البارت التاسع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مســـــــــــــــــــــــــك**
ناظرت فيه بعيون شبه مفتوحه والبرد ذابحني
صارخت بصوت مبحوح : ابعد عني
ثامر ببتسامه :لا لا ليه معصبه خليك ريلاكس
نزلت عيني عنه احس بحرقه بقلبي كل ما ناظرت فيه
استوعب ت يدي مو مربوطه
ابتسمت
حسيته كل ماله يقرب مني
كنت متغرقه من الثلج جسمي كله ثلج مكعبات
سافل هو وحركاته الواطيه
اخذ مجموعه من اللي كانت بحضني
رفع وجهي باصبعه
كان جالس قبالي
عضيت شفتي من القهر
صار يمسح شعري بيده مرر اصابعه على وجهي صديت للجهه الثانيه ودي ابعده عني بس خايفه يسوي شيء اعظم
مسك بخوف ::ابعد عني
ثامر: وان ما بعدت وش بتسوين
مسكت نفسي بحاول اكون هاديه لين ما يطلع وساعتها اعرف اتصرف
قرب مني صار جسمه ملاصق لجسمي
حاوطني بذراعه لين صرت بحضنه
حاولت اقاوم ابعده عني حاولت بس عجزت
حسيت بالدفا لما ضمني
المكان هادي
فجاءه
صرخت
بالم
مو من ضمته من الثلج اللي دخله ببلوزتي من جهة ظهري ملعون ومافي قلبه رحمه
قبل لا ابعده هو وقف فجاءه
وابعدني عنه
واشر لي باصبعه :لو اسمع لك حس ياويلك
طلع من الغرفة
حاولت اطلع الثلج نفضت بلوزتي
ؤبعدها حاولت اقطع الحبل اللي مربط رجلي فيه
تنهدت بارتياح
واخيرا رميت الحبل وصرت اتفقد المكان
............................................................ ..................
(طيف)
تمشيت بالحديقة وش ذا الملل ناظرت بالساعه
توها عشره ونص هفف متى تجي 12 مليت ودي ارجع لبيتنا جلست بالكرسي
لفيت وناظرت بالبيت او الاصح القصر
على ان موجود فيه كل شي وفيه اشياء موجوده ولا تجي ببالي وما اتجراء اتخيلها موجوده
بس مع ذلك احب بيتنا تعودت ع الوحده مو متعوده على الناس والمجتمعات كوني وحيدة ابوي
بس يلا زين اني تاقلمت مع هالشغله وهذا وانا مهمله احمد ربي ما طردوني
اسندت راسي وغمضت عيوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
***منصــــــــور***
قربت منها
تنحنحت
انتظرت تقوم لما ركزت عليها
انفجعت في احد ينام بهالمكان وش هالانسانه الغريبة
تحنحت مره ثانيه
لاحياة لمن تنادى لا الاخت متعمقه بالنوم
كنت واقف ويدي بجيوبي مديت ساقي
وضربت الكرسي برجلي لعل وعسى تحس
قامت طيف مفجوعه بصراخ وهي مغمضه : هييييييه انت جعلك للمغص خرعتني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
***طيــــــف***
فتحت عيوني زين استوعب اللي واقف قدامي شهقت تذكرت انا وش قلت عضيت شفتي حسيتها تقطعت مشيت من جنبه بهدوء ابي اتهرب منه لا انا بحترم نفسي واجمع قشي من الحين اكيد بكره فاصليني
وقفني صوته
منصور : هيه انتي انتظري
رجعت ركض عنده
طيف بسرعه : هلا
كان معطيها ظهره
منصور : الحقيني
طيف بفهاوة : هاه
لف لجهتها منصور : قلت لك الحقيني
طيف : احم طيب
ما ادري وش خلاني الحقه
مشيت وراه وانا ساكته بشوف نهايتها معه
نطت لي افكار شينه
دقيقه الا انا رجعت ركض انا وش يضمني هاللانسان
والله محد يدري لو سوا لي شي
منصور بهدوء ممزوج بعصبيه :
دقيقه لو ما شفتك عند باب الغرفة اعتبري نفسك مفصولة
كمل مشي ودخل الفيلا
وقفت فجاءه مصدومه عند باب غرفته
وبيفصلني
صحت نوو واي
رجعت ولحقته الله يستر والله يسويها
..........................
**اسيــــــــــــل **
دخلنا الغرفة بسرعه
قربت منه
مثل ماهو
ماصحى
اسيل بخوف: مزون وش نسوي اخاف اللي فيه شي قوي
مزون : ابعدي ابعدي اول نشوف النبض
ابعدت عنها
شهقت مزون بفجعه :اسيل نبضاته ضعيفه
ياربي وش نسوي لا مستحيل اوقف كذا لازم اساعده
عقلي احسه توقف عن التفكير
خلاص لقيتها
طلعت بسرعه من الغرفة
لحقتني مزون
مزون بعصبيه مسكتني مع يدي ترجعني للغرفه : انتي مجنونه وش ناويه لا تقولين بتروحين تذلين نفسك للي ما ينتسمى
اسيل بعصبيه وصراخ : ايه بروح واذل نفسي
مزون بعصبيه :لا ياشيخه اقول اهجدي بس نقدر نحلها بدون ما تطلبين من راكان انه يفزع لك
وانتي خبله راضيه انك
قاطعتها اسيل ونزلت يد مزون بهدوء: ايه راضيه عشان رداد صدقيني يا مزون والله ما يستاهل رداد انا نوقف كذا بدون ما نسوي شي
مزون : اجل توكلي
ابتسمت
ركضت بكل ما اعطاني الله من قوه
وقفني صوتها
مزون بصوت عالي : اسييييييل انتبهي على نفسك
اشرت لها من عيوني
واخيرا
وقفت قدام الباب
استجمعت انفاسي
دقيت الباب
مره
مرتين واخيرا تنازلت تفتح
سميت بالله
ناظرت فيني مستغربه
ابتسمت : مرحبا جولييت
ردت ونفسها في راس خشمها : اهلن ماذا تريدين
اسيل : اريد مساعدتك
جولييت بضحكه : ماذا
قفلت جوليت الباب بوجهها
دقيت مره ثانيه
فتحت الباب بعصبيه :نعم
اسيل : ارجوك جوليت ساعديني
جوليت : لقد قمتي بازاعاجي بهذا الوقت من اجل ماذا مساعداتك
ابتسمت بخبث وردت بوقاحه: ارجو المعذره ولا لكن لا استطيع مساعدتك
جت بتقفل الباب جوليت
دخلت يدي بسرعه
كملت وصارت تقفله ببطئ
وانا عيني مثبته على يدي اللي حسيت خلاص شوي وتنقسم نصفين تاوهت بالم
اسيل بتوسل : ارجوووووك جوليت ساعديني وسافعل لك ما تريدين
جوليت بتردد فتحت الباب ببطئ
ناظرت فيني بنص عين : هل انتي متاكده
اسيل بحماس : نعم سافعل لك ماتريدين ومتى ما تريدين
تخصرت قدامي : اوكي اتبعيني
دخلت معها لغرفتها
غرفتها كشخه وهي اكشخ لابسه قميص احمر يكشف جسمها اكثر منه يستر
ناظرتجوليت باسيل من فوق لتحت
جولييت بتفكير : اممممممم اولا
قربت مني وهمست لي : اجثي على ركبتيك واعتذري
قاطعتها : ولكن
جولييت : اوووش اعلم ماذا تريدين قوله السبب
اسيل بعصبيه : نعم ماهو السبب
جولييت : لا يوجد سبب فقط اجثي على ركبتيك
اسيل بعصبيه : لا لا لا لا
عطيتها ظهري
ورديت بصراخ وباللغه العربيه ا
انـــسي
ناظرت فيني مو فاهمه وش اقول
جولييت بخبث : امممم اوكي لا تريدين هل ممكن ان تخرجين
جيت بطلع من الغرفة وقفت تذكرت شكل رداد
رجعت وجلست على ركبتي ودمعتي حابستها من الذل اللي قاعده اذوقه بس كل شي يهون
كل ما تذكرت شكله
اسيل بتردد:اسفه
ابتسمت جوليت بخبث هذا اللي تبغئ تشوفه اسيل منذله عندها
جوليت :حسنا الان ماذا تريدين ان اساعدك به
اسيل : احتاج الى طبيب
جوليت بتفكير : حسنا انتظري ساتصل به
دخلت مكتبها
مرت خمس دقايق
طلعت
جولييت بحزن : ارجو المعذره ولكنه لم يرد على اتصالي
قربت منها صرت اترجاها تحاول
جولييت بعصبيه : ماذا تريديني انا افعل
مسكت يدها لعلى وعسى تحن شوي
طنشتني
ورحت وقفت قدامها
اسيل بترجي : ارجوووك جولييت اعيدي الاتصال
جولييت بعصبيه ابعدت اسيل عن طريقها بعصبيه
طحت على الطاوله وجت الضربه على جنبي
ونيت بالم
سمعت شهقت جولييت حسيت احد واقف جنبي
حاولت اوقف
حط يده على كتفي
صارخت بعصبيه وانا ما ادري من هالشخص اللي واقف وراي : ابعد عني
راكان يتأفف : بكيفك بس مجرد كنت بساعدك
..................................
**مســـــــــــك**
لما تاكدت انه طلع
حررت رجلي من الحبل
مشيت على روس اصابع رجلي
احاول بقدر المستطاع ما يحس
قربت من الباب
قربت اذني لين صارت ملاصقه للباب
احاول اسمع أي صوت
المكان هادئ
فتحت الباب بهدوء
طلعت للصاله
كانت كبيره
فيه جلسه كبيره وشاشه بلازما
والمطبخ امريكي مفتوح
ووراء الجلسه كان في مثل الحاجز نوعه زجاج وكان داخله عباره عن مكتب وبوسطه باب يدخل للمكتب
المكان كله شبه مظلم وفوضى
الاكل في كل مكان والملابس طايحه في كل مكان
احس اني ضايعه ما ادري وين اروح
شفت الباب
ابتسمت الامل فيني تجدد
ركضت بسرعه بطلع
وقفت تذكرت
وين شيلتي مستحيل اطلع كذا مستحيل
رجعت للغرفه
احس اني تايها ما ادري أي غرفة ادخل
شفت شنطة سفر مرميه
فتحتها دورت شال شي
لقيت شماغ
اه تنهدت بارتياح
لبسته وعدلته
وهرولت بسرعه
تعثرت و التوت رجلي
تاوهت بالم
تمددت على الارض
استجمعت انفاسي
بكيت
لضعفي
طول عمري كنت قويه ليه بذات بهالموقف
ضعفت
وين قوتي
حاولت اوقف
رجعت تمددت بالم من جديد
ضربت بكفي بالارض بقهر
دموعي مثل الشلال
المكان هادئ ومظلم مافيه غير صوت انيني
وشهقاتي
صرت اضرب بكفي على صدري
ليتني اموت وارتاح
ليتني اموت
سمعت صوته
لا اكيد يتهيئ لي
قرب الصوت
ثامر بخبث وهمس : ليه كذا مكلفه على عمرك صدقيني تعبتي عمرك الباب مقفل يعني بالعربي انسي تطلعين من هنا
واذا طلعتي لقبرك على طول اوكيه
صرت اتلفت مثل المجنونه المكان ظلام ومافيه الا شوي نور ولا قادره احدد وين مكانه بالضبط وقفت بالم و
اشتغلت الابجوره كان واقف جنبها
بطوله وهيبته والاضاءه عاكسه عليه
صرت ارجع لورئ لا اراديا
...........................................................
**طيـــــــــــــف**
مصدومه
كومة اكياس زباله كبيره
الواحد كبري
ناظرت فيه وانا مبققه عيوني
طيف بصدمه : هذي كلها انا اشيلها لوحدي
جالس على الكرسي و ببرود رد علي : ايه شيليها
ما انتي بميته اذا شلتيها لوحدك
عضيت شفتي بعصبيه : بس
قاطعها : يلا بس بلا هم شيليها
فيني شعور كذا اصفقه بالجزمه
نفسيه
مشيت وانا مرتفع ضغطي
قام منصور بيدخل الغرفة قال لي بتهديد :لا اطلع والقاها في مكانها
رفعت الكيس الاول
اها ظهري طق
صرت اسحبه
سحبته مع الدرج
نفسي انقطع واخيرا وصلت لاخر درجه
كملت
وقفت عند الباب بعصبيه
رميت الكيس
هففف انا ليش متعبه حالي
لمحت وحده من الخدم تمشي
ناديتها
طيف : اسمعي نادي وحده تساعدك واطلعي فوق عند غرفة مستر منصور
وتلقين عند الباب اكياس نزلها وحطيها عند زباله كبيير
فهمتي
الشغاله تهز راسها
طيف : اجل توكلي
دق جوالي
كان ابوي
طيف : يبه وش ذا الوقت تاخر وانا تعبت ابي اروح البيت
ابو طيف : طيب اعصابك وانا ابوك يلا اطلعي
طيف : طيب
قفلت
توجهت للبوابه
سمعت اصوات
قربت وكنت وراء الشجره واقفه
استغربت كان جاسم واقف والخدم ينزلون شنط من السياره
وفتح باب السياره الخلفي ونزلت منه بنت وحرمة كبيره تقريبا بالاربعينات
وبلحظه بدون ادراك
ركضت البنت وضمت جاسم
بسرعه غضيت بصري
خفت يصير شي اعظم اكيد هذي زوجته
دق جوالي
يوه نسيت ابوي برا
تورطت ما ادري كيف اطلع
لمحت ابوي واقف عند الباب
شبرت المكان رايحه جايه
محتاره
اروح والا لا
نظرت بابوي من وقفته عرفته انه تعبان اكيد مرهق من الصبح ما ارتاح
طلعت من وراء الشجره خلاص بروح
بامشي ولا كني اشوفهم
مرتبكه واحس بتثاقل برجولي
مريت من جنبهم
امشي وانا عيني على الارض
رفعت عيني فجاءه
التقت عيني بعينه
سرت بجسمي رعشه ورجفه
من نظراته
تداركت نفسي وركضت
بسرعه
اه طلعت من القصر بكبره
حطيت يدي على قلبي
نظراته لي مو طبيعيه
ركبت السياره بصمت
حرك ابوي
التفت للقصر خلفنا
جت عيني على غرفة منصور
ابتسمت لا اراديا رجعت لوضعيتي
تنهدت واسندت راسي على الشباك