كاتب الموضوع :
الشجية
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي
الجزء الثالث
ابو ايهم بسخرية : عيل اسكتي و وقت ما اضربها مالك شغل فاهمة
ام ايهم هزت راسها بالموافقة
ابو ايهم طالع مشاعل : يلا وين الفلوس
مشاعل مشت : الحين بجيبها
ابو ايهم مشي وراها
مشاعل : ارتاح يبه ما يحتاج تجي
ابو ايهم ( هه واضيع هاذي الفرصة ابي اعرف مكان الفلوس الي مخبيتها حضرتها ) : مالك دخل
مشي وراها و دخلوا بالغرفة فتحت الدولاب ورفعت ملابسها طلعت الفلوس وحاولت تخبي الف بدون ما ينتبه
مشاعل مدت الفلوس : تفضل يبه
ابو ايهم رفع حاجب : تستهبلين معاي شفت الفلوس الي بالداخل
مشاعل بإحترام : يايبه انت ما تحتاج هذا كله
ابو ايهم بغيظ : هاتيها كلها
مشاعل بيأس طلعت بقية الفلوس ومديتها اخذها ابوي وخرج من الغرفة و رزع الباب بكل قوة
حطيت راسي ع المخدة احاول امسك دموعي لا تنزل انا اقوى من كذا بكثير وكل ما احد تعرف علي يعترف بقوة شخصيتي بس ابوي كل يوم يسلب شوي
من قوتي بديت احس بالضعف امس نزلت دموعي وانا من زمان ما نزلتها لدرجة ما افتكر آخر مرة نزلت فيها دموعي واليوم احس انها
بتنزل للمرة الثانية دامه عرف اني اخبي عليه فلوس فشكلنا ما راح نعيش بيآخذها كلها يشتري السموم الي تحطم وتدهور صحته بدون اي فايدة
يالله يا يبه متى تعرف انه الي تتعاطاه دمار دمار وبس
في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير في غرفة رغدة :
وصلت للبيت وصعدت غرفتي بسرعة سألني مشاري عن سبب البكا لكن ما جاوبته ابد حاول يتكلم معاي لكن ما تجاوبت معاه اول ما وصلت للغرفة
فتحت درج الكويدينه وطلعت الجوال بحثت عن اسم ( حبيبتي ) ولما حصلته اتصلت اعطاني مغلق عاودت الاتصال بعد اعطاني نفس الشي
حسيت اني بجن رميت الجوال بكل قوتي ع الارض وانكسر الغطا تبعه و استلقيت ع السرير ودموعي تنهمر انا وش فيني ليش ابكي عليها كذا
شفيها لو استقالت ما وقفت الدنيا ماني قادرة احس بكتمة بصدري تنفست الصعداء
( من الممكن ان كثير منكم حال القراءة قال في ذهنه بأنني مبالغة عندما كتبت عن حزن رغدة لفراق المعلمة ولكن بالتأكيد انا لم اكتب
هذا من عقلي بل من الواقع ولم اذكره الا للنصيحة فقد كثر هذه الايام حب الفتاة للفتاة وخصوصاً في المدرسة بين الطالبات يكون حب مبالغ
ليس حب في الله حب للنصيحة لا انما حب يجلب الاشمئزاز بلمس بطريقة في غاية القذارة نعم هذا الحب كثير في مجتمعنا ويكثر بين فتاة بويه واخرى نعومة حب خاطىء بالتأكيد
ناجم عن عدة امور منها وهو الاهم ضعف الوازع الديني ومن ثم الفراغ العاطفي عندما لاتجد الفتاة الحنان الذي تريده من والدها و والدتها
تلجأ الى الطرق الخاطئة وهذا لضعف الوزاع الديني تغضب الله عزوجل يهتز عرش الرحمن نعم يهتز كيف ترضى هذا لنفسها فكري ملياً
وايضاً الفتاة البويه لماذا تتشبهين بالرجال لماذا تبتعدين عن فطرتك عما رضاه لك الله عزوجل هذه الاخطاء قد يكون من اسبابها ايضاً التقليد
الاعمى دون تفكير فتتقلد بالرجال وتقول شكلاً فقط ومن الطبيعي ان تتأثر الاجهزة لتقمصها بالشكل فيتحول الى تقمص بالتصرفات ايضاَ
ومن الممكن نحن نكون السبب فعندما نرى فتاة صوتها اقرب لصوت الرجال كونه من فتاة فنقول لها صوتك يشبه الرجال فيحز في نفسها وتتصرف
تصرفات الرجال ومن ثم نلومها وانا ذكرت هنا حب الفتاة للمعلمة لانه في الواقع هناك حب بين الفتاة والمعلمة يكون نادراً بعكس طالبة وطالبة
دائماً ما نرى هذا الحب ولكن هناك حب بين المعلمة والطالبة يكون من قبل المعلمة كأنه حب ام لابنتها ومن قبل الفتاة مبالغ فيه )
حاولت استفسر من رغدة عن سبب بكاءها لكن بدون فايدة ما كانت ترد علي ما حبيت اضايقها وتركتها رغم اني مرة مستغرب منها خرجت من
البيت رايح للدوام لاني خرجت منه بس عشانها ولا انا بعد باقي لي شغل ما خلصته
في المدرسة :
سارة : وين رغدة
حلا : شكلها راحت اصلاً دايم اخوها يجي بدري
سارة : اوك جالس ينادي اسمي يلا باي
حلا : مع السلامة
لبست عبايتي ع السريع وحطيت الشنطة على كتفي وخرجت لبرى ظليت اناظر بالرجال ولمحت مهند رحت لعنده و قربنا من السيارة استغربت مب نفس سيارتنا
ركبت بهدوء وقفلت الباب :
سارة بإستفسار : سيارة مين هاذي
مهند : سيارة صديقي
سارة : و ين ايهم
مهند بطفش : خلص محاضرته من بدري وقلتله يرجع
سارة : وصحابك بأيش بيرجع
مهند : اف ع اللقافة يختي مالك دخل
ناظرت الشباك سارة : مالت عليك
مهند ( سهل اللعب عليك حيل ) بصوت حنون : خلاص سارونة براضيك في قريب من هنا باسكن روبنز اعرفك تحبينه
ناظرته بفرح سارة : ايه تكفى اشتري لي
مهند : اوك ميلك شيك بالتوفي
سارة هزت راسها بالموافقة
نزلت من السيارة ودخلت للمحل طلبت وانتظرت دقايق وجهز اخذته وخرجت من المحل فتحت باب السيارة ودخلت مهند : تفضلي
اخذته منه وناظرته : وانت
مهند : مالي نفس
سارة : طيب ذوق
مهند : لا والله مالي نفس
سارة بلامبالاة : مع نفسك انت الخسران مب انا
في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :
سمعت صوت طق ع الباب وكنت اناظر التلفزيون شجون : تفضل
فتحت الباب ودخلت بإبتسامة جراح : يختي عبري مرة يعنني مب شايفة
ظليت اناظر التلفزيون اليوم الحلقة الاخيرة من المسلسل ما ابي احد يعكر علي شجون : يوه تراك ازعجتني
رحت للتلفزيون وطفيته جراح : اول شي اعرفي ليش جاي
وانا امضغ الفشار شجون : يا خي فك اليوم الحلقة الاخيرة
قربت منها وجلست جنبها جراح بحنان : جبت لك هدية
طالعته بإبتسامة شجون : وش
قدمت يدي الي كانت خلف ظهري وظهر الشي الي بيدي
نقزت ع الكنبه البنفسجية من زود فرحتي : يسلمو
جراح بإبتسامة عريضة لفرح اخته : الله يسلمك خلاص انا رايح ابدل ملابسي توي رجعت من الدوام
وانا منشغلة بالجوال هزيت راسي بالموافقة واهوا خرج
في العصر في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير :
ميرا : في تصرخ قول ابى نام
ام مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيها هالبنت مب صاحية وكانت اليوم بتروح بيت عمها شكلها بطلت
مشاري : يا يمه اتركيها يمكن تخاصمت مع صحباتها عاد تعرفين حركات البنات
ام مشاري : بس مو لذي الدرجة هالكه نفسها بالبكى
مشاري بتطمين : يا يمه ريحي نفسك صدقيني دلع بنات
ام مشاري هزت راسها بالموافقة
وميرا راحت تكمل شغلها
في الاحياء المتوسطة بمحل النظارات :
مهند : للحين هيثم تعبان
ابو هيثم بحنية : لا يا ولدي هو مب تعبان لكن ممنوع من الحركة لانها تأثر عليه سلبي
مهند بإستفسار : وين احط هالعدسات
ابو هيثم اشر له : هناك
مهند : حاضر ياعمي
حطيت العدسات و رجعت بهدوء للكرسي ( آه يا عجيزان هانت كلها اسبوع وبالكثير اسبوعين وبنتك تكون خاتم بأصباعي )
في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير في الغرفة الواسعة :
بعد ما اعطاني جراح الجوال طلعت الدفتر الي كاتبه فيه ارقام البنات وبديت انقلها للجوال شفت من بينهم اسم هيثم بس ما نقلته
نقلت اسم بندر واخوي وامي وابوي وبعد ما انتهيت اتصلت على رغدة بنت عمي لكن ما ردت اتصلت على سارة لانها اقرب لي من حلا
وبعد ما ردت اتصلت على حلا وثواني و ردت :
شجون : السلام عليكم
حلا بفرح : وعلكيم السلام ما بغيتي
شجون : هههه سيدة ما عندك تفاهم
حلا : الا كيفك شخبارك
شجون : الحمدلله بخير وانتِ
حلا : بصحة وسلامة متى تداومين
خرجت من غرفتي بروح للمطبخ بس سمعت حلا تتكلم عاد حلا خيتي لما تكون متحمسة ما في اعلى من صوتها سمعتها تقول متى بتداومين عرفت
على طول انها تكلم شجون قربت وجلست على الكنبه المقابلة
شفت هيثم جلس على الكنبه الي قدامي ناظرته بمعنى روح لكن طنش وبدل ما يقوم انسدح ع الكنبه يد تحت راسه والثانية بأريحيه على الكنبه
شجون : ايه بداوم من بكرة
حلا بصرخة فرح : حماس من زمان ما شفناك
شجون : شفيهم سويرة و رغدة ما يردون
حلا : ما ادري عنهم ترى كتبك مب كلها عند سارة لانها اهيا ما تقدر تحملها كل يوم تعرفين كيف الكتب حق الثانوي كثيرة حتى مع الجدول
هي كانت تتابع مع المعلمات بس وقت الصرفة تتقسم الكتب علينا وترى يا شاطرة بكرة عليكم اختبار كيمياء وتعرفين ابلة الكيمياء ما تعيد
الا بالموت
شجون بلامبالاة : عادي لو عطيتها التقرير رااح تعيد
حلا : انا بصراحة انصحك تذاكرين بتختبركم بنفس الفصل الي حضرتيه هذا كلام سارة وكتابك معاي
شجون بعدم اقتناع : طيب برسل السواق يآخذه
حلا : لا بالله تعالي وحشتيني يالدبة
شجون : خليها مرة ثانية
حلا : بليز بس سلام لا اكثر
شجون : اوك يلا سلام
حلا : مع السلامة
هيثم بإندفاع : بتجي
حلا ببرود : ايه شعندك
هيثم بعدم تصديق : من جد بتجي
حلا بدون نفس : ايه من جد
من اول ما كانوا يتكلمون وانا اظهر اللامبالاة لحلا وانا كل اعصابي مشدودة للمكالمة وش كثر مشتاق لها لي شهر ونص ما شفتها
رحت لغرفتي ع السريع فتحت الباب واخذت من الدولاب بنطلون جينز وقميص رمادي ومقلم بخطوط رفيعة زرقا دخلت للحام ( اكرمكم الله )
لبست وبعدين خرجت وظليت اقفل ازارير القميص تركت اول ازرارين مفتوحة رحت للمراية وحطيت بشعري جل ورجعته على ورى خليني اغير الاستايل
شوية اخذت جزمة زرقا ( اكرمكم الله ) ناظرت شكلي بالمراية وابتسمت برضا اخذت العطر من على التسريحة وبخيت كم بخة نزلت من غرفتي
مع اني ما اقتنعت بكلام حلا والله ما فيني اذاكر بس صح كلامها على الاقل اخفف اختبار في اختبارات كثير فاتتني والاختبارات النهائية قربت
يعني من جد بتعب اخذت عبايتي ولبستها دخلت المصعد ونزلت لتحت وانا حاطة الطرحة على كتفي والشنطة في كتفي الايمن حصلت امي بالصالة
قربت منها وقبلت راسها
ام جراح بإبتسامة : وين رايحة يا بنيتي
شجون بإبتسامة : والله يا يمه صديقتي تقول بكرة علينا اختبار كيمياء في الجزيئية الي حضرتها ولو فوت الاختبار بتعب زيادة
ام جراح : الله يسعدك يا بنيتي مع اني مب مرتاحة انك تركبين مع السواق ي هذا الوقت لكن خلاص وش نسوي اخوك تأخر اليوم بالدوام و ابوك بيرجع من الرياض ع الفجر
ولا كنت قلت لواحد منهم يوصلك انتبهي لنفسك
شجون : حاضر يمه تآمريني شي
ام جراح : سلامتك يا بنيتي
سويت الطرحة و رميتها على وجهي وان شاء الله قريب بشتري غطوة خرجت لبرى وحصلت السواق ينتظرني لاني من اول اتصلت عليه وقلتله ينتظرني
فتحت باب السيارة و ركبت بهدوء
خرجت من غرفتي :
حلا بإستغراب : وين رايح
هيثم : حاسس بطفش بخرج بس ساعة وبرجع
حلا : يا ويلك من امي
هيثم : انتِ لا تقوليلها وانا قفلت الباب بالمفتاح وبعدين لما ارجع انتِ افتحي لي
حلا : وش المقابل
هيثم : اف الي تبغيه
حلا : اول ما تتعافى وتصير تقدر تتحرك تطلعني الخرجة الي احددها
قربت من باب الشقة وفتحته وبدون نفس : طيب طيب يصير خير
في بريطانيا وبالتحديد في العاصمة لندن في الفلة الصغير :
كنت جالس في المكتب وقدامي اوراق الشغل سمعت طق الباب بصوت رخيم : تفضل
ظليت اكتب في الكتب الي قدامي لدقاقيق والي فتح الباب ما دخل استغربت رفعت عيني و لاول مرة اشوفها تجي لعندي ابتسمت لا اردياً
قمت من الكرسي مسكت يدها لكن سحبتها ناديت بأعلى صوتي : اسكتدلا تعالي اين انتِ
وما في ثواني الا جات اسكتدلا : نعم سيدي
ظليت اناظر البنت الصراحة جمالها ما ينوصف بالكلمات هذا واهيا متحجبة ومب محطية مكياج ولا شي بس كلمة حلوة بحقها ما تكفي ربي يحفظها
: اجلسي الآنسة على الكرسي ونادي احمد كي يساعدني في فهمها
اسكتدلا : حاضر سيدي
خرجت اسكتدلا بعد ما جلست البنت على الكرسي وجلست بهدوء على طرف الكرسي المقابل وانا اتفحص كل ملمح فيها حسيت برجفة يدها
قلت يمكن بردانة رحت للمدفأة واشعلتها رجعت وجلست ع الكرسي وناظرت يدها ما زالت ترجف استغربت حالها وسكت
في الاحياء المتوسطة في الشقة المتوسطة :
كنت جالس ع اللاب اكمل بقية الشغل وكالعادة راح فكري لشجون ما اعرف ليش اذا مافكرت فيها كل يوم ما ارتاح ناظرت الساعة باللاب
كانت الساعة 10 بالليل خطر في بالي اروح لهيثم واقوله انه شجون مالها دخل بدل ما تتشوه سمعة البنية اخذت الجوال من على الطاولة
وقربت من الشبك لانه مافي شبكة واتصلت ورنات تتبع رنات وما رد قررت اروح كذا لانه اكيد بالبيت هو ممنوع عن الحركة رغم اني حاسس
انه بينه وبين النت ععلاقة و مدري ليش ما ابي هالعلاقة تزيد بس لازم يعرف انها مالها دخل ما يصير كذا تتشوه سمعتها ما ارضاها عليها
قفلت اللاب واخذت جوالي من على الطاولة نزلت من الشقة بعد ما طفيت الانوار والمكيف ما يحتاج ابدل لبسي لانه مناسب نزلت لتحت بالمصعد
ركبت سيارتي فياقرا
في الاحياء الفاخرة في القصر الكبير في غرفة رغدة :
نمت وطولت حيل بالنوم ولما قمت ولاشي من ضيقي قبل النوم راح الا حالتي اسوأ عاودت الاتصال على ابلة شيماء لعلها ترد بس ما ردت
اتصلت على الشغالة وطلبت عصير ليمون يمكن شوي يهديني وظليت اشرب منه رشفات خفيفة وبعدين حسيت اني ابي افرغ الي بداخلي لاحد
بس محد راح يفهمني مديت يدي وانا منسدحة ع السرير لدرج الكومدينة وطلعت الدفتر الي بداخله وكان ع الدفتر قلم كان دفتر جراح
يوم ما دخلت غرفته فتحت الدفتر ولمحت كلمات حب اكيد هذا دفتر حبيبته بس ما فيني اقرأ انا ابي اكتب فتحت الصفحات الفارغة وبديت اكتب عن حبي
لها كتبت كل شي كل شي
وصلت لللعمارة نزلت من السيارة ودخلت قربت من المصعد ما حسيت الا بواحد يسحبني من يدي بقوة رفعت راسي وكان هيثم
( لا ياهيثم كنت خايفة اجي واشوفك شوفتك ترجع المواجع ابعد خلاص ما فيني افهم انا تعبانة تعبانة نفسيتي زفت ويدوب تعدلت لا ترجع المواجع )
سحبت يدي منه وبصوت شبه عالي : خير
قربت منها حيل هيثم : وحشتيني طمنيني عنك
بعدت عنه وبدون نفس شجون : ابعد وانت ابد ما وحشتني ابعد عني يا هيثم وانا الحمدلله بخير مثل ما انت شايف
هيثم عض على شفته السفلية : شجوني انا اتكلم جد وحشتيني حيل
شجون برجاء : ايعد يا هيثم تكفى
قربت منها زيادة لدرجة ما صار يفصلنا عن بغض شي هيثم : ماني مبعد غير لما تعترفي وحشتك صح
شجون واهيا ترجع لورا كم خطوه : ابعد ابي اتنفس وبعدين هذا المكان اي احد راح يشوفنا فيه
هيثم : عادي اوديك مكان ثاني اذا تبغي
شجون بطفش : ابعد يا هيثم وماني برايحة معاك ولا مكان اصلاً بأي صفة اركب معاك
هيثم واهوا رافع حاجب : بصفتي حبيبك وانتِ حبيبتي
شجون بنبرة سخرية : انسى ومستحيل اركب معاك
هيثم بإستفزاز : مسوية فيها شريفة ركبتي اول معاي وخليتيني اسوي الي ابيه فيك عارضتي في البداية وبعدين رضختي ولا بعد بعدها بفترة بسيطة
القالك مع راشد بضحكة سخرية : بذيك الملابس الي ما تنوصف ولا مسكت يدك جات الحين علي
تجمعت الدموع بعيوني بس الحمدلله الطرحة ساترتني حاولت اتماسك وما ابين في صوتي الضعف : ايه انا وحدة حقيرة وسافلة وكل شي بس ابعد عني
قربت منها زود وحطيت يدي على كتفها وبهمس : رغم انك خاينة بس اعترف بأنك وحشتيني
حطيت يدي بصدره احاول ابعده عني وبصوت باكي : تكفى ابعد مالك حق تقرب مني
قربت زود وصار وجهي بوجهها تماماً الغطا الي مبعد بيننا هيثم بسخرية : تعرفين لو من اول يوم كنتِ وردة قلتيلي ابعد كان بعدت بس
بعد ما جفيتي وما صار لك قيمة ما راح ابعد
ويدي ما زالت على صدره بمحاولة لابعاده شجون ببكى : كنت راضيها على نفسك وتتقرب مني وعادي ولما غيرك يقرب مني ما يصير
هيثم بغيظ : طبعاً انا احبك بتملك واهم يلعبون عليك
شهقت شهقات متتابعة : انت واحد حيوان مثلهم تماماً ما تختلف عنهم
هيثم بعصبية : اذا انا حيوان فأنتِ احقر انسانة على وجه الارض
ومديت يدي بعطيها كف الا حسيت بواحد يبعدني عنها و بأعلى صوته : ما الحيوان غيرك
و رد لي الكف بس انا اوريك يا ...........
|