~~~~~~البارت السابع~~~~~~
دخلت الغرفة كانت غرفة نجلس فيها انا وابوي بس فترة شغلنا وباليل نرجع البيت
استجمعت انفاسي بعد الخوف اللي عشت فيه
الحمدلله عدت على خير وطلعت من الغرفة
انسدحت ورميت غطاتي وعباتي
بس مجرد اني اتخيل احد كشفني بحد زاته مرررعب !
اخذت غطه وليتها على سنع سويت فلم هندي اتخيلت ان منصور دخل علي وكشفني وصارت مشكله وفصلوني
قمت وانا مفجوعه
ناظرت في ساعتي
اوفف الساعه 6 قمت بسرعه ولبست عباتي
توجهت للفله الثانيه استلم رواتب الخدم
امشي بملل يا اخي مشوار كل فله منقلعه لها في ديره
دقيت الجرس
انتظرت قليل قمت فتحت الباب ودخلت
تمشيت
طلعت لي خدامه
طيف :وين مستر جاسم
:في مجلس كبير فيه رجال
طيف : خلاص روحي كملي شغلك
هجولت بالمكان
فحاءه تذكرت ذاك المكان
بما انه لاهي مع الرجال اروح اشوفه ابتسمت بتفكير
فتحت الباب ونزلت
وقفت قدام المصعد احاول افتحه
مافي امل
بس اروح احسن لي قبل لاحد يكتشفني
أنا اليوم غامرت بما فيه الكفايه
مسكت طرف عباتي وركض مع الدرج لين طلعت
وصلت للصأله وقفت
التفت وراي اتاكد.ان محد شافني
الحمدلله
لفيت الا جاسم قدامي رجعت عليى وراء وانا حاطه يدي على قلبي وانفلتت مني صرخه من الخرعه
جاسم :انسه طيف اتوقع انك تاخرتي عن الموعد اممم
ناظر في ساعته
:تقريبا 5دقايق
طيف بربكه :بس أنا جيت ومالقيت احد وقالت لي الشغاله انك مع ......
قاطعها جاسم:المهم تعالي وقعي لاستلامك رواتب الخدم
طيف باستسلام :طيب
وقعت وخلصت
واستلمت الرواتب
طلعت من الفله وانا افكر
المكان ذا ما راح ارتاح الا لما اعرف وشهو
ياربي أنا من دخلت هالبيت وانا صايره فضوليه وفيني لقافه لابعد درجه بس مو بيدي هالمكان عجيب وغريب كله اسرار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
نزلت من السياره
دخلت المكتبه احس بخوف يمكن لاني اول مرره اروح مع السواق لوحدي
قعدت احوس ادور نفس المومري
مالقيت مثله اخذت شكل ثاني
و حاسبت بسرعهودايركت ركبت السياره
بنص الطريق انتبهت لسياره تمشي خلفنا
حسيتها مو غريبه علي هالسياره
كاني لمحتها عند المكتبه طنشت الموضوع
كنت وراء كرسي المعاون وعيني على الكرسي
اسندت راسي على الشباك
لمحت نقطه حمراء على كرسي المعاون من فوق عند الرقبه
الطريق فاضي كنت توي داخله حينا
النقطه صارت تتحرك اختفت
التفت وراء من الخوف الا سياره ورانا
سحبت شنطتي وبسرعه طلعت مرايه وبعدت راسي ورفعتها
كانت النقطه الحمراء موجه على راسي
لما ركزت زين كانت من السياره اللي ورانا بورش سوداء والشبابيك عليها تغيم وداخلها واحد ماسك سلاح
نزلت راسي وجلست تحت حذفت المرايه من يدي بخوف و
وانا ارجف من الخوف وعلى وشك ابكي
شموخ.:محمد بسرعه حرك روح بيت بسرعه اسرع
محمد :بس بابا يقول مافي يسرع
شموخ صاحت بهستريا وبدت دموعها تنزل :محمد اسرع بسرعه بسرعه
نفذ كلامها واسرع
وصارت السياره تلاحقهم
شموخ ببكي :محمد حاول تضيعهم
فهم السواق عليها
ودخل مع ممر ضيق
فجاءه طلع رجال قدام السياره واخذ محمد بريكك قوووي
فتح بأب المعاون بسرعه ورمى نفسه بالسياره
شموخ بصدمه شهقت وصارت تبكي بهستريا :الله يخليك ساعدني الله يخليك
التفت لها :؟اوش لا تبكين خلاص ضيعانهم بس انتي اول هاتي المومري اللي بسببه جتك هالمشاكل
صرت اتلفت عدلت جلستي حست الشنطه ادور المومري.
رفعت عيوني وحالتي حاله النقاب ما ادري كيف صاير والمومري الثاني ضامته بكفي
شموخ برجفه :نسيته في البيت
رد عليها بعصبيه :وهذا ايش اللي بيدك
شموخ بخوف وربكه :هذا هذا و وو و احد ج جديد مو نفسه
اشر للسواق يوقف السياره
شموخ صارت تتلفت بخوف:ليه وقفت تكلم ليه
فتح الباب ونزل قبل لايسكر الباب
:اسمعي المكان اللي اخذتي منه المومري رجعيه له عندك يومين لو مالقيته يا ويلك
و صفق الباب بقوه
…..........................................................
طلعت من الغرفة مشيت ببطى بالممر
اتوجهت لغرفتها شفت الباب شوي مفتوح
جيت بدخل بس ترددت
خلاص اطمن عليها من بعيد احسن
رفعت عيني عليها
ولكن ردة فعلي اني فتحت الباب برجلي بقوه ما عاد اشوف من العصبيه
هذا با اي حق يدخل عندها ويجلس جنبها ما تناقشت معه ولا كلمته
دخلت ومسكته مع ياقته وسحبته برا
راكان مصدوم يستوعب الحركه الي توا سواها رداد
رفع عينه راكان
وعطاه بوكس على عينه
ثبت رداد على الجدار ويده على رقبته يخنقه
راكان بعصبيه :انت با اي حق تمد يدك
صارخ عليه بصوت عالي
:هاه ولا نسيت أن احنا اسيادك في هالمكان
عطاه بوكس ثاني
رداد يحاول يقاوم
صار راكان يضربه ضربات متتاليه وراء بعض
هنا رداد طاح. اغمى عليه
صاحت بصوت باكي وعالي : ذبببببببحته ليه يا راكان ليه سويت كذا ليه
التفتت راكان
شافها مستنده على الباب وويالله واقفه زين
اسيل بصوت يائس ودموعها على خدها :الله لايسامحك
ذبحته ذبحت رداد وش سوى لك
صارت تسحب نفسها لين وصلت عند رداد جلست عند راسه
رفعت راسها وناظرت في راكان
صارت ترجف والكلام يالله تقول كلمتين على بعض
:ذبحته خلاص رداد مات
صارت تهز رداد وتصارخ :لا رداد لا تخلينا الله يخليك لا تتركني أنا ومزون لوحدنا مين راح يساعدنا إذا احتجنا احد مين
راكان يطالع فيها مفجؤع
قرب منها
راكان بحنية :اسيل
قاطعته اسيل :اوش ولا كلمه
مد يده لها :اسيل قومي خلاص
اسيل بعصبيه :قلت لك ابعد عني
راكان عصب :بكيفك بالطقاق عساك ماقمتي ةللعلم هو اللي بدا سامعه لا تحسسيني أني أنا الظالم
اسيل بقهر :هههههه كل هذا وتقول لا احسسك انك ظالم
انت ما يحتاج تحس لانك بالفعل ظالم
صارخ راكان :اسيل احترمي نفسك لا تلحقينه سامعه
……......................................................
صا رلي يوم ما ادري أنا وين
حتى شنطتي وجوالي كلها اخذوها
ياربي الحين لو درا ابوي وعمي اكيد بيتوترون
ومرام ووسن والبنات اكيد انهم فقدوني
مقهورة ومغبونه وخايفه الخ … وجميع الحالات أنا احس فيها الحين
ياربي
جالسه على الارض والسرير خلفي وضامه نفسي
واسندت راسي على السرير
ناظرت في الغرفه كانت شوي فخمه
المكان هادي ومافيه اي حس
حسيت بحركة المفاتيح اكيد جاء
بسرعه دخلت تحت السرير
فتح الباب صار يمشي بالغرفة
ثامر بفجعه
:هذي وين اختفت
صار يدورعليها فتح الحمام ما في شيء
جلس على السرير
تحت السرير
مغمضه عيوني وقلبي يطلع وينزل من الخوف
ويالله يتنفس
الله يستر
صرت ادعي مافي دعاء ما دعيته
ابتسم بخبث
نزل ودخل يده تحت السرير
وسحبها با اقوى ما عنده
:اءءءءءءءء
ما حسيت الا أنا مسحوبه وبعدها طايره من قوة السحبه
مسكني مع ذراعي وجلسني ع الكرسي
كل هذا يصير وانا مغمضه عيوني
ليش ما ادري
ثامر :هيه انتي
خفت ما رديت
قرب منها صار ما بينها وبين وجهه الا مسافه
ثامر :يعني والنهايه معك
صارخ عليها :فتحي عيونك بسرعه
ارتبكت رديت بخوف ما ادري ليش قلت هالكلمه يمكن من الخوف لاني اذا خفت او ارتبكت اقول اشيائ غبيه
مسك بغباء :كيف افتحها أنا انعميت ما اشوف
حسيت ضحكته فجرت المكان
ابتعد ثامر عنها
ثامر :هههههه عيدي عيدي بالله ماسمعت زين
قرب بس هالمره بعصبيه
فتحت عيوني فجاءه وجه احمر
وكان مرره قريب مني
بعدته عني
شفت الباب مفتوح
ركضت بهرب منه
طبعا كان اسرع مني سحبني مع شعري لين ثبتني بالكرسي
رفسته برجلي على بطنه وقفت
صار يتلوى من قوة الضربه
عطاني كف طيحني على الكرسي بكل خفه
……,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
هففف ياربي وش ذا الملل وهذي التيس شموخ لحد الان ما جت امسى الليل واحنا ما رحنا
ناظرت في نفسي بالمرايه مخلصه وكاشخه
طلعت من الغرفه
وانا امشي بنزل شفت امي طالعه من الحمام وداخله غرفتها استغربت حسيتها متضايقه اساسا امبين عليها
الضيقه
لحقتها ودخلت الغرفه لقيتها تتجهز بتصلي
لا في موضوع خطيرن بالمره
جلسة ع السرير
انتظرها تصلي وخلصت وكل شيء
انتظرتها تقوم من سجادتها ما تحركت
قمت وجلست جنبها
حور :يمه فيك شيء
ام شموخ :لا مافيني شيء
حور : يمه عاد وربي عارفه انك.متضايقه من شفتك تجهزين سجادتك عرفت وبعين امبين انك متضايقه
ام شموخ :احس قلبي ناغزني
حور :من ايش يمه
ام شموخ :ما ادري بس في شيء مقلقني
حور :يوه يمه تعوذي من الشيطان بس هذي وسوسه عادي
ام شموخ :لا يا حور اختك لها يوم ما ترد على جوالها. وهذا اللي مخوفني
حور :اممممم يمكن جوالها خربان .بس انتي استودعيها الله وانشاء الله اليوم اتصل على كل صاحبتها اسالهم
طالعت في امي تنهدة حسيتها هاه شوي ارتاحت
ام شموخ : أجل أنا بنزل عند جدتك تحت والحقيني
حور :اوكيه طيب
طلعت من الغرفه جلست بالصاله تحت انتظر المس شموخ تشرف
هففف مرت عشر دقايق فتحت جوالي
مررره ملل اللسته ما ادري اش فيها صايره ملل
صرت اوكز شموخ ما ترد
قمت ارسل لمسك
وكز
وكز
وكز
مافي رد
فجاءه فزيت من الخوف
احس بديت اتوتر الله يستر استودعتها الله اللتي لا تضيع ودائعه
بعدها ارسلت لصحباتها لعلى وعسى احد يرد
انفتح الباب بسرعه ومالمحت الا شيء اسود مر قدامي بسرعه وطلع فوق
بسم الرحمن الرحيم
استوعبت انها شموخ
ركضت وراها
ابي الحقها صارت تركض بسرعه عشان ما الحقها
دخلت الغرفه وقفلت الباب
…….......................................................... ................
منسدحه على الكنب وقدام التلفزيون
اه احس بتكاسل ما ودي اقوم
وش وراي خلني اسحب عليهم اليوم
غمصت عيوني وما ادري اش خلاني اقوم فجاءه الصراحه خفت هالوظيفه بحاول اتمسك فيها لاخر لحظه
شفت الساعه 12الظهر قمت توضيت وصليت
بعدها قعدت افكر
امممم لازم اسوي شيء كذا سبشل
امممم فكرت ابي اسوي شيء
طفشت بس اراقب الخدم
لقيتها مافي غيرها
لبست بسرعه وعدلت لثمتي
وانا ماشيه مريت من الغرف نص الخدم نايمين صرت امشي وادق الباب اصحي فيهم
ياويلي عز الله طردوني بسبب اهمالي
صرت اركض وادق باب كل غرفة وبعدها صرت اطق
حسيت جاني طرب
وقفت ببداية الممر ابتسمت بعدها جاني ضحك هههههه
اشكال الخدامات كانهم طالبات
تنحنحت :بليز انتبهوا معي
قمت اشرح لهم العمل اللي راح نسويه اليوم
وطبعا بعد حب خشوم فهمو الحكي
طبعا اول مرره احس اني قياديه قلت لهم
خمس دقايق واشوف اللكل مشرفني في المطبخ الخارجي
توجهت للمطبخ مريت من قدام ممر
رجعت كاني لمحة شيء صرت ارجع على وراء
اخ طحت
كان اللي واقف منصور ومعه وحده بس مالمحتها زين قمت بسرعه ابي امشي قبل لا ينتبهون لي
دخلت المطبخ
شفت الخدم متجمعين ابتسمت
مرت ربع ساعه واحنا نوزع ونجهز الاغراض
بعدها بدينا بالتنفيذ
اخذت مجموعه معي
ودخلنا الفله طلعنا للدور الثاني صرنا نمشي بكل غرفة
يدخلون الخدامات ينظفون وانا اشرف عليهم
خلصنا غرفة مشينا للغرفة الثانيه
كانت غرفة منصور
صرت انتفض من الخوف دقيت الباب الله يستر
والله اتوقع منه اي شيء هالادمي
دقيت الباب مره مرتين
بعدين فتح لنا
فتح الباب نصه ومطلع راسه
ههههه حسسني أنا بنسرقه مثلا
منصور بدون نفس :خير
طيف تنحنحت وابتسمت : خدمة الغرف ممكن جاء دور غرفتك تتنظف
منصور ناظر فيها بنص عين :لا خدمة الغرف معليش بس مضطره انك تنقزين للغرفه اللي بعدي
طنشها وسكر الباب
تداركت الوضع وسحبت العصى حقت المكنسه ودخلتها
بسرعه قبل لا يقفل الباب
فتح الباب بعصبيه
منصور :خير ترا السالفه ماهي بغصب
طيف بعصبيه:عارفه وانا ماني مضطره يتنقص من راتبي على حسابك
بعدته عني بعصا المكنسه مع كتفه وفتحت الباب واشرت للخدامات يدخلوا
حسيتهم خايفات اكيد مافيها كلام شكله خارشهم
هههههه
وقفت قدام باب الغرفة وانا اناظر بابتسامه وطبعا كانت ابتسامة نصر
هو عصب وطلع من الغرفة وبعدها اختفئ ,
بدو الخدامة بمهمة التنظيف دخلت اشوف شغلهم وبدت اعلمهم واشرف عليهم وبنص الشغل ما حسيت الا أنا مسحوبه برا الغرفه أنا ودفتري وقلمي والخدامات معي بعد
ناظرت في اشكالنا موقعا حاليا قدام باب الغرفه
قفل الباب وراءه ووقف قدامنا اشر علي باصبعه
انفجعت بعدت على وراء خرب ابو برستيجي قدام الخدم وانا مسويه عليهم يعنني
منصور :اسمعي انتي شفتي لو اشوفك انتي وهاللي معاك بس تفحطون قدام الباب يا ويلكم سامعات ولا بتخلوني الحقكم اللي قبلكم
هينا لا بحط رجلي واروح لابوي
وش يقصد بكلامه يعني بيفصلني مثلا
لابوه ولابو اللي يشتغل عندهم
طيف :طيب واحنا مو ملزومين ينخصم من الراتب عشان حضرتك والغرفه منظفينها باذن الله وبتشوف
وعلى فكرة انت كيف عايش بهالمزبله اللي بغرفتك حتى ملابسك يالله لك الحمد كلها بالارض وريحة الشرابات تصك بالخشم
فجاءه حطيت يدي على فمي
يا ربي أنا كيف قلت كذا الحين بيكتشف اني دخلتها قبل
ناظر فيها بنص عين منصور :وليه وانتي وش دراك هاه
طيف بربكه :هاه طيب مو احنا تونا كنا فيها
منصور :لا وامداكم تدخلون غرفة الملابس وهي مقفله بالمفتاح
صار مايشوف الا غبرتي حطيت رجلي وهرولت تحت
ياويلي لا عز الله بيذبحني
اركض والخدم يركضون وراي ولا يدرون وش السالفه انا
هههههه لما نزلنا مع الدرج اشرت لهم يكملون شغلهم
ما دريت الا هو يركض ورراي
أنا كملت وركض
وقفني صوته اللي افجعني المكان هادي وما اسمع غير صدى صوته
منصور بصوت عالي وعصبيه :هيه انتي وقفي مكانك
تصنمت بمكاني بس عيوني اللي تتحرك
يلي لا عز الله رحت ميح ياو
قمت اتنفس كاني وحده جايتها ولاده
قرب مني كنت معطيته ظهري
لفني له
منصور بعصبيه :يعني الصوت اللي سمعته ذاك اليوم بالغرفه كان انتي صح
طيف بربكه وخوف:هاه لامو با أنا وبعدين اليومم اول مرره اطلع فوق
منصور بعصبيه :تكلمي انتي والا لا
طيف صرت ارجف وانا اتصنع الثقه :ماهو أنا صدقت والا ما صدقت بالطقاق
منصور وبخبث :امممم طيب يالاخت وانتي وش دراك انه طايح بالارض شرابات هاه
وعطاني ذيك النظره اللي خلتني
اتنحح
طيف بفهاوه :ههاااااااه
منصور وبتهديد :شفتي لو اشوفك بس توطوطين من قدام باب الغرفه ياويلك
صارخ بوجهها: سامعه
طيف بصراخ :وشهو اقول احترم نفسك من انت عشان ترفع صوتك علي وبعدين هالغرفه اللي مسوي لنا قلق على حسابهى بالحريقه انت وياها
منصور مفجوع منها تهاوش وتحرك يدها ا
منصور :وجع اي والله هذا طول لسانك
طيف : ايه لساني طويل على اشكالك بس تدري انا غلطانه افكر انظف عفنك بالهاوي انت وغرفتك الوسخه يالوسخ
واقف يطالع فيها مصدوم
ناظرت فيه بنص عين وطنشته وركضت برا الفيلا
نهاية البارت السابع