى اسئلتك كثرت ياليت تحتفظ فيها لنفسك
فهد بسخرية : من اي نوع السهرة
رشا بمياعة : لا تخاف فهودي سهرة عادية مب مثل ما انت فاهم
فهد ( مالت و ليش اخاف محسستني اني ميت عليك ) : اوك يلا باي
رشا : تشاو



************************************************** **


بعد ساعتين في مجلس البنات :



سارة : طيب يعني ما عندك اخوان
هزيت راسي بلا وبدأت الدموع تتجمع بعيني
غمزت لسارة البقرة بأنها تسكت شجون : ملاك وش اللون الي تحبيه
كتبت بالدفتر وردي
شجون بإبتسامة : مثل اخوي غويزي دايم وانا صغيرة كنت اضحك عليه واقوله اللون الوردي للبنات انا احب اللون الاصفر حيل
حلا : اقول رغدة وش فيكِ اليوم متكبرة علينا تعالي اجلسي معانا
رفعت عيني لها وبإستخفاف رغدة : ترانا بنفس الغرفة وتصدقون عاد سديتوا نفسي بروح الحديقة ابرك لي
شجون : شفيك بسم الله ما كانت حلا تقصد شي عالعموم انتِ تدري انه العزيمة فيها رجاجيل يمكن لو خرجتِ للحديقة احد يشوفك
سارة : يا هو شجون تقول هالكلام
رغدة ببرود : ما يهموني
شجون : استخفت الحمدلله والشكر
و اردفت : وليش ما اقول
سارة : افتكر اول ما كان يهمك
شجون بإبتسامة : زمان اول تحول




************************************************** *********



خرجت من الغرفة وبيدي شنطتي وانا ضايق خلقي ما كنت ابي هالطلعة خرجت من القصر من الباب الخلفي وجلست بالحديقة من الخلف ابي انعزل شوي ما ابي احد يتكلم ابي اروق ضايق خلقي حيل طلعت الدفتر من الشنطة وبديت اكتب




************************************************** *********

ام هيثم : ما شاء الله عليها بنت مين
ام جراح : بنت صديق زوجي توفى الله يرحمه
ام هيثم بحزن على ملاك : الله يرحمه يعني اهيا وحيدة
ام جراح : ايه بس سبحان الله من يوم ما جات عندنا وانا ما احس بالراحة اتجاهها
ام هيثم : الله يهديك ليش تقولين كذا بالعكس وجهها منور سبحان الله وجمالها ما ينوصف



*********************************************

وصلنا للمخزن بتخفي ولقينا رشا :


راشد بصوت واطي : كم صندوق
رشا : عشر صناديق مقدر اعطيكم اكثر ابوي بيكشفني
راشد واهوا يشيل صندوق: لا عشر تكفي
رشا : على وين
راشد بإستغراب : بوديه السيارة
رشا : ما اشوف هيثم رجع لي
فهد : لا تخافين كلها اسبوع واهوا عندك
رشا : وش يضمني وبعدين ابي افهم كيف بتردوه لي
فهد : الي يضمنك انه مكسبنا بيدك وكيف نرده خليه علينا اهم شي يرد لك
سكتت وبدينا نشيل الصناديق وندخلها للسيارة وشوي الا وصل مهند

مهند : خلصتوا
فهد بسخرية : ايه بدري ما شاء الله
راشد : مهند بتآخذ معاك صندوق
مهند : لا ما ابي خليه عندكم وكل يوم بآخذ كمية بسيطة
راشد : اوك





في السيارة :




راشد : لازم نتصرف ونرد هيثم لها
فهد : ياخي علة وتسد النفس رامية نفسها عليه وبكرة وبعد بكرة عندي مقابلة مع بنات وبعدهم راح نسوي السحر
راشد : وين نخبيه
فهد بمكر : في بيتهم
راشد بإستغراب : تستهبل انت و وجهك في بيتهم على طول يكشفونا
فهد : لا في مكان ما يخطر ع البال
راشد بإهتمام ركن السيارة على جنب : يعني وين
فهد : في ...........



************************************************** **







بمجلس الرجال :



طلال بضحك : من زمان ما كلمتني عن جوليت مدري ليلى
مشاري واهوا رافع حاجب : جوليت حبيبتي منعتني اتكلم معاها اصيلة فديت قلبها
طلال : هههه اكذب على نفسك شكلك ما دخلت مزاجها
ظليت اتذكرها يوم كانت مريضة بالكباين والشهر الي قضيته معاها بالمستشفى آه يالبيه يا مشاعل
طلال : ههههييييييه وين رحت يا رجال
مشاري بهيام : فيها
طلال : يا زود غبائي يوم فتحت السالفة

************************************************** ******


دخلت المجلس انا و فهد :



راشد و فهد : السلام عليكم
رد الجميع : وعليكم السلام
قربنا وبدينا نسلم عليهم شخص شخص وانا اسلم انتبهت ناصر ابو عذاري وش هالصدف اجل يوم الكباين هي جات معاهم وانا اول
ما رحت وسلمت على الرجال ولو رحت كان شفت ابوها قربت منه ورفع عينه

دخل واحد للمجلس وانا كنت اتكلم مع ابو مشاري ماسمعت الصوت كويس ولو سمعته كان عرفته ويوم قرب يسلم و رفعت عيني تفآجأت بأنه
راشد راشد الي عذب بنتي ذوقها الويل جابها للبيت جثة بس تبكي الله لا يسامحك الله ياخذك الله يعذبك مثل ما عذبتها


راشد بنبرة سخرية : شخبارك يا ناصر
بعد لك عين تنطق ناصر كذا وكأني كبرك
ناصر : الحمد لله بخير
راشد : شدعوه حتى ما تسأل عن الحال

جلست وطنشته آه يا بنيتي لو شفتيه وش راح يصير فيك وعنده ولد ولا كأنه عنده ما ادري هذا الانسان من ايش مخلوق ايش حقه تتزوج دامك مانت بقد المسؤولية والله ولدك يقطع القلب يوم يسأل عنك ونقوله سافر ويقول متى يرد


مشيت وكملت سلام لين ما جا دور جراح مديت يدي اصافحه وبقيت يدي معلقة بالهوا لمدة دقيقة وبعدين نزلتها وسلمت على الي بجنبه هين يا جراح حسابك معاي معرفتني زين





************************************************** ************





غازي : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
سلمت على الجميع رغم اني ما اعرفهم وكل ما سلمت على واحد ابوي يعرفني عليه يوم وصلت عند واحد اسمه ناصر طلع اسمه مطابق تماماً لاسم
لعذاري لا تكون بنته جلست بجنب اخوي جراح رغم انه مب طايقني
غازي : جراحوه
جراح بدون نفس : خير
غازي : الرجال الي اسمه ناصر كم عدد اولاده
جراح : وش يهمك ما عنده اولاد عنده بنتين و وحدة من بناته متزوجة تركي الي جالس بجنب
قطع عليه غازي : ايه عارفه والبنت الثانية
جراح بإستغراب :شفيك تسأل البنت الثانية مطلقة من راشد
غازي : الي جالس قدامنا والصياعة تقطر من عينه
جراح بضحكة صاخبة : ايه
غازي : اخيراً تكرمت وضحكت عنده ولد منها
جراح : ايه يا حليله مدري وينه الا وينك من اول ما جيت تسلم
غازي : كنت اجهز حق شغلي
جراح : خلاص نعتمد ونقول دكتور غازي
غازي بإبتسامة : شفت الأحلام تتحق
جراح واهوا يناظر للبعيد : مب دايم
غازي : كون متفائل وش هذا التشاؤم
جراح بسخرية : مب تشاؤم لكن في اشياء كثيرة تتحطم والقليل ينجح
غازي : صرت تتكلم بالالغاز
جراح : بنظرك هاذي الغاز هي اشياء بسيطة ما يحس فيها الا الي عاشها وتعايشها


قطع عليهم صوت جوال جراح :


جراح : الو .... ايه .... من خلف القصر ..... بحفظ الرحمن


ناظرته غازي : شفيه
جراح : وصل العشا من خلف القصر و كراتين البيبسي والسفن من قدام
غازي : طيب بقوم اساعدك
جراح : لا انت صاحب العزيمة اجلس خليهم يتمعنون فيك
غازي بضحكة صاخبة : ههههههههههه حسستني اني عروسة
جراح رفع حاجب : والله مدري كيف انت بتصير دكتور شكلك ناجح بمقبول
اردف : او بواسطة
جلست رجل على رجل : الحين سنين عمري ضاعت وانت تقول بمقبول تذكر دايم واحنا صغار اجيب نتيجة اعلى منك
جراح : ايه اعترف كنت تجيب اعلى ومع ذلك مقتنع اني اذكى
غازي : واكسل وحدة شجون
جراح بإبتسامة تبين اسنانه : مع مرتبة الشرف المهم بروح اشوف العشا ضيعت الوقت



قمت وجيت بخرج بس عطيت راشد نظرة سخرية له عين يجي بعد الي ساواه والله ابد ما عنده كرامة نمسح فيه البلاط يوم خرجت خرج من الحمام
( اكرمكم الله ) تركي ابتسمت له وناداني



تركي بإبتسامة : وش عندج مستعجل
جراج : العشا وصل
تركي : طيب جاي اساعدج
جراح : لا ارتاح
تركي : شدعوة ما كأننا نتعامل بالشركة يا بعض كثير واعرفج زين
جراح : عيل براحتك انا بروح خلف القصر عشان آخذ العشا واعطيه الخدم وانت روح من قدام في بيسبسي وسفن
تركي : ابشر


************************************************** ****




رحت لخلف القصر للباب الخلفي و فتحته الرجال يعطوني التباسي وانا ادخلها يالله ابوي ماشاء الله كم تبسي طلب وش ذا كله شكرتهم وقفلت الباب اخذت واحد من التباسي وكنت رايح للمطبخ شفت بنت راسها على الطولة و واضح انها نايمة ما كنت حابب اطالع فيها بس شعرها نفس لون شعر رغدة واهيا صغيرة حطيت التبسي على الأرض وقربت بهدوء وطلعت صح رغدة وش نومها هنا كنت برجع بس في شي شدني شفت دفتري على الطاولة وبجنبه قلم الظاهر انها كتبت بالدفتر طيب وش وصله لها ما طولت بالتفكير اخذت الدفتر وفتحته قلبت بصفحاته وبجد حصلتها كاتبة
بخطها الناعم الراجف بديت اقرأ كلماتها حاولت افهمها بعكس الطريقة الي فهمتها لكن للأسف مب قادر الكلمات واضحة جداً




في الصفحة الأولى :


ِِ لماذا يا شيماء ِِِ



أحبك .. ومازلت أحتفظ بك كالسر في أعماقي
ومازلت أحتفظ بك كالنبضة في قلبي
ومازلت أحتفظ بك كالأمنية في خاطري
ومازلت أحتفظ بك كالجرح في داخلي
أحبك .. ويرعبني أن يأتي الشتاء وأنت بعيدة
ويرعبني أن يتفتح ورد الربيع وأنت بعيدة
ويرعبني أن تغيب الشمس وأنت بعيدة
ويرعبني أن تنتهي سنوات عمري
وأنت لست معي
ووللاسف بيديك انهيتها ايتها الحبيبة



الصفحة الثانية :

~ سألتمس لك العذر ايتها الحبيبة ~


أحبك .. ويأخذني الحنين إلى وجهك
فأبكيك
ويأخذني الحنين إلى صوتك
فأبكيك
ويأخذني الحنين إلى حنانك
فأبكيك
ويأخذني الحنين إلى حضنك
فأبكيك
ويأخذني الحنين إلى أيامك
فأبكيك
أحبك .. وأخاف أن أشتاق يوما
فلا أراك
وأخاف أن أفتقد وجودك يوما
فلا أراك
وخاف أن أشتهي عيونك يوما
فلا أراك
وأخاف أن أحن إليك يوما
فلا أراك
واتى هذا اليوم دون الوداع


الصفحة الثالة :

* احبك شيومتي *


أحبك .. وأخاف أن أكبر ولا تكوني بجانبي
وأخاف أن أبكي ولا تكوني بجانبي
وأخاف أن أمرض ولا تكوني بجانبي
وأخاف أن أموت ولا تكوني بجانبي
أحبك ..وكل الأشياء بعدك فقدت طعمها
وكل الأشياء بعدك فقدت لونها
وكل الأشياء بعدك فقدت عطرها
وكل الأشياء بعدك فقدت وجودها
اعترف بأنني في غيابك جسد فقدت روحها


الصفحة الرابعة :

<< إلى متى سيطول الغياب >>

أحبك .. ولا يدرك مقدار هذا الحب سواي
ولا يدرك حجم هذا الحنين سواي
ولا يدرك مرارة هذا الحزن سواي
ولا يدرك عمق هذا الجرح سواي
أحبك .. وأعلم أنك آخر من سيعلم
وأنك آخر من سيشعر
وأنك آخر من سيدرك
وأنك آخر من سيأتي
وانك من نهاني بفرقاك

الصفحة الخامسة :


$ نا وانتِ جسد ينبض بالحب $


أنا و أنتِ الموج والبحر
أنا الليل وأنتِ القمر
أنا وأنتِ القلب و الصدر
أنا الربيع وأنتِ الزهر
أنا وأنتِ العين والبصر
أنا العود وأنتِ الوتر
أنا وأنتِ الروح والعمر
أنا الورق وأنتِ الحبر
أنا وأنتِ الألم والصبر



شنو هالكلام واضح مثل وضوح الشمس مصرحة عن حبها لبنت وكل ما افتح صفحة اشوف التصريح باين بطرية اكبر اجل بذاك اليوم بالمستشفى لما سمعتها تقول احبك وسحبت الجوال كانت تكلمها طالعتها للحظات ما ني مستوعب لو كانت تحب ولد كنت بقوم الدنيا وانا مستوعب الي يصير حولي اما بنت وبنت ما هي بداخله عقلي يعني سحاق انقلاب عن الفطرة ما اصدق يا رغدة ما اصدق من متى ؟ وكيف ؟ وليش ؟ وعشان ايش ؟ ومين هاذي ؟ ونسيتي حب طفولتنا ؟ تكيت يدي على الطاولة واخذت القلم وكتبت بغلاف الدفتر






مشيت من عندها وبديت ادخل التباسي للمطبخ من الباب الخلفي ما اصدق انتظرتها سنين وسنين وآخرتها تحب بنت كيف هان عليها عرش الرحمن يهتز كيف هان عليها تنقلب عن فطرة الرحمن كيف هان عليها تكتب بدفتري هالكلام كيف هان عليها تنسى حب الطفولة الواضح انها ما قرأت كلماتي وهذا الافضل لانها ما عاد تعنيني غرزت خنجر بأضلاعي ونست حبي الوفائي وش ابي فيها راح احاول اتناساك رغم النسيان اصعب آمالي بضيع اوقاتي بأشغالي و بحرق حبك بالنار


************************************************** *****


في مجلس الرجال :



مهند بإبتسامة : سلامتك ما تشوف شر
هيثم : الشر ما يجيك
مهند : بروح اجلس مع عمي
هيثم بشك : انت فيك شي غريب شفيك اربعة وعشرين ساعة مع ابوي
مهند : ابد ما في شي بس صرت اشتغل عنده وكذا وبعدين اشفيك علي قلت لك اني اهتديت
هيثم : الحمدلله


مشي مهند لابو هيثم و قرب بندر من هيثم

بندر : هيثم ابي اقولك شي
هيثم بضيق : بندر ما ابي اسمع منك شي
بندر بحدة : غصب بتسمع
هيثم وهوا رافع حاجب : لا والله
بند : السالفة بإختصار
قطعت عليه هيثم : قلت ما ابي اسمع
بندر بغضب : بتسمع كل الي سمعته في عمارتكم كذب
هيثم بعدم استيعاب : وش هو الكذب
بندر : اني خطيبها
هيثم : خطيب
قطعت عليه بندر : ايه ما ني خطيبها وقصر صوتك لا يسمعنا احد
هيثم بفرح : بندر جد تتكلم
بندر بحزن : ايه جد
هيثم : طيب ليش كذبت بذاك اليوم
بندر : لأني لو ما قلت كذا كان راح تصير هواشه وترى ابي اقولك شي ثاني بس ما ينفع هنا
هيثم : شي مفرح ولا محزن
بندر : مفرح
هيثم : طيب اقابلك بكرة 5 العصر
بندر : زين

************************************************

في مجلس البنات :


شجون : بروح اساعد امي
جيت بقوم مسكت بيدي ملاك
شجون بإبتسامة : تبين تجين معاي
هزيت راسي بـ ايه

مسكت يدها ومشيتها معي للمطبخ جلستها على الكرسي

شجون : غريبة امي مب موجودة بروح اناديها خليك هنا
هزيت راسي بالموافقة




خرجت للحديقة عشان ادور ميساء ويزن من اول بالحديقة شفت تركي يحمل كراتين قربت منه

جوري : حبيبي
التفت وشفت جوري تركي بإبتسامة : هلا حياتي لهدرجة وحشتك ما تبين تنتظرين لين نرجع البيت
جوري : مآخذ بنفسك مقلب ليش تحمل الكراتين تعب عليك خلي البودي قارد يحملونها
تركي : تخافين علي
جوري بخجل : واذا ما خفت عليك اخاف على مين
قربت منها وطبعت قبلة بخدها المورد
تركي : فديت الخوافين
جوري : لا جد ثقيلة عليك خلي احد يشيلها عنك
تركي : والله جراح يحب يسوي كل شي بيده ولو شافني خليت البودي قارد بيقول لا تساعدني
جوري : خلاص لا تساعده
تركي بضحكة : هههههه ترى ما صار شي كله كرتون شكله الحلوين رضوا علينا
توي اتذكر اني كنت زعلانة منه جوري بإنكار : وش رضيت بس شفقت عليك وكلمتك
تركي : علي
جوري بإستغباء : وش عليك
تركي وهوا يضيق عينه : تستغبين
جوري واهيا تشتت انظارها عشان ما يكشفها : لا
تركي : طيب براضيك بالبيت بطريقة جسدية
قربت منه وضربته بصدره جوري : قليل ادب
تركي بضحك : ههههههههههههه ما تعودتي من زمان وانا كذا
اعطيته ظهري وانا امشي : ولا راح اتعود
قربت منها وسحبتها لي بحيث صار ظهرها بصدري ويدي على بطنها همست بأذنها : اجلسي لين ما اخلص
حاولت افك يده جوري بخجل والحمرة تعتلي لصدرها : فكني ترى احنا بالحديقة مب بالبيت
تركي : بفكك بس اجلسي لين ما اخلص
جوري : طيب اوامر ثانية
تركي بإستفزاز : ايه
جوري : مع نفسك يا عمي
تركي لفها عليه و بغمزة : عمك ها بسمعك شعر
جوري واهيا تحاول تفك نفسها : تروك مو وقت اشعارك وبعدين اشعارك كلها ماسخة
تركي بضحكة : هذا اكثر شعر محترم احم احم استعدي


متغطرسه لو قصر الوصف تختص باهدابها لسان القصيده تقصه
هيكل يبي عالم تضاريس مختص يوصف مدرج خصرها للمنصه
متقسمه كل شيء خارج عن النص وجارت على فستان ملزم بنصه
الكعب يوم الخصر من كتفها ارتص الردف رص الساق والساق رصه
مشي المهار ايقاع وان عثرت وغص تك تك تك تك تتكتك طار نصه
الساق الايسر زلت تكتص تكتص تعرج وصدر القافيه فيه غصه




جوري وجهها احمر وحار من الخجل : تركي ابعد
تركي بضحكة صاخبة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري : اقسم بالله انك قليل ادب
تركي : ابي افهم وين قلة الادب زوجتي وحلال علي
جوي واهيا تحاول تفك يده من خصرها : تركي المكان مب مناسب
تركي فكها : طيب الوعد بالبيت




شفت الشغلات مب منتبهين ومشغولين صبيت لي بالكاس موية وقربت من عند الشباك الزجاجي الكبير وظليت اناظر الحديقة آه اشتقت لقصرنا آه يا حقير اكيد عايش حياتك وفرحان مب انا موجودة عند ناس ما اعرفهم بس للحاجة كله منك عذبتني الله يعذبك كان في الحديقة رجال يحمل كراتين وكان معطيني ظهره ومب شايفته شوي وشفت جوري تقرب منه وطالعها لا ماصدق طاحت الكاسة من يدي من كبر الصدمة شردت منك وآخر شي اشوفك ما اصدق عيوني يا تركي

************************************************** ******

حلا : رغدة رغدة قومي وش نومك هنا
رغدة : هممممم
حلا واهيا دقها بكتفها : قومي قومي
رغدة لا حياة لمن تنادي
حلا : اف
رحت لاحواض الزرع وبللت يدي ومسحته بوجهها
رغدة واهيا تتحرك بإنزعاج فتحت عينها و رجعت غمضتها
حلا رجعت تحرك رغدة : رغدة و وجع قومي
رغدة فتحت عيونها ببطأ : ها قمت وش تبين
حلا : وش منومك هنا
رغدة واهيا تطالع المكان : والله مدري كنت اكتب وبعدين نمت
حلا واهيا تسحب الدفتر : وش تكتبين
رغدة : حلا هاتي الدفتر
حلا بإستغراب : استني وش ذا الكلام
رغدة قربت منها وطالعت الغلاف : مدري
حلا واهيا تأشر على الدفتر : شوفي مكتوب ولد عمك جراح
رغدة بشهقة : ياويلي
حلا بإستغراب : ليش
رغدة بخوف : جراح عصبي وهذا دفتره والظاهر شافني نايمة هنا وشاف الدفتر وكتب فيه
حلا بضحك : هههههههههههههههههه من قالك تآخذين دفتره
رغدة : هاتي خليني اقرأ
حلا مدت الدفتر لرغدة حلا : اقرأي بصوت عالي بسمع
رغدة : طيب



* ضيعتني من يديك و أنا اللي مجنون فيك ياخسارة حبي فيك ضيعت أحلامي بيديك
* ليه الهوى مزروع دربه بالأشواك ؟ ليش النهاية في المحبه كئيبه ؟
* أبكتب خيانتك وبدونها بدفتر أشعـاري وأقول أكرهك أكرهك باولها وتاليها
* خنجر و أحسه بين الأضلاع لا هو ألي ذابحني ولا هو ألي قويته .
دام حبي لك ما توغل بالأعماق ما ضنتي تنفع مع كتابتي
* غدار ماريدك ولا أريد شوفتك خلاص قلبي تاب عن حب غدار
وكل كلمة خطيتها بأقلامي بدفتر احلامي لاتصدقيه
بحرق كل ملفاتي وكتاباتي بنسى ماضي الضبابي



لاتصدقين كتاباتي صارت مجرد ماضي


ولد عمك جراح






حلا : شفيك جمدتي وش كاتب
رغدة ملتزمة الصمت وتطالع الكلمات بصدمة
حلا : اقرأي شفيك
رغدة بدأت تفتح الصفحات الي كان كاتب فيها



************************************************** ******

في مجلس الرجال :


مهند : عمي اذا فاضيين بكرة انا واهلي جايين عندكم
ابو هيثم : حياكم الله
مهند بإبتسامة عريضة : الله يحيك يالله انا استأذن بروح البيت
ابو هيثم : الله معك
قربت من العجيزان وقبلت راسه ومشيت وسمعت دعوته : الله يرضى عليك يا ولدي
ههههههه وقسم بالله عجيزان مسكين ولا اختي الضعيفة ولا حلا الي مصدقة اني احبها واهوا مجرد اعجاب ولو طفشت ببدلها بغيرها






************************************************** ***


كان بأول صفحة :


اليوم بكتب عن حب طفولتي << رغدة >> بنت عمي

اول شي بوصفها

اموت على شعرها لونه بني طويل واهيا صغيرة قلت لها يا ويلك لو كبرتي وقصيته وقالت طيب

بس مدري وفت بوعدها او لا لكن الاكيد انها وفت احب عيونها الخضر وبياض بشرتها الي تنقلب

حمرة لما تخجل دايم واحنا صغار كنت العبها بس عقلي كله كان معاها مب مع اللعب اعترفت لها

بحبي لما صارت اول متوسط وبعدين غطت علي ما ادري اذا تذكر هالشي وان شاء الله تذكر خليها تخلص

دراستها و راح اتقدم لها ربي يوفقها




انصدمت حيل هذا الدفتر كان يكتب فيه كلام لي انا وهوا الحين زعلان يعني قرأ كلامي الي كتبته لأبلة شيماء واخذ فكرة غلط عني للاسف جراح انا قصيت شعري ونسيت كلمتك من زمان بس ما ابيك تزعل علي ما ابيك تضايق ما ابيك تشيل بخاطرك علي الحب ارق تعب عذاب اعترف بأني حبيتها غلط واعترف بأني حقيرة يوم نسيت حبك لي و وعدك لي وكلامك العسل بس ما ابيك تزعل ياربي ليش حظي كذا انا وش خرجني لبرى كاتب اذا قرأتي الكلام لا تصدقيه يعني اهوا زعلان وشايل بخاطره علي طيب كيف اراضيه بس انا احب ابلة شيماء لكن هالحب خطأ كأني لو حبيت جراح بيكون حب صح بس جراح رجال و ولد عمي وكاتب بخطبك لكن زعل طيب وش اسوي


قطع علي التفكير حلا واهيا تسحب الدفتر مني



رغدة بعصبية : حلا ارجوك ما ني بفايقة حق هبل هاتي الدفتر
حلا بطفش رمته بوحه رغدة ومشت واهيا تتحلطم




مشيت من عند رغدة وانا حدي معصبة وطفشانة و شوي الا صقعت بواحد رفعت عيني :


حلا : آ آ آسفة
مهند بإبتسامة عريضة حتى بانت اسنانه : عادي ما صار شي
جيت بمشي ناداني بدون مالتفت حلا : نعم
مهند : طالعيني
حلا : بأي حق وانا مب لابسة حجابي
مهند بجراءة قرب منها وهمس بإذنها : بحق انه بكرة جايينكم وبتصيرين خطيبتي قريب فخلينا نسبق الأحداث
مشيت وانا منزلة راسي و وجهي احمر و احس بحرارة عالية وتوتر وبرجفة شعور حلو وبنفس الوقت مخيف
اخيراً يا حلا بتصيرين لي مليت تمثيل عشان احصلك




************************************************** **************


تعشيت وحمدت ربي : الحمد لله الذي أطعمني هذا ، ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة قمت وغسلت يدي وصعدت لغرفتي اخذت الشريط واتصلت
على بندر بعدر رنة وحدة رد :


شجون : السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام
شجون بضيق : تعال خلف القصر راح تحصل باب مردود ادخل وبيكون في مسبح اجلس هناك ودقايق وبجيك عندي موضوع مهم
بندر بإستغراب : حاضر اختي
شجون بحدة : لا تقول اختي مرة ثانية ما يشرفني اكون اختك

سكرت بدون ما اسمع رده رحت لعلاقة الملابس اخذت العباية ولبستها ونزلت بهدوء من المصعد قربت من الباب الخلفي للقصر لبست الغطوة اليشريتها قريب من السوق و رحت لباب المسبح الي فتحته الشغالة بأمر مني ودخلت وسكرت الباب عشان محد يشوفني معاه



وقفت بعد ماكنت جالس على الكرسي بندر بإبتسامة : نعم وش فيك زعلانة علي
شتت نظراتي بعيد عنه لانه ابتسامته حيل تربكني شجون بنبرة سخرية : تسأل ليش زعلانة
بندر ومازالت الابتسامة على محياه : ايه شفيك زعلانة
بينت يدي الي كانت خلف ظهري و رميت الشريط بوجهه شجون : عشان هذا
طالعت الشي الي رمته علي وطاح بالأرض وكان شريط مكتوب عليه بندر ليكون شريط فضحيتي لا ياربي من بين كل الناس اهيا الي شافته ليش اهيا ليش
كيف اخذتيه حسيت بخطواتها رفعت عيني وشفتها متوجهه للباب بتخرج بندر : شجون لازم تفهمين
شجون بصراخ بدون ما تلتفت : رجاء لا تنطق اسمي اخاف تلوثه
قربت منها شوي وبقي بيننا مترين تقريباً بندر : لازم تفهمين
شجون بضيق واحساس بالغثيان مسكت مقبض الباب بتفتحه : رجاء ما ابي افهم شي
عصبت حيل من تطنيشها لي مسكت يدها االي على مالقبض ولفيتها لي بقوة واهيا جسمها متكي على الباب حصرتها بيدي من الجهتين بندر : لما اقول شي تسمعينه غصب ووياويلك لو لفيتي ظهرك علي
شجون بخوف ومكابرة بنفس الوقت : مين انت عشان اسمع كلامك واحد سافل
رصيت على اسناني من العصبية وحاولت التزم بالهدوء قد ما اقدر بندر : شجون لازم نتفاهم وبعدين انتِ احكمي مثل ما تبين
شجون ببكى وخوف وصوتها متقطع : ما ابي اسمع شي
بندر بحنية : ليش تبكين الحين
شجون برجاء : رجاءً بندر ما ابي اسمع شي هالسالفة تخوفني حيل وتكدر خاطري رجاءً قفل عليها
يالله هالانسانة كيف تتلاعب بأعصابي بندر والشرار يطلع من عينه : انا وش قلت راح تسمعين كيف تحكمين من علقلك
شجون بإستسلام : تكلم
بندر : مرة زارني ...................







ما احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ( معذبني حبك )




ولا ننسى اخواننا بسوريا

اللهم انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه، اللهم اقذف الرعب في قلبه ، اللهم صب عليه سوط عذاب ، اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف به الأرض واجعله عبرة للعالمين.
اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلمي, رواية, رضينا, زعلنا, قدرنا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t187836.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظ‡ط§ ظٹط²ظ† ظˆط´ط¬ظˆظ† ظ„ظ…ط±ط³ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ - Web Search Results This thread Refback 10-08-15 02:30 AM


الساعة الآن 03:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية