كاتب الموضوع :
الكونتيسه مزنة
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: حصري على ليلاس رواية : قلبي الاسود
البارت الثاني
…………………………………
خلص. الفيلم
التفت العالم كلها نايمة
مشعل قأم راح لغرفته
وهيا وجود وعزوزكل واحد منجضع. في زاويه
شهقت لما شفت
حور
افف هالخايسه ما تترك حركاتها
نايمه معهم أنا اوريها إذا ما كرفتها بكره
حسيت راسي شوي وينفجر من العصبيه قمت سحبت منها البطانيه
وغطيت فيها هيا وجود
خلها هالتيس
شفت الساعه
11
رحت للغرفة
لبست ذاك القميص
ورفعته وربطته عند خصري
بديت مهمة التنظيف
طلعت للملحق
عباره عن
مجلس وحمام
بغت تجيني جلطه بس مسكة عمري
كان فوضى لابعد درجه
شغلت الاغاني
وبديت المهمه
انظف وادندن مع الاغنيه
جت الساعه 11ونص
اوه المسلسل بداء من اول
نزلت اتابع المسلسل
وارجع اكمل
…………………………………
مزون :يلا تكلمي وش السالفه وش سوى فيك هالخسيس
اسيل :اه السالفه وما فيها شكل منسرق له ملف وهالملف مهم مرره. ودخل وقام يهاوش ويسالني عنه
أنا بس باافهم أنا اش دخلني
مزون بقهر :وسخ وتفكيره اوسخ منه يعني متوقع ان انتي بتسرقينه وش بتستفيدين إذا سرقتيه جد متخلف
طالعت في الساعه الوقت تاخر
اسيل :مزون الحين وش اسوي
هددني يقول عندي لليل
أنا اساسا ما ادري وينه. اخاف يجي يقلب باغراضي ويفتشها ويقلب علينا الدنيا
ابتسمت مزون :خليه يجي ويقلب الدنيا بالنهايه بيعرف انك بريئه
اسيل : من جد ليش ما جات على بالي اساسا مافي شي اخاف عليه
مزون :يلا امشي نروح نتعشي
اسيل :هذا اساسا إذا لقيتي شيء ما تعرفين حركات جانيت خبيثه من بعد ما شفت حركاتها مع راكان
غسلت يدي منها الا فركتها
مزون : انتي وش لك فيها خلها هي اللي بتتحاسب
بعدين وش بترجين من وراء هالمسيحيه
يلا بس امشي وانتي ساكته
توجهنا للمطبخ
………………………………
اوف طلعت من الحمام بتوجه لغرفتي
كان سكن الخدم واحد
وغرفتي قريبه من غرفة
اسيل ومزنه ما ادري خزنه اوف نسيت اسمها بنفس الممر
اتجهت لغرفتي حسيت بصوت خطوات
اتخبيت وراء الباب حق مخزن
شفتها تمشي وتتلفت. ولمحت بيدها ملف
تحركت بعدها أنا وش يدخلني فيها
بس توقفت. اتذكرت
الملف
وغرفة اسيل
لا مستحيل هذي غرفتها أنا متاكد انها غرفة اسيل واللي معها ملف
رجعت لنفس وضعيتي وراقبتها.
دخلت الغرفه بيدها الملف وطلعت منها بدون الملف
وشاقه الابتسامه
اوف اش سالفة هالملف
اوه تذكرت اليوم اللكل يحوس ويدور عن شيء ضايع
مقعوله يكون هو الملف اللي يدورنه واللي اتهمت اسيل
بسرقته وهي مظلومه
رفعت نظري لها اخ بس هالخايسه. الحين فهمت هذي
جانيت وش ناويه عليه
ياربي لا زم اسوي شيء
ناظرت في الغرفه وفي المكان اتاكد اتجهت لها بعد ما تاكدت ان المكان خالي
بسرعه لازم. اتصرف قبل لا يجي احد
……………………………………,,………
دخلنا المطبخ
ندور على شيء ناكله
دخلت جانيت
شاقه الابتسامه
مشت من جنبنا بجسمها الشبيه باجسام عارضات الازياء
اسيل ادق مزون :هيه انتي شوي شوي اكلتيها بنظراتك
مزون :خليها يمكن تهجد وتركد جنونتها
اخ بس لو اقوم اكوفنها بس محترمتها اكبر مني
اسيل : الا قول خايفه من السيد راكان قومي بس نروح ننام ورانا شغل كثير بكره
مزون :يلا اساسا انسدت نفسي عن الاكل من دخلت الهول هذي المطبخ
اتجهو لغرفهم
(رداد)
طلعت من الغرفه
تنهدت
واخيرا تم كل شيء حسب ما خططت الحين باقي
الخطوه الاخيره
طلعت من السكن حق الخدم
واتجهت للمكتب
تاكدت من المكان
دخلت المكتب
(في سكن الخدم )
غرفة اسيل ومزون
(اسيل )
نزلت حجابي وتوضيت وصليت قبل أنام
سلمت
التفت لمزون شفتها نامت بحجابها
قمت نزلت حجابها
وغطيتها زين
طبعت بوسه على جبينها اه
من جيت هالمكان قبل سنتين ونص
وهي نعم الاخت
تنهدت كلنا نفس الحاله فجاءه صارت الدنيا سوداء حولنا
وفتحنا عيونا لقينا نفسنا وصلنا لهلامكان
رجعت لسجادتي رفعت يدي للقادر القدير
ادعيه وارجيه انه يحررنا من هالسجن اجلا غير عاجلا
رفعت السجاده حطيتها في الدولاب حق الملابس
فجاءه حسيت الباب انفتح
التفت
اه ليتني اخذني الموت قبل لا التفت
راكان ووراه جانيت
الحين أنا وين اهرب وين اروح يا رب اللهم اجعل من خلفي سدا ومن امامي سدا يارب
قرب راكان مني همس فاذني : انتظرتك ما جيتي ولا جبتي الملف دورنا في كل مكان ما لقيناه وانتي الا الان مصره ما تقولين انه معك ولا انتي رراضيه تطلعينه
وهذي نهايه اللي يعاندني.
سحبني من يدي
اسيل بصيحه قويه :مزووووون الحقيني
فزت مزون
تتلفت وقفت دقيقه تستوعب الللي يصير حولها
مزون بصرخه : لا راكان تكفى لا الله يخليك
حاولت تلحقهم
بس الحرس رجعوها
(مزون)
اه ما اقدر اوقف
طحت على الارض وانا ابكي بحرقه
وبصوت عالي : راكان الله يخليلك تكفى لا خذني أنا الا اسيل الله يخليك
اه لا حياة لمن تنادي الحرس في كل مكان
طلع راكان لحقوه
ضميت رجولي وانا ابكي يارب
مين راح يساعدني
اطلب من مين يساعدني
مالنا الا بعض أنا واسيل
يا رب
تنهدة بصوت عالي
اه
سمعت صدى تنهيدتي
حسيت نفسي وحيده في وسط غابه
يارب
(رداد)
توجهت
للسكن. انفجعت شفت الحرس
اش صاير ليكون فيه جريمة قتل داخل بعد
اوف هالمكان كله اسرار
دخلت
قربت من غرفتي
وقفت مصدوم من المنظر
قدامي
قربت منها
شفتها ضامه نفسها وتبكي
هزيتها
رفعت عيونها
حسيت من حركة شفايفها ان تتكلم
حاولت افهم حركة شفايفها
صح أني ما اسمع لكن احيانا اعرف اللي قدامي وش يقول من حركة شفايفه
مديت يدي لها
ترددت بس بعدين مدت يدها
ساعدتها توقف
قمت ادور بجيب البنطلون قلم
(مزون )
حسيت بحركه جنبي رفعت عيوني
الا هو رداد
ابتسمت حسيت الامل فيني اتجدد
كلمته
تذكرت انه ما يتكلم
بس على ايش اكتب عطاني قلم
اشر على قميصه
كتبت له على قميصه
كل اللي صار
وانهم اخذو اسيل
مزون:رداد قولي وش اسوي
تكفى مالي غيرك
كتب لها
رداد : لا تخافين راح تنحل المشكله بس انتظري لبكره
ونخليهم يدورون من جديد
مزون: انت تدري وينه تكفى قول وين لقيته
رداد:كنت طالع من الحمامات صدفه شفت جانيت
وبيدها الملف وداخله غرفتكم
شهقت مزون : الله لايعطيعها العافيه تدري والله لا اربيها بنت الكلب
مشيت متجه لغرفة جانيت
مسكني رداد من ذراعي
كتبت له : رداد تكفى خلني اروح اذبحها صدقني ما راح اندم
رداد كتب لها : طيب ما تبغين تعرفين اش سوت
مزون: طيب يلا كمل بس دقيقه اجيب
النوته واجي
رحت بسرعه واخذت النوته ورجعت
رداد : راقبتها طلعت تبغى تلبس اسيل الجريمه طلعت من الغرفه انتظرتها لين طلعت
مزون : اه بنت اللذينا ايوه كمل
رداد : دخلت الغرفه بحثت عن الملف لقيته تحت سرير اسيل اخذته وتوجهت لمكتب ابوه وتركته فوق الطاوله
وبكذا انتهينا ولا كان صار شيء
ابتسمت يا ناس تلوموني لقلت لكم دخل قلبي وارتاح له
كتبت له:شكرا
رداد : الحين ليش واقفين يلا تحركي خلينا نروح
نحاول نطلعها الله العألم كيف حالها الحين
(شموخ )
انتهى المسلسل قمت اقلب بالريموت القنوات
شدني مسلسل قمت اتابعه وكان حلقتين
نظرت في الساعه
اوف 2:30
قمت شلت قشي وركض للملحق انظفه
بديت مهمتي طبعا أنا ما يحلالي التنظيف الا لما اشغل ميوزك او اناشيد يعني مافي شي محد المهم اسمع لي شي هع
هاه قرت اخلص فصلت سلك المكنسه الكهربائيه
انتبهت في صوت
شهقت
طلق نار اوما وش هذا
والحين طلق نار مرره ثانيه
رميت الاغراض اللي بيدي
صدق من قال ان حينا حي عصابات الحين اتاكدة من هذا الكلام
قربت من باب الملحق سمعت حركه قريبه من باب الملحق يعني في احد بالسطح
كتمت صرختي
اول شيء جت يدي عليه الاضاءه اغلقتها
قفلت باب الملحق والجوال بيدي ومجهزه كل شيء
اتجهت للشباك صغير وانا رجولي اتصافق ببعض من الخوف
رفعت الستاره عنه شوي
مافي شيء.
اختفى صوت الحركه انتظرت
عضيت شفتي السفلى الحين كيف اطلع
اخاف يكون في احد
جلست عند الباب
الساعه 3
خلاص قررت افتح الباب. اتجهزت
وقفت قدام الباب سميت حطيت يدي
على الباب
فجاءه انفتح
(مسك )
اتجهزت وانتظرت عمي
رن جوالي المتصل عمي
مس :اهلين عمو وينك بليز تعال ترا مرره تاخرت
عبدالمحسن :هلا ياابوي سورري بس السياره خربت
اتصلي على احد من صحباتك
مس :اوكيه خلاص راح ادبر عمري
عبدالمحسن :بنت اسمعي انتبهي على نفسك وجوالك خليه معك عشان لا. اتصلت ؤاذا خلصتي دقي علي
مس :اوكيه عمو يلا مع السلامه
عبدالمحسن :يلا استودعتك الله الذي لا تضيع. ودائعه
قفلت
والحين اتصل على مين
اممم مافي غير مرام وسلمى قريبات من شقتي
اتصلت
مرام وبصوتها التعبان :هلا مسك
انفجهت من صوتها:مرام. اش فيك تعبانه م
مرام :لا بس مزكومه وحلقي
مسك :اها سلامات
مرام :ايه وش علومك وينك عند البنات أنا راح اتأخر سوي أنا وسلمى
مس : تمام يعني ما طلعتم اوكيه مروني أنا عمي مو فيه
مرام :من عنوني بس انت خلصتي
مس : من اول ومجهزه لكم القهوه والشاي ومسويه لكم خبز قرص بعد ههههخ
مرام :لبى بس اجوديه هع المهم أنا انتظر سلمى تخلص
كذا عشر دقايق وتخلص
مسك : اوكيه أنا بنتظركم في الكوفي اللي قريب من الشقه
مرام :اوك يلا باي انتبهي على نفسك
شلة اغراض
نزلت
اتجهت للمقهى
احس في احد يتبعني
التفت فجاءه
مافي احد
توكلت على الله كملت مشي
دخلت المقهى
جلست على طاولة على الركن تقريبا منعزله لوحدها
كان في طاوله قريبه مني
دخل رجال طويل شوي لابس جاكيت اسود ولاف حول رقبته الوشاح ونظراته الطبيه راي بان
والوشاح تقريبا مغطى نص فمه
فتحت جوالي وكملت اقراء روايتي
طاح من يدي المنديل لفيت باخذه
حسيت بنظراته لي
اخذت المنديل
عطيته ظهري
يمه حطيت يدي على قلبي
نظراته تخرع
وش بينه وبيني يناظر فيني بهالنظرات
لميت اغراضي وطلعت من المقهى
الحمدلله لقيت مرام وسلمى متجهات لي
سلمنا على بعض
بعدها توجهنا لبيت وسن
(اسيل )
رماني في غرفه صغيره في نفس جناحه
اتقفل الباب
لميت نفسي.
التفت ادور فتحة شيء.
شفت شباك بس شوي مرتفع
سحبت الطاوله
وقفت
فتحتها
ناظرت في المكان خالي
مافيه اي صوت
كان من جهة المسبح بينه وبين المسبح عشب
ناديت حاولت اصارخ بس ما قدرت
جلست انتظر
مرت عشر دقايق
واخيرا
لمحة رداد ومزون يمشون
ناديت هم
شفت مزون تتلفت تدور
الصوت من اي جهة
طلعت ذراعي
اسيل :مزون هنا أنا هنا
مزون ادق رداد اتاشر لجهتي
اسيل بصوت عالي :مزون ساعديني تكفين
بسرعه تعالي حاولي تكسرين الباب
مزون تصارخ :اسيل ما اسمع صوتك زين ارفعيه
تدرين انتي بأي غرفة
اسيل :أنا بالغرفه الصغيره اللي. بجناحه
شهقت مزون :ايش بالجناح حقه يعني انت بقسمه الخاص
كذا مما راح نقدر ندخل
اسيل : لا الله يخليك حاولي بشتى الطرق تدخلين
مزون :اوكيه اصبري راح نحاول نطلعك
اسيل : انتظركم لا تتاخرون
مزون بتفكير :الحين لو جينا بندخل اكيد راح يكون باب القسم مقفل امم كيف نحاول نفتحه
اسيل : استخدمي سكين ساطور اي شيء او حاولي تسرقين الاحتياط من مكتب جانيت. لو تكسرين الباب
حست بصوت وراها يهمس : لا ما اتوقع الفكره الثانيه راح تضبط بس كسرة الباب مش بطاله
مستحيل كيف دخل وكيف ما حسيت فيه
التفت له
راكان بعصبيه قال امرها :انزلي
حاولت اتحرك بس ما قدرت رجولي مو راضيه تتحرك
وجسمي كله يرتجف
لفيت وليتني ما لفيت
طحت على الارض ظهري تقوس من شدة الالم
صارخت باسمها
يووومه
ايه امي اول من طرى في بالي اه بس ليتها لو مره تستجيب لندائي
وينك تعالي شوفيني
سنتين ونص وخيالها ما يفارقني
انهمرت دموعي بلا مقدمات
اشتقت لها. وينها تجي تشوف حالي
تنهدة اه
غمضت عيني. خلاص تعبت يا رب ريحني
وفكني من هالعذاب
:::……………………………
شموخ
قلبي خلاص شكيت انه بيوقف
ياربي تشهدت لا أنا خلاص قربت بموت
حاولت اتحرك ما قدرت احس بشي ماسكني برجلي وهالشي من وانا صغيره اعاني منه اكون في منطقة ولا اقدر اتحرك
لاني قادره اتحرك ولا قادره اصارخ
وهالشي من وانا صغيره اعاني منه اكون في منطقة ولا اقدر اتحرك ولا اسوي شي
رفعت نظري شيء طويل ونحيف
بدا يقرب
وانا ابعد
هنا طلع صوتي لما حط يده على كتفي
اه اه يمه يبه. لا الله يخليك لا تسوي فيني شيء
كل هذا وانا مغطيه وجهي
وما ادري باللي قدامي من ولا ادري كيف
شكله
ما حسيت الا بالضحكه.اللي بغت تفجر الطبله عندي
رفعت يدي عن وجهي
شهقت
:شعول
مشعل بقهقه :هههه وربي شكلك تحفه مرره متاثره بالافلام يا حليلك بس
عطيته بالزنوبات على راسه
شموخ بقهر:اخ بس تدري وش بغيت تسوي فيني
تخيل لو مت انت متى تفهم هاه لو احد صار فيه شيء
بسبب لعبك البايخ
اوف اتجهت للباب بنزل تحت
احس قلبي يعورني من الخوف
مشعل :هيه انتي انتظري وين رايحه اصبري العيال قدامك وبعدين وش لعبي الخايس أنا اش دراني انك
شموخ قاطعته بعصبيه :بعد فاضي تعزم خلق الله بهاليولي
اوف بسرعه روح شوف لي الدرب
نزلت لغرفتي
مرت عشر دقايق وانا اتقلب
ع السرير
فيني خوف مو طبيعي
قمت توضيت وصليت
رجعت انام
|