لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-13, 04:21 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكونتيسه مزنة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: قلبي الاسود

 

كل عام وانتم بخير اعضاء ليلاس
والله يعيده علينا وعليكم بالصحه والعافيه

لحظات وانزل البارت السادس

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة  
قديم 10-07-13, 04:52 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكونتيسه مزنة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: قلبي الاسود

 

ملاحظة : اتمنى الرواية ما تشغلكم عن طاعة الله وعبادته

البارت السادس
……
مزون:اه ظهري جعله اللي ماني بقايله ابغى افهم متى يحسون فينا
اسيل:الله يرزقنا الجنه بس على هالصبر
مزون :اقولك تدرين مشينا بس خلي هالكراتين هذي يتصرفون لوحدهم
اسيل :اممممممم اقولك مزون
مزون ماده بوزها وطفشانه :نعم
اسيل:ابدن بس وش فيك ماده البراطم هاه
مزون باستهزاء : اقيسها وبعدين انتي وش عندك اليوم ماسكتني اسئله
اسيل :ههههههه اقول مشينا بس خلينا ندور شيء ناكله
مزون : عاد تصدقين يومين ما اكلت هالعينه جانيت كل الاكل ترميه عشان ما ناكل
اسيل بغمزه :لا تخافين رداد مضبط الامور كلها
مزون :أجل هجولنا للمطبخ
فتحوا باب المطبخ
التفت رداد
ابتسم للبنات
كتبت اسيل له : هاه رداد ضبطت الخطه
رداد :اكيد حسستيني انها خطه للسطو على بنك
اسيل:لا يا شيخ المهم وين الاكل
اشرلها بالكيس
اخذوه
مزون :يلا تعالو نروح للمكانا المعتاد تدرون هنا ما ناخذ راحتنا وجانيت لو درت أنا ماخذين اكل صدقوني بتسوي سالفه
اسيل :اوكيه يلا
اشر لهم رداد
يلا امشو
طلعوا وبسرعه حاولوا محد يشوفوهم
وصلوا جلسوا خلف الشجره على جهة المزرعه
كان هالمكان نادرا احد يجيه
كالعاده رداد يجلس لوحده والبنات لوحدهم نادرا ما يتكلم معاهم وبس صامت والا يكتب بدفتره
مزون :تدرين اسيل ودي اعرف وش يكتب فيه
واشرت على الدفتر
اسيل :والله علمي علمك بس هالانسان عنده سر واحسه خطير بعد
مزون تسكتها :اقول اكلي بس وانتي ساكته يا شينك لا قمتي تحللين
اسيل :اففف وش ورانا خلينا نشغل نفسنا اقلها بشي يمتعنا
كملوا البنات اكلهم
وكل شخص من هالثلاثه في عالمه الخاص
ه
اسيل فجاءه صرخت :ااااااه
شرقت مزون
فز رداد من مكانه
جلس جنبها
مزون بكحه :كح اسيل اسيل وش فيك
اسيل :رجلي
مزون بصراخ :اش فيها تكلمي
اشر لها رداد يسالها با اي رجل
اشرت اسيل على رجلها اليمنى :هذي في شيء لدغها ما اقدر احركها مزون تكفين ساعديني
مزون بربكه :طيب تماسكي بس قليل
ابعدها رداد
صصاحت مزون مفجوعه :عقرب وش جابه هنا
هنا اسيل اشتغلت دموعها
وقف رداد ومد يده لها
مدت يدها وقفها
استندت على مزون
اسيل بصوت باكي :مزون سامحيني وقولي لرداد يسامحني واهلي وامي وابوي إذا طلعتي من هالسجن الا راكان قولي له ماراح اسامحه لا دنيا ولا اخره هو وابوه والله ياخذ حقي منهم
مزون تهاوشها وتمسح دموع اسيل :يا زفتا وش هالكلام
ترا وربي عقرب انشاء ألله مايصير شي
اسيل بصوت خفيف:مزون اه
اغمى عليها
مزون صارت تركض هي ورداد ما يدرون وش يسون دخلوها لغرفتها
كتبت مزوت لرداد
:انتبه لاسيل أنا بروح بسرعه ادور احد يساعدنا بهالمشكله
…......
(مزون)
ركضت ما ادري لمين اروح
تنهدت
لحظات وانا واقفه
قدام باب جناحه مسحت دموعي
مافي احد راح يساعدنا غيره بدوس على قلبي وبدخله وانا حالفه قبل اني ما ادخله
واسيل إذا ما تداركنا الوضع راح نفقدها
يا رب سترك وعونك
جاء في بالي راكان بس عارفه وش راح يكون رده
اكيد بيفرح من قلب الحقير يتمنى موتها اليوم قبل بكره
يالله وش اسوي
مافي غيره دقيت باب الجناح
جاني صوته
:تفضل
فتحت الباب بسرعه ودخلت
انصدم لما شافني
لما بديت اتكلم انهمرت دموعي
مزون وهي منهارة وتتكلم بسرعه :نايف ساعدني الله يخليك بسرعه اسيل بتموت بتموت إذا ما ساعدناها بسرعه
الله يخليك الحين ينتشر السم بجسمها وتموت يا نايف أنا مالي غيرها
سمعت صوت راكان من وراي
راكان بعصبيه :تكلمي زين عشان نفهم اسيل اش فيها
التفت يسار نايف
شفته كان جالس مع نايف ما انتبهت له
اكيد سمع كل الكلام
ناظرت في نايف بتوسل ابيه يساعدنا
فز نايف من مكانه بسرعه
نايف :يلا بسرعه تعالي كل اللي فهمته من كلامك انه في شيء لادغها
ردت عليه مزون بسرعه :ايه ايه عقرب
قربت منه و سحبته مع يده
مزون بتوسل :وانت اسرع عشان نتدارك الوضع
نايف :طيب يلا انتظري بجيب الاسعاف الاوليه واجي
طلع نايف من الغرفة
ياربي جلست على اعصابي انتظر نا يف
دخل نايف :مزون يلا بسرعه البنت لو بنجلس كذا بتموت
قبل لا اطلع من الغرفه
طالعت في راكان كان جالس وينظر بالكوب اللي بيده
تف عليه مامنه فايده قلتها يتمنى لها الموت
فجاءه ما حسيت الا هو
رمى الكوب بعصبيه ؤقف اتجه ناحيتي
أنا طلعت من الغرفه
نايف :انتي اش فيك بارده بسرعه امشي. البنت شكلها ماتت وانتي واقفه بمكانك
مسكت يد نايف وركضت لازم نلحقها
التفت الا راكان ورانا يمشي بسرعه
هفففف هذا وش يبي
…..............
(رداد )
طلعت مزون من الغرفه
جلست جنبها على الارض
أنا اش اسوي لازم اخلص جسمها من السم
مسكت قدمها
كانت اللدغه فوق الكعب بشوي
رفعت البنطلون عنها قربته من فمي
وبديت امص السم واطلعه من فمي
مرت خمس دقايق
واناعلى نفس وضعيتي
كحيت بقوه
رجعت اكمل دخلت مزون
مزون اشرت بصدمه :رداد انت وش تسوي
قرب نايف ومعه الدكتور والاسعاف الاوليه
نايف: خلاص ابعد عنها الدكتور جاء
طاحت عيني على راكان
وجهه احمر من العصبيه اش فيه هالانسان مريض والا وش سالفته
قرب مني مسكني مع ياقة القميص بعصبيه
وقفت ابعدت يده عني عدلت قميصي
سحبني مرره ثانيه وابعدني عن السرير
راكان بعصبيه :انت بأي حق تقرب منها
حاولت افهم وش يقول ناظرت في مزون لعلى وعسى تساعدني. وتفهمني وش يقول

ردت مزون بعصبيه :ليه وش حظرتك الرجال بيساعدها
وعلى فكره رداد اصم مايسمع وما يتكلم
راكان صارخ عليها :انتي اووش ولا كلمه سامعه
نايف بحده :راكان الزم حدودك ويلا اللكل على برا خلوا الدكتور يشوف شغله
طلعوا اللكل وسحبتني مزون برا الغرفة مقهور ودي افهم بس وش السالفه حسيت من اشكالهم يتهاوشون
قربت مزون مني
مزون بابتسامه كتبت له :رداد خلاص انت ارتاح أنا بنتظر عندها
رداد :لا عادي خلاص انتظر معك بس السي سيد راكان وش سالفته معصب وحالته حاله
مزون:ماعليك منه هذا انسان مريض انت بس طنش هذا اللي ينفع معه
رداد : أنا بفهم هو اش جابه ما قدرتي تنادين غيره
راكان هالانسان كريه ولو بيدي كان اخ بس
مزون :رداد خلاص يرحم امك بلا مشاكل. بعدين اسحب عمرك وادخل غرفتك شوف نظراتهم لنا تخوف والله ما راح يجينا من وراهم الا المصايب
رداد كتب لها :ماعليك على قولتك طنشي
سحبت النوته منه وكتبت
مزون:قلت لك روح لغرفتك اي مكان المهم تطلع من هنا
رداد أنا خايفه نظرات راكان ما اطمن اخاف يقلبها هوشه كبيره
رفع رداد نظره لها وابتسم :اوكيه ابشري بطلع
بس مزون انتبهي على نفسك وعلى اسيل
ابتسمت وسويت حركتي المعتاده واشت علي عيوني
مزون :من عيوني
حست باللي سحب منها النوته
التفت بفجعه وانا مبققه عيوني
مزون بفجعه :نايف خير وش ذا
نايف بعصبيه : طول هالوقت حاشمك وساكت بس انتي مرره ما ينفع معك هالاسلوب
مسكها مع ذراعها
نايف بعصبيه :يلا قدامي
مزون بتساؤل:هيه انت اش فيك انهبلت
نايف عاض شفته بعصبيه :قلت لك امشي وانتي ساكته
...................................................
طالعت حولها بالمكان مظلم ماتدري حتى الباب وين اتجاهه
(مسك)
يارب سترك
صار لي ساعه وانا بهالمكان حاولت امشي بالظلام
وقفت صارخت بااعلى صوتي
: ياناس ياعالم ياهوه فيه احد
تكفون احد يساعدني
نزلت دموعي بلا مقدمات وما اسمع الا صدى صوت شهقاتي
الله يخليكم ساعدوني
يمكن محد يفهم عربي
مسك وبصوت عالي:
Help me
يأست ان احد يتستجيب لندائي
جلست وضميت نفسي
خايفه من اطرف شي
غطيت عيوني بكفي والدنيا كلها ظلام حولي
جلست على هالحال انتظر
الله لايسامحه انا اش سويت
مالي أي عداوه مع احد
وهو سوال يدور براسي وبس افكر فيه
اش معنى انا بذات ؟
حسيت بحركه نزلت يدي
بس بسرعه رجعتها ما ابغى اشوف أي شي
فوق ان الغرفه ظلام بظل مغطيه عيوني بيدي
..........

كنت جالس في المكتب
قدامي ورقه والقلم بيدي
ادق القلم بالطاوله متوتر
بندر بعصبيه :اوه خلاص الطاوله تكسرت من كثر ما دق يا شيخ ارحمها
ناظر فيه بنص عين : لا ياشيخ احر ما عندي ابرد ما عندك الحين انا محتار
قاطعه بندر بخبث: اسمع ياثامر الشي اللي انت جلست فترة تخطط له خلاص قريب منك يلا ورنا رجولتك وخذ حقك
ضحك ثامر : وش قالوا لك باخذ حقي مرره وحده لا والله اوريها نجوم الليل بعز القايله وما اكون ولد ابوي
بندر ببتسامه خبيثه : على كذا انا استاذن وانت شوف شغلك
ثامر : اوكيه دربك خضر وقفل الباب وراك
طلع بندر فتحت الدرج طلعت الرسالة
للمره المليون اقراها
مغبون ومقهور
مررت اصابعي غلى الدم الجاف فيها
دخلتها بعصبيه في الدرج وقفلته
قمت بروح للغرفه
فتحت الباب بخفه انصدمت من منظرها تو قبل قليل صوتها واصل الشارع
كانت جالسه قريب من الباب متربعه ومغمضه وحاطه يدها على عيونها
جلست قدامها سحبت يدها ونزلتها عن عيونها
احس الشياطين قامت تنطنط حولي ودي اذبحها وانتهي بس مستحيل ما راح ارتاح الا لما اتلذذ بتعذيبها
مسك بخوف رحعت على ورى : ابعد عني انت وش تبي مني
وبصراخ قول وش تبي
وقف ثامر صار يمشي حولها
بصوت استفزازي : تبين تعرفين اش ابي منك والا اقولك خليها سبرايز على قد خبرتي ان البنات يحبون السبرايز
قربت منها وصار وجهي مقابل وجهها
ثامر بحده وهمس : والا انتي غير
مسك تطالع فيه مفجوعه
بلمح البصر سحب حجابها
صارت تبعد عنه وهي تبكي : ابعد عني
صارخت ابعد عني انت وش سالفتك انا بأيش اذيتك
قرب منها دخل اصابعه بشعرها
وسحبها سحبه وحده وقفتها على رجولها
ونت بالم
ثامر بعصبيه :قلت لك ولا كلمة سامعه لا ترفعين صوتك
سحبها وراه
وهي تحاول تحرر نفسها
مسك بصراخ ممزوج بعصبيه : ابعد عني قلت احسن لك
يا ناس احد يساعدني
وقف قدام الغرفة فتح الباب ورماها
اشر لها ثامر بسبابته : خليني اسمع لك حس
وبنبرة تهديد : صدقيني بتخليني اشطب على الامور مرره وحده
ركضت وقربت منه تعلقت في الباب تحاول انه ما يقفله

مسك : الله يخليك لا لا
ابعدها عن الباب ورماها على الارض لين تمددت من قو الرميه
غمضت عيونها مر شريط حياتها قدامها
ونزلت دموعها بصمت
.............................................
قاطعها بعصبيه :تدرين انك انسانه ما تستاهل الاحترام والحشيمه جيت بعد غياب حتى ما فكرتي تساليني كيف حالي
قاطعته مزون : لا مو ملزومه اسالك انت ما سالت سنتين ونص ما دريت حتى عن هوى داري
قربت مزون من الباب بتفتحه
صارخت بعصبيه : نايف افتح احسن لك
انسدح على السرير بكل روقان وهدوء
نايف : انسي باب ما راح افتح والحين انثبري عاد بكيفك اشغلي نفسك بـ أي شي
ناظرت فيه بعصبيه :هين يا نايف
توجهت للحمام
وقفلت الباب
وفجاءه طلعت من الحمام وبعصبيه: جد انك حقير
ضحك نايف : ليه متوقعه اني راح اترك المفتاح في الباب
لف لجهتها وغمز : ترا ما نسيت عادتك كل ماعصبتي دخلتي الحمام لا ياماما هالعاده بذات انسيها من اليوم ورايح
مزون بتهديد :نايف هي كلمه وحده ولا ابي ازيدها افتحه والا ترا وربي لا اصارخ واسوي لك فضيحه
هنا نايف مات من الضحك : وش فضيحته يا بنت الحلال وحتى لو سويتي ما راح يفزع لك احد
غمز لها :لاتنسين انتي زوجتي حلالي ويلا طفي النور ابي انام
مزون بملعنه : ووالله ما تنام
نظر فيها بنص عين : لا ياشيخه اقول عن الهذره الزايده وقفلي النور بس
تخصرت قدامه وبعناد : ما ابي
حذفها نايف بالمخده
مزون صارخت بقهر: ااااااه
نايف وبضحكه : هههههه يلا عاد فكري مرره ثانيه تعانديني



الاسم : نايف
العمر :30
.............................
(مزون)
مسكت راسي اح
الله يكسر يده
طنشته
وقفلت الاضاءه خفت اعانده ويسوي شي اعظم
توجهت للشباك كبير مطل على جزء من الحوش اليوم القمر كامل ونوره متسلسل من الشباك
تنهدت
وجهت نظري له حسيته مو قادر ينام بس يتقلب
هففففف
جلست ع الكنبه
قام بعصبيه من السرير ووقف قدامي
نايف : اسمعي اذا بتقعدين طول الوقت هففف وملانه هذا هو السرير
روحي انخمدي
ابتسمت لهدرجه وجودي معه يسبب له توتر
نايف بصراخ :هيه انتي وش سالفتك اولى طفشانه وحالتك حاله والحين مبتسمه
مشيت من جنبه ركضت ونطيت ع السرير بالعرض لطالما شفت هالحركه بالافلام ههع وتمنيت اسويها
نايف ووجه احمر من العصبيه : لا انتي شكلك انهبلتي وش سالفتك
غمضت عيوني
محاولة اني اتناسى وجوده
دقيقه ماحسيت الا انا طرت ووقعت
التفت جنبي الا هو نايف وانا اللي توقعته زلزال او هزه ارضيه
لف لجهتي ويده تحت راسه ومتكي عليها ومبتسم ابتسامه مو طبيعيه وراها هدف
فزيت بسرعه
مزون بتهديد : اسمع انا على السرير وانت على الكنبه تنام
نايف : لا والله اذا انتي متعوده تنامين ع الكنبه فانا العكس
وقال لها بنبره لها مغزى : ما اتوقع انه شي جديد تعودتي تنامين بـ أماكن اردى من الكنبه يعني لا طولينها
غطى وجهه بالمخده ونام
بتحرك مو قادره مصدومه من كلمته الاخيره ضحكت بقهر
بس ليش انقهر مو شي جديد عليه من يومه مغرور وماهمه الا رغباته
جهزت الكنبه
تقلبت لعلى وعسى انام
شعور صعب
انك تكونين بنظر الاخرين رخيصه تافه زباله
وليته أي شخص
شخص توقعته بيكون لي سند بهالدنيا بعد ابوي
بيحميني ويعزني وللاسف طلع عكس كل اللي توقعته


نهاية البارت السادس

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة  
قديم 19-09-13, 12:05 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254253
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: لودي الشرقيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لودي الشرقيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكونتيسه مزنة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: قلبي الاسود

 

الروايه روووووووعــــــــــــه بليييز كمليها لاتطوولي وكمليها يااحلى مزونــه تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور لودي الشرقيه  
قديم 19-09-13, 04:07 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكونتيسه مزنة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: قلبي الاسود

 

الله يسعدك لودي واسعدني مرورك ولحظات وانزل بارتين لعيونتس

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة  
قديم 19-09-13, 04:13 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكونتيسه مزنة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: قلبي الاسود

 

~~~~~~البارت السابع~~~~~~


دخلت الغرفة كانت غرفة نجلس فيها انا وابوي بس فترة شغلنا وباليل نرجع البيت
استجمعت انفاسي بعد الخوف اللي عشت فيه
الحمدلله عدت على خير وطلعت من الغرفة
انسدحت ورميت غطاتي وعباتي
بس مجرد اني اتخيل احد كشفني بحد زاته مرررعب !
اخذت غطه وليتها على سنع سويت فلم هندي اتخيلت ان منصور دخل علي وكشفني وصارت مشكله وفصلوني
قمت وانا مفجوعه
ناظرت في ساعتي
اوفف الساعه 6 قمت بسرعه ولبست عباتي
توجهت للفله الثانيه استلم رواتب الخدم
امشي بملل يا اخي مشوار كل فله منقلعه لها في ديره
دقيت الجرس
انتظرت قليل قمت فتحت الباب ودخلت
تمشيت
طلعت لي خدامه


طيف :وين مستر جاسم
:في مجلس كبير فيه رجال
طيف : خلاص روحي كملي شغلك
هجولت بالمكان
فحاءه تذكرت ذاك المكان
بما انه لاهي مع الرجال اروح اشوفه ابتسمت بتفكير

فتحت الباب ونزلت
وقفت قدام المصعد احاول افتحه
مافي امل
بس اروح احسن لي قبل لاحد يكتشفني
أنا اليوم غامرت بما فيه الكفايه
مسكت طرف عباتي وركض مع الدرج لين طلعت
وصلت للصأله وقفت
التفت وراي اتاكد.ان محد شافني
الحمدلله
لفيت الا جاسم قدامي رجعت عليى وراء وانا حاطه يدي على قلبي وانفلتت مني صرخه من الخرعه
جاسم :انسه طيف اتوقع انك تاخرتي عن الموعد اممم
ناظر في ساعته
:تقريبا 5دقايق
طيف بربكه :بس أنا جيت ومالقيت احد وقالت لي الشغاله انك مع ......
قاطعها جاسم:المهم تعالي وقعي لاستلامك رواتب الخدم
طيف باستسلام :طيب
وقعت وخلصت
واستلمت الرواتب
طلعت من الفله وانا افكر
المكان ذا ما راح ارتاح الا لما اعرف وشهو
ياربي أنا من دخلت هالبيت وانا صايره فضوليه وفيني لقافه لابعد درجه بس مو بيدي هالمكان عجيب وغريب كله اسرار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
نزلت من السياره
دخلت المكتبه احس بخوف يمكن لاني اول مرره اروح مع السواق لوحدي
قعدت احوس ادور نفس المومري
مالقيت مثله اخذت شكل ثاني
و حاسبت بسرعهودايركت ركبت السياره
بنص الطريق انتبهت لسياره تمشي خلفنا
حسيتها مو غريبه علي هالسياره
كاني لمحتها عند المكتبه طنشت الموضوع
كنت وراء كرسي المعاون وعيني على الكرسي
اسندت راسي على الشباك
لمحت نقطه حمراء على كرسي المعاون من فوق عند الرقبه
الطريق فاضي كنت توي داخله حينا
النقطه صارت تتحرك اختفت
التفت وراء من الخوف الا سياره ورانا
سحبت شنطتي وبسرعه طلعت مرايه وبعدت راسي ورفعتها
كانت النقطه الحمراء موجه على راسي
لما ركزت زين كانت من السياره اللي ورانا بورش سوداء والشبابيك عليها تغيم وداخلها واحد ماسك سلاح
نزلت راسي وجلست تحت حذفت المرايه من يدي بخوف و
وانا ارجف من الخوف وعلى وشك ابكي
شموخ.:محمد بسرعه حرك روح بيت بسرعه اسرع
محمد :بس بابا يقول مافي يسرع
شموخ صاحت بهستريا وبدت دموعها تنزل :محمد اسرع بسرعه بسرعه
نفذ كلامها واسرع
وصارت السياره تلاحقهم
شموخ ببكي :محمد حاول تضيعهم
فهم السواق عليها
ودخل مع ممر ضيق
فجاءه طلع رجال قدام السياره واخذ محمد بريكك قوووي
فتح بأب المعاون بسرعه ورمى نفسه بالسياره
شموخ بصدمه شهقت وصارت تبكي بهستريا :الله يخليك ساعدني الله يخليك
التفت لها :؟اوش لا تبكين خلاص ضيعانهم بس انتي اول هاتي المومري اللي بسببه جتك هالمشاكل
صرت اتلفت عدلت جلستي حست الشنطه ادور المومري.
رفعت عيوني وحالتي حاله النقاب ما ادري كيف صاير والمومري الثاني ضامته بكفي
شموخ برجفه :نسيته في البيت
رد عليها بعصبيه :وهذا ايش اللي بيدك
شموخ بخوف وربكه :هذا هذا و وو و احد ج جديد مو نفسه
اشر للسواق يوقف السياره
شموخ صارت تتلفت بخوف:ليه وقفت تكلم ليه
فتح الباب ونزل قبل لايسكر الباب
:اسمعي المكان اللي اخذتي منه المومري رجعيه له عندك يومين لو مالقيته يا ويلك
و صفق الباب بقوه
…..........................................................
طلعت من الغرفة مشيت ببطى بالممر
اتوجهت لغرفتها شفت الباب شوي مفتوح
جيت بدخل بس ترددت
خلاص اطمن عليها من بعيد احسن
رفعت عيني عليها
ولكن ردة فعلي اني فتحت الباب برجلي بقوه ما عاد اشوف من العصبيه
هذا با اي حق يدخل عندها ويجلس جنبها ما تناقشت معه ولا كلمته
دخلت ومسكته مع ياقته وسحبته برا
راكان مصدوم يستوعب الحركه الي توا سواها رداد
رفع عينه راكان
وعطاه بوكس على عينه
ثبت رداد على الجدار ويده على رقبته يخنقه
راكان بعصبيه :انت با اي حق تمد يدك
صارخ عليه بصوت عالي
:هاه ولا نسيت أن احنا اسيادك في هالمكان
عطاه بوكس ثاني
رداد يحاول يقاوم
صار راكان يضربه ضربات متتاليه وراء بعض
هنا رداد طاح. اغمى عليه
صاحت بصوت باكي وعالي : ذبببببببحته ليه يا راكان ليه سويت كذا ليه
التفتت راكان
شافها مستنده على الباب وويالله واقفه زين
اسيل بصوت يائس ودموعها على خدها :الله لايسامحك
ذبحته ذبحت رداد وش سوى لك
صارت تسحب نفسها لين وصلت عند رداد جلست عند راسه
رفعت راسها وناظرت في راكان
صارت ترجف والكلام يالله تقول كلمتين على بعض
:ذبحته خلاص رداد مات
صارت تهز رداد وتصارخ :لا رداد لا تخلينا الله يخليك لا تتركني أنا ومزون لوحدنا مين راح يساعدنا إذا احتجنا احد مين
راكان يطالع فيها مفجؤع
قرب منها
راكان بحنية :اسيل
قاطعته اسيل :اوش ولا كلمه
مد يده لها :اسيل قومي خلاص
اسيل بعصبيه :قلت لك ابعد عني
راكان عصب :بكيفك بالطقاق عساك ماقمتي ةللعلم هو اللي بدا سامعه لا تحسسيني أني أنا الظالم
اسيل بقهر :هههههه كل هذا وتقول لا احسسك انك ظالم
انت ما يحتاج تحس لانك بالفعل ظالم
صارخ راكان :اسيل احترمي نفسك لا تلحقينه سامعه
……......................................................
صا رلي يوم ما ادري أنا وين
حتى شنطتي وجوالي كلها اخذوها
ياربي الحين لو درا ابوي وعمي اكيد بيتوترون
ومرام ووسن والبنات اكيد انهم فقدوني
مقهورة ومغبونه وخايفه الخ … وجميع الحالات أنا احس فيها الحين
ياربي
جالسه على الارض والسرير خلفي وضامه نفسي
واسندت راسي على السرير
ناظرت في الغرفه كانت شوي فخمه
المكان هادي ومافيه اي حس
حسيت بحركة المفاتيح اكيد جاء
بسرعه دخلت تحت السرير
فتح الباب صار يمشي بالغرفة
ثامر بفجعه
:هذي وين اختفت
صار يدورعليها فتح الحمام ما في شيء
جلس على السرير
تحت السرير
مغمضه عيوني وقلبي يطلع وينزل من الخوف
ويالله يتنفس
الله يستر
صرت ادعي مافي دعاء ما دعيته

ابتسم بخبث
نزل ودخل يده تحت السرير
وسحبها با اقوى ما عنده
:اءءءءءءءء
ما حسيت الا أنا مسحوبه وبعدها طايره من قوة السحبه
مسكني مع ذراعي وجلسني ع الكرسي
كل هذا يصير وانا مغمضه عيوني
ليش ما ادري
ثامر :هيه انتي
خفت ما رديت
قرب منها صار ما بينها وبين وجهه الا مسافه
ثامر :يعني والنهايه معك
صارخ عليها :فتحي عيونك بسرعه
ارتبكت رديت بخوف ما ادري ليش قلت هالكلمه يمكن من الخوف لاني اذا خفت او ارتبكت اقول اشيائ غبيه
مسك بغباء :كيف افتحها أنا انعميت ما اشوف
حسيت ضحكته فجرت المكان
ابتعد ثامر عنها
ثامر :هههههه عيدي عيدي بالله ماسمعت زين
قرب بس هالمره بعصبيه
فتحت عيوني فجاءه وجه احمر
وكان مرره قريب مني
بعدته عني
شفت الباب مفتوح
ركضت بهرب منه
طبعا كان اسرع مني سحبني مع شعري لين ثبتني بالكرسي
رفسته برجلي على بطنه وقفت
صار يتلوى من قوة الضربه
عطاني كف طيحني على الكرسي بكل خفه
……,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
هففف ياربي وش ذا الملل وهذي التيس شموخ لحد الان ما جت امسى الليل واحنا ما رحنا
ناظرت في نفسي بالمرايه مخلصه وكاشخه
طلعت من الغرفه
وانا امشي بنزل شفت امي طالعه من الحمام وداخله غرفتها استغربت حسيتها متضايقه اساسا امبين عليها
الضيقه
لحقتها ودخلت الغرفه لقيتها تتجهز بتصلي
لا في موضوع خطيرن بالمره
جلسة ع السرير
انتظرها تصلي وخلصت وكل شيء
انتظرتها تقوم من سجادتها ما تحركت
قمت وجلست جنبها
حور :يمه فيك شيء
ام شموخ :لا مافيني شيء
حور : يمه عاد وربي عارفه انك.متضايقه من شفتك تجهزين سجادتك عرفت وبعين امبين انك متضايقه
ام شموخ :احس قلبي ناغزني
حور :من ايش يمه
ام شموخ :ما ادري بس في شيء مقلقني
حور :يوه يمه تعوذي من الشيطان بس هذي وسوسه عادي
ام شموخ :لا يا حور اختك لها يوم ما ترد على جوالها. وهذا اللي مخوفني
حور :اممممم يمكن جوالها خربان .بس انتي استودعيها الله وانشاء الله اليوم اتصل على كل صاحبتها اسالهم
طالعت في امي تنهدة حسيتها هاه شوي ارتاحت
ام شموخ : أجل أنا بنزل عند جدتك تحت والحقيني
حور :اوكيه طيب
طلعت من الغرفه جلست بالصاله تحت انتظر المس شموخ تشرف
هففف مرت عشر دقايق فتحت جوالي
مررره ملل اللسته ما ادري اش فيها صايره ملل
صرت اوكز شموخ ما ترد
قمت ارسل لمسك
وكز
وكز
وكز
مافي رد
فجاءه فزيت من الخوف
احس بديت اتوتر الله يستر استودعتها الله اللتي لا تضيع ودائعه
بعدها ارسلت لصحباتها لعلى وعسى احد يرد
انفتح الباب بسرعه ومالمحت الا شيء اسود مر قدامي بسرعه وطلع فوق
بسم الرحمن الرحيم
استوعبت انها شموخ
ركضت وراها
ابي الحقها صارت تركض بسرعه عشان ما الحقها
دخلت الغرفه وقفلت الباب
…….......................................................... ................
منسدحه على الكنب وقدام التلفزيون
اه احس بتكاسل ما ودي اقوم
وش وراي خلني اسحب عليهم اليوم
غمصت عيوني وما ادري اش خلاني اقوم فجاءه الصراحه خفت هالوظيفه بحاول اتمسك فيها لاخر لحظه
شفت الساعه 12الظهر قمت توضيت وصليت
بعدها قعدت افكر
امممم لازم اسوي شيء كذا سبشل
امممم فكرت ابي اسوي شيء
طفشت بس اراقب الخدم
لقيتها مافي غيرها
لبست بسرعه وعدلت لثمتي
وانا ماشيه مريت من الغرف نص الخدم نايمين صرت امشي وادق الباب اصحي فيهم
ياويلي عز الله طردوني بسبب اهمالي
صرت اركض وادق باب كل غرفة وبعدها صرت اطق
حسيت جاني طرب
وقفت ببداية الممر ابتسمت بعدها جاني ضحك هههههه
اشكال الخدامات كانهم طالبات
تنحنحت :بليز انتبهوا معي
قمت اشرح لهم العمل اللي راح نسويه اليوم
وطبعا بعد حب خشوم فهمو الحكي
طبعا اول مرره احس اني قياديه قلت لهم
خمس دقايق واشوف اللكل مشرفني في المطبخ الخارجي
توجهت للمطبخ مريت من قدام ممر
رجعت كاني لمحة شيء صرت ارجع على وراء
اخ طحت
كان اللي واقف منصور ومعه وحده بس مالمحتها زين قمت بسرعه ابي امشي قبل لا ينتبهون لي
دخلت المطبخ
شفت الخدم متجمعين ابتسمت
مرت ربع ساعه واحنا نوزع ونجهز الاغراض
بعدها بدينا بالتنفيذ
اخذت مجموعه معي
ودخلنا الفله طلعنا للدور الثاني صرنا نمشي بكل غرفة
يدخلون الخدامات ينظفون وانا اشرف عليهم
خلصنا غرفة مشينا للغرفة الثانيه
كانت غرفة منصور
صرت انتفض من الخوف دقيت الباب الله يستر
والله اتوقع منه اي شيء هالادمي
دقيت الباب مره مرتين
بعدين فتح لنا
فتح الباب نصه ومطلع راسه
ههههه حسسني أنا بنسرقه مثلا
منصور بدون نفس :خير
طيف تنحنحت وابتسمت : خدمة الغرف ممكن جاء دور غرفتك تتنظف
منصور ناظر فيها بنص عين :لا خدمة الغرف معليش بس مضطره انك تنقزين للغرفه اللي بعدي
طنشها وسكر الباب
تداركت الوضع وسحبت العصى حقت المكنسه ودخلتها
بسرعه قبل لا يقفل الباب
فتح الباب بعصبيه
منصور :خير ترا السالفه ماهي بغصب
طيف بعصبيه:عارفه وانا ماني مضطره يتنقص من راتبي على حسابك
بعدته عني بعصا المكنسه مع كتفه وفتحت الباب واشرت للخدامات يدخلوا
حسيتهم خايفات اكيد مافيها كلام شكله خارشهم
هههههه
وقفت قدام باب الغرفة وانا اناظر بابتسامه وطبعا كانت ابتسامة نصر
هو عصب وطلع من الغرفة وبعدها اختفئ ,
بدو الخدامة بمهمة التنظيف دخلت اشوف شغلهم وبدت اعلمهم واشرف عليهم وبنص الشغل ما حسيت الا أنا مسحوبه برا الغرفه أنا ودفتري وقلمي والخدامات معي بعد
ناظرت في اشكالنا موقعا حاليا قدام باب الغرفه
قفل الباب وراءه ووقف قدامنا اشر علي باصبعه
انفجعت بعدت على وراء خرب ابو برستيجي قدام الخدم وانا مسويه عليهم يعنني
منصور :اسمعي انتي شفتي لو اشوفك انتي وهاللي معاك بس تفحطون قدام الباب يا ويلكم سامعات ولا بتخلوني الحقكم اللي قبلكم
هينا لا بحط رجلي واروح لابوي
وش يقصد بكلامه يعني بيفصلني مثلا
لابوه ولابو اللي يشتغل عندهم
طيف :طيب واحنا مو ملزومين ينخصم من الراتب عشان حضرتك والغرفه منظفينها باذن الله وبتشوف
وعلى فكرة انت كيف عايش بهالمزبله اللي بغرفتك حتى ملابسك يالله لك الحمد كلها بالارض وريحة الشرابات تصك بالخشم
فجاءه حطيت يدي على فمي
يا ربي أنا كيف قلت كذا الحين بيكتشف اني دخلتها قبل
ناظر فيها بنص عين منصور :وليه وانتي وش دراك هاه
طيف بربكه :هاه طيب مو احنا تونا كنا فيها
منصور :لا وامداكم تدخلون غرفة الملابس وهي مقفله بالمفتاح
صار مايشوف الا غبرتي حطيت رجلي وهرولت تحت
ياويلي لا عز الله بيذبحني
اركض والخدم يركضون وراي ولا يدرون وش السالفه انا
هههههه لما نزلنا مع الدرج اشرت لهم يكملون شغلهم
ما دريت الا هو يركض ورراي
أنا كملت وركض
وقفني صوته اللي افجعني المكان هادي وما اسمع غير صدى صوته
منصور بصوت عالي وعصبيه :هيه انتي وقفي مكانك
تصنمت بمكاني بس عيوني اللي تتحرك
يلي لا عز الله رحت ميح ياو
قمت اتنفس كاني وحده جايتها ولاده
قرب مني كنت معطيته ظهري
لفني له
منصور بعصبيه :يعني الصوت اللي سمعته ذاك اليوم بالغرفه كان انتي صح
طيف بربكه وخوف:هاه لامو با أنا وبعدين اليومم اول مرره اطلع فوق
منصور بعصبيه :تكلمي انتي والا لا
طيف صرت ارجف وانا اتصنع الثقه :ماهو أنا صدقت والا ما صدقت بالطقاق
منصور وبخبث :امممم طيب يالاخت وانتي وش دراك انه طايح بالارض شرابات هاه
وعطاني ذيك النظره اللي خلتني
اتنحح
طيف بفهاوه :ههاااااااه
منصور وبتهديد :شفتي لو اشوفك بس توطوطين من قدام باب الغرفه ياويلك
صارخ بوجهها: سامعه
طيف بصراخ :وشهو اقول احترم نفسك من انت عشان ترفع صوتك علي وبعدين هالغرفه اللي مسوي لنا قلق على حسابهى بالحريقه انت وياها
منصور مفجوع منها تهاوش وتحرك يدها ا
منصور :وجع اي والله هذا طول لسانك
طيف : ايه لساني طويل على اشكالك بس تدري انا غلطانه افكر انظف عفنك بالهاوي انت وغرفتك الوسخه يالوسخ
واقف يطالع فيها مصدوم
ناظرت فيه بنص عين وطنشته وركضت برا الفيلا


نهاية البارت السابع

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, مزنه, الاسود, الكونتيسه, بقلم, جديد, رواية, وحصرى, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية