لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-13, 08:30 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ا دمعة في العين تكفي ولا آه
لا من نوى لك صاحبك بالقطيعه : )



♥ ღ البارت السادس ღ ♥


وصل الجميع للبحر


اول سيارة كانت سيارة هيثم نزل من السيارة و بيده الفرشة فرشها ع الأرض وجلس وما في الا ثواني ووصلت سيارة ايهم
ومعاه مشاري وو صلت سيارة مهند

سارة : مهند نزل فرشتنا
مهند : انا ما عندي فرشة بشوف اذا عند مشاري
دور بالسيارة وبعدين حصل الفرشة
مهند : خذي
سارة : اشوى خفت يكون ما عنده وش كنا بنساوي
مهند : بتجلسوا ع الارض
سارة : مع ذاتك والله لا اخليكم انتوا الي تجلسوا ع الارض واحنا ع الفرشة
مهند : طيب بس فكيني من وجهك




اخذت سارة الفرشة و فرشتها قريب من جهة الشباب وجلسوا كل البنات

حلا : بنات نبي نلعب
رغدة : ايه اوافقك الرأي
شجون : طيب شنو نلعب
سارة : وش رايكم نلعب آخر حرف
حلا : قديمة اللعبة لكن يلا خلينا نتونس
شجون : عذاري شهد مشاعل تلعبوا معنا آخر حرف
مشاعل : ايه يلا نبدأ
رغدة : انا ببدأ شيماء
شهد : ايهم
حلا : مهند
سارة : شفيكم على اخواني تبغون الرقم
حلا : مالت عليك صدفة بس
سارة : اشك
شهد : شكي زي ما تبي احنا وش علينا منك





في جهة الشباب :


هيثم : يزون اعطيني الكرة اعطيني
ايهم : لا لا تعطيه يزون اعطيني انا
يزن : مين يلعبني مراجيح با عطيه
الشباب : دزززززز >> يعني لا حياة لمن تنادي
مشاري : تعال انا اوديك
يزن : ايوا مشاري احلى واحد
ايهم : اذا هذا حلو انا وش اطلع
اتصل جوال هيثم
شاف هيثم الرقم وقام بعد عن الشاباب شوي ورد
هيثم : الو وصلتم
راشد : ايه وينكم
هيثم : خلنا نجلس ويا بعض ما نبي نجلس وياهم
راشد : طيبانت وينك
هيثم : تعال عند ......
راشد : اوك وسكر السماعة
هيثم : شباب انا اترخص
مهند : افا وين رايح يا رجال
هيثم غمز له : والله غلبني النوم بروح وانت يا مهند وصل خواتي
مهند : لا وانا بعد تعبان ايهم انا بروح مع هيثم وانت رجع خواته وخواتنا طبعاً
ايهم : طيب
مهند : الحمد لله وافقت بسرعة مو من عوايدك
ايهم : بس من شانكم تعبانين
قام هيثم ومهند





في فرشة البنات :

سارة : بنات انا جيعانة
حلا : انتِ ما تشبعي
سارة قولي ما شاء الله الحين تفقعي بطني
حلا : ما شاء الله
شجون : دامك جيعانة قومي اشتري لك اكل
سارة : رجلي منملة وش رايك حبيبتي تقومي انتِ
شجون : مع نفسك اقصد طيب الحين بشتري لك وقامت بسرعة
شجون ( اول ما شفته قايم ما صدقت على الله وعلى طول قبلت اشتري لسارة بس كان معاه شاب اوف كيف الحين بكلمه )






عند هيثم ومهند :

مهند : ان شاء الله نلاقي غزال اليوم
هيثم : ما عليك دام راشد و فهد وبندر ويانا اضمن احلى غزال
مهند : حمستني لهم شكلهم صيادين من النوع المحترف
هيثم : اجل ليش هم اصدقائي
مهند : هههههه دايم تفكيرك منحط
هيثم : شف مين يتكلم





عند شجون :
كنت وراهم تماماً ما يفصلنا الا خطوات وسمعت الي قاله وادركت اني كنت مجرد لعبة لعب فيني وتركني وانا البقرة جالسة اتحلم
الدموع تجمعت في عيني وبدأت تنزل حاولت امسك شهقاتي قد ما اقدر و كنت راجعة بس ......





عند هيثم ومهند :

كنت ما شي مع مهند للسيارة بس حسيت بصوت انين جاني فضول ولفيت الا شفت بنت راحعة والصوت صادر منها لما دققت في العباية عرفت
انها شجون انقهرت حيل اكيد سمعت كلامي اكيد

هيثم : مهند روح انت للسيارة وانا بشتري من البسطة فصفص وشبسات
مهند : لا ما يحتاج ترى الغزلان يكفوا
هيثم : لا ما يكفوا يلا انت روح للسيارة وانا بشتري واجيك بسرعة
مهند : طيب انتظرك

اول ما راح مهند التفت لها ومسكت يدها لفيتها لجهتي وناظرت عيونها كانت مليانة دموع انقهرت اتحسرت ندمت على كل شي قلته
كان ودي امد يدي وامسح دموعها اسحبها لصدري وانسيها كل شي بس المكان عام واخاف حد من اهلها يشوفني مع انهم بعاد لكن لازم اخذ
احتياطي





بالنسبة لشجون : حسيت بأحد مسك يدي التفت الا شفته اهوا قهرني حرق لي قلبي ما ادري كيف كنت غبية واستسلمت له كيف صدقته كان ودي
اصارخ بأعلى صوت يا حقير يا سافل مسكت لساني وسحبت يدي منه بقوة رجع مسكني بقوة اكبر رفعت عيني له يا ناس استغربه اطالع عيونه
اشوف الصدق فيها لكن الواقع يقول غير كذا
شجون بصوت باكي : اتركني
هيثم : شجون انا آسف والله آسف
شجون : حطمت قلبي اسفك هذا خليه لنفسك لأنه مستحيل الجرح الي بقلبي يبرى
هيثم بحنان : شجون افهميني انا من زمان كذا مغزلجي لكن
قطعت عليه شجون : بعد تعترف حضرتك بكل بجاحة تعترف
هيثم : شجون افهميني انا آسف و
شجون قطعت عليه مرة ثانية : قلت لك خلي اسفك لنفسك
سحبت يدي منه بقوة وجيت بمشي لكن .....




في جهة الشباب :

ايهم : ما كأنه طلال تأخر
مشاري : ايه والله الله يستر
اتصل جوال مشاري
مشاري : الو يا هلا بطلال جبنا سيرة الائط آم ينط
طلال : وش تحشون فيني
مشاري : ههههه ترى ما يهون احش برفيق طفولتي
طلال : اقول وينك فيه
مشاري : عند ......
طلال : اوك جايك




لكن مسك يدي بقوة لدرجة حسيت بعظامي بتنزل حيل عورني وعيونه صارت شرار من العصبية
هيثم بعصبية : اسمعي ولا تقاطعيني
شجون : ما ني بسامعة
هيثم : بتسمعي وغصب عنك
نزلت دموعي زيادة و زيادة ما قدرت اتحمل كلامه جرحني وفوق هذا يصارخ فيني ومسكته توجعني قلبه حجر وما يحس
من شفت دموعها قلبي تفطر ما قدرت اتحمل مديت يدي ومسحت دموعها كل دمعة تنزل منها تحطم جزء من قلبي
هيثم بحنان : شجون افهميني انا احبك و وعد مني ما اغازل ولا اكلم ولا بنت اصلاً انتِ تكفيني عن كل البنات
شجون : وخر يدك عني تبي تلعب علي بكلمتين ترى حتى اختك قالت لي انك مغزلجي وما ينوثق فيك
هيثم بعصبية : منو قالك هالكلام اي وحدة فيهم
شجون : ما يهم اي وحدة فيهم المهم جزاها الله خير لولا الله ثم هي ما كان انتبهت ( لقد لا حظت على كثير من الناس القول بأن الفضل يعود
على فلان دون ذكر الله عزوجل رغم ان الله سبحانه وتعالى له كل الفضل في ذلك وفلان مجرد سبب فيجب ان نقول لولا الله ثم فلان وخطأ القول
لولا الله و فلان فهنا توجد مساواة بينهما وهذا خطأ كبير يجب الانتباه لكل لفظ تتلفظ به فلربما تلفظت بلفظ يوقعك في النار مباشرة )
نرجع لروايتنا :
هيثم : شجون كل الي ابيه منك الحين توثقي فيني واوعدك بأني ما اعيدها وانا اعترفت لك بأني مغزلجي عشان تعذريني لأنها صارت
عادة فيني بس عشانك اغير كل عاداتي اهم شي انك ما تزعلي وتشيلي بخاطرك علي
شجون : راح اعطيك فرصة على الرغم بأن قلبي موب مصدقك
هيثم بفرحة : تسلمين يا عسل وانا راح اكسب ثقتك فيني
شجون بإستهزاء : نشوف
بعدت عنه ودموعي رجعت تنزل مرة ثانية مدري وش فيني انهرت لذي الدرجة احس روحي بطلع من مكانها
بعدت عني وتركتها خليها شوي ترتاح ما راح اضيق عليها اهم شي عندي انها ما تزعل مني لازم ارجع ثقتها فيني بأي طريقة





في جهة الشباب :

طلال : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشباب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ( من الأفضل رد السلام كامل فعند رده كامل تحصل على 30 حسنة وعند رده الى ورحمة الله تحصل
على 20 حسنة وعند رده الى السلام عليكم تحصل على 10 حسنات فرده كامل لن تخصر شيء بل ستكسب حسنات )
مشاري : شفيك يا دب تأخرت
طلال : عاد ماتعرف يعني كيف الطرق زحمة
جراح : ايه والله صايرة الطرق زحمة بزيادة والله ملل
مشاري : اذا عندك موعد اخرج قبله بساعة توصل بتمام الموعد
طلال : والله صدقت


عند شجون : مسحت دموعي وحاولت اتماسك قد ما اقدر ورحت لجهة البنات اول ما قربت تذكرت اني ما شريت الأشياء الي يبوها
رجعت مرة ثانية للبسطة وطلبت الأشياء ورجعت




سارة : اخيراً شرفتِ هذا كله تشتري
رغدة : حسستني انها تبتكر صاروخ موب تشتري
شجون : اسكتوا تراني موب فايقة لكم
شهد : بسم الله شفيك قبل شوي وش حلاتك تضحكي وتسولفي وش الي كدرك
شجون ( اخوك الثور ) : لا بس فيني نوم
حلا : شيئين ما تشبع منهم شجون
رغدة قاطعتها : النوم والطقطقة ع النت
سارة : الصراحة انا بعترف انا احب ثلاثة اشياء بالحياة نبر ون النوم نبر تو الأكل نبر ثري الطقطقة ع النت
مشاعل : ههههههه اكل ومرعى وقلت صنعه
عذاري : في الصميم
سارة : ليش ما اشتريتي ليز بالجبنة
شجون : ما حصلت
حلا : بنات بنات شرايكم نركب دبابات
رغدة : ايه فلة
سارة وفي فمهااكل : ونااسة
عذاري : الله يقرفك ابلعي اللقمة اول
مشاعل : هههههه انتِ لساتك ما شفتي شي
سارة : المهم تبوا تركبوا وينا ولا لا
عذاري : انا مالي خلق
شهد ومشاعل : واحنا بعد
حلا : انتوا مملين
رغدة : صدقتي
سارة : يلا قوموا ما نبي نضيع الوقت
قاموا الرباعي ماعدا شجون فصاروا ثلاثي
سارة : شجون يلا قومي
شجون : مالي نفس روحوا انتوا
رغدة : انتِ اليوم مب طبيعية
حلا : صايرة صناعية
سارة : اكرمينا بسكوتك
راحوا البنات عنها وهي ظلت تتأمل البحر وتتذكر كل شي صار بينها وبين هيثم




سارة : بعد الدبابات وش راح نساوي
حلا : اول شي اركبي بعدين تفلسفي
رغدة : اكيد تفكر في بطنها
سارة : رغم اني اكيله بس انحف منكم
حلا : وعوه نحفك معفن
رغدة : اصلاً هذا موب نحف
سارة : اجل وش يا غيورين
رغدة : بداخل بطنك دودة
حلا : هههههههه اكيد في بداخل بطنها دودة اجل ليش نحيفة
سارة : غيورين
وصلوا كل البنات لجهة الدبابات وكل وحدة ركبت دباب






عند مهند وهيثم :

راشد : شفوا ذيك القمر
مهند : وش قمر قوم نلحق عليها بسرعةة
راشد : هيثم يلا قوم
هيثم : مالي خلق لهبالكم
فهد : شفيك قلبت اول كنا نجيب طاري البنات نشوق انهبلت والحين ولا معبر
هيثم : تكفون سيبوني بحالي موب فايق لكم
بندر : وانا بجلس وياه
راشد : انت متعودين عليك موب مرة مغزلجي اما هذا الأثول وش قلبه كذا
مهند وهو يناظر البنت ما رفع عينه عنها : بتروح بروح انا وش علي منكم
راشد : يا خاين تعال انا اخترتها لك
مهند ولا هو شايفه راح للبنت ....




عند البنات :

حلا : بنات شرايكم نساوي سباق
رغدة : ايوا يلا وانا الي بعد
سارة : اوك
رغدة : 1 2 3
وانطلقوا البنات بأقصى سرعة كانت اول وحدة رغدة وبعدها حلا وآخر شي سلرة
سارة : يا حيوانات انتظروني
رغدة : ههههههههههه مع نفسك
حلا : ههههههه هاذي دايماً بطيئة
رغدة : سلحفةة
سارة : اسكتوا احسن لكم
البنات غمزوا لبعض : طيب الحين نوريك
وطاروا بأقصى سرعة وتركوها لحالها
انا اوريهم عمى في عيونهم وحاولت اسوقها بسرعة لكن .....






في جهة الشباب :

كنت جالس ويا الشباب وبعدين قالوا لي اجيب الباصرة عارضت لان سيارتي وايد بعيدة بس اصروا علي لين وافقت اجيبه لهم وكنت بطريقي
لسيارتي لكن وقفني شي شفت وحدة بنت طايحة من الدباب ع الارض ويوم دققت
فيها كتشفت انها وحدة من البنات الي كانت بجنب فرشتنا يعني من اقرباء اصحابي فعشان كذا اقتربت منها كان شكلها يحزن انفها ينزل
منه دم و الطرحة والعباية مفتوحتين قربت منها مرة بصوت حنون : اختي محتاجة مساعدة
سارة بتعب : ايه يا اخوي لو سمحت جوالي مثل ما انت شايف انكسر وموب قادرة امشي ياليت تعطيني جوالك بتصل على اختي
طلال مد لها الجوال : تفضلي لكن رجلك شنو فيها ليكون كسر
يوم جيت آخذ الجوال لمست يدي يده
لما لمست يدي يدها جسمي تقشعر وحسيت بشعور غريب وايد اتجاه هاذي البنت
اخذت منه الجوال سارة : لا موب كسر بس تألمني وايد
طلال : سلامتك
سارة : الله يسلمك يا اخوي
اتصلت على مشاعل لأنه الرقم لوحيد الي حافظته لكن ما ردت مديت له الجوال سارة : شكراً يا اخوي
طلال : ما ردت عليك
سارة : ايه ما ترد ما ادري شالسالفة
طلال : طيب اتصل على اخوك
سارة : انا موب حافظة اللا رقم اختي كيف بتتصل على اخوي
طلال : انا صديق مشاري واعرف اخوك
سارة : عرفتك طلال
طلال : ايه كيف عرفتيني
سارة : اخوي مهند حكاني عنك
طلال : وش قال لك عني
سارة : قال انه صوتك وايد حلو
طلال : كل شي فيني حلو
رغدة دايم تحكيني انه مشاري متكبر وكذا فحبيت اعانده وقلت له سارة : متكبر مثل صاحبك
يوم قالت متكبر مثل صاحبك مدري وش صار لي زعلت بقلبي حيل كيف تعرف صفاته وبدا عقلي يلف ويدور
( كثير ما نظن بالناس ظن سوء دون ان نتأكد قال الله تعالى: (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ)) )

سارة عدلت نفسي وعدلت الطرحة وانا ما زالت على الأرض لأني موب قادرة اقوم
سارة : المهم ياليت تتصل عليه
طلعت جوالي واتصلت اول رنة وثاني رنة والثالة والرابعة ولا احد يرد
طلال : اختي ما في حد يرد وبعدين ما نتي بخايفة منه هو غيور مرة
سارة : اف مو وقتهم ما يردوا وليش اخاف انت بتتصل على مهند ومهند عادي فري بزيادة بعد
طلال : لا انا اتصلت على ايهم لانه مهند راح من اول
سارة : عزى الله رحت بداهية انا احسبك اتصلت على مهند الحد لله ما رد عليك
طلال : اروح اناديهم انتِ خليك
سارة : وش تروح تناديهم المسافة وايد بعيدة و انا ما راح انتظر بالأرض بهذا الشكل
بعد تفكير وتفكير ما كنت عارف وش اساوي لها وبآخر لحظة قررت .....





عند مهند :

مهند : يا حلوة اموت انا عليك طالع فيني
البنت : هلا شنو تبي
مهند : ابيك ياروح روحي
البنت : هههههه ضحكتني وش روح روحي متى لحقت تحبني عشان اصير روحك
اف شكلها هاذي ملسونة خليني اتركها وادور غيرها بدل عوار الراس بعدت عنها ورحت ادور لي موزا ثانية
راشد من بعيد : مهندوه مهندوه
مهند لف عليه : خير
راشد : كل الخير تعال من هنا في اشكال تعجبك
مهند : جاي موب عشانك عشان الاشكال بس
رحت لعندهم وانا حدي متحمس لازم كل يوم اخذ لي جولة ادمان يا ناس ادمان ( كثير ما تكثر هذه الفئة في مجتمعنا يمارسون هذا الفعل
وكأنه واجب لا بد من انجازه بل بالنسبة لهم احلى من الواجب يلعبون بقلوب الفتيات ولكن كما ترون هنالك فتيات تعطي وجه وهناك
اخريات التطنيش يكون وسيلتهن وهناك من ترد بألفاظ بذيئة لماذا بالأصل تضعين نفسك في هذا الموقف لماذا لا تكوني وردة بحجابك تنشري
عبيقك
في الارجاء اما بالنسبة للشاب فهو في قمة الحقارة يرضاها على بنات الناس لا لن اقول بنات الناس بل للأسف بنات مجتمعه ولا يرضاها
على اخته اي انه يدرك ان هذا الفعل خاطىء ولكن يستمر على الخطأ وكل خطأ له عقابه )

نرجع لروايتنا :







في جهة البنوتات الكبار :

مشاعل : ايه وله فترة يرسل لي هدايا ع المستشفى
شهد : ما تذكري اسمه ولا شي
مشاعل : كنت ناسية اسمه بس يوم ضاعت شجون عرفت اسمه مشاري
عذاري بحماس : كيف يعني هو واحد من الشباب الي ويانا
مشاعل : ايه
عذاري : قلتي مشاري اظن انه صديق اخ رغدة
شهد : لا ما اتوقع شكله اخ رغدة
مشاعل : لا انا اتوقع ان كلام عذاري صح فلو كان اخ رغدة ليش يوم امه تعبت خيته ما تدري ولا ابوه ولا حد
شهد : ايه صح راحت عن بالي
عذاري : طيب ورينا ياه
مشاعل : مسويتلي فيها ذكية موب موجود ولا كان من اول وريتكم ياه
عذاري : اووووف خسارة





عند مشاري :
كنت جالس وانتظر الباصرة بس لما تأخر طلال خفت عليه هو صديقي الروح بالروح خفت يكون صاير له شي قمت ادور عليه
و استغربت شي شفت وحدة تلاحق شاب وهوا موب معطيها
وجه انقلبت الاحوال بدل ماهو الي يتغزل هي الي
تتغزل
( صحيح هذه الأيام اصبحت الفتاة هي من تحاول ارضاء الشاب تلاحقه وتتغزل فيه تريد رقمه اين ذهب الحياء عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه
عن النبي ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏قال{ ‏الإيمان ‏بضع ‏وستون ‏شعبة والحياء شعب ‏من الإيمان} رواه البخاري
عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏‏رضي الله عنه ‏قال كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏{‏ أشد حياء من العذراء في ‏خدرها } رواه البخاري
و اكبر دليل على كلامي اخواتي الكريمات
انهن اثناء الذهاب للسوق وغيره يتواجدن في دورات المياه ( اكرمكم الله ) كل فتاة ترتب نفسها يضعن الميك اب ويثقلونه العباءة
وكأنها فستان والطرحة زينة فقط لأن الشعر كله خارج الطرحة و النقاب انعدم وللأسف برأيكم هي لماذا تضع المكياج بالسوق لا داعي
الى المكياج واذا تغزل بها فتى تقول لماذا الم تنظري لنفسك فتنته وبعد هذا تقولي لماذا صحيح انه مخطىء في كونه لم يغض بصره
قال تعالى : (( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ
وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا )) ولكن انتِ اكبر سبب في هذه المشكلة )







عند الرباعي الي نقص وصار ثنائي :

رغدة : فزت فزت
حلا : غشاشة
رغدة : وش اساويلك اذا كنتِ هبلة موب ذنبي
حلا : اسكتي يا كذابة
رغدة : عادي كذبة بيضاء
( نتوقف لحظة ما ذا تعني كلمة كذبة بيضاء هل هناك بالفعل كذبة بيضاء واخرى سوداء من اين جاءت هذه الكلمة ان كل خبر تقوله
لا اصل له من الواقع كذبة ليس هنالك بيضاء او السوداء كلا الكذبتين تحاسب عليها وان كان بالفعل هناك كذبة بيضاء فلماذا لا يوجد
آية او حديث يدل على ذلك )
حلا : لا شقرا
رغدة : ما تضحكي
حلا : اقول انطمي
رغدة : طمة تطمك
حلا : اف شكلي ما راح اخلص معاك
رغدة : خلاص راح ارحمك واخلصك وين سارة
حلا : والله مدري من اول ما اسرعنا وبعدنا عنها وانا موب شايفتها
رغدة : شكلها رجعت للبنات
حلا : ايه اكيد تراني عطشانة
رغدة : اوك خلينا نشتري موية





عند سارة وطلال :

قربت منها حيل جاني شعور غريب تعوذت من الشيطان ومسكت يدها ابي اساعدها تمشي لكن ...
قرب مني بصراحة خفت حيل اول ما قرب مسك يدي كنت بسحبها بس استسلمت لأنه ما باليد حيلة لكن ما قدرت امشي بجد رجلي تعورني
لما شفتها ما مشيت ما جا في بالي الا شي واحد طالعت يمين ويسار كان في ناس قليل و لا احد منتبه قربت منها زود و رفتها بخفة
انصدمت لما شالني بجد ما كنت اتوقع ذي الحركة لأنه باين عليه محترم بس صح لو كنت انا بمحله وش كنت بساوي ما في الا ذا الحل
كان يمشي بسرعة شكله خايف حد من اهلنا يشوفنا وانا بعد كنت خايفة حيل انه احد شوفني رغم انه معاي عذري لكن ما اتوقع حد بيقبله
على طول راح يحكموا علي خطأ حتى وان كنت على صواب
لمحت من بعيد طيف مشاري خفت حيل واسرعت فيها للسيارة
كان شايلين وفجأة اسرع مرة خفت وجطيت يدي على رقبته وكنت قريبة منه حيل كان يتنفس واحس بنفسه زادت دقات قلبي لما شفت اخ رغدة
اول ما شفت مشاري اسرعت بالنت عشان ما يشوفنا ويسوا لنا سالفة و صلت للسيارة فتحتها بسرعة ود خلت البنت في الخلف

طلال : يا اختي انتِ خليك هنا وانا بروح اشوف مشاري
سارة : الله يوفقك لا تتأخر
طلال : ان شاء الله بس انتِ لا تتحركي ولا تخافي
سارة : طيب

خرج وتركني بالسيارة بصراحة انا ممتنة له ربي يسعده بجد لما يقولي اختي اعتبره مثل اخوي محترم موب مثل بقية الشباب الله يصلحهم
بس موب عارفة شسوي كيف راح ارجع للبنات والله مشكلة راح يطلعوا علي كلام كان جلست بمكاني افضل لي وخصوصاً انه اخوي ايهم غيور يعني
صعب حيل انه يشوفني مع طلال وما يطول الحوار وراح يبدأ يشك فيني وانا مالي ذنب


خرجت من السيارة وقلبي وعقلي معها خايف عليها حيل ومب عارف وش اسوي و آخر شي قررت





شفت من بعيد طلال ورحت له وهو كان واقف يناظرني لين ما قربت من عنده
مشاري : وينك يارجال هذا كله تجيب الباصرة
طلال : خذ هاذي هي الباصرة اما بالنسبة للتأخير وانا بطريقي للسيارة شفت واحد سيارته خربانة وموب راضية تتحرك فساعدته
مشاري : طول عمرك قلبك طيب يا طلول
طلال : تفضل الباصرة
مشاري : ليه وين رايح حضرتك
طلال : موب رايح مكان بس ابي جوالك لأنه جوالي فصل
مشاري : تفضل بس بمنو راح تتصل بهالوقت
طلال : مشكور بتصل على امي ما تعرف كيف قلبها على طول تخاف وتشيل هم
مشاري : ايه والله الله يخليها لك
طلال : آمين خلاص انت روح للشباب وانا بلحقك
مشاري : لا شدعوة بستناك لين ما تخلص
طلال : لا ما يحتاج روح ويا الشباب لأنه امي بتسوي لي سالفة ع التأخير لهالوقت وكذا
مشاري : مع اني موب مقتنع بس اوك بروح و ياويلك لو تأخرت
طلال : طيب




كنت ما شي بطريقي لجهة الشباب لكن شفت الملاك واقف عند بسطة ويشتري رحت لجهتها وو قفت خلفها

مشاري : محمد اعطيني 5 شيبس بالملح والخل و 5 عصير مانجو

سمعت صوت رجال ولكن ما همني بس من قرب الرجال التفت له ابي اقوله يبعد شوي لكن انرعبت يوم شفته ما توقعت يكون اهوا ابد

البائع : خدي مدام خدي

شفتها مسرحة وكانت تطالعني ظليت اطالعها والبائع ينادي وانا ولا على بالي بس استغفر الله ازعجني مسجل ما يسكت اخذت منه الكيس و ....
سارة بإستغراب : كيف جبته
طلال : قلت لمشري انه جوالي فصل وطلبت جواله ونقلت الرقم لجوالي سالفة طويلة صح
سارة : تسلم يا اخوي انا ممتنة لك ربي يوفقك
طلال : آمين ويوفقك يارب لكن يلا بسرعة اتصلي عشان محد يشك





اخذت الجوال واتصلت ومن اول رنة ردت رغدة
رغدة بمرح : هههههههههههه فزنا عليك يا خسرانة
سارة : ترى موب فاضية لهبالك
رغدة : طبعاً لأنك خسرانة ولو كنتِ فايزة ما كان سبتينا بحالنا
سارة : الحين انا محتاجة مساعدتك
رغدة : ليش محتاجة مساعدتي اكيد تبي تنتقمي من حلا
سارة : رغدة انا موب فايقة لهبلك انتوا لما سبقتوني وتركتوني لحالي طحت ورجلي وايد توجعني
قطعت عليها رغدة : طيب الحين جايتك
سارة : انت تعرفي مكاني من شان تجيني
رغدة : ايه عند البنات
سارة : منو قالك تخرفي كلام وتصدقيه انا الحين عند واحد شاب ساعدني
رغدة : نعم يا بقرة انتِ صاحية وش جالسة تقولي
سارة : رغدة مو وقت كلام تعالي عند ......
رغدة : ايه عرفته الحين بجيك





قفلت منها و :

حلا : شنو تبي منك
رغدة : زعلانة لأننا فزنا عليها
حلا : هههههههههه كان شكلها تحفة
رغدة : اسكتِ وانتِ بعد خسرتي محد له حق يتريق غيري
حلا : كلي تبن
رغدة : تبن في فمك اسمعي انتِ رجعي للبنات وشوي واجيكم
حلا : وليش ما تروحي معاي ولا موب مالية عينك
رغدة : لا بس شفت اخوي راح لبسطة بروح ازعجه واخليه يشتري لي الي ابيه
حلا : طيب يا نشبه



راحت حلا وانا ما صدقت على الله رحت للجهة الي قالتلي عليها سارة كنت خايفة عليها حيل موب لانها طاحت بس لأنها مع شاب




عند مشاري ومشاعل :





اخذت منها الكيس وقلت لها بصوت اقرب للهمس : تفضلي
كنت سرحانة وكان البائع يناديني وانا موب واعية ويوم ناداني هالشاب صحيت ع صوته الدافي
مشاعل : شكراً
وجيت بمشي بس هو واقف ومعترض طريقي رفهت عيني له وشفته يطالعني بنظرات عجزت افهمها
مشاعل : لو سمحت اخوي بعد
مشاري بعدم استيعاب : وين اروح
مشاعل : ابي امشي
مشاري : هاااه تفضلي
بعدت عن طريقها وهي راحت عن عيني ظليت اناظرها لين ما اختفت


وصلت للجهة الي قالتلي عليها سارة لكن ما عرفت السيارة





سارة : وش راح نقول لها
طلال : عادي هي صديقتك وراح تتفهمك بس انتِ لا تعقدي الأمور وتعطيها اكبر من حجمها
سارة : الله يستر لو اخوي ايهم درى
طلال : لا ان شاء الله ما يعرف بس انتِ لا تخافي ولا تشيلي هم
سارة : طيب
رفعت عيني للشباك وشفت رغدة دففت النظر و تأكدت انها رغدة
سارة : اخوي رغدة برى شكلها موب عارفة السيارة
طلال : اي وحدة
سارة اشرت بيدها عليها طلال : اوك شفتها


خرجت من السيارة و قربت من عندها



طلال : لو سمحتِ اختي صديقتك سارة تنتظرك بالسيارة
رغدة رفعت عيني و شفت الشاب الي ساعد سارة : اوك
مشيت ومشيت وراي لين ما وصلت للسيارة وانتظرت بالخارج وهي دخلت داخل

دخلت بالسيارة و .....






عند مهند وراشد و فهد :

فهد : خلاص يكفي اليوم الي صدناهم
راشد : ايه والله يكفي خلينا بكرة نكمل
مهند : لا ما يكفي خلينا نتابع شوي
فهد : والله انت لو يخلوك اليوم كامل ما تمل
مهند : بذمتك راشد هذا الشي ينمل منه صج ما عندك سالفة
راشد : بصراحة ينمل انا يكفيني كل يوم خمسة
مهند : انا عشرين ما يكفوني
فهد : طبعاً انت المغزلجي نبر ون واحنا نتعلم منك
مهند : احم احم






دخلت بالسيارة :

سارة : اخيراً ما بغيتي توصلي
رغدة : وش اساوي بالقوة صرفت حلا
سارة : ايه احسن انك صرفتيها يلا ساعديني
رغدة : وش اساوي
سارة : ولا شي بس راح نرجع مع طلال صديق اخوك
رغدة : ايوا وبعدين
سارة : ولا قبلين قوليلهم لقيت صديقتي طايحة و حصلنا طلال وقال بيساعدنا عشان ما يفهم اخوي ايهم السالفة خطأ عاد انتِ تعرفيه
كيف يوقف بالحلق
رغدة : اوك يعني بتخلي طلال يوصلنا
سارة : ايه
رغدة : ايه والله الطريق طويل وصعب اوصلك لهناك وانتِ بهالحالة






وصلت لعند الشباب وطالعت جهة البنات حصلت شجون بنت عمي و مشاعل ملاكي جالسين ويا بعض آخ ياليت شجونوه تقوم وتخلي المكان لي
يلا لا اكون طماع يكفي اني اطالعها بس كيف اطالعها و ايهم جالس وياي وهو حيل غيور صعبة اف والله حاله



خرجت من السيارة

رغدة : خوي خلاص رجعنا ونا بفهمهم الموضوع
طلال : ايه اختي حاولي انك تقنعينهم وبالأخص اختها عشان تقنع اخوها ايهم
رغدة ان شاء الله وشكور يا اخوي ع المساعدة
طلال : العفو
مشينا للسيارة هي ركبت بجانب سارة بالخلف وانا اكيد بمكان السايق
مشيت بسيارة لين ما وصلت لووصلت بسرعة أنه بالسيارة الطريق قصير مو مثل المشي نزلنا من السيارة و .......






كنت جالس ويا الشباب ووجهي للشارع وانصدمت يوم شفت رغدة تخرج من سيارة طلال دخل بقلبي غيرة فظيعة حسيت نفسي بنفجر من عصبيتي
وش ركبها وياه لكن باللحظة تحول الغضب لعلامة استفهام يوم شفتها تساعد وحدة للنزول من السيارة

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 25-06-13, 08:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ساعدتها حتى تنزل من السيارة وكانت السيارة بجنب الفرشة تماماً وطالعت جهة الشباب ماكان حد منتبه منهم لانه كلهم معطينا ظهرهم
يعني وجيههم للبحر ما عدا ولد عمي
جراح هو الوحيد الي شافنا وكان يناظرنا بنظرات غريبة لا زم يفهم انه ما صار شي نزلتها ع الفرشة

مشاعل بخوف وهي ما سكة يد سارة : شفيك سارة شصاير ومع مين رجعتي اشبها رجلك ليش انفك كذا
سارة : على هونك خير كله خير
مشاعل : كيف خير ما انتي بشايفة شكلك كيف
سارة : عادي انتِ لا تشيلي هم انا كنت العب ويا البنات وطحت من الدباب
مشاعل : لا يكون
قطعت عليها سارة : لا موب كسر لا تخافي مجرد طيحة بس قوية شويتين
مشاعل : مع منو رجعتي
هنا تدخلت انا : انا شفتها طايحة حاولت اساعدها لكن هي ابد ما قدرت تمشي والطريق وايد طويل
مشاعل : وكيف حلا ما شافت هذا كله
رغدة : هي طاحت واحنا نتسابق وما شفناها وبعدين انا رحت اشتري من بسطة وقلت لحلا ترد لكم وانا بطريقي للبسطة حصلتها طايحة
وحصلنا طلال صديق مشاري وعرض علينا مساعدته وقبلنا لأننا بالفعل بحاجة لهاذي المساعدة
اجل ذاك مشاري اخ رغدة بس ليش بذاك اليوم محد كان بالمستشفى عند امها غيره غريبة محد جا يزورها : المهم الحمد لله على مساعدتك
ومشكورة يا رغدة ع المساعدة

رغدة : شدعوة تشكريني احنا اهل وما بيننا شكر
سارة : وين حلا
مشاعل : راحت ويا شهد وعذاري يتمشون
رغدة : شجونة وش فيك
شجون : نو كومينت
رغدة : شجون شجون شجون شفيك شفيها هاذي ولا كأني انا ديها
مشاعل : والله مدري حتى لما نسولف معاها ما هي بمعطيتنا وجه
سارة : اكيد في شي مزعلها
رغدة : مستحيل هاذي تزعل هاذي بس تضحك وتنكت وقلبها طيب ما يشيل على احد عشان تزعل
مشاعل غمزت لهم يعني اسكتوا الي فيها كا فيها ما انتوا بشايفين شكلها سكتوا البنات وجلسوا ينكتوا ويتكلموا كلام جانبي




رجعوا حلا وشهد وعذاري للبنات وعرفوا سالفة سارة

عذاري : اصلاً انتوا لا تقولوا له انه طلال الي رجعكم لأنه حتى لو شافكم جراح ما راح يفتن و بعدين جراح فري يعني عادي عنده
رغدة : بس هي حتى موب قادرة تمشي يعني كيف رجعناها
عذاري : عادي قوليله يا مشاعل انك شفتيها وساعدوك الثلاثي وانتهينا احسكم مرة معقدين الأمور
مشاعل : والله موب معقدين ولا شي بس انتِ ما تعرفي كيف ايهم غيور بشكل عجيب




عند الشباب :

جراح : خلاص يكفي شباب يلا نروح
مشاري : ايه والله حتى انا تعبت
ايهم : خلاص انا بتصل على خواتي وبقولهم يتجهزوا
اتصل ايهم على خواته وتجهزوا

ولما جات بتركب سارة السيارة ساعدتها مشاعل على الركوب
اول ما دخلوا السيارة باشرهم ايهم بالأسئلة كيف وليش ومتى
وهم حاولوا يقنعوه وبعد عناء طويل اقتنع


وصلوا الجميع لبيوتهم وبعد ساعة من رجوعهم اذن الفجر


في غرفة رغدة :

صليت الفجر و لبست مريولي و جزمتي ( اكرمكم الله ) احس انه سارة وشجون بيغيبوا سارة من شان رجلها وشجون لأنها متضايقة مدري من شنو
اما حلا اكيد بتحضر خليني احضر واشوف ابلة شيماء وحشتني يالبى قلبها

نزلت لتحت ولقيت امي :


رغدة : السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا يمه غيبي وش يوديك المدرسة
رغدة : عادي يم قدني مواصلة مواصلة خليني اروح المردسة ولما ارجع انام لين ما اشبع
ام مشاري : الله يرحم ايام اول كنت ما تصدقي نقولك غيبي و الحين ترفضين
رغدة : هههههههههه يمه صرت شاطرة
ام مشاري : دوم يارب نبي نتيجة حلوة
رغدة دقت على صدرها : ما عليك يمه دام رغدة بنتك كل شي مئة مئة
مشاري نزل بهاللحظة : وفول وطعميه من العجايب انك رايحة للمدرسة برضاك
رغدة : ما في شي مستحيل
مشاري : المهم يا ام مستحيل جاهزة
رغدة : ايه يلا مشينا
ام مشاري : وين مشيتوا تعالوا فطروا
مشاري : والله يومه اكلنا لين ما قلنا بس احس بطني بتنفجر
رغدة : بليز لما تنفجر علمني عشان اصورك وانشرها بالأخبار
مشاري : اقول تلايطي يا ام لسان
رغدة : انا ام لسان يا ام لسانين
ام مشاري : اسكتوا تضاربوا كأنكم بزران شوفوا وش طولكم
مشاري قرب من امه وباس راسها : مع السلامة يمه
رغدة قربت من امها وباستها : مع السلامة يالغالية
ركبوا اثنينهم للسيارة






وصلت للمدرسة قبل الطابور بشوي وظليت انتظر وانتظر على امل انه وحدة من البنات تحضر لكن ولا وحدة حضرت دق الجرس وطلعت للفصل
المعلمة اشواق : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطاالبات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طالبة : ابلة اشواق موب انتي الي علينا علينا ابلة شيماء
المعلمة اشواق : متأكدة
الطالبة : ايه يا ابلة
المعلمة اشواق : روحي تأكدي منها لأنه بجدولي انا الي عليكم
الطالبة : ما اعرف مكتبها
المعلمة اشواق : مين تروح عند المعلمة شيم
ما لحقت تكمل الكلمة الا ردت عليها رغدة : انا يا ابلة اعرف مكتبها
المعلمة اشواق : طيب روحي يا رغدة ويا ويلك لو شفتك تفرفري مثل العادة
رغدة : لا ما راح افرفر



رحت وانا شوي وبطير من فرحي ما ادري ليش ارتاح لهاذي الانسانة دخلت قلبي واقتحمته
وصلت للمكتب طقيت الباب ودخلت وقفت عند مكتبها
رغدة : ابلة شيماء
المعلمة شيماء رفعت راسها وشافت رغدة : هلا برغودة بنيتي الشطورة
رغدة : اهلين ابلة انتِ علينا هاذي الحصة
المعلمة شيماء : لا يا حلوة تغير الجدول
رغدة : اها طيب شكراً

و مدري وش صار لي ظليت اناظرها بصراحة احس كل شي فيها جاذبني اول مرة احس انه في ابلة حنونة علي لهاذي الدرجة
استغربت من نظراتها بس خليتها ما ابي ازعجها بشي من يوم عرفت ان اسم صديقتها مطابق لاسم الحقير وانا ما ابي اضايقها بشي بالعكس
بحاول اكسب قلبها لين ما تعتبرني مثل صديقتها وتخبريني بكل شي بدون ما تحس

حسيت على نفسي وابتسمت لها قبل ما اخرج وبعدين خرجت رحت للفصل وخبرت ابلة اشواق

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 25-06-13, 08:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

المشكلة اني اختلف , لاطروا اسمك من الولة
وجهي يتغير نظرتي, وتضحك في عيني عبرتي
وبعض الحكي ماتحملة



♥ ღ البارت السابع ღ ♥




المعلمة شيماء ( ما راح ارتاح الا اذا انتقمت منك لا زم احرق قلبك مثل ما حرقت وحطمت قلبي )

في مكتب مشاري :

مشاري : قسم النوم ذابحني
جراح : كله منك يا الثور ليش قبلت
مشاري : وش يدريني انهم بيساوا فينا كذا
جراح : كأنك ما تعرف حركات البنات
مشاري : ايه ما اعرف
جراح : اشك ما في شاب ما يعرف
مشاري : اسكت بس خليني اكمل شغلي
جراح : الحين وقت الراحة بعدين كمل شغلك
مشاري : يا رجال خليني اخلص عشان ارجع البيت انام









خرج جراح من المكتب اخذت جوالي من الطاولة واتصلت على صديق طفولتي طلال رن الجوال رنة وثلاث ولا رد قلت يمكن نايم فما اتصلت لكن
اهوا اتصل رديت :











مشاري : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلال بصوت نايم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشاري : كنت شاكك انك نايم يالدب ليش مارحت شغلك
طلال : مجنون انا اروح بدوخ هناك
مشاري : ههههههههه اعرفك نوام
طلال : يلا فكني اش تبي متصل من هالوقت
مشاري : ابي اكلمك عن
قطع عليه طلال : عارف عارف تبي تكلمني عن حبيبة القلب
مشاري : وش حبيبة قلت لك ما احبها افهم احسلك
طلال : واضح انك ما تحبها المهم تراني موب فاضي لك نتقابل المغرب في الكوفي زي العادة
مشاري : اوك يلا مع السلامة
طلال : بحفظ الرحمن


خلص الدوام رحت لمدرسة رغدة و رجعنا للبيت وطبعاً ع طول لغرفة النوم لاننا منهدين









الساعة 5 العصر في بيت ابو ايهم :

( كنت جالسة ع الكنبه بالصالة وافكر بمشاري دام ذاك مشاري اجل كيف ذيك امه مستحيل اولاً انا اعرف امه ثانياً ذي باين عليها شامية بس عادي يمكن عمته لانه جدته اردنية يعني بس
الغريب انه رغدة ما قد حكتنا عن عماتها دايم لو حكتنا تحكينا عن خالتها ياربي طيب مين ذي وليش خبى الموضوع اصلاً على اي اساس حكمت انه اهوا الي جايب الورد يمكن مو هو الاغلب انه
موب هو )






في غرفة مهند :

مهند : هلا ياقلبي شخبارك
البنت : بخير يالبى قلبك
مهند : تسلمين حياتي
البنت : امممم وحشتني حيل
مهند : وانت اكثر يالغلا وش رايك اليوم نتقابل
البنت : بشوف اذا اهلي مشغولين بطلع معك
مهند : اوك في مكاننا مثل العادة
البنت بمياعة : اوك نودي يلا باي
مهند : اول اعطيني بوسة
البنت : مووووح
مهند : آه تهبل يلا باي

مهند ( آه ما في احلى من البنات واللعب في قلوبهم صح هبل )









في بيت ناصر :

عذاري : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام يا هلا ببنيتي
يزن : جدو جدو
ناصر : هلا يا عيون جدو
يزن : ابي حلاوة
ناصر : ولا يهمك الحين نطلع واشتري لك احلى حلاوة
عذاري : لا يزوني ما يحتاج حلاوة انا اشتري لك بعدين
ناصر : اشبك يا بنيتي نفسه بحلاوة خليني اشتري له
عذاري : يايبه شهودة تنتظرني برى
يزن : اوف ماما ما ابي اروح معاكِ بجلس مع جدو
عذاري : لا يا ماما راح تتعبه
ناصر : خليه عندي وش يتعبني هذا الزين مستحيل يتعبني
عذاري : طيب يبه انا تأخرت عليها يلا مع السلامة
ناصر : في امان الله








في بيت ابو جراح :

صحيت من النوم ع صوت المنبه كانت الساعة 7 المغرب قمت من السرير ورحت للحمام ( اكرمكم الله ) توضيت واخذت السجادة وصليت
و رجعت استلقيت ع السرير وراح فكري لـ رغدة وش كانت تساوي بسيارة طلال لا لا تشك فيها كانت معاها صديقتها وبعدين لو كانت مسوية
شي ما راح تنزل قدامنا وفوق هذا كانت تساعد صحبتها شكله رجله انكسرت او شي مثل كذا جا في بالي الدفتر من اول ما كتبت فيه
فتحت درج الكوميدينه ما حصلت دفتري قمت من
السرير وفتحت درج التسريحة وبعد ما لقيتها ظليت ادور في الغرفة قلبتها فوق تحت ولا لقيت الدفتر عصبت حيل وما جا في بالي غير
الشغالة اكيد هي يوم نظفت الغرفة شالت الدفتر نزلت من الدرج ورحت للمطبخ عند الشغالة و ..........











في غرفة شجون :

كنت ع السرير وافكر بهيثم بصراحة من يوم ما سمعته وكلامه موب راضي يروح عن بالي رغم انه وعدني انه يبطل هالحركات بس ماني بقادره
انسى حرق لي قلبي واخاف يكون يكذب علي شكله من النوع الفري مثل اخوي جراح لا حرام عليك تشبهين جراح بهذا صح جراح فري بس ما يوصل
مواصيل هذا غمضت عيوني ابي انام وانسى كل شي















نزلت المطبخ ولقيت الشغالة :


جراح : سا نيتا وين دفتري كان على الكوميدنه
سانيتا : مافي انا نظف ماشفت دفتر
جراح : الا وين حطيتيه محد يدخل غرفتي غيرك
سانيتا : ما اعرف انا في نظف ما في حاجة
جراح بعصبية : احسلك تكلمي وين حطيتيه
دخلت ام جراح المطبخ :
ام جراح : شفيك يا ولدي شفيك تصارخ
جراح : هاذي حضرتها شايلة دفتر من غرفيتي وانا ابيه
ام جراح : ليش اشفيه الدفتر
جراح بتوهيقه : دفتر حق الشغل فيه اسماء الشركات الي بنقابلهم هالسنة
ام جراح : يا ولدي وش تبي سانيتا بدفترك الله يهديك اكيد ضيعته بشغلك
ايه والله وش تبي فيه جراح : ما ادري عنها بس اهي الي تدخل غرفتي والله ان شفتك دخلتي غرفتي مرة ثانية ما يصير لك خير








( اصبح كثير من الناس يعاملون الخدم بطريقة فظة وفي غاية السوء ان الخدم بشر مثلنا لديهم احساس فلا تظن بهم سوءاً وعاملهم بالحستى وليس لكم الحق في ضربهم واهانتهم وان كان
الخدم
ليسوا مسلمين حاول ان تدعوهم الى الاسلام

فعَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ. قَالَ: كَانَ رَسُولُ اللّهِ ~ صلى الله عليه وسلم ~ أَحْسَنَ النّاسِ خُلُقاً. فَأَرْسَلَنِي يَوْماًلِحَاجَةٍ.
فَقُلْتُ: وَاللّهِ لاَ أَذْهَبُ، وَفِي نَفْسِي أَنْ أَذْهَبَلِمَا أَمَرَنِي بِهِ نَبِيّ اللّهِ ~ صلى الله عليه و سلم ~ ، فَخَرَجْتُ حَتّىَ أَمُرّ عَلَىَ صِبْيَانٍ وَهُمْ يَلْعَبُونَ فِي السّوقِ، فَإِذَا رَسُولُ اللّهِ ~ صلى الله عليه و سلم ~ قَدْ قَبَضَ بِقَفَايَ
مِنْ وَرَائِي، قَالَ: فَنَظَرْتُ إِلَيْهِ وَهُوَ يَضْحَكُ، فَقَالَ:" يَا أُنَيْسُ أَذَهَبْتَ حَيْثُ أَمَرْتُكَ؟" قُلْتُ: نَعَمْ ! أَنَا أَذْهَب يَا رَسُولَ اللّهِ. قَالَ أَنَسٌ: وَاللّهِ لَقَدْخَدَمْتُهُ تِسْعَ سِنِينَ، مَا عَلِمْتُهُ قَالَ لِشَيْءٍ صَنَعْتُهُ: لِمَ فَعَلْتَ كَذَا
وَكَذَا؟ أَوْ لِشَيْءٍ تَرَكْتُهُ: هَلاّ فَعَلْتَ كَذَا وَكَذَا [1] ..
وإذا لام أحدٌ الخادم لتقصيره في خدمة سيدنا محمد ~ صلى الله عليه وسلم ~ ، قال ~ صلى الله عليه و سلم ~ : "دعوه ! فلو قُدر أن يكون كان!"

انظروا كيف هي معاملة رسولنا الكريم مع الخدم لماذا لا نقتدي به عليه الصلاة والسلام ؟



نرجع لروايتنا :

خرجت من المطبخ وانا حدي معصب لي سنين وسنين وانا اكتب بهالدفتر واخرتها ضاع بدل ما ينحط بيدها







في المشغل :

شهد :اليوم سجلي بالايميل والتويتر والاسكايب والفيس ترى ما جبت لك نت ولاب توب هباء
عذاري : هههههه اذا عرفت اسجل في واحد منهم من قدي
شهد : عادي اذا ما عرفتي اتصلي علي بعلمك
عذاري : تسلمين يا قلبي ربي يسعدك
شهد : وياك يالغلا












في الكوفي :

طلال : يلا قول شعندك انت وجوليت
مشاري : هههههه تافه
طلال : يلا خلصني
مشاري : شفيك مستعجل
طلال : موب مستعجل الا طفشان
مشاري : طيب راح اخلصك انا موب عارف وش اساوي ليلي مع نهاري بس افكر فيها
طلال : شفت انت تحبها لا تنكر اكثر من كذا
مشاري : خلاص بعترف ايه احبها واموت فيها
صفقت بيدي بقوة طلال : اخيراً اعترفت اعترف مرة ثانية اول مرة اشوف كبريائك ينزل
مشاري : الحين ابي حل كيف انساها
طلال : وليش تنساها الحب احلى شي بالدنيا
مشاري : بالله اسكت شكلك متأثر بالاغاني والمسلسلات التركية
طلال : لا والله اتكلم معك جد اذا تحبها اخطبها من ابوها وريح بالك
مشاري : والله اني ما اطيق ابوها استغفر الله المهم انا ما ابي اخطبها ولا ابي انساها
طلال : اجل وش لتكون تبي تلعب بقلبها مثل باقي الشباب الله يهديهم
مشاري : اعوذ بالله وش هالكلام لا انا اقصد اني ابي اعترف لها بحبي وبعدين اخطبها
طلال : لتكون مفكرنا بإمريكا على غفلة ترانا بالسعودية وش اعترف لها
مشاري : انا ما ابي اخطبها وترفضني ابي اعترف لها عشان اشوف ردة فعلها وبعدين اذا شفتها راضية بحبي بخطبها
طلال : طول عمرك متكبر هاذي اللفه كلها عشان ما تردك خايب
مشاري : ايه عشان ماتردني خايب














في غرفة راشد ومعاه فهد وبندر :

راشد : خليني اتصل على هيثم عشان نبدأ شغلنا الساعة و حدة بالليل
فهد : ايه اتصل عليه وخليه يجيب وياه مهند تراه صياد محترف
راشد : اكيد مستحيل انسى شي مثل كذا
اخذ راشد جواله واتصل على هيثم رنة ورا رنة
بندر : شفيه ما يرد
راشد : ايه
بندر : خليه شكله من طلعة امس وهو متضايق اتركه
راشد : وش الي اتركه هذا لوكان ضيق الدنيا كلها راكبته ينساها بالبنات
فهد : انا اهم شي عندي انكم تجيبوا مهند والله عجبني اختياره
رجع راشد يتصل على هيثم مرة ومرتين وثلاث و ......










في غرفة هيثم :

راشد : مرحبا
هيثم بدون نفس : اهلاً
راشد : شفيك ماترد
هيثم : خلصني وش تبي
راشد : لا انت حالك موب طبيعي
هيثم بعصبية : اخلص
راشد : على هونك كنت ابي اقولك اننا الحين طالعين تبي تطلع ويانا
هيثم : لا شكراً ومرة ثانية لا تناديني على هبالكم
راشد بإستغراب : الحين صار هبال واول انت من تبدا بالاقتراح هذا
هيثم : زمان اول تحول
راشد : هههههه ما عندك سالفة امس طالع معنا واليوم تقول زمان اول تحول
هيثم : وش تقصد
راشد : سلامتك ما اقصد شي
قفلت في وجهه حقير كل تفكيره منحط لا تكذب على نفسك يا هيثم حتى انت تفكيرك مثله لا انا غيره عرفت خطأي وراح اعدله ايه لازم ابتعد عنهم
( يجب الحذر واخذ الحيطة عن اختيار الصديق ( الصديق وقت الضيق ) جميلة هذه المقولة ولكن عندما يكون هذا الصديق حسن الخلق قل لي
من تصاحب أقل لك من أنت، إنك إن صحبت الأخيار
ارتقيت بهم إلى الله، وإن صحبت الأشرار هووا بك إلى الهلاك، فالصاحب ساحب، والصاحب
هوية لك، أنت من؟ أعرفك من أصحابك، فلا يعقل ولا يقبل أن المؤمن الطاهر العفيف يصاحب إنساناً منحرفاً، بذيء اللسان، له مغامرات في المعاصي والآثام، يفتخر بها، كيف يكون صاحب لك؟
عن أبي موسى عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إنما مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك وإما أن تبتاع منه وإما أن تجد منه
ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك، وإما أن تجد ريحاً خبيثة)).








في غرفة رغدة الساعة 11 بالليل :

كنت جالسة ع السرير احل واجباتي وراح فكري للمعلمة شيماء بصراحة احس نفسي اعزها واحبها تعاملني بطيب وحنية مو مثل بقية الابلات كله صراخ وليش ساويتي كذا وليش ما ساويتي كذا حتى
ماعندهم امانة في التدريس بنادر لما اشوف ابلة امينة وهي اكثر ابلة شفتها امينة بس ودي اعرف وش اصلها لانها لقبها ما يدل ابد انها سعودية هي اكيد متجنسة بس وش اصلها شكلها
شامية
لانه عيونها زرق وشعرها بني شكلها موب جايبة عيال لانها نحيفة حيل بس باين عليها كبيرة يمكن عقيم اف استغفر الله شهالكلام الي جالسة اقوله عادي في ناس كثار نحاف ومخلفين هذا موب شرط














في بيت ابو ايهم :


مشاعل : ههههههه بس كيف كانت الطيحة
سارة : اف منك لاتذكريني
مشاعل : لما جيتينا كان شكلك يفجع بسم الله
سارة : خلاص مشاعلوه
ام ايهم : شفيكم تتناجرون
مشاعل : يعني ما تعرفين بنتك الدلوعة
مسكت شعري ورميته لورا سارة بدلع : من حقي اتدلع انا آخر العنقود
مشاعل : ههههههههههه مصد
قطع عليها صوت ابو ايهم : مشاعل وتبن كم مرة اقولك ما ابي اسمع ضحكتك وين الراتب
ام ايهم : ابو ايهم وش هالكلام الله يهديك
ابو ايهم مسك كتف امم ايهم ودفها ع الكنبة : اسكتي بس تراني مو فاضي لك وين الراتب
مشاعل بخوف على امها : بكرة استلام الراتب
ابو ايهم : قسم اذا ما جاني بكرة راح تشوفي شي ما يرضيك
خرج ابوي الله يهديه من الغرفة وانا رحت عند امي بسرعة مسكينة ما تستاهل الي يصير لها
مسكتها مشاعل : يمه تعورتي
ام ايهم : عادي يا بنيتي تعودت بس انتِ لا تزعلي من ابوك
مشاعل : موب زعلانة يمه اصلاً مستحيل ازعل منكم انا عارفة انه كل هذا بسبب اصحابه مدري وش يعطوه









رفعت عيوني لاني استغربت كانت سارة وياي وين راحت ولما رفعتها شفتها مصنمة عند الجدار وتبكي لما شفت حالها ما استغربت لانها دلوعة وكل مرة يصير شي مشابهة لكذا وهي على طول تبكي
رغم انه ابوي ما قد آذاها او جرحها مثل ما يسوي معي رحت لعندها وحطيت يدي على خدها ومسحت دموعها
مشاعل : خلاص سارونة ما تعودتي كل يوم وابوي على هالحال
رميت نفسي بصدرها وظليت ابكي بجد ابوي مزودها يضرب امي ومشاعل ويصارخ عليهم كأنهم حيوانات موب بشر مدري ليه يساوي كذا ما يحس وين قلبه اكيد هذا من تأثير الي يتعاطاه الله يهديه
ويصلح احوالنا ما يحزني الا مشاعل دايم تهديني وهي مسكينة ابوي معذبها ضرب وياخذ راتبها لا وهي تخبي جزء من الرتب وتدفع مصاريف جامعة ايه ومهند وهو عمره ما سأل نفسه كيف اولادي
جامعيين من جابوا الفلوس ما يهمه الا نفسه




ام ايهم : خلاص يا بنيتي يكفيك بكى قوي قلبك شوي ما ينفع تظلي على هالحال لازم تتعودي
سارة ببكى : اتعود على شنو يمه اتعود على اني اشوفك انتِ ومشاعل كل يوم تتعذبون قدام عيوني
ام ايهم : ايه يمه لازم تتعودي مثل ما احنا تعودنا وصار شي عادي انتِ بعد لازم تتعودين والا ما راح تقدري تعيشي












في بيت ناصر :

قرأت ليزوني قصة وشوي ونام ظليت بسرير اتقلب وماجاني نوم افتكرت انه شهودة طابت مني اسجل قمت من السرير وبعدت الشرشف عني اخذت اللاب من الكوميدينه فتحته دخلت الشبكة العنكبوتية
وحاولت اسجل بس ما فهمت شي فكرت اتصل عليها مثل ما قالت لي ناظرت الساعة كانت الساعة وحدة اكيد نايمة فتحت اليوتيوب وبحثت عن طرق التسجيل وبعد عناء طويل فهمت ورحت اسجل خلصت ا
التسجيل وحسيت بنوم قفلت اللاب وحطيت راسي بجنب ولدي وغفيت










صباح اليوم التالي :



في بيت ابو هيثم :


شهد : حلا قومي يلا مدرسة قومي
حلا : شهد طفي النور
شهد : قومي مدرسة
حلا : طيب بس دقيقة واحدة
شهد : حلا قومي بسرعة تراك زودتيها لي ساعة اصحيك
حلا : هاه قمت قمت
شهد : اف اخيراً حسيت روحي طلعت
خرجت شهد من الغرفة وانا اول ما شفتها خرجت رجعت غفيت >> هههه مثلي اختي





رحت للصالة :

ام هيثم : صحيتيها
شهد : ايه طلعت روحي ما بغت تقوم
ام هيثم : ايه نومها مرة ثقيل
ناظرت بطرف عيني لهيثم شهد : مثل اخوها هيثم لا نام مايقوم يرفع الضغط
هيثم ولا هو معاها مسرح وعقله رايح للمكان الي انتوا الوحدين بعدي تعرفوه لعالم شجون وبس
شهد : شفيه هذا
ام هيثم : اكيد عنده مشكلة في شغله ولاشي مثل كذا صح يا هيثم
هيثم لاحياة لمن تنادي
شهد : لا اليوم اخواني موب صاحيين
ام هيثم : خليك منه وين حلا للحين ما تجهزت
شهد : بروح اشوفها
رحت لغرفة حلا فتحت الباب وتفاجأت شفتها نايمة ما كأني صحيتها قربت منها وهزيت اللحاف بقوة
شهد : قومي تأخرتي
حلا نوكومينت
شهد : قومي يلا
حلا : اف خلاص قمت قمت
قامت حلا من السرير وهي موب شايفة شي دخلت للحمام ( اكرمكم الله ) غسلت وجهي حسيت نفسي شوي صحصحت خرجت من الحمام ( اكرمكم الله ) لبست مريولي الاصفر الي طفشني ياليت بكيفنا نختار
اللبس
الي نبيه >> ايه والله انك صادقة
لميت شعري بسرعة لاننا تاخرنا ولبست جزمتي ( اكرمكم الله ) ورحت للصالة




في بيت ابو جراح :


ام جراح : صحيتها
سانيتا : هي في قول انا مابى مدرسة غيب اليوم
ام جراح : ليش شفيها لتكون تعبانة
سانيتا : لا ما فيه حاجة قول طفسانه ما فيني روه مدرسه
ام جراح : يكفي امس غابت روحي صحيها
سانيتا : تيب ماما
طلعت سانيتا لفوق وراحت لغرفة شجون فتحت الباب ودخلت
سانيتا : سزون سزون ماما في قول انتِ امس غيب ما في اليوم غيب
شجون بصراخ : اخرجي وسكري الباب ترى موب فايقة لك
سانيتا خافت وخرجت وسكرت الباب نزلت لام جراح
سانيتا : في صرخ قول مابى مدرسه
ام جراح : لاحول ولاقوة الا بالله خلاص اتركيها
سانيتا : تيب







في المدرسة :



وصلت اول وحدة للمدرسة جلست انتظر البنات ولا وحدة جات وكان في بنات قليل بالمدرسة وشوي الا شفت المعلمة شيماء دخلت للمدرسة وكان بيدها اكياس رحت اساعدها

رغدة : ابلة ممكن اساعدك
رفعت المعلمة شيماء عيونها الزرق : ياليت ياعسولةة
مدت لي كيس واحد وهي حملت بقية الاكياس اخذت منها الكيس
المعلمة شيماء : كيفيك يا رغودة
رغدة : الحمد لله بخير وانتِ يا ابلة كيفك
المعلمة شيماء : بخير يا قمورة
مشيت معاها لين ما وصلتها للمكتب وحطيت الكيس على مكتبها وكنت برجع لكن .......







في الشركة :


مشاري : ايوا اشتري باقة ورد جوري لونها احمر و ابيض وحط بالكيس الساعة
فيصل : حاضر يا استاذ
مشاري : جيبه هنا انا بوديه لاني مخلص شغل
فيصل : طيب
خرج فيصل من المكتب وكمل مشاري شغله



في المدرسة :


المعلمة شيماء : رغدة
لفيت لجهتها رغدة : نعم ابلة
المعلمة شيماء : تعالي اجلسي بكلمك
رغدة : حاضر
قربت وجلست بالكرسي
المعلمة شيماء : في شيء منتي بفاهمته
رغدة : لا يا ابلة الحمدلله فاهمة كل شي
المعلمة شيماء : اكيد اذا فيه شي قوليلي لانه يهمني وايد انك تجيبي نسبة عالية
رغدة : والله يا ابلة فاهمة كل شي
قمت من الكرسي لاني حسبتها خلصت كلامها لكن ........

المعلمة شيماء : تعالي وين رايحة اجلسي ابي اتكلم وياك
رديت وجلست ع الكرسي : نعم يا ابلة
المعلمة شيماء : الحين بدري وشكله صحباتك ماجاوا وانتِ من البنات الشطار عندي وما يهون علي اشوفك طفشانة وش رايك تعتبريني
صديقتك حكيني كم عدد اخوانك اخواتك كذا يعني
رغدة : ايه والله يابلة طفشانة ما عندي خوات و عندي اخ واحد
المعلمة شيماء : بس اكيد نفسك بأخت تفضفضي لها تفهمك وتفهمك مو
رغدة : ايه بصراحة دايم امل في البيت وانا بروحي
المعلمة شيماء : بنيتي الحلوة تمل ما يهون علي اذا متضايقة من شي ولا طفشانة تعالي كلميني عادي انا راح اسمعك وراح اساعدك كل
ما تحتاجي مساعدة المهم اذكى واشطر الطالبات عندي ما تكون متضايقة
رغدة : شكراً يابلة انا ممتنة لك
المعلمة شيماء : وش هالكلام يا حلوة
رغدة بخجل : بصراحة يا ابلة انتِ اطيب واحن ابلة قابلتها
المعلمة شيماء : وانتِ اكثر طالبة شطورة وخلوقة ومهذبة قابلتها ربي يسعدك
رغدة : آمين ويسعدك يارب
المعلمة شيماء : آمين
وظلوا يسولفوا وشوي ودق الجرس يعلن وقت الطابور المدرسي استأذنت رغدة وراحت لطابورها





اخذت بوكيه الورد والكيس من فيصل وركبت السيارة ورحت لعند ملاكي وصلت للمشفى نزلت من السيارة

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 25-06-13, 08:36 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

انت عيونك هالعتيم
سبحان ربٍ خالقه
قصيدة لشاعر قديم
عاشق و محدٍ صدقه
و من كثر ما غبت عليه
جمع قصيده و شققه



♥ ღ البارت الثامن ღ ♥


في المستشفى :

جاتنا حالة طارئة واستدعاني الدكتور ورحت معاه لغرفة العمليات

دخلت المشفى وسألت عن الممرضة مشاعل وقالوا لي عندها عملية وماراح تخلص الا بعد ساعة ونصف وانا ما اقدر اتأخر فأخذت الورد
واعطيته
وشفت مظيف النظافة الي دايم يوصل الهدايا لملاكي رحت لعنده
مشاري : السلام عليكم
المظيف : وعليكم السلام في هديه يباني وصل
مشاري : ههههه ايه فيه خذ هاذي الهدية وهاذي فلوس حق التوصيله
المظيف : سكراً


خرجت من المستشفى بعد ما عطيت المظيف البوكيه والساعة





في غرفة شجون :

ظليت اتقلب على السرير النوم مجافيني عقلي معاه وفجأة سمعت رنين جوالي ما كان فيني اقوم فظليت بالسرير لكن ظل يرن ويرن انزعجت
وقمت رحت لعند التسريحة اخذت الجوال ورديت وانا حدي معصبة يعني الاتصال ابد مو في وقته رديت بعصبية : منو











في محل النظارات :



كنت جالس ع الكرسي وماجاه ولا زبون وراح فكري لعندها ابيها تسامحني ابي اصحح خطأي اخذت الجوال واتصلت رنة تلحق رنة تلحق رنة ولا ردت ولما يئست وجيت بوقف الا ردت حسيت بسعادةعجيبة
سمعت صوتها معصبة ترددت لاول لحظة اتكلم معاها لكن تشجعت
هيثم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول ما سمعت صوته حسيت قلبي اشتعل غيظ شجون : خير وش تبي بعد
هيثم : اول شي ردي السلام ترى رده واجب يا عسولة وثاني شي ليش زعلانة
شجون بعصبية : وعليكم السلام بعد لك عين تسأل ليش زعلانة
هيثم : بس انتِ وعدتيني تعطيني فرصة وانا قدها وقدود بس انتِ لا تشيلي هم وانسي كل شي
شجون : بكل بساطة انسى
هيثم بمزح ومرح : امممم هذا كل الزعل ليش اكيد لانك تحبيني
شجون الا اموت فيك بس طلعت ما تستاهل الحب الي احسه اتجاهك : منو الاهبل الي قالك هالكلام
هيثم : قلبي قالي وما اتوقع يكذب علي
شجون : لو صدقته مع احترامي تكون اغبى انسان بوجه الارض
هيثم : متأكدة من كلامك
شجون : مليون بالمية
هيثم : عالعموم انا اتصلت عشان اتأسف لك واعدك و وعد الحر دين عليه اني ما اخونك وما اعيد الي ساويته
شجون : وعدك مو مقبول
هيثم : شجون عفيه انسي صدقيني كل شي بيتصلح و الايام بتثبت لك اني صادق بوعدي
شجون : تحسبني غبية اصدقك بكلمتين خليها لنفسك
هيثم بمحاولة تماسك : شجون ما اكذب عليك صدقيني ما اكذب انتِ الانسانة الوحيدة الي دخلت قلبي اما الي قبلك والله مالهم اي معزة و وجودهم بالنسبة لي مثل عدمهم
شجون : طفشت من السيناريو الطويل حقك و يلا باي
هيثم : انتظ
قطع عليه صوت الجوال يعلن عن انفصال المكالمة





في المدرسة :

رن الجرس يعلن عن الانصراف :


دق الجرس حق الصرفة واخذت شنكتي وكنت نازلة بالدرج لكن .....

المعلمة شيماء : رغدة
رغدة : هلا ياابلة
المعلمة شيماء : تروحي وتردي لنا بكرة بالسلامة بإذن الله
رغدة بخجل : الله يسلمك
المعلمة شيماء : اشبك مصنمة امشي معاي لين ما نوصل الباب وكل وحدة تروح حالها حال سبيلها
رغدة : طيب
مشيت مع ابلة شيماء لين ما صلت عند الباب و ودعنا بعض بصرحة انا مستغربة حيل وبنفس الوقت سعيدة حيل مستغربة لأنه اول مرة الاقي احد يعاملني بهاذي الطيبة و سعيدة لاني حصلت
انسانة طيوبة مثلها ركبت السيارة وتحرك مشاري بالسيارة بسرعة خفت من سرعته طالعت فيه شفت ملامحه كأنه معصب فما حبيت اكلمه يمكن مشاكل في الشغل انا وش دخلني









في المستشفى :

انتهت العملية بعد تعب طويل والحمد لله نجحت خرجت من الغرفة وانا حدي تعبانة رحت لدورات المياه ( اكرمكم الله ) غسلت وجهي وبعدين رحت للكفتيريا اخذت موية وشربتها وطلبت قهوة تروقني
وشوي جاني مظيف النظافة عرفت انه معاه هدية قسم طفشت من هالهدايا الي ماني عارفة من منو جايتني يارب يكون من مشاري ههههه انا وش اقول استغفر الله بس بجد طفشت كل يوم ادخل بهدية
للبيت الحمدلله بس امي الي تكون موجودة ابوي يا نايم يا سهران مع اصحاب السوء و اخواني بالمدرسة كل يوم اكذب لأمي كذبة الحمدلله امي من النوع الي يوثق في عياله مرة عشان كذا دايم
تصدقني وصل المظيف لعندي



المظيف : هذا في واحد قول خد
اخذت البوكيه مشاعل : مرة ثانية لو جاب لك هدية لا تاخذها قله اني ما ابيها
المظيف : طيب خذي كمان في هدا ساعة
اخذت الكيس مشاعل : بعد ساعة والله هالاسان رايق شكله ما عنده شغلة غيري
راح المظيف وانا ظليت افكر منو يكون صاحب الهدية معقولة يكون مشاري طيب الحرمة الي جات ما تشبه مشاري طيب هذا موب شرط وفكرة تلحق فكرة وشوي وانظرت الساعة شفت الوقت تأخر اخذت
شنطتي والهدية و خرجت من المستشفى وظليت امشي لانه البيت قريب ودايم ارجع مشي






وانا بطريقي لحقوني شباب رافعين ضغطي كل يوم يلحقوني
الشاب الأول : يا قمر اعطينا من وقتك شوي
الشاب الثاني : قسم تهبلي وش هالجسم الي عندك








مشيت وانا حدي معصبة ظليت امشي وهم مثل دايم وراي وراي لين ما اوصل البيت ناس غبية وما تفهم وصلت للبيت دقيت الجرس وثواني وفكت لي سارة الباب
دخلت
مشاعل : السلام عليكم
سارة : وعليكم السلام ليش تأخرتي امي قلقانة عليك
مشاعل : والله اليوم كان في عملية خطرة
سارة : اها وشنو هذا الي بيدك
ماعرفت بإيش ارد لاني دايم بس ابرر لامي وامي مسكينة اي شي تصدقه اما هاذي وش اقول لها مشاعل : كنت اعتني بوحدة وهم ماشاء الله ربي
منعم عليهم فاعطتني هالهدية وكنت رافضة بس هي اصرت علي واخذتها
سارة : يا حظك لا زم اشتغل مثل شغلتك
مشاعل : والله هالشغلة هم مرة متعبة
سارة : الله يعينك











في بيت ناصر :


صحيت الساعة وحدة الظهر توضيت وصليت لبست وجلست ع الارض و ولدي يزوني نايم ع السرير اخذت اللاب قلت خليني اتسلى شوية دخلت وما عرفت شنو اسوي وبعدين افتكرت اني مسجلة بشات
دخلت وشفت الناس تسولف وحالة وحياة عجيبة انا غافلة عنها ظليت انتظر وشوي الا واحد يسولف معي ظليت اتكلم معاه بس ما عجبني كلامه مطيح الميانة كنه يعرفني من سنين وموب بهاذي
اللحظة

ادور ع القمر : تعرفي ليش نكي هذا
صمتي جرحني : ليش
ادور ع القمر : لأني من اول ادور ع بنوتة قمر واليوم لقيتها يا قمر
صج سامج وما عنده سالفة صمتي جرحني : اخوي لو سمحت احترم نفسك مثل ما انا محترمتك
ادور ع القمر : شكلك وحدة ثقيلة دم خليني ادور على وحدة ثانية
صمتي جرحني : يكون افضل

بعد ما خلصت من الولد الممل ظليت اطالع كلام الناس والله كلام ما ينوصف وساخة و وقاحة عجيبة اردى بيئة شفتها الله لا يبلانا طفشت وخرجت








في غرفة مهند :

مهند : الو حبيبتي انا زعلان منك
البنت : يوووه نودي آسفة ما قدرت اجيك بس وعد اليوم نتقابل
مهند : بعد ما رضيت
البنت : نودي انت آمر وانا البي وش تبيني اساوي لك
مهند :ابي يوم نطع ويا بعض موب ع طول تقولي تأخرت ابيك تطولي معاي
البنت : اخاف بابي يكشفني بس بحاول عشانك يا نودي
مهند : يا حلاة نودي بلسانك
البنت : وجودك بحياتي احلى شي
مهند : يالبى قلبك
البنت : نودي حبيبي بابي جاي يلا باي
مهند : اف يعني ما في بوسةة يلا باي


( قد كثرت هذه الايام هذه الفئة البغيظة الصايعة البنت تخاف من اهلها الا تخافي من رب السماء الا تخافي من خالقك ما اقسى قلبك واقواه لو تركك اهلك بحرية ما الذي ستفعليه اذاً
ولماذا تلتجئين الى هذه الطريقة ان الله عزوجل قد شرع لنا الزواج لماذا لا تنتظري حتى يأتي نصيبك لماذا تلتجئين الى الحرام انتِ الخسرانة فلو كشفك شخص ما سيقف مجتمعك ضدك حتى وان
كان معك الحق فاتجنبي الوقوع في هذه المشاكل منذ البداية لا تسحبي بقدميك في الوحل ومن ثم لا تستطيعي القيام )














في بيت ناصر :



صحي يزوني لبسته ورحت للمطبخ ساويت كبسة و رحت لغرفة ابوي ولقيته ع السجادة مثل دايم ربي يحفظه

عذاري : يبه جهزت الغدا
ناصر : طيب يا بنيتي الحين جاي
عذاري : طيب يبه ربي يحفظك

خرجت من الغرفة وجلست ع السفرة انا و ولدي ننتظر ابوي ويوم جا وجلس

ناصر : ما شاء الله يا بنيتي على طبخك
عذاري : تسلم يبه
ناصر : الله يسلمك عندي لك خبر بيعجبك
عذاري بحماس : شنو يبه
ناصر : شنو تتوقعين
عذاري : انه جوري بتنزل لجدة
ناصر : وتوقعك بمحله
عذاري : جد يبه
ناصر : ربي يسعدكم ويخليكم لبعض
عذاري : آمين
يزن : من جوري
عذاري : خالتك وعندها بنت قدك
يزن : اف
ناصر : اشفيك تتأفف مانت بفرحان
يزن : ايه الحين تجي هالبنت وتقول انت ما عندك ابو وتطفشني كل البنات غبيات
عذاري بحزن وحنية : لا يا ماما لا تقول كذا ميساء مرة طيبة و راح تحبها وتلعب معاها
يزن : ما احب احد وما ابي احد
عذاري : خلاص يزوني ماما








في بيت ابو ايهم :


مشاعل : يمه ناقصك شي دامني استلمت الراتب
ام ايهم : ايه يمه ناقص دقيق
مشاعل : الله يهديك يمه كم مرة قلتلك وقفي هالشغل خلينا نعيش على راتبي يكفي
ام ايهم : لا يمه خليني اساعدك يكفيك تعب الي بعمرك مستانسين وشحلاتهم وانتِ يا بنيتي شايلة همنا
مشاعل : عادي يمه انا راضية بحياتي بس اهم شي عندي راحتك
ام ايهم : انا مرتاحة كذا بس لا تنسين جيبي دقيق لانه جايتني طلبية كبيرة هالمرة
مشاعل : الله يعينك بس لما تشتغلي نا ديني عشان اساعدك لا تشتغلي لحالك ظهرك بيرجع يوجعك يمه
ام ايهم : لا تحاتي يا بنيتي ربي يسعدك
مشاعل : آمين يارب









في المشغل :


عذاري : اية عند لك خبر
شهد : اذا زين قوليه واذا شين تركيه
عذاري :لا لا تخافي زين
شهد : وش هو
عذاري : جوري بتنزل لجدة
شهد : جد والله لها وحشه من زمان عنها وعن كلامها الي ينقط عسل
عذاري : احم احم طالعة على اختها
شهد : مالت مرة شايفة حالك
عذاري : يحق لي
شهد : المهم متى بتنزل
عذاري : بعد بعد بكرة
شهد : باقي شوي وبتنزل وانتِ كذا باردة لازم نساوي لها مفاجأة
وجهي صار اصفر عذاري : لا ما يحتاج
شهد : يوه عذاري اذا ع الفلوس ترى عادي انا وياك واحد صحيح انه حتى احنا موب اغنياء يعني مستوانا متوسط ويمكن ما نقدر نكمل
الحفل لكن ما شاء الله على رغدة وشجون اكيد ماراح يقصرون معانا
عذاري : لا يا شهد ما احب اثقل على غيرك
شهد : وش هالكلام يلا عن الهبل وخلينا نفكر وش نجهز لها







في المطعم :


دخلت المطعم وسألت عن الطاولة ودلوني عليها دخلت لان الجلسة خاصة وحصلتها معطيتني ظهري ومب منتبه قربت منها من الخلف وحطيت يدي
على كتفها

رفعت عيوني وقربت منه زود : نودي حبيبي وحشتني حيل
قربت منها مرة ما صار يفصلني شي عنهاوانا باقي محطي يدي ع كتفها مهند : وانتِ اكثر يا نظر عيني
حطيت يدي على خده : نودي تحبني
( احب كل بنات حواء ) : الا اموت فيك وما اشوف بدنيتي غيرك
البنت بدلع : امممم وانا بعد احبك موت
مهند : يلا حبيبتي افتحي شعرك ابي اشوفه ولا تخجلي مني
البنت بمياعة : يوووه نودي مستحيل احط بيني وبينك حاجز
حطيت يدي على خصرها ويدي الثانية على خدها مهند : وليش مستحيل
البنت : لانك جزء من قلبي










في احد الاحياء الفاخرة في قصر كبير في غرفة واسعة غرفة المعلمة شيماء التي سنطلق عليها في المدرسة المعلمة شيماء اما في الاماكن
الاخرى فيكفي شيماء :


( شكله مشواري طويل مع هالبنت يبالي اعاملها حبه حبه وانا ابي اخلص بسرعة لازم اوصل للحقير وادفعه الثمن غالي ابي احصل ظالتي
بس انا ضيعت الظالة لحالي ايه صحيح ضيعت الظالة بيدي لكن اي وحدة مكاني بتساوي الي ساويته واكثر من كذا بس حرام اكذب عليها هي
وش ذنبها وتخيلي بعد لوطلعت الاسماء مطابقة بس مو اهوا يعني مجرد طباق لا اكثر )








في بيت ابو مشاري في الصالة الكبيرة ذات الرونق الآخاذ :

كنت جالسة ع الكرسي واتصل التلفون ورديت

رغدة : الو
سارة : الو السلام عليكم
رغدة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سارة : عندك لك خبر وايد حلو
رغدة : شنو
سارة : بنطلع الكباين
رغدة بحماس : من جدك سويرة
سارة : مالت وش سويرة دلعني سارونة
رغدة : من قدك ادلعك
سارة : كلي تبن
رغدة : في فمك
سارة : المهم يلا باي مب فاضية لهبالك
رغدة بسرعة : لحظة لحظة وش مناسبة هالطلعة
سارة : لان اخت عذاري بتنزل
رغدة : مع اني ما اعرفها زين بس اكيد طيوبة مثل عذاري
سارة : ايه حتى انا مو مرة اعرفها
رغدة : ومتى بتنزل
سارة : بعد بعد بكرة
رغدة : يعني يوم الاربعاء
سارة : ايه
رغدة : طيب
سارة : شكله ما عندك سالفة يلا باي
رغدة : باي







ام مشاري : منو كنتِ تكلمين
رغدة : هاذي سارة
مشاري : هاذي اخت مشاعل صح
رغدة : نعم وانت وش دخلك وبعدين كيف عرفت
مشاري : عرفت من كلامك الي ما يخلص
رغدة : مالت بس اسكت
ام مشاري : عيب يا بنت تريه اخوك الكبير
رغدة : الحين تلوميني انا شوفيه اهوا كله يتدخل فيني
مشاري بإ ستهبال : اسكتِ يا دلوعة الماما
رغدة بطفش : افففففففففف دمك كتشب
مشاري : كتشب ولا شطة
ام مشاري : اسكت يالكبير المفروض تكون عاقل مو تحط عقلك بعقلها قومي بنيتي خلينا نتمشى بالحديقة
رغدة : طيب يمه احسن من شوفه وجه هالثور
مشاري : راح اسوي نفسي ما سمعت





خرجت امي و رغدة والحمد لله صار الي في بالي صعدت الدرج وفتحت باب غرفة .........











في بيت ابو هيثم :



حلا : ليش هي متى نازلة
شهد : يوم الاربعاء
حلا : لازم نسويلها
شهد : ايه راح نروح الكباين
حلا بحماس : من جدك
شهد : يب يب
اول ما سمعتها قالت كباين طيارة على غرفتي اخذت جوالي ابي اتصل عليها يمكن هالخبر يفرحها وتنسى الي صار مع اني احسه شي مستحيل
لكن وش علي خليني اجرب حظي








دخلت الغرفة وفتحت النور و حصلت مرادي بكل سهولة ع الكومدينه اخذت الجوال وظليت ادور بالارقام بسرعة خاف رغدوه تجي وتشوفني ما
راح اسلم من لسانها حصلت رقمين مكتوب عليهم ميشو واحد رقمي اجل الثاني رقمها حماس و ربي حتى الدلع نفسه نقلت الرقم على جوالي




في بيت ابو جراح :


كنت جالسة ع الكرسي وحالي ميؤس منه احس بكآبة وكتمة مدري كيف حبيته في غمضت عين الحين صدقت انه في حب من اول نظرة وشوي الا يتصل
جوالي ناظرت الرقم ما كنت برد وفي آخر لحظة قررت اني ارد خليني اسمع ترجيه رديت :








في بيت ابو مشاري :

( واخيراً وصلت لك ما ادري كيف من اول ما طرت ع بالي هالفكرة اتصل الحين لا خليني انتظر لبكرة افضل اي بكرة اروح المستشفى واعترف لها واذا ما لقيتها او حصل ظرف وما خلاني
اشوفها بتصل عليها )







شجون : الو
هيثم : السلام عليكم
شجون : وعليكم السلام اخلص شعندك
هيثم : للحين معنده المهم عندي لك خبر بمليون
شجون بإستهزاء : من المستحيل تجي منك اخبار حلوة
هيثم : شجون وش هالكلام يكفي ترى زودتيها
شجون : الحين انا زودتها ولا انت تعرف اني ندمانة اني وثقت فيك وعطيتك رقمي وخليتك تسوي الي تبيه فيني
هيثم : خلاص شجون يكفي والخبر اهوا انه بنت ناصر الي بالامارات راح تنزل لجدة و خواتي وصديقاتكم مسويين لهم حفلة في الكباين
شجون : دامك جاي الحفلة اكيد بتخرب
هيثم : لو ما تبيني اجي ما راح اجي
شجون : ايه م ابيك اصلاً ما صرت اطيقك
هيثم : خلاص براحتك يلا سلام






في بيت ناصر :


رجعت من المشغل ونومت يزوني وحسيت بملل فتحت اللاب دخلت الشات بالرغم من اني مب طايقة الناس الي فيه بس هاذا احسن من ولا حاجة
اول كنت اجلس كذا اول ما دخلت الشات ظلين اناظر كلام الناس والله كلام ينزل الراس وشوي الا واحد كلمني








بوسط الغربة : السلام عليكم

( عجيب في احد يقول السلام عليكم في هذا المكان ) صمتي جرحني : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوسط الغربة : حاب اسألك سؤال يا اختي
صمتي جرحني : تفضل
بوسط الغربة : يزيد فضلك رغم انه السؤال شوي تطفلي بس الفضول بياكلني انتِ يا اختي باين عليك من النوع المؤدب وش يدخلك مثل
هالاماكن
( شدخله هذا )صمتي جرحني : والله يا اخوي من الطفش
بوسط الغربة : اختي نصيحة مني واعتبرها من اخوك لا تدخلي مثل هالاماكن والله ما تليق لأمثالك
صمتي جرحني : بس انا ما اتكلم مع حد قريب تكلمت الا الي يتكلم معاي
بوسط الغربة : وهذول الي يتكلموا معاك ابد لاتصدقينهم بكلامهم ترى اكثر الشباب عبر الانترنت كذابين يسرقون قلوب البنات ويرمونهم
لاتضيعي نفسك اختي وعيشي حياتك زين
صمتي جرحني : عجيب امرك يا اخوي لأول مرة اشوف واحد ينصح من الشباب من كلامك افهم انك تنصحني حتى من نفسك
بوسط الغربة : ايه حتى من نفسي انصحك لا تصدقي احد عبر الانترنت وخصوصاً الشباب وانا اقول كذا لأني رجال مب شبه رجال هالايام الشباب
يلعبوا بقلوب البنات و وقت ما يردها الله سبحانه لخواتهم يثورون ثوران هذا كله ان دل يدل على انانيتهم
صمتي جرحني : ربي يسعدك ويكثر من امثالك اخوي و راح التزم بنصيحتك
بوسط الغربة : يلا مع السلامة
صمتي جرحني : في امان الله





( عجيب والله امر هالشاب اول مرة اشوف واحد ينصح ليكون هو بكبره كذاب لا ما اعتقد باين من كلامه انه محترم )












صباح اليوم التالي :




في بيت ابو ايهم :


صحيت من النوم عشان اتجهز للمدرسة وشوي الا اسمع صوت ابوي استغفر الله العظيم شكله رجع سكران كالعادة الحمدلله انه مشاعل بدوامها وامي
نايمة ولو كانوا قدام عيونه كان ذبحهم من الضرب والصراخ استغرب من ابوي ليش يعامل امي ومشاعل كذا وانا وخواني يعاملنا كويس
وش الشي الي يخليه يعصب بهاذي الطريقة صحيت من افكاري الي ما ارح تجيب اي فايدة ناظرت الساعة تاخرت لازم اسرع شوي قبل ما ينادوني
مهند وايهم








وصلت رغدة لمدرستها وكنت بطريقي للمستشفى وصلت ونزلت من سيارتي برادو واخذت الورد معاي وعدلت شعري بالمراية دخلت المستشفى اول
ما دخلت لقيت الموظف تبع النظافة ناديته

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 25-06-13, 08:38 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشجية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية هذا قدرنا ان رضينا وان زعلنا / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

أحبك كان لي قلب يجض من الجفا مقهور
وصار اليوم يفرح لو لقى به عذر يشقى بك




♥ ღالبارت التاسع ღ ♥






مشاري : كيفك صديق
صديق : الهمد لله
مشاري : وينها
صديق : آنسة مسائيل في قول لاتاخز هدا هديه حقك
مشاري : ليش
صديق : ما في مالوم
مشاري : طيب هي وينها
صديق : سوف داك آخر ممر قرفه يمين
مشاري : طيب


راح نسميه صديق بدل عامل النظافة


( ما تبغى الهدايا والله عجيب احد يرفض هدايا شكلها عنيدة وشايفة حالها راح اتعب اذا ابيها لي )
مشيت بالممر الي قال عليه صديق و وقفت عند الغرفة طقيت الباب


مشاعل : تفضل
فكيت الباب ودخلت .......






في المدرسة :



المعلمة شيماء : ليش يا ابلة ما تشاركين بالمسابقة انتِ ما شاء الله عليك ذكية
رغدة : والله يا ابلة احتمال اني اغيب ثلاث او اربع ايام يعني راح ينتهي وقت المسابقة
المعلمة شيماء : ليش يا عسولة تغيبي عسى ما شر
رغدة : ما في الا كل خير بس اخت صديقتي نزلت من الامارات وحنا مسويين لها مفآجأة
المعلمة شيماء : منو هاذي صديقتك هي نفسها الي بالمدرسة
رغدة : لا هاذي وحدة ثانية اكبر مني في العمر
( اول ما قالت اكبر مني في العمر وانا راسي يودي ويجيب ) المعلمة شيماء : اكبر منك بكثير
( صح انه هاذي الابلة طيبة معاي وايد وانا اعزها بس انا مستغربة من اسألتها ليش تبي تعرف اذا هم صحباتي نفسهم وااذا هي اكبر
مني بكثير يمكن بس فضول ) رغدة : ايه اكبر مني بكثير
( يا ويل حالي لا تكون هي ) المعلمة شيماء : طيب كذا يا ابلة راح تفوتك دروس كثير
رغدة : عادي يا ابلة بحاول استفسر من زميلاتي بالفصل
المعلمة شيماء : لا انتِ من الطالبات المتفوقات واخاف هذا الغياب ينزل من مستواك فعشان كذا انا برأيي اذا عادي عندك يا ابلة
اعتبريني مثل صديقتك اعطيني رقمك وانا بحاول اتواصل مع الابلات عشان اقولك وش اختبروا وش اعطوا البنات دروس يهمني مستواك
( ما قد شفت معلمة بطيبتها ربي يحفظها ) رغدة : طيب الرقم ......
المعلمة شيماء : شكراٍ يا قمورة
رغدة بإبتسامة : المفروض انا اشكرك يا ابلة
الملعة شيماء : تشكريني على شنو انا الي اشكرك لانك اشطر طالبة عدت علي





في المستشفى :



رفعت راسي للي طق الباب وتفآجأت بأنه اخو رغدة الي عالجت امه الي انا مستغربة انها امه لانه من المستحيل تكون امه انا اعرف امه








مشاري بإبتسامة : يعني ما في تفضل
مشاعل بحرج : تفضل اخوي
جلست ع الكرسي ورفعت عيني لها مشاري : تذكريني
( كيف ما اذكرك وانت شاغل فكري اربعة و عشرين ساعة ) مشاعل : ايه اذكرك اخوي عسى ما شر امك فيها شي
مشاري : لا الحمد لله ما فيها الا كل خير
مشاعل بإستهزاء : متأكد يا اخوي انه ذيك امك
( فاتتني هالنقطة كيف ما انتبهت هي قابلتني بالحفل واكيد تعرف اني اخ رغدة وتعرف امي الحين وش اقول لها كيف اوضح موقفي )
مشاري بتهرب من السالفة : انا جاي يا اختي اعطيك هالورد واشكرك على وقفتك مع امي بذاك اليوم
مديت لها الباقة
مشاعل : تسلم اخوي ما كان له داعي والسالفة عدت عليها مدة طويلة وش ذكرك فيها
( لانك سكنتي قلبي وما غبتي عن بالي لحظة وحدة كيف اتذكرك وانتِ ساكنة الذاكرة ) مشاري : انا طبعي اذا الناس ساعدوني ما انساهم بسهولة
اخذت منه الورد مشاعل : مشكور
مشاري بإبتسامة : العفو
مشاعل : ايه اخوي ما كملنا كلامنا منو الي كانت معك بذاك اليوم
( الصراحة هي ملقوفة وش دخلها منو الي كانت معي بس انا ما ابي احرجها رغم اني اقدر انهي هالموضوع بكلمتين اهيا مالك دخل
بس ما يهون علي اجرح ملاك سكن قلبي وصار جزء مني ) مشاري : يا اختي عندي الحين اجتماع تأخرت بروح له
خرجت من الغرفة بسرعة ما ابيها تسحب مني كلام وتروح تعلم رغدة والله اروح بداهية







( صحيح اني تجرأت وانا اتكلم معاه بس من جد الموضوع محيرني واكبر دليل انه في الموضوع شي كبير انه يتهرب وما يرد على سؤالي
شكله اهوا الي يهدني الورد كل يوم لانه نفس التنسيق وورد جوري كالعادة بس عشان اتأكد خيلني اسأل صديق عليه )









في المدرسة :



حلا : والله وناسة الكباين مرة وحدة
سارة : اخيراً استرخاء من المدرسة والله تعبنا
حلا : ايه واله تعبنا
سارة : باقي لي سنة غير هاذي وافتك مب انتِ يا مسكينة سنتين قدامك غير هاذي السنة
حلا : يا شيخة كأنه هذا السنة بتأثر يعني ما فرقت درست كل هالسنين الحين هالسنة بتوقف لي عائق
سارة : اما انتِ لسانك وش طوله ما حد يعرف يرد بعدك
حلا : ياجبل ما يهزك ريح
سارة : لا تصدقين عمرك
سارة : شفيهم ذزلي كل وحدة تطالع بمكان ومسرحة
حلا : شجون من يوم البحر وحالها مقلوب اما هاذي حديثاً انقلب حالها
سارة : طيب يا ام حال خلينا نشوف وش فيهم


قربنا منهم

حلا : شفيك رغودة مو من عوايدك تكوني هاجده وما تتكلمي
رغدة وهي تناظر لبعيد : ولا شي
حلا : هذا كله و ولا شي من متى حنا نخبي على بعض انا وياك اقرب حق بعض ودايم اسراري عندك واسرارك عندي والحين خايفة تقولي لي
وش فيك
رغدة : لا ما اقصد كذا خلاص عفيه حلا بعدين اقولك
حلا بضحك : لا يكون زعلانة انك بتفارقي المدرسة
رغدة : ايه هذا اهوا السبب
حلا : ههههههههه تستهبلي انتِ و وجهك تبيني اصدق انك زعلانة عشانك بتتركي المدرسة كم يوم
رغدة : حلا قلت لك عفيه اتركيني
حلا بلامبالاة : براحتك









سارة : وش فيه الحلو زعلان من يوم البحر ما صرنا نسمع حسك وش صاير لك
شجون : مب صاير شي
سارة: شجون حبيبتي تكلمي فضفضي لا تخلي شي بقلبك تعرفي وش كثر غلاتك عندي قوليلي وش فيك
شجون : ما في شي يا سارونة صدقيني ما في شي
سارة : اذا ما في شي على قولتك وش فيك كذا متغيره
شجون : يتهيألك اني متغيرة
سارة : لا ما يتهيأ لي انتِ متغيرة وكل من شافك قال وش فيها شجون
شجون : خلاص لاتحنين فوق راسي بقولك بس ياليت ما تعلمين احد
سارة : لهدرجة الموضوع مهم لا تخافي من متى وانا افشي اسرار سرك في بير
شجون : تعرفي اخ حلا الي اسمه هيثم
سارة : ايه شفيه هذا الي ساعدك يوم طحتي جزاه الله خير
شجون : ههههه قال ساعدني قال تدري وش صار ذاك اليوم
سارة بتعجب : وش
شجون : صار .........
سارة : غبية كيف رضيتي على نفسك شجون وين عقلك وينه يا شجون حرام عليك ما يصير ما اصدق انتِ يا شجون انتِ تساوي كذا
شجون :سارة ارجوك لا تزويديها علي انا من يوم شفته في المخزن وهو مب راضي يروح عن بالي و يوم الميلاد استسلمت له
سارة : وآخر شي طلع كذاب
شجون : وانا وش يدريني انه كذاب ما تشوفي كيف خواته محترمات متوقعت هو يطلع كذا
سارة : المهم انتِ لا عاد تردي على اتصلاته ابد لا تردي
شجون : اكيد ما راح ارد
سارة : وادعي ربك يسامحك على الي ساويتيه
شجون : انا احس بضيق بجد استحقرت نفسي
سارة : خلاص شجون الشيطان شاطر والانسان خطاء لكن لازم ما يستمر على الخطأ
شجون : بس الخطأ الي ساويته كبير
سارة : بس ربنا غفور و رحيم بعباده خلاص انتِ لا تشيلي هم وادعي ربك واتعوذي من الشيطان






( لا ننسى قول رسولنا الكريم : "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يخلون بامرأة ليس لها
محرم فإن ثالثهما الشيطان". (رواه أحمد 14651)
فلذلك يجب الحذر من الخلوة حتى لا نقع في اخطاء تغضب الله عزوجل وينجم عنها الشرور والضرور )




خلص الدوام ورجع الجميع لبيوتهم




في بيت ابو مشاري :

( لازم افهمها السالفة لازم تفهم انه مالي علاقة بالحرمة لازم تفهم انا الغبي ليش ما قلت لها من البداية ليش سكت وترددت بس تخيل
تقول لـ رغدة و يوصل الخبر لأبوي وش بيكون موقف الحرمة كفاية الي فيها مب ناقص انا ازودها عليها الله يعينها وتحصلها وترتاح )





في بيت ناصر :


عذاري : يعني الساعة خمسة
شهد : ايه الساعة خمسة العصر خليك جاهزة نروح ونشتري اغراض الحفل
عذاري : ربي يسعدك طيب
شهد : تبي شي
عذاري : لا سلامتك
شهد : اجل مع السلامة
عذاري : في حفظ الرحمن





في بيت ابو مشاري :

في الصالة الكبيرة الي جدرانها بالون البيج الفاتح


كنت جالسة في الصالة وقبالي امي وبجنبي اخوي مشاري

رغدة : يمه اليوم احنا بنروح السوق عشان نتجهز للحفلة
ام مشاري : مع منو بتروحين
رغدة : مع السواق
ام مشاري : طيب انتبهي لنفسك
رغدة : طيب
مشاري : لا شدعوه مع السواق واخوك مشاري جالس بجنبك وما تقولي وصلني
رغدة : يا شيخ مسوي لي اني لو قلت لك وصلني بتوصلني
مشاري : و منو قال لك اني ما بوصلك
رغدة : عجيب والله تطورت
مشاري : وبعد لو تبيني اوصل صحباتك معاك بوصلهم
رغدة : يعني تعويض حق النذالة يوم الميلاد
مشاري : فسريها مثل ما تبي
رغدة : اوك قبلت
ام مشاري : الله يحفظكم
رغدة ومشاري : آمين




( ههههه قسم خيتي رغدة تحفة الحين صدقت اني بوصلهم تعويض لذاك اليوم آخ ماني بموصلهم الا عشان ملاكي )


( في هذه الأيام اصبحت الفتاة تركب مع السائق وحدها وكأن السائق محرم لها لا تجوز خلوتها معه فهي خلوة محرمة قال صلى الله عليه وسلم
(( لا يخلون رجل مع امرأة الا ومعها ذو محرم وسبق وذكرت ان الخلوة ينجم عنها كثير من المخاطر فالشيطان شاطر )










في بيت ابو ايهم :


سارة : ميشو ترى مشاري اخ رغودة اهوا الي بيوصلنا للمول
مشاعل : نعم ليش اهوا ليش ما نطلع مع ايهم
سارة : رغدة قالت لي انه بيوصلنا وان ما قدرت ارفض
مشاعل : شوفي سارة انا مب طالعة معاكم اذا اهوا الي بيوصلنا بطلع مع ايهم
سارة : ويمكن ايهم ما يبي يوصلنا وبعدين شفيك ما تبين تطلعين ويانا
مشاعل : مزاج
سارة : اف ناقصة مزاجيات انا بكيفك انا بطلع معاهم وما علي منك
قطعت كلامهم ايهم : شفيكم اصواتكم عالية
سارة : مدري عن ام مزاجيات
مشاعل : بالله اكرميني بسكوتك
ايهم : افا شفيها ميشو الحلوة زعلانة علينا
مشاعل : مب زعلانة ولا شي بس هاذي خيتك نشبة اقولها ما ابي اطلع معها السوق ابيك توصلني تقولي ليش
ايهم : هههههههه الحين انا احسب عندكم سالفة وآخر شي يطلع هذا الي مخليكم معصبات خلاص ياميشو راح اوصلك وانتِ ياسارة اذا تبي تطلعي
وياهم طلعي بس انتبهي لنفسك وتغطي زين مب تتحجبي بس
سارة : حاضر حاضر انت وارشاداتك الي ما تخلص





مشاعل ( الحمد لله انه رضا ما ابي اشوف مشاري بعد هذا الموقف ليش ما رد على سؤالي اكيد وراه شي وشي شين بعد بس مو المفروض اطلع
معهم اعرف السالفة لا يا شيخة كيف راح تعرفي يعني مثلاً بتكلميه وين احنا اصحي شوي وخليك منه شعليك )








بيت ابو مشاري :


مشاري : يلا رغدة ما خلصتِ
رغدة : الا الا خلصت يلا مشينا
فتحت الباب وخرجنا ان وياها وانا حدي متحمس اني راح اشوف الملاك واتمعن فيه
ركبنا السيارة
رغدة : عدي اول على بيت عمي هو اقرب بيت
مشاري : ماني منتظرك تتوصين اعرف شغلي
رغدة : مالت ادور على راحتك تقوم ترد الجميل كذا
مشاري : طيب اسكتي شوي بكلم طلول
رغدة : ما تشبع منه اربعة وعشرين ساعة تكلمه
مشاري : انتِ وش حاشرك ربي يحفظه
تأففت منه وناظرت الشباك وهو يتصل على صديقه








اتصلت علي رغدة وقالت لي انهم وصولوا نزلت وحصلت السيارة ور كبت في الخلف

شجون : السلام عليكم
رغدة ومشاري : وعليكم السلام
رغدة : استنا استنا مشاري لا تتحرك بركب ورا عند شجون
مشاري : وتقولين لي انت ما تشبع من صديقك وانتِ ما تشبعي من بنت عمك
رغدة : عليك لسان تاخذ عليه جائزة نوبل
نزلت من السيارة وفتحت الباب الخلفي وجلست بجنب شجون
شجون : ههههههه شفيكِ انتِ وياه
رغدة : مدري عنه مالت
شجون : من قدك يسليك شوي مب انا اخوي جراح كله فاتح دفتر مذكرات ويكتب فيه رومنسي الرجال
( لما قالت دفتر مذكرات تذكرت دفتره الي اخذته بذاك اليوم ورميته في الغرفة لازم اشوف وش يكتب فلة عشان اقول لشجون ونروح نخطب له
البنية اذا على كلام شجون انه رومانسي معناته يحب وحدة وش الي جالسة اخرفه انا قال يحب قال )
رغدة : المهم اخيراً فكيتي شوي مدري وش صاير لك هالايام كله منكده على عمرك
( آخ لو تدري وش الغلط الي ساويته ما كان لمتيني بس مثل ما قالت سارة ربي يحفظها الله غفور رحيم )
شجون : كنت امثل بس
رغدة : واضح انك كنتِ تمثلي والله
مدري وش مخبيه عنا







عدينا على كل البيوت ما عدا بيت ملاكي وبيت العم ناصر


سارة : يلا انا طالعة انتو متى راح تطلعون
ايهم : متى ما تبي ميشو
مشاعل : بعد ساعة يناسبك
ايهم : ايه وانا وش عندي لا شغلة ولا مشغلة
مهند : وين بتروحوا
ايهم : بوصلها للسوق تبي تقضي هي وصحباتها للكباين
( اول ما اقال صحباتها تذكرت ذيك الموزا والله فرصتي اشوفها مرة ثانية ) مهند : ريح ريح يا ايهم انا بوصلها
ايهم : لا انا ما عندي شي بوصلها
مهند : اجل انا طالع معك
ايهم : وانت شتبي
مهند : وش ابي يعني ابي اونس نفسي
ايهم : والله يامهندوه يا ويلك لو ساويت حركاتك الغبية
مهند : اي حركات
ايهم : لا تستهبل
سارة : عن اذنكم تأخرت



نزلت من البيت وسكرت الباب ناظرت قدامي وشفت السيارة قربت من السيارة وفتحت الباب الخلفي و.........




لما وصلنا لبيت ملاكي كنت حدي متحمس بس تفآجأت يوم شفت اختها بس الي نزلت من البيت قلت يمكن اهيا الحين جاية بس بعد تفآجأت
يوم سكرت الباب الحين انا متعب نفسي كذا ليش ما جات لا تكون تعبانة ولا صاير لها شي



ركبت السيارة سارة : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
حلا : وين مشاعل
سارة : ....



يوم سألت وحدة من البنات عن ملاكي فتحت اذاني آخر مقاس عشان اسمع حاسس نفسي بنجن من خوفي عليها بس انقهرت حيل يوم سمعتها تقول



سارة : مشاعل عندها كم شغلة وبعد ساعة جاية مع ايهم
رغدة : وش فيها لو سابت شغلها لين ما ترجع عالعموم اهم شي انها جاية


( ايه صح شفيها لو تركت شغلها شوي وجات ويانا وحبكت الحين الشغل وش هالقهر تعبت نفسي ع الفاضي يلا اهم شي اشوفها بالسوق
المشكلة ايهم النشبة غيور على خواته و شكوك ان شاء الله احصل وقت واكلمها لازم ابرر موقفي وابين لها منو تكون هالحرمة )






وصلنا لبيت العم ناصر واخذنا بنيته عذاري و وصلنا للسوق







يزن : ماما ابي العب بالملاهي
عذاري : طيب ماما اول شي خلينا ندخل السوق
حلا : يازينه متحمس
يزن : تلعبين معي بالملاهي
حلا : طيب بلعب معك بس مو الحين بعد ما اشتري الاشياء الي بيها
يزن بفرحة : طيب اش نلعب
حلا : هههه بعدين نشوف الالعاب
عذاري : يلا ماما تعال اوديك العاب وخلنا نقضي براحتنا



اخذت ولدي ورحت بطريقي للملاهي دفعت حق التذاكر والله اني خجلانة لولا الله ثم شهد ما كان قدرت اسوي الحفل ولا ادفع لولدي حق اللعبة محد
يعلم بحالنا الا الله الله يرزقنا






عند البنات :


رغدة : شرايكم بنات نجلس ع بال ما تجي مشاعل ونقضي ويا بعض
سارة : لا خلينا نقضي لا نضيع الوقت
حلا : لا احسن نجلس
شجون : انا الصراحة ما ابي اجلس تعالي وياي يا سارونة
سارة : كذا الكلام ولا بلاش


مشينا انا و سارة وتركناهم



رغدة : غريبة وين شهد ما شفتها من اول ما نزلنا من السيارة
شجون : يا حليلها شهد متحمسة تلاقيها في وحدة من المحلات تشتري
رغدة : يمكن






في السيارة :



ايهم : يلا وصلنا اتصل على مشاري اسأله وينه خلنا نجلس وياه
مهند : اوكيشن


( من اول ما سمعت اسم مشاري انسدت نفسي ما ادري احس وراه سالفى مع هالمرة وخصوصاً انه الحرمة ملكلة جمال ما شاء الله )


نزلنا من السيارة ودخلنا لمجمع العرب



اتصلت ع البنات


مشاعل : وينكم فيه
شهد : انا في باريس غاليري
مشاعل : اها شفتك المحل قدامي جايتك
شهد : اوك




ايهم : وينهم فيه صديقاتك
اشرت بإصباعي مشاعل : وحدة من صديقاتي في باريس غاليري
ايهم : رفعت عيني ع المحل وشفت نفس البنت الي رمت نفسها بحضني بذاك اليوم رغم اني ما احب هالتفكير بس في شي جذبني وخلاني امشي
مع مشاعل للمحل )
مشاعل : شفيك منت رايح مع مهند
ايهم : اصلاً وينه هذا تلاقيه حصله بنت وجالس يرقم
مشاعل : استغفر الله هذاالولد فضحنا
ايهم : الله يستر عليه وعلى ابوي
مشاعل : طيب وش تساوي معي
قطعل علي صوت الجوال ناظرت الرقم كان رقم رغدة
مشاعل : هلا بالزين
رغدة : اهلين وينك يادوية
مشاعل : والله انا رايحة عند شهد
رغدة : يا حيوانة الحين انا جالسة انتظرك وانتِ تروحين عند شهد صج ما عندك دم
مشاعل : ههههههه خلاص لا تزعلي الحين اكلم شهد واجيك
رغدة : اوك انتظرك
قفلت المكالمة
ايهم : وين رايحة الحين
مشاعل : رايحة عند رغدة خيت مشاري
ايهم : طيب انتِ روحي لها وانا بتصل على مشاري اشوفه وينه
مشاعل : طيب يلا سلام



انتظرتها لين ما طلعت المصعد وع طول على ........



وانا بالمصعد اتصلت على شهد وقلت لها اني رايحة لرغدة






كنت ماشي مع ايهم ومشاعل وشوي الا شفت القمر يمشي تركتهم ورحت امشي ورا القمر المشكلة انه معاها اختي وفوق هذا هي اخت صاحبي
وطبعاً لو ساويت علاقة معاها ما ارح اسلم من اخوي ايهم بقولي ما حصلت الاذولي وما كفوك البنات ومن هالكلام الي يقرف طيب كيف اوصل لهاذي
قسم ولا مليون بنت اتعرفت عليها عجبتني كثرها ما في الا حل واحد وهو انك .......





فتح المصعد واول ما نزلت حصلت بوجهي الشخص الي تهربت منه



كنت انتظر المصعد يطلع ابي انزل لسيارتي عشان لو شفت الملاك احاول اكلمها بأي طريقة ومن حسن حظي اول ما فتح المصعد فتح وطلع الملاك
الي بداخله

مشاري : ........








ع طول رحت للمحل الي فيه شهودة والله عجبني اسمها دخلت المحل وكان باريس غاليري وكانت معطيتني ظهرها وجالسة تشم عطر آخ تشم عطر وهي
احلى عطر قربت منها وكنت خلفها تماماً وسمعت .....






آخ ما في الا اني اخطبها بس كيف اخطبها وانا توي حتى ما اشتغل و وايهم اخوي اتحدى يوافق بيوقف ضدي ويقول بتخرب حياة البنت
اف بس اهيا وايد عاجبتني راح اخطبها راح اخطبها وش يظمنك انها تقبل شفيني عشان ترفضني اكيد بتقبل




حسيت بأنه فيه حد يلاحقنا ناظرت ورا وحصلت اخ سارة ومشاعل شيبي يلاحقنا مدري شفيني اول ما شفته حسيت بفرح وش الي يفرح مدري





اول ما شفتها وقفت قدامها تماماً
مشاري : ربي جابك
مشاعل بدون نفس : نعم اخوي شتبي
مشاري بحنية : افا شفيك تتكلمين من خشمك لكون مضايقك
مشاعل : لا مب مص=ضايقة ولا شيخ وياليت تبعد يا اخوي شوي
مشاري : ماني مبعد وش راح تساوي
مشاعل بإستهزاء : بتصل على اخوي ايهم واقوله انك مزعجني
مشاري : الحين انا مزعج اوك دامك انتِ شايفة كذا براحنك
مشاعل : اخلص اخوي مب حلوة وقفتنا كذا
مشاري : بقولك سالفة الحرمة والسالفة طويلة وما ينفع اكلمك بهاذي السرعة
مشاعل : ما ابي اعرف شي هذا شي يخصك
مشاري : وليش اول كنتِ تبين تعرفي والحين تغير رأيك اذا كنتِ فاهمة خطأ فأنا راح افهمك كل شي
مشاعل : خلاص اخوي اجلها مرة ثانية الحين اخاف حد يشوفني معاك ويسوون سالفة مالها داعي
مشاري : طيب شرايك .......






سمعت البايع : انتِ مخطوبة
حسيت وكأ نه حد يطعن خنجر بقلبي وش ذي الوقاحة رفعت عيني اشوف شردت فعلها لتكون من النوع الصايع على الرغم انه مب باين عليها
كذا

شهد: نعم اخوي وانت شدخلك
البايع : لا ابد بس شفت هذا الاخ وراك وخمنت انه خطيبك لانكم ما شاء الله لايقين على بعض
التفت لورا وشفت ...........




كنت برجع لكن لما شفت البنت ناظرتني ابتسمت لها لا هاذي لازم لازم اخطبها لازم اجلس معاها ما ينفع كذا مشيت عشان سارة العلة ماتشوفني






مشاري : شرايك ننزل من السوق وانتِ كذبي عليهم اي كذبة
مشاعل بإستحقار : نعم وش شايفني قليلة اصل اركب مع واحد ما اعرفه واجلس معاه
مشاري : طيب لا تخافي وتعالي نجلس والله بس اقولك واسيبك
مشاعل : اف امري لله يالله

مشي قدامي وكنت امشي وراه مدري ليش لما اكون معاه احس بآمان والله نفسي اعرف وش سالفة هالحرمة





التفت وراي وشفت الولد الي رميت نفسي بحضنه بذاك اليوم يا فشيلتي كان يناظرني بتفحص عجيب نزلت راسي بالأرض وبخجل عفوي : اخوي تبي شي
كنت اناظرها على الرغم من اني ببداية امري عصبت من السؤال البايع لها لكن لما قال لايقين على بعض سكت عسى تكون هالبنت من نصيبي
ايهم : اهلاً اختي انا ما ابي شي لكن جيت عشان اسأل عن عطر عاجبني وابي اشتريه
بصراحة تفشلت للمرة الثانية بس اهوا غريب الي يبي يشتري شي يوقف ورا الشخص تماماً احس انه شي ويحضني طنشته ومشيت من جنبه
اوف يا غبي زعلتها الحين وش اساوي كيف اراضيها اهبل من يومك اهبل





رحنا انا وياه لجهة المطاعم وبالقوة حصلنا طاولة فاضية مرة زحمة اليوم جلست وبعدين اهوا جلس
مشاعل : نعم يا اخوي تكلم بسرعة
مشاري : اول شي حاب اقولك انه حظك حلو شوفي المكان كيف زحمة مستحيل احد يطلعك بوسط ذي الزحمة
مشاعل : مشكور ع الملحوظة بس يلا اخلص
مشاري : ترى في العجلة الندامة وكل شي بوقته حلو وش حابة تشربي
عصبني حيل طبعاً اهوا مب مهتم لكن انا لو شافني احد بتصير لي سالفة
قمت من الكرسي بعصبية وجيت بمشي لكن ........






سارة : يلا بنات وش نشتري
شجون : خلينا ندخل مانغو نشتري كم شي نلبسه ونشتري لجوري معانا
والله كنت مستحية منهم ماني بعارفة وش اقول انا ماعندي فلوس حتى ادخل محل مثل كذا حدي سوق البوادي وهم الله يهديم كل شوي جاريني على هالاسواق
ويدفعون عني الحساب عذاري : انتو اشتروا انا عندي ملابس والحمد لله انتو عارفين كيف ربي منعم على اختي وهي عايشة احلى عيشة يعني ما يحتاج
الكلافة خلينا نختصر الموضوع وبلاش تبذير
رغدة : ما في كلافة ولا شي يكفي انه عندنا صديقة بأخلاقك العالية ربي يسعدك
شجون : ايه صح وهذا مب تبذير
انا بصراحة سكت لأني اوقف بصف عذاري نوعاً ما لانه انا بعد كثير اتفشل وياهم ما يكون معي فلوس وهم يحاسبون عني يعني لين متى كذا المفروض احنا بعد
نحاسب عنهم لكن الحمد لله على كل حال في غيرنا مب محصلين اللقمة
(( صحيح هناك اناس تتمنى اللقمة ونحن في قمة النعمة اخواننا في الصومال يبحثون عن الطعام في بيوت النمل انظروا الى اين وصل الفقر
والحاجة فيا ايها الانسان لاتنظر لفوق فتعيش في تعاسة وتمني انظر للاسفل وعيش سعيد مرتاح البال راضي بما رزقك الله به ))







اول ما شفتها بتقوم مسكت يدها بقوة لا ارادياً انا مب من طبعي امسك بنات بس جد هي قهرتني
لما مسك يدي استغربت حركته واستحقرته بصراحة ما قد شفت جرأة مثل كذا اقوله اخلص كلام يقوم يمسك يدي
سحبت يدي منها لاني حسيتها انزعجت وناظرت في الطاولة : انا اتأسف اختي ولو سمحتِ اجلس شوي احكيك وننهي السالفة
حزنت عليه لما شفته متفشل لأنه باين عليه انه وايد مغرور ومتكبر يعني مب متعود ينحط بمواقف يتفشل فيها فعشان كذا قبلت وجلست
حبيت اختصر الموضوع بما نها جلست : يا اختي انا ابوي عنده شريكة كبيرة اكيد تعرفي شركة ......... وطبعاً انا اساعد ابوي بشغله
وفي زاحد رجال دايم اتعامل معاه يعني محاسبة وكذا المهم هذا الرجال كبير بالسن وما عنده عيال لانه عقيم وانا دايم اروح لبيته واخلص
الحسابات وصرت متعود على بيته فمرة كنت جالس وياه بالمكتب وشوي الا الرجال تعب علي وهو عنده القلب اخذته للمستفى وجات معاي زوجته تبي
تتطمن عليه وبعد ما دخلنا المستشفى قالوا انه يبيله عملية وظلينا نتظر ايام وايام وبيوم قالوا اهوا تعافى شوي وممكن تشوفونه
ولما دخلنا كان حالته حاله كنت جالس انا وزوجته معاه وبعدين اهوا طلب من زوجته انها تخرج ويوم خرجت زوجته قال..........






شجون : عذاري شرايك بهاذي البلوزة
عذاري بخجل : روعة
شجون : ايه بشتريها لك بتلعي قمر
رغدة : وش رايك نشتري ل..... نفس اللبس الي بنشتريه لك
عذاري : لا شدعوة مثل الاطفال نلبس مثل بعض
سارة : لا عادي بالعكس يطلع فلة
حلا : ايه ولو كانت هيثم بنت كان لبسته مثل شهد
اول ما قالت اسم هيثم حسيت اني برجع
عذاري : الا على سيرتها اهيا وينها
شهد : شفيكم كذا مجتمعين تحشون في مين
حلا : ههههههه بسم الله ذكرنا الائط آآم ينط
شهد : يعني تتكلمون علي يلا وش قلتوا عني
عذاري : كل خير انتِ ما حد يقدر يحش فيك
حلا : الا انا اقدر وقدها وقدود
شهد : والله ساعات احس عذاري اختي مب انتِ يا متوحشة
حلا : الحين انا متوحشة خليت الاحساس لك يا ام احساس
شجون : يا مثبت العقل والدين شفيكم انهبلتوا





قال لي انا حاسس اني بموت قريب وابيك تنتبه لزوجتي اهيا ما عندها اهل اخوها توفى بحادث وما عندها سند ياليت انت تساعدها بالشركة
واذا احتاجتك بشي تساعدها وانا ما طلبت منك كذا يا مشاري الا لاني واثق انك ما راح تخذلني اعتبرها مثل امك لاتتركها يا مشاري
وبعد كم يوم توفى الرجال بعد ماوصاني على زوجته وانا صرت ادير اموال شركته واعطيها الحسابات واساعدها اذا في شي مضايقها





بعد ما سمعت القصة انجذبت لمشاري حيل جد قدها وقدود ما شاء الله عليه وانا استغفر الله مدري وين راح عقلي بس بعد في مشكلة الحرمة باين عليها صغيرة بالسن مب ذا العمر
مشاعل : انا مصدقت يا اخوي بكل كلمة قلتها لكن الحرمة باين عليها صغيرة بالعمر
مشاري بإبتسامة : يعني وش اسويلها اقولها كبري بعمرك قلت لك يا اختي الرجال عقيم يعني اهيا مب مخلفى عشان كذا محافظة على جسمها
ومب باين عليها كبر العمر بس اهيا تقريباً بسن امي او اصغر بشوي
مشاعل : ايه صح فاتتني هاذي النقطة
ياحبي لها كل شي فيها يجنن مشاري : والحين تشربي شي ولا بعدك معندة
قمت من الكرسي ووقفت : لسه معندة
مشاري : الله يعين اخوانك عليك
مشاعل : ترى يا اخوي انا بس كنت ابي اعرف القصة مب اجلس واسولف وياك
يوه الحين بتزعل مشاري : طيب فهمت عليك اختي
مشيت وتركته بعد ما عرفت القصة وارتاح ضميري




فرحت لانها صدقتني صح القصة الي ذكرتها لها صحيحة لكن مفقود فيها شي وشي كبير بعد ولو قلت لها وقالت لرغدة ابوي ما راح يسكت وراح يقوم الدنيا علي








حلا : بنات وين مشاعل
شجون : مدري تلاقيها تفرفر في المحلات
سارة : لا انا اعرف اختي ما تحب تطول واهيا تقضي تخلص بسرعة
عذاري : عيمكن في المطاعم
شهد : عليكم عقلية اتصلوا عليها وخلصوا نفسكم من الاسئلة
حلا : طيب يا ام ذكاء انتِ ارحمينا بس
شهد : نفسك تاخذين شوي من ذكائي بس ابشرك ما ني بمعطيتك شي
حلا : مالت عليك مصدقة عمرك
عذاري : ياحول شفيكم


( كلمة لا حول كلمة منتشرة وخاطئة المفروض لا حول ولاقوة الابالله وهذا اللفظة جداً خاطئة فيجب الحذر اثناء الكلام )




رغدة : وينك انتِ
مشاعل : انا في اتزماين
رغدة : طيب تعالي نوفا
مشاعل : طيب الحين جايتكم
رغدة : طيب يلامع السلامة
مشاعل : بحفظ الرحمن





رغدة : خلاص وقفوا غباء كلمت مشاعل وقالت الحين جاية انتوا عجبكم شي هنا ولا ندخل ديور
عذاري ك خلي مشاعل تجي وبعدين نشوف




كنت ماشية بطريقي لمحل نوفا وشفت بنات الله يستر عليهم مدري كيف يرضون على نفسهم يخرجون بهذا المظهر
وصلت للمحل وحصلت متجمعين مثل النمل

مشاعل : هههههه اشكالكم تضحك كأنك نمل او خلية نحل تجمع سكاني عجيب
رغدة : وش نسوي اذا ما كنا نقدر نفارق بعض
عذاري : الي يشوفك يقول لنا قرن متعرفين على بعض واحنا مالنا الا فترة بسيطة
شهد : صح فترة بسيطة بس انا حبيتك ما شاء الله عليك انتِ اقرب وحدة لي من بينهم
سارة : شوفوا انا اقسمكم دام شكلنا يضحك على قولتكم انا و رغدة مع بعض
وشجون وحلا مع بعض و مشاعل وعذذاري وشهد مع بعض وبكذا تكون خلصت العملية
حلا : الي يشوفك يقول مسوية اختراع
سارة : اختراع وفوق خشمك بعد




عند الشباب :

ايهم : للحين ما خلصوا
مشاري : البنات يومهم بسنة
مهند : ههههههه محد يعرفهم قدي
هذا الولد مصر يفشلني اصلاً انا الغبي الي رضيت له يجي ويانا الله يهديه اهوا وابوي
ايهم : بتصل عليهم والله زودوها
مشاري : بيقولوا لك طيب دقيقة ونخلص وتصير ساعة >>> ههههه عاد هاذي حقيقة صح ؟ بس تراني انا سريعة
ايهم : بجرب





قمت من الطاولة واخذت جوالي واتصلت وبعد رنتين ردت :

ايهم : ما خلصتوا
مشاعل : لا باقي لنا
ايهم : مشاعل خلاص ترى زودتخا خلصوا ترى ملينا
مشاعل : كأنه بكيفي بس بحاول
ايهم : يلا مع السلامة
مشاعل : بحفظ الرحمن







مشاعل : ايهم يقولي يلا
شهد : احنا خلصنا بس اكيد الرباعي المرح ما خلص
مشاعل : ايه عشان كذا قلت له باقي ما خلصنا
عذاري : اتصلي عليهم شوفي خلصوا ولا لا
شهد : ابصم لك بالمية انهم ما خلصوا
مشاعل : وانا اساعدك بالبصمة
اتصلت على سارة وبعد ثلاث رنات ردت :






مشاعل : خلصتوا ولا باقي
سارة : انا ما خلصت ورغدة بعد باقي لها شوي
مشاعل : طيب يلا سرعوا الشباب طفشوا
سارة : طيب بقولهم
مشاعل : اوك يلا باي
سارة : مع السلامة





مشاعل : هههههههههه طلعت بصمتنا بمحلها
شهد : والي ما خلصوا رغدة وسارة صح
مشاعل : ايه كيف عرفتِ بسم الله
شهد : شي طبيعي ثنتينهم دلعوات وما يعجبهم شي
عذاري : ما يعجبهم العجب ولاالصيام في رجب
مشاعل : في الصميم





بعد ساعة ونص خلصوا البنات تقضية وكلن رجع لبيته



رجعت للبيت ودخلت يزوني الغرفة من اللعب تعب وانام بالسيارة حطيته ع السرير ودخلت دورة المياه ( اكرمكم الله ) بدلت ملابسي ولبست
بجامة وردية وعليها ميكي و لميت شعري بطريقة عشاوئية وصار متناثر على كتفي انسدحت ع السرير وظليت اتقلب واتقلب وبدون فايدة تذكرت
الاب قلت يلا اجلس عليه شوية قمت من السرير ورحت لعند الدولاب المكسور واخذت اللاب وجلست بالسرير بجنب يزوني وفتحت اللاب ودخلت الشات
على الرغم من اني قرفانة بس احسها التسلية الوحيدة ظليت اراقب الناس وكلامهم مخزي وينزل الراس وبعد تقريباً عشر دقايق .......











رجعت من السوق واول ما دخلنا حتى ما لحقنا نتنفس ابوي استقبلنا

ابو ايهم : اخيراً شرفتي يا هانم
ايهم : يبه الله يهديك اشفيك عليها
ابو ايهم : خليك برى السالفة كلامي مب معاك معاها
مشاعل : يا يبه انا آسفة ومرة ثانية بستأذن منك قبل ما اخرج
مسكينة اختي ببالها لو استأذنت من ابوي بيقبل هذا من المستحيل
ابو ايهم : من كثر ما يهمني امرك تستأذني بالموت انتَ وامك
سارة بصراخ : خلاص زودتها يبه سكتنا بما فيه الكفاية اما انك تدعي عليهم فاهذا شي ثاني
ابو ايهم : قلت لا تدخلوا نفسكم تعرفون معزتكم عندي وانا ما ابي اصارخ عليكم وانتِ يا هانم ابي فلوس
مشاعل : يبه لسى قريب عطيتك فلوس
ابو ايهم : ما تكفي
مشاعل : طيب انا ما عندي
ابو ايهم : تصرفي وجيبي لي فلوس
مشاعل : بحاول يا ابوي اجيب الفلوس لك بكرة
ابو ايهم : ويا ويل ويلك لوتأخرتي سامعة
مشاعل : حاضر يبه
راح ابوي بعد هواشه وصراخه
ايهم : لا تخافي ولا تضايقي نفسك منه يامشاعل
مشاعل : ههههه اخاف احس اني متبلدة المشاعر
ايهم : لا تقولي كذا يا خيتي
سارة : لو انا منك ما اجلس وياه دقيقة وحدة ما شاء الله عليك تشتغلين وتقدرين تصرفين على نفسك
مشاعل : بس هذا الي تتكلمين عنه يضل ابوي تفهمي وش يعني ابوي يعني لو مالبيت طلباته اكون عاقه ولا تنسي انه العاق ما يدخل الجنة
سكت لانه كلامها كله صح بس وش ذي الحياة ما اقول الا الله يصبرها اهيا وامي









عشر دقايق وفح نفس الولد الي اسمه بوسط الغربة معي محادثة



بوسط الغربة :السلام عليكم
صمتي جرحني : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوسط الغربة : ما قلت لك يا اختي لا عاد تدخلي هنا مرة ثانية اخاف يسحبونك بكلامهم الغبي
صمتي جرحني : والله يا اخوي قلت لك من الطفش واني انا ما اكلمهم وبعدين يا اخوي اذا انت شايف المكان مقرف ليش تدخل فيه
بوسط الغربة : انصح الناس يعني أأ مر بالمعروف وانهى عن المنكر وهذا منكر وانا انصح واساوي الي علي الي سمع استفاد والي ما سمع الله يعينه بيوم الحساب
استغربت لما قال كذا وبصراحة عجبني تصرفه حيل صمتي جرحني : بصراحة عجبني يا اخوي موقفك واهتمامك
بوسط الغربة : اذا حابة ساعديني عليهم لانهم كل مالهم يزيدون وترى انا مب بس هذا الشات مشترك فيه انا مشترك في شاتات وايد كثير وانصح ناس كثير
فياليت يا اختي انك تساعديني
صح والله كلامه انا ادخل واشوف كلام الناس وش استفيد خليني اساعده واكسب اجر صمتي جرحني : وانا موافقة يا اخوي
بوسط الغربة : الله يوفقك ويسعدك يا اختي مثل ما اسعدتيني
صمتي جرحني : آمين

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلمي, رواية, رضينا, زعلنا, قدرنا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t187836.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظ‡ط§ ظٹط²ظ† ظˆط´ط¬ظˆظ† ظ„ظ…ط±ط³ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ - Web Search Results This thread Refback 10-08-15 02:30 AM


الساعة الآن 05:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية