كاتب الموضوع :
الكونتيسه مزنة
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: قلبي الاسود
البارت 12
............................................................ ......
بعد اسبوع ويومين مر على البعض عادي لا شي جديد
وعلى البعض ثقيل
(مسك).
فتحت عيوني ببطء
التفت للمكان جنبي في السرير
مافي احد اشوا
دخلت الحمام كان فيه شباك مرره صغير
بس بعيد
جبت سلة الزباله وقلبتها ووقفت عليها
حاولت افتحه
واخير فتح معي
تنحنت
حاولت اطلع راسي منه
بعدها صارخت باعلى صوتي
مرت خمس دقايق وانا انادي واطلب المساعده
مافي أي رد
نزلت وانا متحطمه
تنهدت اكيد طول هالمده
اللكل فقدني
بس لهدرجة انا في مكان عجزوا يلقوني
طلعت من الحمام وتمددت على السرير
خايفه ومحتارة وطول هالفتره اعيش في عذاب نفسي
رجعت لذاكرتي وراء
3 ايام مرت علي كل ما قمت
لقيته نايم جنبي
ضميت نفسي وبكيت بحرقه
وسوال يدور في راسي
هو لمسني والا لا
يعني مقعولة فقدت اغلى ما املك
والشي الاعظم
اني اذا صحيت ما اتذكر شي
غمضت عيوني بالم
محاولة اني انام
احس بجوع
بالعاده اصحى القى في اكل على الطاولة
............................................................ .....
**شموخ**
امشي بالممر متوجه لغرفة ابوي وبيدي ساندوتش اكلها
كح شرقت(غصيت )
كان قدامي باب المطبخ
دخلته بسرعه ووجهي محمر ودموعي شخاتير
فتحت الثلاجة بسرعه
سحبت عصير
وشربت العلبه كلها مرة وحده
رميت نفسي على الكرسي
اه ياربي
الحمدلله كدت أنا افقد.حياتي هعهههههه
من الغصه
كملت اكل
كان المطبخ هدوء اششوا
حسيت بحركه
التفت
الا منصور واقف عند الباب ومتكى عليه ويناظر فيني
نزلت عيوني بسرعه
جيت بطلع
بس الاخ واقف ومكتف يدينه يعني بالمختصر
ساد علي الطريق
طيف بهدوء وادب : ممكن تبعد ابي اطلع
ابتسم منصور : لا مو ممكن
رفعت راسي
طيف بفجعه : هاه
لوئ فمه باستهزاء وابعد
منصور : تفضلي
طلعت من المطبخ وانا مستغربة وش عنده
بهالحركه
طلعت للحديقة كان الوقت العصر والجو خيال
قربت من الطاولة
هففففف
عصبت كانت مرره وسخه
سمعت صوت ضحك
التفت الا هي مريم وجاسم قاعدين يلعبون كورة ومعهم بنات
نزلت راسي
ناديت الخدامه تنظف الطاوله
كنت واقفه على راسها اعلمها لانها توها جديده
رفعت نظري عليهم
لف جاسم وطاحت عيني بعينه
نزلت بسرعه راسي
من بعد ذاك اليوم وانا كل ماشفته انزل راسي
يجيني خوف ورهبه كل ما نظر فيني
ساعدت الشغاله وشلة الاغراض
وانا راجعه للمطبخ
مريم : هيه انتي وقفي
كنت معطتها ظهري عضيت شفتي بعصبيه
لفيت لها
طيف بدون نفس : هلا
مريم بغرور ودلع: امممممم ياليت تروحين وتقولين لهم يجهزون المسبح وتشرفين عليهم
طيف بملل : طيب
مريم : والحين وريني عرض اكتافك
مشيت من عندها وانا ودي ااهفها بالكيس اللي معي
وجع مالت عليها قليلة ذوق
مرت نص ساعه وهم يجهزون المسبح
واخيرا خلصوا
دخلوا البنات
حطيت يدي على فمي امنع شهقتي
اش هالملابس اللي لابسينها
كلهم لابسين شورتات لنص الفخذ وبلايز كت
انا غضيت بصري
ومشيت من عندهم
مريم بصراخ من بعيد : هيه انتتتتتي تعالي
لا انا هذي ذابحتها
وش انتي
انا لي اسم
مشيت بعصبيه وققفت عند راسها
طيف بعصبيه: خييير
مريم بلعانه: ياليت تجيبين لنا عصير
طيف : بس هذا مو من اختصاصي شكلك ناسيه اني هنا بس مجرد مشرفة او بالاصح مديرة الخدم
ضحت مريم بغنج : لا يابعدي مانسيت بس تعرفين ما نثق غغير في شغلك
وناظرت في البنات وضحكوا
انا طنشتهم ومشيت
طلعت
التفت كان منصور جالس بالحديقه
وتقريبا المسبح مقابله
وجع وش هالعايله الماصخه
البنات قدامه
مشيت من قدامه بسرعه ووقفت
لازم اتاكد
صار المسبح مقابلني ومنصور وراي (خلفي)
دققت اشوا موباينه اشكالهم
التفت لمنصور
رفع نظره لي
منصور بملل : لا تخافين القزاز عاكس يعني ما راح اشوفهم
انفجعت وبنفس الوقت تفشلت من حبي له المفضوح
حسيت براحه
طنشته ومشيت
اكتشفت شي الم قلبي وحسيت بالحزن على نفسي لاني افكر بناس مافكروا فيني
وفوق حبي له اغار عليه
وهومادراء عن هوى داري
جهزت العصير بسرعه
وقبل لا ادخل المسبح حسيت باالم مفاجئ في بطني
دخلت وانا اقاوم الالم
مشيت بينهم اوزع العصير
وحسيت كلامهم شد انتباهي ووقفت
مريم وهي تناظر بمنصور ومبتسمه
وقفت بنت جنبها وهي تقول باستهزاء: بالله وش عاجبك بواحد موسوس تصدقين بديت اشك ان فيه توحد
ردت عليها صاحبتها الي كانت جالسه : وليه تشكين هذا هو الصدز
مريم بعصبيه : اقول على شحم انتي وياها بس لا فيه لا توحد ولا شي بس هو انطوائي وما يحب يختلط باحد كثير
: والله جد مريم ليه متعلقه فيه انتي لاحظي حركاته بس دوم جالس لوحده ما يحب يختلط باحد واذا ما انتي مصدقه اسالي خالي جاسم
انا بققت عيوني
ياربي استغفر الله ظلمتهم اثاريه خالهم بعد
كنت واقفه بينهم
حسيت على نفسي لما مريم التفت لي
بسرعه تحركت
من جد مالي داعي انا وش موقفني معهم
طلعت ومشيت من الجهة الخلفية للمسبح
مثل الممر (سيب)
فجاءه وقفت
الالم كل ماله يزيد
هنا انا طحت على الارض وضميت نفسي وصرت اظغط على بطني
زاد الالم زياده
نزلت دموعي بدون مقدمات
تقلبت من الالم
حاولت اوقف
بعدها قمت ارجع
اها احس روحي بتطلع مع كل مرة ارجع فيها
صارخت بالم
طجت على الارض وبعدها صارت الدنيا حولي سوداء
............................................................ ..
**منصور **
وقفت بطلع اجيب مفتاح السياره
سمعت صرخه
قربت من المسبح ما فيه شي
كملت مشي ادور على موقع الصوت
وصلت لين الجهة الخلفيه من المسبح
شفتها مرميه على الارض
رميت الكتاب اللي بيدي
وركضت بسرعه لها
جلست عند راسها هزيتها
كان المكان جنبها معدوم
عرفت انها مرجعه
وقفت ما ادري ووش اسوي
نزلت بشيلها
ابعدت فجاءه
انا كيف اسمح لنفسي امسكها البنت ما ني محرم لها
مالي أي حق اني اشيلها
مافي حل
ركضت بسرعه
دخلت المطبخ
ناديت خدامتين
الشغالات واقفات مفجوعات
منصور بصراخ : هيه انتي وياها واقفات بسرعه شيلوها
تحركوا الشغالات
ووقفوها لين اسندوها على اكتافهم
هففف ياربي انا وين اوديها
مافي غير ابوها
بس وين القاه الحين
اكيد انه موجود بغرفته اللي عند البوابه
فتحت الباب بعجله
وقف ابو طيف
منصور : بسرعه دخلوها
سدحوها على الكنبه
ابو طيف بخوف : وش فيها
منصور : ما ادري بس لقيناها دايخه وراء المسبح
ابو طيف وهو يمسحها بسرعه : اش فيها متعدمه كذا
منصور وهو يتنفس بسرعه : على ما اظن انها استفرغت
ابو طيف وبسرعه رمى المفتاح على منصور : بسرعه روح شغل السياره
اخذت المفتاح وطلعت وشغلت السياره
وهو دخلها
بعدها ركب وبسرعه ما حسيت الا السياره داعسه من قدامي
رميت نفسي على الكرسي عند البوابه
غمضت عيوني استجمع انفاسي
بعد الركض اللي ركضته
جاسم وهو نازل من السياره
جاسم : سلام
فتحت عيوني لما سمعت صوت عمي
منصور ببتسامه : هلا
جاسم ببرود : وش مجلسك هنا
منصور : لا ولا شي بس
جاسم مستغرب وبتردد: صح وش كنت تسوي انت وابو طيف
وقفت
وانا اعدل شعري : لا بس بنته اللي تشتغل هنا لقيتها دايخه وراء المسبح
جاسم بصدمه : ااايش
ناظرت في عمي استغربت ليش مصدوم
منصور : وبس كنت قاعد اساعده
جاسم : زين اش رايك تجي تتقهوى معي
منصور ابتسم : ابشر يلا قدام
مشيت مع عمي
من كنت صغير وعمي هو اقرب شخص لي
ولطالما اعتبرته اخوي
............................................................ .
**مرام**
كنا تونا طالعات من العماره
سمعنا صوت صرخه و احد ينادي
مرام بخوف : بنات تسمعون اللي انا اسمعه
صرنا نتلفت
وندور موقع الصوت بالضبط
الصوت كل ماله يختفي
وسن بعصبيه : بنات خلاص يمكن احد عادي قاعد يلعب
سلمى : أي والله من جد
مرام بحزن : بس يمكن تكون مسك
ضحكت سلمى بقهر: من جدك يعني اللي بيخطفها بيحطها بعماره قريبه من العماره اللي احنا فيها
وسن : من جد مرام عاد لا تصيرين غبيه
مرام بعصبيه :خلاص بس يلا امشو
مشيت بسرعه وانا معصبه
ياربي ريح قلبي ورجعها لنا سالمة
كنا نمشي على الرصيف من الجهة اليمين من الشارع العام والصمت هو سيد الموقف
وقفنا ننتظر الاشارة تصيرحمراء
وسن : يلا بنات امشوا بسرعه
مشينا بسرعه للجهة الثانية
رفعت نظري طاحت عيني عليهم هالمره اثنين كانوا
جتني رجفه
طاحت عيني على الاول
عيني بعينه
عض شفته وغمز لي
بعدها لوئ فمه باستهزاء
سرت في جسمي رعشة من نظراته القذره
التفت للشخص الثاني هذي ثاني مره اشوفه
ياربي انا شايفته وين بس هالمره
نظراته عاديه مو مثل المره الاولى
سرحت وانا افكر وين شفته
من ذاك اليوم وانا حاسه اني شايفته
فجاءه صحاني صوت
السيارات
استوعبت اني واقفه بنص الطريق والسيارت حركت
ركضت بسرعه
اتلفت ادورهم
او بالاخص ابي الشخص الثاني
لازم اطلعه واعرف من هو
اختفوا بلمح البصر
دخلنا الكوفي وانا بالي مو معي
افكر بحل
............................................................ ..........
**ثااامر**
دخلنا العماره
تذكرت شكلها
ضحكت
بندر: ضحكنا معك يا سي سيد
التفت له
ثامر : بالله بذمتك وش سويت لها شايف كيف البنت تنحت ووقفت بنص الطريق
بندر ابتسم : فن يا حبيبي وش عرفك انت تحسبني مثلك حاكر عمري بس بوحده
ثامر : من جد فن والا بالله واحد بعمرك حتى ماهو مملك اقلها اخطب يا اخي
بندر : عاد نصيب وش نسوي وعلى فكره ترا اقلقتنا عشانك خاطب ومرتبط تبي اللكل يرتبط مثلك اجل اذا ملكت وكتبت كتابك ع البنت وش بتسوي
طلعنا من المصعد قربت من الباب
وانا افتح الباب
بندر باستهبال وهو متكي على الباب : انا الصراحه ابي اخطب يعني بعد قصة حب وحركات تسذا هههههههه
انا مت من الضحك
ثامر بضحك :ههههههه بالله عيد وش قلت
بندر : ههههههه اللي سمعته هههههه
ثامر : هههه بالله انت تشوف نفسك حق حب هههه ارحمنا يا شيخ
اشرت على نفسي : اترك هالحركات لاصحابها
بندر: اساسا تاركها لاصحابها بيني وبينك مافي احلى من انك تفل امها بعدين ترتبط.
دخلنا الشقه
جلست على الكنبة
ثامر : بس بحدود مو مثلك لعاب بزود
وغمزت له
بندر وهو يسوي نفسه مجروح ويرمي نفسه على الكنبه جنبي
بندر : اه كرمشت مشاعيري قلبي الصغير لا يتحمل
ضحكت على هبالته
قمت ورحت للمطبخ
دخل بندر بعدي
بندر وهو يفتح علبة الببسي
بندربتفكير : طيب ثامر بما انك تقول اني لعاب
التفت له
قرب مني وغمز لي
بندر : خلني اتسلى شوي باللي بالغرفة
اشر على الغرفة
ثامر بعصبيه : لا تقول انك دخلت عليها
بندر ببرائه ويحرك اصابعه : بس فتحت الباب شووي
اخذت علبة العصير
وطلعت
رفعت نظري لباب الغرفة
تنهدت وجلست
شربت العصير بصمت وانا عيني مثبته على الباب
جلس بندر جنبي : هاه ثمور وش قلت
وقفت ورميت علبة العصير بعصبيه : قلت لك لا يعني لا
وقف بندر
بندر: وليش انشاء الله لا تنسى ترا كلنا مشتركين بهالشي والا بس المتعه لك انت واحنا لنا الله
ناظرت فيه ولاول مره احس اني متقزز منه وكارهه
قربت من وجه : لا تحاول قلت لك مافيه
بندر بعصبيه : لا والله لا تسوي فيها شريف وما ادري ايش البنت نهايتها بترميها وتنسى ابو اللي خلفوها
رديت بعصبيه وبدون شعورقلت بصوت عالي : انا مالمستها فاهم ما لـ مـ سـ تـ هـاا
بندر وهو مصدوم
بندر بعصبيه : والله وطول هالمده اللي انت حاطها عندك وش ديكور والا ايش بالضبط
وفوق هذا ذاك اليوم لما جيت وطلعت من غرفتها
كمل بندر بخبث : وكان واضح من شكلك انك نايم عندها لا تقول مالمستها بعد
ناظرت فيه
ثامر بضحكه خبيثه : كل اللي شغته كان بس مجرد
قاطعه بندر: مجرد ايش هاه
قربت وجهي منه
ثامربخبث : مجرد تعذيب نفسي لا اقل ولا اكثر
بندرمو فاهم : كيف يعني
ثامر بابتسامه خبيثه : يعني اخليها تعيش بصراع نفسي بينها وبين نفسها وتقول
ياربي هو سوا شي والا لا
هاه فهمت يا شطور
بندر وهو يضربه على كتفه بمزح: والله وطلعت شيطان ههههههه
بس
ثامر : بس وش
بندر بحقارة وغمزه :متى ناوي
ثامر بحيره : ما ادري
............................................................ .............................
***مسك***.
صحيت على صوت صراخ
قربت من الباب لين لصقت فيه
فجاءه سجدة
سجدة شكر
صارخت بصوت منخفض
حطيت يدي على قلبي
وابتسمت اه الحمد
انه مالمسني ولا قرب مني
وانا طول هالمده فكرته انه خلص علي وانتهى
تذكرت كلام ثامر
حسبي الله عليك الله ياخذ حقي منك
قال ايش قال تعذيب نفسي ما يحتاج تعب حاله
انا من دخلت هالمكان وانا في عذاب نفسي
ومشتته ومضطربه وكل شي احس فيه
بس فوق ذلك الحمدلله انه ماقرب مني
اه صرت ادور وانا مبسوطه واصارخ بهمس
ناظرت في السرير
ركضت ورميت نفسي عليه
وانا ميته ضحك
احس الارض مو شايلتني من الوناسه
تنهدت تنهيدة طويله
ااااااااه
بس مع ذلك فرحتي ناقصة
............................................................ ............................
**طيف**
قمت مفجوعه انا وين
اش هالمكان
رفعت يدي
شهقت
لما شفت المغذي
انا اش جايبني للمستشفى
التفت ادور احد
ضغط الزر استدعى وحده من الممرضات
دخل ابوي
ابتسمت
قرب مني
ابو طيف : هاه يبه تحسين بشي والا تمام
طيف : لا يبه الحمد لله بس
قاطعها ابو طيف : انتي اش ماكله بالضبط
طالعت في ابوي بحيرة
طيف بتعجب : هاااااه
ابوطيف : جاوبي على سوالي
حاولت اتذكر
طيف : ما اتذكر الا اني اكلت خبز وجبن بس
ابو طيف بتفكير : يعني الجبن هو اللي سبب في التسمم
طيف بفجعه : تسمم الالم اللي حسيت فيه كان تسمم
ابو طيف : ايه تسمم انا كم مره اقولك اقري التاريخ قبل لاتاكلين اوتشربين شي
طيف بارتياح : الحمدلله عدى على خير
ابو طيف : ايه احمدي ربك عدى على خير
طيف : طيب يبه سوى لي غسيل معده
ناظر فيني ابوي بنص عين
ابو طيف : اش رايك يعني
تنحنحت: هاه لا بس كنت اتاكد
انسدحت
اتذكر انا اش اكلت بالضبط
تقلبت بالسرير
هفففف
جلست فجاءه
طيف : يبه تذكرت
ابو طيف : اش
طيف : اممممم اذكر اني شرقت وشربت عصير ما ادري وش هو بالضبط بس طعمه كان مو طبيعي
ابو طيف : اها طيب خلاص بس ارتاحي
طيف بترجي : لا لا يبه تكفى بطلع الله يخليك
نزلت من السرير ووقفت
وصرت امشي قدام ابوي
طيف : هاه يبه شفت مافيني الا العافيه
ابو طيف مسوي انه معصب : خلاص يلا ارجعي سريرك بسرعه
ناظرت فيه
ضحكت
فديت ابوي لاسوى نفسه معصب
هههههه مشكلته فاشل بالتمثيل
ابو طيف متفاجئ : هيه انتي وش يضحكك شكل التسمم اثر على عقلك موبطنك
جلست جنب ابوي
طيف : طيب يبه مشتهيه شوكلاته
ابو طيف ببتسامه حنونه : ابشري
طلع ابوي
ناظرت بالساعه اوف
فاتتني الصلوات
ركضت لللحمام
دخلته وقفلته زين
الاحتياط واجب هههههه
............................................................ ............
**جاسم **
مددت رجولي على الطاولة بعد
ما طلع منصور من المكتب
رفعت الكتاب
بديت اقرا
داخل جو مع القراءه
فجاءه انفتح الباب بقوة
سلمان بعصبيه : جااااسم
رميت الكتاب
ووقفت
جاسم بفجعه : خير سلمان فيه شي صاير شي
سلمان بعصبيه : قول لي منهي اللي كانت واقفه عند المصعد
طالعته وانا مو فاهم شي
جاسم بحيرهة : سلمان انت اش تقصد وش تكلم عنه أي مصعد تتكلم عنه
مشيت ووقفت قدامه
سلمان بصوت خفيف ممزوج بعصبيه : جاسم لا تلف ولا دور قول لي منهي البنت والا تدري
لا تقول
لف بيطلع
وقف بعدين التفت لي
سلمان بخبث : انا راح اطلعها بطريقتي الخاصه
وطلع وصفق الباب وراه بقوة
ناظرت في الباب وانا مصدوم
وقفت بنص المكتب وانا محتار ا
اش يقصد
فجاءه تذكرت و فتحت الباب وركضت وراء
ناديت عليه بصوت عالي : سلمااان
الله يستر بس
هو كيف شاف
اشرطه فيديو المراقبه وانا المسؤول عنها
قلبت البيت فوق تحت
مالقيته
اكيد انه موجود في غرقته
دخلت الفيلا
اتصلت عليه ما يرد ارسلت وحده من الخدم لغرفته
جلست على الكنبه
شبرت المكان وانا رايح جاي
هففففففففففففف
اشوا من حسن حظنا اني حذفت الفيديو اللي بعده
والا كان رحت فيها انا وياها
جاء سلمان وجلس
سلمان بدون نفس : خير وش عندك
جاسم : سلمان والله انت فاهم الموضوع غلط
سلمان بعصبيه : وش اللي فاهمه غلط اكيد دخلت
قرب مني وبتهديد : شفت بس لو اكتشف انها دخلت والله لااخفيها من وجه الارض مرره وحده
جاسم بضحك متصنعه : هههههههههههههههههه الله يهديك يا اخوي شكلك بديت تخرف
حطيت يدي على كتفه سحبته وجلسته على الكنب
جاسم : استريح وانا اخوك وافهم الله يهديك انا مشدد الحماية يعني مستحيل تدخل الا ببطاقه او بصمة
سلمان بتفكير
سلمان منحرج :أي والله صادق شكلي بديت اخرف ههههههه
ناظرت فيه بتوتر وانا احاول بقدر المستطاع اني اخفي توتري
جاسم : هاه مصدق والا شلون
سلمان بتردد : بس غير كذا ابي تجيب لي كل الفديوهات غير اللي انا شفتها
جاسم : طيب ولا يهمك على هالخشم
سلمان : طيب الحين انا استاذن بروح انام
جاسم ببتسامه : الله معك
طلعت من الفيلا
تنهدت
الحمدلله عدت الساالفه على خير
مشيت بالممر
تذكرتها والله لو اكتشف سلمان من هي ما راح يرحمها
ياربي وش الحل
امشي وانا عقلي مو معي
دخلت لبيتي
ودايركت لمكتبي
قفلت الباب بعصبيه
ورميت نفس على الكرسي
ضغطت راسي بيديني
تنهدت بعصبيه وضربت الطاولة بكفي
الحين وش السواة
غمضت عيني
حسيت كل الموقف ينعاد قدام عيني
لما دخلت ولقيتها تبي تشمها
زين اني لحقت عليها
والا كان
شمت هالزفت
تذكرت الاشرطة
شغلتها
مرت ساعه وانا اعدل فيها واحذف
من جد ماقد شفت اغبى منها هالانسانه وفوق ذلك ملقوفه لابعد
درجة
خلصت شغل
وقفت اتمغط
تذكرت شكلها
اول مرره اكتشفت فيها مكان المصعد
ضحكت وانا اتذكرها
انفتح المصعد وطلعت
كنت حاس بحركه
طنشت الموضوع
وبعد كم يوم
شغلت اشرط المراقبه
وشفتها لما انا طلعت
تخبت
هههههههه
واللي ضحكني زياده
لما ركضت بتهرب لما تحركت الكاميرا
على بالها انه مافيه الا كاميرة وحده
ومن بعد ذاك اليوم صرت اراقب الكاميرات
واكتشفت انها كم مره تجي وتحاول تفتح المصعد
اقطعها من لقافه اللي خلتها تورط نفسها بمصيبه ومع من مع سلمان اخوي
طلعت من المكتب وتوجهت لغرفتي
وانا افكر بحل
هالبنت لازم احميها من سلمان
اخوي واعرفه حقود ومافي قلبه لو ذرة حنان بذات أي شي يخص هالموضوع
الاسم :جاسم
العمر :32
نهاية البارت
|