جييييت بعد غييياب
وجبت معي البارت 16 واتمنئئ ينال اعجابكم
البارت 16
............................................................ ............................
_اسيل_
دخلت سكن الخدم وانا اركض
وقفت بالممر حق الغرف
حاولت افتح غرفتي سابقا
موراضيه تنفتح
هزيت الباب بقهر وانا اقاوم دموعي
ليه ياربي مو راضي يفتح
ليش يقفلونها بأي حق
ليه
اه
اسندت جسمي على الجدار
وانا امسح دموعي بطرف اصابعي وينك يامزون وين اختفيتي
ليه تركتيني لحالي
صارخت اسيل بصوت عالي وهي تبكي : وييييييييييييييينك
كملت بضعف وهمس : ليه تركتيني انا محتاجه لك وربي محتاجه لك بالحيييييل
اصرت اضرب الجدار بكفي وابكي بقهر وغبينه من هالحال اللي انا فيه
جلست وضميت نفسي
وغمضت عيوني محاولة اتناسى المكان اللي انا فيه حاليا
يارب بس لو لمجرد خمس دقايق
............................................................ .........
؛؛رداد؛؛
فتحت عيوني بصعوبه
ضغطت على نفسي
لين وقفت وانا اتالم مع كل حركه
سحبت نفسي سحب لين دخلت السكن كل اللي ابغاه وافكر فيه حاليا شيئين
سرير ارمي فييه نفسي وارتاح
وقبل هالشي افكر بأسيل
الله يؤجرها على صبرها هالمسكينه
بس ماعلينا ياراكان قلتها لك الايام بينا
وتونا ببداية المشوار
طلعت مناديل من جيبي امسح الدم اللي ينزف من انفي وطرف شفتي
رفعت راسي شوي على فوق احاول انه يوقف النزيف
رفعت فوق زياده
على ان هالشي خطير وومضر جدا الشخص انفه ينزف ويرفعه على فوق
بس خلاص ماعاد أي شي يهمني ولا هالحياه صارت تهمني من بعد ماجيت هينا
مشيت ببطئ
وقفت وانا اطلع مناديل زياده
حطيت المنديل
كنت على وشك ارفع راسي وارجعه لنفس وضعيته
نزلت يدي ببطى وصدمه
من المنظر اللي قدامي
اسيييييل
طاحت المناديل من يدي
مديت رجلي بروح لها بس تراجعت
شديت على كفي بعصبيه اه
بلعت ريقي بصعوبه وانا افكر بذبحه هالحيوان
لا يارداد امسك اعصابك
اتحكم فيها
ناظرت فيها لمتى بظل ماسك اعصابي
وانا اشوفها تتعذب قدامي ولا اقدر اسوي شي خوف اني اتهور
بس مصير يجي اليوم اللي راح تنفلت فيها اعصابي من افعاله الشينه بهالمسكينه
اه ياربي لمتى بنظل ساكتين على هالظلم
تحركت لجهتها
بس وقفت مررره ثانيه
لما قامت وعدلت حجابها
تلاقت نظراتنا
ناظرت فيني بعيون ذبلانه ومتجمعه الدموع فيها
نزلت راسي بالم من حالها
مشت اسيل
ووقفت قدامه
اسيل ببتسامه بارده :ياكثر ما شفت هالنظرات في عيون الكثير نظرات الشفقه واولهم انت يا رداد
ليه تشفق علي وما تشفق على حالك مو احنا كلنا بنفس الحال
............................................................ .............
~~اسيل~~
هزيت راسي بالم
وطلعت من السكن ما ادري وين اروح
بعدها بدقايق
وقفت قدام باب الفيلا الللي اتمنى وادعي الله ياخذ روحي قبل لا ادخل المكان بكبره
محتاره ادخل والا لا
بعد ما فكرت وانعاد بذهني كل اللي صار مستحيل ادخل
انام بالحظيره ولا انام بمكان مايفصلني عنه الا باب
تراجعت وصرت امشي رايحه جايه قدام باب الفيلا
وين اروح الحين انام
طلعت للحديقه
جلست عند المكان اللي دوم نجلس فيه واسندت راسي على الشجره
المكان موحش
وهادئ
وظلام
وكان قريب منه المزرعه
بس كل هالاشياء ما اثرت فيني
سميت بالله وقريت اية الكرسي
وغمضت عيوني
وانا عارفه
انه مستحيل يغفى لي جفن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اشرقت الشمس
ومع شروقها كل بطل من ابطالنا يتمنى ويتفاءل انه هاليوم يكون احسن من غيره
~~مزون~~
ناظرت فيه
الرجال بسابع نومه
ابتسمت واخيرا بطلع من هالسجن
سحبت المفتاح
ومشيت على روس اصابعي
ما ابي يطلع أي صوت
دخلت المفتاح
وه واخيرا
طلعت من الجناح وقفلت الباب بهدوء
مشيت بهدوء
لين وصلت للدرج
اءءءءءءءءءء صارخت بهمس وانا فرحانه
قمت انط مثل البزران من الوناسه
نزلت مع الدرج ركض
فحطت لين وصلت الباب وفتحته
مديت يديني وانا ادور واستنشق الهواء العليل
حسيت ان روحي ردت لي
اول شي بروح لرداد واسيل وبعدين اش اسوي
اممم ما فكرت بس اهم شي اشوف اسيل واضمها وابوسها اشتقت لها
ركضت بوناسه لسكن الخدم
فتحت الباب
توجهت لغرفة اسيل
فتحت الباب مو راضي هزيته
استغربت
دقيت الباب بقوة
مزون وهي دق الباب : اسيل افتحي انا مزون اسييل
مرت عشر دقايق مافي رد وين راحت هذي
توجهت لغرفة رداد
وانا اتسأل ياربي هذي وين اختفت مستحيل
دقيت الباب على رداد
وانا اناظر في الارض وافكر
انفتح باب الغرفة
رفعت راسي ببتسامه وخجل منه
اختفت ابتسامتي وشهقت برعب لما شفت حالته
مزون بخوف وقعدت تأشر لرداد: رداد اش اللي بوجهك فيك شي
ابتسم رداد بدون نفس ودخل الغرفة واخذ الدفتر والقلم
طلع من الغرفة وقفل الباب وراه
اشر لمزون انها تمشي وراه
مشيت وراه وانا ما ادري وش السالفه
الله يستر والله احس قلبي ناغزني اكيد صاير شي
طلعنا من السكن وجلس رداد عند عتبت باب السكن جلست جنبه بسرعه وتوتر
ابي اعرف وش صار طول المده اللي كنت محبوسه فيها بالغرفة
............................................................ ...........................................
~مرام~
وسن واقفه بتوتر وهي تتفلت تنتظرهم
جات مرام والدكتور معها
وقبل لا يدخل الدكتور يكشف على مسك
مرام همست للدكتور : دكتور مهما كانت النتيجه اتمنى ان يكون سر بيننا ولا تقوم باخبار احد
هز الدكتور راسه ببتسامه
دخل الدكتور يكشف على مسك
جلست وسن على الكرسي وهي تتثاوب : اش فيك طولتي مع الدكتور ارتفع ضغطي وانا انتظر لنا نص ساعه واحنا جايبينها للطوارئ وتوه يجي
ناظرت فيها بنص عيني
طنشتها وانا عقلي مو معي
بالي مع نتيجة الكشف
خاييفه من النتيجه خايفه تكون اللي في بالي
شبرت المكان رايحه جايه وانا عاضة اصبعي الابهام
وسن اسندت راسها على الجدار وبتعب ونعاس : مرام قسم افتر عقلي منك رايحه جايه خلاص اقضبي ارضك وترتيني زياده
ناظرت فيها ببرود تقاوم النوم تغمض عينها وتفتحها
ماحسيت الابخطوات
التفت
الا هي الدكتوره ابتسمت لها وهي بالمقابل ابتسمت لي
دخلت
هنا انا جد قلبي بدا يرقع
خوفا من النتيجة
بعد تقريبا ربع ساعه
دخلت سلمى المستشفى وهي تركض
سلمى بتعب وتوتر وبالعافيه أطلع الكلمه : و ... و وينها قولو لي وينها
مرام ابتسمت لسملى وهي تضمها : لا تخافين مافيها شي
سلمى بنظرات شك : متاكدين ؟؟؟؟؟
مرام بارتباك : لا بس خليها تصحى وناخذ كل المعلومات منها
وسلمى تنهدت : يارب مير الله يستر
مرام بقلق واضح عليها : امين
طلع الدكتور
وبسرعه التفتنا وقبل لا ندخل
التفت لوسن البنت متعمقه بالنوم
مرام بصراخ : وووسن قومي يلا طلع الدكتور
قامت وسن بعجله وما شفت غير غبرتها
راحت دايركت للغرفه
وسلمى لحقتها
الا انا تسحبت ولحقت الدكتور
دخلت المكتب وراء الدكتور
جلست على الكرسي
مرام بتوتر : دكتور .
الدكتور : انها بخير وهي هكذا بفعل الحبة المنومه
وشهو حسيت وجهي بينفجر من العصبيه
اكيد فعلت اللي خطفها
مرام بتردد : اممم دكتور هل قمت بما طلبته منك
الدكتور بتوتر : نعم
مرام : وماهي النتيجه
نزل الدكتور راسه وقال : انها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
++مزون++
وقفت بعصبيه وانا اقاوم دموعي واصارخ : حسبي الله عليه هالظالم ابن الكلب السافل الحقير
شديت على الدفتر بيدين مرتجفه
ورجعت اقرا مره ثانية اللي مكتوب
جلست بضعف جنب رداد
كيف قدرت تسوي كل هذا بأسيل يا راكان كيف
حضنت وجهي بكفي وانا ابكي بحرقه عليها حاز بخاطري حالها والعذاب اللي هي تعانيه من هالمجرم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
++رداد++
ناظرت فيها وانا ندمان قد شعر راسي اني قلت لها كل شي
اخ يالقهر لو اني ماسك هالسان ابرك لي
والحين كيف راح اقولها انه اسيل راكان خلاها خدامه خاصة له وانها نقلت لغرفة قدام جناحه وانها تجلس بالايام ما تطلع حابسها هناك
اخذت الدفتر بهدوء
وكتبت
رداد : مزون خلاص اذكري الله
مديت الدفتر لها ببتسامه
نزلت مزون كفها عن وجها واخذت الدفتر من رداد
مسحت دموعها بطرف شيلتها
قرت المكتوب
ابتسمت بالم وتنهدة : لا اله االا الله
كتبت مزون لرداد : طيب هي وينها الحين
اخذ رداد الدفتر وقرا
رداد : اكيد بغرفتها
مزون : لا ماهي في غرفتها
ارتبك رداد
ياربي الحين وش اقولها
اخاف يجيها انهيار عصبي
قعدت اشخبط بالدفتر
اممممم ياربي وش السوات الحين
كيف اقولها
ناظرت مزون في رداد بشك سحبت الدفتر من رداد وكتبت : رداد في شي صح
ناظرت فيها وابتسمت احاول اخفي ارتباكي وهزيت راسي بـ لا
كتبت مزون : احلف
اه رميت الدفتر بعصبيه
ووقفت
هذي مستحيل يمشي عليها شي
وقفت مزون وكتبت ورمت الدفتر بعصبية على رداد اللي واقف بعيد عنها ومعطيها ظهره : يعني في شي انت مخبيه عني
اه تنهدت
خلاص بقولها واللي فيها فيها
كتبت لها كل شي بالتفصيل لان راكان هالخايس ما يستاهل اغطي على افعاله الشينه واتستر عليه
طاح الدفتر من يد مزون
وناظرت في رداد بصدمه
مزون بهمس وشفايفها ترجف وحقد: هين يا راكان ما اكون مزون اذا ما كان ذبحك على يدي
ناظرت فيها وبشفايفها ابي افهم وش تقول
بس الله يستر منك يا مزون وش ناويه عليه
بس خله يستاهل اللي يجيه
ابتسمت لها اشجعها على اللي ناويه تسويه
بما اني ما اعرف وش ناويه عليه
بس من عيونها كأني فهمت
روحي يا مزون وبردي كبدي وخذي حق اسيل اللي ما قدرت اخذه